موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 14 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 134
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: حامل في بنت ولا ولد ... تعالي أقولك قصتي

  1. #1

    الصورة الرمزية الرّوح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,389




    افتراضي حامل في بنت ولا ولد ... تعالي أقولك قصتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم فراشات ؟ يارب يتمم لكل وحدة حملها ويرزقها اللي تتمنى
    حبيت أسردلكم في هذي الصفحة تجربتي ومحاولاتي لمعرفة جنس الجنين
    أنا الآن في الشهر السابع وحاولت أعرف من بداية الشهر الرابع نوع الجنين
    وكل مرة يقولوا مو مبين .. وطبعا في الشهور الأولى حاولت أعرف من خلال
    المقولات الشائعة والتجارب اللي انت تعرفوها من تجربة البول والسحابة ولون البول والافرازات وشكل البطن والسبعة اللي في العين والحلمة والحليب الثقيل والخفيف ودقات القلب وحركة الجنين وووووووووو....... كل شي قرأت عنه سويته وأغلب النتايج تقول إني حامل في بنت وفعلا سويت سونار في الشهر السادس وأكددتلي الدكتورة وقالتلي إني حامل في بنت قلتلها يعني أكيد ؟ قالت أكيد ؟ قلت يعني فتحت رجولها وشفتي الجهاز التناسلي واضح قالت أكييييييييييييييد وروحي بشري زوجك وأولادك وفرحيهم قلت
    اللهم يارب العالمين تحفظها وتجيبها بصحة وسلامة وأبشكركم خلال اسبوعين قضيت لها وامتلت شنطة سفر كاملة كلها كوافل وردي وملابس وردي وابيض و80 % من المقاضي وردي ،،، المهم اليوم أنا رحت للدكتورة اللي راح أولد عندها وقالت لازم نسوي اشاعة عشان نشوف المشيمة قلت طيب ودخلنا وبدت تشوف في التلفزيون ...
    قالتلي هذا راسه وهذا قلبه ماشاء الله تبارك الله .. وهذي الخصية ولد ماشاء الله !!!!!!!!!!!!!
    قلت دكتورة انتظري !! أي خصية ؟!!!! أنا قالتلي دكتورتي اللي هي لها خبرة 20 سنة في مجال التوليد اني حامل في بنت ورحت لمستوصف ثاني وقالولي بنت .. قلتلها دكتورة تأكدي هذي بنت حتى من كثر ماانا واثقة انها بنت اشتريتلها كل شي وانتهيت من اشياءها ... قالت أهي الخصية وأهو العضو الذكري .. وقالتلي يابنتي (( وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ... )) قلت لا اله الا الله
    الآن أنا صرت في حيرة كبيرة وقلت لازم اسوي الأشعة الرباعية هي اضمن شي
    أنا ولله الحمد عندي ولدين وبنت وهذا حملي الرابع
    انتوا ايش رايكم وايش تشوروا علي ...


  2. #2

    افتراضي

    سبحان ربي العظيم ، ان الله قادر على كل شيء و هو اعلم مافي الارحام..........

    عزيزتي انا في حملي الثاني و لما وصلت الشهر الربع قالولي ولد و وروني العضو ماله ،، و بعد اسبوعين تعبت و سويت سونار عشان اطمن ،،، قالولي بنت ،،،،، و الحين انا مؤمنة انه مافي شي يثبت شنو في بطني الا رب العالمين يعني ما راح اجهز اي لون و ادعي ربي في قلبي انه يرزقني طفل سليم معافى و بس ،،،،،، لانه هو الوحيد الى يعلم ما في الارحام و قصة الالوان هاذي ما راح اهتم فيها .


    الله يرزقك و يرزقني ما هو خير
    الحمد لله على الخلقة التامة


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    هلاااااااااااااااا الروح وش اخبارك وش اخبار الحمل وياك والله لك وحشه وينك من زمان ما دخلتي التجمع
    خليه مفاجئه ...والحمد لله على كل شي
    حتى انا ما اعرف وش الي في بطني ...كل ما اروح يقولوا مو واضح
    قلت لزوجي راح نخليها هذي المره مفاجئه لنا


  5. #5

    افتراضي

    الحمدلله والشكر على مايرزقنا ويعطينا ياقلبي

    وربي سبحانه يكتبلنا اللي فيه الخير

    أهم شي الصحه والعافيه وحسن الخلقه

    لأني انا بعد سويت اشعه عند كذا دكتوره وقالو لي ولد

    بس الحمل وأعراضه وكل شي وأحساسي يقولي غير
    (( ولدت في هذا اليوم الفضيل الجمعه 26|9|1429هـ 26|9|2008م))[/SIZE][/COLOR]




  6. #6

    افتراضي

    الله يتمملنا على خير يارب ومومهم جنس المولود المهم انه يكون كامل الخلقه والهيئه000000000
    ((اللهم احفظ جنيني بحول منك وقوتك00اللهم ابي استودعتك جنيني فحسن خلقه وخلقته00واجعله بارا بوالديه ومن حفظت كتابك الكريم00000اللهـــــــــــم اميــــن))


  7. #7

    افتراضي

    سبحان الله مايعلم مافي الغيب الا الله
    انا في تصويري قالو لي ولد وورتني مثلك الاعضاء وقالت ولد اكيد با\ن الله تعالى
    واحساسي ولد واعراضي ولد وانا اتمنى البنت
    الله يرزقك بالي فيه خير لك يارب ويفرح قلبك به
    انا دايم ادعي يارب فرح قلبي بالي يكون فيه خير لي
    والحمد لله قالو لي ولد يعني الحمد لله والشكر لله بيكونو 3 اولاد الله يرزقني بعدهم بي 3 بنات يارب
    وماتدري يمكن تكون بنت الي في بطنك الله العالم ان شاء الله
    الله يرزق كل وحده ماتتمنى ان شاء الله
    والله يطمنا عليك بسلامتك قريب ان شاء الله انتي والبيبي
    وبما انك في السابع سوي التصوير الملون عشان يرتاح قلبك ياقلبي
    والله يحقق لك مناكي ياكريم




    اللهم إني رضيت فأرضني
    اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان ترزقني بالبنات ياكريم يارب العالمين ولا تحرمني
    قولو يارب
    ارزقها بالبنات واحفظ عيالها وزوجها
    اللهم امين
    ولاتنسو في ملك يقول ولكم بالمثل


  8. #8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramell_S مشاهدة المشاركة
    سبحان ربي العظيم ، ان الله قادر على كل شيء و هو اعلم مافي الارحام..........

    عزيزتي انا في حملي الثاني و لما وصلت الشهر الربع قالولي ولد و وروني العضو ماله ،، و بعد اسبوعين تعبت و سويت سونار عشان اطمن ،،، قالولي بنت ،،،،، و الحين انا مؤمنة انه مافي شي يثبت شنو في بطني الا رب العالمين يعني ما راح اجهز اي لون و ادعي ربي في قلبي انه يرزقني طفل سليم معافى و بس ،،،،،، لانه هو الوحيد الى يعلم ما في الارحام و قصة الالوان هاذي ما راح اهتم فيها .
    الله يرزقك و يرزقني ما هو خير
    اللهم يارب العالمين يرزقني وياك وكل حامل الطفل السليم المعافى
    أنا ماتفرق عندي بنت ولا ولد بس سبحان الله كنت اسمع عن أخطاء السونار وأقول الحمدلله انا ماغلطوا معاي والان ماراح أصدق أي أحد فيهم وشكلي راح أغير للون محايد واخلص من الحيرة هذي ووقت مايجي ولا تجي حياه الله سواء بنت ولا ولد ويارب يفرحني بعافية جنيني وهذا حلم كل حامل
    وتسلمي ياغالية على مرورك وربي يعطيك اللي تتمنيه ويقومك بالسلامة


  9. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجميه33 3 مشاهدة المشاركة
    من تجربتي مع الحمل اذا شديده وكثيره الحركه يعني بنت واذا قليله وزي النبض يعني ولد(يمكن الناس تختلف)
    هلا وغلا باختي عجمية
    أنا الحركة كثيرة وشديدة يعني على هالمقياس اللي في بطني بنت
    راح أعرف لما أولد وراح أبشركم بنت ولا ولد بمشيئة الله
    تسلمي ياغالية على مرورك ربي يسعدك


  10. #10

    افتراضي

    انا لما كنت حامل ببنتي قالولي بالرابع ولد ولما دخلت السادس ايضا اكدت لي ولد وعلى اخر الثامن اكدت لي مية بالمية انها بنوتة ههههههههه وانا قضيت ازرق وووردي ولا قطعة على التاسع اخذت كم قطعه وردي عشانها..
    والان ما اصدقهم لو ايش لما كنت ببداية الرابع قالولي ممكن بنت والان بالسادس قالت احتمال كبير بنت
    والحمد لله على النعمة بنت ولا ولد اهم حاجة سليمين معافين بأذن الله..


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك