موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: رواية جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك

  1. #1

    الصورة الرمزية حبيبتهــ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    83



    من مواضيع العضو
    باركولي انا حااامل



    PinkHeart رواية جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم انشاءالله بخير ؟؟

    اليوم جبت لكم رواية مرة أعجبتني و اتمنى تعجبكم و هي للكاتبه : miss jojo-_-
    و انشاءالله كل ما نزلت بارت نزلته لكم
    /
    /
    روايتي الأولى : جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك
    السلام عليكم

    انا اعشق الروايات وقلت اكتب روايه وهاذي اول روايه لي فأمحتاجه التشجيع للأستمرار وانا اكيد راح استمر

    وترحب فيكم روايتي المتواضعه

    وروايتي تملك
    من الرومنسيه والجرائه واكشن واكيد كوميدي و دراما و الانتقام و الحب >>وكل شي انشاء الله تعجبكم

    بدأنا ....
    ___________________





  2. #2

    افتراضي


    بدأنا ....
    ___________________

    البــــــ الأول ــــارت

    .....:ااااه ياربي صبرني وينك يايمه وينكم رحتوا وخليتوني ونك يايبه وينك ليش ياريان تركت اختك لالا هم ماماتو بس يكذبون عللي لا لا هم ماتوا خلاص ساره لا تفكرين واجد لالا ااااه ياربيه مين اقعد له انا لحول ولا قوة الا بألله يارب صبرني انا ماعندي احد اروح له مين اروحله لازم من اليوم ورايح ابدأ صفحه جديده خلاص هاذا الله كاتبه ماأقدر اعترض لازم اقوي نفسي لهم شهرين وهم ميتين ليش افكر حتى ابوي له سنتين وهو ميت بروح اكلم الخدم اكلي شي

    (رفعت التلفون )

    ساره: الوو جيبي لي الغداء

    مشرفة الخدم: حاضر ميس سارا بس فوق ولا تحت

    ساره: ولا اقول جيبيه تحت مو بصالة الطعام جيبيه في الصاله

    مشرفة الخدم : حازر ميس

    (ساره راحت عند المرايه شافت نفسها حيل نحفانه وشعرها الي محوس وملابسها للحين عليها يوم درت انهم ماتوا شققت ملابسها والجروح على وجهها نزلت دمعه منها تدل على الضعف مسحة دموعها وخذت
    الروب وجهزت ملابسها ودخلت الحمام (وانتوا كرامه) تاخذلها شور بعد نص ساعه طلعت ورتبت شعرها

    ولبسة بجامه تيشيرن ابيض وفيه قلب كبير بلون الاحمر وبنطلون بلون الابيض وفيه قلوب بلون الاحمر

    وشافت نفسها بلمرايه وخذت كريم مبرد للجروح وحطته على جروح وجهها

    ونزلت من الفت(صانصير= السلم الكهربائي) ونزلت تحت وراحة لصاله الكبيره وخذت الريموت الاستريو وشغلت اغنية LauraPausini_-_Its_not_goodbye_

    شغلته على الصوت العالي وتذكرت اهلها الي راحوا بدون رجعه ابوها الي قبل سنتين وامها و اخوها ريان الي مالهم الا شهرين صارت يتيمه لام ولا ابو ولا اخو قطع افكارها صوت مشرفة الخدم (جولي) : ميس سارا مايصلح تسوين كيذا لا تعذبين نفسك هاذا قدر رب العالمين
    التفت ساره : وانا من اقعد له ياجولي ماأعرف احد لا خوالي كلبوهم فرنسين ولا عماني الي ولا شفتهم ولا مره
    قوليلي
    جولي: تعوذي من الشيطان مايصح تسوين كيدا بروحكي وكلي لك فتره ماكليتي وحابسه نفسك
    ساره اكتفت انها تهز براسها بعلامت اوكي
    ___________(مكان ثاني)___________________________

    ......:وجع ياحماره العنود جيبي الايبود
    العنود: ههههههههههههه احلمي
    نوره : بتجيبين ولا اتوطا فوق بطنك
    العنود وهي تركض : اتحداك تقدرين
    طراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ العنود صقعت في اخوها وطاحت
    نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه
    عبد الله : خــير وش فيكم
    العنود : وجع ماتشووف
    عبد الله : الحين انا الي صاقع ولا انتي
    العنود ابتسمت بغباء: هاه لا انا
    عبد الله : الحمدلله وشكر خبله اقول بس وخري بروح للكوفي ابرك لي
    العنود ونوره : مع مين راح تروح
    عبد لله : وش دخل امك انتي وياها
    العنود ونوره بصوت واحد: دخلنا الي دخلت امك بعدين دخلتنا بعدين دخلتك بعدين طلعت وبعدين انت طلعة وبعدين سكرنا في وجهك الباب
    عبد الله : يعنن ام السماجه
    العنود : طالعين عليك
    نوره : وعععععععععع انا طالعه على ذا القرد
    عبدلله : انا القرد هع انا البنات يتراكضون وراي ويبون مني بس نضره
    نوره : عزالله انهم عميان
    الكل : هههههههههههههههه
    عبد الله : الله يرجك والله اني وسيم
    نوره بعربجيه : امزح معك يابو شباب انت الزين كله
    عبد الله بثقه : اساسا داري من زمان
    العنود : عاش واثق
    عبد الله: طسوا بس وخري انتي وياها
    العنود ونوره :راحوا يلعبون بلاستيشن
    نتركهم يلعبون
    __________________________________

    قبل كل شي وشرايكم نتعرف على ابطالنا

    عائيله ال..... غنيه جدا جدا ومافيه احد مايعرفهم اغنا عائيله مرتبه ارابعه من الغنيا

    ابو حسن ( الجد) –مره حبوب يحب اولاده واحفاده – ام حسن ( الجده) مره حبوبه وقلبها ابيض
    عندهم (4) اولاد (1) بنات

    حسن ( ابو تركي ) -حبوب بس الي في راسه يسويه – (ام تركي ) –مره حبوبه وطيبه مع الكل

    تركي – (مره وسيم ) طويل وجسمه رياضي وعنيد مره بس له شخصيه مميزه عمره (25)سنه
    هاجس - (مره جميله ) عمرها 23 سنه (مخطوبه) على ولد اسمه طلال ام طلال تصير صديقت ام تركي
    رغد – (ملامحها حلوه وجسمها يعني كلها على بعضها حلوه ) عمرها (20)سنه ((
    عبد الله – (ممره ملامحه حلوه وكول ) وصديق وليد و نايف الروح بروح وعمره 21 سنه
    العنود +نوره – تؤام مره حلوات بس مايشبهون بعض حلوه ملاامحهم برونزيات شوي عمرهم (19)سنه >>وعربجيات
    شهد : بنت شيطانيه عربجيه وعمرها 6 سنوات >>ماخذه الوصف من خواتها

    ناصر (ابو حسام ) مره حبوب وطيب والي في راسه يسويه (طالع لبوه عنيد) (ام حسام ) مره حبوبه مع الكل
    حسام – (ملامحه حلوه اسمر او حنطي ) صديق تركي الروح بروح وعمره 25 سنه
    رنيم – (حلوه مره) مره طيبه مع الكل والكل يحبها وعمرها 23 سنه (زوجة) فهد
    وليد – (ملامحه مره حلوه وكيوت ) عمره ( 22 )( وملاحضه هو ونوف يحبون بعض وهم اساسا من يوم كانوا صغار وكان لقبهم ان وليد لنوف ونوف لوليد وابوحسام يستانس لمايشوفهم مع بعض وكذالك كل العايله )

    امل – مره طيبه ( مره جميله ) حنطاويه وعمرها( 20 ) سنه – هي والعنود و نوره و ساره شله )


    عبد الرحمان – (ابو فهد ) مره حبوب وله شخصيه (ام فهد ) مره حبوبه وتحب الكل
    فهد – ملامحه حلوه مره وجذاب وله شخصيه قويه عمره 26 سنه متزوج رنيم (بنت عمه = وعندهم تؤام بنت وولد( نـــورا و محمد (بس كل العائله يسمونهم نوني وحمودي ) نوني ومحمد ماشاء الله جماال مو طبيعي بشره بيضا وشفايف صغار توتيه وحواجب مرسومه رسم وعيونهم كبار ومرسومه تملك البرائه والعدسات كبار ولونهم عسلي فـــاتح وشعورهم كستنائي ((ملاحظه رنيم شعرها كستنائي غامق شوي بين كل العايله وعدساتها عسلي فــاتح من بين عايلتها والتؤام يشبون امهم في كل المواصفات ))
    نايف – ملامحه حلوه وكيوت ومره نكوت ومغازلجي وصديقاه وليد عبد الله وعمره 22 سنه
    نوف – حلوه وكيوت و وعمرها 20)سنه
    جود – بنت مرجوجه وعربجيه>>ماخذه العربجه من نوره و العنود) مع انو من صغر سنها عمرها 6 سنين صديقة شهد وشهد نفس المواصفات

    العم الرابع >> اوسامه ::: ( مجهول )

    رشا : كريهه محد يحبها مغروره مره وشايفه نفسها وصايعه وتدرس برا في امريكا ((وهي المدلعه )) عمرها 21 سنه >>وراح تعرفون شخصيتها
    _________________________________________
    نروح لبيت عبد الرحمان (ابو فهد )

    بجناح الملكي الكبير جناح فهد و رنيم

    ....:فهد ممكن تعطيني اليموت جنبك
    فهد التفت عليها وبنبره عصبيه: نعــم انا اجيبه لك انتي الي تعالي وخذيه
    رنيم بخوف : طيب
    قربت رنيم (وفهد منسدح ع الكنبه وبجنبه الريموت )
    ولازم تمد يدها لان اليموت خلف فهد الي منسدح
    قربت وخذ الريموت (وفهد خذا يدها الي لمست كتوفه وحذفها على حادة الكنبه )
    رنيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    فهد طالعها ببروده وغموض : والتفت على الـtv
    رنيم راحت لغرفتها )
    رنيم : اخ يدي توجعني ليش مايحس ليمتى وانا ببقا كيذا ولا مره تكلم معي بحنان حتى يوم زواجنا
    فهد والله حرام عليك الي تسويه فيني اه يدي ماأقدر وش ذا الألم اح وقامت تبكي شوي رفعت يدها لقتها
    محمره ومنتفخه خذت كريم ( فيكس ) وتدلكه بخفيف سمعة صوت برا

    فهد : هلا والله .....كيفك....ههههههاي اجل اليوم حفله يعني مثل كل خميس ......ههههههههاي ادري والله مثل نظامنا .......ههههههاي اوكي .......اقول عُمر قلت لذيك البنت راح تجي .....اوكي حلو باي ...ههههههه....اوكي باي
    رنيم تسمع خطوات علطول دخلت الحمام
    دخل فهد وهو يغني شرين : انا مش مبينالوا انا ناويه على ايه
    انــــــــا مــش مبـينالـــوا انــا ناويــــالة علـــى ايـــة ســـاكتـــة ومســتحــلفالوا
    ومــش قــايـــلة لــة ســـاكـتــة لية


    خــلـية يـشــــوف بـعـنـية ايـــة الـــى نــاويــة علــيــة هـخــلية يخــــاف مــن
    خــيالــــة لـمـا اغـــيـب يــوم عن عـنـيـة


    انـــــا مـش مبــينالــوا انــــا ناويــــالة علـــى ايــــة ســاكتــة ومســتحــلفالوا ومـــش
    قـايــلـة لــة ســـاكتــة لـــــــــيــــــة


    خــلـية يـشـــوف بـعـنـية ايــــــة الى نـاويــة علــيــة هـخـلية يخـــاف مـــن خـيـالـــة
    لـمـا اغـــيـب يـــوم عــــن عـنـيـة


    كـتـر خيـــرى انـــى قـــابلـتـة واســتــحــمـلـتـة يـــا قلـبـــــى زمــــان ييـجـــى عـلـيـا واعـــــديهـا ويســـوق فـيـــهـا مــعـايـــا كمــــــان


    مـــن كتـــر عمـــايــلـة بقــولـــة كـفـايـــة انــــــا وانــت بـقـيـنا خـــــلاص للـنـــــاس
    ســـيـــرة علــــى كــــل لســـان


    هـيجــيـنـى عـلــشــــان يـرضـــيـنــى هـقـول علـــــى عـيـنـى مـانـسـتـغـناش
    وهـسـيـبـة يـجـــرب مـــرة علشـــــان تـانـى مـــرة مــايـعـمـلهـــاش


    وبـــنـاقـص عــند بــعــنـد وبــعـد بـبـعـد ونـيـجــى علــــــــى بـــعـــض خـــــــــلاص
    يــــا رجــعـنـا يـــا مــرجـعـنـاش


    ااااااااااااااااة اااااااااااااااة


    انــــــــــا مـــش مـبـيـنـالــة انـــــــــــا


    اااااااااااااااااااااة انـــــــــا مـــش مـبـيـنـالــــة انـــــــــــا


    خــلـيـة يــضـور علـــــيا كــــــل شـــويـــة ومــيـلاقــيـنـيـش خلـــيـة يـتـعـب شـــويـــة
    ويـــحــلـم بـيــــا ومــــايـشــــوفـنـيـــــــش


    مـــــــش هـــجــرى تـــــــانــى وراة علـشــــــــان غـلـبـت معــــــاة وعــــن نـفـســى
    هـعـود نـفـســـــى مـــــن دلــــوقـتــــــى مــــايــــوحــشـنـيـش


    خــلـيـة يــضـور علـــــيا كــــــل شـــويـــة مــيـلاقــيـنـيـش خلـــيـة يـتـعـب شـــويـــة
    يـــحــلـم بـيــــا ومــــايـشــــوفـنـيـــــــش


    مـــــــش هـــجــرى تـــــــانــى وراة علـشــــــــان غـلـبـت معــــــاة وعــــن نـفـســى
    هـعـود نـفـســـــى مـــــن دلــــوقـتــــــى مــــايــــوحــشـنـيـش


    كـتـر خيـــرى انـــى قـــابلـتـة واســتــحــمـلـتـة يـــا قلـبـــــى زمــــان ييـجـــى عـلـيـا
    واعــــديهــا ويســـوق فـيـــهـا مــعـايـــا كمــــــان


    رنيم داخل الحمام : يالبيه صوته يهبل >>بينها وبين نفسها
    وفهد راح غرفة الملابس وطلعله

    بنطلون سكيني وشوي طيحني بلون سماوي فاتح ومطلع تيشيرت ماركت ( بلو) بلون ازرق شوز (وانتوا كرامه )
    بلون ازرق
    طلعة رنيم وقابلت في وجهها فهد كان بيروح الحمام وضربت صدره وهويطالعها ببروده رفعت نضرها وناضرته فيه
    فهد تنح يطالعون فتره واخيراً
    فهد :مضيعه شي بوجهي (ورفع حواجبه ودزها عن طريقه

    ____________________________________________

    اسفهـ لاني ماكتبت على ابطالي الباقين بس بتعرفون عنهم انشاء الله بلبارت الثاني

    لان البارت قصير وملزوم اقصره علشان هاذا البارت الاول بس علشان عيونكم فديت عيونكم

    وبتشوفون العجاأب خلال روايتي

    وقولولي رايكم في روايتي ياارب تعجبكم






  3. #3

    افتراضي

    و اذا عجبكم نزلت الباقي





  4. #4


  5. #5

    افتراضي

    ا
    لسلام عليكم......


    باين ان الرواية حلوة............بس بليز كمليها...........والله صرت اخاف اقرا رواية من كثر الروايات الناقصة......

    يعني يخلوك تتابعي و تتحمسي و لا يكملوها......................

    تسلم الايادي على الاسلوب الحلو.....................




  6. #6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $صادقة الود$ مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه

    كمليه انا باانتظرك ياقلبي

    الله يعافيك انشاءالله لعيونك بكملها





  7. #7

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رب لا تذرني فردا ظ مشاهدة المشاركة
    ا
    لسلام عليكم......


    باين ان الرواية حلوة............بس بليز كمليها...........والله صرت اخاف اقرا رواية من كثر الروايات الناقصة......

    يعني يخلوك تتابعي و تتحمسي و لا يكملوها......................

    تسلم الايادي على الاسلوب الحلو.....................
    خلاص انا انشاءالله بكتب كل بارت تكته الراوية





  8. #8

    افتراضي

    السلام عليكم حبايبي ادري ان غلاطي واجد بس مثل أي كاتبه اسفه واتمنا تسامحوني بس كانت وراي ضروف بس اني ماراجعت اقراه
    مــــلاحضه ((
    المهم بنات انا روايتي غير عن كل كاتبه انا روايتي مميزه هي ان كل واحد وله قصه في حياته على شان تصير اكشن ومثيره من الاحداث
    حبيت انبهكم

    __________________________________________________ __________________________

    تدري وش ـآللي يذبح ـآلقلب بسكـآت

    ـآنـكـ تعيش لشي .. عـدكـ و لـآ شي

    ________________________________________

    بارت الثاني ^,^

    في بيت ناصر (ابو حسام )
    الوقت 4 العصر

    حسام كان طالع من بيت وصادفته امل
    امل:حسام وين رايح
    حسام:رايح عند تركي لانه بيسافر بعد شهر
    امل:طيب ممكن توديني عند نوف
    حسام :لا ماني فاضيلك ماجت الا علي وش كثر السواقين انقلعي
    وبعدين طلع
    امل :اففففف منه اجل بدق عليها بقولها هي تجي احسن
    لما جت بتصعد الدرج صادفت اخوها وليد وهو كان بيطلع
    امل :وين بتروح
    وليد:وانتي وش دخلك
    امل:احسن كنت بقولك شي يعجبك بس خلاص
    وليد بدون اهتمام:طيب
    وطلع
    امل صعدت لغرفتها ودقت رقم نوف
    نوف:الو
    امل:الو هلا بطش ورش والبيض المفقش
    نوف :في خشتس ((وجهك )) بيضو مفقش بعد وعع
    امل بتحطيم : مالت عليك هذا وانا ارحب حتى لو بلبيض جبته كله علشان ترحيبك
    نوف : اقول انقلعي من حلات الترحيب عاد كلها كم بيض هع المهم هاوافق حسام
    امل :لا رفض بروح ادورلي أي سايق فاضي
    نوف:طيب روحي لسايق
    امل: اممم اوكي بدق عليهم يجهزون السيارات >>قصدها البودي قارد
    نوف: يب لان مافي احد بلبيت ونبي نفلها كل البنات بيجون وناصه
    امل : هههههههههههه فله يا الله باي
    نوف : بايات


    نروح وبعد شوي نرجع


    بيت ابوتركي (حسن)

    (هاجس& رغد ) عند الـtv

    رغد: هاجس غيري القناه
    هاجس: لا سوري احب ذا البرنامج
    رغد: اقول عطيني
    هاجس: مو على كيفك انا جايه قبل
    رغد بصراخ: بتعطيني ولا كيف
    نزلوا نوره والعنود : هاي
    هاجس: باي هههههههه
    رغد: ههههههههه اقول بس غيري القناه ولا يكثر ولا عطيني الريموت
    هاجس:احلمي
    نوره : اقول بس عطيني لا انتي ولا انتي
    العنود: هع تحلمين
    هاجس: انطقوا مافيه
    رغد بصراخ : عطيــــــــــــني
    العنود : اقول انقلعو انا باخذه
    نوره بصراخ : طسي (انقلعي= روحي)

    شوي ينفتح الصانصير ويطلع بهيبته ورزته وجسمه المعضل الكل هدوء ( لابس ) بنطلون سكيني طيحني خفيف بلون سماوي وتيشيرت تفاحي فاقع وضيق شوي وبين عضلاته خفيف وسبورت لونه تفحاي فاقع وفيه على جنب خطين بلأبيض ومسوي بشعره سبايكي خفيف)

    تركي: سلام
    الكل : وعليكم السلام

    نوره & العنود: هلابك حي من عاكس ذا الحديد وجابك هلابك
    تركي : هههههههههههههههههااي حديد أي حديد
    نوره: نقصد الصانصير
    تركي : يالبى والله
    نوره ترمش بعيونها على انها تستحي
    العنود تسوي كش (يعني حركة مالت ) وععع من زين ذا الخشه عاد
    الكل : ههههههههههههههه
    رغد: تركي حبيبي بشتاقلك وتجي وتبوسه : صدق بتروح لمريكا
    تركي : يالبى والله ...ايه بروح لمريكا لاني قد اجلت ترم فابروح اكمله يمكن 3 شهور بلكثير وارجع
    رغد : ترجع خلاص ماتروح مره ثانيه
    تركي :ايه مأرجع اخلص الترم واجي
    هاجس : بنشتاقلك اموووح
    تركي : هع يالبى البوسه وراعيتها
    نوره : ترى اغار (وترفع حاجبها
    العنود : ياناس يعجبوني الواثقين صراحه انا احب الثقه بنفس
    تركي : لا ياشيخه
    العنود : هع بس منذو مبطي وانا احب الثقه
    تركي : ابوك يا الفصحى
    الكل : هههههههههههههههههههه
    تركي : يا الله باي ياحلوين
    البنات بايات

    كافي كلام ..
    مابي .. وعد ..
    أو التزام ..
    طريقنا يمحي الظلام
    نمشي مسافات الرجوع
    ودرب الهوى كله خضوع

    _____________________________________________
    نرجع لبيت ناصر (ابو حسام )

    امل تجي وتضغط على الفت ( صانصير) يجيها الفت مشغول : افففففففففف وتروح الدرج وتنزل منه بصرعه والجزمه بيدها(تكرمون)

    وبسرعه لبست الجزمه( لبسها = بنطلون سكيني جنز فاتح وبلوزه دانتيل اسود ومن عند الرقبه فونكه والكم منفوخ من فوق وبعدين زي الصواره ضيق

    وبصرعه قعدت على الكنبه ولبست الكعب الاسود الجلد وقامت عند المرايه الطويله وطلعت روج احمر عنابي فااقع (على الموضه) وحطت بليشر وفكت شعرها الكيرلي وتعطرت
    وخذت شنطتها ولبست عبايتها وتحجبت وسريع على السياره وركبت بعد مافتحلها البودي قارد وورها سياره بودي قارد والي يسوق واحد من السايق السعودي الاسمر

    امل : جابر لوسمحت روح بيت عمي عبد الرحمان ابو فهد
    جابر(السايق) : انشاء الله طال عمرك
    وطول الطريق وقفوا بإشاره ووقفوا بجنبهم شباب ع سياره يوكن بلون التفاحي الفاقع ومشغلين اغنية Akon - Smack That t وتنهز السياره

    امل تناضرهم بس منص عين علشان ماينتبهون ...امل: وناصه ابو الفله خخخخ السياره تنهز من مناقزهم ههههههههههههه (ضحكة على كلامها

    واحد من الشباب فتح النافذه الشاب (وقاعد يزقر وهو جنب نافذة امل يزقر وينفث الدخان فوق ) (لانو هو بجنب سيارت امل بضبط على النافذه حقتها خصوصا انو نفس السياره ونفس الصميم )
    امل : وجع(ماكانت تدري انو صوتها شوي عالي
    (التفت على امل : خخخخخ ايام سوري (وابتسم بخث ) وقرب من النافذة امل ونفذ الدخان بقوه غطا كل دريشتها
    امل: "وجع يعني سمعني يمــه ويعاند بعد بس اوخص والله انه مزيون وش لون شافوني مضلله لزوم القز عند الشباب سريع سم لله خخخخ"
    الشاب 2 : ضرب صديقه افا حرام عليك تزعل الحلو (بس اصواتهم واضحه بنسبه للأمل
    الشاب 3 الي يسوق : يالبيه وش ذا ملاك (تذكروا ذا الولد بذات اوكي)"
    الشاب4 الي بجنب السواق: ياويل حالي وش ذا القمر
    الشاب 1: هيه شباب ماأتفقنا كيذا هذي لي انا بس صح ( وياخذ كلينكس (منديل)ويمد يده ويمسح قزازة نافذة امل لانو يوم نفث الدخان صار بخار انفاسه على النافذه وامل اخترعت )

    الشاب 2 : الله ابوك خوفتها ياقلبي اننا اليفين مانسوي شي
    الشاب 3 الي يسوق : ابد
    الشباب: هههههههههههههههههههههههه
    الشاب5 : من في تحت الهوايل قوايل
    الشاب 1 : لالا هي ماقصدها بس فيها نعومه طبيعيه خلقه صح شباب
    الشباب: هههههههههههه أي صح
    امل ساكته وسافهتهم وتناضرهم بنص عين "يالبيه يلي يسوق والله انه خقق وقسم انه وسيم مره احلى من ذا وابتسامته تذوب "
    لشاب الي يسوق 3: يناضرها ويبتسم
    جابر السواق: طال عمرك لا تناضريهم وتعالي بلجهه الثانيه ع شان مايكونون بقربك
    امل: مشكور جابر وانت صادق( وتروح للجهه الثانيه

    بكيذا صار يشوفها بس الي يسوق اوضح خصوصا انها متحجبه بس مو حجاب حاطه الطرحح على راسها ومقسمتهم جهتين وحده قدام وحده ورا (فهمتوني

    الشاب 3 يطالعها وهو ساكت
    فتحت الـإ شاره والكل انطلق عاد الشباب مازال كيذا يلحقون امل

    الشاب 1 :طلع من الدريشه (النافذه) قولي هلاليه واتركك لان بكره لعبه للهلال والنصر ايذا هلاليه فأنتي خويتي وماراح اسويلك شي
    امل : "ايه والله هلاليه وبقووه بس انقلع والله ماأقول اخاف ايذا ماقلت يحسبني نصراويه ويصجني (يزعجني) اوهوه وايذا قلت هلاليه راح يلحقني "
    يوم جو بجنبها الشاب1 : معناتها نصراويه هااا؟
    امل :ماتدري وش تسوي ( هزت راسها بـلا)
    فهم عليها بس يبي يسمع صوتها
    الشاب 1 : مافهمت وش قصدك يعني نصراويه
    امل (قهرورها لانها ماتحب احد ينرفزها (فتحت الشباك.. امل: هلاليه ومعصبه بعد يا الله اذلف اففففففف (وسكرت الدريشه)
    الشباب : هههههههههههههههههههههههه
    الشاب 1 : وفديت ها الهلاليه ومتعصبه بعد لا والله ماقدر
    الشاب3 الي يسوق : يافديت انا الهلاليه ...خلاص شباب خلوها هي هلاليه واننا مانخلف بلوعد صح
    الشاب 1 :ايه بين ههههههه
    الشباب:ههههههههههههه صح
    الشاب 3 : خلاص بنتتركك بس اموووووح يالبى ذا المزيونه

    وراحوا وتركوها

    امل : افففففففففف فكه
    جابر ضحك بخفيف
    امل شوي :انفعلت صح هههههههههههههههه
    جابر: تقريباً ههههههههه
    امل : وش اسوي قهروني
    جابر : مالومك

    وصلوا قصر الكبير الابيض وفتح البوابات ودخلوا الحديقه ولين وصلو عند النافوره الكبير ووقف ونزلت وصعدت الدرج الاكثر من عشرين درجه
    امل اول مادخلت راحت عند المرايه (المنضره): وفصخت عبايتها ورشت من العطر وغطت الخدم عبايتها وراحت داخل الصاله
    شافت البنات موجودات في الصاله الكبير وكلبوهم سلموا على بعض
    امل : كيفكم بنات انشاء الله تزقحون
    كل وحده ترد بردود متفرقه : نزقح ,ابد تمام.يسرك الحال , بخير ياجعلك بخير
    امل : دوم مو يوم
    البنات : الله يسلمك
    امل: يووووه بنات فاتكم تخيلوا لحقوني شباب
    العنود&نوره: احلــــــــفي
    نوف : اهئ امانه
    رغد: قولي قولي وش صار
    امل : هههههههههههاااي عليكم حماس
    البنات :هههههههههههههه
    امل : المهم واناجايه وقفنا عند إشاره ......الخ (قالتلهم كل السالفه )
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هاجس بحماس : ونــــااصه بكره الهلال
    البنات : ههههههههههههههه
    هاجس: بنات وش رايكم بكره نطلع السوق
    نوره: يب ايذا فاز الهلال
    العنود : أي ايه يا الله خل نروح بكره
    نوف: وناسه بنشوف ستهبال
    رغد:أي فله خل نفلها هناك
    امل: انا ماعندي مانع صراحه فكره حلوه
    هاجس : يعني اوكيشن
    البنات : اوكي
    امل :الا وين رنيم
    نوف : دقيت عليها وقالت بشوف
    امل: اها
    ونخليهم يسولفون
    شوي ونرجع

    ________________________
    مكان ثاني ...
    عند جنــــااح فهد & رنيم

    رنيم تغني وتختار لبس لتؤأم

    نوني: ماما حو ثوثث هيهي>>ماما حلو صوتك هيهي
    رنيم : يافديت الضحكه امممم وتقرب من عندها وتبوسها
    حمودي : ماما ليث انا مافيه بوثه (ويبرطم >>ماماليش مافيه بوسه
    رنيم: وتبوسه محد قالكم اني اموت فيكم
    حمودي ونوني : ماما احنا حبك ويضمونها
    رنيم : ههههههه وانا اكثر
    نوني :ماما وين بابا يومين مادا>>ماماوين بابا يومين ماجا
    حمودي : أي ماما وينه
    رنيم : ابوكم راح لشغل "هذا ان دريت هو وين اااه >>تنهدت تنهيده طويله "
    رنيم : يؤ تأخرنا يا الله البسوا وتلبسهم حمودي لبس بنطلون سكيني اسود طيحني شوي وتيشيرت بلون الاخضر وعلامة فراري على جنب وشوزلاكوست >>انتم عارفين وش اقصد
    نوني لابسه > بنطلون سكيني بلون الاسود وتيشيرت اسود وقلوب مصففه بألوان وشوز صندل اسود

    رنيم : خلاص برووح البس اوكي ماما خليكم عند الـtv
    نوني & حمودي: اوكيثن >اوكيشن
    رنيم :هههههههههههههه ( راحت غرفتها ولبست فستان احمر سترتج ناعم ومره جنان وقسمت الغره وبرمتها واخر شي ربطت شعرها كعكه
    واساسا الجمال طبيعي حطته روج احمر وخذت القلوس الملمع وحطته ع ثغرها (شفتها) ولبسة احمر جلد كعب وطلعت : ياله انا جاهزه
    نوني وحمودي : ماما انتي حوه
    رنيم : هههههههههه انا حوه وانتوا احلى امووح ومسكتهم ثنيناتهم وطلعت من لجناح للممر وضغطت الزر ونزلت تحت بلفت ودخلت على البنات هي صبايا

    البنات : وعليكم الهاي
    وسلموا على بعض
    وقعدت وقاموا يسولفون محمد : ماما
    رنيم : عنونها
    محمد : انا بدلع حديكه بعب مديحه >>انا بطلع الحديقه بلعب مرجيحه
    نوني : ماما ايه ابي اووح مديحه مع حمودي >>مااما ابي اروح مرجيحه مع حمودي
    رنيم : اوكي بروح معكم الخدامه
    نوني & حمودي : يالله ناديها
    رنيم : نوف قلبي دقي ع وحده من الخدم تجي تاخذهم
    نوف : اوك ياقلبي (دقت ع خدامه وخذت التؤأم
    نوف: وش رايكم نشغل الديجي
    امل: يا اله والله مشتهيه ارقص
    رنيم : وانا بعد

    نوره : بليز شغلوا اغاني جاستن بيبر بس مانبي نرقص بس نشغل المايك وحده تغني معه اوكي وبعدها نشغل الي تبون بليز >.يالبيه >هههههههه
    رنيم : ياويل حالي اموت عليه
    امل : يب يب شغليها
    نوف : عناد ونذاله فيكم مانيب مشغلته
    بنات : يا الله
    نوف : ههههههههه من عيوني
    العنود: احلى صوت فينا هي رنيم غني معه خوصاً انتي حافضه اغانيه هو بذات
    نوف : يب يب امانه غني معه حلو صوتك
    امل : يا الله عاد رنو
    هاجس & رغد : يا الله رنو
    نوره : ترى بدوس بطنك تكفين بليز غني
    رنيم : ههههههههههههااي اوكي من عيوني يألله كل هذا فيني اعجاب (وقامت مع جسمها الرقيق الرشيق وراحت لديجي ) وشغلت اغنيه
    Justin Bieber-DownToEarth بصوت هادي وحلو الا جنان وتغنيها بأحساس (ودمعة عيونها شوي شوي لين نزلت الدمعه الي تحمل من معانيها وهمومها تذكرت فهد بهل اغنيه الي ولا عمره حسسها بلحنانه




    ________________________________________

    عند حي من احيأ الرياض مستوى اقل من العايدي تقريباً هم على قد حالهم
    بس مو ذاك الزود عادي مستواها للأسف ابوهم مايملك واجد اهله ماعطوه ثروته
    فرق بينها وبين عمانها الي شركاتها يتكلمون فيها امريكا والأجانب كانت عنده شركه والشركه خسرت وانسحبت كل املاكه تقريباً ومات واهله ماعندهم فلوس وكان تقريباً اقل من التجار بس هذا طبعاً من اول قبل لا يخسر


    عند بطلتنا ساره شتقتولها صوح

    قبل سبوع راحت عند صديقتها الي تموت فيها ماعندها من ذا الدنيا الا ذي الصديقه اسمها اريج وتروح تدور الحنان عند ذيك الصديقه الي ماعندها لا ام ولا ابو نفس الشي بس انها تاجره بس مو مثل
    عايله ال...... مومثل عايله عمان ساره اريج مربيه حقتها جولي ونفس الوقت مشرفة الخدم ويمنون ع بعض وتوها راجعه من القصر راحت عند بيتها

    ساره كل يوم تعيش اكثر عذاب تحب شي اسمه امها واخوها ريان

    ياألله اشتقتلكم حيل حيل وماخذه صورهم وتضمهم وتبكي
    وانت ياأبوي تركتني قبل سنتين وخليتنا
    وانت ياريان يا قطعه من قلبي وينك
    ليش رحت وخليت حبيبتك
    يمه انتي ليش رحتي ليش ِ
    يمه تدرين لو اقولك اني اشتقتلك يابعد روحي لحول ولا قوة الابألله انا صرت يتيمه محد ياخذني ولا ستند ولا شي ريان انا احبك والله احبك ليش خليتني
    ريان انت بذات الي احبك اكثر من كل مخلوق كل يوم اشوفك انت وامي وابوي ماأبي انوم يذكرني النوم فيكم احاول انساء هذا قدر ربي بس والله ماأقدر
    ااأآآآآه يارب خفف عني واشرحلي صدري وقامت توضت وصلت ركعتين تهديها ودعت ربها ان الله يفرجلها

    نزلت ع الدرج وراحت الــtv وتدورلها قناة ووقفت عند قناة محمد عبده الاماكن تذكرت
    اهلها وتبكي بحراره اآأأآأأآآآآآآآآآه يارب كل ماحاولت انساهم يذكرني شي خلاص كفاااااااااااايه

    وذا المقطع بكاها اكثر لين انهارت

    كل شي حولي يذكرني بشيء

    حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء

    لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب

    شوف حالي آه من تطري علي

    الاماكن كلها مشتاقة لك

    الاماكن اللي مريت انت فيها

    عايشة بروحي وابيها

    بس لكن ما لقيتك..

    جيت قبل العطر يبرد

    قبل حتى يذوب في صمتي الكلام

    ساره تبكي بنهيار: الاماكن كلها مشتاقة لك ياريان يايمه ياأبوي كلها مشتاقه لك

    يوم جديد الساعه 11 الصبــــــاح

    قامت ساره بكسل راحت تاخذلها شور

    ونامت من جديد بعد مرور ساعه في برا الصوات
    ساره قامت مفزوعه وقلبها يرجف طبوول ووقفت ع السرير وراحت برا الاتشوف حرمه تقريباً ( بثلاثينات بس تحسينها صاكه الخمسين روعتها) الحرمه يوم شافت ساره تجمدت وش ذا الملاك

    والعيون السماوي تطالعها بستغراب وخوف وهدب الاسود وعيون المكحله خلقه شوي شتها واهي منقهره منها ومن جمالها والشعر الحرير سواد اليل

    وتقرب من ساره .. هند : هذا انتي يا شينة الحلايا

    وتجي اخت هند اسمها مرام انصدمت وكن احد كاب عليها مويه تفرك عيونها وترجع تفتحها مرام: وجعوووووووه هاذي هي ياهند

    هند: هههههههااي ايوه ياحبيبتي ذي هي الشينه
    مرام: الله ياخذك مادام ذي شينه (انتبهت لكلامها ) أأأأأأااا ايه شينه تشبه لمها
    هند: هيه انتي انا عمتك زوجت ابوك هه وتدرين ترا ابوك وصاني عليك ياليت رحتي مع امك واخوك كاتب وصيه كنه داري انه بيموت وانتي قطو سبع ارواح مارحتي معهم وذلفتي وفكيتيني انتي وامك العقربه

    ساره : احترمي نفسك انتي وذي ويا الله اذلفي منب فاضيه لك فاهمه اوف قالت عمتي قال هههااي انتي ما يشرفني انك عمتي بلأساس
    حمدلله وشكر مهبل .>>هي اساساً خايفه بس تقوي نفسها ولا توضح

    مرام اندهشت انها ماخافت من طريقت كلام اختها اختها هند بس الي يشوفها يخاف من اسلوبها
    هند مسكة ساره من شعرها وهي منقهره منها هي وجمالها
    ساره : اآآاآاآه يا الكلبه (هند سدحتها بألارض وتعطيها كف وهي فوقها ساره واخيراً تحركت ومشختها بأضافيرها مشخه كبيروركبت فوقها هندومسكت راس ساره وتطقه بلأرض ساره مسكت هند من عيونها بغت تطلع عيونها لين هند وخرت

    مرام تحت التأثير وطالعت ساره وبدت بطق وترجف فيها قامت ساره ومسكت مرام من شوشتها (شعرها) ونزلت شعرها وطقتها من على ركبتها في وجهها

    هند: يابنت الـ.... والله ويدك طويله مسكت شعرها وقالت شوفي من اليوم ورايح انتي شغالتي مفهوم يا الكلبه ااااخخخخ تفووو عليك
    ساره انقرفت وتمسح وجهها : وععععععع الله يقرفك وش ذا السعبول (ريق)
    هند سفهتها هي واختها مرام وراحوا لصاله)
    ساره : وع حشا سعبول (ريق ) هندي وععععع ياجعلك المرض حسبي عليك وععع ((وراحت تغسل وججها


    __________________________________________________ _____________

    توقعاتكم ياحلوين :...~

    ســـاره هل راح تحمل زوجت ابوها واختها ؟

    ساره وش تتوقعون مصيرها هل راح تعيش طول الوقت مع زوجت ابوها واختها ولالا؟

    فهــد وين راح وش سره الي يوم تكلم مع صديقه وحفلات ووش ورا غموضه وبرودته مع رنيم وهل فعلاُ يكره رنيم ؟

    امل هل راح تقابل ذاك الشاب مره ثانيه ام لا ؟

    امل ولبنات راح يحصل شي في السوق بُكره؟

    تركي راح يسافر امريكا بعد اسبوع بس هل راح يحصل شي ام لا ولا راح يصير اداث مثيره ؟


    انتضروني في بارت الثالث يوم الاربعاء ..

    انتضروني يوم الاربعاء بكره الساعه 12 الظهر انشاء الله..~
    انشاء الـله راح تعجبكم روايتي ..~
    وبتكون فيه احداث حلـوه ..






  9. #9


  10. #10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $صادقة الود$ مشاهدة المشاركة
    تسلمين والله

    التوقعات مااعرف اتوقع خالي الاحدث تمشي
    وننتظرك الاربعاء
    الله يسلمك مسكوني ع متابعتك معي و هراوي بنزل البارت





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك