موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 50
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: موضة أقمشة 2012 صدريات وكورسيهات مختلفه مرصعه بالكرستالات وبخامات مختلفه

  1. #1

    الصورة الرمزية اام القماري
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    5,116




    افتراضي موضة أقمشة 2012 صدريات وكورسيهات مختلفه مرصعه بالكرستالات وبخامات مختلفه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    على قولة المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

    وانا جيتكم بجديد موضة الأقمشة 2012

    وهي عبارة عن صدرياات وكورسيهات بخامات مختلفه وأهم
    شئ الكرستالات إللي تبرق



    ماراح أطول عليكم

    راح أبدأ بالعرض ...
    وبذكركم تقدروا تغيروا أي لون وأي مقاس

    والطلبيه تآخذ من اسبوع لـ10 ايام

    وماشاء الله تبارك الرحمن































    وكلهم الأسعار موحده

    600 ريال


    وتابعوا جديدي دائما

    أختكم في الله / اام القماري

    زوروني بمتجري المتواضع

    ظ…طھط¬ط± ط§ط§ظ… ط§ظ„ظ‚ظ…ط§ط±ظٹ ظ„ط¬ظ…ظٹط¹ ط£ظ†ظˆط§ط¹ ط§ظ„ط£ظ‚ظ…ط´ط©

    وآراء من تعاملوا معي هنا
    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1566195/


    وبالنسبه للسادات أسعارها بالمتر كالتالي..
    التل بــ12 ريال
    الشيفون و التفته بــ25
    الاسترتش و الجازار والدانتيل بــ30
    والبطانه بــ10 للمعلوميه خامتها إندونسي من أفخم أنواع الاقمشه


    وأنا من جده
    وأشحن لأي مكان
    تحويل المبلغ أولا ثم الشحن ..
    واقسم بالله لا أحلل لنفسي ريال حرام

    الله يحقق أمنية كل من ترفع موضوعي


  2. #2

    افتراضي

    أستغفر الله
    موفقة
    انطباعي عن الشكل الجديد للمنتدى: التصفح فيه سيء جداً القديم افضل بكثير ..

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين




    BB User
    ارسلي خاص رقم البن بنات فقط


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك