موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 103
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ***حب في الجمس*** رواية و لا ارووووع روايه سعوديه

  1. #11

    الصورة الرمزية خلود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    3,649




    افتراضي

    البارت الخامس
    الجزء الثاني

    سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
    نايف بتردد ملحوظ: نسايم بنت خالي
    سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنت اخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شي بسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
    نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرام عليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحي عشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذا تزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسه ودمعه شرحت كلامه الباقي
    سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذاب ياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
    مشى نايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كان بسهوله
    سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمر وراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
    مروان: هاه عمي مامداك تشتاق
    سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
    رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
    سلمان سفههم ولف لجهه التلفزيون
    مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليك منهم
    سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب اللي هنا
    رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
    مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوي نفسه يبكي
    ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوض زيين
    مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
    رامي: مروان تدري للحين يعني اعرف سبب تسميتنا كذا انت ماتدري
    مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااه يالقهر
    مشعل:ههههههه سر المهنه
    نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك مع هالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
    نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
    ابو عبد العزيز اشوى الا وين عبد العزيز وحمد
    نواف الله الوهقه: يتمشون
    واشر للسلمان عشان يطلع
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديه وركبت قدام
    وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
    ناديه:......... كانت متضايقه مره وساكته
    البنات ورا بالصندوق الهبال قايم ووازعااااااااااج
    العنود: وائل
    وائل:..........
    العنود: وائل وصمخ عطنا وجه
    وائل : خير
    العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
    التفتت ناديه وودها تذبحها
    العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
    وائل زين ابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيا مصارخ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عند نواف وسلمان
    نواف: وش فيييك وش صاير
    سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
    نواف: احسب عندك سالفه
    سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
    نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولا اروع
    سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
    نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترى احلى
    سلمان: لاكبير ماله داعي
    نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخ سيارتي
    وراحو وخذوه وطلعو
    نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلص دراسه
    سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
    نواف: حركات محد قدك ياسرع الدنيا
    سلمان ابتسم :....
    نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوق بهم بنت
    سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
    نواف: والله لخليهم يتوبون اصبر وشف
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات
    رهف: يممممممه شوفو هالسياره تلاحقنا
    مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
    فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاين بطرحنا
    نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
    العنوود: والله لوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
    رهف: قولو لابو الشباب نايم في العسل
    وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترى فيه سياره تلاحقنا
    ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جد خايفه)
    وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
    وائل: طيب رهف ارجعي مكانك
    ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< الله يهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لف الدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس على خفيف يعني ماكانت الصدمه قويه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    عند نواف وسلمان
    سلمان: شكل اللي تسوق بهم متخلفه شف شلون طاحو
    نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسن العائلات
    سلمان: يوووووه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
    نواف: أي والله مدري ليش ذكرت عباره اعاده تعبئه
    سلمان:هههههههههههاي الله يقطع بليسك
    نواف: امش نقرب والله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
    وقررررررربو وكاااااااااااااااااااااااااانت الصدمه
    سلمان: شف شف بناتنا
    نواف: وششششو لحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
    نواف: عنييييييييده عنود
    العنود: خير اف وش جابك
    نواف: اقول ردي علي زي الناس وش مطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
    سلمان: وجع ولا معكم عبايات والله هاليله مب ماره على خير
    وكانووووو معصبين مررررررررره
    ومن بين مجادلاتهم
    رهف: مشااااااعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
    فهده: وش فيها
    رهف : تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بتنهبل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحد يعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
    وكان شي يعني شبابي كان فيييه كل الات الموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كووول
    عبد العزيز: اقول ورما نرجع لو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نررررررروح شوربه
    حمد: اسكت والله اني على اعصابي
    عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
    وتوهم قايمين
    فواز صديقهم: ويييييييييين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كان يدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوق راسه
    حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
    وطلعو ورجعو المزرعه كانت شبهه فاضيه الشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
    مروان ورامي ومشعل
    مروان: الا وين ذلف ولد خالك
    راامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقه يلفت انتباه بعض الناس
    مشعل: لاااااا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
    رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف من حركاته
    مروان: حرررررام خلوه يضحي من اجل الحب
    ودخلو حمد وعبد العزيز
    : هاااااااااااااااااي
    مشعل: انتم وييييينكم
    مروان: يمكن يضحون عشان الحب
    رامي: كم ضحيتو هالسنه
    عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
    حمد: يلللللللا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
    الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
    ورااااااااااااااااااااح الكل يناااااااااام
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ نهايه الجزء
    مشاعل شفيها كل هذا خووووووووووف؟
    نادية هل بتاخذ من اللي صار؟
    نسايم هل من جديد؟؟؟
    نايف هل يفصخ الخطبة؟؟؟


  2. #12

    افتراضي

    البارت السادس
    رهف: مشااااااااعل وش فيك قومي وكانت تصيييح
    ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظر وكملت صياحها دبل
    نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثر تدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح في جبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
    وائل يوم شافها ارتاع وخصوصا اللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
    سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفه ويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بنات اخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجهها غزير جدا انهبل راح
    سلمان: وائل ركب اختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
    نواف: امشو قدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنود راكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
    وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشت وهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
    ندىبكل جراءه اقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
    نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانه وتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنود قدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
    نواف: وجعع شين وقوايه عين ورى ماتسكتينوتتادبين
    ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليه انت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
    نواف اللي انهبل:خيييير انت على مااظن غلطانه ليش ماتعترفين
    ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شي غلط
    نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
    ندى: اوووووص اوووص اووووص
    نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
    ندى : لحمد الله اذا انا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
    وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندى مابعد خلص
    نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نواف ابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
    ندى عصبت من قلب وراحت باندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لووو...
    قاطعهم صوت رهف اللي تصيح
    رهف/بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
    حرام عليكم البنت بين الحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
    البنات انصدموولا وحده تجرات تسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
    ونواف اللي يعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
    ندى استحت على وجهه ودخلت وهي متندمه وتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
    ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلى شي:
    نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
    رهف: كانت خايفه على مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائل المراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
    ندى ضايق خلقها من مطاقها مع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
    فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانت خايف علىمشاعل ودعت لها
    نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
    اكتشافه ان حمد يكلم بنت
    ومطاقه ندى مارقتها
    وخوفها على مشاعل
    ناديه حالتها صعبه وفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليها قلقانه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في المستشفى في وحده من ممرات المستشفى
    كان سلمان قاعد مع وائل
    وائل كان قلقان مرررررررررره وشعور بالذنب يكتسيه
    سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الا الخير
    وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوس بالممر
    ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يووووه
    سلمان: لا يارجال ماتوصل واختك مافيها شي
    وائل: انا السبب
    سلمان: انت كنت بتوسع صدرهم وبتمشيهم
    وائل:لا من قالك بس كذا
    سلمان: اجل وشو
    وائل: انا ماجبت خبرهم كلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قدام معي تمنيت اني معرس وهي عروستي
    سلمان استغرب من الجراءه منه بس مشاها

    سلمان: لهدرجه تحبها
    وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرى اللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
    سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذا كبرت اخطبها
    وائل: اخاف تروح مني
    سلمان: قل لامك تحيرها لك
    وائل: من قالك ماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
    سلمان:هد بالك هذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتر وائل
    جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
    وائل بجديه: اختي
    الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرون تاخذون المريضه
    :/ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ/:
    نهايه البارت توقعاتكم للبارت الجاي
    مشاعل و ش ردهفعلها بعد ماتصحى
    نهى وش اخر قرراراتها
    اللي بالهم مشغول هل بيفضى ترقبو الجزء السابع؟؟؟؟؟؟


  3. #13

    افتراضي

    البارت السابع
    وائل: الحمد الله مافيها شي
    سلمان: الحمد الله
    وائل: ممكن اشوفها
    الدكتور :تفضل من هنا
    ودلهم على الغرفه
    دخل وائل بسرعه: مشاعل الحمد الله على سلامتك يالغاليه انشالله مايوجعك شي
    مشاعل: لاالحمد الله الله يسلمك
    سلمان: كان واقف عند الباب طبعا ذبحه الفضول يبي يشوف صاحبه الصيت العالي
    والتفت وتنح وقف فتره طويله على هل حال
    وائل: كان معطيه ظهره مايشوفه ومشاعل ماشافته
    وائل: مشاعل لا تقولين لابوي تكفين
    مشاعل: لاتوصي حريص ترى اللي بيجيك يجيني
    الا ماقلت لي وش اخبار ناديه
    وائل سكت وبعدين قال: والله انها متعبتني وتنهد تنهيده طويله
    مشاعل ضحكت بصوت عالي على حركات المراهقة
    مشاعل: طيب يافالح طلعني ابرجع المزرعه ورانا هبال وسهر
    سلمان: حس علىدمه وهو يقول بخاطره مايتوبون هالبنات
    انت وش قاعد تقول خلهم يستانسون حرام عليك وانت ماتستحي تناظر بنات الناس
    ولوها اختك ولو وحده من شوفاتك وش بتسوي لو شفت احد يناظرها يوووه انا اطلع برى احسن
    وطلع وبعد دقايق جا وائل وقال بنطلعها
    سلمان: اقعد مع اختك شفها يمكن تحتاج شي وانا بروح اكمل الاوراق
    واءئل: الله يعافيك
    وراح وكمل الاوراق ورجع ولمى رجع طق الباب ولاحد رد طق مره ثانيه فتح الباب بهدؤ ولا مشاعل طالعه من الحمام وبيدها منشفه التفتت تحسبه وائل وهنا كانت الطامه الكبرى البنت تنحت رجليها ماشالتها والمنشفه طاحت من يدها
    وهو مستانس ومتفشل وبخاطر سلمان: والله انها مزيونه هالبنت من قريب احلى بواجد وكانه تذكر شي وطلع وخلها وهي تقول هذا اللي ناقصني الحين بيقول وش بيقول كشه ومجروحه جبهتي وحالتي حاله أكيد ارتاع<<<مسيكينه ماتدري ان الزين زين
    في المزرعه
    كانت جالسه على البلكونه وتفكر تفكير عميق هذا حالها من ساعتين وهي دايم اذا تعرضت للمشكله ما تنام الااذا لقت حل
    عرفتوها هذي نهى الحين هي فاضيه للنفسها وتفكر انا ليش حبيت حمد او انهوهمت لا انا توهمت ليش احبه وش هاذكاء هو ساعدني عشاني بنت عمه بس لااكثر انا لازم انساه انا احبه واحسبه علىكيفي الظاهر اني فاهمه السالفه غلط خلاص اللي راح راح وكملي حياتك طبيعي وهو مادامه واطي لاتوطين نفسك عشانه انسيه هو مجرد ولد عم لااكثر وقامت تنوم وهي تقريبا اتخذت القرار
    سلمان بسيب المستشفى وائل توه جاي
    سلمان: وين كنت
    وائل: ابد رحت لدوره المياه وانت بكرامه
    سلمان: زين ترى خلصت الاوراق ناد اختك خلها تطلع
    وائل:طيب
    ودخل وائل وشوي وطلع مهيب طالعه
    سلمان( بخاطره اكيد مفتشله من موقف قبل شوي): ليش
    وائل: مامعها عبايه
    سلمان:ايش
    وائل: لما كنا بددسن ماتوقعناشي مثل هذا يصير وانا اخوها يعني ماكان لها داعي
    سلمان منقهر: طيب الحين لها داعي
    وائل حس بالاستهزاء: خلاص انا بروح اجيبلها عبايه واجي وراح وماخلى للحكي مجال
    سلمان حزبخاطره بس هذي حركه ميب تكانه
    وبعد نص ساعه جا وائل ومعه العبايه وطلعو مشاعل كانت تعبانه والدم اللي راح منها كثير وكان وائئل ماسكها0. سلمان رحمها ويوم ركبت
    سلمان: الحمد الله عاسلامه
    مشاعل بتعب: لله يسلمك
    وسكوووووووووووووت رهيييييييييييييييييييييييب
    حتىوصلو بالمزرعه
    وقبل ماتنزل مشاعل قالت: الله يعافيك
    سلمان حس انه حركه ابتسم ذيك الابتسامه : الله يعافيك بركن السياره ونزل وهو يفكر وهوداخل الجناح دعم بنواف
    نواف: اعمى ماتشوف
    سلمان عرف السالفه فيها شي: لا اشوف بس الدننيا ظلام الا انت ليش مانمت
    نواف كان مستني احد يساله: بنت اخوك هذي يبيلها تكسير راس ماتحشم لا كبير ولا صغير
    سلمان يحسبها العنود: طول بالك بنات مهبل اذا عصبو يقطون خيط وخيط
    نواف: اجل تقولي انت ماعندك عقل ابد
    ويقاطعه صوت الجوال
    سلمان: هلا والله بالغلا كيفك
    لا انا الحمد الله
    ندى: عمي انا ضايق خلقي مرررررره
    سلمان: افا ليش
    ندى ماتدري وش تقول
    بس في نهايه ماعندها فحد: من مهاوش اليوم
    سلمان: حتى انتي عندنا الاخو لولا ستر الله كان ذبحني
    ندى باستغراب: من؟؟
    سلمان: من غيره نواف
    نواف يطق سلمان ويسوي حركه يعني وش تقول
    ندى: وانت وش مقعدك معه
    سلمان: حظي الاقشر خلاني اقعد معه
    نواف عصب زياده: مالت عليك قول سعاده حظي اللي خلتك تقعد معي
    سلمان: اقول ندىوش اخبار بنت خالك
    ندى باستغراب: الحمدالل وش الطاري
    سلمان: ابديوم جت تركب السياره كانت يالله تمشي
    وهو يتكلم يسمع صوت يغني
    ندى:تضحك هذي هي تردح
    سلمان: ماشالله امداها الله لايضرها
    من جهه ثانيه نواف اللي كان يسمع بكل حواسه ويقول هين ان ماوريتك ماكون نواف
    نهااااااااااايه البارت توقعاتكم
    نواف وندى وشس بيصير بينهم
    ناااااااااااايف وش بيصير فيه
    ومشاعل والبقيه هل هناك من جديد ترقبووو الجزء الثامن من حب في الجمس


  4. #14

    افتراضي

    البارت الثامن
    في الصبح في المزرعه قامت ناديه وراحت عند الحريم لان البنات كلهم نايمين..
    ناديه : صباح الخير
    ام فهد: هلا والله صباح النور
    ام ناديه: غريبه وش مصحيك
    ناديه في خاطرها انا نمت: شبعت نوم
    ام ناديه: زين… تعالي ساعدينا بنصلح الفطور
    وراحت ناديه معهم ويوم جويفطرون دق سلمان على ام فهد
    سلمان: السلام عليكم
    ام فهد : وعليكم السلام
    سلمان: امي عندك
    ام فهد: اييه هذي هي
    ومدت لها الجوال
    الجده ساره ماسكه الجوال بالمقلوب وتكلم ساره: مافيه ااحد
    ناديه: ههههه امي ساره انتي قالبته
    الجده: اوص كاني اسمع صوووت
    ام فهد: هههههههه وخذت السماعه وعدلتها
    الجده: اي كذا
    سلمان: يمه وينك سنه تردين ولا تتغلين علينا
    الجده: اسكت عن الخرابيط وش عندك بذا الصباح داق
    سلمان: افا هذا وانا ولدك وتوتني جاي امداك تملين
    الجده: امل من الدنيا كلها الا انت
    سلمان: ايه خلك كذا زين يمه ابي افطر معك من زمان مافطرت معك
    الجده بعد تنهيده عجايزيه: اي والله تعال عندي هنا ما فيه احد غير حريم اخوانك
    سلمان والله البلشه: لا اجل مع السلامه
    الجده استخدمت السلاح السري: حلف حرج انك تجي ولا منيب فاطره
    سلمان الله يهديها ماتركت حركاتها: طيب
    وسكر وطلع من الباب الخلفي مايبي يتواجه مع نايف خلي كلامهم على رواق وتفاهم
    سلمان: ياااااااااااااوللللد
    ام عبد العزيز: تفضل ماعندك احد
    سلمان وهو يدخل كل هذا ولا فيه احد: السلام عليكم
    الحريم: وعليكم السلام
    سلمان: شخباركم
    الحريم: بخير
    وقعدو يفطرون انتبه للبنت اللي قاعده معهم وشكلها صغيره قال هذي اكيد حبيبه وائل
    ام حمد: ناديه بعد عمري جيبي جوالي خليني ادق على البنات يقومون قامت ناديه وجابته
    ام حمد وهي تدق
    ام حمد: الو
    فهده: هاه
    ام حمد: قومي قامت عصبك كل هذا نوم
    فهده:وشو << البنت مضيعه
    ام حمد : قومو يلا
    فهده: طيب وصكتها وكملت النومه
    ام حمد: فهيده اعرفها ميب قيامه لو بزلازل
    ام حمد : الو
    مشاعل: هلا
    ام حمد: هذي البنت الصح قايمه يلله قومي هل الشعب وانزلو افطرو
    مشاعل: ان شالله
    وبعد ربع ساعه من الانتظار نزلو البنات
    مشاعل: صبح الخير
    وراها رهف تتمغط: صباح النور
    ام عبد العزيز" انتي متى بتوبين عن هالنوم
    رهف: اذا حجت البقر على قرونها
    جلسو يفطرون ومشاعل مرتاحه لان اللحين محد عرف غير البنات بالجرح وبقلبه تشكر سلمان اللي جا وتغطت بجلالها وارتاحت من المناحه اللي ممكن تصير
    وسلمان ماسك كاس الشاي ويشرب ويناظر يمين ويسارويشوف بنات اخوانه قد ايش تغيرو
    سلمان وهو قايم: اكرمكم الله مع السلامه وباس راس امه وطلع
    في السيب اللي بين صاله الحريم وملحق الرجال سمع صوت الصيحات والادعيه وعرف انهم اكتشفو جرح مشاعل يقول مسيكينه الله يعينها
    ام وائل: اسم الله عليك يابنيتي وليش ماقلتي لي
    مشاعل: يمه جرح بسيط وخلاص لاتكبرينها
    وبدى الصياح
    نهى جالسه بجنب رهف وطايحه تطنزشف والله ههالحريم هوالات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
    عند الشباب نواف معقد حواجبه وهذي يعني انه متضايق
    وشياب سوالفهم هي هي تنعاد وتنزاد
    مشعل: نواف ارحم حواجبك لاتطيح ترى والله معد تركب
    مروان: اعوذ بالله توني انتبه شوي شوي ترىوجههك بيتبرى منك
    نواف حاضن ترمس الشاي ويطالعهم
    رامي: والله انا من شفتك ماسك هالترمس وانا اقول البلا جاي
    نواف: اسكتووووو
    نايف اللي كان هادىء وساكت
    نايف: خير انتو وش تبون
    مشعل: اخص اللي يدافع عن اخوه
    نايف: انتم تطنزون على اخوي اجل كملوا
    نواف: رمى عليه علبه الحليب بس الحمد الله كانت مسكره
    نواف: هذا وانا شاد بك الظهر
    نايف: لا لا تشد كلها كم شهر واعرس واخليك
    مروان:تراك بتتزوج اختي لا تتكبر لا اخليها تكنسل السالفه هذي كلها
    ابو عبد العزيز: ياشباب ماودكم نستاجر دبابات
    رامي: يعيش عمي هذا الحكي ولا بلاش
    وائل: انا بجيبها
    انايف: خلاص خلوها على حسابي هالمره
    مروان: يعيش النسيب
    راحو الشباب يستاجرون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات
    فهده: بنااااااااات فييييه خبر سعيد وبيفرح الا مه العربيه
    رهف: خييييييييير وش السالفه
    نسايم: اكيدذابحه احد ولا مغتاله واحد من البزران مروعته
    فهده: انطمو يابنات عماني وخوالي العزيزات
    احم احم يوم الاربعاء الجاي عيد ميلادي وعازمتكم عندنا في البيت
    نسايم: وامي ساره
    رهف: والاستراحه
    نهى: والله ان يزعل علينا جدي لو مانروح
    فهده:هههههههههه مساكين انا فهده مو حيالله
    ندى اللي كانت زعلانه من امس وضايق خلقها جاها الفضول وقربت
    ندى: وشلون؟؟؟؟؟؟؟
    فهده: هذا ياطويلين العمر ابوي قال للحمد احجز لنااستراحه لان عقد الاستراحه خلص وانا عاد قعدت اتذلل لحمد يخليها خميس رفض وبعدين طلع الاربعا اخر يوم للمستاجرين يعني محد رايح الا الخميس
    نهى:ايا ياسوسه عرفت تدبرينها
    فهده: شكرا مو شي جديد
    ناديه وهي داخله: بنات تدرون ان نايف مستاجر دبابات للشباب
    العنود: ووووششششششو خيييير وهي قايمه تدور: وييييين جوالي بسرعه لقته واتصلت على نايف
    ومارد فاتصلت على نواف اللي كان يناظرهم مالعب
    نواف: الو
    العنود: صدق ولا اشاعه
    نواف: لافحوصات وش تبين؟؟
    العنود: انتم جايبين دبابات وانا مساكين قاعدين بها العشه تقول صيصان
    نواف: طيب وش تبيني اسوي
    العنود خافت على اخوها مو هذا اسلوبه عاده لازم طقاق ومناقر الامايجي احد يفكهم
    العنود: وطت صوتها : نواف وش فيك
    نواف:..........
    العنود: نواف صدقي اتكلم وش فيك
    نواف: ولا شي
    وسكرها
    العنود هنا صخت نواف وش سالفته
    دقت على سلمان
    سلمان: الو
    العنود: هلا سلمان
    سلمان مستغرب هدؤها: هلا العنود
    العنود: نواف ايش فيهه
    سلمان: تستهبلين مطاقه معه امس ومخليته يطلع صوته وتقولين وش فيه
    العنودباندهاش: بس انا ماطقيت معه
    سلمان: الا هو قالي بنت اخوك رفعت ظغطي لا تستهبلين العنود بعين نواف ماعمره شال هم طقاقكم اكيد مو هاذي سالفه يله باي
    وسكر والعنود تبي تجمع بعد سكوت:\العنود: ندى
    ندى: هلا
    العنود: انتي مزعله نواف؟؟
    ندى ثارت وعصبت من دون ولا كلمه طلعت وصكت الباب بقوه
    العنود:هههههههههه ضحكت
    البنات مستغربين وهي عيونها تدمع من كثر ما تضخك
    العنود اولــ ــ مــ ــ ره نــ ـوافـ ــ يزعل عشان كذا
    فهده: واالله هذي اللي بتذبحني كل هالسالفه عشان كذا اله يقطع وجهك اكيد ندى زعلت عاد الحين وش يراضيه هذيك
    نهى مستغرررررررربه جدا:؟؟؟؟
    نسايم: وش صار على دبابات
    العنود: وانتي هذا اللي همك الدبدابت ولا اللي جايب الدبابات
    نسايم: سككتت ماعرفت ترد
    العنود تتصل بك كان هذا الا سم طالع على شاشه نايف
    نايف: هلا
    العنود: يجيلك قلب
    نايف: ؟؟؟
    العنود: يجيلك قلب تركب دباب وتستاجر للشله الانس وانا قاعدين
    نايف:ههههههههههه لا مايجيني قلب
    يلله تعالي
    العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
    نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
    العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
    نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
    نساينم: اوريك ياحماااره هين
    العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
    نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
    تتوقعون وش ايصير باللي مزرعه


  5. #15

    افتراضي

    البارت التاسع


    العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
    نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
    العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
    نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
    العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
    نساينم: اوريك ياحماااره هين
    العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
    نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
    نايف وهو مستغرب وسكت بعدين: العنود تعالي انتي وكل البنات
    العنود: بعد عمري والله اخوي هذا الاخو ولا بلاش
    العنود بعد ماقفلت: بناااااااات نايييف يقول تعالو كلكم العبو دبابات بينزل العيال
    البنات: كلهم قامو العنود فبل ماتطلع اذكرت ندى قالت : بنات روحو وانا بجيكم
    راحت فوق للندى
    ندى بالغرفه وجالسه وساجه بافكارها طاقتها ام الهواجيس ماتدري الاهذي اللي جت وباست راسها
    التفتت ندى مبين عليها علامات الاستغراب
    العنود: الله يعافيك
    ندى:؟؟؟
    العنود: انتي ماتدرين ايش سويتي يوم زعلت نواف وسكتت تشوف رده فعلها بس ماقدرت تاخذ حق ولا باطل
    وكملت وهي تضحك : اخييرا حمقتيه وكسرت خشمه اخيرا احد غلبه والله انك بنت عمي
    ندىساكته بعد صمتها:ههههههههههههههههههههههه
    العنود: اخيرا
    ندى: احسبك جايه تحلين المشكله اثاريك مستانسه
    العنود: مافي احلى من كذا امشي ننزل ترى نايف مستاحر دباباتلنا يلله
    ندى وقفت: احلفي هذا النسيب ولا بلاش
    العنود: يلله اخوي من يومه كريم
    نزلو تحت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
    عند الشباب
    نايف: اقولكم انزلو تراني واعد البنات يلعبون
    مروان: وليش تعب نفسك معهم والله مالها داعي كلافه
    مشعل: تصدق اني منب نازل
    رامي: واحد يخب ويسحب عليهم بالدور
    نايف: موب على العدد بس انا اخاف على بناتنا منكم تفحطون وتتجيفسون عليهم والله يروحون فيها
    نواف: اقووووول تعالو نفرش الزوالي هنا
    وراحو وفرشو زوليه فمكان جنب المكان اللي فيه الدبابات
    راحو البنات والعنود القائده
    العنود: ناااااااايف تعال
    نايف: سمي
    العنود: اخص تتكشخ عشان بعض الناس معنا والتفتت على البنات وقالت:بنات اللي تبي شي تطلب وتتمنى
    ولفت له: شوف احنى نبي نلعب 1الاولاد يروحوعمي سلمان يجي معنالان فيه ناس تخاف
    نابف: اقول عطيناك وجههاخلصي
    ركبو البنات الدبابات
    على طرف تلك الزوليه جالسين البيبسي ويناظرون البنات وهم(مشعل-ومرواان- ورامي-وائل)
    وائل: حظه سلماااااان شفه يلعب معهم ويقزلها بحسره
    مشعل:ايي حظه لو انا مكانه كان والله لافحط عليهم واسقط عليهم وخليهم يطلعون الاباليس بهذا الليل<< الولد ماعنده تفاهم
    مروان: ياخي مدري ليش نتمتع اذاعذبنا البنات
    رامي: ياليت تمسكلك وحده بجهه وتهاااوشها لحد ما تصيح ذيك الساعه صح تحس برجولتك<<فاهم الدنيا غلط
    وائل كان مسطل ناديه تلعب ويناظرها
    مروان يتغامز هو ورامي:
    مروان: اخص شف شف من هذيك النعومه الليتلعب بشويش هناك
    رامي:اف اف وش هالدلوعه هذي ا وش يلعبها دبابات هالرقيقه...
    ومامداه يكمل الا بوائل وقف
    وائل: ياحميير بتغايظوني انسو ولا واحد فيكم بقدر
    مروان: كذاب تتحداني اروح اكلمها
    وائل: بوثوق: اتحداك
    راااااح مروان
    وناديه تقول وش يبي هذا
    مروان: ناديه
    ناديه وقفت اصلا كانت تمشي بشووويش وعلى مهل
    ناديه: نعم
    مروان: والله انا متراهن انا وائل اذا اقدر اجي اسلم عليك وترى يسلم علليييك كثييير وتراه يحبك ارحميييه عاد
    ناديه: يصير خير
    مروان: عاد لاتتغلين عليه كثير
    ناديه: ..... ودخلت بنص نهى
    نهى: خيييير ياعمي ماتدري اننا بسعوديه وهاالطعوس ودبابات والبراقع اكبر دلييل
    مروان: ياشين البزران الاداري وش عندك
    نهى: انت وش عندك جاي تحاكيها
    وجت فهده سفطت جنبهم
    فهده: توام روحي تبين مساعده
    نهى: لا روحي تحبك>>هذي القابهم <<مايحتاج اا تفاهم معه
    مروان: اخص يادوررييه
    نهى: ورى ماتروح
    مروان : زين
    وهو راجع يشوف وائل محترق
    مروان: جلس وهو يحاول يكتم الضحكه
    وائل:وش قلتلهم؟؟
    مروان: قلت ناديه تدرين ان حبيبك يحبك مسيكن ويرسلك سلمات قالتلي وينه خله يجي
    وائل: منهو هذا حبيبها
    مروان: وهو يغمز له من غيرك توسطنا لك يالحبيب بس شف ترى هي تقول انا احب اتغلى علييه كثيراحبه يترجاني
    وائل تهلل وجه وابتسم ابتسامه عرييضه : وراح ولمه لا اراديا
    نايف: هييييه شف انهبلو خيروش صاير لكم
    وائل ياشر علىمروان وهو بيروح :هذا انا احبه
    نواف: اافااا خرب الولد خلك علىذيك المسيكينه وش لاقي بخشه هذا وتوه بيكمل سلسله الطنايز الاواوائل عند ناديه وهي واقفه
    وائل: ناديه
    ناديه: انت وش تبي
    وائل ابتسم ذكر كلام مروان
    وائل: كل هذا ومافهمت وش ابي افا
    ناديه: وخر عني بلعب
    وائل: موب لازم تلعبين حاكيني
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في جهه الثانيه
    نسايم: بنات خل نغامر
    ندى: حلو الفكره بس وشلون
    مشاعل:يوووه لاتحروني لو بسوي شي محسوب علي ناسين الجرح ولا لا
    فهده: ولا تزعلين انا اصرفك
    في زوليه الشباب متسدحين
    نواف يناظر ندى بحقد وندى معطيته اكبر طاف ماهمها
    نايف: ماخذله غفوه مغمض عيونه ويفكر ملكته بعد ثلاث اسابيع
    والبيبسي جالسين يراقبون وائل
    عند وائل وناديه
    وائل: ناديه ماله داعي تستحين مني قولي اللي بقلبك
    ناديه: انت بتوخر عني ولاشلون تبي تعرف اللي بقلبي اجل اسمع يااخي فك انا ماحبك ما اواطنك افهم انا ماشتهيك حل عني الله يعافيك
    وائل انصدم ماكانه عايش بادنيا حس ان الدنيا ضيقه...... ماله مكان فيها...(عاد المراهقين يكبرون السالفه)...... ناظر ناديه
    بنظرات مافهمتها وراح يمشي دخل داخل خذى مفاتيحه وطلع من المزرعه بكبرها
    ناديه بعد ماراح تنفست كانت مخنوقه وتنفست....... نزلت من الدباب ودخلت داخل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
    حس بحركتها بس مااهتم
    سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
    العنود: وشلون يالفالح
    سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
    عرض سخي مايتكرر دايم
    العنود: حلووو انا اول وحده
    سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
    نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحححححححط فيها رج راسسها
    نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
    مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
    نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
    مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
    نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
    مروان: نساااااااايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
    طلع عليهم ابو وائل
    ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
    مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
    وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
    دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
    ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
    ناديه:ــــــــــــ
    ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
    ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
    ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
    ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
    انا صغيره.......محد يحس........
    ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
    ناديه مسحت دموعها
    ناديه: قصت للندى كل السالفه
    ندى مبتسمه على حركاتهم
    ناديه: لاتناظريني كذا
    ندى لفت وجهها ولا شي بس ممكن اسال سوال
    ناديه؟؟ اسالي
    ندى: ماتدرين هو وينه
    ناديه بقلق: لا ليش
    ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
    ناديه بدت تعبر بتصيح
    ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    عند وائل
    وائل: دق على صديقه وراح له وقال له كل السالفه
    عمر: والله تبي تجيب راسها
    وائل: خلاص انسى ماعاد فيها امل
    عمر: تتحداني
    وائل يناظر الرايح والجاي وسافهه لانه عارف هالحكي ماينفع مع قلب ناديه
    عمر: اسفهها خلها تعرف موب وائل الرجال اللي تهزه كلمه منها والله بتتحسف
    وائل رجع يناظره وهو يفكر بتمعن: رايك كذا
    عمر: هذا الراي الحين قم ارجع ولاكانك تشوفها واذا سالوك الاهل قل واحد من الربع موقفه عليه السياره واستانس ووسع صدرك
    وائل وهو يشيل جواله من على طاوله ويشغله : اقنعتني يلله باي دعواتك
    عمر: باي الله يعينك على مابلاك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    عند الشباب:
    سلمان: هالحين ماتقولون لي هاشيفه وين راح خاي كلا قلبي وهو يسال
    نايف: والله مدري عنه
    عند البيبسي(مروان_ومشعل_ ورامي)
    رامي: خاف صار له شي ولا انتحر
    مشعل:والله يسويها الله يهديه عقليته مدري من وين جايبها
    مروان: ياتافهين اسكتوا والله اني احس بالذنب ني كذبت عليه
    مشعل استغل الفرصه: والله يمكن وعاد ذنبه برقبتك اذا جاه شيحلها انت
    رامي اللي اعجبته الحركه: لالا عاد انت كذبت وديت الولد في داهييه
    مروان: توه بيرد خش نواف
    نواف: الحين ياسوس وش قاعدين من ساعه تبربرون اكيد تعرفون وينه
    جا عبد العزيز وحمد ووقفو على روسهم
    حمد: ورما تتكلمون ياتافهين
    عبد العزيز: تكلمو وخلكم ناس عاقله
    .......: السلام عليكم
    التفتو: وعليكم
    مروان قام: وينك ياشييييييخ تعبنا وانا ندورك
    وائل: واحد ما الربع خربت سيارته وهو قريب وصلته ورجعت
    مروان( علينا اكيد انها قالتلك شي وزعلت)
    سلمان: رح لابوك ترى غثني عليك
    وائل: طيب
    يوم راح
    مشعل: اخص والله الولد هادي وشكله مرووووق عل اخر
    رامي: الحمد الله ماجاه شي امشو نقعد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    عند البنات
    نسايم: واللله مليت بهالغرفه
    مشاعل: اي والله
    فهده: بنات وش رايكم نروح للددسن
    رهف: حلوه بس لاتعيدينها
    نسايم: انت ماتوبين عندك عزيمه الله وعلم من وين جايبتها
    ناديه: لالا الله يعافيكم كلش الا هذي
    فهده: خلصتو يالبقر
    البنات:؟؟؟؟
    فهده: افهمو بعدين حاجو الددسن اخر شي موقف بالكراج يعني محد جتي لمه نروح ونقعد فيه وانتي يارهف جيبي
    اللاب توب حقك وانا بجيب الاونو وناخذ تموينات السهره ونفرش الددسن ونقعد على ضوء القمر
    نهى: حبيبتي والله يلموني فيك يلله
    وطلعو البنات ونفذو اوامر فهده بكل دقه عن لا تذبحهم
    (خلونا نتكلم عن فهده شوي فهده بنت قياديه وقويه وماعندها فحد تمشي الكل بمزاجها بس مزاجها دايم يكون حلو وعادل بحق الجميع دلوعه ابووه لو ايش يصير فهده غير
    رامي يغار منها لانها الدلوعه حمد اخوها احيانا يخاف عليها واذا عصبت تنقلب 180 درجه ماتخلي شي ماتسويه وفرفوشه وحبوبه شخصيتها ترجع للشخصيه جدتها ساره كثييربطبايع والحركات)
    جلسو البنات على سوالف وضحك
    ناديه علىاعصابها وحالتهال حاله تفكر ماتدري انه منسدح مع الشعب
    ندىك بناااات مامعكم شي يردح
    مشاعل: والله اني كنت بجيب الاستريبس ماكفت السياره
    ندى: مالي دخل فيني زيران بطلعها
    العنود: شهيتيني ارقص دبروها
    رهف:وانا وين رحت افا عليكم
    ندى:؟ انشالله بنغنين انطمي احسن لك
    العنود:لا يكثر ودوريلناحل
    رهف: يالجهله وهذا وش فيه وتاشر على اللب توب حقها
    ندى: هذا التفكير الصح
    رهف: يله وش تبون من اغاني
    ناديه: بنات ظلاام خاف يجون بسم الله علينا
    مشاعل:وانت متى بتكبرين خلي الخوف على جنب
    ندى: بنات انا ببدى الرقصه
    فهده+نهى بلعبون اونو وسااجين
    ندى كانت لابسه تنوره اللي موديله واسع وفيها جميع الاوان وع كورساج بنفسجي لانه اللون الكثير بتنوره وحاطه بشعرها ورده يعني بصراحه كذا جبسي(غجريه)
    رهف: وش تطلبين
    ندى:اممممممممم ايه ابي اغنيه لو بص يعيني للسرين عبد النور
    العنود: اخص يللي تعرف تختار ولا على نفس اللبس حركات والله
    فهده: اقوا يمدحون يادار
    العنود:هههه اسكتي ياعجوز زمانك تبي اغنيه ترقص عليها لحالها ويادار صدق بيطلعةن السكن علينا
    رهف: يللله ندوش اديلو هذي الاغنيه بتبدي
    ندى: قامت ترقص ومستانسه وتقلد رقص سرين
    نشلعل: ندى ارقي فوووق تنده السياره قلديه
    ندى: رقت وقامت ترقص مثثلها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    من جهه ثانيه عند الشباب
    نواف: بروح اجيب هدومي وجي
    عبد العزيز: وانت ماتترك هاعاده جب شنطتك هنا وخلاص
    نواف: ايه عشان اجيبها ملايانه وارجع فاضيه
    نايف: افا اخوي ماخبرتك قعيطي
    نواف: منب قعيطي بس مابي اشوف هدومي على كل اللي جالسين تقول الاميره ديانا مسوين لها عرض
    حمد: اقول قم قم رانا سهره
    نواف مشى وركب سيارته مكانت على نفس صفه الددسن بس بينهم اربع سيارات ركب قدام يدور اشرطه و وكرتون مناديل واشيا بينزلها
    ويناظر وش هذا اللي بسما وخصوصا الظلام مو مخلي احد شايف شي
    بسم الله الرحمن الرحيم وش ذى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
    عند البنات:ة
    العنود:عاشت ندى يلله ورى ورى
    نسايم: ندى لفي مثلها وهي تدور
    ندى توهابتكمل الدوره طاحت
    عند نواف كان الجو هدوء وفجائه صار ازعاج صوت هجزوم علىدفاع لالالا هذا صوت البنات وفتح لمبات سيارته ويشوف وحده طايحه
    مشاعل: بسم الله عليم\ك ندى قومي
    ناديه: اكييد بسم الله علينا بيدخلون فيها
    فهده: والله اناماسكتي لخلي لليتك سودا والله انك بزر
    العنود نطت تشوف وش سالفه
    العنود: ندى ندى ندىى
    ندى: لارد وخصوصا انها معطتهم ظهرها
    العنود: تحاول تحركها ندى ندىىىى
    بعد نفس الشي
    نواف نزل من سيارته يوم شاف العنود
    وهو بعيد
    العنود: وش صاير عندكم
    العنود: اللي صاحت ندى طاحت مدري وش فيها ماتت
    نواف: وش هذا الكلام
    العنود: نواف البنت ماتتحرك تعال شفها والعنود صاحتمن قلب لان ندى لها اككثر من عشر دقايق وهي كذا
    نواف جا ولا يدري ان الطايحه ندى
    العنود: نوووووواف ومسكت يده ماتت
    نواف : لا انشالله ماصار شي ونزل للمستوى الارض
    ولف وجهها واستغرب منها من هاذي بنات عمي ولا وحده فيهم كذا<<< الاخ مضيع
    نواف يضرب خد ندى ويوخر شعرها على وجهها
    ندى فتحت عيونها :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    جلست على حيلها: بسم الله انت وش جابك هنا
    نواف: رفع حاجبه يوم سمع الصوت واسلوب الحكي عرف انها ندى
    العنود: بسم الله عليك ندى وش فيك شي يوجعك
    ندى: مسكت راسها لانه كان يوجعها لما انتبهت ان ماعليهاعبايه مشت ودخلت جوى
    العنود: ندووش وش هالحيا اللي جا فجائه
    نواف: بيروح وقال للعنود اذا حست بشي يوجعها ولا شي قولي لي اوديها المستشفى
    العنود ابتسمت: وااله انها دواك
    نواف : خير وش قصدك
    العنود: ولاشي تسهل الله يعافيك
    ندى جوا: تصييييييييح دخلت العنود:؟؟؟ استغربت منها كثيير؟؟؟
    العنود: ندى في شي يوجعك
    ندى : تهز راسها لا
    العنود:اجل وش فيك
    ندى: شافني.... وانا ....موب متغطيه...... وحالتي حاله ومن بين شهقاتها ضحكت
    العنود( وش جاها البنت خاف بسم الله علينا على قوله نادديه لعبو بحسبتها): ندى وش فيك
    ندى مسحت دموعها ولا شي برووح اغير
    ندى كانت تبتسم لانها كانت تلعب على البتنات مافيها شي كل هذاك تمثيل بس يوم جا نواف خلاص ماعد فيها كلام
    وتذكرت شكل عيونه حلووه بس صدق انه مايستحي وشلون يجي يقرب مني وانا مو من محارمه حرام ايه بس هو جاي يساعد
    انت اللي لعبتي..... تحملي لعبتك.........
    ومن هالكلام يجول بخاطرها
    نهايه الجزء


  6. #16

    افتراضي

    البارت العاشر
    بعد سهره طويله عند البنات والاولاد وايام حلوه ومواقف مؤثره بيطلعون من المزرعه في الصباح الساعه السادسه بتوقيت ضاحيه بمبان بسعوديه روعه ولااحلىكانقاعد يفكر في حياته كيف بدت وكيف ماشيه لحين كان همه الوحيد يرضي الناس بس الناس ماتهتم لراضاه قاعدمندمج بالافكار
    حس بيدد دافيه تمسك كتفه التفت ولحظه صمت درات بينهم كان الكلام يدور بس بلغه ثانيه ...
    سلمان: صباح الخير
    نايف بعد صمت: هلا
    سلمان: نايف لاتزعل مني اناعارف اني جرحتك بكلامي بس انا ماقلت هل كلام الا خوف عليك وعليها والله يشهد علي اني اتمنى اسعدك باي طريقه نسايم بنت هشه ماشافت من الدنيا شي والله انها جوهره محد يلقاها اناخايف عليها وعليك
    نايف كان يناظرقدامه بلاهدف وتعابير وجهه بارده
    نايف: من قالك اني زعلان والدليل اني.....
    سلمان: لاتقول انك مو زعلان انت زعلان والدليل امس كنت تكلمني وجالس معي عادي بس في عينك حزن فوق حزنك اللي تعودنا عليه كنت ماتحط عيونك بعيون احدافهم يانايف الحياه ماتمشي كذا خلاص انسى كل شي
    نايف التفت له: صـــــــــــــــــــعــــــــــــب
    انسى انسى لحظات حياتي هذي روح راحت ماهي أي شي محد بيفهم الكلام بهاسالفه ضايع لو بنسى كان نسيت من 7سنين مو الحين خلاص قوم نشوف الاهل
    سلمان ما ياس انه يخليه يبتسم: طيب بس انت راضي علي الحين
    نايف ابتسم غصب: وشلون مارضى عليك انا اقدر
    سلمان: قم نقوم الامهةالنايمه ورانادرب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات:
    الجده داخله بعصاتها بتقومهم هذا اللحل الوحيد
    الجده وهي تضرب فهده بالعصى:قومي ياسوسه اخلصي ترى مانيب رايقه
    فهده: امي ساره متى ماصرتي رايقه دايم شابه خلينا النوم
    الجده: وجع قومي ولا والله مايفكني عنك شي
    نهى: امي ساره عن الازعاج
    العنود بسابع نومه وماتميز اصوات المزعجين: اسكتوووووووووووووووو بنوم وجع
    الجده وطت البنات بطريقها للعنود
    الجده: ياتسلبه ماتستحين<طلع الصدق
    العنود: اوه امي ساره والله احسبك ندى والا فهده
    الجده: قومو لا والله مانروح للمزرعه مره ثانيه
    قامو البنات بعد مشقه وعناء وتعب
    ندى اللي يشوفها يقول سكرانه مشيتها يمين يسار
    ولا والكلام مو بهذاك الزود
    دخل فهد
    يااااااااااااااااااااااااوووولد
    فهده: ادخل ماعندك احد
    فهد: يعنبو بليسك وانت وش تصيرين
    فهده: انا متغطيه ادخل اخلص
    فهد : زين........ندى وين غترتي
    ندى: بثلاجه
    فهد: عن الهبال
    ندى: والله انها هناك انا حاطتها امس<< كانت تتكلم بجديه لاتستحمل المزح ( بنتكلم عن ندى بهذالجزء ندى بنت حساااسه ودايما تعصب اذا احتست من شي بس عليها هباله ومزاجها متقلب ونادرا ماتترك لاحد حق عندها ساء هوشه ولا معروف كله واحد ام شي ترد ومثل ماقلنا تعاني اذا مانامت زين واذا نامت وهي زعلانه تصبح خطر على المجتمع)
    فهد: ياربيه اخلصي والله جدي فيذاك ذابحنا هواش حتى رامي هالمسيكين خلاه جدي يكنس الحوش عشانه ماقام
    دخلت ام فهد: فهدة... وش عندك
    فهد: ابدا ابي غترتي
    وام فهد وهي تاشر على الكنبه الللي بجنبه: هذي هي
    فهده: هههههه ماردى من اختك الا انت
    فهد: اقول فمانالله لايخليني جدي اغسل الحمامات (تو بكرامه وطلع)
    تجمعو الحريم جوا لابسين عباياتهم والبنات معهم
    ندى: امي ساره افصخي عبايتك بتموتين حر
    نهى: والله هالحريم مستعجلات اذا قالو لكم البسوها
    العنود: اشكالكم تحفه(هههه) الخال سعد: ياولد والله منب طالعين الحين بتغدى هنا بعدين بنطلع لان الساعه 11 والشمس حاره ولا لكم راي ثاني
    ام عبد العزيز ابد مالنا شور عقب شوركم وهداياه الله
    رهف: هههههه يلله فصخو عباياتكم
    وجلسو وتغدو وبعد الغدا الشيبان والحريم راحو نامو مابقي الا الشبيبه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند الاولاد:
    سلمان: طفشت من خششكم بروح عند حبيباتي
    مروان: من اللي هنا والاالي هناك
    سلمان: لا اللي هنا
    نواف: يعني فيه هناك
    ضحكوــــــــــ
    سلمان: وجع حرام عليكم
    مشعل: والله شوف اذا انت..
    سلنان: اوص اوص انا اروح احسن
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عند البنات:
    سلمان عند الباب: ياولد
    رهف: ادخل ماعندك احد عاد سلمان جاب العيد ودخل
    مشاعل: وجع وانا وين رحتــــ ــ ــ
    وتغطت بسرعه طلع سلمان وقال: ياولد
    فهده: ادخل
    سلمان: اكيد
    : اكيد
    سلمان: اخر كلام
    :فهده: ايه عاد عن تغلي وادخل
    دخل سلمان
    سلمان: شخباركم
    رهف: اكره الالسئله الل غبيه توك الصبح فاطر معنا
    سلمان: جاملي يكافي ليت عزوز معطيك شوي من حنيته وادبه واخلاقه
    رهف: منهو هذا لايكون اخوي اسكت احسن
    جلسو يسولفون
    ودقايق
    وائــــــل: ياووووولد بلهجه سريعه: فيه احد( ناديه تقول اكيد جاي يراضني بعد تفاهته امس معي<< يشين الغرور) تغطو البنات ودخل وهو يدور اخته من هالالوان
    : مشششاااعل
    مشاعل: نعم
    وائل:......

    نهايه الجزء العاشر


  7. #17

    افتراضي

    البارت ال11
    مشاعل: وشوو وايل لاتهبل فيني
    وائل: خذي ومد الجوال
    ناظرته مشاعل بعديتن
    تكلمت: الو
    ياسر: هلا بصاحبه هاصوت
    مشاعل: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااواااااا اااات وينك ياشيخ ماتتصل ولا تسال وبدا مو جه من الصياح تعلن قدومها
    : موب حرام عليك شهرماتسال
    ياسر: والله المشاغل شعوله
    لاتزعلين خلاص اوعدك مانقطع عنك
    مشاعل: اوانا اقدر ازعل يابو سعد ازعل من الناس ولا ازعل منك
    ياسر: هذاالحجي للي نياه< بللهجه الاماراتيه
    مشاعل: اكيد هزاع ماثر عليك
    ياسر: وانا اقدر امش حال من دونه فديته
    وائل: شعييل عطيني الجوال بكلمه
    خذى وائل الجوال وكلمه وسكر
    مشاعل: وائل وش قالك يوم تقوله لاتخاف
    وائل: يالقاافتك ياشيخه
    مشاعل حست بالفشيله: اقول اقلب وجهك
    فهده: وائل تكفى نجاسه اقعد
    وائل: والله انك تفهميني سوسه وكمل بنبره تحدي مشتهي اطفر بامشاعل شوي
    مشاعل: وجع قم احسن
    ناديه تناظر وائل بين فتره والثانيه وتتمنى يناظرها
    وهو ماجاب خبرها او يحاول مايجيب خبرها وعلى هالحال وناديه تحس بكرامتها انهانت ماتدري ليش هي متعوده تتغلى على وائل ولو بنظرات بس كذا ماتعودت
    وجلسو يسولفون ويضحكون وسلمان مكيف ساعه يسولف ساعه يسرح الا ان طلع الخال معلن وقت الخروج
    وطلعو وركبو السيارات
    فهده: عزووووز خلك عن العجز وقم شل شنطتي
    عبد العزيز خذىشنطتها من دون ولا كلمه
    ( نتكلم عن عبد العزيز بهذا الجزء ولدمنتهى الرومنسيه والروقان يكره الكلام مو الكلام بحد ذاته الجدل يهتم بنفسه عايش حياته بروقان فوق الخيال وهو هاااادي جدا ويسميه حمد عاشق الصمت فهده تستانس لما يطيع اوامرها من دون نقاش ويملك صوت حنون كثيير بالغناء وحتى بالكلام العادي ويدق عود بمهاره وله عالم خاص مافيه احد غيره و..و..و عبد العزيز شخصيه مميزه مايوفيها الكلام مع ةالاحداث بتتضح شخصيته)
    نهى: حرام عليك مو عشاننالولد يسكت تستوطين حيطه
    فهده: اصلا هذا لوووووح مايحس انت مصدقه بعد لله فلله يختي مطيع
    سمعها عبدالعزيز واوجعه
    فلبه ليش الناس تفهم تصرفاته غلط
    حساس ومايدري ان بعض الكلام يكون مزح
    وعاد فهده خربتها
    ركبو السيارات واتجهو للرياض مقرسكنهم وصلو وكل واحد شال عياله وراح بيته
    رهف اول ماوصلت فنحت اللاب توب صديقتهادلال مسافره لها اسبوع ولا فضت
    تكلمها
    راحت وسوت لها اضافه
    ولقتها اون لاين
    صيفنامع اهلنا احلى:<رهف
    اه لوادوس ارض السعوديه< دلال
    صيقنا مع اهلنا احلى:
    هاااااااااااااااااااااااي
    اه لو ادوس ارض السعوديه:
    هلا
    صيفنا مع اهلنااحلى:
    دليل وجع هذا استقبال
    اه لو ادوس ارض السعوديه:
    نعم
    صيفنا مع اهلنا احلى:
    دليل عن الاستهبال انتي الظاهر انهبلتي
    ( اللي طان يقرا كان يواجه صعوبه لانو ماعنده خبره كبيره بالعربي وعاداذا كان عامي هذا غير الكلام المكسر او اللي نحذفه حروفه)
    نهـــــــــــــايه الجزء توقعاتكم ردودكم اراكم محط اهتمامنا
    وائل وناديه بيصير بينهم شي؟
    نايف ونسايم هل من جديد
    ووندى ونواف هل هذا بيكون الهدؤ اللي يسبق العاصفه؟
    و الجد والجده هل من جديد؟؟؟
    واخيرا رهف من كان معها اون لاين؟؟؟؟؟؟؟؟


  8. #18

    افتراضي

    البارت 12
    رهف: دلالوه عن الهبال حرام عليك والله وحشتيني وانتني باين من النيم انك مشتاقه لنا
    فارس: هذي شكلها من السعوديه ااااااه ياريحه بلادي متى اشوفها
    فارس: انا مو دلال صدق بس انتي سعوديه
    رهف قالت اكيد دليل تستهبل والله لوريها
    رهف: ايوه
    فارس: طيب وش اخبارها وش اخبار اهلها عساهم طيبين
    رهف استغربت لو انها دلال ماسالتني بهلهفه وهي اللي متمنيه تسافر وهي ماصار لها اسبوع اكيد غلطانه خلني اقفل وتوها بتقفل الا شافت
    فارس: تكفين جاوبيني
    رهف زاد فضولها: طيبين ليش هاسؤال
    فارس: اهلي هناك
    رهف: طيب ارجع لهم
    فارس: ياليت اقدر كان راجع من زمان وشفتهم
    رهف: انت ماقد شفتهم
    فارس: اتمنى اشوفهم يالييت
    رهف وش ذالحوسه والله انا فيني النوم
    رهف: عن اذنك وبظطر اطلع
    فارس: باي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فهده: حمد تكفى الله يوفقك جعلك بجنات النعيم.....
    حمد: اقول كلي تراب منب طالع
    فهده: عيد ميلادي الاربعا
    حمد: الاربعا وش تبين بسوق الحين اليوم سبت وانا توني ماسك خط مالي خلق
    فهده: زييين..... اروح اكلم نهى اشوفها
    حمد هنا اللقافه بدت تشتغل: ليش وش فيها
    فهده: مافيها شي تزقح بس وحشتني
    حمدوانا بعد: توك شايفتها
    فهده: اوووووووص ولاكلمه هذي توام روحي لاتخليني اقتلك
    حمد: اعوذبالله خلاص
    فهده دقت: ترن ترن
    ....: الو
    فهده: الو
    .....:الو
    فهده: الو
    .......:الو
    فهده: وجع يكفي
    ........:ههه طيب
    فهده: ممكن اكلم نهى
    ......: نهى انت من تبين
    فهده: عن الهبال ابي نهى
    ...: طيب ثواني بس من نقولها
    فهده: قولها توام روحك
    .......: طيب..دقايق
    نهى كانت فوق وتقول خاااااااااااااااااااااااااااااالللي طلال سكرها
    فهده: الو
    نهى: الو
    فهده:كيفك
    نهى: ولا احلى
    فهده: كل هذا عشانك فارقتيني
    نهى: لاا يافالحه خالي طلال رجع
    فهده: انت عندك خال اصلا
    نهى: ايه بس هومنذ مبطي يدرس برا
    فهده: والله احسب ماعندك خوال
    نهى: معك حق انا ماعرفته
    فهده: ليش ماتشوفينه
    نهى: هذا ياطويله العمر خالي هذا كان مااااايدرس ابدا فلما خلص متوسط شحنوه على اول طياره يعدل راسه وتوه راجع
    فهده: يعني كم عمره
    نهى: 20
    فهده: يوووووه صغير
    نهى: ياشيخه وش لنا فيه
    وجلسو يسولفون وحمد ميييييييييت يبي يعرف منه هذا اللي يتكلمون عنه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نرجع للمعرس نايف جالس مع رفيق عمره احمد
    ويسولف احمد : تدري انك جاحد
    نايف:؟؟؟
    احمد: ترى ماعزمتنا
    نايف: ليش؟؟؟"
    احمد: كل اللي بيعرسون يسوون حفله توديع العزوبيه
    نايف: اقول اسكت لااتوطاك هنا
    احمد: خلك ياشيخ فررررري
    نايف: اسكت والله اني اغار منها
    احمد: افا لييييييش
    نايف: كلن يحبها وحاقريني كل من شافني يوصيني عليها تقول بوديها الصين
    احمد:هههههههه والله وصرت تغار
    نايف: اسكت وقم نذلف لبيوتنا
    احمد: شوي شوي على نفسك ان بتوصل بس مو بهاطرقه الدفشه
    نايف:ههههههه توكل
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مرت الايام واليوم الثلاثاء رهف شابكه النت
    رهف:
    هاااااااي
    فارس: هلا بسعوديه
    رهف:
    من دون مقدمات ابي افهم عشقك للسعوديه
    فارس: مالك باللهم
    رهف: الا قلي
    فارس: طيب انتي فاضيه تسمعين
    رهف: اكيد<<لقافه حريم
    فارس: هذا ياطويله العمر م5 سنه ابوي كان يدرس بالخارج وتعرف على امي وحبها وحبته بس لما رجع للاهله السعودين قالو له مستحييل وجدي طرده من البيت لانهم كانوا محيرين بنت عمه له وينتظرونه يخلص عشان يتزوجها يوم خلص صدمهم بقراره وتزوج ابوي من امي مع العلم امي اماراتيه يعني مو من بلاد غريب ومن عقبها ما شاف ابوي اهله ابدا وانا كان نفسي اشوف السعوديه والله نفسي اسجد على ثراها اه لوما الظروف وابوي مانعني اروح قبل لايتوفى الله يرحمه والحين انا برجع للسعوديه بس عندي تخليص بعض الشغلات وار جع
    رهف: طيب ابوك متى مات
    فارس: من اسبوعين
    رهف: ييوووه عظم الله اجرك
    فارس ماعرف يرد : شكرا
    رهف: عندك اخوان؟
    فارس: اختي بس
    رهف: وامك
    فارس: امي بتروح عند خالي هي واختي وانا برجع للعماني اشوف وضعهم اذا استقبلونا جت اختي وعشنا هنا واذا لا بنرجع عند خوالي بابو ظبي
    رهف: لا انشالله يستقبلونكم
    فارس:انشالله بس امي تقولي توقع منهم أي شي واحتمال يكذبوني
    رهف تعاطفت معااااااه:الله يقدم اللي فيه الخير
    فارس: هذي انتي
    يقصد\ صوره الماسنجر
    رهف: وييييييين ليته لا هذي مغنيه عندنا يقالها بنت وهبي
    فارس ولي مو فاهم شي : ايوه
    رهف غيرت الصوره وحطت صورته يومها صغيره يمكن عمرها8 سنوات
    رهف: هذي انا
    فارس: ماشالله
    قام فارس حط صورته
    رهف في نفسها ماشالله اطخم الله لايضره
    رهف: ماشالله عليك عيونك حلوه
    فارس: انا نسخه طبق الاصل من ابوي في كل شي الله يرحمه
    رهف: الله يرحمه زين بغيت شي انا طالعه
    فارس: لا بايو
    وطلعت
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نروح للواحد قاعد بغرفته وجالس بعالمه الخاص ويفكر كيف الدنيا فرقتهم
    هذا عبد العزيز من يوم عمره عشر سنوات وهذا حاله مهما غاب هذا الموضوع يرجع يطري بشكل اكبر من قبل
    السالفه ومافيها عبد العزيز كان له توام ولد وعاش معه عمر الين صار عمره عشر سنوات وبحادث مات عبد العزيزكان يبتسم لان اخوه ماراح عنه كان يحس فيه هذا حياه التوام مسك الالبوم وصكه يوم دخل عليه مشعل
    مشعل: وبعدين والله حرام
    عبد العزيزابتسم: هذا حياتي
    مشعل: والله هذا دحيم صرت اغار منه
    عبد العزيز: لاتقول دحيم
    مشعل: لحول طيب خلاص امش نتمشى على كثرت ماقابلت اشخاص وناس بس مثل شخصيتك عجزت عنها انا ابي افهمك يارجال
    عبد العزيز: مو لازم وتمشي حدد مكان وانا افكر
    مشعل استانس انه قدر يقتحم عالمه: خل نروح للممشى
    عبدالعزيز: يلله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــييوم الاربعاء:
    نهى: يممممممممه تكفين ماشريت هديه للفهده خل نروح احنا ثلاثه منب ميتين
    ندى: يلللله يمه خلي فهد يحطنا واذا خلصنا جا
    ام فهد: طيب بس لاتتاخرون وانتي يانههووه والله ان سمعت انك مهبله باحد منتيب طالعه طول عمرك
    راحو البنات للسوق وهم يدورون راحو للمحل هدايا وشرو منه كل وحده شي
    نسايم:وش رايكم نغلفها مع بعض
    نهى: طيب بس نغلفها تغليفه على ذوقي
    ندى: صبر في عطر فهده كانت تبيه بروح اجيبه عشان نغلفهم مع بعض انتظرو وراحت
    وارحت للوجوه
    ولقت العامل اللي ماقصر تحفى فيه وهو لبناني الجنسيه وقعدت تسال عن بعض الالشيا وجا واحد من الشباب
    ندى: عندكم عطر ستيلا
    الشاب: عندكم عطر ايس تي ديبونت
    ندى التفتت وعطتها نظره بس هو مغسول وجهه بمرق
    وكل ماسالت شي سال
    اللبناني: لوسمحت شوف الاخ هونيك فاضي روح الالو اكيد رح يخدمك
    ندى عاد السانه لازم يذب كم كلمه: صدق فكنا
    الشاب: ايش افكك وبدا يعلي صوته الحين انتي من ساعه ناشبه وتقولين فكنا
    ندىضرب فيوز عندها: ههيييييييييييييييه خير انت ماتدري من يلاحق الثاني
    وبدت الطقاقه تحمى بينهم وتجمعو الناس وندى مو راضيه تتنازل والشاب يبي يسوي مشكله
    نواف وصديقه بالجهه الثانيه من المحل بس عند قسم بعيد
    وليد:شف شف تعال والله فيذاك مطاقه شكلها حاميه
    نواف: امش نشوف وش السالفه
    وراحو نواف ماعرف انها ندى وبدت ندى تصيح لانها مقهوره ومظلومه وكل عاده اللسانه ماسكت وهي قاعده تجادل الشاب وهي كانت متغطيه بطرف الطرحه وجها باين بس مو كثير
    واعرفها نواف مايدري وش يسوي في الف راي وراي والف فكره وفكره براسه وقطع عليه التفكير
    وليد: بنت اللذين حلوه له حق يتبلى عليها
    نواف انفقع: انت ماتستحي على وجهك حرام عليك تخيل لوها اختك
    ونواف دخل بين الناس ووصل عندها
    ندى كانت تتكلم كانها لقت ظالتها: نوااااااااااف تعال شوفه........ وتشاهق ....قاعد يتبلى علي وقام نواف التفت عليها: خلا ص لاتصيحن
    الشاب: ماجمع الا وفق هو قالها ولا ماقالها اوووووه
    نواف امسكه وبدو مطاق وندى قامت تصيح ازوووووود خلاااااص نواف قم ماعليك منه وخرو عن بعض مااستحملت وطلعت وقعدت تصيح عند واجه المحل دخلو السيكيورتي وفكوهم وطلع نواف وهو معفوووووووس وحالته حاله
    يوم شافها راح لها
    ندى قامت: نواف عسى ماجاك شي والله هو اللي قعد يغايظني.....
    نواف مسك كتفها وقال: والله ان شفتك هايته بالحالك بالسوق لاوريك شغلك وهالغطوه حقت الفقر لاعد تلبسينها تغطي زي الناس
    سامعه
    ندى: صاحت ازود دبلات من يحسب نفسه راحت للدوره المياه( وانتو بكرامه) وغسلت وشربه مويه وعدلت نفسها وراحت
    نواف جلس مكان ندى وكان شكله معفوسة وثوب ومفتحه ازاريره وشعره اللي مطوله عالموضه معتفس
    طلع له وليد
    وليد: نواف اسف ماكنت ادري انها بنت عمك
    نواف: حاط يده على جبينه
    والتفت وقال حصل خير
    وليد: طيب وينها؟؟
    نواف: راحت بقريح اللي مايحفظها هاوشتها خليتها تعرف الادب
    وليد: والله انك غبي هذي بنت عمك مفروض انك هديتها وخليتها ترتاح انت ماسمعت اللبناني حق المحل وش قال شهد انها ماسوت شي تقوم تهاوشها والله حرام
    نواف: ندم قد شعر راسه
    وليد: انا بطلع
    نواف كان مو معاه دخل للمحل وقال للبناني
    نواف: الزبونه اللي كانت تو هنا تتهاوش ايش كانت بتشتري
    البناني:مسكينه هيدا ابن الحرام بدوه ضرب
    نواف اسكت لاتزيدها علي
    اللبناني: طلع العطر : هيدا هو
    ندىراحتت للنسايم ونهى وقالت لهم انها مالقت العطر وكملو تغلف الهديه وراحو وهم طالعين كان نواف بعدهم وشاف ندى وعرفها من اطراف عبايتها الحمرا
    ندم دبل الندم اللي كان نادمه وبعد ماجت بلحالها يعني كملت انت غلطان على البنت يانواف
    نهايه البارت
    وش بيصير بين رهف وفارس؟
    وش للعبد العزيز وهل فيه احد بيقدر يقتحم عالمه اللي مسوره بذكرى اخوه عبدالرحمن ويطلع من صمته؟؟؟
    ندى ونواف هاذوول النقيض ايش بيصير بعد هذا الحدث؟؟؟
    نسايم ونايف هل منن جديد؟
    الخال طلال هل له دوور جديد بهذي القصه؟؟
    وفي تطورات على العائله اولا كل هذا بيكون بالبارت 13


  9. #19

    افتراضي

    البارت الثالث عشر
    ندى لمى ركبت السياره كانت ساكته ومنقهههههره بقوووووه وصلو ونزلو استقبلتهم فهده وندى راححت على طول عند المرايه عشان تعدل اللي اخترب من مكياجها وسلمو وجلسو يسولفون لحد مايوصلون البنات الباقين
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    في الممشى عبد العزيز ومشعل يتمشون ومشعل طفش من سكوت عبد العزيز
    مشعل: ياخي قل شي لساني اوجعني من كثر البربره
    عبد العزيز ابيتسم: وش اقولك يعني
    مشعل: ياخي لاتذبحني عندك جامعه تدرس فيها وعندك دوام مع عماني وعندك اخويا لاتقول وش اقولك
    عبد العزيز: سكت
    مشعل: شف موب هذاك عمي سلمان حمد بعد
    عبد العزيز : الا
    مشعل صدق طفرر منه
    وراح وسلم عليهم وجلسو يسولفون ويدردشون
    حمد: عبد العزيز كيفك
    عبد العزيز وهو يناظر بنظرات عميقه: بخير
    مشعل: وش عندكم هايتين بشوارع
    حمد: فهيده مسويه عيد ميلاد وطاردتنا
    عبد العزيز رفع عينه وحمد لاحظ بس سكت وكمل
    : وقلت خلنا ادوج مع عمي اوريه الدنيا من بعد ماراح وش صار
    مشعل لااااااااهي قاعد يبلتث(يعني يرسل ويستقبل من البلوتوث)
    وسلمان يطل بالجوال
    حمد: يالمراااهقين وش تسوون
    سلمان: ياناس ابي من هذاا ياشر على الجوال
    عبدالعزيز رفع حاجبه انتو برى ماعندكم
    سلمان: الا بس محد يشتريه وانا قلت بكشخ وشريته وكل ماسويت بحث ماطلعلي احد بعته وشريت هذا
    مشعل : اللي برى عمليين موب زينا متسدحين عند المكيفات
    سلمان طلع جواله ودق
    ترن ترن
    :سلمان: الو
    فهده: هلا
    سلمان: يعنبو الخيانه قولي عمي مسيكين يهنئنني شي بس جحده
    فهده: حرام عليك لاتفهمني غلط بس هذي حفله بناتيه. يعني مالك داعي افهم
    سلمان: وانتي وهاللسان ماتبتي تادبي
    عبدالعزيز سحب كرسيه وقرب حمد مطير عيونه وشسالفته هذا حمد يفهم عبدالعزيز من نظرته وهم دايما مع بعض
    فهده: اخلص ترى ورانا رقص وهبال باي وسكرت بسماعه
    سلمان: افاااا باي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
    في بيت ابو فهد
    الجده والجد
    الجده طاااااالعه معصبه ماااااااااااااااره وحالتها حاله وفهد كان بوجهها وهي تمشي بسرعه وتتسند على عصاته وراها شغالتها بشنطتها
    الجده: فهد ققققققققققووووم ودني ل\بيت عمك بو حمد
    فهد: بسم الله فذالليول انت اصلا وش مقومك
    الجده: قم لااروح بلحالي
    وقام فهد وداها وهي بطريق تصيييح وحالتها حاله
    فهد: يمي ساره وش فيك قوليلي
    والجده: سسسسسسساااااااااااااااكته مافيه صوت غير صياحها
    وصلو البيت
    وفهده والبنات موسعين صدورهم على رقص وغنا وهبال
    الجده: دخلت بندفاع وراحت للمطبخ ورقت فوق للصاله اللي فوق ولقت ام حمد جالسه
    ام حمد: هلا والله خالتي وش فيك
    الجده: وش اللموب فيني اذا هذي هي علومه
    ام حمد وش صاير قولي روعتيني
    الجده: اجل حمد بعد هالعمر بيعرس علي وتصيح وتكمل قال ايش بخليها ممرضه بعرس عليها كذا ينصب علي وتصيح وتشاهق كنها بنت امس
    ام حمدكاتمه الضحكه وف نفسها هاشيبان مايتوبون:
    افا هذا علوم خالي ماهقيتها وانت ياخالتي وش قلتي له؟؟
    الجده: قلتله يطلقني بشوف حياتي مابقى الا هذي
    ام حمد ماقدرتمسك نفسها:هههههههههههههه
    الجده: لاتضحكين وانا صادقه عندربي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    البنات تحت رهف: فهيييييد ماعندك سامري
    فهده: عندي نحمد الله
    رهف: عز الطلب روحي جيبيه
    فهده: مااالي نفس روحي انتي
    رهف: فيه احد فوق
    فهده:لا بس امي
    رقت رهف الدرج ويوم دخلت الصاله لقت جدتها واستغربت
    رهف: هلا امي ساره وش خبارك
    الجده: سفهتها
    ام حمد: وش عندك رهف
    رهف: ابد ابي اجيب اشياء من غرفه فهده وهي تاشر يعني وش فيها
    ام حمد تغمز لها روحي ماعندك احد الا وش اخبار عبير
    رهف: بخير غثتنا هي والحمل
    ام حمد : الله يعين
    رهف: عن اذنكم وراحت
    ونزلت بنااااااااااااااات تدرون امي ساره فوق
    فهده: ياوييييييلي اكبد كشفت خطتي
    رهف: لا زعلانه وحالتها حاله
    البنات:::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشاعل : يمكن طفشت وجت هنا
    نسايم: وييييييين مصدقه امي ساره الساعه تسع تشخر
    ندى ساااااااااكته وتناظرهم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    الجد تحسف انه قالها هذا الكلام هو يمزح ولوهو فيه شده عرس ومايدري وين راحت يدق على جوالها
    الجده: طلعت جواله برنس وحاطه فيه ميداليه ومكشخته وشافت رقمه : مالك الا السفهه ياولد لطيفه
    والجد يدق ويدق ولا احد يرد
    دق على فهد اللي راح عند الشباب وعمك اصمخ مايرد لان الجده محلفته مايرد
    مشعل: تراك غثيتنا انت وجوالك رد ولا قفله
    فهد: ودي بس مااقدر
    عبد العزيز : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكل الشباب زاد عندهم الفضوول
    وقالهم فهد السالفه
    حمد: ياحليلهم هاشيبان هههههههههههههه
    شسلمان: والله امي مب هوينه
    حمد: وفهيده طالعه عليها الله يعين اللي بياخذها
    وجلسو يسولفون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    في شوارع مدينه الرياض كان يدووج وطفشااان حالته حاله ناظر الساعه 11 مالي الا اروح اخمد في بيتنا خست من ثلاث الين الحين
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    نسايم وندى ونهى بيطلعون لان الكل راح ومابقي الا هم والعنود
    نسايم: عنوووووووده تعالي بنوصلك
    العنود: ليش لا يلا
    فهده: ندوش وش فيك اليوم هاديه وين لساانك
    ندى تبتسم تسكتها يعني: مافيني شي بس فيني النوم
    نهى/ فهده اذا عرفتي وش فيها امي ساره قولي لي
    فهده: ابشري رويتر ابنشر الخبر
    وسلموا وطلعو
    نهى استغربت بالفان ندى ماعمرها ركبت ورى دايم طقاق هالمره ركبت ورى من دون أي نقاشات
    وجلسو يسولفون يوم وصلو كان نواف توه واصل العنود مانزلت بسرؤر عه سلامات وسواليف ماتخلص جا نواف وطق الشباك على السواق
    نواف: هلا باشا كيف حال انت
    باشا: كويس
    وراح ومن باب الميانه المعهوده فتح باب الفان وش اخباركم بنات
    نهى: بخير نسلم عليك وش اخبارك
    نواف يناظر ندى: بخير
    العنود: ايا يالسوسه تستغل فتره خروجي وتروح للوجوه بلحالك ماهقيتها عطني الكيس بصادر اللي فيه
    نواف: اتحداك
    لعنود: بدفاشه سحبت الكيس وخذته وشهقت ونواف يحاول ياخذ الكيس
    العنود: نوااااااف وش ذا
    نواف: وش دخلك؟؟؟؟؟
    العنود طلعت اللي بالكيس وطلع العطر نفسه الي كانت بتشتريه ندى
    ندى: انصدمت ومبين على شكلها والحمد الله انها ورى
    العنود: اعترف شاريه للمين وليش ومتى
    نواف نرفز وقرب وياليته ماقرب بين شكله
    العنود:هييييييه من الليي سوى فيك كذا
    حوسه الطقاق مازالت على حالها وندى كل مالها وتندهش وش صاير
    نواف : هييييييييه يالدبا جيبيه ومالك شغل
    العنود: نواف علينا ش جايك اعترف
    نواف: خذى الكيس وراح
    وندى مصدووومه وكل الافكار براسها تدور وش السالفه ليش كذا وش خلاه يشتري العطر و ووووو
    نهايه الجزء
    الردود والتوقعات
    ايش بيصير على ندى ونواف
    والجد والجده بكره اليوم اللي بيروحون فيه لمزرعه وش بيصير بينهم


  10. #20


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك