موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: رواية الحب من طرف واحد.....إلى متى؟؟....روايه رومانسيه حزينه جريئه ....بقلمي كتبتها

  1. #1

    الصورة الرمزية ملاك وحبي هلاك Love
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    223




    Crying رواية الحب من طرف واحد.....إلى متى؟؟....روايه رومانسيه حزينه جريئه ....بقلمي كتبتها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم كتبت أول روايه لي وإن شاء الله تعجبكم بس آسفه على اللـهجه إللي كاتبه فيها أنا مشكله من اللهجات أوكي
    الكاتبه((فتاة الجيل^_^)) إسمها
    حب من طرف واحد
    رح أعرفكم على التوائم الأربعه:
    1-جمانه :أحلى بنت في القصة شعرها أشقر ناعم طويل وبيضا وعيونها زرق ويلقبوها ((سارقة القلوب)) وعمرها 18سنه بنت حساسه جذابه كتير الكل
    بحبها لخفت دمها رومانسيه
    2-مايا :تاني وحده من خواتها في مرتبة الجمال شقرا وعيونها كحلي (أزرق غامق) وعمرها 18 سنه حساسه ناعمه رقيقه أيامها كلها حزن بسبب
    حبها لشخص بتعرفوه بالقصة
    3-سبرينا:بنت خياليه حلمها تكون مغنيه صوتها حلو رومانسيه أكيد شقرا عيونها خضر وبيضاء وعمرها 18 وحساسه
    4-لجين:خفيفة دم رقيقه حلووه ونعومه وأقل وحده جمال فيهم عيونها ساحره وجذابه عيونها زرقا وشعرها ذهبي
    التوائم كلهم سعوديات أمهم بريطانيه عايشه في بلادها(إسمها:أفريل)أبوهم (أحمد)عايش في لندن وأمهم في بريطانيا التوائم عاشين لوحدهم في
    كندا يدرسوا في المدرسه
    عندهم أخ واحد من أم ثانيه إسمه:
    سامي:شب وسيم طويل أبيض عيونه زرقا وأشقر وإبتسامته جذابه البنات لما يناظرهم بيغمى عليهم <<مساكين هههههه
    عمره 20 سنه عايش في لندن مع أمه وأبوه ولا مره شاف خواته ومابعرف إنه عنده خوات
    العايله الثانيه:
    الأب:عبد الرحمن أخ أحمد عنده 2 بنتين و3 شباب
    الأم:زهره
    البنات: رغد:أكبر بنت عندهم بعد الشباب بيضا عيونها عسلي شعرها بني فاتح عمرها 19 سنه
    دانه:أصغر عيالهم عمرها 17 سنه بيضا وعيونها عسلي شعرها بني فاتح
    الشباب:
    طلال:شب جذاب وسيم حلو بمعنى الكلمه مغازلجي حياته بنات وبنات عيونه خضرا أبيض شعره بني فاتح 22 سنه
    عبدالله:شب عادي أبيض عيونه بني فاتح شعره بني فاتح ((محامي مهم))25سنه
    عماد:أصغر الشباب عمره 21 سنه

    العايله الثالثه:
    الأب:تركي (38) لا يقرب لأبو سامي وأبو التوائم(أحمد)
    الزوجه:سارة (35)
    عندها شب وبنت
    الهنوف:صديقة رغد الروح بروح عمرها 19 سنه
    مشاري:صديق طلال وريان عمره 22 سنه

    العايله الرابعه:
    الأب:محمد (40)
    الزوجه:فاطمه (39)
    عندها بنتين وشب:
    جوري:صديقة جمانه عمرها 18 سنه حبوبه ونعومه حلوه
    نواره:خفيفة دم جذابه للقلب لكن جمالها عادي
    ريان:صديق طلال ومشاري عمره 22 سنه
    وباقي العوائل بنعرفها من أحداث القصة
    ((حب من طرف واحد ((4 توائم)) رومانسيه جريئه حزينه خطيره ))
    ((البارت الأول))
    في الصباح:
    جمانه بصراخ:بناااات قوموا يلا على المدرسه
    مايا لفت لجهة التانيه
    جمانه تكلم مايا:مايا قومـــــــــــي يلا تأخرنا
    مايا بصوت كله نوم:روحوا إنتم أنا أبي أنام
    جمانه:طيب أورجيكي مين رح يتركك تنامين
    راحت جابت كاسة مويه وكبتها على مايا
    مايا بصراخ:خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص هيني قمت قمت
    سبرينا:هههههههههههههههههههه والله إنك فله يا جمانه
    جمانه:هههههههههههه هادا لسى ماشافت شي بعد هههههههههه
    لجين:يلا بنااات أنا لبست بحتريكم في الباص أوكي (نزلت)
    جمانه وسبرينا:نحنا لاحقينك بس ننتظر مايا عاشقة النوم ههههههههههه
    مايا:ها تتكلمون عني!
    جمانه:لا لا لا لا أبدا ولا جبنا سيرتك
    مايا:أفكر يلا ننزل
    نزلوا البنات وراحوا على المدرسه (المدرسه مختلطه بنات وشباب)
    عند العايله التانيه:
    رغد ودانه نايمين
    دخل طلال :يا بنات قوموا على المدرسه
    رغد بصوت كله نوم:يا أخي النوم حلو خلينا نكمل أحلامنا
    طلال بستهزاء:هههههههه جد (بجديه) يلا قومي بلا دلع (طفى التكييف ونزل ينتظرهم في السياره)
    نزلت دانه ورغد وراها وركبوا السياره وراحوا كان معهم صديقة دانه إسمها ((ديمه))
    دانه:طلال بليز حط لنا أغنيه
    ديمه بهمس لدانه:أخوك يجنننن
    دانه ضربتها على كتفها بقوه تكلمت بقهر:إلحفي عاد أخوي مغازلجي ومايناظرك أبد
    ديمه ذابت:ناظري نظارته يا لبيييــه يجنننن وإبتسامته جذااابه
    دانه:لا حول إنتي مارح تسكتي
    طلال سمعها قال لدانه:مين إللي تسكت؟؟!
    دانه:ها ماحد ماحد كنت أكلم نفسي
    طلال بإستهزاء:ههههه جد فكرت تكلمي حد
    ديمه لما سمعت صوته أغمى عليها
    دانه تصارخ:طلال إلحقني ديمه أغمى عليها
    طلال بخوف:إش فيها ؟؟
    رغد كانت نايمه في السياره
    طلال:رغد بسرعه إفتحي الباب وصلنا عند المستشفى
    ماسمع رد :إنتي متى بتصحين طول حياتك نوم في نوم :@
    نزل وحمل ديمه على يدينه وهي مو حاسه فيه
    وصلت للغرفه <في المستشفى
    بعد 5 دقائق
    قالت الدكتوره:مافيها شي بس كان إغماء بسيط
    طلال تنهد:الحمد لله
    طلعوا بعد ماصحت من الإغماء
    دانه بصراخ:عمى خوفتينا عليك
    ديمه إبتسمت:أبي أعرف غلاتي عندكم
    رغد:إيش فيكم ماخلتوني أعرف أنام
    دانه ضربتها:إنتي يا عاشقة النوم متى تصحين
    رغد صوت كله نوم:أنا أمس طول الوقت سهرانه على التلفون أكلم صديقاتي
    دانه:أوكي كملي نوم لنوصل المدرسه
    طلال:بنات انا اليوم أبي أسافر كندا
    دانه بفرحه إنها رح تفتك من طلال:جد وناااااااااااسه
    طلال فكرها فرحانه إنه رح يستانس في السفره: أدري كلها بنات كندا
    دانه :إنت يا عاشق البنات متى تتزوج وحده منهم ونفتك منك ومن البنات
    طلال: انا أتزوج مين البنت إللي ممكن تدخل قلبي !!
    ديمه كانت تناظره بإعجاب فمه كيف بتحرك وعيونه الامعه وشعره الحرير يا ناااس يجننن
    طلال ناظر ديمه المفهيه مادري ليه
    قال:ديمه وش فيك تناظريني؟؟
    ديمه إنحرجت:ها لا لا كنت مفهيه في الإمتحان اليوم
    طلال ماصدقتها:آها
    وصلوا المدرسه
    عند التوائم في كندا:
    التوائم في كندا عليهم إختبرات
    سبرينا:بنات أبي أروح الحمام أحس إبي أستفرغ
    البنات:بسرعه ولا تتأخري
    سبرينا:أوكي
    صارت تركض
    عند الشباب مشاري :رايح أغسل يدي من الألوان إنتظروني أوكي
    الشباب:أوكي
    وهو يركش وهي بعد ويخبط عليها وتوقع على حضنه على الأرض هي ماقدرت ترفع راسها من الفشيله وهو يتأمل فيها (ماتلبس حجاب لإن أمهم بريطانيا
    وأبوهم سعودي مايشوفوه فإلي يعجبهم يعملوه)
    هي تبي تقوم عنه بس هو ماسكها وصار وجهها ألوان وأشكال بقلبها(تفشيله شينو أسوي الحين!!)
    هو فكها من حضنه وقامت بسرعه وصارت تبكي هو يناظر شكلها ويقول فيي قلبه(والله تجنن يا ناس تجنن أخذت عقلي وقلبي معاها وراحت)
    قالت سبرينا وهي منزله راسها:sorry
    مشاري يتأمل فيها:عادي حصل خير شنو إسمش؟؟
    سبرينا بإبتسامه:سبرينا (يا قلبي عيونه تجنن يا ناااااس إلحقوني قلبي رح يوقف)
    هي إنتبهت فيه قالت بعد وقت طويل من النظرات:وإنتي شو إسمك؟؟
    قال وهو يتأملها مو قادر يبعد عيونه:أنا مشاري
    سبرينا :عاشت الأسامي (يا حلو إسمه وشكله)
    مشاري :عاشت أيامك شنو رأيش (رأيك) تجلسي معنا في الطاوله
    سبرينا خجلت ونزلت راسها من نظاراته لها:أسفه ماأقدر خاتي يذبحوني إن تأخرت عليهم
    مشاري :خذي الورقه فيها رقمي وإيميلي
    سبرينا بإبستامه تذوب الحجر:أوكي ثانكس
    مشاري مسك قلبه ناظرته سبرينا:شو فيك؟؟
    مشاري إنتبه:قلبي يعورني
    سبرينا خافت:سلامت قلبك
    مشاري إبتسم لخوفها عليه:الله يسلمك يا بعد قلبي
    سبرينا سكتت
    ناظرها وقال:آسف ماقصدي
    سبرينا بسرعه:عادي عادي يلا باااي
    مشاري بحزن:باااي
    عند الشباب:
    راكان :ما تلاحظون إنه نام في الحمام
    ريان:ممكن!
    جا مشاري وهو سرحان في سبرينا حبيبت قلبه
    قال راكان لريان:ناظره مفهي وماسك قلبه !!
    ريان:يا ويلي شكله عشقان!
    راكان:هههههههههههههههه
    مشاري إنتبه:على شنو تضحكون؟؟
    راكان وريان:سلامتك
    وليد كان فاتح البلوتوث إسمه (عاشق عيونها) يدور أسماء لاقى أسماء كثير بينهم:
    جمانه (ملاك وعيوني هلاك)
    جوري(وردة الجوري)
    مايا(براءة فتاة)
    سبرينا(سندريلا)
    لجين(أحبك)
    وليد صار يناظر البنات فشاف بنت أحلامه فهى فيها وبجمالها في نفسه يقول:
    نظره منك تكفي الدنيا ومافيها يا قلبي جمالها آخاذ بصوت عالي قال:إلحقوني قلبي رح يوقف
    مشاري:شنو فيش؟؟ (فيك)
    ريان:ناخذك للعياده
    وليد بسرعه :لا لا شنو صار لكم أقول قلبي شوفو البنت الشقرا الحلوه يا قلبي تجنننن
    ناظرته جمانه قالت لمايا:وش فيه هاذا أكيد حالته حاله الحين
    وليد بعيد عنهم مايسمع وش يقولوا قفال بصوت شبه صراخ:يا بنت الناس يخرب بيتك على هالجمال
    جمانه حست إنه يحكي معها فناظرته وبعدها ناظرت مايا وقالت لها:وش فيه يناظري ويقول كلام عني
    مايا: جمانه إلحقيه يبك هههه
    جمانه:إنطمي
    تجمعوا عليه كل المدرسه إلا جمانه راحت تشتري كروسون
    قالوا:شكله إنجن
    :لا معجب
    :بحب
    :يستهبل هاذا نحنا في مدرسه
    وكلام كتير عنه
    عمر:إنقلعوا عنا
    وليد:إفتحو البلوتوث شباب
    الشباب:طيب
    جاو الشلة الثمانيه:
    عماد وعبد الله:هااي شباب
    الكل:هااااي
    ريان:متى بيجي طلول؟
    عماد:بالليل بكون عندنا
    ريان:أهاا
    الشباب فتحوا البلوتوث
    عند البنات:
    وصل بلوتوث لجمانه من وليد
    جمانه:وصلي بلوتوث من (عاشق عيونها)
    نوراه:وافقي يلا خلينا نستهبل عليهم
    جمانه:أوكي (وافقت)
    وصل ماسج
    رسل:
    (هاااي ممكن نتعرف أنا إسمي وليد رقمي 059*******)
    رسلت:
    (هاااي عاشت الأسامي أنا إسمي جمانه عمري 18 سنه ..إنت أي شب من الجالسين؟؟)
    رسل:
    (عاشت أيامك إسمك يجنن أوكي روحي على الكفيتيريا عند المقصف أوكي بحتريك هناك بااي)
    رسلت:
    (أوكي لحظه)
    نواره :شكله مو قليل
    جمانه بتفكير:يا ربي يكون في عوني
    نواره ومايا :هههههههههههههههه
    سبرينا كانت سرحانه في إللي شافته (مشاري)
    لجين:سبرينا
    سبرينا ماكانت معهم كانت في عالم الحب ^__^
    لجين بصوت عالي سمعوها الشباب:سبريييييييييييييينا
    سبرينا خافت :شو فيه شو مالك تصارخين؟؟
    مشاري ناظرها وقال في نفسه:(تفكرين فيي متل ماأنا أفكر فيك يا بعد قلبي)
    ريان ناظر لجين قال لراكان:شو هاذي البنت تجننن يا ناااس
    راكان:لا إللي جمبها أحلى
    ***********
    جمانه راحت عشان تشوف وليد وكانت واقفه تحتريه!
    وليد :هااي
    جمانه إبتسمت:هايات
    وليد:إنتي جمانه؟؟
    جمانه:إي ...إنت وليد؟
    وليد ذاب في مكانه (تقول إسمي على لسانها ما أحلى إسمي أول مره أحسه حلو):إي
    جمانه:عندك اليوم إختبار؟
    وليد مستانس حده:إي مادري
    جمانه بستغراب:شنو ماتدري؟؟
    وليد إنتبه:آه sorry
    جمانه:عادي بس شكلك سرحان ههههههه
    وليد ضحكتها يا ناس تموت قلبي اليوم رح تلاقوني في المستشفى :ممكن
    جمانه :آسفه لازم أروح هلأ عند صديقاتي يلا باي سي يو
    وليد بحزن وبان:سي يو
    جمانه مشت وهي مستغربه وتوق بتفكير:شو ماله طول الوقت سرحان وبالأخير شكلل زعلان
    راحت عند جوري
    جوري:شنو قالك؟
    جمانه:ولا شي طول الوقت سرحان
    جوري:مادري اليوم وليد غير عن كل يوم أشوفه فيها
    جمانه في شك وبجديه:تحبيه؟؟
    جوري خجلت:إي
    جمانه إبتسمت:هو يدري؟
    جوري:لا
    جمانه:إذن الله يعينك الحب من طرف واحد
    جوري بحزن:أبي أقوله عن مشاعري بس أخجل
    جمانه بجديه:ولا يهمك بقوله بس لازم أعرف إذا معجب فيكي أو يحبك قبل
    جوري فرحت من القلب:أوكي يا قلبي يا جمونتي
    جمانه:بس في المصالح بصير جمونتي
    جوري :ههههههه أكيييد
    جمانه:ههههههه
    لجين:سبرينا؟
    سبرينا :نعم؟
    لجين :قولي لي شنو صار لك؟
    سبرينا قالت كل شي صار كيف وقعت عليه وكيف حضنها كيف كان يناظرها....إلخ
    لجين فرحت مشان أختها:أكيد بشوف القمر
    سبرينا:أدري ماقلتي شي جديد وإنتي شكلك خايس فعشان كذا تشوفيني قمر
    لجين:مالت عليك (ولفت راسها)
    سبرينا:أمزح معك إنتي ملاك الكون
    لجين:هين
    مشوا
    في المدرسه في الرياض:
    دانه:بنات شنو علينا إلحين؟؟
    ريما:رياضيات!
    ديمه ودانه:ياي فلــه
    ريما ناظرتهم :شنو رح تعملوا إلحين من المشاكل معها اليوم آخر يوم؟؟
    دانه:رح أخليها تندم إنها أمس هاوشتني
    ديمه سرحانه في طلال كيف حملني على يده يااي من قدك يا ديمه <<تكلم نفسها
    دانه:ديمه هييي وينش؟؟ (وينك)
    ديمه:ها تكلميني؟
    دانه:لا أكلم أخوي طلال
    ديمه حمرت خدودها
    دانه شكت إنها تحب أخوها:تحبينه؟؟
    ديمه سكتت ماعندها جواب (كيف أقول لها إي أخجل :$ )
    دانه:بس رح أقولك أخوي مايناظر بنات بأشكاك
    ديمه عصبت:إنتي بسكتيني أو لا !!
    دانه خافت:خلاص خلاص بسكت (وحطت يدها على فمها)
    دخلت إستاذة رياضيات : السلام عليكم
    الكل إلا دانه وديمه:وعليكم السلام
    ديمه :هاااي ميس كيفك اليوم ؟؟ إن شاء الله مو بخير ^__^ وغمزت لدانه
    دانه:إي إن شاء الله عشان اليوم حابه أرقص وأعمل حفله في الصف عشان آخر يوم
    المدرسه بعصبيه وجهها أحمر:وشو يا بنات الناس يا تجلسون يا تندمون إنكم حضرتوا حصتي!
    دانه بصوت عالي:ديمه ناظري وجه الميس لونه أحمر متل القنبله 1 2 3 إنفجار ههههههههه
    ديمه:هههههههههههههه بس لسى ماإنفجر
    دانه:يمكن مو إلحين ممكن بعد كام ثانيه ..ديمه خلينا نرقص طلعوا (الآي بود) وقفوا على الطاوله وشغلوا نركب الحنطور ويأشروا على الميس
    والمدرسه رح تنفجر منهم :أنا الحنطور يا البقر :@
    دانه:لا نحنا عسل
    ديمه:أنا مابحب العسل أنا قمر وغمزت لها
    المدرسه صارت تنتف شعرها وتقول":ماتفهوا إطلعوا برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    دانه وديمه فرحوا وطلعوا وهم يغنو نركب الحنطور ونحطر
    في كندا بالليل الكل يجهز حفله عشان طلال جاي على كندا
    وليد:ريان جيب الكيكه
    ريان:أفف لحظه
    راكان:عماد لا تفلتها خليك ماسكها زين!
    عماد:يا ليت الحفله عشاني مو عشان أخوي
    دخل طلال:سوربرايز
    الكل صارخ مشاري راح ضمو بقوة :يا طلول كيف وحشتني حيييل
    طلال:وإنتم بعد
    ريان:طلاااااااااااال عندناااااااااا ونااااااااااااسه
    ضموه وجلسوا يتكلمون عن حياتهم حتى خلصت الحفله جاو ينامون <<على فكره البنات والشباب كلهم ساكنين في نفس الفندق
    عند البنات:
    الكل نام إلا جمانه ومايا والهنوف صاحيين
    الهنوف:جمون اليوم وناااسه أحس نفسي طايره من الفرحه ^__^
    جمانه:دووم حبيبتي مو يوم
    مايا:أبي أطلع أوكي سي يو
    جمانه:وين رايحه إلحين الفندق عتمه كله مافي ضو!
    مايا :عادي بااي
    طلعت
    جمانه والهنوف:بااي
    عند الشباب:
    طلال:رياان أنا طالع أتمشى بالفندق تيجي معي؟؟
    ريان بصوت كله نعس ونوم:آسف أبي أنام ونام
    طلع طلال إلا شاف بنت لابسه قميص نوم وشكلها ملاك بمشي في الفندق فتح عيونه للآخر وقال في قلبه"هادي بشر أو ملاك يا قلبي تجننن"
    لفت مو شايفاه إنقطعت الكهربه في الفندق "جهة البنات والشباب بس" (كان في ضو بس قليل متل نور الشمعات في
    كل جهه بس إنقطعت نهائيا
    مايا:يا مامي بخاف "وصارت تركض وخبطت بقوه على طلال"
    وصارت تبكي
    طلال صنم أول مره يمسك بنت غير خواته! وغير كذا في حضنه! :يا بنت لو سمحتي إنتي حضناني
    مايا (خوافه)إنتبهت ماكان شايفه شو أمامها كانت تبي شي تنحمي فيه وبس ناظرت عيونه إللي بتلمع في العتمه:sorry كنت خايفه بس مالقيت إلا إنت "نزلت راسها"
    طلال صوتها عذااااب إبتسم:عادي حصل خير إلحين روحي لغرفتش (غرفتك)
    مايا:أوكي بااي
    طلال:بااي
    مايا تمشي وعقلها معاه يجننن
    طلال مين هادي صوتها يجننن وجسمها يجننن آه أبي أعرف مين هاذي راح لغرفته بعدها رجعت الكهرباء
    ناموا الكل
    في الصباح:
    سامي:يبه أبي أروح لجامعه إلحين أمس كنت غايب
    أحمد أبه سامي:أوكي سامي روح قول لأمك إنك رايح
    سامي:أوكي يبه "باس راسه ورا عند أمه "
    أحمد متزوج ثنتين وحده من بريطانيا أم التوائم وحده من اللبنان أم سامي:
    سامي: ماما !
    أمه:نعم حبيبي
    سامي:ماما أبي أروح الجامعه اليوم إعتذري لصديقي راشد أني ما أقدر أروح معه لبيته
    الأم:طيب حبيبي فطرت؟
    سامي:لا يمه مابي باااي
    أمه:باااي حبيبي الله يحفظك لي يا إبني
    عند البنات في كندا:
    الهنوف:بنااات اليوم رغد ودانه جايين لكندا ونااااااااااااااااسه
    جمانه:جد !! جد ونااسه
    نواره:جوري وينها هي ومايا؟؟
    جمانه:مادري ممكن في كفيتيريا!
    نواره:أهاا ممكن يلا بااي رايحه أفطر
    جمانه والهنوف:بايات
    عند الشباب:
    طلال :ريان مبارح شفت بنت متل الملاك على الأرض تجننن ضمتني مادري مين هاذي
    ريان:أحلى أحلى العاشق الولهان ههههههههههه
    طلال ضربه:إنطم قلتلك مو عشان تفضحني
    راكان:شنو تحشون فيني صح؟؟
    طلال:الواثق !
    ريان:هههه من زينك!
    راكان:مالت عليكم ..يلا قوموا أفطروا معي في الكافيتيريا
    طلال وريان:يلا
    نزلوا
    عند رغد ودانه:
    دانه:ونااااااااااااااسه انا أروح كندا ماأصدق!!
    رغد:إللي يشوفك يقول عايشين في مقبره وطالعين منها
    ديمه:هههههههههه
    دانه:يا ثقيلة الدم تعالي معي نودع أمي وأبوي
    رغد:أوكي
    دانه: يبه رح توحشني "باست راسه ويده"
    الأب:وإنتي بعد دنونتي ورغودتي بعد
    رغد"باست يده وراسه وباست يد أمها وراس أماها" وطلعت
    ديمه:أنا ودعت أمي وأبوي وجايا معاكم لكندا
    دانه غمزت لها:عشان حبيب القلب
    ديمه:إنطمي
    دانه:هههههههههه
    وركبوا الطياره
    *****
    مايا:جوري مبارح في الليل شفت واحد يجننن اول مره أشوفه في الجامعه!
    جوري:شكلك مغرمه فيه والله إنك إنتي وخواتك غير شكل ^_^
    مايا:شنو قصدك؟؟
    جوري:nothing
    مايا:أفكر
    ****
    عند الشباب
    طلال كان نازل وكانت جمانه نازله معه وهو ماشي جمبها وهي مو منتبها فيه
    قال:هاااي
    جمانه لفت عليه وإبتسمت إبتسامه تذوب الحجر:هايااات
    طلال ذاب ومسك قلبه "شكلها هاذي إللي شفتها أمس وضمتني" :What is your name??
    جمانه:أنا جمانه وإنت؟
    طلال:إسمي طلال
    جمانه:عاشت الأسامي طلول
    طلال :عاشت أيامك جمون ههههه
    جمانه:ههههه
    بعد فتره طويله من السكوت
    طلال:تدري إنك بنت عمي؟؟
    جمانه فتحت فمها وهي فرحانه أول مره تشوف حد يقرب لها "أبوها مانعها هي وخواتها من شوفت كل الأقارب:جد وناااااسه إنت إبن عمي
    طلال إبتسم:إي
    جمانه إبتسمت له:رح أخبر خواتي خليك واقف بنادي مايا وسبرينا ولجين أوكي
    طلال :أوكي
    جمانه ركضت عند خواتها:بنااات إبن عمي موجود
    مايا:جد وناااسه
    سبرينا:يلا بنات نبي نشوف شكله
    لجين:يلا
    الكل طلع بدون حجاب واقف لف راسه شاف 4 بنات كل وحده أحلى من التانيه فتح تمه على الآخر "هذولي بنات عمي يجنننوووا آه يا قلبي تبي مين فيهم؟"
    لجين:هاااي
    سبرينا و جمانه:هااي
    مايا وجهها أحمر"يا ربي هاذا إللي شفته هاذيك المره يالليل وضميته شنو أسوي إلحين يا ربي أخجل منه"
    طلال ناظرها"شنو مالها هاذي ساكنه لاتكون خرسه بس ماشاء الله عليها قمر ملاك هاديه خجوله يا حظه إللي بتزوجها" :هايات أنا طلال وإنتم؟
    لجين:أنا لجين ^_^
    سبرينا:وأنا سبرينا
    مايا"يا ربي ماأقدر أكلمه لساني أحسه جامد مايتحرك يجننن طلولي "إبتسمت
    طلال لمايا:وإنتي إيش إسمك؟
    مايا خجلت ونزلت راسها:انا أ....أن....ا مايا مايا
    "
    طلال"شو مالها خجوله تستحي مني يا حليلها القمر حتى إسمها يجنن هاذي بس جمانه أحلى منها":عاشت الأسامي بنات
    التوائم إلا مايا:عاشت أيامك
    مايا بصوت قريب للهمس:عن إذنكم "(مشيت)
    طلال ناظرها"كل هاذا خجل مني يا بعد قلبي إنتي طلال لاتحبها قلبك لازم يكون لجمانه وبس !!بس بس بس بس"
    لجين:طلال شو مالك؟؟
    طلال إنتبه :ها لا لا no thing
    سبرينا:أها عندك خوات وإخوان؟؟
    طلال:إي رغد ودانه خواتي وعماد وعبد الله أخواني
    لجين:يعني في غيرك وناااسه
    سبرينا:إي مين أحلى شب فيكم؟؟
    طلال:ههههه Of course me (طبعا أنا)
    سبرينا:هههههههه
    لجين:واثق بعد من نفسه
    طلال:Sure (أكيد)
    عند جمانه "مايا شو مالها اليوم متيغره من طلعت مبارح من الغرفه رجعت وجهها مقلوب ألف بالميه !! يا ربي تكون بخير مايا أعز
    خواتي ماتكون تحب أوف سن مراهقه لازم يحبوه بس مايا مو من هاذا النوع خليني أسألها"
    جوري:جماااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
    جمانه قامت مفزوعه:بسم الله شو مالك؟؟
    جوري :لي سنه أحكي معك وإنتي في عالم ثاني!!
    جمانه:sorry كنت مفهيه
    جوري غمزت لجمانه:في مين؟؟
    جمانه ضربتها على كتفها بخفيف:إنقلعي عني
    جوري:ههههههه
    عند مشاري "آتصل على سبرينا أو لا !! أوف مو عارف ممكن سبرونتي مابتحكي مع شباب متلي أنا بحكي مع بنات
    وأنا أتصل عليها وأورطها ماتقدر تقولي لا تتصل
    خليني أتصل أحسن لي" إتصل على سبرونتي (سبرينا)
    سبرينا رن جوالها "مشاري متصل بك" (عيني مغرومه يا منسيني همومه والقصة مفهومه وآخرتا معك يا.........)
    ناظرت جوالها "مشاري شنو يبي مني يلا برد" :ألوو
    مشاري:أهلين سبرينا كيفك؟؟
    سبرينا:تمام الحمد لله وإنت؟؟
    مشاري:تمام ..."بصوت قريب للهمس"أبي أشوفك إلأحين
    سبرينا :آسفه ماأقابل شباب وإنت أول شب أضيف رقمه في جوالي لو سمحت إذا في شي مهم إتصل علي باي
    مشاري عصب وإنرفع ضغطه:كيف تسكر في وجي مين هي لاتشوف نفسها علي طيب سبرينا رح أفرجيكي مين إللي بتسكر بجهو وتضربيه كف (رمى جواله على الأرض)
    وليد ركض:مشاري شنو فيش(فيك)؟؟
    مشاري:آآه قلبي بلحظه حبيتها وبلحظه كرهتها
    وليد:قصدك سبرينا؟
    مشاري:إي مين في غيرها !
    وليد:خلص خلص لا تهتم لها إتركها بحالها
    مشاري:أوكي "مستحيل أتركها في حالها"
    وليد:نحرتيك في الكفيتيريا باي (وطلع)
    مشاري:أوكي باي
    عند ديمه ودانه ورغد :
    ديمه:سليمان حط لنا أغنيه "سليمان أخو ديمه الكبير عمره 23 سنه"
    سليمان:أي أغنيه تبون؟؟
    دانه:أنا أبي أغنيه لراشد الماجد
    رغد كانت مستحيه منه ماتدي ليه جاذبها
    سليمان:أبي أحط لكم أغنيه راشد الماجد "عيون"
    وحطها
    سود العيون كبار والشامه حلوه .. شايل جمال الكون وباليني بلوه
    هالعيون اشلون اميلها .. سحر ذوبني بغزلها
    بوسه من عندك حبيبي .. تسوى عندي الدنيا كلها
    ياضوى عيوني وحياتي .. قلب اقدم لك هديه
    اطلب اش ما ردت مني .. قول وادلل عليّ
    انت مني وانا منك .. مستحيل ابتعد عنك
    ابتسم يا بعد عمري .. ضحكتك ماكو مثلها
    ذاب قلبي بالمحبه .. لا تظن عنك اتوب
    طيّرت عقلي بغرامك .. ياما ذوبت القلوب
    انت حبي نبض قلبي .. بس تعال شويه قربي
    يا اعز انسان عندي .. وأغلى من هالناس كلها
    ---------------------
    رغد تموت على هاذي الأغنيه
    سليمان:دانه وش فيك؟
    دانه:أبي أرقص !
    ديمه:ماتستحين أخوي موجود
    دانه:عادي
    رغد:دانه عيب خلص جلسي بتزعجي كذا الشب
    سليمان ناظرها بستغراب لفت وجهها لاقته يناظر أختها دانه بإعجاب "شكله يحب دانه مادري طول الوقت يناظر فيها أوف من زين دانه عاد انا أجمل منها"
    دانه:رغــــــــد يا البقره
    رغد نتظ:بسم الله شو مالك؟؟
    دانه:أكلمك يا البقره سنه وماتردين!
    رغد:آسفه كنت مفهيه (بكذب)بكندا وكيف رح أعيش فيها
    دانه صدقتها:أها
    سليمان:دانه إنتي كام عمرك؟؟
    دانه بثقه:عمري 17 سنه
    سليمان"لسعتها صغيره أف بنتظر لما تكبر كام سنه وأخطبها"إبتسم
    دانه:ورغد عمرها 19 سنه أنا أصغر وحده في العايله
    سليمان"وش جاب الغثه رغد في الموضوع أوف كل شي رغد " أهاا <<آه يا سيلمان لو تعرف إن رغد تحبك ^__^
    رغد "تبي تلفت الإنتباه":ديمه كام الساعه إلحين؟؟
    ديمه:إمم 2 mp
    دانه:كام بقى لنوصل؟؟
    ديمه:مادري إسألي سيلمان
    دانه:سليمان؟
    سليمان "لف عليها وقلبه يدق بسرعه رهيبه يا حليل إسمي من فمهك آآه لو تعرفي قد إيش أحبك" طلعت ذلة لسان منه:عيونه
    دانه خجلت ونزلت راسها"هاذا نظراته لي غريبه من أول ماركبت السياره وهو يناظر فيني لهدرجه أنا حلوه":تسلم عيونك كنت أبي أقلك متى رح نوصل
    لطياره؟؟
    سليمان"يا بعد قلبي الخجوله تستحي مني أبي أخطبها إلحين"بعد ربع ساعة
    رغد "وش يبي في دانه قال قال عيونه آآخ لو تعرف إني أحبك ماكان قلت عيونه أوف "
    ديمه بخوف:رغد شو مالك وجهش (وجهك)أحمر؟؟
    رغد بعصبيه:مالك دخل ..سليمان بليز وقف أبي أنزل لأنفجر إلحين
    سليمان"أوف وش تبي الغثه" وقف وفتح الباب لها ونزلت هي ورجع ركب السياره وساق بدون مايسمع
    منها شي"
    دانه:سليمان ليه نزلت أختي؟؟
    سليمان:تبي تروح للمطار مشي خليها تتضعف شوي
    دانه بقهر:حتى لو هاذي أخي وماعندي غيرها
    سليمان:خلص دانه أنا راجع بس لا تزعلي مني "أوف ماصدقت أتنفس شوي"
    رجع ووقف السياره ونزل يدور على رغد :رغغغد وييينك ؟؟ يا رغد ماحد يرد وكان المكان زحمه
    صار لهم ساعتين يدوروا عليها ومالقوها
    دانه بتبكي:سليمان أبي رغد (وتشهق)
    سليمان:خلص دانه خلص لا تبكي
    دانه زاد بكيها:ماعندي أخت غيرها إفرض خطفوها وقتلوها مارح أسامحك أبد (شهقت)
    سليمان قرب من دانه مابيفصل بينهم شي بهمس:دانه والله لو تزعلي مني بنتحر ماأقدر أعيش بدونك كل يوم أصحى بكير عشان أشوفك
    دانه كأن حد كاب عليها كاسه مويا بارده:ها ..خلص مو زعلانه منك
    سليمان:دانه انا أحبك
    دانه نزلت دموعها"رغد تحبك يا سليمان مو انا رغد تحبك من وأنت صغير كان عمرك 10 سنين كانت تقولي تبي زوج متلك لما تكبر"ضمته
    سليمان إستغرب ردة فعلها تضمه!!"يا سليمان دانه تضمك" ضمها بقوة فجأة سمع صوت مسدس
    طاخ طاخ
    :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ****************
    في كندا:
    في الكفيتيريا:
    طلال:بنات شو رأيكم اليوم نقعد كلنا في نفس الطاوله
    البنات:أوكي
    راحوا جلسوا
    وليد عيونه على جمانه وطلال بعد وراكان عيونه على جمانه (أجمل بنت بينهم)
    وليد"آآه قلبي تجننن ضحكها إبتسامتها ساحره ملاك على الأرض قمر دمها متل العسل "
    راكان:ياليييييبه هالصوت يتجنننننن شنو أسوي ماني قادر أبعد عيني عنها"
    طلال:"يا ناس هاذي إللي ضمتني ((إللي ضمت طلال هي مايا بس طلال مايدري فكر جمانه))"
    جمانه:شباب شو مالكم تناظروني شذي؟؟
    طلال وليد وراكان:ها
    جمانه:هههههههههههههه
    الكل:هههههههههههههههههههه
    سبرينا وأخيرا طلع صوتها:جمانه أتركيهم مفهيين بجمالك ههههههههههه لا تصدقي عاد أمزح معك
    جمانه:ممكن ههههههههههههههههههه
    مشاري ناظر سبرينا"يا كرهي لك مادري ليه أكرهك!! كل شي فيكي ينرفزني"
    سبرينا"لو تدري إنك حلو وإنت مفهي بس مفهي في مين؟؟!!" :مشاري
    مشاري ناظر مين تكلمه صوتها مو غريب عليه:ها مين يكلمني
    سبرينا بإبتسامه:أنا
    مشاري بعصبيه:لا تكلميني يا النجسه أكرهك أكرهك
    سبرينا وقفت ودموع تتجمع في عينيها"انا شو سويت له..ليه يكرهني...كله عشان كف":إحترم نفسك إنت النجس مو أنا أنا...أنظفك من ومن وجهك
    وركضت لغرفتها بسرعه وتبكي بكى يقطع القلب "يا نااس رح أظل أحبه لو يقتل كل خواتي"
    جمانه:مشاري ليه عملت هيك مع أختي؟؟
    مشاري:خلص خلص إللي فيني مكفيني (ومشي لغرفتها):يا ربي تبكي أوف تستاهل ليه تسكر في وجهي وتضربي كف
    رح تندمي على عملت أنا البنات
    كلهم قاتلين أنفسهم علي إنتي تسكري في وجهي الجوال!! وغير هيك تضربيني كف!
    مايا وجمانه ولجين ركضوا بسرعه عند غرفة أختهم سبرينا
    لجين:سبرينا حياتي لا تبكي (ضمة أختها بقوة)
    مايا:ليه تبكي يا قلبي؟؟ والله مايستاهل دمعة من عينك الحقير
    جمانه:يا بعدي إنتي (ضمتها)
    جات الهنوف (أخت مشاري):وش فيك يا قلبي سبرونتي؟؟
    جمانه:أخوك مشاري صرخ على أختي وأختي حساسه
    الهنوف بعصبيه:وهاذا أخوي مين يحقلوا يصرخ على بنات الناس!!
    جات ماايا وضمت الهنوف:خلص يا قلبي
    الهنوف:بس أخوي مو كذا أوكي بعرف مغازلجي يكره البنات بس مايحق له يصرخ عليها أنا نفسي لازم أبكي لمى يصرخ علي صوته يرعب
    وقفت سبرينا ركضت بسرعه فتحت الباب وصارت تركض تركض
    الهنوف :سبريناااااااااااا إلحقوني نشوف وين تبي تروح (لحقوها)
    سبرينا:رح تندم يا مشاري على عملتك معي آآخ يا قلبي لو ماأحبك كان قتلتك
    تخبت في مكان عشان ماحد يشوفها فيه وشغلت الأغاني (آيد بود )بالسماعات وصارت تبكي
    شافها مشاري ماهتم لها يحس إنها أخذت قلبه وماعاد ترجعه له "أوف أبي أكرها ماأقدر لا تبكي الله يخليكي لا تبكي تقطي قلبي دموعك ماأستاهلها"
    مر من عندها ولا كأنه يعرفها وهي ماإهتمت له عملت نفسها ماشافته
    (لا إنت حبيبي...ولاربينا سوى....إصتنا الغريبه شلعها الهوى....صرت عنك غريـــــبه.....إنساني يا حبيبي....)
    تذكرت اليوم إللي وقعت عليه على الأرض وصارت في حضنه وهو ضمها له صارت تبكي "ليه يا مشاري ليه تكرهني؟؟"
    ((تذكرت لما كانت في الليل إتصل عليها وقال لها:أنا أحتريك في مكاني السري
    سبرينا:أوكي ولا يهمك مشوري ثانيه وأنا عندك مشت في هدوء على أطراف أصابعها حتى وصلت له
    مشاري:وحشتني (وضمها)
    سبرينا:وإنت بعد
    مشاري:وأنا بعد شنو؟
    سبرينا نزلت راسها بخجل:إنت بعد وحشتني مشوري
    مشاري:لا إنتي هيك ناويه على قلبي إسمي على لسانك متل العسل
    سبرينا:هههههههه
    مشاري:وتضحكين بعد خلص أنا رح أموت إلحين
    سبرينا بخوف وضربته بخفيف على كتفه:بعيد الشر عنك انا أموت بعدك
    مشاري مسك يدها وباسها:أحبك سبرينا
    سبرينا خجلت وجهها أحمر أحمر:وأنا بعد
    مشاري بترجي:قولي أحبك يا مشوري
    سبرينا بهمس:أحبك مشوري
    مشاري ضمها :أنا أكتر يا بعد قلبي))
    تذكت آخر مره شافته فيها((مشاري كان يكلم جوال جات تبي تحكي معه سمعته يقول:حبيبتي رمرومي كيفك؟؟ وحشتيني.....
    صارت تنزل دموعي بغزاره لف علي سمع صوت بكي شافني وأعطيته كف حار وركضت))
    صارت تبكي زياده وهي تتذكر وش صار معها ومع مشاري" ليه صرت تكرهني ليه أنا داريه إنك تكلم بنات غيري "
    مشاري كان عند حمام الشباب يبتسم في خبث"تفكري إنك كذا ملكتي قلبي لا أنا كرهت من أول يوم ((مشاري بحاول يكرها ويخدع نفسه عشان يقدر
    ينتقم منها))
    *******
    عند دانه:سليماااااااااااااااااااان
    سليمان بتعب:دانه ماني قادر أوقف خلص إتركيني هنا وروحي إنتي دوري على ديمه ورغد
    دانه بصوت باكي:لا مستحيل أتركك ثانيه (ضمته)
    سليمان نزلت دمعه حاره على دانه:دانه كنت حاب أتزوجك وتكوني لي دانه إنتي حلم حياتي الإنسانه إللي تمنيت أشوفها
    دانه ضمته أكتر وأكتر حست إنها دخلت فيه وبكت:لا لا تروح وتتركني لوحدي ماأقدرأعيش بدونك
    سليمان باس راسها:أوعيديني ماتنزل دمعه منك بعد اليوم!
    دانه :وعد بس ليه عم تحكي معي كأنك مارح ترجع أبدا
    سليمان:والرصاصه وين تروح أكيد رح أمو.......
    دانه قاطعته:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا اااااااااا

    بنتظر ردودكم وإذا عجبتكم الروايه إن شاء الله بكلملها لكم

    رح أقول لكم إني الكاتبه أنا كتيير مشغوله عشان بعد كام يوم المدرسه مبارح كتبت القصة ونقلتها لكم كتبت جزء واحد وعم تكتب الجزء التاني إذا عجبتكم القصة بكتب الباقي وبنقلوا بعدها لكم أوكي لا تحرموني من ردودكم


    تِسْلَمْ دِيَآتِكْ يَآرَبْ ~♥Łмᶓt άŁмάšα ..}


  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    يعني قصتي مو حلوه إذا شفت ردود بكلملها إذا ماشفت خلص بتركها أوكي


  4. #4

    Cool

    الســــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ
    عاليتي/
    مـــــلآك وحبـــي هلآك
    باذن الله اقرأها وارد عليك
    لي عــــــــــــــــودهـ -أن شاء الله-
    ويشــــــــــــــرفني
    ان اول الماتبعين واول رد في موضوعكِ ^_^
    تقبلي مروري
    دمتم بحفظ الله ورعايتهـ،،،



  5. #5

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الريم مشاهدة المشاركة
    الســــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ
    عاليتي/
    مـــــلآك وحبـــي هلآك
    باذن الله اقرأها وارد عليك
    لي عــــــــــــــــودهـ -أن شاء الله-
    ويشــــــــــــــرفني
    ان اول الماتبعين واول رد في موضوعكِ ^_^
    تقبلي مروري
    دمتم بحفظ الله ورعايتهـ،،،
    وعليكم السلام
    لي الشرف إنك رديتي على روايتي وتسلمين على ردك
    إن شاء الله تعجبك


    تِسْلَمْ دِيَآتِكْ يَآرَبْ ~♥Łмᶓt άŁмάšα ..}


  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9

    افتراضي

    البارت التاني:

    في الليل:

    عند سامي:يمه أنا رح أسافر لكندا

    أمه لبنانيه (للتذكير فقط) :ليه حبيبي خليك هوني في لندن!

    سامي:لا يمه أبي أسافر أغير جو

    أمه:أوكي حبيبي المهم راحتك

    سامي:يمه بااي أنا مسافر إلحين "باس يدها وراسها"

    أمه ونزلت دموعها:تروح وترجع بالسلامه يا إبني

    *********
    عند البنات في كندا:

    لجين بزهق:أوف...!وينها إلحين؟؟

    مايا بخوف:يا ربي تكون بخير

    جمانه بتفكير:وين بتكون إلحين؟؟

    نواره بصوت عالي:على شنو تدورون؟؟

    البنات بصراخ:يمه!!

    جمانه:مين وين طلعتي يا الجنيه

    نواره:هههههههههههههههههههههه خوفتكم

    مايا :نواره تعالي معنا ندور على سبرينا

    نواره:ونااسه نعمل عصابه

    لجين:يعني ناويين تعملوا إجرام !!

    نواره:هههههه ممكن

    جوري:على مين يا بنات؟

    لجين بحقد:على مشاري النذل

    الهنوف بشك:إسمعت إسم أخوي! وإلا أنا غلطانه!

    جمانه:لا يا قلبي مو غلطانه

    الهنوف بخوف:وش ناويين تعملوا ؟؟

    مايا بكره :رح أخليه ينسى إسمه

    الهنوف بخوف أكتر على أخوها (أخوها الوحيد ماعندها أخوات) بترجي:لا بلييز مايا تكفين لا تعملين له إللي ناويه عليه!

    مايا بصراخ:هاذا مشاري لازم يتأدب ويعرف مين هي سبرينا

    لجين:الهنوف حبيبتي ترا مايا تكابر بس

    الهنوف تتنهد:الحمد لله ترا ماعندي سند وأخ غيره

    جمانه بحزن على حال صديقتها:خلص خلص مارح نعمل شي

    جوري:بس سبرينا تح.(كانت تبي تقول سبرينا تحبه بس تذكرت إن سبرينا قالت لها خليه سر بيننا تغير الموضوع)هلأ بنات كام الساعه؟؟

    لجين:الساعه (تناظر ساعتها)9 ونص !

    جوري:بنات شو رأيكم تطلع نسبح؟!

    جمانه:أكيد يلا بنات

    البنات:يلا وهم بطرق شافوا سبرينا متكشخه ولابسه وقالوا لها يبو يروحون على المسبح فراحت معهم

    راحوا يلبسوا ملابس السباحه<<ملابس سباحه شرعيه يعني مو فاصخه ههههه>>

    صاروا يلعبوا إلا مايا كانت جالسه تفكر بطلال تحس إنه ملك قلبها من يوم ما ضمته وإبتستمت شافتها جوري:مايا ليه الإبتسامه؟؟

    مايا إنتبهت:ها

    جوري:ههههههههه وشو ها أقولك ليه الإبتسامه؟؟

    مايا خجلت:ولا شي كنت فاهيه

    جوري غمزت لها:بحبيب القلب!

    مايا ضربتها على كتفها:إنتي ساحره كيف دريتي

    جوري:من عيونك باين!.......

    نواره:جمونتي خلينا نعمل فرقين بالسباحه وإللي يوصل لهديك الجهه (أشرت على مكان بعييد) قبل هو إللي بفوز

    جمانه إبتسمت:أوكي...بصوت عالي...بناااااااات يلا نبي نلعب سباق

    سمعوها الشباب وإتفقوا إنهم يناظروا البنات بدون علم البنات

    مشاري جاتيه فكره "رح تندمي يا سبرينا أنا مشاري تعطيني كف وتسكري بوجهي طلع جواله وصور لها عدة صور"

    طلال:مشاري ليه تعمل بالبنت كذا خليها بروحها

    مشاري بغرور:أنا مشاري أنضرب كف وكل البنات ينتظروا مني بس إشاره بأصبعي يغمى عليهم

    بعد فتره طويييله

    طلال ضحك:هههههههههههههه

    مشاري تنرفز:ليه الضحك هاذا؟؟

    طلال:كنت سرحان وتذكرت شي وضحكت عليه إلحين

    مشاري:مالت عليك (مشى)


    سبرينا:يلا 1 2 3 go

    البنات صاروا يتسابقوا بالسباحه مين بتوصل قبل!

    الفريق الأول:جمانه-نواره-جوري

    الفريق التاني:لجين-مايا-الهنوف

    فازوا الفريق الأول 3-2

    جمانه وفريقها:فزنااااااااااااااا

    مايا وفريقها:أوووف

    طلعوا وهم طالعين شافو الشباب يلعبون كرة سلة

    مايا:شو رأيكم نروح نشوف شو بعملوا ومين بفوز و...

    نواره قاطعتها:خلص والله فهمنا يلاب بنات نتجسس عليهم

    راحوا الشباب شافوا البنات

    وليد"جمانه واقفه بينهم ياليت تحبيني مثل ماأنا أحبك"
    راكان"وحشتيني جمونتي"
    طلال"خليني أروح عندها" راح:هاااي بنات

    البنات إلا مايا وجوري:هااي (جوري بتكره طلال تحسه إستغلالي وغير كذا عشان مايا تحب طلال"

    طلال ناظر مايا إللي منزله راسها ووجهها أحمر"وش مالها ذي كل ماتناظرني تستحي مني ! وإلا جوري لا تسلم يعني أنا قاتل نفسي عليها"كيفك جمانه؟؟

    جمانه إستغرب"إشمعنا أنا"أنا منيحه

    مايا وجوري:عن إذنكم (مشوا عنهم)

    طلال"فكا"ليه ليه تروحون ما شبعنا بعد منكم؟!

    جوري من طرف أنفها:نحنا تعبانين رايحين نرتاح ونتنفس أكسوجين

    طلال فهم عليها تقصد هو إللي خلص الأكسوجين"مالت عليك وعللي حكى معك":أوكي

    مايا تذكرت بصوت عالي لجمانه:جمانه جمانه......

    ******************
    رغد:إتركوني حرااام عليكم (تشهق بالبكا لها يوم كامل وهي مخطوفه)

    الشب:ههه تنكتين أنا بندر أتركك بدون ماأخذ إللي أبيه

    رغد بخوف وصوت باكي:لا بلييز أبوس إيدك لا لا تلمسني حراام عليك (بكت)

    بندر:أووف لا تبكين ترا أعاقبك وأحبسك يوم بدون أكل بس مويا وبظلام

    رغد"أحسن إحبسني بس أفتك منك والله خساره فيك الجمال يا إبن الك*****"

    بندر:ريهام تعالي جمبها إنتبهي لاتهرب أو رح تشوفي جنازتك بكره مفهوم

    ريهام بخوف:مفهوم "نفسي أقطعك بسناني شايف نفسك ليه حرام عليك كام بنتلمستها وهي محرمه عليك" ناظرت في رغد إللي لابسه عبايت راس:
    لو سمحتي (بهمس)لا تبكين رح أطلعك من هون بس رح أحاول قد ماأقدر

    رغد إبتسمت بهمس:أوكي بسكت بس شنو رح تسوين؟؟

    ريهام بهمس:أبي أهرب وأهربك معي بس ها ماأعرف طرق البيت أنا مخطوفه مثلك ومثل البنات إللي قبلك

    رغد بهمس:أوكي فكيني (فكتها) ومشوا خلعوا نعالهم ومشوا بأرجلهم (القصر مرعب ومخيف وكبيير وفيه الأشياء ماحد يتصوها على باله)

    ريهام بهمس:تعالي من هنا

    رغد:أوكي ولحقتها ومشوا وصلوا لغرفه كانت مفتوحه فتحوا الباب شافوا شي ماحد توقعوا

    رغد وريهام شهقوا بوصت عالي:شنو هاذا.....

    ********************
    ديمه:آآه وين أنا! لفت ..مين إنت؟

    الشب:ها وأخيرا صحيتي يا بعد قلبي

    ديمه بشمأزاز:إنكتم يا قليل الأدب (سكر في يده على فمها)

    الشب:إنكتمي أنا خاطفك بسبب وأبي آخذ رأيك فيه

    ديمه خايفه وقلبها يدق بسرعه رهيبه بس بلا مبالاه:مو مهم

    الشب عض على شفته:مهم .. قاطعه رنه جواله (ناويلك على نيه بس إنت أصبر شويه) :ألو

    ....:..........

    الشب:إي

    ....:.....

    الشب:هههههههههه أنا عندي رهينه حلووه أعطيك إياها وإنت تدفع الفلوس

    ديمه شهقت:وشووو!!

    الشب أشر لها بمعنى تسكت أو رح تندم

    ديمه نزلت دموعها"خساره جمالك يروح على الفاضي عيونك تذبح بس نيتك شنو رح تكون"

    الشب إسمه(بدر) صديق بندر
    ***************


    الباقي إن شاء الله لما أكتبه بنزله لكم البارت قصير مو كامل
    البارت التاني:

    في الليل:

    عند سامي:يمه أنا رح أسافر لكندا

    أمه لبنانيه (للتذكير فقط) :ليه حبيبي خليك هوني في لندن!

    سامي:لا يمه أبي أسافر أغير جو

    أمه:أوكي حبيبي المهم راحتك

    سامي:يمه بااي أنا مسافر إلحين "باس يدها وراسها"

    أمه ونزلت دموعها:تروح وترجع بالسلامه يا إبني

    *********
    عند البنات في كندا:

    لجين بزهق:أوف...!وينها إلحين؟؟

    مايا بخوف:يا ربي تكون بخير

    جمانه بتفكير:وين بتكون إلحين؟؟

    نواره بصوت عالي:على شنو تدورون؟؟

    البنات بصراخ:يمه!!

    جمانه:مين وين طلعتي يا الجنيه

    نواره:هههههههههههههههههههههه خوفتكم

    مايا :نواره تعالي معنا ندور على سبرينا

    نواره:ونااسه نعمل عصابه

    لجين:يعني ناويين تعملوا إجرام !!

    نواره:هههههه ممكن

    جوري:على مين يا بنات؟

    لجين بحقد:على مشاري النذل

    الهنوف بشك:إسمعت إسم أخوي! وإلا أنا غلطانه!

    جمانه:لا يا قلبي مو غلطانه

    الهنوف بخوف:وش ناويين تعملوا ؟؟

    مايا بكره :رح أخليه ينسى إسمه

    الهنوف بخوف أكتر على أخوها (أخوها الوحيد ماعندها أخوات) بترجي:لا بلييز مايا تكفين لا تعملين له إللي ناويه عليه!

    مايا بصراخ:هاذا مشاري لازم يتأدب ويعرف مين هي سبرينا

    لجين:الهنوف حبيبتي ترا مايا تكابر بس

    الهنوف تتنهد:الحمد لله ترا ماعندي سند وأخ غيره

    جمانه بحزن على حال صديقتها:خلص خلص مارح نعمل شي

    جوري:بس سبرينا تح.(كانت تبي تقول سبرينا تحبه بس تذكرت إن سبرينا قالت لها خليه سر بيننا تغير الموضوع)هلأ بنات كام الساعه؟؟

    لجين:الساعه (تناظر ساعتها)9 ونص !

    جوري:بنات شو رأيكم تطلع نسبح؟!

    جمانه:أكيد يلا بنات

    البنات:يلا وهم بطرق شافوا سبرينا متكشخه ولابسه وقالوا لها يبو يروحون على المسبح فراحت معهم

    راحوا يلبسوا ملابس السباحه<<ملابس سباحه شرعيه يعني مو فاصخه ههههه>>

    صاروا يلعبوا إلا مايا كانت جالسه تفكر بطلال تحس إنه ملك قلبها من يوم ما ضمته وإبتستمت شافتها جوري:مايا ليه الإبتسامه؟؟

    مايا إنتبهت:ها

    جوري:ههههههههه وشو ها أقولك ليه الإبتسامه؟؟

    مايا خجلت:ولا شي كنت فاهيه

    جوري غمزت لها:بحبيب القلب!

    مايا ضربتها على كتفها:إنتي ساحره كيف دريتي

    جوري:من عيونك باين!.......

    نواره:جمونتي خلينا نعمل فرقين بالسباحه وإللي يوصل لهديك الجهه (أشرت على مكان بعييد) قبل هو إللي بفوز

    جمانه إبتسمت:أوكي...بصوت عالي...بناااااااات يلا نبي نلعب سباق

    سمعوها الشباب وإتفقوا إنهم يناظروا البنات بدون علم البنات

    مشاري جاتيه فكره "رح تندمي يا سبرينا أنا مشاري تعطيني كف وتسكري بوجهي طلع جواله وصور لها عدة صور"

    طلال:مشاري ليه تعمل بالبنت كذا خليها بروحها

    مشاري بغرور:أنا مشاري أنضرب كف وكل البنات ينتظروا مني بس إشاره بأصبعي يغمى عليهم

    بعد فتره طويييله

    طلال ضحك:هههههههههههههه

    مشاري تنرفز:ليه الضحك هاذا؟؟

    طلال:كنت سرحان وتذكرت شي وضحكت عليه إلحين

    مشاري:مالت عليك (مشى)


    سبرينا:يلا 1 2 3 go

    البنات صاروا يتسابقوا بالسباحه مين بتوصل قبل!

    الفريق الأول:جمانه-نواره-جوري

    الفريق التاني:لجين-مايا-الهنوف

    فازوا الفريق الأول 3-2

    جمانه وفريقها:فزنااااااااااااااا

    مايا وفريقها:أوووف

    طلعوا وهم طالعين شافو الشباب يلعبون كرة سلة

    مايا:شو رأيكم نروح نشوف شو بعملوا ومين بفوز و...

    نواره قاطعتها:خلص والله فهمنا يلاب بنات نتجسس عليهم

    راحوا الشباب شافوا البنات

    وليد"جمانه واقفه بينهم ياليت تحبيني مثل ماأنا أحبك"
    راكان"وحشتيني جمونتي"
    طلال"خليني أروح عندها" راح:هاااي بنات

    البنات إلا مايا وجوري:هااي (جوري بتكره طلال تحسه إستغلالي وغير كذا عشان مايا تحب طلال"

    طلال ناظر مايا إللي منزله راسها ووجهها أحمر"وش مالها ذي كل ماتناظرني تستحي مني ! وإلا جوري لا تسلم يعني أنا قاتل نفسي عليها"كيفك جمانه؟؟

    جمانه إستغرب"إشمعنا أنا"أنا منيحه

    مايا وجوري:عن إذنكم (مشوا عنهم)

    طلال"فكا"ليه ليه تروحون ما شبعنا بعد منكم؟!

    جوري من طرف أنفها:نحنا تعبانين رايحين نرتاح ونتنفس أكسوجين

    طلال فهم عليها تقصد هو إللي خلص الأكسوجين"مالت عليك وعللي حكى معك":أوكي

    مايا تذكرت بصوت عالي لجمانه:جمانه جمانه......

    ******************
    رغد:إتركوني حرااام عليكم (تشهق بالبكا لها يوم كامل وهي مخطوفه)

    الشب:ههه تنكتين أنا بندر أتركك بدون ماأخذ إللي أبيه

    رغد بخوف وصوت باكي:لا بلييز أبوس إيدك لا لا تلمسني حراام عليك (بكت)

    بندر:أووف لا تبكين ترا أعاقبك وأحبسك يوم بدون أكل بس مويا وبظلام

    رغد"أحسن إحبسني بس أفتك منك والله خساره فيك الجمال يا إبن الك*****"

    بندر:ريهام تعالي جمبها إنتبهي لاتهرب أو رح تشوفي جنازتك بكره مفهوم

    ريهام بخوف:مفهوم "نفسي أقطعك بسناني شايف نفسك ليه حرام عليك كام بنتلمستها وهي محرمه عليك" ناظرت في رغد إللي لابسه عبايت راس:
    لو سمحتي (بهمس)لا تبكين رح أطلعك من هون بس رح أحاول قد ماأقدر

    رغد إبتسمت بهمس:أوكي بسكت بس شنو رح تسوين؟؟

    ريهام بهمس:أبي أهرب وأهربك معي بس ها ماأعرف طرق البيت أنا مخطوفه مثلك ومثل البنات إللي قبلك

    رغد بهمس:أوكي فكيني (فكتها) ومشوا خلعوا نعالهم ومشوا بأرجلهم (القصر مرعب ومخيف وكبيير وفيه الأشياء ماحد يتصوها على باله)

    ريهام بهمس:تعالي من هنا

    رغد:أوكي ولحقتها ومشوا وصلوا لغرفه كانت مفتوحه فتحوا الباب شافوا شي ماحد توقعوا

    رغد وريهام شهقوا بوصت عالي:شنو هاذا.....

    ********************
    ديمه:آآه وين أنا! لفت ..مين إنت؟

    الشب:ها وأخيرا صحيتي يا بعد قلبي

    ديمه بشمأزاز:إنكتم يا قليل الأدب (سكر في يده على فمها)

    الشب:إنكتمي أنا خاطفك بسبب وأبي آخذ رأيك فيه

    ديمه خايفه وقلبها يدق بسرعه رهيبه بس بلا مبالاه:مو مهم

    الشب عض على شفته:مهم .. قاطعه رنه جواله (ناويلك على نيه بس إنت أصبر شويه) :ألو

    ....:..........

    الشب:إي

    ....:.....

    الشب:هههههههههه أنا عندي رهينه حلووه أعطيك إياها وإنت تدفع الفلوس

    ديمه شهقت:وشووو!!

    الشب أشر لها بمعنى تسكت أو رح تندم

    ديمه نزلت دموعها"خساره جمالك يروح على الفاضي عيونك تذبح بس نيتك شنو رح تكون"

    الشب إسمه(بدر) صديق بندر
    ***************


    الباقي إن شاء الله لما أكتبه بنزله لكم البارت قصير مو كامل


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك