موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 36 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 357
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: كريم ينعم الشعر رائع بمعنى الكلمه ...

  1. #1

    الصورة الرمزية الأنيقه الدلوعه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    5,452




    افتراضي كريم ينعم الشعر رائع بمعنى الكلمه ...

    اهلين بفراشات المنتدى القماري .. ان شاء الله طيبين ...

    انا من زمان كتبلي دكتور تبع جلديه عن كريم لتنعيم الشعر ..


    الصراحه يا بنات انا الحمدلله شعري ناعم بس قلتله اعطيني كريم ينعم الشعر >> من الفضاوه هذا ايام الفضاوه قلت زيادة الخير خيرين ..

    المهم اعطاني كريم بصراحه يا بنات خيال شعري صار يجنن حتى ما استشوره وصار زي الموج من تحت ما شاء الله تبارك الله ..




    المهم حتى وحده سالتني مره قالتلي انتي ايش مسويه في شعرك ..

    بس من زمان ما استعمتله لمن خلص الكريم خبيت العلبه قلت بعدين اشتري وحده ونسيته اليوم طلعت العلبه وقلت اقولكم على الكريم لانه مررره يجنن ...



    وهذي صورته ...










    هذي صورة الكريم من ورا ومن قدام



    و اسمه زي ما هو مكتوب في الصوره انتي قولي للصيدلي ((( كريم مستخلص الحرير لتنعيم الشعر ))) ....

    دايما يا بنات لمن اروح صيدلية النهدي اشوفه وتقريبا سعره 60 ريال ...



    واستعماله بعد ما تستحمي وتنشفي شعرك ويكون رطب شويه تحطي من الكريم قليل ( مو نقطه صغيره لا .. حطي تقريبا مقدار نص ملعقه صغيره ) وتمسحي شعرك كله ...( بس اذا شعرك قصير ربع ملعقه صغيره )

    من جد يا بنات فتره بسيطه ويصير شعرك جنااااان طبعا من اول مره تشوفي شعرك ناعم وملمسه ناعم وحلو ...

    نصيحه يا بنات اشتروه مرره رائع واتذكر انه طول شعري كمان وانا كنت بالعافيه لمن يطول شعري ...



    وبعدين بعد فتره من استعماله لمن تنسي مثلا وما تحطي منه على شعرك برضو شعرك يكون ناعم مو زي الكريمات الثانيه اذا ما حطيتي منها يصير شعرك منفوش..

    بالعكس يخلي الشعر ناعم مو مع كل استعمال لا >> حتى لو ما استعملتيه مرره يجنن الكريم هذا من جد حرير وهو حرير ..

    يعني بعد فتره يخلي طبيعة شعرك ناعمه مو تنعيم مؤقت ...



    طبعا هذا كله يصير مع الوقت مو من اول مره لانه مو سحر ولا فيه مواد مضره ..

    تقريبا بعد اسبوع او اسبوعين .. لكن الملمس الناعم بعد الكريم من اول مره ..





    المهم يا بنات تحطوا منه قليييييييييييييل


    >>> هذا اهم ما في الموضوع <<<






    اللي تكثر منه عشان نتيجه افضل ما راح تشوف نتيجه حلوه

    بالعكس الشعر يصير مدهن ومو حلو ....... مسحه يا بنات





    وشكراااااااااا للجميع

    لمزيد من حلول مشاكل الشعر ادخلي على منتدى صانسيلك للعناية بالشعر

    اسهل طريقة لتنعيم الشعر


    خلطات لتكثيف الشعر


    لتطويل الشعر 4 فيتامينات ضرورية


    فوائد الزبدة للشعر الجاف و المقصف


    تجربتي مع حبوب زيت كبد الحوت لتطويل الشعر +صورة الحبوب


    سر وجمال شعر صديقتي الخيالي لشعر طويل و صحي




    شعر طويل وناعم – شعر طويل وكثيف – شعر طويل و صحي – حمله علاج الشعر لشعر طويل و كثيف – لشعر طويل الى الركبه – شعر طويل بسرعة وزيادة نمو الشعر طبيعيا – شعر طويل في شهر –شعر طويل في مدة قصيرة – شعر طويل و جميل
    التعديل الأخير تم بواسطة الأنيقه الدلوعه; 12-27-2008، الساعة 09:12 PM


  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    ان شاء الله تلاقيه هو متوفر دايما في الصيدليات ..

    شكرااا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الأنيقه الدلوعه; 12-27-2008، الساعة 12:12 AM


  4. #4

    افتراضي

    مشككككووووووره انا شعرري كيررلي وامنيتيي يكوون ناااعم يسللمو الله يوووفقك حببي


    بعطيك( قلبـي) هـديـه افتحـهـ
    وإذا لـقـيـت غـيـركـ عـآآدي
    آآآجـلـس وسـلـمـ عـلـيـهـ

    يــــــآآآرب لآآتــــآآخذني مــن هـــالدنيـــآآ
    إلـآ وأنت رآآآآآآآآآآآآآآآآضــــي (عــنــــــي)
    اآآآآآميـــــــــــــــن


  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9


    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    29



    من مواضيع العضو
    شقق تمليك في الدمام



    افتراضي

    شكرا


  10. #10

    افتراضي

    ثانكس قلبي صراحة انا شعري ناعم وخايفة استخدمه فيخرب .... وعلى قول المثل خليك على مبنى الشايب.. ازين.... شكرا لك...


موضوع مغلق
صفحة 1 من 36 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة