موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: كيف اخلي بنتي تحفظ جداول الظرب

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    209




    افتراضي كيف اخلي بنتي تحفظ جداول الظرب

    الي يعافيكم ابغي طريقه سهله وحلوه اقدر اخلي بنتي تحفظ جداول الظرب تعبت معاها مش راضيه تحفظ اوتستوعب الجداول واذا في مسائل اقدر اعطيها تحلهم اتدرب عليهم 000000000الله يعطيكم العافيه ردو علي بسرعه


  2. #2

    افتراضي

    والله انا بعد اختي الصغيره شرات بنتج
    مب راظيه تحفظ جدول الضرب
    واذا سمعته لها تيلس تحسب بأصابعها شوفوا النا حل دخيلكم


  3. #3


    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    7



    من مواضيع العضو
    عضوه جديده



    افتراضي

    تبغو تعرفوا كيف يحفضوا جداول الضرب هي سنة كم عشين اردلكم ذحين


  4. #4


  5. #5

    افتراضي

    بصراحة فكرة الأشرطة حلوة .. يعني فيه شريط أطفال اسمه (كتاكيت) فيه نشيد جدول الضرب .. مو كله بعض الأعداد ممكن كأنها تحفظ النشيد وتحفظ الجدول .. بس فعلا فيه أشرطة لجدول الضرب ..

    ممكن بعد تعملي لعبة بينها وبين أخوانها بجدول الضرب .. مو شرط كلها أعداد تسأليهم أسئلة خفيفة منوعة ومنها جدول الضرب واللي يجاوب على الأسئلة الأكبر تعطينه هدية بسيطة .. وهذا ممكن يشجعها على الحفظ وترا المثل يقول (التكرار يعلم الشطار) فحاولي دائما معاها وما تستعجلي شوي شوي عليها وان شاء الله تعالى بتحفظ ..

    اللهم ارزق ابنة أختي رجاوي 2007 سرعة الحفظ والبديهة .. وقدر لها الخير حيث كان...


  6. #6

    افتراضي

    طريقة فعالة لحفظ جدول الضرب

    أنا شفت مدرس مصمم جدول الضرب
    بحيث ما يتكرر العدد المضروب مرتين مثال:: 2×5 =10 نضعة في جدول 2 وبجدول خمسة لا نضع 5×2 لأنة مكرر

    وتصور الور قة ويكتب الطالب كل يوم ورقة ويحسب بزمن محدد

    يعني اليوم كتبت الجدول ب10 دقائق شجعيها وصححي الأخطاء
    وبكرا راح تكتبة ب6 دقائق وهكذا
    حتى تحفظة عن ظهر قلب

    بس أهم شيء الترديد والتشجيع والمكافأة

    والله عندي الورقة لكن ما أعرف أنزلها

    راح أحاول أكتبها بالوورد وأنزلها


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك