موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: مـذكرات يــــومــــية

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    466




    Red face مـذكرات يــــومــــية

    السلام
    انا ثالث ثانوي
    وطاليبن علينا مذكرات يومية
    بليز ساعدوني يابنات


  2. #2


  3. #3


  4. #4

    افتراضي

    .. مذكــــرات يتـــــيم في ليلــــــة العــــــــيد..


    تقترب الساعة من الثالثة بعد منتصف ليلة العيد لم أستطيع النوم نام إخوتي الصغار ونامت أختنا الكبرى ,فاطمة ,لقد تعبت من كثرة العمل في نظافة المنزل, أنها أخت طيبه تحملت مسؤوليتنا بعد وفاة الوالدين ضحت بالكثير من اجلنا حتى رفضت الزواج قبل أن نكمل دراستنا إنني أشفق عليها, وحزيـــن من اجلها ,أحس أحيانا أنها حزينة تحاول أن تخفي حزنها حتى لاتشعر بفقد الوالدين, وكأنها تريد أن تتحمل مشاعر اليتم وحدها,كانت دائما ضاحكة مبتسمة في عهد أبي وأمي ,ولأن اختفت الابتسامة الجميلة وظهرت على وجهها علامات الهم وأشباح الحزن, كان أبي يحبها كثيرا وكانت أمي سعيدة بذكائها وتفوقها في الدراسة, مسكينة يا أختاه رأيت دموعها اليوم وهي تعد لنا ملابس العيد , انه أول عيد يمر علينا بعد رحيل أمنا , مازلت أحس أنفاسها, وحركاتها الكثيرة في ليلة العيد ,ومازال صوتها يرن في آذاني وهي توقظني مع تكبيرات العيد ,ثم تلبسني ثوبا جديدا فاذهب مع والدي إلى المصلى وكلانا يكبر (الله أكـبر) لأول مره سأذهب لصلاة العيد وحدي .

    ياإلهي! ساعدني حتى اجعل إخوتي سعداء بالعيد , ثم عدت لأوقظ أختي فاطمة وأخوتي الصغار...


    هذا لكن اتمنى انه مو النموذج اللي قرته عليكم المدرسه لانه انا طلع نفس نمموذج المدرسه

    دعواتك لي اختك في ثالث الله يعين
    تحياتي


  5. #5

    افتراضي

    أنــــــــــا و صديقتـــــــــــــــــي ....

    كانت لي على هذه الحياة صديقة تحمل كل معاني الصداقة والحب كنا كروح في جسدان ، تسعى إحدانا لما يرضي الأخرى وتؤثرها على نفسها ولو كان بها خصاصة ، لا تلم بإحدانا لامه أو مصيبة إلا وتسجد الأخرى لله ضارعة أن يكشف هم أختها ويؤجرها على صبرها ويعلي بها من درجاتها حتى إذا ما كشف ضرها ذكرتها أختها بحمد الله وشكره في السر والعلانية وبالقول والعمل ،كنا دائماً ندعو الله بأن يجعلنا من الأخلاء المتقين كي لا نندم في الآخرة ،ف ( الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين )

    وهكذا استمرت محبتنا في الله ولله سبحانه ،بطاعته والاستعانة به وذكره في السر والعلانية، إلى أن جاء اليوم الذي انتظرته وترقبته ،فقد وعدتني صديقتي بالحضور في زفاف أختي
    فها تفتها للتأكد من مجيئها فأخبرتني بأنها ستحضر في الساعة الثامنة والنصف مساء وأوصتني كعادتها بالحق والصبر .جلست بقرب باب القاعة وأنا في غاية الشوق واللهفة إلى رؤية صديقتي أو بالأصح أختي في الله.. كنت أتطلع إلى بابا القاعة أخرج تارة إلى باب الفندق وأدخل تارة ،مرت الساعة الثامنة فالتاسعة أصبحت الساعة العاشرة ولم تأت ،ضاق صدري كثيراً، لاحظت أمي علي التوتر والقلق فطمأنتني وأخذت تضع الأعذار لتأخرها ؛ربما تعطلت السيارة .. وربما ألغت زيارتها لظرف طارئ وربما وربما..إلى أن قررت قطع الشك باليقين فها تفتها وأجابتني والدتها، في البداية أنكرت صوت أمها فقد كان هادئاً رزيناً أما هذه المرة فقد بدا على غير عادته، حزيناً مؤثراً .. سألتها بعد التحية عن صديقتي لما لم تأت بعد ؟ فأجابتني ولم أتوقع الجواب نهائياً وكان آخر ما يمكن أن أفكر فيه، فقد وضعت لتأخر صديقتي أعذاراً شتى..ولكن هذا العذر الذي هز وجداني لم تلده بنات أفكاري ،طلبت من والدتها أن تعيد الجواب ؛لعلي أفيق من صدمتي ،فإذا بها تقول لقد استردها مودعها وهي في محرابها ،إنا لله وإنا إليه راجعون، احتسبتك عند إلهي يا ابنتي ،كانت أمها تحدثني بصوت متقطع مليء بما لايوصف من الحزن والأسى ،إلا أنه صوت راضية لما كتبه الله تعالى وهي لا تلام على حزنها لأنها فقدت قرة عينها تلك التي وهبها الله تعالى الخلق الحسن ورزقها البر بوالديها الشيء الكثير .

    واسيت أمها وأقفلت السماعة ولم أزل بجانب الهاتف ،أتذكرها وأتذكر أيامنا الجميلة التي قضيناها معاً ،وأتذكر وصيتها الغالية التواصي بالحق والتواصي بالصبر ،أجهشت في البكاء قررت أن أكمل دربي في طاعة ربي وأن أحمده وأعبده بشتى الطرق في جميع أوقاتي حتى أفوز بالجنة ويتسنى لي لقياها مرة أخرى في جنات ربي....

    هذا حقي الثاني اخذت عليه الدرجه الكامله أتمنى يفيدك

    دعواتك
    سلام


  6. #6


  7. #7

    افتراضي

    عاشقة الجـنان

    يسلملي مرورك الطيب
    الأخوات ماقصروا معي

    عشق المراسيل

    مشكورهـ قلبي نبهتيني للموضوع وربي راسي مصدع و ماقلتي لي ماشفتة

    فراشة

    يسلموا يالغلا ع المذكرات الاكثر من رائعة

    همسات محبة

    يسلموا على المرور الكريم


    مع خالص الشكر والتقدير
    وتمنياتي للجميع بالنجـاح والتوفيق
    ســـر وجــــودي


  8. #8

    افتراضي

    مشكوره حبيبتي اخذته بس غيرت فيه اشيااااء كثيره
    لان بتكشفني علشان كذه حطيت اللي يتوفى الوالد موهي
    اشكر أختي الحبيبه miss moon و ميعاد علي هذا الاهداء الرائع مثلكم

    اشكر حبيبة قلبي بنت جيرانكم على هالتوقيع الاكثر من رائع


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك