المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور جابـر يحذر بشـــده من حبوب جلوتاثيون>>مع الشاهد من جريده الرياااااااض



*شرشر هري*
07-23-2009, 05:57 AM
السلام عليكم

وحده سالت الدكتور جابر عن حبوب جلوتاثيون

وشوفو وش قال لها وهالرد قريته بنفسي بالجريده ولقيته الحين بالموقع


* أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟
الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.
وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل.


هنااااا موقع جريده الرياض وفيه كلما الدكتور عشان تأكدوووووووووون

http://www.alriyadh.com/2009/07/20/article446213.html

الله لايسامح ولا يحلل ولا يوفق كل من باع او باعت هالحبوب على البنات وتكذب عليهم
حسبي الله ونعم الوكيل الله يبتليها في نفسها واهلها
كم وحده شرت ولعبت بعمرها وان مابانت الاثار الحين يمكن بعدين

لاحول ولا قوه الا الله المفرووض المنتدى يطرد كل وحده تبيع هالحبوب بدل مايخليهم بنشرون هالبلاوي حرااااااااااااااام عليكم اتقوو الله يالي تبيعيوون

وانتهى...........

*شرشر هري*
07-23-2009, 06:31 AM
ارفعو للاهميه وياليت يتثبت

عشان الامانه والرساله الي لازم توصوولنهاا

وحيدة بحياتي
07-23-2009, 08:53 AM
اب
مشكوره

لولو القمر
07-23-2009, 11:33 AM
بل بل بل
كل هاي ويقولون يبيض بدون اضرار
اصلا مافي شي يصنعونه الا تكون اضراره الجانبيه اكثر من منافعه ,,
عني ما ابيضيت دام السالفه فيها امراض مستعصيه و العياذ بالله ..
واللي يبيعون الحبوب اتقوا الله .. انا اقول احتمال ما كانوا يدرون عن اعراضه الجانبيه و الحين بيدركون
واتمنى البنات اللي يبيعون هالسم يوقفون عنه اذا كانوا ما يدرون و الحين دروا ..
وتسلمين على التحذير فديتج

*شرشر هري*
07-24-2009, 05:54 AM
يرفع للاهميه

مشكورين بنات ع المشاركه ودايم ارفعوهـ عشان تاخذون اجر

حلوة وشقيه
07-24-2009, 06:23 AM
تسلمي حبيبتي عالتحذير نفسي اعرف ليه طايرين بالبياض
الله يعينهم على نفسهم بس

ggJح كلـ@ـا جـggJح
07-24-2009, 08:02 AM
اب للاهميه

فرف
07-24-2009, 08:24 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

سرطان مره وحده


يارب سترك

Butterfly-99
07-24-2009, 08:58 AM
جزيت خيرا

عطر المحبة$
07-24-2009, 01:01 PM
الله يجزاك خيييييييييييير

^ روز ^
07-24-2009, 04:53 PM
up

up

الفراشة الوحيده
08-08-2009, 08:23 AM
جزاك الله خير على التنبيه

زهور الوداع
04-09-2010, 10:52 PM
الله يجزاك خير يارب ويرفع قدرك دنيا وارخرة للرفع للاهمية ----!!!

ريم احلا الحريم
04-09-2010, 11:03 PM
جزااااااااااك الله خيررررررررر

ويااااااااااااااااليت ينفع في هالبنات الخبلات اللي بيدمرون انفسهم عشااان هالبياض....

**البارونه**
01-25-2011, 12:43 PM
جزاك الله الف خير كنت افكر فيها والله بس الحمدلله ع النعمه
صحتي بالدنيا بلا بياض بلا خرابيط
الحمدلله على نعمت ربي غييرنا يدور العافيه واحنا نبي بياض >>والله حاله

الجذاااابه
01-25-2011, 07:42 PM
تيب هالحبوب هي نفسها الي تنباع في ارمال او لااااا لاني استخدمها وكثير بنات يستخدموها

افيدونا الله يسعدكم

وردة وذبلت
01-31-2011, 02:45 PM
اب للاهمية

وردة وذبلت
02-03-2011, 09:29 AM
اب اب اب

دبلوماسيه سعوديه
03-13-2011, 08:49 AM
اعوذ بالله الله يحفظنا ويبعد عنا كل شر
ونحمده على كل حال ....

أميرهـ الدلع
04-25-2011, 04:18 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
وتسلمين ع التحذير قلبي
تحياااتي لكي

ريم الاحمد
04-25-2011, 08:45 PM
اتمنى تثبيت هذا الموضوع

ايليزيه
08-18-2011, 04:03 AM
مشكورة عالتنبيه


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0