موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: فيتامين C للبشره

  1. #1

    الصورة الرمزية white-candle
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    164




    افتراضي فيتامين C للبشره

    فيتامين (C) يخفف من قلق المرأة الدائم على صحة وشباب بشرتها. فهو يتمتع بخواص منشطة ومجددة لجمال لما يملكه من مضادات مقاومة للشيخوخة ويبقى الوجه نضرا والجلد ناعما وحيويا. ويتواجد الفيتامين في الحمضيات بنسب عالية كالبرتقال والليمون والجريب فروت (بابلموس) والكيوي كما يوجد ببعض الخضراوات بسب منخفضة إضافة على الموالح.

    أ- يعمل فيتامين (C) على إخفاء الهالات السوداء وذلك بتنشيطه للدورة الدموية للمنطقة المحيطة بالعين كما أن لديه خواصا مضادة لالتهاب والانتفاخات والاحمرار.

    ب- يصبح الجلد متماسكا وأكثر نعومة فهو ينشط تجديد الخلايا وينتج ألياف الكولاجين والإيلاستين التي بدورها تقوي الجلد ويصبح ملمسه ناعما.


    ج- فيتامين(C) يبطئ من إنتاج الملانين ويحد من أكسدة خلابا الجلد. فالملانين هو المسؤول عن ظهور البقع البنية. فاستخدام المستحضرات المزيلة للبقع مع فيتامين (C) يقضي على هذه البقع.

    د- يحافظ الفيتامين على شباب البشرة وذلك بتنشيط الدورة الدموية الشعيرية في الجلد فتحصل خلايا الشعيرية على ما يكفيها من أوكسجين، كما أنه يقاوم تكوين الجزئيات الحرة وهذا يعمل على مقاومة الشيخوخة، ويبقى الوجه مرنا نضرا
    وللامانه منقول
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]سبحان الله والحمد لله والله اكبر [/grade]






  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    مشكوره ويزاج الله خير


  4. #4


  5. #5


  6. #6

    افتراضي

    مشكوره على هذه المعلومه


  7. #7


  8. #8


  9. #9


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك