موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ابسط علاج للحرقه اثناء الحمل

  1. #1

    الصورة الرمزية لوبي1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    9,395




    افتراضي ابسط علاج للحرقه اثناء الحمل

    اخواتي العزيزات كثيرا ماتشعر الحامل بحرقة بالمعدة وقد تمتد الحرقة الى البلعوم والحلق وهذه اسواء الحالات والتي تزعج الحامل وتتعبها ,
    هناك طرق كثيرة وجربتها بحملي الاول والثاني ولم تنفع .
    لكن شاءت الصدفة ان يكون العلاج ابسط مما توقعت في حملي هذا ...
    الا وهو الجزر
    كل ماعليك ان تقشري جزرة وتطحنيها جيدا باسنانك قبل بلعها عند شعورك بالحرقة وبعد قليل سوف ترتاحين
    جربيها ولن تخسري شئ
    والمثل يقول اسأل مجرب .


  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    الله يعطيك الف الف الف عافيه
    من جد متعبتني الحرقه الف شكر يسلمو حبيبتي00





    يـارب احفظني وزوجي وبناتي من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوبي1 مشاهدة المشاركة
    والمثل يقول اسأل مجرب .



    والله صح كلامج .... انا أعاااااااااااااااااااااااااااااني من هذا الشي و أعتبرة أسوأ شي بالحمل...
    يالله هانت.... مابقى شي... و لا تحرموني من دعواااتكم!!
    فطومة حلوة و كتكوتة
    فديتها أجمل بنوتة


  8. #8

    افتراضي

    مشكوه اختي والله الحرقان متعبني مره وبجرب الجز


  9. #9


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك