موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 11 1 2 3 4 5 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 104
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: عروس تصور نفسها ليلة الدخله\\\\\\\\\\\\\ وزوج يصور زوجته ليلة الدخله

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    395




    عروس تصور نفسها ليلة الدخله\\\\\\\\\\\\\ وزوج يصور زوجته ليلة الدخله

    قدمت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت شابة كويتية , قامت بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو هي وزوجها . وتحكي القضية , شريط انتشر بسرعة البرق , بعد ان تركته الفتاة في الفندق , وسرقه احد خدام النظافة في الفندق , عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما .
    القليل من سمع عن هذا الشريط الذي انتشر بسرعة البرق والتي كانت بطلة هذا الفيلم فتاة في يوم زفافها ، حيث قامت بتسجيل يوم زفافها ، أو بالأحرى قامت بتسجيل ليلة الدخلة في أحد الفنادق والذي مدته الاجماليه 50 دقيقة .



    البعض قال بأن إدارة الفندق قامت بهذا العمل بعد ان انتشر الشريط ، ولكن بعد انتشار الفيلم بالكامل تأكد للجميع بأن لا احد يعلم بوجود الكاميرا إلى الفتاة حيث كانت تقوم بتعديلها وتثبيتها بين الحين والآخر.


    وفي النهاية قامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت , بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط , علما بان الزوج انكر معرفته لما قامت به زوجته . فقال القاضي , في المحكمة .. اذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطا يلوث شرفهما ويفضح عرضهما , فماذا هو لفاعل ؟ واضاف , ما ذنب هذا الرجل الذي اراد بأن يكمل نصف دينه ؟


    وقال القاضي : "تعودنا على هذه الامور من بعض الشباب الذين لا يبالون باعراض الناس , ولكن ربما هذه هي المرة الاولى التي تتجرا بها فتاة بهذا العمل وفي من ؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية .


    وقد امر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق , واطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية , ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته , لفضح العلاقة الشرعية علنا.


    حكاية اخرى
    0 في واحدة من أغرب القضايا التي تشهدها مدينة الإسكندرية الساحلية في مصر, قام مهندس بتصوير ليلة دخلته على زوجته الشابة على شريط فيديو, وباع مئات النسخ من الشريط بمائة جنيه مصري للنسخة الواحدة.
    بدأت خيوط هذه القصة الغريبة تتكشف عندما فوجيء جمال غباشي رئيس نيابة الإسكندرية بزوجة تقتحم مكتبه في حالة انهيار وهيستريا لتبلغه بأن زوجها "عراها" أمام الناس.
    تبين أنها متزوجة منذ شهر بمهندس ، وأثناء توجهها لشراء بعض احتياجات المنزل من سوبر ماركت بالمنطقة فوجئت بشخص يقوم بوضع يده على مكان حساس بجسمها فنهرته وصفعته وهددته بإخبار زوجها فكانت إجابته التي وقعت عليها كالصاعقة بأن زوجها صورها فيديو ليلة الدخلة وباع لهم الشريط.
    وبتفتيش شقة الزوجية بمعرفة المباحث عثر على كاميرا فيديو وبداخلها الشريط المصور للزوجة وأكثر من 223 شريطا جنسيا معظمها قام الزوج بتصويرها لنفسه مع عدد من الفتيات ونسخ من شريط زوجته، ألقي القبض علي الزوج وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات
    لا حول ولا قوة الا بالله



  2. #2

    افتراضي

    لاحووووول ولا قووة الا بالله
    الله لاتبلانا يارب

    مششكوره خيتوو
    حسبي الله لاا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

    ^
    سبعآ تكفييكم

    الي تبي بني ترسسل لي ب الخآصص ( بس وربي م احلل الي تنشرهه او اي ولد ماحلل ماحلل ماحلل )


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    لاحول ولاقوة الاباللهالله لايبلانااااااااا


    اللهم ادعوك باسمك الاعظم ان ترزق خطيبي وتحفظه وتكرمه وتجمع بيني وبينه على خير وان تيسر زواجنا يارب العالمين


  5. #5


  6. #6

    افتراضي

    إذا لم تستحي فأفعل ماشئت ...
    اللهم استرنا واستر بناتنا في الدنيا والآخره ..
    تقبلي تحياتي ..


  7. #7


  8. #8

    افتراضي

    لا حول ولاقوة الاباالله العظيم
    اللهم احفظنابحفظك


  9. #9


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك