موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: هيلكسين حل جذري للهالات

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    107




    افتراضي هيلكسين حل جذري للهالات

    الحل المثالي للتخلص من الهالات السوداء
    للمراهقين

    " هيليكسين " للتخلص من الهالات السوداء حول العين .
    مصدر المنتج : شركة لائف سفاتي بالولايات المتحدة الامريكية
    وهي شركة متخصصة في المنتجات الطبية الطبيعية وجميع منتجاتها معتمدة من قبل هئية الغذاء والدواء وجمعيات حقوق المستهلك ويتم تدوالها في أوربا وأمريكا
    " هيليكسين " هو المنتج الأول الذي صمم خصيصا لعلاج الهالات السوداء... ليست فقط الهالات السوداء التي تظهر في الصباح و تختفي في الظهيرة و لكن الهالات السوداء التي تستمر و لا تختفي و التي تجعلك تبدو كبيرا في السن و مرهق و متعب.
    هل تعلم تحديدا ما الذي يسبب الهالات السوداء الخطرة؟
    لقد كنت أعتقد إني أعرف و لكني أدركت إني مخطأ في ذلك. مثل معظم الناس لقد اعتقدت أن الهالات السوداء تتكون بسبب الأعمال الشاقة و العمل لوقت متأخر أو لكونك مرهق أو حساسية بسيطة. و لكن طبقا لمعظم الأبحاث الجلدية , الهالات السوداء " التي تجعلك تبدو مرهق و متعب و كبير سنا " تكون بسبب أكسدة الهيموجلوبين " دم " في الشعيرات الدموية حول العين . يا للهول!!!
    هذه الشعيرات الدموية في الحقيقة يخرج منها الدم الذي يبدأ في التأكسد " في عملية تسمى تكسير الهيموجلوبين" ... و يتكون حبيبات زرقاء محمرة قاتمة و التي تبدو مثل الكدمة القبيحة.
    ماذا يعني كل هذا بالكلام البسيط؟
    الشعيرات الدموية الدقيقة تخرج الدم في المنطقة المحيطة بالعين. هذا الدم يتحول للون القاني القاتم و ينتهي الأمر بأنك تبدو كما لو كنت في ماتش ملاكمة من 12 جولة صعبة.
    ليس كريم تقليدي للعين .... إنه يخترق الهالات السوداء لأن الهالات السوداء من الصعب جدا التغلب عليها " فقط أنظر في المرآة بعد الغذاء .... أووووه " إنه ليس مدهشا أن تعرف إن المنتج الجديد في عالم التجميل و الذي يتحتم عليك اقتناءه هو " هيليكسين " لماذا ؟ لأن هو المنتج الأول الذي صمم خصيصا لعلاج الهالات السوداء و تقليلها.


    أين الدليل على ذلك؟
    في الدراسات العلمية , وجد أن " هيليكسين " يساعد على تقليل المواد الوسيطة في عملية تكسر الهيموجلوبين عن طريق تحسين النشاط الإنزيمي.... مما يؤدي إلى اختفاء الأصباغ الزرقاء المحمرة. و تؤكد الدراسات أيضا أن " هيليكسين " يساعد على تقوية الشعيرات الدموية ليساعد على إيقاف خروج الدم منها .... و بذلك يحافظ على منطقة العين من أي تدمير زيادة. و لهذا هو رائع جدا.

    هل تريد إثبات أكثر؟
    في تجارب سريرية عشوائية , أكثر من 72 % من النساء الذين كان لديهن هالات سوداء خطيرة و استعملن المكون الرئيسي في " هيليكسين " وجدوا قلة واضحة و ملموسة في لون و شدة الهالات السوداء لديهم.
    هذه النتائج تم إثباتها باستخدام التصوير المعملي السريع الذي أوضح تقليل واضح في شكل اللون الأزرق و الأحمر التي تجعل الهالات السوداء واضحة جدا و غير جذابة.

    و لكن أنس الدراسات العلمية . تحدث إلى الناس الذين استخدموا " هيليكسين " و كلهم يقولون نفس الشيء ... " مذهل " في غضون أيام تبدأ الهالات السوداء الخطرة في الاختفاء.... عيونك تبدو واضحة و براقة و حية.
    و لهذا إذا كانت الهالات السوداء لديك من النوع العادي فإنك لا تحتاج " هيليكسين " .و لكن إذا كنت مثل باقينا و تحتاج إلى كريم للعين أكثر من البسيط هناك سؤال واحد ... ماذا تنتظر؟

    الأسئلة الشائعة :-
    ·ما هو " هيليكسين " ؟
    " هيليكسين " هو المنتج الأول الذي صمم خصيصا لعلاج الهالات السوداء . " هيليكسين " ليس مخفيا . إنها طريقة ثورية لتقليل مظهر الهالات السوداء الخطرة و التلوين حول العين.

    ·كيف استعمل " هيليكسين " ؟
    برفق ضع " هيليكسين " مرتين يوميا على الجلد النظيف الجاف مستخدما حركات دائرية خفيفة إلى أن يتم امتصاصه تماما في منطقة العين. اقتصد في الاستخدام. " هيليكسين " هو تركيبة مركزة . لا تتعدى استخدامه 3 مرات في اليوم.
    لاحظ : - عندما يبدأ " هيليكسين " في العمل فمن الممكن أن تشعر بالدفئ ... هذا طبيعي.

    ·كيف يعمل " هيليكسين " ؟
    " هيليكسين " يساعد على تقليل المواد الوسيطة في عملية تكسر الهيموجلوبين عن طريق تحسين النشاط الإنزيمي في منطقة ما حول العين

    ·هل كان هناك تجارب سريرية على المركب الفعال في " هيليكسين " ؟ و ماذا كانت النتائج؟
    نعم , كان هناك تجارب مزدوجة عشوائية و فيها , أكثر من 72 % من النساء الذين كان لديهن هالات سوداء خطيرة و استعملن المكون الرئيسي في " هيليكسين " وجدوا قلة واضحة و ملموسة في لون و شدة الهالات السوداء لديهم.

    ·متى ستبدأ النتائج في الظهور؟
    إن الهالات السوداء تختلف من شخص لآخر . في بعض الناس تأخذ مدة أطول لتزول أكثر من الناس الأخرى.

    ·هل يمكنني استعمال " هيليكسين " مع المنتجات الأخرى للعناية بالبشرة؟
    " هيليكسين " يمكن استخدامه عمليا مع جميع منتجات الوجه . نحن نقترح أن تختبر أيمجموعة من منتجات العناية بالجلد على الجانب الداخلي للذراع قبل أن تستخدمها على وجهك. و بالطبع إذا كنت تستخدم منتج عناية بالجلد وصفه لك الطبيب فمن الأفضل أن تستشيره.
    تذكر :-دائما قم بوضع " هيليكسين " أولا . بعد ذلك يمكنك وضع مرطب أو مضاد لأشعة الشمس و أو مستحضرات تجميل إذا تطلب الأمر فوق " هيليكسين ".

    ·ما الكمية التي استخدمها من " هيليكسين " ؟
    " هيليكسين " هو تركيبة مركزة . القليل يستمر لمدة طويلة. يجب أن تستخدم أقل كمية ضرورية لتغطية منطقة المشكلة. لحسن الحظ لن تحتاج لإستخدام كمية أكبر من حجم الفولة الصغيرة.

    ·هل " هيليكسين " آمن؟
    نعم . " هيليكسين " يتكون من مستحضرات تجميل آمنة و فعالة عند استخدامها كما تم وصفها.



    سعر " هيليكسين " 250 دولار
    احد سمع عنه او استخدمه يابناااات
    سمعت عنه كثير مرره
    وحصلته في سيفورا 480 ريال
    منقووووول
    وأنا عن نفسي بسألكم إذا أحد جربه
    ياليت يكتب تجربته
    وجزاكم الله خير


  2. #2

    افتراضي

    انا بصراحة جربته بس ما حسيت بفرق مع انوه تحت عيوني مو كتير غامق


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك