موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: الكبوت العازل المطاطي

  1. #1

    الصورة الرمزية روووح وروده
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    38




    افتراضي الكبوت العازل المطاطي

    الواقي المطاطي



    اضرار العازل على صحة المراءة اضرار استعمال العازل المانع المطاطى ( كوندوم )على صحة المراءة.......... ان استعمال الرجل للعازل الاصبعى المطاطى (كوندوم ) الذى يمنع حدوث الحمل لدى المراءة هى احدى الاسباب الرئيسية لاصابة المراءة بالكابة والقلق والجنون وامراض سقوط الشعر وتجعد الوجه وتورم المفاصل ... الخ من الامراض التى تعانى منها النساء .

    والسببب فى ذلك انه فى حالةا لاتصال الجنسي المباشر بدون استعمال العازل الاصبعى المطاطي (كوندوم ) من قبل الرجل فان السائل المنوي المقذوف في رحم ومهبل المراءة سوف يتحد مع السوائل الرحمية للمراءة ويكون معها مركبات بايوكيمياوية وان هذه المركبات سوف يتم امتصاصها من قبل جدار الرحم والمهبل للمراءة وسوف تدخل الدورة الدموية وتصل الى الدماغ وهى بذلك تعطي الراحة النفسية والجسمية للمراءة بعد عملية الجماع والاتصال الجنسي معها . اما فى حالة استعمال الرجل للعازل الاصبعى المطاطى الذى يسمى ب ( الكوندوم) فان السائل المنوي سوف يبقى داخل هذا الكونوم المطاطى ولا ينزل فى المهبل والرحم وكذلك لايتم تبادل اللمس اى الشحنات الكهربائية بين راس القضيب للرجل وبين جدار المهبل للمراءة ( بين فرج الرجل وفرج المراءة ) وهكذا لاتتكون هذه المركبات الكيمياوية وبذلك لاتشعر المراءة بالذة الجماع والاتصال الجنسي ولاتشبع من الجنس وتصاب بالامراض الكابة والقلق والجنون بعد سنة واحدة من استعمال الرجل للعازل المانع للحمل ( الكوندوم ) .... كما ان استعمال الرجل للعازل الاصبعى المانع للحمل المطاطى - كوندوم - تسبب فى الامراض النفسية لدى المراءة وتسبب فى امراض سقوط الشعر وتجعد الوجه والبشرة والسبب هو عدم قذف السائل المنوي للرجل الى داخل تجويف المهبل والرحم وان هذا السائل يبقى في داخل العازل المطاطى - الكوندوم - بعد الجماع والاتصال الجنسي مع المراءة وهذا هو السبب لهذا يجب عدم استعمال هذا العازل اذا كانت المراءة تحب الحفاظ على جمالها وبشرتها وصحتها النفسية


    الطريقه الصحيحه للمراءه




    صورتين توضح الفرق بين العازل الواقي للرجل والمراءه

    للرجل


    للمرأة


    صور توضح كيفية استخدام وعمل الواقي بعد لبسه من قبل الزوجه

    [ بعض طرق منع الحمل بكافتها

    الطرق الطبيعية :العزل :
    هذه هي الطريقة التي كانت مستخدمة قبل توافر الطرائق الحديثة . وهي لا تزال تستخدم في بعض مناطق أوروبا والشرق الأوسط ز وتتمثل هذه الطريقة في سحب الزوج قضيبه من المهبل قبل الدفق. وليست هذه الطريقة شديدة الفعالية وقد تطلع علي الزوجة لذتها ، ولذا تسمي الجماع المبتور . وقد اشترط الإسلام موافقة الزوجة أو استئذانها في اللجوء إلي هذه الطريقة .

    الإرضاع:

    خلال الأشهر الأولي من الرضاعة الطبيعية قد يحدث تأثير مانع الحمل ، وذلك مع افتراض قيام الأم بإرضاع طفلها بناء علي طلبه ليلا ونهارا ، وهو أمر مستحيل بالنسبة للزوجات المراهقات ، فضلا علي أن هذه الطريقة قليلة الفعالية . ولكن خطر هذه الطريقة يتمثل في أنه في حالة حدوث حمل خلال دور الإرضاع المبكر فإن هذه الحمل يصنف باعتباره حملا شديد الاختطار لأنه يأتي ف] أعقاب ولادة الطفل الذي يتم إرضاعه . كما أن هذا النوع من الحمل سوف يعرقل التغذية السليمة لهذا الطفل وللجنين الذي لم يولد بعد.

    فترة الأمان :

    أي الفترة التي يفترض أن الأباضة لا تحدث فيها وهي مع أنها طريقة طبيعية فلا يحبذ أن يلجا إليها الزوجان. المراهقان اللذان يرغبان في الاطمئنان إلي عدم حدوث حمل لمدة معينة من الزمن .

    مبيدات النطاف :

    وهي مواد كيمائية يمكن أن تؤدي إلي موت النطاف . وهي تصنع علي شكل رغوة أو أقراص رغوية ( حبوب الأمان) أو تحاميل ( لبوسات) أو أفلام .

    العازل الذكري :وهو مصمم لكي يستخدمه الزوج . فهذا الكيس المطاطي الذي يغطي عضو الذكورة ن يتلقى المني ويحول دون وصوله إلي مهبل الزوجة . ويمكن أن تستعمل معه مبيدات النطاف زيادة في الاحتياط ( يجري ترويج العوازل الذكرية في المجتمعات الغربية للوقاية من الإيدز والأمراض المنقولة جنسيا كذلك) ز علي أن هذه الوسيلة قد تفشل إذا لم يتم التقيد باستعمال العازل الذكري منذ بداية العملية الجنسية إلي نهايتها .

    العازل الأنثوي :

    هو قلنسوة مطاطية صغيرة مصممة للزوجة ، بحيث تركب حول عنق الرحم ( فوهة الرحم) . ويختلف حجم هذا الحاجز بما يناسب كل امرأة ويتعين تركيبه من قبل طبيب . وبفضل أن تستعمل معه مبيدات النطاف في شكل مرهم لتوفير مزيد من الحماية .

    اللوالب :

    هو أداة صغيرة ذات شكل خاص يتولى الطبيب أو الممرضة وضعها خلال عنق الرحم بحيث تناسب شكل الرحم نفسه . واللوالب مصنوع من البلاستيك ويأخذ شكل حرف T أو أشكال أخري . كما تحتوي بعض اللوالب علي كمية من النحاس لزيادة فعاليتها . وتستمر فعاليتها مدة عشر سنوات . ولا تعرف علي وجه اليقين الكيفية التي تعمل بها هذه اللوالب.

    الأقراص أو الحبوب المعطاة بالفم :

    تحتوي هذه الحبوب علي هرمونات اصطناعية يمكن أن تحول دون إنتاج المبيض للبويضة ( أي أنها تمنع الإباضة) ويتألف الزاد الشهري من 21 حبة ، تأخذ حبة منها يوميا ( بانتظام) لمدة 21 يوما بعد نهاية دور الحيض . وينبغي أن يتولى الطبيب إجراء فحص بدني للمرآة قبل وصف هذه الحبوب لاستبعاد النساء اللائي يمكن أن تحدث لهن أثار جانبية . ومن المهم جدا أن تمتنع المرأة عن التدخين تماما أثناء تعاطيها هذه الحبوب وألا تضاعفت الآثار الجانبية مرتين أو ثلاث مرات . والتركيبات الجديدة لهذه الحبوب أكثر مأمونية بكثير من الحبوب القديمة .

    الحقن :

    هي حقن تحتوي علي هرمونات اصطناعية ن يؤخذ نوع منها مرة كل شهرين ، ويوخذ نوع أخر مرة كل ثلاثة أشهر . واسمها العلمي هو ديبو بروفيرا Depo Provira

    النوربلانت Norplants ( كبسولات تحت الجلد)

    هي ست كبسولات بلاستكية بالغة الصغر تحتوي علي هرمونات اصطناعية ، يتولى أحد التقنيين إدخالها تحت الجلد الذراع ، وتدوم فعاليتها حوالي 5 سنوات عن طريق الإطلاق البطيء للهرمونات في مجري الدم لتثبيت ( منع ) الإباضة . ويمكن استخراجها في حالة عدم الحاجة إليها .


    سوال وجواب بخصوص الواقي النسائي

    هل ؟ للواقي الأنثوي الذي تركبه المرأة ،

    بحيث يرى انه وسيلة سهلة وغير خطرة وامنه

    فهل بالامكان استخدامه في ليلة الدخلة او بعد

    اول اتصال ، هل يجب ان يكون غشاء

    البكارة مفضوض حتى استطيع استخدام هذه الوسيلة ،

    وماهو التوقيت المناسب لتركيبه قبل الاتصال 0

    وكم يدوم مفعول الكريم الذي يوضع معه،،

    ارجو المساعدة ؟؟؟

    وانت تعلم ان الازواج لا يفضلون استخدام الواقي الذكر

    وان لجأت للعد فان الدورة لدي ليست منتظمه0

    الاجابة:


    أختي الفاضلة ،،،

    هناك نقاط مهمة يجب أخذ عين الإعتبار بها قبل إستعمال الواقي النسائي:

    1-يجب أن يتم تليين الواقي وتشحيمه بواسطة ملين إضافي.

    2-يجب أن يتم التأكد من تثبيته جيدآ داخل المهبل وأن يكون

    محيطآ بجدرانه لذلك يجب أن يكون غشاء البكارة مفضوضآ

    3-نسبة فعاليته 79% لذلك يجب أن يستعمل معه المواد القاتلة للحيوانات

    المنوية قبل اللقاء الجنسي وإذا مارستي الجنس أكثر من مرة خلال

    بضع ساعات وجب إضافة المزيد من المواد القاتلة

    منقوووول للافااااده




  2. #2

    افتراضي

    مشكووووووووووووووووووووووورة خيو موضوعج حلووووووووووووووو


  3. #3

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووورة
    جـــــــــــــــــــــــــــد يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــده
    طالبتها من الموقع ووصلت لي في تاريخ 21/1 << انا طالبتها لوحده عمرها 18 سنه متوقعه ان مقاساتهم كبيرة

    هذا قميص لونه ابيض ومقاسه 10 ب 210 ريال




    بلوزة شجون الهاجري مقاسها 10 ب 250 ريال







    بلوزة شوجي من رالف لورين وقميص رالف لورين
    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha107/thread1512284/


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    50



    من مواضيع العضو
    مطلوب من التاجرات



    افتراضي

    يسلموا


  9. #9

    افتراضي




    عندما شعرت بالام الحمل وبعدها شعرت

    بالام الطلق ثم شعرت بالام الولادة ورايت

    طفلتي امام عيني احسست بمدى الامك

    وتعبك حفظك المولى لي وشفاك يااغلى

    ام بدنيتي





  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك