موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: ادارية في مدرسة اهلية

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    50




    افتراضي ادارية في مدرسة اهلية

    ارجوكم ياوجوه الخير دلوني على اي مدرسة اهلية اواي مستشفى اشتغل فية إدارية اناعندي الجامعة من تسع سنين وعندي شهادات في الكمبيوتر وعندي لغةE وعندي العديد من الدورات في التطوير الذاتي ولكن ينطبق علي المثل اللي يقول سبع صنايع والبخت ضايع


  2. #2

    افتراضي

    داه منقول من إحدى المنتديات
    السلام عليكم

    مطلوب معلمات لغة انجليزية لمدارس معروفة

    يشترط التمكن من اللغة

    وحبذا لو فيه خبره بس مو شرط اهم شي اللغة

    اللي جادة ترسل cv على هذا الايميل وتكتب الى مشرفة اللغة الانجليزية

    وبالتوفيق



    edu.school@hotmail.com


  3. #3

    افتراضي

    الله يجزاك خيرانا عندي لغة بس مولدرجة التدريس لان التدريس يبي له وحدة متمكنة علشان بنات الناس امانة ياعمري


  4. #4


  5. #5


  6. #6

    افتراضي

    تعلن مدارس أهلية لجميع المراحل بنات
    عن حاجتها إلى :

    مديرة ومساعدة مديرة
    لجميع المراحل
    شرق مدينة الرياض
    تنطبق عليها شروط وزارة المعارف
    الاتصال على -ت/4153656


  7. #7

    افتراضي

    أكثر نصيحة أقدمها لك توكلي على رباك أولا وأدعية ثم أبذلي الأسباب أنتي بنفسك روحي للمدارس الأهلية وقدمي عليهم وأمدحي نفسك شوي وحاولي أنك تثبتين جدارتك وهم بأذن الله راح يقبلونك أهم شي أنك أنت اللي تروحين وّأذا مره ماقدرتي تروحين لأتخلين مدرسة في الرياض


  8. #8


  9. #9


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك