موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



موضوع مغلق
صفحة 44 من 149 الأولىالأولى ... 34 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 54 94 144 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 431 إلى 440 من 1485
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: خذني بقايا جروح ........ارجوك داويني ؟؟؟ رواية سعوديةةةةةةة اكثر من روعة

  1. #431


    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    401




    افتراضي

    بناااااات اليوم الصباااح راح ينزل البااارت


  2. #432

    افتراضي

    الله كل هذااااااا يصير وانا ما أدررررري ههههههههاي


    يسلموووووو حبوبه


    وبالنسبه لـ الوليد ونجلا يا لبى قلوووووبهم كناري >> شجعوني عالزواج هههههههههههههااي


    والجوهره ودي اتوووووطى في بطنها >تحب المشآكل

    بس عندي سؤال وش سفالة اديب ؟؟؟؟؟؟؟


    وسلآلآم
    * فديتكــ بـكـل مـا أملكــ *


  3. #433


  4. #434


  5. #435

    افتراضي

    شكرا ولكن تعودنا على قراءة البارت هنا وبتمنى لو يتم اضافته هنا


  6. #436

    افتراضي

    في جناح
    الولـــــــــــــــــــــــــــــيد
    و

    نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

    لموا البنات ...الغرفه ...والصحون ..والكاسات ....
    ومابقى ...غيرها .
    .هي!!
    وياه!!

    نجلا ....دخلت غرفة النوم ....وفتحت الانوار ....
    وانصدمت بالي شافته ...
    هي صح تدري عن الحفله ..
    بس عن ..الباقي..
    لأ
    حست ..بجيته وراها ...
    الوليد- الله....الله...بتذبحيني ..يابنت الناس!!!
    نجلا- هذا هم الي سوه ...ماقلت لهم ..
    ناظر الورود المنثوره بكل مكان ..
    واستنشقت انفاسه ...
    الشذى ...الي ..معطر ...المكان ...
    شافت ..هديه ..مغلّفه ...
    راحت لها ..وقرب ...وراح معها ...
    خذت العلبه ...وجلس هو على طرف السرير ...يناظرها ...ويراقب ارتباكها ...
    عجزت ..تفتحها ...
    الوليد- هاتي ..هاتي ...
    مدتها ..له ..منحرجه ..
    فتحها بسهوله ...وطلّع ...منها ...دفتر ...ملبّس..
    بلون ..عودي ..وترابي..
    بنفس تغليفة الهديه ..
    لفت نظرها الدفتر ..وجت جلست جنبه ..
    فتح الوليد اول صفحه
    وقرى بصمت
    كلام ..خواته ....وعماته ...
    وحتى ام سلطان ..مخلينها ..تحوس ..وتكتب...
    قرت المكتوب ...معه ..
    الله لايحرمنا منكم ....البيت ..مظلم ..بدونكم....
    اخوي الوليد ...معك بس..عرفت ..معنى للأخ...رنا...
    كله ...تمني لهم بالسعاده ...
    وسمر كاتبه- بقرتكم ...الي ماتقدرون تستغنون ..عنها ....
    ابتسمت ....على كلامها ...
    جت بتقوم
    و
    مسك
    يدها
    الوليد بهمس- وين؟؟
    حس ..ان ..نبضها .من قوته....بيجرح
    معصمها ..الي ماسك
    تاهت ..بعيونها ...
    لكن !!
    رجعت
    وارسلت
    شوق
    و
    حنين
    و
    استكانت
    بوسط
    عينه
    الي ..
    استجارت
    و
    ارتجت
    و
    هي؟؟
    سلّمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت





    احضنّي بـ شوْقٍ وَ اتركني

    لأغوصَ بـ داخلِ أبحارك

    أبقيني دهراً كيْ أدفا

    كيْ أحيا و أحيا بأعماقك

    و امزُجني توقاً لا شوقاً

    حتى أتنفّسَ نبضاتِك

    ……….

    شوقي يا حُبي يقتلُني

    فاسرقني منّي .. و اجمعني

    و احضني إليكَ مرّاتٍ

    لأغطّ و أغفو بسُباتٍ

    يأخذُني لعالمكَ الدافي

    و يلمْلِمُني و يُجزّئُني

    و يُبكّيني فرحاً حُباً

    وَ أعيشُ بـ أجمل لحظاتي

    ………..

    عدني عنّي لا تتخلى

    لا تخشى ماضيكَ القاسي

    فأنا أتذبذبُ من خوْفي

    تتقطّع كلُّ أنفاسي

    ……….

    يا حُباً عاشَ بلا نبْضٍ

    و بلا روحٍ وبلا وقتٍ

    ما بالُ حبكَ أشقاني ؟

    ما بالُ سنيني أبكتني ؟

    ما بالُ جراحي .. أشجاني ؟

    …………

    احضني يا كلّ حياتي

    و لأنك فيني يا ذاتي

    تحييني من بعدِ مماتِ

    سأموتُ أموتُ

    في حضنِك !

    سأزلزلكِ يا خفَقَاتي

    سأمزّقُ كلّ حكاياتي

    لـ تكونَ وحدك في جوْفي

    و لتسْعَد و لتهْنَأ .... أزماني

    سأهاجرُ عن وطني لأجلك

    سأضل بقربِ أوطاني

    ::
    :

    أُبقيكَ دوماً في حضني

    فتموتُ أنتَ بـ أحضاني !

    الوليد- نجلا ..ماني مصدق؟؟الي يسير ..حياتي من دونكِ ..مالها طعم ..ولا لون ...
    نجلا ابتسمت بحرج..وابعدت عينها ...
    الوليد بهمس- ناظريني يالغلا..ناظريني!!...خلني ..احفر رسومك ...حفر!!
    نجلا بخجل- شكلك بتكتب قصيده!!
    الوليد ..سحبها ..لحضنه...وجلسها على رجوله ...
    الوليد- تتريقين؟؟هااه!!
    نجلا..راسها راخيته ...وتناظر الارض...احرجت من وجودها بحضنه ....
    الوليد- قولي ..مقولتكِ المشهووره!!
    رفعت راسها بسرعه ...واكتشفت ..مدى قربها منه ...
    نجلا- عضت شفايفها – أي مشوووره؟؟!!!
    هز راسه ...على قدام ..- انا مُهره!!
    رفعت حواجبها ...- ماني قايله!!
    ضغط بأصابعه ..ذراعها ...- قوووولي!!!!
    نجلا..قمزت بسرعه ...وهي تهمز ماكن القبصه- تهددني!!!يعني!!!؟؟حركت راسها ...ومسكت شعرها ..وفلته ..بحركه ..سريعه...
    نجلا- ماني ..قايله!!!
    الوليد-...كيفكِ..!!جى بيتحرك ..وقطب حواجبه متألم ..
    الوليد-آخ!!
    جته بسرعه وبحركه سريعه ...مسك يدها ...وهو يضحك...
    نجلا منحرجه..تتلوى ...تبي تفلت ..من يده ...-...ترى بعضك!!!!!وخر ...بروح اجيب ..ادويتك!!!
    سمعوا صوت جواله يدق ....
    الوليد- خير !!الهم جعله خير!!!
    فلتت نجلا...يدها ...وهي تضحك ....مبسووطه...بالأحساس ...الي احتوها ...بوجوده,,,وبقربه ..منها ..
    الوليد..اشر- ..هاتي ..الجوال ...ولا هونت !!!ولا رديت ..ودفعتكَ..ثمن هالضحك ..الي مقطعكِ!!!
    راحت غرفة الجلوس...مكان ماهي محطيته ....شافت المتصل ...
    جده يتصل بك
    نجلا...جت مسرعه..- الوليد ..الوليد ..امي نوره ...!!!!
    خذى منها الجوال ..وظل ماسك يدها ....
    الوليد ..ضغط ميكرفون- هلا بالغاليه!!!!
    امي نوره- والله ياوليدي ..ماهوب باين!!!جايتن لك !!جطلتني ...ورقيت!!
    ضحك الوليد-..افااااااا!!ياجده ..الاحي مين ولا مين ...اراضي هالمره !!ولا الجده ...
    رفعت نجلا حواجبها ...وقرصت يده ...اشر ...بفمه ...اووو...
    امي نوره- راض..الجميع ...ياحبيّبي!!..وليه ..زعلانتن ..منك!!!وش انت مسوي !!!
    الوليد ..يناظر نجلا ...بتحدي- ..والله ..ياميمتي ..ماسويت شي!!...تقول ..ماسفرتني مثل البنات !!
    شهقت نجلا بصوت مسموع ..- يضحك عليك ياجده ماقلت !!!
    ضحك ...يوم سمع جدته ...
    امي نوره- ياويلي ..داخلتن ...بوسط...اذونَا...تسمعينّا!!!!!؟؟؟
    ضحكوا نجلا والوليد ...
    الوليد- انا يالغاليه ...محطي ...الميكرفون!!!
    امي نوره- انزل يامك ..ماشبعت منك!!!وشل هالي انت حاطه ...بقولّك شي!!!
    قعّد ..نجلا بجنبه ...وسكر المكريفون ...ورفع الجوال
    الوليد- هااه آمري!!
    امي نوره- الحين هي مب تسمعنا!!!
    ضحك – لا مب تسمعنا ...
    امي نوره- بقولك وانا امك ...وهي صادقه!!!ضعيفه....العرايس...يسافرن ..وتوسع خطّرهن ..وهي ..ياحبيّبتي ...لا راحت ولا جت ...ودها يابوك ..ومشها !!
    انحرجت نجلا ..ماتدري ...امي نوره ..وش تقول ...
    الوليد بضحك-..انشاء الله ...وهذا الي بيسير ...يالغاليه ..
    امي نوره – سلمت ياولدي سلمت ..وهااه !!!لا تنساني!!خذني معكم!!!!ههههههه.. مغير ...امزح ..امزح..وانا امك !!!
    الوليد- الله لايحرمني ...من خفة الدم الي فيكِ...
    امي نوره- اها ياولد!!تسبن!!!وتقول خفيّفه!!!!والله ماهقيتها منك!!
    الوليد- لآلآلآ....الحين انزل ...واراضيك ِ...كلش..ولا زعلكِ....
    سكر منها ..وهو مازال متمسك ...بيد نجلا ...
    ناظرها وتأمل ..ملامحها من جنب ...وسهى ..بجمال عيونها ...وطول رموشها المعكوفه ...وبدقة رسم خشمها ...وبنعومة ..شفايفها الي ترتجف ...
    الوليد- تدرين ..وش تقول؟؟
    نجلا- لآلآ..عادي لا تقول؟؟!!
    الوليد..رفع يده ...ومسك ذقنها ...ولف وجهها ناحيته ...كان بيتكلم ...بس..جمالها ...وهي قريبه ..زلزله ...
    الوليد بهمس- فيكِ..جمال!!!سبحان ربي المبدع!!
    بلعت ريقها ..وجهها حمّر ...حاولت توخر راسها ..ومقدرت ...لأنه ماسكها ..بحزم ...
    الوليد- وجهكِ ..احممممممر!!!!!...رفع حاجب ..وحرك عيونه ........تبين ازيده حمار!!؟؟
    نجلا ..رفعت يدها بلا شعور ..وغطت وجهها ....سمعت ضحكته وهو يترك ذقنها ....
    ويمسك خصل ..متكتله من شعرها ...الكث ..الحرير...قربه يستنشق ...شذى ...العطر الي فيه ...
    الوليد تنهد- قومي ..خلنا ننزل ..ولا ..جبت فيك العيد!!!!
    نجلا- وخر وجهك ...؟؟؟
    الوليد- انا لله .......!!!!...شكلي..والله بصارحكِ....شيفه انتي ..بس عاد ..هذا النصيب !
    بسرعه ..وخرت يدها ..ومسكت خصرها
    نجلا- ايش؟؟؟ايش؟؟؟سمعني ؟؟؟وش قلت!!!!
    الوليد وهو ...يقوم من مكانه ...التف لها ..مبتسم....ارخى نفسه...وقرص خدها ....-....اقوووول ؟؟؟؟قومي!!!لآجيب العيد!!!!فيك!!!!!سمعتي!!!!
    وخرت عينها وقامت ....وتقدمته
    الوليد- وين؟؟؟
    نجلا –ببدل ...انزل ..قبلي ..
    الوليد- الله يهدي امي ..نوره ...تبطي ..ماتزعل ..واذا زعلت ..تعرف!!!متى تزعل!!!!
    دخلت غرفة الملابس..وهي تضحك ....سكرت الباب ...وراحت لدولابها ...
    سمعته وهو مار من جنب بابها
    الوليد- لا تصيّفين !!!
    ماردت ...وطلعت ....بنطلون ...جينز...ازرق.....وجاليه...كت ....مطرز ...بنفس لونه....المشمشي ...
    لبسته ..مع شبشب ..واطي ..وزادت القلوس...والعطر الي تحب ....ناظرت نفسها نظره اخيره ....
    قالت لنفسها
    الله يعيني ..على الغثا...الي تحت....قالتها تقصد الجوهره ....
    .................................................. ...............................


    مجلس الرجال ..
    سعد..خذى ..الشاهي ..من يعقوب- تسلم!!
    يعقوب- الله يسلمك ...
    راح يعقوب ...ورجع سعد ..التفت لطلال
    طلال- شفت؟؟؟ومن ..جا الوليد ..وهو يناكده ...!!
    سعد- لا حول ولا قوة الا بالله ....كل هذا عشان ..الفلوس؟؟؟الله لايردها !!!طيب؟؟وابو سلطان؟؟؟وينه؟؟توه يسأل عن ولده؟؟
    طلال-..والله وانا اخوك ..هاسالفه بالذات ....محظور...علينا نتكلم...فيها في بيت الوالد...مير طاري ابو سلطان الي بيجيبه ..عليه السلام!!!!وصفق..بيده...
    ضحك سعد- اف؟؟لهادرجه!!!
    بادله ..طلال الضحك...وهو يذكر ابوه ...- مره!!شافني الوالد ..اسولف مع الوليد...وضربني...ضرب!!!
    شي!!!!يارجاآآل....
    سعد..بشك- تصدق ؟؟ياطلال ..انا من زمان مارتحت ..لسلطان ؟؟بس الوالد الله يرحمه.....اصر!!!
    طلال- هذا النصيب ..وانا اخوك ...!!اجل لو اقولك ان الوليد كان شايل فكرة الزواج نهائي....!!!
    سهى سعد ...بالوليد ...ونجلا ...وابتسم فرحان ...تستاهل ..اخته ...مثل الوليد ..
    طلال- ياعم؟؟؟وين رحت؟؟
    سعد- كل ماذكرت زمرتي ..وانا داخلن عليكم ....!!اضحك ...!!
    طلال- لا وشايش !!!وناوي ..تقلب..الدنيا...عاليها واطيها!!!
    ضحك سعد- ..تلومني!!؟؟؟اشوى عدت ذيك الايام ...وانزاح ..همي!!!
    طلال- ..وكيف شغلك الحين ؟؟الا وين تشتغل ؟؟
    سعد- انا عسكري!!
    طلال- ..بالله ؟؟ماشاء الله!!ماتوقعتك!!!
    ابتسم سعد- وش توقعت ؟؟
    طلال-..يعني مدرس..او ...اي شي ثاني ...غير ..انك تكون ..بالسلك العسكري ...!!طب وش ..بالضبط ..رتبتك؟؟؟!!
    سعد- ملازم اول...بسجوون ..الرياض!!
    طلال تفآجأ اكثر -...والله ..ماتوقعتك؟؟؟
    سعد ابتسم- وليه ..يالخو؟؟؟عسا ماشر؟؟
    ضحك طلال وهز راسه ...- وانا اقول ...شوفة النفس ذي ليه ؟؟؟
    سعد- ههههه....يا ..كثر ملاحظتك!!؟؟؟...
    طلال- عاد انا شديد الملاحظه.....
    سعد- اقول؟؟اخوك ..ماكنه مصيف!!!!
    طلال- اتركه عنك!!!محنا ...مبسوطين!!!!...ابسألك؟؟؟مادق عليك سلطان؟؟؟
    .................................................. .......

    البنات ....قاعدين ...يسولفون ...
    رنا وسمر وحنان ..اما ساره ..قاعده ..مع امي نوره ..وام سلطان ....
    سمر- خلنا ...نرقص؟؟!!طفشنا من السوالف !!!
    رنا- فايقه ..!!!مالي نفس سدت نفسي الجوهره ...
    حنان- اقول؟؟روحي بس!!!وليش ..تسد نفسك ِ!!!...التفتت لسمر ...
    حنان- روحي جبيلنا ..موضي الشمراني ....
    سمر- اشرطة الطق ..مب عندي ...عند رنا ....!!
    حنان- قومي يارنا ...؟؟يلا ...خلونا نسوي فاصل ترفيهي ....بسرعه؟؟
    رنا تمطت بقومتها – لازم!!!...جت عينها على الجوهره ....وابعدتها ...نظرتها ..ماطمن ..تضحك ومبسوطه ...
    شي ..فيها ...اقلقها ...
    حنان..دزتها بيدها- ..بسرعه انجزي!!!

    طلعت ..من عندهم وقابلت الوليد ...
    الوليد- فيه احد..؟؟
    رنا- ايه فيه بنت ..عمتي حصه !!
    الوليد- وين رايحه؟؟
    رنا- عمتي ..حنان ..تبي...اشرطه ..على قولتها بتسوي..فاصل ترفيهي ؟؟
    ضحك ...وهو يناظرها ...ويتأمل ملامحها ...الناعمه ...اول مره يركز بوجهها ...
    الوليد- رنا؟؟
    رنا- هلا اخوي؟؟
    الوليد- وش تقصدين ..بمعنى الاخ؟؟
    ارتبكت ...وهي تجاوب
    رنا- قصدي ....قصد.ي...اني عمري ماحسيت ..وش يعني ..الاخو..بالنسبه لنا ...سلطان دايماً ..يسافر ...ولاهي عنا ...
    الوليد- آه...فهمت ..يلا روحي ...جيبي..الفاصل ..الترفهي ..حق ..عمتنا المرجوجه..ومري..على نجلا ...
    رنا- ابشر ....ياخوي ......
    مشت ..وتعدته..وهي مبسوطه ....وطايره من فرحتها فيه ...
    ...................................
    بغرفة ...الحريم...
    سمعوا الوليد- ياولد!!!!
    حنان- وش جابه ..ذا؟؟
    سمر- ناه النسره ...مضيعه ...بساط الحفلات الي ..لابسته !!!!..ويعنني تدوره!!!
    امي نوره- لحظه يابوي ...التفتت ..للجوهره- روحي يامي اجلسي مع البنات ...هيناك..
    ساره- شوفي ..شوفي عبايتكِ...طايحه تحت رجولك!
    ناظرتها الجوهره وابتسمت ..بنعومه- آآه اشوى لقيتها ....خذتها ..وهي تتمطى
    حنان- ياقرفي قرفاه !!!!ياليت امي..تخليني اقوم اسوطها!!!!
    ضحكت سمر ....بقوه...-تكفين ياعمه ..وانا بعد معك!!!!
    ام سلطان- اخلصي...يامي ..الوليد يستنى!!!!
    لبستها ..وغطت وجهها بالطرحه ...
    امي نوره- تعال ..تعال ..يابوي ..وش سووبك....البنات ...عسى ماغثوك؟؟!!!
    دخل وعينه على ام سلطان- رايحين الملاهي ..هااه!!!ترقعين لهم!!!
    حنان-...احنا قايلن لها ..لاتعلم!!!
    امي نوره-..وراكن ماعلمتني !!عشان احتفل معكن!!!
    ساره بضحك- يمه ...هاذي حفله ..شبابيه.....
    امي نوره- اقطعي واخسي!!!!وانا عجوز!!!!!
    الوليد جلس بجنبها ...ومسك يدها..والتفت لساره- ..الله يهديك ياساره!!الحين انا ناوين ..ازوجها!!!
    ضربت يده ...امي نوره- مااعقب منها الاانت!!!!
    ضحكوا جميع .....
    حنان- وين نجلا؟؟
    الوليد بدون مايلتفت ...عشان الجوهره موجوده- بتجي الحين !!
    حنان التفتت ...لسمر
    حنان- اسمعي ؟؟اذا جت نجلا ..خلنا نسوي ..زغاريط السورييين!!!وش رايكِ؟؟
    سمر- قصدكِ اوووووويههههاااااا....!!!
    حنان- ايه ايه ..اقصري..نبي نحر النسره ..الي وراكِ...
    هزت كتوفها سمر تضحك- ياقشركِ..ياعمه ...سيري ..وانا معكِ!!!
    .................................................. .......................
    بجناح ..رانيا ..وخالد
    رانيا- يعني ...ممكن ؟؟يكون لنا ...طفل؟؟
    ناظر ملامحها ...الطفوليه ...يحبها ....من صغرها ....كيف يقدر يكسرها ....؟؟
    خالد- انشاء الله ...يارانيا ..بس انتي ادعي!!
    رانيا ..استقعدت- ...ونجد؟؟؟ياخالد؟؟
    خالد- انسي؟؟؟؟انسي؟؟فكري ..بالي جاي ؟؟وبس!!!
    رانيا ..حركت راسها يمين وشمال مبسوطه- ...يارب...يكون الي جاي ..احلى من الي راح ....خالد ...؟؟ انا احس...براحه ...مسكت قلبها ...وكملت
    رانيا- مره مبسوطه ....مدري..ليه كلامك ..عطاني ...امل!!!لأ مو كلامك !!اصرارك..هو الي ..عطاني الامل ...
    خالد اشر بيده للسما- انا املي ..ياعمري ..بربي كبير ...
    رانيا- ونعم بالله ....ونعم بالله .....
    خالد- ...امي شكلها بتتأخر ...!!
    رانيا- رايحين زواج...بنت ..جييرانا
    خالد- وانتي ؟؟ليه ..مارحتي؟؟
    رانيا- اروح !!!وانت قايل بتجي ...؟؟؟اروح!!!وانت مو موجود!!!!
    خالد -بس..بس...ويلووموني ...لا قلت ...مابي العرس!!!
    رانيا- مين يلومك؟؟؟
    خالد- العيون....!!مايدرون ..اني اشوف بعينكِ....واعيش...فيكِ..
    ابتسمت ....بفرح .....
    .................................................. ...................................
    تقابلت رنا ..ونجلا ...
    رنا- ..يلا تعالي....الوليد ..بنشغل المسجل .....
    نجلا- وش عندكم؟؟؟
    رنا- بيسون فاصل ترفيهي ...
    ابتسمت نجلا ....- الوليد تحت ؟؟
    رنا- ايه ....بسرعه ....بسرعه ...
    نزلو ..من المصعد ...
    ...........................
    حنان- شوفي ..كلنا نقول اويييهاااا...بس ..الدعوه ..وحده تقولها ..عشان مانتلخبط ...سامعه
    سمر- طيب ....بس علي صوتكِ...
    حنان تبتسم- لاتوصين حريص..عسى مايطلع صوتي ....للعمال...
    هزت سمر ..كتوفها وهي تضحك – ثم يكثرون ..خطابكِ...!!!!هههههههههه
    حنان كشرت بوجهها- استخفي !!!بس..مب فيني!!!!...
    سمر -...نجلا؟؟؟!!
    وبصوت واحد ...
    سمر وحنان- اووووووووييييييهههاااااااااا
    حنان- كامله ..والكامل ..وجه الله!!!
    سمر ورنا- اويييييييهااااااااا
    سمر- يحفزكِ ..من العين ..والحاســـــــــــــــــــد!!!!!!!
    سمر وحنان- اوييييههههههااااااااااا
    حنان- ويديمكِ..تاج ...فوء راس سيديكِ!!!!!!
    امي نوره- اصكتن ....اصكتن ....فقعتوا طبلتي ..بنشازكن!!!
    ام سلطان تضحك- خليهم ياخاله ....يبسطونّا....
    الوليد ناظر نجلا ....الي تضحك ..عليهم ...وأش بعيونه ..عشان تجي جنبه ...رفعت حواجبها ...وهزت كتفها ...وراحت تجلس ...عند ...ام سلطان ...
    حنان- وهي نجلا ....مرت ولد اخوي ...شوي!!!!
    سمر- لا ياعمه مب شوي!!
    التفتت حنان ..وضربت كتف سمر- لا تقولين عمه ...؟؟؟بقرتن ..واكبر مني ....!!!!وتقولين عمه ؟؟
    ضحكوا نجلا وام سلطان ...ورنا والوليد ...
    رفعت سمر حواجبها ..وناظرت امي نوره
    سمر- جده ..انا اشبه البقر بشي ؟؟؟
    امي نوره ماتدري ان هذي عيارتها- والله يامي ..وانتي ..تهاااوين ..قبل شوي ...كنتس بقرتن تالد!!!!!!
    الجميع-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حنان- لاتزعلين ..ناظرت رنا
    حنان- هاتي الاشرطه ...بنحط لسمر شوط ..عشان ترضى .....
    رنا- خذي ..مالقيت ..موضي ..جبت لك منوعات ....حلوه ...
    خذتها حنان ...وراحت للستريو....
    ام سلطان التفتت لنجلا- ..عسى ..البنات ماحاسوكم ؟؟
    نجلا- ياحبي لهم ..والله من غيرهم ...الحياه مالها طعم ...
    ام سلطان- ههه....الله يهديهم ....ويرزقهم ....
    انتبهت نجلا للجوهره ....وشيلتها الشفافه ....رفعت حواجبه ..ووخرت عينها ....وجت ..عينها بعين الوليد ...غصب ...
    ماكان منتبه لها ...لأنه يتكلم مع امي نوره ...
    وفجأه ...علا صوت ميحد حمد ...

    وصيت ..قلبي ..عليك ..وفكري ..وضني ...
    ان غبت عنهم ..عليك عتابهم هادي ...
    ماودي تجرح شعورك ..كلمنت ..مني .
    وانتا...حياتي ..وعمري ..ومهجة فؤادي
    ودي تعيش..العمر ...راضي ..ومتهني ...
    مرفوع راسك عليك العز متبادي ..
    ياتاج راسي ..وانته مني وعني
    تامر وتنهي وامرك اول البادي
    ...........
    ...
    رقصت ..سمر ...وهي علا بالها زعلانه ....
    نجلا تصفق ...بيدينها ..مع الكل ...
    وهي تسمع ....حست ...بكلمات ...الاغنيه ...تحاكي ...مشاعرها ...
    ناظرت الوليد بطرف عينها ..ماانتبه لها ..يناظر سمر ...مستغرب ...استهبالها ...
    عرف ...واكتشف ...الي كان فاقده طول عمره ...
    فاقد ...الاحساس ...بجمعة الاهل ...
    فاقد ..انسان ...ينسيه ...هم الايام ..والليالي..
    لف وناظرها ...واشتبكت نظراتهم ...

    ماقدرت تبعد عينها ...


    ياشوق روحي ..وقلبي ..وقطعتن مني ..
    عتابك الطف ..من النسمه على فوادي..
    مايجرح القلب الا غيبتك عني ..ولا عتابك يشابه ..طبعك الهادي ..

    نجلا...هزت راسها ..منكره ..هالكلمات بالذات ..
    قطب حواجبه ...كأنه موفاهم ....ورفع حواجبه ....علامة ..فهمه ...
    وخرت ..راسها .بسرعه....ورجعت تصفق بيدها ...

    من كثر خوفي عليك ..الخوف يمحني ..
    وافقد شعوري...واشوفك غاية مرادي
    ان غاب صوتك ..اناجي الليل ..وااوني ..
    واتخيلك واتذكر هامة بلادي
    مديون لك بالغلا والحب ..مشقنّي
    يامستحل الفواد العاشق الغادي
    من يشبهك بالبشر ...ياذوقي وفني ...
    ياراحتي..وبسمتي ..وموتي ..وميلادي
    .......................
    حنان- عاشوا ....عاشوا......
    قامت حنان ....مع سمر ...
    ورنا معهم ....
    امي نوره ..التفتت لنجلا ...ومسكت يدها ..تبيها ترقص ..
    نجلا- لالا ..ياجده ....مابي ...
    امي نوره- عشان خاطري ...ماخليتنوي ..احظر الحفله ...قومي ..ارقصي ...
    ام سلطان- تستحي ..ياخالتي ....
    الوليد بتحدي- ..ماتعرف !!ياجده ...الي مايعرف الصقر يشويه!!!!
    نجلا- عشان خاطركِ..يامي نوره بقوووم!!!!!
    قامت ...لجهة البنات ...وخدودها ..محمره....
    رقصت ...بس ..مو ذاك الرقص ...كانت ..تجي ورى ظهور البنات ...تتوارى عن عينه ..الي تلاحقها....

    لا تخاف ..مني ومن قلبي اذا ونّي اكيد مشتاق لك ياغاية مرادي ..
    مايتعب القلب ..غير الشووق ..لكني اصبره بالقصيد وصوتك الشادي
    انا !! احبك ...واحبك من صغر سني ...
    ماابالغ ..ان قلت لك من يوم ميلادي ..
    اكبر ويكبر غلاك الي مجننني..
    غصبن على عيون حسادك وحسادي..
    ................................
    الوليد ..جواله دق ....رفعه ..يشوف الرقم ...
    كان غريب ....
    قام .من الصاله ..وعيون الجوهره ..تراقبه ..مبتسمه بخبث ..قدرت تخفيه ..تحت شيلتها ....
    تدري من المتصل ..وتدري وش بيقول ....
    احسن!!!..بتشوف بعينها ....وش بيسوي؟؟!!!
    .................................................. .................................................. ......



    بيت خالة خالد

    نجد
    عجز النوم ...يجيها ...او عيّا ...ضايقه ....كانت هذي ..آخر فرصه ...
    وامها سمعت ...وقررت ...ان الزواج راح يتم ..غصب ...
    كان املها في رفض رانيا ..كبير....بس!!
    تفآجئت ....بالي ..سمعت ...
    كيف تاخذه؟؟وهي تدري ...وش رانيا بالنسبه له ؟؟؟كيف تاخذه ؟؟؟وهواصلا الخطبه ...ماجا؟؟؟والكلام بين ...الحريم ..وبس؟؟!!
    كيف تاخذه...وتكسر ..رانيا ...!!
    رانيا...الي ..كانت تتمنى ..تكون ...مثلها ؟؟؟وتتمنى ..ربي يرزقها ..بواحد مثل!! خالد!!
    لكن مو خالد!!!!
    تنفست .....ورفعت عينها للسقف....
    ياربي ..وش اسوي؟؟اروح لبوي؟؟
    ابوي ..مقتنع ..بكلام امي.....وهويحب خالد؟؟وش اسوي؟؟؟
    يوووه يارانيا ....بتحديني ...على ..فعلن اكرهه....
    ...................................
    نجلا تعبت ...والاغنيه ..طويله ....
    رجعت ...ماشافت الوليد ....قعدت مكانها ....وهي تبتسم ...لأم سلطان ....وامي نوره ...
    البنات ..شافوا الوليد طلع ...قامو يستهبلون ...
    بالرقص....
    واكثرهم ..
    حنان وسمر ....
    ام سلطان- نجلا يامي ..شوفي الوليد ..وينه ..وقولي له يروح يتعشى ....حطينا ه عند الرجال
    نجلا – انشاءالله ....خالتي ..
    قامت ....وطلعت ...من الصاله ....تدوره ..
    كان توه بيرد ....
    الوليد-نعم!!!
    قربت منه ..وراقبت ..ملامحه ...متغيره ...ومقطب حواجبه ...
    الوليد بتعصيب- اقطع لسانك يالخسيس!!!!...سكر جواله ....
    الي سمعه ..من المتصل ...خلاه ..ينهز!!!
    وصفها ؟؟ووصف ..شعرها ...ولونها ..وعيونها ...
    نجلا- الوليد؟؟؟
    انتبه لوجودها ...وناظرها ..وهي تتكلم ...ولا سمع ولا كلمه ..من الي تقوول.....
    لاتتسرع!!!لا تتسرع!!!...هذا ...مدزوز..لك!!!
    مستحيل!!!كانت تعرف ..احد قبل....مستحيل!!!..
    مب هي يالوليد!!!لأ
    نجلا استغربت ...مارد عليها ..ووجه انقلب ...
    نجلا- الوليد؟؟؟وش فيك؟؟؟
    الوليد...بجموود-...مافيني شي!!!
    استنكرت ..لهجته ...البارده
    نجلا- وش صار؟؟؟
    الوليد وخر عينه عنها ....-...وش تبين؟؟؟
    نجلا بلعت ريقها ..وراه؟؟؟وش غيره....؟؟؟
    نجلا- خالتي تقول رح ...تعشى ....
    الوليد..رجع يناظرها - نجلا؟؟..!!
    نجلا- نعم؟؟؟
    الوليد...بتوتر- ..قد خطبكِ احد غير سلطان؟؟؟
    نجلا- لأ!!!
    الوليد بتسرع- ولاقد شافك احد؟؟؟
    تغيرت ملامحها....للتلميح ..الي ورى كلامه ....
    نجلا ببروود- وش قصدك؟؟؟؟
    الوليد..حرك يده بعصبيه ...يبي ..يتحكم ..بأعصابه ...مايبي ..يحكم ...ويستعجل ...ولا يبي..يثور ...وياكي ..احساسه الي يحس فيه ....
    الوليد بجمموود-...ماقصدي شي!!!!
    لف وراح ..وتركها وسط ...ذهولها ... بكل سهوله ..يسألها ..هالاسئله ...ويروح!!!؟؟
    كرهت تصرفه ..بهااللحظه...بهت وجهها ...وتاهت ..نظرتها ...الي تبعته...
    نجلا- الوليييد؟؟؟؟
    وقف..ولا التفت ...غمض عينه ...مقهووور ..من الي سمع!!!
    لو قعد ...مايدري ..وش بيسوي...لو قعد حط حرته فيها ....
    نجلا- لحظه!!!وش هالاسئله؟؟؟وش معناها؟؟؟؟
    قدمت ...وصارت مواجهته ....وهي خايفه ....من الي جاي ...ومستغربه ...
    الوليد بجموود متوتر- تبين ..تعرفين!!!...؟؟؟؟مسك يدها ..وجرها .....وهو ..ماسك عصاه ....
    آلم معصمها ....
    نجلا- الوليد بشويش!!!!
    يمشي ...لين وصل المصعد .....دخل معها ....
    ترك يدها ..مسكت مكان ....مسكته تهمزها ...
    نجلا ..بأستنكار- ليه؟؟؟وش صار؟؟؟
    الوليد..مارد عليها ....هو يبي..يعرف...هو يبي..اجوبه ...
    سكتت ..يوم مارد ...
    طلعوا من المصعد ...وتقدمها ....لجناحهم ...
    دخلت وراه ....حمقانه ..من..تصرفه ...الغريب..
    سكرت الباب ....
    وراحت له ..
    نجلا- ..الوليد ؟؟؟علمني!!!
    الوليد- وين جوالكِ؟؟؟؟
    نجلا قطبت – مدري؟؟ماخذته معي المستشفى ...!!!!
    الوليد...احتدت نظرته ....ماتبيني اشوفه!!!!
    الوليد- دوريه؟؟؟؟الحين ابيه!!!!!!
    نجلا -...وليه؟؟؟علمني!!!
    الوليد بتهديد..- بتجيبين الجوال ..!!!؟؟ولآ؟؟؟؟!!!!!
    وخرت عينها عنه ...مقهووره ....ماتغير!!!ولا راح يتغير ...
    دورت الجوال ..واخيرا لقته ...بغرفة الملابس ....
    شافت فيه حوالي ...30 رساله ....
    ذكرت ..الرسايل الي تجيها ....وتمسحها ....
    رجف قلبها .....وشالت هم انه ...يتهمها ...من جديد!!!!
    جت بتمسحهم ..بدون حتى ماتقراهم ...
    بس انسحب الجوال من يدها ....والحركه الي سوتها كفيله ...بزيادة شكه...
    فتحت عينها ..ورفعت راسها ......
    شافته يناظرها ...بجموود....رفع الجوال ... راقبته ...وامانيها ..ابتدت تخور ...
    وتضمحل
    من نظرته وشافت ..الجمود الي اكتسح ..ملامحه ..الجموح...
    وشافت ..العين الي دمعت .قبل .....جامده ماترمش.....
    ماقدر ؟؟!!يده ..تنقلت بين الرسايل ...كلها ..وارده ..وجديده
    وكلها تسأل ..
    نجلا وينك؟؟طمنيني!!؟؟
    ردي ياروحي ؟؟ترى اعجبك؟؟
    نجلا انا احسن من الي كنتي تكلمين ....صدقيني ...انا ..بتنبسطين..معي!!!
    ليه ؟؟العناد.؟؟؟!!!.اقدر اجيبك من تحت الارض!!!
    ماقدر يكمل ..ويقرا ...
    سمعت انفاسه تسابق انفاسها ..وعيونه ..
    انرسم فيها الاتهام من جديد ...
    الوليد ...ناظرها ....وعجز ينطق ...وش يقول؟؟؟؟يقول ..هذا يعرف اسمك؟؟؟
    يقول ..هذا يرسلّك دايم رسايل!!!ولا لأ؟؟
    يقول ...ويكرر...اوصافها الي سمع؟؟!!!
    والرسايل؟؟؟وخوفها ؟؟وارتباكها؟؟؟
    وجيته لها وهي تبي تمسحهم!!!وش يسميه؟؟؟

    نجلا
    اوصالها ...قبل انشلت ..من الخوف ..الحين
    الي انشل ..قلبها ..
    عجز ينبض ..
    عجز يحس ..
    عجز
    يصدق
    الي
    يشوف!!..لا يالوليد ؟؟؟لأ لاتشك!!!؟؟
    وخر عينه ...ورفع جوالها ....شافته يضغط فيه ...
    ناظرها ...وهو كاره للاحتقار ...الي ..تمثل ..بنظراته لها ....
    ..
    نجلا- الوليد؟؟؟لأ ..لاتشك!!!اعرفك !!!اشوف الشك بعيونك !!!مدري ..الرقم هذا لمين ...صدقني!!والرسايل ..من اول تجيني بس..انا مسحها ولاارد!!!!؟؟
    كانت؟؟...تدورعيونه...الي يحاول يبعدها...
    نجلا..مدت يدها بتسحب الجوال...وسبقها ..ورفع الجوال بوجهها ...وبأحساس ...يكره ..الي يصير ....
    قرت آخر رساله ..
    نجول..حبيبتي ..سامحيني....؟؟؟وردي على رسايلي ..ابغى اتطمن ..على حرق رجولكِ؟؟؟
    عسى بس الاثر الي فيها ...خفيف!!!تعرفيني!!!احب(محظور)
    المره الي راحت ..كان باين ...ماخف!!؟؟


    .وتدرجت نظراتها مابينه ومابين ...الجوال ...
    بتنطق...ورن الجوال ..مره ثانيه...
    ...
    مطعون ..كان ...وفي الصميم...
    مسك ذراعها ....وحط الجوال ..قدام عينها ...
    الوليد- الرقم ذا؟؟تعرفينه؟؟ قبل انفاسها تتسارع ..الحين تحترق...
    نجلا ..محت ..نظرة الرجى ...وكرهت ....اصبع الاتهام ....الي بصوته ..
    نجلا برهبه..وصدمه- وش قصدك؟؟؟
    الوليد شد على كل كلمه يقولها – ردي..وجاوبيني!!!تعرفينه؟؟؟
    نجلا- لا ..ماعرفه ؟؟؟؟ماعرفه؟؟؟؟وجعتني ..ابعد؟؟؟؟ الوليد-وشلون عرف ..بالحرق؟؟؟الي برجولك ؟؟؟وشللووووووووون!!!!؟؟هذا انا!!!أشر على نفسه ...بقوه..وهو يهتز......وكمل
    الوليد- انا!!!ماشفته ....؟؟وشلون ..هو!!شافه ...وعرف بوجوده!!!!!
    هزت راسها نجلا....وارتجفت شفايفها .....وهالها ...الرعب ...الي انرسم بوجهه- مدري؟؟؟؟مدري ؟؟؟؟وربي مدري!!!
    تقدم وهي تبعد.. من هول صدمتها ....مسك كتوفها ..وانفاسه تحرق ...ملامحها ..المصدومه
    الوليد- كل هذا يطلع منك!!!؟؟؟وليه؟؟؟؟ليه؟؟؟؟تكذبين ..!!!وتنكرين!!!
    كلهم ..غلط !!!وانتي الصح!!!!!هااه!!!!!!؟؟؟
    ردي!!!!!!!؟؟؟؟تكلمي!!!؟؟
    ماردت لأنها مصدومه بالي يسير ....
    الوليد ضغط ..على ذرعانها اكثر - ردي!!؟؟تكلمي؟؟هذا ..يعرف ..حتى ...في أي فخذ حرقك!!!!...تكلم ..بصوت ..جامد ...ومكتوم...
    الوليد- ردي!!!تكلمي!!؟؟
    نجلا ..بصوت..مذبووح...- يكذب!!!!مااعرفه!!!مااعرفه!!!!
    الوليد بتعصيب ..جارح ..ومجروح..- لا تكذبين!!... كان ماسكها لدرجة ..ابيضت يده ...على ذراعها ....
    نجلا مو مصدقه...اتهامه الواضح والصريح ...يعني كل الي بنته انهد- انت...انجنيت!!!!؟؟؟
    انفتحت عيونها ..وهي تشوفه ..بيرجع...يصفقها ..من جديد ...وانهدم ...حلمن مااكتمل ...
    ماتدري ..منين ..جتها القوه ...تمسك يده ...وتمنعه ...
    نجلا بقهر هزت راسها ...وهي تكتم بداخلها صرخه ..وعتب- لأ!!انتبه !!تمد يدك!!!..انت وعدتني!!!
    عكف يدها ...لين صرخت من الالم !!!
    الوليد بصوت ..يفح ...وحيل ..جارح-مره ثانيه !!!تجرأي وامسكي ..يدي!!!وتشوفين!!!...
    وجعها؟؟
    ...وصل ..للخفوق ...الي ...ينازع ...يستجير ...
    نجلا بصوت متألم- ابعد يدك!!!ابعد!!!وربي ...مادري ؟؟؟ولا عرفت ..احد قبلك ...!!!!ابد!!!!
    نفضها عنه ..بعيد ...مشاعره ...تصرخ ..تناديها ...محتاج لها ...حيييل ..محتاج....
    غمض عينه من العجز الي يحس فيه ....يحبها ....وحبها ...ارسى ....اقوى ....اساس...
    الا الثقه!!!...
    التفتت له مقهوره ..وهي تهمز مكان لمسته الموجعه..راقبت ..اختلاجاته ...الي ظهرت ...بملامحه...
    نجلا حاولت ..تستعطفه....وهي ..تنزف .مشاعر...وآهااات......وبأي لحظه يمكن ..تنهار...- بعد كل الي صار!!!؟؟؟بعد كل الي قلناه!!!
    الوليد بكبرياء...مجروح...- ووش الي صار؟؟؟وماقلنا شي!!!انا الي قلت كل شي!!اما انتِ لأ!!!ماضيك ماذكرتيه ...!!ولا قلتي ...ان سلطان ..جاكم !!!ولا قلتي ..ان هالخسيس ..يرسل لك رسايل !!!؟؟؟انتي؟؟....انتي؟؟؟؟.....لسانه ...انشل ...ولا قدر ...يقول ...الي ..يبي...
    نجلا صرخت- لأ؟؟؟لاتقول!!!والي يسلمك لاتقول!!!؟؟
    رفعت يدها تأشر بقهر- انا يوم اخوي جا ووقف بوجهك!!..دافعت عنك ..وصديته!!!وثقت فيك!!!
    الوليد بهزء ..ورجوع ..النظره ..الكارهه..المستحقره-..يعني عشانك ..رضيتي بواحد مايجيب عيال تمنين!!!
    نجلا- مو كيذ ؟؟؟!!!ولا هذا قصدي!!!!؟؟..
    الوليد بصراخ- وش قصدك اجل؟؟؟هااه وش قصدك!!!!
    هزت راسها ...بتعب ...ياربي ..وش صار ..كيف انقلبنا ...بسهوله ...وكيف ..رجع ...!!!


  7. #437

    افتراضي

    الوليد- ليه ساكته؟؟؟ تكلمي!!!
    نجلا – وش تبيني اقول؟؟؟وش تبيني اقووووووول!!!!..انا تعبت!!!!!منك!!!تعبت!!!!
    وش ذنبي ...لصاروا عيال الحرام ..مسلطين علي!!!!..الوليد ..انا بهالفتره ..حاولت افهمك ..واتقرب منك !!!لكن انت ..اتعبتني ..من كثر ...ماتجرح فيني...!!!كسرتني ..يوم تزوجتني ....!!وكسرتني ....يوم ....اتهمتني..بشرفي!!!
    لكن ..الحين ....هزت راسها ...وهي تكابر ...الدمعه لاتنزل .......وكملت..برجفه
    نجلا-الحين !!...بشكك....بعد الي ...صار ..بيننا خلال ...هالفتره ...يذبحني!!!!
    رفع حاجب الوليد...سبقه ..شكه ...وتسرع..- مافيه نار بدون دخان ...!!!!
    فتحت عينها ...لكلامه...ورمشت ...تداري ...الالم..
    بعد كلمته !!...خلاص ..انطفى ..كل شي!!!
    خلاص....انغرس ..فيها ...سهمن ..جديد ...فتح ...اصل الجروح ...القديمه ..وزادها ..
    اكثر واكثر
    ناظرته وهي؟؟
    تمنع الدمعه ...الي نزلت عشانه.....تنزل من..سبايب ..جوره ..وشكه!!....هي ماغلطت ...؟؟
    وهو؟؟؟ماغلط!!!بس ..؟؟!!!احتارت ..وش تسوي ....وش تقووول؟؟؟
    هذا حظها ...كل ..ماجات ..تتهنا ...اسودت الدنيا ...مره ثانيه .....
    ..وابتسمت ...مغبونه .....ومشت تبي ..تبعد ..عن مكانن ...هو فيه ..
    بعد ماكانت ..
    تعيش بمكانه
    وتتنفس هواه
    الوليد..ماتركها مسكها ...من ذراعها..- على وين!!!؟؟؟تبين تفضحينا عند الخلق؟؟؟
    رفعت راسها له ....وعيونها ..تشابكت ..مع نظرته
    نجلا -..اسكت!!!!اسكـــــــــــــــــت....!!!يالوليد!!!عم رك ..ماراح تفهم!!!وعمرك!!ماراح...تقدر تعيش ..!!بسلام!!...اتركني!!!..وشكك..ذا ..خلا ..حاجز يكبر ...بينّا!!!ومستحيل يزول ..لين تشوف لك حل!!!!!!
    مسكها بقووووه....اكثر من اول .بسبب....كلامها الجارح ...الي صابه ..في الصميم

    وبيده..مسك ذقنها ..ورفع راسها ....وصار منها قريب....انفاسه ...اختلطت ..بأنفاسها ...
    والي نتج...شي يشبه ...الانحدار ..من فوق السفوح....
    شي يشبه ....تشتت....واضمحال ..اجمل ...كل الفصول
    فصل الربـــــــــــــــــــــــــيع

    الوليد بصراخ-انا كلمته!!!!وسمعته!!!!!شكي مو من فراغ!!!!مو من فراغ!!يانجلا!!مو من فراغ!!والرسايل ..وشفتها!!!!!
    كان يتكلم...بصوتن ..جريح...فيه لوم......وحيره ....عكس ..حرّ...الجمر..بداخله....
    نجلا وهي تحاول تبعد ..وتتكلم بعبره ..خنقتها ...من القهر ..- والله ...ماعرفه...والله!!!والله!!!..وربي!!يالوليد ..مدري رقمي منين خذه ...!!!رفعت يدها وتلمّست ...يده ...تبي تبعدها ...لأن ..ضغطه على ذقنها آلمها ....
    الوليد..وده يكسر يده ..الي انمدت.....بس!!..مافيه مجال ..للرجوع...هذا يعرفها ..ويعرف اسمها ..وبيتها ...وحيّها ....
    والخنجر ...الي ..قتل فيه ..الاحساس ..
    معرفته ...بأثر ..الحرق ..بفخذها ...
    فلتت منه ....
    ونظراتها تلومه...
    نجلا- ان كنت ..مو مصدق أي كلمه اقول...!!!...والحين!!!تطلقني!!!!؟؟؟
    الحين!!!!؟؟؟؟.مارضى اعيش مع واحد ....يشك فيني!!!ويزيد همي هم!!!
    ...قالتها ...وهي ..بنفسها ...بتنهي ....جروح الشك ..وتفتح جروحن ..جديده ...
    اعمق ...واعمق....
    سكت ..وجمدت ملامحه ...
    وبداخله نار تسعر ..وتحرق ...كل شي ..
    وبداخله ...قلب مجنون بهواها ...
    ومطعون
    وبداخله
    بركان ...من الي سمعه ...والوصف ...الي طابق ...
    الريم الي يحب..والرسايل الي قراها ...

    الوليد
    تجاهل ..كلامها ....وطلبها ...الصعب ...
    والمستحيل
    وتكلم ...يمكن يلقى ...شي غلط او لبس

    الوليد- الرقم هذا انا ..مطلعه لك!!!؟؟يعني ..محد يعرفه غيرك ؟؟وغير الجماعه ؟؟؟؟يعني ...الي يرسلون رسايل ..مو اول مره ..يرسلونها.. ؟؟؟؟وسألوا ..عنك...يعرفونك!!!!كان يتكلم وهو بكل كلمه يذبح ..شي بداخله ...ويطعنه ..حتى الممات
    كرامته ..فوق ..كل شي..
    والي تحمل اسمه ..
    طعنت ...فيه ..الكرامه......بخيانتها ....يعني ..كانت ..طول الفتره تكلم ....ويراسلونها ...
    يعني فيه ..منهو قبل سلطان ..وفيه منهو بعده؟؟؟
    رفع يده ..ومسك ..راسه ..الي بينفجر ...
    ليته ..مات!!..ولاسمع!!!
    ليته..ماعشقها ...وليت ..حبها ..ماسكن ..بوسط الخفوق ...

    بتجاوب ...وسمعت ...
    صوت النهايه ..
    ينعزف
    قبل البدايه
    الوليد- نجلا؟؟..تردد...
    نجلا برعب ...وبصرخة ..الم واوانبثار...
    .....-قولها؟؟؟؟قولها !!!!وريحني!!!!!
    شافته واقف قدامها ...مثل الصخر ...وقبل شوي كان الحبيب المنتظر ...
    الوليد...اصلا ...عجز ...وعجزت ...الحروف ...تجتمع...وتنقال.....يدري ..انها تحبه....بس الرسايل؟؟
    والخسيس الي ...وصفها!!!؟؟
    الوليد بجموود..وانهزام رفع يده يدور ازارير ..جيبه ...يفتحها ..بيختنق...-روحي من قدامي ..يانجلا ؟؟؟؟روحي؟؟؟!!!!!!
    ارتجفت ..اوصالها ...وهي تحاول ..تتماسك ....بكرامتها ..الي انهانت
    نجلا...بقهر ..وكِبر يرتجف- الوليد!!!انا
    ان طلعت !!..مالي رجعه!!!ولو تبوس تراب رجليني ..مالي رجعه!!!!
    جمعت مابقى لها من كرامه ....وطلعت ....عجزت فيه !!!وخسرت!!!..

    .................................................. ..........................
    بنفس الوقت...
    الضيوف
    يتعشون بغرفة الطعام..
    امي نوره – وينهم؟؟؟وين راحوا؟؟
    ام سلطان- والله ياخالتي ..شكلهم ....عند ..سعد!!!اخو نجلا !!!؟؟
    امي نوره – مير اخباره ؟؟؟بعد ..الحادث ...الي يقولون؟؟
    ام سلطان- لا الحمد الله ....ماعليه...تقول نجلا ..رجع سالم ..ولله الحمد ..
    امي نوره- وش شغلته؟؟؟ولا مايشتغل ؟؟
    ام سلطان- والله مدري ؟وش يشتغل ..؟؟؟بس ..الا ياخاله ..متوظف!!عشان كيذى راح فرنسا!!!!
    رنا تسمع ..حوارهم ...وساكته ...
    سمر- الا على طاري فرنسا ؟؟؟؟متى بنسافر؟؟
    امي نوره- وين تبين تروحين؟؟؟
    سمر- والله الوليد وعدني ...يحجز لنا ...نروح لسلطان؟؟؟!!!يمكن هالاسبوع!!
    امي نوره- هالاسبوع مايمديكم ...ابو سعود ..مسون عشى ..لسلامة الوليد!!!
    سمر- واحنا ياجده وش دخلنا؟؟؟هزت كتوفها ..يروح الوليد؟؟؟يحظر عشاه؟؟!!
    الجوهره .ماعلقت ..من كلمتهم ...وهم ينزلون ....ولا تتنزل تكلمهم ....
    في نيتها ...تسوي شي ....وسوته ..والحين تستنى النتيجه ...
    .................................................. .........
    نجلا
    دخلت..الغرفه ...الي احتفلوا معه فيها .....وسكرت الباب ....بالقفل..
    تراكت ...على..الباب.....وهي تنوح....
    حسبي الله ..على من سلطكم علي!!!...حسبي..الله عليكم!!!!
    غطت وجهها بيدها ....مغبونه ....تحبه ..وماتلومه ...بس جرحها ...وجرح..كرامتها ...واهان
    كبريائها ...
    وصدّق!!بعد ..الامان ...الي حاولت توصله له ....صدّق!!!
    بعد....الايام ...الحلوه الي ..شافها بقربها ..صدّق!!!
    من ذا المتصل؟؟ومن وين يعرفها ....من وين؟؟؟
    مسكت قلبها ...المكسور ...وتاهت ..انظارها ...للزينات ...والبالونات ....ونزلت دمعه حرقت...جفنها ...
    رفعت يدها لراسها ....تحسه ..بينفجر ....لمين تشكي ..ولمين تبوح!!؟؟
    سعد..مستحيل تروح له ..وتهز ..صورة الوليد قدامه ...وتعرفه ..مب ساكت ...وبيخرب كل شي !!!
    ياربي وش اسوي ؟؟وش اسوي!!!وين افر!!؟؟كيف اتصرف؟؟
    عضت شفايفها ...وهي تتذكره ..وهو يمسك راسه ...
    آآآه يالقهر؟؟!!!كيف الومك؟؟ ؟؟؟كيف الومك؟؟؟كيف!!؟؟
    ليت...هاليوم ماجى...!!!وليت ماعندي ..جوال!!!!!
    دقت بيدها ..الباب.. ...وصور ...الحفله ....الي كانت ..فيه
    تمر ..عليها ...
    .................................................. .................................................. ...
    الوليد
    ترددت..كلماتها ....الاخيره ....بأذنه ....( الوليد ان طلعت !!..مالي رجعه!!!ولو تبوس تراب رجليني ..مالي رجعه!!!!)

    مسك رقبته ...بأصابع يده ...بيختنق...
    بيتنفس ماقدر ...قام من مكانه ....وهو يعرج ..خذى عصاه.....وطلع ...من ..الجناح ...بلا ..هُدى....
    وبلا شعور
    او
    سبيلن....يتبعه..
    تنفس ..بقوه ...وهو حاس ان ...الوسيعه...ضاقت به ...
    يبي يطلع!!!يبي ..يفر!!!!
    سمعت نجلا صوت ..الباب ...ورفعت يدها ....لشفايفها .....تكتم شهقاتها ...المتكرره .....
    مالها قعده ..هينا ...!!!...مالها قعده ...لو عندها ذرة كرامه ..ماتقعد!!!!..
    ماتبي يرجع ويشوفها ...ماتبي!!!
    قامت ..تلملم ....جروحها المتبعثره .....وراحت لغرفتها ..وقفلت الباب ....
    .................................................. ...........

    الساعه 2...

    جناح
    خالد...ورانيا

    مسحت دموعها .....بس ..عيت توقف ....!!عيت!!!
    صوت نجد ..كان واثق ....!!!يعني بتاخذه...هي!!!!؟؟؟؟
    وشلون؟؟؟؟هي تعرفها ....وتعاملها ..معها ..تمام!!!!كيف قدرت!!!
    تسارعت انفاسها .....يارب الهمني الصبر .....يارب ...!!
    سمعت حركه وراها
    وكان هو
    خالد-...رانيا ..لين الحين؟؟؟
    رانيا-...لين بكره ...وبعده.....!!!خالد !!انت ..عطيتني امل!!!...بس اخاف!!
    حظنها ...من الخلف- هوشششششششش!!!!!رانيا ..ياعمري ...لاتجين انتي والزمن علي!!!المفروض..انتي الي تدعميني !!!انا ..الحين ...بين نارين ....!!شديّ من ازري....وابتسمي ....بس!!لوجود الامل!!!
    استغربت كلامه الي هزها بالصميم....
    وش كثر هي انانيه ....كله تفكر بنفسها....وبس!!
    وهو مسكين ...ماتدري ...عن المه ...والنار الي حاس فيها ...التفت له ...
    رانيا- سامحني ...ياخالد ...
    خالد- مسامحه ياعمري ...لكن ..ارفقي بي!!...عشان ....اتحدى ..الكل ...لازم ...تكونين ..سندي!!!مسك وجهها ..
    خالد-.سامعه!!!
    ابتسمت برجفه – اكيد سامعه!!...
    ..................................................
    جناح ....رنا
    تتفرج على التلفزيون .....وتفرفر ..من محطه ..لمحطه ....
    كلام الجوهره..مازال يطن ..بأذنها ....وتهديدها ..مقلق ..نومها .....
    وراحتها ...
    ذكرت ..ان الحين ..عندها اخو!!
    ايه ..اخو!!مو مثل ...سلطان ؟؟لأ
    عندها الوليد ...ابتسمت لطاريه ....وابتسمت ...
    يوم ذكرت ..نظرته ..لهم ..وفرحته فيهم ...
    سمعت دق على بابها ..
    دخلت سمر ..بسرعه وسكرت الباب ..
    جت ..وهي تأشر ...بوجهها ..وتضحك-...اخوي..ومرته ...اليوم عرسهم!!..هههههههههه...ورفعت يدها ...عقبالي يارب!!!
    رنا- ههههههه....ياختي ..استحي !!!ماتنعطين وجه!!!ترى ..بتزعل نجلا والله ؟؟؟
    سمر- انا اقوله لك انتي ..نجلا مب فيه ..نايمتن بالعسل !!!
    رنا- قولي ماشاءالله ...والله شكلك انتي ..النفس الي بينهم ..!!!
    جلست ..سمر ..جنبها ...- مالت ..!!من زينهم ...دبلو سبدنا ..لين ..قروا!!!وانبسطوا!!!
    رنا- تتوقعين ..خلاص!!ماعاد فيه ..مشاكل ..؟؟بينهم !!
    سمر- والله ....نقول ...يارب!!!..اقول ؟؟؟شفتي وجه ..الجوهره ..اليوم ؟؟؟ياني ..فشيت ..غلي !!
    وانبسطت!!!
    سرحت رنا
    سمر- رنا؟؟؟وش قالتلك ..هي ؟؟
    رنا تشاغلت مره ثانيه ..بالقنوات...- تبعبع كالعاده !!ماعندها سالفه !!!
    سمر- نشبه ..صراحه....تدري انننا مانبيها ..وتفرض..نفسها علينا ...!!!بس عجبتيني ....يوم قلتيلها ابعدي؟؟!!عن وجهي!!!
    رنا- ناقصه ..مشاكل مع الوليد!!بسببها ؟؟؟ماصدقت ..علاقتي فيه ..تحسنت!!
    سمر- معقوله ..ماكنتي ...تشوفين...خباثتها ....؟؟؟
    رنا- عميا ...كنت ..بس بعد !!؟؟
    سمر بلهفه- بعد ايش؟؟؟
    رنا- ولا شي...
    سمر رفعت حاجب....- يعني ماتبين ..تقولين؟؟
    رنا- فكينا ..من الهرج فيها ..وهي الكسبانه ..تاخذ حسناتنا...!!الا وش كنتي بتقولين ...اليوم بعد ماسكرتي من الوليد؟؟؟
    سمر..نست موضوع الجوهره ...- ..قلته لكم على العشى!!الوليد بيحجز لنا ....ماني مصدقه ..!!!!بس المشكله ....عمي ...مسوي ..عشا ...عشان الوليد ....طلع بالسلامه ..!!!!لآ واخوك بيسوي ..عشا سعد!!!
    سهت ..رنا بطاري سعد ....كم مره شافته ...وتأملته ..من قريب ...عيونه ..مثل نجلا ...بس شكله ماعرفها
    يوم شافها ..مع نجلا ...
    سمر- ياهههووووه!!
    انتبهت رنا- نعم؟؟؟وش تبين؟؟؟
    سمر- وش فيك انبلهتي ؟؟؟اقولك ..وشرايك نروح ..السوق بكره ؟؟؟
    رنا- افكر؟
    سمر- بتروحين؟؟؟ولا لأ؟؟مو ناقصك اشياء ؟؟؟عشان السفر ؟؟؟
    رنا ..زمت شفايفها- الا...والله شكلي بروح معكِ؟؟؟
    سمر- زين !! طفش!!مدري وش اسوي....؟؟اقول رنا؟؟
    رنا سارحه- هااه؟؟
    سمر- وش رايك نسبح؟؟دامني تحسنت ...والله اشتقتت ...للسباحه؟؟
    رنا- الحين؟؟؟
    سمر- ايه الحين؟؟مافيه احد؟؟
    رنا- ماودي!!!ابي اتفرج ..
    سمر- مالت !!ماعندك سالفه ...بروح ..انا اجل!!اشوفلي شين آكله!!
    .................................................. ..........
    الله اكبر الله اكبر.....اشهد ان لا اله الا الله.........اشهد ان محمدا رسول الله
    حي على الصلاة .....حي على الفلاح ......
    سمع الوليد الاذان .....الي ...بمسجد قصره .....استقعد وهو ....يهمز ..كتوفه ....
    نزل ....ونام ...ببيت الشعر ...القديم.....
    نومته ...كلها قلق بقلق....
    مسح وجهه...بكف يده ...ورفع راسه ....لبلكونة غرفتهم ...!!!
    الانوار طافيه ...تنهد ..بكبت...اكيد راحت!!!؟؟؟
    قام على حيله ....حتى ادويته ..ماخذاها .....
    .............................................
    الاحد....الساعه ...11

    اقبل ..وجاب ..معه ..الهموووم....واقوى ..بدايات ....الجراح ....المتعمّقه...
    نجلا
    تحركت ..ومع ..حركتها ..قامت ...وصحت ....غفت.. ..على..السرير....وهي لابسه ..شرشف الصلاه .....مافكته.....
    ....بعد ماصلت ...غصب رجولها ....خذتها للهديه تصفحتها ...
    ودموعها ...غيرت ...مجرى ..اسم الوليد.....بأختلاطها ...بالحبر ...
    نومها ..قلق ....كله ..احلام ...وكوابيس....
    غمضت عينها بقوووه.....يارب ..يكون .حلم .....يارب ....
    ناظرت ..مكان الجوال .....هو مكانه !!.!!...يعني..مو كابوس ؟؟!!!......جمعت يدها بقبضه وحده ...وضربت ...مرتبة السرير .......من القهر ....
    كل شي ..كانت البارح تشوفه ...بفرح..انقلب ..حزن وكآبه!!!
    سعد!!!!!..ايه اخوي سعد !!!لازم ..اكلمه!!...هو الي بيفهم...؟؟؟!!!
    وهو ...الي ...بيقدر ...يوجهني!!!
    .................................
    بالاسطبلات ..
    الوليد بصراخ ...اثار اهتمام الموجودين ....-..وبعدين !!معك!!كم مره اقولك!! انتبه !!ماتفهم!!!!؟؟
    السايس-..اسف ..ياطويل العمر ...
    الوليد- مابي اسمع ..اسفك!!!!روح عن وجهي!!!....راح السايس...وهو مستغرب ..ثوران ..رب عمله ..على اتفه الاسباب ..
    الوليد راكب ...الوافي ...يبي يحظره ...لانه بيروح ...جده ...وبيدخله السباق السنوي لنادي الفروسيه ...
    مب قادر يفكر..ولا يجمع افكاره...حتى الحيوان الي تحت يده مارحمه ....
    رجعت ..المشاكل ..من جديد ...والشكوك ...والهم الاكبر ...
    احساسه انها بريئه..مثل العاده ...
    تنفس...بقوه ...وهو ..يقود الوافي ...وشعره ..يحاكي ...مشاعر ...مكبوته...ومجروحه...
    رفض..الي ..قالته ..ورفض ..طلبها ...واتهمها ...من جديد...غمض..عيونه..
    وذكر..الي ..وصف نجلا ..وقال اسمها ....ضرب الوافي بسوط.....ماسكه ...والضربه ..اثارت ..الخيل ..وصار ...مثل راعيه ...جامح...ماتهده ...ريح....
    الي ..هدّه...؟؟
    عشق...عيا يستكين ...ويرتوي...
    عشق...عيا ...يشوف النور ...المنزوي
    عشق عيا..ينحت ...الصخر...ويبين...
    عشق؟؟
    ينازع...لا يموت...ويختفي
    عشق...؟؟
    ليله ..طال ...والصبح...رافض ..يكون ..البديل..
    نزل من الوافي ..وخلاه...وفكره ...تايه ...طول عمره ..ياخذ الي يبي...ويحصل على الي....يبي..!!!
    ومن جى هينا ...وهو ...يضطر..ياخذ ...كل كريه...
    الا هي!!
    نجـــــــــــــــــــــــــلا...
    طلع ..من ...ميدان التدريب...قابل ..كثير ..من الي ..عارفينه ...ومد يده ..للكل ..وسلم...
    وعيونه ...ماتشوف..ولا تفرق...بين اشكالهم ...واساميهم ....
    دخل ..على ..مكتب الاداره ..
    المدير- هلا طال عمرك...!!..وقام عن المكتب....
    مد يده الوليد....- هلا فيك ....كيف ..الشغل؟؟
    المدير- تمام الله يحفظك...تحب اوريك؟؟
    الوليد- توني جاي ..وشفت ...الله يقويكم.....
    المدير- تامرني ..بشي طال عمرك ؟؟
    الوليد- تسلم ..ابيك تروح ..تشوف ..الجهه الغربيه ..من الاسطبلات ...حالها ماعجبني!!
    المدير- ابشر طال عمرك...!!وطلع ...
    والوليد ماصدق صرفه .......
    تساند على المكتب بعد ماشبك يده ...ذكر كلمتها ..
    نجلا- لو طلعت !!!مالي رجعه يالوليد!!!لو تبو س تراب رجليني..مالي رجعه!!!!
    دق على طلال بسرعه- ؟؟الو؟
    طلال- هلا الوليد!!
    الوليد- بشر!!؟؟عرفت لمين؟؟
    طلال- واللخ ياخوك ..مارد علي ..لين الحين ...اول مايرد ....بكلمك على طول !!
    الوليد- زين ..ياطلال .لا تنسى؟؟ضروي..ياخوك!!
    طلال- ابشر ..ابشر ..بس ..وش تبي به؟؟لو عرفته؟؟
    الوليد- ابيه بموضوع ..كيذى...سري ..زي مايقولون ..
    فهم طلال التلميح – خلاص ...بدق عليك ...
    الوليد..سمع ..دق على الباب ...- يالله خلني اشوف من جى ؟؟
    طلال- مع السلامه ...
    سكر ..
    و

    دخل السكرتير الي برا ..
    السكرتير- طال عمرك ..فيه واحد بيقابلك ...اسمه سعد!!!
    شد الوليد ..شفايفه ....اكيد عرف!!وقالت له ...!!تساند على الكرسي ..وملامحه .جامده ...ومرهقه ...
    دنياه شقى ....وفوقه ..شقى....
    الوليد- خله يدخل بسرعه....!!
    دخل سعد...مبتسم..
    سعد- سلام ؟؟يابو محمد ...
    الوليد..تغيرت ملامحه بسرعه ...- هلا فيك ..يابو محمد...اخبارك..؟؟
    سعد وهو يجلس- بخير الله يسلمك ....جيت ..اشوف الوافي ..نجلا ماتهذر الا فيه...وقالولي موجود!!..وش طلعك !؟؟لازم لك راحه!!
    الوليد ..عرف ..انه مايدري....عن شي.واستشف ..انها الى الان ..ببيته ...- جيت اجهزه ..بكره بوديه لجده ..يشارك ..بسباق الفروسيه ..السنوي...!!!
    سعد قطب حواجبه- انت ..الي بتركبه؟؟
    الوليد ابتسم- لالالا ....بيركبه غيري ....بس بوديه ...انا!!!
    سعد ..- ..توك .طالع من المستشفى!!!
    الوليد- مافيه احد بيوديه ..طلال مشغول ....ولازم راعي .الخيل يكون متواجد !!..قالها يكذب ....ويبي يبعد ..
    سعد- نجلا ادق عليها ماترد؟؟
    سكت الوليد- يمكن نايمه ...تعبت معي بالايام الي فاتت...
    سعد- اييه الله يهنيكم...
    الوليد...قاطعه -..ماضيفناك..ياسعد!!آمر وش تبي يالنسيب!!
    سعد متردد..وده يقول شي...- ولا شي...الله يرضى عليك ....بس..انا ....ابيك بكلمة راس!!
    توتر الوليد..ورفع عينه- سم!!
    سعد- سم الله عدوك يالغالي ...دامنا فيها ..والصغيره ...مب طاله علينا كل شوي!!
    الوليد- منهي الصغيره؟؟؟
    سعد ضحك- هاذي نجلا ...احب اسميها الصغيره.....هالبنت انا الي ربيتها ...صح ابوي موجود...بس..ماكان يفهمها الا انا ...نجلا؟؟بالنسبه لي ..ورقه بيضا ...ويوم ..قال ابوي انها بتاخذ..سلطان ...قطب بعينه ..وكمل
    سعد- والله ياخوك..خفت!!عليها ...
    الوليد..ناظر سعد ...وهو يتكلم ...عنها ...وعن ..رهافة ..مشاعرها ..الي ..حفظها ....
    ولو يطلبه ..يوصفها ..وصفها ..
    الوليد بهددددوء- وليه؟؟
    سعد- بصراحه ...انا بنفسي ..سألت ..عن سلطان بأوساط الشباب ...واسمحلي ..مارتحت للي سمعته ...سكت ..لأنه سمع جواله ..
    رفعه ...وهو يبتسم...
    سعد- هلا ..بالنور...؟؟؟وينكِ؟؟؟دقيت لين قلت آمين؟؟!!!!
    عرف ....الوليد منهي ....ونبض ...عرق....يهدد....
    يعلن ....
    ابتداء النهايه...
    راقب ملامح سعد..بتركيز..........

    .................................................. ..........


  8. #438

    افتراضي

    حبيبتي الباااااااااااااااارت مره روعه..

    يعطيك العافيه..


  9. #439


  10. #440


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك