موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: حبوب منع الحمل وتأخر الدوره - ساعدوووني

  1. #1

    الصورة الرمزية نهر العطا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    3,225




    Crying حبوب منع الحمل وتأخر الدوره - ساعدوووني

    السلام عليكم ورحمة الله

    كيفكم اخواتي ان شاء الله بخير


    انا لي شهرين متزوجه ، أول شهر استخدمت حبوب منع حمل ( جينيرا )
    والشهر الثاني ما استخدمت شي لكن الدوره الى الان مانزلت متأخره اسبوع تقريبا

    قبل امس سويت تحليل حمل وطلع خط واحد واضح وبعدها بدقايق طلع خط ثاني خفيف

    هل هذا معناه حمل ؟؟

    أنا لما جا وقت الدوره حسيت بأعراضها وآلامها بس كان الثدي أكبر من المعتاد في الدورات السابقه

    وما احس بأي اعراض حمل من غثيان او دوار او اي شي

    والى الآن أحس بآلام الدوره


    شربت اناناس كثير ومشيت كثير عشان تنزل بس مانزلت


    ابي رايكم الله يخليكم انا محتاااااره وخايفه من الحمل الحين


    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب إليك


  2. #2

    افتراضي

    اختي احيانا يصير حمل مع الحبوب
    اذا كنتي مو منتظمه باخذها,,
    انصحك روحي حللي واذا مافي حمل,,
    روحي اكشفي وشوفي ليه اتأخرت,,
    ========================================
    دعواتــكم لي بالذريــه الصــــالحه


  3. #3


  4. #4


  5. #5


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك