موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: قهوة الشيوخ

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    47




    افتراضي قهوة الشيوخ

    بنات الله يسعدكم

    وين ألقى محل قهوة الشيوخ بالرياض؟؟

    أنا جديدة ع الرياض وابغى بن قهوة زين ويجمّل..

    اللي تعرف محل زين بالرياض يبيع( بُن )كويس من النوع الهرري تعطيني اسمه؟

    الله يسعدها اللي ترد علية ويوفقها وين ماكانت ويعطيها من خير الدنيا والاخرة..

    آسفة إذا كان موضوعي مخالف بس مالقيت مكان استفسر فيه غير هنا


  2. #2

    افتراضي

    اااااااااااااااااب
    ياااارب ترزق أختي عيشه بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل

    كل من تشوف توقيعي تقول آميــن

    العمر ذا فآني .. ولا شگ تدرون !!
    لا بد اصير بيوم ..[ذگرى قديمه ].!
    تگفووون .. لامن غبت ياخوان تدعون !!
    يارب ترزقها .. [ الجنان العظيمه ].!








    اللي تبغاني اضيفها ع البي بي ترسل لي خاص


  3. #3


    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    32



    من مواضيع العضو
    سواد لمناطق الحساسة



    افتراضي

    ابب


  4. #4

    افتراضي

    والله ما اعرف بس تلقي عند المحامص وش كثرها اساليه وش احسن نوعيه وماراح يقصر والله يوفقك يارب
    [CENTER]
    حصرياً لدينا
    عدسات الأنمي ومشاهير كوريا واليابان *_* + علبه عدسات +توصيل مجاناً
    للعيد تألقي بستكرات الاظافر اللماعه موضه المشاهير 2011 سهله الاستعمال




  5. #5


  6. #6

    افتراضي

    حبيبتي قهوة الشيوخ عند التاجره
    شامخة بعز ابوها
    هذا رابط قهوتها
    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1408316/
    وان شاء الله بتدعي لي بعد ما تجربيها
    ام عبدالعزيز سمعتها معروفه بكل مكان بسبب قهوتها

    هذا اقتباس من اعلانها

    -----------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    اسعد الله اوقاتكم اعضاء اسواق ستي بكل خير
    تميزي بقهوتك العربية
    مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز
    افتخر ان تحمل قهوتي هذا المسمى والذى اطلقه عليها احد الزبائن


    قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات القهوة )
    انا من قام بحمسها وجمع البهار وطحنة وخلطه مع البن
    واحضرها طازجه بالطلب
    ملعقتين من الخلطه تصنع ترمس قهوة
    وكل من ذاق قهوتي يشهد بتميزها وطعمها الذيذ ورائحتها الطازجه
    سعر الكيلو 50 ريال


    انا لا ازكي نفسي ولكن اقسم بالله انها مضمونة وكل بضاعتي انا وجميع اقاربي نستعملها والكل يشهد بتميزها




    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهيمزي


    من يبا القهوة يجرب قهوة دموع الغرام ,,, والمثل قال إن برهان الكلام التجربة


    \


    /
    التوصيل داخل الرياض يد بيد او عن طريق المندوب


    وخارج الرياض


    عن طريق شركات الشحن


    للطلب
    ************
    الاتصال للنساء
    والرجال ارسال رساله بالطلب والمدينه واسم المستلم وباذن الله يتم الرد



    تقديري واحترامي
    ---------------------------------



    وبالتوفيق حبيبتي



    التعديل الأخير تم بواسطة ~شمعة حيآتي~; 06-09-2011، الساعة 06:36 PM سبب آخر: يمنع وضع ارقآم ع العام
    كريم التخسيس بارتنرلاف 125 ريال $ اشتر علبتين واحصل على الثالثة مجاناً


    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1786415


    https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1786417/
    للتواصل مع التاجره جنان الخلد



  7. #7


  8. #8


  9. #9


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك