موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 65
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: هذه قصتي للعظة والعبرة 

  1. #1

    الصورة الرمزية خزامى المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    196




    افتراضي هذه قصتي للعظة والعبرة 

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مساكم الله بكل خير


    اليوم برويلكم قصتي للعظة والعبرة

    ومن خلال الاحداث يمكن تقولو لي ان هذا مو القسم المناسب له



    لكن الشريحة الكبرى من المتزوجات يدخلون هنا وهنا تكون الفائدة أكبر



    ويا أخواتي العزيزات

    اني ابغى افيدكم باللي حصل لي حتى ما تمرو افيه


    والللي عنده قدر ة انها تساعدني

    فجزاها الله خير

    ولهها دعوة باخر اللليل



    لاني والله معتبرتكم أخواتي




    وعذرا على الاطالة!!!!







    حبايبي يمكن من حوالي ثلاثة شهور
    سقطت جنين عمره شهرين
    ماأراد الله له الحياة
    ورحت لم الدكتورة وقالت لي ما يحتاج تنظيف
    رايح ينزل لحاله
    واذا نزل كله ووقف الدم تقدرين تاخذين حبوب المنع

    ومر الاسقاط بتمام واخذت الحبوب
    وعادي كنت طاههرة

    بعدين نزلت الدورة ثاني واخذت حبوب


    لكن الشهر الثالث ماطهرت من الدورة وصرت إذا تعبت
    أو بذلت مجهود أنزف دم

    بعد كذا صرت اأشرب موية زمزم
    وانوي فيه ان الله يخرج ان كان فيه أذى برحمي

    بعد اسبوع بديت اعاني من ضغوض نفسية
    أثارت القولون وانا عندي القولون العصبي

    فصرت اعاني من النزيف والقولون
    وخلص شريط الحبوب
    ونزلت الدورة

    بس برضو ما طهرت وبعد اسبوعين من هذي الدورة


    كنت أعاني من قمة الضغوض النفسية والتوتر

    وفجأة حسيت بشئ انفجر من تحت

    ولقيت نفسي أنزف

    ورحت لللطوارئ
    وقالو لي ما فيكي شئ مجرد انفجار بالبويضة !!!



    بعدين رحت لم مرأة تعالج بالاعشاب شاطرة

    ورحت حكيت لها كل شئ عن حالتي الصحية


    قالت أكيييد انتي ما نظفتي من إجهاضك

    لانك قلتي لي انك اذا تعبتي من مجهود نزفتي


    وعطتني خلطات اخذها وقت الدورة

    وجت الدورة واخذتها وحسيت بشئ غريب


    ما عمري حسيت فيه


    الدورة مجرد دم نقي!!!

    وبدون الم او تعب

    وجلست يمكن اسبوع ونص ولا طهرت
    فاغتسلت وصليت
    بس النزيف استمر واخذت شريط برضو

    بعدين كثير نصحوني اروح لم دكتورة شاطرة عندنا لكني اكرههها

    بس قلت يالله

    لما كشفت علي قالت هذي الدورة ما نزلت كلها وبطانتك الرحمية سميكة. ونفسيتها كانت زفت الزفت

    وقالت لي اتركي الحبوب

    حتى تنزل الدورة كويس



    هذا الكلام من اسبوع ونص

    يوم صار الجمعة اللي راح
    تقريبابدت الام شديدة زي الام الدورة الشديدة


    ولا انسى ترى كل ها الكلام وانا اعاني من الضغوض النفسية علشان تعرفون بس كيف علاقة الهرمونات والقولون العصبي بالنفسية وايش مممكن يؤدي له



    نكمل

    وبعدين زادت الالام يوم الجمعة وظنيت انها انقباضات الرحم لان الدورة رايح تنزل كويس

    بي الالام زادت اليى شي ما يحتمل

    وانا من النوع الللي يتحمل
    لكن يوم صار السبت
    صارت الالام أشد من الطلق
    اعرف الام الطلق لان عندي ولد عمره 3 سنوات

    فصرت اتحمل واتحمل لاكن خلاص
    صرت أصارخ
    وتخيلو كل هذا ولا نزل معي دم الدورة مجرد كدرة من الدم


    بعدين رحت لم دكتورتي بدري العصر

    وحكيت لها كلللل شئ وعن الامي اللي ما تحتمل من تحت

    وهزأتني على تركي للحبوب

    ولما كشفت علي بالسونار
    انجنت.
    قالت بحياني ما شفت كتلة كبيرة من الدم زي الللي في رحمك
    فيه شئ ساده ما ينزل


    ووقالت لي لازم اكشف من تحت المنظار



    تخيلو يوم كشفت
    شهقت
    وقالت عنق الرحم عندك مسدووود!!
    وقالت لازم الحين عملية تنظيف الوضع ما يصبر عليه


    وسوت تنظيف تخيلو وش لقيت

    كيس الجنين كله



    قالت رحمك ما نظف بتاتا

    وهذا الدم الللي كان ينزل معك طول الوقت هو استكمال لللاجهاض
    ولا دورة نزلت معك

    وسوت لي تنظيف للرحم


    وبعدها انفجر الدم !!!!!



    (اسفة يا بنات على تفصيلي )






    بعدها يابنات حسيييت براحة من زمان ما حسيت فيها




    قالت كنت مستحيل تحملي
    واحمدي ربك انو مالتهب رحمك او تعفن من هذا الجنين










    الللي أبغاه منكم


    يا عزيزاتي

    لا تكررون غلطتي اذا وحدة تعرضت لزي حالتي

    من الاول تروح لللمستشفى

    هما يخلصون كل شئ ولا تتتبهذلين

    انا ندمت اني سمعت نصصيحة الللي حولي بعدم الذهاب للمستشفى
    وكان انتهيت من كل هذي الحوسة بكم يوم



    وشئ ثاني انصح كل حامل الابتعاد عن اي ضغض نفسي لاني حسيت اثناء الضغوط النفسية بزيادة الالم الرحمية لانه يتأثر من القولون



    يمكن هذي نعمة من الله علي اي اتعرض لازمة نفسية حتى يخرج هذا الاذى




    وشئ ثاني ماء زمزم لما شرب له؛ صدق حبيبي عليه الصلاة والسلام






    والدعاء لا تنسونه دائما




    والله حسيت بمعاناة نفسيييية اليمه وجسدية

    لكن الحمد لله على كل حال







    بنات ابغى خدمة منكن
    أتمنى تنصحوني



    الحين انا بمنطقة بعيدة عن اهلي


    واعاني من تعب نفسي لاني عند زوجي احسه زهقان وقرفان مني لاني لي شهر وانا أنززززف




    وكمان انا توسعععت من تحت بعد العملية

    واتمنى من الللي مرت بها الشئ تفيدني ايش اسوي



    وبرضوا ادعو لي ان الله يفرج همومي
    ويخلف علي بالذرية الصالحة


    وبرضوا انا اعاني من القولون تقرح جدا لاني اخذ مضادات حيوية فسبببت لي مشكلة بالقولون ( أظنكم عرفتوها وانتو بكرامة)

    واللي تعرف مهدئ للللقولون لا تبخل علي






    وجزاكن الله خيرا





    وعذرا على الاطالة




    وعذرا على الاطالة


  2. #2

    افتراضي

    الحمدلله على سلامتك


    سمعت عن قشر الرمان للتضييق بس ما عندي الطريقة

    القولون ما عندي فكرة ان شاء الله البنات بيفيدونك








    استغفر الله العظيم عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكووون




  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختى حمد لله على سلامتك وربي يشفيك ويعافيك ويرزقك ويرزقنى بالذرية الصالحه
    بالنسبه للقولون العصبي انا مثلك اشتكى منه وهو يهيج عند تعرضك لضغوط نفسيه او توتر وحزن كبير
    انا اكتشفت ان عندي قولون عصبي بعد وفاة اخوي الله يرحمه والدكتورا قالت لى انتى نفسيتك تعبانه ووصت زوجي ينتبه لى ويرفه عنى وهو ما يقصر الله يسعده يارب بس الوحده فينا مو بكيفها النفسيه الله المستعان بس
    حبيبتي بالنسبه للى يهدى القولون انا تدكتورتي قالت لى ( امشى + اشرب بابونج ويانسون ونعناع لان هالاشياء تهدى وفي ناس يقولون الكمون حلو للقولون بس انا ما جربت) انتى جربيهم وربي يشفيك يارب
    خوفنى كلامك عن الدورة لان انا لى اسبوع ماجاتنى الدورة وظنيت انى حامل بس في التحاليل ما طلع حمل ونفس الشئ الدكتورا تقول كل شئ عندك من النفسيه الله يستر والله ان الحرمه فينا تستحمل الشئ الكثير الله يجعله في موازين حسناتنا ويرزقنا الفردوس الاعلى آمين يارب العالمين


  5. #5

    افتراضي

    الحمد لله ع سلامتك و معوضة خير يا الغلا ...
    أتمنيت أفيدك بس ما أعرف ...باذن الله الفراشات الباقيات يساعدوك ...





    اللهم احفظ احبتي و أهدنا و حقق أمانينا


  6. #6

    افتراضي

    ياقلبي عليكي احسك اتحملتي كتيررررررررررررررررررررر بس ان شاء الله كله في ميزان حسناتك

    بما انك طهرني والحمدلله حاولي تغيري اللوك حقك تقصي وتصيغي وتفاجي زوجك

    الله يعوضك
    اســتغفر الله...استــغفر الله

    سابقا L91


  7. #7

    افتراضي

    ياحياتي

    الحمدلله على سلامتك .. ربي يشفيك ويعافيك ويسخر لك زوجك
    بالنسبه للتضيق سوي تمارين كيجل جدآ جدآ ممتازه وراح تحسي بالفرق مع الوقت
    ابحثي عنها بالنت راح تلقي شروحات كثيره لها وبالتفصيل

    وبالنسبه للقولون انتي قلتي انه النفسيه تأثر فخلاص فوضي امرك كله لله وقولي حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات مساء وصباح وان شاء الله ربي يكفيك مااهمك من امور الدنيا والاخرهـ
    ومعروف المضادات الحيويه تزيد الاام القولون ابتعدي عن الزيوت والمقليات والحوامض لحد ماتهدأ معدتك وترتاح امم خذي زبادي قليل الدسم واشياء خفيفه ..

    ماعلى قلبك شر خيتو


    .


    ۔




    .


  8. #8

    افتراضي

    حبيبتي اشربي شمريخفف القولون بس لاتكثرين منة وبعدين حبيبتي معروفة الاسقاط تنظيف ع طول لية تغامري وتروحي فلانه وعلانه الله يهديكم بس


  9. #9

    افتراضي

    الحمدلله على سلامتك
    احيانا نقول المستشفى احسن بس المشكله حتى هم احيانا ماينظفوك زين
    انا حملت باول بيبي ومات فبطني بعد 4 اشهر وكان له شهر ميت
    وتخيلي اجلوا عمليتي لبعد العيد يعني جلس فبطني شهر ونصف
    والله الدكاتره ماعندهم لاذمه ولاضمير وسويت العمليه ولانظفوني زين
    وممزقين عنق الرحم ومخيطينه حسبي الله عليهم وطبعا هذا كله مادريت عنه
    ومااعطوني لاادويه ولا اي شي بس الحمدلله صارت سواليف وربي رزقني بالذريه
    الله يرزقك باللي يفرح قلبك وانتبهي لنفسك زين وكلي ادويه كانك نفااااس نصيحه لكي
    اسفه طولت عليكي ,,,
    يارب احفظ امي وابوي وطول بعمرهم واحفظ اخواتي واخواني
    يارب سخر لي زوجي وحنن قلبه علي وعلى اطفالي
    يارب احفظ اطفالي من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين
    اللهم من اراد بنا بسوء اللهم فاشغله في نفسه ورد كيده بنحره
    اللهم احرسنا بعينك التي لاتنام وابعد عنا الشر والسوء ..


  10. #10

    افتراضي

    حبيبتي تجربه م جد للتضيق روحي للعطار واطلبي عبائة السيده وخذي مقدار ملعقه وحطيها بكوبماء مغلي مدة عشر دقايق واشربيها
    3 مرات بالليوم وان شاء الله تلاحظين وتدعيلي مررررررررررره مجربه مني انا واخواتي وامي .....

    واشربي قرفه عشان تنضف المنطقه من الروائح

    والله يسعد يارب


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك