موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: تفسير رؤيا الحناء في الحلم

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    244




    Smile تفسير رؤيا الحناء في الحلم

    السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت وكأنني ارى امراة تنقش رجل والدتي بالحناء في سطح بيت جدي وكانت اخرى تود ان تضع لي الحناء في رجلي ايضا ولاني كنت مسرعة الله اعلم طلبت منها ان تضع لي اللصاق الذي يكون فيه نقش فوق رجلي وتضع عليها الحناء لكي يكون لكي تكون رجلي منقوشة ايضا دون عناء النقش بالابرة وفعلا وضعَته ووضعت لي الحناء عادي في رجلي تحت ولبست الحذاء وذهبت والتقيت برجل وامراة من دولة اخرى وفجاة كنت اجري مسرعة وطلعت فوق مكان فيه بعض الحجر لاناس يبنون منزلهم وكنت اجري حتى التقيت بصديقات كنت ادرس معهم ايام الطفولة والمراهقة وكانني ذاهبة معهم للثانوية الذي كنت ادرس فيها وفجاة وجدت يدي اليمنى او ربما اليسرى منقوشة بالحناء ومغسولة وكنت اريها لصديقاتي وكانني استغرب قليلا لان يدي الاخرى غير منقوشة وكان النقش متقون وجميل لكنه كان احمر قليلا باهت وليس احمر كثير اما رجلي فقد كانت كلها حناء ولم تنشف بعد وكنت اقول مع نفسي انه ربما الحناء اللي توجد تحت رجلي قد تصعد فوق النقش الذي يوجد في رجلي وتؤثر على منظرة..

    وقت حدوث الحلم بالساعه بعد الفجر بساعات


    الحاله الدينيه : عاديه


    الحاله الاجتماعيه: عزباء


    المهنه : متخرجة لا اعمل


    حالتك قبل النوم : لا افكر بشيء
    I love Morocco


  2. #2

    افتراضي

    كملحوظة المراءة والشخص المرتبط الذي رايته معها وكانهم من دولة البحرين وعندما كنت اجري مسرعة كنت اجري وانا فرحة بخطوات كبيرة
    وجزاكم الله خيرا
    I love Morocco


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك