موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: روايات يوسف السباعي

  1. #1
    الصورة الرمزية أحلى عروسه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,976




    افتراضي روايات يوسف السباعي

    السلام عليكم

    من أروع الروايات المصرية مجموعة جميلة من روايات الكاتب يوسف السباعي
    للــــــــــــــــــــبيع

    الكتاب الواحد 35 ريال فقط

    وهذي بعض العينات

    والجادات يتواصلو معاي على الخاص





    [/I][/I]
    حداء قحطان
    اختي كانت مزنوقة بفستان الفرح ولا أعجبها شي قلنا نفصل قالت ماراح يضبط والوقت ماكان عندنا وقت بالمره
    ولقيت الأخت أحلى عروسه وكان تواجدها معاي رضا من الرب سبحانه
    لو أوصف تعاملها من هنا لحد بكره ما اوفيها ابد
    فستان قممه
    الناس لحد الحين يتكلمون فيه وفعلا اعطى الزفه شكل اجمل
    ولا حد شال عينه من عليه من دون مبالغة والله يشهد علي حتى المصوره كانت تلاحق الفستان تبي تصوره بأي طريقه
    والله العظيم حتى مواعيدها مضبوطه
    بس الفستان من جد قمه فخامه مافي مثلها والله العظيم خرافه بدون مبالغه
    الله يوفقها


  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    شكرا اسعدني مرورك
    حداء قحطان
    اختي كانت مزنوقة بفستان الفرح ولا أعجبها شي قلنا نفصل قالت ماراح يضبط والوقت ماكان عندنا وقت بالمره
    ولقيت الأخت أحلى عروسه وكان تواجدها معاي رضا من الرب سبحانه
    لو أوصف تعاملها من هنا لحد بكره ما اوفيها ابد
    فستان قممه
    الناس لحد الحين يتكلمون فيه وفعلا اعطى الزفه شكل اجمل
    ولا حد شال عينه من عليه من دون مبالغة والله يشهد علي حتى المصوره كانت تلاحق الفستان تبي تصوره بأي طريقه
    والله العظيم حتى مواعيدها مضبوطه
    بس الفستان من جد قمه فخامه مافي مثلها والله العظيم خرافه بدون مبالغه
    الله يوفقها


  4. #4

    افتراضي

    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله استغفر الله
    استغفر الله
    حداء قحطان
    اختي كانت مزنوقة بفستان الفرح ولا أعجبها شي قلنا نفصل قالت ماراح يضبط والوقت ماكان عندنا وقت بالمره
    ولقيت الأخت أحلى عروسه وكان تواجدها معاي رضا من الرب سبحانه
    لو أوصف تعاملها من هنا لحد بكره ما اوفيها ابد
    فستان قممه
    الناس لحد الحين يتكلمون فيه وفعلا اعطى الزفه شكل اجمل
    ولا حد شال عينه من عليه من دون مبالغة والله يشهد علي حتى المصوره كانت تلاحق الفستان تبي تصوره بأي طريقه
    والله العظيم حتى مواعيدها مضبوطه
    بس الفستان من جد قمه فخامه مافي مثلها والله العظيم خرافه بدون مبالغه
    الله يوفقها


  5. #5

    افتراضي

    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله
    حداء قحطان
    اختي كانت مزنوقة بفستان الفرح ولا أعجبها شي قلنا نفصل قالت ماراح يضبط والوقت ماكان عندنا وقت بالمره
    ولقيت الأخت أحلى عروسه وكان تواجدها معاي رضا من الرب سبحانه
    لو أوصف تعاملها من هنا لحد بكره ما اوفيها ابد
    فستان قممه
    الناس لحد الحين يتكلمون فيه وفعلا اعطى الزفه شكل اجمل
    ولا حد شال عينه من عليه من دون مبالغة والله يشهد علي حتى المصوره كانت تلاحق الفستان تبي تصوره بأي طريقه
    والله العظيم حتى مواعيدها مضبوطه
    بس الفستان من جد قمه فخامه مافي مثلها والله العظيم خرافه بدون مبالغه
    الله يوفقها


  6. #6

    افتراضي

    أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
    حداء قحطان
    اختي كانت مزنوقة بفستان الفرح ولا أعجبها شي قلنا نفصل قالت ماراح يضبط والوقت ماكان عندنا وقت بالمره
    ولقيت الأخت أحلى عروسه وكان تواجدها معاي رضا من الرب سبحانه
    لو أوصف تعاملها من هنا لحد بكره ما اوفيها ابد
    فستان قممه
    الناس لحد الحين يتكلمون فيه وفعلا اعطى الزفه شكل اجمل
    ولا حد شال عينه من عليه من دون مبالغة والله يشهد علي حتى المصوره كانت تلاحق الفستان تبي تصوره بأي طريقه
    والله العظيم حتى مواعيدها مضبوطه
    بس الفستان من جد قمه فخامه مافي مثلها والله العظيم خرافه بدون مبالغه
    الله يوفقها


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك