موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: فيا اناناس للتخسيس السريع بدون رجيم والعهده على الراوي

  1. #1

    الصورة الرمزية العنكبوته
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    210




    Thumbs up فيا اناناس للتخسيس السريع بدون رجيم والعهده على الراوي

    ( VIA ANANAS ) منتج لإنقاص الوزن سبب أضرار لمتناوليه والقنوات الفضائية تاجرت بأرواحهم
    ما أصعب أن يتاجر بعض الوصوليين بأرواحنا وعواطفنا وما أتعسنا إن كان بمحض إرادتنا .. فما فعلوه أنهم استغلوا نقاط الضعف لدى مجتمعنا العربي بكل أرجائه ..
    ومن ساعدهم للأسف بفسادهم القنوات الفضائية ... وحاجة أولئك الملحة لحبوب التنحيف التي شكلت بحياتهم وهماً كبيراً والذي ساهم بذلك الزخم الإعلاني والإعلامي المرئي والمسموع .. وعبارات تعهدوا من خلالها أن المنتج لن يضر بصحتهم .. فهو مصنع من مقتنيات الطبيعة .. !

    ( فيا أناناس ) ماركة لأحد الأدوية المنحفة بالسرعة القصوى وبمدة أقصر من أي منتج أو دواء آخر كما ادعوا من خلال رسائلهم الإعلانية .. ومن يريد إنقاص وزنهم هم شريحة كبيرة .. وهو المطلوب ..؟؟؟

    فهم استخدموا الخدع البصرية وأشخاص مزيفين .. إذا إعلاناتهم مفبركة .. !
    ملكت وأسرت عقول و قلوب المجتمع من كلا الجنسين .. وبالطبع يتوجب أن يوجد وكيل لهذا المنتج في البلدان وبالفعل هذا ما حصل في سوريا ..

    زهرة سورية تكشف عن عمق فساد المستحضر ..

    حيث قام أحد السماسرة بإيجاد مكتب للبيع في حلب يسوق لصالح الشركة الأم الموجودة خارج سورية , فقام أصحاب الحاجة بشرائه وبازدياد والسعادة ملكتهم فشهر و بضعة أيام سينقص وزنهم ويصبحون ( ستايل ) لكن ما حدث يندرج تحت تسمية الكارثة التي بدأ يشعر بها كل من استخدم هذا الدواء المعجزة والذي أصابهم بوابل من الآثار الجانبية ..
    (أن تصل متأخرا خيرا من ألا تصل ) هذه المقولة حملها إلينا من قام باستخدام الدواء ليفصحوا ما حدث معهم لعلهم ينقذوا الآخرين , ويبعدونهم عن هذا الفخ الكبير ..

    لقاءات مع بعض المتضررين ..

    ( وداد 37 سنة ) : حاولت إنقاص وزني باستخدام المستحضر الذي يقوم بإنقاص الوزن دون عوارض جانبية وخصوصا بعد مشاهدتي للإعلان التلفزيوني على عدد من القنوات الفضائية ( مسايا – جرس ... إلخ ) ... وعندها قمت بتناول عبوتين من الدواء على مدار شهرين لكني لم ألحظ أي إنقاص في الوزن بالرغم من متابعتي الدقيقة لوزني , وما إن استخدمت المستحضر في المدة المحددة حتى ظهرت آثار جانبية تجلت بحبوب وبثور كبيرة الحجم في وجهي ورقبتي و آخرها .. ظهور غدد فوق الحنجرة فسارعت إلى طبيب مختص حيث طلب مني عدم تناول هذا الدواء لأنه يشكل خطر على صحتي ..

    ( أيمن 46 سنة ) : تناولت مستحضر ( فيا أناناس ) رغبةً مني بإنقاص وزني واتبعت التعليمات المطلوبة في تناوله , ولكن وبعد الفترة المخصصة لإنقاص الوزن .. كانت النتيجة زيادة في الوزن وحالات إمساك ... !

    خدعتنا وسائل الإعلام بإيقاعاتها الرنانة ..

    السيد جلال ( 41عاما ) أكثر المتضررين بالمنتج , يمللك نادي رياضي خاص بالتنحيف و زوجته تعمل مدربة للنساء , يقول " ذهبت مع زوجتي إلى المكتب الذي ألقى على نفسه الوكيل الحصري للمنتج وذلك بناء على رغبتها فهي أخبرتني أن المشتركات أردن هذا المنتج وإعلاناته غطت القنوات الفضائية .
    فقامت بشراء كميات كبيرة منه نزولاً عند رغبتهم .. لكن بعد الاستعمال كانت النتيجة سلبية جداً فالمشتركات أصيبوا بأعراض متشابهة ( بثور في الرقبة واكتئاب وظهور غدد على الرقبة ) فقرروا أن يقيموا دعوى قضائية ضد الوكيل , وهذا ما دفعني و زوجتي للذهاب للوكيل والاستفسار عما حصل وبالطبع قمنا بزيارته بمكتبه الكائن بمنطقة الجميلية بحلب .. المفرق المقابل للمحكمة العسكرية .. في الحقيقة أذهلني مظهر مقره وخصوصاً كاميرات المراقبة والديكورات الفخمة .. وعلمت وأنا جالس في المقر بأن شركته تدعى باسم ( أبولوس ) ويدعى باسم السيد ( طوني عيد ) , وما كان منهم أن استقبلتنا فتاتان مؤهلتين بمجال غير ميدان الدواء ..

    حاول التفاهم مع الوكيل لكنه عامله باللا أخلاقية وأنكر صلته بالمنتج ..

    يستمر جلال بالحديث " طلبنا مقابلة الوكيل الذي خرج من اجتماعه كما ادعى , فقمنا بإخباره بالآثار التي ظهرت على من استخدموا الدواء فسارع فوراً لإنكاره حيث قال .. أنه يبيع المستحضر للربح المادي وليس له علاقة بأية أعراض تنتج عن استعماله .. !
    فطالبناه بأن يكون مسؤول عن المنتج , فالبشر ليسوا حقلاً لتجاربه ؟؟ فرد قائلاً .. " لا يوجد لدي أي عبوة من مستحضر ( فيا أناناس ) لكن يوجد كما تشاهدون مستحضر ( جوجوبا ) مستحضر لبناني للتنحيف .. وما ذكره صحيح لأنه حينما نطلب منه أكثر من عبوة يستغرق أكثر من عشر دقائق فهو يحضره من خارج المكتب .. وهنا بادرته بالتساؤل عن مدى شرعية هذا الدواء وهل يحمل أي ترخيص من الجهات المختصة .. ؟
    فرد قائلاً : " هلق انتو السوريون صرتوا تفهموا بالتركيب الدوائية " ( فالوكيل هو من جنسية لبنانية ) ما قاله أثار حفيظتي بالرد عليه " .

    اتجه للجهات المسؤولة لكي تنصفه وطلب من الإعلام أن يلعب دوره بتوعية المجتمع ..

    يتابع جلال حديثه " لكنني قلت له أني سأقوم بإخبار الجهات الطبية المختصة فرد علي ( وين بدك تروح مالي سائل .. واللي بدك ياه عمله ) وتدخلت معه بالحديث فتاة من بين الفتاتين الموجودات بالمكتب تدعي الجمال وتروج له بطريقتها .. وصارت تصرخ وتقول : " هذا الدواء ممتاز و أننا لا نستطيع تلبية حاجات المواطنين ولا داعي أيها السيد لهذه الشوشرة وإذا كنت متضرر فتوقف عن تناوله ولا داعي لأن تطلب من غيرك ذلك أو تؤثر عليه .. " .

    وما كان إن خرجت أنا وزوجتي من المكتب واتجهنا إلى السلطات المختصة في الرقابة التموينية ونقابة الصيادلة والرقابة الصيحة تشكوا لهم هذه المأساة " .


    تابعوا معنا في حوار قادم وثائق و نتائج التحليل المخبري الذي يدين هذا المنتج


    الكاتب: أنس رمضان - نزار أبو حلب
    المصدر: زهرة سورية / حلب
    أنا أحلى عنكبوته في العالم


  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5


  6. #6


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك