موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: رواية جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك

  1. #11

    الصورة الرمزية حبيبتهــ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    83



    من مواضيع العضو
    باركولي انا حااامل



    افتراضي

    بنات انا عندي خطا في قائمة اسماء ابطالي


    اقتباس:
    امل – مره طيبه ( مره جميله ) حنطاويه وعمرها( 20 ) سنه – هي والعنود و نوره و ساره شله )

    الشله هم العنود ونوره ونوف >>موساره ,,..((اسفه على غلطي )) لان ساره مايعرفونها





  2. #12

    افتراضي

    رد: روايتي الاولى : جرحتني وعشقتني أحب الرقة في قلبك وأحب القسوة وربك


    ________________________
    فــــــزت ساره من النوم هند شاده شعرها:قومــــــي ياللــــــه أنتي مو في فندق تنامين ع كيفك قومــــــي غسلــــــي الحوش
    ساره مو مستوعبه شئ لأنهامابعد صحصحت وتحاول تفك شعرها منها:آ آ آ آ آه
    شعــــــري حرا ا ام عليك
    هند شاده شعرها وتسحبها : حــــــرمت عليك عيشــــــتك قومــــــي
    دفــــــت ساره ع الأرض
    ووقفت عند الباب بتطلع:ياللــــــه قومي وياويلك إن رجعتي تنامين والله لأحرق وجهك
    طعت من الغرفه ،،، قامت ساره وهي ماسكه راسها تحس إنها بتدوخ من قوة شدها لشعرها
    دخلت الحمام ومدت يدها تمسك المغسله وتحاول تتوازن
    غسلت وجهها وفرشت أسنانها وطلعت شافت الساعه لقتها 10 الصباح"آففف وتبغاني أغسل الحوش بالحر والشمس"
    لبست قميص خفيف أبيض مورد بورد وردي ولمت شعرها ذيل حصان وحطت واقي شمس ع وجههاورقبتها وإيديها
    ولبست شبشب وطلعت
    غسلت الحوش وهي ميته حر وراسها يدور لأنها ماأكلت شئ
    لما خلصت دخلت للبيت وقابلتها هند: صلحي الغدا بسرعه وغسلي الملابس
    استغربت أمس مغسله الملابس: بس أنا أمس مغسلتها
    هند بحقد:عارفه هذي ملابس أم سعد ماعندها خدامه وطبعا البركه فيك
    انقهرت ساره "مشغلتني خدامه عندها وعند غيرها بعد"
    دخلت للمطبخ وحطت الغدا ع النار وراحت تغسل الملابس اللي ماخلصت منها إلا العصر
    ساره ماسكه ظهرها من التعب :افففف حشى موملابس هذي كنهاطالعه للبر شهر
    دخلت للمطبخ ونظفته وصلحت لها ساندويش لأنهم ماخلو لهاغدى أكلتها وراحت غرفتها وأخذت شور سريع ولبست برموده بيج وبلوزه أورنج نص كم ورفعت شعرها شنيون
    دخلت مرام عليها طالعتها من فوق لتحت
    ساره:نعم
    مرام بعيون ضيقه:تقول أمي إكنسي الحوش(ملاحضه= هند مربيه اختها مرام وعشان كيذا تسميها امي وامهم اساسا ميته من زمان )

    ساره فتحت عيونها بكبرها:بس أنا توني مغسلته
    طالعتها مرام باستخفاف:والله عاد الحوش غبر وتبيك تكنسينه كيفها
    طلعت ساره من الغرفه وهي شوي تبكي من القهر"حــــرام
    تعبت من الشغل أبي أرتاح"
    طلعت للحوش وشافته مليان تراب انقهرت كان واضح إن أحد ناثره في الحوش وأكيد مرام
    قعدت تكنس وهي طفشانه وقعدت تغني:
    أميــــــرة الورد ليه
    الــــــورد مفتونــــــك
    ليــــــه في حياته يحاول
    :من زيــــــن صوتك تغنين
    لفت ساره وشافت مرام واقفه عند الباب
    ساره بثقه:ما أخذت رايك وإذا كنتي مقهوووره ادخلي داخل وريحي عمرك
    وعطتها ظهرها وكملت كنس وهي تغني لفت لماحست بهدوء مالقتها موجوده ضحكت وكملت شغلها
    سمعت الباب يرن وطلعت مرام وافتحته دخلت وحده واكشفت تسلم ع مرام لماشافتها ساره تذكرتها كانت (هدى بنت ام سعد
    هدى طالعت ساره من فوق لتحت بغيره لأن ساره كان شكلها كيوت (معنها قد شافتها مره) حست بالكره لها وقالت وهي تأشر عليها:هذي خدامتكم
    انصدمت ساره ومرام ضحكت وقالت: أيوه هذي الخدامه
    هدى بسخريه:تصدقين عرفتها من شكلها شكل خدامه
    ساره مصدومه من تعاملها لها وهي ماتعرفها بس لماشافت نظراتها لها فهمت ابتسمت بسخريه ولفت وجهها تكمل شغلها
    هدى انقهـــــرت والتفتت لمرام:مرام يالله البسي عبايتك نطلع
    نتمشى
    مرام بتقهر ساره:وين بنروح اليوم
    هدى بدلع:بنروح لرياض غرلي وبعدها لأي مطعم تختارينه
    مرام استانست:أوكيه
    وراحت داخل
    ساره أشفقت ع حالها من جات هنا وهي ماطلعت وذابحه نفسها بالشغل دمعت عيونها
    هدى تطالع ساره بحسد ع جمالها ورشاقة جسمها وشوي تكسرها
    طلعت مرام لابسه عبايتها وطلعوا

    في السيــــــاره:
    هدى:أف ساره هذي مادخلت مزاجي كرهتها من شفتها
    مرام:أصلا ماحد يحبها في البيت
    هدى:مالها أهل تجلس عندهم
    مرام:يااااااليت كان ماشفتيها عندنا
    هدى:ليه وين أهلها في بريطانيا
    مرام بقرف من سيرة ساره: ماعندها ،،فكينا من سيرتها وخلينا ننبسط
    وصلواللمجمع يتمشون وهم مبسوطين ع نظرات الشباب لهم وهم لابسين عبايات كتف مزينه ومتلثمين وريحة العطر تفوح منهم ما حسبوا حساب ربهم عليهم وإنه يشوفهم في الشكل هذا وإنه ممكن يقبض روحهم بأي لحظه
    _________________________________________________

    في امريكا

    تركي يتمشا بشوارعها الواسعه والهواء النقي

    مر من عند كوفي
    وخذا له كوفي ساخن ومر من عند مقاعد الكوفي

    تركي شاف شي مقزز بين ولد وبنت وشوي دقق بلبنت وبغت تطلع عيونه ويسكر عيونه ويفتحها ويدقق (عرفتوا البنت ) هي رشا

    قرب من البنت خلف كنبة الي جالسين عليها وهو معصب

    (ملاحضه) تركي دايماً رشا تخاف منه تركي **شاب عصبي جدا ..مغروووور..حازم..أجمل وأوسم شباب العائله..صاحب شخصيه
    و هيبه تحتم ع الكل احترامه..صاحب شركه كبيره من مجموعة شركات ابوه** (هذي مواصفات تركي) ورشا تحترم تركي وتخاف منه
    ..

    قرب من البنت بس البنت اختفت قال ميد نفسه يمكن يتهيئلي

    وترك المكان وراح .وكل افكاره في رشا
    __________________________________________

    في مكان ثاني وهذي الشخصيه ماتكلمنا عنها

    في خفلة مكس بس مو واجد تقريباً 10 ولمكان المحدد وفي امريكا

    (وتحت تأثير الشرب)....: ههههههههااي لمى مووقتك

    لمى : ياقلبي يارشو انتي ليش ماتفهمين انا اموت فيك

    رشا: هههههههه وانا بعد اموووت فيك

    لمى: طيب ممكن بوسه
    رشا: لااا مو هينا ههههههه

    لمى : ههههههههه اجل وين

    رشا: لاتصيرين غبيه ولا تغيبين هااا ههههههههه

    لمى : انا اصير غبيه لا من شفتك وجمالك
    رشا: ادري اني جميله هههههههه

    لمى : طيب بوسه
    رشا: لاااا لاااا مافيه ههههههههههه

    لمى : طيب وين نروح
    رشا: هههههههههه

    لمى( استغلت انها سكرانه وخذتها وطبعا رشا سكرانه ماتعرف أي شي


    نتعرف على شخص جديد,,لمى وحده بويه وطبعاً تستغل رشا وهي تحت التأثير السكار ورشا صحيح صايعه شوي بس مستحيل تحب احد يقرب منها

    ................................ طلعت رشا وراحت الصاله

    خالد: رشو حبيبي (وفتح يده ) جت رشا وحضنته وبعدين باسها
    خالد جلس رشا بلكنبه وجلس معها وهو شاف يوم لمى تاخذ رشا ويبي يمسكها ماتروح مع البويات وينتبهلها زين

    رشا( ترى ماتعرف خالد بس خالد بعد يستغلها وهي سكرانه على شان ماتدقق بملامحه ونقول شخصيه خالد


    خالد..~: وسيم ومعضل خفيف وهو دايماً ينتبه لرشا
    ليش ينتبهلها
    مع البارتات نعرف ..يدرس في جامعه الامريكيه في امريكا مع رشا
    وعمره : 24 سنه

    ***

    خالد وهو يدري ان محد يمسكها الا وهي سكرانه على شان كيذا يخاف عليها الله وعلم وش يسون فيها وكل شوي يراقبها
    ...بعد فتره رشا نامت في صدر خالد خالد انتبه انها نامت حملها بين يدينه تحت ركبتها وتحت رقبتها

    وشغل سيارته الفخمه ودخلها قصرها ودخلها في الحمام ودخلها في البانيو وشغل المويه
    وجـهها
    رشا: بدتت تصحصح بس نامت وخذاها وبدل لبسها لها

    وحطها بسرير وغطاها بلمفرش وقام يتأمل شكلها وباسها مع راسها : والله ماأخليك مع البويات ومع أي شخص ثاني لانك انتي لي انا وبس
    وفتح الابجورا وسكر الثريا ( المبه النور ) وسكر الباب وطلع من القصر قبل احد يلاحضه

    __________________________________________________ __

    توقعاتكم ..~

    1- وش بيحصل لساره هل فعلاُ راح تصبر ولالـا
    2- بطل روايتنا تركي هل فعلاُ الي شافه صحيح ولا مثل ماقال يتخيل
    3- رشا وش مصيرها مع مع خالد
    4- فهد هل هو يكره رنيم ولالا
    5- رغد وش مصيرها مع حسام هل بيحدث شي
    6- حسام يحب رغد ولا مغصوب عليها ؟؟

    ثــلاث توقعات جيبوها من عندكم

    7-
    8-
    9-

    انتضروني يوم الثلثاء القادم ..
    انشاء الـله راح تعجبكم روايتي ..~
    وبتكون فيه احداث حلـوه ..
    بليــز بنات ابي ردود حلوه وتوقعات بعد





  3. #13


  4. #14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $صادقة الود$ مشاهدة المشاركة
    يسلموووووووووووووووا يالغلا

    ننتظرك ونترك الاحداث تمشي
    انشاءالله و مشكورة ع متابعتك يا عسل





  5. #15

    افتراضي

    رد: روايتي الأولى : جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك
    بارت الرابع
    _________
    تجرح وتنساني ولا اقدر اسألك
    من يسأل الجراح عن جور الجروح

    واذا سألتك قلت لي وش مزعلك ؟
    واذا سكت القهر فـ قلبي ينوح

    ترمي الكلام تظن قلبي بيجهلك
    اصعب كلام اللي جروحه ماتروح

    دايم افكر كيف اقدر اوصلك
    وانت تفكر كيف تهديني الجروح
    _________________________


    في جناح فهد & رنيم

    الساعه 7 الصبـــاح

    رنيم قاعده عند الـtv ومسكره المبات (الثريا =النور) وسرحانه وتفكر (اآآآه ياربي ليش فهد كيذا معي دايماً يجرحني لي متى وانا ببقا على ذا الحال طيب انا احبه ليش هو مايحس )

    تسمع تسكير الباب وخطوات خفيفه ووقفت الخطوات وفتحت النور

    طالعت فيه وناضرها بستحقار : خخخ مسويه فيها رومنسيه ههه الحمدلله وشكر ..اقول بس قوميني اساعه 9الصبح اوك.

    رنيم : انشاء الله

    فهد : وين نوني وحمودي

    رنيم : راحوا لعند نوف تبي تروح معهم السوق

    فهد بخبث (يبي بس أي شي على شان يتهاوش معها بدون سبب) : طيب وليش ماقلتيلي ولا استأذنتي مني هاا ومره ثانيه مو تمشين على كيفك
    (بنبره هزة البيت) فاهمــه

    رنيم خافت منه : ايه ايه فاهمه بس نوف قالت اخوي بكلمه وبستأذن منه (نزلت دمعه تدل على الضعف) والله مالي دخل

    فهد ناضرها بستحقار : هههه تحسبين هدموع التماسيح بتمشي علي لا ياقلبي انتي غلطانه (وقرب منها ومسك شعرها بقووه )

    رنيم : آآآآآآآآه الله يخليك فهت اترك شعري تكفى اترك شعري فهد اآآآآآه

    فهد ولا يسمع شد شعرها الطويل والحرير اكثر ونزلها وضربها ببرواز الكنب الحــاد

    رنيم تبكي بألم وبخوف : آآآآآآآآآه تكفى خلني

    فهد رفع شعرها وقرب وجهها وعطاها كـف ولا يسمع اهاتها وبكيها وقرب وججها من وجه وباس ثغرها بخفيف وراح لغرفته


    رنيم : ياربي والله منب قادره افهمك وتبكي بصمت مسحت دموعها قبل يجون اولادها ويشوفونها

    وراحت للمرايا الكبيره وشافت خدها و جبهتها المورمه : رايبه وش لون اخذ دهون مبرد الكدمات وفهد بلغرفه

    واخيراً راحت للغرفه دمشي شوي شوي وسكرت الباب شوي شوي على شان مايقومه وراحت عند جناح غرفتهم وطلعت تهون مُبرد وطلعت

    وراحت عند كمدينا (التسريحه) عند المرايا وتحط الكريم وخلصت ومدري وش الي جبرها تروح لفهد

    شافته فاصخ بلوزته وخقت على شكله ولحفته بلمفرش

    وطلعت بهدوء

    ________________________




    في قصــــــر بيت حسن (ابو تركي):

    عبد الله نايم وهو يتقلب من إزعاج جواله مد إيده جنبه ع الكومدينه وأخذه
    رد بصوت كله نوم: آآلــــو
    وليد:هلا فيصل
    عبدالله معصب وكله نوم :هلا وليد خيــــــر
    وليد: آفــــا نايم
    عبدالله ماله خلقه يبغى يرجع ينام:أيوه نايم وش عندك
    وليد:ياللــــــه قوم نسيت إنا بنروح للشاليهات
    فز عبدالله وطالع الساعه:يـــوووووووه الساعه 6ونص
    وأنا ماصليت ولا تجهزت
    وليد:ههههه زين إني دقيت يالله بسرعه
    عبدالله بسرعه:باي باي
    سكر الجوال وأبعد اللحاف عنه بسرعه وقام دخل الحمام وأخذ شور سريع ولبس بنطلون جينز أزرق وتي شيرت رصاصي عليه كتابات بلأبيض صلى وجهز شنطته بسرعه
    دخلت عليه هاجس بعد مادقت الباب : مرحبــــــا
    عبدالله ابتسم وهو يسكر الشنطه:هلاهجوس
    هاجس تطالع الشنطه:بتطلع
    عبدالله أخذ الشنطه وإيده الثانيه كابه الأبيض:أيوه
    هاجس: حــــــرام عليك اسبوع ماشفتك اجلس شوي
    عبدالله راح لها:والله ماأقدر تأخرت ع الشباب وليد جاي بس أوعدك إني ايذا جيت بمشيك بلي تبين
    هاجس بزعل: نشوف
    باسها ع خدها:باي
    طلع من الغرفه ونزل تحت وقابل أمه طالعه من الصاله
    أم تركي: ع وين
    عبدالله:ع الشاليهات
    نزلت رغد وسمعته:وا ا ا ا ا او بروح معك
    عبدالله لف لها بتريقه: لا والله
    بطلع لحالي أنا ،،بروح مع الشباب
    أم تركي:،ومتى بترجع
    عبدالله: بكره أو بعده،،،تآمرين ع شئ
    أم تركي:سلامتك
    باس راس أمه:مع السلامه
    طلع وطلعت وراه رغد
    رغد :عبدالله إوعدني
    عبدالله يمشي وهي وراه:أوعدك في إيش
    رغد:إنك تقنع أمي وأبوي نطلع للشاليهات إذا رجعت
    عبدالله ابتسم:أوعدك
    فجأه وقف وضرب جبهته بكفه:يوووووووه نسيت الاب
    ريم:أروح أجيبه
    فيصل يطالع ساعته:يالله بسررعه لأن وليد ع وصول
    راحت تركض وعبدالله طلع وشاف سيارة وليد توقف عنده
    نزل وليد واقف وهو ماسك باب السياره:يالله تأخرنا
    عبدالله :لحظه شوي بجيب الاب نسيته
    دخل للبيت بعد ماحط شنطته في السياره: حيــــــاك
    دخل وليد وعبدالله لف ورى لباب المطبخ اللي ع الحوش
    نزلت رغد تركض ومعها الاب
    بس وقفت عند الباب ماعرفت إنه وليد
    ام تركي:وشفيك
    رغد بلعت ريقها:يمممه فيه واحد في الحوش
    أم تركي:هذا وليد،،وين عبدالله
    رغد : اها بروح اهبل فيه ...
    (راحت له )
    رغد : هلا بلبزر كيفك انشاء الله بخير يارب دوم
    وليد : سم الله خليني ارد بس يا المطيوره
    رغد :مو لاازم (وطلعت لسانها
    ودخلت

    دخل عبدالله ينادي: رغــــد
    رغد مدت له الاب وأخذه وطلع
    نزلت العنود كاشخه لابسه بنطلون جينزأسود وتيشرت أبيض
    رغد حطت إيدها ع خصرها:والأخت ويييين رايحه
    العنود:وش ذالقافه ،عندك تبين تروحين معي تعالي
    رغد:أي بس وين
    العنود تلتفت : بروح عند امل ..وين الانسه نوره
    رغد: مدري مانزلت
    العنود عافده حواجبها : هي قالت لي بتنزل
    رغد تناظرأظافيرها:المهم ترا بروح معك
    العنود : يا الله طسي فوق البسي واخلصي علي
    رغد :لا تعالي بعد طقيني
    عادل يضحك:ههههههه والله الود ودي اني اجيب بلكه وعلى راسك يا الله
    رغد:طيب بس ياويلك تفركين وتخليني انتي ونويره
    العنود : طيب طيب اخلصي
    نزلت هاجس معصبه:يااا ســــــلام أنا أجي وماألقى أحد يجلس معي غير أمي
    رغد حطت إيدها على خصرهابعصبيه:وأنا إن شاءالله صايره جدار في البيت
    هاجس:ههههههه ماقصدت بس ماشفت أحد فوق فكرتك طالعه
    عاد إنتي الخيروالبركه
    رغد تنفخ صدرها:أشوى...
    جلسوا في الصاله ينتضرون نوره

    شوي جتهم نوره اففففف وجع يا الله تأخرنا وعلى فكره ترى البنات كل بوهم بيجتمعون عند امل يا الله ياخايسات

    هاجس : بروح معكم
    العنود: طب يا الله

    ركبوا البنات السياره مع البودي قارد والسواق السعودي

    بسيــــاارة :

    نوره : اقول جاسم (السواق) شغل اغنية رابح صدقني بالله عليك
    العنود: كح كح ياقدمي لالا يرحم امك لا تشغل قــديمه
    هاجس : شغــلوا مريام فارس خلاني

    العنود & نوره بصوت واحد: اهــئ وعوعوعوعوعو لا تشغلونها با الله تقول قصة حياتها مو اغنيه لا مافيه
    نوره: شغل الي قلتلك رابح صدقني مع انها قديمه بس حلوه
    العنود : ولا اقول شغلها

    نوره : انتي كلي تبن فاهمه مره شغلوها مره لا

    جاسم : حاضر

    (رابح صقر: صدقني )

    نوره و العنود تنكسوا نفس الرقص بس المشكله رقص اولاد مو بنات
    وهم بلمرتبه الاخيره وهاجس ورغد بلمرته الثانيه وهم ماخذين راحتهم برقص

    والمشكله انهم عربجيات وماعندهم بأحد وبجنبهم سيارت بنات كلها بنات زيهم ومفهين بالعنود ونوره الي رقصهم مع بعض وبمهاره ورقص شباب مو بنــات
    رغد : بألله شوفي الي جنبكم البنات يطالعون فيكم وجع ارقصوا زي الناس
    العنود : انتي جب بس
    هاجس : ياربي اولاد مو بنات
    نوره : وانتي انطمي يا ثانيه لااجي واحوسك
    ووقفوا بإشاره وسيارت البنات بصدفه بجنبهم
    ونوره والعنود مستمرين برقص بس هالمره بغنيه رابح صقر يحق لك

    (ملاحضه نوره والعنود يموتون في شي اسمه رابح صقر )
    وعايشين فله ولا عليهم من احد

    وفتح الإيشاره

    والسير مشى وعلى طريقهم شافوا سيارت شباب تفحيط وناسه
    نوره : ودك من يركب معهم
    العنود : وانا اشهد نعنن ابو الفله
    نوره: لا باربي هههههههههههااي
    العنود : ترا بحوسك بذا الشنطه على خشتس اسكتي
    نوره : انشاء الله عمتي
    العنود : انا عمتك فوق خشمك
    نوره : هه تخسيـن
    العنود : ترا بجي وبحوسك انتي وذا الشوشه
    نوره : اتحداك يا الدفشه
    العنود : الله وكبر يا الناعمه ترانا نفس الطينه ولا نسيتي
    نوره : طب ذكريني
    العنود بصوت عالي : ايذا ماتسكتين بجي واوريك شغلك
    نوره بصوت عالي : تعالي وشوفي افرشك هينا
    العنود : طيب نشوف
    وتطاقو كل وحده فوق الثانيه
    وهاجس ورغد مايسمعون الا صفقات
    هاجس: ياليل
    رغد : اوهوه بنات خلاص شوي ونوصل
    هاجس : اجلوا طقاقكم


    نروح وونخليهم بطقاقهم
    ______________________

    نروح عند بطلتنا ساره >...~

    ساره جالسه بغرفتهاع السرير تكلم اريج صديقتها ع الجوال
    اريج بانفعال:ياعــل إيدها الكسراللي ماينجبر،،كيف رجلك اللحين
    ساره:أحسن شوي مع إنها لسى محمره من الكرف
    اريج :هذي ماتخاف ربها
    ساره بتنهيده:تعبت يااريج منهم،،أحيانا أفكرأسافر لبريطانيا
    اريج شهقت: بريطانيا
    ساره:بسافر يمكن ألقى أحدمن خوالي أبغى أفتك من هالعذاب
    اريج: لاتكفين لا تروحين وتتركيني بعدين يمكن ماتلاقين أحد وتجلسين هناك لوحدك
    becos that i dide not tell ساره:ههههههه عارفه،
    safagah abuot it ‎
    المهم تذكرين البنت اللي قلت لك زارتنا هي وأمها
    هند تحاول تتذكر:أممممم أيــوه
    ساره :زارتنا مره ثانيه وشكلها تكرهههني
    اريج مستغربه:ليش وش عرفها فيك تكرهك وبعدين كيف عرفتي إنها تكرهك
    لميس(قالت لها السالفه)
    اريج بانفعال:وجــــــع وش ذالبنت
    ساره :ولا بعد شكلها مغروره
    اريج باستهزاء:أكيد بتنغر مو هي غنيه
    ساره: اريج باي بروح اخلص شغلي اوكي
    اريج:الله يقويك باي

    حطت جوالها ع
    Silent

    خبت جوالها بصندوق ودخلته بدالوبها (كبت- خزانه )
    ونزلت تحت دخلت المطبخ وصلحت العشا
    وطلعت من المطبخ شافت هند ومرام في الصاله راجعين من السوق ومعاهم أكياس كثيره
    مرام طالعت ساره وطلعت من الكيس فستان وحطته ع جسمها تقيسه وتدور فيه
    بغرور:يمه شفتي فستاني حلو صح بلبسه لحفلة هدو(هدى)
    كان قصدها تقهر ساره اللي حز في نفسها إنهم ماكلفوا ع نفسهم وجابوا لها شئ "لي أكثر من شهر وأنا ما شريت ملابس ملابسي كلها قديمه مرره وأكثرهم أخذتهم مرام)
    لفت للدرج وصعدت فوق دخلت غرفتها وسكرت الباب وتسندت بظهرها عليه تطالع غرفتها ماكان فيها إلاسرير صغير مهتري ودولاب صغير وكومدينه جنب السرير وتسريحه صغيره ومرايتها نصفها مكسور حتى أبجوره مافيها تنهدت وفتحت دولابها تحسرت لماشافت ملابسه اللي ماخذه ربع الدولاب من قلتها سكرت الدولاب وتسندت عليه وغمضت عيونها تذكر غرفتها في بيتهم
    انفتــــــح الباب وفتحت عيونها شافت مرام واقفه عند الباب
    مرام بأمر:تعالي رتبي ملابسي بس انتبهي للجديده لا تتقطع تراك دفشه وحقوده أخاف تقطعينهم من الغيره
    ساره بثقه:وليش أغار الحمد لله أنا لوألبس خيشه طلعت حلوه علي
    مرام باستحقار:تراك واثقه بنفسك بزياده خلي الثقه لأهلها
    ابتسمت ساره بسخريه تطالعها:أكيد ماتقصدين نفسك
    انقهرت مرام وصرخت فيها:مابقــــــى إلا إنتي تعلميني
    ياللــــــه بسرعه روحي رتبي ملابسي وبلا فلسفه زايده
    طلعت ساره وراحت غرفة مرام ترتب ملابسها ومرام جالسه عندها
    في الشاليهــــــات الشرقيه:
    وليد ينادي عبد الله اللي يلعب كوره:عـــــــبد الــله
    التفت عبد الله:خيــــــر
    وليد يأشر له:تعــــــااال أبغااااك
    راح عبد الله عنده:هذاني جيت
    وليد:روح غسل يديك وتعال ساعدني في الشوي
    عبد الله:نايف هواللي عليه الشوي
    وليد:لا نايف مو قد كلمته عجاز
    عبد الله:وينه
    وليد:ههههه وينه يعني نايم عند الtv
    عبد الله مشى متجه لمدخل الشاليه:بروح أوريه الشغل ع كيفه هو يغير رايه أنا الطلعه اللي فاتت شويت
    دخل للشاليه ولقى نايف منسدح
    قدام التلفزيون نايم راح له وهز كتفه برجله:نايفووووه قوووم
    نايف يتقلب :ابعد خلني بنام
    عبد الله صرخ:نــايفووه قووووم
    نايف قام معصب:خير وشتبي
    عبدالله:قوم الشوي عليك
    نايف يتمغط:يوووووووه مالي خلق،،عبود تكفى خذ مكاني
    عبدالله تنهد:ياااااربي عليك انت وذالعجز ،،وانت وش حاجتك
    نايف رجع انسدح وتغطى:ابي أنــــــاااااام
    عبد الله عصب عليه وطلع يتحرطم
    وليد :كالعاده ماقام
    عبد الله : والله لاواوريه ايذا قام مايلقاله اكل هين
    وليد :هههههه يستاهل
    وبعد العشاء
    طلع عليهم نايف : خلص العشاء
    الشباب ضحكوا :هههههههههههههههههههههههههههه
    وليد:ههههههههه والحمد لله شبعنا
    نايف فتح عيونه بكبرها:تعشيتوا ولا صحيتوني
    عبد الله يشرب بيالته:خل النوم ينفعك
    نايف إنقهر:حــــــــــرام عليكم جوووووعان ماخليتوا لي شئ
    حسام:اخدم نفسك تملى كرشك،،،روح دبر عمرك
    نايف:مــــــالت عليكم وش ذالنذاله
    عبدالله قام:بروح أتمشى من يجي معي
    نايف بحقد:أيـــــوه وش عليك شبعان لك قوه تمشي
    عبدالله ينفث ع روحه:قل أعوذ برب الفلق،،قول ماشاءالله لاتصكني عين أرجع كل اللي أكلته عليك
    نايف:الله يقرفك،،،،ماشاءالله
    بس حرا ا ا ام جووووعان
    عبدالله:روح تعشى في مطعم علشان المره الجايه تلتزم بشغلك وتخلي عنك النوم
    وليد قام وأخذ جواله:يالله فيصل
    راحوا يتمشون واتركوا الشباب يعلقون ع خالد اللي مات غيظ منهم

    ____________________________________________

    في جناح فهد &رنيم

    حمودي : ماما تعي اعب معا >>تعالي العبي معنا
    نوني : ها ماما ابي اعب دغدغيني >>ايه ماما ابي العب دغدغينا
    حمودي : ماما اناا اول
    نوني : لاااااااااااع انا ثبل بعدي انت>>لا انا قبل بعدي انت

    رنيم :يا الله دغدينكم (تكلم بلهجتهم )كل كم
    وبدت تلعب معهم وتدغدغهم ويضحكون وبعدين لعبت معهم غميمه

    ربطت عيونها بخيط وبدت لعب كل بوهم نخشوا (نخبوا = تدسدسو)

    دخل فهد جناحه وشاف رنيم وشاف نوني وحمودي يوم دخلوا الغرفه وعرف انهم سحبوا عليها ويحاول يكتم ضحكته على هبال عياله
    وحمودي ونوني سوو فيها نذاله دخلوا غرفتهم ونواموا وامهم تدورهم برا
    قربت منه
    وطرااااااااااااخ صقعت صدره وتحسبه جدار وتلمس صدره زي العمي وعرفت انه مو جدار لان عضلات بطنه متموجه
    (ملاحضه-
    (انتم اكيد فاهمين قصدي هو عنده عضلات بس مو زي المصارعين يروعون لا جسمه زي أي معضل اكيد فهمتوني بس بارزه عضلات بطنه )

    وفهد نزل رقبته عند شعرها يستنشق ريحتها و انفاسه تلفح في شعرها الحيوي المموج الحرير الكستنائي الغامق

    وطاح الخيط الي على عيونها وشافت صدر فهد وتجمدت

    رفعت راسها بدون شعور تبي تتأكد هو فهد الي انفاسه تلفح في راسها
    وشافته وتلاقت عيونهم مع بعض وهو يشوف شي بعيونها العسليه الفاتحه غريب يشوف الحنان والحب

    تغيرت نضراته لغضب وحاجبه تعقد ودزهــــا بقوووه لطاوله وضرب في راسها حــادة الطاوله وراح لباب غرفته والتفت وشافها تبكي بقووه ويدها ماسكه راسها ماعطاها اهتمام ودخل وبدل وانسدح على السرير وهو يسمع بكاها وقلبه عوره ومدري شلي
    خلاه يطلع من الغرفه ويروح عندها
    وشاف يدها توخر من راسها ودم بيدها واسفل راسها ينزف بغزاره وهي تبكي بقووه

    بسرعه نزل رقبتها في صدره على شان يشوف اسفل راسها من ورا وشاف جرح بس مو كبير وينزف بغزاره راح وجاب خيط وربطه على الجرح على اساس يوقف الدم شوي على طول لغرفته ولبس
    ثوب وبسرعه راح للمستشفى وبعد مارجعوا وتطمنوا وان الجرح مو كبير ماخيطوه بس عقموه
    وركبوا السياره
    وصلوا القصر ونزلوا وراحوا لجناحهم دخلت رنيم غرفت الملابس ولبست بجامه لونها احمر تيشيرت سيور عريض شوي احمر وبنطلون بجامه بلون الأحمر
    وراحت لسرير وانسدحت شوي دخل فهد وراح غرفت الملابس ولبس بجامه سبورت وراح لسرير وانسدح والتفت لرنيم ورنيم معطيته ظهرها
    وحط يده ورا خصرها ...التفتت رنيم وهي نايمه وحطت راسها على صدره ونامت

    _______________________________________________
    انا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
    واحاول اخفي دموعي عن اللي يحبوني
    اشيل الهم عن غيري حتى لو قسى دهري
    واسعد من يحبوني لو الحساد لاموني
    ________________________________________________

    بــقصر ناصر (ابو حسام )

    بجناح حسام يكلم بلجوال

    حسام : قلبي انتي والله العظيم مغصوب انا ماأبيها احبك انتي
    منال : حبيبي يعني بتتزوج غيري وانا ياحسام انا حبيبتك
    حسام ياقلبي والله مغصوب
    منال: مافي رجال ينغصب
    حسام : منول حياتي انتي تدرين اني ماأحبها بس هي ملقبه لي من يوم كنت صغير
    منال بدلع ماصخ:حسوم انا احبك وبواصل للاخر وماراخ اتركك
    حُسام : يالبى والله ويلوموني
    منال: حسووم
    حُسام: عيــونه
    منال: احــبك
    حُسام : لبى والـلـــه
    منال بدلع : لبى عنونك و لبى قلبك
    حُسام : أيـــه وش بعد
    منال بدلع تضحك : اممممم ولا شي هههههههههههههههااااي يا الله باي حسوومي
    حُسام : بـــــااي

    حُسام بعد ماسكر منها " يعني غصب اتزوجها مايبونها وبايعينها وحذفوها علي بس والله لوريك والله لاأكرهلك عيشتك يارغد )

    وقف وراح لفرقة امل ودخل

    امل : اوووووووووه وجع (يوم شافته انبلع لسانها من وجهه المعصب )
    امل: نعم حُسام وش فيك
    حُسام : امل عطيــني رقم رغد
    امل: طــيب اصبر لين تزوج هههه ولا مستعجل
    حُسام وهوصار على اسنانه: امـــــل جيبي رقم رغد وبدون لف ودوران
    امل ستغربت عصبيته : طـيب اصبر
    خـذت جوالها وتدور على اسمها : ايوه هذا هو يا الله سجل 05********
    حُسام : اوكي
    طـلع وترك وراه امل مستغربه من عصبيته
    وراح غرفته الفخمه وسكر الباب وقعد على السرير ودق عليها

    بعد دقايق ردت

    رغد : الــو
    حُسام : الـو رغد
    رغد: نعم مين معي
    حُسام : هههههه مسويه اقول بس انا حُسام زوجك العزيز وحبيت اقولك انا اساساً ماخطبتك حب فيك يا حلوه ولا اني خاطبك انا
    ابوي خطبك لي ومايبغونك وحذفوك علي ولا فيه ابو يغصب بنته اكيد مايبونها صح
    طيب حبيت اقولك اني راح اوريك نجوم اليل في عز الظهر
    ولا تنسي يا حلو بعد اسبوع ملكتنا وبعد 3اسابيع زواجنا صح اكيد عندك خبر
    رغد بصدمه : حُسام ليش بعد 3 اسابيع زواجنا مو هو بعد شهر
    حُسام : ولعيونك بعد اسبوعين
    رغد: حُسام انا مايمديني
    حُسام : ههههههههههه وانتي تحسبيني مستعجل ومشتاق لك لا ياعيوني انا بس ابي اقهرك وبعد بخليها لعيونك بعد اسبوع مع الملكه
    رغد تبكي وهو يسمع صوت بكاها ويستمتع
    حُسام يطلع صوت من لسانه علامة الاسف : ..لاياقلبي ليش ليش تبكين هههههههههههه
    رغد ببكئ: الله يخليك حُسام خليها بعد 3 السابيع على القرار الي قبل
    حُسام : هههههههههه قلتلك لا يعني لا ومن حبي لك وشوقي قدمت الزواج مع الملكه وخلاص فاهمه
    قلتلك الزواج مع يوم المملكه يعني مع يوم الملكه وبس يا الله يازوجتي العزيزه باي ههههههههههههه
    وسكر دون مايسمع ردها

    هذا الكلام مثل السكاكين بقلب رغد وهي مصدومه وتبكي وش لون االي تحبه يهينها ويستفزها ويجرحها

    طااح منها الجوال وهي تبكي بحرارره يعني خلاص بعد اسبوع زواجها وملكتها
    بعد 3 اسابيع بتدخل بعذاب وجحيم مع زوجها حُسام
    بعد 3 اسابيع راح يوريها نجوم اليل بعز الظهر
    بعد 3 اسابيع يوم اعادمها بيد حُسام

    بكت وبكت لين نامت ودمعتها بخدها

    __________________________________


    قصر ابو حسن ( ابو تركي )

    دق التلفون ..
    ردت هاجس

    هاجس : الو
    ....: السلام عليكم
    هاجس: وعليكم السلام
    ....:هجوسه قلبي ماعرفتيني
    هاجس: اسفه بس مارعفتك
    ..:افا انا ام زوجك ياقلبي
    هاجس استحت : هلا خالتي ام طلال
    ام طلال:ههههههههه ياعيني على الي يستحوون كيفك
    هاجس : الحمدلله بخير وانتي اخبارك
    ام طلال :تمام امممم ماودك تسألين عن الحبايب
    هاجس مستحيه مره : اممم خالتي
    ام طلال : ههههههههه يالبى والله الي يستحون
    هاجس تحاول تصرف : امم خالتي تبين امي
    ام طلال : ههههههه عاش تصريفه المهم انا ابيك الحين بعدين ابي امك وين تروحين مني
    المهم عندي ناس صاجيني ويبون يشوفونك
    هاجس برائه : مين الناس
    ام طلال : ياعيناس والله فيك برائه الناس هو طلال حبيب القلب يبي ياخذك معه ها وش قلتي وقلت لمك واافقت من زمان
    هاجس استحت : امم خالتي ههه
    ام طلال : هههههههههه االمهم بيجي وياخذك بعد صلاة العشاء اوكي
    هاجس : اوكـــي باي
    ام طلال : بايات

    بعد ماسكرت منها ام طلال ابتسمت بعد مافكرت في طلال الي تموت فيه

    دق جوالها رقم غــريب رفعت حاجبها وردت

    هاجس: الــو
    ...:يالبى الالو
    هاجس: نـــعم من انت
    ..:هههههههه لا تخافين انا طلولك
    هاجس انحرجت : ااممم هلا طلال
    طلال : لبى ابو جد طلال محلاااك ياقلبي لك وحشه
    هاجس بأحرجاجها: طلال خلاص بألله عليك
    طلال:يالبى الي يستحون قلبي اليوم انا جايك واتوقع قالت لك امي
    هاجس : يب قالتها قلبي بألله عليك انا راح انوم تبي شي
    طلال وهو عارف انها تهرب لانها انحرجت من كلامه : اممم تحسبينني بخليك اليوم بشوفك اوككي قلبي بااي
    هاجس : بايات


    بعد ماسكرت منه وهي مبتسمه "اممم احبك وربي اعشقك ربي لا


    وقامت وراحت لغرفتها على شان تختار لبس لها

    نروح مكان ثاني
    _________________________

    في امريكا

    شتقتوله صح

    بطلنا تـــركي

    فــي غرفته جناحه الكبير الملكي قــاعد في مكتبه الفخم ومستند على الكرسي وهو غاطس بتفكيره

    تركي وهو يفكر اكيد برشا الي شافه صدق او خيال "والله لو تكون هي لانهايتها على ايدي ولا اقول ادق عليها واخليها تجيني او نتواعد احسن"

    دق على مدير اعماله ..سامر

    سامر: هـلا طال عمرك
    تركي: هـلا فيك سامر دق على رشا الي يعتبر انها عمتي وحولها علي
    سامر: حاضر طال عمرك تامر بشي
    تركي: سلامتك

    بعد شوي حول عليه التلفون ...

    تركي بصوت صارم : الــو
    رشا بخوف (لانها تخاف منه): الو هلا تركي بغيتني
    تركي : ايه يا رشا اليوم ابغا اشوفك فاهـمه
    رشا : ان شاء الله ..طيب وين بظبط
    تركي: ولا اقولك تعالي عندي اوكي
    رشا: اوك
    تركي : طيب زين باي
    سكر بدون مايسمع ردها
    ________________________

    هاجس تكلم طلال
    هاجس: طلال اان اليوم مقدر اطلع وياك رغد حيل تعبانه
    طلال : اوكي يا قلبي الي تشوفينه وماتشوف شر رغد
    هاجس: الشر مايجيك حياتي باي
    طلال : ستني وش قلتي
    هاجس : قلت لك باي
    طلال : لا الي قبلها
    هاجس عرفت وش قصده : قلت حيــــاتي
    طلال: وهههه من حياتك ياحياتي امووح
    هاجس استحت : يا الطلول باي
    طلال : ههههههههه باي قلبي

    _______________________

    بعد اسبوع يوم زواج رغد&حُسام
    العصل الساعه 5

    بغرفة امل ..فيها نوف

    نوف تغني وتحط بلشر
    لبسها رصاصي غامق هادي فوق الركبه وصندل (سلاسيل او شبكات) بلفضي وروج احمر غامق وعليها قلوس لامع وشعرها بوني الغامق نص ضهرها مسويه تجعيد والقذله مسويه برم

    وتغني وطلعت وراحت للممر فيه مرايه كبيره وقامت تعدل نفسها شوي وهي مندمجه مرايه وتغني وحست بل جسم بجنب اناضرت لقته وليد يطالع فيها ومستند على الجدار ويطالع فيها

    نوف: اهـئ ولييد
    وليد ابتسم : ياعيون وليد
    نوف بخجل : وليد روح لحد يشوفك
    وليد قرب منها : يالبى قلبك ماأحلاك احبك ياقمر اليوم صايره احلى من القمر
    نوف : وليد باي
    وليد : لالا خلاص وربي لا اروح (وباسها مع خدها وانحاش

    نوف :يقول احبك وانا اموت فيك تنهدت
    ونزلت تحت عند عمها ابو حُسام

    تسولف هي وياه شوي يسمعون صوت ستريو

    ابو حسام : نوف حياتي روحي وانا عمك فووق ها الصوت عند وليدوه انا اعرفه اصعدي له وقصري على الازعاج هذا
    ابو حسام وام حسام وكل العايله يفرحون لاشافوا نوف مع وليد وخصوصاُ ابو حسام يحب نووف

    نوف : ان شاء الله
    صعدت فوق ودقت الباب ولحد يرد وصوت الاستريو مرره عالي دقت مره ثانيه ولا حد رد عصبت وفتحت الباب
    شافته لابس شورت ازرق وتيشيرت بدون اكمام اسود وشعره عشوائي وسكسوكته الخفيفه منفصله تحت شفايفه وشنب خفيف وبياضه وخشمه الحاد ومرره شكله خقاق وهو بين انه يفكر ومفهي ولا يدري عن احد ومنسدح على السرير ويطالع قدامه
    نوف : وليد..ولييد ..ولييد صرخت ولييد
    ولييد سرحان ومو يمها (مانتبه لها )
    نوف راحت لستريو وسكرته انتبه لها وليد ببرود : نعم ليش تسكرينه
    ليان معصبه : من صبح الله وانا اصارخ عليك ليش ماتسمع عمي يقول قصر على الصوت
    وليد: طيب شغليه
    نوف : اقوولك عمي يقول قصر عليه (وطي من الصوت )
    ولييد : اقول شغليه وقصري ولا جيبي الريموت
    نوف عصبت من بروده : اتوقع لك يدين ورجلين شغله انت والريموت منب جايبته اوكـــي
    وطلعت

    انهى البارت
    بكره فليل ان شاء الله بعد العشاء البارت
    بنـــــــــــات بلييز ابي توقعات وردود .....~~
    توقعات:..
    ساره وش نهايتها ؟
    تركي وش راح يصير بينه وبين رشا ؟
    فهد ورنيم ؟
    طلال و هاجس ؟
    وش راااح يصير بين رغد وحُــسام ؟؟؟؟؟؟
    حبايبي نوف و وليد ؟
    وش مصير رغد و حُسام ؟؟

    3 توقعات من عندكـم
    1-
    2-
    3-

    ^^^^^^^
    بنـــات ابي توقعات وردود بلييز ....~~
    على شان تشجعني
    ولا ممكن ماراح
    اكمل لان
    مافيه تقاعل





  6. #16

    افتراضي

    يعطيك العافيه ياقلبي على البارت


    اممم مااعرف اتوقع اترك الاحداث تمشي



    يسلمووووووا يالغلا


  7. #17


  8. #18

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $صادقة الود$ مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه ياقلبي على البارت


    اممم مااعرف اتوقع اترك الاحداث تمشي



    يسلمووووووا يالغلا
    مشكور ع مرورك و متابعتك الدائمة





  9. #19

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انـ عسل ــا مشاهدة المشاركة
    لا بلييز كملي والله الرواية رووعهـ
    انتي الروعه والله مع انو مافي ردود لاكني بحاول اكمل عشان خاطرك





  10. #20

    افتراضي

    اســفه بنـات تأخرت عن الموعد امس بس انـا جتني ضروف وهذا البارت لعيونكم
    ______
    بــارت الخامس ...~
    قراءه ممتعه >>
    ************
    صحت ساره من النوم وتحس راسها مصدع قامت وشافت الساعه ثمان قامت بسرعه وهي خايفه من زوجة أبوها تذبحهالانها مانظفت البيت دخلت للحمام وأخذت شورسريع ولبست بيجامه سماويه قطن مريحه وربطت شعرها ذيل حصان ونزلت في الصاله تفاجأت لمامالقت أحد "شكلهم
    طالعين أحسن فكه"
    دخلت للمطبخ وهي حاسه بجوع فظيع فتحت الثلاجه وصلحت لهاساندويش جبن وجلست على الطاوله تاكل
    سمعت صوت الباب وعلطول قامت وشالت أكلها ودخلته في الثلاجه وهي ماأكلت منه إلاشوي وغسلت وجهها لأنها لوشافتها تاكل بتضربها.
    هند تفسخ عبايتها:ســـاااره،،،وصمـــــخ
    طلعت ساره بسررعه:نعم
    ساره خافت من نظراتها وهي ترمي عليها عباتها:خذي غسليهاوغسلي عبايت مرام بعد.
    مشت هند للدرج ووقفت ولفت لها:سويـتي العشا؟
    خافــــت وارتبكـــــت لأنها ماسوته قربت هند منهاوهي تعيد كلامها:سويتي العشا.
    ساره بصوت واطي: لا.
    قربت منهاهند ومسكت شعرها بقـــــوه وشدته صرخت ساره من الالم وحاولت تفك إيدها منها.
    هند وهي شاده شعرساره:ليش ماسويتي العشا ..أنا كم مره قلت لك إذابغيت العشا ألقاه جاهز...
    ساره تبكي:بس لسى ع العشا الساعه ثمانيه آ آ آه
    هند تسحبهامن شعرها للمطبخ: كيـــــفي أنا أبغاه اللحين .
    رمــــت ساره على الطاوله وضرب جنبها بقوه عليها وصرخت من الألم وطاحت ع الأرض
    هند تصرخ فيها:اللحيـيـين تسوينه وإلا قسم بالله لأذبحك
    ســـااامــعـــــه.
    طلعت هند من المطبخ وتركت ساره ع الأرض ماسكه جنبها وملتويه ع نفسها من الألم وتبكي"آ آ آه يمـــــه ،،ريان
    ويـــــنكم"
    شـــــهقـــــت لما حست بمويه بـــاااارده على راسها رفعت راسها شافت مرام واقفه ومعها كاسة مويه وتطالعها بابتسامه سخريه:يمكن تنشطين وتصحصحين وتعرفين إنك هنا خـــــدامه وحقيـــــره وتسوين المطلوب منك بسرعه.
    رمت الكاسه ع كتف ساره وطلعت تضحك ،
    ساره حست بالقهر ودها تقوم تذبحها بإيدها بعدين عرفت إنها لو تظل تتمنى مارح تقدر تسويها
    قامت بصعـوبـه ورفعت الكاسه وأخذت المنشفه مسحت المويه وسوت العشا لما خلصت حطته ع الطاوله في الصاله ومشت بتدخل للمطبخ قابلت هند كانت تناظرها بكره:اليوم مالك عشا ولوعرفت إنك أكلتي بذبحك ويالله ع غرفتك
    دفت ساره ع الدرج :وإذا ناديتك تجين عند رجليني ســـــامعه.
    دخلت للصاله وساره شالت نفسها وسكرت عليها الغرفه وهي حاسه بغصه بحلقـها جلست ع السريروفتحت درج الكومدينه وطلعت صورت لها مع أهلها نزلت دموعها وضمت الصوره لصدرها كانت محتاجه تضم أحد فيهم وتشكي له وتنسى العذاب اللي هي فيه.


    نظفت ساره المطبخ وهي حاسه بدوخه لانها جوعانه ودها تاكل شئ بس ماتقدر لأن مرام جالسه تراقبها وتتأكد إنها ماأكلت شئ وترمي عليها من كلمــاتـــها الجارحه
    لماخلصت ساره من المطبخ وكالعاده مرام قفلــت المطبخ وراحت غرفتها
    دخلت ساره غرفتها وانسدحت ع السرير وحاولت تنام بس ماقدرت كان بطنها يآلمـها من الجوع تقلبت ع السرير لحد مانامت.
    العـــــصـــــر:
    عندهم ضيوف وقالت هند لساره تسوي كيك وقوه وساره حمدت ربها انها تعرف تسوي ولا راحت بأم خرايطها

    وحطت الكيك والكل كان يناضرها بأعجاب
    وراحت
    لغرفتها وطعاً مرام شينه يعني عايديه وانقهرت من ساره الكل كان يناضرها أعجاب

    الـــصــاله:...

    هند:ياهلا والله بأم رعـــد
    أم سعد:هلافيك
    أم سعد تكلم مرام اللي دخلت وجلست جنب أمها:كيفك يا مرام
    مرام بخجل مزيف:الحمد لله بخير
    أم سعد:إلا وين ساره ماأشوفها
    هند مجهزه الرد:تعبت وراحت غرفتها
    ام سعد:إلا هي أمها بريطانيه
    هند بضيقه:إيه
    أم سعد:وشفيك كنك تضايقتي من سؤالي
    هند بقرف:والله ماحب سيرتها
    أم سعد رفعت حواجبها باستغراب:ليش
    هند بمكر:إستغفر الله سيرتها مو حلوه أبدآ هي بريطانيه تدعي الإسلام وخدعت أبو ريان لما كان في بريطانيا وخلته يتزوجها
    أم سعد:يعني كيف خلته يتزوجها وأناأعرف إنه كان يحبها
    هند انقهرت لما سمعت إن حب أبوريان لهاالكل يعرفه وصممت تخرب سمعتهاوسمعت ساره:ويــين يحبهاأصلا هي ساحرته وخلته يتزوجها،،تعرفين اللي مثلها فاجره ولا تخاف ربها أكيد بتسوي أكثر،،،بس الله يستر علينا من بنتها
    أم سعد انصدمت من الكلام وصدقته:أعــــوذ بالله انتو كيف خليتوها عندكم
    مرام انبسطت ع أمها وتذكرت ساره وحاولت تدنس سمعتها أكثر:بصراحه أنا كنت أسمع من بنات في المدرسه إنهم شافوها مع شباب والله اعلم
    هدى بنت أم سعد بدلع:أنامستحيــيــل أجلس معاها وهي بالشكل هذا (لفت ع مرام تكمل)مرام إنتي مصاحبتها
    مرام:مستحييل
    ام سعد تغير الموضوع : ايوه اليوم اله يعينها ام تركي عرس زواج بنتها
    هند:الله يعينها انا صراحه قلتلها ان رجلي شوي تجعني وسمحتلي
    مرام قامت:هدى تعالي نجلس في الحديقه
    هدى قامت وأخذت شنطتها:أوكيه
    ************

    مكان ثاني
    في قصر ابو حسام (ناصر)

    في الزواج
    والمكان المحددد في قسم الرجال

    حُسام يفكر وماهو مع الشباب الي جنبه ويدردشون وضحك وسوالف

    نايف : اقول شباب وش رايكم نقلع حُسام واجي انا بداله
    وليد : والله ميب شينه
    عبد الله : ايه والله وانا اكون الملاك ع شان عيونكم
    نايف: اقول استريح بس
    الشباب : ههههههههه
    طلال (صديقهم وخطيب هاجس ) :..وخر بس انت وياه
    حُسام ماكان على الكرسي الرسمي لان الضيوف طلعوا مافيه الا اهله
    وقعد طلال على كرسي الرسمي حق حُسام : احـم تراني اتدرب على شان زواجي شلون اقعد كل العيال ضحكوا وقاموا يستهبلون هم وصديقاهم

    حُـسام دق على امه وقالها تقول لرغد تتجهز وتفتحله طريق بيدخل من الباب الخلفي
    ام تركي: الله يحفضك يابنتي
    رغد : بشتاقلك يمه
    ام تركي : خلاص يا بنتي تقدرين تجيني
    رغد : ان شاء الله
    وبعد ماسلمت على البنات بلأحضان
    دخل حُسام :.. همس لمه تنادي رغد ويروحون
    طلعت رغد وهي تناضر تحت ماودها تشوف حُسام
    مسكها حُسام من يدها وركبوا السياره
    وحُسام ورغد راحوا طريق الدمام (الشرقيه)
    حُسام مفروض يروح لفرنسا بطيارته الخاصه بس هو رفض وهو اساسا حتى مايبي يوديها الشرقيه بس على شان يوريها العذاب

    بعد ساعات وصلوا شاليه الكبيــر بعد مافتحلهم الحارس
    دخلوا داخل وهي تدور غرفه لها وخلت وحده من الغرف ودخل وارها حُسام
    انفجعت ولتفتت ورا حُسام اول مره يشوف فيها رغد لانها كانت متغطيه شعرها البني الفاتح طويل نص ظهرها والبشره البيضاء وشفايف التوت الصغيره والعيون رموشها كثير ومكحله وواسعه ولونها بني غامق
    وقفت اطرافه من جمالها بعد ماأستوعب ماحب يبين

    حُسام : وش تبين هينا
    رغد : لا بس انا ادور غرفه ثانيه
    حُسام : لا والله . انتي معي فاهمه
    رغد ارتعشت من صوته : ااوكي
    حُسام مسكها وراح للغرفه حطت شنطتها
    حُسام : مو اني جبتك وقلتلك تعالي عندي هه حبيبتي اساسا انا جايبك هينا على شانك بتشوفين العذاب كله سمعتي ياقلبي
    رغد نزلت راسها وهي ساكته ومنجرحه..
    حُسام : تدرين ان محد يبيك لو يبونك ماغصبوك ونطلوك علي وانا خذيتك بلغصب صدقيني محد يبيك
    ذي الكلمات تردد بصداء
    رغد انصدمت ورفعت راسها وغرقت عيونها
    حُسام كمل : واول دليل اني خذيتك بلوقت الي يعجبني وهم مايبون الا فرقاك لان ابوك ماعارض وكنه يقول ابركها من ساعه ههههههه
    ونطلوك علي انا اساسا كمل كلامه بحقد:ترا كلهم يحسونك حمل ثقيل ورمووك علي .. وانا المسكين الي لازم يتحملك ..لو لاحظتي من الكل نظرات الشفقه ..الشفقه لانك مغصوبه علي مالاحضتي

    لاا اصلا هم مايبونك
    انصدمت وانشل لسانها من الصدمه
    مايبونــــــــــــــــك..
    مايبونــــــــــك..
    مايبونـــــــــك ..
    مايبونــــك..
    مايبونك..

    تردد صداها باذنها هالكلمات كانت طعنات .. تشق صدرها بكل عنف وتحسسها بالنقص

    وهو على وجه ابتسامه خبث وكأنه يستانس لما جرحها بكلماته
    وهي تطالع فيه ومصدومه وعيونها تدمع ........ودموعها تحرق خدها كأنها تقوله اسكت بس جروح
    اما حُسام بسمته تختفي تدريجين شافها منهاره ماتوقع ان كلامه بيأثر عيها لهدرجه بس هو مايعرف ان المحب في جرح الحبيب اقوى

    رغد : اسكت ع بالك بصدقك ياحقــير ياسافل يا.. طرااااااااخ
    قاطعها الكف حرارته في خدها
    رغد تألمت وبقوه :.. ااه حسبي الله عليك
    طررررررررراخ وجاها كف اقوا من الثاني وطاحت بلأرض حسام : ولا كلمه وماأسمع ولا نفس
    راح لصاله وترك قلب مجروح وبقايا ذنب

    وشغـل TV....
    وقعد يتفرج في القنوات ولا همته رغد
    شوي جته رغد لان رغد ماهان عليها يجرح كرامتها
    رغد:.. ممكن اعرف فيه احد قالك انك حيوان وماتحس في احد
    حُـسام جداً مغرور فـهذا الكلام صدمه لان مافيه احد يتجرأ ويقول هالكلام له التفت لها ونضرته الحــاده الي ارتعشت منها رغد

    وقف وقرب منها بهدء ماقبل العاصفه: أيــش قلتي
    مسك شعرها وهو صار ع اسنانه:.. عيدي وش قلتي
    رغد تتألم بس كاتمه المها
    شد شعرها اكثر ورفع وجهها له : مابقا الا انتي يابنت الكلب تجين وتتفلسفين قدامي
    رغد.:انت يا الكلب اترك شعري يا الحماااار ااااه انت فك شعري اااااه
    طرااااااخ صك راسها بلجدار سند يده بلجدار ويد الثانيه على شعرها
    حسام بعصبيه :اجل انا حمار هااا طيب شوفي بنفسك
    رغد: حسام تكفى اترك شعري اسفه ابوس رجولك اااه
    شد شعرها اكثر وطراخ على الجدار ومره ثانيه ورى بعض لين ماسمعلها صووت
    وفك شعرها وطراااااخ طاحت على طول
    واستمر بطق ويرجفها مع جنبها ومع بطنها ورى بعض ويرجفها مع حنكها بدون رحمه وطلع برى البيت كله

    بعد ماصلى الفجر راح للبحر

    وقعد على الشاطي كانت الساعه 5 الصباح

    وهو يفكر ومتضايق " لحول انا وش سويت يمكن العله ماتت افففف ياليل ماأطولك "

    وحط يده ورا راسه وانسدح دق جواله ورد
    حُسام : الـو
    منال بدلع الماصخ المعتاد : الـو هلا حبيبي
    حسام : هلا قلبي
    منال: كيفك ..
    حسام : اممم ماشي احال
    منال : لـيش حبـيبي وش فيك
    حسام : لـا ولاشي سلامتك
    منال بغيره : تيب امممم لاتكون متضايق من ..الزفت الي عندك
    حسام بنبره عصبيه : منال ماأسمحلك صح اني اكرهها بس مهما تكون هذي بنت عمي ..وماأسمح للي زيك تكلم عن زوجتي حتى لو كنت اكرهها فاهمه
    طووط ..طوووط.. طوووط..
    حـسام وقف وراح لصخره كبيره وقعد عليها وتسند ويتأمل البحر ويسمع صوت الامواج ويغني بصوته العذاب
    راشد الماجد مابنكسر صابر

    رجع للبيت ومر من الصاله وشافها طايحه نفس المكان الي طقها فيها او تركها فيه كأنها جثه ميته
    وطالعها بلامبالاه
    وراح لغرفته وفصخ البلوزه ويحذفها ونام
    مستند ومريح نفسه وتاركها
    كأنها بقايا ذنب ماهي انسانه جرحها وطقها لين قالت امين وراح ووسع صدره وراح لغرفته ع شان ينام
    ولاعليه من القلب المجروح تركها بدمها مغطيها وهذا غير القلب الي ينزف
    *****

    وش تنتظر يا محرق القلب بالنــار=
    ما تستـلـم روحي وتقضي عليهــا
    أنا رمتنـي فـي محبتـك الأقـــدار=
    والـروح سو اللي تبي اليوم فيهــا
    _______________

    في جناح فهد&رنيم

    رنيم منسدحه على الكنب على لابها وتندن في اغنيه يارا بسك تجي حارتنا

    ودخل فهد وشافها مندمجه بلأغنيه وهي تغني معها وفاكه شعرها الكستنائي وشكلها مرره خقق
    وهو انهبل على شكلها بجد دايما اساسا يشوفها بجمالها النادر عن الوجود
    قرب منها ومن غير شعور خذا الاب ووقف الاغنيه وحط الاب على الطاوله وقعد في الكنبه بس هي منسدحه وقرب منها وباس راسها بخفيف وبعدين باس عيونها
    اما اهي طارت عيونها ووقفها وكمل يبوس كل وجهها وهي منصدمه واخر شي حضنها بقوه وباس راسها وطالع فيها وتعلقت عيونه السود في عيونها العسليه
    وبعد عنها بهدوء
    قعدت رنيم مستغربه بس حاولت تشغل نفسها

    ______________________
    في قصر حسن ابو تركي

    بصالة الطعام على طاوله الطعام ويتغدون بهدوء
    ابوتركي :. امم اها نسيت اقولكم جدكم يقول ننا كلبونا بنطلع للمزرعه بنوم فيها 3 ايام ونرجع وش رايكم
    هاجس :.. وناسه
    عبد الله : فلـه من زمان عن الاولاد
    هاجس :.وحتى انا ...بروح اكلم البنات
    **

    انتهــى البارت ..~

    بنــات ابي ردوود بليز وابي توقعاتكم ..على شان تشجعوني ..~

    توقعاتكم..

    رنيم وفهد ..؟
    سـاره وش نهايتها ..؟
    حـسام و رغـد وش نايتهم ...؟

    وش راح يصير بلمزرعه..؟

    slmlm

    t7iaty:
    miss jojo-_-

    ____________________





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك