موقع و منتدى الفراشة النسائي

يعد هذا الموقع أكبر منتدى نسائي للمرأة العربية وأحد مواقع !Yahoo مكتوب. انضمي الآن وشاركينا تجاربك وخبرتك و تمتعي بالتعرف على صديقات جدد.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 45
Like Tree0الاعجابات

الموضوع: قبل... وبعد.... مع^ جويل^ صور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    495




    Bent قبل... وبعد.... مع^ جويل^ صور

    كيفكيم
    طبعا عارفين برنامج بصراحه احلى حق جويل
    ما ننكر انه سولنا نقله نوعيه .. وتعلمنا منه كثير وحسينا انه المثل القائل
    الزين زين ولو صحي من نومه والشين شين ولو تحمم كل يومه
    هو مثل خاطي
    وانه حتى ولو كنتي شيفه ....بس عرفتي وش الي يصلح لك وضبتي نفسك بتصير قمر
    وبنفس الوقت لو كنتي جميله بس مهمله حالك بيضيع جمالك

    طبعا جويل سوت للبعض عمليات تجميل انف غير مقبوله
    بس مثلا تبيض الاسنان وتصليحها الاهتمام بالجسم والرجيم
    واهم شي الشعر والمكياج
    هذي الي تصلح لنا




    1

    2

    3

    4

    5

    6

    7


    8

    9

    10

    احس اغلبهم تخليهم يشبهونها شوي

    بس ترا الحين مره خربت يوم صارت تجيب عاملات من عندها عاديات
    التعديل الأخير تم بواسطة ^*نور*^; 04-06-2009، الساعة 02:38 AM سبب آخر: ^^^
    كن فاصلة (,) ولا تكن نقطة (.)


    كن فاصلة تعيش متفائلا في حياتكـ لا تضعف أمام الاحزان
    ولا تكن نقطة تتوقف الحياة عندك عند أول أحزانكـ


    كن فاصلة تمضي في حياتك وتتعلم من أخطائك
    ولا تكن نقطة تتوقف عند أول خطأ لك لأن من أخطائك تتعلم


    كن فاصلة في هذه الدنيا الفانية وتثمر حياتك بأعمالك الطيبة
    ولا تكن نقطة تتوقف في هذه الدنيا امام مغريات الشيطان



    كن فاصلة بإبتسامتك

    ولا تكن نقطة بعبوسك


  2. #2


  3. #3

    افتراضي

    يعطيك العافيه خيتو على الصور
    انا بصراحه يعجبني مكياجها مره ناعم احس
    اغلب شغلها بالشدو وانا تعجبني هالنوعيه من
    المكياج يعطيك العافيه .....


  4. #4

    افتراضي

    سبحان الله
    أدعو لي في ظهر الغيب أن أحضر ختم القرآن في الحرم ياحي ياقيوم الايام تمشي بسرعه وتتحقق أمنيتي
    أدعو لي في ظهر الغيب أن يقضي ربي حاجتي ويؤنس وحدتي ويفرج كربتي اللهم اني اسالك باسمك الاعظم ان تحقق لي مرادي عاجلا غير اجلا

    ويستجب دعوتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآميــــــــــــــــن

    A video or other embedded content has been hidden. Click here to view it.




    http://
    A video or other embedded content has been hidden. Click here to view it.


  5. #5


  6. #6

    افتراضي

    مدري احس ان اغلبهم قبل نفس بعد المفروض الميك اب يغير اكثر من كذا


  7. #7

    افتراضي

    حلو شغلها ونااااااااااااااعم

    بس صار لي فتره مااشوف البرنامج يمكن اوقاته ماتناسبني

    يسلمو قمر
    I WILL SHOW YOU HOW I CAN BE YOUR LIFE



    كم عالم متفضل، قد سبَّه = = = من لا يساوي غرزةً في نعله

    البحر تعلو فوقه جيفُ الفلا = = = والدّر مطمورا بأسفل رمله

    وأعجب لعصفور يزاحم باشقاً = = = إلا لطيشته، وخفة عقله


  8. #8

    افتراضي

    يسلمووووووووو


  9. #9

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات مره مشاهدة المشاركة
    الزين زين والشين شين
    على العموم يسلموووو
    ما ادري احس بها الوقت انقلب ها المثل
    يسلم على مرورك
    كن فاصلة (,) ولا تكن نقطة (.)


    كن فاصلة تعيش متفائلا في حياتكـ لا تضعف أمام الاحزان
    ولا تكن نقطة تتوقف الحياة عندك عند أول أحزانكـ


    كن فاصلة تمضي في حياتك وتتعلم من أخطائك
    ولا تكن نقطة تتوقف عند أول خطأ لك لأن من أخطائك تتعلم


    كن فاصلة في هذه الدنيا الفانية وتثمر حياتك بأعمالك الطيبة
    ولا تكن نقطة تتوقف في هذه الدنيا امام مغريات الشيطان



    كن فاصلة بإبتسامتك

    ولا تكن نقطة بعبوسك


  10. #10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورا الحب مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه خيتو على الصور
    انا بصراحه يعجبني مكياجها مره ناعم احس
    اغلب شغلها بالشدو وانا تعجبني هالنوعيه من
    المكياج يعطيك العافيه .....
    هلا والله وغلا
    هو ناعم وفخم يعني يعطي شكل روعه
    شرفني مرورك
    كن فاصلة (,) ولا تكن نقطة (.)


    كن فاصلة تعيش متفائلا في حياتكـ لا تضعف أمام الاحزان
    ولا تكن نقطة تتوقف الحياة عندك عند أول أحزانكـ


    كن فاصلة تمضي في حياتك وتتعلم من أخطائك
    ولا تكن نقطة تتوقف عند أول خطأ لك لأن من أخطائك تتعلم


    كن فاصلة في هذه الدنيا الفانية وتثمر حياتك بأعمالك الطيبة
    ولا تكن نقطة تتوقف في هذه الدنيا امام مغريات الشيطان



    كن فاصلة بإبتسامتك

    ولا تكن نقطة بعبوسك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك