موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: قصة حقيقية غروورك حطم احـــــــلامي

  1. #1

    الصورة الرمزية اهات الغــــربة
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    646




    Post قصة حقيقية غروورك حطم احـــــــلامي

    اول مشاركة لي في المنتدى اتمنى تعجبكن وماتبخلون علي بالرد والدعاء
    قصة خيانة وغدروطعن بالظهر قصة تقطع القلب واقعية وليست من نسج الخيال الغرض منها اخذ العظه والعبرة حبيت انزلهابالمنتدى عشان الكل يقراهاويستفيدوامنها اتمنى منكم تنشرونها لو بالبلاتوث وبالمسنجر وبالمنتديات اللي انتم اعضاء فيه انانشرتهافي كذامنتدى بس موكافي قصتي تحكي عن كلاب بشريه لان كلاب الحيوانات ماتعض اليداللي تنمدلهاومعروف عنها انهاتوفي لصاحبهامهماطال الزمان يعني احسن واشرف من الكلاب البشريةاللي يمشي الشربعروقهم ورفقاالشيطان
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم حابة اني اكتب قصتي واتمنى اني افيد الكثير منها وياخذون العبرة قبل مايذوقون من نفس الكاس اللي شربت منه يمكن تكون قصتي غريبة شوي لكن بكتب اهم الاحداث والتطورات وبختصر فيها وكل وحده تحط نفسها مكاني قبل تقراء وتعيش معي الاحداث على الله توكلت واببداء
    اسمي نغم عمري 24 سنة وعنوان قصتي (غرورك حطم احلامي )
    القصة بدت بعد حرب الكويت كنت عايشه بحفر الباطن ولانه على حدود الكويت فيه خطر علينا ولان ابوي بيروح يحارب ودانا للديرة عند جدتي الله يرحمها كنت ادرس بالصف الثالث ابتدائي ومتعلقه ببوي كثير وهو بعد نفس الشي لاول مره افارقه وتمر الشهور ماندري عنه حي والا ميت وفارقت صديقاتي ومدينتي وقتها كنت عايشه مع عيال عمي كنت دايم اصعد الجبل اللي بالحارة وابكي لما اشوف طيارة اناديها اقول ياطيارة ياحديد جيبي ابوي من بعيد كان واحد من عيال عمي دايم يلعب معي على انهم كلهم كانوا يلعبون معي بس هو اكثرواحد ماكنت اعرف شي بالحياة كثر اللعب البطل اسمه حمود عمره 23 سنة اصغر مني بكم شهر كثيره المواقف اللي بينا وراح اسرد بعضها خلال القصة بعد مارجع ابوي من الحرب نقل عمله للطايف وصار يجيناتقريبا كل خميس وجمعه ومره من المرات جاتني اخته نوره عمرها 27 سنة وقالت لي حمود يحبك ويبي يتزوجك لاكبر وتهاوش مع نواف (اخو عمتي مرت ابوي عمره 26 سنة )لانه يبي يتزوجك ومسمي اخته على اسمك سئلتها يعني ايش يحبني قالت يعني تصيرين زوجته ام عياله اذا كبرتي مو انت وبس شوفي مي تحب طامي وهو يحبها(طبعا طامي وحمود اخوانها) اذكر لما كنت باول ثانوي دخلت المجلس فجأة الااللي طلع بوجهي اخترعت وانحشت لغرفتي وهو هلوس من بعدها ارسلي خواته وبنات اخوانه وبنات خواته واخواني يطلب حبي وانا رفضت قاله اخوي هي تبي حمود ولد عمي قال (ابو قرص مات مااكل قرصه) صحيح اني ماعرف معناها بس باين فيها التحدي والتهديد وصار يخطبني كل سنه من امي وابوي اظنه عناد مو حب المهم مع الايام بديت اتعلق بحمود كنا نروح للمدرسة ونرجع مع بعض ودايم نلعب ونذاكر مع بعض صرت ما استغني عنه اذكر كل شي واذا اسعفتني ذاكرتي بكتب بعض الذكريات وفي عام 1416وحنا راجعين من المدرسة على رجولنا قالي نغم انا اذا كبرت وتوظفت بتزوجك لاني احبك وانت تحبيني قلت ايه قالي طيب ليش ماتكتبين لي رسايل انا دايم اكتب لك (على اني اربعه وعشرين ساعه معه)قلت طيب اليوم بكتب لك ولما رجعت البيت رقدت وقمت العصر رحت اللعب بالوادي ونسيت اكتب له زعل مني ومالعب معي لما تذكرت رحت عشان اكتب له كنت مادري وش اكتب شقيت ورقه من اخر الدفتر وبديت اشخمط اول مرة بحياتي اكتب رسالة والدليل اني شاقه من اخر الدفتر انبطحت وبديت اخبص ماذكر وش كتبت لاني تفاجأت ببوي داخل علي الغرفه وسحب الورقه مني وقراها كانت صدمة بالنسبة له وتوه جاي من الحرب ومتأثربه وخذي يانغم من الكفوف والضرب لين عرفت ان الله حق واخذ السكين وحماها على النار وكوى يدي ورجلي عشان احرم اكتب رسايل ومعد اروح له ولا اطلع من البيت وضرب امي يقول انت مهمله بتربية البنات انا اكبر وحده مافي اكبر مني خاف علي اضيع واخرب واهين انوثتي يعني موكره لالي ولالحمود وماكفاه الضرب اخذنا للطايف واشترى بيت وتحمل ديون ومشاكل وتمرمطت من حاره لحارة ومن مدرسه لمدرسة تكلف بسبب ورقه شقها وخاطر كسره سافرنا يوم الاثنين نهاية شهر 8 قبل الامتحانات النهائية الترم الاول الفجر قبل مانسافر كتبت له رساله وانا يدي تنزف دم اذكر كتبت فيها
    (هذه الايام لاترحم الانسان بل تلاقيه بالحزن والحرمان
    تستمد العهد ولكن لاتستطيع تخشى عليك التعلق بها ولا تفرقان
    ولو يأتي الموت بغتت وانت تحبها لااصبحت ايامك حزنا وهما
    ولكن حب الله هو الوحيد الذي يبقى طول الحياة)
    بس هذا اللي اذكره ووديتها مع صلاة الفجر دخلت لقيته نايم قلت لنوره عطيها حمود قالت حطيها تحت مخدته جيت وحطيتها تحت مخدته وبست خده بشويش وسافرنا وطول الطريق كنت ابكي
    كان كلام ابوي مأثر فيني قالي بعد فترة الحب الحرام اذا كبرتي وجاء يخطبك ماني براده لكن حب ورسايل وغراميات لالالالا كرهت ابوي ايامها شفته قاسي كان هذا في مصلحتي بس وانا في ذاك السن ماكنت اعرف شي عشت ع الذكريات وتحديت كل المشاعرعشان ابقى رمز وفاء بحياته لما وصلت المتوسط فهمت معنى الرسالة كان باين فيها حبي وخوفي عليه وبعد شي ثاني بس وش كنتوا تتوقعون اني بكتب وانا اشوف الدم بيدي سكنت بالطايف وعشت غربة فضيعه وحزن كل شي تعودت عليه فقدته ماكان يجيبنا للديرة يجي هو وامي عشان يسلمون ويصلون الرحم ويرجعون ولما توفت جدتي عام 1418هـ نسيت اني اروح الديرة لان هذا سبب قوي يخلي ابوي يرفض جيتنا صرنا نجي ايام ونروح كان يكتب لي رسايل يرسلها مع اخته نوره وانا اقراها وارجعها لها لاني اخاف ابوي يشوفها لكني مااكتب له وعدت السنين وتغطيت عنه وانقطعت اخباره ورسايله مرت سنتين مارحت فيها لديرة كنت احاول اشغل نفسي باي شي تصدقون اني كنت اقراء موسوعات وجرايد وكتب والمصحف دايم بشنطتي والتلفزيون اتابع حتى الاخبار والاعلانات التجارية واذاكر وارسم بالدفاتر واسطر يعني مااحط راسي على المخدة الاانا دايخة وابي انام عشان ماافكر فيه ومع كذا كنت اتخيله واتمناه جيت بعد اول ثانوي ابي اسئله وش يبيني ادخل علمي او ادبي ومامعي الااسبوع وبعدها نرجع الطايف رحت مسمار عند اخته انتظرها تكلمني عن حمود عشان ادخل بالسالفه لاني جدا خجول وكرامتي وانوثتي تمنعني افتح الموضوع خلص الاسبوع ورجعنا ماادري وش يبي ودخلت ادبي لاني اذكر انه كان يكره العلوم والرياضيات ومرت السنين معد يجيني عنه ولا خبرو تخرجت من الثانوي ولان الله عطاني درجة كبيره من الجمال خاف ابوي علي من بنات الجامعة وخاصة ان الخطابة كثروا عليه كانت المفاجأه ان ابوي طلب التقاعد وخذ ملفي عشان اسجل بالكلية اللي بالديرة انا ماصدقت على الله اني اتعود على الطايف وناسه ليش الحين نرجع وانا قلبي مكسور من الجفاء والهجر وجينا وانا اموت كل يوم الف مره كل مايجني خواته اقول في نفسي الحين يهرجني عنه ويروحن وسيرت حمود ماجات ومرة من المرات وانا رايحه للكلية عندي اختبار شفته يصلح كفرة السيارة مبنشرة بغيت اصارخ من الفرحة اخيرا شفته غرت من الكفرة تمنيت اني مكانها بس مااوسخ يده ولا اوجعه وشوي عمي ينادينا عشان نروح معه ركبت يم الباب اللي صلح كفرته من الغيرة ودخلت الكلية والا انا ناسية شنطتي بالسيارة والادهى والا مر اني نسيت كل شي ذاكرته وبغيت ارسب بس الحمدالله نجحت وان كان على الحفه بس كنت فرحانه اني شفته بعد ذيك السنين عرفته من دقت قلبي وفزته عرفت انه حمود ماشفته زين بسبب الغطوه والبعد بس اهم شي شفته انا راضيه ويغني عن القصر عشه خلصت المستوى الاول ونجحت وكنت الاولى على الدفعه كنت حاطه حرتي بالكتب لانها هي الشي الوحيد اللي تشغل تفكيري شوي عنه لكن من جد نفسيتي عدم اصعب شي بالحب انك ماتعرف مشاعر الطرف الثاني واللي اصعب منه اذا عرفت انه مو لك ويحب غيرك
    جبروني اهلي على الدراسة كنت ابكي يوميا وانا رايحه للكلية وانا راجعة بيتهم قدام بيتنا على طول وهذا قاعد يعذبني بس محد حاس فيني وهو راح راح يدور وظيفة بالرياض بعد ماخلص من المعهد خفت انوار المدينة تعميه خفت افقده خفت ينساني كنت انتظر جيته بفارغ الصبر ولما اسمع انه جاء لديرة اطير من الفرحه على انه مايدري عني
    *فراقك لي عذاب ماانام اليل من كثر لهفتي عليك
    بشروني وانامهموم بشروني بقدومك يانظرعيني .. جيتك وانافرحان حاولت اقترب منك لكنك طلبت الوداع .. ويوم رحت دمعي ع خدي انتثر.. ومرت الايام .. وتقول عني مسكينة .. عليك الله ياظالم ومخلي المشاعريتيمه... روح وصد عن عيوني ..وبعدهاتكفى لاتناديني روح الله ينسيني ...الم حبك الم عشقك الم جفواك*
    نهاية الترم الاول جات امه عندنا بالبيت وانا جالسه اكوي ملابس الكلية رحت اشم ريحت حمود فيها سلمت عليها وطرت اجيب القهوه نادتني امي تعالي القهوه هنا قالت عمتي ام حمود لي: حمود زادوا راتبه وعطوه سيارة بالاقساط ومابقى الا المرة يقول زوجيني يمه وقف قلبي بين ضلوعي وحارت دموعي بعيوني وهي قاعده تسولف عنه ثم قالت وش رايك ازوجه والا لا؟ بغيت اصيح بس امي قاعده خنقتني عبرتي وقلت انا وش علي ؟ قالت كيف وش عليك انا جيت عشان اخطبك لحمود ولدي اييييييييييشششش حمووووووود حمرت خدودي من الفرحة ماني مصدقه رحت اركض لغرفتي بكيت من الفرحة ونطيت حمود يحبني يحبني مثل مااحبه وقفت على المرايه اكلم نفسي اناظرها اقول حمود باقي على عهده باقي مانساني من فرحتي ماقعدت بنت بالكليه من صديقاتي ماعلمتها وشديت حيلي لانها قالت خلصي الكليه اول ياربي الكليه اربع سنين وش يصبرني ! مايخالف باقي سنتين ونص اللي صبرني ذيك السنين وانا حيرانه بمشاعره يصبرني اللي باقي بعد ماجات (امه) تخطبني له حبيت كل شي يحبه لدرجة الاندومي اللي مااطيقه اول ماعرفت انه يحبه اكلته وادمنت عليه .الترم الثاني جاني ابوي بعريس على قولته ماينرد رفضت مابي غير حمود احرجت ابوي قدام الرياجيل كل ماجاني احد رفضت لما صار يضغط علي تعبت وغبت عن الاختبارات النهائية اسبوع وانا تعبانه ولان الاستاذات يحبني كتبوا لي توصيه عشان اقدر اعيد الاختبارات لان عذر غيابي مو لائحي وقت ماكنت تعبانه جاتني نوره بنت عمي قالت ياغبية كملي معد بقى شي والله ان تطفشين بكرة من جلست البيت انا ماصدقت قلت اكيد حمود ارسلها وماتبي تقول عشان امي جالسه عندي بالغرفة واقوم واذاكر واكمل دراستي الغالي يامر امر وخذت الثالثة على الدفعه بس وعدت نفسي اعوظها عن اللي فات واجيب اعلى الدرجات عشان اكبر بعين ولد عمي لما جيت المستوى الثالث كنت احمدربي كل ماذكر ان التخرج قرب واحاول اشغل تفكيري باي شي مرة وانا قاعده على التلفزيون قلت اللي بتجي فالي على حمود طلعت اغنية لاحلام
    ارجوك تنساني وانا اوعدك بنساك وانسى باني في حياتك حبيبة
    لادام غيري عايش الحب وياك مااريد اكون بوسط قلبك غريبة
    كنت افتكرفرحي على كف يمناك
    واحلم اعيش العمرمنك قريبه
    لكن فرقنا القدريوم لقياك
    الله اكبريالظروف العجيبه
    ضحيت في حبك واضحي لفرقاك
    والله يهني من غدت لك حبيبه
    لاتعيش بي ذكرى ولااعيش ذكراك
    كلن بياخذ في حياته نصيبه *
    جلست ابكي ليش ؟
    فجأة جات اختي اشواق الصغيرة تركض قالت لي حمود صار عليه حادث وامه في بيتنا الثاني تبكي
    صحت حمود.............. كان قدام رجلي كاسه ماشفتها شتها برجلي وانكسرت وشقت رجلي ورحت اجري مثل المجنونه وانا مخطوفه على حمود الدموع ماليه عيوني طلعت الشارع من دون حجاب ولانعال رجلي تنزف وانا اجري رايحه للبيت الثاني دخلت والا هي تبكي وعمتي زوجة ابوي تهدي فيها دخلت دموعي تكت كت طرحت راسي على صدرها وانا ابكي قالت (تطمني جات سليمه الحمدالله على سلامته هذا يوم اقوله لاتسرع مايسمع الكلام عسى ربي يخلي لي حمود مايسرع) !! قلت (من اللي صار له الحادث) ؟ قالت( محمد) قلت (محمد والا حمود) قالت (لامحمد وحمود يقول بجي قلت لا يامك لاتجي خلك مكانك) ومن الفرحه استقبلت القبله وسجدت شكر لله انه مو حمود طبعا الكل لاحظ الحركة بس انا الوحيدة اللي مانتبهت وقمت اغسل دموعي والا اشواق على الباب واعطيها ذاك الكف اللي تموت مانسته قلت مره ثانيه اسمعي الاسم زين بعدين تكلمي جات امي تخاصمني تعذرت بانها روعتني وانا غافله بعدين حسيت الم برجلي يوم ناظرت والا ااااااااااه رجلي وابكي توي استوعب واللي استغربت منه اني طالعه لشارع من دون حجاب ولا نعال وانتم بكرامه
    *ابي منك الرضامابي هدايا
    حنانك والوفى اكبرهديه
    احبك قلتهاصافي نوايا
    عيوني لك وماتملك يديه/؟/
    ومرت هالسنه ونجحت وجبت الاولى على كثر المصاعب بس عشان حمود شديت حيلي وجات اخررررررررر سنة 1429هـ ياربي لك الحمد باقي احدعشر شهر واتخرج صرت اعد الاسابيع والايام ياكثر ماعذبني الشوق وياكثر اللي جو يخطبوني لاني خلاص بتخرج بس مايهمني ولد عمي يحبني وخطبتني (امه) الحين خلاص معد باقي لنا عذر والله تعبت الشوق يذبح
    *من يقول الشمس ماتشرق بليل
    من يقول الغيم مايمطرذهب
    من ذرف دمعة فراق للخليل
    لازم يصدق كلامي ياعرب
    والمجرب اسأله عنده دليل
    من عنا الفرقى وقسوتها شرب
    وسامرالنجمات باليل الطويل
    النجم يتعب وهوماقدتعب
    صارسهراليل عن خله بديل
    واصبحت قمراه شمس تلتهب
    لورقد باليل جاطيف جميل
    كدرالخاطرعلى من هويحب
    وهلت العينين دمعن كالمسيل
    لجل خله هان دمعه ياعجب*
    وجاء عيد الاضحى كنت بالمطبخ في بيت عمي والا اللي دخل تصلبت مكاني اناظر مو مصدقه بعد هالسنين اشوفه على الطبيعه *لان صورته عندي بالجوال وهذا اللي مصبرني على الدنيا وبلاويها وعلى الهجر والجفاء بس ماقد شفته من تغطيت عنه الا مره واعتقد قلت لكم متى لما كان يصلح الكفرة* وقفت اناظر نسيت ان المطبخ مليان وهو وقف شوي ثم طلب منشفه وصابون وطلع ماحسيته مستانس ماحتى سلم ولا عيد ولا ابتسم كان في عيونه حزن نفسي امسحها انط واجيب اللي يبغاه لكن ارجولي تسمرت مكانها ماطول على طول طلع اما انا تقربت الارض ماني قادرة اوقف على رجولي و ركبي تصقع في بعض واخذت الكبد واللحم وقطعته مع عمتي على اني كنت قبل لحظات اقول ووع مابي اقطع اللحم اتقرف من الدم قالت حمود هو اللي سلخها هو وعمك تمنيت اني كنت السكينه اللي ماسكها من كثر غيرتي عليه طلبت عمتي جوالي عشان تكلم طامي لانه ماجاء للعيد تبي تعيده عطيتها جوالي على اني مااحب رقمي يطلع بجوال رجال بس مدري كيف انشل تفكيري حسيت ان ذاك العيد احلى عيد بحياتي كاني من زمان ماعيدت واليوم الثاني لبست احمر وكشخت ومسكت اخته بدرية قلت اكيد بتجيب لي سيرته وبتعلق على الموقف اللي صار امس وجابتها اخيرا لكن وش قالت قالت (انا اقول لمشاعل صديقتي بزوجك حمود )وبعدها سكتت تناظرني تفاجئت بدموعي اللي حارت بعيوني وعشان تتدارك الموقف قالت (حنا نمزح مع بعض دايم كذا نتريق ) بس انا ماقدرت اتحمل كل شي يهون الا ان حمود يروح لغيري كرهت اسم مشاعل وبكيت من القهر وتعبت طول شهر(12و1و2)وزاد التعب لما كنت في بيت عمي عند وحده من بناته نفاس كنت جالسة بجنب نوره ودق حمود اااااااااه ياليتني الجوال ليتني اقل شي اسمع صوته ذبحني الشوق احيانا احس ان حمود خيال مو حقيقه حسيت نفسي ببكي لان محد فاهمني ومو قادرة اتكلم مع احد ولا افتح قلبي وفعلا بكيت لكن لما طلعت للمجلس وتخاصمت مع مرام بنت عمي لانهاقالت لعمي يخطبني لمشاري وزعلت وارسلت لي رساله تعاتبني رديت عليها
    *كملي الناقص من الدنياوقولي مايصير
    اتدخل في حياتك وبتركك للذكريات
    واصفقي خدي ولكن بحرصوت الهجير
    وانقضي عهدالقرابه وش اسوات
    بنت عمي وودهابحالي الكسير
    ماينجبروابقى كذاطول الحياة
    اصرخ بصمت اوانادي واستجير
    من نارالشوق بجحيم الظلم والونات
    قلت لك عن عيدالاضحى وش حصل فيه من التغير
    قصة عبدالرحمن وابوي قلتها لك اه
    مااظن انك نسيتي سالفةقلب الزمهرير
    والكلام اللي حكاه ابوي لعمي يوم جاه
    قلت لام سلمان لعل همي الاسير
    ينعتق اسره واعرف وش اللي بلاه
    اكره حياتي وحالي كل ماله في سعير
    سألتهاعن حمودوش اعني له بدنياه
    ابي اعرف منهواللي عطاه ابوي الامير
    بنته وقال هي لك وبهالصيف بيلفاه
    وانت وعدتيني تعرفين السالفه وقمت استخير
    واشكي همومي لرب البيت ماخاب من دعاه
    في كل سجده ادعي وابكي من حالي الكسير
    وانت كملتي الناقص وتهددين بشقاياه
    اذا انت بنت عمي وحكيك مثل حكي النذير
    اجل وش حال غيرك اذا درى عن الشكاه
    مابقى لي غيرحزني والمي الاخير
    واخرامنية لي يقولهاكل من قراه
    يمرعلى قبري ويدعي لي ابعث مع البشير
    واشوف حمودهذي اغلى الامنيات
    وانت كبيره علام تفكيرك صغير
    من عقلك هذي الرساله شمعة طفتهأ المعاناة
    لكن بكيفك مثل مابغيتي خليني بهمي اسير
    في وحدتي على اشواك الالم والحسرات
    واضرب براسي جدران لمقادير
    لين اموت من حزني والصمت والويلات*
    وجات الامتحانات النهائية الترم الاول وكنت مرهقه نفسي اكثر من طاقتي عشان ارفع راس اهلي وراس حمود واخر سنة مرة صعبة وموادها كثيره والاستاذات زفت في التعامل مع التربيه الميدانية تكمل الرصه وبكرة عندي اختبارولما رجعت من المستشفى بعد المغرب لقيت ام حمود قدامي جلست تكلمني عن حبي الوحيد كان نفسي احط راسي على صدرها واقول اااه يابخت هالصدر اللي رضعه وضمه تقول( حمود نحيف بس قوي ) وانا اقول بنفسي افداه لو يكسرني حلاله ماازعله ولا اعصاه وحمستني للامتحان ورحت اذاكر وخذت بالمادة الدرجه الفل على اني جلست ربع ساعه على الورقه ابي استوعب اللي صار البارح والناس يختبرون بس الحمدالله حليت ورجعت البيت اخر اختبار بكره جيت من الكليه بفطر واكل فيتامينات وانام لاني مرهقه جدا وانا على الفطور قالت امي لابوي (ام حمود جاتني البارح ونبهتني ماازوج البنت لانها تبيها لحمود) قال ابوي( يصير خير المواضيع هذي مايتكلم فيها الا الرياجيل النسوان مالهن دخل) ابوي انسان شكاك لابعد حد وطبعا ولد عمي ماراح بعيد خذا هذي الخصلة قالت امي (انا ماقلت شي بس انبهك لاتعطي الرياجيل وولد عمها اولى بها ثم حمود مافيه عيب موظف وطيب وبار بامه وابوه ثم كلن يناديه يبي يزوجه وهو مايبي الا بنتك امه تقول ان صباح زوجت اخوها تقوله تعال واختر من بناتي) وقتها بغيت اموت غضيت بالقمه وطلعت دمعتي قدامهم رحت اركض لغرفتي ماني متخيله ان وحده ثانيه تجي تنافسني على حبي الوحيد تقفلت الغرفه وانا مخنوقه لاياحمود دخيلتك لاتسويها وتبيع بنت عمك ابوي جاء يدق علي الغرفه مافتحت العصر فزر الباب وانا طايحه نزل عندي الضغط ارجف من التعب والهبوط شالني ووداني للمستشفى كنت ابكي وانتفظ ورجعت البيت الساعه11 بالليل وبكره عندي اختبار ماذاكرت كنت ناويه اغيب بس عشان حمود رحت وانا والله تعبانه راحت امي معي من كثر ماكنت تعبانه ((تتخيلون بنت بالكلية مستوى رابع امها تروح معها وش معناه)) لما جلست على الكرسي تذكرت في وحده تنافسني ويمكن تاخذه مني طحت على الورقه ماقدرت اتحمل وماحليت ورسبت بالماده!!!!! اول مره ارســـــب صرت دايم ساكته اناظر باهلي مو مستوعبه رسبت!! وحمود يمكن يروح عني
    *قولوا لحبي ترى طال الانتظار
    والصبرقدملني من قبل لامله
    بلغوه عن حالي الذي بدا ينهار
    ماعادلي غيره حبي وعشقي له
    يارب ياعالم بحالي والاسرار
    تجمع قلبي معاه واحتله
    يارب تسترعليه وتكفيه الاشرار
    يارب احرسه حتى من النمله
    ياحمود اشكي لك الحب والاخبار
    ماقصرت في وصف كل زله
    يامتى اشوفك وتتمتع الانظار
    ياحمودماقدراتحمل غيابك خله*
    رحنا جده نغير جو ورحت اجلس على الشاطئ وافكر باللي سلب عقلي وخلاني اتقلب على نار الحيرة كنت مشغله اغنية هندية وحاطه السماعات باذني ورحت للهند وياي حمود بتفكيري عشت جو رومنسي ماقدرت اتخيل حياتي من دونه تمنيته جالس جنبي وراسي على كتفه واللعب باصابعه وهو يتغزل فيني وجلست ابكي لاني تذكرت ان غيري حاطه عينها عليه وتقدر تتكلم بس انا كتوم ماعندي احد افتح له قلبي واحكي له مافي احد اثق فيه كنت انتظر حمود يجي عشان اقوله كل شي بخاطري
    *شكيت والاحبست الالم بوسط الاضلاع
    بكيت والاحبست الدمع في وسط عيني
    حبيت والاكرهت وش نفع الاوجاع
    دام الحبيب صادعني ومايجيني
    اموت الفين مره ويزيدالهم صاع
    وانا اشوفك ياحمودمومهتم فيني
    اناصغيرالسن وشعري قليل الانفاع
    مثل شخاميط الطفل شعري بيديني
    انااعتذر عن الجفا يازين الاطباع
    اسفه وربي يشهدعلى الحب اللي معميني*
    جا الترم الثاني وجات عمتي تجدد الخطوبة راح التعب يعني حمود يحبني مايبي بنت خاله لعيونك ياحمود باكمل ومثل ماخذت الترم الاول بكل المواد ممتاز ماعدى مادة باخذ الترم الثاني ممتاز اهم شي لاتخليني وشديت حيلي وانا حيلي مهدود خذت تقويم الايام وصرت اعد الايام على الصيف خلنا نتملك وبعدها ياخذ وقته لو يقعد عشر سنين بنتظره بس ماخذ غيره ولا ياخذ غيري ابي انطق اسمه من دون لااخاف ابي اسولف واسئل عنه من دون لاحد يشره علي مرت الايام طووووووويله وبعد الامتحانات الشهريه جاء قرار ان المواد المحموله تختبر بعد الشهرية واختبرت ونجحت الحمدالله وجات الامتحانات النهائية سويت ملخصات للبنات وحددت الكتب وشرحت الصعب وبذلت اكثر من مجهودي عشان حمود على اني تعبانه ومرهقه من شان عين يقال تكرم مدينة كل يوم اشطب على اليوم اللي راح واعد كم باقي
    *عشانك بس راح اكمل.. لاجل ارضي شخصا عشقته من زمان... عشانك بتحدى الظروف ..واقتل كل معاني الخوف ..واسلم على احلى همس بالدنياواترنم ..واسمع صدى صوتك واغني احلى القصيد عشانك بس.. ابي اهتف لكل الناس.. احبك يااصدق احساس.. يااروع كون بالاكوان ..ياحموديااغلى الناس.. أحبك والله الشاهد وعشانك بس بصرخ احبك موت يااحلى من التوت *
    واخيرا جا اليوم الموعود بكره اخر يوم اتفقت مع البنات انا نلبس ونكشخ ونتأخرونسوي احلى مينز رجعت نمت ثم قمت المغرب صليت وقريت الاذكار ومسكت كتابي والشوق يصارع الثواني قبل الساعات متى يجي باكر متى ارجع من الكلية متى نتملك اندق الباب من؟ بدريه اخت حمود فرحت اني شفتها احسها تدري اني احبه ماطولت لما شافتني اذاكر لسه مابدت اختباراتهم نسيت وش قالت لما دخلت اختي اروى اصغر مني تدرس ثالث ثانوي قالت لي نغم تعرفين سحر ؟؟
    قلت لها اذا جيت بكره سولفي الحين مو فاضيه قالت بطلع ماني مطوله سحر بنت خال حمود!!!!! رفعت راسي . وش فيها ؟؟ قالت: حمود خطبهاااااااااا
    حمود خطب؟؟!! عصبت عليها قلت (انقلعي عني شايفتني فايقه عشان تستهبلين قالت مااستهبل توي سمعت امي تكلم خالتي وتعلمها
    وطلعت لحقتها ابي اعرف السالفه اتاكد طلع الخبر صدق !!!!!!!!!
    تتخيلون اني كنت اعيش كذبت مشاعر حمود الحب الاول والاخير خاني ليش ليييييييييييييييييششششش ابي سبب واحد كنت اطلع الصاله وارجع لها العبرة خانقتني مريت بحالة هستيريه اقول انت متأكده تقول ايه خطبها وانا انا وين رحت ليش امه خطبتني له طيب ليش صحت من كل خاطري لاول مره اصيح وازعق كنت مو حاسه بنفسي كل شي توقعته الا الخيانه ليش مامهدلي الموضوع وانا وش سويت عشان يتركني من دون مقدمات وبصرخه وحده لين اغمى علي قمت وانا بالمستشفى ماكان على لساني غيرلالالالالالالالالالا مستحيل امي توقعت عشان بكرة اخر يوم بفارق صديقاتي امي على نياتها كانت تقول مو كنت تنتظرين هاليوم وش جاك الحمدالله بكرة اخر يوم وترتاحين قعدت اصارخ مابي خلاص طلعوني رجعت البيت الساعه 2 الفجر مابي أي شي من الدنيا غير حمود وحمود راح وتركني حتى ماودعني ابسط حق من حقوقي مايعيشني بوهم ويبلغني عن مشاعره المستجده ابوي جلس يقرا علي ويحاول يغصبني على المذاكرة بس الكتب كلها خطيت فيها اسمه وقصايد في حبه ونقشت حروفه بين السطور عشان اتشجع للمذاكرة رحت وانا مافتحت الكتاب على مذاكرتي قبل الامتحانات وتركيزي مع الاستاذات اذكر اني دخلت القاعه ودموعي تناثر على خدي جلست ماني طايقه الورقه حليت كم سؤال وطلعت مشيت اسحب رجولي مثل اللي بيروح لساحة الاعدام كنت احس بضياع رحت للمكان اللي دايم اذاكر فيه باخر الكليه كنت كاتبه حرفه على الجدار بالخط العريض عشان لما اطفش واتعب وامل ارفع راسي اشوفه واتصبر طحت على ركبي صرخت ليششششششششششش ليش ياحمووووووووووووود واكت تراب على جسمي ليش قلي ليش انا وين رحت انا وش سويت وين حبك وين وعدك وينك ياحمووووووووووووووووود ياخاين ليييش وابكي سمعت وحده من البنات صراخي جات تهديني ورحت امشي امسح دموعي بدموع مثل البزر الصغير ومايمديني امسحها الاتجي وحده ثانيه وثالثة وعاشره يعني مو كفايه ان الامتحانات تتعب فيها النفسية تجيني ظروف تكمل الناقص! شفت وحده من صديقاتي كنت هاجرتها لانها خطبتني لاخوها على اني رفضت بس خفت انها بخطبته يزعل حمود وانا مابيه يزعل ولا يتضايق رحت اركض لها رميت راسي على صدرها وانا اصرخ رفعت راسي نغم وش فيك نغم ماحليتي بسم الله عليك حياتي وش فيك نوني لاتخوفيني عليك مابعدت يدينها عني على اني ماحب احد يضمني كنت تاركه هالمهمه لحمود عانقتهاو صحت حمود تركني تركني وررااااااااح حمووووووووووود خطب بنت خاله وتركني قالت ايش قلت حمود راح راح ياحلامي راح رااااااااااااااااااااح خلاص راااااااحححححححح واصفق وجهي مااصدق مستحيل مستحيل مستحيل يتركني ياحمود لاتتركني حمووودانا احبك حمووود وقعدت ابكي ماصدقت حاولت انها تخفف علي يمكن مو ولد عمك يمكن مقلب واليله ملكتك يمكن ويمكن ويمكن ااااااااااااااااااااااه خلاص راح مات حلمي انهدم كل شي بنيته بخيالي قعدت ابكي كنت حاسه ان حلمي ماراح يتحقق بس ماتوقعته يخون يطعني بظهري من حقي اعرف ليش! عطوني مناديل امسح دموعي بس مامسحتها خلوها تبرد النار اللي جواي /كان نفسي اعرف قداييه حبتني وفكرني والاخلاص ياغالي نستني/ اليسا/
    جلست ابكي لين جات الساعه 12 ونص الظهروالذكريات تعانق خيالي تذكرت الترم الاول لما جات امه تكلمني عنه ماقدرت اتحمل دقيت على ابوي ماعرف صوتي من البكاء والصياح قلت يبه تعال خذني ثم طحت مغمى علي شالوني صديقاتي وودوني لسيارة بعد مالبسوني عبايتي طار ابوي على المستشفى لما شافني انتفظ واصب عرق قمت والاجهزه على جسمي تخطيط قلب واوكسجين ومغذيتين فوق بعض وجهاز الضغط قعدت اصيح طلعوني مابي اعيش خلوني اموت خلوه يوقف على قبري بعد مايدفن جثتي ابوي ماقدر يتحمل شكلي قعد يبكي و راح يجيب امي حاولوا يهدون فيني بس محد يعرف انا وش فقدت محد حاس باللي حاسه فيه خذاني للطايف ومن مستشفى لمستشفى حتى عند دكتورة نفسية دخلت ووداني لجده عند الدكتورة الصينيه اخر شي وداني لشيخ يقراء علي كنت بس اصيح واصيح اه يمه ليتك ماجبتيني وش ابي بالحياة حمود مايدري وش كثر احبه والله لو يدري مافرط فيني بس وش فايدة هالحب الحين وش اسوي بقلبي؟
    *حلم يموت بوجه الرياح وترحل شخوص وتبقى جراح باكريعود ماظني يعووود /تبكي الطيورالساهر/ بعد اسبوع رجعت لما دخلت الحارة غمضت عيوني عشان مااشوف بيتهم ولاذكرياتنا لما وصلت لباب بيتنا التفت يم بيتهم لاشعوريا تسابقت الدموع على خدي جاء في بالي اغنية ياموت خذني كم بدنياي عانيت تذكرت لما كنا ناخذ جريد النخل ونلعب عليه على انه حصان ونفر الحارة نتسابق ولما كنا نجتمع يوم العيد الصبح عشان نلف البيوت ونجمع حلاو ونعد من اكثر واحد فينا جمع تذكرت عظم ساري سرى والثلج والماء والشرطي والحرامي وتذكرت لمانتخاصم واشياء كثيرة طحت على رجولي منهارة وجلست ابكي جوني اخواني فرحانين بسلامتي يهنوني على ايش ياولد عمي كانت عندهم اختبارات بس انا خلاص انتهيت تخرجت عشان من ؟
    رحت ابي ادخل غرفتي مسك ابوي يدي وخذاني لصاله على التلفزيون انسدحت بيدي الريموت اقلب في القنوات جات اغنية اليازية يستفزوني
    /يستفزوني بذكرك يستفزوني يذكرون اسمك واهدي ثورت شجوني يجرحونك بالكلام واتظاهر بالرضا وأدعي اني نسيت الحب وايام الجفا مادروا انك بقلبي وساكنن في عيوني
    يذكرون اسمك امامي مادروا احلا الاسامي قصدهم شد اهتمامي في غلاك ويجرحوني بتحمل لجل عينك والغلاوطيبك وزينك مستحيل ارد دينك لواسكنك بعيوني اجاملهم على شانك بضحكه زايفه وانا بالخافي اتألم جروحي نازفه ومقصدهم يثيروني ....
    شوف هالدنيا الكبيره تصبح بعيني صغيره عيشوني بألف حيره تعصف بفكري وظنوني اضحك وهمي اشيله واحلم بدنيا جميله اوعدك نلقى وسيله ولاتعيش العمردوني/
    سمعتها ثم قفلت التلفزيون وقمت وانا عارفه اني بذوق من نفس الكاس اللي ذاقت منه حسيت دموعي خلصت رحت ابي ارقد وارحم نفسي شوي ومرت الايام مرت ايه مرت بطيئه مدري سريعه معد احس بشي صرت مثل اللي عايش بعالم غريب مايعرف فيه أي شي معد اطلع من البيت عشان ماشوف بيتهم ولا ذكرياتنا اهملت نفسي كثير نحفت لين وصل وزني 30 وسمرت ومو مريحني غير الحبوب كانت اول سنه اكل فيها حبوب برابع بس كنت اكل فتامينات وشوية ادوية بس لما تخرجت زدت عليها منوم ومهدئات
    جات بدريه كنت حزينه مره وزاد حزني لما قالت ملكت حمود بعد زواج طامي حاولت اخفي الامي حاولت ابتسم لكن خانتني دموعي تذكرت لما كنت اخاصم مي لما وافقت على واحد خطبها واقول ليش تتركين طامي حرام عليك تزوجت ونسته والحين هو بيتزوج وينساها مادريت ان معها حق الرجال مالهم امان قلوبهم شقق مفروشه لاربع نسوان
    قبل الملكه بيوم سافر ابوي لطايف وخذا امي وعمتي عشان مايحضر الملكه كيف له خاطر يحضر وبنته تموت قدام عينه ومو قادر يسوي لها شي بالليل الساعه 7 كان احساس مقدر اوصفه حمود الحين وينه عند خاله الليله ملكته يارب اللطف بحالي يارب صبرني مقدراوصف شعوري فعذوروني كلمتني وحده من صاحبات سحر وكانت اختها تعرف اني احب حمود قالت لي ان سحر ماتبي حمود امها غاصبتها واخوانها قلت مايهمني هو الخسران وانا قلبي ينزف سكرت وقعدت اصيح من خاطري ياحسرتي ماتستاهل حبه وش هي شايفه نفسها عليه واللي عرفته انها شيفه مو حلوه كنت ابكي مثل الطفل لما يفقد امه وبعد الفجر رحت اصحي فهد للصلاة كان لسه عندي امل انه مو حقيقه سئلته وين كنت البارح قال معزوم سئلته وين قال على ملكة حمود.... قمت من عنده حاسة بشي فضيع يقطع بضلوعي و حاولت انتحر بس ربي ستر علي بعد مارجع ابوي سوى صدقه عني بمناسبة سلامتي وحنا على العشاء كانن خواته جالسات حولي ويوصفن اليوم المشؤم كلهن يتكلمن عن يوم انهياري واكثر وحده كانت تتكلم بدريه كنت اضغط على اصابعي من القهر واخبي دموعي مت لما قالت دخل وجلس جنبها وقال .... ماقدرت اتحمل ولا استوعب قمت على طول امي شافتني خاصمتني (ماشالله حنا في شغل والا في سوالف) حاسه فيني اكيد قالت( قومي غسلي المواعين) وانا مين يغسل عقلي وقلبي مين قمت من عندهن خاطري اصيح ومابي احد يشوف دموعي رحت غرفة امي ماقدرت اوصل غرفتي بكيت من الخاطر يمكن يحسبني مااحبه وماابيه وانا اللي اعشقه واموت فيه رجعت بعد ماغسلت وجهي ولبست برقع ورحت اشتغل عشان محد يشوف الحزن بوجهي عشان محد يقول تحب واحد مادرى عنها وحسبت السالفه خلصت لكنها انعادت من البداية بلحظه وحده كنت رايح اقول كفايه وش ذنبي يوم اخلصت وحبيته وكل قطعه من جسمي تقول هويته وبعد العشاء رحت كالعادة لمكاني اللي ادمنت عليه هالسنه والصبح قرر ابوي نروح الطايف نغير جو ونتمشى كنا جالسين قبال فندق انتركونتننتال سرحت بفكري بايام كنت اتمنى فيها ادخل هالفندق وانا عروسه لابسه الفستان الابيض شوي جات سيارة مغصني بطني لما شفت اللي نزل شفت على خشته ابتسامه النصر كانه بيقول حمود راح خلاص معد فيه احد واقف بطريقي تذكرت كلمته ابو قرص مات مااكل قرصه قطعت تفكيري عمتي كنت جالسه جنبها قالت لي شفتي هذا وانا استهبل مين وين مااشوف زين وهي تاشر عليه وانا شايفته من اول ماجاء لكني تعبانه حيل ونفسيتي زفت وهي تنزل راسي من تحت الكفره هذا ماعرفتيه اخوي نواف تراه يبي يخطبك والرجال مستعجل اااااااااااخ ياحمود قمت من جنب عمتي وانا ارجف صليت المغرب ودعيت ان الله يكفيني شره ورحت اجلس ورى سيارتنا جاتني اختي اروى قالت ان نواف جالس يقزك وانت تصلين ولا فكر بابوي واخواني اللي جالسين جنبه وش هالوقاحه جمعت رجولي لصدري حاسه من الخوف والوحشه روحي تبي تطلع من مكانها قعدت اتذكر يوم زواج طامي وانا طالعه من القصر شفته ملاك واقف قدام سيارته لابس مسدس تسمرت رجولي قعدت اناظره نسيت نفسي خفت عليه من المسدس كان نفسي اروح اطلعه خفت اتعلق فيه بدال المسدس خفت انهار قدامه واعاتبه وانا ماحب العتاب خلاص هو الحين متملك قطع تفكيري بيييييييييييييييييييييب ابوي بالسيارة وكلهم قد ركبوا وانا عايشه باحلام العصافير رحت اسحب رجولي ماتبي تتحرك واقفه قدام حمود بس هو مايعرفني ولا يعرف وش صار فيني خليت قلبي يعانق انفاسه ركبت السياره ومسكني ابوي خصام مايبيني اذل نفسي صعبه ارمي قلبي على واحد باعني برخيص عودني ابوي على ان كرامتي فوق أي اعتبار وانتصف الليل وهو يعطيني مواعظ تمنيت اني سمعت النصيحة من البداية عشان مااندم بالنهاية الحب حرام لاتحبين بكرة تفوح الدله بريحة الهيل ااااااااااااااااااااااخخخ يايبه ليتك ماكويتني ليتك قصيت رقبتي عشان مايمر علي هاليوم كنت اغار على حمود حتى من الهواء الطاير وقوفي بالشارع ونبرت صوتي الحزينة هي اللي فضحتني بكيت وبكيت وبكيت قبل الفجر صليت ركعتين لله وجلست اقراء قران لين ارتحت ورقدت تذكرت لما كنا صغار نصيد العصافيربالنبيلة تذكرت لما كنا نمشي على الجدار ومانطيح لعبنا سوالفنا ضحكنا بكانا جلست ابكي جوني بنات جمعاتنا اللي بالطايف وجلسن يسولفن ويضحكن سألني حضرتي ملكت حمود سكت واناودي اصيح وكملن سوالف انا كنت سارحه بفكري يم انسان مدري وش يفكر فيه نزلت دمعتي تفاجأت بجواهر تسألني عن دمعه نزلت ماخذت اذن مني تعذرت بان الهواء دخل غبار بعدساتي ضحكت علي احد يلبس عدسات باليل وهو يتمشى !! ااااااه مادرت انه من كثر البكاء تنعمي العين مثل مالحب يعمي القلب وانا قربت من العمى بسبب ولد عمي اللي رمى قلبي ورى ظهره ولا فكر فيني ولا في مشاعري انهدحيلي قل نومي اسودت عيوني ذبل جسمي كل ذاعشان من عشان ايش تذكرت استاذه مصرية توهاجاية السعوديه نادت وحده اسم ابوهاحمود بالمصري قالت:حاموود قمت اصلح الاسم لهالكن خبرخيروبالاخيرعصبت وتهاوشت معها لماقالت الله وانا اولت حاقه تزعل ياختي هواسم لاراح ولاقا وبعدين حتعملي لي من الحبه اوبه وياريت ع حاقه تستاهل حامووود ايه الاسم ده اسكوتي خالص عاد اناقمت عليها وكلمه منهاوعشرمني واربع سنين تدرسني وهي مستقعدة لي ع كل شي وطلعت عيني بالتصحيح والاسأله ماابالغ كنت ماارضى عليه ولاعلى اي شي يذكرني فيه /ظالم وماترحم حبيبك
    قهرتني وين اشتكي لك
    والمشكله مااقدر اسيبك
    اخلصت لك ماشفت طيبك/تغنيهاموضي الشمراني/
    كنت احاول انساه لكن طيفه وذكراه كانوا يطلعوني لي بين الثواني رجعت البيت بس هالمرة مابكيت تعبت خلاص كفايه حسيته مايستاهل اللي قاعده اسويه اهلي اتعذبوا معي وهومو داري عني وانا ماني قادرة انساه والصبح رحت للمستشفى كرهت الدكاتره والابر والادوية والمغذيات يديني واوراكي كلها اثار ابر وجروح مو كفايه جروح قلبي والزمن ترجيت ابوي نرجع الديرة مابي اتمشى مابي شي خايفة نواف يتقدم لي ويوافق ابوي كنت مرعوبة ومابي اشوف خشته كل يوم وبعد اسبوع تقريبا رجعنا كل شي معد له قيمة عندي حتى وثيقة التخرج اللي انتظرتها بفارغ الصبر وسويت المستحيل عشان ازخرفها باعلى الدرجات ممتازمع مرتبة الشرف ماحسيت بطعمها ولا سويت حفلت تخرج مثل ماكنت اتمنى
    *مجروح قلبي والزمن زاد في جروحه
    والنزف عيا يطيب في بعدك وهجرانك
    والدمع سال على خدي وبانت همومي والكل شاهد على ماشاف من دموعي والعرب جوني يهنوني على فرقاك
    حسادمادروا انك علي غالي..
    مادروا عن علتي وحالي مادروا انك سبب اوجاعي
    على فرقاك بكيت ليلي وسهرته
    على فرقاك غفت العين ونهرته
    على فرقاك نزف القلب وحقرته
    على فرقاك وبسبب فرقاك نهاري تألمته ...
    الى متى بصبروانتظروصلك وتركك لجفواك الى متى بشكي لقلبي غربتك ولهفاك الى متى بنطر حبيبي رجعتك ولقياك
    العذروالسموحه كاني اخطيت
    العذروالسموحه كاني تعديت حدودي لكن الوعد مني انسى حب حطمني وخلاني اعيش العذاب بسبب قلب كذاب له سنيــــن هاجرني
    مدري تكبروالاتغلي والاعلامه اشوف واحس منه الصدود حتى بكلامه لكن الصدق ينقال انا اللي علي الملامه
    وشلون سلمت له قلبي وعزيته وشلون سكنته بعقلي وخليته
    يصفف من الافكاروبيوم الوفى مالقيته
    الوعــــــــد
    الوعدمني انساك ياخــــايــــن الوعدمني وبحاول
    العذروالسموحه هذا الكلام قاسي وماطلع الامن احساسي يوم اني فقدت اعزناسي
    لكن خاطري طاب من الترجي وجرح المشاعرمومن طبعي والخيانة ماجات ابدمني هذا دربك اخترته وهذامابقى مني دموع وخواطرواشعارومقالات بحتفظ فيها بالدفتراللي متحملني والله يسترلايخون وارجع وحيده ومعتني*
    انتها شهر 8 وجاء9 صاحباتي كانن يدقن علي ماارد مالي نفس اتكلم ولا ارسل وابوي مرض بالضغط والسكر وهذا اللي خلاني اكره الدنيا زود مر شهر رمضان تذكرت رمضان السنه اللي فاتت لما قالوا لي حمود بالمجلس فلقوا راسه عيال عند السوق وخيطوه كنت واقفه على باب المطبخ ابي امسك نفسي ماابكي وام حمود بالصاله توهم جايين من المستشفى وابوي استقبلهم في بيته وطلب الفطور قلت لامي لاتودون السمبوسه فيها ريحت كشنه ولقمة القاضي واشم العصير فيه ريحه اخاف يشم عليه قالت امي لا مايشم الا العطر والبخور درت البيت عشان اتطمن محد معطر وانا على السفرة حاولت امسك نفسي ويادوب افطرت على طول رحت لغرفتي قعدت ابكي وادعي عليهم ورحت بالتربية لادشر مدرسه بس لان اخت اللي فلق راسه هناك وقضيتهاهوايش معها كرهتهاباسمي لدرجه لماجيتهم مره اقول بكرا بفتش ع الواجب غابت عشان تقصرالطريق علي تعبت مني وهي مالهاذنب بعداناتعبت مع البنات بالاخيراللي براسي سويته وانتقمت لحمودوالحمدلله خذت ممتاز بالتربيه ولما جاء العيد ماتعطرت خفت انه يشم عليه وتذكرت مواقف ثانية كثيرة صرت اصلي التراويح بالبيت الا القيام ياخذني ابوي معه المسجد بس اروح من ورى بيتنا على ان فيه ذكريات بس ارحم من اني امر من قدام بيتهم واشوف سيارته وجاء العيد ماله طعم عادي جدا ماحسيت فيه وبعد كم يوم توفى خاله ولما رحت لعمتي مرة ابوي قالت روحي معي نعزي ياربي عورني قلبي رحت اقدم الواجب لما دخلت الصاله تفجر الحب والشوق تذكرت الحبحب يوم يقطعه وحنا صغار ويعطيني من يده تذكرت العنز الصغيرة اللي سماها على اسمي يمكن تضحكون بس كان يحبني عشان كذا سمى العنز الجديده على اسمي وكنت اخاف منها وهو يحبها يشيلها ويلحقني فيها تذكرت التلفزيون لما حط له رقم سري ونساه وجيت اصلحه والخبز والطحنيه والببسي واللوز جلست مو مصدقه باللي صار بعد كل هالوفاء يكون هذا الجزاء عمتي راحت وانا قعدت عند نوره ابي اطلعها من جوها ونسيت اني محروقه اكثر منها بس عشان حمود احس بالامان لما اكون هناك. فيه مكان يحب يجلس فيه وهو صغير ناظرته ومشيت يمه ورحت اجلس فيه قعدت تراسلني مقاطع وارسلها وكل شوي تجيب سيرة حمود وانا احاول اضبط نفسي قدامها وراح الوقت والا امي تتصل وينك عشان كذا رجعت البيت قالت لي نوره تعالي لي بكرة قلت طيب ورحت البيت اتفرج على المقاطع سمعت قصيده ياذيب لحامد زيد جلست اعيد فيها طول الليل وابكي واغنيه سارية ياشيخ عالجني وغيرها وغيرها الصبح اخذت دفاتر اشعاري ومذكراتي وطلعت الحوش واحرقتها دفتر دفتر عشان انسى حمود كنت محتفظه فيها عشان لاتزوجنا اخلي حمود يقراها ويعرف وش كثر انا احبه اخر دفتر لما جيت احرقه على اخر لحظه ضميته وجلست ابكي كان هو الدفتر الوحيد اللي صرحت فيه باسم حمود وكاتبه فيه قصت حياتي ومعاناتي بعد رحيله لسه مابعد امتلى كان فيه صوري واشعار وخواطر مااخلي احد يقراها لاني ماكنت ابي احد يعرف اني احبه وتركني رجعت البيت ودخلت غرفتي ضامه دفتري دخلت بالبطانية ورقدت وانا ارجف من الحرارة والعصررحت عند نوره ومن يوم جلست لين الساعه عشره بالليل وهي تجيب سيرة حمود في كل سالفه وانا احاول اني اكون قويه عشان ماتحس بشي واغير السالفه وهي الا تحسسني انه مجروح مني سئلتني وش اكثر شي عجبك قلت قصيدة ياذيب قالت حتى حمود يحبها ودايم يسمعها اااااااااااااه ياحمود جات سيرته وش الهم اللي كاتم على نفسك وانت رجال محديقدر يتحكم فيك وش اللي يخليك تحسد الذيب على عواه وانت حر نفسك ارسلت لهاقصيدة محمدالسهلي
    اصعب سؤال اللي جوابه للاسف مثله سؤال
    ماهوتفلسف الاموقف صار واسمع ثاني بيت
    البارحه يومه سأل وش ذكرك ذيك الليال
    كان الجواب بكل بساطه من متى اصلا نسيت*
    دخلت عمتي بورقه مستشفى تسئلني وش فيها وطبعا لاني ادمنت هالسنة على المستشفى ترجمتها لها ولما طلعت قالت نوره ((((تدرين ان امي تحبك حتى كانت تقول لحمود خذها خذها بس النصيب!!))) صدمـــــــــــة يعني هذي كانت رغبت عمتي موهوه!! من البداية قلت امه خطبتني مو هوسكت ماقدرت اعلق ثم قلت حتى انااعزها تكلمت معي عن ملكته بغيت اصيح واقولها خلاص تكفين ارحميني حسستني انه ماهمه عادي هذا هو خطب وعايش مبسوط شفت صورته بجوالها له سكسوكه تمنيت اني اشوفه بهابس ماطلع من نصيبي لاهو ولاالسكسوكه رجعت البيت وفيني خناجروسيوف تقطع في قلب ماقوى الهجر كيف بيقوى الظلم والغدر رجعت بس ابكي ((وش رايكم لو قلت ان كل اللي صااااار عادي جدا ولا يجي قطرة من بحر اللي بقوله الحين))من هنابدت معاناتـــــــي13/10/1429هـ
    ارسلتلي نورة رساله وسايط فيها عن الغدر واغنية ماجد مهندس
    خلاص اببعد عنك خلاص ابرحل خلاص ماجاء القلب منك يكفيه
    حب من طرف واحد لابد يذبل وشلون ورد يعيش من دون ساقيه
    جنت جنوني وارسلت لها من دون تفكير قصيدة من تاليفي ((مساء الخير نورة اعرف انه اذا فات الفوت معد ينفع الصوت ومو من حقي اتكلم الحين بس خلاص طفح الكيل معد اقدر اتحمل بس لازم تفهميني اقري القصيدة واذا خلصتي وفهمتيها امانه امسحيها ولااحد يدري انا تعبت وابي ارتاح محد فهمني نوره امانه محد يدري اقريها وامسحيها اهم شي تعرفين المضمون:
    *ياحلمي المحروم مليت من الصبر تتعدد الاسباب وانت ماعندك خبر كم لي وانا انتظر لكن ضاع العمر وانا احسب الساعات وافتخر فجئه حلمي ينتثر ويحفر لايامي قبر وش الاسباب ليه العذاب ليه الغياب ليه الفراق ليه الهجر ليه يادنيا القهر
    زرعت الخوف بعيوني علامك جرحت الحب في قمة غرامه
    كان نفسي اعيش معك احلامك وزدت العمر بصدك الامه
    حلمي على قبري يناديني حفرتك تنتظر والنار فرقاك
    ياحمود يكفيني الم لاتبكيني تدري المشاعر صادقه بلقياك
    الله يسامح الشوق اللي كاويني لاتحرق القلب بعد الحب بجفواك
    الظروف المجرمة دوم تشقيني وش حيلتي غير الصبر ودعاك
    صدمة ومنها كم بكت عيني مادري اصدقهم والا انخاك
    صرخت من الالم والهم طاويني وين المحبة وش كانت نواياك
    بعدعهد الطفوله اصبحت ناسيني اشقيت قلب ينبض لاسمع طرياك
    ايه احبك والمحبة ماتخليني انساك ياخلي وشلون بنساك
    قلي وانا بامرك يانظرعيني وشلون قلب عشق حتى حرفك ينساك
    انا اسفه تعديت حدي وعنواني يمكن وانا ادري ان كله بيمناك
    سامحيني ياعيوني واعذريني دمعتي خانت خوافي خفاياك
    انا اوعدك واقسم برب الملاييني اني ادعي لك وبصادق مزاياك
    يحفظك ربي من عيون الحاسديني ويسهللك دربك مع شخص تلقاك
    وانكتب اسمه في كرت الياسميني واخر حروف المحبة تفداك
    ياجعل من فكر يفرق بين قلبيني ينسى حليب امه ولايمس مقفاك
    وعساه يفقد حبيبه دامه اللحيني يفكر ياذي حبيبي وعهدي معاك
    مسامحك يازين ياعبرة سنيني دربك اخترته ولااقدر اعصاك
    لكن اخر رجاء من بين ضلعيني من بنت عمك الي كانت تهواك
    تدعي لي ربك انه يقسيني على الهوا ودروبه اللي مشت برضاك
    بجي الفرح وازف الدمع للي مجافيني وارفع يدي واقول يارب رحماك
    وفقه ويا سحر واستر على عيني لاتفضح الخافي والسر مايخفاك
    هذاقدرحظي وهذا ماجنت يديني اخطيت يوم حبيت وقلت لك هاك
    وسلمت قلبي حراس المساجيني ونسيت نصيحةابوي لاتتبع هواك))
    بعد مارسلتها ندمت وش الفايدة الحين اعترف خلاص اللي صار صار رحت لها مالقيتها بالبيت كلمتها قالت اذا جيت دقيت عليك واول ماجات طرت لعندها ترجيتها تمسحها وماتقول لحمود اول شي قالت لا خليه يعرف احسن عشان مايتشره عليك وانا اترجاها ماتقول له بعدين زعلت وقالت خلاص امسحيها انت. انا مااحب اللقافه قلت لا جوالك مااتدخل فيه بس تكفين حمود لايدري خلاص هو تزوج كذا تخربطين حياته قالت والله العظيم انه ماخذها غصب عنه وقسم بالله يانغم انه رايح للملكة مو طايق نفسه وهي بعد ماتطيقه وماتبيه حتى رقيه بنت خالتي تحبه وعلى انها متزوجه وتوها عروسه وبشهر العسل يوم درت بغت تنهار لما قالت كلمتها هذي نسيت كل شي سامحته دامه مو برضاه تركني ليش اقف مع الدنيا ضده ورجعت احبه مثل قبل بس يد وحده ماتصفق وكني اجري ورى سراب انتظره يوقف عشان اشرب واروي ضما سنين من العذاب واجري والسراب يجري اسرع مني يعني مو انا لوحدي احبه رجعت البيت وانا اتذكر الماضي ابتسم وامسح دموع الالم ومرت الايام وانا اساير نوره عشان ماتفضح سري (صدق ابوي لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك) واخذت من عندها صورحمود واروح لها باستمرار وهي تسولف عنه قصص ومواقف تضحك شفت سنوات الضياع كيف حب لميس ويحيى بس حبهم متبادل عطوني امل اما انا قصتي غريبة وحمود ماطلع مثل يحيى نخوة ورجوله وش كان متوقع مني البس بشت واجيب ابوي واجي اخطبه والا ارسله رسايل واكلمه واخسر ثقته وفي 14/11/1429هـ جاء حمود لديره وقالت له نوره وخلته يقرا الرساله على انها قالت لي مسحتها والعصر رحت اسلم على عمي تعبان قالت لي نوره افتحي البلتوث وارسلت اغنيه لمزعل فرحان توك تحسف يوم حبيت غيرك!!!!!!!ماشفتها لاني بسرعه رجعت قبل لااشوف حمود اخاف انهار اذا شفته وكانوا اهلي بالسيارة بنروح لجداني لما وصلت هناك سمعتها وسوست لايكون قالت له جلست ابكي من ابياتها قويه مرة وانا مااتحمل اليوم الثاني رحت لها لان ماعندي رصيد اكلمها سئلتها وش قصة الاغنية وانا ادعي انها ماقالت له لكن قالت من حمود *اللي باقي فيني من حيل انهار* خاصمتها ليش قلتي له قالت ماحسيت بنفسي الا قلت له بس والله انه تضايق يقول وينها عني طول ذيك السنين الحين جايه تقول احبه وسكت شوي محزن قال وش اسوي يانوره قلت عادي خذ سحر واذا ماعجبتك خذنغم قلت لالالالا مستحيل اصير طبينه بعدين الحياة صعبه وبالمدن غاليه مابي اكلفه فوق طاقته قالت انت وش عليك هو رجال وبيتحمل رفضت علمتها باسباب سكوتي طول ذيك السنين اللي ماقد قلتها لاحد قالت خليهاللايام اناشايفه وساكته حمود يحبك زعلت ورجعت البيت منهاره ليش ياحمود مااسرع مابعت قلبك وحبيتها كيف مجبور ويحبها؟؟ وبدال مايواسيني يعاتبني كان يشوف خواتي وعلى باله انهن انا بعد فتره صار اخوي يدخل غرفتي بكثره خفت يشوف دفتر اشعاري ويدري بحبي لحمود كلمت نوره قلت لها بحط عندك امانه ممكن قالت ايش قلت دفتر قالت طيب ليش خايفه قلت لانه خاص مابي احد يشوفه قالت خلاص عادي جيبيه ماعندي احد يتلقف ويقرا قلت يمكن يطول قالت عادي ورحت لها لما شافته كبير استغربت ووريتها رسمتي لحمود كنت راسمته وكان معها كتابات لصديقاتي وثالث يوم بعيد الاضحى اتصلت قالت تعالي خذي دفترك لما جيتها وقفت بالصاله قالت حمود نايم بالغرفة التفت يم الباب مفتوح جاني احساس الغريب لما يرجع لوطنه كان نفسي اجي اصحيه وارمي جسمي الهالك التعبان على صدره وابكي واعاتبه واحكي له وش كثر احبه بس وقفت كرامتي بوجهي عزتي اللي تربيت عليها خفت لايقول بكره اهدي لها اغنيه مزعل جتني وانا نايم توقضني تقول قم ياحبيب القلب شفني اعاني كنت ساكته مابي اتكلم عشان مايزعجه صوتي ويقوم وهو وراه سفر قالت انا بروح الرياض مع حمود واخاف احد يجي يسرقه دخلناللمجلس وسولفت شوي وانانفسي اقول لها ابي حمود خذوني معكم بس ماقدرت.اخذت الدفتر ورجعت للبيت وانا حاسه ان فيه شي بس كنت ضامته لصدري ومن راحت وانا ابي اتطمن عليها وارسلت لها رساله اطلبها تطمني اذا وصلوا وترسلي صورة حمود يعني تصوره وهو غافل اول مايدخلون الرياض انا قلبي طيب حبيت اتطمن عليها اتصلت جوالها مقفل خفت عليهم حلمت اني نازله مع الدرج ويعطيني حمود مفتاح وقال لي اقول لابوي كلام رحت عطيت ابوي المفتاح وماقلت له شي ودخلت المطبخ لقيت فيه صواني حلى وقتوهات وعصيرات فسر الحلم شيخ بان ولد عمك يبي يخطبك بس هناك ظروف تمنعه والمفتاح دليل على الفرج رجعت حبيته من جديد اتصلت على نوره مره ثانيه كل جوالاتها مقفله رحت لاخوي قلت له يدق على محمدمحمد صديق فهدوبعمره يمونون ع بعض واخوحمودقال ليش قلت ابي اتطمني على نوره قالي ان محمد ماراح قلت له دق على حمود عصب انت انجنيتي اقول ياحمود ليش نوره مقفله جوالها قلت ايه تكفى وبعد طلعت روح اتصل سمعت صوته خنقتني عبرتي الحق ورى فهد ابي اسمع صوته وهو طاير يمشي وانا وراه لاشعوريا لما قال نغم تبي تكلم نوره وجوالها مقفل سكت شوي ثم قال انا مو في البيت لارجعت شفت السالفه وسكر شغلت اغنيه اتهمني في غلاته اتهمني وقال اني مااحبه وقال عني. وحطيت السماعه باذني وحاولت اقسي قلبي اتذكر توك تحسف يوم حبيت غيرك والا اخوي داخل علي المطبخ قالي اقري وحاط اصبعه على المرسل قريت قصيده بس الابيات الاولى صحت ابيها ارسلها لي قال طيب شوفي من من؟ قلت ابيها تكفى ماقدرت اكملها مره تبكي ورفع اصبعه المرسل حمـــــــــــــــــــــــود بلحظه وحده نزلت اربع دموع مو ثنتين لما شاف دموعي ارسلها بلتوث وطلع بسرعه ماقدر يتحمل دموعي وانا تقفلت غرفتي وقعدت ابكي ساعتها فهد تاكد مليون بالميه اني احب حمود الليله الثانيه جاني وانا طايحه من الحمى معد اقدر اتحمل شي قعد يسولف شوي ثم قال نغم انت تحبين حمود؟؟ انا حاس من زمان بس ساكت وهو يحبك بس يكابررجعت ابكي ماقدرت اقول لا لان الكتاب ينقري من عنوانه القصيدة اللي ارسلها
    (ياوجودي كل ماهب نسناس الشمال وجدمن حده زمانه على اللي مايبيه
    ياوجودي كل مااضحيت ثم مال الضلال لاغفت عيني ولا ذقت شي مشتهيه
    وجد من قفى وهو في رجى كلمة تعال والتفت من عقب مااقفى ولااحد لد فيه
    وياعذابي لادنى الليل من روس الجبال وانتهى ليل من العمر ماعد ارتجيه
    وانت ابعد من سما الحلم ووصالك محال يابعد من هل دمعي ضحى الفرقى عليه
    ياغناتي لاتحسبين دمعي يوم سال ضعف والاخوف والاكذاوالاكذيه
    والله اني من رجال يضدون الرجال لكن الحظ الردي ساق دمعي كلبيه
    والله اني كل مادار حواليك الجدال شفت كن الموت يشرعلى قبري بيديه
    والله قدر لي ولا اصد ولا جالك مجال صدت اللي لاتضايف تذكر قبر اخيه
    ومن سئلني قلت مدري واذا عاد السوال قلت له تكفى ترى سؤالك مو وجيه
    وش تبيني اقول عن من ترى موتي حلال والخطى منها على صرت احبه واهتويه
    عذرهالوماتعذرمثل واضرب مثال واحدمايعرف الحرالاشقريشتويه
    وان رجعنا للتواصيف لله الكمال لانتهى ليل المزاين جاتك تبتديه
    كنها غفل مع البدو طاويه الحيال مايميز وصفها اللي نبيه من نبيه
    واهني الي وصلهاوذاق من الزلال رشفت مع غفلت الناس من فيها لفيه
    واعزتي للي مثلي عشق مالايطال ويوم طاله ضيع الحلم بين امه وابيه
    ياول احلام الطفوله على حد الخيال الرجا باللي حمى البيت من حملة بريه
    حال دونك سيف عنتر وتاسع حول حال بدر حول حال دونك ولا ادري ليه
    هيه ياللي غرك الحسن واطغاك الجمال والله ان لاموت ماشفت لاوصافك شبيه
    لو يسام الحسن فالسوق بجنيه ولاريال مابقى في سوق غيرك ريال ولاجنيه
    كيف اهدك في المقادير وانت راس مال راس مال ومال والمال مايعطى سفيه
    حافظك حفظي لعيني ورمشي لك اضلال وانتي تشحين بالما وانا شفي مويه
    شايف ظلمك وساكت وطال الليل طال ماتركتي طعن قلبي وانا ماقلت ليه
    لوبقى للهيل صبرعلى فوح الدلال مابقى للقلب صبرعلى شي يجيه
    كنت احسب الغلازال واثره لايزال فالحشاماكنه اللي دخيل في الوجيه
    ساقني حبك على الموت وسنيني هزال والظروف اقسى من الظلم يالعرض النزيه
    وانتي تسوقين عقلي على حد الهبال تحسيبن ان كل من بغى شي يقدر يشتريه
    والااناياوجدحالي وجدمايقال وجد من ضحى بغاليه وارضى والديه
    وياوجودي باول العمر قبل البس عقال وجد من باع اخر العمر في رغبت ذويه
    وياوجودي كل ماهب صوتك من الشمال وجد من حده زمانه على اللي مايبيه))
    حاولت ابرر موقفه قلت له وش فيها لو ارسلك مو انت ولد عمه قال عمره مارسل لي وش معنى لما قلت اسمك يرسل قلت عادي يمكن رساله عنده قال لاهو يكتب خنقتني العبرة شاعر بعد ياحمود الحين وش يصبرني قلت واذا شاعر عادي قصيدة قال ايه بس مكتوبه في انثى نزلت دموعي مو مصدقه حمود يحبني مثل ماانا احبه ويحول بينا القدر وطلع فهد من عندي ثم جاني يقول كلمت حمود وسئلته عن الرساله قال ارسلتها بالغلط بس مادخلت راسي وش دعوه مايعرف يلغي الارسال قلت شفت انا قلت لك بس انت ماصدقت قال ماعليك الف من يتمناك لوانه يحبك كان اقنع عمي يخطبك لان عمي رافض ان احد من عياله ياخذ من بنات عمه عشان مشاكل الطلاق وطلع لما شاف دموعي صدمة ليش عمي يرفض؟ اخذت ورقه ورديت على قصيدته(
    (ياوجودي وجد حالك يابن العم ولازال رابع سنه بعد عشر وانا قلبي مافيه مكفيه
    رجيته فارس احلامي وماتركت لغيره مجال ماهان قلبه ولالحظه علي ثم قلت وش فيه
    سكنت بوسط حارته وماشفته ولوان بعده اميال ماكان ايئس من شوفته لولحظه تخليه
    يمر من قدام عيني وبوسط اضلوعي يختال ماكنه الاالملك لاقالوا الله يحييه
    سكنته في جوف صدري وملكته كل الخيال يتدلل فدوته عين انحرمت من انسان تغليه
    تمنيته لعمري حبيبي يجيني بالحلال واضم صدري لضلوعه لين يقول ياهيه
    بعدها يمسح احزاني واقول لغيره محال واشرب من عسل فمه ومن الحب اعطيه
    تصورني بطيق الصد وانا يلبسني الهبال اذا بلحظه حسيت روحي ضاعت من يديه
    سلمته قلبي وتفكيري وتحديت الجدال هذا ملك روحي وبالروح والجسم افتديه
    كم شربت من المر وذقت من العذاب اشكال يامر الحب وحسرته لاترك القلب وافيه
    حسرتي ياحبيب لبس غترة وعليها عقال وراح للغربة وترك بنت عمه تبكي وتحتريه
    لويدري متى ذبحني جرحه لماارسل مرسال يقول مزعل توك تحسف واناهمي بمواطيه
    تدري يوم درى ابوي وش سوى وقال تدري اني مت يوم درى عن مااخبيه
    تدري اني رحت ودمعي على الخد سال خفت ينساني ويعتبرني واحد سفيه
    كل ماتذكرت ايام قبل البس السلسال هلت الدمعه وقلت ياليتك ياحمود فيه
    لاوالله اني ضعت من عقبك تعال شفني غريق ولا لقيت مرسى اوقف عليه
    تتلاطم امواج البحر وبالسباحة جهال مادري كيف اسبح وانقذ حتى معتليه
    امد يدي وارفع راسي اناديه ويحال بيني وبين الموت شعره وانتخيه
    اصيح ومااسمع صيحتي حتى ينهال علي موج من البحروانزل الراس ليه
    ياشين حظي كل ماقلت ابنسى وقفلت بقفال تجي الذكرى على بالي والشوق يسقيه
    ترك بصمةفي حياتي وصارلي حبه ظلال ويتهمني بالقصوروهو بغلاه ماله شبيه
    ماجاء بغلاه انسان لاعم ولا اخوولاخال ومابكت عيني كثرمابكت من تجافيه
    فكرته يبيني اتخرج وماعدفيني من الصبرمثقال قلت بيجي يرحم حالتي ولهمي يداويه
    لكن صدمني قراره والعتب فيه اذلال ماعودت نفسي على الذله وان كنت بصدق ابغيه
    حطمني ذاك الخبر مثل تحطيم الزلزال انتظرته يدق بابي واشعل القلب طاريه
    ماعدابي من حياتي لاوظيفةولادراسةولامال كل مانادتني الاشواق قالت عزتي خليه
    من باعك برخيص لاتشريه ولوان سعره ريال لان من باع الكرامة مافي احديشتريه
    فضل غيري علي وقطع حبل الوصال وانا اللي كنت بدفع عمري عشان ارضيه
    واليوم راح وترك قلبي وكثر الاهمال ينهي الحب شوي شوي لين يجليه
    مسحت دمعي بكمي خوفي لايقولون خبال تحب شخص اختار دربه مع اللي يبيه
    دست على قلبي وقلت اشاعات وكلام عيال مستحيل ينسى حبي وماعندي احداحاكيه
    ثم قفلت طريق الحب وقلبي همومه ثقال قلت وش الفايدة بعدمالمر ذوقنيه
    فجئه جاني فهد معه قصيده على الموال فيهاعتب كني انا المذنبه وقلت بوريه
    تعبت والله ولوبشكي بتحكي عننااجيال من المفروض يخطب انت اللي للحب ناسيه
    سقاالله علي ايام كنافيهااطفال قمت اتذكرحبيبي وقصص من ماضيه
    سقاالله ذيك الايام يوم كنانشتال احلام الطفولةونلعب وكل شي نسويه
    والااناياوجودك ماغرني حسن ولاجمال كل ماسرحت بافكاري تخيلت شفاهي تبوس خديه
    لاطلعت من بيتنا لليمين ولارجعت لشمال التفت يم بيته بتهور واسئل عن خوافيه
    كنت اشوفه بين البشر يعتصم بالكمال وكنت اتحرى اخباره لاسولفوالي ذويه
    لاغابت الشمس وشفت اخطوط الترحال اسحب الخطوات واسرق النظرة واجيه
    اسئل باب بيته والتفت وين ملك الدلال لوماهو جماد كان تكلم او حرك كتفيه
    والتفت من عقب التفاتات لاتزال ترافق خطوتي والخوف ملازم شفتيه
    ثم ارجع وانا ارتجف ورجفتي لحد النعال وانت بكرامه هذااللي صار في بعده ايه
    دريت ان في بعده ماتغير الحظ ولاحتى مال لابالله الا مات وشفت نعشه في كفيه
    فاح الحب مثل مافاحت القهاوي في الدلال وصلت قصة الحرمان لحد امه وابيه
    مشيت وسط الذكريات كني مقيدبالاغلال مافي يدي حيله وزادت بلاويه
    احسبه ينتظروصلي واااه من بعدكل الرجال واحسه خنجربصدري اتصبر وارتجيه
    اقول تكفى وتكفى ترى تهدالجبال بشويش ياتاج راسي على صدري يكفيه
    من طعون الزمن ومن كلام العذال ويكفيه من ضيم الدهر وسلطة والديه
    اللي خلى وجهي نحيل وعظامي هزال وماتكلمت خوفي من اهلي وردمنه انسيه
    تشهد على حبي وانهياري ذيك الرمال اللي انتثردمعي عليها وفتحت ذراعها لبيه
    ابشري بحفرة تندفن فيها وفيها يستحال احديعرف ماضيك الحزين ولاسود لياليه
    كل ماقالواخونيه قلت فال الله ولاهالفال لين اموت وحبي عايش محد يضاهيه
    معودني على غيابه واصارع من اجله شلال من الشوق يدفعني اقول لاوارجع اناديه
    ماعداتحمل من الهم حتى لوقطرة بفنجال يئست من دنيتي والسبب انسان اموت فيه
    وماكفى عذابي ذايوم يعتب ويهدالامال وبيده ياخذالقلب يسعده اويشويه
    عشقتك لاتشك اني تركت اغلى المنال كل ماجابوا اسمك وفزيت قالوا تحبيه
    يستفزوني بطاريه ولاطاحت الجمال تكثر الطعنات مابين سكاكين انذال ونزيه
    انزل عيني لادمعتي على عزتي تحتال وتفضح هالقلب ويدرون وش يبكيه
    ضاقت بي الدنيا بكبرها من الجنوب للشمال وامتلت دنياي حزن يارب قلبي تشفيه
    قال غلطت بالرساله ماجات في البال بغيتها لشخص ثاني وقلت برد عليه
    ماكنت شي بحياته من زمان لقى غيري بدال يعني عتابي له غلط وموبمحله ولاوجيه
    لاتسالني عن اوضاعي كيف صارت ولاعن الحال محد غير الله يزيل همي وينهيه
    تدري اني من السهر ملتني كل الليال العبرة تخنق خافقي والظلم يكويه
    تدري اني من عذابي كني مربوط بحبال وينسحب على الرمضاء والشوك مزق كليتيه
    اوكني عصفور صغير ورموه بالنبال وارتمى على الارض فاقد صوته وجناحيه
    اوكني طفل وذا يمكن اصدق مثال ماتت امه وهو بمهده وصراخه بكى الوجيه
    ماشافها ولا لمحها ثم زارته بالخيال ركض لهاويوم وصلهااختفت قدام عينيه
    مااستحيت من نفسي يوم ان الهجر طال كان افهم انه ترك دربي ومعد يشتهيه
    وش ذنب قلبي يوم حبه جاوب على السؤال ليه عمي رضى اني ابقى طول العمر ابكيه
    لاواهني من سمع صوته لوحتى بالجوال احسن من اللي يبكي ومااحد يسمي عليه
    يوم طاح كنه طاح من عالي الجبال انكسر شي بخاطره وانشلت رجليه
    ثم نادته ودمعتها نزلت وهي تحتضرتعال رابع سنه بعدعشروقلبي منجرح ماحس فيه)
    ورحت اخذ جواله عشان ارسلها له دخل فهد يبي جواله اخذت الرقم ابي ارد مابيه يظلمني خلاص اللي فيني يكفيني وارسلتها من جوالي وليتني ماارسلتها وكتبت بالبدايه اللي اذكره (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير انا اسفه لاني ارسل لك بس انا مضطرة لاني معد اقدر اتحمل اكثر من كذا رديت على قصيدتك حتى لوانك غلطان اعتبرني غلطت وامسحها بعد ماتقراها لكن اهم شي تعرف اني انظلمت بما فيه الكفايه) قبل صلاة العشاء وحطيت جوالي صامت وقعدت اقراء قران لاني ارتاح اذا قريته لما اخذت الجوال اشوف الساعه تفاجات باتصال منه جلست انتفض من الخوف وش السالفه رحت اقرا رسالتي من جديد وش ارسلت يعني عرفني! بعدين قفلت الجوال من الخوف ورحت اقعد بالصاله حاولت انام ماجاني نوم راسي بينفجر من السهر والبكاء فتحت جوالي اشوف الساعه كم ومن اتصل او ارسل لقيت الساعه 3 واليوم التاريخ 23/12/1429هـ لقيت رساله منه فيها اغنيه اشره على الوقت يوم انه بخل معنا والا العرب مادروا وش بيني بينك وكاتب
    ((وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا من بعد رسالتك انسان ثاني وضاعت مني كل الاماني صراحة مدري وش اقولك لكن اقسم بالله ان ماصار مدري كيف صار احس اني بحلم وصحيت منه لقيت اني راكب على قارب وضايع في وسط البحور ودي تشوفيني حالتي هالحين وتعذريني على ماصار ماودي اطول لكني مستعد اسوي أي شي يرضيك لاني اخطيت بحقك وانت تراك اخطيت طول هالسنين ولاحتى نبهتيني بشي لكن ابشري باللي يرضيك عموما كلامي هذا بيني وبينك بس واذا احتجتيني باي وقت تراني موجود انت تمونين على قلبي ماهو انا هذي قصيدة مدري كيف قلتها لكن القصيدة تعبر عن نفسها
    صوتي الم حالي نحل شعري احزان في عالم النسيان من اعوام مسجون
    لوتعرفون اللي جرالي الى الان بتعذرون اللي شكى ضيقة الكون
    انسان يحمل داخله صورةانسان يمضي الزمان وباقي الشوق مدفون
    حسبي على الذكرى تجيني مسيان واذكرمحبة من به القلب مفتون
    مرت سنين العمر ماحل طاري ولابان ولاذكر لي واصبح القلب محزون
    ويوم نويت ارحل عودالزين ندمان يقول كيف تنسى حب قلبي المجنون
    واصبحت انا اشيل همي فوق الامتان اسامر نجوم السماء واصيح مغبون
    اصبحت انامن بعدكم تايه وحيران لاتركتوني بحالي ولايمكن تجون
    ولاتحسبين اني يوم ارسلت لك غلطان ودي معك ساعه لوالناس يدرون
    لكن وعدمني على طول الازمان ماانسى محبةمن به القلب مفتون)
    لما قريتها نزلت دموعي بسرعه تسابق ع خدي واردعليه برساله ((صباح الخير ياولد عمي كيف حالك انا اسفه لاني ارسلتك وتعديت حدي ياتاج راسي اللي صار صار عش حياتك وانساني خلاص معد يفيد الندم ولا البكاء واوعدك تبقى حبيبي للابد وتبقى حبي الوحيد وانا اسفه لاني دخلت حياتك وخربطتها ماكنت ادري ان هالشي بيصير امسح الرساله وانسى انك قريتها انا ماكنت ابي غير انك تعرف وش كثر حبيتك وهذا حال الدنيا ماتصفى لاحد لاتشيل بخاطرك مني انا اللي جاني يكفيني ورسالتك بحتفظ فيها لين اخر يوم بحياتي هي اللي بتصبرني على اللي بقى لي من عمر اهم شي انت عش حياتك وانسى اللي صار
    انا اللي مل مني الدمع وقال ياسبحان رب خلق اربع مجاري لي واحزاني ماتهون
    بالعادة خطين تنزل ويقولون ياكثرالاحزان والحين اربع والسبب راح غالي عن العيون
    ماهمني لوقالوا قاسي عاش بعالم النسيان لاني وصلت للي على القلب يامر ويمون
    وماهمني لوبقيت اعاني باقي العمرمن الحرمان تعودت على الحزن واصبحت منه مطعون
    ولو حالي تردى ياحياتي مابكون ندمان لانك سكنت عمري وكلي لك جفون
    ليتك طولت في سواليفك لاني حسيت بامان بس لاتظن ارتاح وانت تتعذب بهالكون
    ليتك حسيت بالحب يوم كنت تايه وحيران ليت لولحظه تحل ضمتك ويكون اللي يكون
    حتى لومت بين اياديك وصرت بقايا انسان وانتثر بدال الدمع دم وانعمت العيون
    حبيبي تصدق اني تو حسيت بالحنان اللي فقدته من سنين كني مع الهم مسجون
    لالا تضايق وربي ان الحب ماهان عاذرك يالوليف لوشافوني الناس مجنون
    ثم كيف تبغاني الفت انظار السكان وانت اصلا سكنتني قلبك وخليتني بك مفتون
    والاناوي ابوي يشيل راسي من على الامتان عقدته من الحب والعشق واللي يحبون
    ارجع اكرر لاتضايق حالك وابتسم الان دريت اني وفيت لك ولاتقول مغبون
    والله انك كاس عشقي وببقى كذا سكران لان من شرب يسكر والسكارى مايحسون
    اهون علي اصير عديم احساس وغلطان ولا اعيش صاحي بدنيا مابها قلبك يالحنون
    افرح دخيل هالقلب وانساني ترى النسيان نعمة اذا ضاع الامل واصبحت مرهون
    مابين نفس تشتاق وشوقها مثل الادمان وبين سلطة اقدار فرقتنا وجابت ظنون
    وانحرمت من شخص حبيته وحسبته خان واثرني بقلبه وبسبتي صار محزون
    ياحبيب القلب مابي غير تدعي لي المنان يصبر قلبي على بعدك لااصير مجنون
    ظني لو احضر عرسك بيصيح مني الكتمان واقول مافي قلبي من هموم وشجون
    تدري وش اتمنى لواني كنت بالرسم فنان لاارسم صورتك بالسماء واوصلها للمزون
    لاجل كل الناس يدرون عن اصعب امتحان فارقت غصب عني والحظ ملعون
    هذا جزات الصد والفراق والهجران ميت في جسد حي بالحزن مشحون
    في غيابك صرت انا والعذاب اخوان مدري من اللي فينا صار مغبون
    خلها على ربك حبيبي ترى كلنا انسان مكتوب حظه من انولد لين يصير مدفون
    وبعدسنين احكي لبناتك قول كان وياماكان قتلت حبي بسبب شكي وخلهم يتعظون) وبعد صلاة الفجر ارسل رساله(( نغم انا مانمت اقرا رسايلك وابكي بليز اقدر اسمع صوتك )) بكيت قهر وعذاب حرام ماقدر وقلبي يقول فرصتك لو مره اسمعي صوته قوي قلبك وانسي الماضي لاتتنازلين عنه بسهوله جاك لحد عندك لاتردينه وعقلي يقول لاهو الحين متزوج والمسافة بينكم بعيدة وحراااااام لاتذلين نفسك الشي اللي يجي بسهوله يروح بسهولة رديت عليه العصر((حمود انت ولد عمي وعلى عيني وراسي لكن انا مابيك تفهمني غلط انا متربيه ومااحب اكلم رياجيل حتى عماني وخوالي مااكلمهم واخاف ارد على الارقام الغريبه عشان مايطلع لي رجال انا ماشفت رسالتك الا الحين راسي بينفجر من كثر السهر والبكاء صليت الفجر واكلت علاجي ونمت ولما صحيت شفت رسالتك وارتبكت بس المسافه بينا طويلة وماهي بالاميال وحلمي انهدم وانا راضيه بالامر الواقع احترت مدري وش اقولك لكني مابيك تنتظر ردي لاني جربت الانتظار واعرف وش كثر يعذب انا اسفه مقدر ارد عليك وامسح رقمي ورسايلي عشان ترتاح وتنساني واوعدك مارسل ولا ازعجك ))
    رد علي(( اغنيه وش كثر مشتاق لوتدري وش كثر مشتاق ياعمري وكاتب نغم انا توني طالع من العمل ومن البارح مانمت مواصل لحد الان وتعبان حيل المهم حياتي انا خالك وعمك واهلك كلهم لاتشيلين هم دامي معك موجود تكفين يابنت عمي مابقى غير هالشمعه توصلني لك ماودي تنطفي انا شكلي بجيكم في الديره اذا مارديتي مابقى فيني صبر ردي برساله نصيه متى اقدر اكلمك
    ياكم تمنيتك تعود تروي عطش باقي ضماي
    لكن خسارة ماتفود دموع عيني في رجاي
    لاتجرحيني قلبي بالصدود لايروح نورك من سماي
    ودي بشوفك يالعنود واحضنك وتحس بدفاي
    ياكم تمنيتك تعود وتحط شفاتك في شفاي)
    خفت يسويها ويجي مسافر اخاف عليه من الطريق وتعب المشوار ومدري وش ناوي عليه
    رحت لاخوي قلت له ابي اكلم حمود عصب علي وخاصمني وصارحت اختي بحبي خلاص انكشفت اوراقي كانوا حاسين ومتاكدين وينتظروني اصارحهم لاني احيانا بعز نومي اصارخ انادي حمود ويجي ابوي يقرا علي يعني كلهم عارفين وانا اكابر والدليل اني مامرضت الا بعد ماراح اختي اروى على انها اصغر مني كانت اعقل مني زعلت تقول انجنيتي اللي يبيع مرة يبيع الف تعود على البيع لاتذلين نفسك هو لو يبيك كان سوى المستحيل عشان مايفرط فيك كلمت ثنتين من صاحباتي قالت وحده ردي يمكن يبي يقول لك كلام متكاود يكتبه عطيه فرصة اخيره والثانيه قالت لاتخلين الايام حاجز بينكم وخلي فراقكم عن طيب خاطر جاء في بالي احتمالين يانه شاك اني ولد العب عليه او انه بيخاصمني عشان اتركه رجعت لفهد اترجاه ولما شافني مصره قال طيب بس هالمرة ولاتطولين ولاتحسسينه انك تبينه عشان ماتتلخبط حياته لو مو ولد عمي وماني واثق فيك كان ورب المصحف ادفنك وانت حيه بعد المغرب ارسلت له فضلا اتصل بي لاني بصراحه ماعندي رصيد خفت انه يخاصمني كنت ارجف مو قادرة ارفع الجوال ركبت السماعات لان الصوت فيها مايطلع واضح وعشان اسمع صوته بكل اذاني رديت وياااااالله وش حسيت فيه بغيت اصيح واقوله تعال بس مسكت نفسي ودموعي تناثر على خدودي واسكت احبس العبرة بكتب اللي اذكره((حمود:السلام عليكم نغم : وعليكم السلام::نغم كيفك:الحمدالله بخير وسكت احبس العبرة ::كيف عمي انت مرتبكه انا ساكته نغم عندي كلام كثير ابي اقوله بس مدري كيف ببداء رديت خذراحتك قال وينك عني طول هالسنين واناساكته قال كم لنا سنه مع بعض _رديت لاشعورياً:اربعة عشر سنة
    سكت ثم قال عادتها بعد نغم ليش يانغم اربعه عشر سنه مابينا الا رسالتين او ثلاث الحين وش اسوي قولي لي :قلت عادي قال عادي قلت ايه عادي سكت للحظات ثم قال نغم تنتظريني يانغم ؟؟ فز قلبي يقول العمر كله بس عضيت شفايفي اقول لالابكرة بتعيش حياتك مع زوجتك مابي اكلف عليك عصب علي قال نغم افهميني قلت على طبينه مستحيل قال انت تبيني والا تبينها بكيت من قلب قلت انت لو تعرف وش كثر احبك واغار عليك ماقلته حمود خلاص لافات الفوت معد ينفع الصوت قال لايانغم والله لاجي والله ان احياني ربي لاجيك بس انت انتظريني قلت مابي اتزوج واسمي ماينمسح من كرت ابوي الا على شهادة الوفاة قال لا انشالله بكرتي ينكتب اسمك بس ابيك تنتظريني قلت وسحر؟ قال اذا ماتبين تزعليني لاتجيبين طاريها انسي الناس كلهم خليك معي وقعد يتكلم شوي ثم قال الاقولي لي خلصتي الكليه والا باقي !! معقوله مايدري اني قد تخرجت مايدري اني تعبت رديت ايه *بس اقول يمكن يسألني يبيني اجاوب اتكلم بدل سكوتي* قال ها تنتظريني قلت حمود انا مااعرف اطبخ قال ليش انا حبيتك عشان تطبخين لي –ياويلي سمعتها اخيرااااا- رديت طريق الوصول لقلب الرجل معدته ضحك من كلمتي سمعت عنده صوت سيارات صرخت لما سمعت فرامل يااااااااحمووووووود وينك قال بالسياره الفلف قلت ماتخاف على نفسك قال انا ضايع يانغم احس الدنيا سكرت ابوابها بوجهي انا الحين افر بالسياره ماني طايق نفسي ضايقة فيني الارض حتى رايح للمحطه اغير الزيت واشيك على السيارة وكنت ناوي اجي للديرة بكيت اترجاه ياحمود ارجع رح البيت ارتاح نام وش بتستفيد اذا جيت قال اشوف بيتكم اشوف ابوك واخوانك قلت حمود لاتعذب نفسك معي قال بجي قلت لاالمسافه طويله قال لعيونك تهون المسافات قلت لاحبيبي تكفى قال نغم اقدر اكلمك مرة ثانيه قلت لا قال تكفين يانغم بكيت ياحمود لاتضغط علي مقدر قال لايانغم مابي اضغط عليك بس لاتقفين مع الدنيا ضدي انا ماصدقت نرجع لبعض قلت حمود خلاص انت الحين رحت ومعد نقدر نرجع الزمن قال نغم انا شايل همك قلت لاتشيل همي كلها ايام وانساك بعدين عمتي كانت تقولك خذها وانت ماتبي قال من يقوله قلت نوره قال نوره تبي تواسيك – سكت هذي مو مواساه هذي حرت قلب-قال نغم انا قريت كتابك اللي عند نوره !! تفاجئت أي كتاب قالي الكتاب اللي مئلفته عشاني وعرفت كل شي *انصدمت كنت كاتبه فيه كل شي صار ليله الملكة بس بنص الدفتر تقريبا سئلته ابي اتطمن انه ماقراها* قلت كله قال لابس وصلت للي صار ليلة الملكة لها الدرجة تحبيني عرفت وش صارلك نغم ليش مانبهتيني .كيف انبهه ! انا انصدمت انه قراء الدفتر لو عارفه انه قراه مارديت مالي وجه ارد واكابر وهو عارف قدايش اعشقه قلت انا شلته عند نوره امانه عشان فهد مايدري قال مايدري عن ايش سكت لحظه ثم قلت اني احبك ماقلت له ان فهد يدري اني بكلمه لاني خفت يزعل وقعد يناقش معي كاتباتي ورسمي وعلق على السكسوكة اللي رسمتها كنت ابكي وانا اسمع صوته واحاول اكون قويه عشان مااخربط حياته قلت شلون وصلت لدفتر قال كان في حركت تنظيف بالبيت ولفت انتباهي واخذته قريت كلام صديقاتك وقريت الاشعار والخواطر الي كتبتيها فيني فوق ستمية مره اشوف اسمي مامداني اقراه كله بس ادور اسمي جات نوره خذت الدفتر مني والا كنت ناوي اخذه معي واكتب لك فيه بس نوره لاتدري اني قريته استغربت شلون مايبيها تدري وهي جات تاخذالدفتر منه! قلت مو دايم اكتب اسمك احيانا اكتب فيك وارمز لك قال بعد طيب تدرين لما شفت صورتك انهبلت ماشاءالله محلوه صايرة قمر كذبت عليه قلت الصورة قديمه الحين انا اخرع وحش قال القرد بعين امه غزال قلت ايش قرد ! ضحك وقال وانا امك سكت معد اقدر اتكلم احبه احبه وكلامه يذوب الجليد تصدقين كل مااغمض عيوني اتخيلك سئلني ليش ماقلت له اني احبه قلت خفت انك نسيتني قال لامن يقوله الحب الاول مايموت لوانك نبهتيني لوقبلها بليله كان تصرفت. قلت خلاص معد يفيد الندم قال اه يانغم قلت سلامتك من الاه قال انا مدري كيف ملكت والله مدري كيف جلست جنبها وكيف صار ذا كله احس اني بحلم وضايع قولي لي وش اسوي قلت انساني قال مستحيل قلت مانقدر نسوي شي قال هذا اللي معذبني لوبيدي شي ماسئلتك ولاخذت رايك تناثرت دموعي يكفي ياحمود لاتعذبني امسح رقمي وانسى انا قلت لنورة ماتقول لك قال لين متى مافي شي يضل متخبي طول العمر مصيري اعرف بس خسارة ماعرفت الا متاخر نفسي اجي اخذك ونروح بعيد قلت وين قال لاي مكان اهم شي نكون سوى قلت لتركيا قال أي مكان نغم قلت وقلبي سبق لساني لبيه سكت شوي ثم قال هالكلمه تكفيني سكت افكر باللي يصيرقلت له عمي رافضني قال من يقوله قلت سمعت قال لا ابوي ماله دخل قلت اكيد سكت ثم قال متى اقدر اسمع صوتك مرة ثانيه قلت مستحيل حرام قال نغم تكفين خليني اكلمك مرة ثانية انا مابي اطول عليك ومابي اسكر قلت حمود لاتضغط علي قال طيب ماشي تبين شي ؟ قالت دموعي ابيك وقال قلبي اموت فيك وحرمت لساني من كل الحروف وقلت سلامتك سامحني وانتبه على نفسك اخر شي سكر وانا ضميت رجولي لصدري وحطيت راسي على ركبي وجلست ابكي رفعت راسي على نغمه رساله فتحتها من حمود فيها صورت بنت مكتوب على وجهها احبك وخاطره عن الحب اخذت دفتري وضميته مو مصدقه مسكه بيده وجلست اتصفح فيه وبعدها ارسل رساله بصوته قصيده يشيلها شيل يقول فيها
    (( الليله هذي واضحه ليلة فراق حاولت اعديها وعيت تعدي
    ظروف ماتنطاق ولاراح تنطاق صد القدر ماهو بصدك وصدي
    تعال خذني بين اياديك مشتاق قبل انتفارق حط يدك بيدي
    بجلس معك ساعه حبايب وعشاق من بعدهاكيفك ولوصرتي ضدي
    فيني خليط اشواق باشواق باشواق واصل معك من كثرة الشوق حدي
    ودي المك واحضنك حضنت عناق ياشرعيني كل ماقلت ودي
    في خاطري وش خاطري خاطري ضاق الكون كله ضاق ماهو بقدي
    حتى الدموع اللي استحت كبرواخلاق تساقطت من فوق خدك وخدي
    لوحت شعرتبكي على بيض الاوراق بيحت فيهامن ردى الحظ سدي
    ليلة جفا وفراق مابعده فرااااااااااااق حاولت اعديها وعيت تعدي)
    وكاتب نغم القصيدة هذي لاتمسحينها مادمتي عايشه وافهميها حرف حرف)) والشريحة الثانيه صورته على المكتب قعدت ابكي بالم كنت حاسه ان روحي ودها تطلع اشوى ان الجوال مافي رصيد والا كان كلمته وقلت تعال وعلى هالموال اتذكر كلامه وابكي لين الصبح مارديت عليه اليوم الثاني الصبح ارسلت (كيف حالك اليوم طمني عليك) رد( انا تمام الحمدالله وانت كيفك انشالله بخير) رديت (انا لاقلت لي شلونك وانا ضايق اقول بخير لادامك سائلن عني اكيد ان ضيقتي راحت)
    وصار يدق ومارد عليه ويرسل بستمرار( اقدر اسمع صوتك /نغم اقدر اكلمك /نغم ممكن اكلمك /ياليت اقدر اسمع صوتك /ممكن اسمع صوتك باي وقت فاضيه تكفين)وانا احطه على الصامت عشان مااضعف وارد وماشحن جوالي عشان ماارسل عليه هو يضغط علي عشان ارد فترة اسبوع تقريبا وبعدها صرت اراسله وتقدم لي رجال كبير بالسن بس غني ورفضت وتخاصموا معي اهلي عشان اوافق وانا كنت امر بنفسيه زفت بين نارين معد ادري وش اسوي تعلقت فيه اكثر من قبل بمليون مرة وصرت اراسله بس وسايط اكتب فيها مشاعري واشعاري كنت قاسيه او مثل مايقول جارحة بس من اللي احسه اكتب لاحظت انه معد يستلم رسايلي خفت عليه اعيد ارسل مايجيه شي ولاني كنت ابي صلت الوصل رسايل فقط مابي مكالمات اخاف استسلم له هو يبي يكلمني مايبي رسايل بس ولما كنت اسمع القصيده الصوتيه كنت اضعف وارسل عليه بعد فترة صارت التقارير فشل بالارسال خفت عليه لان قبلها ارسلت اسئله وماجاوب عليها ثم صار يجي فشل والغريب ان فيه رقم غريب يدق علي قبل رقمه وبعده خفت على حمود ورحت اقول لفهد عصب علي انت ماتفهمين الرجال متزوج انسيه خليه يقعد اذا انت تحبينه صدق قعدت ابكي تكفى يافهد بس اتطمن عليه وعد هالمرة بس وراح جاب لي شحن وقال لوماهو ولد عمك كان قصيت رقبتك وخذت البطاقه وكلمته طلع جواله مقفل ياويلي وش فيه وادق مقفل وبعدها قلت ادق على الرقم الغريب يمكن جواله انسرق الله يستر ولما اتصلت رد علي رجال قلت وانا خايفه هذا الرقم اتصل علي قال ايه قلت من انت ؟*اول مرة بحياتي ادق اوارد على رقم غريب واسمع صوت رجال ومع كذا اسئله انت منو بس خوفي على حمود شل تفكيري* قال انا حمود تطمنت قلت الحمدالله خوفتني عليك ادق على جوالك مقفل قال ايه خربان يقطع الشريحة وطلعت رقم جديد خلاص انا عندي رياجيل اكلمك شوي قلت طيب وصكرت رحت احفظ الرقم تفاجئت انها شريحة مبايلي لان سوا مايرسل وسايط على مبايلي انصدمت يعني اهلي يبون يزوجوني غصب وحمود يغير رقمه عشان ماارسله طيب هذي كانت رغبته اخذت حبوبي وحاولت انتحر اكلت ست حبات وجاء ابوي لحق علي ووداني للمستشفى وبالسرعشان مايقولون الناس معها حاله نفسيه واللي خلاني اتعب انه مادق مثل ماوعدني ولما طلعت من المستشفى ارسلت اللي بقلبي (اوعدك ماازعجك مره ثانية بس كان بامكانك تقول نغم لاعدلاترسلين وانا ماارسل بس انا طعت شورك ورغبتك وتواصلت معك بالرسايل كان ارحم لي تقول اللي بقلبك بصراحة مثل مانا اصارحك الحين تقدر ترتاح مني) قام يدق مارديت عليه ارسل (ياليت ترحميني وتردين/يامتعبني وانا مااحب غيرك) مارديت يدق ويدق ماارد استاهل ليش يوم ارسل له ورديت برساله اني مقدر ارد وصرت اطلع اعذار عشان مارد عليه وراه عرس ومصاريف مابي اكلفه قام جاوب على الاسئله اللي ارسلتها وبكتبها مثل ماهيه
    (قبل لاتشوفين ردي على اجاباتك بردعلى رسالتك اللي تقولين فيها انك ازعجتيني والله من جد ازعجتيني واشغلتيني عن كل شي حتى في حلمي اتحلم فيك ووين ماروح اشوفك وكل ماسمعت اسمك افز على اذا ذكروا اسمك وكأن فيك انت هيبة ملك بختصار(تمونين)
    _ملاحظه سبب تأخيري ع الردود كنت بتوقيف المرور قاطع اشاره وردي ع رسالة الوسايط انزلي وتقرينه وبعدماتقرينه ابي اسألك انا نفس الأسأله وابي جواب صادق مثل إجاباتي
    ارجاء الإجابه على الاسئله بكل صراحه
    ملاحظات:
    @الاجابه بكل صراحه.
    @التأكد من عدم زعل المرسل مهما كانت الاجابه جارحه.
    @عدم ترك أي سؤال.
    @مدة الإجابه_ يوم مراعاة للظروف
    @جاوب على الأسئله وأعد الرساله للمرسل
    السؤال الأول:
    *قبل ماتعرفني إيش كانت نظرتك لي؟
    ج: بنت عم
    *شعورك ورأيك في المرسل؟
    ج: الان شعور واحد ميت من الشوق والراي فيك مايحتاج كل ماابيه فيك
    *تجربه تود تكرارها..؟
    ج:احضنك كل يوم واشرب من صافي عسل فمك
    *رساله حب لمن تهديها..؟
    ج:للي فكري وقلبي وكلي فداها لك انت طبعا
    *آسف أنت بطريق وأنا بطريق لمن ستقولها..؟
    ج: للي بيحرمني شوفك
    *سؤال يدور براسك ومتردد تسأله؟
    ج:سؤال في بيت شعر_
    متى ياغيمه علينا تطلين _واشرب من صافي زلالك شويه
    *كلمه أو جمله بإختصار تصفها فيني...؟
    ج:كلك ع بعضك عسل والعسل يذوب من فمك
    *موقف ضايقك مني..؟
    ج:تأخرتي كثير
    *موقف أعجبتك فيه..؟
    ج:حبك الصادق
    *موقف له ذكرى حزينه لك معي..؟
    ج:اول ماحبيتك بعدين رحتو لطايف
    *موقف له ذكرى حلوه لك معي..؟
    ج:أيام الطفوله الحلوه والعب سوا
    *موقف تتمنى إنه ماصار معانا..؟
    ج:اني تزوجتك_ويوم كنت عندكم بالديره كنت اشوف واكلمك كل يوم
    *شي يضايقك مني..؟
    ج:ماتردين علي بسرعه
    *عاده فيني تتمنى أغيرها..؟
    ج:انك تنسين اليأس وتحبين الحياة (قريت كتابك إللي عند نوره لاتنسين عارف كل همومك وهواجيسك)
    *صفه فيني تتمنى تملكها..؟
    ج:الحب الحقيقي
    *كلمه نطقتها أنا صداها ماغاب عن أذونك..؟
    ج:احبك
    *شي تتحسس منه معاي..؟
    ج:شعورك بالحرمان
    *شي بتقوله لي وما لقيت الوقت المناسب..؟
    ج:اتمنى ثواني بين اياديك
    *إسمي عندك بالجوال..؟
    ج:حبي الوحيد
    *نصيحه تقدمها لي..؟
    ج:اعتني بدينك ثم والديك ثم مستقبلك ثم من تحبينه!
    *لوحان يومي وغبت عن الدنيا وش بتسوي؟
    ج:الله يطول بعمرك وانشاالله نتهنى في بعض وجعل يومي قبل يومك اومعك_بموت معك
    *وش الشي اللي بتندم عليه؟
    ج:اني اموت ماارضيتك
    *وش كنت بتسوي لي وماسويته؟
    ج:اني بتركك واحاول انساك بس ماقدرت
    @الـسؤال الـثانـي:
    اطرح عليك صفات ومعك أمانه إللي تشوفها فيني تضع عليها علامة[*]
    ¤خـجـولـة*
    ¤دلـوعـة
    ¤رقـيـقـة*
    ¤كـوميـديـة
    ¤متـقـلـبة
    ¤أنـانـيـة
    ¤بـاردهـ
    ¤نـظامـية*
    ¤رومانسية
    ¤شـكاكـة
    ¤واثـقـة
    ¤إتـكالية
    ¤مـزاجـية
    ¤متـرددة*
    ¤مـرحـة
    ¤غـامـضـة*
    ¤حـقـودة
    ¤صـريـحة*
    ¤غـيـوره*
    ¤حـسـاسـه*
    ¤كـتومـه*
    ¤طـيـبـه*
    ¤مـتبلده
    ¤جـارحـه*
    ¤محبه لتملك
    ¤أم وجـهين
    ¤مـجـامـله
    ¤ثقيلة دم
    ¤قـويـه
    ¤ضعـيفه*
    ¤مـسامـحه*
    ¤قـاسيـه
    ¤خـفيـفة دم
    ¤حـنـونـه*
    ¤كـثيرة الزعل
    ¤متفهمه*
    ¤عنـيـده*
    ¤متـكبـره
    ¤متواضعه*
    ¤خـلـوقـه*
    ¤لـصـقـه هههههههه بالعكس
    ¤هـادئـه*
    ¤مـشاكـسه
    ¤صـبوره**
    ¤سريعة الغضب
    السـؤال الثـالـث:
    أكيد في نفسك طلب تتمنى أنـفـذهـ
    أطلب إي شي تبغاه ووعد منـي إذا كنت قـادره عـليه أنـفـذهـ
    1_الطلب الاول[تهتمين بصلاتك ودينك ومستقبلك وامك وابوك ]
    2_الطلب الثاني[ اتمنى اشوفك واجلس معك لومره بحياتي]
    وجلس يدق مارديت عليه جلست ابكي لماقريتها حسيت اني ظلمته وتسرعت بحكمي عليه وارسلت رد على الاسئله: ارجاء الإجابه على الاسئله بكل صراحه
    السؤال الأول:
    *قبل ماتعرفني إيش كانت نظرتك لي؟
    ج: ماكنت مهتمه
    *شعورك ورأيك في المرسل؟
    ج: بصراحه تعجز حروفي عن التعبير انت روحي والهواء اللي اتنفسه
    *تجربه تود تكرارها..؟
    ج:ايام الطفوله
    *رساله حب لمن تهديها..؟
    ج:مابحياتي حبيت غيرك
    *آسف أنت بطريق وأنا بطريق لمن ستقولها..؟
    ج: للي يستاهلها
    *سؤال يدور براسك ومتردد تسأله؟
    ج: شلون قدرت تقراء دفتري وهل عجبك
    *كلمه أو جمله بإختصار تصفها فيني...؟
    ج:توئم روحي
    *موقف ضايقك مني..؟
    ج:لما كنت اجي الديرة واروح ماسمع اخبارك ولا تجيني رسايلك
    *موقف أعجبتك فيه..؟
    ج:فزعات الطفوله تذكر!
    *موقف له ذكرى حزينه لك معي..؟
    ج:اليوم المشؤم يوم انهياري مابي اكتبه حاولت استوعب اللي صار بس ماقدرت
    *موقف له ذكرى حلوه لك معي..؟
    ج:كل ذكرياتي معك حلوه
    *موقف تتمنى إنه ماصار معانا..؟
    ج:انك ماتعرف اني حبيتك ووفيت لك لان كل واحد راح بطريقه ومعد له فايده تعرف
    *شي يضايقك مني..؟
    ج:عتابك
    *عاده فيني تتمنى أغيرها..؟
    ج:عنادك
    *صفه فيني تتمنى تملكها..؟
    ج: طيبة قلبك وحنانك
    *كلمه نطقتها أنا صداها ماغاب عن أذونك..؟
    ج: كل كلامك بس اكثر شي وينك طول هالسنين
    *شي تتحسس منه معاي..؟
    ج:لما اتذكر انك لوحده غيري
    *شي بتقوله لي وما لقيت الوقت المناسب..؟
    ج:كلام كثير بس اهم شي عرفت اني احبك
    *إسمي عندك بالجوال..؟
    ج:نصفي الضايع
    *نصيحه تقدمها لي..؟
    ج:امسح رقمي وانساني
    *لوحان يومي وغبت عن الدنيا وش بتسوي؟
    ج:ماقدرت اتحمل الحياة وانت فيها بعيد بتحملها وانت مو فيها لاتقوله الله يطول بعمرك وتشوف احفادك نفسي اشوفك وانت عود بس اسكن ببيت عمي عشان اجيك مسيرة كل عصريه لاتروح بعيد وتحرمني شوفتك
    *وش الشي اللي بتندم عليه؟
    ج:اني ماتواصلت معك السنين اللي فاتت
    *وش كنت بتسوي لي وماسويته؟
    ج:اني اسعدك وارضيك قد مااقدر
    @الـسؤال الـثانـي:
    اطرح عليك صفات ومعك أمانه إللي تشوفها فيني تضع عليها علامة[*]
    ¤خـجـول*
    ¤دلـوع**
    ¤رقـيـق*
    ¤كـوميـدي*
    ¤متـقـلـب
    ¤أنـانـي
    ¤بـارد
    ¤نـظامـي
    ¤رومانسي*
    ¤شـكاك**
    ¤واثـق*
    ¤إتـكالي*
    ¤مـزاجـي
    ¤متـردد
    ¤مـرح**
    ¤غـامـض*
    ¤حـقـود
    ¤صـريـح
    ¤غـيـور
    ¤حـسـاس
    ¤كـتوم
    ¤طـيـب**
    ¤مـتبلد
    ¤جـارح**
    ¤محب لتملك*
    ¤أبو وجـهين
    ¤مـجـامـل*
    ¤ثقيل دم
    ¤قـوي*
    ¤ضعـيف
    ¤مـسامـح*
    ¤قـاسي*
    ¤خـفيـف دم*
    ¤حـنـون***
    ¤كـثير الزعل
    ¤متفهم
    ¤عنـيـد**
    ¤متـكبـر
    ¤متواضع*
    ¤خـلـوق*
    ¤لـصـقه
    ¤هـادئ
    ¤مـشاكـس****
    ¤صـبور*
    ¤سريع الغضب***
    السـؤال الثـالـث:
    أكيد في نفسك طلب تتمنى أنـفـذهـ
    أطلب إي شي تبغاه ووعد منـي إذا كنت قـادره عـليه أنـفـذهـ
    1_الطلب الاول[تسامحني على اللي صار وتعذرني]
    2_الطلب الثاني[ تاجل زواجك للسنه الجاية اذا تقدر عشان يمدي البنت تخلص دراستها وتتفرغ لك وانا احاول استوعب اللي صار واحضر مع اني عارفه اني مابستوعبه العمر كله اذالي خاطراجله< الحين تقدر تركب شريحة مبايلي وترتاح من رسايلي)
    *الدنيا اخذ وعطاوانت ماعمرك عطيت
    والحب احساس ووفى وانت ماعمرك وفيت
    كنت بعيوني غلاتي كنت تسوى لي حياتي
    للاسف كانت اماني لكن خساره تضحياتي
    الله يسامحك روح بس يكفيني جروح
    ليا متى بتحمل خطاك الله يسامحك روح/يوسف شافي/
    ببداية شهر1 توفى زوج خالتي ودق لما قلت لفهد قالي ردي يمكن يبي يعزي رديت عليه بس ماعزاني جلس يسولف ومن ضمن سوالفه يقول احبك ولو اجيكم الحين وش ردت فعلك قلت خل اللي بالقلب بالقلب قال ليش مابتستقبليني قلت ليش استقبلك تستقبلك سحروالا يوم عصب علي قال لاتجيبين طاريها قدامي خلينا نعيش لحظاتنا قلت اذا تحبني سم بنتك على اسمي قال اسميها على اسم امها سكت قال ها مارديتي لويجونك اخوانك يقولون حمود جاء او وانت راجعه البيت تشوفين سيارتي وش بتسويين قلت هذا وجهي اذا مافتحت باب السيارة وهي تمشي ضحك من قلب قال يلعن ابليسك خلاص ماني جاي سكت شوي قال نغم مااشتقتي لي قلت سؤال غبي قال ايش قلت سؤال غبي قال طيب انا غبي قولي لي ماشتقتي لي قلت الا قال قد ايش قلت الله يرحم نيوتن مات قبل يخترع جهاز لقياس الشوق قعد يضحك سئلته ليش مامسح رسايلي ورقمي قال انت مسحتيها قلت لا قال حتى انا قلت من عينك ببغاء قعد يضحك قلت حمود شفت وش صارله مات بسبب السياره لاتسرع ولاتقطع الاشارات تراهم حاطينها عشان سلامتنا موعشان تقطعها قال طيب اوامرك وغيره اجل تحبيني قلت الدفتر ماملى عينك قال الاطيب مااسرع ومااركب سياره قلت ايه قال اركب طياره قلت لا الطياره خطرة بعد قال طيب اجي على حمار ضحكت قلت اوكيه اذا كذا بنتظرك بس بعد كم سنه بتوصل قعد يضحك قال ماوصل الا قد شيبنا وجلسنا نضحك شوي قال تامرين امر انا كم نغم عندي قلت مدري قال ماتدرين تبيني اقولك قلت قول قال كم تتوقعين قلت خمسه قال لا ملايين شهقت من الرقم قال وش فيك خليني اعددهم الملكه متربعه وتنقل من الراس للقلب والباقيات بخلايا جسمي جلست اضحك وانا احس اني من زمان ماضحكت ولا توسع خاطري قال هاتستقبليني قلت بيستقبلك قلبي قال مابي قلبك لوحده ابيك معه قلت ليش قال ابي احس بحنانك قلت مومصدق اني احبك قال الابس تكفين قولي ايه ابي اشوفك رفضت قال يعني مومستقبله حبيبك اناترى ولدعمك موغريب اكيداخاف عليك اكثرمن نفسي قلت اناواثقه فيك بس ماني انانيه اخليك تجي مسافرعشاني بعدين مومن حقي استقبلك سحر زوجتك موانا قال ترى بتوطى في بطنك خلاص انت تبين تزعليني قلت لا قال طيب انسي الناس كلهم ولاتفكرين الافيني ماشي قلت اكيد
    وسولفنا شوي وسكت قال وش فيك قلت الحريم يناظرني قال طيب اجل مع السلامه اكلمك بكرة ماشي قلت طيب وسكر حسيته زعل كنت افكربالحمار اللي بيجي عليه اااااااااه ياحمود وش كثر تعذبت.
    الليله اللي بعدها توفى حمود وانا على الغداء دخلت اختي الصغيرة تقول شفت سيارات عندبيت حمود مات جلست اصيح وبحياتي ماصحت على ميت كان فهد يهديني ويذكرني بالله كنت ابكي بهستيريا طلع حمود واحد ثاني مو ولد عمي جلست ابكي حالتي تردت صارت الدموع دايم على خدي وانا اللي كنت ماابكي الا بطلوع الروح لكن من يوم جيت الديرة وانا دايم مقفله اخلاقي وابكي بسرعه وبعد حمود مارحل صرت ابكي على اتفه سبب رحت اخذت الجوال وارسلت له رساله فيها خاطره ولما استلمها دق علي وقعدت من صلاة العشاء الى الساعه 12 ونص بالليل يخلص الرصيد ويروح يشحن ويكلمني عشت احلى ليله بعمري سمعني كلام معسول واحلى كلامه لما قال غمضي عيونك وهدي اعصابك قلت اصابعي قال لا اعصابك قلت طيب ليش قال انت سوي اللي قلت لك عليه وغمضت قال غمضتي قلت ايه وهديت اعصابي بعد قال نغم انا احـــــــبــــــــك ا ح ب ك يالله فتحي سمعتي وش قلت سكت متخدرة قال انا احبك واتمنى قربك وغيره من الكلام اللي بحياتي ماسمعت احلى منه قال تعشيتي قلت لامالي نفس قال ليش اذاانت ماهمتك صحتك ترى تهمني سمعتي قلت من عيوني قال تسلم عيونك نغم قلت لبيه ياقلب نغم قال بطلبك طلب قلت انت تامرامر قال ابي بوسه قلت شلون قال تخيليني جنبك وبوسي ارسلت بوسه قال وحده ثانيه تكفين وعيشني بجو رومنسي وماسكر الا لما قلت ابي انام قال بشرط ترسلين صورتك قلت ليش انت شفتها بالدفتر قال ابي صورتك بسرعه ابي ابوسها وحشتني والا مابسكر قلت طيب وارسلتها له شرايح ثنتين لي والثالثه صورة نيجيريه تخوف وكتبت قبلها اول شي قل ماشالله لاتحسدني احلى صوره عندي ارتاع لما شافها وارسلي صورة ارنب عنده ماسكها بيده وكاتب(( ماشالله تبارك الله صراحة صورة صاحبتك تجنن تصدقين اني بغيت انهبل منها يالبى ابتسامتها واسنانها الصف وش رايك بها لارنوبه الصغنونه))
    رديت (ليش ماسكها مع بطنها اكيد عورتها . ليتني مكانها تعرف اني اغار والمشكله اني اتكلم بالعربي انا ا غ ااااا ا ر ارحمني دخيلتك) دق مارديت ارسل لي (ردي ابيك )مارديت قام يترجاني برسايل ارد وحده كتب فيها ( تكفيني ارحميني وردي ) ورديت ماطول لان ابوي جاء وقال بكرة دقي علي وسكر واليله الي بعدها شحنت ودقيت عليه سمعت صوت عنده عرفت ان عنده احد قلت له اسفه قال لاعادي شوي واكلمك وبعد ربع ساعه دق وبسرعه عطيته رفض ابي ادق عليه مشتاقه له عطاني رفض مرتين بعدين رد وقال سكري بدق عليك وكان معصب انا خفت وبسرعه سكرت ولما دق بسرعه رديت قعد يضحك علي واول مارد قال وحشتيني هاه شاحنه قلت ايه قال خلي شحنك رسايل والمكالمات علي قلت ليش قال انت اسمعي الكلام وبس بكم شاحنه بعشره صح؟ قلت مو مهم اهم شي اسمع صوتك. بعدين سمعت ضنين بالجوال اول مره اسمعه صدمني لما قال تسجلين اول مره اعرف ان المكالمه تتسجل ولوابي اسجل باخذ اذنه او بقوله ارسلي صوتك حلفت له اني مااسجل وش مصلحتي بس ماصدقني انصدمت وقال بسكر وارجع ادق وسكر ثم دق وقال وهو مقفله اخلاقه وشاك فيني انا الحين معزوم اذا رجعت دقيت عليك متى تنامين قلت ودموعي تسابق الساعه 9 قال الله بدري اجل بشوف لي طريقه واكلمك قبل ترقدين انا مااحب احديشك فيني وجلست انتظره لين الفجرمع اني كنت حاسه انه ماراح يدق ومادق مع انه متعود يدق علي باي وقت وقت ماكنت اكابر ماارد عليه احيانا يدق الساعه 1 /2 أي وقت المهم انا انقهرت ومع كذا سامحته صرت ارسله واكلمه من كثر ماتعلقت فيه وكذبت على فهد قلت معد يرسل ولايدق قال احسن ومرت المكالمات يترجاني يبي يقابلني ويزعل لما ارفض وهو مصر ابي اشوفك بس ساعه تكفين ماقدرت افكر بالموضوع صعبة مرة لما شاف مافيني امل مسح رقمي وزعل ولاعاد اتصل ولا ارسل كل يوم اقوم اناظر جوالي يمكن يحن علي لكن للاسف كرامتي كانت توقف بوجهي والغيتها عشان ماازعله وماارسلت له انتظره يرسل اويدق و بنهاية شهر1وقبل يجي بليلة ارسلت له رساله جرح قام يدق مارديت بعدين ارسل (بكرة بجيكم) فرحت ورحت اقول لاروى قالت واذا جاء يعني وش بيصير كنت فرحانه مرة انه بيجي احس اني اتنفس هواه وارتاح المهم جاء عشان يجيب نوره اخته كنت ابي اسوي له مفاجاه وتكشخت احلى كخشه وصرت رايحه جاية على البوابه انتظر سيارته تجي وجلست انتظر اللحظه المناسبة عشان اقول لنورة اني بجي اجلس مع حمود شوي وكل ماجيت اطلع مع الباب يكشفني احد مره امي ومره ابوي ومره اخوي المهم اني كنت اتعذر باعذار مدري شلون لاني ماعرف اكذب بس كان همي لحظتها اروح لحمود مشتاقه له وفي بالي مراح اطول بس شوي اهم شي يشوفني البي رغبته ورجع للرياض يوم الجمعه بغيت اموت يوم دريت ارسلت له رساله عنوانها الرحيل وكتبت فيها خاطره*ان شاالله بنزلهافي المنتدى قسم الخواطراذا تبونها* واخر شي الله يسامحك ليش حرمتني من توديعك و اتصل بسرعه قال لي ليش ماتردين علي تغلين قلت لا قال اجل وش فيك قلت ولا شي جوالي خربان*طبعا هذيك المرة لما قالي تسجلين وزعل مني من القهر رميت جوالي على الارض وخرب* حسيته زعلان ماطول ولما قفل ارسلت اعتذار لاني زعلته رد (ماني زعلان انا كنت اتنمى اني شفتك قبل لااسافر وبس)
    الليله اللي بعدها دقيت عليه كان تعبان طول المكالمه يقنع فيني اقابله بس بيضمني لصدره ويشرب من ريقي ويحس بجسمه على جسمي امنيه يبيني احققها خفت ورفضت على بالي يجلس ونوره بتكون فيه ونسولف عادي مادريت ان هذي نيته ارسلت اخاصمه ومسحت رقمه على اني حافظته مارد طنش يبي يضغط علي واليوم الثاني انتظره قلت يمكن ماعنده شحن اوجواله مقفل اخذت جوال اختي ودقيت عليه ماطلع مقفل وسكرت والا يتصل على طول عطيته رفض من القهر يعني عاجبه اللي يسويه فيني ليش طيب انا بين نارين مشاعرنا من جهة واحكام الدين من جهة وعاداتنا وظروفنا من جهة وجلست شهر احاول انساه اخوي شك وش اللي رجعني لكئبتي رحت اخذ رايه في الموضوع قلت ابي اقابله وانت معي بغى يتوطء في بطني خاصمني كان شوي ويذبحني وحذرني منه لانه نسونجي ومتعود على البنات مافرقت معاه قريبه او بعيدة طبعا انا خفت وحاولت الهي نفسي باي شي عشان ماافكر فيه وخذت ذاكرة جديدة ارسلتها على صاحباتي بالكليه عشان يعبنها وقضيت وقتي اتفرج واحفظ كل يوم بس ماقدرت انساه لما اقوم ولما اجي انام وبكل وقت افتح رسايله واقراها وابكي نهاية شهر 2كنا عند جداني جلست اسولف مع خالاتي قامت خالتي طفله وكانت على اسمها عقلها صغير مره تتفرج بجوالي عجبتها مقاطع سوت تحديد لكل الملفات وخذت جوال مرت خالي بترسل وبالغلط اوقاصده ضغطت مسح وانمسح كل شي انا انصدمت وعصبت عليهالانه الشي الوحيد اللي ملهيني عن حمود وعشان تكفر عن زلتها قالت عطيني الجهاز بكرة الشهادات بعبيه مقاطع من صاحباتي وكلمت صديقتها سحر (زوجت حمود) وماكنت ادري انها صديقتها وقالت لها جيبي جوالك بكرة لان امها فراشة مدرسة تقدر تجيبه وتدسه معها واقنعتني اعطيها الجوال لان الذاكرة صغيرة ويمكن تضيع وبعد لحست مخ عطيتها لكن حلفتها بالله ماتفتح شي ولاتتلقف عليه بس تستقبل واهم شي الرسايل والملاحظات *للمعلومه سحر تدري ان حمود يغازل بنات بالهبل وعادي الوضع عندها لاتحبه ولاتغار عليه بالعكس تبي الفكه*
    وحلفت بالله واللي يفرقهاعن امهاوابوها ووعدتني انها ماتسوي شي وانا وثقت فيها وعطيتها الجوال بعد مااخذت الرسايل والملاحظات ونقلتها لحافظه تطبيقات وحطيتها بتطبيقاتي عشان ماتلقاها وحولت المكالمات على جوال اختي وحنا بالسيارة تفاجئت اختي برقم غريب يتصل عليها علمتها اني محوله المكالمات سئلتني ليش ماقلت لها بالبداية لاني وعدت خالتي اني ماعلم احد ان معها جوالي بالدس بيني وبينها حطيته صامت المهم زعلت وقالت الغي التحويل قلت لها جوالي نسيته عند جداني اتصلت على ام طفله وجات بتقول لها فانا علمتها اني معطتها عشان تعبيه سكتت شوي ثم سئلتني من من تعبيه ياحسره قلت وحده اسمها يجيب الهم مابي اقوله اصرت من قلت سحر صرخت لالالالالالالالالالالا تدرين من هذي ؟ بنت خال حمود!!! مفاجئه اتضاربت الافكار براسي وخفت انقبض قلبي بس قلت الظلم حرام هي وعدتني بعدين الرسايل كثيرة فوق 600 رساله ورسايل حمود حاطتها اخر حافظه عشان يتعب الواحد وهو يقراء ماوصل لرسايله ماجاني نوم دقيت على طفله وقلت لها خلاص لاتاخذين الجوال يمكن يصير تفتيش قالت طيب على راحتك وهي تدور وتحوس جات رساله وشوي جات وحدة ثانيه ضغطت على عرض انفتح برنامج الرسايل وقعدت طول الليل تقراء لين جاء الفجر وصلت رسايل حمود وطارت على المدرسة ونادت سحر وورتها الرسايل والرقم والصورة ولقتها فرصة عشان تتقرب من مشعل اخو سحر وتوصل له انها مستعده تبيع اهلها عشانه مثل ماباعت حب الطفولة ولدعمها وقالت خلي مشعل يكلم حمود ويلعن شكله ((نفسيتي تعبانه وانا قاعده اتذكر الاحداث ماودي اكتب كل شي لانه يتعبني اكثر)) المهم دقت طفله على اختي اروى وقالت خلي نغم تجي تاخذ جوالها ورحت اترجى فهد يوديني رفض البارح انت عندهم وراح يلعب كورة وانا الافكار تجيبني وتوديني جات اروى طايرة قالت رقم من هذا مو حمود انا كنت زعلانه منه عطيته رفض وش يبي الحين اتصل ورفضت كان مكلم نوره واخذ رقمي منها اخر شي كلمت ابوي قلت ابي اروح اخذ اغراض من خالتي طفله قالي هالبنت سمعتها مو زينه لاتحتكين فيها وكذا مرة ينصحني بس انا مااسمع الكلام وخالاتي وامي كمان كلهم حذروني واختي اروى قالواانهانجسه وحقوده واناكنت ضحية عندهاحسبي الله ونعم الوكيل
    ولما شافني مصرة كلم فهد وقاله ود اختك وبسرعه رجعهاالبيت اتصل يخاصم قلت له الصدق جوالي مع طفله وحمود يدق يمكن انكشفت سكر بوجهي وجاء طايروطول الطريق يهزء فيني وانا ادعي ان ربي يستر وتعدي على خير ورحت لها اخذت الجوال وانا ارجف سئلتني وش فيك مرتبكة قلت مافي شي امانه فتحتي الجوال قالت لا والله العظيم اني ما سويت شي :قلت وسحر: قالت والله ماخليتها تلمسه سوت تحديد وارسلت ناظرت مافي ولا رساله بلتوث المهم جاني هبوط وطلعت من عندها وانا عارفه انها تكذب بس ماقدرت اجادل لاني جد تعبت معد فيني حيل اتحمل صدمات وتحلف بالله ع كذب لدرجة هذي اسم الله هين عندها وطلعت وفهد عند الباب على اعصابه قالي مسحتي رسايل حمود قبل تعطين البقره الجوال والا لا؟ كنت اقراء رساله من حمود كاتب فيها (هذا المكتوب انا في طريق وانت في طريق وانا متزوج وانت ان شالله راح تتزوجين اما انك ترجع من وراي وتقوم ترسلين فلان وعلان بجوالك على زوجتي تبي تفرق بينا فهذا الشي ماينسكت عنه نصيحه ابعد عن طريق انا وزوجتي قبل لاتكبر السوالف ويصير شي تندمين عليه واذا انت حافظ رسايلي عندك تبي تهدد ومسوي زحمة والخط فاضي فصوتك مسجله عندي والدفتر اللي مؤلف عشاني مصورة بالجوال اكرر ابعد عن طريقي انا وزوجتي ترى مرسلك عشانك بنت عمي بس ورقمك لاعاد اشوفه على شاشة جوالي واللي فات مات وهدي اللعب لاتجيبين هدف في مرماك)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !ماني مصدقه صدمه!
    طحت عند الباب رفعني ووداني للمستشفى اخذت ابرة وراح يجيب لي بطاقه عشان اكلم حمود وافهم السالفه وافهمه الموضوع رفضت شلون يشك فيني وين الثقه ورجعت البيت على اذان المغرب نورة اخت حمود تدق قلت لها بصلي واكلمك صليت ولما سجدت انفجرت بالبكاء وبعد الصلاة رجعت تدق رديت قالت تعالي البيت الحين ضروري وجيبي جوالك وذاكراتك كلها امانه قلت ليش قالت لاجيتي تعرفين اخذت الجوال والذاكرات ورحت لها وانا ضامه الجوال لصدري لما فتحت قلت تبين تمسحين رسايل حمود قالت ادخلي الحين دخلت والجوال على صدري ومابي ابكي قدامها هي تقول كلام وطفله تقول كلام مدري من اصدق ومن اكذب قالت لي حمود يموت بسحر وسحر تموت فيه *مو على اساس هو مجبور عليها وهي بعد ماتبيه!!!!!!!* ماكنت اعرف انهم يكلمون بعض لان بعاداتنا ماقد صارت ان الرجال يكلم حرمته قبل العرس لو كنت اعرف قسم بالله مادريت عليه ولاعطيت نفسي فرصة احتك فيه *واخذ الصور معه بعد!كيف مايحبها وهو متصور معها والصورمعه *والارنب هذا جايبه لبنت اخته ومدري وش كانت تتكلم وعقلي معد يستوعب شي! طيب ابي اعرف وش صار اللي صار ان حمود اتصل على نورة قالها توقفني عند حدي والا بيلعن شكلي سئلته نوره وش القصة قال لها نغم قبل اربع ايام كلمتني تبكي تقول حمود انا للحين احبك وماقدرت انساك ابيك ترسل لي رسايل احتفظ فيها منك وانا على نيتي ارسلت لهاا مادريت انها بتسوي كذا *!!!!لاتعليــــــــــــــــــق!!!*
    جلست ابي استوعب حمود يكذب !وين حبه ووعوده جلست فتره بحالة مزرية نورة عطت حمود الدفتر وهو يقول انا لقيته بالدولاب تحلف بالله انها ماتدري عن علاقتنا وانها فرحت لما عرفت اني اكلمه بس ذاك اليوم اللي جيتها فيه تفتش بالذاكرة كانت شاكه فيني اني ماخذه صور بنات خالها عندها بالجوال *لاحول ولاقوة الابالله* وانا ناقصه مصايب *ويعني لواني طلعت له ذاك اليوم كان جلسنا بخلوة غيرشرعية لان نوره ماتدري اني اكلمه* قالت حمود يقول مابي نغم مابيها وحاول يصالح زوجته بس انها باقي مقهورة منه قالها لكل جواد كبوة وانا غلطت انسي نغم وخلينا نعيش حياتنا وهي قعدت اسبوعين ماتتصل ولاترسل وهو يحاول يراضيها ويكلم نوره عشان ترسل له رسايل حلوه ويرسلها لها ذبحتني الغيرة وذبحني الظلم ماني قادرة ادافع عن نفسي كنت ارسل رسايل لنوره عشان ترسلهالحموداوياخذها ويرسلهاللعلة سحرعشان اصلح اللي انكسروهو ترك وظيفته وباع سيارته وخذ تاكسي ونسى انسانه تنزف كل يوم من طعنة خنجره وصار يكدعلى التكسي وانا رجعت على المهدئات كنت افكر كيف صار ذا كله كيف صرت انا الضحية! يومه يبيها وش يبي فيني ليه يعلقني فيه ليش يكذب يقول احبك! علقني فيه ثم تخلى عني % اللي يحب اثنين ماعمره هوى قالت نوره تبين تخسرين حمود والا الرسايل حارت دموعي بعيوني وانا اقول خلاص خسرت حمود حسبي الله ونعم الوكيل عليك ياطفله انت وسحرثم مسحت رسايله قدام عين نوره وارسلت لطفله ماتوقعتك صغيرة وحقيرة لها الدرجة ياخالتي ردت علي( انا مادري عن السالفه قسم بالله توي تهاوشت معها قالت لي الموضوع وفتحت الرسايل لما كانت ترسل والله اني مسحت رقمها من جوالي )وبعد فترة هديت شوي وارسلت لحمود رساله
    (اناموتربية شوارع عشان اسوي كذا ياكذاب قالوهاعندالمصايب تبين معادن البشروانت طلعت ع حقيقتك ماتتخيل وش كثركرهتك وشايله بخاطري عليك ومستحيل اسامحكم كلكم لكن تذكراذا دعتك قدرتك لظلم الناس فتذكرقدرت الله عليك مالقيتك عون لاتصيرفرعون اعلى مابخيلك اركبه وليش تصوروتسجل موخايفه منك لانك جبان انامستعده ارسلك الدفتركامل ومعه صور فوتغرافيه وصوتي بأشعاري وصوتي وانااغني كمان وعلى فكره رسايلك اللي تمنهاعلي وانت عارف ليش محتفظه فيهاوقلت لك ليش اناحافظتها مسحتهاقدام نوره ورقمك لي شهرماسحته مافي سبب يخليني اكذب مثلك وحتى انا معدابي اشوف رقمك ولااسمع باسمك وانت قلتها اللي فات مات واكرام الميت دفنه (مو على اساس الحب الاول مايموت متأكدمايموت انت قتلته وبيدك كمان!) ومقطع فديو مرت الايام والحلم انهدم لوندمت الحين وش يفيد الندم مابقى لي شي غير الله يعين *
    و قلت انا بصير احسن منه واصلح الوضع وقلت لنوره عطيني رقم سحر بكلمها قالت لا لاتذلين نفسك وتنزلينها لها خليهم هم يتفاهمون بعدين احسن يستاهل حمود وش ذا على كيفه نسى انك بنت عمه حتى سحر معصبه علي ومو طايقتني وتقول لاحد يتدخل بيني وبين حمود عصبت انت السبب ليش عطيتيه الدفتروعلمتيه قالت اناوش دراني انه بيصيركذا وقالت نوره لحمود اني ابي رقم سحر وحمود عصب وجنت جنونه يقول لاتقرب من سحر ولاترسلها !ليش؟؟ خايف ياحمود اني اصير نذله واسوي سواتك انت وطفله ونوره وسحر! ومرة ركبوا معه حنشل وبغوا يذبحونه بس الله لطف بحاله لما دريت نخوتي وذكريات الطفوله والعشرة الحلوة دفعوني اتصل و اتصلت اتطمن مايعرف الرقم نساه رد ولما سمعت صوته سكرت بوجهه تذكرت وش سوى قام يدق مارديت ارسلت له ((الحمدالله على سلامتك مابي اذكرك فيني وانبش بجروحك بس لازم اقدم الواجب بنت عمك)) ومن وصلت له الرساله معد دق ولا ارسل طنش جلست ابكي من وين له هالقلب وش اللي خلاه قاسي هالكثر كيف كان يقول احبك ويتغزل فيني وهو كذاب كيف نسى اني بنت عمه من لحمه ودمه ومع كذاقلت لفهديدق عليه ويتحمدله بالسلامه وانااللي منعته يتدخل بينا حسيت اني السبب لان سحر ماكلمت حمود من ذاك اليوم وحاطه صورة الارنب على جوالها عشان تقوي قلبها وماتدق ولاترسل ولاترد وبعد مادرت عن الحنشل ارسلت له رساله وطنشها كنت وقتها عند نوره بالبيت وتلحق ورى عصفور بالغرفه حاشرينه تبي تمسكه نوره مسكته لها وانا اتذكر طفولتي البريئة مع حمود وحطيته بكرتون منديل ورحنا نجلس شوي كلمتها سحر مقهوره من حمود لما عرفت قلت لازم اتدخل لان المفروض ماادخل حياته من الاساس دامه متزوج وهو الحين محتاج احد يقف معه واخذت رقمها من خالتي من دون ماتدري وارسلت لها رساله كل ما كتبها امسحها قلبي يعورني واحس بالاهانه بالاخير تذكرت حمود عطاني لحظات حلوة حتى لو ندمت عليها بس اقلها ارد الجميل وماكنت ابي اكبر السالفه والا انا بامكاني اقول لابوي ويوقف كل واحد عند حده وكل واحد يدفع ثمن غلطته مو انا لوحدي اتحمل العبئ كله بس مانسيت انه ولد عمي اللي دافع عني وانا صغيرة اللي علمني الحب واللي نجحت عشانه وطفله تصير خالتي وابوها كبير في السن ولو يدري بيصير له شي خالتي اخت امي يعني ابو امي اللي عندها ورم بالراس بس ماتدري وابوي عنده الضغط والسكر وانا بنتهم البكر وعمي معه القلب وعمتي الضغط وابو سحر وامها كمان تعبانين وسحر بنت لو كبرت المشكله ممكن تتطلق ويتكلمون الناس فيها وغيره وغيره يعني ياني اكون انانيه واطربق الدنيا على روسنا كلنا او اتحمل واحتسب الاجر واسكر ابواب من الشرعشان كذاقلت لطفله تقول لسحر اني انا اللي كنت الحق وراه وهو ماكان معطيني فرصه قالت لاتكذبين انا اعرف وهي تعرف بعد بعلاقتكم نوره قالت لها وورتها رسايلك مو كنت تكتبين اشعار بحمود وتشتكين منه انصدمت نوره بعدبوجهين قلت لها مالك دخل اللي صار صار اهم شي انت قولي لها اللي قلت لك عليه قامت تدعي وتلعن على حمود وتسبه هو ونوره انت ماتدرين وش يقولون عنك قعدت اخاصمهاقلت اجل انت حاطه عينك عليه قالت يخسى مابقى الاهوبس ليش يلعب على الحبلين يقولها احبك ويقولك احبك شي يموت قهر وش ذا انا تعمدت اوريها الرسايل عشان توقفه عند حده وقلت لها تقول لمشعل يكلم حمود ويحشره عشان تقرصه باذنه معد يتعودها *واضحة مثل عين الشمس انها تبي تتقرب من مشعل يعني مولسواد عين سحر * وجلست احاول اغطي على حمود قالت يومك تحبينه ليش ماقلتي له لما خطب قلت خلاص سكري ع الموضوع لاحديدري وتكبرالسالفه قال ليش خايفه على هالزباله من يكون هوونوره عشان يقولون لسحر اختاري ياطفله ياحمودوجع انت عارفه ان سحر ماتبي حمود من زينه عاد كانت تبكي ايام الامتحانات وتعلمنا ان اهلها جابرينها عليه قلت ادري قالت تدرين طيب ليش ماقلتي له قلت لها انجنيتي وش اقوله قالت ارسلي له رساله او روحي قولي له او ارسلي له احد قلت من عقلك اذل نفسي لواحد مدري عن مشاعره وش اقوله ياحمود تعال اخطبني قالت لا قولي ياحمود انا باقي احبك .....الخ ماني مركزه معها ولا طايقه اتكلم معها وانا اذكر انها كذابه ومصلحجيه وبوجهين بعدوتحلف ع كذب وبعد تفكيرارسلت لسحر هالرساله اللي اذكره التالي ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سحر كيفك بالبداية انا اعتذر لاني اخذت رقمك من دون استئذان مااحب هالحركة بس مضطرة فيه شي مهم لازم تعرفينه وضروري تقرين الرساله الي النهاية مستعده ارسلها عشر مرات اهم شي لازم تقرينها وتعرفين الحقيقة طبعا الكلام اللي بقوله صعب وحطي نفسك مكاني صعب تعترفين بالهزيمة مع انك تحاولين بكل الطرق والطرف الثاني ينتصر مع انه ماشارك بالحرب بغيت اكلمك بس قلت الافضل اني ارسل عشان متى مافضيتي تقرينها مادري كيف ببداء انا حبيت حمود من يوم كنت صغيرة ولما عرف ابوي كوى يدي ورجلي عشان مااروح له ولا اكتب له مو كره بحمود لكن خوف علي لاني عاطفيه وخذنا للطايف وتحمل ديون ومشاكل ومع كذا ماضعفت ولا استسلمت كبرت وكبر حبي وحلمي معي ودخلت الكليه وكملتها عشانه وتفوقت بعد عشانه لما كبر فتح عينه عليك وحبك واختارك شريكة حياته وتركني من دون مقدمات صح تمنيته مهد لي الموضوع عشان مانصدم في قرار مثل هذا حاولت انتحر ثلاث مرات بس الله يلطف بحالي ماكنت قادرة اتخيل حياتي من دونه كثروا الخطابه علي وانا ماكنت ابي غير ولد عمي لما تخرجت وخطبك حاولت اكون قويه بس ماقدرت سرقت رقمه من جوال اخوي وصرت ارسله قصايد بتاليفي وكل رساله اقوى من الثانية ووحدة من رسايلي ترجيته يسمعني صوته طلبي الوحيد من بعد ماياست من الدنيا طبعا هو ذوق ومايبي يحسسني اني قليلة حياء ارسلي اقدر اكلمك وكلمته حاولت افهمه وش كثر احبه بس هو قال انه يحبك ومستحيل يتخلى عنك اويجرحك وحاول يقنعني ان هذا نصيبي وعشان يسكتني وافق على طلبي ابي رسايل تصبرني على فراقه وارسل رسالتك *الرساله الاولى بعد المكالمه اللي فيها بنت مكتوب عليها احبك كانت رساله منها له تمنها عليه وانا اللي كنت اكتب رسايل واتعب عليها وادور اشياء حلوه مامنيت عليه* عشان يقول اذا جوالي وهو جهاز مااحتفظ غير برسايل زوجتي اجل وش حال قلبي اكيد ماراح يكون لغيرها غرت منك لاني كل ماقراء الرسايل اشوف رسالتك وانقهر حاولت اكلمه بس كان يصرفني مره يقول معزوم او عنده رياجيل اوتسجلين وغيره قلت احسن حل ارسل صورتي يمكن يرضى فيني وارسلت3 صور كانت اخرها صورة عبدة قشه اسنانها طايحة وتخرع تدرين وش رد علي (وكتبت الردمثل ماهو)بصراحه صورة صاحبتك تجنن تصدقين اني بغيت انهبل منها يالبى ابتسامتها واسنانها الصف وش رايك بها الارنوبه الصغنونه) تدرين وش معنى الرساله فكري شوي معناه اني ماهميته وشايف ان العبده احسن مني والارنب هذا تدرين وش قصته هذا ارنب بنت اخته كان يقول لها سميها سحر على اسمك عرفتي وش كثر يحبك اغلب الرسايل اللي ارسلها له احفظها بالحافظه يعني مو كل الرسايل اللي قريتيها منه صرت اضغط عليه كنت ناويه اقول لابوي زوجني حمود عشان ارتاح جن جنونه وانت تعرفينه اكثر مني عصبي ومايسمح لاحد يحرك شعره براسه خاف يجرحك ومايبي يخونك ومايبي يحط نفسه في موقف سخيف عند ابوي وعمي ارسلي ردي وصار يترجاني ارد عشان ماوهقه لو يبيني كان جاء يخطبني صح والا لا مافي قوة بالدنيا تجبر رجال على شي مايبيه وخاصة الزواج وجاء للديرة يبي يرجع نورة وانت عارفه هالشي وارسل (بكرة بجيكم) عشان اخاف كان يبي يكفخني وبسرعه رجع ارسلت له عتب و ارسل ماني زعلان كنت اتمنى اني شفتك قبل لااسافر وبس لانه كان ناوي يتوطى في بطني عشان افهم ان احنا مو لبعض وغير رقمه وطلع مبايلي عشان ازعجته بالرسايل لما عرفت حاولت انتحر وهو خاف اني اموت والسبب صده وغيابه بس القلب ومايهوا قلت له اني احبه وكنت دايم اكرر اني احبك واموت فيك وهو يحاول يقنعني باسلوب اشوف حياتي كان يعصب اذا جبت سيرتك او سئلت عنك وكن اسمك مقدس ومو مسموح لاحد غيره ينطقه سحر حمود يحبك واختارك شريكة حياته مارح اسمح لك تجرحينه وهو ماكان يبي يجرحك حافظي على حبك ولاتخلين الامواج تحطم سفينتكم ولا تصدقين أي شي ينقال عارفه الاشاعات وش كثرها اناتركت حمود من قبل السالفه هذي بشهركان يخاصمني ويطنشني ومسحت رقمه على اني حافظته تدرين رقم امي وهي امي ماني حافظته لماتوفآ زوج خالتي دق عشان يعزي ويقدم الواجب بس*على انه ماقد فكر يتطمن حتآ ع ابوي لمايتعب* كنت اصبر نفسي بالرسايل ومر شهر ماسمعت عنه ولا خبر وارتاح مني كنت ابكي واخوي حاس فيني ويهدي في لين صارت سالفة الجوال وانت عارفتها مايحتاج اعيدها*مابغيت اخرب كذب نوره وطفله وحمود وافضخهم عندسحر*
    كان بأمكاني اجيك بنفسي بالجوال عشان اقهرك واستغل الفرصه واسمعك صواريخ موارسل الجوال مع خالتي خالتي اخت امي اكيد ماتبي تشوه صورتي وسمعتي اوارسله مع خواتي حمود مايبي يخسرك هو حاول يحط السالفه براسه عشاني بنت عمه من لحمه ودمه مايبي سمعتي تتشوه لانه لو وصل الخبر لابوي بيزوجه عشان يسكر على السالفه وماتكبر وعشان خاف علي اذا انتشر الخبر بكرة محد يجي يخطبني وبتسبب حتى على بنات جماعتنا حمود انتهى من حياتي وكل شي بينا انتهى ومعد يطري على بالي وانا مسحت رسايله عشان مااورطه وكاني امسح كل حلم بنيته وكل لحظه عشت فيها بسعادة هدمتها بس قلت اصلح الوضع بينكم واسد الثقب اللي انفتح بسببي وبعدها انت حره بس مراح اسمح لك تجرحين ولد عمي بسبب سوء فهم ابيك تحطين عقلك براسك هو في حاجتك الحين زوجة وحبيبه الخ ))*خلاص مقدر اكمل وحتى مارتبت كلامي *
    ماردت علي ارسلت لها نصية( جاتك الرساله والا لا) ماردت ارسلت وسايط احاول اني اغيضها يمكن تغار وتحس وكتبت كلام كثير ومن ضمنه( انا مارسلت الرساله الاعشان حمود بس لايدري لانه نبهني ماارسلك ولو يدري بيزعل اذا ماجاتك الرساله قولي لي وانا ارسلها اهم شي ماتظلمين حمود الظلم ظلمات يوم القيامه ) قامت سحرعطت نورة الجوال بكل نذاله عشان توصل الخبر لحمود وخلت الرساله مامسحتها مع انها مو في حاجتها تقدر باسلوب تصلح الغلطه وتغطي على الموضوع لكنها لقت فرصه عشان تكبر السالفه وورت الرساله طفله واخوها بس مدري مشعل والا محمد سبحان الله كماتدين تدان حمودكذب علي وسحرتكذب ع حمود وطفله نفس الشي وكلمة احبك شوهوهابكذبهم ماتبيه طيب ليش ماتصارحه المهم نوره بدورها قالت لحمود حمود خاف اني اكتب وش صار بينا واكشفه قدام الناس قام عصب وقال لنورة ارسلي لي وش كاتبه وارسل لها شحن خذت الرساله وارسلتها له *خيرتفعل شرتلقى *هو لسه شاك فيني على باله اني نذلة يمكن عذرته لو انه ماقراء دفتري بقول مايعرف كيف افكر بس قراه وعرف كل شي عني عرف وش كثر عانيت بغيابه ووش كثر انا احبه ومجنونه فيه ووش صار لي ليلة الملكة وغيره وغيره لما قراء الرسالة ارتاح بس ماكلف على نفسه حتى يعتذر عن اللي سواه احتقرت تصرفه لما كلمتني نورة تخاصم ليش ترسلين لسحر ياربي يحمد ربه اني مو نذلة ماكلمتها وقلت لها على سوالفه نسى اني كنت احاول اقرب المسافه بينهم واحببه فيهاواذكره فيهاوهوكان يعصب ويزعل مايبي سيرتهاوانا احاول اقسى عليه عشان مايفكرفيني ويتركهاماقلت له انهامجبوره ولاالكلام اللي تقوله طفله عن كرههالحمودوهذا يخلي الرجال يثورلكرامته ويتركهالاني مابي اخرب بينهم لكن افعل الخيروقطه بالبحر وش كان صار كان حاطني بجيبه وغرورة حطم احلامي استكثر علي لحظات السعادة صرت مااحط راسي على المخده الا ويمر شريط كامل من الذكريات كلامه اشعاره ضحكه رسايله كله بكفه ولما يقول احبك بكفه ثانية وتجيني اخر رساله عشان تقول فوقي من حلمك بعدك عن حمود ابعد من بعد المشرق عن المغرب كنت انام واقوم على رماد الذكريات بعد ماحرقها الشوق كنت اصحى احيانا القى دموعي على خدي ومخدتي كنت اقوم وانا ابكي لما احلم فيه واحس اني ظلمت نفسي وخدعتها كنت ابي سبب واحد عشان اعذره كنت انتظره يقول اسف واسامحه على كل شي صار وافتح صفحه جديدة بس كان هذا اصعب من الجري خلف السراب
    *كذاب في حبك كذاب ياحمود كذاب عيشتني بالوهم وصدقت
    تقول احبك وبالرومنسية تجود وقلبك شقق مفروشه ماعرفت
    ان المغازلجي تعود بدون قيود يقول احلى الكلام لاي بنت
    عطيتك فرصة ثانية لاجل تعود وغدرت في قلبي ليتني قد تبت
    يوم اكتشفت انك نسيت الوعود ضحيت فيني ثم قلت وين انت
    ليتني صديت وخنت قبلك العهود عشان ماتحسف الحين واكت
    من دموع عيني على هذي الخدود واقول حسافه لو اني قد خنت
    عهدي معه قبل تذبل ورود الحب والامل في يدينه ورجعت
    اصرخ وصرخاتي بدون حدود ادورلك عذر كل ماتذكرت
    اتصالاتك والمشاعر والردود
    اقول يمكن ويمكن قصده ثم هنت
    نفسي ابي ارضيك لكن مردود فعلك يابن عمي ماتخيلت
    غيرتك الدنيا وصار فعلك منقود يجيك باكر وتندم على مافعلت*
    ومرت الشهور ثقال صرت مااثق باحد جاتني عقدة اذكر كيف عشت عمري كله رافعه راسي وكرامتي اعتز بها وعشان ماذل حمود عصيت ربي وكلمته عشان ماتحملت اسلوبه وهو يترجاني مابيه يذل نفسه وهو في المقابل وش سوى مايحتاج اقول لان فعله واضح بالقصه كل واحد يحكم بنفسه وجاء حمود لديرة وسوى له ابوي عشاء بالاستراحة رفضت اروح معد ابي اشوفه قعدت بالبيت لوحدي اتذكر كذبه علي وظلمه لي جاء في بالي انه عرض علي الزواج لانه واثق اني مراح اوافق ويستغل الفرصة ويعيش حياته معي خاصة انه فهم من كتاباتي اني مستحيل ارضى اتزوج ولا اعيش مع رجال غيره اول شي خاصموني اهلي عشان اروح لكن رفضت هم مايدرون اللي مضيفينه وش سوى لبنتهم كنت اوقف على البوابه واناظربيتهم مستغربه اللي صارتذكرت اول ماجينا لديره ناظرت بأطراف الجبل تذكرت ارنب جابه لي خالي وسميته ابتسام ع اسم صديقتي بالحفر كان يلعب معي وكنت اسوي نفسي ارنب واقمزمثلها لماتعبنامن اللعب مسكت ارنوبي اشيله مثل البيبي لقيته حاررحت اعطيه شراب فيفادول حق الحراره واغصبه يشربه ع بالي مثلي مايحب الادويه ومات الارنب رحت اناوحمود نحفرله قبربالجبل وصليناعليه ع نياتنا صلاه كامله بركوعها وسجودها وجلست ابكي ع قبرهاوهويحاول يسكتني واخذني للمزرعه وقعدنا نصيدعصافيربالنبيله واليوم الثاني علمني شلون اسوي النبيله عشان اصيدوطبعاماقعدت لمبه ماكسرتها سبحان اللي يغير ومايتغير
    قلت لازم اشوف حياتي واطلع من الديرة باي طريقه مافي حل الا الماجستير اذا سجلت ببعد عن الكل بروح لبعيد عشان اداوي جروحي على مهلي ولما تذكرت اخر مكالمه كان يقول كملي دراستك ادخلي الماجستير تسابقت دموعي ليش مو راضي تروح عن بالي انا وش سويت لك عشان تعاملني بهالقسوة وجلست ادورعلى اماكن الدراسه ولقيت بالخارج لكن ابوي وامي رفضوا وسجلت بالسعودية وبعد فترة طلع اسمي بالجرايد ترشحت وفرحت اني بروح عن الوحوش اللي عايشه بوسطهم وذاكرت وتعبت وانا اجمع في المراجع واذاكر لما رحت اختبر جاتني رساله وانا بالجامعه فتحتها تهديد من خالتي تقول سحر مصورة جوالي بجوالها مقطع فيديو وفيه الرسايل ورقم حمود*المشكله اني كنت حاطه صورتي على واجهة الشاشه بالموضوعات يعني ماقدر انكرشي* وش يبون ذولي انا مسحت الرسايل ومسحت رقم حمود وطلعت من حياته ومفكرين اني دخلت عشان اكبر بعينه ويجي يخطبني تقول ياتتركين الماجستير يا ابوك بيدري عن كل شي كلمتها اخاصمهاومسحت بكرامتها الارض قالت انامالي دخل سحرشحنت لي وقالت لي اهددك صحيح ان غلطت الشاطربألف غلطت لما ارخيت لها الحبل وهي ماتسوى عندي شباشب هذاجزاي ابي اصلح الوضع وهي بكل حقاره تهدد ماتت قهرلماقرت اسمي بالجرايدوتبي تنتقم جلست اهزاء فيها معد بقى لي بالدنيا غير ابوي ومعه الضغظ والسكر تعب يقنع فيني اكمل دراستي تركت الامل الاخير وتركت الماجستير ورجعت لابوي حاول هو وامي وجماعتنا يقنعون فيني بس انا داخله مساومه تهون الدنيا وكل مافيها ولا اخسر نظر عيني ابوي اللي ماقصر علي بشي ولا قسى كان صادق احساسه ابوي اللي ضحى بكل شي عشاني مو هذا جزاه مستحيل اتخلى عنه مستحيل انزل راسه وسمعته للتراب كان يسئلني ليش يابوك كملي دام اسمك طلع كذبت قلت الاسئله صعبه وجلست ابكي لاني مابي اكذب ومابي اخسر حياتي اللي هو ابوي طبعابسبب ناس تافهين اسم الله الكبيراستهانت فيه وحلفت ع كذب المفروض اتوقع منها اكثر كم مره يضربها خالي ع المكالمات والدشره رياجيل من كل صوب والصلاه ماتركع فيها الحمدلله الذي عافانامن ماابتلاهابه وتقول عني كلام ماينقال يمس شرفي وانا معروف من اللي مربيني وطهارتي ونزاهتي واخلاقي وسحر تكمل الناقص وتتكلم هي الثانيه عن عفتي تقول لطفله وماتخبي عنها شي وطفله قالت لي خلتني اندم اني نزلت نفسي لوحده ماتسوى كان خليتهم بحريقه وخليت كل واحد يدفع ثمن غلطته حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ارني فيهن عجائب قدرتك
    *الوصــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــة
    ياوالدي جيتك اشكي لكم حزني وبلواي جيتك من بعدماحياتي انتهت بي
    رميت قلبي للزمن وياظلمها دنياي ماغيراوسع خاطري بالبكاء من صد حبي
    لضاق صدري وخانني الصمت بشفاي ضميت جرحي في الحنايا وطحت احبي
    لامن قلت ابنساه ومسحت دمعي وشقاي دمع ورى دمع همومي انتخت بي
    من حيرتي صار الصمت علتي ودواي تجرح بداخل خافقي وتركت طبي
    ومارحت اشتكي للي استلذواببكاي زادواالحطب على النارواحقوا نصيبي
    بعد ماتركني وعرف اني احبه جاي يسئل عن صمتي واسباب غيابي
    حاولت اخفي عنه الحزن واقول لدفاي انسى وعش حياتك مثل ماتبي
    وبداخلي نار زودت في ضماي مجبور اقول عادي لاني متربي
    شفت سعادته عندي هي ارضي وسماي ظلمني يايبه ولاادري وش ذنبي
    لمين اشكي حب سكن بداخل حشاي لمين اشكي جرح خل طعن قلبي
    لمين اشكيه دام اني سمعت منه الراي والكرامه هنتها لاجله لكن الله حسبي
    بعد سنين الحب وتضحيتي وعطاي يظن ان حياته بتخرب بسببي
    مادرى اني فضلت اعيش بحزني وشكواي لربي يصبرني لما عرفت اني مستغبي
    اموت وانا عايش ان كان الثمن يمناي ماتجرح الغالي ولا يعيش هم سطى بي
    لامن مت يابوي دخيلك ياغلاي لاتبكيني وروح للحب الراحل الابي
    عطه وصيتي يقراها لانتهى عزاي خله يعرف وش كثرغيابه اشتعل بي
    يابوي موتني يوم انه طلب فرقاي مايدري اني في حياتي له ملبي
    لاقال اسمي انتفضت كل اعضاي اسابق الاشواق لعينه واسرع معبي
    في داخلي بليار من العشق واعلاي حب كما شمس للبعد تهبي
    اسئل خلي البال وش ذنبي وخطاي كيف هانت عليه حروفي بوسط كتبي
    خطيتها يوم غاب وزاد بعده في بلاي وسكت ثم طعته وعصيت ربي
    عامتله باسلوب قاسي قصدي ورجاي يكمل طريقه بدوني وينسى حبي
    عذبت نفسي عشانه واخلصت لاعداي صارعدوي من بعد مااحلامي سرت بي
    مو قاايله انه مايستاهل حبي ووفاي لا..كلنا اخطيناوذي نهاية دربي*
    انخطبت ورفضت لين صار يعصب علي من كثر ماارفض ماقدر اكذب واقول اني بحب انسان ثاني لان مالي غير قلب واحد دخلت مرة واخوي على الشات يدردش وعرفت كيف ادخل قالي ان هالشات يدخله حمودقلت فرصه اكون قريبه منه من دون مايدري صرت اجلس بالساعات ملل بس كان ارحم من اني افكر بحمود عشان مايهيني الشوق واروح ادق عليه او ارسله صرت اقعد بالساعات وتوصل 14 ساعه باليوم او اكثر اضحك واتريق على الشباب التافهين اللي يدخلون عشان يتعرفون على البنات وكل واحد يسوي نفسه البطل عنترة بن شداد وتعرفت على بنت وصرت اسولف معها وتعلمني باسرار الشات وكيف اقفل الخاص وغيره من المغامرات صدقتها وعطيتها رقمي بعد ماكنت اسولف معها واكلمها طلعت واحد كان يقلد صووووت بنت انصدمت و طلب يقابلني مقابل بطاقة شحن انا ابيع عمري ولا ابيع شرفي تركت ولد عمي وزعلته عشان هالسبب هذا على البارد المستريح جاء يبي الحرام فضحته بالشات ووزع رقمي وصرت اشوف انواع الازعاجات والتهديدات استعنت بربي وغيرت رقمي وريحت راسي صرت ماادخل لشات وتبت لله اللي جاني يكفي والله ستر هالمرة علي بس مو كل مرة تسلم الجرة المشكلة الشوق والحنين المشكلة بانسان نزف قلبي وتعذب تعب عشانه بس هو مو داري عني رجعت احن عليه كل يوم تقريبا اقف على الباب اشوف سيارته وكل يوم مسافر من مدينه لمدينه واجل زواجه وامه تعبت وحنا بنهاية شهر ثمانية ارسلت له رساله حلفت فيها بالله اني مارسلت الجوال لزوجته واني مظلومة واللي صار سبب لي صدمة وكتبت اخروواول رساله له مع الصوروالاغاني اللي ارسلها قبل صلاة الفجر قمت لقيته داق علي مرتين جلست ابكي من حرتي ارسلت( انا مارسلت عشان اذكرك فيني ولا اعيد الماضي الحزين بغيتك تعرف انك وقفت مع الدنيا ضدي ظلمتني ولازم ادافع عن نفسي لو مرة وحده بحياتي) بعدها لادق ولا ارسل طنش كنت احس الموت بضلوعي يغرس سكاكينه كرهت نفسي انا وش ابي بواحد قلبه من حجر ذابحه الغرور ماهمه احساسي ولا دموعي وااهاتي طفله وزعت رقمي على الشباب اللي تعرفهم وقالت لهم معلومات مفصله عني وجاني ازعاج فضيع رحت لنوره ابي مساعدة حمودبس من دون مايحس مابي منه غيريعلمني كيف احدد المواقع تصدقون رفض يساعدني يقول جيبوا الارقام وانااتصرف وسحر بعدجاها ازعاج طفله حقوده لماخافت تفقدمشعل بغت تنتقم من اخته صديقتها وطبعا اناكنت ضحية بعداذااناوانابنت اختهاماسلمت من شرهامالهاامان ع البعيدين بس الحمدالله فكني ربي منهم من كثرماادعي بصلاتي واتحسب برمضان رجعت احن له والله غصب عني وارسلت تهنئة برمضان كانت بس دعوة مارد عليها طول رمضان كنت ادعي بكل صلواتي ان ربي يصبرني ويعوظني بخير ويجبر كسري كان ابوي يتواجب مع عمي برمضان لكن حمود مايجي لبيتنا يفطر عند امه اذا كان الفطر عندنا وهذا كان يذبحني انه مايبي يدخل بيتنا يمكن ماله وجه يجي انخطبت لواحد من غير قبيلتنا وبعده انفكوا الرياجيل يخطبون وانا ارفض واهلي مرة يسكتون ومرات يخاصمون اخر ليالي رمضان جاء فهد وهمس باذني حمود جاء للفطور ورب المصحف اني نسيت كل شي سواه وطرت للمجلس اشوف بقايا طيفه اشم عطره واتنفس هواه اشر لي على المكان اللي كان جالس فيه جلست مكانه حسيت بالامان مسكت فنجاله مااحب القهوة ولا السور بس شربت من فنجاله ومن سوره تجمعت دموعي بعيوني وانا ماسكه الفنجال حسيت بدفى يده انفجرت ابكي ليش ياحمود دخلت امي خذت الفنجال من يدي بتروح تغسل الفناجيل ولو مادخلت احتفظت بالفنجال لاخر يوم بعمري وبعدها كان سامر في بيتنا الثاني مع عماني وطلب قلم لما جاء اخوي يدق علي الغرفه تفاجئت انه يقول حمود يبي قلم على طول طلعت القلم وتاكدت انه يكتب وعطيته انا مارحت ولما رجع القلم مسكته بالم وسئلته وش يبي به قال يكتب الاسماء على كروت الزواج زواج! ايه زواج اخته نوره اخذت القلم وحطيته على الطاولة وانا اسئل ياترى انت حمود اللي عرفته وحبيته من طفولتي وش غيرك فجأه صرت وحش ثم فرشت سجادتي وجلست اصلي وابكي وادعي كنت زمان ادعي لحمود وانسى نفسي كنت ارقيه في كل صلاة وادعي انه يكون من نصيبي بس الحين اقول الحمدالله على كل حال اللي يحب يوفي مايخون ويضحي لما تتعب ام حمود اروح اكمدها واقراء عليهاوهي ترتاح معي كثير ويكفي انها تحبني انتهاء رمضان وجاء العيد مانمت بعد الصلاة رحت البس عندنا فطور ورحت لبيت عمي نفسي اشوف حمود يمكن لو شفته تطفى النار اللي بقلبي يمكن اقتنع باللي قاعد يصيرعلى ان الشغل كله على راسي بس مو مهم خلوني اشوفه لو لمحة من بعيد ورحت اتسحب عشان محد يشوفني وخاصة امي لانها خايفه علي اني اذا شفت حمود راح انهار وهي ماصدقت اهدى شوي بسرعه رحت لبيتهم دخلت المطبخ لقيته واقف على المرايه يضبط شماغه بس معطيني ظهره لما دقيت الباب طلع مع الباب الثاني ونادى خواته وهو مايدري انه انا سلمت عليهن ورحت اسلم على نوره زواجها بكرة.ورجعت البيت وطول الوقت اشتغل وافكر باللي صار. الغداء اليوم الثاني عند عمي عشان يتجمعون ويروحون للقصر مع بعض لما دخلت المطبخ شفت حمود قدامي بس ماني مصدقه كنت بحجابي شرقت بريقي غصيت بعبرتي وبسرعه طلعت تضاربت عندي مجموعة من المشاعر وجلست اكح لين دمعت عيوني وانبح صوتي جلست ازين للبنات مكياجهن ثم رجعت البيت مارحت للعرس صح انها بنت عمي بس انا مانسيت اللي سوته فيني وكيف تخلت عني بعد ماورطتني وكيف كانت تجيني بوجه وتروح عني بوجه وبعد خفت اشوف سحر لانها بنت خالها وقلت اكيد بتحضر ومرت اخوها ولو شفتها مدري وش بسوي بها ومرت 4ايام تقريبا ارسلت لحمود رسالة اهنيه بالعيد وفيها قصيدة قام اتصل ورديت عليه ماعرفني لاني باقي اكح ولانه نساني قلت له من انا تفاجئ حاولت ابرر موقفي وجاتني منه صفعه عمري مانساها قالي طيب ليش سويتي كذا وانا احلف له اني مظلومة قالي بس انت جرحتي سحر!!! وانا يعني ماانجرحت انا يعني مااحس سكت بس دموعي ماسكتت سئلني وش المطلوب مني الحين انفجرت ابكي عظيت شفتي من الحسرة خفت اقوله ارجع بس الباقي من اللي بقى من الكرامة سكر فمي حس انه تسرع بالكلمة قالي والا اقولك لاتقولين شي الحين فكري بالموضوع وردي لي خبر المهم انت وش اخبارك ؟ كانت عندي اختي جلست اكلمه على انه بنت سئلني عندك احد قلت ايه قال اجل اكلمك وقت ثاني قلت طيب مع السلامة وسكرنا مانمت قعدت افكر فيه اتذكر كلامه رسايله كان باين فيها انه مغرم فيني طيب ليش تغير علي ليش كان يطلب مني شي ماقدر عليه ولايرضي ربي كان بامكانه ياخذني بالحلال ونعيش باقي عمرنا مع بعض اخر رساله واخر موقف عكس لي الصورة الانسان يبين عند المصيبة معدنه على حقيقته وانا لما كنت باشد اشد الحاجة له تخلى عني وظلمني بالرغم انه يقدر يسكتهم كلهم ويوقف كل واحد عند حده وانا عندي استعداد ابريه واوقف معاه اذا كان الثمن سعادته وحياته كل يوم اسمع قصيدته اللي ارسلها بصوته واقعد ابكي مبين انها من قلب بس بعد اقول يمكن مو حقته ويمكن مقطع عنده وارسله ماعد ابي امني نفسي واعلقها باوهام الليله اللي بعدها اتصل علي ماكنت مصدقه حسيت اني اسعد انسانه بالدنيا على طول رديت مافيني صبر واااااااااااااااااااااه من ذيك الدقايق نسيت كل شي سواه سامحته فتحت صفحة جديدة قالي تبادلت انا ومحمد بالجوالات وراحت الرسايل والارقام كلها سويت نفسي مانتبهت وجلسنا نسولف رجع يعرض علي اقابله وترجاني بس خمس دقايق طيب كلمي فهد قولي له يجي معك وبعدها قولي عندي كلام خاص عشان يطلع ويخلينا لوحدنا ابي اقوله لالالا بس مابيه يزعل مني ايه صح انا اتمنى هالحظه لكني ماتمناها الابالحلال صار يلح قلت له فهد بيذبحني لو يدري اني رجعت اكلمك قال حاولي قلت والله يذبحني بيقول هو تخلى عنك لماانكشف قال لكل جواد كبوة !*كني سمعت انه قالها لما كشفته سحر* انسي الماضي والناس كلها خليني منهم اهم شي اناتصالحنا المهم تكلمنا شوي وبعد المكالمه رحت سئلت فهد عن جوال محمد وش مديلة قال الكشاف هذا الجهاز الكل يعرفه مافيه وسايط جاء في بالي ان حمود غير جواله عشان ماارسل له وسايط بس كان بامكانه يقول لي لاترسلين لي ولاتكلميني وانسي كل شي بينا مافي احلى من الصراحة والصدق مع كذا سكت انا ماصدقت نرجع لبعض بحاول انسى الماضي وافتح صفحة جديدة رحنا نسمر عند جداني جلست خالتي طفله مع بنت خالي يسولفن كانت تتكلم عن حمود وسحر وقصصهم سويت نفسي نايمه لاني كنت شوي واصيح اقولها اوص حمود يحبني بس مابي اكررغلطتي واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما انا ماصدقت الاوضاع تهدء شوي وهي تبي تنبش بالسالفه عشان تحسس سحر انها مهتمه مع انها لو فكرت بتعرف انه في خراب لبيتها المهم انا اللي علي سويته ونبهت سحر وهي بالطقاق اذا عاجبها الوضع تتحمل اللي يصيرلها وخلي طفله تنفعها وانا مقاطعتها من حرتها وش سوت راحت تقول لبنت خالي عن اللي صار بيني وبين حمود وفضحتني عند بنات خالاتي كمان. بس لما وصل الخبر لامي قالوا تكلم شباب وتراسلهم ماقالوا حمود ولد عمها ضربتني امي وخاصمتني اول مره تضربني ماقالت لابوي لانه تعبان ولويدري بيصيرله شي وبتنفتح السالفه من جديد خطبوني خمسة ورفضتهم وامي صارت قاسيه علي بالمرة بنات خالاتي صارن مايجلسن معي الكل نفر مني كنت بس اصلي وادعي واتحسب واكرر اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها اللهم انت تعلم بحجم حبي لولد عمي فكن بعوني يارحمن يارحيم اللهم خذ بيدي ولاتكلني الي سواك ربي انت تعلم بحالي وضعفي وهواني على الناس اذنبت وانت الغفار الستار فاستر علي واغفرلي يارب العالمين واكثر من الاستغفار.
    *خاين ومايفارق خيالي حتى بالمنام وشلون بهنا بنومي وبالحلم ابكيه
    تعبت من جمع الحروف وحبس الكلام ومت من اوجاع الشوق ولياليه
    ويقولون لي انسي ايام الود والغرام عشقي تعانق مع الجرح وانت السبب فيه
    كل ماشفتك بحلمي ابكي من الملام ليامتى تزور قبري وماتصلي عليه
    احسبك تداوي قلبي وتسقيه من الغمام وانصدمت بكذباتك وياليتك بعد هذا تخليه
    ينام مجروحك لومرة وماشوفك بالاحلام خلاص مليت من خاين الود وخوافيه*
    وكل مااجي ابعد يجيبني الشوق والحنين انسى اخر الاحداث واتذكر اولها كلمت حمود وقعدنا نسولف شوي ماقلت له على اللي صارعشان مااضايقه مع انه محذر سحر ماتحتك بطفله وهي كذبت عليه وقالت معد لي علاقه فيها قالي حمود ادخلي المعهد واختارلي التخصص ودخلت عشانه بشرني انه دخل للعسكريه فرحت له من كل قلبي وجلسنا نخطط للمقابله كيف بتكون ووافقت اني اطلع له مع اني خايفه حيل وبعد ايام كنت انتظر متى يجي للديره عشان اقابله وعشت بخيالي لحظات الحنان كيف بستقبله لين لحظة اودعه لكن سبحان الله جاتني رساله من رقم غريب كلام مثل السم ماقدر اقوله بس يخصني انا وحمود اتصلت على حمود مارد كان بالدورة ويوم الخميس كان بيجي لديره اتصل علي مارديت قعد يدق علي لين سافر مارديت لان ابوي كان عندي يتكلم عن عريس جديد وحمودرقمه الثاني بايعه على مصريه يمكن لاني كشفته قدام حرمته ان عنده رقم ثاني يمكن مادري المهم اسبوع ماطلع من الدورة والسبت تقدم لي واحد وحمود بدورته جات امي قالت بتاخذينه ولااسمع حرف رجال ماينعاف وقعدت تمدح فيه وتهددني انها تعلم ابوي عني انا مابي اجرح حمود رفضت الزواج كفكرة وهي تزن على راسي هي وابوي وفهد واروى ان خالد رجال بمعنى الكلمة ويحبني انا جربت الحب واعرف وش كثر يتعذب الانسان لما يصد عنه حبيبه بس رفضت جلسوا يذكروني باللي صار ويوعني ان حمود مستحيل يفكر فيني ولو انه يبيني اقل شي وقف معي لما كنت محتاجة له كان اقل شي يتكلم مع ابوي ويحجزني فوقي يانغم من الوهم ماكفاك اللي صار وانا اكابر وادافع عن حمود واختلق له الاعذار والخميس ارسلت له رساله وقلت هالرساله بتبين انا منو بحياته ارسلت ( اسئلك بالله انا من بحياتك ؟) دق مارديت مرتين بعدين ارسل (والله ماعرفتك عشان اقولك نسبة غلاك عندي مدري يمكن غالي ويمكن لا) معناه ان رقمي مو عنده ماسحه رديت (مايحتاج ياولد عمي عرفت واتاكدت بعدبس الحمدالله على سلامة عمي)لانه كان تعبان معد رد ارسله مايرد خايف اني اروح اودي الجوال مرة ثانية انا مدري ايش اللي صارله شلون فجاة يصير جبان بكيت دقيت عليه مايرد ارسلت رساله مااهتم طنش جاني ابوي يمدح في الخاطب الجديد لما شافني رافضة عرف ليش انا راكبة راسي ومابي اتزوج قالي شي تمنيت انه قاله لي من زمااااان ياليته قاله حتى لو كان جارح صدمة بالنسبة لي لكن لو كنت عارفه كان تغيرت اشياء كثيرة بحياتي قالي( اذاتبين رضاي فكري لومره استخيري لاتستعجلين قلت مابي اتزوج مابي خلاص قال انت تبين حمود وللحين تفكرين فيه حمود مايستاهلك انا مناديه قايله ياحمود تعال ازوجك قال لا ياعمي انا مابي اتزوج ويوم اراد الله الا هو خاطب بنت خاله بس ضحكوا عليه قالوا تعال نزوجك ونزوج اختك ويوم طقوا البنت برقبته قالوا مانبي بنتكم*مقابل ماياخذحمود سحر يزوجون نوره لمشعل* انت مو ناقصك شي وكلن يبي منك قطعه وولد عمك لو يباك مارديته ولافيه شي يمنعه انه يجي هو حتى عزايمي مايحظرها مدري علامه) يعني ابوي عرضني على حمود عرض جاهز وهو رفض موكفايه ان الخطوبة كانت نيت عمتي اللي هي امه وهو مايبيني على ان ابوي مايكذب ورباني على الصدق بس مابغيت اظلم حمود ورحت اسئل فهد قالي صح وانا ماكنت ابي اجرحك قلت لك بطريقه غير مباشرة اتركيه بس انت عنيدة وراسك يابس طيب ليش قال احبك ليش كلمني ليش كان يبي يقابلني ليش ونوره كانت تبي تتنتقم منهم تقوم تحطني بالنص وطفله من غيرتها من نوره على مشعل تضحي فيني وتشبها بيني وبين بنت عمي وتطلع الاشاعات وسحرتبي الفكه من حمود تكبرالسالفه وحمود يقبل المساومه ويتركني يعني حلال هم يحبون حرام انا احب! يعني هان عليهم تنداس كرامتي وانا اللي عشت عمري كله مرفوعت الراس ماحني راسي للظروف وبا انانيتهم انكسر باسي وانداس راسي وخنت ابوي وتربيته لي وكل ذا وماتبوني انهار اللي خلا حمود ينكر المكالمه بيخليه من باب اولى ينكر المقابله انا اللي كنت مااسامح احد يجرحني او يلمس شعره من كرامتي سامحت ناس ماتستاهل تجمعت هموم الارض على راسي ورحت لامي دامه مايحبني ليش اعذب نفسي هو على باله اني خايسه ومحد راضي فيني مايدري ان الخطابه وش كثرهم بس انا اردهم عشانه ودموعي على خدي قلت اللي تشوفونه مناسب لي سووه وسويت تحليل الفحص ولاتخيلت اني راح اتزوج واحد غير الانسان الي حبيته ولابلبس الفستان واقف قدام رجال واصير ام لعيال غيرحمود صليت استخارة ورحت المستشفى وطلعت النتايج وتملكت كان حمود يبي يجي للديرة يوم الثلاثاء ويرجع الجمعه مثل ماقال فهد قلت فرصتي عشان يحظر ملكتي ويحس لو شوي باللي حسيت فيه انا مو ناقصة وبثبت له وللكل اني مرغوب فيه وطاهره وعفيفه طلعت النتايج يوم الاثنين وجاء المملك وكتب العقد ووقعت بيدي ماكنت متسوعبة اللي يصير احس اني اتخيل اليوم14/11/1430 في مثل هاليوم السنه اللي فاتت بدت اهاتي من حمود لما اخذ فهد الدفتر ومشى تسابقت دموعي على خدي وانا اتذكر حمود وقلت
    (عافك القلب اللي تعذب يوم طرواله فرقاك يوم كلن رقد وعيني ساهرة تبكيك
    اسئلك بالله تقدر تسامح يوم من خلاك بوسط احلام وردية تضن انه يفكر فيك
    امانه وشهو احساسك اذا صدك وقال ماابغاك وانت لعينه تحديت الزمان وتحديت من ينخيك
    تقول عادي كلن حر باحساسه انا اتحداك احلف بالله انك تكذب على نفسك قبل محاكيك
    اذا انت رجال وماتقدر اجل وشلون من بكاك بنت بعمر الزهور كم بعتها وتشريك
    على خاطر غرامك انكسر باسها وهي تترجاك وباعذارك تسكتها وتسامحك وتجيك
    تبوس هامة الحب وانت تحت خطاك تدوس المحبة وايامها تحتريك
    فاتك زمان الشوق وانت وش وداك لدرب تاهت فيه المشاعرلاجل تفديك
    وبعدماعافك القلب اللي تعذب بعدفرقاك ذكرت اقولك انساني وارحل دام رحيلك يسليك)
    وجلست ابكي جات امي وجلست تبكي وتحاول انها ترفع في معنوياتي ودخل ابوي واخواني يباركون وابوي يحاول ينطقها بس دموعه ماعطته فرصه بالاخير قالها وضمني لصدره جلست ابكي من قلب وكله عشان اخذ بثار كرامتي وكرامة اهلي اللي ربوني وبلحظه ضعف سمحت لناس ماتسوى انها تدوس عليها وصل الخبر لحمود وكنسل جيته بس اهم شي انه درى اني رحت وتركته بعد ماسبب لي جروح واهات بعد ماصدمني فيه تركته للدنيا واتحدى يلقى احد يحبه كثرت ماحبيته انا وضحيت من شانه وبكرة بيشوفها في بناته اليوم الخميس مو قادرة انام اليوم ملكتي على انسان ماعرف عنه ولاشي كانوا يكلموني ويسئلوني بس ماذكر ولاشي من اللي قالوه احس اني بغيبوبة والعصر تقفلت غرفتي والحريم يدقن الباب يبن يسلمن وانا ماارد على احد ومقفله جوالي جالسه على سريري شوي ابكي وشوي اتذكر اللي صار واقول لا بالعكس وش ارجي من حمود بعد كل اللي صار كله في كفه ورفضه لخطبت ابوي في كفه ثانيه ورب المصحف لو كنت ادري عن هالحركة كان تغيرت مسيرت سنه كامله بحياتي اذا ماكان اكثر
    *تعودت الجراح وكثر الكذب والعذاب اللي عليه تفرضه
    وعمري اللي راح وانامعاك علمني من هو يعوضه*/احلام/
    المهم جات خالتي السخيفه طفله ودقت الباب كانت تبي تشوفني عشان تروح تنشر التفاصيل لصديقتها خدامتهاطبعا سحرعدوتي مافتحت لها باليل لما سروا الناس دخلت ام زوجي وخواته يسلمن ويعطني الهدايا وطلعن ودخل بعدها خالد معه ابوي لما شافني انسخط وعلى طول سجد سجود شكر ماكان مصدق اني بهالجمال خالد مو حلو تسابقت دموعي على خدي وانا اتذكر كلام حمود ونبرت صوته والقصيدة اللي سجلها بصوته قبل انتفارق حط يدك بيدي يالله صبرني ابوي تدارك الوضع وطلعه والا هو استخف وصار يترجى ابوي مايبي العرس خلاص يقول (عطني حرمتي وخلني اسري ابوي حشره توك تقول لا ابي اسوي عرس وبجيب واجيب قال ايه هذا قبل لا اشوفها ياربي تحفظها والله اني محظوظ ومااللوم الخطاطيب قالوا لي حلوه وظلموها انا بعمري ماشفت اجمل منها وطبيعه مو عمليات تجميل زوجتي ملكت جمال ياربي ماني مصدق وطيبه ونعومه وذكاء وشاعره وحنون وش ابي اكثر من كذا عمي عطني مرتي خلني اسري ) مسكه ابوي وابوه يهجدون فيه لين هجدوه وراح بعد مالبسوني الدبله انسدحت على سريري افكر باللي صار واكون صادقة معكم جلست افكر وش قاعد يسوي حمود الحين وش ردت فعله لما عرف ان البنت اللي تحبه وتطرد وراه وتسامحه على كثر مايغلط تملكت على واحد غيره وتركته
    /ماني خيال لابغيته طرالك
    يجيبني عندك لامن بغيته
    لايبعدك ذاك الشعوربخيالك
    لاياخذك وتقول حلمي لقيته
    لاتقول قلبي من جروحه شكالك
    لاتلتفت للجرح لامن شكيته
    لاترتجي قلب بحبه وفالك
    بعض الامل لوكان بيدك عميته
    لقيت من يفهم شعوري بدالك
    هذاااك لويطلب حياتي عطيته
    رضيت بعدك يوم جرحي رضالك
    الله يسهل دربك اللي مشيته
    خلك مع اوهامك بعيد لحالك
    الحلم مايصدق ترى لورجيته
    والله ماذكرلك قديم مضالك
    وان كان لك ماضي تراني نسيته
    كانك تقول اسمك بقلبي بقالك
    اسمك كتبته بالرصاص ومحيته /الرويشد/
    ومرت الايام وانا للحين ماستوعبت اني بتزوج بعد الملكه بكم يوم جاني المهر استغربت بس لما كلمت اخته عرفت انه كان يفكر فيني من زمان ولما توظف جمع المهر وراح لابوه عشان يخطبني اول شي اهله رفضوا قالوا مو من جماعتنا ولاراح توافق هي رفضت ناس هاي هاي بتوافق عليك وانت حافي منتف وخايس واصرعليهم لين وافقوا بس كانوا متوقعين الرفض زيه زي اللي قبله لكنه صلى استخارة وجاء ولما وافقت كان كل شي جاهز تقريبا وعرفت انه كان دايم يدعي اني ماوافق على غيره بصراحة انا معد اأمن بالحب وخاصة من الرجال لان الرجال مثل ماقريت بكتب علم النفس يقدم الحب للحصول على الجنس ومافرقت معه من هي تعيسة الحظ لكن المراة تقدم الجنس للحصول على الحب وتفرق معهاكثير المرءه عاطفية واهم شي عندها المشاعر بعكس الرجال اهم شي ياكل ويشرب ويرقد ولو تزوجت واحد غير اللي تحبه فالاكيد انها مغصوبه عليه تنضرب لين تعاف الدنيا وتتزوج وتعيش حياتها صابره عشان ماتخسر عيالها وماينقال عنها مطلقه وماتقدر تدافع عن حبها ولاتروح تخطب اللي تحبه بس الرجال غير يقدر يتكلم ويدافع ويسوي المستحيل عشان ياخذ البنت اللي يبيها
    *بعض الجروح ان جت من اغراب عادي
    الجرح موت الجرح لاجا من أحباب
    مليت ادور لك عذرياودادي
    مثل الظريراللي ورى النورطلاب
    لوكنت انا الغلطان لوكنت بادي
    ماطاب لي نوم ولاخاطري طاب*/؟/
    المهم مرت الايام وبيوم
    23/12/1430هـ قمت الساعة 3 بالليل ماجاني نوم ناظرت جوالي لقيت رسايل وعادي فتحتها ابي اقراها واللي يذكر اول القصه او بالاحرى اول المعاناة العام بنفس الوقت هذا شنو صار لقيت رسالة وسايط من رقم غريب والله نزلت دموعي لاشعوريا رساله من خالد كاتب مشاعره كان اغلب كلامه يذكرني بحمود بس من وين جاب الرقم وانا مغيرته بعد ماعطاه ابوي لاني مابي اكلمه خالد صار يرسلي بستمرار ويحاول يتقرب مني ويكسر خاطري لما يترجاني ارد عليه حتى لو اهاوشه المهم يسمع صوتي تذكرت تعذيب حمود لي وذله وقسوته ماحبيت اكون مثله عندي مثال يقول لاتندم على من حبيته وخلاك اندم على من حبك وخليته ماحبيت اتصرف نفس تصرف الوحوش اللي نهشوني نهش الكلاب ورديت على رسايله وبعد فترة وافقت اكلمه استانس اني رديت عليه وحسيته من قلب مابيني اسكر وصار يحول علي رصيد عشان اراسله حتى لو رساله فاضيه اهم شي ارسل ويكلمني بالساعات كنت اذا زعلت تضيق فيه الدنيا ويحاول يراضيني حتى لو اني غلطانه اتذكر حمود يوم يغلط ويحملني الغلط وانا اللي اعتذر وياليته يقبل العذر بس ماحسيت بالحنان ماحسيت بشعره فيني تتحرك على كثر مايتكلم معي وحمود كان يقول احبك اذوب في ملابسي ومعد ابي غير هالكلمه شي خالد قاعد يحاول يملكني بصفه وينسيني حمود لانه عارف اني احبه والغريب اني كل ماتذكرحمودالقا خالديدق اويرسل
    *تحملتك بمافيه الكفايه ولاظني ابتحملك ثاني
    انااتعبني تقصيرك معايه حسافه ماتوقعتك اناني
    اناادري وكل شي وله نهايه وانا وانت بشروالعمرفاني
    وبكره انت تجي تدور رضايه ولكن ماابغى من هومابغاني*رابح/
    ومرة من المرات كلمني خالد بالليل وهو منهار انقبض قلبي وش فيه كان شوي ويبكي سئلني عن علاقتي بحمود بكل صراحة من دون لف ودوران شخصية خالد قريبة كثير من شخصيتي عكس حمود ولا مبالاته وكذبه على الروحة والجية بصراحة حتى خالد يكذب بس مو مثل حمود سئلته ليش قالي الحين انا اسئلك جاوبي هو قد فتح لي قلبه وقالي عن ماضيه بكل صراحة عشان كذا انا ارتحت له ماسوى مثل حمود لما انكر حبي وماضييه قلت له اني احبه ومانسيته بس هذا مو معناه اني مااحبك ياخالد بالعكس انت لك مكانتك بس في فرق بين حب ماله غير ايام وحب عاش 15 سنه ويبي لي سنين عشان اقدر انساه واعالج جروحي شوي بكاء خالد اصعب شي على الرجال لمايحس انه مخدوع وحرمته تحب واحدثاني رجولته ماتسمح له قال تدرين نغم اليوم ياقاتل يا مقتول ياانا ياحمود بالدنيا صرخت عليه لا ودافعت عن حمود هو ولد عمي مهما صار انا ماراح اكون نذله مثله ويكفي اني عشت معه لحظات حلوه بغض النظر عن العواقب بس وش الطاري قلت ( ليش تبي تتخاصم معه وانت عارف من قبل اني احبه) قال (جاني ولد خاله محمد اخو سحر وقال لي اوصل لك هالرساله تترك البنت تراها مغصوبة عليك وفيه واحد يبيها قلت من قال حمود وهي بتنتظره وكان بينهم مكالمات ورسايل واذا وافقت بيطلق اختي ويروح يخطبها !!!!)
    *رميت قلبي للزمن وقفلت على الموضوع
    معدابي اناقشه وانت بعدمثلي
    الى متى ببكي واعاتب والحكي ممنوع
    واتوهمك خلي الوفي وانت عني متخلي
    مليت من جرحك واسف ولبعضنا ننزف دموع
    وقلبك يصدويتجبروانا من لي!؟
    خون حبك يالحبيب وخلبط المجموع
    ماني مثل ماانت خابراعشقك كلي
    روح بطريقك واتمنى هالحكي مسموع
    واللي على راسه بطحى يحسها بالملي
    كل ماخانتني الاشواق وقررت الرجوع
    احبس اشواقي وابهذل خطوات رجلي
    جعل ماني بنغم ان كان ضليت لك متبوع
    كل واحدفي زمانه له درب متجلي
    لاخلاص انتهينا قفل الموضوع
    مشكور وارحل للابد يامن كاااان خلي*
    معقوله !!؟معقوله يسويها حمود ويرسل ؟ ومن! اخوزوجته؟ مو داخله راسي ماصدقته انا كنت قدام حمود وتخلى عني الحين بعد كل الجروح والعذاب جاي يبي يرد المياة لمجاريها وينه عني يوم ابكي ومايمسح دموعي غير مخدتي وينه عني يوم اغرق والكل يتخلى عني الحين جاي يقول حبيبتي توك تذكر ان لك بنت عم توك تحسف يوم حبيت غيرك وش جاي يدور غير بقايا جسم هالك وجروح نزفت ليل ونهار بكيت وجلست ساكته مو عارفه وش اقول بس حمدت ربي اني ماطلعت لحمود والاكان قال قابلتني هذا اذامااخذ مني شرفي ورماني تحت رحمته لوكنت حملت وش كان سوى محد يقدر يقنعني اناالمقابله كانت بتمر مرورالكرام بنت وشاب مراهقين وبخلوه غيرشرعية والشيطان ثالثهما وخاصه بعداللي عرفته عنه الحمدالله الله حماني منه الحمدالله زعل خالد لانه يغار علي بس غصب نزلت دموعي كنت متوقعه انها خلصت جفت من كثر مابكيت لكني اكتشفت ان جرحه بقلبي وشي مشى بعروق دمي صارحت خالد بحبي له بس خالد قفل على السالفه حلفته مايسوي شي لحمود وماسكرت الا لما وعدني انه يتجنب الاحتكاك فيه حاول يغير الموضوع بس انا بالي مشغول معقوله يسويها لايمكن يكذب يبي يعرف وش كثر احبه طيب كيف عرف باللي صاربينا وشلون درى اني احب وكلمت يمكن تكون خطه من محمد وسحر عشان تتنتقم مني مادري؟! مراح استغرب منهاشي بعداللي سوته وقالته عني كان جزا المعروف 7 كفوف فرق بين تصرفي وتصرفهاوهذالاني متربية واخاف من الله عندي ضميرصاحي
    اذكرحمودلماقالي بجيب لك جوال برقمه لي وحدي عشان اكلمك على رواق
    /بعدماطول غيابه جا يقدم لي هديه
    جاني وغاية مراده يلعب بعقلي شويه
    ناسي انه كان ظالم عمره ماحب وتفاهم
    الخيانه فيه عاده والااناروحي وفيه
    مابقى عندي جلاده من كثرماخان بيه
    راجع وعذره غرام وانه للقياي ضامي
    عمري ماعشت السعاده اجني احزان واذيه
    النكاده هي نكاده ومع كذانفسي رضيه
    وش بقى برجيه منه وش غير البعد عنه/عزازي/
    رفضت ماكنت ابي منه غيريدعي لي بالصبر
    فرق بين ردت فعلي وردت فعله بيفضحني و بيشوه سمعتي بعدماتملكت وانا بنت
    بتطلق ويتكلمون الناس فيني سواء كان الدافع الانتقام اوبقايامشاعرلي عنده كذبت عشانه ابي استره
    وهورجال وحاولت ادافع عنه وكان الثمن كرامتي بس عشان مااشوه صورته قدام مرته ع انهاماتطيقه ومااهزكيانه بعيون الناس
    اليوم الثاني راح واحد من اصدقاء حمود لخالد وقاله ان حمود يسب بخالد لانه تزوج بنت عمه كل الابواب تسكرت بوجهي يومه يحبني ليه ضحى فيني هالكثر ليه يوم كنت باشد الحاجة له تخلى عني وكان يكفيني يمد يده وانا بتحمل كل شي معه بس خيب ضني فيه ماتوقعته جبان كل شي بيناانتهى انامحتاجه رجال يحميني ويدافع عني ويعوظني عن الماضي محتاجه انسان يساندني ويوقف معي وينسيني الاحزان والالم والحرمان محتاجه قلب يلمني في هالزمن الخوان محتاجه يدتمسح دموعي وتجمع مشاعري محتاجه احس بالامان
    لكن لاياحمود بعدكل اللي صارمعد ابيك معدتعني لي شي خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
    *لاتلتفت ماوقفت ارتاح في ضلك
    ولاوقفت احتريك ومقصدي شوفك
    قبل وبعدماتصيرالمشكله حلك
    انسى مصيرالليالي تدفن حلوفك
    جفت دموع الغلاولوتشتعل كلك
    ماجيت اطفي بقايا جمرة كفوفك
    ماعدت اناصاحبك ماعدت اناخلك
    دورعلى من عيونه تقبل عزوفك
    اناعيوني نظرهاعافك وملك
    حتى وانافي منامي اكره وصوفك
    معلمك لتغلي قصده يذلك
    ماهوانا اللي ثوابه رحمة ضروفك
    قلبك دليلك ولكن بالخطا دلك
    على نهاية غلاك وشكك وخوفك
    مع الهبايب تطايركثرك وقلك
    نبض المحبه توقف لحنه بجوفك
    ان قلت احبك لساني بالغلا زلك
    كان المفارق كماله هاك معروفك
    ياللي جروحك تطيب ولاشفى غلك
    لوالدفاترورقها يعطش حروفك
    لالاتلتفت ماوقفت ارتاح في ضلك
    ولاوقفت احتريك ومقصدي شوفك
    /؟/
    جلست طول الليل ابكي تفجرت الذكريات براسي من بداية حبنا لين مقتله كان مغرور بنفسه وضامني بجيبه وغروره حطم احلامي الاحلام اللي كانت مصبرتني على الدنيا وبلاويها الشي الوحيد اللي نساني همي قتله بغروره وشيع الجنازة وماقال مرحوم ونواف الثاني يهدد خالدبالقتل وانابالسحر عشان مانتهنى ببعض يمكن لحد هنا انتهت قصتي مع حمود وبدت حياة جديدة مع خالد مع انه مو قادر ينسيني اياه يقول كلام احلى من العسل ويحاول يرضيني بس ماش ماحبيته يمكن جاتني عقده من الحب والرياجيل كلامه ورسايله تذكرني بحمود وهذا اللي يذبحني بس الله يصبرني وبها الصيف زواجي انا وحمود سوى بنفس الاسبوع يعني الحمدالله ماراح احضر عرسه ولاراح يحضر عرسي كنت شايله هم هالحظه اللي اشوف نظرات الشفقه في عيون الناس مدري كيف بتكون حياتي مع خالد ولا كيف بتقبل وجوده بحياتي لكني بتركها لربي وهو يلطف بحالي
    *:ودك تروح وكل شي له اسباب اخر وداع وشوفتك مستحيله
    ماهي سنه وترد ياسيد الاحباب فرقاي انا وياك فرقى طويله
    هذي جروحي لافيه تطرق الباب افتح لها ماعادباقي وسيله
    اجمل غرام ضمته صفحة كتاب دوم الزمن يمحي السطورالجميله
    كفف دموعن عذبن سود الاهداب هذي عادت الايام دايم دخيله
    هذا الفراق ومالنا عنه مجناب حكم الزمان ومالنا فيه حيله:*/مدري مين/
    وصدقت اصاله باأغنية شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره لان كل كلمه قالتها في محلها
    انتهت القصة لكن قبل اختم بقول فوائد
    للي تعيش الحب لاتصدقين اوهامك والحقي نفسك قبل تكوني الضحيه
    اذا انخطبتي لاتترددين صلي استخارة وشوفي الخيرة
    لاتصدقين ان فيه رجال يحب لانه مايحب الانفسه ويقولك يجوز كذب الرجل على المرءه وانا اللي اعرفه انه يجوز كذب الزوج على زوجته يعني مو أي مرءة بحياته يكذب عليها
    يارجال اللي عطاك الله القوامه تذكر حديث الرسول رفقا بالقوارير وتذكر ان الدين راح ينرد لك في اهل بيتك وحديث الرسول لايخلو رجل بامراه الاكان الشيطان ثالثهما
    اذا صابتك مصيبه قولي انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وشوفي مفعولها العجيب
    تذكري انها مهما ضاقت الدنيا بوجهك فهذا اختبار لاتستسلمين انا لما حاولت انتحر انقذني ربي قبل اخسر الدنيا والاخرة وعرفت ان هالشي كان بيضرني انا واهلي اللي يحبوني صدق والا هو مدرى عني واحمد ربي اني عشت لين عرفت الانسان هذا على حقيقته
    للي ادمنت على الشات انتبهي انتبهي على نفسك تراك في خطر
    للاهالي افتحوا باب الحوار بينكم وبين بناتكم لاتخلون الذيابه تستغل الفراغ العاطفي وتنهش في عرضكم
    تذكروا ان الدنيا فانيه ومحد يموت قبل يومه وخلونا نستغل الوقت بطاعة رب العباد ونكسب رضاه
    حكمه مهمه جدا رضى الناس غاية لاتدرك خلي رضى ربي اهم شي عندك لاتثقين بأحد ثقه عميا :احذر عدوك مره وصديقك الف مره وتأكدي محد يحبك كثراهلك حتى لوقسواعليك تراه بمصلحتك
    هذا اللي عندي واللي قدرت اكتبه اختصرت اشياء كثيرة وكتبت اللي كانت لها خطوات واسعه بحياتي تغاضيت عن اشياء وشفت من الافضل اني مااكتبها لاني كل ماذكرها تتعب نفسيتي لكن انشالله اكون قدمت عبرة للناس وللبنات خاصه لاتخلن طيبت قلوبكن تدوس على كرامتكن ووقفي كل واحد عند حده لايتعداه لكن باسلوب حضاري وتذكري مثل مانت انسانه لها احاسيسها ومشاعرها ورغباتها تراك عايشه بعد بوسط ناس مثلك مثلهم وكما تدين تدان لاتصيرين انانيه ترا بتذوقين من نفس كاسك وبتعلمك الدنيا ان كل قوي فيه اللي اقوى منه والحمدالله على كل حال اهم شي اني ماارخصت شرفي ولابعت ديني تلاحقت على نفسي وتعلمت من الدنيا بعد ماغلطت هذا ايميلي للي تبي تتواصل معي وتعلق وتنصح او عندها قصة انا مستعده اتعاون معها وشكرا @
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك &نغم& لاتنسوني من صالح دعواتكم


  2. #2

    افتراضي

    هذااستقبال الضيوف طيب اقلها دعوة على السريع مابتاخذ منكم مجهود مو تطنشون اول مشاركة لي صاحبة القصة محتاجه دعواتكم ومحتاجين نعلق على القصة وناخذ العبرة قبل لانكون عبرة للناس وشكرا
    كل انسان يخطي في حياته او يصيب كل نفس عليها كل نفس لها
    والله ماكنت قاصد بس حظ ونصيب كلمة في لساني بالخطاء قلتها


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    شكرا على مرورك اختي
    كل انسان يخطي في حياته او يصيب كل نفس عليها كل نفس لها
    والله ماكنت قاصد بس حظ ونصيب كلمة في لساني بالخطاء قلتها


  5. #5

    افتراضي

    ارجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الرفع للاسفاده ابي كل البنات يستفيدن وينتبهن هي طويله شوي لكن ماراح تحسين بالوقت او انسخيها عندك بالوورد واقريها اذا فضيتي بس ارجوكم ارفعوها وشكرا
    كل انسان يخطي في حياته او يصيب كل نفس عليها كل نفس لها
    والله ماكنت قاصد بس حظ ونصيب كلمة في لساني بالخطاء قلتها


  6. #6

    افتراضي






    والله تقطع قلبي

    حرام ,, قسم بالله حرام

    خلاص انسيه اكرهيه معقوله بعد كل الي سواه تحبيه

    والله خساره فيه الحب انتي خلاص سخري حياتك لك انتي

    وزوجك < الف مبروك مقدماً والله يتمم على خير

    وانتبهي تخربي مابقى من حياتك عشانه ولا تفرطي

    في خالد ابد وصدقيني بتحبيه مع الايام

    مدري وش اقول لك صراحه هذا وانا بس قريتها

    اجل اذا عشتها وش بسوي

    الله يوفقك مع خالد يالغلا و ينتقم من كل من ظلمك










    لآ للتواقع التي تحمل ( الصور النسائيـﮧ ) .. !

    " قروب " حبايب ديونـﮧ







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك