موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 8 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 72
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: رواية صدقيني هالجراءه بعرف لها حل

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    27


    Heart رواية صدقيني هالجراءه بعرف لها حل

    رواية صدقيني هالجراءه بعرف لها حل



    سلااااااااام ...



    بسررراحه .. انا قرأت رواية وعجبتني وحبيت انزلها في المنتدى..



    للكاتبه شمـ(الوجدآآن)ـوخ








    روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..










    للكآآتبه:شمـ(الوجدآآن)ـوخ









    هااااااااي للجميع ..

    .. بسراااحه هذي اول مرره انزل رووايه لي في منتدى .. واتمنى انها تناال اعجابكم..

    واتقببل النقد البنااء >>وحطوو عليها مليوون خط ..ولأن روايتي بااينه من عنوانها ان حتكوون فيها احداث مثيره ..وجريئه.. وواقعيه بنفس الوقت .. ان لم اشهدها او ارها سمعتها .. وقلما تكون من وحي خيالي ..فأرجوو من الجمييع اذا مو متقبل احداثها ارجوو انك تقفل الروايه بااسرع وقت وماتقراها..وانا ماابغى احد يزعل مني

    وعندي طلب صغنووون .. ارجوو ان مايكوون لي قرااء من خلف الكواليس .. ابغى اشووف التشجييع والحمااس .. لأن في داخلي المزييد ..

    وشكرا

    ..  







    وداا كلااام الكااااتبه ..


    اخليكم مع الباارت وبكرا بنزل الباارت الجااي





     

     

    الباااارت الأول



    بس فكت باب السيارة وتطييير جري بمريولها(لبس المدرسه) ودموعها بخدهاوراحت على باب القصر

    شافها هاني ورفع ثوبه يحاول يلحقها وهي تجري ..ويلحق وراها ..وفك الباب..دخلت القصر الي كان هااااادي ..وتصيح باعلى صوتها يمىى وهي تشهق ..يمى لحقي علي..ولدك المجنوون بيقتلني .. .

    نزلت ام هاني وهي مفجووعه :وشفيه علامكم ..فحزتها دخل هاني وهو يصايح وخالط صياحه بحت صوته الرخاميه :اي الداشره اي الي ماتربيتي ...والله لأعلمك الادب من اول ووجديد .. وجى بيلحق يمسكها ..الاتتخبى ورا عمتها ..وتمسك جلابيتهاا وتبكي .وخالط كلماتها نظرا الترجي .:والله يمى ماسويت شيء .. يمى تكفييين آآابعديه ..

    الشرار كان طالع من عيون هاني اللي يحاول يتماسك ولا ينفجر فيها ضرب ..:تقوولين ماسويتي شيء وانتي قدام عيوني .. واقفه قباله وتكلميه ولاعليك من احد..وماقدر يمسك اعصابه وجري سريع لعندها وسحبها من شعرها وقرب وجهها الناعم منه وانفاسه المشتعله بالغضب تلفح وجهها:منهو يابنت الكلب .. اعترفي ياالحقيره..

    مسكة ايده ام هاني من الجهه الثانيه وبنبره حزينه :وشفييك ياهااني ايش هالالفاظ هدي اعصابك وروق..

    وجدان وهي تبكي برجا ودموعها تقطع القلب ..:ابوس ايدك يابن العم لاتشوه سمعتي بضنونك والي خلق سابع سما ان ماكان قصدي شيء.. ومسكة ايدينه بيدينها الصغيره بجنبه ورجلها عيت تشيلها وارخت نفسها بضعف هاني نغزه قلبه بس عقله مارضي يمحي المشهد وزاد غضبه على غضب .. ..

    ام هاني برجى وهي تحاول تبعدها عنه :تكفى ياهاني امسحها فوجهي هالمره .

    ((قوووية هالكلمه يايمى ..وطالع في وجدان ..وطالع في الارض وهو يتعوذ من ابليس والله ماحعديها لك ياوجهه الفقر))

    .سكت وسط شهقات وجدان

    رفع ايديه بعصبيه وكانت ترجف من الغضب الي فيه:وقسم بالله هالمره مشيتها بمزاجي _واشر على راسه ورجع طالع في وجدان _بس مره ثانيه ..والله لرقبتك بتكون بين ايدين وطالع في وجدان بنظرات استحقار تمنت تنشق الارض ولا تشوفها وحاول يمسك نفسه لاتفلت اعصابه ويسوي شيء مايبيه .. ومشي عنهم لغرفته وسمعو صكت الباب القويه

    تركت اخر تماسك كان فيها من يوم سمعت سكة باب غرفة هاني ورمت جسمها يطيح بتعب على الارض وتركت لدموعها العنان كان شكلها حيييل يقطع لقلب ويحزن

    ام هاني لمستوها ..((ام هاني تتصف بالغرور وعزت النفس ودومها تبان صغيره والي يشوفها يقول في ال29 أو 30 وهي بتصك 45بس جمالها هو الي مبينها صغيره وهي دومها ماطالع في احد حتى بنتها ماتهتم فيها وتحبها زي ماتحب وجدالأنهابنت الغالي.. الي حبته صحيح انها حبت ابو وجدان بس اتزوجت اخووهعشان بس تقرب منه وكانت تغآآآر من زوجته ..من الي تشوفه من حب ابو وجدان لها لكن رغم هذا هي مخلصه لزوجها وتقدره وتحترمه بس وينك ياابو وجدان..وينك .. تارك هالملاك البريء ورحت تحت التراب انت وزوجتك .. ))

    مسكت ايدها ولمتها لحضنها .. يمي حبيبي قطعتي قلبي بسك بكى .. وجدان وهي تخبي نفسها في عمتها الي هي حسبت امها ::والله يمى ماسويت شيء .. والله انــ قاطعتها ام هاني وهي تضم وجهها بأيدينها وتطالع نظرتها البريئه :ادري يابعد يمى ادري انه مانتي بغلطانه وانه عصبي.. بس حتى لو بالأول والاخير..هذا خطيبك .. وباكر بتكوني انت وياه بغرفه وحده .. وشلون ترضين تكون كذا علاقتك معاه ..

    وجدان ودموعها تنزل من غير توقف :يمى مايحبني مايبني ولايوطني بعيشة الله ..تكفون لاتجبروه علي وهو مايطيقني .. ان لسا وما صار نصيب وانا عايشه معاه بعذاب كذا _وسكتت تغمض عيونها تبعد الحقيقه المره _اجل لو تزوجته وش بيصير .. وسكتت وهي موقادره تكمل كلامها من البكي .وطالعت بعيون حزينه وكارهه.:وليه انا الي اعتذر وانا ماصار مني خطا..ليه ماهو الي يعتذر على الفشيله الي سببها لي قدام صديقاتي .. وكملت بعصبيه تخالطها نظره حزينه ودموع: اللحين وش بيقولون عني اهلها مو واثقين فيها

    ام هاني:حبيبي كلنا واثقين فيك .. وابد مابتهتز ثقتي فيك مهما صار و انا ماقلك اعتذري روحي بينيله الي صار وبعدين اعتذريله ..

    سكتت وجدان وطالعت في عمتها .. وهي تعرف ان" كل الطرق تؤدي الى رومه" ..

    فجاءه دخل الجد وهو مبسووط مع ابو هاني وصوت ضحكهم انعش المكان الي كان مخيم بالحزن..ولف على وجدان وتحولت نضراته لخوف على حبيبة قلبه جوده عمي الوليد بنضره حنونه :اشفيك حبيبتي ..جى قرب منها وقعد على ركبه..وهو يسسلم على راسها: اشفيك حبيبي تبكين ..

    ام هاني وقفت وهي تحاول تصرف الموضوع وبينة عليها الربكه :لالا .. هي تتدلع بس لأنها طااحت .. بس لأنها طااحت انت.... ماتدري بدلع البنات يابوي ..

    طالع في عيوني وهو يدري فيها من غير ماقول :مابتقولين ايش صار لحبيبة جدها ..نزلت عيونها .. وكان ودها تضمه وتقوله .. بس ردت بدلع عفوي :يبى بس طحت وتعورني رجولي ومو قادره احركها رفعها عمها بحنيته و

    واسندهاعلى كتوفه ..وقال وهو يضحك ..يالله اوقفي .. عشاان اتاكد اذا تدلعين..

    نزلت منها ضحكه حلووه .. وقالت :لا آآاي قاعد تعورني ..

    طالع فيها وقال يابكااشه حطي عينك في عيني ..ابتسمت ونزلت عينها على الارض ..وقالت ..والله كانت تعوور ..

    وقال ..وهو يضحك : البنات الدلوعات دايم كذا يتحسسو من اقل شيء ..

    ولف على ابوها وقال ..: ولا ايش رايك يبى ..جدي حمد .:ههههههه خليها وفديتها اذا مادلعت علينا على مين تتدلع .. مسكتها ام هاني:عنك اوصلها لدارها ..

    وجدان صارت تمثل التعويره لين ماوصلت دارها .. ام هاني ابتسمت لها وغمزة :يلا حبيبي لااوصيك ادخليله وراضيه بكلمتي..

    وجدان :ابشري يمى على امرك

    نزلت.. عمتها .. وكانت بتطنش الموضوع وتدخل غرفتها ..

    بس نغزها قلبها وقررت تتدخله_حتى لو هو مو فاهم الموضوع وهو خطيبها يعني زوجها بالاول والاخير _

    ..دقت الباب وقلبها يرجف .. هي صحيح تحبه .. بس مو حلو الحب الي يكون من طرف واحد ..مافي رد ..دقته ثاني .....مافي رد ثالث مره وبتمشي .. دقت المره الثالثه وجاها صوته العذآاب :ادخل ..

    لم سمعتته صاحي زاد دقات قلبها ..

    وفتحت الباب ..ودخلت خطوتين .. شافته يطالع جواله ..وكان شكله جنااان وهو رايق عكس لم يعصب وكان مدنق راسه ومتكي ظهره على السرير قال من دون مايطالعها .. :حطي الاكل هنا وقفلي الباب ..

    وجدان نزلت عينها ثم رجعت طالعت فيه وقالت بنبرة حنيه :يعني ماودك تنزل تاكل معانا ..

    رفع عينه بسرعه .. وطالع في عيونها الكحيله الجريئه باستغراب كانه مو متوقع جيتها واكتست ملامحه الجمود وقال:بغيتي شيء ..؟؟!..

    اترددت وحست ان مال لجيتها داعي .. شجعت نفسها ومشيت بخطواتها الصغيره ..وقعدة على حافت سريره الملكي بتردد .. :كنت ابي اقلكـ قاطعها وقال بنبره صارمه ولسى ماخف غضبه الي من شوي:انا مالي كلام معاك ..

    حست بالمهانه لنفسها انها جايه وبتعتذر وهو يصدها .. لكن قلت بقلبها المره الاولى عشاني المره الثانيه بجرب عشان عمتي ..

    غمضت عيونها السوود وبلعت ريقها بصعوبه و طالعت فيه بنضرة رجى:طب اسمعني ..حط عينه بعينها بجديه تكرهه لم يطالعها فيها وقال: كلمه وحده هي... انا ايش قلت .. بعد الي صار من شوي تبغي يصير في كلام لم تحترمي نفسك وتعرفي انتي بنت من .. ذيك الساعه اكلمك .... واطلعي احسلك عشان انا قاعد احاول امسك اعصابي

    .طالعت فيه بقهر وهي تلم بقايا كرمتها وقالت :الشرهه مو عليك الشرهه على الي جاي يعتذر .. وقامت .. وهي تحاول ماتحط عيونها في عيونه ..سحب ايدها بقوه ووقف قبالها ..:ايش قلتي ..

    وجدان وقلبها يدق زي الطبول وتطالع فيه بقهر:الي سمعته ..لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك ..

    ودفت ايده بعصبيه وحقد ..هو عارف وجدان ولسانها الطويل .. بس ابدا ماتوقع انها بيوم بتحس بمشاعره اتجاها..وتصدمه كذ من جدا اصدمته لأن ماقدر يتحرك ولا يتكلم ا صحى من تفكيره على ضربة الباب تعلن خروجها كان يبي يتهرب بتفكيره ..

    دق الزر بعصبيه .. وردت عليه الخخدامه..:خلاص بابا كلوو جاهز الحين اجي ..

    هاني بعصبيه .:اسرعي يامال العمى ماسار اكل ..

    دخلت وجدان وهي مبسوووطه .. اول مره تطلع حرتها في هاني ..وهو يسكت مايتكلم .. ودقت على شموخ ..

    وجدان بدلع وهي تقعد فوق سريرها وبيدها الجوال :شمووخه حناتي

    (ش(مووخ تسير بنت عم وجدااان ويااكثربنات عممانها لكن شموخ وهيلدا بعمرها وكلهم عمرهم 19

    شموخ بفرح:هلا جوجو حبيبي اخبارك..؟؟

    وجدان وهي تمد بوزها:شينه..

    شمووخ::هوو لييييش..!!.

    وجدان بقهر :من مين بعد مافي غيره نكد لي عيشتي ..:<

    شمووخ بعدم اكتراث:يووووه سبيك منه اسمعي لك مني احلى خبر شفتي الفستان الي في عزيز الاسوود

    وجدان . بحالميه.:ايوااااآآآه والله انه ياخذذ العقل ..

    شمووخ بفرح :ياهبلو حجزتلك هوا ..واليوم بنروح وسجى وامتنان وامجاد ..وهيلدوهديل وبناخذ وديان نوصلها عند ماي سستر شادن عشان بيذاكرو ماده الانجليز ..ونحنا نروح لعزيز مع ساري حبيب قلبي والله فديته شيخ الرجاجيل ..

    وجدان بمغزى :ههههههههههه..شموووخ السواويق مالين بيوتنا ..ليه ماناخذ واحد منهم وساري يريح نفسه

    شمووخ وهي تصتنع العصبيه :وانتي ويش الي حارق رزك لا يكون قاعد على قلبك ..

    وجدان وهي تقاطعها ..:ول ول ول .كل ذا عشان قلنا ليه يجي خلاص حبيبي كلمه وساحبينها ..

    شموخ بغطرسه و غرور وهي تبرد اضفرها :احسسب ..وبعدين ترا بعد عزيز بنروح على بيتنا نغير وناخذوديان..وشادن والاء وبيجوون خيلاني مسوين جمعه ماقالتلك عمتي ام هاني ..

    وجدان..:لا ماقلتلي ..امم خلاص اوكشن حبيبي باااي

    شموووخ:انتظرينا لا تنسي بااايوو

    وجدان:باايو

    طلعت الاصنصيل ونزلت للدور الثاني ..

    قابلت في وجهها :وافي ..

    وافي بمرحه المعهود :اهلييين جوجو ..

    وكان واقف قدامها ومبينها حيييل قصييره ..

    طالعت الساعه 3 العصروطالعت فيه وضيقة عيني.. قالت لله :وين كنت لهذي الساعه ..

    وافي باستعباط وهو يرمش بعينه:كنت اشقر على مدارس بنات جده..

    ضربته على كتفه بخفه وهي تبتسم :اياالداشرر..

    وقاطعها يكمل :لا تخافين حبيبي لو الف جده كلها وين القى بجمالك ..

    فرصعت عيوني على اخر يتغزل فيني وانا واقفه قدامه واصير زوجةاخوه :واافي ..

    ضحك وهو يعتبرها اعزشخص على قلبه وبعزها معزة الاخو لأخته :عيون وافي..

    طالعت فيه وقالت بدلع عفوي :لامابي عيونك ماهي حلوه ._ .

    تعال بحكيك وش سوى اخوك فيني ..مدت بووزها وهي تطالع فيه وادى وجهها نعومه

    وافي وهو يبتسم ويطالع في عيونها : مصيره حيمووت في دبديبك..وقرص خدودها ..

    حمر وجهها لم مر بخياله ان ممكن هاني يحبها ويعشقها زي ماهي تمووت فيه

    وافي ويطالع فيها وههو كاتم الضحكه ورافع حواجبه بطريقه تضحك :بس بس كل ذا عشان هاني ..

    وجدان وهي بتموت خجل من جد وافي جريء :هي انت بس تراني عطيتك وجهه ..

    وافي :هع هههع وجهه ولا رقبه ..

    وجدان وهي تستهزيء :هههي هههي هع خفه..

    وافي :طب ثقليني ..ههههههه

    وجدان بعصبيه :وافي وصمخ ..

    وافي ادها بوسه على خدها وقال :تعالي غرفتي وحكيني وهو يجري ويضحك ..

    على شكل وجدان الي كانت ناويه تضربه

    ((وافي شااب وسيييم وحليوووه ونص البنات طايحين عليه وش نص كل البنات بس طبعا مو احلى من هاني عمره 17 سنه اصغر من وجدان بسنه همه الصياعه والعب ودراسته على جنب وينجح دايم بالدف بس هوا اكثر شخص نكووتي وتحبه وجدااان مررره )

    وطرااااخ ينفتح الباب ..وياااسر يجري سريييع

    (عاااااااد يسووورذا هو ووافي مايفترقوون على انهم اولاد عم الا تحس انهم توائم بتصرفاتهم



    ويجي حد وجدان ::جوجو وين وافي وهو يتلفت :سريييييع اتكلمي..

    وجدان بنذاله :ماني قايله ..وحطت يدها بخصرها وقلت :لين ماتقولي لييش ..؟؟

    ياااسر .وهو جاي يدف وجدان يوخرها عشان يعدي وهو يقول..:وخري وخري ..تركت الكل وجاي اسألك ..

    وجدان بنذاله ..:ابشر ان كان ماخليه يطلع معاك مااكون وجدان ..وتعلي صوتها ..يمى ..ويجري ياسر يحط ايده على فمها ..

    وجدان:ههههههههههه وهي تححاول توخر ايده عن فمها ..

    ياااسر :يقطع ابليسك يابنت اللذينه انطمي ..وجدان تكفييين ..

    وجدان وهي تفك ايده عنها :تيب قلي ايش تبغى منه ..

    يااسر ..وهو يمسكها من كتوفها ويثبتها قدامه:من اول كنا ندور على وحده ..بنت كلب لعبة فينا لعب اناووافي وواخيرا لقيت عنوان بيتها ..

    وكنت بااخذ وافي ونطقطق على راسها شوي ..

    وجدان وهي مو حااسه بالعيون الي تطالعها من فوق ..:لاااحراام عليكم .. اتركو البنت في حالها ..

    ياااسر وهو يفرصع(يفتح عينه على اخرها ) عينه :يقطع ابليييسك ..والي سوته فينا هين بس احنا ماحنأذيها بس بنطلع جزء متجزء من الي سوته فينا ..

    وجدان وهي تروح عنه :اوكشن براحتكم ..ووووافي فوق بغرفته ..

    راح جري ياسر على فوق ..وكان بيصدم في جدي..لكنه تدارك ووخر عنه شوي ...

    جدي :بدري .. جااي تشوفني من اول احتري جيتك ..ياحليلك ياعبدالله والله ووليدك كبر واحلو ..

    يااسر وهو يتئت مو داري كيف يصرف جده..:ايي جددي انت اخبااارك..ان شاء الله بخير..

    جدي وهو يمسك يده بيمشيه معاه..:اي بخير تعال سولف معاي لين انام..

    ياااسر وفقد الامل من انه ياخذ حقه وهو يقوول في نفسه بقهرر لاااا .. بس طااع امر جده ..

    ومشي معاه .

    .وقف جدي فجاءه وضحك :..روح وانا وابوك لوافي وقله الي قلته لوجدان ..

    ياسر وهو يطالع جده وعيونه مفتوحه على الاخر ..ونزل عينه وهو متفشل ..

    جدي ..وهو يصطنع العصبيه :قووووم.قووووم لاتقعد زي الغبي وتخلي بنت تلعب براسك الاهبل وانت ماتسوي شيء رووح علمها انت ولد منو ..ولم تاخذ حقك بالعدال قلها جدي يسلم عليك ..

    كشط ياااسر من الفرح ومو مصدق الي سمعه من جده ..لكن الي قدر عليه يسلم على راسه وطياري راح على وافي ..

    ............... 

    شمووخ وهي تصيح باعلى صوتها تنادي سجى:سجىىىى..سجىىى ..

    وهي تدخل معصبه :وصمخه نعم ..

    شمووخ وعي تبتسم :نعم اللهه عليك ..طالعي.حلووه عباتي ..

    وتلف حول نفسها ووقفت بالابتسامه في وجهها ..

    سجى :تهبببببل ..وحطت ايدها على خدها بطريقة تفكير وكملت:.بس لوكان فستان سهره

    (سجى اخت شمووخ شخصيتها متقلبه ..وعليها عفاااشه مررره عكس وجهها الكيوووت والناعم ..

    شمووخ وهي تطالع بقهر..:فستان سهره في وجهك .. صدق لم قالو ماعندك ذووق ..

    سجى .:من صدقك بتخرجين بيها ..بلا استعباط شميخه ..والله ليفرشبك الارض بابا

    شموخ وهي تلف لا مباليه .وتطالع بنفسها في المرايه :وششفيها عباتي طالعي كلها ساده بس الذراع مطرز ..ولاتقولي لي شميخه مرره ثانيه بلا قرف

    سجى : لاتستعبطي انتي شوفي عباتك ..لو بتروحي لصاحباتك بيت جدي وعماني ..اوكي مافيها شيء بس انك تلبسيها للسووق قوييه ..

    شمووخ بدلع :حناتي انا بمشيبها قدام بابا لو تكلم ذيك الساعه يسير خيير

    سجى وهي تعطي اختها ظهرها خارجه :براحتك ..بس موحلوو ان الواحد يروح للتهزيء ببنفسه ..

    وصدت عنها بمشيتها المغروره

    .............

    وجدان .اخذت التلفون تدق على هيلدا..:الووووو هلوده حبيبي اخباررك..؟

    هيلدا بصوتهاالناعم ..:ياااقلبي جودي حناااتي وش سوالك هاني

    (هذي البنت مررره خقااق هيلدا قد شمووخ ووجدان وهي تقريبا شوي عاقله بينهم معنو ماضنتي في عاقلات نقوول هي اخف زاحفه فيهم ..

    وجدان وهي تمود بوزها بدلع ..وتتربع فوق الكرسي ..:آآه لو تدرين عنه الدب والله تعب قلبي ..

    تخيلي انه سبني سب ..ومسح بي كرامتي البلاط بس هين اوريه من بعد اليوم مابعطيه وجهه ..اصلااا فاتك ..

    هيلدا::ااييييش..؟ انا اصلا قلت مابيمر هالايوم عليك ع خير بس قوويه سحبته من يدك قدام البنات ...اصلا انتي لو شفته عيونه كيف من جد اول مررره اخاف منه زي كده ..اصلا اانتي شفتي اخوو حنان كيف اول ماشافه هرب وقسم ولا العفاريت الزرق يلحقونه

    وجدان: ههههههههههههههههههههه.. ايوا اصلا تخيلي يمى قالت لي روحي اعتذريه ..المهم لم رحت اعتذرله مررره ماعطاني وجهه وسراااحه انا مررره انقهرت وقالي انه مابيسمع لي قمت قلت له وانا معصبه :لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك

    هيلداا وهي تحط ايدهاعلى فمها :وااااا جودي قوووويه ..

    وجدان وهي تكتم الضحكه ..:اصلا انتي لو شفتي وجهه انقلب ميه وثمنين درجه ..

    هيلدا ..:احسسن يستاهل الا ماقلتلك وش نويتي تلبسي في جمعة خالات شادن وشموخ وسجى ....؟؟

    ،،،،،،،،

    نزل من الدرج بهدووء وهو يدندن....

    سكتت فجاءه وانااسمع صوووته الي يدوووخ وهو يكمل الاغنيه بعد ماشافني اطالع فيه ومشي بهيبته المعهووده ..ووقفته الثابته..اول ماشافته جاته الخدامه جري وهي تطالع في الارض :نأم مسترهاني..

    (نعم مستر هاني .)

    هاني وهو مو معطي وجدان اي اهميه :


    ..Pocket me enough and Newspaperه

    (اعطيني كفي والجريده )

    الخادمه وهي منزله عيونها عن هاني يحقلها والله ..ههههه الي تشوفه من هاني وعصبيته مو قليل:

    Well, Mr. Hani .. Is there another request

    (حسنا مستر هاني تبغى شيء ثاني )

    مشى وهو يقولها بصوته الرخامي ..:

    Ammmmm .. not only in terminal mode I have a terminal Antzerk .. ..

    (اممممم لابس جيبيه لي في الصاله )

    جلس على المقعد الي انا جالسه فيه الطويله بس هو في الجهه الثانيه وشكله سارح ..



    وريحة عطره المميز الرجالي ملآالمكان انا حسيت الدم يضخ في جسمي بشكل سررريييع ومتوتره احس وجوده لحاله يسبب لي جلطه

    هيلدا وهي بتنفجر..::وجداانووووه وينك ..

    وجدان .وهي توخر السماعه ورجعتها عشان تكلم هيلد..:

    بشويش بشويش كآآني هنا ..

    قالت هيلدا ..:واشفيييك لي ساعه اناديك بعدين ليه مرخيه صوتك فجاءه ..

    وجدان ..:حبيبي يلا باي بعدين اكلمك بايوو وارسلتلها بووسه ..

    وكان هاني سامعها واحترق(ايه قاعد تكلم ابن الجزمه صاحبها بس اوريك ))

    بس قفلت السماعه وجات بتقوم االي دق التلفون ثاني هيلدا:الووو جودي .

    وجدان وهي ترجع ترخي صوتها وتتكلم بهمس ..:هلااا خلاص حناتي والله لاقولك في السوق انا بروح معاك يلا باي ..

    وقفلت السماعه بسررعه ..

    وقتها هاني وصل لأخره

     

     

    ..

    جى عندي ووقف قبالي كان قرييب مني كثيير .. انا نزلت عيني وانا اشوف خياله ماكنت ابي اشووفه لأن حسيت برجفه مو طبيعيه وهوواقف وانا جالسه دفيته من بطنه عشان يوخر عني وووقفت وقلبي صار يدق بقوووه وماهداا كل ذا علشااانه بقربي..

    طالع في التلفون وطالع في وقال بصوت هادي : مين كنتي تكلميني ..

    مشيت من جنبه وقلت .. بنت عمي هيلدا ..وقفني ومسك زندي ..وقال بصوته الراايق ..:لم اكلمك توقفين ..ولا مانيب مالي عينك.. ..

    وجدان بغرور ورفعة خشم :وش عندك.. ..

    ابتسم ولمس خشمها :..وش ذا الغرور ..

    انا جتني قشعريره من يده الباارده الي لمستتني ولفيت راسي لأن حسيت دقاات قلبي من سرعتها بيسمعها الكل

    ورديت :بغيت شيء انا مالي كلام معااك ""وشبه ذا مره مووقته يخفف دمه"".و .

    هاني ببتسامه .:بس انا لي كلاام وكثييير بعد ..وكمل وهو يطالع ساعته ..:خلاص تخرجين معاي اليوم مطعم ..والحين انا مششغول باخذك في الليل ..

    وجدان كانت بتطير من الفرح اول مره يسويها هاني

    بس حتى لو ماني بلعبه في ايده

    وكان يمشي على البوابه بيخرج ..

    وجدان ..:سوري ..مابروح معاك ..

    هاني وقف مكانه وكان ثووبه كاااشخ وشكله يااخذ العقل ..ومعطيني قفاه

    هاني :,وجدان ..لا قلت كلمه اسمعيهاا وبطلي حركات البزارين ..

    وجدان ..بقهر ..:انا قلت ماابي اروح وانت كيفك ماتبي تفهمها براحتك شيء راجعلك ..

    هاني ..":وجدان بتروحين معاي..

    وجدان وهي تطلع فوق وقالت بصووت عالي .:حاااوول تجبببرنني..

    هاني ..::ابشري الساعه 10 وانا عندك ..

    وخرج من القصر






    يلاااااا انتظر ردووودكم ... عشااان اتشجع واكملهااا ..


  2. #2

    افتراضي

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره قلبو ماقصرتي القصه من بدايتها خوقاق
    وجونان ماقصرتي غناتي وبعدي
    ماابغا انتطر كثير عمري
    ابا تكمله القصه


  3. #3

    افتراضي


    هااااي بنزلكم البارت الي نزلته الكااتبه..


    هاااااااااااي حباااااايبي ... ..



    انااا قد جتني فكرة وقلت ان شااء الله اسوويها .. بس اتفاجئت انها مستهلكه .. الي هي وضع الصور .. عشااان كذه حذفت كل الصور الي عندي وبقيييت المهم ..يعني بس ملابس و

    واشياااء زي كده ..



    وانااا الحين جااايه بالباارت التاااني ومخليته طووووووييييل عشااان خاطر عيوونكم ..


    وان شااء الله يعجبكم ..







    شمـ(الوجدآآن)ـوخ...


    [CENTER]


    ـــــــــالباارت الثانيــــــــــــــــــــ







    وااافي بشك يطالع البيت .وهو ينزل من السياره ومعاه يااسر: يسووور انت متأكد من البيت؟؟ ..

    اسر ..::متأكد .. وواضح ان مافي احد في البيت ماعاااد دارين ....

    واافي وهو يمسك ذقنه ..:ذكرني بأسمها ..

    يااسر ..وهو متنرفز:بلا هبل وخر انت ووجهك ..انا على اعصابي وانت ناسي اسم البنت

    واافي :هههههههههه اعصابك ..

    يااسر :واضح انه مستواهم المادي عادي.

    وهو يمشي لناحيت البيت ..

    واافي ..:يااسر دارين ومين الثانيه سريييع ..

    يااسر :ارييييييج..

    حرررك ياواافي سريع وربي على اعصابي ..

    والله لأطلع حرتي في بنت الـ(××××) الي جوه

    ..وافي .:توتوتو هدي اعصابك خلاص انت طلع حرتك وانا بااقف بره اراقب بس بالله الهبله ذي كيف ماشكت كيف عرفت عنوانها لا وكمان بتديهاا بطااقه ..وكم في البطاقه بس 300 رياال وربي كثييررعليهاااا ههههههههههههمن جد بنت شحن ..

    ياااسر كان متضايق ومربووش وتفلسف واافي الي مو وقته زااده..:اصلا هي ماتستاهل ولا ريال وانا اصلا مستخسرها .عليهااا.

    واافي :ههههههههه من جد بخيييل .. وربي لو عرفت انك من عايلة الفهد وبس معطيها ثلاثميه لتتفل في وجهك ههههههههههههههه

    اصلاا حتى لو بديها السوواق لزووم خدمه ..والله استحي اديله ثلثميه هههههههههههههههه

    ياااسر في ذاا الوقت كان وده يدي وواافي بقس يخليه ينطم :.....................طالع في بحقد ورجع يطالع البيت

    وافي وهو مبتسم على شكل يااسر المتنرفز ..:ههههههههههه روميوووو لا طالع فيني كذا رووح ادخل البيت..

    يااسر .. وهو يطالع الجوال:استنا خليني اكلمها الاول ..

    وافي ..وهو يتكي على السياره :طيب ..

    يااسر .:ألوووو ..

    دارين بدلع يفقع المراره ..:هلووو حنبيبي دنبو(حبيب قلبو.. بس مع الدلع الي مو لايق مو فاهم )

    يااسر بتريقه :ثواني ثواني افتح قامووس الترجمه في جوالي عشان افهمك

    (يااسر معرووووف الروومنسيه من جهه وهو من جهه ..عكس واافيي دوواوين الشعر ..

    داريين ..:يسووور ..اشفيييننك ..

    ياااسر وهو بتنفقع مررارته ..:ليه ماتدقين علي ..

    ددارين :مااشحن جوالي ..وداد مو راضي يشحنلي ..

    ..يااسر :خلاص حناتي انااشحنلك ...وانا كم هبله عندي .موققلتلك اني بجيب لك بطااقه.

    دارين برفعة حاجب.:يسووور ..وش هبله .

    يااسر ..:ياحبيبي ذا دلع اشفيك ..!يعني كأنك مااتعرفيني..

    ! نحنا كذا ندلع فاستحمليني<<كااان منه دلع اذا كذاا .. وبعدين اسمعيني مو قلت لك بجيب لك بطااقه ..

    دارين وهي تمشي الهرجه

    ..بس عشان تبي البطاقه ..:طيب متى بترسلي البطاقه

    ياسر بحمااس .: لا مو بريلها انابجييك برجليني اعطيك ايااهاا ..وهالحين اذا بغيتي ..بس انتي افتحي الباب عشان اديك هوا ..

    وراحت جري ..تبي تفتح الباب ..: فكرت اشلون يعرف بيتي .. بس عادي باخذ البطاقه واقفل الباب سرييع

    فتحت الباب بس جزء بسيط .

    دارين :ياسر

    ياسر لف لباب :هلا ياقليب يااسر ..

    دارين :عطني البطاقه سريع ..وروح عشان لا يشوفك احد ويتتكلمم علينا ..

    ياسر في قلبه :""لااا ياااشيخه انتي امثاالك يخاافو من كلاام النااس .." "

    يااسر: طيب حناتي بشوفك بس.

    دارين وهي خايفه :طيب بس بوريك صورتي ع المسن ..ومدت يدها تبي تاخذ البطاقه ..

    مد ياسر يده يناولها ..وبس وصلت يده ليدها ..ويمسك في ايدها سريع وحط رجله على الباب .. وهي جات تسحب ايدها بسررعه لكن ماقدرة وودخل بسرعه وقفل الباب وخلا ظهرها على الباب ووجهه قبالها ..

    ومسك ايدينها وحكمها وهي تصيح بس ماحولت تقاومه لانه كان اقوى منها ..هي بس شافته ذابت ماقدرة تستحمل كل هالجمال من عيون حااده وحواجبه الكثيفه ومرتبه تناسب عيونه ..وخشمه الواقف وفمهه المرسوم آآه ياقلبي انا وش اقوول خليه يطلع الحين قبل لاأتهور بس هوثبت جسمه فيها وحط الكام فوق الرف ..

    وهي لم شافت الكام سارت تبعده هي في البدايه كان عاجبها الوضع بس لم شافت الكام بغت تنجن

    ياسر""صحيح انها حلوه بس خسارته لاضيعته بدنأتها"ا ""

    ياسر وانفاسه الدافيه على وجهها وقربه منها ..

    ويغني لها بصووته المقبوول ويحرق اعصابها ..

    قلبي ماهو في يدك ..

    ولافكرت في ودك ..

    وانا مااااااابي

    تطاااااالع فووووووق "

    "يمد فيها يقهر فيها ..

    وابيك تحلم على قدك ..

    ..

    هي تبكي وتترجاه تكفى يااسر تكفىى ابعد عني.. يوم حست انها ماقدرة عليه وحتى لو بتنفضح بيبان انها حاولت تدافع عن نفسها ..

    قامت دعست على رجله بكل مااعطاها ربي من قوه ويااسر تحمل الالم لأن الضربه خفيفه بس المته فتركها وشااف رجله وجات بتجري ..مسك ايدها

    شدها لعنده وهو يسحب شعرها..ويكلمها ووشفاته تلامس اذنها

    :ياسر وانفاسه القويه تحرق رقبتها من العصبيه ..

    والي خلق سابع سما لوبغيت انهيك الحين سويت الي ابيه ورميتك وانهيت مستقبلك ..

    وصااح :وقسم بالله لو اتحركتي حرركه باسوي الي في بالي ..

    وقفت ودموعها في وجهها .ووقفت مكانها بتشصب كأنها تمثال ...

    :وراح للكميرا وشال ها وجى عندها وطلع الممري ..ورمى عليها ..

    ماني من الناس الحقيره ..بس تكفي هالدموع وهالضعف ترجع كبريائي الي جرحتيه ..

    ويكفي اني ذليتك ..ومشى بيفتح الباب .. ولف عليها ..وقال:جدي يسلم عليك ..

    وخرج وهو يبتسم ..

    وهي طايحه في الارض تبكي ..وحتى وهو خارج

    يستخف بيا ..

    ومشي ومر من جنب وافي ..وضربه وافي على ظهره: هااه بشر ..

    دخل السياره وهو مكشر .. وساكت ..

    دخل وافي وهو خاايف على الي سواه ولد عمه

    وافي لف عليه :اشفييك ..؟؟ّ

    لف راسه يااسر للطاقه وهو ساكت ومتكي بيده على الباب وشاد قبضته وعاض على السبابه ..

    ..بس شافه وافي كذه فرصع عينه :يااااااامجنووووون لاااايكون ..احنا قلنا تهديد على الخفييف

    لف عليه ياسر ببرود :مانيب بهذي الدناءه بس ابد ماكنت ابي اسويه فيها كذه ..

    انت لو شفت اشلوون كانت تبكي,,وسكت ماقدر ياسر شخصيته حنووونه بالمره .. ..

    وافي وهو فااطس ضحك ..:بس يالحنوووووون .. ذي مايبيلها الا كذه ..

    ومشوو..

    ..................................

    ___________________

    امجااد:هديييييييييييل .. هدييييييييل



    (هديل هذي اخت هيلدا ..وشيطااااانه راعيت مقالب الشقااوه تبان في عينها هي وامتنان وكلهم بنات متوسط عشان كذا مانشرهه عليهم ..

    .بقلة صبر:بنروح ترا ونتركي ..

    هديل وهي تجري في يدها

    عبايتها

    الي مطقمتها هي وامتنان ..:استنو بالله بس احط هالقلوووس

    امجااد.باستهزااء.:لايكون بتكشفين

    (امجاااد ذي حكايتها حكايه بتكتشفوها مع االااحدااث تؤؤؤم يااسريعني عمرها 17 ..

    هديل بدللع::ايييه ..مو عاجبك ..

    امجاد:ترا موب برايحين مع السواق بنروح مع سااري ..

    هديل ::عاتي عاتي اخوي ذا فلاوي معني كنت اتمني يجون ياسر ووافي ..

    امجاااد وهي تروح للباب ..:ايوووه عششان تصيعون على الاخر ..

    امشي سريع والله لأطلع ماعلي منك وكاهي شموووخ قاعده دق ..

    هديييل وهي تحط جوالها والقلووس في الشنطه بسررعه تبي تلحق امجااد..:يالخاينه استنييني ...

    وهديل تمشي بسرررعه بتلحق بنت عمها. الا وتجي تتمسح فيها بستها ..

    هديل تنزل لبستها ..:ياقلبي عليييك .. تعالي بأخذك معاي..

    وشالتها وطالع معاهم ..

    في اخر شيء في الهمر طويله










    .في الكنب الاخيره.امتنان وجنبها هيلدا ..وقدامهم سجى وامجاد ..

    وقدام ..ورا ساري كانت شموخ ودخلت هديل ومعاها البسه والبنات .

    واااااااااااااا هديل يابلا طلعيها :شموخ..

    وخرجت شموووخ من السياره سرييع ..

    وهي تصيح ..

    والبنات طلعو فوق بعض..

    سااااري وهو يضحك ويفتح الطاااقه ..

    ادخلي شمووخه بلا دلع بسسه وشفيها ..

    شمووخ .:وهي واقفه في الحديقه ..:والله ماطلع لين تشيلها ..

    هديل:بلا دلع شوف ايش زينها ..حراام عليكم خوفتوها..

    واخذتها تضمها لحضنها ..

    سااري:هدييل تعالي جنبي ..مع بستك المعفنه خلي البنت تطلع السياره ..

    ودخلت السياره وهي بتموت رعب ..

    هديييل لقيتها من الله:لا ابشر يا خووي وانا كم اخوو حبيبي عنندي كاني طالعتلك ..وقامت قبل ماتمسكها شمووخ وهي تضحك وقعدت قدااام ..

    سااري بصوت عالي ..:منووو وش تحبين اغنيه ..

    امتنان .:الي تحبه شمووخ ..

    يطالع سااري شمووخ من المرايا :وش تبي حبي ..وجااات سرييع امتنان من اخر كنبه

    طرااخ جنب شمووخ ..وهي تكلم سااري وتعفش بنفسها ..وشوي وتنط عنده :هي هي انت احترم عمتك الي هنا اعتبرني امها ..

    هديييل :ايه ايهه وانا اعتبرني ابوها ..

    (هذي بنت المتووسط الثااانيه ..وربي عليهم هبااال

    الا الكل:ههههههههههههههههههههه

    سااااري:وانا وش الي يخليني اركب بزووره معاي خلاص المره الثانيه بخلي من فوق الـ18 وبس ..

    امتنان بغرور وطلع نبرة صوتها الناعمه :اصلا انت جرب تطردنا ..

    سسااري ويطالع بتحدي في امتنان :افاااا يابنت العم تتحدين ..

    هديل وهي تحاول تغير الموضوع لأن سساااري لاقرر قرر..:لاا لا وشفيك ساااري ..منو تمزح ..

    سااري وهو حاابس الضحكه ..:هااامنوو اشريك ..

    امتنان .بحقد وتلف على القزاز ..:اسحب كلامي ..

    الكل :هههههههههه

    سجى .:مايقدر عليك الا الاولد ولا احنا تتمرمشينا ..

    امتنان .وهي تلف عليها بقهر تبغى تطلع الحره الي فيها :سجاااوي ..رووووقي .. عششان انتي عارفتني ..

    سجى وهي تضحك :افاااا وذي يبغالها كلام ..

    هيلدا ..:وهي تفك القزاز عشااان السياره مضلله ومرا مو باين شيء ..

    ::ساااااااااري واشفيك من اول ماحركت من قدام بيتكم ..

    ساااري..:كاني كاني احرك ..

    يلا عشان بعد مابنروح بيت عمي الوليد نجيب وديان بيت عمي هادي ..

    ساااري ويضرب راسه براحة ايده كأنه اتذكر ..:اي صح والله وكمان الدبه جوجي وحشتني

    امتنان:هههههههههههههههههههههههه شوفو وجهه شموووخ ...

    سكت الكل وفجاءه

    شمووخ مسك فم امتنان ..وهي ميته حيااا ..

    الكل ::هههههههههههههههههه

    سكت ساري ماكان وده يحرجها

    امجاد في صوتهاانفس نبرة غرور وديان ورفعت صوتها..:ساري وانت تودي وديان وشادن بقعد معاهم راسي مصدع ومافيني دوووشه

    ساااري:على امرك ان شاء الله

    الا وتجي اغنيه ميامي ..حلااالي ابيك وافكر فيييك واعيش الدنيا دقيقه وثانيه ارضيك .

    والبنات يكملووون ورقص واتستهبااال ..

    .......................

    رنة ليك رنه ماسويت لي رنا وتقول انك تحبني لا والله ماتحبني .

    جالس على ناري وانت مالتهي موبداري وانت وماتعرف اخبااري .قاطع انسجامها ..دقة الجوال..

    وجدان:هلا سااري ..

    ساااري ..:جوجي ..انزلي سريييع نستناك تحت ..

    وجدان ماسمعته من الازعاج الي عنده ..:سكت الازعاااج الي عندك مو ساامعه..

    سااري يلف لهم ..:بلييييييييز ابي شويت هدووووء..

    سكت البنات ورخى الصوت حق الاغنيه ..:جوجي حنا تحت انزلي البنات قاعدين يستنوك..

    وجدان ..توهها تتذكر ان عزموها ..:اوووه نسيت بس خلاص انا لابسه بس بأخذ ملابس عشاان لم نروح عند خوال سجى .. يلا استنو شوي وانزل ..

    وجدان .::وديااان اسرعي اسرعي ..ساااري يستنا تحت ..

    وديان بنظرتها المغروره..:يوووه تو فكر اخونا في الله يجي انا من اول استناه ..

    خلاص انا نازله ..

    وجدان ..:وديانوووه استنيني .

    وديان .:عاتي..استناك ..تحت ..

    وجدان بدلع ..:اوووف ..خلاص انزلي ...

    نزلت وديان عاادي ولا كأنه وداخله ..:هااايووو ..

    حبيبي الي سكن في العين ..عليه انا احسد انا عيني.. الا ياليت لي قلبين ..واحبه بكل قلبيني

    ودياان ..والبنات..:وااااااه تجنن

    وصارو يكمل معاها ..وبداا هستريت الرقص والاستهبال من جد كانو عايشين جو ولا احلى ..

    امتنان..وهي تبعد وديان من قدامها ..: وخري برووح ازهم وجدان ..

    هديل ..:ههههههههه وتدقها بالكلام ..متأكده ..

    تبتسم لها امتنان ..:شااآآكه تعالي معاي ..عششان تتأكدي ..

    هدييل ..:اصلا من غير ماتقوليين

    وخرجووو يجرووون وكانت اشكالهم تلفت

    شمووخ ::شف شووف البنات وين رايحين عند سيارة وافي ..

    سااري وهو يدقق ..:اي والله ووافي في السياره ..ايه ومعاه ..واحد

    سجى ..:شكله يسووور ..

    ...............

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شافو امتنان تساسر هديل ويضحكون ويجرون على السياره

    راااحو جري فوق السياره وفصخو عبيهم ورموهاعلى القزاز وصارو ينطنطو فوق السياره وونطو ياسر ووافي برعب واتصاقعت روسهم في السقف ..

    وسحبوو عبيهم بسرعه وهم يجروو على البيت وميتين ضحك

    وخرجووو الاولاد وهم معصبييين ..

    ودخلوو من باب القصر يجرون يدورو عليهم وتاهوفي القصر ..

    وهم ميتين ضحك مو قاادرين يشيلو نفسهم خطوتين على بعض ..

    وطاحو في النهايه ف ي السيب الي في الدور الثاني..

    عرفو مكانهم الاولاد وراحو لعندهم ..

    هديل ..:اااه آآه ههههههههههههههههه بطني هههههههه بينفجر وتطيح على الارض مو قادره توقف ..

    امتنان وتطيح جنبها وهي تسندد نفسها من الضحك على هديل :هههههههههههههههههههههههههههه انتي ههههههه شوفتي هههه اشكالهم

    وافي: قطع الله مصارينك انت وهياوجع فشكلك انت وياااهاماتعرفو تمزحو ..

    يااسر الي سار يضحك على اشكالهم وهم متسدحين من الضحك .وخف توتره من الي سار اليوم ..

    استندت امتنان على الجدار وهي تحاول توقف من الضحك مو قادره وطرااخ طاحت على الارض وززاااد ضحكهم ..

    فساارو وافي وياسر يضحكو على اشكالهم ..

    وافي ..:هدييل مين الفارس الملثم الي جنبك ..

    هديل .:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآه بشخ بشخ ..

    امتنان . وهي تظربها على كتفها .:ههههههههههههه هي بنت هههههههه بلا استحي ..

    هالمره امتنان رجعت توقف وجاات بتطيح ومسكها وافي لأنه كان القريب منها :مجنونه انتي ..

    هي هديت شوي وسارت متوتره وخصوصا انها في حضن وافي وخرت وهي تضححك ..

    :فااااارس ملثم في وجهك ..انا امتنان ..

    ياسر:منووو هههههههههههههههههه مسويه كبيره..والله وكبرت اختي وانا مدري ..

    ......................

    ..............................

    وجدان ..:وينهم ذولا قلنا شوي بيخرجو الا طولو..

    سااري بدق على جوال هديل ..

    .......ماترد ..

    وديان ..:خلاص افجعهم سووي كأننا رحنا ووديني بيت ابوي هادي قدها بيت ابوي مشاري وابوي نادر وراجعين ..

    شمووخ .:ايه والله الي ماايستحون عاجبتهم القعده جوه ..

    ..............................

    ...........................................

    امتنان ..:ايه كبيره عندك مانع .. وتطالع في هديل ..:وحتى ذي المفروض تغطي ..بس قليلة ادب..

    يلا هدييل اتأخرنا على الي برره

    هديل وهي تقووم وتضحك ومستغربه اشفيها امتنان عصبت فجاءه ..:

    طيب اشفيك اعصابك ..؟:

    امتنان سحبت ايد هديل وسارت تمشي بخطوات سريعه ..

    هديل..:استني خلي توته تجي

    والبسه تلحق ورا هديل بس امتنان ماوقفت ..

    وراحو مالقو السيياره ..

    امتنان :اوووووف ذول وين راحو ..

    هدييل بفرح ..:احسسن تعالي ندخل جوه نستهبل مع وافي وياسر ..

    شوي خرج يااسر: .. هااه رااحو ..

    هديل :يب ..

    يااسر :طيب تعالو ادخلو جوه ..

    هديل مشيت ورا ياسر ..

    بس امتنان قعدة على الكرسي الي بالخارج ..

    جنب المسبح وتهز رجولها ..

    هديل ..:امتنان ترا انا داخله ..وبطلي هبل ..

    امتناان :تيب ادخلي وماعليك مني ..ابغى اقعد لحالي ..

    ..يااسر ..:ترا بنقفل عليك الباب ..

    امتنان.:يكون احسسن ..

    هديل مشيت وهي عارفه بتعاند وبترد تدخل ..

    امتنان ..:انا بدق عليهم ولا ادق على جاسم ..

    يجي ياخذني ..

    ودخلو ياسر وهديل يلعبوو بليستيشن .

    ..

    ...........

    كانت قاعده تفكر اللحين يحسب اني متعنيه اطيح في حضنه ..

    ولا بعد صنمت زي الهبله ماقمت ..

    والله اني متفششله

    لاا واخووي الحلوو عااتي مااعنده ماانع شاافني طحت في حضنه ولايهمه ..

    وفجرت التلفون وهي تدق على جاسم ومايرد

    شووي الا اسمع صوت من جنب الاشجارالي على الجهه الشمال ..

    اسمع الصوت يقرب:هوووووو هووووو هوهوهوهووو

    امتنان وتصارخ بتجنن من الخوف:يمىىىىىىىىىى ..وتجري ويلحق وراه بس اتذكرت لم توقف وماتطلع صوت .. بيبعد عنها ..

    .......................

    خرج وافي من الحمام وتوه متروش ..

    شااف هدييل وياسر وهم يلعبون وصياااح ..

    هديل وهي تدف يااسر من كتفه وترجع تلعب:هييي والله انك غشااااااش ..

    يااااسروهة يضحك بااستغرااب ..:والله انتي الهبله الي ماتعرفي تلعبي ..

    وافي قاطع ياسر .:وين امتنان ..

    ياسر بلا مباله ويكمل لعب ..:شوفها تحت ان شاء الله يطلعلها .. حقكم الدوق ويعضها ..

    وافي وجري على طاقته يشووف :ولقىها واقفه وجنبها الكلب يلحس فيها ..

    وافي وهو ينزل الدرج وهو يضحك..

    ................................

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

     

    جى قرب من جنبها ..:ههههههههه تحبين الكلاب .. بس سمعته ودموعها على خدها سييل ..وتجري على حضنه .. اتفاجئ من حركتها .. بس سحب العضمه ورمها بعييد ..وجري وراها الكلب..بس راح.. قعدة على الكرسي تبكي ..

    وافي قرب الكرسي من جنبها ..:الحين وش ذا الدلع .. ماكنك متععوده عليه ..

    واللعبه العضمه جنبك كان رميتها ووخر عنك ..

    وغمز لها .. :ولا تبغيني انا اجيك عشان تحضنيني

    امتنان قامت وهي معصبه تحققت مخاوفها ..:ومين انت عشان استنى حضنك .

    واافي ببروود ينرفز(كأنه هاني هنا):وافــــــي.

    امتنان وهي معصبه ..:وتبن ..

    وافي:توتوتو اعصابك ..ماقلنا شيء .

    .ومسك كتفها وطالع في عيونها ..:اشفيك حبيبتي معصبه ..

    امتنان ..:حبك برص قول امين ..

    تحسبني وحده من الصيعات حقونك ...

    وافي:اشفيك حياتي معصبه طيب ..

    امتنان ودفه من كتفه ..:هي انت احترم نفسك ولا تقول كلام غزل ..

    وافي ورفع حاجبه الايمن :حاولي تمنعيني ..

    سكتت ولفت راسها .."مافيها مضاربه .."

    لفها وثبتها ققدامه هي حاولت تمنعه بس ماقدرة كان اقوى منها .:

    .قال بصوت هادي وصل لأبعد مدى في قلبها ..وعرقت ايدينها

    اشفيك علي اليوم .:

    قالت وهي تحاول تبعده :هوا بس اليوم كل يوم ..

    وافي ابتسم بسخريه .:

    سوري اعدلها كل يوم بس اليوم حالك زاد ..

    مو عشاني شلتك وانتي بغيتي تطيحي تسوين فيني كذه ..

    متنان :مووداريه وش تقووول بس تبي يبعد لأنها شووي وتبكي من جراائته:......................سااكته

    وافي..:امتنااان ..

    طالعت في عيونه ..حس برجفه لم طالعت وسرح وهو يطالع في عيونها

    الوساع والرمووش الطويله والعيون البني الفاتح ..

    ودموعها تنزل

    فجاءه وافي لقى نفسه يغني بصوت هاادي وحنون>>وربي غريب اطوار هالولد=>...:العيون اشلون املها سحر ذوبني بغزلهابوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها ..

    امتنان وهي تبي تضحك :وااانااا اقووول اششلون البنات يطيحون عليك وانت مو حلوو .

    وافي اخذ هالغلطه الي قالتها امتنان سريع عشان يبي يبعد التوتر الي حس بيه من شوي ومد بووزه :يعني انا مو حلوو..

    ابتسمت وهي تتغنج وتبغى تتنرفزه مادرت انها تزيد عذاب حبه عذااب:حلوو بس هاني احلى منك ..

    وافي ..وهو يصطنع العصبيه :حبيبتي تتغزل في اخوي وانا قدامها ..وين راح وجهك ياوافي ..

    دفيته :حبك برص ماني حبيبتك ..وبعدين وخر ايدينك عني..لا تلصق كذا ..

    بس هو ماتحرك سانتي واحدوظـل يطالع في وجهي ..

    وركز عيونه بعيوني وكأنه سررح ..

    امتنان :هيييي انت

    :.........وعلى نفس الطريقه

    امتنان ..:الوووو انا اكلمك

    تقريبا مرت خمس دقايق كامله ..

    وفجاءه فكها ويصيح بأعلى صوووته قووووووول دخل ياسر على هديل قووول ..

    امتنان بفجعه ..:يمي الولد سار مجنون ..

    طالع فيها وهو يقول:تدرين ان بنت عمك حررريفه ..

    وطالعت ورا مالقيت شيء لكنها رجعت طالعت في الارض مستحيه ..لأنه فكرته كان سرحاان فيها ..

    مسكها من دقنها وررفعه لين ساار وجهها قبال وجهه ولهيب انفاسه الي يحاول يكتمه لا يفضحه خالط .... :طالعي ورا ..

    طالعت مالقت شيء ..

    امتنان :مافي شيء ..

    وقال بصوت هاادي ورخامي ..:طيب اذا كذا اشلوون انا بشوف شيء وهديل وياسر في الدور الثاني ..

    شوي شوي بدأت تفهم الهرجه

    ووخر عنها :هههههههههههههههههههههه اكلت المقلب تستاهلين من اول تسبين فيني وانا ساكت رجعتها لك ..

    امتنان ..بقهر..:ادري ان عيوني حلووه وان وجهي حلوو وانك سااارح فيه ..

    سكت ولف لها وقال :اكشفي وجهك ليش الطواعه انا واثق انك بس تدخلين السووق بتكشفين وجهك..

    امتنان ..بتكااابر:لا مين قلك خلاص انا بسير كبيره وبطلع الثنوي .. وانا لسا مااغطي ..كبيره في حقي ..

    وافي وهو يطالع فيها من فوق لتحت .:وين وين كبيره وحتى ان ماعندك معالم انك بنت ..

    امتنان ..:هي هي انت استح مرررره وهي تمسح على ايدها ماعندك حياخالص

    وافي قرب منها :توك تدرين ..!!..ومن قلة حياي اني بسوي هالحركه ..وسحب اللثمه ..وانصددم من جمالها والله وكبرتي ياعروستي واحلويتي ..

    وهو فاتح فمه شبرين ..ماتوقع انها صارات بهالجمال وصارت بيضه اكثر ..وخدودها الحمر مع فمها الصغير كان ودده ..وسكت وهو معصب من الافكار الي جاته وقال :امتنان ..

    :............وهي تطالع الارض ..

    :انا

    :.................

    :احم احم ..حس صوته مخنوق ..:بروح انام ..

    طالعت فيه مستغربه "وااانااا وش دخلني رووح نااام ".....و

    ومشي تاركها لحالها ..

    ......

    بس قعدة .. على الكرسي ..ودقت على هديل ..

    :هلاااااا ياغثه ..

    :...............

    هديل وهي تقرب السماعه :بنت اشفيك ..

    :................

    وتتذكر الموقف ..

    قامت جري هديل نزلت وهي نازله كان وافي طالع ..

    وافي :اشفيك ..

    هديل :مدري اشفييها امتنان ماترد ..

    وخرجت شافتها قاعده والتلفون على خدها ..

    هديل .:ههههههههه تيب قفلي اللسماعه ..

    انتبهت امتنان لوجود هديل وغمضت عينها وهي تقول:هااه ورجعت طالعت في السماعه وقفلتها

    هديل :هههههههههههههههههههههه وربي كأني اتفرج مقطع من فلم بالحركه البطيئه بعدين قعدة جنبها وقالت ..:واشفيك حناتي كنتي تبكي ..

    امتنان ..:لا ابي اروح البيت

    شوي وجات سيارة ساري وراحت امتنان جري على السياره ..

    وراحت وراها هديل وقعدو الثنتن في اخر مقعده

    ...ورحووو على عزيز .. وانواع الازعاج كان ف السياره بس الوحيده الي كانت ساكته وودها تقعد بمكان ومحد يكلمها ..

    امتنان ..

    هديل وهي جنب امتنان ...::جووووووووجو..

    وجدان وهي تلف ..:هلا هدوول

    قولي ..لسااري يعلي الصووت ..

    وجدان .وهي مو سامعه .:ايشش..

    هديل ..:يعلي الصووووووت

    وجدان ..:مجنووونه ههههههههه

    ساااري..:من عيوووووووووني ..

    والسيااااره سااارت تهتز ..

    وصلنا عزيز وكل الانظار علينا من صوت الاغاني الي في السياره ..

    ساري قفل المسجل ..:بنااات انتبهو على نفسكم .. ,ومن الزحمه الي مسوينها

    وانا الحين برووح عند هاني واسامه وجااسم..

    لاوصيكم الله الله بالعقل ..:

    نزلنا من السياره ..وكنا مجموعه ..

    سجى .::وه والله العضيم نفشل ونحنا كذه كل وحده تروح من جهه ..ه

    وجدان :سجاوي لا تستهبلي بالعكس والله انها حركه..

    شمووخ وهي تسخف بصوتها تقلد صوت سجى بس طبعا على اسخف:عن جد بلا حركات اتكيت ..

    ومشوو البنات لداخل المول

    وجدان تسحب شمووخ ...:امشي يادبه ودييني للمحل ابغى اخذ الفستان سرييع ..

    .. .

    شموووخ ..:صبري صبري..باشتري الايس كريم الي من ذاا المحل دام احنا جنبه واروح معاكي..

    جوجووهي تشمر عبايتها الحرير .وبقلة صبر ::شمووخ .حبي عجلي ..

    شموخ وهي تبتعد عن وجدان وتأشر على المحل: كاهوووقريب..

    رخيت راسي للأرض سمعت همس بقربي ..

    لفيت راسي وكنت متلثمه ..

    وجايه ارفع الجوال ..

    بعجل شموووخ ..

    الا وينسحب الجوال .. وجايه اصيح فيه ..

    الا لاحظت انه يلبس زي لبس الامن ..

    قلت بعصبيه وانا اهز رجلي بقلة صبر:نعم نعم .. وش تبغى يالاخوو ..

    ابتسم وقال .:وشفيه الحلو زعلااان ..

    وجدان ..وزادة رفعت حاجبها الايمن :نعم ...بغيت شيء ..

    السيكورتي وقف جنبي ماكذب عليكم كان وسيييم ..

    واشر على مجموعة شباب .. وقال:هذولا ..يبغون منك اشياء

    فذا رقمي لاضايقك احد رني وتلقيني عندك<<بس ياشيخ مسوي يعني انه )) ..

    وجدان بدلع عفووي:اوكشششن ....تيب خليك بجنبي لين تجي بنت عمي من االايس ..

    ..رجل الامن انبسسط :هاااه وش قلتي ..

    كان يبيها تعيد بس عشان يسمع نغمة صوتها الناعمه ..

    حطت ايدها على خصرها :اشفيييك ماتسمع ..

    اقلك بنت عمي الحين بتجي استنا معاي ليت تجي وتروح..

    شوي يدق الجوال ..

    طالعت الرقم كان غريب .. فخليته يدق يدق ومارديت ..

    رجل الامن وهو ياشر على تلفوني :ماما الجوال صمخني ردي ..

    لايكون بتسويلي مثله

    ..لفيت عنه وحقرته ماعطيته وجه

    ................

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    هاني بعصبيه وهوو ماسك الجوال..:اشفيها ذي ماترد ..

    خالد كان جالس قدامه وقاعد يطقطق على الاب حقه ..

    خالد وهو مركز بشاشته .:مين ..؟؟!

    هاني وهو يوقف بقلة صبر ..:وجدانووه ..

    شووف والله لو ماردت اللحين ..بكسر جوالي على راسها ..

    خالد ..وهو يضحك:ههههههههه أعصااابك اعصابك يابو الشباب ..

    هاني :وانت شلي مجلسك عندي ..يلا اطلع وقضب الباب ..

    خالد فاتح عينه ع الاخر ..:هاني ..اشفيك ..؟؟

    هاني قعد بعصبيه .::.....................ه

    خالد .. وهو يلم في نفسه لأن حاس ان خويه مو على طبيعته :انا استأذن بروح مكتبي ..

    هاني بتأففف ..:في امان الله ..

    خالد استغرب بالمره اشفيه ذا .. وطلع من المكتب ..

    هاني رجع يدق ثاني لقاه مشغول راح شال اشياءه راجع البيت.

    ...................

    وجدان وهي تفتش في شنطتها وجوالها في اذنها :اي اي مع شمووخ استنونا في الكفي الحين راجعين ..

    طلعت وجدان محفضتها لشموخ وأشرتلها انها تحاسب ..

    وراحت قعدة ع وحده من كراسي المحل ..
    هيلدا:اها طيب حاولو تعجلو عشان انا وسجى معانا هالمصفقتين ماندري متى بيعقلون ..

    وجدان وهي ترخي صوتها :هيلدا انا مررره خايفه ..

    هيلدا ..:هو ..ليييش..؟؟!!.؟

    وجدان ..:مدري بس سرت اخاف من هاني ..

    هيلدا وهي ترخي صوتها :حياتي ..اشفيك ..؟؟قلك شيء!! سار موقف بينك وبينه؟؟

    : حكتها عن لم دقت وكانت تكلمها ..

    هيلدا ..:ياقلبي عليك ..خلاص انتي لم تجي الساعه عشره ويمر عليك بنكون في بيت خيلان سجى ..

    انتي اقعدي مع الحريم شوي وبعدين اطلعي معاه

    وجدان بقهر ..:بعد سحبت الصباح والتهزيء ..

    يحرم علي اطب سيارته اليوم ..

    هيلدا:لاتعاندي جودي وانتي تعرفي ان هاني اعند منه مافي والي في راسه يمشيه ..قاطعت شموووخ وجدان ..

    يلا جوجو..خلينا نطلع ..

    وجدان ..:تيب .. رجعت تكمل مع هيلدا ..

    هيلدا الحين اجيك انا وشموخ .. وبنتكلم في السياره اوكشن

    هيلد :اوكي حبي استناك



    ...............................
    التعديل الأخير تم بواسطة شووًَوق; 08-14-2009، الساعة 01:15 AM سبب آخر: ..............


  4. #4

    افتراضي




    .............................

    هديل ..:امتنااااان ...سريع شوفي ذا المحل فيه واحد وسيييم .

    امتنان وهي تطالع فيه :صدق حوووول ..الحين وين جته الوسامه يأماما مافي احلى من وااااااافي .

    هديل ..:بس يالعاشقه الولهانه..ادخلي معاي ابي استهبل شوي لين تجي جود

    وشموخ ..

    امتنان:تيب ..بس ناخذ من عنده هدييا ..

    هديل :هههههههههههههههههه يلا امااانه من ززمااان ماستعملنا سحرن واستهبالناا ..

    امتنان:ههههههههههه الله يرجك تيب خلينا نسرع عشان جوده وخوخه واصلين ..

    ومشيو وهم يضحكو ويستهبلو مع بعض مررره اشكالهم كانت مبينه ان ادشر منهم مافي ..

    ................................

    وجدان وهي شايله الكفي بيد والكيس واليد التانيه تدق على امتنان..

    شمووخ بقلة صبر :سجى ليه خليتهم يمشون ..

    سجى ..:ياماما توهم كانو جنبنا .. فجاءه اختفو

    وجدان.:خلاص خلاص ماصار شيء ..

    هيلدا دقي ع هديل من جوالك وانا بدق على امتنان ..

    ......................................

    هديل بدلع ..:ههههههههههههههه يعني مابتديني هوا خلاص انا طالعه وانت براحتك لم تفكر تعطيني هوا دا رقمي

    وحطته فووق الرف الي كانو جنبه ومشت .

    امتنان وهي ماده بوزها ..:خلاص هدووله جوده من اول تدق علي ..

    شكله مابيدينا ..

    محمد:هو ..تعالو واشفيكم زعلتو .. وادهم كيسين واحد سلمه هديل واحد لامتنان

    ..

    هديل وهما خارجيين ..:انتظر دقتك لاتنسى ..

    امتتنان تقول لهديل وهم خارجين من المحل.:هههههههههههههههه يابت مو كسرنا الشريحه الي كانت حقت اللعب .. حرام تعشمينه ..

    .. هديل :ياشيخه اهبببل ..ينصب عليه بس ان شاااء الله تطلع ريحة العطر حلووه ..

    امتنان ..:وه وه وه شوفي رجل الامن الي هنااااك ..

    هدييل :يهببببل بس اليوم مافي وقت خليها مره ثانيه ..هديل وهي تدقها بالكلام .. وتقلد صوتها ..:ماااافي احلا من وافي ..

    امتنان ..وبنظرات غرور :ووانا الصادقه ولا زلت عند كلامي ..

    هديييل :ايه خلك ع كلامك ولا تغيرين ..

    امتنان وهي تجر هديل ..:امشيي سريع والله ليذحونا ..

    وصلو عند البنات واخذو تهزيتين تطيب خاطرهم والي جات من شموخ وكان رايحين على سيارة ساري

    ..

    وراحو على بيت عمهم ..هاددي ..

    وجري على غرفة شموخ وسجى ..

    وشادن ووديان كانو يضيفو الحريم..>>مسوين سنعات وهم من جنبها

    البنات بس دخل الغرفه حوسوها كل وحده من الجهه الي تلبس والي تتحط الكحل والي بلشر والي تزبط شعرها ..

    وكل وحده بدأت على بركة الله مااااعااااد

    وجدان وهي ترمي نفسها على السرير :آآ والله اليوم حلووو صح اني اخذت تهزيء بس حلووو وابغى انااام غير كذه انا ماابغى

    امتنان وهي ترمي نفسها بجنبها :آآآآه جوده حتى انا ماابغى شيء ابغى انام..

    سجى وهي تنط فوووق السرير..:بنااااااات قومو ووالله ماخليكم على راحتكم تنامو وهي تنطنط فوق السرير ..

    ووجدان وامتنان حضنوو بعض ويضحكو ..

    وجدان تقوم :اي والله ..امشي نخرجلهم امكن يعجبو فينا ويخطبونا ..

    سجى وهي فاتحه عينها على الاخر:شووووف ذي انتي تبغي بعد هاني الله يقطع ابليسك انتي عندك ملك جماآآآل وش تبغي بالباقي ..

    وجدان بغنج وهي تتمدد على بطنها ..

    موعاجبني .:

    هديل::امسكوني عليها امسكوووني عليها ..

    الكل:هههههههههههههههههه

    شموووخ حبت تشعل غيرة وجدان ..:تدرين ان يوم الاثنين لم اتجاءنا ان الحارس قعد ينادي ..وجدان بنت فيصل الفهد...

    هوا بالعاده السواق ينادينا .. ويقول ...

    عايلة الـفهد

    ونخرج انا وياك وهليلدا ..لم خرجت انفجعت يوم شفتي هاني ..

    انا طبعا استغليت الفرصه وازهم في البنات بسرررعه تعالوو شوف ولد عمي الخقاااق ..بس ذااااك اليوم يوم خرجووو البنات بغو ينهبلو عليه اقسم لك بالله انهم قاعدين يترجوني اوصل لهم الارقم ..وكل يوم الى يومك هذا.. وراحت على التسريحه حقتها وجابت صندووق كبيررر ورمت على السرير وقامت جري سجى تفتحه كلها ارقام ورسايل ..

    وجدان حست بانها بتحترق من الغيره لكنها لفت على ظهرها وقالت :تيب ليه مادتيه هيا ترا عاتي ماعندي مانع اصلا انا مااحبه..لأن ولا عمره قد حسسني انه يحبني ..كثير من الناس شفت نظرات الاعجاب منهم وكثييير اتمناني ..بس كلها ماتعنيلي دام ماجات منه هوا..قعدت وهي تقوول:انا ابغى احد يحبني يحن علي موو واحد معتبرني تحفه عنده ..

    وجدان تكمل ووعيونها تمتلي وواضح انها شوي وتبكي:انا ماابغاها وانا بوريه ان كان ماخليه يكررهه العيشه معاي ..

    كانت تقوول كلام وعيونه تقول كلام ثاااني ..

    جات بجنبها هيلدا وحضنتها ..لأن وجدان لم تتكلم من قلب توصل مشاعرها للحولها بسررعه وتدخل للقلب بسررعه وكان واضح انها حاابسه دموعها بس في النهايه طلعتها سجى وهي تجي جنب وجدان من الجهه الثانيه وتبووس راسها ..

    وهي حزنااانه على وجداان :حبيبي جووجوو طزفيه ومليووون غيره مايهمك ياقلبي ودمووعك غاليه علينا صدقينا ..

    شمووخ الي اكثر وحده تأثرت ..

    جوجي حبيبي والله ماكان قصدي اخلي دموعك تنزل وحضنتها :

    بس كنت ابغاك تحمدي ربك على الي عندك..وغيررك يتمناه

    وجدان وهي تدف شموووخ عن صدرها ...

    كلكم تقولون احمد ربي ع شكل.. والله مستعده اتزوج اجكر واحد في العالم .. بس يعاملني مثل مااناا ابي ..

    امتنان ..ححبت تبعد جو الحزن الي كان مخيم ع المكان:

    جوده حبيبي لقيته ..من اول وانا واشووف سواق ابووي مشااري كل مايشوفك يسرررح وينادي باسمك فخلاص افسخي الخطبه من هاني واتزوجيه ..

    الكل :هههههههههههههههههههه

    سجى وهي ترمي على امتنان المخده:اقلبي وجهك انتي وذوقك الخايس ولا يهمك حبيبي لو ماتأدب ابو العيون الكحيله حنا بنأدبه ..

    وقامو يكملو لبسهم ..ونزلو كلهم مع بعض وكانت وجدان مع سجى اخر بنتين ..

    بحط لبس البنات واعمارهم

    لأن جوجو لسا ماحطت كحل ..

    امتنانكانت لابسه فستان لونه اسوود يناسب فخاامة القصر ..لتحت السااق بشووي وقصة الصدر بدوون اكمام على الصدر ..وكان الفستااان هاادي ومن تحت في زي الكرمشاات الناعمه ..وزينت حلقها بسلاسل ومعصمها بأسوره .. هذا لبسها كان...

    امتنان

     

     

     

     

     

    ..

    هدييل ..

    كانت لابسه فستاان هاادي وكله بني وبيج وابيض وتحت الصدر حزاام نااعم بني وزينت يدها اليمين بأسوره ناعم 

     

     

    ..وذا لبسها













     

     

     امجاااد..امجااد وبيضه وطويله جسمها زي جسم عارضات الازياء الملابس دايم تطلع عليها حلووه ..

    كاانت لابسه فستان لونه ابيض ناااعم وفووق الركبه ولبسة من تحته قميص نااعم لتحت الركبه وطلع شكلهاا مرره ناااايس

    وذا لبسها ..












    شمووووخ ..



    ..

    وذا لبسها





    فستانها كان بنفسجي نااااااعم من تحت بطانه بيضه والقمااش شفاف ..ووتحت الصدر رسمت حزاام ومن تحت الحزام زم وبعدين طاايح وكان لفووق الركبه ..ولبسة سلاسل .. مع اسوارة لولو نااعمه














    سجى ...حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي تنفعلها هالاغنيه ..

    كانت لابسهابيض منقط ناااعم وطاايح بس من فووق في فينكه تزنن وعلى الكمووم زم كت




    وذا لبسها







    اما وديان

    فكانت لابسه


    فستان لونه فووشي مرره بنوتي ومرره ناابس عليهاوعلاقي .. وبعدين من تحت البطن طبقاات ..
     وذا لبسها



     

     


  5. #5

    افتراضي




    شادن ..


    كان لبسها هاادي لوونه اسوود مشجر بالأبيض وفتحت الحلق حقته تجي لفه على الرقبه وتحت الصدر شريطه بيضاا نااعمه











     

     

     

     

    وجدان

    كاان لبسسها جناااان وخصوصا عليها ..كانت لابسه فستان قصير لفوق الركبه بشووي والقطعه الي فووق كان لونها ابيض الي على الصدر والحزام لونه اسوود ملفوف وكان تحت الصدر وبعدين قماش لفوق الركبه طاايح لونه اورنج..وزينة حلقها بسلاسل ذهبيه ..ويدها اليمين بااساور ذهبيه ويدها اليسار بأسوره كبيره سوده وكانت حاطه مناكير اسوود



     

     

     

     

     

    ..

    نزلو كلهم مع بعض ..وكان اخر شيء وجدان وشموخ ..

    ...

    بس انفتح الباب ونزلو البنات ..

    ..............

    ام سعد لأم محمد:سبحآآآآآآن خالق هالزين..

    ام محمد :حوريات ..والله انهم حوريات ..

    ......

    ام عبيد:وش هالزين ..وش ذا كله ..

    ام سعيد:لا اله الا الله ..

    ....

    وجدان وسجى مانزلو مع البنات اتاخر ..

    نزلت وجدان وهي تتمخطر بطبيعة بمشيتها ..واول مادخلت الغرفه الكل طالعها وتناسو وجود سجى قدامها طالعوها كلهم تعلقت عيونهم فيها ..وجدان خافت اشفيهم كذا ام عبيد كانت تصب لي ام سعيد من ثلاجة القهوه وبس شافت وجدان كتت القهوه على ام عبيد..وكلهم صحوو من الانجذاب الا طبيعي الي اثرته فيهم دخلتها هالبنت .. علىى صوت ام عبيد وهي تتأوه من الالم الي صابها من القهوه ..

    مشيت وهي مستغربه للحريم وصارت تسلم عليهم مع سجى ولم يسلمو على الحريم وكان لازم الاول على كباار السن وبعدين الحريم..

    وهم يسلم الامسكت وحده عجووز وجدان وتبكي في حضنها ..

    وجدان حنت عليها وضمتها ..

    بس شافتهم ام هاني ومسكت وجدان من وسطها .

    ام هاني والابتسامه على خدها :هااه يمى حمده عرفتي مين بنته ..؟

    جده حمده:ايييه يابنتي وذي تنسى ذي بنت الغاليه ,,جوري زوجة الغالي فيصل ..

    ام هاني وهي تبتسم:ماشاء الله عليك يمى حمده ذاكرتك نضيفه ..

    جده حمده:الواحد ينسى كل شيء لاكبر وخرف ماعاد دمه ولحمه .

    هنا ام هاني ارتبكت وقالت : اي صدقتي يمه ..اجل انا استأذن ..

    ومسكت وجدان من ايدها وودتها المطبخ ..

    ام هاني : حبيبي وجدان ..هاني من اول يدق عليك ويقول انك ماتردين ..

    وجدان بصدمه :هااه ..

    ام هاني وهي تكتم الابتسامه: وش هااه..وشفيك صخنتي ..

    وجدان ..:هااه ..

    ..<<وادركت الوضع وعدلت جلستها وقالت وهي تبلع ريقها :يمى هاني وش يبي مني ..؟؟

    يحقلها وربي ماكان يدري عن هوا دارها<<

    ام هاني:مدري عنه شوفيله ..وبعدين لاتقوولين لي يمى ..وهي تمسح على شعرها بغرور.. احسك تكبريني مليون سنه وانا توني صغيره ..

    وجدان :هههههههههههههه ادعسسسسسسس ..

    ام هاني وهي تحط يدهل على فم وجدان وتطالع على الباب وترجع تطالع فيها :يو تووتوتو لأحد يسمعك ..الله يفشلك انا ثاني مره مابجلسك مع وافي وياسر بيخربوك علينا ..

    وجدان:ههههههههههههههه

    ...........

    وخرجت ام هاني0 وعلى خرجتها دق الجوال .

    وجدان قلبها سار يرجف ..وهي تشووف نفس الرقم الغريب.

    ..يعني الي من اول كان يدق عليها في السوق هوا اصلا رقم هاني ..

    ردت وهي متوتره على الاخره ومعدتها تمغصها ..

    هاني ::الووووو

    وجدان ..:ايوا هلا هاني ..

    هاني برفعة حاجب :الحين تعرفين ان انا وماتردين ..؟؟!

    وجدان ..:هااه ..لاتوهاماما قالت لي حسبته رقم غريب وانا مارد على ارقام غريبه ..

    هاني بصوته الهادي وكانت بحته روعه لم يكون رااايق :لاااا ياشيخه ..تبين تقولي ليه ان مارديتي على رقمي لأنه غريب هذا ومعأني اشك انك حافضه رقمي عن ظهر غيب..

    وجدان اتنرفزة على الاخر ..ايش ذا يحسب اني اعشق تراب رجلينه :لوسمحت... انا مشغوله ومقدراكلمك الحين ..

    وطووووط طوووط..

    قامت وهي تتأفف جد انساان مغرووور .. ونزلت تحت قعدة جنب سجى ..

    ..لفت علي سجى وهي تقول:بسك بسك اشفييك شغاله على الهزاز .

    وجدان وهي تضحك ولكن الخوف مسيطر عليها :ههههههههههه ..اسكتي الله يرجك ..

    امتنان قامت وهي تتأفف:..بنات مين يتطلع معاي ..سراحه احس انه مالنا داعي ..حسبت في بنات قدنا ..

    هدييل وهي تحط رجل على رجل ..:والله كيفك بتطلعين انتي الخسرانه ..واحد يفووت فرصه انه ببينخطب زيك يالهبلووو ..

    سجى وهي تضرب هديل على كتفها بخفه :شوووف شووف قليلة الحيا ..

    هيلدا وهي فاتحه عيونها:هديلوووه شبي لحد يسمعكي .يقول وش ذي المصفقه المستعجله على الزواج ..

    هدييل بثقه :ايه مستعجله عندك مااانع ..

    شمووخ :اصلا المفروض انتي وامتنان مزوجينكم قبل الكل لأن انتم سبب خراب المجتمع ..

    هديل وامتنان مع بعض :هيع هيع هيع سخخيييفه ..

    البنات :هههههههههه

    وصل مسج .توووت تووووت ..

    وجدان وهي تراجف فتحت المسج ..

    {وجدان وقسم بالله اذا مارديتي الحين بيسرلي معاك تعامل ثاني ..}

    وجدان قامت بسررعه وسحبت امتنان:انا بطلع معك وطلعو لفوق .. امتنان وهي تقفل الباب وجات لجنب وجدان الي اشرتلها انها تسكت

    دق دقه والثانيه ردت ..:

    هاني بصوت معصب :وجدان

    وجدان بهدووء وطلع نغمة صوتها الناعمه :هلا حناتي ..

    استغرب هاني بالمره على حركة وجددان ألا متوقعه ..وسسكت .. مايدري ليه سكت بس سكت

    وجدان ردت تكلمت ثاني:هاني ..

    هاني :هلا ..

    وجدان :ايش بغيت ..؟؟

    هاني :بغيتك ..

    وسكت رد قال :بغيتك تنزلين انا استناك تحت..

    وجدان بدلع عفوي ..:يووو هاني والله ماقدر ..في حريم كثير خليها مرره ثانيه ..

    هاني سار هادي :وجدان انا ابي اكلمك ضروري والحريم بتلحقين عليهم

    وجدان:يعني مابنتأخر ..

    هاني :على حسب ..انتي الحين انزلي وبعدين يسير خير..

    وجدان :تيب ثواني ...

    وقفلت ..

    ..................

    امتنان وهي تمسك قلبها :ووواه ووواه يهبببل يهبببل ..والله انك هبله لو انك ضيعتيه من يدك ..عليه صوت يطيح الطير من السما وبحححه تخلي الواحد يذووووووب .. كانت تمثل كلامها بطرييقه تضحك

    وجدان وهي تحط ايدها على وسطهاوترفع حاجب:هي هي منوووو ..مكأنك تتكلمي عن خطيبي ..

    امتنان بقواة عين :ايه ايه اتكلم عليه مو انتي قلتي ماتبينه ..

    وجدان :امتنان .!!!!

    امتنان :ههههههه وشفيك كليتيني انا اصلا قلبي متربع على عرشه واحد مامثله احد اصلا من اسمه وا..

    وجدان بابتسامة خبث :ايوا كملي ..

    امتنان وهي تجري ::والله مااااااأقلك ..روحي عند روميو يستناك تحت ..

    وجدان :مصيري اعرف وبطيحين في ايدي واذكرك ..

    امتنان وهي تضحك وتقفل الباب :اتحدااااك ..

    .....

    اخذت وجدان عبيتها وفي يدها الشنطه ونزلت ..

    وطلعت الحديقه لاحظت طرف سيارة هاني ..

    وجايه تلف عشان تشووف وينه لقيته واقف جنب السياره بوقفته الرزه..

    وكان بلووزه بيضه مبين جمال منكبه .وطوويله للكوع وهو مشمرها.

    ومرجع شعره البني الناعم الي ساير طولان على وره وكان ماسك جواله ..

    كانت ودها تجري للبيت .. مررره تخااف منه ....

    بس مشت بهدووء وراحت وراه ودقت عليه شافته اول مادقت رد

    ..

    وجدان:هاني ..

    هاني وهو يلف بيتكي على السياره بظهره ..واتفاجئ بوجودها قدامه ولكنه كمل وكأنه مو مستوعب ..:هلاا..

    وكان يتأملها من جد كانت ملاااااك ..كان نظراته تفصفصها من فوق لتحت من دون مايشعر لنفسه ..

    وجدان بحيا :هاني اقفل السماعه ..

    هاني وهو يطالع جواله وقفله بسرعه وهو يقول :..طيب البسي عبايتك ودخلي السياره ..

    وجدان بدلع ..:هاني ماقدر اروح معاك ..

    هاني رفع حاجبه الايمن ..:نعم..؟؟؟!!

    وجدان وهي ترخي عينها ثم ترفعها :حبيبي والله ماقدر بقعد مع بنات عمي ..

    هاني بهدووء غريب ..بين بحته الرخاميه :وجدان جيبي عذر غيره ..

    وجدان وهي تقرب منه بجراءه ..وتطالع في عيونه الي تصير ناعسه في اوقات رووقاانه وقالت بهمس :هاني انا حالفه اني مااتاطا((احط رجلي ))رجلي ..سيارتك اليوم..

    ورجعت على ورا ..وكان هاني يطالع فيها بنظرات هاااديه عكست على حركاته .:طيب وجدان ولا يهمك .

    وطلع جواله ودق على اسامه وطلب سيارته ..

    اسامه خرج يعطيهم السياره ..
    .................

    كان في واحد مراقب الموقف كله بانسجام ووو.

    طرررررررراخ ..

    إمتنان وهي تمسك ظهرها وهي تتلو..

    وديان وهي تضحك على شكلها :ههههههههههههههه ..على مين تتجسسيين

    .(,وديان ذس اخت هااني . وورثت صفة الغرور زيه .. بس طيبة وحبوبه .. ومد يعرفها زين الا الي يعااشرها .

    إمتنان رفعت ايدها بطريقة الدعاء ورفعت عينها على السماء وصاارت تمتم ..

    وديان وهي توخر على ورا شوي : اعوذ بكلمات اللهى التامات من شر ماخلق ..قل اعوذ برب الفلق ..

    بعدين اشرت على إمتنان ..

    هي هي انتي وش تسوين حسيت كأني قاعده مع مشعوذه :..

    إمتنان وهي تطالع فيها بنظرات حقد :وتبن ان شاء الله ..يارب كل دعوه دعيتها علييك ..تتحقق ..

    وديان وهي تمشي بغرورها المعتتاد:مسكينه .. وبعدين انا وش يقعدني مع بزووووره ..

    امتنان :بزر في عينك يالعانس ..

    ودخلت وديان المطبخ وهي تضحك ضحكة سخريه ..

    وديان×إمتنان ..مااايتفقوو ..

    امتنان خرجت من البيت وهي تمشي في الحوووش ..وطراااخ ..

    اسامه وهو يمسك على صدره الي عوره من الصقعه ..

    وامتنان ماسكه راسها ..

    إمتنان وهي مااسكه راسها :وجع حشى ذا مو صدر ذا حايط اسمنتي ..

    اساامه وهو يضحك ..يحب دايم ينرفز إمتنان ..:وجع قولي ماشاء الله اذا انا صدري حايط اسمنتي انتي راسك كرة بولنق ..

    امتنان وهي تكتم الضحكه على اسلووب اساامه :عااد ماناقصني الا انت توها عجوز النار كانت عندي والحين حطب جهنم قدامي ..

    اسااامه اشتتاااق لهبال امتنان ..واتكى على الجدار وقال :بل بل بنت وتطلع من فمها كل هالكلمات.. انا متأكد انك مخالطه وافي وياسر كثيير مخربين المعتقدات ..وطيب مين عجوزة النار..الي خلتك كبريت ..

    امتنان وهي تلف راسها على جنب بحقد:مين غيرها الهبله وديان ..

    اساامه فز قلبه يووم سمع طاريها كل شيء فيه نبض .. حس ان مايقدر لازم يشوفها لازم .. اشتاقلها موووووووت

    اسامه يطالع بحالميه امتنان :منوووو حبي..يالبى قلبها بنت عمي .. ممكن طلب ..

    امتنان بنذاله :بمقابل ..

    اساامه :ابشري بلي تبين ..بس ابي اشووف وديان ..

    امتنان :عشتوووووو ..مابقى الا اسير مرسال حب ولمين للكلبه وديان ..

    اساامه وهو يضربها على كتفها بخفه : هي حسني ملافضك ..وبعدين سريييع الحين ابي اشوفها ..

    امتنان بلا مبالاه :شوفهاا في المطبخ على مااظن قاعده تسووي قهوه للرجال ..

    اسامه رخى راسه ورجع طالع في امتنان :وصليني لعندها ..

    امتنان بنضرة تقرف :لا وع وع ميب حلووه ..مانصحك تشوفها ..اكفيك انا ..ورمشت بعيونها بطريقه تضحك بس حلوه

    اسامه بنظره جانبيه مع رفعة حاجب ويمووت في امتنان لم تتنرفز :عاااد بس انتي الحلووه ..وجى بيكمل الاقاطعته امتنان بعصبيه .:اي حلووه مو عاجبك ..

    اسامه وهو يطالعها من فوق لتحت ::اااممم لا ..وديان احلى منك ..

    امتنان وهي معصبه اول مرره احد ينزل بكرامتها على قولها ويقول انها مو حلوه :يلا يلا اذلف رووح يالجيكر عند الجيكره عجووزة النار ..

    اسامه وهويضحك على امتنان وداخل ..

    امتنان برطمة وقاعدة فوق سيارة هاني ..

    .........

    دخل اسااامه على البيت ..

    وكانو الشغلات في المطبخ وشافها اي شافها حبه الابدي ..

    طلب من الشغلات يخرجون ..

    فسارت كل وحده تدق الثانيه وتلف وتطلع ..

    وديان باستغراب :هي انتي وهيا تعالو لسا ماخلصت القهوه ..

    بس يوم شافتهم يخرجون ومدينها طناااش خرجت من الباب الثاني وهي تقوول:قليعه ..اصلا ماكان لي نفس اسوي ..

    اسامه كان بينديها بي سوي اي شيءبس يبي يشوفها لكن بعد ايه بعد ماطلعت ..

    خرج وهو يدندن اغنية ..

    هذا حظي من علا الدنيا وعيت ..

    كل مضووي شمعه في دربي انطفت

    مع جميع الناس ياربي وفيت..

    لييه بس الدمع يـــالي مـــع وفــى

    وطلع على حجرته ..

    ..........................

    هاني نزل في كفي .. وجلسنا في وحده من الطاولات ..وطلب .. كانت الطاولات ضيقه وكل شوي تدق رجلي برجله ..

    كنت متضايقه من الكفي بالمره وموعاجبني ..

    لأنه ملاييان بنات .. وكانو يطالعو لهاني ..وواضح هالشيء بس انا عشان ماقهر في نفسي نزلت راسي ..

    بعد شووي قال هااني

    هاني :وجدان ..

    رفعت عيني وطالعت في عيونه :هلاا ..

    هاني :عاجبك المكان ..وجدان لفت وطالعت في الشله الي من اول مادخلو كان يضحكو ويتكلمو بصوت عالي ويطالعو في هاني للفت على الجهه الثانيه وشافت البنتين الي من اول يطالعون ويحاولو يلفتون انتباه هاني ..

    طالعت فيه وقالت :هااني ا ..تبي الصراحه لا ..

    هاني وهو يوقف :ولا انا مشيينا وناخذه...سفري ..

    <وجدان .:قامت وهي كان ودها تفقع عيونهم وحده وحده بنات اللذينه

    تعجبيني يالقوويه^^<<..

    خرجو وراحو على البحر ..

    كنا طوال الطريق ساكتين


    وقطع الهدووء صوت جواله الي كان يررن وهو مايرد ..

    ..

    وقاعد تقريبا 5 دقايق ورسايل وكان يفتح الرسايل لكنه مايكتب ويرجع يكمل سوواقه ..وفي النهايه قفله

    وقفنا على الكورنيش ..

    ونزل الفرشه ..

    وكانت معاي اكيااس الاكل ..

    وقعدنا هو كان قاعد في ومتكي ظهره وانا قعدة بجنبه ..

    هاني :وجدان تعالي قدامي ..عشان اابغى اشووفك..

    وجدان :وحتى لو جيت قدامك مابتشوفني لأن ماحقدر اشيل النقاب..

    هاني وهو يقوم:اي صح..اجل خلاص انا بجي قدامك..

    وقعد قدامي انا كشفت وجهي..

    ..

    هاني كان ينزل الكفي المعجنات الي معاه..

    وجات على الفرشه كوره وجى ولد صغنووون يجنن يبي ياخذها ..

    وكانت قريبه مني قومت دفيتها له ..

    هوقاعد يضحك ودفها ليه ..

    قمت رجعت عطيته اياها ..وسار يضحك ويمسكها بيدينه الصغنونه ..

    ويدفها ليه وانا اضحك واقول بنفسي "شكله عجبه الوضع"

    وانا عادي كان عندي ومستانسه بعد..

    لم جات عندي الكوره مسكها هاني ورمها بعيد مكان عايلة الطفل..

    طالع الولد في هاني وكان شوي بيبكي..

    هاني بلا مبالاه :يلا هناااك روح عند امك ..

    راح الولد عند امه وهو يمسح دموعه ..

    وجدان وتطالع في هاني بحزن وشفقه على الصغير:هاااني اشفيك ..حراام الي سويته في البيبي..

    شايف اشلوون راح يبكي ..

    هاني :والله انتي االي حرام عليك الحين من اول ادق عليك وماتردين ويالله جيتي ولم جينا بنقعد ..يجي هالبزر وتلعبين معاه وانا مسويتلي بلوك ولكني مو جود..واقول الحين بتلف الحين بتستحي على دمها وتبعده ..بس ابد شكلك مستانسه ..

    وجدان وهي فاتحه عيونها على هالمحاضره :هاني .. بسم الله كلييتني.

    هاني ..وهو يطالع فيني ..:وجدان كلي.. عشان نسولف على روواق ..لأن اعصابي تلفت ..

    وجدان وهي مو مستوعبه كلامه "اشفيه ذا ماصار شيء يخلي اعصابه تتلف ولا بس مجرد وجودي معاه ..سبب له كل هالألم ..آه ياهاني لو اعرف وش الي يخليك تكرهني لذي الدرجه .. حتى دقيقتين على بعضها مو قادر تققعدها وتكلمني "

    قطع تفكيرها رنت جوالها .. وكانت شمووخ..

    شمووخ:وجدانووووه ياوسخه رحتي من دون ماتقولين لنا .. وجعووه والله مانخليك .. بنسبب لك ازعاج ..

    وجدان بضحكتها الطفوليه الحلوه:ههههههههههههههه ..الله يرجك شموخه

    والله كنت بقلك .. بس خلاص بعدين بكلمك يلا باي..

    وقفلت ..من دون ماتسمع رد شمووخ لأنها خافت لايزيد هاني يغسل شراعها مره ثانيه ..

    رجع رن الجوال بأغنية ..هيدا حكي هيدا كلام هيدا عشق هيددا غرام ..

    ويسحب الجوال ..

    هاني بصوته المخملي :نعم ..!

    شمووخ وهي فاتحه الاسبكر سكتت شوي بصدمه ورجعت ردت : نعامه ترفسك قوول آآمين ..والحين ابفهم مين سمحلك ترد على جوال جوجي ..

    هاني بنبرة صوت رايقه .. لكنها تسبب خووف ..مما يخلي الواحد يفكر مليون مره قبل يكلمه ..

    :ايـــــــش..

    شمووخ وهي قلبها سار يدق من الخوف :هااه .. ااا..انا .. آسفه ماقصدت .. بس كنت ابي وجدان..

    هاني وارتسمت نصف ابتسامه على وجهه لأنه لاحظ نبرة شمووخ الي اختلفت ورد..:سوري .. وجدان الحين هالوقت ملكي ولو سمحتو لاعاد تدقو لأن مانيب معطيكم هيا ..سلااام ..

    وقفل .. وحط الجوال على الفرشه بجنبه ..

    وجدان وهي تحاول تخفي الاببتسامه ..

    هاني :وهو يطالع في الكفي ثم يطالع فيها :وجدان انا جبتك هنا عشان ابغاك تفسرين لي عن الحركه الي شفتها يوم جيت اخذك من المدرسسه ..

    وجدان :وش تبيني افسرلك ..

    هاني :مين هوا ذاك الي كان جنبك..تعرفينه ..؟؟ وسكت ثواني ثم رد يقول .وحتى لوتعرفينه عادي انتي قوليلي ومابيسرلك الا كل خير ..

    وجدان وهي رافعه حاجبها واخلاقها وصلت للأخر :هاااني . انت من جدك اي صديقي واي هم انا مااعرفه ولا يعرفني ..واشفيك ..؟

    سكتت شوي بس ماطول سكوتها .._:ماتلاحظ انك قاعد تشكك في اخلاقي

    هاني وهو يمرر يدينه على حافة الكاس برواق ..

    هاني :وجدان ... ترا الموضوع مرره سهل ..فانتي لاتصعبينه بعدم اعترافك .. وبسخريه يكمل :وتصدقيين صدقت انك ماتعرفينه .. لأنه كان واقف جنب الي كانت واقفه جنبك ويقولها ياوجدان ويتكلم معاها .. وماعبركك اصلا ماطالع فيك ..توتوتو ..

    وجدان وهي تحاول تمسك اعصابها :هاااني ..اتعوذ من ابليس ..ترا

    قاطعها هاني وخالطت نظراته الرايقه نظرت حده ..:وجدان ..اسمعيني يابنت الحلال .. لا تمثلي دور البريئه وانا الظالم .. ومدري وشو ..

    ترا هالحركات موب علينا ..وانا شايفه اشلون كان لاصق فيك ويكلمك .. اعتترفي انه صديقك ولا يهمك.. ابشري بفصخ الخطووبه .. وبأخطبلك هوا وغصب عنه وعن الي خلفووه .. وتعيشين مع الي تحبيه ..وضغط هنا بأسنانه اكثر ..(وهو يحبببك ..)

    وجدان وصلت اعصابها على الاخراللحين هو كل دقيقه كل ثاانيه يبين انه مايبيني ..وخلاص انفجرت وقالت وهي توقف :شووف يالمتخلف .. ترا في مثل يقوول كلن يرا الناس بعين طبعه .. فأذا انت انسان سافل وراعي بنات وحكي فاضي فأنا لا ...

    وكملت باستهزاء:وبعدين استح على وجهك .. وخل عندك كرامه .. ولا تخلي الناس يسيرووك وماتختار مصيرك بيدك لاتقعد تتفلسف.. علي ومسوي يعننك .. وفي البيت زي البسه ماتقدر تقولهم انك ماتبيني وماتقدر حتى تفتح شفاتك .>كانت وجدان تصيح بقهر<. ومسوي يعننك الولد المطيع الي يخاف على امه وابوه ولا يبغى يأذيهم ..وخايفه لايكسر كلمة جده .. شووف ياهااني ترا النفس عافتك وحتى لو كان في بقلبي .. شيء لك بعد هالموقف كرهتك .. وترا .. الزم ماعلي كرامتي ..وانا ماارضى بدنيء مثلك .. وجايه تكمل الا طراااااخ .. وصك الكف وجهها .. وكان يحمل كل حقد هاني على الكلام الي قالته من شوي ..

    وجدان وهي مو مستوعبه الي صار ..ولسى راسها ملفوف لجهه الثانيه

    الا بالحراره الي على خدها ودموعها الي نزيد الالم على الكف ..

    هاني يتكلم وبشكل يخووف:سكتت لك مره وثنتين .. بس انتي ماينعطالك وجهه يالبزر .. احمدي ربك ان معيشينك معانا ولا .. كنتي تربية ملاجئ ..

    ومشي بيروح السياره .. هاني لف عليها : خمس دقايق يالواطيه لو ماجيتي ولا والله ..لأخليك وادق على جمعية البر(دار الايتام) يجون ياخذونك ..[/SIZE]
    [/SIZE]




    ..................................



    يلاااا انتظر توقعاتكم.. [/CENTER]


  6. #6

    افتراضي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الثالثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


    وجدان وهي تبكي بقلللب وكل كلمه تطعن في الصميم ..
    قعدة شوي تبكي الين هديت شافت جوالها مكانه مكان ماحطه هاني ..
    وشالته .. ووقفت تشوف وين هاني .. لكن ماله اثر .. رجعت تبكي من قلب وبقهرر.. وكان الكل يطالعها لأن الكل شاف الصيااح وشاف الكف الي خذته ..
    وجدان اخذت الجوال ودقت على اول رقم تستنجد بيه..
    وافي وهو يحاول يفتح عيونه من التعب توه جاي بيدخل في النومه الحلوه وراسه مصدع ..
    وافي وهو يشوف الرقم ويرد بدون نفس :هااه جوجو حبيبتي ايش بغيتي ..
    وجدان وهي تحاول .. تكتم شهقاتها الي كانت واضحه .. :وااافي ..و ال..ي ..يخلي..ك..تعا..ل..خذني .. انااا,..في الكورني..ش
    (وافي والي يخليك تعال خذني انا في الكورنيش)
    وافي وهو يفز بسرعه وكان لابس الشوورت ..
    :وجدان .. واشفيك علامك ..؟ليه تبكين .. ومع من ..؟وش وداك الكورنيش هالحزه..؟وانتي موب مع امي ووديان..؟
    وجدان وهي تحاول تمسك نفسها :واافي .. تتتتعااللل..والللي يرررحممم ..اممممك مااااففففينيييي ..اتتتكلممم ..بعدددييين ااقلكك ..انااااا فيييي الكورررنييييششش..
    وافي وهو يخرج بدون مايغير وعلى السياره ..وجدان وهي تبكي وتشاهق ..
    15 دقيقه وجى وافي .. لأن البيت قريب من البحر ..
    وافي يدق على وجدان ..:جوجو حبيبي وينك ..
    وجدان وهي تقووم ..شافته واشرتله . وجى اول ماشافها اخذها في احضانه .. وهي صااارت تبكي .. وتحضنه ..
    واافي بصوت حنون :بسسك حياتي وجدان .. والله مااستحمل دموعك الغاليه يالغاليه ..
    سكت وهو يسمع شهقات وجدان .. :كنتي مع هاني ....؟
    وجدان بين دموعها وهي دافنه وجهها بصدر وافي ..:...اااا..ييييه...
    وافي وبانت علامة الضيق على وجهه و وصلها للسياره وراح يجيب الاغراض ..
    ودخل السياره وراحو على البيت .. دخلو البيت كان هادي لأن مافي احد كلهم عند اخوان زوجة ابوهم هادي ..
    وافي .. وصل وجدان لغرفتها ..وراح عنها تاخذ نفس شوي ويرجع لها ..
    وادها خبر انه راجعلها .. لبس وافي بجامه .. وسمع دخلت اهله من الباب ..
    وافي نزل الدرج ..وكان في وجهه علامات التعب والقهر وحزنان على جوجو ..
    ودياان وهي تمشي على الكنب وترمي نففسها بتعب على وحده منهم ..:وشفيييك سعدوون..وجهك مقلب ..كأن احد لعن خيرك .. سااير زي وجهه ابن فهره ..
    وافي يطالع وديان بنص عين :يقالك تنكتين ..
    الجد وهو يبتسم له :وااشفييك ..؟لا وليدي وفوي فيه شيء ولا وجهه مابيكون كذا ..
    وابوي وتوه داخل مع امي ..ويقفل الباب :وافي .. شفت وجدان ..
    امي وهي تدخل المطبخ المطل على الصاله :يقال انها مع هاني ..
    وافي وهو يقعد علىوحده من الكراسي .. حقت المطبخ :لاجابها هاني من شوي ..
    وهي الحين نايمه وطلبت محد يزعجها..ويمى حياتي سويلي حليب ..
    امي :ايه يبى حمد .. بغيتك في موضوع مهم ..
    ومايبغاله يتأجل ..
    جدي:خلاص بعد العشا نروح لمكتبي..
    واخذ وافي كاس الحليب .. وطلع لفووق .. دق الباب ودخل .. كانت وجدان تبكي من قلب ومديه ظهرها الباب..
    وجدان لم حست بدخلت وافي ..
    اتعدلت في جلستها وحط الكاس فوق المكتب ..
    وتربع فوق السرير .. :جوجو حبيبي .. وشسولك ..؟
    ترا و..سكت بعد ماشاف حمار على خداليسار .. وفتح عيونه على الاخر
    وافي وهو يقرب منها ويمسك وجهها وهي تبعده وافي بعصبيه يوخر يدها ..:وجدان خليني اشووف ..
    وخرت وجدان يدها بتردد ..
    وافي بكررهه:جعل ايده الكسر الجزمه ذا والله لأوريك فيه ياوجدان وممااكون وافي لأوريه نجووم الظهر ..
    وجدان وهي تبكي وتمسك ايد وافي بيدينها الثنتين وقالت برجا..:تكفىىى .. وااافي لاتتهور .. انا مابي يسير بينكم شيء .. بس ابي يتركني في حالي خلاص ماعاد ابغيه ..
    وافي :وجدااان ..والي يسعدس خليني اطلع حرتك .. والله ..وقاطعته وهي تحط ايدها على فمه ..:تكفى ياواافي .. ان كنت تعتبرني اختك ..
    سكت وافي وفي داخله يشتعل ..هاذي وجدان الغاليه غلاتها من غلات روحي مو امي وابوي غلات روحي طالع في الكاس
    وافي وهو يمد لها كااس الحليب ..
    :اشربي .. وانا بعلم جدي بكره ..اخليه يعلم الحقير الواطي الادب ..جعله السرطان الي مايقوم منه ..
    وجدان وهي توخر ايده بمعنى ماتبغى الحليب وتبكي ..:وافي ان كانك تحبني .. خلااص اتركه وانا بحلها ..
    وافي وهو يمسك اعصابه ..:وجدان ...اشفيك ..! ليه احسك سايره ضعيفه ...!! وين وجدان الي ماتخلي احد يدعس لها على طرف .. وين الي تلعن سابع جده الي يهمس عليها ..
    وجدان وهي تبكي :واافي ..ذي حرب بيني وبين قلبي ..
    وتراني ماقصرت في اخووك عطيته كلااام ..
    وافي وهو يوقف :وجدان انا بجي على الصبح امر عليك ..
    وابييك تكونين معاي هالاسبووع واشوف لزفت وش بيسوي ..
    وجدان::وافي عيب ..حتى لو ..ذا اخوك الكبير ..
    وافي وهو يوقف :على ززق .. ووجدان لاعاد تجيبين سيرته لأني اتوقع لو شفته بأخنقه ..
    يلا انا طالع .. وخرج وهو يسب ويلعن في هاني ..
    شوي..
    ............
    وافي وهو يرد بدون نفس:نعم ..
    هاني وهو معصب حده ..:واافي ..فجرت الجوال ..ليه ماترد..
    وافي بأستحقار:ايش بغيت ..
    هاني بعصبيه تخالط خووف :وافي انا بسأل..يعني اذا انو .. هااه في البيت ..
    وافي بغثه :اخلص ..
    هاني :اعصابك ..بس بسأل اذا شفت وجدان جات البيت ..
    وافي بنفاق :لاا .. غريبه ..سمعت انها معك ..ولا اقلك ..شكلي سمعت غلط اللحين اروح اسأل امي عنها ..
    هاني بأرتباك داخلي بس مابين على صوته:هااه لا ..خلاص لقيتها ..كانت في بيت ابوي هادي..
    وافي بسخريه :اها ..طيب اسيبك بنام ..
    وقفل الخط في وجهه ..
    هاني وهو معصب ويدور عنها ..
    هاني دق على اسامه ..
    ويحكيه القصه .
    اساامه بروقان :ولا يهمك ياحشاشة قلبي ..
    الحين اخلي شموخ تدق عليها وتشوف وين هي وارد لك خبر ..
    هاني بخووف دااخلي لكن كان صوته ابرد من قطعة الثلج:عجل علي والي يخليك ..
    اسامه بلهجه بأستعباط :ابشر..
    هاني :لا ياشيخ .. احلف انت بس ..اقلك هالداهيه اخاف يسيرلها شيء واتوهق مع جدي وابوي واعمامي..مدري هالخلق وش يحبون فيها..
    اسامه :قول وش الي فيها ماينحب ..والله ياهاني ياخسارتها فيك ..
    هاني بصدمه :وشفيه الاخو ..ولكني صديقك..آآه يالخيانه
    اسامه بضحكه يخالطها نبرة استهزاء:لاا سلامتك يالصديق اللحين اكلم شموخ ..ثواني .
    وبعد شوي لقى اتصال من اسامه رد..
    هاني :هاااه وينها في..؟
    اسامه :مادري ..شمووخ قاعده تدق عليها من يوم ماقفلت منك بس ومافي رد .. وهي الحين قاعد تحاول ..
    هنى هاني زاد توتره بالمره ..
    اسامه وكأن يكلم احد معاه ..
    ورجع قرب السماعه يكلم هاني ..:هاني ..
    هاني بخوف وامل :هاااه ..بشرر..
    اسامه : توها شموخ تقول ارسلتلها وجدان ان هيا في البيت وانها .. ماتقدر ترد عليها لأنها تعبانه وبتنام..
    هاني حس بارتياح نفسي .. و شكره وراح البيت

    ...
    خالد وهو ينزل من الدرج ويتأفف من التعب الي في راسه ويدور امه
    شافته امه وهي كانت في الصاله الرئيسيه..وجنبها بشوي اسامه وبعدين شموخ الي قاعده تطقطق على الاب ..
    وسجى الي كانت تزيل المناكير ..
    خالد وهو يرمي نفسه على حضن امه بتعب ..
    خالد :آآه يمى راسي بينفجر..آآه
    ام اسامه:وي ياحشاشة جووفي ..وشفيك..علامك وش منه تشكي ..؟؟!
    خالد بألم ::يمى راسي .. راسي احس مو قادر اركز وكل ماركزت تجيني دووخه والقى نفسي طايح على الارض..
    ام اساامه وهي تكلم سجى:سجووي قومي جيبي لأخوك بندول..
    خالد بألم:لا لا مابي .. بس سويلي مساج وان شاء الله يخف ..
    ام اسامه وهي تمسح على راس ولدها المدلع:يابعد قلبي ..لازم تاكل حبه ولا راسك مايخف..
    خالد وهو يسحب يد امه من على راسه ويقربها من شفاته ويسلم عليك ..:تكفين يالغاليه انا ادري بنفسي.. وتعرفيني مااطيق الحبوب لو في بندول شراب يكونو سو خير
    اسامه:يمىىى ..
    ام اسامه :هلا قليببي..
    اسامه :يمىى قومي هالغوريلا من فوقك لا يكسرك ..وبعدين ترا راعو ممشاعري اني اغار..
    خالد وهو يبتسم بنرفزه :غوريلا في عينك يالصعلووك ..يحقلك مقهور ماعندك جسم يالغوول..
    اسامه بغرور:لا ياحبيب االمامااا..
    حتى لو كنت على اساس الجسم حلو فعساس الشكل اننا احلى ..
    خالد بتشمت :حشى قلبتني بنااايه ..
    سجى:ههههههههههه ..متأثر بالهندسه ..
    خالد وسجى :ههههههههه
    اسامهه:هع هع هع قالك دمك خفيف..
    سجى :ههههههههههه طب ثقله ..
    اسامه وهو يرمي سجى بالمخده:قومي قومي وش قعد بزوره معانا ..
    سجى :حررره بقعد على قلبك ..وتشووف.. بعدين وش بزره ذي عمري 20 وفي الجامعه وبزره
    اسامه :عللله ..واذا في الجامعه .. وربي لم تجتمعي مع خالد ابزر منكم مافي..
    شمووخ:وانت الصاادق ..
    خالد وهو يدف شمووخ كانت جالسه في اخر الكنبه برجله ..:انتي انطمي وخليك في البلا الي في يدك ..
    ام اسامه كانت تسوي مساج لخالد وهي سرحاننه ..
    اسامه لاحظ سرحان امه:يمىىىى ..وين وصلتي ..
    ام اسامه :بعيييد..
    خالد بعبط :وقفي بركب على الحمار الي جنبي واجيك ..
    سجى:ههههههههههههههههههههه
    اسامه :يالسخيف يقالك تنكت ..
    خالد:. تخيل
    وانفرط هو وسجى ضحك بهستيره .. والكل مستغرب اشفيهم بس ذا تسطيلة ماقبل النووم..
    اساامه : انشب انت وهيا خليني اكلم امي..
    لكن خالد ووسجى لاحياة لمن تنادي.. وسارو يضربون بعض كفك..
    مر ابو اسامه واللكل ساكت احترام له ..
    طالع فيهم ثم قال:لا تنامو قبل لاتصلو الفجر مابقى عليه الاشوي ..
    الكل:ان شاء الله
    وطلع لفوق ..
    اسامه :ايه يالغاليه وش كنتي سرحانه فيه ..
    ام اسامه :عااد مولازم اقلكم انه هذا سر بينا ولا يطلع ..
    اسامه :افا يمى اكيد ..انتي بس فضفضي..
    ام اسامه :السر يخص وجدان بنت عمكم فيصل..
    خالد وهو يرفع راسه من حضن امه ويقععد:واشفيها جوده ..
    ام اسامه ..: والله مدري يوليدي بس انا شاكه في موضوع لأن اليووم يوم جو خواني ..جابو معاهم اقاربهم المهم من ضمنهم عجوز اسمها امي حمده..وكنت مشبهه عليها ..
    بس الي صدمني كلامها ..تخيلو ياعيالي انه لم جو البنات يسلمون راحت مسكت وجدان وتبكي .. وبعدين شفت ام هاني مرتبكه ومدري وش قالت لها ام هاني بعدين ردت :يمى الواحد لاعجز يبدا ينسى اي شيء الا حشاشة جوفه ..يعني بمعنى الكلاام بعدين رقعت الموضوع ام هاني والكل مشى الموضوع بس انا حاسه ان جده حمده وراها شيء .. ولا تعرف وجدان ولا تقربلها ..
    اسامه :يمى اشفيك كلنا عارفين ان عمتي الجوري ماكان عندها اهل او تقريبا ماشفنا لها اهل غير كذه لم ماتو بالحادث محد درى عن وجدان الا بعدين .. واخذناها من الميتم وهي في عمر 9سنين
    خالد بتفكير:يمى ..لا الموضوع يجيب الشك ..
    سجى :لا يالاخو .. انا من يومي اعرف ان وجدان ماعندها خوال .. وانها في بيت جدي مع عمي الوليد
    ويدق جوال سجى ..
    ام اسامه :يلا صباح خير مين يدق عليك هالحزه الساع ثلاث ..
    شمووخ:لا يمى دايم صديقات سجاوي سمجات يفقعون المراره وعليهم اوقات يدقون فيهاا مالهم داعي ..
    سجى وهي تطلع لفوق:لا والله مالك دخل ..كله الا صاحباتي حدددك ..
    ودخلت غرفتها
    سجى بدلع :هلا حبيبي ..
    فيصل:آآآه ياهلا بلب قلبي ياهلا بالصوت ياهلا بالقاطعه .
    سجى وهي تفتح عيونها على اخر :فصووول من ثلاث ساعات كنت اكلمك..
    فيصل بحب:وتضمنين هذي الثلاث ساعات ما امووت فيها من بعدك ..
    سجى بعصبيه :فصوول لاتقول كذه بعيد الشر عنك فيني ولا فيك ..عساني مانحرم منك ..
    فيصل بلهفة عااشق:وعسااني دووم لك ودووم في حبك ..واعيش بضنبك وقلبك ..
    سجى وهي بتموت من الحيا :فصوولي حبيبي خف علي شوي ..
    فيصل :سجى ..
    ويقاطعه صوت وكلمه شوي ثم رد يكلم سجى.:حبيبي اكلمك بعديين .
    سجى :لييه ..
    فيصل :بعدين اقلك يلا باي وانتبهي على نفسك واتغطي زين قبل لاتنامي ولا تنسي تحلمين فيني ..
    سجى :ههههه ان شاء الله علاا امرك حياتي ..
    وقفلت الجوال وهي بتطير من السعاده



    ..

    قامت وهي تتأأفف من النومه الي كانت نايمتها ومن المكان الي هي فيه وكانت مكتوومه وظلااام ..
    حاولت تتذكرايش صارر ..ونزلت دمووعها لاشعوريا من العيشه الي هي فيها طالعت الصندقه الضيقه الي كانت فيها الي على حووش بيتهم وهي حااسه بووحشه وخووف..لمت جسمها بركن تبفى تدفي نفسها وهي تطالع المويه الي تنقط من السقف ..\





    <<عااد انتو اتخيلوها بالليل..



    حست بلبرد يتخلل عضامها ..ودموعها نزلت اكثر بعجز وهي تذكر امها وابوها ..وكيف كانو عايشين وبعد ماماتو تركوها مع خالها المريض نفسي وزوجته الحقوود
    والي كانو عايشين في فقر .. وكانو يكرهوها بالأخص هي و مخلينها عندهم كخدامه .. بس معاملتهم لي اختها الي اصغر منها كانت عاديه وخصوصا ان بنتهم عمرها في عمر حنان بس هذا مايمنع العقاب عنها كامل
    حنين بصووت اننبح من الصياح والدموع وبقهررر :يباااا يبااا ..وينك تعال ..يبى تكفى تعال وشيلين وياك ابي ارتاح ..
    هذي عادتها لا حبسها خآآلها
    بسبب عقدته ويضربها ..
    وقفت دقت الباب ودقت محد رد ..
    حنين وبين شهقاتها :خآآآآآله ..تكفين اسمعيني ..
    خاااله..وتصيح بصوت عالي ..خاله والي يخليك ..
    جات وهي معصبه على الاخر:وشفيييك يالبهيمه .. وش عندك تصايحين ..
    حنين :تكفيييين رجيتك طلعيني ..والله ماعاد اعيدها .. بس كنت في الحمام ماسمعته يوم ناداني ..
    خالتها بكررهه..:وتبن ..انطقي هنا ولا عاد اسمع حسك فهمتي ..الله يفضحك ناويه تفضحينا..شوف والله لو سمعت نفس لاعلم خالك واخليه يخليك تتفلين العااافيه ..
    حنين وشكلها يقطع القلب وتحززن .. :خاله والله مابتلقين الا الي يسعدك بس تكفيين طلعيني ..
    خالتها بمكر:متى الله ياخذك ويريحني منك يالحقييره .. بس انا مطلعتك عشان تنظفي المطبخ وتسوين العشا وتروحي تغسلي الغسيل الي من امس متكوم وابغاك تنومي مجودي..وبعدها اطلعي السطوح نظفيه ولا ابغى نقطة غبره ..وطسي بغرفتك لعلك ماتخرجين منها..ورمت عليها المكنسه وهي تصيح عليها ..:يلا اقلبي وجهك اشوف..
    حنين مشت والعبره خانقتها ودها تصيح تبكي خلاااص مو قادره ..
    .. راحت رتبت وسوت الي طلبته وماخلصت الا وهي خايره كل قوها وخصوصا واهي مااكلت ..وطلعت السطح ودخلت غرفتها ..اول ماشافت سريرها رمت نففسها وهي تبببككككي..شوي هديت وراحت قفلت باب السطوح ثم باب غرفتها وطلعت الجوال الي عطتها اياه رفيقتها سجى هديه ..
    قعدة على السرير وهي تشوف خمسه مكالمات لم يرد عليهاا وثلاث رسايل ..
    وكلها كانت من نفس الشخص ..
    .................
    قامت بكسسل وتعب بس وهي ماهنى لها النوم من بعد الحركه الي سواها هاني ..ويفتح الباب جدي على الاخر ..
    ويدخل وهو شاق الحلق من فرط الوناسه..
    جدي :انتي صاحيه ..
    هااه وش رايك بلبسي ..
    كان يستعرض بشكل يضحك .. ويمشي في الغرفه ويدور
    وجدان وهي تضحك:ههههههههههههههههههه جدي ههههههههههههههه والله انك تووووحفه بالشورت ..ههههههههههه جدي وش ذي الالوان وش ذا التنااسق هههههههههههههههههه ..
    مر هاني من الباب وهو يسمع ضحك وجدان ووقف شوي بعدين كان بيدخل بس تراجع ونزل..
    جدي وهو يمثل العصبيه :اقوووول احترميني ..الحين كذا تجرححين مشاعيري وانا جاي باخذك انتي والبنات للمزرعه. واوريكم التزبيطات الي سويتها ..بس ماتستاهلين ..وجى بيخرج ..
    وجدان وهي تحاول ترفع نفسها من الضحك ..
    وجدان :يبى وقسم بالله تجنن..ههههههههه بس اللبس مو زابط مع بعضه ..
    ههههههههههههههههه وهي تروح لعنده..
    وتكمل وهي تطالع فيه :هههههههه يعني شورت برتقالي فيه نقش ابيض مع بلوزه هههههههههههه خضره ههههههههههههههههههههههههه فيها نقش احمر ..
    مرررررررررررررا ماااااااااينفع هههههههههههههههههههه ذوقك حماااااااااااس هههههههههههههه..
    جدي وهو يمثل العصبيه :وجدان لو ماسكتي والله لا أزعل منك على العموم مشكورة ..
    وجدان وهي تبوس راس جدها :والله يايبى ماكان قصدي تعال معاي واناازبطك ..
    جدي وهو يخرج :لا ماابي .. خلاص سديتي نفسي على تريقتك ولا بنروح
    وطلع نظاره مسحبه كانها عيون بسه ولبسها وقال :حتى النظاره مو عاجبتك ..
    وجدان طاحت في الارض وهي ماسكه يد جدها عشان مايروح وهو يبعد عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خرج وافي من غرفته على الضحك وجى ..وهو يمسح وجهه من النوم :هلا ايش صا...
    سكت وهو يشوف جده ..ونزل عينه بيكتم الضحكه ..
    جده بعصبيه وهو يأشر على وجدان :هذي الي ماتستحي تضحك علي..
    ووافي يطالع في الارض وهو يحاول يكتم الضحكه ولا يبي يطالع في جده عشان مايضحك قدامه .. وهو شايف سيقانه المشعره والملابس الغير متناسقه مع النظاره الي زي عيون البس ..
    وافي وهو موقادر يتكلم خايف الضحكه تنزل منه قدام جده ويقلل من احترامه ..
    ورفع عينه يبي يطالع في وجدان الميته ضحك وقاعده جنب جدها ..
    وافي وهو يحاول يكتم الضحكه :وجدااان ..كخ(كخ..هذي الضحكه .. الي تحاول انك تكتمها بس ماتقدر فيمتلي فمك وانت تحاول تكتم بس مو قادر وعاد حوسه اذا بغيت تتكلم )
    وجدان ياقليلة الادب ..كخ..ليه تضحكين على جدي .كخهههههههههههههههه
    ههههههههههههه..
    وراح يجري على الغرفه وهو يحاول يكتم نوبة الضحك الي جاته ..
    وهو يمشي سريع يبغى يدارك الوضع قبل مايشوف جده نوبة الضحك صقع في كتف هاني ..
    هاني استانس من ضحك اخوه :واشفيييك يالحبيب ..
    هاني اختفت ضحكته وقابله بوجه جااامد ..كان وده يعطيه كف يسحب به البلاط يرفزه يلعن خيره ..بس نزل عيونه في الارض وهو يتذكر وجدان وترجيها بأنه مايسوي له شيء ..
    جدي وهو يقاطع تفكير وافي..:هاني بالله شوف الي مايستحوون قاعدين يضحكون علي..
    جدي .. وهو يضرب على راس وجدان بالخفيف .. حتى ذي الي لسانها متبرئ منها ..
    وجدان وهي تبوس راس جدها للمره الثانيه ..:والله اسفه مرررره يبى .. وانا الحين اجي ازبطك واكشخ الجميل هذا ..
    وافي بعفويه راح وطوق رقبت وجدان من ورا بيدينه ..وكانه حاط ايده علىواحد من اخوياه ..:
    ايه يبى حتى انا ابي اكشخك ..
    هاني قرب منهم وسحب وجدان من ايدها وفكها وافي وهو يقوول:لو سمحت لا تقرب خطيبتي ..
    وافي وهو يمسك ايد وجدان:تراها اختي قبل لاتكون خطيبتك ..
    هاني وهو يقربني منه وانا حسيت كل مشاعري واحاسيسي تتضارب :ذااااك اول ياحلوو .. الحين انا الي ولي فيها ..
    سحبت ايدي من هاني بطريقه حس بيها ووخرت عنه ومسكة جدي وقلت له :يبى حبيبي تعال معي والله لأطلعك شيء .. بس انت سلمني نفسك ..
    وبدون ماتنتظر كلام وافي او من جدها ..:وافي ابغى ادخل غرفتك باخذ منها شيء ممكن ..
    وافي بطريقة دق :الغرفه وراعي الغرفه كلهم لك ..
    هاني عصب على الاخر بس ابد مو هو الي يبين مشاعره ..ومشي لغرفته ووافي الابتسامه كانت شاقه الحلق
    دخلت وجدان غرفة وافي ونكثة الدولاب تدور على بلوزه بيضه..
    وفي الاخير لقيت ..



    طلعت قالت لجدها يروح ياخذ شور لين ترجع..
    وراحت غرفة عمها الوليد ودقت الباب ..
    عم الوليد وهو يفتح اللباب بابتسسامته :يااااهلاااا وغلاااا ببنتي جوده ..
    وجدان وهي تدخل :هلا بيك عمو حبيبي مممكن طلب قد كده صغنووون ..
    عم الوليد:اطلب ياحياتي ولكي الي تامرين عليه ..
    وجدان :تسلم يااحلى عم بس ابغى ..حنه سوده اممم مكنة حلاقه ومعجون حلاقه وكريم بشره رجالي ..وابتسمت ببلاها وقالت :اذا سمحت ..
    ابو هاني بأستغراب :الحيين كل الي قلتيه رجالي بالله وش تبين به ..
    وجدان بنفس ابتسامت البلاهه :بس انت بعدين بتشوف..
    الوليد دخل الحمام عشان يجيب الاشياء الي طلبتها وهو يضحك..
    على دخلت ابو هاني الحمام دخلت ام هاني ..(سعاد)..:هلاااا والله حلوتي عندي..
    وجدان :شايفه كيف..الا يمى ممكن كم طلب صغنووون ..
    ام هاني :ابشري حناتي بالي تبين ..
    وجدان ::تسلمين يابعدي..بس ابغى كريم لمعان الشعر وتغميقه .. وابغى كريم ازاله الهلات السوده وكريم شد التجاعيد ..وآآلة حلاقة الجسم ..وابتسمت نفس ابتسامة البلاهه لعمها ..
    ام هاني وهو تضحك من الطلبات اللغريبه:وجدان مانيب شايفه تجاعيد بوجهك ولا هلات تحت عيونك وشعرك غامق خلقه ..
    وجدان بنفس ابتسامة البلاهه :لايمى انتي جيبي الاشياء وانتي بعدين بتشوفين ..
    راحت ام هاني تجيب الاشياء ..وجىء ابو هاني ..
    الوليد:هاااك الاشياء امر ثاني ..
    وجدان وهي قاعده :لااستنا عمتي
    ثواني والا عمتي جايه بالطلبات الي قلتلها ..
    الوليد :ههههههههه وش الي بتسوينه ياوجدان ترا بديت اقلق ..
    ام هاني..سعاد..:حتى اننت طلبت منك .. وهي تطالع الاشياء وترفع حاجب بطريقه تضحك وقالت :طلبتي اشياء رجاليه
    وجدان وهي تحط الاشياء الي جابها عمها مع الكريمات والخلطات الي اخذتها من عمتها في السله الي جابتها سعاد معاها .. وقامت وهي تشيل السله بقوه ..
    ابوهاني :عنننك ..
    وجدان:لا عاتي اقدر اوصل ..
    ووخرجت ..
    ومرت على غرفة وديان وحطت الاغراض جنب الباب ودخلت ..
    وديان وكانت تقرا االمجل ..طالعت فيها ورجعت تقرا ..
    وديان:هلا بغيتي شيء..
    وجدان وهي تنط فوق السرير وتتربع ..وهي تهز براسها ايوه ..
    وديان :ايش تبين ..
    وجدان ..:ابي الة البدكير والمنكير ..ومقص الاضافير والمبرد و..وديان وهي تقاطعها ..وكل حاجاتها ..بغيتي شيء ثاني ..
    وجدان وهي تفكر ..امممممممم ايه ابغى هذيك المكينه الي شوفتك من ايام حاطه رجولك فيها ..ووقاطعتها ثاني مره وديان ..:شوفي الي تبيه من الات في غرفة الملابس الدور الاخير ..

    واخذت وجدان الي تبغاه وخرجت ..بس كانت الاشياء كثيره وماقدرة تشيلها مع بعض وودة الألات اول بعدين الاشياء الثانيه ..
    وعلى دخلت وجدان كان الجد خارج من الحمام..
    جدي وهو يطالع الاشياء ..:الله الله وش ذا ..
    وجدان ..:بعدين..اهم شيء اتذكر انك وافقت ان تسلمني نفسك ..
    الجد وهو يضحك طيب ..
    وقعدته على كرسي المساج واول شيء سوته حطت الحنه السوده في شعره ..
    جدي:وجداااان أفيييييييه ريحته عفننننه ..
    وجدان ضحك حطت له قناع الوجهه بالخضروات وحطت تحت عيونه حق الهلات وقالتله يستنا شوي .. كان حزتها الساعه تسعه ..
    راحت غرفة وافي ..
    وجدان وهي تدق الباب..
    وافي :مين ..
    وجدان ..:جوجو..
    وافي :ياهلا والله ادخلي ..
    دخلت وقفلت الباب واشرلها وافي تجي بسرعه ..
    وهمس لها في اذنها وهو يقول ..باسمعك اكبر عله في العالم واكبر قاطه ..
    وافي وهو يرجع التلفون في اذنه :هاله ..
    هاله وكان صوتها عن جد حلوو :عيووون هاله وروحها ..
    وافي بنفس الجمود:ثواني وبرجع اكلمك ..
    هاله بزعل :لا حبيبي اخاف اموووت لو تبعد عني ..
    وجدان وهي تكتم الضحكه ..
    وافي بحده :هاله قلت لك ثواني ..يلا باي
    هاله :باي..احبك ..
    وقفل بوجهها..
    وافي .:امااااانه جوجو شيليها عن راسي..وقسم بالله احس ماعندها كرامه ...يامى هزاتها ومسحت فيها البلاط ..وارسلت لها كل خلق الله بس هي قاطه قاطه ..

    ............................................


  7. #7

    افتراضي

    والكااااتبه الحين قااعده تنزل ..


    كل يوم سبت وثلاثثااااء وخميس وجمعه ..


  8. #8

    افتراضي

    تدددددددددددن الروايه واحلى مافيها انها جداويه ..
    يعني ان شا الله اليوم ببينزل البارت !!!!


    انتقلت لين الى رحمة الله اللهم الهمني الصبروعوضني خير يارب ..


  9. #9

    افتراضي

    وووووو جى البااارت


  10. #10

    افتراضي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الراابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وجدان بحمااس مدت ايدها تبي تأخذ الجوال:هاات انا اوريك فيها ..
    وافي :وقسم هبله ماتفهم اتحدى لو سمعت لك ..
    انت بس اسمعي كلامها واضحكي ..
    وجدان :طب دق عليها و انا بكلمها ..
    وافي وهو يبتسم :استني ثواني وتدق ..
    وماخلص جملته الا دق جواله ..
    ووافي :ههههههه ماقلت لك نشبه ..
    وافي بصووت غرامي يهبل :هلا حياتي ..هلا يابعدي وهلا بكل ناسي ..
    البنت سكتت شوي باستغراب بعدين ردة :اممممم لو سمحت ممكن وافي ..
    وافي :افا ياهلولتي تنسين صوتي ..
    البنت :لا امكن اخوه على الصوت اما االاسلوب استحالهه يكون اسلوب وافي ..
    وافي :وليه ياحياتي ماتصدقين اني وافي
    البنت بعدم تصديق وواضح :اقووول روح ازهم لي وافي سريع ..
    وجدان:ههههههههههههههههههههههههههه
    وافي وهو يدفها يبيها تسكت ..
    وسحبت وجدان الجوال ..
    وتكلمت بصووت نسائي مغرور بحده:الووو ..
    هاله بتردد..:نعم ..
    وجدان:نعامه ترفسك وتطلع كل مااكلتي قولي امين ..
    هاله بتقرف :مين ..
    وجدان :اسمعي يا الحقيره لو عاد شفتك داقه على هالجوال والله مايجيك مني طيب انتي فاهمه ..
    شوفي انا بقفل عاد انتي زيدي دقي عشاني بستناك وقسم بالي خلقني لانسيك حليب امك فهمتي يالحثاله ..
    البنت.:.........مصدومه..
    وجدان:انا قلت لك ان كان في ابووو ابووك خير(وهنا ثقلة في الكلام ) ..دقي..
    وقفلت
    وافي :هههههههه خخلاص ماعاد اخاف عليك ياوجدان ..والله اكلتي البنت ..
    وجدان وهي ترفع حواجبها الاثنين وتنزلها :اعجبببك ..بعدين دقت راسها بتذكر :يوووو حرقت يبى وراحت تجري على غرفة جدها
    وجدان:يبى حبيبي تعال اشلك القناع
    جدي كان ساكت ومستسلم على الاخر شالت الصبغه والقنااع وحطت كريم الملمع ومثبت اللون في شعره ودهنت وجهه بكريم ازاله التجاعيدواخذت الالة حقت الرجل وحطتها وحطت ايدينها في الاة البدكير والمنكير واشتغلت في لحيته ..سوتله سكسوكه وصبغتها اسوود ..
    وبعد ماغسل وجهه ثاني مره حطت له كريم مرطب وزبطت اظافيره ولبس ثوب ووقفته قدام المرايا
    وجدان:تررررررررااااااا
    جدها الصدمه اللجمت لسانه
    صغر 20 سنه الي يشوفه يقول ذا عمره تقريبا في الثلاثين مدرى انه بيصك 66
    وجدان بمرح:يبى ايش رايك ..
    جدي:......................لسى مصدووم ..
    دق الباب وافي ..:ممكن ادخل
    وجدان: ادخل
    وانفتح الباب وجى يجري لم دخل الغرفه فتح عينه على الاخر وسكت ..
    وهو فاتح فمه
    وجدان :ايش رايك في جدي ..
    وافي بصدمه:............وكان فاتح فمه ..
    شووي
    الا نسمع اقوى صفيره ..
    وافي :وش ذا يايبى قسم بالله تطيح الطير من السما صاير اصغر مني انا ..تكفى تعال معاي التحليه في خاطري اديت ..
    وراح يطالع جده ويلفلف عليه وهو مو مصدق ..
    جدي بنفس غرور هاني :هي تراني توي شباب ..تزوجت وانا اصغر منك ..
    وجدان :يبا هديتي على الي سويته ...تكفىىى يبى ودنا المزرعه حقتنا ..والله ودي اطلع الخيل واللعب بالدبابات انا والبنات ومانبي شباب..
    وافي وهو يضيق عينه :شامم ريحة خيانه ..
    وجدان :ييوم ثاني انتو نحنا هالمره نبغى ناخذ رحتنا مع بعض
    جدي :افا ابشري اصلا لكم هناك مفاجاءه
    بس خليني الحين ادق على اعمامك ازهمهم ..
    وخرجت ورحت على غرفتي ولملمت اغراضي ودقيت على البنات ..
    وجدان :شموووخه يلااااا واللله مو مصصدقه بس احنا البنات الاولد مابيجوون ..
    شمووخ بصياااح :وااااااااااا حمااااااااااااااااس ..
    وجدان :ايوو والله بغيت اتهبل لم يبى وافق يقول كذا يلا الحين اشبك هيلدا

    وعااد وصل الخبر للبنات كلهم الي طارو من الفرحه
    وحطت شنطتهاوشنطة الميك أب والمجفف ..

    ودقت على وديان وخبرتها
    وافي كان لابس بدلت الرياضه ..:جوجو تجين تمشين معاي حول البيوت ..
    وجدان وهي تطالع الساعه الي كانت 9 الفجر ..:الحين وانا مافطرت ..
    وافي وهو يسحبها من ايدها :عادي هوا اصلا يكون اكثر فائده لم تكوني مو اكله ..
    وجدان وهي تبتسمله بدلع :ثواني واجي ..بس اروح البس السبورت ..
    وكان يستناني جنب الاصلنصيل ..وبس وصلت دخل الاصنصيل ونزل .."شوووف النذل والله لأوريك "ورحت جري على الكيبل وقفلت كهرباء الاصنصيل ..وانا اضحك بخبث ونزلت تحت وقعدة خمس دقايق ثم .. اشرت لشغاله تفتح الكيبل ..
    وفتح الاصنصيل وكان وافي معصب بشكل يضحك ..وجى يجري وراي وانا اهرب منه وعفسنا الصاله جري..
    ام هاني :وجدددااان ووووااافففيييي ..وش ذااا!!!.. اشفيكم .. كانكم بزران ..
    هاني كان قاعد ويقرا جريده ولاكأنه شايف ..
    وافي بصوت عالي :تعاااالي ياااكلبه والله لأوريك ...انا تقفلين علي الاصنصيل ..
    وجدان وهي تنط من فوق الكنب :ههههههههههههه تستاهل والا ماتقدر تكمل جميلك استنيتني لين وصلت عندك ونزلت ..
    ووصل وافي لعند وجدان وراحت جررري ورا عمها الوليد الي كان نازل من الدرج ..:ابوي الوليد ..شيل ولدك بيقتلني ..
    وافي وهو يحاول يمسك وجدان :يبى تراها وسكت وهو يحاول يمسك وجدان..اقوول ياوجدااان ولا لا
    جدتي بلهجتها القرويه :اقوول حيلو عن وليدي واشفيكم تطوفون حوله ..
    وافي وهو يدز وجدان ويقلها بصوت راخي:مسكينه خف نظرها حسبالها يبى الكعبه ..خخخ
    وجدان :انطم وقوول استغفر الله .. ياويلك من ربي ..
    وجدان بنذاله : يبىىىى شفت وافي ايش يقووول ..
    وافي وهو يجري وراها وعمي الوليد مشى سريع للباب وفتحه وخرجت وجدان تجري ولحقها وافي ..وقفل علينا عمي الوليد باب الشارع وساار يلحقني واجري
    في نص الطريق تعبت وبدأت تبطي وعلى طووول انقض عليها وافي :لعن ابو بليسك حشى مو بنت آآه كسرتي ظهري ..
    وجدان وهي تضحك وتقعد وهي تتنفس سريع من الجري:بس احسسسن حلال فيك القفله حقت الاصنصيل ..
    وافي وهو يركع من التعب وياخذ مويه ويكبها على وجهه:ادريبك نذللله ..
    وقفها عشان تمشي معاه وسارو يمشون ويسولفو لين مابقى الا قليل على اذن الظهر ولفو بيرجعون البيت ..
    .....................
    كانت تتابع الفلم بصمت ودموعها اربع اربع والانوار مقفله والمكيف بااارد وداخله جووو ..
    وشوي!!!!
    ينقفل التلفزيوون ..
    امجااد وبكل حقد الدنيا تطالع منه الي قفله ..
    ريان بنذاله يطالعها ..:بس بس خفي علينا .. ماسااار.. ترا كله كذب ×كذب ..
    امجااد بعصبيه :ريااااانوه اشبك الفييش سريع ..
    ريان بنذاله :تعالي انتي اشبكيه ..
    والتلفزيون السينما لازم له فيش ابو ثلاثه وهو في يد ريان ..
    وراحت جري بتأخذ الفيش .. ودق التلفون رد ريان وهو يرمي على امجاد الفيش وهو يضحك ..
    :ألوووو ..
    الصوت كان نسائي رد ريان ..:هلاااا والله .. مين معاي ..؟؟
    هنا سجى حست بنبضات قلبها تزيد :مين انت ..
    ريان باستغراب:حلووه ذي ..!! انا الحين الي اتصلت ولا انتي؟؟
    سجى وهي تخفض صوتها :انا سجى .. هذا بيت عمي نادر..
    ريان :انتي سجى بننت عمي هادي ..؟؟
    سجى:إيه انت مين ..؟؟
    ريان :انا ريااان ..
    كيفك ان شاء الله تمام ..؟
    سجى :الحمدلله تمام ..انتو كيفكم ..؟
    ريان: الحمدلله بخير..
    سجى :ريان ممكن الاء ..
    ريان :والله الاء اللحين نايمه دقي على جوالها وبترد عليك ..
    اما انا لو انفجرت ماحترد علي ..
    سجى بابتسامه :تيب يلا انا بقفل وسلملي على مامتك وقول لأمجاد :سجى تقلك قفلي الفلم يادبيه عشانها بتتفرجه معاك في الاستراحه .. وقل لأمتنان ..:سجى تقلك لاتجين ماتبغاك ..
    ريان وارتسمت ابتسامه على شفاته :تيب توصين على شيء ثاني ..
    سجى :لا سلامتك باي ..
    ريان :باي ..
    سجى قفلت الخط وهي قلقانه كان ودها يجي يوم السبت بسررعه ودها تشكي لصديقتها حنو بسرعه ..
    ..................................

    شمووخ وهي تدق الباب ودخلت :سجووووي ياخبله .. ماجهزتي شنطتك للحين بسرررعه على العصر بيمر علينا جدي ..
    سجى ببرود :لاحظي انك قلتي العصر ..
    شمووخ وهي تدور في غرفة سجى ..
    سجى:وش تبين قوليلي ..؟
    شمووخ :وين الشرت الجينز .. مع الزنوبه حقته ..
    سجى .. :دوريلها في دولاب الملابس في الوسط ..
    شمووخ وهي تجري لداخل الدولاب ..
    شادن تدخل وفي يدها بلوزتين ..:سجوووي ايش البس الحمرا ولا البيضه ..
    سجى:اممممممم لا احلى البيضا عليك ..
    .............................
    في صالة ابو جاسم((نادر))
    امتنان بصوت عالي وهي تحاول تسحب من يااسر الرموت :يبىىىىىى تعال شووف يااااسر ..
    يااسر وهو يطالع التلفزيون :اقلبيي .. مررره مو وقتك ..
    ام جاسم وهي نازله من الدرج:اشفيك منونتي .. اشفيك تصايحيين ..
    وكان نازل وراها ريان ..
    امتناان :ماما شوفي الحمش ذا .. كنت اتفرج مسلسل .. وقطعه بيشوف الارتيه وهم اصلا مابدأو المباره مايبدأوها الا في الليل بس متري اشفيه يبي يشووف الناس الي تهرج كثير وتتفلسف قبل يبدأ المباراه ..
    ريان :ههههههههههههههههههه قصدك المحللين ..

    امتنان بقهر :ماما تكفييييين خليه يقوم من اول قاعده استناه ..
    رياان وهو يضحك : امي فاتك من شوي كنت ماشي في الصاله الي فوق واشووف امجاد مندمجه ومحزنه والدموع اربع اربع واروح افصل عليها بس تحمد ربها ماتمنذلت فيها كثير لأن التلفون دق.. بعدين ضرب راسه بطريقه كأنه اتذكر شيء ..
    :ايوا منووو تقلك سجى لا تجين ماتبغاك ..
    اول شي رفعة حواجبها بعدم تصديق بعدين بغرور وقالت :لااا والله .. على قلبها .. والله لأجي وانا اصلا مو جايتلها ..
    ريان :هههههههههههههه ..
    مشيت لفوق بغرور..
    ريان :هيي منووو .. ايش هوا المسلسل الي كنتي تتفرجيه..
    امتنان طالعت فيه بعدين رجعت طالعت في الدرج وقالت :محبوبتي سامسونج..
    ريان وهو يضيق عيونه ..:طيب ..في اي حلقه ..
    امتنان :امممم السابعه ..
    ريان:ياخبله شوفي افتحي شنطة المومريات حقتي الكبيره شوفي الرف الاول اتركي والثاني واوصلي للرابع رابع درفه تلاقي في صف في الاخير هذاك الصف كله افلام يابانيبه وكوريه وصينيه .. خذي الفلم الي تبيه بكلل حلقاته ..
    امتنان راحت جري وهي تحضن رياان :فديييييييييييتك يااحلى اخ ..
    يااسر:احم احم .. انا هنا ..
    امتنان وهي تشمق بعيونها لياسر..:انت مررره مالك داعي ..
    ياسر:ابشري ابشريي شوي واجيك..
    امتنان طنشته ومشت لفوق تأخذ المومري..
    ................
    في صالة ابو ساري ..(مشااري)
    هديل بدلع :والله اني احلى منها بكثييييير..
    مهندوهو يطالع صورة المغنيه ثم يررجع يطالع في اخته وحابب يقهرها :اقووووووول ليه ماتسكتين ..
    هديل وهي ودها تديه بكس:مهندووووه صدق ماعندك نظر..
    ساري وهو يسحب المجله من ايد مهند ويقوول :اشفيه ..
    مهند وهو يضحك بطريقه يبغى يستفزها فيها :تقوول هديل ان نانسي تشبها ..هههههههههههههههههه.
    هديل بعصبيه وهي تحط ايد وحده على خصرها: لاتبكش انا قلت فمها زي فمي وضحكتها برضو واشرت على الصور الثانيه ايش رايك ساري ..
    ساري وهو يدقق في الصوره باهتمام ورجع طالع في اخته ثم في الصوره ..
    وبعدها رمى المجله في وجهه مهندد بمزح وقال :واللله يبغالك كشف لايكون عندك حوول او شيء من ذا القبيل الحين اختي هالجماال كله اليي فيها ...تبي تقارنها بالحقيره ذي ..
    ساري وهو يطالع في هديل:والله انك الجمال كله ولا يهمك ..
    هاادي وهو ينزل من الدرج وقعد على الكراسي اللفخمه المقابله لي رف المطبخ وطلب من الشغاله تسويله كبتشينو وسندويتش ..
    كان لابس بلوزه علاقي بيضه مبينه تعضله على جسمه الاسمراني الحلووو ..
    نزلت هيلدا جنبه وهي مبتسمه ..وقعدة في الكرسي التاني ..
    هادي وهو يقرب كرسيه منها ..
    وقال بصوته الهادي والي يخلله نبره فخمه:صبااااح الخير ..
    هيلدا :هلا والله .. صباااح النوور ..
    هادي وهو يأخذ الكفيي والسندويتش من مريتني ..:سمعت ان اليوم بتروحون انتو البنات المزرعه ..صح ..
    هيلدا وهي تطلب من الشغاله تسويلها زي هادي:يقولو.ز بعدين ..سمعت اخر خبر ..
    هادي وهو يطالع في هيلدا بأهتمام ..:لا ..وشهو ..
    هيلدا بابتسامه وهي تقوم بتروح عند التلفزيون :لا احسن تشوفه .. في بيت جدي ..
    وشافو هبه وهي تنزل وتوها صاحيه من النوم وفي يدها الدبدوب حقها وشعراها الناعم على وحهها الابيض الصغير كان وقتها هادي مخلص سندويتشه وبيقعد عالكنب ..
    اول ماشافته جريت في حضنه بدلع ..
    وشالها وهو يضحك عليها وحطها على فخذه ..
    هبه وهي تمسح عيونها بيدينها الصغيره بدلع تبعد النوم وماده بوزها..
    هبه بلهجه مكسره:هادي وينت انت من امث مو قلت لك تعال حتيني الحتايه حدت ليله الحمراء ..
    هادي بحناان :يوووو بوبة تصدقين اني نسيت ..وباسها على خدها..:خلاص ان شاء الله بكره..
    هبه وهب تحط راسها على صدره تقرا معاه الجريده...

    ...............
    ساامعه صوت رنت الجوال لكنها ماترد ..جسمها كله مكسسر وحاسه بتعب من الشغل الي اشتغلته امس ..قاعده تحاول تتحرك بتعب تبي توصل للجوال مو قادره ونزلت دموعهابيأس بحقد بكرهه لكل الناس والعالم ..حنين ودموعها وحدهاا تحكي اكبر معاناه
    ..~رفعت نفسها بشوويش لين ماوصلت للجوال وردت..
    حنين بصوت متألم وواضحه في اثاار الدمووع :هلااا حبيبي ..
    خالد بعصبيه ::حنين اشفييييك ماتردين لي من امس وانا ادق
    صوتها الناعم بين بحة التعب والألم الي فيها بشكل كبير :خالد..
    خالد لم سمع صوتها بهالطريقه فزقلبه وزادت دقات قلبه وقال بصوت ينحط على الجرح يبرى:عيونه وروحه وحياته انتي ..اشفيك ياقلبي اشفيك قوليلي..
    هنا حنين ماقدرة خلاااص تعبت هي دووم كانت تمثل وتبين لخالد انها من عايله متوسطه وانها عايشه عيشه كريمه وانها وانها ..:خاللد..وسكتت تحاول تكتم العبره لأن صوت البكوه طلعت مع اسمه .. لكنها شجعت نفسها وردت ..:خالد انا مااستاهلك ..
    خالد رفع حاجبه وقال بصوت عاطف يخالطه شويت جديه :ليه ياحنيني وش الي يخليك تقولين كذه ..
    حنين وهي ماقدرة تحبس اكثر وانهارت :خالد انت غيييير وانا غييير .. انا مو زي ماقلت لك ..
    كنت في يوم من الايام زيك يوم كنت عايشه مع اابوي ..
    قاطعها خالد:والي ياخذك من المدرسه اجل مين ..؟؟
    حنين :ذااك ذاك خالي..
    خليني اكملك ياخالد ..وبعدها ..سكتت وهي تحاول توقف دموعها وبــ....ماقدرت مو قادره تخرج الكلام من شفاتها ..
    جاها صوته الحاني :حبيبي اتكلمي ..
    لم مات ابوي هو وامي بمرض خطير كان سببه ان ابوي كان يسافر كثيروعنده علاقات ونقل المرض الي اصابه لأمي ..
    ماتت امي وانا عمري 5 سنين بعد ماتت ابوي ماكمل 6شهور بعدها وتركنا انا واختي الي كانت اصغر مني بسنه ومات ماكان لنا في هالدنيا غير خالي الفقير وفلوس يبا اذكر انه كان مشارك مع واحد وعنده شراكه وسرقو فلوسه هذا الي قاله لي خالي .. وعشنا عندالي يعذبنا بكل انواع التعذيب ..تدري وينه بيتي جنب البلد في جده القديمه وانا متأكده ان من بعد هالوصف ماعاد لك رغبه فيني ..
    خالد:.....................
    كملت حنين وهي تشهق ..:يلا خالد مع السلامه ..
    خالد من الصدمه كان ساكت وصحى على صوت طووووط
    خالدوهو مو مستوعب الموضوع معقوله معقوله تكون حنين ذاك القلب الحنووون والحبووبه والنكووتيه معقووله تكوون عايشه في عذاب ..
    معقوله حبيبتي تنظلم تنقهر تبكي بحرقه وانا قاعد هنا مااسوي شيء دخل اصابعه في شعره بعدم تصديق وقام جري لغرفت امه ..
    ................................

    وافي كان داخل على السور حق البيت وكان هاني قاعد على الكنب يحتريهم يجوون وورا وافي وجدان ..
    وافي ووجدان كانو ماشيين بيدخلو البيت .. وافي وهو يقرب وجدان من المسبح ويأشرله في السما :وجدان شووفي هناااك
    وجدان وهي تدور:ويين ..؟؟
    وافي وهو يقربها للمسبح بنماسه ..:هناااك شوفي ..
    وجدان :ويـ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    طششششششششششششش طشششششش

    وافي :ههههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين .. ومشي على البيت بسرعه قبل تلحقه
    وجدان كانت تحاول تطلع ..وتحاول ماكانت تعرف تسبح .. وتبغى تتنفس تبغى تدخل هواء بس دخل المويه في فمها ماسار فيه اكسجين ..وحست نفسها تنتكم .. وكل ماحولت تطلع تلقى نفسها تغوووووووووص اكثررررر
    ـ
    واافي وهو يدخل البيت يضحك .. كان هاني قاعد في الصاله ..وافي جاي يطلع فوق ..
    هاني نزل الجريده وهو يسحب نظارت القراءه ..:وافي .. وين وجدان .؟؟
    وجدان حست نفسها خلاص وكل مالها تنسحب على تحت والمسبح غريييق ..
    وافي بنظرت تعالي وهو لسا حاقد ع هاني من ذيك الحركه :وانت ايش دخلك ..!
    كانت تبلع المويه وتبلعها..
    هاني حس قلبه ينغزه مايدري ليه مايدري ليه ..:وينها يالتبن بسررررعه ..


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك