موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ((صاحب شركة سعودي أوجيه ومحلات سعد الدين للحلويات)).

  1. #1

    الصورة الرمزية هدىss
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,466




    Arrow ((صاحب شركة سعودي أوجيه ومحلات سعد الدين للحلويات)).

    صاحبها هو سعد الدين الحريري يعني مو شيعي
    كتبت هذا الموضوع عشان حرام نقطع ارزاق الناس من غير ما نتاكد اذا هو سني او شيعي
    وبما انو واحد من اهلي يشتغل بشركه سعودي اوجيه يقول انو له خصم بحلويات سعد الدين لانها لنفس صاحب الشركه
    تاكدو يبنات قبل ما تقاطعون حرام فيها قطع ارزاق


  2. #2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدىss مشاهدة المشاركة
    صاحبها هو سعد الدين الحريري يعني مو شيعي
    كتبت هذا الموضوع عشان حرام نقطع ارزاق الناس من غير ما نتاكد اذا هو سني او شيعي
    وبما انو واحد من اهلي يشتغل بشركه سعودي اوجيه يقول انو له خصم بحلويات سعد الدين لانها لنفس صاحب الشركه
    تاكدو يبنات قبل ما تقاطعون حرام فيها قطع ارزاق

    هلـاا ـأختيـ
    تسلمينـ و يزااج ربيـ خير !!
    مع أنيـ ماا أشتري من حلوياات سعد الدين !!
    لكن مااا عرفتـ السااالفة عدل فالموضوع الليـ طااف !!
    لـأن ماا كاان شيـ دليل !!
    و وحده تقوول سني و الثااانيه شيعي !!
    تسلمين غ ـلـاااية
    لـأـأــأ عدمنااج
    ^_^




    ياا هيهـ ي ـاا مغ ـروور ي ـاا هيهـ ي ـاا هيهـ




    روايتيـ OoO(الوقتـ بدل الضائع)OoO


  3. #3

    افتراضي

    حلويات سعد الدين

    شركة محمد علي سعد الدين وشركاه

    من الأرض المباركة .. بدأنا مسيرتنا .. وفي ارض الحرمين .. ازدهرت ونمت .. نجوب عبر تراثنا لنقدم لعملائنا النكهة الأصلية الممزوجة بعبق التاريخ .. التي تعيدنا إلى ذكرياتنا القديمة .. نقدمها على طبق من ذهب.. جامعة بين الأصالة بكل معنى الكلمة وعمقها .. وبين الحداثة وما تشمله من تطور ودقة وسرعة وإتقان .. ولأ ننا لا نقف عند حد، فقد امتد تميزنا وتوسعت منتجاتنا، لنتفوق في الحلويات العربية وأصبح طهاه العالم وأعلامهم في هذا المجال جزءاً منا نسّخرهم لإرضاء عملائنا وأذواقهم .. ليس هذا فحسب.. فالكيك والشوكولا والمكسرات والبن والمعجنات .. والبوظة العربية والايطالية وأنواع المأكولات والمشروبات وغيرها ما هي إلا دلالات على قوة إسمنا ومقدار إحترامنا لأذواق عملائنا. <H5 class=MsoNormal dir=rtl style="MARGIN: 24pt 0cm 0pt; LINE-HEIGHT: 115%; mso-outline-level: 5" align=right>نحن شركة سعوديّة متخصصة في إنتاج وتسويق الحلويات والشوكولا بانواعها المختلفة .. نجتهد في تقديم القيمة المثلى من منتجات عالية الجودة في تجربة فريدة لتذوّق ممتع يليق بزبائننا محلياً وعالمياً من خلال عمل دؤوب لموظفي أسرتنا في الشركة.

    ابتدأت حلويات سعد الدين نشاطها عام 1935 م في مدينة عكا بفلسطين .. فانتقلت على مر السنين إلى المملكة العربية السعودية .. وتطورت ليبلغ عدد فروع الشركة \\ 51\\ فرعاً منتشرة في المملكة العربية السعودية في الرياض والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية وفي مملكة البحرين ودولة الكويت، هذا ولقد زاد عدد موظفينا عن 1000 موظف، وكل هذه العوامل المذكورة تجعل من شركة سعد الدين الرائدة والأكبر في تصنيع الحلويات في المنطقة .. والمسيرة مستمرة إن شاء الله .

    إن رؤيتنا الحاليّة والمستقبليّة تتلخّص بالآتي:

    تبنّي أعلى معايير الجودة العالميّة في كافّة مجالات العمل لتطوير منتجاتنا بطريقة مبتكرة وأن نتوسّع بطرح منتجات وخدمات جديدة وأن نقوم برفع كفاءة الانظمة والإجراءات الإداريّة والماليّة والفنيّة بافضل التقنيات العالميّة وأن نكتشف مواهب موظفينا من خلال عملهم ومن خلال برامج تدريبيّة متخصصة وان نكون عائلة واحدة يكمل بعضنا البعض وذلك في مناخ عمل نموذجي.

    إن عملائنا شركاء في نجاحنا ونسعى لتحقيق طلباتهم حيث أن إرضاؤهم وإسعادهم ضمان لإستمرار تطوّرنا ونجاحنا إن شاء الله، وهذه قاعدتنا الذهبيّة.

    إن شركة سعد الدين فخورة بما تنتج وتبيع، فخورة بموظفيها، وفخورة بدورها في المجتمع؛ وهذا هــو شعورنا نحو زبائننا واهتمامنا بهم أيضاً، ولقد قطعنا العهد على أنفسنا بأن نبقى أفضل وأكبر منتج للحلويات في المنطقة.




    مدير عام الشركة

    م. علي محمد سعد الدين

    المهندس/ عمر محمد سعد الدين ( عضو مجلس ادارة )
    جزاكي الله خير وسامحيني واسمحيلي على الاضافة البسيطة بنات المثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق لازم ننتبة اذا جينا نقاطع محل معين مهو نقاطع والسلام
    التعديل الأخير تم بواسطة رجائي جنة ربي; 04-05-2011، الساعة 07:06 PM سبب آخر: تعديل
    سبحان الله
    استغفر الله
    ولا اله الا الله


  4. #4

    افتراضي

    جزااااااااااااااااكم الله الف خيييييييييييير
    اللهم استودعتك نفسي وزوجي وبنتى وامي واهلي ..


    متوفر وبكميات محدووده قطرت ماء الكريستال بخلاصه ماء الورد الطبيعي
    , روعه لقبل وبعد المكياج , ومنظف طبيعي للبشره ,

    عضوه ب AVON بالجنوب


  5. #5

    الصورة الرمزية أمي يوني
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    164



    من مواضيع العضو
    ورق جدار



    افتراضي

    لازمـ الواحد يتأكد قبل نشر الخبر
    جزاكـ الله خير أختي.


  6. #6


  7. #7

    افتراضي

    هههههههههههههه وانا اقول ليه طعمها مميز
    إصنع إلى الله طريقاً لا يراك فيہ أحد
    ۆ لا يعلمہ أحد ،
    خبئ لنفسك صالحات تنفعك يوم لا ينفعك فيہ أحد.


  8. #8


  9. #9

    افتراضي

    على قولتكم يابنات الوحده لازم تتآكد من الشي قبل ماتكتبه هنا وقطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    وبعدين فيه واحد منهم المهندس/عمر محمد سعدالدين

    مااعتقد شيعه لان الشيعه مايسمووا عمر
    الا بــذكـر الـلـهـ تطمـئـن القــلوب

    القــران كــامل هنــا
    http://www.mp3quran.net/maher.html


    ------------------------------------------------
    ربـي آآن بـين ضـلوعـي(آآمنـيـهـ)يتمنـآآهـآآ قـلبي وروحــي وعـقـلي آآن آآمنـيتـي

    تنـبـض بـيـن قـلـب هـو مـلكـكـ ..فـلا تـحرمنـي مـن فـرحــة تحقـيـقهـآآ ~

    فـ أنكـ آلـوحـيد آآلـذي يـقـوول للـشــي
    "كــن فــ يــكـــووووووووون"

    __________________


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك