موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ماهي اسباب قلة حركة الجنين

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    153




    افتراضي ماهي اسباب قلة حركة الجنين

    بنات اني من لمن كنت بشهري الأول واني اسمع صاحباتي يتكلمو عن حركة الجنين
    الي تقول ماتعرف تنام من كثر حركة جنينها والي زهقانة من كثر الحركة والي تقول ماتعرف حتى تقعد من الترفيس والي تقول ولله متعبني شكله مشاغب من صغره
    مادري هل هذا كلام مبالغ فيه والا صحيح
    اني من بدت حركة جنيني واحسها خفيفة مو مثل مايقولون
    يعني اني الحين بأخر اسبوع من الحمل بأسبوع 39 وللحين ماتضايقت من حركته ورفساته بلعكس احسها خفيفة وقليلة وللحين استانس بشوفتها
    حتى قمت اشك بنفسي اقول ليكون جنيني فيه شي لاسمح الله
    الشيطان جالس يلعب في راسي ومابي افكر هلتفكير ابد خصوصا اني ينطبق علي المثل الي يقول (((((الي يخاف من الذيب يطلع لو)))))
    لمن رحت للدكتورة الي اتابع عندها قلت لها هلشي بس مااحسها قالت لي شي مفيد ابد كل مرة تحاليل وسونار والحمدلله مايقولو فيني شي غير الأتهابات الي مصادقتني طول فترة الحمل
    بنات انتو فيدوني
    عادي تصير حركة الجنين قليلة وخفيفة والا في سبب لاسمح الله
    اتمنى تدعو لي اقوم بلسلامة والله يسهل علي وعلى الجميع يارب
    وان شاء الله قريب تلقون مني موضوع ابشركم بولادتي
    اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وجنيني واهلي أمانة فاحفظهم لي من أعين الإنس وأنفس الجن
    اللهم إرزق جنيني الصحة والعافية واجعله كامل الخلقة والخلق
    اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامه من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة


  2. #2

    افتراضي

    حبيبتي الله يقومك بالسلامه يارب وتفرحي بشوفته سليم معافا الحركه دائما على حسب الجنين انا ثلاث اطفال كل واحد حركته اما زايده او تكون اقل واذا مرة كم ساعه ماتحرك اخبط على بطني بشكل خفيف عشان اطمن وربي يسهلك


  3. #3

    افتراضي

    طيب قلة حركة الجنين عادية او فيها ان؟؟؟؟
    ويسلمو على الرد غالية
    اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وجنيني واهلي أمانة فاحفظهم لي من أعين الإنس وأنفس الجن
    اللهم إرزق جنيني الصحة والعافية واجعله كامل الخلقة والخلق
    اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامه من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة


  4. #4

    افتراضي

    هلا والله

    لا انتي تقولين مو قليله نعومه ,,,ههههههه

    ايه فيه احد يتحرك بس مو بترفيس على حسب الجنين ,,,

    واهم شي ان الدكتوره ماقالت لك شي بخصوص الاشعه خلاص اتطمني ,,

    الله يهون عليك وتجيبين احلى مولود ^_^







    ^
    ^



    ربي احفظ لي نور عيوني ودنيتي كلهآ


  5. #5

    افتراضي

    الأمر يختلف من حامل لحامل ....يعني مو بالضرورة تكوني مثل غيرك ... الأهم الصحة والوضع طبيعي للطفل ...


    وحركة الطفل في الشهر الأخير تقل كثير ..... على الأقل بتحسي ب 10 حركات في اليوم بيكون وضع مطمن ..

    الله يقومك بالسلامة ..



  6. #6

    افتراضي

    حبيبتي كل وحده وحسب عضلات بطنها وكبر بطنها
    اذا الوحده بطنه صغيير ومشدوود وسماكة الجلد قليله بتحس بالحركه اقوى من غيرها
    داه طيب ويتحرك الحمد لله
    الخوف انه ما يتحرك خير شر !
    الحمد لله
    سبحان الله
    لا اله الا الله
    الله اكبر
    لا حول ولا قوة الا باللله
    استغفر الله


  7. #7

    افتراضي

    يسلمو جميعا على الردود
    وان شاء الله مافيني اني وجنيني الا كل خير
    والله يقومني ويقومكم بلسلامة
    اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وجنيني واهلي أمانة فاحفظهم لي من أعين الإنس وأنفس الجن
    اللهم إرزق جنيني الصحة والعافية واجعله كامل الخلقة والخلق
    اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامه من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة


  8. #8


  9. #9

    افتراضي

    انا في حملي الاول كنت زيك اذكر رحت في الشهر السابع اشنكي من قله الحركه سولي تخطيط و مدري ايييه

    الحمل الثاني يارب لك الحمد مررره الحركه قووويه والله ما اقدر انام ما شاء الله

    طبيعي اختي ولا تشيلي هم

    و عن تجربه







  10. #10

    افتراضي

    بنت خالي كانت تشتكي من قلة حركة الجنين
    وراحت لدكتورتها وحكت لها
    وقالت لها اذا ماحسيتي بالحركة أبد تعالي لي
    والحين ماشاء لا اله الا الله جابت بنت زي القمر


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك