موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 149 1 2 3 4 5 6 7 8 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 1485
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: خذني بقايا جروح ........ارجوك داويني ؟؟؟ رواية سعوديةةةةةةة اكثر من روعة

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    583




    افتراضي خذني بقايا جروح ........ارجوك داويني ؟؟؟ رواية سعوديةةةةةةة اكثر من روعة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    (خذني بقايا جروح.......ارجوك داويني؟؟؟؟؟!!!!!!)
    بقلم..&&عيونها...نجلا&&
    هذه روايتي الاولى اترك اجزئها المتواضعه بين ايديكم الامينه,ولاتبخلو علينا بالردود......اختكم (عيونها ..نجلا)

    هذه الروايه...من نسج الخيال..ماعدا مافيها من حب..فهو موجود..في كل مكان
    &&&&&&&&&&&&&

    (حين..تعصف بنا الآلام وتهزنا رياح الشوق والحنين...وتمطرنا الدموع

    سيولا...وحين تنزف جروحنا احزانا...وتملئنا العبرات والآهات..وحين نفقد

    الاحساس وتضمحل مشاعرنا واحسيسنا.......لايبقى لنا إلانور ينبثق في الافق

    يبعث فينا آمالا جديده نضيئ بها ماتبقى لنا من ايام في هذه الحياه

    نور.....هو إيماننا بقدرته عز وجل في تفريج الهموم.....وان يصلح لنا

    امورناويبري جروحنا...ويحي فينا قلبا قتلته قسوة الايام....وظلم

    البشر.....وينعم علينا بحب ينسينا حزن الايام..حب ليس كأي حب......حب قل

    وجوده في هذه الايام.......


    حب توالد بعد كره عميق فأصبح اشد وأعظم حب يمكن ان يكون


    بين رجل وامرأه......حب اهان واذل قلب

    بطلتنا
    روايتي تتكلم...عن الكبرياءوالمكابره.....
    عن الكره والحب.....عن الذل والاهانه......
    عن الصبر.....والتضحيه....عن عشق
    ...كسر قلبا..
    ينبض بالحب لكل من حوله

    وجعل جروحه تنزف.....فهل يرجع .....ويداويها
    واخيرا اتمنى ان تستمتعوا بقرائتها....وان تنبض قلوبكم مع قلوب ابطالها......وإليكم الملخص

    (الملخص)
    (قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انك انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام انتي مجرد انسانه تافهه وقحه ولعابه وراح تكونين خدامه مو زوجه وحطي هالكلام حلقه في وذنك انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانك عشان انا وعدت ابوك الله يرحمه...وسكت كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو اي الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى...)














    راح نبدا بشخصيات القصه
    (عائلة الوليد بن محمد العويضه)
    الجده..امي نوره
    الجد..متوفي
    الاولاد(محمد,عبد الكريم,عبدالله,حصه,ساره,حنان)
    عائلة محمد( ابو الوليد)
    ام سلطان الزوجه الثانيه...بعد طلاق ام الوليد
    الوليد34سنه (من طليقته سنا)
    سلطان27سنه
    رنا25سنه
    سمر18سنه
    عائلةعبدالكريم(ابوسعود)
    ام سعود
    سعود29سنه
    صالح26
    رانيا23(متزوجه ولد عمها عبدالله)
    عائلةعبدالله(ابوخالد)
    ام خالد
    خالد26(زوج رانيا)
    ابتسام22سنه
    رهف16سنه
    عائلة ابو محمد..زوج حصه
    ام محمد
    محمد18سنه
    رازان16سنه
    اما ساره..ماتزوجت..من بعد وفاة زوجها..وتحضر الدكتوراه
    وحنان بالجامعه تدرس
    عائلة(ابوطلال)زوج ام الوليد
    امالوليد
    طلال29سنه
    بسمه23سنه
    اشواق20سنه
    عائلة محمدالعارضي(ابو سعد)
    ام سعد متوفيه
    غاده(ام ناصر)الزوجه الثانيه
    سعد27سنه
    نجلا18سنه
    ناصر4سنين
    والبقيه تتعرفون عليهم من خلال الاحداث..
    (الجزء الاول)

    قال بهيام مبالغ فيه..وحب مصطنع"وانا اقدر استغنى عنك...ياروحي انا احبك..تفهمين وش معنى احبك يعني مااقدر اعيش حياتي من دونك"
    كان حاط رجل على رجل وقاعد على كرسي في مكتب باين عليه الفخامه بدايه من الديكورات والاثاث المكتبي الفخم وكان واضح انه ولد عز
    وقال يرد"انشاءالله في القريب العاجل بس عندي طلب"وسكت يسمع الرد من الطرف الثاني..وما انتبه ان فيه طرف ثالث يسمع كلامه.. وقال"ودي اشوفك مره ثانيه..تكفين ياعمري..ماارتويت من شوفتك المره الي فاتت"وفجأه وبدون إنذار سمع صفقة باب من وراه والتفت..من هول الصدمه سكر الجوال وارتبش وبان عليه الخوف ولو انه يحاول يخفيه ..اكيد لازم يخاف لان الي كان موجود الوليد اخوه الكبير..الي جاهم من بعد عمر ومسك كل امورهم الصغيره والكبيره
    قال الوليد وهو معصب وماسك نفسه..مايبي يغلط على اخوه من تصرفاته المستهتره"انت وش قاعد تسوي على هالصبح.."رد سلطان وكأنه يحاول يخلي الموضوع عادي"ايش فيه يالوليدواحد ويكلم خطيبته فيها شي"
    الوليد"ايش؟؟؟؟؟"قالها باستنكاروكمل"تكلم مين؟"
    قال سلطان"عادي ياخوي اصلا انا اعرفها قبل لاخطبها ولا على بالك اتفاجأ فيها لادخلت عليها ؟؟؟!!!!!!"
    قال الوليد وهو يحاول يحافظ على هدوئه"سلطان لما اكلمك ..ترد علي بجديه مو تتمهزا..انت فاهم ؟؟..وبعدين انت ماتخاف من الله الي تسويه مايجوز..ووشلون تاخذ بنت كلمتك..احنا وين عايشين"
    رد سلطان وهو يقول في خاطره ياربي وش يفكنا منه..
    "اصلا انا واثق ثقه عميا ان مدامتي المستقبليه...شريفه ميه ميه..لاني..."صرخ الوليد"بس انت ماتستحي..وكمل وماقدر يمسك يده عن اخوه..انت بتجيب راسنا الارض..اسمع ياسلطان البنت هاذي كان ماتكون بنته..لاعاد تكلمها الين تملك عليها..وان سمعت او دريت انك اتصلت فيها او قابلتها والله مايحصلك خيرواناالوليد"
    رفع سلطان عينه لخوه "فكني لو سمحت"نزل الوليد يده وعينه ماترمش..سلطان "بعدين هاذي حياتي ولا حياتك..لاجيت تتزوج سو الي تبي..وسكت وناظر اخوه نظره كريهه وكمل..ولاانت اصلا ماراح تتزوج..مين بتقبل..رجل عقيم..لا ويعرج بعد..ماراح يرضى فيك الا الاشكال الي عندي.."ماوعى الا علا كف احرق وجه من حرارته
    الوليد وجهه كان يرعد من الزعل"لاتحسب اني مقدر اسكتك..واعيد تربيتك..من جديد..لا ياولد ابوي..سامحلك بكيفي ومزاجي..وصح حياتك مو حياتي وانا لما اتزوج راح آخذ بنت رجآل..وزي ماقلت لك البنت لاعاد تكلمها.."سلطان تراجع يوم حس ان اخوه وصل حده وممكن ينفذ تهديده..لانه عارف الوليد قول وفعل طلع بسرعه..وهو يقول في خاطره..والله تندم يالوليد..منين طلع لنا ذا..الله يهديك يبه لوانك مخليه في دنياه وفقره كان احسن..
    كان الوليد هو اكبر عيال محمد العويضه رجل الاعمال المعروف ابو الوليد تزوج ام الوليد وماتم معها سنه ..طلقها وهي حامل..ومن كثر ماكان يبغضها نسها ونسى ضناه معها..قعد سبع سنين وتزوج ام سلطان سنتين بعدين حملت بسلطان اما الوليد مثل مانبذه ابوه نبذته امه وتزوجت ..كأنها تتناسى اي شي يربطها بالماضي..رباه جده وماقصر معاه لانه اعتبره ولده الي ماجابه..كانت ام الوليد هي البنت الوحيده ..رباه جده وساعده يوقف على حيله ..الين بنا نفسه بنفسه..وصارت له مكانته ومن ثقة جده فيه كتبله كل املاكه بيع وشرى قبل لايموت..وسار يشتغل بأسم مستعار في السوق ومايعرفه الا الي يتعامل معه من قريب..نرجع لسلطان وهو في السياره"والله حكم المال مال ابونا..وما كمل قطع عليه صوت الجوال..وابتسم"هلا وغلا بنور العين..لا مافي شي بس انقطع من عندي.. وقلت اكلم الحلو بعدين.."
    في نفس الوقت*****في حي مختلف ..وناس مختلفين


    كانت قاعده في غرفتها وتحديدا..منسدحه على سريرها..هي قايمه بس تتمطى على مايقلون(يعني كسلانه)التفتت تشوف الساعه..ياالله ياليتني اقدر اكمل نومتي..بستنى اذا نادتني ..غاده(مرت ابوها)بقوم
    وشوي الا سمعت صوتها النشاز ..زي مايسميه سعد الله يذكره بالخير.."نجلا..نجللللللللللللللللا ووجع انشالله"
    نجلا"طيب ..طيب بغسل وانزل.."طلعت من الحمام وعلى طول نزلت تحت
    نجلا"هاهخالتي وش تبين"
    غاده "تخلخلت عظامك..يانجلوه"
    نجلا"والله انا احترت وش تبيني اسميس..ان احترمنا و قلناخالتي ماعجب وان قلنا غاده ماعجب..وش تبين بالضبط"
    غاده"اقول انثبري..بلا هذره زايده..جهزي الفطور..وطلعي لحم مفروم وسويلنا على الغدى كوسه محشي..وغسلي عبايتي..ولا تناظريني وتنحين..اذلفي سوي الي قلتلك"
    راحت نجلا وام ناصر تناظرها بحسد وغيره وتحاكي خاطرها ..الله لو هالزين علي كان ماخذت ابوس هالفقران ..والله ماحصلها الا انتي يا نجلا بتاخذين ولد العزوالخير وبتعيشين..في نعمه..
    انشالله يكون زي ماسمعت..
    "ماااااااااما..ماااااااااما"
    غاده"طيب ..يانصوري ماما جايه..انجيله..بروح لناصر واجي واشوف الفطور قدامي"
    نجلا وهي في المطبخ"يالله صباح خير البنات في بيت ابوهم معززات..وانا اقوم اكرف..بس معليه كلها كم شهر..وياخذني سلطان...آآآآآه ياسلطان"جهزت الفطور وحطته فب الصاله وراحت تاخذ عباية مرت ابوها تغسلها وهي في الحمام قاعده تعصر العبايه من الما عشان تحطها في النشافه..ماانتبهت لخوها الصغير نصوري
    التفتت"ياالله وش جابك انت..الله يعينا على امك بتشرشحنا.."
    نصوري"العب مويه"
    نجلا ماتدري هي تضحك ولا تخاف..بلل نفسه بطشت الصابون والله يستروفيما كانت تبي تشيله الا ودخلت ام ناصر
    ام ناصر"الله ياخذك يا انجيله..ياجعلي اشوف فيس يوم..يانجلا يابنت .."
    صرخت نجلا"لا كلش ال امي ..معليه ياغاده انا ماانتبهت الا وهو في الطشت"
    غاده لاولس عين تتكلمين..بعد الي سويتيه"دخلت تاخذ نصوري ودفتها وعشان الحمام كله صابون مطرطش من الطشت زلقت نجلا

    نجلا"آآه"
    غاده "احسن ياليتس تتكسرين عشان مايلقى فيس ولد الحسب شي..ويرميس"
    نجلا ماقدرت تتحمل حقدها وكرهها ودعاها وقالت والعبره خانقتها
    "حرام عليس انا وش سويت عشان هذا كله..ليه تكرهينا..اخوي وخليتي ابوي يطرده..و"ماتحملت وانهارت تصيح متى ياسلطان تاخذني....
    غاده"بكيفي انا حره ..وتابعت انا اصلا ماحبيتس..وعقبال ماتطلعين وترجعين مهيونه"
    نجلا من بين دموعها"ياالله وش كثر انتي حقوده......"وعت ويدها على خدها ..الم..والم من قوة الصفعه
    غاده"اص ولا كلمه..لا تخليني اش النار بينس وبين ابوس لاجا..كملي شغلس واذلفي عن وجهي"خذت ناصر الي كان ماسك ببجامة نجلا ويصيح كأنه يعترض..وطلعت
    اما نجلا عجزت تتحمل صفقت باب الحمام وركضت ركض غرفتها..وسكرت الباب عليها..
    نجلا"هانت..هانت يانجلا الي خلاس تصبرين قبل يصبرس الحين.."رفعت يدها وتلمست خدها الاحمر وراحت للمرايه وشافت الاثر..عيونها تلاقت "لا يانجلا الي خلاس تصبرين اول راح الي كان يمسح دموعس راح وماتدرين وين اراضيه..سعد ..

    رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
    حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
    انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
    فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
    رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
    وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
    انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه
    فقداك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه
    رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي
    حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
    انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه



    نجلا..مرت عليها ذكرى ذاك اليوم الي حرمها من ظهرها الي تشكيله..من ظلم مرت ابوها..حتى هو ماسلم..بس كان يطيب خاطرها..
    حتى دراستها ماخلتها تكملها..
    حرمها ابوها منها بسببها..
    "تدري يبه ان الظلم حاصل وتسكت ..وتظلمنا واحنا عيالك..آآآه..يبه آههههه"
    رنت الجرس..وفتح الباب ابوها..وسحبها من يدها..وسكر الباب فكت غطاها "وش فيه يبه"التفتت وشافت غاده وعرفت ان المشاكل جايه
    ابوها معصب مسك شعرها وجرها"تعالي ياقليلة التربايه..صحيح ماعرفت اربي.."
    نجلا"ليه هالكلام يبه..وش صار"
    غاده "ولس عين بعد..ام حسن جارتنا..كلمتنا تتوذى وتقول ان السيارات يلاحقون باص المدرسه"وسكتت تشوف تعبير نجلا الي مازال مستنكر
    نجلا"وانا وش دخلني..اروح في حالي واجي في حالي"
    غاده "وش الي وش دخلس بنتها تقول انس تكشفين ومن تشوف السيارات طلتس البهيه..تأشرين لهم.."
    نجلا"اص..اسكتي ولا كلمه زياده..واشرت بصبعها على نفسها..مو انا ..مو انا الي تسوي هالسواة..انااشرف من عشره من امثالس..ماوعت الا وكف حامي على خدها طيرها من مكانها التفتت وشافت ابوها جاي لها
    "ليه ليه يبه..مسكت خدها والعبره تهزها هز..ليه تصدقها..ليه..هاذولا بنات الله يستر عليهم.."
    ابوسعد"بس لاتكذبين"..كان يصارخ
    غاده"بس ياحبيبي..لاتزعل نفسك..خلها تقعد بلاها المدرسه الي بتجيب لنا الكلام"
    نجلا"انتي مالس دخل.."
    جاها كف ثاني "وترادين قدامي"..ويضرب..ويضرب
    نجلا"خلاص يبه ارحمني ارجاك ارحمني وموتني..بس لا تضربني وتهيني"بكت وبكت وهي تتلوى تحاول تتحاشى ضربات ابوها ..ابوها الي بغته عون وجاها فرعون..طاحت علا ركبها
    نجلا"خلاص يبه "
    الابدخلة سعد..ركض بسرعه وجا بينها وبين ابوه
    سعد"تعوذ من ابليس يبه وش صار"
    ابوسعد"وخر خلني اربيها..خلت الناس يتشمتون فينا ويجيبون سيرتنا"
    سعد"التفت لاخته ..نجلا علميني وانا اخوس "
    نجلا"ماسار ..ماسار ياخوي ..كل الكلام الي يقولونه كذب"عينه عليها اخته واقرب له من وريده وشريانه..هو الي عارفها وعارف ان الكلام مو صحيح من غير ما يسأل..
    ابوسعد"نزلت راسي الارض وخر خلني اشفي غليلي..وصارخ..وخر اقولك"
    سعد وهو يترجاه"علمني وش سوت"
    ابو سعد"خلت الشباب يلحقون الباص وتسببت على بنات الناس..وتكذب بعد..ابعد.".وقام ابوه يدزه ويبعده من قدامه عشان يوصلها
    سعد"لا يبه ..اختي مافي مثلها ..نجلا الشرف يقولها تعالي اقعدي مكاني"..حط عيونه في عين ابوه"صح انت ماربيتها يبه لكن انا ربيتها..ونجلا ماتسويها"وماقصر عطاه صفعه..خلخلت عظامه
    سعد"يبه تضربني..مسك نفسه لايضعف قدام اخته..بس القلب فاض من كثر تجريحه..وكثر الدق يوجع..
    غاده"اصلا انت مدلعها..وماخربها الاانت"
    سعد"لاتدخلين"
    كان يصارخ من حر مايوجع
    ابوسعد"انا اضربك واكسر راسك يالي ماتستحي..وترد على خالتك قدامي..اطلع لاعاد اشوفك في بيتي"..قام يدفدف فيه
    نجلا"لا لا يبه تكفى خله ..انا خلاص ماني رايحه المدرسه..بس لا يروح سعد..لاتخليه يروح"
    ابوسعد"انطمي..ومو باختيارس غصبن عليس ماتروحين..وهالعاق بيطلع من بيتي..اقلبي وجهس..داخل وانت اطلع برا لا بارك الله في اليوم الي صرت فيه ولدي"والتقت عيونهم..وقف الزمن لحضات..وكل منهم يناجي الثاني

    يانبضة القلب فزة خاطري
    ياجرة الااااه باقصى ضامري
    تمضي الليالي والزمن فينا يدور
    ويبقى الشعور نفس الشعور
    ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
    يامن على فزعتي يمينه في ميناي
    ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
    من لي سواك الي على كتاف ارتشي
    لي خانني الوقت وخان فيني القهر

    انت العضيد الي اشد فيه الظهر
    ياخوي ياخوي ياخوي
    نزلت عبرات نجلا وهلت دمعها وهي تشوف اخوها ومصبرها بيروح..
    لاتحسبني في البعد بنسى غلاك 0000 لا والذي له النفس مردوده
    دايم بوسط الليل بالحلم القاك 0000 وياما تمنيت الحلم تصدق شهوده
    اخفي دموع العين لا حل طرياك 0000 فكري على ذكراك قلبي يقوده
    قلباً يداريك ما ظن يخفاك 0000 قلباً بحبك يوم يثبت وجوده

    اخشى عليك من القدر لا صرت وياك 0000 واخشى عليك من البشر ناس حسوده
    اخذ بشورك وبمشي على ماطاك 0000 واصبر على قلباً يمل جهوده
    يالله ان برجيك تمنح عطاياك 0000 ابشوف خلاً له النفس مشدوده
    &&&&&&&&&&&&&&


    تابع الجزء الاول
    "رن.....رن.....رن"
    غاده"الو"
    ام حسن"السلام عليكم"
    غاده"وعليكم السلام ورحمة الله..هلا ام حسن"
    "ياكافي ..كل هذا عشان تردون..وينكم عن التليفون"
    غاده"وينا يعني اكيد لاهيه مع هالعله الي عندي"
    ام حسن"مين نجلا ؟؟الا قولي القمر الي عندي"
    غاده"لاتحريني تراها واصله معي"
    ام حسن"وش ذا كله وش سوت"
    غاده"تحرني..تحرني كل شي تسويه يقهرني..."
    ام حسن"والله ياغاده..بصراحه شكلس تغارين منها"
    غاده"إيش..إيش...عيدي وش قلتي؟؟..انا اغار من هالزفت"
    ام حسن"هههههههههههه طيب طيب ماتغارين"ام حسن تدري ان غاده ماتغار وبس الا تموت من الغيره..وكل الجيران عارفين بذا الشي..لان نجلا مو زينه وبس الاطيح الطير من السما.. طول وجسم وعود ريان وشعر ولون خمري لاسمار ولابياض..وعيون سم الله عليها..رموش من طولها معكوفه..ولا العين سبحان من رسم هالعين ..وساع ومكحوله..وعلا اسمها نجلا ..عيونها نجلا..والخشم سلة السيف..ورسمة الشفه.......وهذا كله..وهي صغيره..اجل لا كبرت..كم سنه وش بتسير....
    غاده"ام حسن انتي معي ؟؟"
    ام حسن"هههها ايه معس معس.."
    غاده "لا والله منتي معي اقولس انا مغبونه انها بتاخذ ولد العويضه..وما تردين علي"
    ام حسن"وسعي صدرس ياشيخه..والله انا من قبل قايلتن لس لو انكم معطينا ايها لولدي حسن والله انه زينة الشباب..وبعدين تراهم ناس كباريه يعني لا منكم ولافيكم"
    غاده "هههههههههههه كان غيرس اشطرياحبيبتي"
    ام حسن"ليه من الي عينه عليها بعد؟؟"
    غاده"اخوي عادل"
    ام حسن"الله يهديس اخوس هالشايب ماغيره..حرام عليكم كبير عليها؟؟!!"
    غاده"العمر مايهم ..بعدين شوفيني هذاني ماخذه ابوها وش فيها احسن مني ؟؟"ام حسن في خاطرها..وش جاب القمر للبغل.....
    ام حسن "طب انتي شوفي يمكن ابوها يغير رايه"
    غاده باستنكار"ههههههههههههههههههه.."
    ام حسن "وش فيس انا قلت شي يضحك"
    غاده"ياعيوني ابوها وده انه يزوجها له اليوم قبل بكره..علا كلامه ..والي احسه..انه ماصدق يوم قال ابوسلطان..ترى نجلا لسلطان..انا ماقلتلس عن هالسالفه..؟؟"
    ام حسن"لاوالله اتحفيني"
    غاده "اجل اسمعي ياطويلة العمر هما رجلي ..كان يشتغل عندهم..من تزوج ام المقروده..وضروفه علا قده ..وام المقروده الي ماتتسمى حملت وجابت سويد الوجه سعيدان..والدكاتره منعوها من الحمل مره ثانيه..لانه خطر عليها..وتحسبينها سمعت الكلام ..عنيده والزفت الي عندي طالعه عليها..وبعد 10سنين..حملت مره ثانيه..وزي ماقالو الدكاتره المره هاذي ماراح يقدرون..يلحقونها او يسون لها شي..اذا مانزلته من بطنها..وهي عيت وعصت ابوسعد واصرت يتم الحمل..ويوم جا وقت الولاده ..طبا ودها مستشفى اليمامه..وتعبت وجاها نزيف قوي ..وابتلش فيها ابو سعد يابعدي..ونصى ابو سلطان ..وابو سلطان ماقصر وقف معه لين جت المقروده وقال ابو سعد هاذي بنتك انت الي سمها ..وسماها ..ياربيه مابي انطق اسمها.."
    ام حسن منسجمه "كملي لا تقطعين وبعدين"
    "ولا قبلين استمر النزيف..وعيا يوقف ونقلها ابو سلطان لمستشفى خاص.. بس ماعاد ينفع لان جاها تسمم وماتت.."
    ام حسن "والله قطعتي قلبي "
    غاده"تكفين.!!.عاد عن الافلام الهنديه...؟؟"
    ام حسن "ليه الواحد مايحس؟؟"
    "اقول بس خلني اكمل ..ومرت الايام وبو سلطان كل ماشافها قال هاذي مرت ولدي سلطان..وإلى يومس..ماتم شي.."
    ام حسن "طيب ليه ابو سعد ماتزوج عقبها علا طول؟؟"
    غاده "بحل بهاالعلل..وسمعت انه كان يموت بالحيه الرقطا.."
    ام حسن "مايجوز ..تراها ميته والميت يترحم عليه مو ينسب"
    "غاده"الله يرحمها لولا موتها ماخذت زين الحلايا "
    ام حسن "انتي ماينفع فيس"
    غاده"ينفع ولا ماينفع..هذا انا غصب عني ماحب طاريهم لا هم ولا امهم"
    ام حسن "بس الي سمعته عن ولدهم مايسر"
    غاده بفرحه "ليه بشري ؟؟"
    ام حسن"الله يرجس..اقولس مايسر تقولين بشري"
    غاده"يوووووووووه كملي تكفين وش الي مايسر؟؟"في سرها ودها يتأكد الكلام الي وصلها من اخوها عادل
    ام حسن"يقولون الولد لعاب وراعي بنات وكل منكر يذكر سواه والعياذ بالله..لا وراعي سفر بعد"
    غاده "وهذا الشي الوحيد الي راح يعزيني..بعدين بصراحه..نجيلوه ماتليق لهم ياختي هم هاي وهي فقرانه..ماحيلتها الا هالزين ..وحلاة الثوب رقعته منه وفيه وزي ماتقولين..ماهم من ثوبنا.....ومستحيل تقدر تجاريهم..وانشالله..انشالله..ترجع مهيونه....عشان اعرف اكسر راسها مو الحين.....ياحضي.. علا كثر مااسوي عشان اقهرها احس انها تتحمل عشانها بتاخذ ولد العويضه....لكن خلها تنصدم فيه"قطع عليهم صوت الجرس
    غاده "مدري منذا الي جاينا في هالوقت ؟"
    ام حسن "ييووووه نسيت اقولس هاذي شغالتي توها توصلكم الله يغربل بليسها..تكفين يام ناصر ارسليلي معها حبتين طماط..كان ماعليس كلافه"
    غاده" ابشري.."
    ام حسن "يالله اجل خذتنا السوالف مااطول عليس"
    غاده "مع السلامه ولا تنسين الوعد اليوم عند ام سليمان"
    ام حسن"لا انشالله مانيب ناسيه"
    غاده"نجلا ...نجيلووووووووه.....انزلي ..انزلت عليس طابوقه..تكتم انفاسس"
    قاعده في زاويه علا سريرها وثانيه رجولها ..وذقنها علا ركبها..تمسح دموعها الي عيت تجف..سمعت الصراخ وجرت رجلها وطلعت عاالحمام تغسل وجهها
    غاده"ياااااااااازفت الي فوق .......بتنزلين ولا اجي اجرس من شعرس.."
    بصوت مكتوم "طيب خلا ص سمعت"....انزلي يانجلا واتقي شرها...الله يذكر ايامك بالخير ياخوي ياترى وينك فيه؟؟؟؟؟؟ويجيبك..ياسلطان وتخلصني من هالغلب الي انا عايشه فيه.....
    سلطان"لا..لا...ماراح ارضى الا لما اشوفك مره ثانيه...فكري يا عمري ....وكلميني....بآآآآآآآي"
    سكر الجوال وطفى محركات سيارتهBMW2007
    لانه كان واقف عند( ستار بكس كافيه)
    احمد"هلا ..هلا وين الناس صيفت"
    سلطان"ياحبيبي انا ماني فاضيلك.."
    احمد"افا..افا..عليك الحين تستغنى عنا ؟؟ولا من لقى احبابه نسى اصحابه.."
    سلطان"ايوووه انت قلتها لاهي مع حببيبة البي"
    احمد"ههههههههه ياخي ماشبعت من اللعب تراك خاطب.."
    سلطان"عادي ....يعني انت تضن..اني بتغير واكسر خاطر حبيبتي.......لا مخطي"
    احمد"ايه ايه ..ماعليه بكره لاعرست يتغير كلامك"
    سلطان"لا ياحبيبي لسه ماخلقت الي تمشي سلطان علا كيفها"
    احمد"ويوم انك عارف نفسك ليه تظلم بنت الناس معك.."
    سلطان باستعلاء "اظلمها؟؟؟؟؟؟؟تحمد ربها ليل ونهار.. مين يحصلها تاخذ ولد محمد العويضه..وابوها ..حتى لو اعيشها في زريبه..راضي"
    احمد"علا سالفة عيال العويضه..اخبار اخوك الجديد"
    سلطان "اسكت اسكت تلاقطت انا والوليد..ونشبلي .."
    احمد"وبعدين"
    سلطان"ولا قبلين..طنشته ..كالعاده..وقفلها سيره الله يرضى عليك..لاتسد نفسي اكثر من كيذا خلني اطلب"
    احمد"ههههههههههههه ماقصرت فطرت علا صوت حبيبتك"
    سلطان"ييييييييييييييالبى حبيبتي..خلني اوريك ايها مير"
    ناول سلطان احمد.. جوالهNOKIA..73..ونادى القرصون..وطلب..
    احمد"ول ول عليك ياسلطان..وين تحصل هالاشكال"
    سلطان"ههههههه...قول ماشالله مالت عليك..وبعدين شوف انت تتكلم مع مين..انا سلطان والاجر علا الله"
    سلطان مره مغرور بزينه..ومايلام لانه كان ووووووسيم مرررررررره..طول ورزه وكل البنات الي يشوفونه يتهافتون عليه..وعلا العموم هاذي ميزة عيال العويضه
    احمد"اقول بس..تراك زودتها..من جيت وانت انا وانا.."
    اقبل عليهم واحد شكلهم وشاكلتهم...
    نايف"اهلين بالشباب"
    احمدوسلطان سوى"هلابك"
    نايف يناظر سلطان"والله يالحبيب عندي لك علووووووووم"
    سلطان"هههههههها وش عندك؟؟بتعرفني علا قمر؟؟؟؟؟"
    نايف واحمد"هههههههههه"
    نايف "لا جايبلك ..علوم عن اخوك الوليد!!"
    سلطان بضيقه"اخييييييييييييييه..مالت عليك..علا بالك جايب الذيب من ذيله"
    نايف"اخبار ماتتوقعها؟؟"
    سلطان"وهالفقران يجي وراه اخبار"
    نايف باستنكار واضح"فقراااااان..والله مافقران الاانت!!اخوك ياحبيبي..ملياردير"سكت نايف يبغى يشوف تأثير كلامه على سلطان...
    سلطان"اييييييييييييش؟؟ومنين انشالله..الظاهر انك خرفت"
    نايف"والله انت المخرف ..تعرف محلاتRamasللالماس"
    سلطان"وش دخل اخوي في الالماس"
    نايف"وش دخل اخوك في الالماس؟؟؟؟؟؟؟؟ هاذي ملك اخوك يافارس زمانك"
    سلطان مصدوم..
    وكمل نايف"وتعرف شركات الجاسر الي ماليه البلد..وهينا ماعطى نايف سلطان فرصه يرد..هاذي لخوك ياعمي!!"
    سلطان انقلب لونه من الحقد"انت متأكد..الوليد..عنده كل هذا..من وين؟؟
    "نايف"لا..وازيدك..من الشعر بيت...اخوك ياحبيبي.....يبيع ويشتري في الخيول الاصيله......وعنده مزرعه ...يرمح فيها...الخيل......لا..والوالد..يقول,,,توه شاري...له مزرعه....في الرياض جهة الثمامه..."
    نايف"عاد..منوين ؟؟؟..علمي علمك"
    كل ذا ياالوليد..حقد سلطان علا اخوه اكثر..من اول..
    احمد"سلطان..وشبلاك بلمت..؟؟"
    مارد سلطان وقال لنايف"وانت منين جايب هالاخبار الي مثل وجهك"
    نايف "هههههههههه اجل وجهي زين لهالدرجه"
    سلطان عصب..وتنرفز"انا احرماعندي ابرد ماعندك"
    نايف"خلاص لا تعصب ..هاذا ابوي الي قالي..لانه راح لشركتكم و شافه"
    سلطان "وتوك..تقولي؟؟"
    نايف"ابوي امس الي جاب طاريه...ويقول مايضيع حلالهم لامسكه الوليد"
    زاد كرهي لك يالوليد.....بس... والله لااخليك تلعن اليوم الي سرت فيه اخوي...مو كفايه جيت وخذت كل شي ..بعد الناس ساروا يثنون عليك..ويشوفونك افضل مني في مسك حلالنا.
    &&&&&&&&
    في عالم ...ثاني...في الماضي الاليم...تاه بالذكريات.....

    دق..دق
    الوليد"ادخل"
    يوسف"طال عمرك فيه برى رجال يبي يشوفك ..وعيى يعطيني اسمه"
    الوليد"وليه عيى ماقلتله هذا النظام ومافيه أي استثناء"
    يوسف"الاطال عمرك بس يقول المسأله شخصيه"
    رفع الوليد راسه..مين..؟؟ياترى
    الوليد"دخله بعد خمس دقايق"
    يوسف"ابشر طال عمرك"
    دقدق بالقلم علا طاولة مكتبه
    دق ..دق
    الوليد"تفضل"
    ألي دخل كان رجال كبير بالسن..قام الوليد ..من مكانه..وراح يستقبله..الرجال يناظر الوليد ..نظرات..وعيونه مدمعه..استغرب الوليد
    الوليد"تفضل..ياعمي آمرني"
    الرجال..شفايفه تهتز.."انا..ا..ن..ا.."
    الوليد"خير ياعمي..فيك شي ..تكلم انا في حسبة ولدك"
    وكانت هالكلمه الي ماقدر الرجال يتحملها..
    "انا..ابوك..يالوليد"
    توقف الزمن ثواني..لحضات..وارخى الرجال راسه..والوليد..جسمه يرتجف ..معقوله ابوه الي تركه ..وعافه....ابوه الي حتى مايعرف..شكله..ابوه الي راح يدوره كم مره ومايمنعه..الاخوفه من النبذ العلني..
    ابوه..الي نساه.... وش جابه الحين؟؟؟..وش ذكره فيه.؟؟؟

    جرحي غويص ن ... ومااقدر اداويه
    وقلبي صويب ن...من كثر الطعوني
    الآريت الخناجر..من غريب ن واجافيه
    الموت لاصارذباحي...قريب ن حبيبي
    الوليد..الكلام الي ..كان دايما يحفظه عشان يقوله لما يشوف ابوه ..طار..تبخر ..رفع ابو الوليد راسه ..وعينه على ولده
    ابوالوليد"سامح..ني..ياابوك.."
    الوليد"اسامحك؟؟..علا ايش ولا ايش..علا نبذك..ولانسيانك لي يابو سلطان...كان يقولها وهو يرتجف من الغضب..والكبت..حتى اسمي نبذته....!!!
    ابوالوليد"انا اخ..طيت..يابوك..كنت طايش.."
    الوليد بصوت اقرب للهمس"طايييييييييش ..يابو..وش يقول حتى لفضة ابوي الي عجز ينطقها لجده راشد الله يرحمه ماقدر ينطقها لبوه....
    "ابوالوليد"ادري يابوك انا غلطان..وطالب منك السموحه.."
    الوليد ..ماتحمل يشوف ابوه يتذلل..ولو انه زعلان ..الا ان المشاعر ..الي يكنها له في الخفى ماهيب كره..ابد..قام بسرعه ..وباس راس ابوه وقعد عند رجوله وباس يده
    .الوليد"ماعاش من يغلطك..وانا راسي يشم الهوى يابوي........."ابوه مسك كتوفه ....وضمه ..
    ابو الوليد"سامحني يابوك..والعبره تهزهه...سامحني.."
    الوليدوهو مازال يرتجف من هول المفاجئه"محشوم..يابوي...محشوم"اخذ الوليد ابوه وطلع من الشركه..ومشاعره متضاربه..مايدري هي فرح ولا زعل..ولاخوف...
    كان ساهي بوجه.....وجه ولده..إيه ولده.......كل قطعه منه تشبهه جاذبيته ..وسامته...هيبته..طوله وعرضه..ونظرة عيونه الي تصيب وماتخيب..بس..الشي الوحيد الي كان الوليد مايعرفه ان ابوه جا هم مره..وحاول يطالب فيه ..بس الشيخ..راشد الله يرحمه..رفض ..وقال له ان الوليد مايعرف في الوجود غيري ابو ..وكفايه الي سويته ..خل الولد في حاله........والله وكبرت يالوليد..وصار لك..اسم وصيت..حتى اسمه المتخفي به في عالم التجاره....ابوه كشفه....إييييييييييييه...والله لعوضك..ياولدي..؟؟.........
    هذا !!!!!!!!ولدي..ياترى يامحمد بتقدر تنسيه
    الي سويته..
    .ابوالوليد"يابوي ..مارديت علي..وش قلت"
    الوليد"بس يبه انا عندي شغلي صعب اني اتركه..محد يقدر يدير شغلي مثلي"
    ابوالوليد"انا يايبة محتاجلك..شركتي ..اهملتها..صحتي ماطمن...ومن اهملتها وهي في تدهور....فهم ابوه نظرة التساؤل الي في عينه ..وكمل ....وسلطان ولد مستهتر ..ماهوب راعي شغل ..واخاف اعطيه كل شي ويضيعه في غمضة عين...."
    الوليدبفرح صادق"مشكور يابوي علا الثقه هاذي..وتبشر الي تبيه بيسير..بس..انت قلتلهم..عني.."
    ابوالوليد"ايه يابوك..قلتلهم عن كل شي وقلتلهم انك بترجع معي بعد....."
    الوليد.."خلاص يبه ابشر متى تبينا نرجع"
    ابو الوليد"يابوك انا جاي بالسياره..مع سواقي الخاص ..لاني ماحب الطيارات وترفع ضغطي وانا مو ناقص"
    الوليد"اجل ..كلنا بنرجع بالسياره.."
    ابوالوليد"لاعادي ياولدي لو تبي بالطياره..ارجع انت فيها وانا مع السواق"
    ناظر الوليدابوه بحنيه..وقال بثقته المعهوده.."الله يسامحك يبه ..تبيني اخليك وانا ماصدقت التم شملنا"
    ابوالوليد......اييييييييييييييييه ولدي الي ماربيته ...رحمني وولدي الي صرفت عليه دم قلبي .....طعني....
    مر اسبوع والوليد يحاول يرتب اموره وامور شغله الي بيخليه..وخلا اخوه طلال في مكانه لين مايرجع...
    طلال"هاه متى نويتوا ياخوك"
    الوليد"اليوم انشالله..ماوصيك..ياطلال.."
    طلال"افا عليك يالوليد توصيني علا نفسي"
    الوليد"ماتقصر..يالله بروح امر الوالد ونمشي ..تامر شي "
    طلال" سلامتك"
    كانو في السياره متوجهين طريق جده..الرياض
    السائق عصام هو الي يسوق..سائق ابوه الخاص رجال طيب
    عصام"عمي ابوسلطان شكلك تعبان.."
    الوليد"ابوي ..ماودك ترجع ورى ترتاح.."
    ابوالوليد"ايه ولله يابوك..ظهري اتعبني.."
    الوليد بصوت آمر"اجل وقف ياعصام..خل الوالد يجلس ورى وانا بجي قدام"
    عصام"ابشر طال عمرك"
    وقف السياره ونزل عصام يفتح الباب لبو وليد..وتبادلو الاماكن....
    باقي لهم..500كيلو ويوصلون..
    الوليد"عصام ..لاتجيب العيد..لاحسيت بالنوم..علمني..."
    عصام "ابشر طال عمرك ..انا قدها وقدود..وانشالله مايوص.......................
    فجأه..انحرفت السياره...عن مسارها......انفقع الكفر...تقلبت السياره....مره..وثنتين....وثلاث
    الوليد شريط حياته يمر قدام عيونه......طلاق ابوه وامه....نبذهم له...جده راشد......اخوه طلال......ابوه الي جاه من بعد انتظار.......آآآه يادنيا يوم بديت اعوض الي راح ....وانقطعت انفاسه.............واسبلت اجفانه....وآخر صوره في باله ......هي فرحته برجعة ابوه........مين بيذكرك...يالوليد.....
    الم........الم.......الم
    الم في راسه...لف راسه يمين وشمال...وده يفتح عيونه...بس ثقيله ...واخيرا ..فتحها.....
    يناظر يبغى يذكر ....
    مرت الاحداث متعاقبه
    ابوه جاه ..وطلبه يرجع معه.....وهم في السياره.........السياره؟؟وتذكر بلحظه.....كل شي
    التفت يدور زر الي جنب السرير..الآ بدخلة الدكتور ..ومعه ..طلال.
    .الدكتور"صباح الخير..اخيرا فقت..دنت دوختنا"
    طلال"حمدالله علا سلامتك يالوليد.."
    الوليد"ابوي؟؟........اخب.ا.ره؟"
    "الدكتور" ارتاح انت دي الؤتي..."
    الوليد بأصرار"دكتور..لو سمحت ابوي اخباره؟؟"
    طلال"الوليد انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره.....الوالد يطلبك البيحه"
    يعني الهم وراك وراك يالوليد..الظاهر ماللفرح في حياتك مكان.......ونعم بالله
    الوليد"انالله وإنااليه راجعون...طيب علمتوا اخواني؟؟"
    التفت الدكتور علا طلال وقال"الوالد توفى من شهرين .....وانت كنت.غايب عن الوعي..بين الحياة والموت .... بس ربك كريم"
    الوليد"لاحول ولاقوة إلابالله"
    .......
    مر اسبوع...علا الوليد....في المستشفى...طبعا رجع طلال بأمر من اخوه ..وخلال الاسبوع زاروه عمانه يتحمدون له بالسلامه....وماقصروا معه
    &&&&&&
    الدكتور"هذا قضاء الله وقدره "
    الوليد"طيب يادكتور مافيه امل؟"
    الدكتور"رجلك ممكن بعمليه بسيطه بعد مايبرى الجرح...اما.....طبعا ...
    الامل في الله كبير ...بس حالة العقم ..لاتتأمل كثير الضربه كانت قويه علا ظهرك"
    مسك..العصى الي يرتكز عليها.......ووقف..".طيب يعطيك العافيه يادكتور"
    الدكتور"العفو هذا واجبنا
    ورجع...يسأل نفسه....وشلون .؟؟؟وشلون
    وشلون ..عرف سلطان...؟؟سؤال..حير..الوليد...
    هو... العزا ماحضره....واكيد...ان اخوه سأل..يوم عرف..عن الوالد...
    قطع اكاره دقه علا الباب....
    "دق..دق"
    الوليد"ادخل"
    ام سلطان"الوليد؟؟انت مارحت لين الحين..والله اني اظنك..سلطان..وش فيك..؟؟ياوليدي باين عليك ضايق.."
    الوليدمازال متأثرمن الي دار بينه وبين اخوه...قام حب راس مرت ابوه..الوليد"ابد ..ياخاله ..مافيه ..الآ..كل خير..بس الشغل كاثر هالايام" ...
    ام سلطان ..عارفه انه مستحيل يتكلم وهاذي حاله من جاهم .كل شي يكتمه..ولا يعلم عن الي في قلبه..قالت له..."ارتاح يالوليد.العمر ينتهي والشغل ماينتهي.."
    "الوليد"
    "لا تشيلين همي ..يالغاليه...تراني قدها وقدود"
    ..يتكلم وسؤال واحد يرن في باله..اقول خاله...
    .ام سلطان "سم ياولدي"
    الوليد"سم الله عدوس ياخاله ..انا سامع من عمي ان سلطان خاطب..وسكت مايبيي خالته تحس بأهتمامه..اقبلت ام سلطان وجلست قباله...
    ام سلطان"ايه والله خاطبين له بنت ابو سعد..الي عندكم يشتغل في الشركه.."قطب الوليد حواجبه..يتذكر..بس ماذكره"
    يافضيحتك ..ياسلطان..عز الله انك فضحتنا.....
    ام سلطان"ابوك الله يرحمه..كان ناوي يزوجهم قبل لا يموت...بس حكم ربك سبق..وبيني وبينك...اخوك الى الحين احس انه ماش...واخاف يفشلنا بالناس..والبنت..هاذي..ابوك كان يغليها..وهو الي مسميها"
    الوليد يغلي من داخله..امحق بنت...زاد حقده عليها...معقوله توصل فيها الوقاحه..وتسلم نفسها لسلطان..كل هذا ثقه..وين دينها..وين خوفها.... الله يخسك..ياسلطان ..لكن ماعليه....هين !!!
    ام سلطان"الوليد..الوليد..وين رحت"
    الوليد"هاه سهيت..شوي..اقول ..وشرايس ياخاله انا نويت اتمم ..هالزواج...قريب..."
    ام سلطان "ايه والله ..ياريت..الفرح فارقنا ..من بعد فراق..ابوك....الله..ير..حمه"
    الوليد"افا ياخاله ..تبكين ..وانا موجود.."
    ام سلطان "انت الخير والبركه ..ويشهد الله ان ..قلبي يحبك"
    الوليد"حبتس العافيه"
    ام سلطان"طيب قلت لسلطان"
    الوليد بلهجه واثقه"سلطان خليه..علي"
    ام سلطان"الله يتمم..على خير"وسكتت وفي عيونها سؤال..
    الوليد"خير ياخاله..شكل عندس شي ن..تقولينه"
    ام سلطان"مشالله عليك ..فطين..ماشي ن يفوتك"
    الوليد"هههههه..طيب وشو..احكي وعليس الامان"
    ام سلطان"اقول ياوليدي ..ماودك ..نخلي الفرحه ..فرحتين....".وسكتت ..تشوف رد فعله
    جمد وجه الوليد..لان هذا الموضوع..شايله من راسه ..نهائيا.....الوليد"ليه اجل ياخاله ..مليتي مني؟؟"
    ام سلطان..خايفه..حست انها تدخلت شوي"لا والله بس ودنا..نفرح فيك ..ياولد الغالي ..ونشوف ..عيالك"
    ملامح الوليد ..جمدت...وناظر الارض...عشان مرت ابوه ماتحس..بأنها جابتها علا الجرح
    ام سلطان"هاااه يالوليد..وش رايك"
    الوليد...بصوت..مزوح"ايوه..ومين انتو.."
    ام سلطان"ههههههههههههههه..والله ..طالع علا ابوك ..مايفوتك...شي...انا وامك نوره.... يالله يالوليد..تكفى ياامك..وافق...وترى العروس...موجوده....."
    الوليد"ومين هي؟؟؟؟؟"
    ام سلطان..فرحت ..وقالت.."بنت عمتك حصه"
    الوليد"والله يالغاليه ماودي اكسر بخاطركم بس...انا هالموضوع..بالذات مافكر فيه الحين.."
    ام سلطان "ليه ؟؟؟؟؟..الله يهديك.."
    الوليد بلهجه..حازمه..عشان ينهي الموضوع...."اقول ياخاله..اليوم ..الجمعه ..وين.؟؟؟.."
    ام سلطان "انا داريه تصرفني....لكن ماعليه..والجمعه..عند امك نوره..."
    الوليد"ههههه..اكتملت..الله يعيني ..اليوم.."
    ام سلطان"هههههه.....عاد وش بيفكك..من امي نوره"
    الوليد"الحين انتو افرحو ...بسلطان .."
    ام سلطان"...ماعليييي...
    قطعهم..دق الباب.....الوليد"ادخل"
    الخادمه
    ستي"مدام..ماما نوره..في تليفون..إبغى ضروري"
    ام سلطان"اخيرا..نطقتي ..عربي..وخلني اشوفس..ترطنين مره ثانيه لاكلمتيني"
    الوليد..ابتسم.."اوووووه ..روحي ياخاله..اكيد عندها شي ضروري"
    ام سلطان راحت وهي عارفه..خالتها وش تبي
    &&&&&
    ام سلطان "هلا والله بنور عيون الكل"
    امي نوره"اها..عن التصريف..هاه وش سويتي..مع الوليد"
    ام سلطان" الله يهداس ...علا طول الوليد..قولي وش لونكم ..وشخباركم.."
    امي نوره"ماقولس انا لا تصرفين"
    ام سلطان "طيب ..طيب..ابشرس فيه عرس قريب"
    امي نوره"لآ.. الله يبشرس بالخير..يالله مع السلا مه خليني اكلم حصه"
    ام سلطان"لحظه ..لحظه ياخاله..مب الوليد الي بيعرس .."
    امي نوره"وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟...اجل مينهو انشالله"
    ام سلطان"سلطان..وليدي"
    امي نوره"اقول مالت عليس انتي وولدس..قايلتن لس..هالولد مايلعب عليه"
    ام سلطان متعوده علا اسلوب خالتها وهذا ..الي محببها فيها..
    "والله ياخالتي مدري وشلون قلبهاعلينا"
    "إييييييييييه..ماعليه..يالوليد..مصيري بزوجك...المهم لا تتأخرون علينا..اليوم..زي المره الي راحت ..ان جيتوني متأخرين انتي وعيالس..مانيب..مدخلتكم.."
    ام سلطان "لا انشالله..بنجي بدري..قبل الكل ,,هاه..وش تآمرين عليه بعد"
    امي نوره.."مايامر عليس عدو..يالله فمان الله"
    ام سلطان "فمان الله"
    &&&&&&&&&&
    "غاده...غاده.."
    غاده...تنزل من الدرج وعيونها يالله تفكها من النوم..."سم ..سم..يابوسعد"
    ابو سعد"وينكم..فيه..وش هالنوم ذا"
    غاده"والله تعبانه يابو سعد..اليوم من بدري وانا قايمه ..اكرف في ذا البيت..يوم جت الساعه..12..ماتحملت..انسدحت..وغفيت"
    ابوسعد"ليه ونجلا..وينها..ماتساعدس"
    الله ياخذها ذا النجلا..وقالت بصوت مكسور..
    "والله انا يابو سعد ماحب اغصب عليها..بس قلتلها..اقعدي لا تسوين أي شي بس انتبهي ..لناصر..سفهتني ..وخلته يلعب بالحمام...
    ابو سعد"نجلا.......نجللللللللا"
    غاده "لا خلاص ..بنتك قويه..ومنت قادر عليها..وش بيفكني منها بعدين"
    هي في داخلها عارفه ان هالكلام بينرفزه اكثر...
    &&&
    نجلا..سمعت ..ضراخ..ابوها..وهي...في غرفتها...توها تريح..من شغل ..البيت....فزت بسرعه......مثل البرق..
    نجلا "سم يبه فيه شي....."مسك شعرها ..ورج..راسها..لين...قال بس.....
    ابو سعد"انتي وتاليتها معس ..طفشتيني...زهقتيني.....والكف ورا الثاني
    نجلا بصوت يقطع القلب"وش.. ف..ي..ه يبه"
    وهو يضربها مسك عقاله.."ورى يو م قالت لس خالتس ساعديني عيتي ..لا ونايمه..بعد..ويضرب...
    نجلا"يبه..الله..يخليك..عطني فرصه"
    ابو سعد"ليه عشان تكذبين...!!!.."
    نجلا"والله يبه ..اني قايمه من الصبح اشتغل....."
    غاده..ودموع التماسيح..في عيونها
    "حرام عليس ..يانجلا..لا تكذبين.."
    نجلا وهي تصارخ"لا ...انا يبه مااكذب ..هي الي قالتلي ..اذلفي ارتاحي...."
    ابوسعد"وتصرخين .بعد..ونزل عقاله..وجرها..معاه.."واخوس لعب بالمويه ولا لأ.."
    نجلا"لعب بس..مو زي منت متصور ..يبه تكفى أسمعني...تترجاه..وهي عارفه ..قسوة قلبه......جرها ودخلها الملحق..وهو جارها ورايح..
    غاده"خلاص يابو سعد..سامحها..هالمره..سفيهه..مدري مين جاذبها"
    نجلا..دموعها..وعبراتها..تهل..
    "آآآآآآآآآآآه ...امي... لا تجبين... طاريها..."
    غاده "شفت ..شفت ..يابو..سعد..الله يسامحس.."
    ..سحبها..وضربها بالعقال...وضرب وضرب...وهي تتلوى..وتصيح..
    ابوسعد"شوفي عاد المره هاذي سلمتي ..لكن المره الجاييه...والله..والله..لشب فيس..واحرق هالوجه..الي من شفته...وانا منكوب...".......وطلع وقفل عليها الباب.......
    الم.........الم..جسمي كله الم........جسمي كله الم..........وينك ياسعد..........وينك؟؟
    مقدر اتحمل......مقدر اتحمل.......كل جسمها رضوض..
    .كل شي..ن......فيها..يصرخ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ....ياربي ..ارحمني...ياربي..ياحبيبي........ارحمني........يار بي...انا...ماعاد..فيني...صبر........حتى الصبر فيني ذبحوه.......ياااااااااربي....خذني....من هالدنيا......وريحني........"..شوي....حست ...بشي ..يشل ...جسمها.....وابتسمت....هذا الموت ....يانجلا ...ربس....استجاب للدعا........وانعدم الاحساس...حتى الالم........مافي الم......
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    غاده..دخلت علا نجلا .."يعني نايمه؟؟اقول يالله قومي ياشينة الحلايا..نجلا...نجلا...بنت؟...انجيله ووجع"قالتها وهي ترفسها..برجولها...ياويلي البنت ...ماتحرك"
    غاده"يابوسعععععععععععد...الحق نجلا ماترد علي"
    "ابوسععععععععد ...."
    ابو سعد..ينزل من الدرج...الله يرجس من مره ...
    "خير انشالله الواحد مايرتاح ..يعني ...وش سوت بعد......المره هاذي ذابحها ذابحها"
    غاده"نجلا ماترد مدري وش فيها؟؟"
    ابوسعد"روحي هاتي عبايتها....بسرعه"..
    بسرعه جابت غاده العبايه....وطلع ابوسعد يودي بنته المستشفى....
    غاده "الله ...يستر.."
    &&&&
    ابو سعد"هاه يادكتور...بشر"
    الدكتور يناظر ابو سعد..وقال بشك"هاذي بنتك؟؟"
    ابوسعد"ايه يادكتور..ليه وش صار لها."
    الدكتور"ممكن اعرف ايش سبب الرضوض الي فيها ..لان لو كانت بفعل فاعل..راح اضطر ابلغ الشرطه!!"..
    ابو سعد"لا يادكتور وش دعوه..طاحت من الدرجه.."
    الدكتور"يااخ..
    ابوسعد"ابوسعدمعك"
    الدكتور"يابوسعد..هاذي مو اثار طيحة درج..هاذي آثار ضرب.."
    "رن...رن...رن.."
    ابوسعد"دقايق..يادكتور"
    طلع الجوال ..رقم غريب..رد..بسرعه عشان يتهرب من استجواب الدكتور..وش هالمصيبه..الي طاحت عليه...طول عمرها ذا البنت هم..."الو"
    الوليد"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو"
    ابو سعد"وعليكم السلام"
    الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه .."
    ارتبك ابوسعد هذا ولد ابو سلطان ..جا في وقته هو الي بيطلعني..من هالورطه
    ابوسعد"والنعم فيك طال عمرك ."
    الوليد"اخبارك يا عم..بو سعد"
    اييييه دام فيها ..عم..خلني ادخل في الموضوع علا طول
    ابو سعد"والله اخباري لا تسر عدو ولا حبيب..يا طويل العمر"
    الوليد"افا ياعم.. ..وش ذا العلم"
    ابوسعد"ايه والله ..ونا عمك..انا في المستشفى..وفي ورطه ..لو ابو سلطان عايش ماتركني"تحركت شهامة الوليد...وفز من مكانه..وهو يتسآئل...........
    ..لايكون درى..بالي سواه سلطان
    الوليد"انت بأي مستشفى ..ياعمي ..وانا مسافة الطريق واكون عندك"..ابو سعد علمه مكانه..وهو مبسوط..
    التفت ابو سعد للدكتوروناظره..بتكبر"انا ماتكلم..معك..لين يجي..نسيبي..."
    الدكتور باستغراب"ونسيبك وش بيسوي..اذا ثبت ان البنت مضروبه..لازم القانون ياخذ مجراه"
    مشى ابو سعد..عنه...حتى ..نجلا ماسأل عنها....
    الوليد...كان ناوي ياخذ منه موعد..عشان ..يحددون ..يوم يزوروهم ..مع عمانه..الله يسود وجهك ياسلطان...اكيد الرجال الحين الدنيا مسوده في وجهه...
    وصل الوليد ....
    الوليد"الو ..ياعم انا وصلت ..انت أي غرفه"
    ابو سعد"جايك..ياولدي جايك"
    استغرب ..الوليد...
    ابوسعد"السلام عليكم ياطويل العمر.."
    التفت الوليد"هلا والله..خير ياعم وش صاير"
    ابوسعد"ابد ياطويل العمر...البنت الله يسلمك طاحت من الدرج..وجاها رضوض..والدكتور يقول لازم نبلغ الشرطه..وانا ياطويل العمر رجال..كبير في السن.. يرضيك علا آخر عمري..اتجرجر بالشرطه "
    الوليد"انت ارتاح ومايسير خاطرك الا طيب"
    ابو سعد"بس الدكتور الي اشرف عليها..يقول بيبلغ.."
    الوليد"انا بروح له بس هو وش اسمه"
    ابوسعد"بروح معك ..ماني قادر ارتاح..لين اطمن"
    &&&&&
    الوليد"لو سمحت ابي اقابل الدكتور علي الشهراني"
    الاستقبال"تفضل اخوي من هينا"
    "دق ..دق"
    الدكتور "تفضل"
    الوليد"السلام عليكم يا دكتور"
    دخل الوليد ووراه ابوسعد واول ماشاف الدكتور..رز نفسه
    الوليد"خير يادكتور بشر عن حالة بنت ابو سعد"
    الدكتور "انت زوجها؟؟"
    الوليد..الله لا يقوله.."لا يادكتور .."
    الدكتور "اجل ممكن اعرف ..وش تقربلها بالضبط"التفت الدكتور لبو سعد وكمل"لان ابو سعد ..قال ماراح اتكلم ..الا بحضور نسيبي"
    الوليد..بصوت جازم..افيه شك.."وانا بمثابة..نسيبه..يادكتور لان المريضه..مدام اخوي المستقبليه.."ابو سعد طير عيونه..وارتبك ..من الفرحه..
    الدكتور"والله البنت ..حالها مايسر..الرضوض والظربات ماليه..جسمها...هذا غير الالم النفسي....."
    الوليد..اكيد ابوها مسك عليها شي والعياذ بالله..أأأأأأأأأأأأأأأاخ ياسلطان لو ماعبثت معها ...كان قدرت اتصرف...مرغت وجهي بالتراب....
    الوليد"بس الشرطه يادكتور ..بتسبب مشاكل لنا مالها اول..ولاتالي..واحنا نبي نضيق علا الموضوع..
    وانا اوعدك ا ن الي حصل مايتكرر"
    قالها وهو يناظر ابو سعد..
    الدكتور.."والله ..انا..ودي ان الامر مايتكرر..بس..يااخ؟..ماتشرفنا يااخ؟"
    الوليد"معك الوليد بن محمد العويضه"
    فتح الدكتور ..عيونه عاالآخر...الفرق بين ذاالرجال ..وهالشايب ..كبير..وباين انه..ولد كباريه.و..الاسم هذا مين مايعرفه...بس وش خلاهم يناسبون ذا الرجال المتخلف..الي حتى بنته ماسأل عنها.....
    الدكتور "انشالله ...طال عمرك..انه مايتكرر..بس زي ماقلت ..البنت متأثره نفسيا..وتحتاج لراحه..تامه..وانا اليوم مااقدر اكتبلها خروج..لازم تنويم ..كم يوم....."
    الوليد"مشكور يادكتور..بس انا ابي انقلها علا مسؤليتي ..."
    الدكتور "الخاص ..طال عمرك ماراح يسويلها اكثر من الي سويناه"
    الوليد"معلوم يادكتور بس عشان يطمن الوالد اكثر"
    الدكتور "خلاص ..ساعة زمان نخلص اجرائتها..ونكتب لها خروج..بس علا مسؤليتكم"
    ابو سعد"ماعليه يادكتور انشالله مافيها الاالعافيه ..دلع بنات..بس"
    الكتور ناظر ابو سعد..ببرود
    الوليد"بس يادكتور احنا نبي سيارة اسعاف تنقلها"
    الدكتور والله ودي اخدمك ..بس هذا خارج نطاق صلاحياتي"
    الوليد"من المسؤل"
    &&&
    انهى الوليد كل الاجرائات اللازمه..لنقل نجلا
    ابوسعد "مشكور طال عمرك ماقصرت..رح الله يستر عليك دنيا وآخره"
    الوليد"هذا اقل شي ممكن اسويه"
    كثير اسئله في عيون الوليد..بس صعب السؤال..وعيب وش بيقول عنه ابوسعد........ياترى وش الي خلاك تمد يدك علا بنتك.....اكيد مامدها الا لشي كايد.......مااقول الاالله يهديك ياسلطان.....لازم يتأدب ويصلح غلطته مع بنت الناس...
    &&&&
    شي واحد هو الي اكد للوليد شكوكه......كلمة ابو سعد..."رح الله يستر عليك"
    &&&&&&&&


    الجزء الثاني

    الفصل الاول


    الجوهره-يعني وشلون..ماني رايحه
    والله..حاله..وش ذا الطفش...
    دلال-ياشيخه..خلنا نروح..السوق نوسع صدورنا..وخلس من جمعة..خوالس..
    الجوهره-وش سوقه انتي بعد!!ياربييييييييه..اليوم اكيد الوليد..بيجي..
    دلال-اسكتي لحد يسمعس ياالهبلى..انتي صاحيه..والله لو يسمعس عمي ناصر مايحصلس خير..
    الجوهره-ليه انشالله..هذا حب حلال..ياغبيه
    دلال -اسكتي الله يرجس..وناظرت الجوهره بطرف عينها..وهان عليس تنسين ..حمدان
    الجوهره-وش جاب الثرى للثريا..يالفاغره
    دلال-اسمعي صوت عبير اكيد جت ..اقعدي بس خلينا نوسع صدورنا ..ولا اقولس خلنا نروح الفيصليه..
    الجوهره-الحين انا جمعتهم الي راحت مارحت يعني لي اسبوعين ماشفت امي..
    دلال –هههههههههههههه ايه كثري منها مشتاقه لامس ولا؟؟؟؟
    الجوهره-ياحبيبتي الوقت يمضي كالسيف ان لم تقطعه قطعك..وانا لازم اكسب الوقت..واخليه يلتفت لي
    دلال-والله شكله ماعنده نيه يلتفت لس اولغيرس
    الجوهره-الا انا ..راح يلتفتلي ويحبني بعد..وبيني وبينس امي نوره وامي ودهم بعد
    دخلت عليهم عبير وهنا
    عبير –مالو القمر زعلان ماله؟؟؟ليه ليه الجوهره زعلانه؟؟
    هنا-اكيد يوم شافتنا
    الجوهره بترد ودق جوالها
    الجوهره –هلا رنا
    رنا –اول السلام بعدين السؤال
    الجوهره-والله نفسي مسدوده...امي هيا عيت تخليني اجيكم
    رنا –لللللللللللللللللللللللا..تكفين لازم اليوم تجين ..انتي نسيتي الي اتفقنا عليه
    الجوهره –انا انسى؟؟؟؟؟؟؟طول الاسبوع وانا استنى الجمعه هاذي
    رنا-اليوم نقدر نحجرله...بس المرات الجايه..يمكن مانمسكه...تعرفين هو نادر مايفضى
    الجوهره-يالبىىىىىىىى..قلبه..عقبال مااجي واشيل عنه الحمل
    رنا-آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين............طيب تبين اخلي عمتي تكلمها
    الجوهره-ايه تكفين لاني ادق على امي ماترد
    رنا-بقولها....واخبار البنات؟
    الجوهره-هاذاهم هينا يحايلوني اقعد
    عبير وهنا ودلال يناظرونها..ويضحكون علا حرتها
    عبير-ههههههههههه لا لا ياامي روحي مانبي ناس مكشرين......نبغى ناس يوسعون صدورنا
    سكرت الجوهره- يارب يييييييييييارب اروح....
    هنا-ياالله تحبينه كل هالحب؟؟؟؟؟؟؟؟
    دلال-تحبه وبس انتي ماتشوفينها...متغيره....شوي وتاكلنا
    الجوهره-ييييييييييييييوووه لحد يكلمني ولحد يعلق علي !!!!!!!!!!
    هنا وعبير ودلال-ههههههههههههههههههههه...خلاص خلاص...توبه....يالله يارب اليوم تروحين عند الحبيب
    الجوهره-ايوه اذا كان كيذا تكلموا
    &&&&&&&&
    ام سلطان –يابنات...يابنات....يالله اجهزوا......مانبي نتأخر
    رنا-خلاص خلصنا....بس يمه بقولس شي
    ام سلطان- هاه وش عندس اوجزي
    رنا- يمه جدة الجوهره عيت تخليها تجي
    ام سلطان- وراه الله يهديها الاسبوع الي راح ماشفناها..
    سمر-يالله يمه انا خالصه...وش فيكم ماتردون؟؟؟......اكيد...فيه موضوع خطير!!!!!
    رنا –ياشين اللقافه.!!!!
    سمر-يمه شوفيها!!
    ام سلطان-هذا وقته...والتفتت تكلم رنا...وطيب وش تبيني اسوي يعني؟؟
    رنا –ههههههههههه ضحكتيني يمه..قولي وش الي ماتقدرين تسوينه...يمه كلمي امي نوره وقوليلها...وهي اكيد بتكلم جدة الجوهره.....ولا تقولين ورا ما تكلم هي لانها كلمتهم وتليفونهم مشغول.....
    سمر-وليه مشتاقه هالكثر..دايما جمعاتنا ماتجيها....وناظرت اختها بطرف عين......ماصارت تجي الا يوم سكن الوليد في الرياض
    ام سلطان-بنت استحي على وجهس وبلا كلام فاضي...وبعدين ورا مالبستي عبايتس
    رنا-سمعتي امي ؟؟يالله روحي البسي
    سمر-بلبس..بس لاتحسبوني بزر وماعرف شي ...
    ام سلطان-روحوا عن وجهي كلكم....
    رنا-يممممممممممممه ..والجوهره
    ام سلطان-ياذا الجوهره....بكلم جدتس بالسياره
    ابتسمت رنا فرحانه ....لانها كانت تتمنى ان بنت عمتها حصه تسير مرت اخوها......دايما رنا كانت معجبه في بنت عمتها لدرجة انها تقلدها وتقتدي فيها والجوهره مو ملقيتها بال....بالعكس كانت لاهيه بحياتها عند جدانها لان ابوها الله يرحمه توفى ومن توفى تمت سنه عند امها...بس امها تقدملها عريس ووافقت عليه....ومارضوا اهل زوجها ان بنتهم تعيش عند رجآل غريب عشان كيذى خذوها عندهم....
    |
    |
    في قصر الجد...الله يرحمه(الوليد بن محمد)
    ضغطت امي نوره علا زر الخدمه الي بجنبها
    امي نوره-كانو......كانو.....شبي جمر...
    .دخلت ساره علا امها
    ساره-وش تبي ام سلطان
    امي نوره-ام سلطان اليوم...ماش ماعجبتني...
    ساره-ليه عسى ماشر
    امي نوره-انا ادري كل الاخبار الي جابتها اليوم ...ماهيب علا الكيف
    ساره..عرفت قصد امها لان لها كم شهر وهي مع حصه يخطوطون.....علا انهم يزوجون الجوهره...للوليد...
    ساره-يايمه...اذا كان علا موضوع الوليد......بصراحه.....احنا ودنا بس مانقدر نجبره
    امي نوره-ليه والجوهره فيها عيب عشان نجبره عليها ...زين ودلال...وعقل
    ساره-هههههههههههههههه....اما عقل كثري منها
    امي نوره-البنت تأثرت من بعد امها...وهناك محد قريب منها.ومايعرف للبنت الا امها ...وان كانت مرجوجه الوليد اصلح واحد لها
    دخلت حنان...-السلام عليكم
    امي نوره وساره_وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    امي نوره-تعالي ياحبيبتي..دقيلي علا رقم ام ناصر
    حنان-وانا اقول وش هالدلع..ماهوب لله
    امي نوره_الا قبلي ادلعس..يالله تعالي ولا بخلي سارونه تدق..
    حنان_خليها تدق ..انا اليوم مبسوطه ماودي اعكر يومي بسماع اخبار بنت اختي المصون
    امي نوره بزعل_ليه ماتبين تسمعين اخبارها ..؟؟هاذي الغاليه..
    ساره_يمه لا تواخذينها..تمزح..
    امي نوره_الا ازعل عليها مب بزر هي
    حنان_يارببه يمه امزح خلاص ...ياحبيلي للجوهره اموت انا عليها
    امي نوره _تستغبيني انتي!!
    حنان_لا والله وعشان ارضيس بروح المطبخ اسوي الحلا..اليوم مشتهيه اذوكم من يدي جعلكم ماتعدمونها
    امي نوره_ساره عطيني رقم اقرب اسعاف
    ساره وحنان بخوف _ليه يمه فيس شي؟؟؟؟
    امي نوره_لا بس بغيت سيارات الاسعاف توقف عند الباب عشان لا كلو عيالي الحلا وتعبوا
    ساره تكلم حنان_ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يفكس من امس الحين
    حنان_احمدوا ربكم ..تدرين هونت خلي طباخكم ..المعتبر يسويلكم حلوياته الي مدري من أي ديره جايبها..وطلعت وهي تخربط في الكلام اليم افهموا منه ولا شي
    امي نوره_الله يصلحها هالبنت ..مدري وراها علا الجوهره
    ساره_يمه انتي تدلعين الجوهره بزود ..وناسيه ان حنان والجوهره بنفس العمر..اكيد بتغار!!
    امي نوره_الله يهديها والله اني احبهم كلهم حبن واحد بس اني ارحم الجوهره ,,حبيبتي بعيده عن امها وعنا..يالله دقي علا ام ناصر بسرعه خلني اقنعها تخليها تجي
    ساره_انشالله يمه

    |
    |
    ساره قلت لامها بعد ما سكرت الجوال من ام ناصر-هاه وافقت
    امي نوره-ام ناصر اصيله ماتردلي طلب...
    ساره –طب من اول كان وافقت
    امي نوره_الله يهديها ذا البنت ....تقول جدتها انها تبي تعاقبها....آآآه لو الوليد يطيعنا ويجيب بنيتنا عندنا
    ساره – الي في الكون بيكون...ولو انه من نصيبها بتاخذه..
    &&&&&
    رن......رن.....رن.......رن
    نصوري_ا الو
    سعد_هلا نصوري هلا حبيبي..كيف حالك؟؟
    نصوري_انا طيب..انت وينك ..تجيب حلاوه؟؟
    سعد_اذا ناديت نجلا اجيب حلاوه..
    نصوري بيرد...وسحبت غاده التليفون
    غاده- خير يا طير؟؟؟...ماقلت لك لا عاد تدق؟؟
    سعد يحاول يمسك اعصابه- وين نجلا يا ام ناصر
    غاده_والله ..نجلا مو فاضيه...عندها شغل..وكم مره قلتلك...لاعاد تدق..
    سعد_مو انتي الي تعلميني ..ادق ولا مادق
    غاده_شين وقوي عين..وسكرت السماعه..في وجهه
    |
    |
    احمد_علامك يا سعد من سكرت من المكالمه ..وانت متكدر كالعاده..كلمت نجلا؟؟..فيها شي؟؟
    سعد_لا والله ما كلنمتها من طلعت.........لي 4شهور..وانا خايف عليها وشايل همها وانا خوك..
    احمد_الحين انت رتبت امورك وخذت شقه وأثثتها..مو عشان تجيبها؟؟خلاص جبها وطمن بالك
    سعد_ياليت هالموضوع بالساهل..المشكله اني ما سممعت صوتها من ذاك اليوم..وانا عارف ومتأكد ان مرت الوالد توريها الويل..وياليته علا كيذا حتى الوالد..احياننا مايرحم..والي قاهرني..ان اختي تغيرت..موب الي اعرفها..صارت مكسوره..مغبونه..الي اعرفها غير...نجلا..الي كبرت معها يوم بيوم..فرفوشه..الضحكه ماتفارقها..ولا العناد..ياما سبب بينا خلافات..وكنت بكسر راسها عليه...والحين اتمناه..لسانها ...
    احمد- تعلمني ..اعرفها..كان لسانهها يوصل للشارع لما تهاوش مع شيخه ...
    سعد- شفت..هذا كله اختفى ..من بعد ماجاب ابوي..مرته..والله يا احمد..انا عشانها تحملت..الضيم..لين ماسار الي سار..واحتديت..اطلع...
    احمد-الله لا يجزاها خير ..مرت ابوك حتى احنا منعتنا من زيارتها..
    سعد_اقول احمد؟؟
    احمد_سم ياخوي؟؟
    سعد_تصدق اناالي سمعته عن سلطان ولد العويضه ماعجبني..
    احمد_هههههههههههههههههههه .....ومين ماسمع عنه..هذا محطم قلوب العذارى زي مايقولون..الا لي لحين ابوك مصر يزوج نجلا له
    سعد بغضب_علا جثتي..نجلا الي ياخذها..لازم يعرف انه ملك دانه من الدانات..والماسه بعد
    احمد_وابوك..؟؟وش راح تسوي معه؟؟
    سعد_وهذا الموضوع الي شاغلني الحين...بصراحه.....انا ودي آخذها معي للدوره الي بروح لها..تعرف بطول فيها..وماراح يهدالي بال الا لما تكون معي.....لكن المشكله في ابوي ..لاني اذا خذتها بقدر اطلعها من الهم الي هي فيه..والهي ابوي عن سالفة .سلطان ..شوي..والحين ابي طريقه عشان اقدر اكلمها واسمع صوتها واطمن
    احمد_خلها علا ربك الا ماتلقى طريقه
    سعد_ونعم بالله
    &&&&&
    ابو سعد دخل البيت ..وقعد في الصاله..وجته غاده..
    غاده_ هاه ياابو ابو سعد..وش صار
    ابو سعد مو مع الناس يفكر
    غاده_ابو سعد!!..
    ابو سعد التفت _نعم وش عندس؟؟
    غاده_ أسألك عن نجلا؟؟وتقول وش عندس
    ابو سعد_ما فيها الا العافيه..لا وبعد شكلنا بنزفها لبيتها قريب
    غاده بقهر ماتبيه يبين_وششششششششششو؟؟
    ابو سعد_ايه الي سمعتيه..................وعلمها بالي صار
    غاده_وطيب..وشلون...؟؟؟ليه ؟؟الحين بالذات..؟؟وش الي خلاهم يختارون الوقت هذا ؟؟؟؟؟
    ابو سعد_ياكثر اسئلتس...كلمه وقلتها لازم تعرفين كل شي بالتفصيل؟؟
    غاده _خلاص لا تعصب انا قصدي انها ..توها صغيره..وماتدبر شي
    ابو سعد_لا صغيره ولا شي بعدين اذا تزوجت سلطان راح تتمرغ بالعز ويمكن تعيش اميرة بعد
    غاده بحقد مخفي_عاد انا اعرفها بتروح عنا وتنسى فضلك عليها..ويمكن تنسى ان لها اهل بعد
    ابو سعد_ايه زين حتى لو نست اذكرها..روحي جيبيلي قهوه راسي موجعني من قل النوم
    غاده_طيب ..
    ياحظها هالبنت ..كل شي في صالحها..يوووووووه..ياني مقهوره
    &&
    |
    في مجمع فلل ابو نصر وعياله..وخصوصا فيلا..ابو ناصر
    ام ناصر_ابتهال روحي نادي الجوهره..من غرفتها
    ابتهال _انشالله ..يمه هيا
    |||
    دخلت ابتهال علا الجوهره والبنات ..ووجهت كلامها للجوهره..
    ابتهال_الجوهره روحي لاامي هيا تبغاس تحت
    الجوهره ببسمة انتصار_طيب ياروحي الحين بنزل
    عبير_هههههههه خلاص انبسطي؟؟
    دلال _يالله عطينا ..اتعابنا ..ترانا دعينا..لين بحت حلوقنا
    الجوهره..رمت الفرشه الي كانت تمشط فيها.._.اذا سار الي في بالي ابشروا بالحلاوه..وراحت وهي فرحانه مررررررره..وشلون ماتفرح وهي بتقابل فارس احلامها
    الجوهره..ببراءه_سمي ماما هيا بغيتي شي؟؟
    ام ناصر_الحين انتي تدرين انس معاقبه ليه تدقين علا جدتس وتقولين لها اني انا الي رافضه تروحين لهم؟؟
    الجوهره بنبرة حزن مصطنع_ايييه معليه لو ابوي ايش محد عاقبني...هي تعرف ان الكلام هذا بيحنن قلب جدتها
    ام ناصر بحنيه_يا حبيبتي جدس لما عاقبس من خوفه عليس يا بنيتي مو كره ..يالله عاد ترنا شلنا عنس الحصار..وبيوديس السواق مع ماريتا..
    الجوهره ركضت من الفرحه تحضن جدتها وتبوس راسها.._الله لا يحرمني منس يااحلى جده في الوجود
    ام ناصر_والله ماضيعني الا حركاتس ذي
    الجوهره_ههههه بس فيه طلب صغير..تكفين يا ماما وافقي عليه؟؟
    ام ناصر _وانا اقدر ارفض لس طلب؟وش تبين؟؟
    الجوهره_ابغى اخلي السواق يوديني بسيارتي..مابي سيارته
    ام ناصر _بس؟؟ ابشري..خذيها ولا تتأخرين لين الصبح ..ترى منا ناقصين وجع راس مع عمس ناصر
    الجوهره_سمعا وطاعه يا اروع جده في الوجود
    وقفزت من الفرحه..ياحظي بشوفك يالوليد...
    |||
    دخلت عليهم ومن الفرحه شوي وتشيل الباب معها
    دلال _شوي شوي بغيتي طيرينا
    عبير_ههههههههههههههههههههههههه تلومينها ؟؟تلقينها نستنا
    الجوهره مرتبكه وبسرعه راحت لدولاب ملابسها محتاره وش تلبس
    هنا_ماتبين مساعده؟؟
    دلال _يا عمه تراس بتقابلين البنااااااااااااااااات مو حبيب القلب..عادي البسي أي شي
    الجوهره بغنج ساحر_وش ادراس يمكن يشوفني ..وانا ماشيه ولا قاعده
    عبير.._الله يستر من الي ناويته..بس انتبهي ترى ان كان الوليد رجآل من جد ..ماراح يرضى انس ترزرزين..عند البيبان
    الجوهره تنرفزت_اقول ما كنس زودتيها..انا ادرى ماني بزر ولا هبلا..وترى ما اسمحلس الوليد سيد الرجاجيل وتاج راسهم بعد
    عبير__طيب خلاص خلاص الواحد مايمزح
    دلال _يوووووووووووووووووه فكونا من النرفزه..وناظرت عبير تغمز لها..وتأشر اتركيها عنس
    |||||||||
    نهاية الفصل الاول



    ابي ردودكم عشان اكملللل بليززززززز ردوووو


  2. #2


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    واااااااااااااااااااااو والله روعه تكفين كمليهااا والله انتظر على احرمن الجمر
    تقبلي مروري:لموسه


  5. #5

    افتراضي

    احلى الاوقات ايش سالفت الملخص
    في احداث بتصير مع الوليد وتنزلين الملخص ولا الا
    لان الصراحه شاغل تفكيري


  6. #6


  7. #7

    افتراضي

    الفصل الثاني

    في سيارة الوليد..البنتلي
    الوليد يفكر ..لازم اليوم ينهي الموضوع
    اخذ جواله..
    الوليد-الو ..سلطان
    سلطان..بصوت متذمر-نعم يالوليد
    الوليد-الله ينعم عليك ..انت وينك؟؟
    سلطان-والله انا في ارض الله الواسعه
    الوليد-لا تراوغ..المهم اليوم اجتماعنا عند امي نوره..لا تنسى تكون موجود
    سلطان-والله جمعاتكم ممله..
    الوليد..قاطعه..بصوت جازم-انا مااشور عليك..انا آمرك..
    سلطان..بعصبيه-انا محد يامرني
    الوليد-انا آمرك..وان ..ما نفذت الي بيصير ماراح يسرك
    سلطان يحاول يخلي صوته لا مبالي-طيب خلاص ..فيه شي ثاني ؟؟
    الوليد-لا مافيه..مع السلامه
    وسكر الجوال بدون ماينتظر رد سلطان
    سلطان-تتأمر يالوليد..إيه معليه..ماكون ولد ابوي إذا ماخليتك..تندم
    &&&
    نزل الوليد ..من سيارته ..وتوجه للبيت مالقى احد اكيد الكل طلع لا الساعه..6
    راح لجناحه ..ودخل وتوجه لسريره..ورمى ثقله عليه..
    "نغمة جوال نوكيا المعهوده"
    الوليد..شاف رقم امي نوره
    الوليد-هلا والله وغلا
    امي نوره-هلا بك يالغالي..وينك يا نور عيوني..تأخرت علينا
    الوليد-مسافة الطريق .آخذ شاورو.اغير ملابسي واكون عندكم
    امي نوره-وششششششو..وش شار,,ذا؟؟
    الوليد..يضحك-بتحمم..ياجده..


    امي نوره-هههههههههههههههههه لا تواخذني يابوي وش ادراني عن خرابيط شباب هالايام ورطناتهم الي مدري منين جابوها ..وكملت لا تأخر علينا ..الكل وصل ..ومابقى الا نورك
    الوليد مبتسم-يكفيهم نورك انتي الكل في الكل
    امي نوره –هههههههههه ..يالله نستناك..مع السلامه
    الوليد-فمان الله..تآمرين على شي؟؟
    امي نوره-مايامر عليك عدو..
    سكر الوليد واستقعد علا السرير وهو يناظر عصاه الي ماتفارقه..شد بأصابعه عليها
    تركها وقام للحمام وهو يعرج..وحاس انه بيضغط على رجله لانه تجاهل وجود العصى
    &&&&&&
    امي نوره-الوليد يقول الحين بيجي
    ساره-يمه ترا بدري..عجلتي عليه
    امي نوره-لا بدري ولا شي نسيتي اني انام مبكر؟؟بعدين انا ودي اقعد معه
    ام سلطان عارفه وش نية خالتها-والله يا خالتي ان كنتي بتفتحين موضوع الي بالي بالس ..معه ..تراني احذرس بيعرف يطلع منها..
    ام سعود-اهااااااا زعلتوني وش الي بالس وبالها ؟؟
    امي نوره-والله مابينا الا كل خير وسعي صدرس وتقهوي..وغيرت الموضوع...اقول وين البنات؟؟
    ساره-فوق عند حنان...
    دخلت الجوهره بعبايتها المخصره من كل جهه ..وشكلها ملفت بشكل!!
    الجوهره مبتسمه-السلام عليكم يااحلى جده في الوجود
    امي نوره-هلا والله بالزين..كله
    سلمت الجوهره عليهم واحد واحد
    الجوهره تلتفت تدور-وين امي ماجات؟؟
    امي نوره-لا توها ..تلقينهم بالطريق الحين
    الجوهره –طيب..البنات وينهم..؟؟
    ام سلطان –شوفيهم عند حنان
    الجوهره بغنج –طيب عن اذنكم بروح ااشوفهم
    امي نوره-روحي يامي ..والتفت لام سلطان وام سعود...شفتوا هالبنت محلاها كل مالها تزين اكثر من اول
    ام سعود وام سلطان-ايه والله ...الله يحفظها
    &&&&&&
    رنا- الجوهره ماكنها تأخرت؟؟
    الجوهره-وش فيها الجوهره...؟؟
    رنا-وااااااااااااااااااو وش ذا الزين؟؟وش هالحلا..تهبلين..طالعه قمر
    سمر-شوي شوي عالبنت..كلتيها
    حنان-سلمي اول؟؟
    الجوهره..بدلع يغيظ-السلام ياخاله..كيف حالك؟؟
    حنان-وش شايفتني عجوز؟؟
    سمر-هههههههههههههههههههه..تخيلي عاد انس عجوز وتقعدين معنا..
    رنا-بيقولون عجوز متصابيه
    حنان-وش فيــــــــــــــــــكم علي...اشوف قلبتوا؟؟
    الجوهره-فرحانين بشوفتي...اعذريهم!!
    رنا-خلاص لا تهاوشون...الجوهره ...ولفقت جدتك بسرعه؟؟
    الجوهره –الله يخلي امي نوره..ولا يحرمني منها
    رنا- افاااااااااااااااااا يالخاينه....نسيتي وش سويت
    الجوهره –لا مانسيت...مشكـــــــــــــــوووووووووره...
    الجوهره-اقول رنا مين جابكم؟؟
    رنا فهمت مغزى الجوهره..-السياره يعني مين؟؟
    حنان-هههههههههههههههههههههه
    سمر- وراس ياحنان تضحكين؟؟؟
    الجوهره...بنرفزه-تتريقين...تعرفين قصدي...؟؟
    سمر-يااااااااااااااااااااهو...احنا موجودين
    رنا-ياختي اسكتي شوي!!!...والتفتت..للجوهره...تضحك...-بصراحه الي ساق السياره يعقوب
    ناظرت الجوهره رنا بطرف عين-مالت احسبه شخص ثاني
    حنان –ليه من حسبتيه؟؟
    الجوهره-مو لازززززززززززم تعرفين!!
    حنان-اصلا عارفته...مايحتاج تقولين
    سمرزعلانه-اصلا شرهتكم على الي يقعد معكم بزل تحت عند امي!!!!
    حنان-عن اذنكم حبايبي بروح...دورة المياه
    التفتت الجوهره لرنا-هاه بشري الوليد بيجي؟؟
    رنا –مدري بس انا اتوقع يجي
    الجوهره-ايششششششش؟؟تتوقعين؟؟؟..انا جايه ابي لشوفه مو اقابلكم..
    رنا بقهر-ليه وانتي تكلنيني عشانه وبس؟؟
    الجوهره حست انها تهورت بعصبيتها...وماتبي تفقد رنا لانها ان خسرتها بتخسر أي اخبار ممكن توصلها عن الوليد
    الجوهره-Sorry...........بلييييييييييييز سامحيني بس اعذريني احبه وامووووووووت فيه
    دخلت ابتسام-سلااااااااااااااااااااااااام يا حلوين...ازيكم؟؟
    الجوهره ورنا _وعليكم السلام ..
    ابتسام-الجوووووووووووووووهره..عاش من شافس
    الجوهره- عاشت ايامك ححبيبتي..
    ابتسام-امممممممممم دام فيها حبيبتي اجل راضيه علينا اليوم
    شوي ودخلت رانيا وحنان
    رانيه-سلام يابنات
    البنات-وعليكم السلام
    رنا ماشالله مابقى الا رهف ورزان..وسمر
    حنان- كلهم جو ..وناظرت الجوهره بطرف عين ..والعيال بعد
    الجوهره بترقب..
    رنا –جا الوليد
    حنان-اكــــــــــــــــــــيد...والغريبه ان سلطان جا بعد
    رنا-معقووووووووله...لا اكيد فيه إن..
    ابتسام-ليه هالاستغراب؟؟
    حنان-يعني ماتدرين؟؟؟سلطان عمره ماعمل اعتبار لاجتماعاتنا
    رانيا-لا تدققون يمكن ينشغل...
    دخلت سمر-الجوهره..عمتي حصه تبيس..تحت
    الجوهره قامت –الله امي جت بروح اشوفها عن اذنكم؟؟
    &&
    ام محمد-هلا بحبيبتي..وينس ياامي...طبعا الجوهره حبيبة الكل هينا محد يرد لها طلب
    الجوهره-كنت فوق عند البنات وشلونك ماما؟؟
    ام محمد-بخير دامس بخير..تعالي اقعدي جنبي وعلميني علومك
    امي نوره-ابد علومها تسر..وهو يجي من هالزين علومن تجيب الهم
    الجوهره-هههههههههههه
    ام محمد-ايه والله يمه..من وين تجي العلوم الشينه ؟؟
    ام خالد- ماسلمتي علي يالجوهره؟؟
    الجوهره بدلعها المعتاد-يووووه سامحيني ياخاله من فرحتي بشوفة امي ماانتبهت
    وراحت لها تسلم عليها وكل العيون عليها...الجوهره ..بصراحه تهبل...
    نعووومه مره وبيضااا مره,,شعرها لين كتوفها ..وعيونها ناعسه يعني حلوووووووووووه
    ام خالد- الله يحفظس لشبابس
    امي نوره-آآآآمين انشالله
    التفتت حصه لامها وكلمتها بصوت واطي-هاه يمه ماسار شي على موضوع الجوهره
    امي نوره-الى الحين لا بس لا تخافين كل شي بوقته..حلو
    حصه- وشلون ماخاف يمه انتي شايفه الجوهره..تهبل بسم الله عليها ..وخطابها كثروا..مو زينه كل يوم والثاني نخلي عمانها يردونهم
    امي نوره..بثقه-اليوم انشالله نحسم الموضوع
    القهوجيه تدور تصب القهوه
    ام خالد تقول لام سلطان-ماشالله يقول ابو خالد ان الوليد شاري مزرعه فيها اسطبل خيول
    ام سلطان –والله مدري تعرفين الوليد كتوم في شغله
    الجوهره-الللله ياسلام ياليت نروح لها؟؟
    امي نوره-بنقوله ..ماراح يخالف..
    ام سعود-الله يعطيه من خيرها ويكفيه شرها ..
    ام سلطان- ايه والله...
    الجوهره قامت طايره...
    حصه-وين ..وين ؟؟يمه
    الجوهره-بروح للبنات ..وهي تقول في نفسها...ياحبي لك يالوليد...متى تكون من نصيبي؟؟
    &&&&&&&
    في قسم الرجال
    ابو سعود-اخبارك يالوليد...؟
    الوليد-بخير عساك بخير..
    ابو سعود –وشلون الشغل معك؟؟
    الوليد-علومه تسرك..ياعم
    ابوسعود-والنعم فيك وانا عمك..والله وجودك شال عني حمل ..تعرف انا لاهي بالشركه ..وماخذه كل وقتي..
    الوليد-لاتشيل هم ياعمي..هذا حلال اخواني..وواجبي احافظ عليه
    سلطان..باستهزاء-لايكون اخوانك بزارين واحنا ماندري
    النفت الوليد له وقال بصوت هادي رصين-لا حشا ..تبي تصون مالك تعال داوم
    سلطان-لا مشكككككككككككور خلينا التعب لك والراحه لنا..
    الوليد مارد عليه..لانه ينفخ في قربه مقطوعه(يعني مافيه فايده)
    الوليد-عمي ؟؟
    ابو سعود-سم وانا عمك
    الوليد-سم الله عدوك..بغيت اقولكم شي دامكم مجتمعين
    ابوسعود-قول وانا عمك بس لحظه..التفت للمجلس بكبره ووجه كلامه لخوانه وعيالهم
    ابو سعود-هدوووووووء يا خواني الوليد عنده شي بيقوله لنا
    الكل سكت يستنى الوليد
    الوليد-طبعا يالغالين تعرفون الوالد الله يرحمه مر على وفاته اكثر من سنه..
    ......وزي ماسمعت من عمي ابو سعود ...سكت وناظر سلطان.انه كان خاطب لسلطان
    ...رفع سلطان راسه بقوه يناظر اخوه ..وعرف ليه قاله يجي يبي يحرجه عند عمانه..ويخليه يوافق غصب..على هالزواج...
    كمل الوليد-وانا بصراحه ودي اتمم رغبة الوالد..وعشان كيذى انا حددت الزواج ..الشهر الجاي..انهى جملته وعينه على اخوه
    ابو خالد-صدقت وانا عمك..صحيح انا كان ودنا سلطان ياخذ وحده منا وفينا بس عاد وش نقول هذي رغبة الوالد
    ابو محمد-مبرووك مقدما والله يتمم على خير..وعقبالك يالوليد
    بسرعه سلطان انتهزها فرصه
    سلطان-والله ودي بس انا اخذت على نفسي عهد ما اتزوج قبلك يالوليد
    الوليد-رغبة ابوي اهم من رغباتنا ..وانا انشالله يمدي علي
    ابوسعود-زين ماسويت وانا عمك...وخير البر عاجله..وبصراحه صادق اخوك ودنا نفرح فيك
    الوليد-جعل ايامك فرح يا عمي...المهم الحين سلطان وبعدين انا
    ابو خالد-والله ونعم فيك ..ياولد اخوي ..
    خالد-يالله ياعم بتلحقنا قريب
    سلطان اكتفى بالابتسام...لانه كان يفور من داخل...كيذى يالوليد..هذا اقصى ماعندك ..لسه ياولد ابوي ماعرفتني ..انا اوريك
    خالد- سلطان ..سلطان...
    سلطان-هااااه معك
    خالد-ههههههههههههههه كل ذا عشانَِِِِِِ بنزوجك...ياليت الوليد سوها من اول
    سلطان ..بفرح مصطنع-اكييييييييييد فرحان ..ياخي خلني انبسط مثل غيري..وشاف الوليد
    وقال-الله يخليك لي ياخوي احلى خبر
    الوليد-زين عجبك...استغرب الوليد رضوخ سلطان بهالسرعه..كان متوقع اعتراض لو بسيط..يمكن ..يمكن رجع لعقله وعرف ا ن الي سواه غلط في غلط
    &&&&&&&
    امي نوره ماسكه الجوال-وش تقول ..؟؟
    ابو سعود-اقول يمه سلطان زواجه الشهر الجاي
    امي نوره-والوليد..؟؟المفروض الكبير قبل الصغير
    ابو سعود- الوليد الله يحفظه يبي يتمم كلام ابوه الله يرحمه..والله انه رجال وسنع
    امي نوره-ايه والله.. الله يحفظه
    ابو سعود-يالله حبيت ا كون اول المبشرين لس..فمان الله تامرين شي؟؟
    امي نوره –مايامر عليك عدو..مع السلامه
    ام خالد-هاه بشري ياخاله وش عنده ابو سعود
    امي نوره-ابشركم...زواج سلطان الشهر الجاي
    رهف كانت منسدحه عند امها من سمعت الكلام وهي فازه تركض
    راحت للبنات بتعلمهم ان فيه عرس قريب ....الللللللللللله وناسه
    رهف-بناااااااااااات عندي خبر بمليون
    رنا والجوهره وسمر وابتسام رانيا-وشهو
    رهف- زواج ....عيونها تدور عليهم وحده وحده ...
    الجوهره سااااااااااااااااااكته وقلبها يدق بقوه
    رنا –يالله بل مساخه من زواجه
    رهف –زواااااااااااج سلطان الشهر الجاي
    رنا وسمر-وووووووووووووووووووووووووووشو
    رانيا-ومتى سارت الملكه...؟؟
    الجوهره..محبطه-هذا هو الخبر الي بمليون......
    حنان-هههههههههههههه تعيشين وتاخذين غيرها
    رانيا-وشي الي تعيشين وتاخذين غيرها ...ياشينكم تراني مااحب الاسرار
    رنا-ماقصدها شي تعرفين الجوهره مايهمها زواجات العيله
    سمر- يــــــــــــــــــاالله متى يمدينا نجهز
    رنا –غريبه امي ماقالت شي...والتفتت للجوهره..وقالت بهمس-يمكن الوليد يبي يزوج سلطان وبعدين هو..فرحت الجوهره وبان الامل بعيونها
    رانيه-رجعنا للماسسر
    حنان-اقول رانيا تعالي ننزل ترى ماراح ناخذ منهم لاحق ولاباطل
    (انا بعشأك..انا..انا كلي لك انا)
    رانيا تبتسم –لا ماني نازله..ذكرني حبيب قلبي
    رانيا-هلا
    خالد-هلا بس؟؟
    رانيا-هلا وغلا
    رانيا مستحيه من البنات قامت ورطلعت وهم يضحكون عليها ..مو مصدقين ان هذي الي لسانها وش طوله
    خالد-هلا وغلا بس..؟؟
    رانيا بغنج-هلابك يانور عيني ..هلابك يااغلى ناسي
    خالد-خلاص خلاص ترى بترك العشى وبجي عندك
    رانيا-وين تجي احنا في بيتنا؟؟
    خالد-مايمنعني عن قربك الحصون والقصور
    رانيا-إيه زين!!وشلون بتجيني طيب؟؟
    خالد-تبين تشوفين؟؟
    رانيا-لالالالا ..خلاص امزح..هي تعرف زوجها لو قال كلمه محد يرده
    خالد-وحششششششششتيني ياعمري
    رانيه-وانت بعد
    خالد-وانا ايش؟؟؟
    رانيا-انت تعرف...
    خالد-لا ما اعرف..علميني؟؟
    رانيا-انت وحششششتني موووووووووت
    خالد-يااااااااااااااااااااااااااالبى هالصوت ..اقول انزلي عند قسم الرجال
    رانيا-انت صاحي ؟؟وان شافنا احد
    خالد-محد بشوفنا ..يالله انزلي
    رانيا-لا مابي انزل
    خالد يسوي نفسه زعلان-اقـــــــــــــــول انزلي لأجي انزلك
    رانيا-هههههههههه طيب طيب بنزل بس شوي
    سكرت منه وحطت الجوال علا قلبهاآآآآآآآآآآآآه ياحبي له
    نزلت^^^^^
    رانيا تمشي بشويش..لين وصلت قسم الرجال..تلفتت..وبصوت يهمس-خالد خالد
    كان وراها شخص ضخم
    تقدم منها الشخص وحضنها من الخلف
    التفتت رانيا بسرعه-خــــــــــــالد..
    خالد-ياروح خالد
    رانيا..مرتبكه-هاه وش بغيت؟؟
    خالد-يعني وش ابي...ابييييييييي؟؟؟
    رانيا..تحاول تبعد عنه..-خالد ترى بيجون بي..شو..فنا..
    خالد..يشم عبير عطرها-آآآآآه خليهم يشوفون ويعرفون وش كثر احبك
    لفها وخلها تواجهه..ومسك كتوفها بيدينه..وعيونه في عينها
    خالد-انتي عمري..انتي روحي..انتي كل ...شي..ارجاس لا تزعلين من امي
    رانيا-ياروح رانيا ..انا مستحيل ازعل من امي
    خالد قربها وحضنها.._-ويلوموني في حبك...يارانيا...وانتي..تحب..يني؟؟
    رانيا حضنته وضمته..-احبك بعدد رمل الصحاري...احب..ك..كثر ..تهدج صوتها..
    ابعدها خالد بحنان ..بس مو كثير ..لانه مايقدريبعدها اكثر ..ولانه يحب يتنفس انفاسها....
    خالد بهمس-تبكين..تبكين..وانا معك؟؟
    رانيا-لا ماابكي..بس هاذي دموع فرح بحبك
    مسح دموعها بأصابعه..الين وصل لشفايفها وتأملها
    خالد-آآآآآآآآآآآآه لو تدرين وش تسوي فيني عبرات شفايفك
    قرب خالد منها بشويش
    نزلت راسها بسرعه..وحطت يدها الناعمه على صدره
    رانيه بهمس-خالد!!..احنا مو في البيت
    ابتعد خالد..بس ضل ماسكها
    خالد مبتسم-وهذا الي شفع لك..مسك يدها ورفعها عند شفايفه وباسها
    خالد-يالله روحي ..بس بشرط؟؟
    رانيا-ايش ؟؟
    خالد-عطيني بوسه
    رانيا..بغنج-موالحين..
    خالد-هـــــــــــــــــــاه
    رانيا-طيب طيب..وباسته على راسه وبسررررعة البرق..ركضت ورجعت ..وهي تسمع ضحكته...ياوييييييييييلي من ضحكتك ..ياخالد
    &&&&&&
    حنان-رانيا..انتي وينك؟؟؟العشا حاطينه لنا شوي..دورنا عليكِ..
    حنان انتبهت لوجه رانيا المتوهج..وخدودها المحمره
    رانيا-هههههههاه يالله جيت بس خالد كان..
    حنان-ايييييوه الدعوه فيها خالد..معذوره يالله تعالي تعشي
    وراحو مع بعض
    &&&&&&&
    "رن.....رن......رن"
    غاده-الو
    ام حسن-وينك ياام ناصر..اليوم ماجيتي..
    غاده-والله يام حسن اليوم انشغلت شوي...وبهمس ..ام حسن بعدين اكلمكِ..عندي ابو سعد...
    وكملت..ايه والله بخير..يالله مره..ثانيه نتقابل
    ام حسن- لاتتأخرين علي ..علميني وش صار
    غاده-فمان الله
    سكرت السماعه..وجلست عند ابو سعد
    ابو سعد وهو قاعد يتعشى-وش تبي ام حسن؟؟
    غاده- ابد تسأل ليه مارحت اليوم لجمعة الجيران
    &&&&&&
    في قصر الجد الوليد بن محمد
    امي نوره قاعده في الصاله بعد ماراحوا كلهم ماعدا بنتها حصه والجوهره
    امي نوره- حصه وين الجوهره؟؟
    حصه-يمكن فوق..مع ساره..
    التفتت امي نوره لرزان –روحي امي رزان ناديها وابيها تجي لحالها
    حصه-ليه يمه فيه شي؟؟
    امي نوره مبتسمه وغمزت لبنتها..-دقيلي على رقم الوليد
    حصه –ابتسمت لانها عرفت مغزى امها
    |||||
    الوليد قاعد في بيت الشعر...مع ابو محمد
    "رنة نوكيا المعهوده"
    الوليد-هلا بجدتي
    امي نوره-ياحبيلي لك لما تناديني..هههه محدن يناديني كيذى الا انت
    الوليد-آمري
    امي نوره-يابوي ماشفتك اليوم تعال عندي بالصاله الداخليه
    الوليد-ابشري..شوي وانا عندكِ
    الوليد-عن اذنك يابو محمد امي نوره تبيني
    ابو محمد-اذنك معك..وانا عمك
    ||||||||||
    دخل الوليد...عند امي نوره...وهو متكي على عصاه
    حصه-هلا بولد الغالي..
    الوليد-هلابكِ ..ياعمه
    سلم عليها..
    امي نوره-تعال تعال يابوي اقعد بجنبي
    راح الوليد وحب راسها وقعد جنبها
    امي نوره-وش اخبارك ياولدي وعلومك؟؟
    الوليد-علومي تسركِ..يالغاليه
    امي نوره-على البركه المزرعه الي شريت
    الوليد-الله يبارك فيكِ..
    حصه-الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    الوليد- الله يسلمكِ..بس هي ماراح يجيها الخير لين تدخلونها
    امي نوره بترد الا بدخلة الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــره
    كانت عيونه...على جدته..وفجأه التفت لصوت اجراس بسيط ...وهذا صوت الخلخال الي لابسته الجوهره
    الجوهره....قلبها بيطلع من صدرها....وعيونها جمدت
    ياالللللللللللللللللللللله ..انشقي ياارض وابلعيني..يازينه ويازين عيونه
    وبسرعــــــــــــــــــــــه رجعت وهي تركض
    اما حصه ابتسمت بفخر لانها واااااااااااااثقه ان الجوهره بتعجب الوليد
    امي نوره-ههههههههه هي وراها كأنها شافت وحش؟؟
    قالت كيذى وهي تناظر الوليد
    الي كان ..جامد مكانه..وعارف قصد جدته..البنت صح مزيونه...بس هو مايقدر يظلم أي وحده معه
    امي نوره-ماودك تعرف من هالغزال؟؟
    الوليد-الله يحفظها..ياامي نوره..
    امي نوره-الله يحفظك بعد...هاه مارديت؟؟
    الوليديراوغ-بدون ماارد..انا عندي 4خوات ..وهاذي بتكون الخامسه...
    امي نوره-وش اختك الله يهديك...هاازين كله وتقول اختي...هاذي بنت عمتك حصه
    آآآآآآآآه اجل هاذي الي كلمتني عنها ام سلطان ..والله منتي بهينه ياجده
    يفكروهو مبتسم...والكل فهم ابتسامته غلط×غلط
    امي نوره-هااااه وش رايك اخطبها لك
    الوليد انتبه لجدته..ورد بصوت جازم-بعدين يامي نوره...
    امي نوره-وراه ياوليدي..خير البر عاجله
    الوليد-يامي نوره الله يرضالي عليكِ..خليني على راحتي
    امي نوره-إييييييييييييييه يجيب الله مطر ...يجيب الله..مطر..يالوليد
    الوليد-يالله تآمرين على شي انا بروح البيت
    امي نوره-رح الله يستر عليك...قال اختي قال؟؟
    ابتسم الوليد...وطلع..عارف انه زعلها..
    &&&&&
    الجوهره...كانت واقفه..تتسمع..اختك يالوليد!!!!!!!!!!!!اختك
    بس وين بترو ح انا الجوهره...وان بغيت الشي آخذه...
    هين....هيـــــــــــــن
    راحت تجيب عبايتها لان السواق برا
    |||||
    حصه-شفتي يمه ...خطتكِ..ما انجحت..
    امي نوره-لاتخافين..وين بيروح...ماله الا الجوهره..
    حصه-ماسمعتيه يقول مثل اختي!!!
    امي نوره-الاول نجيه بالطيب...وبعدين...ان ماخذاها لاهو ولد ولدي ولا اعرفه
    &&&
    الجوهره دخلت ..-يالله ياماما مع السلامه..السواق عند الباب
    امي نوره-روحي بحفظ الله
    حصه- مع السلامه..سلمي على ام ناصر..وانتبهي لنفسكِ
    الجوهره-انشالله..يالله بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
    &&&&&&
    في بيت ام سلطان..وتحديداا..في غرفة رنا
    سمر-متى راح يمدينا نكلم المصمم
    رنا-عادي اشتري جاهز
    سمر-ايششششش انا اشتري جاهز ليه نسيتي من نكون
    رنا-طيب ..فكري وش بتسوين وعلميني بعدين...وروحي لغرفتك..وخليني انآم
    سمر-انا اصلا غلطانه..هذا جزاي قاعده افكرلي وافكر لكِ
    طلعت سمر وهي رايحه لجناحها..قابلت الوليد..لان جناحه جنب جناح رنا
    الوليد-ليه مانمتي للحين
    سمر بخوف-لا بس كنت عند رنا نتشاور كيف نجهز لزواج سلطان
    الوليد-آآه طيب تصبحين على خير
    سمر-وانت من اهله
    &&&
    دخل الوليد جناحه..وهو يتذكر جدته..ويبتسم...ومع صورة جدته...جت صورة
    الجوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
    &&&&&&&&
    يالله وش توقعاتكم ..هل راح يكن للجوهره أي مشاعر


    ابي توقعاتكم ويا ريت ما تفشلوني



  8. #8

    افتراضي

    شكلكم مو حابين القصة بس مو مشكلة انا رح انزل كمان بارت لكل واحد كتب رد واي واحد يقراها بليز يكتب رد




    الفصل الثالث
    الوليد مانام من البارح..موضوع سلطان شاغل باله...مسح وجهه بكف يده..وارخاها على ذقنه
    رفع جواله ودق رقم ابوسعد
    الوليد-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابوسعد-هلا والله بك ياطويل العمر
    الوليد-اخبارك يا عم ابو سعد...انشالله كل شي بخير
    ابوسعد-كل شي بخير بوجودك
    الوليد-ابو سعد ودي اكلمك بموضوع بس على التلفون مايصلح..تعطني من وقتك..اليوم؟؟
    ابو سعد..بيطير من الفرح..لانه متوقع هالمكالمه بس مو باهالسرعه
    ابوسعد-اجيك الحين طال عمرك
    الوليد- لا مايحتاج ..الموضوع شخصي..ومايتم في الشركه
    ابوسعد-خلاص اجل اتحراك اليوم..بعد العصر
    الوليد-تم يالله فمان الله
    ابوسعد-مع السلامه
    سكر الوليد ...وكلم عمانه يواعدهم عشان يروحون معه
    وباقي سلطان..لازم يجي معهم
    &&&
    سلطان كالعاده في المقهى سمع رنة الجوال..وعرف انه الوليد..طنشه
    نايف-رد ليه مطنش الجوال
    سلطان-واحد غثه..خله شوي
    ومره ثانيه الجوال ماسكت
    سلطان-نعم
    الوليد-الله ينعم عليك..ليه ماترد؟؟
    سلطان- مشغـــــــــــــــول فيه شي ضروري؟؟
    الوليد-بحط عندك علم ان اليوم موعدنا مع ابو سعد..لاتتأخر علينا عشان ..نروح كلنا سوى
    سلطان-فيه شي ثاني..
    الوليد-لا..مافيه..مع السلامه
    سكر الوليد ...قبل لا يسمع الرد
    &&&
    نايف-وش يبي اخوك؟؟
    سلطان باستخفاف_ابد الاخ مسوي خطابه بيروح يتمم خطبتي على بنت الفقران ابو سعد
    نايف-ياشييييييييييييييييييييييييخ!!وانت موافق
    سلطان بأبتسامه خبيثه-اكيد موافق..
    &&&&&&&&&&&&
    ابو سعد-غاده غــــــــــــــــــــــــــــاده
    غاده-سم ياابو سعد..
    ابوسعد جاي من الشغل-جهزي المجلس ورتبيه واستعدي اليوم جاينا ضيوف
    غاده-ضيييييوف!!؟؟مين؟؟
    ابوسعد-اليوم جايين اهل سلطان عشان تكون الخطبه رسميه
    غاده-هههههههههها
    ابو سعد-وش فيكِ بلمتي...روحي حطيلي الغدى...بسرعه
    غاده-ابشر ..ابشر ..وهي من داخل تغلي غلي
    &&&&
    بعد العصر..في الحي الي تسكن فيه نجلا
    ابو سعد-ياهلا وغلا حياكم ..حياكم..تفضلوا
    ابوسعود-زاد فضلك ياابوسعد
    دخلوا الرجاجيل للمجلس
    وراح ابو سعد يجيب القهوه
    غاده-خذ ياابو سعد..عطته الفناجيل والدله
    قهواهم ابو سعد ولما جا الفنجال لبو سعود..نزله على الطاوله
    ابوسعد-تقهوى ياابو سعود
    ابو سعود-والله احنا جاينك طلابين
    ابو سعد-اشرب قهوتك ومايسير الا الي يرضيك
    شرب ابو سعود قهوته..وهو مبتسم...
    الوليد ..عينه على اخوه لايتهور..وسلطان راسم على وجهه ابتسامه طويله عريضه
    ابو سعود-ابو سعد احنا جاين نبي بنتك لسلطان ولدنا
    ابو سعد-الله يحيكم..واعتبروا ان طلبكم مجاب
    ابوسعود-سلمت يالنشمي ..بس ماودك تاخذ راي البنيه
    ابو سعد-ماعندنا بنات يكسرون كلمتنا
    الوليد..اكيد بترضى ..وهي..بنت ابوها
    الوليد-خلاص اجل يا عم وش رايك يكون الزواج وعقد القران في يوم واحد؟؟
    ابو سعد مو مصدق-الي تشوفه طال عمرك
    الوليد-وش رايك بالشهر الجاي؟؟
    ابوسعد بيطير ويوقع..من فرحته-تم يالنشمي ..خير البر عاجله..قالها وعينه على سلطان
    &&&&&&&&
    ومرت الايام ...ومضى على رجوع نجلا..من المستشفى 4ايام
    سمعت الباب يدق...واستغربت غريبه محد يدق الباب عليها الااخوها سعد
    قطع افكارها دخول ابوها
    نجلا بخوف-يبه؟؟
    ابوسعد مبتسم-ارتاحي ..ارتاحي..يابنيتي
    نجلا مستغربه وش هالتغير
    ابوسعد راح وقعد على طرف سريرها
    ابوسعد-اخباركِ الحين؟؟
    نجلا-بخير يبه
    ابوسعد-انا جاي اقولك ..ان خطبتكِ صارت رسميه..
    نجلا..انصدمت...ماتدري هي تفرح ولا تحزن...اخيييييييييييرا ..اخييييييييييرا ياسلطان.....جيت يانور أحلامــــــــــــــــــــــي؟؟اخيرااااااااااا ...
    ابوسعد......كمل كلامه-والزواج بعد 26يوم من الحين
    رمشت عيون نجلا من الصدمه...والمفاجأه.....معقووووووووووله .......الفرح رجع يدق بابي؟؟؟ولاحت في فكرها صورة انســــــــــان عزيز على قلبها...ســـــــــــــــعد......وينك يااخوي تفرح لفرحي......
    ابوسعد-الوليد ...اخو سعد من ابوه الله يوفقه...ارسل اليوم المهر.وناظرها بطرف عينه.....وتراني خذت منه.....نظرته تقول ممنوع الاعتراض......نجلا ....تفكر ...ومحتاره .وكل كلام ابوها ......يمر عليها مثل الطيف....رفعت راسها
    وفيه سؤال واحد يدور في بالها
    نجلا –يب....ه.....وسعد؟؟
    ابو سعد-قلعته وش فيه؟؟لايكون تكلمينه من وراي؟؟
    نجلا –لا ماكلمته...بس ماراح يدري عن شي؟؟؟؟؟
    ابو سعد-مب لازم يعرف عن شي.....سكتت نجلا ودمعه على طرف عيونها
    ابوسعد- هذا الي جيت اقوله...وعينه عليها .......كمل ..كلامه.....وغاده الله يجزاها خير ...هي الي بتجهز الناقص......واصلا كل شي عندكِ....
    نجلا...تناظر ابوها بألم ....ليه يبه.....وش ناقصني عشان اروح لولد الناس.....بدون جهاز
    قام ابوها وطلع...وسكر الباب معه.....مشت للمرآيه...تشوف آثار الكدمات .....رفعت اطراف يدها الناعمه....وغطت شفايفها الورديه..تكتم آآآآآه...لاتطلع منها....ليه تحس بشي قابض على قلبها......مو هذا اليوم الي تستناه؟؟؟؟.....مو هاذي الفرحه الي كانت متوقعتها؟؟؟؟؟.......فيه ..احساس قابض على انفاسها....
    &&&&
    الجوهره-يووووووووووه دلال لاتأخريني...بسرعه.....
    دلال-حرام عليكِ.....تعبت...مره,,,,خلنا نستريح.....
    الجوهره-مابي ابغى اليوم اخلص.....كل شغلي.....
    الجوهره سمعت الجوال ..الجوهره-وش يبي ذا بعد؟؟
    دلال بتعب –منهو؟؟
    الجوهره-هههههههههههه منهو بعد قيس بن الملوح.....هههههههههههه
    دلال-حمداـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوهره-هو فيه غيره
    دلال- ارحميه وردي .....وعلميه انك.......ماتبينه؟
    الجوهره-تكفين لا تعكرين مزاجي تراني مبسوطه.....يالله هذا آخر محل نمره وبعدين نروح.....لتشيلز..نتعشى...
    دلال-البنات بيجون ؟
    الجوهره-ارسلتلهم ....مسج.....الي يبي يجي الله يحيه....
    &&&&&
    نزلت من جناحها......رايحه ,,,,,للصاله.عندهم..خالة خالد صح ماتحبها بس عاد وش تسوي...لجل عين.....ووقفت فجأه لانها سمعت اسمها
    ام خالد-والله مدري..الى متى بنصبر...
    ام سليمان-انتوا اهله ومافيها شي اذا تدخلتوا.....بعد تبون تشوفون عياله....اجل يقعد كيذى لاهو عارف راسه من رجليه
    ام خالد-تحسبين الحال عاجبني...رانيه ...كل ماحملت ....اجهضت......سكت اول الامر ابيها تستحي وتعتق الولد.....ماسارشي!!
    ام سليمان-وجهها مغسول بمرقه...(يعني ماتستحي ..)انتو اهله ولكم كلمه عليه...
    ام خالد-والله هو مايرضى فيها كلمه ...مدري ساحرته ؟؟؟
    ام سليمان-الوضع ماينسكت عليه...لها...5سنين..كل ماحملت..ماتم حملها...ارضها بور على مايقلون.....هههههههه
    ام خالد-لاوالله مااسكت ...لازم يشوفله حل.....يتزوج .....تبي تقعد الله يحييها...ماتبي الباب يفوت جمل
    لحد هينا وخــــــــــــلاص.........كلامهم مثل الصاعقه...هز اوصالها .وارسل رجفه في كل جسمها.....رجعت ....تركض ...وراحت من الدرج ,,حتى المصعد تجاهلت وجوده.....وصلت غرفتها ..ورمت نفسها وصاحت ....وصاحت......ترمي بنفسها يمين وشمال.....مستحـــيل.......خالد يتركني؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!لااااااااااااااااااااااااا
    يصرخ في جوفها صوت يدمي قلوب المحبين..........لاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا.زلاياخالد...انا وش ذنبي ...وسألت نفسها وههو وش ذنبه؟؟بس انا احــــــــــــــــــــــــــــــــبه.......انا اعشقــــــــــــــــــــه.............وش اسوي اذا خليتني..ولا خذتك مني وحده ثانيه..........الكل عارف ان الوضع صعب ......الكل يتكلم .....الكل يقط كلمه........
    خالد دخل عليها......توه جاي من شغله.......خالد-رااااااااااااااانيــــــــــــــــــا
    انتفضت...بسرعه ..تحاول تخليه مايشوف دموعها.....
    خالد-ليه ياعمر خالد تبكين؟؟؟؟؟؟؟احد زعلك...احد كدر خاطرك...جا وجلس عند رجولها..مسك يدها....
    ووخرها عن وجهها.....وشد عليها..
    خالد-ردي يانــــــــــــــــــور عين خالد.....
    رانيا بصوت مرتجف-مافيه شي ..بس ضايق صدري....
    خالد يناظرها.......ااااااااااه وش كثر يعشقها......ادري انهم ياضايقونك..وادري انك متحمله.......وماتشكين....لا ياروحي ......ماعاش من يكدركِ......
    خالد بهمس-اكيد فيه......علميني .......؟؟من زعلكِ.....من نزل دموعكِ..قوليلي .....ترى انا مااحتمل شوفتك .....ضايقه.....كيذى اموت....
    رانيه-سلاااامتك من الموت.....لعاد تجيب طاريه......الله يخليك لي...
    خالد-امي قالت لك شي عن الحماله؟؟سألها وهو عارف ان .....جواب سؤاله.....إيه
    سمعت صوت تنهيده طالعه منه ....و ماردت.....وهو عرف .من غير ماترد.........متى بتركونه ....في حاله...لازم يلقى حل ........باسها على راسها....خالد-قومي يالغاليه.....استهدي بالله.....وناظر عيونها .....وكمل كلامه...
    خالد-رانيا
    رانيا-حبيب رانيا...
    خالد اخذ يدها وحطها على قلبه-انتي مكانك هينا...وبيتك هينا...مهما سمعتي ..ماراح تطلعين ..من قلبي...
    رانيا-وانت بعد...خذت يده وحطتها فوق قلبها ...مكانك هينا وبيتك هينا ماراح تطلع منه مهما يسير
    خالد-طيب خلاص اوعديني ...اوعديني ..انكِ ترمين كل الي تسمعينه ورا ظهركِ...ولا تفكرين فيه.....طيب؟؟
    رانيا-تبشر...
    خالد-ودموعكِ ماابي اشوفها...يالله ..تراني حيييييييل تعبان.....وابي تأكليني بيدكِ..
    رانيا-من عيوووووووني...ياحبيبي...
    راحت غسلت وجهها..راحت الدموع بس الالم موجود...كلمت ..المطبخ ..وقالت لهم يجهزون..العشا...ويرقونه لجناحهم
    دخل خالد ياخذ شاور...عيشي معه احلى ايام العمر...وانسي الهم..ونسيه.....
    &&&&&&&&&&&&&
    مرت الايام ومابقى الا اسبوووووووووووووووع ,,والكل في حالة استنفار...الزواج قرب ...والدعوات توزعت...
    رنا-يمه والله خلصت الفلوس الي في حسابي ..زيديني ...تكفين
    ام سلطان-10آلاف وين راحت؟؟وش سويتي فيها...
    رنا –يمه تعرفين ..هذا زواج اخوي ...ولالازم اكون ...نجمة الحفل
    سمر-هههههههههههه..اذا كنتي النجمه اجل انا القمر ههههههههههه
    رنا –دمكِ...ثقيـــــــــــــل
    ام سلطان-والله مدري اعطيكِ ولا لا الوليد ..قال الي خذوه يكفيهم...بعدين انا ابي اعرف..الفلوس هاذي بدون حق الفستان..وش سويتي فيها
    رنا-يممممممممممممممه..الي نقوله نعيده......كلميه....
    سمر-الوليد مساافر ولا نسيتي؟؟
    رنا-قوليييييييي والله...وين رايح؟؟
    ام سلطان-بونان..او يونان..مدري والله وش اسمها
    سمر-هههههههههههههههههههههههههههههه..اليونان يمه اليونان
    رنا-طيب قولي لسلطان؟؟؟
    ام سلطان-طيب بقوله والله يعيني عليكم
    &&&&&&&&&
    سلطان...هايت كالعاده...وفي باله حاجه لازم يسويها..مسك جواله..ودق على ابو سعد
    سلطان-هلا ابو سعد..معك سلطان بن محمد
    ابوسعد-هلا والله بالنسيب..سلطان ماعطاه وجه..ودخل في الموضوع على طول
    سلطان-والله ودي اطلب منك طلب ..
    ابو سعد-آمر..ياولدي
    سلطان في نفسه.....ياصبر الارض
    سلطان –تعرف انت ان الزواج مابقى عليه شي ..كم يوم..ويجي وبصراحه ودي اقابل عروستي...
    طبعا سلطان عمره ماعمل اعتبار للتقاليد...وقال دام الزواج قرب والوليد مو موجود...اكيد ابوها بيوافق
    ابوسعد-الله يحيك ياولدي وزي مايقولون هاذي بدل الشوفه.
    ...ومادرى ابو سعد انه باهالحركه...بيدمر مابقى من اطياف السعاده الي ممكن تعيشها .......نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلا
    ماصدق سلطان-ايه والله ياعم زي ماقلت
    ابو سعد-خلاص متى تبي تمرنا
    سلطان-اليوم..كا ماعندكم شي
    ابوسعد-الله يحيك..في أي وقت..بعد المغرب يناسبك
    سلطان-تم...يالله فمان الله
    ابوسعد-فمان الكريم
    ابو سعد ماصدق خبر
    ابوسعد-غاده ...غاده
    غاد ه جت تركض –سم ياعمري..وش تبي؟؟
    ابوسعد-روحي نادي نجلا.....بسرعه
    غاده-ابشر.......نجلا .......نجلا
    نجلا في الحمام تكرف وتغسل...سمعت صوت غاده نفضت يدها وردت
    نجلا-نعــــــــــــــــم
    غاده-تعالي ابوكِ يبيكِ
    غسلت يدها بسرعه..وهي تبتسم نص ابتسامه..الي يشوفني مايقول باقي على عرسها...اسبوع..
    نجلا- سم يبه
    ابوسعد-سلطان بيجي اليوم يقابلكِ..
    نجلا-بس وشلون اقعد معه وانا توني ماملكت
    ابو سعد-خلاص مابقى الااسبوع ..بعدين احمدي ربك..يمكن جايب هديه ولاشي..
    نجلا باستنكار-اسمحلي يبه...ماابي اطلع
    ابو سعد..معصب-اشوف طالت وشمخت ..اقول بتدخلين وانتي ماتشوفين الجاده
    نجلا داخلها بركان يغلي ..حتى لو تحبه ..كيف سمح لنفسه يجي ويشوفها وهو ماكتب عليها..رضخت لبوها لانها عارفه لو اصرت وش بيجيها..هذا احساس ..وفيه احساس ثاني يرجف داخلها..بتشوف سلطان حلمها..بتشوف ملاذها
    &&&&&
    ابوسعد- تفضل طال عمرك
    سلطان..يناظر البيت باستحقار وقرف- يزيد فضلك
    ابوسعد-الله يحيك..
    سلطان مارد..وكان يناظر اركان البيت ..كأنه يشوفه لاول مره ..لان المره الي راحت ..كان عقله مو معه..
    دخل سلطان مجلس الرجال..
    ابوسعد راح يجيب القهوه..
    غاده-خذ ياابو سعد
    ابوسعد طاير من الفرحه..-هاتي هاتي
    رن جرس الباب..ابوسعد-مين ذاالي جاي والتفت لغاده..انتي مواعده الجيران
    غاده-لا والله ماواعدت احد
    راح ابوسعد ..وفتح الباب
    تفااااااااااااااجأ ابوسعد......
    ||||||||||||
    ابوسعد-ســـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد... وش جابك؟؟
    سعد-هلا يبه ..وقرب يبوس راس ابوه بس ابوه بعد
    ابوسعد-خير ياطير وش تبي؟؟
    سعد-كيذى يبه اعرف من الجرايد بموعد زواج اختي؟؟
    ابوسعد-والله عاد هذاالي صار..الحين وش عندك؟؟
    سعد-بنوقف عند الباب..ماراح ادخل؟؟ولا عندك ضيوف
    سعد قالها لانه شاف سيارة B0M0Wعند الباب
    ابوسعد-ادخل واياني وياك تسويلي سالفه؟؟
    دخل سعد ..للمجلس..سعد-السلام عليكم
    سلطان-وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابوسعد-هذا سعد ولدي طال عمرك
    سلطان..لازم يزين علاقته في الكل ولا يشكك فيه احد؟؟
    سلطان-ونعم فيه والله
    قعد ابوسعد وقام سعد يصب القهوه...
    سلطان-وينك ياسعد ماشفناك يوم الخطبه
    سعد يناظره بريبه-والله منعني ظرف في الشغل..وتعرف العسكر مايلعبون ..
    سلطان..ياثقل الطينه
    ابتسم سلطان-الله يكون بعونك
    دخل ابو سعد
    والتفت سعد...لسلطان..
    سعد-طبعا انت الحين واحد منا وفينا
    سلطان الله لايقوله-صحيح
    سعد-لا اوصيك نجلا ماسه حافظ عليها..اختي تسوى عيوني ..وتبيني اصارحك الي سمعته عنك......مايسر سكت يشوف تأثير كلامه
    سلطان..لاووقح بعد-وش سمعت ؟؟واشر باصبعه ...مع اني متأكد ان كل الي سمعته..كان طيش شباب
    سعد بصوت جازم –اتمنى
    دخل ابو سعد..وقال –عن اذنك ..يا سلطان ..والتفت لسعد ..تعال ابيك
    سعد-عن اذنك ولا اوصيك
    سلطان-احد يوصى على روحه
    مازالت نظرات سعد مشككه
    ابوسعد مشى لين ابعد عن المجلس والتفت لولده
    ابوسعد-هاه ارتحت ..وش الاسئله الي طايح تسألها لرجل اختك..وش فيك انت تبيه يفر..واحنا ماصدقنا
    سعد..بصوت يحاول يخليه هادي-يبه نجلا الف من يتمناها..
    ابو سعد-اقول بلا كلام فاضي..الحين ماودك توريني عرض كتافك
    سعد-ابي اشوف اختي..
    ابو سعد-مب لازم
    سعد-يبه انا بسافر في دوره وابي اطمن عليها
    ابو سعد-فكه ..رح ادخل شفها في غرفتها ولا تطول
    ترك ابو سعد ولده ..ودخل سعد وشاف غاده ونصوري في الصاله..
    غاده-عبرنا ..ولا الاحترام ماتربيت عليه
    سعد-الزمي حدودك..
    تركها ورقى الدرج لان مامنها فايده...كان يرقى الدرج بسرعه ..ولهااااااااااان على نجلا...ومشتااااااق لها
    "دق ...دق....دق"
    سمع صوت الغاليه..-ادخل يبه
    مسك عكرة الباب..ولفها وفتح الباب بشويش
    شافها ..بس الي شافه غير الي تعود عليه
    قاعده تمشط شعرها الشلال...ومن فتح الباب وهي تاركه المشط......رفعت راسها....والتقت نظراتهم

    سالـت الشمـس انـا عنـك
    قـالـت نـورهـا مشـتـاق
    سالـت الغيـم عـن وجهـك
    قــال لشوفـتـك شـفـاق
    لقيت ان دنيتي كلهـا وجـودك
    وصرّختْ لهفتي لابعد حـدودك
    انا المشتاق .. انـا المشتـاق
    لعيـونـك انــا مـشـتـاق
    يـــا أعـــز إنـســان
    الله يــخـــلـــيـــك

    نجلا بفرحه-سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد...وينك يااخوي...دموعها نزلت غصب من الفرحه
    سعد-موجود........يالغاليه..وتحت الطلب
    نجلا-ههههههه..وحشتني موت..
    سعد-اخباركِ..يالغاليه؟؟مبسوطه؟؟
    نجلا مسكت يده –اكيد مبسوطه بشوفتك يااخوي...مستحيل تكدر خاطره بأي شي سار
    سعد-دقيت بس ماكان يرد الا غاده ..
    نجلا –واكيد تصرف صح
    سعد ناظرها-ماعجبتيني ليه النحف ذا لا وزاجك بعد اسبوع...
    نزلت راسها الارض من الحيا...
    سعد-نجلا ..قوليلي انتي مبسوطه ..وتبين سلطان
    رفعت راسها تناظره...ياحبيبها يااخوها والله وحشها موووووت
    نجلا بهمس-ايه مبسوطه
    سعد-ليه محاجر عينك باينه صار شي وانا اخوكِ
    نجلا-لا ماسار شي بس من التعب ..تعرف البيت وشغله
    سعد-بعد الزواج مافيه كرف وتعب ..واشر باصبعه ..وان كان سلطان بيبهذلكِ..علميني...كان يقولها بمزح..مع انه فيه شكوك تدور براسه حتى بعد ماكلم سلطان
    نجلا-انشالله..طيب ماقلتلي انت اخبارك ..؟؟
    سعد-اخباري ماعليها..زينه اذا كنتي بخير وشينه اذا كنتي غير كيذى
    نجلا –والشغل؟؟؟؟
    سعد-انا عندي دوره وكنت ناوي آخذك معي بس سلطان سبقني...واستسلمت
    استحت نجلا......-دوره وين؟؟؟؟؟
    سعد –فرنسا
    نجلا-هههههههههههههههها..بعيد يااخوي
    سعد-لو تبيني اكنسلها كنسلت..كم عندي نجلا انا؟؟؟
    نجلا-مولهاالدرجه؟؟؟؟؟؟؟
    سعد-ماتدرين وش قدرك عندي ..؟؟؟؟
    نجلا-الا اعرف...طيب متى بتروح؟؟؟
    سعد-بعد يومين؟؟؟
    نجلا-مستتتتتتتتتتتتتتتتتتحيل...بسرعه...كيذى ماراح تحظر؟؟؟
    سعد-ههههه وش ذا الحيا..قوليها تراها سهله..بصراحه موعدها ثابت مايتغير...وكا ن ودي احظر؟؟؟بس اهم شي انكِ تكونين مبسوطه
    ماردت نجلا لان ابو سعد دخل ..وعيونه تنطق بالشر..-ماخلصت..؟؟؟
    سعد-خلصت يبه..قام يبوس راس ابوه..يالله يبه انا بروح .....بس ابيك بكلمة راس
    وابو سعد-وش تبي؟؟؟
    سعد ناظر نجلا...وفهمتها وطلعت..
    سعد-يبه الله يطول بعمرك ..الي سمعته انا عن سلطان ..علومن ماتسر
    ابوسعد عصب-وانت وش دخلك...انا خذت رايك؟؟؟؟؟؟
    سعد-مايحتاج تاخذ رايي يبه انا اخوها
    ابوسعد...زادت عصبيته-اقولك مالك دخل..ولا يكون تسوي شي من وراي
    سعد..مامسك نفسه-يبه هاذي اختي...اذا ماتدخلت الحين متى اتدخل..لما يطيح الفاس في الراس ..ويفوت الفوت..ساعتها ماينفع الندم والضحيه الوحيده هي نجلا
    ابوسعد-تكسر كلمتي .يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سعد- محشوم يبه..بس
    ابو سعد-لابس ولاغيره اذلف في ابليس..
    سعد بيرد بس دخلت نجلا وفي عيونها البريئه..تساؤل
    ابوسعد-سلمي على اخوكِ ..عشانه مشغول وبيروح
    نجلا سلمت على اخوها ..........وبأحساسها عرفت ان الوضع فيه ان .......مسك يدها وشد عليها..-لا اوصيك بالدراسه وانااخوكِ..كوني مثل ماربيتكِ
    دمعت عيون نجلا ..-ابش.ر ياسعد
    طلع سعد...وقبل لا يطلع حط في يدها ورقه...بس للاسف انتبه ابوهم لها
    نزل سعد ........المره الثانيه يبه الي تطردني فيها ..الاولى معليه ..بس هاذي المره لللللللللللللا لان فيها سعادتها او تعاستها.......آآآآآآآآآآآآآه يا نجلا .......وشاف ابوه ماجا وراه فراح للمجلس ودخل على سلطان
    سعد-سلام
    سلطان بأبتسامه-وعليكم
    سعد-يالله انا استأذن..ولا اوصيك..ياسلطان..نجلا حطها في عيونك..ترها دره..ودانه ثمنها غالي
    سلطان-وانا اكثر من راح يصون الدانه هاذي....وهو يقول في نفسه تكفى بس بلا دره بلا دانه فقران ويتشرط
    سلطان-نشوفك الخميس انشالله سلطان-والله انا معذور كان ودي بس عندي دوره لفرنسا مدة سنه...بس انشالله اجي في الاجازات
    سلطان-خساره..تروح وترجع بالسلامه
    سعد-الله يسلمك
    طلع سعد..وهو مطمن من كلام سلطان...يمكن تغير...الله يوفقكِ يانجلااااااااااا
    &&&
    سلطان مل من الانتظار..عسى ماشر وش بيطلعون هم قمر وانا مدري
    ||||||||||
    ابو سعد-اقولكِ عطيني الي بيدكِ
    نجلا- يبه هاذي من سعد...
    خذى ابوها الورقه منها وفتحها كان فيها رقم تليفون...قطعها ورماها..
    ابو سعد-يالله بسرعه اخلصي علي ..الرجال يستنى تحت
    نجلا- يبه مقدر انزل احس بضيقه..ارجوك لا تغصبني
    ابو سعد..معصب مرررررررره-نلعب احنا ياله بسرعه وعن الدلع الزايد
    نجلا..حتى وان كان عندها فضول تشوف فارسها.الا ان زيارة سعد فتحت جروحها..وحست بالانقباض الي حسته يوم الخطبه
    ابوسعد- بسسسسسسسسسسسسسرعه..يابنت
    نجلا –طيب يبه طيب
    راحت وراه وكل قطعه فيها ترتجف..ياربييييه انا خايفه؟؟ولا فرحانه...بشوفك ياحبيب الروح...بشوفك
    دخل ابوها قبلها...اما هي وقفت..التفت لها ابوها –يالله يابوكِ هذا مو غريب
    سلطان متشووووق يشوفها
    سحبها ابوها...وراسها في الارض....وشعرها مغطي وجهها
    ابو سعد-تعالي يانجلا تعالي ياابوي اقعدي هينا
    سلطااااان انبله....وش ذا الزين...وش ذا العيون....
    سلطان يخفف دمه-وعليكم السلام
    ابتسمت نجلا بحيااااااااااااااااااااا ولا ردت
    ابو سعد- ردي السلام يانجلا
    نجلا بصوت هامس –السلام عليكم
    سلطان – وعليكم السلام....وفي نفسه...كل هالزين عندك ياابو سعد....خساره..وابتسم ابتسامته المعهوده
    خساااااااااره ان الزين ذا يكون اداة انتقامي منك يالوليد
    شاف سلطان نعومتهااااااا....في حياته ...ماشاف مثل جمالها......آآآآآه يالقهر
    تراجع ياسلطان...انت في البر.....وصوت الشر يرد..لللللللللللللللا ...مااتراجع..انا عاهدت نفسي انتقم منك يالوليد والحين حان وقت الانتقام........
    بسرعه نجلا وقفت وراحت داخل وهي ترجف من الخوف....قابلت غاده...
    غاده –بسم الله علينا وش فيكِ روعتينا
    نجلا ترتجف-مافيني شي وخري خليني امر
    غاده –والله وسار لك لسان
    نجلا مرت من قدامها وخلتها وراحت غرفتها وهي تركض ركض.دخلت غرفتها ويدها على قلبها اهدى ياقلبي اهدى......ترى الفرح جآآآآآآآآآآآآآي....دقات قلبها تدق تبي تطلع من صدرها...........
    &&&&&&&&&
    طلال- هلاو الله بالوليد ...حيا الله هالصوت
    الوليد-هلابك...
    طلال- هاه خلصت صفقتك ..؟؟؟؟
    الوليد-اليوم آخر يوم انشالله...وبكره راجع تعرف زواج سلطان بعد بكره
    طلال- والله انا اليوم بروح...ودقيت اسألك وشي الخيول الي تبيني انقلها الرياض؟؟؟
    الوليد-جاك يعرفها...بس اهم واحد الواااااااافي...
    طلال- وانا اقدر اخليه؟؟؟حتى هو فقدك...مايبي احد يركبه؟؟؟
    الوليد..مبتسم-والله وحشني ..ووحشني ركوبه..
    طلال –هاذاهو بيجيك!!الله يعينك عليه
    الوليد-لحظه شوي ياطلال
    الوليد-طلال ..شوي واكلمك
    طلال –يالله اخليك ..فمان الله
    الوليد-فمان الله
    &&&&&&&&
    رنا-وش رايكِ يمه.....حلووووووووووو صح
    لبست رنا فستانها للقياس تشوفه....
    ام سلطان-يهبل يابنيتي الله يحفظكِ من العين....والتفتت لسمر وانتي ياسمر روحي البسي..ووريني
    سمر-هل قد طلعت الشمس في غير وقتهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رنا-ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون انتي الشمس؟؟؟؟؟؟؟
    سمر-ايييييييييييييييييييه انا فيهههههههه مااااااااااااااااااانععععععععع
    ام سلطان –اكيد شمس وانتي القمر
    رنا-يسلم فمكِ يمه....يمه وين سلطان ماشفناه..
    ام سلطان-والله علمي علمكِ..
    سمر-اقول متى بتجي ريتا بكره؟؟؟
    رنا-انا مواعدتها الساعه 5
    سمر-ليييييييييه؟؟؟متأخر
    رنا-عشانها بتمر الجوهره اول
    سمر –الجوهره الجوهره...كل شي الجوهره
    رنا-ايييييييه الجوهره....عندكِ مــــــــــــــــــــانع
    سمر-اصلا ليه اسئلكِ...انا غلطانه؟؟؟؟؟!!!!!
    &&&&&&&&
    ام حسن- هاه بشري خلصتوا شغلكم..ولا باقي؟؟
    غاده-ايه خلصنا..حتى الفستان خذت حق اختي الجازي
    ام حسن-ههههههههههههههههههههههها غاده انتي صاحيه؟؟تلبسينها قديم وش بيقولون الناس عنكم ..الظاهر انكِ مبخستهم حقهم
    غاده-تحمد ربها بعد والله حق اختي .يهبل
    ام حسن-والكوافير مين بيسويها؟؟
    غاده-بنروح للقريبه الي عندنا..هاذي(؟؟)
    ام حسن في خاطرها تقول ..الله يعديكِ العقوبه ياغاده....
    ام حسن-يالله مع السلامه..اشوفكم بكره
    غاده- يالله مع السلامه
    &&&&&
    سكرت غاده وصوت ابو سعد يناديها
    غاده- سم يابو سعد.......
    ابو سعد شكله تعبان..ومنهك..
    غاده-ابو سعد...وش فيكِ..عسا ماشر؟؟تعبان ؟؟
    ابو سعد-والله مدري وش فيني اليوم.....احس اني ماش
    غاده بخوف- والله وجهك مايسر يابو سعد..اكلم ..الجيران يودونك المستشفى
    ابو سعد-لا ماله داعي برتاح شوي ..خليني انام تعرفين بكره ورانا قومة صبح
    غاده-ابشر نوم العوافي
    &&&&&
    في غرفتها كالعاده ...منسدحه...وفي فكرها تدور افكار وافكاربكره...بتروح لحبيبها....ياللللللللللللله ليتني شفته...
    ليتني لمحته لمحه بسيطه....سعادتها ممزوجه بحزن......لان سعد مو موجود.......
    نامي ..ياعيوني ..واغمضي .....جفونك......بكره ...بكون للحبيب........الي النفس تهواه
    غصتها العبره ......يوم ذكرت ان مرت ابوها .....ماجهزت لها زي كل البنات.....ياليتكِ يمه موجوده......شدت على اللحاف بيدها
    ياترى ...حينتكتب لي سعاده ولا لا....وتزهر ايامي من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    &&&&&&&&&&&&&&&&
    في الوقت نفسه......بس المكان يختلف
    احمد-روح ,,,,,,روح نام ياخي بكره عرسك
    سلطان-يااااااااااااااااااااااااااااااشيخ جايب خبر جديد ؟؟؟
    نايف-صدق انك مب صاحي!!!الساعه2..رح نم
    سلطان-ماتبوني ؟؟؟؟خلوني اودع العزوبيه...
    احمد-ههههههههههههههههههههههه..كثر منها..يعني بتترك لعبك
    سلطان..باستنكار-ايششششششش؟؟لا مستحــــــــــــــــــيل..اترك حبايب قلبي..
    نايف- الله يعينها بنت الناس الي بتاخذك
    مارد عليه سلطان..لن فكره راح لوادي ثاني.....يوم جابو طاريها فز قلبه.......معقوللللللللللله ..يحس تجاهها بشي
    لالالالالالالالالالالالالا من سابع المستحيلات!!!!!!!!!تذكر شي لازم يروح يشوفه
    سلطان-عن اذنكم ياشباب عندي شغله قبل لانام لازم اسويهااا
    احمد-وشي تشرب حليب صااااااااااااف يوهههههههههههههههههههه
    نايف-هههههههههههههههههههههههههه
    سلطان-مسوي خفيف طينه الله يرجك........وتركهم وطلع من المقهى
    ركب سيارته ......ووقف عند استديوهههههههههههههههات شهــــــــــــــــــــد
    سلطان-سلاااااام عمر خلصت الي قلتلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عمر-ايه خلاص لحظه شوي اجيبه؟؟
    عمر الي يشتغل في المحل ......ناول سلطان شريط..كاسيت
    سلطان دفع الحساب
    سلطان-يالله اشوفك..
    عمر--..رد بلفته بسيطه لانه كان مشغول بالزباين الي عنده
    |||||||
    طلع سلطان من عنده........وراح لمحل تغليف هدايا ......وغلف الشريط.....تغليف..جننننننننااااان
    حطه في درج السياره.وكان فيه ظرف ثاني.....ابيض مغلف بعد....وكمل طريقه
    &&&&&&&&&
    (اليـــــــــــــــــــوم الموعود)
    في قصر الجد الوليد بن محمد
    امي نوره-هانت اليوم زواج سلطان ...وبيجي زواج الوليد والجوهره بعده...انشالله
    حصه-الله يسمع منكِ يمه
    ساره-تدرين يمه ....الوليد...رجآل...ومستحيييييييل تغصبونه على زواج مايبيه
    حصه باستنكار-وليه نغصبه اصلا الجوهره ....ماهي طايحه
    امي نوره-الله يهديكِ يا ساره.....الا يمكن هو الي يقول ابيها
    حنان دخلت وشافت ووجيههم....حنان-وش فيكم؟؟؟؟؟؟
    امي نوره-مافينا الا العافيه
    ساره تغير الموضوع-يمه اخواني راحوا
    امي نوره-تلقينهم وصلوا.....
    &&&&&&&&
    الساعه 1الظهربعد صلاة الظهر تجمعوا في بيت ابو سعد عشان الملكه
    الوليد...في حيره...سلطان الى الان ماجا وجواله مقفل....
    ابو سعود-الوليد...دقيت على اخوك...المفروض يكون اول الموجودين!!!
    الوليد بصوت..هادي على قد مايقدر لان في داخله مواري بركان بيثور-المفروض ياعمي... .المفروض
    الكل موجود ...ابو خالد وخالد....وصالح..وابو محمد....ومحمد......وعادل نسيب ابو سعد....
    ابوسعد-تقهوى طال عمرك.....يكلم الوليد
    الوليد-زاد فضلك...ياعمي
    ابو سعد......ووجه باين عليه الارهاق-اقول دق على سلطان ...ماكنه تأخر.....والمملك...على وصول
    الوليد-لاتشيل هم الحين بيجي
    دق الجرس
    ابو سعد-اكيد وصل؟؟؟
    راح ابو سعد يفتح الباب بس الي وصل كان المملك...وزادت حيرته ...وش اخره الى الحين..
    الوليد..توقع يكون اخوه....بس خاب ضنه...معقوله تسويها وماتجي ..تتحداني ياسلطان
    وش ذنب ذا المسكين......
    &&&
    في مجلس الحريم-
    غاده-والله يمه انا مقهوره .....مره..شفتي حظها وشلون قايل
    ام عادل-كلن ياخذ نصيبه...وبعدين من كلامكِ ..مااظن تستمر معهم....وابتسمت بخبث ...بس لاواصيك لا رجعت ..عطيها اخوك
    غاده-هي ترجع بس والله لاوريها نجوم اليل في عز الظهر......يوووووووووه يمه وفي المقصوره بعد
    ام عادل-وسعي صدركِ ..وينها الحين
    غاده- الظاهر صدقت انها عروس فوق قاعده..وانا اخدم ضيوفها!!!!!!!!!!
    ام عادل..بانتقاد-كله منكِ روحي ناديها خليها تشوف شغلها وتريحكِ..انتي مو شغاله لها
    غاده بتصميم-بروح اناديها..وراحت لها
    فتحت غاده الباب...وشافت نجلا مكمكمه علا نفسها...تصيحححححححح!!!!!!!!!
    غاده-وراك مسويه مناحه؟؟؟؟؟؟لايكون ماتبين تفارقينا
    نجلا-لوسمحتي اطلعي!!!
    غاده..باستنكار-إيششششششششششششششششششششششششششششششششششش...اشوف طلع لك صوت....؟؟؟!!!
    نجلا..وقفت ومسحت دموعها بطرف يدها_ايه طلع لي لسان...خلاص ...غلاظتك ماراح اتحملها بعد اليوم
    غاده محتره-وكل هذا عشان تزوجتي اليوم؟؟؟
    نجلا..حطت يدها على خصرها_لا مو عشان كيذى وبس...ناظرتها باستحقار..عشان انا تحملتكِ ..لخاطر ابوي....والى الحين كافي!!!!
    عصبت غاده وجت لها تأدبها كالعاده.....حتى يوم زواجها مااعتقتها؟؟؟
    مسكت نجلا يد غاده-لا يامرت ابوي ..اليد الي كانت تنمد علي اول ..الحين اقطعها لو انمدت!!!!اول كنت جسد بلا روح والحين انا روح بجسد!!!
    غاده مذهوووووووووووله..وبصراحه تفآجأت...من ردة فعلها

    نفضت نجلا يدها من يد غاده....
    نجلا-يالله الحين لوسمحتي اطلعي وسكري الباب وراك!!!
    غاده مشت وكل شياطين الارض...في راسها....هين .......هين ......يابنت...نوره.....طلعت وسكرت الباب
    ونجلا ظلت تناظر الباب.....خلاص ياغاده...اليوم انا اكتفيت.....اكتفيييت...خذتها عبرتها.....ياترى وينك ياسعد؟؟؟ليه احس بشي قابض قلبي ليييييييييييييه....اليوم يومي ...راحت توضت وصلت ركعتين لانها تحس بضيقه .....ليه مو سعيده يانجلا .......
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    قسم مجلس الرجآل
    الساعه2,5
    ابو سعد.....يناظر الوليد وفي عيونه تسآؤل....والمملك...بدى يضيق من التأخير
    ودق الجرس...وانفرجت اسارير ...ابو سعد.....والكل بعد.....
    فتح ابو سعد الباب.....يدور ماشاف احد....لمح ظرف.....ابيض .....شاله.....سكر الباب....ويده تفتح الظرف ......طلع ورقه.....


    بسم الله الرحمن الرحيم




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ابو سعد.......بدون مقدمات...اقولك.آآآآآآآآآآسف...انا مااتشرف......آخذ بنتك .....واناسبك

    سلطــــــــــــــــــــــــــــــان

    في المجلس......لاحظ الوليد ان ابو سعد تأخر ,,واتكى علا عصاه...-عن اذنكم
    الموجودين ...عيونهم..كلها مليانه كلام
    طلع الوليد لابوسعد......وانصدم لما شافه......يرتجف.....
    الوليد-عسا خير يابو سعد.....ناظره ابو سعد وناظر الورقه.....
    عرف الوليد ان الرساله من سلطان.....تقدم وخذاها........وقرا المكتوب..........
    هدووووووووووووووووووووووووء
    الله يخسك ياسلطان....شد على عصاه وتنهد.......هاذي مو فعايل رجال.......التفت لبوسعد الي مازال مو مصدق
    الوليد-اهدى يابو سعد ومايسير الا الي يرضيك
    ابو سعد حاس ان الدنيا تلف وتدور فيه
    ابو سعد-وش اسوي الحين ...وجهي تمرغ بالتراب
    الوليد نخوته حركته.......ماقدر يشوف ابو سعد في هالحاله......
    صوت .....سمعوه....
    عادل....تقدم وخذى الورقه.....بدون ماينتبه.الوليد....
    عادل بستهزاء-هاذي عقوبتم.......يوم رديتوني ......صحيح ان الله يحبلي الخير.....الله يسو....
    الوليد عصب .....بس مسك نفسه-اسمع يااااا
    عادل-ابو ناصر معك!!
    الوليد-اسمع يابو ناصر بنت ابو سعد بنت رجآل....سكت .....وهو مثل البركان.....
    كمل كلامه بصوت......ثابت......-وان كانت مو من نصيب سلطان فهي راح تكون من نصيبي.....عرف ا ن الي قاله.......مايقدر يتراجع عنه....
    التفت الوليد لابو سعد-هاااااااه يابو سعد.....موافق تحط يدك بيدي؟؟؟؟؟
    ابوسعد....ووجهه.....معرق.... وعيونه مكسوره......هذا آخر شي ممكن يتوقعه ........انه يمر بموقف زي ذا........
    الوليد-ابو سعد.....موافق؟؟؟؟
    ابوسعد-نزل راسه الارض.....الي تشوفه طال عمرك...
    الوليد....-يالله تأخرنا على الرجال......
    دخلوا المجلس.......
    ابوسعود-وينكم تأخرتوا.....؟؟؟؟؟
    ابو خالد-هاه وانا عمك سلطان جا؟؟؟؟؟؟؟؟
    المملك-بسرعه يااخوان انا وراي مواعيد!!!
    الوليد-آسفين على التأخير.....ياله...نبدا
    الكل استغرب وشلون يبدون والمعرس مابين.....
    المملك-ياخوي وشلون نبدا والمعرس مو موجود مايسير!!!
    الوليد..ماترك لبوسعد فرصه يرد...-المعرس موجود....والتفت للكل كأنه..يلزم الجميع..بعدم معارضته.......وكمل ...انا
    المملك-يااخي وش السالفه؟؟الزواج فيه لبس؟؟
    الوليد بلهجه قاطعه-مافيه لبس ولا شي ..ناظر ابو سعد وقال -هذا ابوها موجود أسأله؟؟
    المملك-هاه يابو سعد؟؟الاخ هذا هو الي بيناسبك؟؟؟
    ابو سعد يجر الحكي جر-نعم ياشيخ!!!!!
    ماعطى الوليد فرصه لاي اعتراض من اعمامه ...يكفي ابو سعد الي هو فيه

    تمم المملك..كل شي ...-باقي البنت لازم ناخذ رايها.....وتوقع

    ابو سعد...يحاول يتماسك-البنت موافقه ياشيخ
    المملك-معليه يااخوي هذا الشرع وانا لازم آخذ رايها....ممكن تناديها لاني تأخرت
    قام ابو سعد يجر رجل ورا رجل..ومعاه الدفتر
    والعيون كلها تتسآئل
    |||||
    ابوسعد-غاده روحي نادي نجلا
    غاده مقهوره_والله بنتك مسويتلي في....سكتت لما شافت وجه ابو سعد
    غاده –ابو سعد وش فيك عسا ماشر
    ابوسعد-مافيني شي روحي نادي نجلا بسرعه
    غاده...دخلت على نجلا ..-انزلي ابوكِ يبيكِ تحت
    قلبها يدددددددددق بيطلع من مكانه....خايفه...ومرتبكه......وينك يمه وينك ياسعد؟؟؟؟
    قلبها مقبوض!!!نزلت ورا مرت ابوها
    وراحت عند الباب الي يفصل بين المجلس قسم الحريم.....
    ابو سعد- عرف انها موجوده –تفضل ياشيخ تراها جت
    المملك-يابنتي انتي نجلا بنت محمد العارضي
    نجلا بهمس –ايه
    المملك-انتي موافقه على زواجك من الوليد بن محمد العويضه
    هو قالها ولا ماقالها......ارتجفت كل اوصالها......من هول الصدمه.....مين ؟؟
    طال السكوت
    ولا همس وبدون انفاس تنسمع
    الوليد.....غمض عينه.....يستنى ترفض!!!
    بركااااااااااااااان بركااااااااااان...شد على عصاه مثل العاده....محد حس بالنار الي تسعره من داخل!!!!
    قام ابو سعد لها...وشاف الصدمه على وجهها
    وانتبهت ان وجه ابوها ابيض وشفايفه رايح منها كل لون.......
    ابو سعد بصوت يرجف-وافقي يابوي وافقي...
    نجلا-انتبهت لرجا ابوها....وشفايفها ترجف وقلبها ينعصر
    نجلا بهمس مايسمعه الا ابوها-لييييييه ...يبه لييييييييييه؟؟؟
    ابو سعد-ارجاكِ يابنتي....
    مسكت يد ابوها وهي مو فاهمه وش قاعد يصير...سلطان وينه؟؟؟؟
    نجلا-لا يبه محشوم من الترجي؟؟؟بس ابي افهم؟؟؟
    ماسمعت الجواب لان المملك عاد السؤال وبنفاذ صبر
    المملك-ردي يابنتي ..موافقه..ولا تخجلين ..اذا مارغبتي قولي؟؟
    نجلا..-موافقه
    كان الرد مثل الصاعقه...على الوليد..كان عنده امل ان سلطان ..يكون كل كلامه كذب في كذب!!!!
    المملك-اجل وقعي يابنتي..والله يوفقكِ
    خذت القلم من ابوها ...واصابعها ترتجف....وقعت...وسارت بذمة رجال غريب ..عنها..مو حلمها....مو حبيبها......افكارها مشوشه.....وصدمتها كبيره....حطت يدها على فمها تكتم عبراتها...اثر احساسها في محله...وضيقتها في مكانها؟؟؟
    كانت حاسه بشي ......مستحححححححححححيل..اكون لغيرك ياسلطان..........وروحي لغيرك مسسسسسسستحيل
    بأي حق...يجي هذا ويفرق بينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انتبهت لبوها...وجهه تغير ..وشحب زياده.....وطاح الدفتر ..من يده...وطاح هو.....
    صرخـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    ذعر وخوف,,,
    نجلا- يبه وش فيك يبه رد علي؟؟؟؟؟
    الكل سمع ..وقام الوليد بسرعه..يشوف ابو سعد
    خلاص الحين هي مرته......مرته..........مرته,,,,,,,رنت الكلمه في راسه......مليووووووووون مره
    دخل ...وشاف ابو سعد علا الارض وجنبه ...جسم...ضعيف........صغير......وشعر ...منسدل......مغطي معالم وجهها
    نجلا ماانتبهت-بيه ........بيه رد علي ........يبـــــــــــــــــــــــه...ابوها عينه عليها كأنه يبي يقول شي بس مو قادر
    الوليد..جلس بجنبها بسرعه.....ومسكها من كتوفها
    ارتجفت وخافت.....وصرخت-مين انت؟؟؟
    الوليد-انا الوليد
    هو قالها ولا ماقالها...دفته عنها......وعيونها يغشاها الدمع...-بأي حق؟؟؟بأي حق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سمعت ابوها يحاول ينطق اسمها-ن....جل...ا..........
    التفتت-ياعيون نجلا.....وش فيك يبه؟؟؟..الاسعاف كلموا الاسعاف
    &&&&&
    غاده سمعت الصراخ...وركضت ورا الباب..وشافت ابو سعد على الارض وجنبه رجال ونجلا بعد........خافت...وقامت تصيح
    ام عادل –وش فيه ؟؟وش صاير؟؟؟
    غاده-يمه ابوسعد...ابوسعد طايح هينا...قالتها وهي ترتجف
    ابوسعد-سامح....
    نجلا- لاتتكلم يبه...لا تتعب نفسك
    التفت ابو سعد للوليد-ترا...ن...ي....ظلم.....ت.....
    وفجأه...رفع عينه للسما...وقال بصوت مسموع(اشهد ان لاإله الا الله....واشهد ان محمد رسول الله.......قالها ولفظ انفاسه الاخيره
    نجلا-للللللللللللللللللللللللللللللللللللللا يبه لاتتركني يبه ....اجاك يبه...رد علي.....
    الوليد-لاحول ولا قوة الابالله...
    صوت غاده طلع .....وهي تصيح....
    ابو سعود وابو خالد...سمعوا كل شي .....
    ابو سعود-لاحول ولا قوة الاباالله..إنا لله وإنا له راجعون
    الشيخ-لاحول ولا قوة الا بالله
    الوليد شال شماغه وغطى ابو سعد.....
    نجلا-وخر لا تمسك ابوي...........وخر!!!
    تقطعت من الصياح...مسك كتوفها.....وقال بصوت حازم-استهدي بالله...هذا يومه...
    ما سمعت ولا كلمه ...حضنت ابوها ..وحطت راسه قرب قلبها..........يبه.....صحيح قاسي بس تحبه...وتموت فييييييييه

    ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك


    لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



    يلاااااااا ابي ردودكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم




  9. #9


  10. #10

    افتراضي

    مشكورين هاي اول قصة انزلها وانتو ليش تحبطون الواحد انا احاول قد ما اقدر اقرء القصص الي تنزلوهن اما انا ما حد قرا القصة الي بنزلها







    مشششششششششششششششششششششششششكوووووووووووريييييين على اهتمامك


موضوع مغلق
صفحة 1 من 149 1 2 3 4 5 6 7 8 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك