موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: هل شرب الزنجبيل يؤثر على حدوث الحمل أم لا ؟

  1. #1

    الصورة الرمزية ام عمر**
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    258




    افتراضي هل شرب الزنجبيل يؤثر على حدوث الحمل أم لا ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه أول مشاركة لي في منتدى الفراشة وأنا سعيدة بوجودي بينكم ويارب نكون أخوات في الدنيا والآخرة


    أريد أن أسأل عن الزنجبيل هل يؤثر على حدوث الحمل أم لا ؟

    لأني في شهر محرم من هذا العام ذهبت للطبيبة وقلت لها أني أريد منها أن تزيل اللولب وكان مضى عليه خمس سنوات والحمد لله أزالتها وقالت إنه عندي شوية إلتهابات بسيطة وأعطتني علاج والحمد لله أستعملته ، ولكن لي تقريباً ثلاث شهور وأنا أشرب الزنجبيل الطازج المغلي بسبب كثرة إصابتي بإلتهاب الحلق وفعلاً أستفدت منه كثير فلم أعد أحتاج لشرب الأدوية الخاصة بإلتهاب الحلق ، ولكن كنت ألاحظ إنه الدورة الشهرية تتأخر عليّ كم يوم وأشعر إني حامل ولكن تأتي بعد ذلك الدورة الشهرية ولكن بآلام ليست بسيطة في منطقة البطن ،وبالنسبة لي فقد أنجبت ثلاث مرات وانتظر المرّة الرابعة ( يعني أعرف أعراض الحمل) ولاكن لست متأكدة وخايفة يكون شربي للزنجبيل بشكل يومي هو السبب ، فياريت تساعدوني من ذوي الخبرة والإختصاص وتجاوبوني وجزاكم الله كل خير ورزقنا جميعاً الذرية الطيبة الصالحة آمين.


  2. #2

    افتراضي

    أهلين أختي أم عمر وانشاء الله احنا فعلا أخوات في الدنيا ويارب نكون في الفردوس كمان , الزنجبيل أكيد مليون في الميه انه يؤثر وخاصة اذا كنت حامل وفي بداية الحمل فهواجدا حار والأفضل انك قبل دورتك باسبوع أو 10أيام توقفينه واذا جات ارجعي له بس من ثالث يوم وربنا يكتب لك ولنا الحمل عاجلا غير آجل وهلا فيكي مره ثانيه بيننا ,,,أختك $$روزه$$



    حاسنه الظن فيك يا رحيم تجبر بخاطري هالشهر باحلى توائم انك على كل شيء قدير


  3. #3

    افتراضي

    أهلاً وسهلاً بك روز وجزاك الله خيراً على ردك

    وانشاء الله راح أوقف شرب الزنجبيل لأني بصراحة كم مرّة أشعر إني حامل وبعدين تجيني الدورة والمشكلة إني شاهدت برنامج في التلفاز يتكلم عن الطب البديل ويقولوا إنه شراب الزنجبيل يخفف من أعراض الوحام فصرت يومياً أشربه وأقول لو صار الحمل ما أتعب من الوحام ولكن أكتشفت إنه في شيء غير صحيح في الموضوع لما صارت تتأخر عليّ الدورة والله المستعان وربنا يرزقنا وإياك وكل إمرأة لها نفس إنها تحمل الذرية الصالحة آمين .


  4. #4

    افتراضي

    الله يستر أنا أحين قاعدة أستخدمه لالتهاااب الجهاز التنفسي وحمد لله تحسنت عليه كثير أكثر من الأدوية الطبية :(


  5. #5


  6. #6

    افتراضي

    أرجوا من اختي بنت النيل تعطيني رأيها وبقية الأخوات حتى نستفيد كلنا ونعرف مسببات عدم الحمل أوسقوط الجنين ، نكون نحن السبب فيها بدون علم وبدون قصد ونقول لماذا تأخر الحمل أو لماذا سقط الجنين ؟ فنوع الطعام ونوع المشروبات ونوع البهارات يمكن أن يكون لها تأثير ونحن لا نعلم .


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك