موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: اللف الحراري..

  1. #1

    الصورة الرمزية *الرقيقه*
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    4,702




    Wardah اللف الحراري..


    اهلين بنات ........ جبت لكم معلومات عن اللف الحراري نظرا لكثرة الاسئله عليه اتمنى تستفيدو اللف الحراري

    هدية الطبيعة لبشرتك.
    الطريقة الناجحة لشد وتجميل بشرتك، وأيضا ترتيب الشكل العام للجسم.
    يعتبر اللف الحراري طريقة طبيعية فعالة وآمنة لتنظيف وتطهير الجسم وشد وإزالة السموم من بشرتك. ستشعر بعدها بأنك أصغر وبأن بشترك أنعم وذات ملمس حريري.

    ما هي طريقة اللف الحراري؟
    إن اللف الحراري يشبه قناع التجميل للجسم. يتم لف جسمك بمحاليل شفائية من الأرض (بنتونيت)، وملح البحر الميت، ومواد معدنية طبيعية, تم توضع طبقة من الطين الخاص المعروف بالبارافانجو. حالما يتم لف جسدك بهذه المواد ستعمل كضمادة كبيرة تسحب من جسمك كل السموم والمواد الضارة, كما تتغلغل داخل الخلايا الدهنية وتعمل على تفتيت الدهون.

    بعد العلاج ولمدة 3 أيام يجب أن تشرب الكثير من السوائل حتى تنظف بشرتك من المواد السامة التي تم تفتيتها. وبشربك للكثير من السوائل سيواصل جلدك عملية الشد ليصبح أكثر ليونة وجمالا. هذه الطريقة لا تعمل على تجفيف الجسم أبدا.

    لماذا تعتبر عملية إزالة السموم مهمة جدا؟
    إذا تم إرهاق الجسم بأسلوب حياة غير صحي، فإنه يضطر إلى تحويل الأحماض والسموم الزائدة إلى فضلات. وكل هذه الفضلات تؤثر على أعظم وأهم عضو حيوي لدى الإنسان ألا وهو (الجلد).

    إن الجلد هو بطاقة الدخول لأرواحنا وصحتنا. اعتني ببشرتك ودللها لتحصل على شعور دائم بالراحة والجمال. واللف الحراري يساعدك على تحقيق هذا.

    لقد تم اختيار مواد اللف الحراري لعملية إزالة السموم هذه، البنتونيت مشهور باسم الأرض الشافية، أو الأرض المعدنية، أو أكسيد الألمنيوم. الأرض الشافية معروفة بقدرتها على امتصاص السموم من الجلد، فيتم استعادة الشكل الشاب والمشدود للجلد، وكذلك يتم ترتيب الشكل العام للجسم. إن شد الجسم يحسن من مظهر العلامات الناتجة عن تمدد الجلد والتهاب الأنسجة.

    الملح المعدني الثمين من البحر الميت ينظف ويلين البشرة ويمنحها مظهرا طبيعيا وملمسا ناعما حريريا، تشعر بعدها بالانتعاش وكأنك عائد من إجازة قصيرة. يعرف الملح من البحر الميت أيضا بخصائصه لعناية البشرة في حالة الإصابة بـإلتهاب الجلد العصبي والصدفية والبشرة المتعبة.

    كم تستمر الجلسة العلاجية؟
    تستمر الجلسة العلاجية قرابة.تقضيها مسترخياً في اللف الحراري حتى تحصل الاستفادة الكاملة، وتحصل على الصحة المطلقة. تمتع بشعور الدلال ولو لمرة واحدة، انس كل شيء واسترخ.

    من يحتاج للف الحراري؟
    الجميع تقريباً! النساء والرجال، الصغار والكبار، أي شخص يبحث عن بشرة صحية مرنة مشدودة بملمس حريري سيستمتع بمزايا اللف الحراري. اللف الحراري هو المكمل المثالي للحمية. ونحن نوصي بعدة جلسات لف حراري قبل أو أثناء تنفيذك لأي حمية غذائية. الجلد المترهل والمتعب بسبب فقدان الوزن ستزال سمومه ويصبح مشدوداً ورطباً. البشرة جميلة وحيوية.

    اللف الحراري مناسب أيضا للعناية بالبشرة في حال وجود مشاكل كجفاف البشرة، خشونة الجلد، إلتهاب الجلد العصبي، الصدفية، الأكزيما, أو التهاب الأنسجة (سليوليت). النساء اللاتي يعانين من وجود آثار للجلد المتمدد يسعدن بالنتيجة مباشرة بعد أول جلسة.

    إذا كنت ممن يعانون من الضغوط باستمرار، فإن اللف الحراري هو الحل الأمثل لك أيضاً. خصص بعض الوقت للقيام بهذا العلاج والاسترخاء وتقديم شيء لجسمك ولراحتك. دلل بشرتك، وبالمقابل ستمنحك بشرتك تألق الشباب والشعور بالراحة.

    كيف يكون أداء اللف الحراري بعد الانتهاء من الجلسات؟
    إن اللف الحراري يستمر لوقت طويل ليثبت كفاءته!

    - إزالة السموم وتنظيف وشد البشرة فورا، تاركا إياها ناعمة حريرية.
    - يشد المناطق التي بأشد الحاجة للشد (مناطق المشاكل)
    - احساس فوري بالإنجاز، كدافع مثلا عند تنفيذ الحمية.
    - شد مخفي للجلد بعد الحمل أو فقدان الوزن.
    - تخفيف آثار الجلد المتمدد، والندبات، وآثار الجروح.
    - ترتيب شكل الجسم حتى لو لم تعاني من مشكلة زيادة الوزن.
    - يحمي ويعتني بالبشرة التي تعاني من مشاكل كالبشرة الجافة أو الصلبة أو إلتهاب الجلد العصبي.
    - تحقيق النجاح بعد أول جلسة.
    - شعور أكثر بالراحة.
    - الشعور بشباب أكثر وجمال أكبر وثقة بالنفس خلال ساعتين فقط تبقى البشرة مشدودة لعدة أشهر.
    دعواتكم





  2. #2


  3. #3


  4. #4


  5. #5

    افتراضي

    مشكوره بس وين القاه


  6. #6


  7. #7


  8. #8


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك