المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر كل الحذر من هذا المنتج مصيبة على البنات انتبهو ا منه

الصفحات : [1] 2 3 4

حروف الوداع
07-29-2009, 02:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وبه نستعين انا دكتورة واخصائية جلدية واحذر من كل الكريمات والخلطات بدون وصفة طبية لأن الموضوع يتعلق بنوع البشرة والمنطقة من الجسم التي تحتاج إلى علاج ونوع الضرر الذي لحق بالبشرة ولا يوجد كريم في العالم لجميع انواع البشرة وكل الجسم هذا مستحيل والادهاء أن هناك بعض الاخوات اصلحهم الله يروجون لخلاطات وهذا اسوء بكثير فخلط الكريمات ليست جزافا بدون علم فهناك كريمات تتفاعل مع بعضها وهناك انواع منها قلوية وتعطي نتيجه حارقة وإن ناسبة بشرة بشكل مؤقت لا تناسب اخرى وقدتعطي نتائج عكسية تماما بل إن هناك من يراجع في العيادة وقد احدثة خلطة الكريمات حروق بالوجه والمناطق الحساسة .
يا اخواتي ..... الكريمات الطبية كل واحد بأسم وهو نتائج خلطات كيمائية تناسب بشرة معينة ومن ثم يعطى اسم فكيف يتم خلط هذا الكريم مع آخر وانواع اخرى بدون علم او بينة او معرفة وكل ما هنالك من دليل انه مجرب حتى الاعشاب بعضها جدا سيء إذا خلط بأخرى او بكريمات كيمائية بل هناك كريمات للرجال وبشرتهموخاصة بهم ولا تعطى للنساء وهناك كريمات تخلبط عمل الغدد وتسبب مشاكل لا يحمد عقباها بل بعضها يؤثر على الكلى ولا يظن البعض منكن ان التاثير خارجي فقط لا هناك تأثير حتى على اعضاء الجسم .... وهذه المواد الكيمائية يتم خلطها بنسب معينة ومقادير جدا حساسة ويعمل تجارب دقيقة عن مدى فعاليتها وما تناسب من بشرة وما تناسب من منطقة في الجسم فكيف تغامر الوحده بأجمل ما عندها بشرتها وتضع خلطات للتجربة عجيب هذا ..!!!!
انا اعمل في جدة بوزارة الصحه وقد ذهبت لعدة اماكن في المملكة ولم اجد بأفضل من دكتور جلدية له عيادة في ابها ودكتور في المستشفى العسكري في الرياض وله عيادة خارجية وانا لا اذكر اسما ء حتى لا تقولو دعاية لكني سألتهم مباشرة عن الخلطات وكلهم يقولون امرها سيء ويستخدم فيها انواع قد تسبب سرطان الجلد مما فيها من الزئبق وانواع صينية إنتاج شركات ليس لها دخل في الطب بل مستغربين كيف يتم بيعها في الصيدليات بهذا الشكل و رغم ان هذان الدكتوران يعملون خلطات ولكن بعد الكشف ومعرفة كل شيء عن المراجعة وما هي النتائج التي تريد تحقيقها ثم يقومون بعمل الخلطات في المعامل عندهم وتحت اشراف مخبري ومعرفة الانواع وما يناسب بعضها البعض بل ان هناك كريم في وزارة الصحة ممنوع بيعه في الصيدليات وهو آمن ولكن خوفا من انه لايناسب بشرة معينة او يتم الاستمرار علية مدة طويلة فيعطي نتائج عكسية وعندنا في الشام عشبة رائعة يستخدمنها الكبيرات في السن نتائجها محمودة وواضحة ولكن لا ننصح فيها لما لها من نتائج قد تكون لا تناسب انواع بشرة ومناطق جغرافية معينة ومناطق في الجسم خاصة وانا على استعداد بمساعدة اي وحدة فيكم وبدون مقابل بس ترسلني على الخاص لمعرفة اكثر عن نوع المشكلة التي تواجهها وماهي انسب طريقة لها وانسب كريم وانا متواجده على الشبكة من بعد العصر الى المغرب او ترسل رساله على ت 0508409302 وتوضح فيها مشكلتها انا لا ارد على هذا الجوال وهو لاستقبال الرسائل فقط والرد عليها سامحوني على الأطالة ولكن من حرصي عليكم دمتم بخير وصحة وشكرا لمنتدى الفراشة وامشرفات الفاضلات ..:097:

المجروحه 20
07-29-2009, 02:58 AM
يسلموووو يالغلا على التحذير

جنة الغرام
07-29-2009, 03:41 AM
جزاكي الله خيررررر على اهتمامك

آسيرة الحرمآن
07-29-2009, 04:24 AM
مشكووره حبيبتي على اهتمامك

تحت الصفر
07-29-2009, 05:35 AM
بارك الله فيكي

من صدف
07-29-2009, 05:43 AM
الله يجزاك خير

الليدي كيوت
07-29-2009, 05:49 AM
مشكوووووووووره قلبوووووو

الكاااااااادي
07-29-2009, 05:55 AM
مشكووووووووووووره ياعسل على اهتمامك

براءة فتاة**
07-29-2009, 06:20 AM
يسلموووووو

MeEeho0o
07-29-2009, 06:24 AM
لو سمحتي أنا حابة أسألك عن الكريم دا بصراحه انا دايما بشرة جسمي جافة مااعرف ليش قريت موضوع الأخت واتشجعت اني اشتري الكريم بس اخاف يكو له اثار جانبيه بإيش تنصحيييني؟؟؟
..حبيت افيدكم وشي مجرب بنفسي انا ومجرب من بنات خالاتي وخالتي ومابي منكم الا
الدعوه الصادقه ان ربي يوفقني ويحقق لي اللي ببالي ..وامانه اذا ماناسبكم او ماجاب ذيك النتيجه لا تدعون علي..لاني داخله هنا ابي افيدكم..ولاني ماقلت لكم عليه
الا وانا واهلي مجربينه ونتيجته سريعه :044:

واختي قبل لا تتزوج استعملته على جسمها كله..ماشالله لا اله الا الله صار جسمها قمت النعووووووووووووووووووووووومه..حتى زوجها والله العظيم كذا مره سالها قال وش مسويه انتي
جسمك ماهو طبيعي حررير ماشالله
بدون خلطات وبدون بربسه وحطي وشيلي :043:
اللي عليك انك تدهنين جسمك به قبل تنامين
ولما تصحين تتحممين .. راح يعطي جسمك وساقكك لمعه رهيبه بالضبط مثل اللي بالتي في..لكن استمري عليه هو صحيح النتيجه بتطلع قبل تخلص العلبه الاولى بس استمري ل6 شهور وشوفي النتيجه الرائعه

وانا افضل انو تشيلي الشعر اللي بساقكك وبعد يوم تبدين تستعملينه ..هو ماهو مكتوب عالعلبه هالطريقه ..لاكن انا احس كذا افضل
وماتحطينه على طول بعد ماتشيلين لانه ممكن يقرصك
وهو مصنوع من احماض الفوااكه
وانا كان بانفي حبوب سودا بسيطه وحطيت منه اسبوع وراحت الحمد لله..وبرضوا بنت خالتي كان بجبهتها حبوب بسيطه..ما اقولك الحبوب الدهنيه لا لا حبوب بسيطه وصغيره مره وحبوب سودا
وخفت كثثثثثثثثثير
وبتلاحظون الفرق قبل حتى لا تخلص العلبه :0104:
ويابنات يعطي الجسم لمعععععععه فضيعه ونعومه وملمس حريري

وهذي صورته

http://media.dermstore.com/catalog/100173/300x300/4006.jpg (http://media.dermstore.com/catalog/100173/300x300/4006.jpg) وهذا رابط الصوره للي مافتحت معاها
واسمه
GLYCOLIX
جلايكولكس
وبقرا لكم المكتوب على الاستكر
((لوشن للجسم باحماض الفواكه 15%..لازالة آثار حب الشباب وتفتيح وتنعيم الجسم))
((للاستعمال الخارجي))
وترى فيه 20%.و10% لكن احنا استعملنا 15%
وحاولو ما تتعرضون للشمس..اخاف يجيب نتايج عكسيه

.. SwEeT as CaNdy ..
07-29-2009, 06:27 AM
نفس سؤال MeEeho0o (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=415117) كنت باروح اليوم اشتريه ومحتاجة احد يحكيني اكثر اذا له مضار و لأ لا

ggJح كلـ@ـا جـggJح
07-29-2009, 07:31 AM
يسلموووو

rosmary&S
07-29-2009, 07:36 AM
جزاك الله خير

candy byby
07-29-2009, 07:53 AM
يسلمووووووووووووووووو اختي

ام جوري99**
07-29-2009, 08:37 AM
موووووووفقة

عاشقه الحربي
07-29-2009, 08:50 AM
يختى انا كنت استخدم
خل تفاح +زيت جنين القمح +ماء ورد + ليمون + كريم جليسوليد
كل مااتحمم احطه اعتبره كريم مرطب
لكن لاحظت بجسمى الان بقع بيضاء شوى مو مره
واكثر شي ببطنى
وعرفت ان خل التفاح يسبب برص
وقررت اتركه نهائي
هل اذا تركته تروح
ام لازم ارجع دكتور جلديه
افيدينى بسرعه يالغلا

ملاك بنت سلمان
07-29-2009, 08:56 AM
ربي يسعدك تسلميين

حلم ضبابي
07-29-2009, 09:10 AM
الله يسعدك أنتِ وموضوعك اللي يبرد الخاطر .. ويفرج همك مثل ماتبين تساعدين البنات ..
غاليتي انا لي تقريبا 4 أيام استخدم كريم ديفرين (الجل) قبل النوم وأحطه فقط على منطقة الخدود لوجود أثار لحب الشباب ولكن قليلة الاثار ..
وقد صرفه لي دكتور من المستشفى العكسري قبل فترة بس مادوامت عليه .. ورجعت استخدمه الآن ؟؟؟
تنصحيني استمر عليه ؟
ومتى تبان نتيجته ؟

وبسألك عن الدكتور اللي بمستشفى العسكري تقصدين الدكتور العساف في قسم الجلدية ؟؟

حروف الوداع
07-29-2009, 06:17 PM
بأختصار لمن سأل عن احماض الفواكة او اي احماض اخرى في السوق او خل التفاح كلها مواد مقشرة والنسب لقوته حسب النوع الذي يؤخذ الاستمرار لمدة غير معلومة وغير واضحة السبب مضرة وهناك اثار لا تضهر الآن مستقبلا مع التقدم في السن تتأثر لخلاياء الجلدية ومهما حاول الدكتور علاجها لا يستطيع ولكم يا بنات في البنات إللي يظهرون على الشاشات عبرة البعض منهن لم تعد تستطيع الظهور على التلفاز حتى لو حطو لها شو ما يكون وانا ما با اقول هيك يعني شمتانة لا والله ابدا ابدا ...بس الخلاياء تأثرة وما عاد يمكن علاجها وبشرة المرأه كتير حساسة والعلاج لازم يكون مدروس زي هادا العلاج ببلاد برا ما بيصرفو الصيدلي إلا بوصفة من مختص ومختومة كمان .. ايه بتقولي ناسبكم ايه بيكون سوى تقشير وبعدين ما بترضي إلا بالاستمرار بهي المظهر انتي عارفة ان التقشير لوه مضار وإنوه انواع وما لازم يزيد في السنة عن ثلاث مرات و اخشى انوة الصبغة تختل زي ما صار ما اختنا إللي استخدمت خل التفاح لانه الجلد صار شفاف كتير مع تكرار التقشير بدون سبب تكرار التقشير لذا لازم الكل ينتبه :050: وربي معانا كلنا

حروف الوداع
07-29-2009, 06:23 PM
هلا حبيبتي حلم ضبابي ( شو هلاسم يعني ما بعرف انا حلمانة ولا لا ) هههه حبيبتي اتفقنا بدون اسماء والكريم المصروف جيد ولا بد من كورس لمدة معينه حتى يخبرك الطبيب الذي صرف الدواء بتوقف بتوقف واكررها لأن البعض تأخذ العلاج لاكثر من مرض او عارض وكأن إللي نفع امس ينفع اليوم قد يكون الامر مختلف ويظهر ما لايحمد عقباه وسلامتك الف سلامة وان شاء خدودك تبقى حمراء زي لماء استخدمتي العلاج اول مرة :044:

كتكوتة فرفوشة
07-29-2009, 06:40 PM
الله يسعدك دنيا وآخرة أبغى أسأل عن كريم واقي شمس خالي من الزيت ومفيد للبشرة مع العلم أن بشرتي مختلطه
يعني منطقة الجبهه والأنف وحول الفم دهني والخدود جاف وفي حبوب على جبهتي ولون بشرتي تقريبا حنطي
والمشكله أني لما أحط واقي شمس بعد فترة بسيطه أحس وجهيي كله مدهن ومليان زيت
وإذا سمحتي تقوليلي كم ساعه يستمر مفعول الواقي ولما أعيد عليه هل من الضروري أغسل وجهي بالصابون
وإلا أحط على وجهي علطول

الله يوفقك ويفرج لك همومك ردي علي
ويعطيك العافيه على التحذير

كتكوتة فرفوشة
07-29-2009, 06:49 PM
يعطيك العافيه أبغى أسأل عن كريم واقي شمس خالي من الزيوت ومفيد للبشرة مع العلم أن بشرتي مختلطه يعني
منطقة الجبهه والأنف وحول الفم دهني ومنطقة الخدود جاف وفي حبوب على جبهتي ولون بشرتي تقريبا حنطي
والمشكله أني لما أحط واقي بعد فترة بسيطه أحس وجهي كلله مدهن ومليان زيت والله أني حيرانه بهالمسأله
ومادري وش أسويي وأنا داخله السنة الجايه الجامعة
الله يجزاك خير ويفرج لك همومك ردي علي وإذا ممكن تحطين صورة للواقي وتقولي لي كم ساعة يستمر
مفعوله وإذا عدت على الواقي هل ضروري أغسل وجهي بالصابون وإلا أحطه علطول

ومشكورة على التحذير من الكريمات

fraoula2000
07-29-2009, 06:54 PM
يختى انا كنت استخدم
خل تفاح +زيت جنين القمح +ماء ورد + ليمون + كريم جليسوليد
كل مااتحمم احطه اعتبره كريم مرطب
لكن لاحظت بجسمى الان بقع بيضاء شوى مو مره
واكثر شي ببطنى
وعرفت ان خل التفاح يسبب برص
وقررت اتركه نهائي
هل اذا تركته تروح
ام لازم ارجع دكتور جلديه
افيدينى بسرعه يالغلا

ماعليش على المداخله بس مو صحيح ان خل التفاح يسبب البرض ابدا

بس ممكن انتي استخدمتي نوع ردئ افضلها حدائق كاليفورنيا او امريكانا

كل الود وشيلي اللبيمون من الخلطه

مشآع ــر طفلهـ
07-29-2009, 07:27 PM
يعطيك العافيه أبغى أسأل عن كريم واقي شمس خالي من الزيوت ومفيد للبشرة مع العلم أن بشرتي مختلطه يعني
منطقة الجبهه والأنف وحول الفم دهني ومنطقة الخدود جاف وفي حبوب على جبهتي ولون بشرتي تقريبا حنطي
والمشكله أني لما أحط واقي بعد فترة بسيطه أحس وجهي كلله مدهن ومليان زيت والله أني حيرانه بهالمسأله
ومادري وش أسويي وأنا داخله السنة الجايه الجامعة
الله يجزاك خير ويفرج لك همومك ردي علي وإذا ممكن تحطين صورة للواقي وتقولي لي كم ساعة يستمر
مفعوله وإذا عدت على الواقي هل ضروري أغسل وجهي بالصابون وإلا أحطه علطول

ومشكورة على التحذير من الكريمات

نفس الحاااااااااااااااله وبعد ودي بكريم يخفف من ظهور الشعر بالوجه
وما رائك بهذا المستحضر :0104:
:ق0:

باتونيا
07-29-2009, 07:31 PM
مشكوره قلبي
الله يعطيك ٍعلى قد نيتك قلبي

مي مي اليابانية
07-29-2009, 07:36 PM
:}

يسلمووووووووووووو علىالموضوع :079:

:}

فوفي التوفي
07-29-2009, 07:57 PM
طيب وش رايك بحبوب التبييض

دلوعتة
07-29-2009, 08:37 PM
طيب اشرايك في حبوب وابر الجلوتاثيون؟؟؟
وهل هي مضره

glby7sas
07-29-2009, 09:01 PM
مشكوره حبيبتي على التحذير
حبيت اسألك عن مستحضر روك لازاله تشققات الجسم ؟!

وهل هناك فعلا خلطه يمكن استخدامها لتفتيح المناطق الحساسه

الجوري الحلوة
07-29-2009, 09:16 PM
مشكوووووووووووووووووره ياقلبي

ياليتك تشوفين الي بالمنتدى بس يخلطون ويبيعون

واذا قلتيلهم عنك شهاده وتعرفين للمواد قالو محد ضربك على ايدك علشان تشترين؟؟؟؟؟؟؟؟

حروف الوداع
07-29-2009, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر عن التأخير في الرد لاني ارد على الخاص
اشكر الجميع للدعاء الطيب بنسبة للكريمات وحبوب التبييض الموجودة في الصيدليات هناك انواع كثيرة من الكريمات سيئة جدا وهذا اتفقنا علية وخصوصا الصيني والتايلندي والماليزي وهناك انواع منها طبية تحت اشراف طبي اما بنسبة للحبوب فأنا اطلعة عليها والشكر لمن وضعت الرابط وقد رمزة لنفسها بفوفي التوفي والحقيقة انها طبيا لم يمضي عليها زمن يوضح هل لها اضرار جانبية اي على المدى الطويل لكن لا بأس بها تحت اشراف طبي ودعت الحاجة لها بنسبة للخلاطات إذا كانت تحت اشراف طبي فلا بأس ويكون مسؤل عما يحدث للمراجعة ويتابع الحالة اما الخلط العشوائي فهذا غير صحيح ولا يمكن فهمة ابدا بنسبة للمناطق الحساسة والركب واختلاف الوان الجسم فهناك مسببات كثيرة تختلف من بنت للثانية لاكن الصحيح ان لكل منطقة ما يناسبها وليس كريم واحد يصلح للجميع هناك مناطق حساسة
ورقيقة ومناطق خشنة متينة يختلف تركيب الجلد فيها ان شاء افدتكم ودمتم طيبين :0126:

(الما)
07-29-2009, 11:21 PM
جزاااك الله كل خير

توفي المنتوفي
07-29-2009, 11:48 PM
الله يجزاك خير

حروف الوداع
07-30-2009, 02:55 AM
لي رجاء لجميع الاخوات بلاشي الوحده تحلف ايمان غليظة لكي تثبت لنا صدقها نحن على يقين انها صادقة ومتأكدين انها صادقة ولكن قد لا يناسبني ما ناسبك وعندها ابدا بالكلام والسب والشتم ونقول كمان حلفت وكمان حلفت الفاجرة وهذا غير صحيح ارجو الانتباه لايمانكم ويقول الله ( واحفظو ايمانكم )

دموووع الحياة
07-30-2009, 03:17 AM
لوسمحتي ايش منافع حبوب الجلوتاثيون وايش مضارها

صناعتها امريكية

انتظر ردك لو سمحتي بالخاص لاني ربما ما ارجع للموضوع

رسائل الزوار لانك جديدة ماترسلين خاص

ولك كل الشكررررررررر

rozy11
07-30-2009, 03:53 AM
اختي حروف الوداع انا ارسلتلك رسالة على الخاص لكن مارديتيلي الله يخليك ردي علي لو بالموضوع وحبيت اسألك عن استخدام الفكس لحب الشباب هل صحيح يسبب البهاق ؟ وجزاك الله الف خير

ام ريم النجدية
07-30-2009, 03:57 AM
يسلمو عالموضوع

عاشقه الحربي
07-30-2009, 05:15 AM
يعنى البقع ماتروح ابدا لان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومالها علاج ؟؟؟؟

ماعليش على المداخله بس مو صحيح ان خل التفاح يسبب البرض ابدا

بس ممكن انتي استخدمتي نوع ردئ افضلها حدائق كاليفورنيا او امريكانا

كل الود وشيلي اللبيمون من الخلطه
يختى انا شفت البقع ببطنى بعد استخدم الخلطه
وماحطيت واحد بالمئه انها هى السبب
لكن قريت هنا موضوع بالمنتدى انه هو السبب

ماهزني انسان
07-30-2009, 07:02 AM
up

candy byby
07-30-2009, 07:40 AM
للرفع

الماسـ2008ــة
07-30-2009, 08:25 AM
الله يوفقك ويجزاك الجنة يادكتوره ويجعلك من عتقاء الشهر الفضيل

انا حابه استفسر في شغله محيرتني وياليت تردين لي بالتفصيل

الان انتشرت في المنتديات حبوب التبيض والجلوتاثيون وكل يوم تزيد النسب مره 500 جم و 1000 جم والان 1500 جم

ويأخذون معاها فيتامين سي 1000 جم وأنا حسب معلوماتي ان جسم الانسان يحتاج الى مايقارب 145 او 150 ان صحت معلوماتي في اليوم والباقي يتخلص منه عن طريق البول

وماذا لو استعملت حبوب فيتامين سي 1000 جم في اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟

لان فيتامين سي يحفز عمل فيتامين ي

هل لها اضرار وتسبب هشاشة عظام

ارجو افادتي ونصح بنات المسلمين بما ينفعهم والله يبعد عنهم السوء

شاكرين لك مجهودك الواضح الله يكتبه في ميزان حسناتك

انتظر ردك ,,,,

لوليا-25
07-30-2009, 08:27 AM
مشكوره عالتحذير :)

حروف الوداع
07-30-2009, 09:35 AM
عزيزتي الماسه بضبط ما قلتي هشاشة العظام وهناك تأثير على الكلى والنتيجة مو مضمونه وغير مختبرة ومستحيل يصف دكتور 1000 يومي شو هادا العب في الصحه

حروف الوداع
07-30-2009, 09:45 AM
عاشقه الحربي حبيبتي لا تقلقلي راح ان يشاء الله تروح البقع بس ودي منك تتجنبي غسل المنطقة بأي مواد كيمائية مثل الخلطات والصابون والشامبو واستخدمي الزبادي على المنطقة لمدة اربعة ايام الى خمسه الى خمسة وراسليني على الخاص وطمنينيني

حروف الوداع
07-30-2009, 09:56 AM
عزيزتي روزي والكلام لجميع البنات
استخدام الفكس على حب الشباب اثبت فعاليته لأن في مادة فواحة مسكنة ومطهرة ويمنع وصول المؤثرات الخارجية على المكان المصاب يعني عزل من الجراثيم لكن كيفية استخدامة مهمة تنظف المنطقة بصابون غير عطري وانا اويد صابون ديتول الغير عطري سادة ثم يوضع موضعي على حبة الشباب وقت الصحيان مو في النوم لانة ممكن يمسح ويصيب اجزا ثانية عموما مدة المادة إللي فية ما تزيد عن اربع ساعات وبعدها تتطاير وتكرر العملية لمن لديها اصابات متقدمة توصف بدمامل ولا تزيد مدة استخدامة عن خمسة ايام وليس عندي علم انه يصيب بالبهاق ولا اعتقد ذلك

rozy11
07-30-2009, 10:06 AM
مشكوره حبيبتي الله يسعدك يااااااااااااارب ويحقق لك كل امانيك
شاكره لك تواصلك

بسبوسة الرياض
07-30-2009, 10:16 AM
جزاك الله خير

أتعبني الانتظار
07-30-2009, 10:40 AM
اختي الله يجزاك خير
انا استخدم كريم الدوكين للتفتيح ودي اعرف له اضرار ع البشره وخاصه الدهنيه

حروف الوداع
07-30-2009, 12:28 PM
حبيبتي اتعبني الانتظار
الدوكين كويس وشركة معروفة بس كم صاير لك تستخدمية إذا مدة طويلة مو صحيح لاز البشرة ترتاح

ازعجهم هدوئي
07-30-2009, 01:57 PM
جزاك الله خير

أميــــــــــــــرة الذوق
07-30-2009, 02:08 PM
مشكورة اختي على التحذيـــــــــر

حروف الوداع
07-30-2009, 03:44 PM
السلام عليكم
انا انشغل عن الموضوع ومتابعته بلخاص لأنه كتير وبدي الحق عموما حبيباتي في اسأله كتيير عن انواع الكريمات لكن إللي ما محتاجه لاي شيي بس زيادة في التجميل لا تسخدم إلا اقنعت المواد الطبيعية وإذا منفعت ما تضر بنسبة لحبوب جلوتاثيون او الميلاتونين او سوبر وايت حبوب او ابر راح احكي قريب عنها لا تستعجلو :046:

الماسـ2008ــة
07-31-2009, 01:13 AM
مشكووووره على الرد يادكتوره يعطيك العافية

التحذير للبنات اصبح امر واجب علينا

في مول الفراشة يباع الفيتامين سي 1000 جم مع حبوب التبيض الجلوتاثيون وياخذونه حبة في اليوم

لاحـــول ولاقوة الا بالله

ام ميآس
07-31-2009, 01:30 AM
لو سمحتي عندي سوال انا استخدم كريم الدوكين على المنطقه الحساسه
هل منه ضرر
وافالون على جسمي ايش رايك بالكريمين
ومشكورره حبيبتي

عنيدة بس فله
07-31-2009, 01:36 AM
يسلموو اختي على تحذير
اللله يعطيك العافيه

*~ شمgخ الرgح ~*
07-31-2009, 01:37 AM
اب

roze55
07-31-2009, 01:40 AM
يسلمووووو على التحذير

سواليف الزمان
07-31-2009, 01:45 AM
ثااااااااااااااانكس

حروف الوداع
07-31-2009, 04:08 AM
حبيبتي ام مياس
المطقة الحساسة زي اسمها اهم شيي المحافظة على نضافتها وتعقيمها بأي غسول وتجفيفه واستخدام الملابس الممتازه وذات النوعية الجيد ما ذكرتي من كريمات جيد الدوكين جيد للمنكق الحساسة بس لاتكوني حامل او هناك التهابات

الفراشة الحلوى
07-31-2009, 04:11 AM
يسلمو مشكوره انا الحمدالله ما استعمل هذي الاشياء

Sweetest Sensation
07-31-2009, 06:35 AM
أختي حروف الوداع

الله يرزقك ع قد نيتك وأكثثثثثثر

ابسألك عن هالخلطة للتفتيح وهي معررررررررروفه جدا تستخدم لكل الجسم وهي عبارة عن:

صابونة غار مبشورة ناعم ومنقوعة بكاس ماء ورد ليلة كاملة
علبة جلسرين سائل
2 علبة كريم جليسوليد كبيرة
فنجان قهوة زيت لوز
فنجان قهوة زيت زيتون
فنجان قهوة زيت خروع
2 ملعقة كبيرة كركم جسم
علبة فيكس صغيرة
توضع يوميا لمدة ساعتين ( أو قبل النوم) ثم تفرك بملح وليمون مع حمام مغربي اسبوعيا.؟؟؟!!!

واذا كانت جيدة فهل عندك خلفية عن افضل نوعيه من صابون الغار والكركم والزيوت؟؟

جزاك الله ألف خير وحقق لك كل ماتتمنيه ورزقك من حيث لا تحتسبي

اللهم اجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

حروف الوداع
07-31-2009, 06:55 AM
حبيبتي بنسبه للخلطة السابقنه جيده وكل موادها طبيعية وإذا ما فادة ماتضر بس ليه تحفظ على الكركم انا ما بعرف ليش كل الخلاطات فيها كركم هوه لون اكثر منه حاجة مفيدة ويساعد قليلا في التقشير وهو يعطي لون بعد العملية للاحساس ان الوضع احسن وافضل بعد الحمام وإذا كانت الحمام اسبوعي شيي جميل واهتمام موفق. :072:

Sweetest Sensation
07-31-2009, 07:42 AM
يعطيك ألف عافية ختي حروف الوداع

الصراحة لسا مابديت بس حبيت اتطمن قبل ما ابدا

وبالنسبة للحمام المغربي ياليت استمر عليه اسبوعيا مرة بس ما اظن

خصوصا ان ماعندي الى الآن طريقة جيدة للحمام المغربي لكن إن شاء الله سأبحث عن طريقة جيدة

دعواتكم لي بأن يفرج الله همي وكربي وييسر أمري وإياكم جميعا...

Sweetest Sensation
07-31-2009, 07:45 AM
صحيح اختي حروف الوداع طرا على بالي فكرة

اني اغسل الخلطة بصابونة تفتيح ... ايش تنصحيني فيه؟؟

فيه صابونة البابايا وصابونة الكركم أنواع كثيرة مدري ايش تنصحيني فيه؟؟

ورد خزامى
07-31-2009, 07:54 AM
شكرن عالتنبيه وفي ميزان حسناتج ان شاء الله

حروف الوداع
07-31-2009, 11:36 AM
حبيبتي صابون البابايا كويس بس بدون عطور ومواد كيمائية ولازم بين فترة وفترة تريح البشرة

أكابر رغم انكساري
07-31-2009, 12:13 PM
الله يجزاك خير
بغيت اسالك انا عندي ثلاث اصابع من ايدي فيها اكزيما ووصفتلي الدكتورة
كريم زيتا كورت وحبوب لورين مره بعد العشا لكن مافاد وتقول ابتعدي عن المنظفات
بس انا اذا توضيت تجف الاصابع بشكل مو طبيعي وينزل دم فهل في كريم اخر يساعد على علاج الاكزيما

وسوال اخر

اريد كريم للتفتيح المنطقه الحساسه وانا بنت وماعندي التهابات

ومشكورة مقدما

قاتلة مأجورة
07-31-2009, 01:35 PM
جزاك الله خير ارسلت لك على الموبايل ياريت تردي علي .

قاتلة مأجورة
07-31-2009, 01:37 PM
فرحي بعد شهرين ابي شي يشيل اثار الجروح

جزاك الله خير

حروف الوداع
07-31-2009, 03:37 PM
حبيبتي قاتلة مأجورة الله يسامحك كش بدني من اسمك
شو نوع الجروح ومن شو ومستوها يعني درجة العمق في الجلد وفي اي مكان من اجسم وإذا حبيبتي احرجتك بلاسئله راسليني على الخاص

ورده كوول
07-31-2009, 06:30 PM
مشكوره ع التحذير

أكابر رغم انكساري
07-31-2009, 08:13 PM
دكتوره مارديتي على سوالي في صفحه 7ياليت تردين في اسرع وقت

يتيمة الفرح .. }~
07-31-2009, 09:06 PM
تسلمين على التنبيه

وانا مو مقتنعه بالأشياء الي تخلط وتباع !!

حروف الوداع
07-31-2009, 09:07 PM
حبيبتي اكابر رغم انكساري
واضح ان الاكزيما من المنظفات وعندك تحسس منها استخدمي سودا كريم عليها ومن ثم البسي قفاز طبي إذا اردت العمل في البيت وبعده يمكنك ازالته وبقائها في الهواء انتبهي حبيبتي من دخول الماء مع المنظفات داخل القفاز لا تستخدمي اي مواد معطرة او كيمائية استخدمي صابون ديتول الساده ومن ثم ادهنيها بسودا كريم بدون قفاز وقت الراحه اوقفي الحبوب تجنبي البيض والدجاج والموز والكيوي حتى تخف الكزيماء وتختفي اما بنسبة لكريم تفتيح المنطقة الحساسة سودا كريم جيد مؤقتا حتى نصل لطريقة نستطيع من خلالها اعطاء كل بنت ما يناسبها فلامر مختلف من بنت الى اخرى ( وما عاش اللي يكسرك يا غالية ):087:

haydie
07-31-2009, 09:07 PM
انا عندي سؤالين الاول ابغاك تنصحيني بافضل واقي وتكون درجة الحماية اعلى من 30
السؤال الثاني انا عندي اثار حروق ودرجتها سطحية في منطقة الفخذ قريبة من الركبة بس مبين لونها اغمق من الجسم ابغى كريم يشيل اثار الجروح وهل لو استخدمت الليزر ينفع في ازالة الاثار
مشكورة على اهتمامك............

حروف الوداع
07-31-2009, 09:14 PM
هلا هايدي حبيبتي هل فيه تشوه في الجلد من الحروق وكم المساحه قدريها يعني كبر كفك زي هيك واعطيني درجة من خمسه في نسبة تغيرها عن بقيت جسمك

ناقده بافكاري
07-31-2009, 09:34 PM
جزيتي خيرا طيب رتن اي استخدمه بدون استشاره يعني كل3 الى 4 شهور استخدمه اسبوع تقريبا شنو تنصحيني ؟؟

ناقده بافكاري
07-31-2009, 09:41 PM
معليش اسئلتي وايد طيب انا جربت كل انواع حف الوجه حلاوه . شمع .خيط . وجميعها وجهي ينفر بعدها وتنتشر حبوب كثيره بشكل مخيف وترجع تختفي على حين ظهوره شنو تنصحيني فيه والى متى وانا وجهي كذا اعرف ناس ماشاء الله يسوون اشياء وايد ويمكن كلها مع بعض ومع كذا ماينفر مثلي مو بس وجههي حتى بالزند يعني ياعلى المرفقين وتراولي حتى لو اشيل شعر الظهر بينفر حبوب شنو الحل ؟؟؟

حروف الوداع
07-31-2009, 09:44 PM
هلا حبيبتي ناقده بأفكاري
رتن اي جيد أستخدامك مثالي له زي ما قلتي كل اسبوع :072:

أكابر رغم انكساري
07-31-2009, 09:51 PM
تسلمين حبيبتي بس بغيت اعرف كريم سودا هل هو مرهم خاص للاكزيما وهونفس اللي استخدمه للتفتيح

اعذريني على الازعاج

حروف الوداع
07-31-2009, 10:38 PM
حبيبتي ناقده بأفكاري مو على عيني وما فيه ابدا ازعاج البشره عندك حساسه شوي إذا كنت بتسخدمي الخيط لازم بودرة قبله وتدليك المنطقه بالبودرة واكثر ما يثير مثل هذا النوع من اتحسس الحاله النفسية استرخي ولا تفكري بعد تدليك المنطقة بالبودرة قومي بنتف بلخيط ....الشمع تدليك قبله عايدي وخلي الشمع شوي حار علشان تتفتح المسام وتركيه شوي على الجلد ثم قومي بنتف في كلا الحاتين بعد انتف تغسل وتجفف المنطقة ويوضع عليها نشاء محلول بماء بارد ويترك ليجف ثم يغسل

حروف الوداع
07-31-2009, 10:56 PM
حبيبتي اكابر رغم انكساري ما فية ازعاج ابدا مو على عيني
سودا كريم هو ماده عازلة مطهرة تحارب الفطريات والبكتيريا الضارة وانت تحسسكي موضعي بسبب وهذا علاجه بسيط اذا تجنبنا السبب وريحنا المطقة شوي بنسبة لتبييض المنطقة الحساسة قريبا سوف نخرج بطريقة لمعرفة كل بنت شو تحتاج وسوداكريم جيد لان الضاهر وزنك زايد او عندك احتكاك في المنطقة الحساسة ما دام مافية التهابات علشان كذا في سمار سودا كريم كفيل بأزالته مؤقتا دمتي طيبه

**ويبقى الحب**
07-31-2009, 11:38 PM
ربي يسعدك تسلميين

شيخة الزين 1
08-01-2009, 12:26 AM
مشكوووره يااعسل
بغيت اسألك عن كريم الدوكين فورت 4% + رتن a جل

طبعا اخلط نص علبة رتن مع علبتين دوكين

هل فيها اي ضرر

للعلم انا استخدمها للبقع البنيه بوجهي + تبييض + تقشييير

&& شذى الورد&&
08-01-2009, 12:46 AM
الله يجزيك الخير

حروف الوداع
08-01-2009, 01:29 AM
عزيزتي شيخة الزين1 كريم الدوكين فورت ورتن a كلها كريمات جيده لكن خلطها ما بعرف عنه شيي ولا جربت اما بنسبه للتشقير فبيختلف عن التبييض والتفتيح بيختلف عنهم وكل واحد من هيي العمليات له كريماته الخاصة وحسب البشرة ودرجات لون الجلد ومقدار الاصابه إذا فيه اصابات لا قدر الله

hand2008
08-01-2009, 02:23 AM
اختي جزاك الله كل خيرعلى هذا التحذير
وبغيت اقول لك عن مشكلتي اعاني من بقع اثارالحمل في وجهي .كلف الحمل,
للعلم اني استخدمة كريم اكرستال لتقشير وقالون بانه يوجدبه مادة مسرطنه
اختي الله يجزيك خيراريدحل للكلف 2هل كريم اكرستال مضر ؟
وجزاك الله خيرالجزاء

دنيا الأحلام
08-01-2009, 03:29 AM
انا ابي خلطة سهلة او كريمات لتبييض المناطق السمرا خصوصا الركب مع اني اقشرها وارطبها بس مافي تغيير ملحووظ

جربت جليسويد مع ليمون في البداية بس تفتيح
بس بعدين رجعت سمرا

وحاليا صرت ارطبها فقط بالفازلين
شووو الحل؟ والكريم اللي يبيضها؟

مناتي 11
08-01-2009, 04:04 AM
هلا اختي شحالج؟

انا اعاني من سووواد الابط مع اني ما استخدم مزيل للعرق و(( استخدم.. جلسرين + ليمون ))

ما فتحني بس استخدمه يوميا واستخدمت الدوكين فورت استخدمت علبتين لين ما خلصوو وما تغير شي

وانا اهتم بجسمي واشيل الابط بحلاوه بس ما بيض واسوي سكراب مرتين باسبوع واستخدمت خلطات وما نفع

ابيج تكتبلي ع كريم يبض الابط وانا سالت عن افالون بكا صيدله ومو موجود عندنا يقولو لانه ضار

فدخيلج تردي علي باسرع وقت لاني محتاجته ضروري .... والسموحه ع الاطاله

see love
08-01-2009, 09:05 AM
هلا دكتورة الله يعطيك العافية على إفادتك لنا والله يكتبها لك في موازين أعمالك يارب ...

سؤالي :

* وش رأيك بكريم بيرفيكشن الكولاجين بفيتامين إي مع واقي شمس ؟؟؟ علبة دائرية بيضاء كتابتها بالأورنج ؟؟ وسعرة تقريبا من 90 لـ 100 ريال في صيدلية الحبيب ..؟؟

وهو يفتح البشرة وش رأيك فيه ؟؟؟

* في وحدة من الأخوات مدحت لنا كريم غارينية لتفتيح الداكن في البشرة وش رأيك فيه ؟؟؟

* كريم البابايا 5 في 1 وش رأيك فيه ؟؟؟

بانتظار ردك الله يسعدك ولا يحرمك الأجر يارب .......

مع العلم إن بشرتي بيضاء بس مو مرة وأبغى أي كريم يفتحني زيادة ويوحد لون بشرتي ونتيجته مضمونة وتستمر معي على طول ....... ولا يتغير علي شيء إذا تركت الكريم ....

وتراي توني مابعد اشتريت الكريمات اللي ذكرتها بس من تجارب الأخوات ونتايجها الحلوة في تبييض البشرة حبيت أجرب.....

نصيحتك لي بالتفصيل جزاك الله خير ودمتي بصحة وعافية ...وفقك الله للخير وسدد خطاك ......

المتفائلة بكل خير
08-01-2009, 09:43 AM
رفع

ميناء الصبر
08-01-2009, 09:59 AM
الله يجزاك خير حروف الوداع
على النصيحه.........

حروف الوداع
08-01-2009, 03:21 PM
حبيبتي مناتي11
يضهر لي سواد الابط عندك بدء من مده قديمة شوي وانك في البداية اهملتي العناية به وبشعر فيه فكنت تحلقين او تستخدمين امزيلات الكيمائية ولذا لم يتجاوب مع المبيضات تحتاج العملية إلى صبر وتخفيف صلابة نوعية الشعر الموجوده وهذه بأستخدام اليمون مباشرة بع النتف بنسبه لكريم افلون كريم مقشر بطي جيد يؤدي المفعول بس بعد مده من استخدامه

حروف الوداع
08-01-2009, 03:33 PM
حبيبتي see Love
كريم بيرفكشن الكولاجين ....... علبة دائرية بيضاء....... وسعره.....وهو الخ ...الخ انا ما اخص نوع معين الكولاجين جيد جدا ومفيد في إعادة بناء خلايا الجسم وتخفيف الام المفاصل لكن هل انتي بحاجه له هناك انواع من الكولاجين سيئه في السوق انتبهي منها كريم غرينيه لا بأس به في التفتيح وشركته معروفه كريم بابايا 5 في 1 انا لاانصح بدمج الاصناف للجميع حتى في الشامبوات يستحسن التفريق واخذ الاحتياج الازم ولا يوجد حبيبتي كريم يعطي نقاء مستمر ومتواصل لابد من العناية وشركات التجميل والطبيه تعلم ذلك ولذا مستمره في انتاج اصناف جديده ومطوره ومستمره في التجارب لابد من العناية المستمرة والراحة والمتابعه :020:

حروف الوداع
08-01-2009, 03:40 PM
هلا حبيبتي دنيا الاحلام
كريم لبييض المناطق الحساسه يختلف من بنت لثانيه وقريب راح نزل موضوع يشرف عليه 3 اطباء واستشاريه وهو مفيد للجميع ومريح ومتابع من الاطباء بنسبه لسمار الركب لا بد من العناية المستمر وما فعلتي جيد وخذي من الصيدليه Cracked Heelكريم جيد ومفيد وتجنبي الفازلين هو يسمر المنطقه:066:

حروف الوداع
08-02-2009, 12:20 AM
مساء الخير للجميع كان يوم متعب في العمل وربي وانا فيه بأفكر فيكم حاسه كأني مع اسرتي شكرا للجميع .... قد اكون قصرت في بعض الردود لكن انواع الكريمات والمقشرات عشرات وانا ما انا ملمه فيها كلها على فكرة طبيب الجلدية يحدد العلاج قبل المريض مو زي باقي الاطباء بينتظرو المريض بعدين يقررو لا احنا نحدد الدواء وشو استخدامه ومع اي نوع من الجلد ولأي عمر وكيف النتيجه وكم المده المستغرقه في تحقيقها بعض الادويه فعال بس على مدى طويل والبعض سريع المفعول ولكن نتائجه سيئه وقد تحف بلجلد المخاطر لان التغيير لم يترك للجلد فاصل ليستعيد حيويته ونظارته ليبني نفسه على اساس سليم وكل هذا يتعلق بنوع الجلد والعمر والوزن والامراض الذي تتعلق بصاحب الجلد عندنا في العالم العربي اكثر ما نستخدم الكريمات للتفتيح والمحافظه على ما بقي من تميز خصنا الله به في هذه الصبغة الجلديه العربية المطلوبه في جميع انحا العالم على ذلك الجمال العربي الاصيل لكن الأهم هو الا نخرب هذه الطبقة من الجلد فيستغرق علاجها شهور وقد يكون سنيين كنا نريد اصلاحها فأفسدناها وللاسف كل هذا بفعل التصرفات الا مسئولة في تحقيق نتائج من وحي الخيال او نفسية فقط لذا جرى شرح هذا الامر للجميع للتوضيح وسوف يتم نشر نشرة للاعراض والشكوى نشرة طلب علاج في المنتدى خاصة بأعضاء منتدى المحبه والاتلاف موقع ومنتدى الفراشه فمن تحتاج الى وصفه من الصيدليه ارسلنا لها الاسم وطريقة الاستعمال والنشرة سوف تصدر في موضوع مستقل يتم نسخ النشرة من الموضوع ثم تثبيته واراسلة بعد تعبيته على إمييل ash-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) (إash-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)) يتم الشحن ثم إعادته النشرة لصاحبة الطلب لشرح الطريقه وارسالها من تحقيق الخصوصية والعلاج بأفضل طريقه تابعو النشرة في موضوعي القادم دمتم بخير

see love
08-02-2009, 02:59 AM
الله يجزاك الجنة ياحروف الوداع بس سؤالي كان عن الكريمات كل واحد على حدة .......ما أقصد أخلطهم ببعض !!!

بس كويس إنك مدحتيهم لترطيب والتفتيح
........

شكرا لك الله يجزاك الجنة يارب

Sweetest Sensation
08-02-2009, 06:52 AM
جزاك الله كل خير

*مشمشة*
08-02-2009, 08:32 AM
الله يجزاك خير

الغـ صدى ـربة
08-02-2009, 08:34 AM
يسلمووو على التحذير

انا بشرتي ماخلط لها كثير الشعر احيانا اخلط زيوت مع بعض ويعطوني نتيجه حلوه

بس للبشره حاليا استخدم اسكنول ليمون + ملعقتين نشا احطهم عشر دقايق على الوجه بعدين اغسله

هل الطريقه صح لو تضر واستخدمه بشكل يومي بغرض تنظيف البشره ويخليها نضره

بس ماجاب معي نتيجه لساتي ماكملت اسبوع معه

وبشرتي انا شوي حساسه لكن ماتحسست منه كان اوكي

وشي ثاني صابونه الكبريت اش رايك فيها استخدمها كمان وحلوه لكني ماعندي حب شباب بس كل فتره
يطلع لي حبه ثنتين وبشرتي فيها حساسيه ورحت لطبيبه من قبل وعطتني كريمات وفادت شوي
بس مليت صراحه من استخدامهم واشوفهم مع صابونه الكبريت ماتئثرت على عكس خف الاحمرار الي عندي

اكمل كذا ولا ارجع لدكتورتي

وعندي كمان شي ثالث <<< مابتخلص

انا وزني من ابتدائي كان زايد وزاد في متوسط كثير وحاليا جالسه انزله والحين يعتبر وزني طبيعي
لكن الي صار ان عندي اسمرار بالافخاد بسبه السمنه فتره مراهقه ونشاطي بالمدرسه ومريول فمن الاحتكاك الظاهر
صارت لي
فايش ممكن يكون افضل حل لي
وايش رايك بكريم فيد اوت استخدمه يفيد

ولا ماستخدم شي بس ارطب المنطقه وترجع مع الايام

رحل..واشتقت لا ايامة
08-02-2009, 08:39 AM
يعطيك العافية

Sm!iLe
08-02-2009, 09:40 AM
الله يجزاك خير

خالتي فرنسا*
08-02-2009, 09:47 AM
مشكوره يادكتوره ع النصيحه وحابه اسالك عن كريمات امنه لتكبير الصدر هل
عندك فكره عن هالكريمات اولا
وادا عندك فكره افيديني الله يجزاك خير
ورمضان كريم

[ أخت الفآرس «
08-02-2009, 10:42 AM
الله يجزآك ألف خير على حرصك
ربي يسعدك يآلغلآآآآ

hanan_hhm
08-02-2009, 01:11 PM
مشكورة على التحذير

magic45
08-02-2009, 01:14 PM
جزاك الله خير

استغفر الله

حروف الوداع
08-02-2009, 07:28 PM
حبيبتي خالتي فرنسا
كريمات شد الصدر لي تحفظ كبير عليها وحتى خلطات التكبي والشد لان الصدر بطبيعته حساس ولما من عملية امتصاص الكريمات الى داخل الصدر من مشاكل مستقبلية وهناك شروط لا بد من توفرها عند الحاجه لمثل هذه الكريمات ولا يوجد احسن من التمارين الطبيعية لقدرتها على استمرار الشكل الطبيعي للصدر وتنشيط دورته الدمويه واليك بعض التمارين المنقولة للفائده وشكر لك
نبدأ

الثلاااث تمااارين الأولى لتقريب الثديين لبعض

التمرين االأول....

ضمي يدينك بحيث تكون اكتافك مساويه لأذنك
وارفعي صدرك وضميه الواحد للثاني.....
عدي من 1 لحد 50 او العدد اللي تقدرين عليه مو مشكله لو زدتي.....
ووريحي

التمرين الثااااني
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/4082.imgcache
استخدمي يدك لرفع ودفع الثدي لمنتصف الصدر
خلال هالعمليه خذي نفس عميق وشدي بطنك
وعدي لحد الخمسين(1 الى 50)
وارتاحي

وكرري نفس العمليه للجهه الثااانيه

التمرين الثالث
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/4083.imgcache

استخدمي يدينك الثنتين للضغط وضم الثديين لبعض وحاولي تشبكين بين اصابعك خلاال ضمهم
وشدي بطنك بمعني خذي نفس عمييييييق وعدي لحد الخمسييين او اكثر اذا تقدرين وتحبين

بعد ماتخلصين التمررين مرري ثلجه على صدرك علشاااان تثبتين النتيجه اللي وصلتي لهااا

واللحين تمااارين تكبير وتحسين شكل الصدر

التمرين الرابع
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/4084.imgcache

اطلعي درجه وحده وانزلي مع شد منطقه البطن وعدي لحد الخمسسين

ام بصلوحي
08-02-2009, 08:01 PM
الله يعطيك العافية ويجزاك الف خيررررررررررر

ممكن سؤال تعبت من اردافي الصغيرة الملاحظة غير المتناسقة مع جسمي وكرشتي الكبيرة...(ولادتين قيصريتين)..

هل يوجد كريم اضعه على المنطقة او فيتامينات معينة تنفعني لمشكلتي وبالذات الارداف هي المشكلة الكبيرة لدي..؟؟؟؟؟؟

الافعى الحنونة
08-02-2009, 08:43 PM
اااااااااااااااااااااااب

حروف الوداع
08-02-2009, 09:07 PM
حبيبتي ام بصلوحي

احد الزميلات في المنتدى منزله هذا التمرين وهو ممتاز جدا وما يوجد من كريمات لتكبير الارداف عبارة عن حبس السوائل داخل منطقه معينه لفترة محدوده ثم تذهب ونسبة الاستجابه بسيطه والتأثير قليل التمرين هو
http://img126.imageshack.us/img126/9715/glute.gif (http://img126.imageshack.us/i/glute.gif/)
شد المقعده على كرسي وارخائها لاكثر من خمس دقائق ثم الاستراحه ومعاودة التمرين يطبق لاكثر من خمس مرات يوميا كل مره خمس الى سبع مرات حتى تصلين الى النتيجه المطلوبه :0149:

حروف الوداع
08-02-2009, 09:42 PM
حبيبتي صدى الغربه موضوعك هذا هوه نتابع حبه حبه لمعرفت اكثر تعليقي بالحمر
يسلمووو على التحذير شكرا لك حبيبتي

انا بشرتي ماخلط لها كثير ممتاز الشعر احيانا اخلط زيوت مع بعض ويعطوني نتيجه حلوه
تقولي احيانا يا بنات بعض الزيوت له نتائج عكسيه على الشعر وسيئه جدا افضل شيي للشعر زيت الخروع ليلا مرتين اسبوعيا فقط قبل النوم بصيلات الشعر بأطراف الاصابع بدون فرك ويغسل اليوم الثاني بشانبو دوف معالج يومي شامبو مع سيروم الحماية
بس للبشره حاليا استخدم اسكنول ليمون + ملعقتين نشا احطهم عشر دقايق على الوجه بعدين اغسله

جيد جدا لتنظيف البشره بس إذا فيه جفاف بالبشرة او اصبح فيها جفاف يوم بعد يوم
ما بعرف شو النتيجه إللي بدك

وشي ثاني صابونه الكبريت اش رايك فيها استخدمها كمان وحلوه لكني ماعندي حب شباب بس كل فتره
بس مليت صراحه من استخدامهم واشوفهم مع صابونه الكبريت ماتئثرت على عكس خف الاحمرار الي عندي
انتي ما عندك مشكله بالبشرة الحمدلله وحب الشباب إللي عندك طبيعي في سنك ما تلمسيه بيدك او تحولي تنشريه بالوجه بتلميس صابون ديتول طبيعي افضل وخذي كريم Benzac AC 2 1/2 موضعي على نفس الحبه وقت ماتكوني فايق ما تحطيه وتنامي إلا إذا جف

اكمل كذا ولا ارجع لدكتورتي كملي معايه حبيبتي

وعندي كمان شي ثالث <<< مابتخلص ما بيهمك معاكي للصبح

انا وزني من ابتدائي كان زايد وزاد في متوسط كثير وحاليا جالسه انزله والحين يعتبر وزني طبيعي
لكن الي صار ان عندي اسمرار بالافخاد بسبه السمنه فتره مراهقه ونشاطي بالمدرسه ومريول فمن الاحتكاك الظاهر
صارت لي حبيبتي يسعد ايامك كلامك صحيح
رأيي تنظيف المنطقة بأستمرار واستخدام منشفه خاصه للتجفيف وفيد اوت كويس بس استخدمي جلايسوليد وليمون مخلوطين قبل النوم ونظفيه الصباح وجففيه وشوفي شو بيطلع

وإن يشاء الله ترجع مع الايام ويدوم شبابك حبيبتي :020:

البحث عن مواضيع لنفس العضو (https://alfrasha.maktoob.com/search.php?do=process&query=:&searchuser=الغـ صدى ـربة&utm_source=mawadee3-el3odo&utm_medium=frasha-post-link&utm_campaign=frasha-search-mawadee3-link)

كول 999
08-02-2009, 10:27 PM
مشكوره عزيزتي حروف الوداع وجزاك الله خير على نصائحك القيمه ب بقيت اسال
اثار حب الشباب يعني من زمان كنت العب بالحبه وما كنت ادري انها ممكن تسبب اثر
ففي بقع بنيه بوجهي من اثارها بدون ندوب فهل في كريم او وصفه طبيه تساعد باخفاء هالاثر
ولا بتم كذا للابد علما اني سويت تقشير من قبل باحماض الفواكه بس للاسف ما فاد ؟؟
ومشكوره والله يعطيك العافيه...

حروف الوداع
08-02-2009, 10:35 PM
كوول حبيبتي كم عمرك لأنه مهم في الاثر ونوع العلاج وإذا فيه احراج :044:راسليني على الخاص:0110:دمتي طيبه

يابلادي
08-02-2009, 11:18 PM
يسلموووووووووو

سماهر النور
08-02-2009, 11:18 PM
اشكرك ياحروف الوداع على موضوعك بس حبيت اسالك عن شي مهم يخص بنت الجيران وهو تبيض الركب والمناطق الحساسه فهذه المشكله مسببه لها ازمه لانه زواجها قريب رجاء خاص تردي عليها ولو بشي يفتح لفتره بسيطه وموفقه

سماهر النور
08-02-2009, 11:24 PM
وين الرد

hand2008
08-03-2009, 12:02 AM
اختي جزاك الله كل خيرعلى هذا التحذير
وبغيت اقول لك عن مشكلتي اعاني من بقع اثارالحمل في وجهي .كلف الحمل,
للعلم اني استخدمة كريم اكرستال لتقشير وقالون بانه يوجدبه مادة مسرطنه
اختي الله يجزيك خيراريدحل للكلف 2هل كريم اكرستال مضر ؟
ارجوالرد لاني سالت بالصفحه 8او9مارديتي
وجزاك الله خيرالجزاء

haydie
08-03-2009, 03:12 AM
الحروق اللي بجسمي تقريبا مقدارها 5سم ولونها اغمق جدا من جسمي يعني اغمق من جسمي باربع درجات
هي بقعتين واحدة منهم صغيرة يعني تقولي 2سم وهذي العكس لونها ابيض جدا كانها جرح مكشوط
يعني البقعتين مختلفات واحدة غامقة والثانية فاتحة
معليش على وصفي بس اتمنى تكوني فهمتيني...........
مشكورة على اهتمامك.....

عاشقه الحربي
08-03-2009, 04:24 AM
قلبوووو
والله صرت اخاف من الخلطات
بقولك ابرز المشاكل عندى
واعطينى خلطات مناسبه لها
الجسم
ترهل + خطوط بيضاء + حبوب بالموخره وحبوب بالساق +ولون الجسم مو موحد
الشعر
قشره + تساقط + شعري مو بالكثر الي ابغ
الوجه
مسامات واسعه + رؤس سوداء

طبيا شو الخلطات المناسبه من وجه نظرك لهذي المشاكل

كول 999
08-03-2009, 04:47 AM
لا يا قلبي وش احراجه بعد عشان البنات اللي يعانون نفسي يستفيدون ...
عمري يا طويلة العمر 26 سنه وبشرتي نوعها مختلطه اعتقد لان انفي دوم مزيت بدرجه مو طبيعيه ...
وجزاك الله حير...

زهوري
08-03-2009, 05:40 AM
الله يعطيك العافية يا قمر .. مفيد موضوعك ما شاء الله ومتابعة لك

حروف الوداع
08-03-2009, 05:50 AM
حبيبتي كوول انتي تحتاجي لمقشر موضعي حتى يزول اثر الحبه ويتوحد لون الجلد يعني تستخدمي الكريم على نفس اثر الحبه وتضلي صاحيه او قبل النوم بساعه مو علشان ما يمسح على الوساده استخدمي SUPERFADE كريم نفس الضيغه المكتوبه على الدوء بعض الصيادله غبي ... بشرتك دهنيه ولكن التركيز يخف على الخدود (الحلوه) :070:استخدمي صابون ديتول طبيعي بدون عطور يوم بعد يوم إلا إذا فيه جهد يصير يومي

بقيت البنات راح اجاوبهم لا يستعجلون وما يكون خاطرهم إلا طيب وبنسبه لرسائل الجوال ما نسيتها بس الكتابه تعطلت في الجوال وراح ارسلهم الجواب يساموحني الجميع على التأخير دمتم طيبين محبتكم حروف الوداع ادعولي معاكم

روح الشقآوه
08-03-2009, 06:26 AM
حروف الوداع

جزاك الله خير ماقصرتي غلاي

انا حبيت اسألك عن كريم اولاي بورق التوت البري لتفتيح البشره

هل هو مضر او لا

وكمان انا اعاني من اسمرار في جسمي ابيك تنصحيني بكريم طبي

يبيض جسمي

والله يعطيك العافيه

الثـــريا
08-03-2009, 06:37 AM
اول شي اشكرك ع اهتمامك وجزاك الله خير
وان شاء الله بميزان حسناتك ,,
حبيبتي حبيت اسالك عن كريم ( روكله ) انا استخدمه من فتره للتفتيح طبعا وبدون استشاره طبيب
لكن سألت الصيدلي وقالي عليه ..
واستخدمه هالايام ومواظبه بعد ابي رايك لو سمحتي ,,
شاكره لك ,,

ام ميآس
08-03-2009, 06:39 AM
صبااح الخير
اختي لو سمحتي عندي سؤال ذكرتي لاحد الاخوات انو الفازلين يسمر المنطقه
وانا حاليا استعمل الفازلين للترطيب لانو بشرتي كثير جااافه شو رايك هو فعلا يسمر والا بس اذا تعرضت للشمس يسمر
شكرا حبيبتي

الغـ صدى ـربة
08-03-2009, 06:43 AM
حبيبتي صدى الغربه موضوعك هذا هوه نتابع حبه حبه لمعرفت اكثر تعليقي بالحمر
يسلمووو على التحذير شكرا لك حبيبتي

انا بشرتي ماخلط لها كثير ممتاز الشعر احيانا اخلط زيوت مع بعض ويعطوني نتيجه حلوه
تقولي احيانا يا بنات بعض الزيوت له نتائج عكسيه على الشعر وسيئه جدا افضل شيي للشعر زيت الخروع ليلا مرتين اسبوعيا فقط قبل النوم بصيلات الشعر بأطراف الاصابع بدون فرك ويغسل اليوم الثاني بشانبو دوف معالج يومي شامبو مع سيروم الحماية

جيد جدا لتنظيف البشره بس إذا فيه جفاف بالبشرة او اصبح فيها جفاف يوم بعد يوم
ما بعرف شو النتيجه إللي بدك

انتي ما عندك مشكله بالبشرة الحمدلله وحب الشباب إللي عندك طبيعي في سنك ما تلمسيه بيدك او تحولي تنشريه بالوجه بتلميس صابون ديتول طبيعي افضل وخذي كريم Benzac AC 2 1/2 موضعي على نفس الحبه وقت ماتكوني فايق ما تحطيه وتنامي إلا إذا جف

اكمل كذا ولا ارجع لدكتورتي كملي معايه حبيبتي

وعندي كمان شي ثالث <<< مابتخلص ما بيهمك معاكي للصبح

صارت لي حبيبتي يسعد ايامك كلامك صحيح

رأيي تنظيف المنطقة بأستمرار واستخدام منشفه خاصه للتجفيف وفيد اوت كويس بس استخدمي جلايسوليد وليمون مخلوطين قبل النوم ونظفيه الصباح وجففيه وشوفي شو بيطلع

وإن يشاء الله ترجع مع الايام ويدوم شبابك حبيبتي :020:

البحث عن مواضيع لنفس العضو (https://alfrasha.maktoob.com/search.php?do=process&query=:&searchuser=%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%80%20%D8%B5%D8%AF %D9%89%20%D9%80%D8%B1%D8%A8%D8%A9&utm_source=mawadee3-el3odo&utm_medium=frasha-post-link&utm_campaign=frasha-search-mawadee3-link)

تسلمي يالغلا ماقصرتي وان شاء الله انفذ كلامك

حروف الوداع
08-03-2009, 08:48 AM
ام مياس حبيبتي
نعم الفازلين يسمر ولو لم تتعرضي للشمس فله نسبة سمار في الجسم ولا ينصح به

حروف الوداع
08-03-2009, 08:54 AM
حبيبتي ثريا كريم روكله يستخدم للتبيض ولكن التبييض انواع ويتعلق بسن ونوعية البشرة ودرجة التبييض المطلوبه ودرجة السمار او التصبغ الوني في البشره

حروف الوداع
08-03-2009, 09:06 AM
حبيبتي سماهر النور بنت جيرانكم واسطتها قوية مو جايه عن طريقك حبيبتي
شوفي حبيبتي الموضوع يتعلق بلون الجلد ودرجة السمره وما يصير على الماشي لكن الواسطة فوق القانون خليها تاخذ علبة جليسوليد وسط وتضيف له خمس حبات ليمون ابو الزهير وتخلطهم زين راح يتفاعلو ويختفي اليمون بعدين تغسل المنطقه بصابون وتنظفها كويس وتجففه تمام وتدهن المنطقه قبل النوم بساعه تصبر شوي على اللسع وتقوم الصباح وتغسل المنطقه وتجففها وشوفي شو بيطلع معها وادعي معك

كول 999
08-03-2009, 10:22 AM
تسلمين يا عسل على الاجابات الله يحفظك ويحقق لك مبتغاك...
بالتوووفيق يا قلبي ودمتي بحفظ الرحمن...

حروف الوداع
08-03-2009, 02:52 PM
حبيبتي روح الشقاوة
كريم ورق التوت للتفتيح جيد ولكن لا يناسب جميع انواع الجلد قد يناسب البعض والبعض لا لكن يبقا من الكريمات الامنه والتي يمكن استخدامها حسب النشرة المرفقه معه بنسبه لبقيت الجسم تفتيح وتوحيد اللون حسب درجة السمره الموجوده وقد لا تحتاجين إلا تنظيف وتقشير خفيف فيضهر لون البشرة الاصلي ويتدخل في ذلك السن لاعادة بناء الجلد والاستفادة من اكبر درجة نضاره له ...سوف ننزل موضوع يخدم اكبر شريحه من البنات وبطريقه آمنه وجيده تابعينا ودمتي طيبه

حروف الوداع
08-03-2009, 03:02 PM
hand1008 هلا حبيبتي بنسبه لكريم كرستال كريم سيء محلي الصنع في سوريا وهناك من يصنعه محليا ولا ادري عن مدى كفأته وليس تحت ضمانت اي شركة طبيه او تجميل بنسبه لموضوعك عن كلف بعد الحمل والتشققات فانت تحتاجين كورس كامل تحت اشراف ومتابعه ودور العمر ونوع الجلد ودرجات اللون مهم في هذا سوف ننزل موضوع يتعلق بهذه الامور قريبا ويخدم اكبر شريحه بصورة صحيحه وآمنه دمتي طيبه

حروف الوداع
08-03-2009, 03:15 PM
هلا حبيبتي haydie سؤالك هو
الحروق اللي بجسمي تقريبا مقدارها 5سم ولونها اغمق جدا من جسمي يعني اغمق من جسمي باربع درجات
هي بقعتين واحدة منهم صغيرة يعني تقولي 2سم وهذي العكس لونها ابيض جدا كانها جرح مكشوط
يعني البقعتين مختلفات واحدة غامقة والثانية فاتحة
معليش على وصفي بس اتمنى تكوني فهمتيني...........
مشكورة على اهتمامك.....

فهمتك لكن حبيبتي ما ذكرتي مكانها عموما إذا هي في الوجه او المناطق الحساسه استخدمي العسل بطريقه مباشرة بوضع الكماده وبها العسل ويبقاء فوقها راح يختفي بلا رجعه ان يشاء الله إذا كان في الصدر.... الصدر حساس ويحتاج متابعة وكشف لا تقلقي إذا ما كان عميق فلا داعي للكشف وما فعلتي في ضمادة الوجه افعلي مع الصدر بقيت الجسم كريم مقشر الفواكه لمدة ستة اشهر اسبوعيا وراح تشوفي النتيجه ان يشاء الله درجة اللون سواء ابيض او اسمر وحده في العلاج لأن المسبب واحد وهو حرق سلامتك الف سلامه ولاباس عليكي

حروف الوداع
08-03-2009, 03:20 PM
حبيبتي عاشقه الحربي راح ننزل في المنتدى ورقة عمل لشرح مشاكل البشرة بدقه واخذ المعلومات الازمه بطريقه صحيحه وراح ان يشاء الله تستفيدي منها كتير تابعينا حبيبتي

حواء99
08-03-2009, 03:29 PM
يسلموووووووووو

اميرة الحنان*
08-03-2009, 04:14 PM
الله يعطيك العافيه

hand2008
08-03-2009, 04:17 PM
الله يعطيك العافية
وجزاك الله خير

ترنيمة الغيم
08-03-2009, 04:29 PM
يجزاك الف خير على هالموضوع يالغلا

روح الشقآوه
08-03-2009, 05:50 PM
مشكوووره قلبو

الاسبانيهـ
08-03-2009, 06:16 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه ياعسل
وجزاك الله خير

اممم
انا بشرتي الحمدلله زينه بس باهتهـ ابي شي للنضاره غلاتي؟

وتسلمين قلبو

حروف الوداع
08-03-2009, 07:44 PM
هلا حبيبتي الاسبانيه بشرتك تحتاج الى قناع من العسل قومي بتبخير الوجه جيدا ثم جففيه بعد غسله بما فاتر ثم ضعي قناع من العسل عليه لمدة ساعه يغسل بعدها بماء فاتر ثم بارد كرري هذه العمليه لمدة سبعة ايام سوف تعود للوجه نظارته ودمتي طيبه وإذا لديك اي مشاكل اخرى هذا رابط ارسال الوصفه اكبسي عليه
:072: وصفــــــــــــــــــــــة الجمال لتكوني آخر دلال - موقع و منتدى الفراشة النسائي (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019):072:
/

حروف الوداع
08-03-2009, 08:29 PM
حبيباتي معندي مانع شو مابدكم بس انا ما اقدر كل الارساليات بيوم ولازم بعض الخلطات يبقو لمدة يومين وتلاته عشان يتفاعلو بعدين ارسلها بس بدي الصدق في الاجابات دخيلكمhttps://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/

نبراس الغلا
08-03-2009, 08:46 PM
يسلموووووو

غيدالعلا
08-03-2009, 10:33 PM
جزاكم الله خير على التوضيح

حروف الوداع
08-03-2009, 11:51 PM
كل الطلبات إللي جات على هذا الموضوع ياليت تتحول على الموضوع الثاني لزيادة الفائده واكثر دقه وهو على الرابطhttps://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/

حروف الوداع
08-04-2009, 05:41 AM
هلا حبيبتي إللي سألت على الخاص عن وصفات الخلطات وطلبت الرد في هذا الموضوع يا حبيبتي ما كل خلطه تناسب كل جلد وحسب نوعيته ونوع المشكله وإذا كان القصد خلطه عامه للتفتيح فهنا نوعين من الخلطات حسب لون البشرة منها القويه للسمر والاخف للبيضاوات وكل وحده تطلب إللي يناسبها على الرابط https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/)

حروف الوداع
08-04-2009, 02:28 PM
حبيباتي برنامج التخفيف ببصمة الدم كذب وغير صحيح وغش والاستمرار على نوعية من الاكل وخصوصا العصاير المخلوطه يسبب قصور في مناعة الجسم ولذا جرى التحذير من هذه الرجيمات الرجيمات الكيمائية سيئه جدا وتسبب امراض وتدمر البشرة وانا لست في هذا الموضوع عن البشرة اتكلم عن الرجيم لكن اتضح لي من بعض الاسئله على الخاص ان بعض مشاكل البشره بسب انواع من الرجيم سيئه لذا جرى التنبيه لمن ترغب عمل رجيم معين ومتابعه نوصي بأكمال النموذج على الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/)

حروف الوداع
08-04-2009, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما عودتكم دائما بأفضل نصائح طبيه
حبيباتي برنامج تخفيف الوزن ببصمة الدم كذب وغير صحيح وغش والاستمرار على نوعية من الاكل وخصوصا العصاير المخلوطه يسبب قصور في مناعة الجسم ويؤدي الى التهاب الحلق والصدر ولذا جرى التحذير من هذه الرجيمات بنسبه لرجيمات الكيمائية سيئه جدا وتسبب امراض خطيرة وتؤثر على وظائف اعضاء الجسم المختلفه واهمها الغدد الصماء والتي لها دور كبير في اداء اعضاء الجسم وهي ايضا تدمر البشرة وتغير نوعيتها وتتلف خلاياها وتذهب نظارتها وانا لست في منتدى يتكلم عن العنايه بالبشرة اتكلم عن الرجيم لكن اتضح لي من بعض الاسئله على الخاص ان بعض مشاكل البشره بسبب انواع من الرجيم سيئه لذا جرى التنبيه ولمن ترغب عمل رجيم معين او تعاني من اي مشاكل في البشره وتحتاج لوصفات خاصه ومتابعه نوصي بأكمال النموذج على الرابط ودمتم بخير
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1029019/)

LATTE
08-04-2009, 07:49 PM
شكرا لك على اهتمامك..

طموحه بلا حدود
08-04-2009, 08:08 PM
جزاك الله خير على التحذير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0