موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ماسك الذهب عيار 24 بسعر الجمله وفرصه لتاجرات وصاحبات الصوالين

  1. #1

    الصورة الرمزية دموع الفرح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    4,688




    افتراضي ماسك الذهب عيار 24 بسعر الجمله وفرصه لتاجرات وصاحبات الصوالين

    السلام عليكم
    أقدم لكم ماسك راااائع أنا أستخدمته شخصيا يخلي وجهك نعومته ولمعته وصفائه زي البيبي فيس

    أنا ما أعرف أحط رابط فديو مو جود في اليو تيوب أبحثي عنه

    أكسيــــــــــــــ$$$ـــــــــــر الشباب الدائم



    هل تعلمين ان الذهب يعيد الشباب للبشرة ويؤجل ظهور التجاعيد؟ وان كليوباترا كانت تحافظ علي شباب بشرتها من خلال ارتداء قناع من الذهب الخالص خلال النوم.





    لذلك قدمت احدي الشركات اليابانية تطويرا لهذه الفكرة من خلال رقائق من الذهب عيار 24 التي تعمل علي اعادة الشباب للبشرة.


    وتعمل رقائق الذهب علي تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطي قناع الذهب بريقا للبشرة ويبطيء عملية تناقص الكولاجين ويحافظ علي المرونة الموجودة في الجلد.


    والمعروف ان الذهب لم يستخدم كقناع لمعالجة البشرة من قبل اذ انه معدن صعب الامتصاص في البشرة الا ان الشركة اليابانية قدمت مركبا خاصا من تكنولوجيا الجاما ليكون صالحا للاستخدام مع البشرة.







    كيلوبترا تنام وعلى وجهها قناع من الذهب لأنها تريد أن تحافظ على نضارة بشرتها كما تقول , الذهب بالإضافة إلى أنه أكثر مواد الزينة التي تحرص المرأة على إقتنائها الآن وبطريقة جديدة هو منتج للحفاظ على نضارة بشرتها , ولأن الذهب إكسيرا الشباب لدى البعض وقديما كانت تستخدم رقائق من الذهب الخالص بنسبة 99.9%،في الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبهاق والتجاعيد لذلكقامت شركة يابانية مستوحية من “أساطير إكسير الشباب عند الفراعنه “تطوير قناع لابشرة من الذهب (24 قيراط ) , الشرركات اليابانية معروفة بمستحضراتها الرائعة والدليل بشرة اليابانيين الناعمة حتى للمتقدمين بالسن ..





    من أهم الوعود الذي رافق أنتاج قناع الذهب :
    يخفف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويشد الوجه ويساعد على التخلص من كل ما من شأنه أن يسبب شيخوختها، أو على الأقل يؤخره قدر الإمكان يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة وهو مناسب لكل الأعمار
    .




    طريقة عمل القناع :


    تمتد جلسة قناع الذهب من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط ,طريقة عمل القناع كما وضحت لنا خبيرة تجميل : توضع الشرائح الذهبية على الوجه على شكل ورق خفيف جداً ويدلك حتى تتشربه البشرة ويختفي تماماً طبعا قبلها تكوني مسويه بخار ومنضفه وجهك .




    وبعد هالمقدمة التعريفية عن الماسك وأهميته وفوائده العلاجية .. أقدم لكم ولأول مرة وعلى مستوى المنتديات ماسك الذهب الأصلي .. غيـــــر عن كل الماسكات المتوفرة في دولتنا ...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا شكل الشريحه 4 في 4









    المهم راح تجيك 100 شريحه هو كل 20 شريحه تكفيك لجلسه وحده

    النتيجة :


    بشرتج اتفتحت وابيضت وصارت أحلى .. بعد مرور كم ساعه بتحسين وجهك قاعد يلق أكثر وأكثر .. وباليوم الثاني بتحسين وجهك منور .. ويوم عن يوم بتحسين وجهك قاعد يحلو .. ومفعوله يدوووووووم لفترات طويلة ... ولشهووور ولسنوات ... وبيفيدج حتى لمستقبل بشرتج ..


    انتي استخدمي الطريقة هذي كل شهر مرة ... عشان تحافظين على بشرتج ... ووجهك دووووم بتحسينه حلووو ولا كنج قاعدة تكبرين في العمر ..



    السعر 500 ريال سعودي فقط ل100 شريحه بنات جده التسليم يد بيد باقي المدن تحويل على حسابي في الراجحي

    وهذا موضوع الليزر
    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread583555/



    وأشكر توته 777 على الموضوع
    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread608875/


  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك