موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: متى يبدأ القدف عند الرجال

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    63




    onlym متى يبدأ القدف عند الرجال

    [color=#F2B7F0]لاتظلموا الرجال[/color]:
    غير صحيح أن الرجل إذا سبق المراة إلى القذف كان ضعيفاً أو غير مكتمل الرجولة... هذا المفهوم خاطئ الذي تعتقده بعض الزوجات وأيضاَ بعض الأزواج مما يدعوهم للحجل والتوتر دون داع.
    فالاستجابة الطبيعية هي أن يحدث القذف بعد حوالي دقيقتين من إيلاج عضو الذكر, وهي فترة قصيرة بالنسبة للفترة التي تستغرقها معظم النساء في الوصول إلى الذروة؛ أي قمة الإثارة الجنسية.
    وكذلك هو الحال في معظم الحيوانات العليا؛ ففي القرود مثلاً يلاحظ أن الذكر يسبق الأنثى إلى الذروة بدرجة ملحوظة, حيث يبدأ في القذف بعد فترة قصيرة من الجماع لا تتعدى عشرين ثانية في معظم الأحيان
    .
    اختلاف فترة الوصول إلى الذروة:
    ليس معنى ما سبق أن حدوث القذف قبل مرور حوالي دقيقتين من وجود العضو داخل المهبل, يعتبر عيباً في حق الرجل , أو يشير لوجود مرض ما, مما يدعو إلى التوتر واختلاق الأوهام دون داع, كما أن تأخر القذف عن هذه المدة لا يعني تمتع الزوج بالرجولة الزائدة على غيره من الرجال!
    فلاشك أن حدوث القذف, وإن كان يخضع لتوقيت معين, كرد فعل طبيعي عند معظم الرجال , فإنه يتأثر بعوامل كثيرة معظمها عوامل نفسية, تتحكم في سرعة الوصول إلى الذروة.
    ماذا يحدث في ليلة الزفاف؟ولنأخذ مما يحدث في ليلة الزفاف مثالاً على ذلك : ففي تلك الليلة يتعرض الأزواج لأمرين؛ إما سرعة القذف بمجرد ملامسة فرج الزوجة , وهذا ما ينطبق على أغلب الأزواج الجدد, وإماالمعاناة من ارتخاء القضيب, خاصة بعد تكرار الفشل في إيلاج العضو داخل مهبل الزوجة العذراء. ففي كلتا الحالتين يظهر دور العامل النفسي بوضوح في التحكم في سرعة القذف ؛ ففي الحالة الأولى بحدث القذف بسرعة بسبب الارتباك وشدة الإثارة التي يتعرض لها الزوج من خلال تجربته الأولى.
    وفي الحالة الثانية يكون سبب الارتخاء هو التوتر والخوف من الفشل, بالإضافة إلى موقف العروس خلال اللقاء الجنسي, فالآلام, أو الصراخ, أو سخرية الزوجة من فشل الزوج, قد يكون سبباً كافياً لارتخاء القضيب.
    الزواج مع الأهل.. مرفوض جنسياً!كما تتأثر سرعة القذف بالعوامل النفسية بطريقة غير مباشرة من خلال تأثر اللقاء الجنسي بين الزوجين بالمكان والزمان والظروف المحيطة بوجه عام, فمثلاً لا تتوقع أن يكون اللقاء الجنسي بنفس الكفاءة إذا تم في منزل العائلة, فأغلب الظن سيكون لقاء غير ممتع تماماً, وسيكون القذف سريعاً لعدم توافر الأمان والسكون الكافي.
    لروائح أيضاً لها دخل:وا
    [color=#722C70]كما تتأثر سرعة القذف إلى درجة كبير بالحواس المختلفة , كالنظر واللمس والشم.. فمن الطبيعي أن يصل الرجل إلى الذروة بسرعة إذا طالعته الزوجة برائحة عطر مثير, ومن الطبيعي أيضاً أن يتأخر القذف أو قد يفشل الزوج بالمرة أمام رائحة البصل!
    عامل الحركة:
    إلى جانب ما تقدم لا يزال هناك عامل آخر يؤثر بمفرده إلى حد كبير على سرعة الوصول للذروة , وعلى نشوة اللقاء الجنسي بوجه عام , وهو عامل الحركة .
    فلاشك أن الجماع المصحوب بالحركة المتقنة وما يصحبها من تعبير عن المتعة (الجنس النشط) يعجل بالقذف عن الجماع الفاتر المفتقد إلى الهمة.[
    /color]


  2. #2

    افتراضي

    موضوع رائع ومفيد,,
    معلومات جديدة عليي..توني عارفتنها,,
    تسلمين يالغالية وتسلم ايدج,,

    تحيااااااااااااتي.,,


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    السلام مشكورة على الموضوع بس أحد اقول ان الجانب الجنسي مو اساس للحكم على الزوج من اول أيام الحياة
    فالعشرة لا تعتمد على الجانب الجنسي فقط


  5. #5

    افتراضي

    شكرا على مروركم اخواتي مرحبابك اختي عبيرةوانتي كمان ميسم واقول للاخت نجود كلامك صحيح بس احنا بنتكلم على الرجل عموما بداية الزواج او حتى بعدين بس في عرايس يحكمو على ازواجهم من بداية حياتهم


  6. #6


  7. #7


  8. #8

    افتراضي

    شكرا على هذا الموضوع المفيد حيث انا كثير من الزوجات لا تعرف هذا الموضوع وتظلم الرجل بالضعف الجنسى


  9. #9

    افتراضي

    حبيبتي .... موضوع جدا رائع ومعلومات قيمة جدا ، ورأيي الشخصي أن الحالة النفسية للرجل هامة جدا في المتعة
    وأثناء الجماع ، وحتي مع قوة القذف وحجم المني نفسه ... تحياتي لكن جميعا


  10. #10

    افتراضي

    شكرا على الموضوع لما فيه فوائد كتييييييييييييييييييييره


موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك