موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 12 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 111
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: قـــــوي مناعة جسمك وجسم أطفـــالك ضد أنفــــلونزا الخنـــازير معاي بأذن اللــــــــه

  1. #1
    الصورة الرمزية جنان تاتــــش
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    23,651




    افتراضي قـــــوي مناعة جسمك وجسم أطفـــالك ضد أنفــــلونزا الخنـــازير معاي بأذن اللــــــــه

    الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــه

    مساء الخير ياغاليــــــــات

    اليوم جايبتلكم عســـــــل سدر طبيعي ........

    يحتوي على مادة العكبـــــــر وغذاء ملكات النحـــــل وحبوب القاح ومجموعة اعشاب

    والخلطه يسويها صيدلي معروف وثقه بأذن الله
    يستخدم لكل الفئات العمريه ..... ماعاد الحامل تاخذه بعد الولاده ان شاء الله


    والله الذي لا اله الا هـــــــو ان مافيها اي مواد ضاره ... وكل مافيه نفع وخيــــــــر

    وقادر على رفع مناعة الجسم للوقايه من أنفلونزا الخنازير وغيره من الآمراض بأذن الله


    الكيــــــــلو ب 300 ريال


    والتوصيل لجميع انحاء المملكه والطلب يحتاج لاسبوع للتجهيز


    وهذي نبذه عن فوائد العسل مع العكبر





    .
    .
    .
    كشف البروفيسور هاني يونس من قرية عارة في المثلث في فلسطين 48, النقاب عن اكتشافه علاجا لمرض إنفلونزا الخنازير من عسل النحل (العكبر) المشتق من منتوجات النحل، مشيرا إلى أن (العكبر) مادة قاتلة لجميع أنواع الفيروسات.


    .
    .
    .
    .

    العكبر ( البروبوليس)
    مادة طبيعية تنتجها شغالات النحل من براعم وقلف الأشجار . له رائحة عطرية في بعض اللأنواع لاذع المذاق , لزج الملمس . سهل الخلط مع شمع النحل , لونه مائل إلى اللون البني , يذوب في الكحول والأثير والتربنتين ولايذوب في الماء . وهذه المادة الراتنجية الصمغية يستخدمها النحل في لصق الإطارات وسد الشقوق التي يدخل منها الضوء وتضييق مدخل الخلية في فصل الشتاء , كما يستعملها لتحنيط بعض القوارض والحشرات كبيرة الحجم التي يقتلها داخل خليته ويصعب عليه إخراجها لكبر حجمها . فيقدم على تغليفها بالكامل بالعكبر منعا لتحللها وصدور روائح كريهة داخل الخلية وهذا برهان قاطع على أن هذه المادة لها تأثير قاتل على البكتيريا والفطريات .وقد تجمع الشغالات مادة العكبر من حبوب اللقاح ويطلق على هذا النوع من العكبر أسم ( بالم ) ويستعمله النحل في صقل وتطهير العيون السداسية المعدة لوضع البيض بها وتعتبر إطارات الشمع التي تضع ملكة النحل البيض بها أكثر عقم من أحدث المستشفيات. يحتوي العكبر على الكثير من الفيتامينات والمعادن الاربعة عشر المهمة للجسم البشري وعلى 16 حامض أميني ويعتبر مضاد للبكتيرياوالفطريات ومعيق لتكاثر الفيروسات ومقاوم للتأكسد وله القدرة على القضاء على البكتيريا التى إكتسبت مقاومة للمضادات الحيوية الصناعية الحديثة بفاعلية حتى الأن . وفي السنوات الأخيرة أتجه العلماء والأطباءلإجراء البحوث العلميةحول هذه المادة فوجدوا أن لها تأثير نافع على جسم الأنسان وليس له أي أثار جانبية معروفة ,العكبر يقوي جهاز المناعة ومفيد في معالجة جميع أنواع القرحة والأمراض الجلدية والسرطان . ومقاومة البرد والإنفلونزا والإلتهاب الرئوي وإلتهاب الإذن والحنجرة واللثة وأمراضها . والصداع ومقاومة حب الشباب وفي بعض الأحيان يطلق عليه( بنسلين روسيا) لكثرة إستخدامه في هذه المنطقة . يجمعالعكبر من على سطح الإطارات والفراغ الواقع بينهم وهنالك طرق حديثة لجمعه بإستخدام مصائد العكبر وهي عبارة عن قطعة من الصفيح المعدني بها الكثير من الثقوب ومساحتها تساوي مساحة الغطاء الداخلي للخلية تثبت هذه الصفيحة فوق الإطارات وبغلق الغطاء الخارحي للخلية بشكل غير محكم بحيث يسمح للضوء بالدخول للخلية فيضطر النحل بإغلاق هذه الثقوب بالعكبر , فيتم تجميعه ,وهذه الطريقة تنتج كمية أكبر ونوعية خالية من الشوائب . كما أن هنالك بعض السلالات جامعة بشكل كبير للعكبر ومنها السلالة القوقازية
    (((متى يجب أن آخذ العكبر وكيف آخذه ؟)))-
    تأخذ الأم المرضع عكبر النحل مع غبار الطلع بالتكرار الذي تستطيعه لأنه يفرز في حليب الإرضاع فتستفيد منه الأم و الطفل ويخفف من مغص الوليد ويسرع من انطمار الرحم والتئام جرح الولادة.
    -يأخذ الشخص السليم عكبر النحل لأنه منشط عام ،يرفع مناعة الجسم ، يؤخر ظهور الشيخوخة، يقي من تشكل الأمراض المزمنة-يأخذ المصاب بالأنفلونزا لأنها تقضي على هجمة الأنفلونزا مباشرة.
    -يأخذ مريض القرحة الهضمية العسلمعالعكبر بالتكرار الذي يستطيعه لأنه مضاد حموضة ،يقضي على الجرثوم المسبب للقرحة ، يساعد على التئام القرحة الهضمية.
    -يأخذ مريض تصلب الشرايين والضغط عكبر النحل لعدة أشهر لأنه معاكس لتصلب الشرايين حالّ لتشنجها منشط لإفراز الكليةيعطى في سياق علاج مرض الربولأنه يقضي على الانتان المزمن المرافق ،يخفف من تكرار هجمات الأنفلونزا لأنه رافع للمناعة ،يعاكس عملية تشنج القصيبات،يباعد بين النوب ويخفف من حدتها.
    تأخذ المرأة التي تأخرت عليها الدورة الشهرية لأنه يخفض الهرمونات المرتفعة ويساعد على تعديلها لكن ولا تأخذ منه المرأة الحامل لأن هناك خطر على الجنين فقط بعد الولادة …
    -يعطى عكبر النحل ويفضل مشاركته مع الغذاء الملكي) لمريض الداء السكري بجرعات كبيرة لأنه:يحافظ على سلامة الجزء المتبقي من البنكرياس وينشط إفرازه ،يحرر خلايا البدن من الجذور الحرة التي تمنع تحسسها للأنسولين ،يحرر خلايا البنكرياس من الجذور الحرة التي تمنع تحسسها لوجود السكر) يحتاج علاج مريض السكري لفترة طويلة قد تصل حتى السنة(
    -يعطى لعلاج الآلام المزمنة المفصلية أو العصبية بجرعات عالية عكبر النحل لأنه مسكن للآلام ، مرمم للنسج ،مضاد أكسدة ويفضل مشاركته مع الغذاء الملكي.
    -يعطى بفعالية رائعة لعلاج التهابات الكبد الفيروسية وآفات الكبد عامّة لأنه: يقضي على الفيروس ،ينشط الكبد، يرفع المناعة. يعطى قبل و بعد إجراء العمليات الجراحية أو الولادات عكبر النحل لأنه يسرع التئام الجروح ويخفف احتمال الانتان التالي)يجب أن يلاحظ أنه مميع للدم بعد 3 أيام من تناوله(.
    يعطى في حالات الكسور عكبر النحل لأنه يساعد على سرعة تشكل الدشبذ الليفي ثم العظمي.
    يعطى العكبر بشكل معجون أسنان لأمراض الفم واللثة حيث يمنع النخر السني ويمنع حساسية الأسنان ويوقف عملية تراجع اللثة ويمنع تشكل طبقة البليك على الأسنان.
    يعطى العكبر في علاج أمراض الجلد المزمنة وملحقاته موضعياً أو عن الطريق العام حيث يوقف تساقط الشعر ويقويه ويساعد في علاج الأكزيما الصدف ،الحروق ،الجروح، الكلف ،النمش ، التسلخ…
    يعطى وقائياً في الآفات التي تحمل خطورة التحول الخبيث لاسيما في الآفات الكولونية كالتهاب الكولون القرحي وداء السليلات العائلي وغيرها.
    )))التأثيرات الجانبية والسمية (((
    ليس للعكبر تأثيرات جانبية سلبية أبداً وليس له تأثيرات سمية مهما زادت كميته في البدن .
    (((التداخلات الدوائية(((
    العكبرمعزز لفعل كثير من الزمر الدوائية عند المشاركة معها ونخص بالذكر:
    الصادات ،المسكنات، حالاّت التشنج ،الفيتامينات ،مثبطات الأورام …
    -ملاحظة:إن تنشيط العكبر للكبد والكلية يسبب سرعة استقلاب واطراح المواد الدوائية من البدن وهذا يحتاج إلى انتباه خاص عند استعمال زمر دوائية تحتاج لتركيز ثابت في البدن وخاصة -الديجوكسين- حيث يفضل عدم اعطاء العكبرمع الديجوكسين..
    التحسس:يحوي العكبر مواد بروتينية ولذلك قد يحمل احتمال التحسس منه عند بعض الأشخاص المستعدين،تتظاهر الحساسية بحكة أو لطخات حمراء على الجلد تزول بسرعة بعد وقف تناول العكبر ونادراً ما يضطر الطبيب إلى وصف المستحضرات الكورتوستيروئيدية.
    وهذه بعض الوصفات لبعض الأمراض……………………………………. …………………….
    العكبر يداوي: الشقيقة التهاب القصبات ارتفاع الضغط إلتهاب المجاري البولية إلتهابات هضمية
    العكبرمع غبار الطلع يداوي :الربو النفخة الهضمية حب الشباب أكزيما الصدف تساقط الشعر إمساك
    العكبرمع الغذاء الملكي يداوي :ضعف القوة الجنسية السكري نقص تروية دماغية ترقق العظم تصلب الشرايين إرتفاع مستوى الكولسترول قصور القلب الخفيف
    العكبرمعالعسل يداوي:القرحة الهضمية إلتهاب الكبد الفيروسي
    العكبرمع سم النحل يداوي :الآلام المفصلية القصور العضلي
    العكبرمع زيت الأوكاليبتوس يداوي : الرشح و الإنفلونزا وما شابه
    غبار الطلع : يداوي تضخم البروستات
    ((عسل ،عكبر، غبار الطلع ))الوقاية من كل الأمراض والله هو الشافي سبحانه وتعالى …
    وللعكبر أستفادات كثيرة لأغلب أمراض الجهاز التناسلي للرجل والمرأة والكثير من الأمراض التي يداويها العكبر بإذن الله لكن لكل دواء تركيبة من الأعشاب الخاصة التي تمزج معه ليكون دواء فعال للأمراض


    واللي حابه تعرف معلومات اكثر ممكن تعمل بحث بقوقل وتشووف فوائد العسل مع العكبر



    اتمنى ترفعون الموضوع بدعووه حلووه
    التعديل الأخير تم بواسطة جنان تاتــــش; 10-11-2009، الساعة 08:13 PM
    0540885456
    أساور كيل جيمس(المرساه) طبق الأصل جملة ومفرق



  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9


  10. #10

    افتراضي

    يعطيك العافيةموفقة ان شالله رفع لعيوووونك

    لااله الا الله محمد رسول الله ,, استغفرالله واتوب الية

    ام مبارك+المتفائلة بكل خير=انا ^_^

    الذهب صار غالي تعالي عندي برخيص
    صور الاشكال الاكثر طلبا من سلاسل الاسماء والحلق والاطقم والكبكات والسبحات والميداليات والكثير
    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha.../#post46604118











ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك