موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 12 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 119
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ~ .. همس قلبي ;;; بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعود ــــب>> روايه روعه لا تفوتكم .. ~

  1. #1

    الصورة الرمزية SoRa PeKeStRaFt
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    566




    افتراضي ~ .. همس قلبي ;;; بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعود ــــب>> روايه روعه لا تفوتكم .. ~

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذي اول مشاركه لي في منتدى الفراشه النسائي واتمنى ان تعجبكم الروايه
    للكاتبه المبدعه جلاديولاس ..


    اخليكمـ .. معها ::

    V
    V
    V



    المــــقــدمة

    عن حبك رحلت..ولحبك وصلت..وهذي سوالف رحلتي ..سافرت .. في كل التراب سافرت .. لديار السحاب ..وهربت

    من ليل اللقاء .. وسهر الغياب..كنتي بداية رحلتي وكنتي النهايه ....ودعتك وغصب علي خذتك معايه ..يا طول

    هالرحله.. لو هالمسافه والزمن..يا قصر هالرحله .. سافرت من جرح الشجن..يا طولها .. يا قصرها..تصوري إني

    نسيت..بس الأكيد إني بكيت لين الدموع تكدست .. أوراق..عن حبك رحلت..ولحبك وصلت..وهذي سوالف

    رحلتي..

    ... : جووووووووووودي .... جووووووووودي .. عمري الله يخليك ابغى باسكن روبنز بلييييييييز

    انا : ( اراويك ياقلبي مثل مالعوزتيني برفع لك ظغطك ,, هذا كله يدور بيني وبين نفسي) ساكت ..

    : يعني ماترد .. جووودي قلبي ووالله نفسي فيها من زمان ...

    ( بدلع يذوووووب قلبه وابتسامه ناعمة من حبيبته وهذي الابتسامة هي اللي علقته فيها ) : قلبـــــي انته, حياتــــي انته

    ,عمــــري انته .أحبــــــــــــــــــــــك بالمـــــــــــــــــــــــــررررة ..

    انا ( ياررربي هذي البنت بتذبحني هي تدري اني اموووووووت بدلعها وماااقاوم ابتسامتها ,, شسوي ) ..

    ... : قلبووو ممكن طلب صغنووون (( وهي تأشر على صبعها الصغير بدلع طفولي ..).

    .... " شبيك لبيك حبيبيك بين يديك" طبعاا هذا كله ويانفسه ولا بالوواقع قال لها: نعم خير وشتبين ؟؟؟

    طالعتني بإستغراب : قلبي ايش فيك زعلان مني ,, ضايقتك بشئ ,, متضايق من الشغل ,, عمري انـ ...

    " ياحبيلك تحاتيني اموووت بشكلها وهي حايرة مثل الطفل اللي مب فاهم شئ آآآآآآآآآآآه بس بلعب عليها شووي" :

    شوووفي

    يابنت الناس ترى مب فاضي لك ولا لدلعك الماصخ وياليت تخفيفين منه ترااا تلوعين كبدي اففففففف .. هذا اللي

    تعلمتيه صج ماعرفووو شلون يصنعونك ,,,,

    .... ( ياويل حالي البنت شكلها بتصيح وجهها احمر من الاحراج نزلت راسها ووقفت ): على وين ان شاء الله صدعتي

    راسي من الصبح ابي وابي والحين شتبين؟؟؟

    ( قالت وصوتها خانقته العبره): مـ ... مششكور ما.. .. ابغى شئ ..انسى . وجريت عالغرفة .

    ( ياويلي كنت ااسولف معها شكلي زودتها حبتين ) لحقتها بالغرفة ( وشفتها تصيح بدون صوت ,, حطيت يدي على كتفها

    وشالت يدي بكل هدوء وماشيه بس مسكتها من يدها:عيوني,, ماردت علي وشعرها من كثافته وطوله ماشاء الله عليه

    غطى ووجهها عيوني والله كنت اسولف معك يعني امزح ,وانتي زعووووله بسرعه تزعلين ,عمري والله احبك واحـ....

    قاطعتني وصوتها كله صياح : ممكن تترك ايدي انا مو زعوله بس انت ماتحب دلعي لانه ماصخ ويلوع كبدتك وانا

    اصدع راسك مو؟؟ بروح افارق واريحك مني ,,

    لفيتها علي وشديتها لصدري وابتسمت بكل حب : عمري ياغلى وردة بحياتي تدرين اني اعشقك واهواك واموووووووت

    بدلعك , واللي يذوبني ابتسامتك والله ثم والله اني كنت برفع ضغطك مثل مالعوزتيني يوم كنا ببيت اختي تذكرين

    قلبي ماااحب اشوف دموعك وخميتها بقوووه وهي راسها بصدري خففت يدي من عليها بس هي شدت نفسها علي

    وتمسكت فيني وقالت لي بهمس بإذني: لو تدري قد ايش اعشقك ..انت الهوا الي اتنفسه ..انت بلسم لجروحي..

    انت الدواء لدائي ..انت نسمة حلوة تدغدغ كياني.. انت الروح.. انت القلب ..انت اجمل ماوهبني ربي

    ..احبــــــــك.. عشان خاطري

    لا تمزح معايا بهالاسلوب كل شئ يهون حتى الظلم ..اصرخ علي اضربني لوتبغى الا اهلي هم دنيتي فلا تظلمني

    فيهم..لاني عمري ماارااح ااسامحك

    بعدتها عني شوي وانا عاقد حواجبي: قلبي اناقلت لك كنت امزح وياك , ليه تقولين لي هالكلام انا غلط على هليك

    بيوم ؟؟

    ... :صدق عمرك ماغلط بس ببداية زواجنا اممم.. انت فاهمني..

    .... : "فهمت وش تقصد سكت لاني فعلا غلط عليها بس الحين انا ندمان , ماقصدت "

    قلت لها : للحين مانسيتي ,,للحين حاقدة علي ؟؟

    حبيبي انا لو حاقدة عليك كان ماقعدت معك يوم بس حبي لك نساني كل شئ وبديت معك صفحة جديدة بس لا

    سمح الله لو دارت الدنيا مادري ايش بيصير انا دايمااا عايشه بخوف

    .... : خوووف ( بإستغراب.. ) ؟

    ... : ايووة اخاف تبعد عني ,, دابماا اادعي الله يجعل يومي قبل يومك..

    قلت لها وانا معصب:اشششششششش سكتي ياتقولين خير ياتسكتين

    قالت لي بدلع تخفف من عصبيتي : امووووووووووت بالعصبين

    ضحكت من قلب: هههههههههههههههه وانا اموووووووووووووت بالمعجبين

    ضحكت ضحكتها الناعمة بصوتها الرقيق : ههههههههههههه ههههه .

    ومع طيف ذكرياتي كانت ابتسامة على شفاتي مسرع مااختفت هالابتسامة

    ظلت كلمتها ترن باذني (كل شئ يهون حتى الظلم الا اهلي هم دنيتي فلا تظلمني فيهم ..)

    ماحسيت بنفسي الا انا قدام البيت ..ايه بيتنا بيتنا اللي عشت فيه احلى ايامي ..

    ترجلت من السيارة وانا اناظر شفتها بالبلكون تبتسم لي وترسلي بوسه بالهوا لا شعوريااا رفعت يدي وقبضت عليها بكفي

    ورفعت قبضتي لشفاي وبوستها وانا مغمض ,, فتحت عيني وانا مبتسم ناظرت البلكون مالقيتها التفت حولي الا انا

    بحديقة العمارة تركت لجسمي الحرية التامة ومشت اقدامي لحيث ماتريد وانا قدام الشقة اخذت نفس بيني وبين نفسي

    اقول اكيد هي داخل اكيد بتسوي لي مفاجأه ادري فيها تحب تفاجأني ,, فتحت الباب وانا كلي امل اشووف وردتي

    من زمن وانا ظمآآن وابي اطفأء ظمأي بعبيرهاا ,,

    ظلام مب شايف ..شغلت اللايت كان الغبار هو اول ماستنشقته,,,

    .... : البيت مهجور بغياب احبابه مافيه حياة بهجران سكانه ماله طعم بدونك وردتي..ماقدر اجلس احس بختنق ماقدر

    اعيش بدونك هذا البيت بيتنا انا وانتي ليه تركتيني ليه ؟؟؟ اسأل وانا ادري بأني انا الغلطاااااااااااااان دوووووووووووم

    انتي الحنونة ااااه ..اشوفك بكل ركن بالبيت هنا كنت تنتظريني ,, وهناك كنت تتخبين لا جيتي بتخرعيني هههه ,,

    وهنا كنا نلعب اونو وكنت افوز عليكي ههههههه ,, هناك ....

    وانا سارح بعالمي لاحظت شئ قطع لي أفكاري وذكرياتي

    تحركت لباب االممرالمؤدي لصالون الضيوف فتحت الباب شغلت اللايت واللي شفته صدمني الارض كلها ورد بس

    الورد كان جاف

    ويابس وانا امشي الورد تحتي تكسر وتفتت مع كل وردة تفتتت احس روحي معها تفتت ,, رفعت بصري وشفت اللي

    ماتوقعته ...

    الارض كلها ورد وبالنص طاوله عليها شمعدانين والشمع له زمن ساح وانطفى وكرسين مقابل بعض , صحنين وملاعق

    وشوك وكاسين , ,, صدمتي باللي شفته الجمت لساني ووقفت مذهول ,,

    معقول معقول مب قادر افكر رجليني توديني وتجيبني وانا اناظر بكل شئ الى ان ...

    شفت بصحن من الصحون ورقه حمراء مكتوب فيها احبك حياتي "ابتسمت من بين ذهولي"

    واخذت الورقه واستنشقت ريحتها رغم الغبار اللي بالغرفه الا ان ريحتها ريحة الغالية ايه انا اشم ريحت الغلا

    وكانت في اوراق غيرها بالملعقه ورقه وردية مكتوب فيها اهواااااااك

    وبالشوكة وورقه زرقاء فيها اعشقك , وبالسكين وورقه صفراء اغاااااااار عليك

    ههههههههههه ضحكت من قلبي ادري فيها غيووووورة واموووت بغيرتها ,, وورقه ملفوفه بالشمعدان مكتوب فيها (( هالمرة

    ياقلبي مو راقصه معاااك .. امممم لا تزعل خلاص .. كسرت خاطري ..هههههه .. بأهديك شئ .. لالالا مو اغنيه بأهديك

    حياتي,,,,

    هالمرة اهديك حياتي بالفعل جوووودي حياتي كلها بين يديك من بعد الله سبحانه وتعالى وابي اعترف لك بكل شئ

    ,, شكلي حمستك صح ؟؟ .. اجل خلاص بلاش مو معطيتك هي <<<< بتسوي نذاااااله خخخخخخخخخخخخ

    اسولف معك ايشبك لا تعصب ,, وهذي بوسه اممممممووووااااااااااااااه كله ولا زعلك( وهنا ابتسمت) ,,طيب قلبي انا

    بدخل غرفتي واذا تبغى تشوفني بعد كل اللي عرفته بكون بنتظارك بالغرفة وراح انتظرك طول العمر . الهديه بتلاقيها

    بصندوق بدولاب الصالون ليتك ماتستعجل وتتأنى,طيب قلبي ,, ادري فيك دايماا مستعجل ,, لا تنسى احبك وللابد

    بنتظرك,, (( محبوبتك )).

    ركضت لغرفتنا وفتحت الباب بقوة شغلت اللايت لي زمن ماشفت عشنا اللي يلمنا وحنا بأحضان بعض ,,

    السرير مثل ماهو مرتب و منثور عليه ورد جوري احمرحالها حال الورود الباقية جافه يابسه,, وبجامة حمراء ,,,

    ابتسمت بمراراة على نفسي ,, ماقدرت اتحمل اكثر تركت الغرفة بدون ماالمس منها شئ واتجهت للصالون

    وفتحت الدولاب , ولقيت الصندوق مسكته وانا ارتجف خاااايف من اللي بداخله بس كنت ماسكه بقوووة كأني ماسك

    روحها ,, هي قالت حياتها بين يدي ,, شلت الصندوق وحطيته على الطاوله وقعدت على الكرسي وانا اسمي بسم الله

    وبيد مرتجفة فتحت الصندوق ( وفتحت عيني بكبرهاا بصدمة من اللي بداخل الصندووق).....
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ذكرياااااااات وذكريااااااات ,, ذكريات شنوو بالضبط؟؟؟

    ومن هذيي الحبيبه المجهوله ؟؟؟

    زين البيت مهجوور ؟؟ شالسبب؟؟

    ومن هو جووودي؟؟ وليش الندم ؟؟

    وش برأيكم داخل الصندووق ؟؟؟؟؟؟؟؟

    وش سر الهديه ؟؟ شلون حياتها بين ايديه ؟؟

    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛
    ؛

    ومن هنا تبدء القصة وتتوضح معالم ابطالنا ,, وهذي ماغير مقدمة بسيطة من اسطر معدودة,,

    ابطال القصة من الخيال لكن شخصياتهم حقيقية امممممممم ماقدر اقول انها واقعية بحته , ولا

    اقدر اقول انها خيالية بحته,, يقولون انهم حثالة المجتمع السعودي- مالهم اصل..

    قصتي اوعدكم تكون غير .. ,, لانه قصة حب بين طرفين يختلفون تماما ,,

    وشلون رغم الفوارق اللي بينهم بيجتمعون ؟؟ وشلون تكون الحياة اذا كان الحب انولد من قبل

    لا يتشاوفون

    قصة حب سعودية بتقولون شلوون قصة سعودية وفيها رومانسية بقولكم تابعو معي قصتي

    وبتعرفون..

    ,,, قصتي ,,,

    .. همس قلبي ;;; بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعود ــــب ..

    ياليت تقولو لي ارائكم واذا عجبتكم البدايه وودكم اكملها انا حاضرة,, واذا ماشفت ردود او أي

    تجاوب بوقف ومب مكمله ,, وللمعلومية هذي اول قصة اكتبها بحياتي .. وعرضتها بأحد

    المنتديات و لله الحمد لاقت صدى جميل بالنسبه لي كمبتدئه .. وبعض الاخوات العزيزات وجهوا

    لي دعوة لعرضها بمنتدى جروح الوقت وانه منتدى رائع لا يقل رووعه عن باقي المنتديات

    واتمنى ان اجد لديكم صدى جميل يجعلني اتحمس ويا آرائكم و تشجيعاتكم ..

    ,,هالله هالله بالردود,,

    وسلامتكم ,,


    الجزء الأول

    الفصل الاول


    ((هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان... جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي))




    ام فهد "تصارخ": اتصلي على اخوووك الحين بسرررررررررررعه ,

    نجود"بارتباك وخوف": هاا انا اتصل ..

    ام فهد "بعصبيه": لاااااا اناااااا,, اقول ذلفي عن وجهي هاتي الجواااال

    فهد : هلا .

    ام فهد : فهد الــــــــحق علي

    فهد "بخوف": شفييك يمه؟؟

    ام فهد "تصيح ": فهد ولدي الحق على ابوك تعبااااااان وطاح علينا

    فهد "بارتباك ": زين يمه انا بالطريق لا تحاتين دقايق واكون عندكم .

    فهد كان قريب من البيت . وصل بعد 7 دقايق, شال ابوه

    بسرعه ودخله السيارة وامه مع ابوه بالمقعد اللي وراء,


    ونجود جنب فهد .

    وصلو المستشفى فهد جرى على المستشفى وكلم االرسيبشن على ابوه و ركضوا وراه بالسرير المتنقل وحملوه

    وظلت ام فهد تصيح فهد يهدي فيها ,كل هذا ونجود هادئة .

    فهد استغرب هدؤها لانه يدري فيها تموت بابوي حالتها مب

    طبيعيه, قرب منها وحط ايده على كتفها لفت وجهها عينها

    بعينه وبعيونها حزن والم تم يناظرها ..

    ام فهد "من بين دموعها تصارخ بالم وقهر": ارتحتي الحين انتي

    وبنت اختك ارتحتوا والله يانجود لو صار لرجلي شئ

    ماتلومون اللي نفسكم ,, لانتي بنتي ولا انا امك,,

    تفهمييييييييييين

    نجود المسكينه" انصدمت من كلام امها اخر شئ توقعته ان امها

    تحملها مسؤلية تعب ابوها ومن الصدمه ظلت ساكته

    وتطالع امها بحزن ورحمه"

    كل هذا و فهد مو فاهم شلي صار وتم يهدي امه وجلسها

    بالاستراحه شوي الا الدكتور يخرج ويوقف فهد ومشى

    صوب الدكتور.

    فهد :دكتور بشر واللي يسلمك .

    الدكتور:مين حضرتك؟

    فهد "ببراءه" فهد

    الدكتور:يابني ماسألتكش عن البطاقة الشخصيه بقولك تأرب ايه للمريض؟

    فهد رافع حاجب"يستعبط الاخ": المريض ابوي , "بقلة

    صبر"الحين ممكن تقول لي شفيه ابوي؟؟؟

    الدكتور"بهدؤ":نتيجة لارتفاع السكر والضغط ادى الى جلطه

    بالقلب بـ....

    سمعوا شهقه خوف وكانت ام فهد :جـ.. جلط... لا لااا

    فهد "راح لامه يسندها وهو حزين عالحال اللي هم فيه"

    توجه لهم الدكتور وقال: ماتخفوش دلؤتي المريض بخير وعدى

    مرحلة الخطر بس ياليت ماحدش يزعجوا..

    قاطعته ام فهد :بشوفه ابي اطـ...

    قاطعها قبل ماتكمل:خلوه يستريح لان الراحه اهم حاجة

    محتاجلها..ممنوع الزياره .. الحمدلله على سلامته ..عن اذنكم..

    قامت ام فهد تصيح وتقول: محمد ابي اشوفه هذا رجلي ابو عيالي بيحرموني منه.

    فهد "الله يهديك يمه من اللي بيحرمك منه": استهدي بالله وادعي له الدكتور طمنا عليه يحتاج للراحه وانتي بعد ترتاحين.

    ام فهد :ماارتاح الا اذا شفته ..تكفى يامحمد ابي اشوفه..

    فهد : يمه عيني من الله خير برجعك البيت ترتاحين وباذن الله الصبح اجيبك زين

    رفضت ام فهد بشدة بس محمد اصر عليها وبالاخير وافقت بشرط ان يجيبها من الصبح

    فهد خذا امه واخته نجود ووداهم للبيت كان يفكر انه يكلم نجود ويشوف شفيها البنت.

    راحت ام فهد غرفتها ونجود بعد وحمد خذا له شور ,وتلبس وراح غرفة نجود طق الباب محد رد عليه

    ظل يطق الباب بس لا مجيب فتحه شوي شوي لقى الغرفة مظلمة شغل اللايت كانت نجود فوق السرير بعباتها استغرب

    بس قال يمكن تعبانه جاي يغطيها الا يشوف اكتافها تتحرك حس

    انها تصيح ,جلس على السرير و قرب من اذنها :نجود

    جوود قلبي شفييك تصيحين؟؟

    نجود: .........

    فهد : افا عليك ماتعلمين اخوك حبيبك فهد ....... سكت ... زين

    براحتك وقت اللي تبيني تدلين غرفتي... قام

    فهد وهو عند باب الغرفة الا...

    يسمعها تناديه بصوت مكتوم

    لف عليها وهي مثل ماهي قرب منها وقعد على ركبه وقال لها

    جود حبيبتي قولي لي حد ضايقك بشئ

    قبل مايكمل قامت نجود ورمت نفسها عليه تبكي استغرب فهد

    بس تم حاضنهاويمسد بحنان على شعرها وهي تبكي

    بصوت مسموع الى ان هدت ..بعدها عنه

    فهد : جوود شرايك تسوين لي نسكافة وننزل الحديقة..اومأت

    براسها بإيجاب وسبقها فهد

    فهد بالحديقة بعالمه عالم احلام ماتحقق. بينه وبين نفسه "

    للحين مانسيتك ,,اشتقتلك,,اشتقت لرقتك لحسك,,شلونك ؟

    شخبارك "بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآآآآآه

    نجود:سم الله عليك من الااااه..وعطته كوبه

    فهد :تسلمين .... .......... بعد سكوت دام فترة .. امممممم

    ماراح تعلمميني؟؟"كان ظهره عليها

    ماحب يضغط عليها ....

    نجود: فهد ... عرفت كل شئ.." فهد التفت عليها مستغرب من كلامها شلي عرفته؟؟؟"..

    فهد :شلي عــ.....

    قاطعته:وعلمتهم كلهم كلهم كلهم ..بصوتها الم.. فهد انا ما كنت ادري الصدق من الكذب مثلي مثلكم

    نجود"وبسخريه":اقصد مثلي مثلهم انت مب مثلنا ..

    فهد "واكبر علامة استفهام براسه": نجود شتقولين مثلك مثلهم مثلنا وش ذا لغز ؟؟

    نجود "بجدية": انا خبرتهم بالحقيقة اللي انت حاولت تقنعهم بها وماسمعوا لك ..بس.. انا جبت لهم دليل ..

    فهد كأنه بدء يستوعب شتقصد"ناظرها بدهشة":انتي تقصدين مــ....

    قاطعته نجود" بهستيريا": أي أي قلت لهم ,اقصد وريتهم الادله اللي تثبت كلامي..

    فهد "استوعب كل شئ":ابوي درى ..أومأت " نجود"براسها

    بايجاب.. كمل فهد :درى وتعــ...

    نجود: هو انصدم بس كان بعافيه,, اللي تعبه هو اخــوك .

    فهد :تقصدين ...

    نجود: ايه ,,اخوك لما عرف كان ممب فحواسه ابوي خاف عليه

    بس اللي صار.. سكتت فترة مو قصيرة.. وكأنها ماتبي تذكر .

    فهد : نجود قول لي كل اللي صار من البداية كيف عرفتي

    وشلون قلتيلهم ومن وين لكِ دليل ؟؟ كل شئ.

    نجود : محمد ماابي اذكر ..

    قاطعها : نجود طلبتك لا ترديني ... سكتت بعدين استسلمت

    وقالت: بقول لك كل شئ من البداية

    واللي صار هــــــــــــــو ......

    خخخخخخخخخخخ اااسفه قطعت عليكم بس شسوي لازم

    انتقل لمكان ثاني ونشوف شصاااار مع ابطالناااا,, تذكرون

    جودي , والحبيبةالمجهولة <<< لا مايذكرون اممم اجل خلاص

    لاقريتوها قولولي عشان انزل الباقي <<<

    شريررررررررررررررة هاهاهاهاههاهاهاههههههااااااي

    امزح معكم هاي التكملة

    وانا اسمي بسم الله وبيدمرتجفة فتحت الصندوق ( وفتحت عيني بكبرهاا بصدمة من اللي بداخل الصندووق))

    عند فتحي للصندوق اصدر صوت جميل يطمن النفس

    صوت الشيخ"علي الحذيفي" هي تدري اني احب صوته:

    ياحبيلك.

    كل اللي شفته ورود كثيرة يابسه "كانت يوم هالورود مافي

    احلى منها وكانت الورود عشقها"ادخلت اصابعي وانا امررها

    بالورد لمست شئ ثاني داخل فابعدت الورد وشفت دفتر كبير

    خرجته بهدؤوقفلت الصندوق

    "اكيد هذا اللي تقصده.. هنا حياتها ..وش ممكن يكون داخل..

    وانا ابلع ريقي وفتحت الدفتر وكان كالتالي:

    (حين تقرأ كلماتي.....فتلامس في قلبك جرحا رسمه الغد

    الآتي..وتبحث عن الحب والوفاء....فلا تجده إلا في الدمع

    الباكي...حينها.. دع الصمت يتكلم..!!!)

    حـــــــــــــــــبي

    كيف ابدء اسطر كلماتي ,,احترت اكتبها بقلمي ام بدمي لعلي

    اكتبها بريقي ,,,,,,,,,,

    استثنيت قلمي الاسود ..دليلاً على حزني ,,

    وابعدت ريق شفتي ,,لانه مر بمرارة هجري,,

    فقررت ان اكتب بدمي ..لون قلبي ,,وعلامة حبي ,,

    فإن تلاشى دمي ومت قبل انتهاء سطوري ..

    المس شفتاي باطراف اناملك ,,

    وودعـــــني.. وداع المسافر بلا رجوع..

    سأروي لك قصة حب شخص لم تراه عينني ..

    حيث رائحة المطر ..

    حيث اوراق الشجر ..

    أولي وجهي نحو قرص الشمس وأنتفض ..

    وفي روحي المأسورة الف حزن قاسي وجرح يصرخ بالأحلام

    والألم ..

    أيمم كفي بالرمال واصرخ :

    حيث انت .... تـــوقـــــــــــــــــــــــف....


    ماما أنا قلت لك زواج مو متزوجه لو ايش ...

    قاطعتني ماما وقالت : يابنتي لا تقاطعيني و أنا أكلمك

    إسمعيني للأخر و بعدين سووي اللي تبغيه هدي (هدي=هذي

    اهل جدة ماينطقون الذال الا دال)

    حياتك,, أنا وأبوكي ماراح نعيش لك طول العمر يا أمي البنت

    مالها الا زوج يصونها ويكون لها سند في الدنيا وبعدين

    انتي ليش تستعجلي هو لسى(باقي) ماشافك خليه يشوفك

    وانتي كمان شوفيه ويصير خير واذا ما كان من نصيبك ومو

    مكتوب لكِ خلاص محد غاصبك عليه وبعدين صلي ركعتين

    إستخارة وادعي ربك يوفقك,, لمتى راح تبقي بدون زواج

    كل اللي في سنك متزوجات انت عارفه كم عمرك؟ 22سنة تراكِ

    كبرتي ,

    جرحتني كلمتها ( وانا اقول في نفسي دحين عمري 22 سنة

    يعني كبيرة والله حرااام اجل الصغيرة كم عمرها) وحسيت

    الدمع بعيوني بس قاومتها وكملت تجرحني اللي يسمعها يقول

    هذي جربانة الحمد لله والشكر راضيه بشكلي صحيح

    اني مو جميله بس الحمد لله اني مملوحة ومقبوله على قولهم

    وبصراحه شكلي عاجبني ولله الحمد(كانت حلووووة بس

    تتواضع لنفسها لانها ماتحب الغرور خصوصاً بالجمال)

    ,كملت امها تقول: بعدين اشكري ربك مازال يجوكِ خطاب ولا

    غيرك مو لاقي انتي مستكترة (حرف الثاء ينطقونها تاء)

    علي افرح انتي لو تشوفي كل صاحباتي بناتهم اتزوجوا وانا

    بنتي لا

    : ( دحين هذا اللي هامها هه صحباتها).

    تخيلي شعوري وهم يسألوني زينب ليش بنتك للان ماتزوجت ؟

    كنت قبل كدا اقول لاجل الدراسة بس دحين(الحين)

    ماعندك عذر ولاسبب أنا ادري انتي ليش عازفة عن الزواج

    رفعت رأسي لاشعوريا وأنا أناظرها والغصة بحلقي مو قادرة

    اتكلم,

    وقالت لي ماما: يابنتي انا مو نونو أمص أصباعي بس أنا ساكته

    بكيفي بس أحبب أقولك مو كل

    شئ نبغاه يصير , تجري الرياح بمالاتشتهي السفن ,,فوقي

    يابنتي من أحلامك,هذي حياة تعيشيها مرة بالعمر مو فيلم

    هندي وانتي كبيرة كفاية تفهمي ايش اقصد ,بعدين عقلك في

    رأسك تعرفي خلاصك...قامت ماما وتركتني وانا بحيرة

    ,حزن,ضياع,,لدرجة ان دموعي على خدودي من غير مااحس

    اني ابكي ...

    طول الليل وانا افكر حتى اني ماتعشيت معاهم , وكلهم ناموا

    قمت توضيت وصليت ركعتين استخير الله فيها وبكيت من

    قلبي بكيت على نفسي على عمري على االلي صار لي وطلبت

    من ربي انه ييسر لي امري واذا كان لي خيرفيه ييسره

    ,وان كان شر و تعاسة يبعده, ويكفيناشره ,وبعدها حسيت

    براااحه كبيرة ماتوقعتها بس الحمد لله طبقت سجادتي

    وشرشف صلاتي وحطيت رأسي على المخدة ونمت .........

    قمت من النوم وانا احس شعووور غريب هو سعادة ولا خوف

    مادري,سميت بأسم الله واتعوذت من الشيطان الرجيم

    بس الحلم اللي شفته ايش تفسيرة كنت خايفه بس مرتاحه

    بنفس الوقت

    "كيف تجي هذي مرتاحه وخايفه فاهمين شئ امممم ,, لا .. ولا

    انا, المهم نكمل"

    :ياربي أفسره ولا لا هم يقولو لو رؤيه حلوة اقولها لأحب واقرب

    الناس عندي ولو مو حلوة مااقولها لأحد بس انا كنت

    فرحانه بس أول ما قمت حسيت بخوووف ,,, افففففففف ياربي

    يارحيم ارحمني والله مو فاهمة شئ بس احسن شئ

    مااقوله لاحد واسكت ااايوه ماقوله هذا اللي كان يدور في نفسي

    وبعد يومين من آخر مرة كلمت ماما فيها كنت احاول اتحاشاهم

    ومااقعد معهم حتى اكل مالي نفس اكل ,و كل يوم

    أستخير ربي واخيرااا قررت, وبذاك اليوم قلت لازم اكلم ماما

    وانهي الموضوع فقمت صليت الصبح ونزلت شفت بابا

    وماما صاحين ماشاء الله عليهم دايما كدا يقومو بدري

    رفع بابا راسه وطالعني ابتسمت له بس مااردها لي عرفت ان

    باله مشغول علي وبنفس الوقت زعلان مني فتقدمت منهم

    وسلمت على راسه وايده وكمان سلمت على ماما بس ماما

    طنشتني لما مديت ايدي اسلم عليها بس انا اخذت ايدها

    غصبن عنها وبوستها وابتسمت لها كمان .. المهم تناولت معهم

    الفطور بس كلهم مطنشيني يتكلمو لوحدهم حاولت

    ادخل في نقاش معاهم بس ولا كأنه احد يكلمهم قلت بقلبي

    ( الله يهديكم هو الزواج بالغصب )

    وبعدين بابا قام وراح العمل بابا كان تاجر عنده محلات أزياء يعني

    ملابس زواجات واشياء كشخه كلها ماركات غير كذا

    كان فاتح 3 مطاعم كلها بجدة (عروس البحر الاحمر) احم احم ...

    من هنا بابا راح قامت ماما وراه وراحت المطبخ تكلم الشغالات

    وتقولهم ايش يجهزو عشان (لاجل) تطبخ وكنت انتظرها

    بالصاله واكلمها بس هي مشيت ولا كأنها شافتني ولحقتها

    وهي بغرفتها

    كنت ساكته وهي كانت فاتحه دولابها ترتب ..........

    ساد صمت لدقايق وهي ولا عليها مني بالاخير قلت سمي بالله

    وابدئي : ماما , "طبعا ماردت علي بصراحه حركتها ماتشجع

    الواحد يتكلم بالاخير قلتلها اللي ابغاه على بلاطه": ماما انا

    موافقة اللي تبغوووه سوووه ,وانا من يدكم هذي واشر على

    يدي اليمين ليدكم هذي وانا ااشر على يدي الشمال

    ...كانت ساكته ومعطيتني ظهرها خاب ظني توقعتها

    تنبسط ,وتزغرط بس بصراااحه ولا كأني قلت لها شئ .

    بعدين قلت لها :ياماما ايش فيكي دحين لما وافقت وسويت اللي

    تبغيه مطنشتني ولا كأني أكلمك ليش مو مبسوطه؟

    سكتت شويه بعدين قالت لي : انا ماابغاكي تسوي اللي انا

    ابغاه بالعكس انا ابغاكي انتي اللي تقرري ودارت ظهرها

    وصار وجههامقابل وجهي وشفت شئ عمري ماتمنيت اني

    اشوفه شفت ماما تبكي وبسبب مين؟ بسببي طبعا لا شعوريا

    جريت لعندها وضميتها وبكيت معاها مادري ليش سويت كدا بس

    ماهانت علي هذي امي على طول مسحت دموعها

    وبصوت كله ثقة قلت :ماما والله احلف لك اني من نفسي قررت

    بدون أي ضغوط وانا كمان استخرت من يوم كلمتيني

    وانا كل يوم بالليل استخير وبصراحه ارتحت .

    "وشكلها هدءت وصارت تدقق فيني "وقالت لي : متأكدة

    قلت لهاوانا ابتسم: ايوة ورخيت (نزلت) رأسي يمكن حيا ويمكن

    ماحبيت اخون نفسي واضعف

    وشكلها ماما ضنته حيا وفرحت وضمتني ورجعت تبكي

    قلتلها :ياماما حرااام عليكي لا تبكي.

    قالت لي: هذي دموع الفرح وان شاء الله اشوفك ببيت زوجك

    تطبخي وتكنسي

    رفعت حواجبي وبصوت مرح :اها هذااللي همك دحين عرفت

    انتي ليش بتزوجيني عشان اشتغل ها؟ قالت :ايوه ..

    فتحت عيوني ببرأة وكنت مصدقه ,

    فضحكت ماما وقالت انتي في بيت ابوكي ماتشتغلي بس ببيت

    زوجك بتشتغلي غصبن عليكي.حاولت اسوووي معصبه

    بس ماقدرت ضحكت انا وماما . تركتها ورحت اصحي اخواني

    :هاني هاني افففف اوريك" وبصريخ" هاااااااااااااااااااااااااااااني

    هاني:بسم الله الرحمن الرحيم ليش تصرخي ؟؟ مجنونه

    فضحكت بقووووة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,

    هاني: وربي انك هبله وانا كنت اضحك على شكله ومو قادرة

    اسكت

    هههههههههههههههه من جد كان شكله مفجوووع واللي

    يضحك اكثر ان ياسر كمان صحي والثاني ياسر شكله يموووووت

    ضحك هو وشعره مسكين كأنه اتكهرب وشعررره

    منفوووووش..خخخخ

    وقلتلهم: بكرااا تشتاقوا لي وتتمنوا اجي واصحيكم وماتلاقوني

    جنبكم ,بعدين اذا فات الفوت ماينفع الصوت.

    وتركتهم بدون مااسمع الرد وهما ماتركو سبه الا وقالوها

    مسااااكين خليهم عشان ثاني مرررة من يوم اصحيهم يقومو ا

    اما ماجد نور عيني وحبيبي أخذت ااطالع فيه وانا اقومه

    بدلع :مجودي قلبي حببيبي قووم يالله حبيبي بعدين

    ماااحبك يالله بابا,,مجودي اذا ماقمت ماعاد انام جنبك...

    وماكملت كلامي الا هو قاعد وربي احبه حيل من هو عمره

    سته شهور وهو كان لعبتي وولدي واخوي وحبيبي ويمكن زاد

    حبي له بعد ما... قطعت تفكيري رواء اختي

    وهي تقولي:تجي معايا نقطف ورد من الحوووش

    قلت لها :يارواء ياقلبي مايقولو لها حوش يقولو لها حديقه.

    قالت لي :طيب بس تجي ولا لاء

    قلت لها :اذاماجيت ايش تسوووي .

    قالت: ولاشئ,

    ابتسمت لها وقلت: لو ماجيت مع أختي الوحيدة مع من اجي ابتسمت لي

    وصلنا الحديقة وكانت حديقتنا مو كبيرة مررة لا كانت داير مدار

    حول البيت وكانت فيه برحه كبيرة كلها ورد روز,

    وزهور القرنفل, والجهنمية, والجوري ,والياسمسن. والنرجس

    كمان,وزارعين حَبَكْ ودوش وشجرة ليمون وحبحب(

    بطيخ) طبعا كان يوم خميس , بعد ماقطفت مع رواء الورد طلعنا

    كل واحد غرفته بس جاء مو عد الغداء واكيد بابا على

    وصول كنت خايفة ماما تقول لبابا على الغداء قراراي بس قلت لا

    اكيد بتقوله بعد الغداء ويمكن بعد العصر يكون ارتاح

    يالله, الله يعين دامني اخترت فالله يسهل,,

    ونزلت وتغديت معاهم ومثل العاده ماجد و رواء يتناقروا ,

    رواء: ماجد فااااااارق انا اخذته قبلك ,,

    ماجد:روااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء حرااام عليكي انتي داااايما

    تشربِ قبلي,,

    رواااء: انا اخذته قبلك وبعدين انا اكبر منك " وبسخريه": ياالله

    يالله ابعد لاعطيك كف محترم

    وماجد يقول: انتي اقلبي وجهك انت وشكلك اللي رايح سبعه

    في سته , طبعا هاني وياسر انفجروااا ضحك على رواء

    وانا كنت كاتمة ضحكتي بالقوووة شوي وانفجر , والا بابا يصرخ

    هذيك الصرخه

    (بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــس....)

    وربي حسيت البيت انرج (اهتز) وكلنا سكتنا ونزلنا رؤؤسنا واللي

    يطالع


    بالاكل وهو ساكت اللي يطالع في ايده وانا من الخوف الله

    يكرمكم برووح الحمام وصارت غرفة الطعام هادئة ,,

    بابا:انتم ماتستحوا على وجهكم رجال وبشنبات مايملئ عينكم,

    وانت يارواء تقولي لماجد أكبر منك هاا اكبره منه بالسن

    يمكن بس بالعقل, وربي انك قده( مثله ) هذا اذا ماكنت اصغر

    منه..

    رواء من الخوف ساكته, وانت ياماجد والله لو سمعتك تتكلم

    عالاكل شوووف ايش راح يصير معاك وبالنسبة لكم انتم يااا

    رجال طول بعرض والشنب خط على وجيهكم ماتستحوا بدال

    ماتسكتوهم قاعدين تتمصخروا

    جاء ياسر يتكلم سكته بابا بحركة من يده معناها ( أوووص): انت

    ياابو الحريف بالذات لا

    تتكلم اعوذ بالله ماصارت عيشه هذي الواحد جاي من الشغل

    تعبان يبغى يأكل له لقمه ويرتاح الا انتم تتضاربوا .

    انقهرت من اخواني مررررة رفعواضغط بابا حسبي الله عليهم

    وانا عندي كل شئ تبغوه مني خذوه الا بابا وماما لا احد

    يقول عنهم شئ او يسوي فيهم شئ وقفت وكلهم طالعوا فيني

    "ورحت عند باباوبوست راسه ويده وجه وقفا" وقلت له :

    امسحه في وجهي ياابو مشاعــل كله الا زعلك , رفع عينه بابا

    وانا كنت مبتسمه له وكملت : يالله خلاص عاد مابغى اشوفك

    ماد بوزك مترين

    وابتسم لي وبعدها ضحك وكلنا ضحكنا معااه وقال: الله يهديكي

    يابنتي ويريحيك مثل ماترحيني ببسمتك ,

    مشاعل" هذي هي بطلتنا ":دوووووووم ياحلو وكملنا اكل بس

    بهدؤ بدون ازعاج... خلصنا غداء وكل واحد راح لغرفته وانا

    بطريقي لغرفتي

    ,ياسر : ورد. وانا نقزت من الفجعه لان الممر كان فاضي وقلت

    له: بسم الله ايشبك فجعتني الله ياخذ ابليسك,,

    بعدين طالعته بنص عين : خير ان شاء الله شايفه الحكايه فيها

    ورد يالله اطربنا بطلباتك يااخ مصلحنجي ,,بصراحه

    يأختي الغاليه ورد يااغلى ورده يـ...

    قاطعته وانا رافعة حاجب بطريقة استهزاء: حبيبي ياسر ممكن

    تقول من الأخير ايش تبغى؟؟ ترى حركات الفرش الناعمة

    مو عليَّ ,

    ياسر:اووف منك يعني ماقدر ادلعك وانتي اختي الكبيرة و اصلا

    انتي مو وجه دلع .

    فتحت عيوني الثنتين وقلت له:طيب اقللللللللب وجهك وشوف

    من يسوووي لك اللي تبغاه .

    ياسر:مشاعل ياحياتي امزح معاكي وانتي بسرعة تصدقي ,

    مشاعل: ياسر ابعد عني مو فاضيه لك وهو ساد علي الطريق

    ياسر:اختي بس طلب صغنووون وهويأشر عل ى اصباعه

    الصغير ,

    طالعت بأصباعه ورفعت عيني له :لو كان طلبك مثل اصباعك ذا

    معناه مو مصغير مااالت عليك اصغر اصابيعك هو اكبر

    من كل اصباع عندي .. يالله فااااارق .

    ياسر" يحاول يضحك رغم انه مقهووور منها "اذا لك حاجة عند

    ال... قول له ياسيدي.."": ههههههه ماشاءالله عليكي

    يااختي صاير دمك خفيف صراحه كامله والكامل الله.

    مشاعل : قصره ايش تبغى مني وبدون لف ودورااانهات ماعندك.

    ياسر: مشاعل عمري ماطلبتك شئ الا وانتي تذليني يعني

    واحد يوم بس وافقي بدون بهدله .

    مشاعل:طيب خلاص حزنتني قول ايش عندك...

    ياسر: امس وانا رايح الجامعة واحد غبي صدمني من وراء من

    عنـ ...

    قاطعته : ايييييييييييييش؟؟ قام حط (وضع) ايده على فمي

    اووووص ايش فيكي تصرخي انااقولـ... ,,مشاعل:ياسر انت

    غبي ماتشوووف , هدي مو اول مرة, كم مرة قلت لك بلا حركات

    الصغار انت ماتستحي طول بعرض حتى انك اطول

    واعرض مني وللان وانت تصدم سيارتك انا هذي المرة بقول لبابا ,

    ياسر: مشاعل دحين بغيتك لي عون صرتي فرعون وهذا انا كنت

    ابغاكي تتوسطي لي عندبابا يعطيني فلوس اصلحها ..

    مشاعل: لا ياحبيبي اااااااااسفه مو كل مرة انا اقعد اراضي في

    بابا وانت تكسر وتفقع وتصدم لا ياحلو احلم ,

    ياسر:اهون عليكي وقاعد يسوي لي حركات انه مسكين

    وضعيف وربي انه اقوى واخبث واحد فينا ,

    مشاعل:انت ماتهون بس ايش اسوي هالمرة لازم تهون يالله

    سي يو ,,

    ولحقني لغرفتي , وهو يتوسلني وانه اخر مرة وانا اخوكي

    الصغير وانتي اللوحيدة اللي تحبني وبتساعدني ومن هالكلام

    مشاعل: طيب افكر ,

    ياسر "والابتسامه شاقه وجهه شق " : انا عااارف انك

    بتساعديني وباسني على راسي ومشي

    مشاعل"باستغراب": دحين انا ماقلت طيب انا قلت افكر

    قام غمز لي وقال: داام قلتي افكر معناه اكيييييييييد يالله سي

    يو يااااحلى وررده .

    وربي يقهر ماعليه من احد ..

    وانا بغرفتي جلست على سريري وافكاري مشتته مادري

    اروح اليوم مع بيت خالتي ولا لاء اخاف ماما تقولهم وعاد البنات

    مايصدقوا يحرجوني بعدين فين اودي وجهي احسن

    شئ اقول لماما اذا تبغاني اروح معاها ماتقولهم الا اذا جاء

    شافني وصار نصيب يكون خير

    ياسر :أقول هاني ,

    هاني بدون نفس: ها ااا خير ,

    ياسر: يالطيف منكم انت واختك عليكم كلام ماتشجعوا الواحد

    يتكلم معاكم ,, ولا اختك مشاعل دمهاااااااااا ثقيل

    وشايفه نفسها مادري على ايش, اذا عن الجمال في اللي

    احلى منها مية مرة واذا على الشهادة ياكثر المتعلمات بالبيوت

    ,وتبغى

    الصراحه انا احلى منها ومتعلم ..ولا هي تتذكر كيف سودت

    بوجيهنا ..

    قاطعه هاني:اولا انت ماتستحي تقول على اختك هالكلام قال

    سودت بوجيهنا قال,,ماااقول غير مااالت عليك ,,ثانيا:

    تقارن نفسك بأختك انت رجال وهي بنت مافي وجه مقارنه,

    وثالثا:, انت لسى ( باقي)ماتخرجت ,

    رابعااا: والاهم من هذا كله اختك مو مغروورة اختك واااثقه من

    نفسها ومن غلاوتها عند امك وابوك بالاخص التاني

    اللي هو ابوك وانت ماتملك نص غلاوتها عندهم ,,

    ياسر : يعني انتم مصدقين اللي قالته لكم ,,من جد قدرت تلعب

    على عقولكم..ااااه لاتذكرني وربي كأنهم جابوني من

    الشارع , الا كل ماافتح فمي اتكلم ابوك يقول لي اووص كأن

    عمري خمسة سنوات مو 20 سنة ..

    هاني : ياسر فارقني ترى مو فاضيلك ولا فاضي لغيرتك ..

    مشاعل"كل اللي انقال كان على مسمعي" مصدووومه ,
    ،،،
    ،،،
    ,,,
    ,,,
    ,,,

    ،،،
    ,,,
    ,,,
    ,,,


    ،،،
    ,,,
    ,,,
    ,,,

    ،،،
    ,,,
    ,,,
    ,,,


    ،،،
    ,,,
    ,,,
    ,,,


    ،،،
    ,,,
    ,,,
    ,,,
    ,,,
    ,,,




    ياسر شقصده انها سودت بوجيهنا؟؟

    معقوله تكون هي مشاعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    دااام هي مشاعل ليش انصدمت من سمعت كلامهم؟؟
    .



    .........


    انتظر ارائكم
    ابغى اشووووووووووووووف تفاعل تفكووون

    ************************

    يسلموو غلاتي أميرة الإنمي .. ع الإهداء الأكثر من رائع!
    الف شكر لكـ خيتو!! <لساني دايم يخوني في التعبير ووصف مدى شكري وحبي لكـ
    وه بس وه

    //


    #حــلــم سابقاً#


  2. #2

    Juice تسلمين ولا تطولين

    رررررررروعة تكفين لا تطولين علينا .............
    تسلم يدينك على هالقصة .....................ترى والله تحمست معك مرررررررررررررة ............
    متى بتنزلين البارت الثاني ... تكفين لاتطولين بعدين نمل ....................... وبالله القصة كاملة....؟ تكفين ردي علي أنتظرك ؟؟ واني اللي كاتبة القصة والا شخص يقرب لك او صديقة او منقوله ..؟ الله يعينك على الاجوبة...
    ((حور الحلوووة ))


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    القصة كلمة روعة قليلة في حقها
    وأنا دورت عليها في النت لما انتي قلتي نتزلتيها من قبل في احد النتديات وقريت الاجزاء الي نزلتيها بصراحة كتابه معبره واسلوب رائع يا ريت ما تتاخرين في تنزيل الاجزاء لاني حابه اكملها ننتظرك وتسلمي


  5. #5


  6. #6

    افتراضي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مشكوووره حبوبة علي الاختيار الاكتر من رائع
    انا قراتها كامله
    والقصه دي ليها تاثير غريب في نفسي
    سلمت علي النقل


  7. #7

    افتراضي

    عفواً ياأخوات .. القصه انا ناقلتها!!

    ماتشووفون اني كاتبهـ انها للكاتبهـ الممبدعهـ

    جلاديولاس!!..

    والف شكر ع الردود الرووووعهـ ..

    والحين انزل لكم البارت ..

    سلملمـ ..

    يسلموو غلاتي أميرة الإنمي .. ع الإهداء الأكثر من رائع!
    الف شكر لكـ خيتو!! <لساني دايم يخوني في التعبير ووصف مدى شكري وحبي لكـ
    وه بس وه

    //


    #حــلــم سابقاً#


  8. #8

    افتراضي

    سلااام ياحلا عضوات ..

    هاذي هي التكملهـ ..

    موولاااحظهـ .. !!

    الروايه كاملهـ .. وهي للكاتبهـ جلاديولاس!! ..

    وابي اشووف تفاعل!! وينكمـ .. ؟؟ .. ~

    التكملهـ .. ~ ::

    الفصـــــــــــل الثاني

    المعـــــانـــــاة

    "العنا وش هو العنا غير انتي و جروحك و انا "


    الفصـــــــل الثاني






    ضقت بغرفتي قلت اروح اتسلى عند هاني وياسر بس اللي سمعته قهرني من ياسر دحين كل هالحقد علي وقبل شوي

    مسوي فيها الاخ حبوب ويموت فيَّ من جد مصلحنجي , لكن انا بأدبك اصبر علي , واتجهت للمطبخ وطلبت من

    الشغالة تجهز لي الدقيق والحليب, الزيت, البيض,السكر, بيكنج بودر عشان

    اقوم اسووي شوية بيتزا لان خالاتي يحبوها من يدي وخلصت من عجينة البيتزا قلت اسووي شوية حلى بالبسكويت

    والشوكولاة مع القهوة والشاي وخرجت السمبوسة من الفريزا ( البراد) وقليتها انا وماريني

    ( هذي شغالتنا لها 3 سنين عندنا ) طبعا صفيتها من الزيت وحطيتها بحافظه عشان لاتبرد وشويت سلطه

    ما خلصت الا على الساعة خمسة ونص العصر ,, ادري اني بطيئة بالشغل بالاخص بالمطبخ صحيح اني اطبخ ويعجبهم

    طبخي بس انا مو دايما ادخل مطبخ ,, مااحوب ( احب) اطبخ كثير ولا اغسل ولا اكوي اممم احب الترتيب ههههه

    وبسسس خخخخخ .

    استحميت وحطيت ( وضعت) كريم معطرpar amour من paris clains دايم استخدمه لبشرتي ولبست بنطلون جنز

    لونه أخضر مزرق وعليه بدي برقبه لون فستقي مرسوم عليه ورود وردية وحبال الرقبة فيها اللونين الوردي والفستقي

    نشفت شعري بالمنشفه واستشورته مو اكثر من خمس دقايق لان شعري اصله سايح ومايحتاج اسيحه اكتر وبعدها ما يتمسك

    بالشباصة, واتجهت للتسريحة واخذت الكحل الفيروزي كحلت عيوني من تحت بس, ماحطيت شدوا لان جفوني ورديه

    خلقه وعكصت رموشي بدون مااحط مسكرا لاني ادري بالجو عندنا بجده كله رطوبه غير الحر وحطيت شوية غلوس

    وردي شفاف طبعا مايحتاج احط لي احمر خدود لاني خلقه خدودي مورده ولو حطيتها بيصير شكلي مثل هايدي أو فلونة

    .. للحضات سرحت في الماضي البعيد ...

    :تدرين انك تهبلين وتشبهين فلونه,,

    مشاعل وهي منفعله بالتشبيه اللي ماعجبها : لا والله .. تتمصخروا حضرت جنابكم

    : افاااا انا اتمصخر على .... , قطع حبل ذكرياتها,, صرخت رواء

    نقزت مشاعل من مكانها : اففففف انا كم مرة اقولك دقي ( طقي)الباب قبل ماتدخلي مو زي ( مثل) المراجيج الحمد

    لله والشكر خفه زايدة ,

    رواء: والله ياااختي الغالية ورد خليت الثقل لكِ ,

    مشاعل : المهم خلصيني ايش اللي جابك ؟؟

    واخذت رواء تبتسم لمشاعل وتتمسكن : حبيبتي ورد ممكن تعطيني الروج العودي اللي اشترته لكِ شيخة ,,

    فرصعت ( فتحتها على الاخير)عيني بوجهها: انتي هبله وليش تبغيه( تبيه)؟؟ حسيت سؤالي غبي بس رواء دايماا حركاتها

    وطلباتها تقهر ,,

    "طالعت في(فيني) وكأنها تقول ايش الغباء":هذا بالله ليش ابغاه يعني باكله ,

    قلت لها وانا ابغى اضيع الهرجه لاني اعرف لسانها بتأكلني اكل : يالله برا من غرفتي ,

    رواء: مشاعل بالله اعطيني هو.. انا من زمان مشتهيته ,

    مشاعل: ليش يااختي هو حلاوة تشتهيها, وطنشتها ,

    طبعا رواء مايئست مني : ووووورررده ياااقمرر اعطيني ,

    مشاعل: رواء بلا غباء انتي صغيرة وتبغي تحطي هذا اللون من جد ماااعندك ذوووق

    ورواء تقول في نفسها( من زين ذوووقك دحين)

    قلت لها بصوت عالي: ذوووقي احلى من ذوووقك والكل شاهد .

    طالعت في مفجووعه: مشاعل انتي سمعتيني

    مشاعل :ايووة. صح لسانك ماقالها بس انا اسمع خاطرك يقوولها

    قالت لي: وربي مانتي هينة (مو هينه)

    مشاعل:مدام(دامك) تعرفي يالله ابعدي ,, وحاااولت معاي لما يئست

    رواء : طيب اعطيني الغلوس اللحمي , اشرت لها عليه يعني خذيه وفعلا اخذته

    وطلعت اووووف مابغت تخرج .

    ماما خبرت بابا وفرح وانبسط عالاخير ..

    وانا خارجة من غرفتي نازلة الدرج شفت هاني وقالي : واااااااااااااااااااااو شوشو و الله شكلك جنااااااااان ,

    رفعت حاجب وقلت وانا اقلده : شوشو شكلك جناااان , مااااااالت عليك كم مرة اقولك لا تقول شوشو شايفني رقاصة

    قال شوشو قال,, وطنشته ونزلت وانا وصله بآخر الدرج

    وسمعته يعلي صوته ياسر: ايووووووووووه شوووووووووشوووووو رقااااااااااصه,, ومو أي رقاااصه عليكِ رقص تغلبي فيفي

    ,,عبده ,, انقهرت لاني حسيتها سبه اكتر ( اكثر) منها مدح ومارديت عليه وانا اتسال بنفسي ليش كل اخواني يحوبه (

    يحبه) ينرفزوني وانا بحالي ولا ادوس لهم طرف وانا في افكاري وماشوف غير رجل شخص قدامي على طول رفعت

    عيني كان بابا وكان يطالع فيني ويدقق بصراحه استغربت نظراته بس ماقاومت نفسي ابتسمت له هذا الغالي وماعندي

    اغلى منه ومن ماما وبوست رأسه ويده وجه وقفا انا كنت الوحيده من اخواني اللي ابوس يده بهدي الطريقة وماقدرت

    اتحرك من قدامه لاني حسيت بيقول شئ بصراحه استحيت من نظراته ( لا تفكروا غلط هذا باباتي بس مادري ليه

    حسيت اني استحيت وخلاص),

    رفع وجهي بيده وقال فرحتيني الله يفرح قلبك وباسني على جبهتي وعلى راسي طبعا انا عرفت ان ماما قالت له

    مادريت انه بابا بينبسط لهذي الدرجه.

    حطيت راسي على صدره وقلت: الله يديم الفرح بقلبك وبقلب ماما وما يحرمني منكم وكانت المرة الاولى اللي احس

    فيها بحنان بابا لانه دايما يبين قاسي , و ماما احسها تهتم بأخواني اكثر مني حتى رواء تهتم فيها اكثر مني)

    ومادريت الا ماما وراى بابا وتقول: وانا فين( وين) رحت مو كأني انا اللي حملت فيكِ

    وقاطعها بابا: اعوذ بالله من الحسد ,

    ماما : ومين قال اني احسد الا افرح مني بالدنيا مافي ,

    مشاعل : ماما للان ماصار شئ يمكن ماااعجبهم,

    بابا: لا والله وليش ماتعجبيهم ان شاء الله الا احلى منك مافي .....وانا ابتسمت في وجهه

    وهو كمل: يشكر ربه الجمال و الدلال..

    وكملت ماما: والنعومه والدلع.

    وكمل بابا: وردة امها وابوها ..عاد انا من الوناسة على قولتكم الابتسامه مو شاقه الوجه الا شاقه

    الراس شق.

    مشاعل"مبتسمة": ياحلوين (وانا اطالعهم) عشاني بنتكم تقولو كدا, ونزلو كل من ياسر وهاني

    ورواء وقالو كلهم :: لنـــا الله , على طول افتكرت ( تذكرت) كلام ياسر مع هاني.

    وقلت :باباتي حبيبي , عاد ياسر يطالعني ( شكله حاسس اني بتكلم عنه بس بقلبها عليك انا سودت وجهكم ,,ومغروره

    هاا .. وانت احلى مني .. استنى وشوووف )

    مشاعل:بابا اذا طلبتك ..

    قاطعني بابا: بدون ماتطلبي يابابا لكِ اللي تبغيه ,

    ناظرت ياسر بطرف عيني شفته فرحااااااااان , وابتسمت نص ابتسامه وقلت: بابا امس ياسر صدم السيارة ...

    هنا عاد بابا و قف وقال: ايشششششششششش؟

    قلت له : باباماصار شئ هَدِي(إهدء) شووف ياسر قدامك سليم معافى ولو من جد تبغى تحزن احزن على السيارة مسكينه

    اتهربدت ( اتخربت) بسبت ( بسبب) ولدك المصون واشرت على ياسر طبعا ياسر كان يطالع فيني مصدووم , وانا في نفسي

    اقول ياحليلك ياياسر مسوي طيب وانت مو جنبها ( تعني ولا فيك شئ من الطيبة))

    وكملت : انا اشوف يابابا ان ياسر الى الان مو صاحب مسئولية خلاص خلي السواق يجيبه ويوديه

    الجامعه وبعدين هو مايحتاجها غير للجامعه وانا اتفقت معاه وهو واافق , سامحه هدي المره وان شاء الله يتعدل ويكون

    له درس , طبعا ياسر ولا كلمه مانطقها

    قام بابا قال : عين العقل ,, اتعلم من اختك وانا عشان مشاعل بس سامحتك والسيارة بكرا اوديها الشركه وبعد

    التصليحات باحطها بالكراج لما تتعدل برجعها لك,, فين المفاتيح ؟ وجه السؤال لياسر وقبل ماينطق اخذتها من ايده

    اللي وراء ظهره واعطيتها بابا

    مشاعل: بابا اتاكد اذا فيه الكوبي ( النسخة ) التاني للمفتاح

    وهنا ياسر رماني بنظرة حقد قاصد فيها مردووووووووووده والله مردودة ,, وهو مو احسن مني انا كمان رميته بنظرة

    معناها اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااك ,,واعلى مافخيلك اركبه ,,,

    حركنا من البيت بسيارة وحده بابا سايق وماما جنبه وانا وراء ماما وجنبي هاني وجنبه

    ياسر ووراء الشغالات وكانو اثنين ماريني وسالي .في اقل من نص ساعه تقابلنا في الطريق مع خالتي سميرة وهذي

    اصغر من ماما وعندها 3

    اولاد وبنتين,2 من اولادها اكبر مني الكبير واسمه حمد,والثاني اسمه حمدان, والاخير اسمه عمر توأم اخته شيخة

    ( شيخه اعز انسانه لقلبي هي صديقتي وبنت خالتي واختي اللي ماجابتها امي ) شيخه اصغر مني بـ6 شهور وبعدها,شهد

    بعمر رواء,, وصلنا الحمراء , عاد الحمراء معروفه ومايبغى لها وصف ,, اخترنا مكان استراتيجي بحيث البحر قدامنا

    والجلسات ورانا ويمينا ناس ويسارنا ناس

    فرشنا البساط ( السجادات) ونزلنا الشاهي والقهوة والنسكافيه وكل اللي سويته خليت الشغالات ينزلوه

    وسلمت على خالتي سميرة وخاتي هند وبنات خالتي طبعا شيخه معهم وخذنا ركن انا وشيخه

    شيخه : كيفك ؟؟

    مشاعل:الحمد لله .

    شيخه"بمرح": برافو عليكي قولي الحمد لله داااايمااا .

    مشاعل: الا انتي كيفيك مع الجامعه؟؟ ان شاء الله مرتاحة.

    شيخة: شوفي مرتاحه ماظن بس مشي حالك انتي تدري اني مو نظاميةيعني انتساب و اذا ماشديت حيلي ماراح اصير

    نضامية ,, ماما ذلتني كل شويا (شوي) انا اكلتك وشربتك وعلمتك بفلوس هذا واحنا ماعندنا اللي يكفي لبسنا وبطننا

    بس انتي دايمااا فاشلة وعمــ...

    قاطعتهابضحكة:هههههههه ..

    شيخه"تطالعني بنص عين": تضحكي وعععععععع من حلا ضحكتك دحين والله شكلك يفجع وانتي تضحكي ,,

    مشاعل "بثقة": ياقلبي اصلا انتي تغاري مني ومن ضحكتي ,, بس عاذرتك جمالي مايقاوم

    شيخة: اسكتي بالله جبتي لي القرف

    مشاعل"بانفعال":دحين انا قرف يامعفنة ..

    شيخة : انا معفنه يامغرورة..

    مشاعل : انا مغرورة روحي بالله قال مغرورة قال الا انا واثقه من نفسي واذا انتي جاهله ايش ذنبي انك ماتفرقي بين

    الغرور والثقة .

    عمر"وهو يكلم مشاعل على فكرة عمر يحب مشاعل رغم انه اصغر منها ب6 شهور": احلى ياثقه اعطيها واكسري راسها .

    شيخه :دحين من اختك انا ولا هي ,, لا و توأمك .

    مشاعل : شيوخه حبيبتي ماعليك منه ,, وانا اوجه كلامي لعمر انت ايش دخلك بيننا لقافه ولا لقافه.

    عمر"رافع حواجبه بتعجب": دحين جاي افزع لك قمتي علي .

    شيخه: ياداخل بين البصله وقشرتها ماينوبك الا ريحتهاااا فهمت شئ اذا فهمت فهمني..

    مشاعل:هههههههههه ..... وكلهم ضحكوا معي ههههههههههههههههههههه

    مشاعل: وربي انك تجنني ههههه سكتيه .

    شيخه: يستاهل عشان لاعاد يتدخل بشئ مايعنيه... بس تدري انا مبسوووووطه قولي ليش؟؟

    مشاهل مبتسمة:ليشششش يا991؟؟؟

    شيخه"بابتسامة حنان": عشان الضحكه اللي فقدتها من زمان شفت خيالها دحين.

    مشاعل "بتأثر": تسلمي الله يخليكي لي ومايحرمني من صداقتك .

    خالة سميرة"تموت وتعرف ايش نتكلم": اقووول ايش اللي باسطكم بسطونا معاكم ؟؟

    شيخة ومشاعل يطالعو بعض و شيخه بنظرة خبيثة لها معنى" مشاعل فهمت اكيد بتسوي حركة من حركاتها":والله ياامي

    العزيزة مادري ايش اقولك .

    خالة سميرة ام حمد"بلقافه: قولي ايش فيه ؟؟

    شيخه"بتوتر وقلق طبعا كله تمثيل بتمثيل":.اممممم القصة ومافيها ..لا حول ولا قوة الا بالله..

    ام حمد"بقهر":اقول انطقي ياوجه القذااارة .. لا يجيكي كف يوديك ملف..

    مشاعل:ههههههه...,,عمرهع هع هع هع,,ماماههههههههه والكل ههههههههههههههههههههااااااااي

    شيخه:وجهها صاير بندوووورة مسكينه اتفشلت قدااام الكل جات تبغى ترقع القصة : بعدين واشرت على شهد ورواء

    وقالت: فهمتي بعدين في البيت اقولك...

    سكتت ام حمد والفضووووووول اخذ مجراااه معاااهااا كل شئ تبغى تعرفه ماترتاح الا وهي عارفته

    مشاعل"بهمس": احد قالك تسوي فيها ممثله ومع مين مع امك من جد ماعندك بديهة.

    شيخه: اقول اسكتي احرجتني ماااالت علي لكن باوريك فيها بالبيت ..

    طالعتها وماعجبني كلامها:كأنك تتكلمي على خالتي حبيبتي تدري اني اموووت فيها رغم حشريتها وعيوبها فلو سمحتي

    مــ...

    قاطعتني شيخه: انتي هبلة وربي هبله قبل لا تصير خالتك يافيلسوفة زمانك تراها امي , دحين مسويه فيها ماترضي على

    امي اول شئ شوفي نفسك وايش اللي تسويه باهلك امك وابوكي بعديـن تعالي علميني

    طيب .

    مشاعل"انصدمت من شيخه اكثر من انصدامي بكلامها معقوله هدي شيخه اختي صديقتي بنت خالتي خنقتني العبره

    لاني حسيت بالوحدة قمت من مكاني وخايفه يبان علي شئ" : بابا

    بابا" التفت علي : هلا .


    مشاعل" بابتسامه مغصوبة" : بابا بروح عند البحر اتمشى طيب.

    بابا"يرد الابتسامه": روحي بس لا تبعدي.. اومأت راسي بايجاب.

    وانا اتمشى قريب البحر و اناظر غروب الشمس ..

    احاول اخفي احزاني .. الااامي

    اناظر بالشمس واقول

    تمر علي الليالي .. والايام .. وأضل وحيدة
    ..
    فانا أحمل الهموم بداخلي ..


    تلاحقني النظرات فعيونهم تراقب ابتسامتي المزيفة ...


    فأنا وحيدة .. يعتقدون بأني بالحياة سعيدة ...


    وأبواب من الماس مفتوحه لي .. والفرح يرتقص لأجلي ...


    ضانين باني لم اجربالشقاء لسنوات ... وهجرتني الدمعه لايام ..


    والحزن لم يمر بقلبي .. لكنهم ... لميرو جانبي خلف السد العميقـ !!


    فللكل همومه وانا اعاني همومي .. وأشقى ليومي .. ولكني احملها


    داخلي .. لــ لا تظهر وتفسد مظهري المشع .. والمشرقـ !!


    داخلياحزاني .. وساواري ابتسامتي .. ومشيتي ثقتي ..


    ولكني وحيدة !! ..فقلبي خالي .. وداخلي كصحراء خاوية !!


    فـ فجر كل يوم.. انتضر فارسيالشجاع .. الذي يحمل حبي ..


    افتخاره لي !!

    يريد مني نظرة .. يتلهف لايام .. لساعة اللقاء .!!.


    انظر الى السماء .. اأملة بأن اليوم سوف يصبح ذكرى ..


    واتذكر بانيكنت وحيدة .. وبين الجدار خالية .!!.


    فكل سنة تأتي ,. وتذهب ,. وأنا واقفة في طريق الزمن


    انتظ رخيل الغرام .. ليوصلني الى هذا الجميل المغوار ..


    واصحى من الحلمـ .!!.

    لاجد نفسي احلم واحلم.. ففارسي لم يعد كما كان ..


    ولا زلت وحيدة.. واضنني سأموت وحيدة...


    ,,,,

    قطع علي خلوتي بنفسي ضمت احدهم من وراي اسمعها تقول بهمس قرب اذني :

    أأأأسفه لو كلمت اااسفه ماتشفع لي,, اضن صداقتنا تشفع ,, واذا صداقتنا ماشفعت ,, غصبن عنك بتسامحيني لاني
    امووووووووت فيكي ولو كنت ولد كان خطبتك بس ايش اسوي الموضوع مو بيدي ياااحلى ورد بالسعوديه ,, اتحدى

    لو في منك اتنين ( اثنين) ,,,

    مشاعل" ابتسمت بقلبي على كلامها ادري تقول كلام ماتقصده بس هالمرة مس الجرح "

    شيخه: ميشووو عمري والله ماااعيدها بس ورب المصحف ماقصدتها بس كنت منحرجه من ماما وبغايضك

    عاد لا تدلعي انا اللي خربتك من كثرت الدلع ,, من جد مااانفع لا اخت ولا صديقه,,

    مشاعل: اولا انا اسمي مشــــــاعل , ثانيا انا ماادلع, واخيرااا صحيح ماتنفعي صديقه بس بمشي حالي

    ماعندي غيرك انتي بالاحتياط لما الاقي احسن منك بفكر اطردك,," كنت بغايضها".

    شيخه"متخصرة مسويه فيها غيورة" : احلفي انت وشكلك احلمي تكوني لغيري بعدين ايش اللي احتياط هي كورة ولا

    كورة..

    مشاعل : اكيييد كووورة ماشاءالله ماشفتي راسك كبر الكورة واكتر..سكتت فترة بعدها

    ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه … "

    استغربت من ضحكها الحمد له والشكر تضحك على نفسهااا"

    شيخة" مبتسمة": والله صدقتي انها كورة بس امااانه مو احلى كووورة..

    مشاعل "بابتسامة رقيقه": الا اروووع كورة .. يالله خلينا نتمشى على البحر… الهوااا يرد الروح, والبحر رومانسي اليوم.

    شيخة: وانتي الصادقه مو البحر اللي رومانسي عيونك الرومانسية ..

    مشاعل " ابتسمت " وشيخة وقفت : ورد انتي ليش رقيقة وناعمة لهذي الدرجة ,, اممم بصراحة لازم تتغيري .

    مشاعل" ببرأة": كيف يعني أتغير ؟؟

    شيخه " بإستعباط" : يعني الله يسلمك , البسي ذاك القميص المرقع والبنطلون المشقشق والكاب ابو كشاف وقصي شعرك

    اللي واصل لركبك الى رقبتك واسترجلي واتحدي الاولاد بالشارع عالمصارعه ولا عالى الكوررة .. شرااايك ؟؟

    " اخر كلمه قالتها بابتسامه عريضة"

    مشاعل: تصدقي على قولتكم يالبدو ماعندك ساااااااااااالفه , فاضيه.

    شيخه: ايش اسوي اذا انتي فهمك بطئ.. "شافتني اطالعها بنص عين" , وكملت : يعني ياحلوة خليكي حنونه مع

    الاطفال وبس , وجدية مع الكبار , ورمانسيتك الزايده خليكي منها والدلع والنعومه هذي اللي ذابحه اولاد العائلة

    الكريمه فيها بدليها با لمرح والضحك وشوية مرجله مو كفاية جمالك اللي مدوخهم ارحميهم , ارحم من في الارض

    يرحمك من في السماء. ..

    مشاعل"بصراحه ماعجبني كلامها يمكن كلام الحق يزعل": شيوخه انا عمري مااعطيت احد فيهم وجه, ولا عمري فكرت

    بواحد منهم ,ونظرتي لهم نظرة اخوة وقرابه , مو اكتر. وانتي اكتر وحده تدري باللي بقلبي, وقلبي مستحيل يحب احد

    غــــ.....

    قاطعتني شيخة: هذا اللي كنت بأوصله مشاعل عمري لازم تنسين كل شئ و تفتحي صفحه جديده , مشاعل انتي لك

    اكتر من سنه والحزن باين عليكي الكل مايلاحظ لانك تخدعينهم بهالابتسامة الجذابه بس انا لا ,, و مثل ماقلتي انا اكتر

    وحده اعرفك , مشاعل انتي ماتشوف نفسك وووين مشاعل البنت الحلوة , صحيح دحين جسمك ولا عارضة ازياء بس

    اول كان احلى كنت مليانه ولونك فاتح كان لونك ابيض بياض الورد بس الحين نحفتي ونزل وزنك ولونك صاير

    شاحب مشاعل الحياة تمشي انسي ولو جاكي أي خطيب واافقي " مشاعل رفعت نظرها لشيخه " شكلها تدري ولا ليش

    قالت هالكلام" ", مشاعل انتي متخرجه وحلوة وعندك شهاده جامعيه وكمان وظيفة معيدة يعني ماشاء الله عليكي كامله

    والكامل الله .. اشكري ربك وارضي باللي كتبه لك.

    مشاعل " بحزن و الم" : شيوخ يمكن كل اللي قلتيه صح بس في شئ غلط الكامل الله , مو انا,, انا لو كنت كامله كان

    اللي تمنيته صار بس الحمد لله. .. " ناظرته بتمعن" : شيوخ انتي ايش عرفك ان جاني خطيب ؟

    شيخه "بارتباك": وانا ايش دراني انا قلت يمكن.

    طالعتها" بنظرات شك": شيخه اكذبي مامنعتك بس علي لاااااااااااااااااا تفهمي؟

    شيخه: اسمعي انا بقولك ايش سمعت بس لا تقولي انه انا قلت لك .. يوم كنتي بالمدينه عند عمك تذكري؟؟

    مشاعل "بهباله": متى؟...

    شيخه"طفرااانه من هبالة مشاعل": افففففففف ..... ميشو واللــ.....

    قاطعتها بفضاضة: ميشو بعينك ..

    شيخة"طفشت ": بالله عليكي متى يعني ؟ اكيد وقت الدراسه , مشاعل عمري انتي نسيتي انك تشتغلي لا و مو أي شغل

    ,, انا بعرف كيف عينوكي معيدة بكلية , بالله عليكي انتي وجهك وجه معيدة تدرسين بنات يصيروا مدرسات .. كيف

    تشرحي لهم وانا لي ساعه افهمك ...

    مشاعل" انحرجت من كلام شيخه ": وانا شدراني انتي تدري انا طول السنة طالعه نازله من جدة للمدينه, ومافهمت

    قصدك بأي مرة كنتي تقصدي .. المهم كملي..

    شيخه" استأنفت كلامها": انا سمعت انه في ناس خطبوكي من المدينه شافوكي لما كنتي عند عمك وعجبتيهم ..

    فهمتي يااااهبلة .. "طالعت فيها مشاعل بنص عين "..وكملت شيخه : اقصد ياابله مشاعل ..

    مشاعل : اها .. بس أي ناس؟؟كتير اللي يجو بيت عمي..

    شيخة: مادري.. بس يقولو ناس كشخه وحركات .. ومالين جيبهم .. ويقولو انهم حلوووين..

    مشاعل" اعطيتها نظرة سكتتها": دحين اللي يسمعك يقول هذي عمرها ماشافت خير ,, واذا كانو فعلا زي ماتقولي ..

    خير يعني احنا ( نحنا) مو ناقصنا شئ كل اللي نفسنا فيه نلاقيه .. طالعتني شيخه ونظراتها تعني" اتكلمي عن نفسك" رغم

    اني عارفه انك انتي كمان يامشاعل مو كل شئ بنفسك اخذتيه ..هذا اذا اخذتي شئ..

    وكملت مشاعل: اقصد يمكن مو كل شئ نبغاه لكن الحمد لله على كل الاحوال..

    شيخه" باستسلام": ماقلنا شئ نحمده ونشكره.. الحمد لله.

    دانة: بنات ليش الخيانة؟؟؟؟؟

    شيخة" افففف" وبتمثيل: هلا والله دانة .

    مشاعل "بإبتسامة حنونه" : اهلين .. فينك من اول ؟؟

    دانه" بدلع ومياعه تقهر شيخه" : أنا موجودة بس انتي من يوم تشوفي شيخه تنسي الكل ..

    مشاعل : دانه حبيبتي صح كلامك .." هنا دانه مدت البوز ".. مشاعل كملت :الا دانه انتي مو من الكل انت غير عنهم

    نسيتي إني أختك ..

    شيخة " دخلت بالعرض" : اللي ماجابتها أمك ..

    دانة " مادري مشاعل ايش عجبها فيكي وععععع" بإبتسامة : اكييد اختي وحبيتي غصبن عن الكل..

    وتناظر مشاعل : صح مشاعل؟؟... هزيت راسي بأيجاب .. مااعطيتهم فرصة يصدعو راسي فيها ابتعدت عنهم ولحقوني

    انا كنت بوسطم وعلى يميني دانه متمسكه بذراعي وشيخه على شمالي وكملنا سوالف عالبحر ... لكن ماكانو ا يدرون

    ان فيي ناس تراقب مشاعل من بعيد , ناس يحبون بصمت ,,,

    وناس يحبون وحاولو يظهروا حبهم بس مشاعل صدتهم ,,,

    وناس عارفين مافي امل من هالحب..

    الشباب مع الشباب سوالف ولعب بلوت والشياب ويابعض سوالف وذكريات زمان على الساعه 12 بالليل شالو قشهم

    عشان يروحوا العرايش ,, ووصلنا العرايش وانبسطنا مررررة كان طرب ودق ووناسة ,, وفلـــه ( كووول ) رقصوا

    الشباب والحمدلله مرت هذي الليلة بوناسة..

    ,,, بعد يومين ,,,

    مشاعل " بإنفعال": ياااااااااااااااااربي والله لو اشوفك قدامي لا انتفك تنتيف

    ( مشاعل كانت تدق على شيخه والاخت كان جوالها مشغول )

    ( بس اللي مشاعل ماتدري عنه ان شيخه بعد تتصل عليها والاثنين خطوطهم مشغوله لانهم يدقون بنفس الوقت )

    عشان اخفف من توتري استحميت وانا دوبني ( توني ) خرجت من الحمام بأنشف شعري الا الجوال يدق طنشت ماحبيت

    اعكر مزاجي " بيني وبين نفسي افففففففف لازم من الازعاج وانا اقرب من السرير لاني رميت الجوال عليه قبل مااستحم

    وشفت الجوال ينور بإسم شيخوووه رديت وتوني ارد الا

    شيخه : كان مارديتي ..

    مشاعل :.......

    شيخه : الووووووووووووووووووووووووووووووو

    مشاعل : ابعدت الجوال عن اذنها ..

    مشاعل : شوفي لو ...

    قاطعتها شيخه بنرفزة : لا انا ماااشوف انا اسمع ..

    مشاعل: تنكت الاخت.

    شيخه : مشاعل ابرد ماعندي احر ماعندك لي ساعه ادق وانتي يامشغول يا ماتردي ليييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟

    تكلمي مين؟؟؟؟؟

    مشااااااااااعل اعترفيي .

    مشاعل " تنرفزت من كلام شيخه وحاولت انها تطنش اللي قالته " : انا لي ساعه اتصل وحضرتك مشغول ... انتي متى

    دقيتي؟؟

    شيخه : من ساعه تقريبا ولقيته مشغول ........ سكتواا ...

    مشاعل وشيخه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    شيخه : انتي كنتي تتصلي

    مشاعل : وانتي كنتي تتصلي ... ذكرتيني بطاش ماطاش

    شيخه "بهباله ": مااتذكر شفت حللقه بطاش ماطاش مثل حلقتنا اليوم ...

    مشاعل " تماشيها : ياقلبي انا اقصد ذكرتتيني بهباله طاش ماطاش . .. المهم سمعتي اللي سمعته .

    شيخه : ايوة سمعته بس ليش قدمووو الزواج مو قالو على نهاية الاجازة يعني بعد شهرين

    مشاعل : ايوه بس يقولو ام العروسة اتصلت وقالت لهم انها تبي الزواج يتقدم ,,

    شيخه : صراحه هذي العجوزة شايفه نفسها , تتذكري يوم الشبكه شايفه نفسها مادري على ايش مغرورة..

    مشاعل : شيخوووه كم مرة اقولك لا تحشي في احد , وبعدين انتي كل الناس عندك مغرورين مو جديد.

    شيخه "منحرجه من مشاعل وتغير الهرجه" : المهم انتي مو ناويه تشتري فستان ترى الزواج بعد اسبوعين.

    مشاعل : دايماا اشتري نفسي ا فصل فستان بذوقي , ايش رايك.

    شيخه : دحين جسمك مافي احلى منه بتلاقي بكل المحلات مقاسك بالراحه بدون توسيع او تضيق وتبغي تخيطي والله انك

    فاضيه اقولك الزواج بعد اسبووووووووعين .

    مشاعل : شيخووه كم مرة اقولك لا تصرخي ترى اذا صرت صنجه ماسمع بسببك

    شيخه : ها متى نروح السوق ؟؟

    مشاعل : مادري بروح اسأل ماما واكلمك اوكي

    شيخه : خلاص اجل اعطيني رنه اذا اوكي واذا لا كلميني عشان اكلم ماما طيب

    مشاعل : اوكي اتفقنا بااااااي

    شيخه : بااايااات.

    قفلت من شيخه وتلبست وحطيت شوية غلوس شفاف ودهنت كريم بيديني وتعطرت ونزلت ادور ماما ولقيتها بغرفة الجلوس

    تكلم تليفون انتظرتها تخلص وهي بوجهها ابتسامة تناظرني وتكلم استغربت ورجعت اطالع التلفزيون وبعدين سمعت ماما تقول

    ماما " بإبتسامة": ايش فيها العروسه ؟؟ تبغي شئ ؟؟

    مشاعل " استغربت بس طنشت وبإبتسامة رقيقه": ماما يقولوا زواج غازي بعد اسبوعين وانا شيوخه قلنا ..

    قاطعتني ماما : بتروحوا السوق وتبغوني اروح معاكم

    مشاعل : ايوة من بعد اذنك .. وبإبتسامه .. ها اقولها .

    ماما : ماقدر ارفض لك طلب خلاص عروسة من قدك بدلعك عشان لا تزوجتي لا تقولي ماما مادلعتني

    مشاعل " رافعه حاجب وحاجب لا" : دحين كل هذا الدلع عشان خطبه ماتمت ,,

    ماما " اتنرفزت" : فال الله ولا فالك ماتبغيني افرح لك

    مشاعل " بحنان وحب ": افرحي ياماما لما يصير الموضوع واقع وهما للان ماشافووني يمكن امه مااعجبها

    ماما : لا تخافي من هذي الناحية امه واخته ميتين عليكي .

    مشاعل "طفشت من هذا الموال وبتصرف": خلينا بالاهم متى نحرك للسوق عشان اكلم شيوووخ ..

    ماما : خمسة العصر تكونو جاهزين بروح انام لي ساعه قوميني على اذان العصر

    ارسلتت لشيوخ وقلت لها تتجهز عشان امرها , ماعندي شئ اسويه جلست اقلب في القنوات ورميت الجهاز على الطاوله

    ووقفت بمشي الا اسمــــــــع:-


    أكتر من اللي أنا بحلم بيه

    مش قادرة اخبي أنا تاني عليه

    دنى من أول ماقابلت عنيه ناداني حبيبي

    معاه حياتي وعمري اللي انا عايشاه

    و أجمل وأصعب قولة آه

    تسبني و أحس إن أنا وياك ثواني

    ودريت على قلبي و أتمنيت قلبك يجيني

    ويقول على اللي حاسس فيه

    وهو مال الشوق عليه وبان

    وهو كل شئ بأوان

    قال بئه بخاف عليه

    وياك لو حتى وإنت بعيد

    الشوق إليك بيزيد

    و أفضل أفكر فيك

    لو أقول عنك كلامي يطول

    و أفضل سنين وأيام

    أوصف غرام أنا فيه

    سرحت بعالمي وتذكرت "مشاعل : اممممم كيفكم ؟؟

    : تمام دام معي

    مشاعل " استحت مترددة " : اقدر اهديكم شئ

    بضحكة على برأتها : عيوني اللي تبيه سويه

    مشاعل : طيب هذا اهداء وشغلت اغنية اصاله كانت وقتها جديدة

    : تسلمين والله فديتك

    مشاعل : الله يســ.....

    : مشاعل ايش فيكي واقفه عند الباب , وجهك اصفر ايشبك تعبانه ؟؟؟

    مشاعل: لا سلامتك مافيني شئ , "وبتضيع الموضوع " انت رايح مكان ؟

    هاني: ايوه بخرج مع الشباب دقوا علي بنروح لواحد وبعدين نخرج بلغي ماما ولا بابا لو سألو عني عشان لا يقلقوا لو

    اتأخرت طيب سي يو

    مشاعل: ان شاء الله باي.

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    أذن العصر وصحيت ماما وتوضيت وصليت وجلست انتظر ماما بالحديقة احلى مكان بنظري احب هالمكان واحسه ملكي

    اتذكر يوم طلبت من بابا انه يسوي لي حديقه وكلها ورد بس كان مطنشني او هذا اللي ضنيته بالاخير لماتخرجت وشافني

    مرة وراء البيت وكنت سرحانه بعالم ثاني عالم حلو بس مستحيل هو كان يراقبني بدون مايزعجني وقعد جنبي , بعد فترة

    حسيت بأنفاس احد التفت لقيت بابا جنبي انفجعت وقفت : بسم الله خوفتني ..

    بابا : ليش وحش ولا شكلي يخوف

    مشاعل " باحراج": ااسفه بابا مو قصدي بس كنت لوحدي والكل نايم ماتخيلت انك جنبي

    بابا : اجلسي .. " مشاعل جلست بخضوع " .. ليش مانمتي ..

    مشاعل : مو راضي يجيني النوم .. قلت اقعد بالحديقه ..

    "طالع فيني بابا باستغرب كأني مجنونه "

    ضحكت وقلت : هو صحيح ان هالمكان فاضي مافي حديقه ولا شئ بس اتخيل انه حديقه واجلس هنا استمتع بمنظرها .

    كان صمت بابا هو الجواب ... بعدها قام واقف وانا قمت معاه وقال: بروح انام وانتي كمان نامي .. هزيت راسي طيب .

    بعدها بأسبوع بالويك اند بابا قال انا عازمكم عالعشاء بحديقه ولا اروع ايش رأيكم طبعا أنا فرحت وكلنا لبسنا وتعبينا والعبايه عالراس <<اممممممم

    اقصد عالكتف.

    مشي قدامنا وهو رايح وراء البيت ونحنا نطالع فيه وقف والتفت وقال : ايش فيكم تطالعوا شايفين مجنون ؟؟؟ تعالوا ونحنا ماتحركنا رجع قالنا يالله

    بسرعه , مشينا وانصدمنا من اللي شفناه كانت حديقه وانا اول مانطق :حديـــــــــــــــــــقه ياناس ,

    وطالعت بابا " بفرحه " : بابا هذا بيتنا ,, صح , طيب كيف جات الحديقه .

    بابا: جاوبتي عالشق الاول من السؤال اما الشق التاني على مااعتقد ياااستاذة مشاعل ان الحديقه ماعندها رجل تجي بس الله يسلمكم هذي انا سويتها

    لكــ..

    مشاعل : يعني هذي لنا والله ,,, ياااااااااااااااااااااااااااااي رواء هذي حديقتنا وبوست راس بابا وماما وقلت الله لا يحرمني منكم, ومسكت رواء

    وجلسنا نتفقد الورود وانا اقولها شوفي هذي الجوري وهذي النرجس وهذي الياسمين وهذي حبك , و... الخ "عاد اتفلسف لان تخصصي نبات خخخخخخخخخخ"

    طبعا هاني شفته عادي بالنسبه له بس ياسر كان مقهور مني , وهو يقول : ماشاءالله مشاعل طلباتها اوامر واحنا لنا الله , هذي بنت المفروض تشد

    عليها مو تفلت الحبل لها الله يستر ايش نهاية هالدلع ...

    صحيت من هالذكرى اللي بدايتها حلوة ونهايتها مره .... آآآآه

    ماما" بخوف": ايشبك مشاعل تعبانه ؟؟

    مشاعل : لا سلامتك ,, يالله نحرك ترى تأخرنا ,, وركبنا السيارة وخذنا شيووخه ورحنا جدة مول والحجاز ولمسات انا ماعجبني شئ بس شيوخه

    عجبها فستان لونه عودي ناعم وبسيط بحمالات . وفيه فتحه من الركبه لتحت وله ذيل بس مافيه لا تطريز ولا شئ غير بروش بالصدر , ولما سألنا

    عن السعر قال ايش قال 1200 ريال , قلت لشيوخ لا تشتريه مايستاهل بس هي الا ركبت راسها ماتبغاه الا هو ,, قلت لها بكيفيك واشترته هبله

    من جد .وشافت الله يكرمكم جزمة للفستان والاكسسوارات شرتها وخلصت ماشاء الله عليها اما انا مااشتريت غير 4 بلايز وتنورة للجامعة وعطر

    وغلوس لحمي لرواء عشان لا تطلب مني .. وبعدين دخلنا كوفي شوب انا وماما وشيوخ ..

    ماما : مشاعل انتي ماعجبك شئ ,, اختاري أي شئ حتى لو 2000 بس افتك منك تترى انا مو فاضيه لكي كل يوم اطلع السوق.

    مشاعل : ماما مافي شئ دخل مزاجي , شكلي بأفصل واخيط عند هذيك المصممة اللي عندي رقمها .

    ماما : طيب والقماش , ايش رايك نروح نشتريه .؟؟

    مشاعل : ماما مو دحين خليه مرة تانيه..

    ماما : يابنتي مرة تانيه ماااقدر ياليوم يابلاش .. استسلمت ورضيت ورحنا اسواق الاقمشة واخترت قماش لونه أخضر

    عشبي واخذت معاه قماش تفته

    شفاف افتح من نفس اللون بدرجة ..ووصلنا شيووخه لبيتها و رجعنا البيت وصليت نزلت اشوف شئ ااكله وكانت الشغاله

    مسويه مكرونه وخذت منه شوي واكلته وبعده نمت .

    وباليوم الثاني صحيت على صوت منبه الجوال وتوضيت وصليت وقرأت صفحتين وقفلت ورحت خذت شور ولبست برمودا جنز ترابي

    وتوب ليموني بدون اكمام ,, وانا نازله ناديت: ماريني سوي كافي لاتيه وجيبيه الحديقه " مشاعل اول ماتصحى ماتحب تأكل تحب

    تشر كافي لاتيه او شوكولاه ساخنه"

    ماريني : طويب (طيب) مدام صكير ( صغير) ,,

    وانا بالحديقه اسقي الورد والزرع وادن دن " بصوت رقيق ملئ بالحب والحنين ونظرات حزينه "

    يا ليل خبرني عن أمر المعاناة
    هي من صميم الذات ولا أجنبية

    هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات
    أو خفقة تجمح في قلبي عصـية

    هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات
    أو ونة وسـط الضمايـر خفـية

    أو عبرة تعـلـقت بـيــن نظرات
    أو الدموع اللي تسابق هميـة

    أعاني الساعة و أعاني مسافـات
    و أعاني رياح الزمان العتية

    و أصور معاناتي حـروف وأبيـات
    يلقى بها راعي الولع جاذبية

    و لاني بندمان على كـل ما فـات
    أخذت من حلو الزمان و رديـه

    هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات
    آخذ من أيامي و أرد العطيـة

    سمعت صوت خلاني ايبس في مكااااااااني وجسمي يرعش ممن الخوف...

    &&&&&&&&&&&&&



    ,,

    ,,
    ,,
    ,,
    ,,
    ,,
    ,,
    من ياترى بيكون هالشخص اللي خرع مشــــاعل بطلتنا ؟؟
    وش توقعاتكم بالبارات الجايه؟؟؟
    وياليت تقولو رأيكم بهالجزء اذا عجبكم ولا لاء؟؟

    يسلموو غلاتي أميرة الإنمي .. ع الإهداء الأكثر من رائع!
    الف شكر لكـ خيتو!! <لساني دايم يخوني في التعبير ووصف مدى شكري وحبي لكـ
    وه بس وه

    //


    #حــلــم سابقاً#


  9. #9

    افتراضي

    الجزء الثاني



    الفصل الاول


    (( حــــــــــــب من طرف واحد ))






    ((كبركان او كطوفان ..كجرح غائر وملتهب..كابتسامة صفراء ..هذا هو حبك ..وهذا قلبي الذي لم يعلن التوبة يوماً !!))





    سمعت صوت خلاني ايبس في مكااااااااني وجسمي يرعش ...


    صارحيني . . . منهو أنا بدنيتك

    جاوبيني . . . أن كنت فعلا منيتك

    ما كنت أرضى تزعلين . . . وأنتي بتهديني الزعل

    ما طيق عني تبعدين . . . في قربي حسيتي بملل

    محرومه عيني شوفتك

    لا تحرميني كلمتك

    حتى الصراحة بيننا . صارت صعيبة في دربنا

    وان كان ودك تبعدين . صعبة أنا أنسا حبنا

    ما يعني هذا ترجعين . . في دنيتي بالقى الهناء

    وانا مثل ما انا ماتحركت حسيته بيقترب التفت , وانا من الخوف عيوني بوسعها اطالع باللي قدامي : بـ...بسام

    بسام : ليش ؟؟ ليش تعذبيني معاكي ؟؟

    مشاعل " تحرك راسها بعدم فهم": نعم ؟؟

    : ابغاكي ,, ,, ابغى روحك وقلبك وحبك ,,

    مشاعل "باستحقار وانفعال من كلامه": انت ماتستحي ايش قاعد تخربط احترم نفسك .

    وحاولت اتحرك رغم ثقل جسمي ,, لاحظت انه ماتحرك خفت.

    وقلت له : ابعد عن طريقي ,, " لكنه ماتحرك" ..والله لو مابعدت بأصرخ والم عليك البيت كله , بابا لو شافك بيقتلك تفهم ,, "

    لكنه طالعني بنظرات ناريه وقال : احسن عشان هذيك الساعه بتصير فضيحه واتزوجك غصبن عنك .

    وانا من كلامه لساني جمد , وحسيت بخووف بان على ملامحي

    نظراته صارت حنونه وهو يقولي : انا اكبر اخواني و ماتزوجت .. كلهم تزوجوا الا انا ..لاني انتظرك تحني علي وترضي

    فيني.. عندي امل تحسي فينني .. انا ادري اني مو حلو قدامك انتي قمر ومافي مجال للمقارنه .. بس شكلي مقبول وبعوضك

    عن كل شئ .. قلبي عشان خاطرك كملت دراستي ماابغى اكون اقل منك ابغاكي تفتخري فيني .. مشاعل افهميني احبك من زمان من

    صغرك , انتي اقبلي فيني وبعيشك بنعيم وكل اللي نفسك فيه بسويه لك ,

    مشاعل " بإنفعال وعصبيه , يكلمها كأنه محرم لها وهي لابسه لبس عاري " : انا ماقلت لك كمل دراستك ولا

    طلبت منك شئ ولا عمري اعطيتك امل ولا عمري فكرت فيك او التفت لك " كنت ادري اني بجرحه بهالكلمات بس احسن خليه يقطع الامل", انت ليش

    ماتفهم , انا لو ابغاك كان من يوم خطبتني وانا وافقت لكني رديتك مرتين , اسمحلي اقولك اللي يحب احد مهما كان الطرف الثاني بس مايتعرض له

    بهذي الطريقه وانت مو محرم لي عشان تطالعني وانا بهالبس " هنا بسام نزل عينه بالارض ",, وانت اصلا نازل من عينني من

    زمان تتذكر من يوم مارفعت صوتك على ماما " بسام يغمض عيونه بألم "من يوم لسانك القذر نطق بهذيك الكلمات اللي

    اخجل انطقها لاني بنت متربيه بس الان اسمحلي اقولك انت ولا شئ بنظري ماتسوى حشرة , لانك حشرة

    حشرررررررررررررة ابعد..

    ودفيته من ايده و مشيت وبعدها ركضت على غرفتي وبالطريق قابلت ماريني ناولتني الكافيه

    وصلت غرفتي رديت الباب وراي واحس انفاسي بتنقطع ,,وحطيته على الكومدينه.. رميت نفسي على السرير وانا اغمض

    عيني " وبنفسي من جد له عين بعد اللي سوااه والله لو امووت ماااسامحه ,, كله عندي يهون حتى نفسي الا ماما وبابا,

    واصلا انا عمري بحياتي مافكرت فيه ولا عشمته على شئ ,, قال ايش قال اتزوجك ولا فأحلامه ,,,

    رحت لمكتبتي وفتحت اللاب توب " نسيت اقوول اني بدرس ماجستير تخصص نباتات طبيه " اطلعت على المواضيع المطلوبه

    لرسالتي وتصفحت النت دق جوالي ,, باسم (( دلوووعتي ))

    مشاعل: الو

    دانه : اهوون عليكي .,,

    مشاعل " بإبتسامه" : من قال , القمر مايهون علي ,, ايشبه القمر زعلان.

    دانه " بزعل" : صحيح رحتي السوق مع شيخوووه وماقلتي لي , ماصدقت قلت مستحيل تخبي علي ورد توقعت اللي

    ماتتسمى شيخووه هي اللي حرشتك صح؟؟

    مشاعل "بعتب": دانه عمري عيب اللي تقوليه على شيخه وبعدين هي اكبر منك لا تقوليلها شيخوه , ومامداني اكلمك كنا

    مستعجلين بس المرة الجايه اوعدك بأخذك معايا طيب .

    دانه"بزعل طفولي" : لا انا زعلانه لازم تراضيني.

    مشاعل " بضحكه": اول مرة اشوف زعلان ويقول راضوني بس يالله مانقدر نزعلك كيف تبيني اراضيكي امري وتددللي,

    دانه"ببتردد" : تروحي معايا السوق .

    مشاعل : خلاص اوكي , متى بتروحي ؟؟

    دانه " بفرح" : ايش رأيك اليوم ؟؟

    مشاعل" بتفكير "" اروح عشان انسى الحشررة " :اوكي.

    دانه: امممممووووووووووووووواه . ويلوموني بحبك , ياناس اموووت فيهاا .

    مشاعل: ههههههههههههههههههههه دانه تراني بنت مثلي مثلك , انتبهي.

    دانه " بخبث": وانا غير عنك لاني احب البنات اكثر.

    مشاعل" ببراءه" : وعععععععععععععععععععععععع الله يقرفك ,باخذ معايا رواء لانها مااشترت شئ , باااااي

    دانه " بضحكه " : خلاص اليوم بعد المغرب امركم انا وفهد بااااي.

    اذن العصر وجاتني ماما وتوني اقفل اللاب توب ..

    ماما : مشاعل صليتي ؟؟

    مشاعل: دحين بتوضأ واصلي ..

    ماما : طيب بعد ماتخلصي تعالي بالصاله ابغاكي ..

    مشاعل : ان شاء الله ..

    خلصت صلاة ورحت اول بغرفة رواء

    دقيت الباب : رواء ..

    رواء : ادخلي .

    دخلت : كيف الحال ؟؟

    رواء: ياسبحان الله اليوم الشمس من فين اشرقت مشاعل البرنسيسه جات وتكرمت بغرفتي ..

    مشاعل " بنص عين ": تتريق الاخت , كنت بأدعوكي معانا السوق بس شكلك مو وجه نعمه ,, باي.

    رواء " دوبها استوعبت ": ورد عمري تزعلي على اختك اخر العنقوود , ونا اللي اقول مافي ارق ولا اعقل ولا احلى من مشاعل نور حياتي .

    مشاعل : ياقلبي يارواء بدون كلمات مدح ,, اتجهزي بعد المغرب تكوني جااهزة والله لو ماتجهزتي بنروح ونتركك وبعدين من قال انك اخر العنقود

    ولا نسيتي ماجد .

    رواء : من رايح معانا ؟؟

    مشاعل : احنا رايحين مع دانه واخوها بيمرو علينا , فلا تنسي هذي مو شيخه تستني .

    رواء ان شاء الله .

    نزلت الصالة شفت بابا و ماما بالصاله , ماارتحت لهالاجتماع ابتسمت لهم وجلست بس

    بابا " بحنان اول مرة احسه, او ثاني مرة " : تعالي جنبي " واشر بايده على الكنبه اللي هو فيها كانت طويله تكفي 3 يقعدون فيها ,,

    ماما : بدون مقدمات , الناس اتصلوا و حددوا يوم بيجوا ,,

    بابا: اذا محتاجة شئ بلغيني ونا مابقصر معاكي ,,

    مشاعل " ببرود " : اهااا ,, سلامتك بابا ماقصرت ... سكت شوي وقلت ببرود اكثر : متى بيحضروا ؟

    ماما : هذا الاسبوع يوم الخميس ..

    مشاعل : اوكي .. بغيتوا شئ تاني ؟؟

    بابا : سلامتك ..

    استأذنت وطلعت غرفتي وانا اغلي " يعني هم ماستشاروني , خلوني قدام الامر الواقع ,, ليش احس انهم بيفتكوا مني .. مو

    كفاية من الصبح وانا مزاجي معكر ,, استغفر الله العظيم "

    رحت لماجد بغرفته شفته يلعب سوني " طالعته بحنان يفيض من قلبي انا احب ماجد لانه ولدي اللي ربيته , وزاد حبي له لانه يذكرني بــ...

    ماجد " انتبه لي " : ماما تعالي العبي معايا شوفي كيف فوزت ( فزت ) " ابتسمت له : عيون ماما بس انا مااحب السوني ..

    ماجد "بزعل " : ايش تحبي ؟؟

    مشاعل : احبك انت , , واحب كل شئ يخصك " تغيرت ملامحه من التكشيرة لابتسامه مافي

    اروع منها " : الله لا يحرمني منك ماجد قلبي ذاكرت ؟؟

    ماجد :ايوووه خلصت .

    مشاعل: شاطر قلبي لو تبغى شئ انا بالغرفه لاني بطلع المغرب .

    ماجد " ببراءة" : فين بتروحي ؟؟

    مشاعل : بروح السوق.

    ماجد " وقف اللعب": طيب بروح معاكي .

    مشاعل : مااقدر قلبي .

    ماجد : ليش؟؟

    مشاعل : لاني بروح سوق كله ملابس مافي العا ب.

    ماجد : طيب اذا رحتي اشتري لي العاب سوني .

    مشاعل " بابتسامه": من عيوني ياعيوني .

    وتجهزت بعد مااستأذنت من ماما ونزلت الحديقة انتظر دانه , تذكرت اللي صار الصبح تنرفزت مشيت راجعه داخل الا رواء بوجهي

    رواء : بسم الله ايش فيكي مصرقعه كأنك شارده من اسد .

    مشاعل قبل ماترد , دقت دانه وخرجنا لها سلمنا عليها هي وفهد , فرينا السوق فر والاخت دانه قرفتني حياتي كل شئ تسألني عنه واذا قلت طيب

    مو بطال ماتأخذه ,, حتى الجزمه الله يكرمكم تبغى رأي فيها ,, لومت نفسي وقلت بالاخير ليتني قلت لها حلو كان فكتني من حنتها ,, بالنهاية استقرت

    على فستان لونه احمر خفيف بس مطرز ومن تحته تنورة قصيرة سودا والصدر توب بدون حمالات لنص البطن ... واشترت بووت اسوود حباله

    حمراء واكسسوارات للشعر, ورحت المشغل اعطيت الخياطه القماش واخترت الموديل قالت لي بيخلص في 4 ايام طبعاا كله بثمنه .. و ااشترت لرواء

    فستان لونه بحري شكله غجري وكل الفستان من فوقه لتحته مطرز ويبرق بصراحه شكله خطيييرر من فوق جاي يغطي الصدر و البطن وتنورة تحت

    الركبه مايله و اكسسوارات, واخيرا مابغينا ننتهي ,, و رواء جيعانه والا تبغى تتعشى بمطعم انا رفضت بس زنت على راسي فوافقت ,

    بالاخير تعشينا بمطعم طلبت لي لازانيا ودانه مثلي لكن فهد طلب دجاج بالكاري ورواء طلبت مشكل بالصويا قعدنا نتكلم مع بعض ,, وصلنا البيت

    على الساعه 11ونص ,,

    ماما " وهي على اعصابها" : كان ماجيتي , و بيتي برى البيت ,, هذا كله سوق , ابوكي مابقى كلمة وقالها انتي تعرفي ان

    ابوكي اصلا مايخليكي تروحي لوحدك وفوق هذا كله متأخرة , جبتي لي كلام على اهلي , تدري ايش قال , قال ان اهلي خربوكي ودحين بيخربوا اختك

    وانتي يارواء ياعاقله ,كنت اقول انك اعقل من اختك " جرحتني كلمة ماما " طلعتي زيها صحيح من عاشر قوم .

    مشاعل " بتعب": ااسفه ماما ماعاد اعيدها , حقك علي , رواء مالها دخل , هي من اول تستعجلني, الغلط علي بكرا بكلم بابا.

    ماما " بعصبيه واضحه ووقهر من مشاعل ": : اصلا ما راح يكون في مرة تانية , متى بس يجوا الناس ويأخذوكي وتفارقي همك جاب لي المرض ,

    اللي ابوكي ما يدري عنه انه انتي اللي بتخربي اختك مو اهلي , صحيح اللي قالوا ياسر انك عقربه ومامنك امان , الله يأخذك ويريحني منك ,"

    وبهمس ماسمعه الا انا"كفايه حرمتيني من ماجد , الله يحرمك من الذريه" وبصوت مسموع" يالله بررررى , اطلعوا ناموا ..

    طلعت غرفتي وكانت رواء وراي بالغرفه

    مشاعل" لرواء" : تصبحي على خير .

    رواء " و الدموع بعينها " : ورد " طالعتها وشفت اللي بعينها " ليش ما قلتي لماما ان دانه هي السبب , وليش دافعتي عني وقلتي اني انا اللي

    استعجلك والعكس هو صحيح , ليش ماما دايما تحب تخاصمك , ودايما الغلط عليكي رغم انك بكل مرة ماتغلطي؟؟ لييييييش؟؟" وقعدت تبكي ".

    مشاعل "بحزن " : معليش هذي امنا ولازم نتحملها بوسع صدر لانها وحده ومالنا غنى عنها وبعدين ليش ادخل دانه بالموضوع , انتي تدري اني

    احبها مثل اختي لان مالها اخوات وهي تحبني بدرجه فظيعه وانا مااقدر ازعلها. واذا عن مدافعتي لكي انا كم رواء عندي وحده اخت ربنا رزقني هيا

    ماعندي غيرها ماتبغيني ادلعك "فجأة ضمتني بقووة وجلست تبكي بس انا ماذرفت دمعه وحده يمكن الشهور اللي مضت كانت كفيله بجفاف دموعي"

    كملت : رواء بطلب منك طلب او بالاحرى اوصيكي ..

    طالعتني وكأنها تنتظر كلامي : خلي بالك من بابا و ماما مهما صار و مهما حصل لا تخلي الشيطان يغلبك ترى رضى الله من رضى الوالدين وانتي

    قدامك عمرك كله تطيعيهم الى ان يكتب لك ربي نصيبيك , واخوانك هم سندك " وقلبي يتقطع من كلامي اللي عمري ماحسيت فيه لا ياسر ولا هاني

    ماكانوا بيوم سند لي الحمدلله برضا واقتناع الله يعوضني"مهما تهاوشتم بيبقوا اخوانك ,, وماجد اعتبريه ولدك مو اخوكي لان الولد يمكن يكون درع

    حامي اكثر من اخوانك عطيه من حنانك وحسي بالمقابل بأمومتك , صدقيني بتشعري باحساس عمرك ما شعرتي فيه .

    رواء" بانبهار" : مشاعل احسك احلى من الورد واعذب من العطر و اروع اخت ,, سامحيني اذا بيوم زعلتك عمري ماراح ازعلك مني وراح انفذ

    وصيتك .

    مشاعل " ابتسمت لها بحب" والله صرتي شاعره

    دانه ومشاعل هههههههه

    مشاعل " بتغير الهرجه " : الحمد لله صليت بالمسجد ولا على دانه الله يهديها كان لا صليت ولا وصلت البيت ,,

    رواء : صدقتي , توبه ماعاد اروح معاها رفعت ضغطي , بعدين بفهم شئ هي ماعندها شخصيه ورأي , كل شئ تسألك عنه و اذا انتي ماعجبك هي

    مااتاخذه ليش ؟ لايكون انتي زوجها واحنا ماندري؟؟

    مشاعل " بتعب وامسك ذراع رواء الى الباب وفتحته " : رواء لو فيكي حيل تتكلمي روحي عند اخوانك انا رجلي مو متحمله وراسي مصدع فلو

    سمحتي وريني عرض اكتافك " دخلت غرفتي وسكرت الباب بوجه رواء وقفلته جلست اتقلب بالسرير رغم التعب اللي احسه من الفر

    بالسووق , جافاني النوم ونا افكر بماما ليش ياماما حاولت اشتت افكاري ,, ياترى بيصير نصيب بعجبهم ....

    مشاعل " بصوت مسموع": آآآآآآآآآآآه , وانا ليش اشغل نفسي ,, اللي مكتووب على الجبين بتشوفه العين ,, بالنهاية نمت .....

    يوم الثلاثاء الصبح الساعة 9,,,

    هاني : شوووشووو

    مشاعل " بنعاس": هاااا ..

    هاني " بحنان غريب" : ورد ياقلبي قومي ,," بحزن" يعني بتروحي وتتركينا اقل شئ اقعدي معانا خلينا نشبع منك ,,

    مشاعل " بدت تستوعب" جلست عالسرير وانا اطالعه " ابتسمت وتكلمت بمرح" : ماكنت ادري ان خبر خطوبه ماتمت تصحي احاسيسكم الميته لو

    كنت ادري كان من زمان انخطبت وتزوجت ,,

    هاني" بابتسامه " : تنكت الاخت ,, اقول قومي قومي مو وجه دلع ,, قلت خليني ادلعها لاننا بنفتك منها ومن شرها انتي هم ,, اعوذ بالله " تألمت

    من اخر كلمه الظاهر مو بس ماما اللي تعتبرني هم "

    هاني وهو عند الباب التفت وقال : عندك ساعه تتصحصحي وتستحمي وتتلبسي بروح باسكن روبنز ,, واذا ماخلصتي بــ...

    ماكمل كلامه الا انا اعزكم الله بالحمام ,,

    واسمع صوت هاني وراء الباب يضحك ويقول : والله يااختي للان ماعقلتي بكرا لا تزوجتي بتسوي حركاتك القرعه بيرجعك زوجك لنا ويقول

    مازوجتوني مرأة ,, حشا زوجتوني نونو كل شوي ابغى أيس كريم ,,

    رفعت صوتي وقلت : اخ هاني ايش رأيك مو احلى نونو ؟؟؟

    هاني بحنان : احلى واحلى نوونو بجدة ياعروس جدة ..

    مشاعل " ياحليلي من قدي كل يوم والثاني جرعة مدح من بابا ودحين من هاني حركااات ياشعوله ,, خبله ادلع نفسي , هذا كله كنت اشجع نفسي

    فيه ابغى انسى كلام ماما "

    مشاعل : هاني قلت لماما ,, رد علي هاني : ايوة قلت لها بس خلصي بسرعه ..

    خلصت حمامي ومثل العادة دهنت جسمي بكريمي المفضل واكيد صرتم تعرفوه موووو ؟؟ ,, لبست وتعطرت ولبست عباتي ونزلت..

    نزلت الصاله ادور ماما وشفتها بغرفة التلفزيون سلمت عليها ..

    مشاعل " بإبتسامة مشرقة , وكأن اللي امس ماصار": صباح الخير يا عسل .

    ماما " صباح النور , على فين ان شاء الله ,,وكاله بدون بواب ,, اشوفك لكي يومين رايحة جايه ,, عاد قلنا عرووسه مصختيها .

    مشاعل "بحزن حاولت ماتبينه واستغراب واضح " : بروح مع هاني ,, ماقال لك ؟؟

    ماما : لا ماقال لي يعني كنتم بتخبوا علي هاا؟؟

    مشاعل " استغفر الله من اللي بيخبي عليكي انتي كمان ياماما " : المهم ماما ياقلبي ممكن اروح مع هاني باسكن

    ماما : لا حول ولا قوة الا بالله من الصبح لابسه عشان ايس كريم وانا اقول يمكن ناقصها شئ عشان يوم الخميس اتراكي ولا على بالك بكرا زوجك

    ايش بيقول ..

    مشاعل : الحمد لله مو ناقصني شئ ,, وبعدين اللي يبغاني مثل ماانا اهلا وسهلا واللي مايبغاني مع السلامه اللي جابه يجيب غيره ,, اروح ولا لاء ؟؟

    ماما : فارقيني , والخروج احلمي فيه , فهمتي .

    مشاعل " بببرود ": حاضر أي اوامر تانيه , اومأت ماما براسها لااا.

    خرجت كالعاده للحديقة عشان اسقيها بسرعه قبل مااطلع واشوف الاخ هاني حاط رجل على رجل بالجلسة وبيده كوب نسكافيه ..

    مشاعل " تطالعه بنص عين " : استأذنت من ماما هاا يابكاش .

    هاني : هههههههههههههه ههههههههههههههههه هههااااااااااااااااااااااااااااااااي

    مشاعل " بقلة صبر " : ماقلت نكته ,,

    هاني : "زاد ضحكه " : هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا اااي

    سكت وماتكلمت لما الاخ هاني يهدء ,, وقل له : ليش الضحك ؟؟

    هاني "بضحكه ": لانك يااختي الغاليه مخفة وبريئه مثل الاطفال تصدقي أي شئ بينقال .

    مشاعل " ببراءة " : كيف يعني ,, مو فاهمة ؟؟

    هاني : قلبي بأزيد صفه ثانيه لقائمة الصفات المميزة لمشاعل الملقبه بورد جدة وهي صفة الغباء,, لانك صدقتي اني بوديكي باسكن روبنز ومع صباح

    رب العالمين ,," بإبتسامه " من جد اختي انتي مررة هبله ولا بالعقل في احد يوديكي الصبح باسكن ؟؟

    مشاعل " بعصبيه وزعل " : دحين انا غبيه ومخفة وبريئه ,, اوريك يا هاني بكرا تندم انت وكل البيت كلكم " ولمعة حزن بعيني " وانت اولهم ,,

    بتفقدوني وتحسوا بقيمتي بس يكون الوقت فات لاني بكون بعيدة عنكم ,,

    هاني " حس انه زودها وحاول يلطف الجو ": ايشبك قلبتيها مناحة ,, والله كنت امزح معاكي ,, شوشو خلي روحك رياضيه " طالعته بنظرة " اقصد

    ياورد خلي روحك رياضيه , وبعدين محد قال لك ان شكلك وانتي معصبه احلى من انتي مبسوطه ..

    مشاعل " طنشته ورحت المطبخ وقمت اسووي شوكولاة ساخنه , بيني وبين نفسي اقول " ليش كلهم يكذبوا, ويستهبلوا وانا اصدقهم من جد غبيه,

    احسهم يتضايقوا مني,,ايش ذنبي نيتي سليمة واصدق اللي ينقال وماافكر بالناس الا بالطيب , نسيت ان الدنيا فيها الطيب والبطال "الزين والشين ".

    وبعد اذان العصر صليت وتجهزت عشان اروح تحفيظ القرآن " لي حوالي ستة اشهر حافظة خمس اجزاء ومن اسبوعين موقفه روحت

    التحفيظ كنت شوي تعبانة و بعدها نشغلت بس دحين قررت ارجع لاني اتمنى اخلص حفظ القرآن كامل " " مااقدر اوصف لكم ان روحتي

    للتحفيظ افادتني لدرجه ماتتصوروها , وحفظ القرآن شرح صدري وشال همي رغم الذكرى اللي بقلبي ,, احمد الله جعلني ممن يحفظ ولو جزء بسيط

    من كتابه الكريم " خلصت من التحفيظ على الساعه 6 ونص قبل اذا المغرب رجعت البيت وانا اشوف صالون الحريم شغال المكيف والانوار..

    استغربت دخلت المطبخ شفت سالي سألتها : مين بالصالون ؟؟

    سالي : مابي اهد ( مافي احد ).

    مشاعل : سالي صالون الحريم مولع ليتاته والمكيف ...

    سالي : اها هدا في ماما سوااد ’ بنت اتنين هقه ( هذا في ماما سعاد وبنت اثنين حقه ).

    مشاعل " بفرح " : والله .

    وركضت وانا بعباتي لهم وسلمنا على بعض " سعاد تصير بنت خالت ماما خاله سعاد انسانه جدا صريحه واللي بقلبها على لسانها وبناتها مرام و

    فاتن ,, فاتن الكبيرة عمرها 31 سنه مطلقه , انسانه رائعه بس نصيبها كان تعبان وا شاء الله ربي بيعوضها احسن من اللي راح , مرام اصغر مني

    بست اشهر مخطوبة لولد خالتها وقريب ملكتهم , هادئة ورقيقه وبالمررررة ضعفانه عكس فاتن المليانه يعني شوي دباا,

    فاتن ومرام ماكملوا دراستهم بحكم انهم اجانب " عندنا بالسعوديه نظام مايدخل الجامعه الا السعودين او اذا الام سعوديه " وعايلة خاله سعاد عايله

    فقيرة بس قلبها كبير" .

    فاتن " بمرح كعادتها " : فينك ياحلوو من زمان عنك ولا تسألي ولا شئ , ولا خلاص شفتي نفسك علينا معيدة بالجامعه لا وماجستير خلاص مانقدر

    عليكي..

    مشاعل "بزعل مصطنع" : عمري ماشفت نفسي على احد واذا فكرت اشوف نفسي واتكبر مو عليكم انتم الغلا وتدروا ايش قد معزتكم بقلبي

    فاتن : يؤ يؤ زعل القمر والله ياقلبي لا تزعلي خلاص بعطيكي بوسه ,, اففف صدق اللي قال بنات اخر زمن كل هالزعل عشان بوسه ادري انك تحبيني

    بس خلاص عاد ابو العيال ايش اعطيه اذا كان كل الدلع لكي ..

    مرام : هههه والله وصاير دمك خفيف .

    مشاعل " تغمز لمرام " : صحيح يامرام اللي قالو كل مايطخن الانسان كل مايخف عقله .

    مرام : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلووووووة .

    فاتن " بنص عين " : تصدقي صاير دمك شربااات بس قلبي مكثرة سكرة وانا ادوخ من السكر .

    مشاعل " طنشت فاتن " : مرام ها استعديتي للملكة ..

    مرام " بخجل " : ايوة

    مشاعل " بتردد " : مرام ممكن اسألك واذا ماعجبك سؤالي واعتبرتيه حشريه في خصوصياتك ...

    قاطعتني مرام : انتي تدري انك اغلى بنات خالاتك عندي ولكي معزة غير.. قولي وماعليكي ..

    طالعت فاتن فأبتسمت لي وكأنها تقول لي خذي راحتك ..

    مشاعل : مرام انتي تشوفي ان ثامر ينفع لكي ,, قبل ماتقطعيني انا اقصد من ناحية انه بيعيشك بأمان بدون مشاكل مالها معنى مع اهله و اهلك

    وماقصدت من الناحية المادية او الاجتماعية ؟؟

    مرام : مشاعل انا فكرت واخترته لانه قريب ويعرف عاداتنا وحياتنا يعني مابتعب معاه وابرمج حياتي من جديد هو من جنسي ومن نفس الطبقه وغير

    كذا اتربى معانا ,,

    مشاعل " بصدق واضح بعيونها " : اذا انتي اخترتيه بقناعه تامة وشايفه ان هذا هو اللي بيسعدك , " بإبتسامه " فالله يوفقك ويجعله من نصيبك

    وتخخلفوا صبيان وبنات .

    مرام : امين .

    مشاعل : ماما .

    ماما: نعم .

    مشاعل : فين رواء ؟؟

    ماما : عندها اختبار تذاكر ؟؟ المفروض انتي اختها وتعرفي كل شئ عنها ولا بس الاسواق .. " وكأنها تذكرت اننا مو لوحددنا ".

    مشاعل " بإتسامه اخفي اللي اعانيه " : ايوه صح ,,

    مشاعل : مرام , رواء نزلت سلمت ولا.... " ماكملت كلامي الا قاطعتني ماما "

    ماما : اكيد سلمت , تربيتي .." طبعا فهمت تلميح ماما "

    مشاعل" بغير الموضوع عشان محد يحس" : فتووونه يافتنه ..

    فاتن: فتونه بعيتنيك ياشيخه , وفتنه بخشمك ,, ليش يااختي شايفتني ابو مسيلمة الكذاااب ..

    مشاعل ومرام : هههههههههههههههههههههه ههههههههه

    مشاعل : سلامتك من الفتنه ياقلبي , كنت بسألك على الخواطر والاشعار اللي كنتي تكتبيها عندك للان ؟؟

    فاتن " بإحباط " : الله يسلمك كنت ببيت خالتي ولما رجعت البيت شفت امي العزيزة حارقه دفاتري حرق بسلة الهملات ,, وكأن مشاعري مالها قيمه

    مشاعل " بتعاطف وزعل على خالتها سعاد " : ولا يهمك اكتبي غيره وانا بساعدك في نشره بالنت طبعا ,, " بإبتسامة "ايش رأيك ؟؟

    فاتن : اصلا من بعد اللي سوته ماما خلاص ماعاد صرت اكتب دام مشاعري مو مهمة .

    مشاعل " بتشجيع " : مين قال لو مشاعرك مو مهمة كان ماطلبت منك تعطيني اشعارك انشر لك هي بالنت(انترنت) ,, يالله فاتن قلبي بتشعري لنا ولا لاء,, الله يخليكي ؟؟

    فاتن : حزنتيني وربي زي الشحاتين .

    مشاعل " مسكت المخده و رميتها عليها " : شحاته بعينيك ,, اوريكي ( اراويك ) و سويت اني زعلانه ..

    فاتن : دقي راسك بالتماني(8) جدران اللي ببيتكم واذا مافي فايده عندك اطول نجفه ببيتكم علقي رقبتك فيها وطيري زي سوبرمان واذا مانفع ناديني

    اشنقك وانا موجودة بأي وقت ولعيونك بفضي نفسي كم مشاعل عندي ..." قالت اخر كلامها بإبتسامه عريضه تقهرني فيها ".

    مرام : هههههههههههههههههه

    مشاعل " تخاطب مرام " : وانتي ماعندك غير ههههههه,, ايشبك معلقه على حرف الهااء

    مرام " انحرجت " : لا بس نتفتك اختي تنتيف ..

    فاتن : اقوول لا تسوي فلاحه وانتي من جنبها ,, اسكتي , اذا قدرت انتف مشاعل على قولتك قادره اقطعك تقطيع , واحسن لكي تتقي شري ..

    مشاعل : ههههههههههههههههه حتى اختك ماسلمت منك.

    مرام : اعوذ بالله لسانك متبري منك ..

    وكملنا سوالف للساعه واحده بالليل وتعشينا , بعد العشاء خاله سعاد بالحمام( عزكم الله ) ومرام بتأكل حلى بغرفة الطعام , جاتني فاتن ومسكتني مع

    ايدي ورحنا على جنب وانا اطالعها

    فاتن : مشاعل ..

    مشاعل : هلا .. فاتن قلبي تبغي شئ؟؟

    فاتن : سلامتك عمري ماابغى الا سلامتك بس حبيت اسألك , ايشبك متضايقه من شئ ؟؟

    مشاعل" لهالدرجه انا شفافه ": من قال الحمد لله مافيني شئ انتي اللي فيكي شئ؟؟

    فاتن : مشاعل لا تغيري الهرجه ( لاتصرفي), انا مافيني شئ , انا مثلك عانيت من اهلي , صحيح اللي يشوفك يقول هذي وحده جمال ومال وسعاددة ,

    بس انتي صح جميله وعندكم مال بس السعاده مااعتقد , وانتي اكثر وحده تخبي عالناس مشاعرها ولا يبان عليكي بس الناس اللي مثلك عانوا هم

    اللي بيلاحظوا,, انتي غامضه قدام اللي حولك , وغموضك يجذب البعيد قبل القريب ,, انا ادري ان خالتي زينب قاسيه معاكي رغم انها ماتبين قدامنا

    وانتي بعد بس بلحضات الانسان يكون على طبيعته ويظهر المخفي وانا شفت ولاحظت وادري انه مو شغلي بس , مااحب اشوفك حزينه لان قلبي

    يوجعني عليكي , اللي يشوفك يقول رقيقه ماتتحمل بس انتي مثل الجبل والصخر واقوى رغم رقة مشاعرك .." مارديت على فاتن لان كلماتها كانت

    عالجرح

    ابتسمت لها " كملنا كلنا قصص وحكاوي ,, بعدها راحت خالتي وبناتها .

    توجهت لفراشي وحطيت راسي عالمخده ونا بعالم ثاني وبسابع نومه ..

    و عدى يوم الاربعاء ثقيل على الننفس والخاطر هذا بالنسبة لي ,, وانا ولا على بالي وكأنه شئ مايخصني يمكن بسبب انهم يحاولو يفرضوا رأيهم

    بدون شوري ..

    ,,, يوم الخميس ,,, الصباح الساعه 10 و نص ..

    صحيت من النووم ,,, طالعت الساعه كانت 10 و نص عقدت حواجبي " ايش فيهم ماصحوني غريبه ,,

    دخلت عزكم الله الحمام واستحميت وتعطرت وتلبست نزلت وانا اطالع باستغراب واشوف ماريني رايحه جايه وبيدها ادوات تنظيف ,, بيني وبين

    نفسي " ايش فيها رايحه جايه , رحت استطلع ايش الموضوع "

    مشاعل : ماما ايش حملة التنظيف هذي ؟؟

    ماما : يعني احنا عمرنا مانظفنا عشان تقولي" تقلدني " ايش حملة التنظيف هدي؟

    مشاعل " بإبتسامه " : مااقصد , صحيح اننا ننظف كل يوم بس يوم الحمله العالميه للتنظيف تكون يوم السبت والاثنين والاربعاء , على مااعتقد اليوم

    خميس ,, " ونا اكلم ماما تذكرت اليوم خميس "بصوت مسموع " ": اوووووووبس اليوم خميس , عشان كذا تركتيني نايمة لهالوقت صح؟؟

    ماما " بإنشغال" : دوبها ( توها ) المعلومة وصلت الله يعين اللي بيأخدك , ابغاكي تكوني مصحصحة وبشرتك رايقه , فهمتي ولا افهمك زياده .

    مشاعل "بضيق" : اها فهمت ,, تبغي مساعده ماما ؟؟

    ماما : ماابغى منك شئ غير انك ترتاحي وتتزيني لما يجوا الناس .." وكأنها تذكرت " : ترى الساعه 7 المغرب بيكونوا هنا لا تنسي ..

    مشاعل : ان شاء الله " هه تبغاني ارتاح مو عشان ارتاح لا , عشان اعجب الناس ويأخذوني على قولتها وافارقها , لاني هم ومرض "

    رحت حديقتي بعد ما سويت لي شوكولاة , كنت اسقي الزرع وبعدها طلعت غرفتي واخذت لي كتاب علمي للبرمجه اللغوية العصبيه لاني بصراحه

    محتاجه ابرمج اعصابي و اهدء او امثل اني اكون هادئة ونا عكس كذا تماما..

    قعدت اقراء الى اذان الظهر بعدها قمت توضيت وصليت و رجعت اكمل قراءة قفلت على صوت رواء..

    رواء " بإبتسامه " : ورد بابا جاب معاه غداء جاهز من السوق لان مامداهم الشغالات يطبخوا ,,

    مشاعل " وانا اتذكر ماما نفسي انسدت": رواء مالي نفس روحي انتي .

    جلست رواء جنبي " طالعتني ": ماما صح؟؟

    مشاعل " طالعتها ببرود وكأني مو فاهمه عن أي موضوع تتكلم" : ماما ,, ايش فيها ماما؟؟

    رواء : سلامتك مافيها شئ , بس بقولك اذا انتي مااكلتي انا ماباكل , على فكرة انا بموووت جووع .

    مشاعل " غصبن علي ضحكت ": هههههههههههه , عليكي حركات .. يالله قومي اقنعتيني ..

    رواء " تخفف دمها " : اكيد ياقلبي اقنعك ولا كيف اصير دكتورة .

    مشاعل : واااااااااااو دكتورة رواء اسم على مسمى , بصراحه لقب دكتورة مالقب الا لكي ..

    رواء" بنص عين" : تتريقي ؟؟ بيجي يوم وتشوفيني دكتور ويقولو شوفوا اخت الدكتورة ,,

    مشاعل : ان شاء الله .. اتمنى .

    نزلنا تغدينا ودخلت المطبخ اسوي حلى , سويت حلى طبقات و بيتزا و بف بالتونه ,, وجات ماما و شافتني احشي العجينه بالتونه و كانت اخر صينيه

    وقالت : انا ايش قلت لك .. انتي ليش تعانديني هاا ؟؟ ادري ليش بتسوي هذا كله , لانك ماتبغي تتزوجي لكن بعدك وبتتزوجيه غصبن عن اللي

    خلفوكي فهمتي , انا بخلي الزواج بشهر , مااقدر اتحملك اكتر .

    وتركتني وشيت ..

    سمعت صوت ماجد يبكي , لقيته وراء الباب , مسكته وضميته لصدري بحنان لما هدء .

    مشاعل " بحب وامومه": ليش قلبي يبكي ؟؟

    ماجد : ليش ماما صرخت عليكي , انا قلت لكي سوي لي بيتزا وحلى وبف .. انا السبب .. وبدءت دموعه تنزل ..

    مشاعل : ياقلبي ماما مو قصدها بعدين هي كبيرة مافيها شئ لو صرخت , لو انا صرخت عليك تزعل مني ؟؟

    ماجد: بس انتي عمرك ماصرختي..

    مشاعل : طيب افرض اني صرخت ... تزعل ..

    ماجد : لا ماازعل .

    مشاعل : ليش ماتزعل ؟؟

    ماجد : لاني احبك .

    مشاعل"بابتسامه " : وانا امووت فيك شفت انت تحبني عشان كدا ماتزعل مني,وانا احب ماما عشان كدا ماازعل منها , وانت كمان تحب ماما صح ؟

    ماجد: ايوه .

    جلست ماجد معي بالمطبخ ,, وغرفت له من البف والبيتزا والحلى . . وغيرت له ملابسه .. وتركته يلعب سوني....

    اذن العصر صليتواستحميت مرة تانيه عشان ريحة التونه بس هالمرة حاولت انعش نفسي واسترخي حوالي ساعه ونص , خرجت من الحمام بالروب

    واحترت ايش البس , بعد الانتعاش والاسترخاء شفت بالدولاب فستان فوق الركبه من الحرير ومن فوق جاي على الرقبه ونص الظهر مفتوح لونه

    فوشيا يمكن هاللون صارخ مايناسب طبيعتي بس اخترته يمكن اعاند نفسي , كحلت عيني بالقلم الابيض , و حطيت ملمع بجفوني شفاف لان جفوني

    لونها وردي بطبيعة الحال وغلوس وردي اغمق من لون شفايفي بدرجتين بس يعتبر فاتح , مااستخدمت احمر خدود , اكتفي بتورد خدودي طبيعي,

    خلصت زينه , وتركت شعري منسدل بنعومته كان طويل يغطي ظهري واصل لركبي , وثبت ورده وردية على جنب واخذت جزء من شعري اليمين

    وخليته على كتفي من قدام , وجزء من اليسار وخليته بنفس الطريقه والجزء اللي بالوسط تركته مثل ماهو منسدل على ظهري " كان شعري اطول

    من لبسي" ......... <<<<< قولو ماشاء الله لا تموت علينا مشاعل ولا نكمل القصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    عدنـــــــــــــــــــــا

    اخترت حلق فوشيا على شكل ورد وبه فصوص فضيه , وخاتم بشكل وردة لونه فوشيا وبه فص وهو تابع للحلق لانه طقم , اكرمكم الله

    لبست صندل بكعب فوشيا بدون رباط ومن عند الاصابع شفاف , تعطرت بعطري المفضل .

    وانا نازله الدرج وادري اني بسمع كلام مايسرني من ماما بس يمكن لبست كذا عشان اعاند ماما ,, كانت الساعه 7 الا ربع .

    ياسر " باشمئزاز" : ماكنت ادري انك ملهوفه عالزواج , من اول مسويه فيها القديسه مريم ودحين كل هالاغراء عشان يقبلوا فيكي , ايش اسمي

    هالشئ غرور ولا لهفه عالزواج , ولا هوايه بااغراء الرجال ولا ...

    قاطعته " ببرود" : اللي تبغاه سميه , بس وانت بعيد عني لاني عندي حساسية من البراغيث ... مشيت وانا رافعه راسي بكبرياء رغم ان مشاعري

    انجرحت بس عمري مابينت ولا راح ابين لاحد .

    بابا " بابنهار" : هالجمال كله عشان زوج المستقبل.

    مشاعل " انحرجت من كلمات بابا ماعدت اعرف اذا الناس يمدحوا ولا يذموني بس بطريقتهم " .. سلمت عليه وابتسمت بخجل .

    جات ماما وهي تطالعني من فوق لتحت تقيمني

    وانا ابلع ريقي بصعوبه : ها ماما طيب اللبس ولا اغيره .

    ماما : اصلا مافي وقت تغيريه , خليكي يمكن يشيلوكي معاهم ونفتك .

    شفت بابا يناظر ماما بنظرات لوم وكأنه يقولها مو وقته هالكلام ...

    " حاولت ابين انها تنكت " : هههههه ماما الله يخليكي لا تضحكيني بعدين ينعدم الميك اب والناس يشرد وا لو شافوني .

    دق جرس الباب وراح بابا واخواني مجلس الرجال وماما راحت صالون الحريم وقبل لا تروح قالت لي : ادخلي بعد خمس دقايق وبيدك العصير

    انتبهي لا يطيح منه شئ , خليكي واثقه من نفسك مثل العادة فهمتي .

    بصراحه وقفت مصنمه مو قادرة اصدق انها مااغتاضت من لبسي , وانها مدحتني قالت "خليكي واثقه من نفسك زي العادة " .

    " حيرتيني .. حيرتيني ياماما .. مرة قاسية , مرة حنونة .. آآآآآآآه ".

    &&&&&&&&













































































    ********يتبع <<<<







































    &&&&&&&&


  10. #10

    افتراضي

    الفصل الثاني


    (( خطبــــــــــــة ولا عالبــــــــال ... ))



    ((ما أسوأ ان تحيا كشماعة..يعلق عليها الآخرون أخطائهم ..ما أقسى أن يراك الناس مقوقعاً..فيفضلون صمتك ..وحدك ومعك دموعك ..وحين انتهت

    السبل اصبحت الدموع جريمة !!!فلتحيا البشرية ..وليعش الكوكب في هدوء!!))






    اخذت صينية العصير وانتظرت بالصاله الداخليه , كنت احسب الخمس دقايق وكأنها دهر ,, اففففففففف

    واخيراا مابغت الساعه تمشي ,, سميت بالله و دخلت وانا رافعه راسي بثقه مثل ماطلبت مني ماما " وابتسامة رقيقه على شفايفها " ..

    مشاعل " بصوتها الرقيق ": السلام عليكم ...

    الحضور " وكانوا اربعة بصراحه ماركزت باشكالهم بس شكلهم اصحاب نعمه " : وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..

    " بدءت باليمين وناولتهم كاسات العصير , كنت حاسة بنظراتهم لي , ندمت اني لبست عاري , ليتني لبست محتشم , كلمة ياليت ماتعمر بيت "

    حطيت الصينيه على الطاوله , وسلمت عليهم باليد, جلست قريب من ماما , وانا اطالع الارض .. عم السكوت .. بعدها سمعت

    وحده تناديني ...

    " بابتسامه ": مشاعل صح؟

    مشاعل " بابتسامه جذابه تسرق نظر اللي حولها" أومأت بايجاب و قلت : هلا .

    : شخبارك ؟؟

    مشاعل : الحمد لله , كيفيك انتي ؟؟؟

    : تمام بشوفتك ..

    مشاعل : تسلمي ..

    : اعرفك بنفسي انا منيرة بنت اخت العريس " وابتسمت ", وهذي وهي تأشر عاللي جنبها خالتي الكبيرة حمدة , وهذيك امي لولوه اصغر من خالتي

    حمدة , والاخيرة خالتي عنود اصغر من امي, خالتي الرابعه نجود , اناديها نجود لانها بسني تربينا ويابعض , عندها امتحان ولا كان ودها تجي

    , وجدتي تعبانه ماقدرت تجي ..

    حمدة " بجديه " :الحين عرفتي عن نفسك , بعرف انتي العروس ولا شلون ..

    منيرة " باحراج " : شفيك خالتي حنا جماعه ماحبيتها تضيع بينا ,,

    مشاعل " كاتمة ضحكتها " : ابله حصه خليها على راحتها , " وانا اخاطب منيرة لانها عجبتني " خذي راحتك البيت بيتك , وانا اختك .

    منيرة " بصدق" : تسلمي ياقلبي وقامت من جنبهم وجلست جنبي .

    عنود : مشاعل انتي تخرجتي ما شاء الله ,,

    مشاعل : ايوه ..

    لولوه : تشتغلين ؟؟

    مشاعل : ايوه ..

    عنود : وش تشتغلين ؟؟

    مشاعل : معيده تخصص نبات ,,

    عنود : ماشاء الله ,, زين سمعنا انك بتكملين دراستك ..

    مشاعل : ان شاء الله اذا ربي كتب لي اكملها بكملها ..

    منيرة : وش بتتخصصين بالماجستير ؟؟

    مشاعل : نباتات طبيه .

    منيرة : ماشاء الله عليك , واضح عليك شاطره .

    مشاعل " اكتفيت بابتسامه "

    منيره " بصوت واطي " : والله وطلعتي يا خطيبت خالي شئ .

    مشاعل " مسرع صرت خطيبه الله يستر لا يزوجوني اليوم " .

    حمدة" بجديه تناظرني" : مشاعل ان شاء الله بتصيرين زوجة اخوي , سكتت شوي ... وكملت : , تعرفين الزواج استقرار.. طلبنا الوحيد تتركين

    شغلك ..اخوي مايبي زوجته تشتغل , ويتشتت من مدينه لمدينه .. .."برتفع" غير انك خضيريه وحنا بدو , اعذريني بس هذا هو الواقع , وانتي

    ماشاء الله عليك مب ناقصك شئ ولا اخوي بينقص عليك ..بيحطك بعيونه , واذا ماعليك امر ابي الجواب الحين ,,

    مشاعل " مع كل كلمة تقولها(حصه) عقلي ما كان معايا .... تذكرت اني استخرت اكثر من مرة خلال يومين واكتر ... وبكل مرة كنت ارتاح رغم

    الخوف اللي بقلبي ... بابا كان فرحان لما عرف اني موافقه مبدئيا ,,, وماما اول مرة حسيتها تهتم فيني لما خبرتها عن موافقتي بكت شفت الحنان

    بعيونها و الفرحه ... يمكن لو تزوجت اتقرب من ماما اكثر .. وافرح بابا ..وياسر يشيلني من باله ,, " اكلم نفسي" بزواجك بتنحل مشاكل كثيره

    جذبني كلامها و لهجتها ,,مادري ليش احس اني اعرفها ,, شعور غريب.. رفعت عيني وانا اطالع منيرة وكأني اشوف بعيونها امل اني اوافق ,

    سرحت فيها,, حسيتت بالراحه وابتسمت ,, نطقت بعد صمت طال لفترة مو قصيرة " : هذي ماما قدامك وبابا موجود واللي يأمروني فيه

    راضيه . مالي كلمه بعدهم ,, وطالعت منيرة " بحنان " وقلت .. استأذن ..

    رحت لغرفتي توضيت,, قعدت اقراء قرآن...

    دق الباب : شوووشوو تعالي تحت بابا يبغاكي بسرعه .

    مشاعل " ضميت القران لصدري ابغى الامان" وهاني يناديني ....

    نزلت اشوف بابا بالصاله , كان الكل موجود ...

    وقفت مكاني جنب الكنبه .. وقف بابا وقال : مشاعل اتفقت مع الناس الملكه بكرا , و بعد بكرا بتسافري مع زوجك ,, مهرك 100000 ريال , بكرا

    بيكون بحسابك , اعتبري نفسك بسفرة " يعني مسافرة" وخذي لكي كم قطعه تكفيكي اسبوع .. من هناك اتسوقي واللي نفسك تشتريه اشتريه ,,

    وبيعملولك زواج في قصر مثلك متل أي بنت ..

    ياسر: كيف تتزوج والتحليل ماقبل الزواج ماسوته ؟؟

    بابا : مافاتني يابو العُريف .. انا عندي واسطه وهو كمان وبتتوقع اوراق التحاليل بثواني ..

    هاني " بهدؤ" : ماتعتقد يا بابا اننا بنتسرع , يعني الدنيا ماهي طايرة , وبعدين هذي اول واكبر اخواتي يبغالها دبش (( حاجيات العروس)) , وشبكة

    زيها زي أي بنت بجده ..

    ماما : هاني لا تدخل نفسك في شئ مايعنيك , ابوك كلمته وحده .. هو عارف مصلحة مشاعل اكتر منك .. وهذي الرسميات مالها داعي اذا كانت اختك

    مبسوطه وبعدين الرجال مابيقصر معاها بيسوي لها فرح .. اهم شئ تدعوا لها ..ام مشاعل تطالعها .. وانتي يامشاعل اتجهزي واذا ناقصك شئ بكرا

    من الصباح بنروح السوق ونكملك اشياءك ..

    رواء " بصدمه وانفعال " : يعني بتبيعوا بنتكم بـ 100000 ريال , اتوقعتك يابابا مو محتاج وجيبك مليان ,, وانتي " وهي تناظر ماما بحزن " من

    زمان ادري انك ماتبغيها و بتصرفيها بس مو بالسرعه هذي , وانت ياياسر اعتقد انك مبسوط ومرتاح ,, الله لايديمها من راحه ,, وانت يا ها ني

    يمكن احسنهم بس اجبن واحد فيهم , ماجد ارجل منكم كلــ...

    طرااااااااااااااااااااااخ ...

    بابا: لا تدخلي نفسك في اللي اكبر منك فااااااااااااهمه يالله بررررررى .

    مشاعل " بابا يتكلم وكأن مويه باردة انكبت علي , ووراها سكاكين تطعن روحي ,, الدنيا تدور بعيني .. تمسكت بالكنبه , واستعدت قواي.. لهالدرجه

    انا رخيصه .. 100000 ريال يا بابا .. هاني ليتك ماتكلمت كلامك زي عدمه ,, مشكووورة يارواء بس مسكينه انتي مااستاهل انك تدافعي

    عني او حتى توقفي بطرفي لاني بكل سهوله ولا شئ ,, طالعتهم ببروود يذووب شمس .. فضلت الصمت يمكن الصمت ابلغ من الكلام ,, توجهت

    لرواء ,, ومسكتها مع ايدها وتوجهنا لغرفتها وسكرت الباب وجلست جنبها ,

    وقلت : رواء يابنت ماما وبابا انا مااستاهل تدافعي عني .. تراني شؤم خليكي بعيد واتفرجي ....

    رواء"بأمل" : قوليلي بترفضي صح ؟؟

    مشاعل : وليش ارفض ؟؟

    رواء" بعدم تصديق" : من جدك ؟؟

    مشاعل "بثقه": اكيد من جد , هذا زواج مو لعب .

    رواء" تحاول اقناعي" : مشاعل لا تعاندي بتدمري حياتك بيدك ...

    مشاعل "بصرامه" : اذا هذا يرضي ماما وبابا بكل سعة صدر راضيه ..

    رواء " بعد ما فقدت الامل ": الله يوفقك ويكون فارس احلامك اللي تتمنيه , ويجعله باب السعاده في حياتك ..

    مشاعل : اااامين

    اذن المؤذن يعلن عن صلاة العشاء .. قلت بقلبي " صدق الحق " ....

    تركتها ومشيت بكل كبرياء بقي لي ,,,

    عكس المتوقع نمت ولاكأن شئ صار ,,

    ((لابسه فستان احمر له ذيل طويل .. بصحراء .. خايفه .. وحيدة .. لا انس ولا جن لا شجر ولا حيوان .. ماغير السراب والضياع ..

    مشاعل "بخوف وضياع تصرخ" : باااااااابااا .. ماماااا .. هــاني .. ياسر .. رواء .. مـــــــااااجد .. دانـــه .. شيخــه.. تعالواا لا تسيبوني .. مالي غيركم

    .. انا وحيدة بس اخاف الوحده ... .. وخيوط النهار تتلاشى ..... اشوف سراب شخص " الناس يشوفوا سراب ماء " وانا اشوف

    سراب انسان بعييد ركضت له وانا اسحب وراي فستاني ..

    "بيأس و هو بعيد ماشفت منه الا ظهره "مشاعل : ماغيرك ياسراب انسان رفيق لي .. بكون لك طول العمر بس لا تتركني لحالي

    جاني صوت مو غريب صوت حبيب : بتصرين رفيقه لي روحي تحت الشجره والبسي ثيابك مالك غيري .. ركضت وكلي امل .. رحت عند الشجرة و

    شفت ثياب زرقاء باليه لبستها بدون تردد وناظرت البعيد وهو يقرب ابتسمت .. مد لي يده يعطني شئ وانا مو قادرة اشوف ملامحه بالظلام ...)).

    : صباح الخير .

    مشاعل " بنعاس وملامح اللي قدامي مو قادرة احددها بسبب الصداع" : صباح النور ..

    شيخه : صحيح اللي سمعته ؟؟؟

    مشاعل " يعني اللي شفته كان حلم " بوعيها مع صداع خفيف .

    شيخه "بجديه" : ماجاوبتيني ..

    مشاعل " ماسكه راسي .. احس بصداعي يزيد " : ايش اللي سمعتووه؟؟

    دانه : اليوم ملكتك وبكرا بتسافري مع زوجك ..

    مشاعل " رفعت نظري .. طالعتهم .. ونقلت نظي لرواء اللي واقفه عند الباب اول ماللتقت عيوننا نزلت راسها " طنشتهم وتوجهت للدولاب وخرجت

    منشفه وروب حمام واخذت كريماتي وانا بطريقي للحمام

    مشاعل : راسي مصدع باخذ لي دش و ياليت تقولو لماريني تسوي لي كافيه لاتيه و ترتب الغرفه ..

    بعدها بنتناقش .. تركتهم ..

    خرجت من الحمام ومثل العاده دهنت كريم بجسمي ولبست بنطلون بيجي من الجلد .. بدي طرازان فيروزي وعليه تموجات بنيه .. حطيت غلوس

    لحمي .. تعطرت .. نزلت الدرجات ورحت الحديقه .. كانت شيخه ودانه و شهد ورواء بالحديقه طالعتهم شفت الحزن التوتر والقلق على ملامحهم

    .. ابتسمت في نفسي .. ادري محد بيفتقدني غيرهم .. الحمد لله في ناس يحبوني .. ماابغى ابين لهم ضيقي لهالموضوع ابغى ابين لهم اني مبسوطه

    ولو عرفوا بالعكس بيقومو الدنيا حريقه .. حرام اعيشهم بهم .. لازم اقنعهم ..

    مشاعل : بوووووووووووووووو ... ههههههههههههههههههههه

    شيخه : هبله فجعتينا الله لا يفجع مسلم ...

    دانه : مبسوطه ؟؟ ..

    رواء " تطالعني باستغراب "

    مشاعل " الابتسامه على شفاتي " : ايش رايك ؟؟؟

    مشاعل " بفرحه مصطنعه " : يعني محد بارك لي ,, واننا كنت احسب انكم بتفرحوا لي ,, اول وحده فيكم بتزوج .. امممم .. ايش رايكم اجرب الزواج

    واذا حلو اتزوجوا ..

    دانه : انتي مو مغصوبه صح ؟؟

    مشاعل : دانه قلبي انا كبيره وبالغه وعاقله محد يقدر يغصبني .. " باخر كلمه قلتها كنت اطالع شيخه .. انا متأكده انها مستحيل بتصدق .. بس بحاول

    اقنعهم "

    رواء : حرام عليكي لا تجنينيني .. انتي حلوووة والف واحد يتمناكي وكل بعد يومين يجيكي خطيب .. ايش معنى هذا اللي وافقوا عليه وانتي ساكته ..

    ماعندك رأي ,, مشاعل كل البنات لما ينخطبوا يروحوا يدبشوا ويتسوقوا ويحسوا بمعنى الملكه من عربيت الزواج والحلاوة وغيره .. غير فستان

    الملكه .. وفترة الخطوبه اللي بين الزواج والملكه .. لا تسوي نفسك مطيعة والدين وتهدمي حياتك .. ترى محد يستاهل ..

    مشاعل " باابتسامه جذابه " : رواء ياقلبي مهما سوينا لماما وبابا مانوفي حقهم .. اللي يسمعك مايقول هذي عمرها 15 سنه .. وانا لما اسافر برتاح

    لان عندي اخت عن مية رجال وبتنتبه على حالها وعلى ماجد انتم اكتر ناس قلقانه عليهم بس دحين مطمنه دام دانه وشيخه موجودين ...

    شيخه : احنا موجودين مع بعض ندراي بعض .. بس انتي مين بيكون معاكي ويداريكي ..

    مشاعل : معاي واحد احد يحميني ويداريني من كل شر..بعدين ربي انعم علي بزوج وان شاء الله يكون لي ظهر ..

    .. سكتوا.. وشربت الكافي تبعي .. ناظرت الحديقه لانها اكثر شئ بيوحشني كانت معايا دايماا وحسستني بسعاده و رضا ...

    دانه : ورد .. اليوم ملكتك واحنا بنحتفل ..

    " ابتسمت " وقلت : ماله داعي خليكم معايا وانا مبسوطه ..

    شيخه : اذا انتي ماتبغي احنا نبغى ..

    رواء: مو بكيفيك .. كفايه انك بتتركينا ماتبغينا ننبسط ..

    مشاعل : براحتكم ..

    طلعت شيخه جوالها من شنطتها .. وبدءت اتصالاتها وابتعدت .. شوي و دانه نفس الشئ ماسكة جوالها وبعدت .. ورواء وراهم .. ورجعت وحيدة مثل

    ماكنت ..بيني وبين نفسي " لا تكوني مأساويه مشاعل ترى الرب واحد والعمر واحد والحب واحد والزواج واحد ... باذن الله .. " .. وقفت اسقي

    الزرع واخذت وقتي وانا املي عيني من شوفتها .. واستنشق عبيرها .. وانا اكلمها .. بشتقلك .. وبوست ورودي بكل حنان ورقه ..

    دخلت البيت من باب المطبخ الخارجي المؤدي للحديقه .. واشوف ربشه .. شغالات خالاتي وحريم اخوالي وعماتي بالبيت .. معقول بس ساعه

    ونص بالحديقه وهالجماعه كلهم بالبيت .. دخلت الصاله الداخليه .. كللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووش. .اشتغلت الزغاريط

    والتهاني " بابتسامه خجوله " بصراحه دوبني (توني) حسيت اني انخطبت .. سلمت عالجماعه .. ماكان الكل موجود بس نصهم والباقي بعد الظهر

    وبعضهم اللي عنده التزامات بعد المغرب يوصلوا .. دورت بنظري على دانه وشيخه مالقيتهم وانتبهت لرواء .. اشرت لها .. جاتني ..

    مشاعل : رواء فين البنات ؟؟

    رواء : دحين كل الموجودين بنات ..

    قاطعتها : رواء واللي يرحم امك بلا عباطه .. فين دانه وشيخه ؟؟

    رواء : مادري عنهم بس قالوا بعد صلاة العصر تكوني جاهزة بيمـروا عليكي .. مشيت رواء بدون ماتسمع كلامي

    " انقهرت من حركة رواء .. وانقهرت اكتر من حركة دانه وشيخه .. بكرا الصباح بسافر والحلوين بدل مايقعدوا معايا تركوني .. لكني ماالومهم اذا

    اهلي ماشالوا همبي هما بيشيلووه .. ماكذبت ماما لما قالت " رواء اعقل مني" .. بدءت اشك بنفسي ..

    : كلللللللللللللللللللوووووووووووووشي .. مبروووووووووك ياقمر..

    مشاعل " بابتسامه" : الله يبارك فيكي ياحلى من القمر ..

    رهف : الحين انتي قمر وانا احلى منك ,, تضحكين علي ..

    مشاعل : ماعاش اللي يضحك عليكيكي ..

    رهف " بفرح": والله فرحت لكي بقلبي ..

    مشاعل : تسلمي ياعمري الله يخليكي لي..

    رهف : تدري بغلاتك عندي , محد وقف جنبي مثل ماوقفتي معي يوم تطلقت .. كلهم تشمتوا فيني . وانتي كنتي سند الله يوفقك ويريح بالك ..

    مشاعل : امين .. احلى دعوه .. ادعيلي يارهف .. دعوة المسلم لاخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابه .

    رهف: الانسان الطيب الدعوه تكون له بالسر والعلانيه .. الله يوفقك .

    مشاعل : أمــــــــــين .

    ام رهف " عمة مشاعل ": أمــــــــين.

    ام رهف : مبروك .. منه المال ومنك العيال ..

    مشاعل : عمتي للان ماصار شــ...

    قاطعتنا رواء : مبروووك ورد ,, وصرتي متزوجه يااختي ..

    فهمت ان رواء بتنقذني من الموقف المحرج اللي صار لي .. الناس اللي بالشرقيه وبمكه عرفوا اني تزوجت وانا دوبني ( توني – الان ) عرفت اني

    متزوجه .. صحيح ان اليوم ملكتي .. بس ضنيت بعد المغرب بيملكوا ..

    مشاعل : الله يبارك فيكي ..

    قلت لرواء اني بستريح شوي بالغرفه وياليت محد يطلع لي الا هي وبس ..

    اذن الظهر .. توضيت وصليت ... وقرأت قرآن .. دعيت الله انه يوفقني ويكتب لي السعاده .. ويرضيني باللي عندي .. وانا راضيه بالقليل ولا اطمع

    بالكثير .. قفلت القرأن .. فتحت دولابي طلعت ملابسي الجديدة للي مالبستها مع بعض والقديمه اللي تنفع حطيتها بجنب .. اخذت البناطيل ,

    البرمودا,,البديهات والقمصان والبلايز والبجايم .. والتنانير الطويله والقصيرة ... والملابس الداخليه وكل شئ حسيته ينفع ..

    دورت بالدولاب اذا عندي شنطه كبيرة تكفي كل اللبس .. بصراحه ماابغى اخذ شنط كثيرة .. مالقيت شنطه كبيرة .. اكبر شنطي ولا تكفي لاقل من ربع

    لبسي .. اتصلت على رواء : رواء تعالي فوق ابغاكي بسررعه ..

    رواء : والله مشغوله ورد .. شويا ويجوا شيخه ودانه .. يالله باي.

    مشاعل " تنرفزت من رواء " .

    اكرمكم الله رحت لدولاب الجزم .. واخذت لي صنادل وجزم رياضيه وجزم عاديه والابوات .. قعدت امسحهم والمعهم ..

    طق طق .. طق طق..طق طق .. " افففففففف شكلها رواء اوريها "

    فتحت الباب : نعم .. كانت شغالة خالتي ام دانه ومعاها اكياس و وراها اكياس ,,

    شيخه " تخاطب الشغاله ": ماري انزلي بسرعه تحت وجيبي الباقي ياويليك لو ضاع شئ ..

    ماري : طيب مزمزيل (موتمزيل) .

    شيخه " تدخل الاكياس وانا ابتعدت اناظرها باستغراب " :شيخه .. ايش هالاكياس .. وليش بغرفتي ؟؟ لا يكون سارقه بنك ..

    شيخه " تطالعني بنص عين ": بدال كلامك البايخ تعالي ساعدي .. ظهري انكسر ورجلي توجعني ..

    ساعدتها بالاكياس والكراتين دوبني بسكر الباب الا انفتح ..

    دانه : ورد حبيبي ساعديني ..

    مشاعل " ابتسمت على شكل دانه معرقه وحالتها حاله ".. ساعدتها وجات الشغاله وشيخه يساعدونا ..

    مشاعل : دحين ممكن اعرف ايش حكاية الاكياس ؟؟

    دانه : احنا بنسألك " وهي تأشر على الملابس للي طلعتهم " ايش هالملابس ؟؟

    مشاعل : لا تضيعوا السالفه .. عموما هذا لبسي برتبه بشنطه عشان السفر .. بس انتم شكلكم نسيتوني ماالومكم ..

    دانه : ورد احنا كل اللي ســ ......

    قاطعتها شيخه : صحيح كلامك مو فاضين لكي ولا انتي فاضيه لنا يالله اشوووف البسي العبايه بسرعه ورانا مشوار وبلا حكي زايد ..

    مشاعل "ببرود" : على فين ان شاء الله لايكون خدامتك وانا مادري ..

    شيخه :شوفي يااانسه مشاعل تراني مو دانه ادلعك .. امشي بالطيب لا انادي امك تعرف شغلك .. مايسكتك غيرها .. ترى ظهري بينكسر .. بسرررعه .

    مشاعل " بتردد" : ماما تدري اني بطلع اخاف تخاصم ..

    دانه : وليش ان شاء الله تخاصم .. كلمناها ووافقت ..

    مشاعل" بفرحه" : اوكي ثواني البس العبايه ..

    ونزلنا الثلاثه من لباب الخارجي كأننا حراميا ..

    بسيارة خالتي ام دانه وسوقهم مشينا ..

    مشاعل " بحالميه" ايش رأيكم نروح البحر؟؟

    شيخه "تقلدها" : ايش رايكم نروح البحر ؟؟... انتي هبله قال بحر قال .. مشاااعلوووه لا ترفعي ضغطي .. بالله عليكي انتي عروووسه .. عمرك

    شفتي عروسه بيوم زواجها بنروح البحر والناس اللي بالبيت ايش نقولهم لو تأخرنا ..

    دانه " ببراءه " : نقولهم العروسه نفسها تشوف البحر قبل ماتسافر .. اايزي ( سهل ) ..

    مشاعل : على فين رايحين ..

    شيخه ودانه : اووووووص..

    شيخه : لو وصلنا بتعرفي .

    مشاعل : لا يكون عملية اختطاف .. شيخوووه ترى ماااحب المغامرات ... وانتي يادانه انعديتي من شيخه ..

    شيخه " طفرت من الاثنين وغبائهم" : اللهم طولك ياروح .. اليوم بتنوم بالمستشفى .. اتصبحت على وجه مين اليوم.. وهي تتذكر . اها اتصبحت على

    صوت النحس اختك " قاصده رواء" .. مشاعل ودانه يضحكوا عليهااا هههههههههههههههههههههه

    شيخه : لو مانكتمتوا بسوي جريمه .. سكتوا لانهم يعرفوا شيخه تسويها ..

    وصلنا محل كوافير معروف عندنا بجدة : دخلنا وقلت لهم مايحتاج بس هما اصروا لانهم دفعوا عربون .. سألتني الكوافير ايش لون الفستان .. طبعا

    مارديت عليها لان الاخت دانه سحبتها على جنب ومدري ايش خرجت لها من الشنطه وشافته الكوافير .. ابتسمت ..

    الكوافير: ماشاء الله عليكي هلأ انتي حلوووة وبتصيري احلى .. يخزي العين شو حلووة .. بنستشور شعرك بالبدايه بعدها بنلفوا اوكي ونبدء بالميك

    اب .. شو رأيك ياحلووو " بإبتسامه"؟؟

    مشاعل "رديت الابتسامه": سوي اللي يعجبك ..

    الكوافير : لا ولو رأيك مهم ..

    مشاعل : سلمتك نفسي سوي اللي يرضيكي.

    الكوافير : اوكي .. بتنخطبي اليوم على ايدي .

    مشاعل " ابتسمت " ماتدري اني متزوجه وملكتي اليوم.

    جاتني شيخه وهي مخلصه ميك اب ولافه شعرها .. وقعدت تتكلم معايا وبعدها راحت عشان تفك شعرها .. وجات دانه مخلصه ميك اب وكان ناعم

    وحلو ابرز عيونها الواسعه ومسويه تسريحه بسيطه لافه شعرها من تحت وجايباه على جنب .. وكان شكلها دلوووع وحلوو..

    شيخه شكلها يهببببل عيونها كبيرة ماشاء الله اخذه نص وجهها ,, وتسريحتهتا مرفوعه ..

    كنتت اخر وحده اخلص عشان شعري مرررة طويل .. خلصنا ودانه وشيخه ماخلوني اشووف شكلي وصاروا يسمو باله علي ويقرؤا اذكار .. بصراحه

    حركاتهم هبله بس مشيتها حبيت اسوي لهم اللي يبغووه ابغى اترك ذكرى حلووة .. ادري فيهم يبغوا يفرحوني ...

    شوي اللي السواق غير الطريق وكنا بالقرب من البحر .. انبسطت اساريري وفرحت .. طالعتهم بامتنان .. ونزلت واجهت بحري بحر جده .. عروس

    البحر الاحمر احب واقرب شئ لي في جده كلها .. ياما كان ملاذ لي ولغيري .. يشيل سري وسر غيري .. همي وهم غيري ...رغم اللي قالته الكاتبه

    سامية المقام .. لا تعشقي البحر ترا البحر غدار .. بصوت مسموع "بتغدر فيني يابحر" .. ابتسمت اخذت نفس بكل قوة ..

    انا اليوم ولدت من جدي مشاعل زوجة .... تذكرت انا مااعرف ايش اسم زوجي ... ضحكت بصوت عالي ..

    شيخه : مشاعل اتجننتي ؟؟

    مشاعل : ههههههههههههههههههههه ههههههههه ...

    دانه : مشاعل تعبانه فيكي شئ ..

    مشاعل : هههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههه

    شيخه : مشاعل انا ضنيتك من زمان اتهبلتي .. بس شكله اليوم بنطيرك مستشفى المهابيل ..

    مشاعل : ههههههههههههههههه ..

    دانه " بقلق" : مشاعل حبيبتي تعبانه ؟؟

    مشاعل " ماقدرت اشوف دانه بهالحاله" : سلامتك قلبي بس بضحك على شيخه .. انا اسمع مستشفى المجانين ما عمري سمعت مستشفى المهابيل ..

    شيخه " باستهزاء" : لا ياشيخه .. انا ودانه كنا بالسيارة وانتي لوحدك ضحكتي ..

    مشاعل : من قال اني شيخه انا مشاعل وانتي شيخه .. اما عن ضحكتي قبل ماتجوا .. ههههههههههههههههه ههههههههه ..

    شيخه : خلاص مانبغى نعرف .. ترى اتأخرنا اذن العشاء وخلص .. صليتم ؟

    دانه : ايوه .. وانتي " تأشر علي"..

    مشاعل : صليت ..

    وركبنا السيارة نص ساعه الا احنا قدام البيت ..

    طبعا طلعنا غرفتي مثل مانزلنا ولا من شاف ولا من دري هذا بعد تمهيد رواء الطريق ..

    دخلت الغرفه وانا اروح للمرايه بشوف شكلي بس دانه مسكتني وقالت : ليش مستعجله دايما كنتي صبورة ..

    ناولتني دانه الفستان وشيخه تقول: ورد غيري بسرعه واحنا عند الباب نستناكي اذا بغيتي مساعده .

    خرجوا وخرجت الفستان من الكرتون .. ناظرت الفستان بدهشه هذا القماش اللي فصلته لزواج غازي .. واااااااااو حلوو .. ماخطر في بالي .. نسيته

    بالمرة .. اكيد رواء او دانه افتكروا وجابووه .. لبست الفستان .. ولبست الله يكرمكم جزمه عندي من اول مناسبه للقماش .. سميت بسم الله وقريت

    على نفسي .. فتحت الباب والثلاثه يطالعوا فيني .. كأني من كوكب فضائي.. طنشتهم ومشيت رحت للمرايه وطالعت نفسي حسيت اني مو انا ماابالغ لو

    قلت اللي بالمرايه احلى مني .. بكثير.. اسمع شيخه تسمي وتكبر علي ورواء ودانه يقرؤ علي ...

    دق الباب وكانت ماما ....ناظرتني... ووو ...........


    &&&&&&&



    يتبع>>>



    --------------------------------------------------------------------------------
    انتظرررررررررررررررررررررررررررر ردودكم


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك