موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: قبل الشروع في شرائه..تعرفي على أنواع الباركيه

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    2,606




    افتراضي قبل الشروع في شرائه..تعرفي على أنواع الباركيه

    الباركيه من أجود أنواع الأرضيات ، إذا كنت ناوية على تغيير نوع أرضية منزلك إلى الباركيه ؛ تعرفي على أنواعه قبل أن تشرعي في شرائه . هناك نوعان من خشب "الباركيه" ، وهي : " " الماسيف" massif " "الباركيه" المصنع من Artificial و"الماسيف" هو الأفضل ، إلا أنه يحتاج إلى الصيانة باستمرار ، أما الباركيه المصنع فلا يتطلب صيانة . لكن الفارق بين النوعين هو ان " الماسيف " ، وإذا توفرت له صيانة جيدة لمدة أطول من " الباركيه " المصنع الذي يبهت لونه بعد فترة معينة أو يفسد . لكن النوعان يؤمنان الدفء ، إذ أن " الماسيف " عازل للبرودة، بينما " الباركيه " المصنع يحتوي في أسفله على مادة عازلة للبرودة ، ليوفر الدفء . أما الغرف الأكثر ملاءمة لاستخدام " الباركيه " في أرضياتها فهي غرف النوم والجلوس ، علماً بأن البعض يستخدم " الباركيه " في غرف الاستقبال لإضفاء جمال خاص على المكان .




  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    موفقه



    اكسبي الاجر الكبير وارسليي الرابط لمن تحبين
    اللهم لك الحمدلا اله الا انت يامنان بديع السموات والارض ياذاالجلال والاكرام لاحول ولا قوة الا بك اللهم اغفر وارحم لـ محمـد اخي ولجميع موتى المسلمين
    اميــــــــن


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك