موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: رسالة وداع للمدرسه

  1. #1

    الصورة الرمزية zhoor_algbal
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    5




    Question رسالة وداع للمدرسه

    سأودع مدرستى قريبا وسأنتقل الى الاشراف الادارى واتمنى أن اكتب رساله قصيره فى سجل الزيارات
    وداعيه للمعلمات والاداريات فمن يساعدنى فى كتابة رسالة جميله ولها منى كل الشكر والتقددير :f


  2. #2

    افتراضي

    جلست بين اوراقي وافكاري وقلمي اتردد ماذا اكتب؟ جلست على ضوء القمر وسالته ماذا اقول ؟قلت لاوراقي وقلمي ماذا اكتب؟ وسالت قلبي بماذا تشعر؟ قال لي اصعب كلمة دخلت علي ولكن لا مفر منها, فسالت عيوني لماذا تبكي؟ قالت ان الاوان للانتقال ابكي حزنا على الفراق. فسالت قلمي ماذا ستكتب؟ ارتج وقال : ساكتب ايها الفرسان.
    ايها الفرسان ايها الفرسان اقف اليوم لاكتب كلمه واقول كلمه هي اصعب كلمه على البشر, كلمة وداع هذه الكلمه تقال في مواقف كثيره في حياة الانسان. ولكن هذه سنة الحياه نمضيها في التنقل. يبداء الانتقال من حضن الامومه من اعز حضن لن افارق امي ولكن هذه سنة الحياه تبقى روحي في حضنها ولكن اتنقل بين مدارس الحياه لافتح طريقي ،عذرا يا امي انا لن اتنازل عنك انت الحضن الاول انت الذي قالو فيك انت مدرسة اذا اعددتها أعددت ،شعبا طيب الاعراق. ولكن يا اماه اطمئني وقري عينا فاني في ايدي امينه . اماه اني لك شاكرا, اماه ان اليوم اقف لاشكر ذلك الفارس كما علمتيني الذي اخذ عهدا على نفسه ان يقوم في تعليمنا وفي فتح افاقنا اماه بماذا اصف لك اولئك الفرسان هم المعلمون يا اماه اشكو لك حسرة قلبي على فراق مدرستي ومعلميني. اماه كما عهدتك اشكوا احزاني وهمومي اماه اني اقف اليوم لاودع مدرستي الحبيبه التي غمرتني في حنانها, اماه اهكذا الحياه وصعوبتها وداع.. وداع.. وداع.. اكرهها كلمة ثقيلة على قلبي, دعيني ارمي نفسني بين ذراعيك فان هموم الوداع اثقلتني . اقول لك انهم بمعنى الكلمه فرسان لقد وهبوا انفسهم لتربية ابنائك. ايها المعلم سيبقى اسمك معلم في حياتي وذكرياتي لن اتنازل عن هذا الاسم كفاك شرفا انك قدت مسيرة العلم والنور فعلا ايها الفرسان في اي كلام اصفكم في اغلى شيئا في الوجود انتم كالأم الحنون سامحونا رجائنا منكم ان تسمحونا فان قلبكم كبير كما عهدناكم وانا اعرف كم صبرتم علينا وكم ضحيتم من اجلنا من اجل ان ترقوا بنا الى الاعالي في رقي وعلم وانا اليوم ساكتب كلمة حق يجب ان تقال انتم صبرتم علينا جزاكم الله كل خير سوف ادعوا لكم في صلواتي وساذكركم بين الاجيال في كل خير كلمة وداع لابد ان اقف امامها ولكن لو استطعت ان افر منها لجلت العالم كله فرارا منها ولكن اطمئنوا ايها الفرسان انا ذاهبه الى مرحلة ثانيه في الدراسه وسياتيكم جيل من بعدي كما عهدناكم ستكملوا المشوار من جيل الى جيل يا له من عز ويا له من شرف لقد اختاركم الله لهذا المنصب اماه ضميني الى حضنك ضميني!! فانا في رحلة وداع .
    وانت ايها الفارسان ابقوا شامخين رافعين علم العزه لهذه الامة وعلم العلم والنور بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير !




    منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــول


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    ماسوت البنت الى كل خير جالسة تسساعد مومفوض تقولين كذا يا اختي زمان ويمكن احد غير صاحبة الموضوع يستفيد
    ** يمنع وضع تواقيع تحمل صور نسائية او مشاهير **
    ** يمكنك حذف الملاحظة بعد قراءتها على ان يتم الالتزام بقوانين المنتدى **
    ( ادارة الملاحظة والمخالفات )





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك