موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: حبـــــوب تـــــــبييض الجســــــم كامــــل والويــــه........تعالوا أخبركم بالسالفة

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    279




    افتراضي حبـــــوب تـــــــبييض الجســــــم كامــــل والويــــه........تعالوا أخبركم بالسالفة

    اليوم وأنا أجلب صفحات النت قريت في منتدى ثاني في حبوب من الفلبين يأخذونها البنات وتبيضعم وكل وحدة بيضته حسب درجة السمار....يعني اللي فتح من 3 شهور أو 6 شهور وفي حالات تأخذ مدة أكثر يعني مثل ما قلت على حسب لون البشرة....وسويت سريج في الجوجل وكان مكتوب عنها إن الممثلين بعد يستخدمونها...هي أصلا يابانية الصنع بس بتحصلونا في الفلبين وكانت قبل مقتصرة على المشاهير والأغنياء ولكن الحين صارت في متناول الجميع...دخلت أكثر من موقع كانوا يمدحون الحبوب ولا وحصلت منتجات وااااااااايد حلوة تبييض الجسم سواء كان سنفرة أو لوشن أو كريم أو بودرة بالإضافة للحبوب اللي تآخذينها مع حبوب فيتامين سي....وكريم تبييض الإبط وخط البكيني وغيرها...الخ حت اللي يبغون يكتسبون اللون البرونزي وكريمت وحبوب تطويل الشعر بعد صراحة واااايد أشياء عندهم يبغيلنا مندوبة عندهم ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا....
    المهم في مركز GNC متوفر نوع واحد من هالحبوب ولكن نسبتة50 mg يعني هب حق تبييض الجسم والويه لا حق الشد والنعومة والقضاء علي الستريش مارك والبقع والتجاعيد بعد.........أما اللي ينباع في الفلبين فنسبتة 1000-5000 وهو اللي يستخدم حق التبييض وإسم الحبوب Speedwhite وفي نوع ثاني بقل لكم كلام البنت في المنتدى الثاني صراحة ما قصرت الأخت BabygirlSw كفت ووفت...وهذا هو موضوعها
    لمن يريد ان يصبح ابيض

    "اليوم موضوع جديد عن وسائل البياض. في السابق كتبت عن Makari و hypercreme اليوم عن حبوب التبيض. هذا النوع منتشر في الفيليبين يستخدم من قبل الفنانين و من لديه المال لشرائه و منذ فترة بدا يغزي السوق الاميريكية و اصحاب البشرة السمراء. المادة الفعالة في الحبوب موجودة منذ سنين كمادة ضد الاكسدة في الجسم Anti-oxidant ولكن عند الافراط في الاستعمال يكون مفعولها مبيض للبشرة و تعتبر من المواد المهمة لتنظيف الكبد عند الاستعمال بكمية عادية. للوصول لمفعول التبيض يجب استعمال بما يعادل تلك الكمية او دبل.

    المادة تدعى: Glutathione و النوع اللذي يستعمل هو reduced Glutathione

    الكمية: 20-40mg لكل كيلو بالجسم...يعني اذا الوزن 50كيلو لازم استعمال 1000mg على الاقل.

    يجب استعمال ما يعادله من الvitamin-C او الدبل يعني 1000-2000mg

    تقسم الجرعة على 2ـ3 مرات في النهار و يفضل 30 دقيقة قبل الطعام.

    و تستعمل تلك الحبوب حتى الوصول الى اللون المطلوب

    اصحاب البشرة البنية وسط بحاجة الى استعمالها من 1-3 اشهر
    البشرة البنية الغامقة: 3-6 اشهر
    بني جدا: 6-12 شهر
    البشرة السمراء جدا جدا: 2 سنتين

    عند الوصول الي اللون المطلوب, تنزل الجرعة الى 500mg و الvitamin c نفس الشي مما يعادل الكمية العادية اللتي تستعمل ك Anti-oxidant. بعض الاشخاص يتوقفون عن استعماله كليا و يكتفون ب واقي الشمس.

    الانواع او الماركات اللتي ينصح بها كثيرة ولكن اكتر نوع مستعل هو LUCIDA - DS ممكن شراء ال GLUTATHIONE من الصيدلية اذا كان موجود و هذه صفحتين موجود فيها اسامي و ماركات حبوب ال Glutathione. لا تنسوا ال vitamin-c.
    لا يوجد معلومات تقول اذا ممكن للحامل او المرضعة استعماله بس اكيد لا.

    و اكيد رح تسالوا من وينلي هذه المعلومات, هذه المعلومات من منتدى للسمر سجلت فيه من اجل بنوتات حواء. و انا لم اجرب هذه الحبوب بس حبيت اوصلكم اخر الاخبار.

    في بنات عم بجربوه بالمنتدى و وحدي بتقول انها شافت تغير بمنطقة ح.الصدر.... و اخرى تقول ان لون بشرتها عم بلاحظ عليه فرق. منهم من تكلم مع طبيبه و اكد لهم بانه غير ضار بنسب عالية.
    هذه كل المعلومات اللتي لدي" .
    منقول// وللأمانة حذفت المواقع اللي حطتهم البنت لأن الإدارة المنتدى ما تسمح بس إذا أي وحدة تبغي إسم الموقع بطرشلها بالمسج وفالكم طيب.

    ها شو رايكم يافراشات؟؟؟؟؟حد فيكم جرب الحبوب ؟؟؟؟يلا وحدة تتبرع وتكون مندوبة عشان نشتري منها


  2. #2

    افتراضي

    حبيبتي ليس كل ما يلمع ذهبا كل شي يغير خلق الله أكيد له مضار وأمراض كثيرة إذا كانت الكريمات تسبب السرطانات وين استخدام الحبوب ويش ممكن يصير فينا نسأل الله العافية وبمحافظتك على صلاة الفجر يجعل الله في وجهك نورا ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه


  3. #3

    افتراضي

    اخاف ان لها اضرار جانبية او ان اللون يرجع يعد ما نوقف الحبوب على العموم الل يعطيك العافية وارسلي لي اسم المنتدى اذا ما عليك كلافه

    وتسلمي يا عسل


  4. #4


  5. #5

    افتراضي

    اخواتي احب اوضح لكم ان هذي الحبوب غير مضره من خلال كلام الدكاتره واذا استخدمتيها بدون الفيتامين تشد وتعطي نضاره وانا سالت فلبينيه ارستها راح تجي بعد شهرين قالت حلوه حق الجلد لكن ماتبييض لكن لو استخدمتي فيتامين سي بكميات كبيره راح تبييض وفيتامين سي مفيد للجسم حتى لو الجسم مو في حاجه له يطرحه في البول ازايد منه طبعا واسألو راح تلاقون نفس الكلام اللي قلت لكم عنه


  6. #6

    افتراضي

    يعطيك العافيه يا الغاليه
    [frame="4 80"]لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شى قدير[/frame]


  7. #7

    افتراضي

    مبين عليها خوش حبوب

    عاد من بيجيبها لنا من الفلبين S:


  8. #8

    افتراضي

    مشكوره يالغاليه بس أخاف من الأشياء إلي تبيض

    يقولون تجيب (سمله عليكم كلكم) الخبيث

    أنصحكم لا تجربونها






  9. #9

    افتراضي

    صح كلام الأخت مأتم الورود ....وهي لها فوايد وااااايدة ولازم الواحدة إذا استخدمتها تشرب ماي وايد من 6-8 كاسات في اليوم والزايد من الفيتامين سي يتخلص منه الجسم عن طريق ( عزكم الله) البول....وزيادة الجرعات منه يعني 500-1000 mg هو للتبيض والأقل من جذي لنظارة البشرة وشد والقضاء على الستريش مارك والبقع.


  10. #10


موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك