موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: بنت النيل راحت للدكتوره نساء بنات لي تتاخر عنهم دورة شهريه تتدخل هنا

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,168




    افتراضي بنت النيل راحت للدكتوره نساء بنات لي تتاخر عنهم دورة شهريه تتدخل هنا

    سلامي

    كيف حالك يابنت النيل

    اممم القصه ومافيها انه انا تعبت كثير والالم اسفل البطن بدون ماتاجي لي دورة من 20/5/2005 وانتي بتعرفي انه بتتاخر علي دورة وقالت ليه روحي للدكتوره وقلت لك راحت من فتره طويله وقالوا طلعت سليمه اما اللان راحت للمستشفى بسبب الالم شديد في اسفل البطن وسالتني دكتورة الباطنيه معاكي دورة قالت لها لا ماجاءت قالت لي من متى قالت لها من تاريخ 20/5/2005 قالت متزوجه قالت لها لا قالت مخطوبه قالت لها لا فقالت بحولك للدكتورة نساء انا تغير وجهي بنت يودنها دكتورة نساء قالت ماتاخافي مارح تكشف عليك وهي تبتسم قالت اوكي قالت لها اوكي بس هم قالت لها وانا بدخل الحمام بيجي ليه الالم شديد قالت بقولها تعمل لك تحليل بول

    <<<<<<<<<<<< تحوووووووووووويل للدكتورة نساء و ......... >>>>>>>>>>>>>>>

    اجلست بنتظار مدة بسيطه ودخولي على دكتورة وسالتني الاسئله من متى ماجاءت وهكذا وقالت لها وكشفت على بطني فقط وسالتني من وين الالم

    قالت لي معك حراره في البول ( وانتي بكرامه ) قالت ايوه قالت عملي تحليل بوول وقالت لي تبي تتعالجي عن دورة شهريه وتعرفي ليه تتاخر قالت لها ايوه قالت لك تحليلات بتكلف كتير قالت لها بكم قال كذا وكذا انا احترت فقالت وشاعة تلفزيونه كذا وكذا بس اشاعة الزام تعلميها هنا اما تحليل ماعليش اذ عمليتها برى وجبتي نتائج لي قالت لها اوكي وعملت اشاعة تلفزيون 2 وظهر عندي مشكله مابقدر اعملها لانه مش واضح تطلع بالاشاعه وانا بموووت من الالم لدرجة مش قادره امشيء وعملت تحليل البووول ( وانتي بكرامه ) وطلعت نتيجه عند دكتورة نساء وقالت ليه انتي عندك التهاب شديد بالبووول ( وانتي بكرامه ) وقالوا لي اخذ الدواء وتعالي بكره الاشاعه تلفزيونه واشربي ماء كثير وعطتني ابره علشان الالتهاب

    اليوووووووووم الثاني ...

    عملوها اول مره مش واضحه قالوا لي اشربي صارت 3 مره وانا خافت اكثر واكثر ليه يصير معي كذا

    شربت ماء كثير وانتظرت اكثر من نصف ساعه .... تعبت مابقدر امشيء التهاب والالم موووت

    عملت الاربعه .... قالت الى دكتورة كويسه اللان مافيش خامسه قالت ايوه قالت الحمد لله

    صارت خايفه كثير للان انا بشوف اشاعه وهي بتحرك الجهاز <<< فضوليه قالت لها شوا هذا لي بيتحرك قالت ليه ماتخفيش هذا انا بحرك الجهاز انتي بداخل جسمك مابيتحرك شيء صارت ابتسم قالت لي شنو شعورك قالت لها خايفه :( وعملت دكتورة اشاعه تخطيط سالتها شنو تخطيط قالت بعمل قياس للمبايض <<< ياشين الفضول
    واخيراَ خالصت اشاعة تلفزيون

    حولني الى دكتورة نساء

    سالتها عن نتيجه

    فقالت اشاعه سليمه ماكو شيء ماكو تكيس ولا الالياف ولا شيء انا رتحت

    بس باقي عليك تحليل تعلميها بمستشفى حكومي وتنجيبي النتائج ...

    التحليل كتبتهم لي بورقه ...



    سالت دكتوره لو اتزوج اصير حامل وانجب الاطفال قالت ايوه كل شيء بيد الله سبحانه انتي جيبي تحليل علشان اعرف يمكن هرومانت مرتفع او شيء علشان نعرف سبب وفيه ناس مثلك 6 شهور مابتجيهم دورة الشهريه من يتزوجوا باول شهر ببتصير حامل وناس بياخدوا العلاج بتصير حامل وكل شيء بيد الله سبحانه
    <<<< طبعا وانا بسئل اسؤال كان وجهي طماطم

    طمنيني بنت النيل اذ اشاعه سليمه ماكو خطوره واكمل وعمل تحليل واروح للدكتوره ..

    ماعليش طولت بس حبيت اطمئن البنات لي مثلي واشجعهم يروح للدكتوره لانه مافي خوف الالم شديد مو بسبب اشاعه لا بسبب انه كان عندي التهاب شديد بالبول وانتو بكرامه والاشاعه الالزم تشربي ماء كثير علشان تكوني حصرانه


  2. #2

    افتراضي

    اهلا بك حبيبتى الغالية ...

    مهم جدا ان اطمئنك ان عدم وجود تليف او مشكلة فى الرحم والمبايض شىء جميل ورائع ونحمد الله عليه ...

    التهاب البول واضح انه شديد وربنا يعينك لانه مؤلم جدا ويحتاج لاهتمام واعطاءك مضادات حيوية ابر او حبوب لشفاءك منها مع الاهتمام بشرب الماء ولا يقل فى اليوم عن ليتر ونصف حتى يخف تركيز البول وبالتالى تخف الحرقه وايضا لتتمكنى من تنظيف مجرى البول ...

    لذلك مهم جدا ان تتناولى العلاج الموصوف ولا توقفى العلاج الا بانتهاء الكورس كله لان اهمال التهاب البول يسبب التهابات حوضية و مشكلات اخرى الافضل تجنبها ...

    من ناحية اخرى انصحك بعمل الفحوصات الهرمونية حتى تطمئن الطبيبة من نسبة الهرمونات فى الدم وهى هرمونات لفحص الغدة الدرقية TSH , T3, T4 هرمون اللوتنه النخامي LH هرمون المنبه للنطاف FSH وهما هرمونان من الغدة النخامية المنبهة لحويصلات البويضة (FSH) وللتبويض (LH) ,هرمون الحليبPROLACTINE وهرمون البروجسترون الذى يستدل منه على انتظام الدورة الشهرية PROGESTRONE ومن هذة الفحوصات ان شاء الله تعرفى السبب فى تاخر الدورة الشهرية وعليها يتم علاجك لتنظيم الدورة لعدة اشهر ثم ستجديها حاضرة هريا وفى موعدها ...

    وطمنينى عنك ...


  3. #3

    افتراضي

    اشكرك اختي على الرد

    ايوا والله الالم فضيع مابقدر اجلس ولا بمشيء كثير باسفل البطن من التهاب الشديد وباخذ حبوب عن التهاب وعطتني اول يوم ابره بس لي يموووت كثير لما خلوني اعمل اشاعه 4 مرات وتعرفي التهاب الشديد تعرفي حتى لما بكح بتتالم :(

    ان شاء الله اكمل التحاليل واكتب نتيجه هنا

    تحياتي لك


  4. #4

    افتراضي

    سوري ع تتاخير بس نقطعت فتره عن الانترنت

    ذهبت للمستشفى ثاني طلبوني بعمل اشاعه وكمان عملت تحليل

    وطلعت نتيجة تحليل



    قال لي دكتور سليمه

    الشهر يكون عندي موعد بس برضوا ماجاءت دورة ليه وتتاخرت يقولون لي ظاهر من زيادة الوزن


  5. #5

    افتراضي

    ماتشوفين شر حبيبتي

    اي والله يعور وايد مو بس وايد الا يذبح جربتة
    انا كنت اروح مستشفى امراض النساءعلشان كان هرمون الحليب مرتفع وكانت الدورة مو منتضمة بس في البداية كنت خايفة من الموضوع ولكن بعدين صار عادي واول ما عرست حملت مثل ما قالت لج الدكتورة

    الله يشفيج ان شا الله



  6. #6

    افتراضي

    ناديه يقتل خاصة اني اشرب ماء كثير كثير واظل منتظره كثير لين ماياجي دوري بالاشاعه خاصة كان عندي التهاب بالبول ( وانتي بكرامه ) بس احسن شيء اني كنت سليمه وطمنيت على نفسي

    عندي موعد تاريخ 20 محرم بس لسه ماجاءت كريهه مدري شنو بيسون فيني ؟!

    لانه جاءت ليه بدون علاج بين مواعيد قالوا ليه خفيفي من وزنك بنخليك بدون علاج بنشوف ايش يصير تاجي او لا

    وقالوا لي اكتبي متى تاجي ومتى تنتهي طبعا ورقه معموووله فيها جدول

    والى اللان من موعد سابقه ماجاءت بس تصدقوون تعناد جاءت لما كان عندي موعد لما بسافر تاجي وقت رمضان تاجي كريهه ياخوفي تاجي 20 محرم عناد فيني !

    وين بنت النيل ؟!


  7. #7

    افتراضي

    اليوم شرفت الكريه اقول اليكم هي سالفة عناد لانه قرب موعد ماعلينا

    وين اختي بنت النيل ليه مابترد علي ؟!


  8. #8


  9. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل**
    مرحبا اختي ..

    مراحب بنت النيل

    يوجد ارتفاع فى هرمون الذكورة ! ويوجد ارتفاع فى هرمون الـLH ! فهل تم فحص المبايض ام لا؟؟

    قالوا لي ارتفاع بسيط برهمون الذكور فقط ! اما الهرمون الثاني ماقال ! نعم تم فحص المبايض قصدك اشعه نعم سويته مره الثانيه

    وهل اعطاك الطبيب اى علاجات لتنظيم الدورة ام لا؟؟

    لا قالوا لي نزل وزنك تقريبا من اخر فتره جاءت 3 كيلوا وعلشان كذا ظاهر جاءتك لانه ماخدت علاج بس وقال حاولي تنزلي وزنك فقط ولا عطوني دواء بس عطوني موعد للمرجعه

    وهل اجريتي فحص للبول مرة اخرى ام لا؟؟

    لا ماقالوا لي سوي فحص بول

    انتظر ردك وارسلى لى مسج بانك رديت لاطلع عليه ..
    اللان برسل مسج ...

    ع فكره دورة مو عدله ولا كانها جائتني مو راضيه تنزل الكريه


  10. #10


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك