المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخوا والهواء عند الحريم ...اسبابه علاجه ((للنقاش))

لجين الدعجاني
07-31-2009, 07:31 AM
السلام عليكم ياحلوات...
مرتن من المرات وانا جالستن في جلسة حريم فيهن الحريم الكبار بالسن والمتزوجات والآنسات ==>> مثلي:044:
دار موضوع عن الخوا والهواء عند الحريم
وبما اني على وش جواز فتحت خشتي واصغيت الأستماع:087:
سمعت ان موضوع الخوا عند الحريم بداية الهاوية <<== قوووي هالتعبير :061:
بس من جد الي سمعته ان الزوج ماعاد يرغب في زوجته اذا كانت ((خويانه))
مالنا في الطويله بعد هالجلسه على طول دخلت النت وبحثت عن هالموضوع <<== وصلنا للزبده :087:
وقلت خل انقله لعيون الفراشات والي عندها أضافات ياليت يكون هالموضوع مو بس للقراءه لا للنقاش اوكيه الآن اتركم مع الموضوع <<== حسيت اني مذيعه :061:
ترتخي الاربطة عادة نتيجة :
- الالتهابات المتكررة بالحوض خصوصا ( و اهمال العلاج )
- الضغط و الشد خصوصا اثناء الولادة
- التهابات المثانة ( حيث ترتبط امراض المثانة بامراض الرحم عموما لدى السيدات )
- خلل هرموني او استعمال حبوب مانع غير مناسبة حيث ان مستويات الهرمون الانثوي ( الاستروجين )
تؤثر بشكل كبير على صحة الاعضاء التناسلية للمراة
- ارتداء الكعب العالي بشكل مستمر , اذا كانت الاربطة مرتخية فهذا يؤثر على وضع الرحم طبعا
اعراض ميلان الرحم تتفاوت حسب درجة الميلان و شدته , فان احسستي ببعض هذه الاعراض فبادري اختي الى العلاج لان الميلان لا يتوقف عند حد معين انما قد يستمر الى ان يوقفه جدار البطن او الظهر او في بعض الحالات يهبط الرحم و المهبل الى اسفل
المرحلة الاولى :
و هنا تكون الاعراض خفيفة ( العلاج سهل جدا باذن الله )
- خروج هواء من المهبل عند الجماع فقط و في وضعيات معينة
- نغزات في الحوض خلال وقت الدورة
- تغير في شكل الدورة و ظهور بعض الخيوط البنية
- تغير رائحة البول عند بعض الحالات
- تخف الرغبة الجنسية ايضا لدى البعض
المرحلة الثانية :
و هنا تتضح الاعراض و تبدو جلية جدا
- عسر في الطمث
- الم و احتقان بالحوض
- الم عند الجماع
- ظهور صفارات الانذار ( الهواء من المهبل + رطوبة متكررة )
الرحم مائل الى الخلف
* الم في الظهر
* الاحساس بشد الى الخلف
* تقارب الدورة و تزيد كمية الدم
* يمكن للمراة ان تحمل بشكل عادي و لكن يتزايد خطر الاجهاض
الرحم مائل الى الامام :
* انتفاخ بسيط في البطن خصوصا المنطقة ما تحت السرة
* الدورة قليلة
* زيادة الرغبة في التبول
* الاحساس بثقل في البطن و ان الرحم نفس الكرة
* تاخر الحمل عند كثير من الحالات لان الرحم عندما يميل الى الامام يبتعد عن مكان القذف
/////// التحاميل عبارة عن ملعقة محلب ونصف ملعقة مره ونصف ملعقة ملح وعجنيها بالعسل الطبيعي وايام الدوره الخيره حطيها في الليل ونامي وشوفي الصباح النتيجة وايضا العشرين يوم الاخيرة من النفاس ولله تهبل تعقيم ونضافه وشد. <<== طبعا هالوصفه للمتزوجات بس :087:

*سرى الليل*
07-31-2009, 07:43 AM
هو الشي هذا يسير عاده بعد الولاده

من ارتفاع الرحم وتمدده وألتهابات

بس يبي وحده تشتغل على نفسه زين بفتره النفاس

لاكن البنت البكر مدري والله

..

أموااااااج حنين سعودية
07-31-2009, 07:46 AM
جزاك الله خير على هذا الموضوع المفيد

أخاف أحبك
07-31-2009, 10:15 AM
جزاك الله خير

لجين الدعجاني
07-31-2009, 08:51 PM
هو الشي هذا يسير عاده بعد الولاده

من ارتفاع الرحم وتمدده وألتهابات

بس يبي وحده تشتغل على نفسه زين بفتره النفاس

لاكن البنت البكر مدري والله

..
يسلمووو على المرور
بس يقولون حتى البكر الي تهمل نفسها ايام الدوره تتعرض للخوا:042:

عاشقة حاتم
08-01-2009, 06:14 PM
طيب والبنت ايش تعمل نفس الشى ولافي شى تانى

نود99
08-02-2009, 12:18 AM
مشكوووورة و يعطيك العافية

لجين الدعجاني
08-02-2009, 01:51 AM
طيب والبنت ايش تعمل نفس الشى ولافي شى تانى
البنت ياطويلة العمر تشرب منقوع ملعقة مره وملعقة محلب في كأس ماء دافئ وتشربه قبل النوم اخر يومين من الدوره بالأضافه الي اليومين الي بعد الدوره يعني اربعة ايام
طبعا هذا قريته في احد المنتديات وناويه اسويه :044:

M.a.z.a.a.j
08-02-2009, 03:30 AM
انا عندي الالم بس ماعندي هوا برحمي بعد الولاده مادري وش السبب ياليت لو في وحده تعرف اعشاب نشربها تمام ماحب التحاميل ابد
ومشكوووووووووووووووووره موضوع حلو

سراب2006
08-02-2009, 02:14 PM
ابغى شي غير التحاميل

لجين الدعجاني
08-02-2009, 08:37 PM
انا عندي الالم بس ماعندي هوا برحمي بعد الولاده مادري وش السبب ياليت لو في وحده تعرف اعشاب نشربها تمام ماحب التحاميل ابد
ومشكوووووووووووووووووره موضوع حلو

ابغى شي غير التحاميل
بما اني احب سوالف الحريم المتزوجات والكبار :087: اخذت خبره <<=== مشرووع معالجه شعبيه
انا سألت امي عن المره والمحلب وانها زينه للخوا والهوا
قالت امي معروفه من زمان <<== وانا على بالي جايبه شي جديد من النت هع:061:
الموهم تقول انها تنظف الرحم
اما المتزوجات بقولهن سر:048:بس بدون كفوف خخخخ
ايام الدوره اهم من النفاس لان الي ماتهتم بنفسها فيها بتروووح في خبر كااااااان
وقشر الرمان لازم كل شهر تستخدمينه اقل شي 4 ايام تنقعينه في ماء دافئ وتشربينه مو في ايام الدوره عاد قشر الرمان المطحون خيال للمتزوجات يضييق المنطقه:044:
اتمنى اكون افدتكم وياليت الي عندها فائده تسدحها هنا:0110:

شموخ المدينه
08-03-2009, 08:28 AM
للررررررررررررررررررفع

ادعوا لي يتحقق مناي
08-03-2009, 02:43 PM
انا قبل كان ينزل معي افرازات كثيرة وهوا مع اني بنت ماتزوجت
و رحت لوحدة تداوي بحفر الباطن وقالت فيكي خوا وعطتني الله يجزاها الجنه دواء اشربه اخر ايام الدوره والحمدلله الهواء راح والافرازات صارت قليلة والدورة صارت تخلص بعد 5 ايام قبل كانت تقعد 7 ايام وبعدين خلص علاجها وقعدت استعمل النقوعة مع القهوة اللي تسويها لنا امي
وهي عبارة عن مره ومحلب وكمون وشمر واتوقع دارسين هذا اللي اذكره
بس اللي تحس انها خربانه مررره تروح للحريم اللي يعالجن بس تكون حرمة ثقه ومجربه لان فيه حريم يحطن حاجات تزينك بالاول واذا تركتيها تخربين مررره والوحده ماراح تستمر عليها لابد تتركها على الاقل اذا حملت
لذلك لاتروحون الا لحرمه موثوق منها
انا صراحه مدحوا لي وحده اسمها ام ممدوح بالحفر وفعلا مثل ماقلت لكم عطتني علاج يجنن
مابي اطول عليكن
بس معروف وقت الدورة لازم تهتمين بعمرك واكلي (تمره مع رشاد)هذي المعلومة من نظام فيافي واشربي النقوعه مع القهوه
والله يشفيكم
بس ابيكم تدعون لي بالشفاء والتوفيق وتيسيير الامور

لجين الدعجاني
08-03-2009, 09:08 PM
للررررررررررررررررررفع
:069:

انا قبل كان ينزل معي افرازات كثيرة وهوا مع اني بنت ماتزوجت
و رحت لوحدة تداوي بحفر الباطن وقالت فيكي خوا وعطتني الله يجزاها الجنه دواء اشربه اخر ايام الدوره والحمدلله الهواء راح والافرازات صارت قليلة والدورة صارت تخلص بعد 5 ايام قبل كانت تقعد 7 ايام وبعدين خلص علاجها وقعدت استعمل النقوعة مع القهوة اللي تسويها لنا امي
وهي عبارة عن مره ومحلب وكمون وشمر واتوقع دارسين هذا اللي اذكره
بس اللي تحس انها خربانه مررره تروح للحريم اللي يعالجن بس تكون حرمة ثقه ومجربه لان فيه حريم يحطن حاجات تزينك بالاول واذا تركتيها تخربين مررره والوحده ماراح تستمر عليها لابد تتركها على الاقل اذا حملت
لذلك لاتروحون الا لحرمه موثوق منها
انا صراحه مدحوا لي وحده اسمها ام ممدوح بالحفر وفعلا مثل ماقلت لكم عطتني علاج يجنن
مابي اطول عليكن
بس معروف وقت الدورة لازم تهتمين بعمرك واكلي (تمره مع رشاد)هذي المعلومة من نظام فيافي واشربي النقوعه مع القهوه
والله يشفيكم
بس ابيكم تدعون لي بالشفاء والتوفيق وتيسيير الامور
يا اختي اخاف من الحريم
بس الوحده اذا اهتمت بنفسها ان شاء الله ماراح يجيها شي
ونظام فيافي فيه الشي الزين والشي الشين
والتمر والرشاد يمدحونه بس مو في ايام الدوره الاولى بس الاخيره

سراب2006
08-03-2009, 09:25 PM
وشي نقوعه

لجين الدعجاني
08-03-2009, 09:29 PM
وشي نقوعه
اعشاب تحطيها في ماء دافئ وتخليها لين تفتر وتشربيها
طبعا مكونات الاعشاب(يانسون- كمون- بابونج- دارسين - البعض يحط معها خوا جوا واشياء اخرى)

Sفراشة زوجيS
08-04-2009, 01:09 AM
جزاك الله خير

لجين الدعجاني
08-05-2009, 10:17 AM
جزاك الله خير
يسلمووووو :069:

..AnGeL..
08-06-2009, 03:35 AM
جزاك الله الف خير لوجين ..

آخ ياراسي من ذا العرس
08-06-2009, 03:40 AM
مشكووورة لجونة ياقمر وعلى فكرة ترى اللي يجيب العيد وبقووووة شرب الغازيات وقت الدورة توسع وتخرب وشكرا .

لجين الدعجاني
08-07-2009, 03:10 AM
جزاك الله الف خير لوجين ..
وياك يالغلا

مشكووورة لجونة ياقمر وعلى فكرة ترى اللي يجيب العيد وبقووووة شرب الغازيات وقت الدورة توسع وتخرب وشكرا .
صحيح اهم شي ايام الدوره الوحده تهتم بنفسها
والغازات معروفه بس كل ممنوع مرغوب تجينا شهوه عليها ايام الدوره بالذات
يالله امسك نفسي الايام الاولى
بس من الآن بتسنع بصير حرمه :061: ماراح اشربها نهائيا بالدوره

ألماس حائل
08-13-2009, 02:57 PM
فيه خلطه تهبل للهواء والالتهابات والماء - خواجوا قيمه عشره ريال قرفه قيمه عشره ريال نصف فنجال مر ونصف فنجان مقل محلب بقيمه عشره ريال عشر حبات قرنفل - تخلط جميعها وتطحن طحن ناعم - وتشربين منها بكل وقت تحطين ملعقه صغيره بكوب صغير ويحط عليها ماء وتشربيها قدر ماتقدرين تشربين مافيها مضره ابد باذن الله تعالى تهبل مره وتنشف

~عطر الزهور~
08-14-2009, 05:10 AM
جزاك الله الف خير

صقرة
08-14-2009, 05:33 AM
مشكووره وتصلحين مذيعه ياحلوووك

star9
08-15-2009, 09:07 PM
thanks

الرؤؤم 2009
08-16-2009, 03:37 AM
البكر بعد تهتم بنفسها بكل دوره وتنظيف المنطقه عشان ماتتجمع البكتريا وتكثر الافرزات وتاكل زين لان الجوع الشديد وقت الدوره اكبر غلط لازم تشبعين زين والدرسين تشربه البكر وغيره وقت الدوره والزنجبيل

لجين الدعجاني
08-18-2009, 01:33 PM
فيه خلطه تهبل للهواء والالتهابات والماء - خواجوا قيمه عشره ريال قرفه قيمه عشره ريال نصف فنجال مر ونصف فنجان مقل محلب بقيمه عشره ريال عشر حبات قرنفل - تخلط جميعها وتطحن طحن ناعم - وتشربين منها بكل وقت تحطين ملعقه صغيره بكوب صغير ويحط عليها ماء وتشربيها قدر ماتقدرين تشربين مافيها مضره ابد باذن الله تعالى تهبل مره وتنشف
تسلمين ايه نبي كذا تفاعل ومعلومات تفيد جزاك الله خير حبيبتي:0108:

جزاك الله الف خير
وياك يالغلا

مشكووره وتصلحين مذيعه ياحلوووك
العفوووو فديتك:044:

thanks
ولكم

البكر بعد تهتم بنفسها بكل دوره وتنظيف المنطقه عشان ماتتجمع البكتريا وتكثر الافرزات وتاكل زين لان الجوع الشديد وقت الدوره اكبر غلط لازم تشبعين زين والدرسين تشربه البكر وغيره وقت الدوره والزنجبيل
اهم شي الافطار بدري مو النوم للظهر والدوره عليك ==>> علمي نفسك:0107:

لجين الدعجاني
09-02-2009, 03:07 AM
:044:

(دلوعه زوجها)
09-03-2009, 07:10 AM
طيب ياقلبي بالنسبه لقشر الرمان امانه هو مجرب وما فيه منه ضرر انا عندي ارعه اطفال ومحتاجه لي اي شي يضوووق بس مو تحاميل لاني مركبه لولب واخاف ياثر عليه وابي اي شي مضمون والله يرزقها الجنه الي تفيدني وتساعدني

بنت الازور
09-25-2009, 09:45 AM
جزاك الله خيرا وتسلم أناملك تراك كنز ياجوجو ياعسل وانابااشارك .معاك بخصوص اللمنقوع
يقال له المغاط يباع عند العطار يغسل ويجفف ويغلة منه ثلاث ملاعق ويشرب باالعافية
قبل النوم وعلي الريق ... ونصيحة اقدمها لااخواتي .. عدم شرب الماء البارد عند الدورة وعدم أكل
الايسكريم ... وللمتزوجات عدم شرب الماء بعد الج .....وغسل المنضقة بماء دافي وملح بحري
ولكي تصبحين كاالبكر عليك باالاتي يضحن عفص البكر ناعم ويخلط مع العسل جيدا ويؤخد منه
قدر بزر الحبحب ويتحمل به والللللله مجرب تصدقو انا خوفت ماعاد ينفتح ترا لاتخافو... وشكرا
محبتكم بنت الازور

لجين الدعجاني
09-25-2009, 12:00 PM
طيب ياقلبي بالنسبه لقشر الرمان امانه هو مجرب وما فيه منه ضرر انا عندي ارعه اطفال ومحتاجه لي اي شي يضوووق بس مو تحاميل لاني مركبه لولب واخاف ياثر عليه وابي اي شي مضمون والله يرزقها الجنه الي تفيدني وتساعدني
قشر الرمان معروف مو بس عندنا حتى شغالة اختي اندونيسيه لما شافت الرمان عند اختي قالت مدام هذا حطيه مع ملح وشربيه يخليك :0149: <<== الظاهر ان هالشغاله معالجه شعبيه في ديرتها:061:

جزاك الله خيرا وتسلم أناملك تراك كنز ياجوجو ياعسل وانابااشارك .معاك بخصوص اللمنقوع
يقال له المغاط يباع عند العطار يغسل ويجفف ويغلة منه ثلاث ملاعق ويشرب باالعافية
قبل النوم وعلي الريق ... ونصيحة اقدمها لااخواتي .. عدم شرب الماء البارد عند الدورة وعدم أكل
الايسكريم ... وللمتزوجات عدم شرب الماء بعد الج .....وغسل المنضقة بماء دافي وملح بحري
ولكي تصبحين كاالبكر عليك باالاتي يضحن عفص البكر ناعم ويخلط مع العسل جيدا ويؤخد منه
قدر بزر الحبحب ويتحمل به والللللله مجرب تصدقو انا خوفت ماعاد ينفتح ترا لاتخافو... وشكرا
محبتكم بنت الازور
يسعدك ربي انت العسل وربي وتسلمين على المشاركه يالغلا:0154:

لجين الدعجاني
10-09-2009, 10:21 PM
:م0:

تربة قمر
10-12-2009, 09:01 AM
الله يعننا على اللي فينا انا سمعت اللي فيها هواء تشرب قشر القهوه مره مفيد وتكثر من الاكل عشان الجوع يخفف الرحم ولما تكونين شبعانه يثقل الرحم واهم شي تتوضين بمغلي البابونج لانه مطهر

zumrd
10-12-2009, 11:38 PM
يسلمووووووووووووو

لينه2009
10-13-2009, 10:09 PM
البابونج عادي تشربه النفاس ولالا

لجين الدعجاني
11-07-2009, 06:31 PM
يسلمووووووووووووو
الله يسلمك غاليتي

البابونج عادي تشربه النفاس ولالا

الي اعرفه انها تتوضأ فيه بعد ماتغليه في مويه زين للخياطه من تحت وايضا يضييق المهبل :087:

وصايف القمر
11-08-2009, 04:24 PM
مشكوووره

**اميرة الحب**
11-08-2009, 05:42 PM

والله طفشت من الهواء ماخليت شي ماستخدمته ولا استفدت

وقشر الرمان كيف طريقة بالتفصيل

مشكورات على الموضوع الرائع

لجين الدعجاني
11-08-2009, 08:11 PM

والله طفشت من الهواء ماخليت شي ماستخدمته ولا استفدت

وقشر الرمان كيف طريقة بالتفصيل

مشكورات على الموضوع الرائع

تشرب في ايام الدوره والبعد كل البعد عن المشروبات البارده والغازيات ايام الدوره ولا تمشين حافيه على السراميك ولا تجوعين ترا ايام الدوره هي الاساس لازم تهتمين في نفسك فيها
اما قشر الرمان له طريقتين
طريقه تحطين ماء مغلي على القشر بعد طحنه وتشربينه وهي الأفضل فيه ناس تقول على الريق يعطي نتيجه افضل
وطريقه مؤقته الي هي قبل الجماع تحطين اصبعك في ماء ثم في مطحون الرمان ودخلينه جوا بس بشرط مايكون اكثر من سبع مرات بالشهر لأن كثرته مو زينه
وللأمانه كلامي هذا مو عن تجربتي لأني باقي أنسه :044:
لكن عن تجربة خواتي ومما قريت وسمعت :087:

الجنةحلمي
12-02-2009, 03:08 AM
ربي يوووفقكم يابنات بجد موضوع موووووووووووووووووهم

عبق الزهور11
12-02-2009, 04:16 AM
اسالي عن حكم وضع العسل في هذه المنطقه؟؟

..الا ياقلب لا تحــــزن..
12-02-2009, 08:51 PM
مشكوره خيتو اول مره اسمع عن الموضوع هذا بما اني انسه طبعا

خوفتيني تقولي من الاسباب ارتداء الكعب العالي باستمرار>>>والله هذا انا على طووووووووول البسه ومو اي كعب مسمار>>مايدخل مزاجي الاهو >>>هوووع

تيب ياليت تأكدولنا اخواتي يصير للبنات فعلا وكيف اعرف؟
الام الدوره يعني هي دليل؟
الله يسعدك على الموضوع بس خوفتيني لما قلتي الي يهملو انفسهم ايام الدوره انا بس اخذ حبوب عشان يخف الالم واكره اشرب اي شي لاني يجيني حالة مثل الوحام..

جاوبوني ومشكورين

لجين الدعجاني
12-21-2009, 07:07 PM
ربي يوووفقكم يابنات بجد موضوع موووووووووووووووووهم
ويوفقكـ يالغلاااا

اسالي عن حكم وضع العسل في هذه المنطقه؟؟

ان شاء الله اسأل

مشكوره خيتو اول مره اسمع عن الموضوع هذا بما اني انسه طبعا

خوفتيني تقولي من الاسباب ارتداء الكعب العالي باستمرار>>>والله هذا انا على طووووووووول البسه ومو اي كعب مسمار>>مايدخل مزاجي الاهو >>>هوووع

تيب ياليت تأكدولنا اخواتي يصير للبنات فعلا وكيف اعرف؟
الام الدوره يعني هي دليل؟
الله يسعدك على الموضوع بس خوفتيني لما قلتي الي يهملو انفسهم ايام الدوره انا بس اخذ حبوب عشان يخف الالم واكره اشرب اي شي لاني يجيني حالة مثل الوحام..

جاوبوني ومشكورين
يوووووووووووووووووووووووووه لا والله رحتي فيها شكلك خربانه مو خربانه إلا منتهية صلاحيتك <<< تبي تهبل فيها خخخخخـــ:061:
امزح يالغلا بس ترا الكعب العالي مو زين ويسبب مو بس الخو يسبب انقلاب في الرحم وهذا الكلام قالته لي وحده تعالج لما شافتني لابسه كعب بس الشكوى لله مازلت البسه في المناسبات القصر شين:043:
اما عن اياام الدوره فلازم لازم تنتبهي على نفسك وتشربي اشياء ساخنه وتأكلي ولا تجوعين والتمر والرشاد مع بعض لازم اقل شي الثلاث الايام الاخيره لانه ينظف الرحم وغصبي عمرك عليه حتى لو ماعجبك ولكـ من لجونه تحيه :0108:

..الا ياقلب لا تحــــزن..
12-22-2009, 07:11 PM
يوووووووووووووووووووووووووه لا والله رحتي فيها شكلك خربانه مو خربانه إلا منتهية صلاحيتك <<< تبي تهبل فيها خخخخخـــ:061:

امزح يالغلا بس ترا الكعب العالي مو زين ويسبب مو بس الخو يسبب انقلاب في الرحم وهذا الكلام قالته لي وحده تعالج لما شافتني لابسه كعب بس الشكوى لله مازلت البسه في المناسبات القصر شين:043:

اما عن اياام الدوره فلازم لازم تنتبهي على نفسك وتشربي اشياء ساخنه وتأكلي ولا تجوعين والتمر والرشاد مع بعض لازم اقل شي الثلاث الايام الاخيره لانه ينظف الرحم وغصبي عمرك عليه حتى لو ماعجبك ولكـ من لجونه تحيه :0108:

خخخخخخخخخخخخ لاااااااااااااا حرام لاتجننيني:036:

الله يعين انا يوميا بالدوام البسه مو بس المناسبات بس تعودت عليه
يســــلمووووووو يا عنوني :و1:
ان شاء الله من هالشهر ابدأ وما انساك بدعواتي

لجين الدعجاني
12-31-2009, 02:42 AM
خخخخخخخخخخخخ لاااااااااااااا حرام لاتجننيني:036:

الله يعين انا يوميا بالدوام البسه مو بس المناسبات بس تعودت عليه
يســــلمووووووو يا عنوني :و1:
ان شاء الله من هالشهر ابدأ وما انساك بدعواتي

تسلم عنونك يالغلا :و0:

&& دموع الورد &&
01-01-2010, 03:50 PM
يسلموووووووو

-ام ميار-
01-02-2010, 07:30 AM
بناااااااااااااات انا نفاس والايام العشرين الاولى مشيت على كلام فيافي>>>يعني نظام فيافي بعدين جاتني اننوسيه مساج سوتلي مساج وقلتلي بطنك كلها هوا ولازم تاخذي اعشاب عسان تسير قوي وتجيب بزوره كتير>>>>هي مو انا الي اتكلم هههه واشتريت منها اعشاب زي الحبوب7صبح نوع ونوع7عصر ونوع قبل النوم 2للرحم استعملتها 12 يوم وش تنصحوني اوقف ولا استمر عليه في ولادتي الاولى من جهلي ماستعملت ولا شي نسيت اقولكم اني يوميا استخدم غسول الملح الخشن والمره
تسلمي على الموضوع ياعسل

لجين الدعجاني
01-16-2010, 07:18 PM
يسلموووووووو
ربي يسلمك ويسمنك :061:

لجين الدعجاني
01-16-2010, 07:28 PM
بناااااااااااااات انا نفاس والايام العشرين الاولى مشيت على كلام فيافي>>>يعني نظام فيافي بعدين جاتني اننوسيه مساج سوتلي مساج وقلتلي بطنك كلها هوا ولازم تاخذي اعشاب عسان تسير قوي وتجيب بزوره كتير>>>>هي مو انا الي اتكلم هههه واشتريت منها اعشاب زي الحبوب7صبح نوع ونوع7عصر ونوع قبل النوم 2للرحم استعملتها 12 يوم وش تنصحوني اوقف ولا استمر عليه في ولادتي الاولى من جهلي ماستعملت ولا شي نسيت اقولكم اني يوميا استخدم غسول الملح الخشن والمره
تسلمي على الموضوع ياعسل
نظام فيافي ناسب البعض والبعض الآخر لا بس اقله تعرفين وش الي تستخدمينه لانه اشياء تشتريها بنفسك وتسويها اشوف من وجهة نظري لو مستمره عليه اصرف من اعشاب اندونسيه ماتدرين وشي اصلن ...
الملح والمره زين بس عاد لا طولين في استخدامه ولو كل 3 ايام توقفين عنه وتغسلي ماء عادى احسن بعده ترجعين له بس انتبهي الملح مو زينه كثرته...
والله يسلمك يائشطه :079:

رافعة حاجبها محد عاجبها
01-18-2010, 09:39 AM
مشكورة على المعلومات المفيدة

لجين الدعجاني
01-22-2010, 05:44 PM
مشكورة على المعلومات المفيدة
العفوووووو غاليتي
:و1:

تعبت مالقيت نك نيم
03-26-2010, 12:37 AM
يسلمووووووووووووووووووووو

ام هنودة
03-26-2010, 03:07 AM
انا اذا قربت الدوره يجيني صداع فضيع ماادري ليش:062:
تتوقعون فيني خوا لأني سمعت كذا ماادري صحيح او لا
ياليت لو تعرفين يااخت لجين تردين علي

حسناء الطائف
03-26-2010, 10:37 AM
يسلموااااااااااااااااااااا يالغلا جيتي في وقتكــ..

:و2:.

@ قـمـرهـم كـلـهـم @
03-29-2010, 12:01 PM
جــــــزاك الله خير ياقلبي ...

مر وصبر
03-29-2010, 05:51 PM
الله يعين يارب الله يسهل

كيف أحزن والله ربي
03-29-2010, 06:14 PM
ابغى علاج المرحلة الاولى

منبري قلمي
03-29-2010, 07:12 PM
مرســــــــــــــــــي ع النصائح المفيده

لجين الدعجاني
04-10-2010, 02:58 PM
يسلمووووووووووووووووووووو
الله يسلمتس ومن بكره يسمنتس :061:

انا اذا قربت الدوره يجيني صداع فضيع ماادري ليش:062:
تتوقعون فيني خوا لأني سمعت كذا ماادري صحيح او لا
ياليت لو تعرفين يااخت لجين تردين علي
على حسب علمي المتواضع ان الخو هو اصوات تطلع من تحت وفرازات بكثره بس اما مسألة الصداع اول مره اسمع فيها

يسلموااااااااااااااااااااا يالغلا جيتي في وقتكــ..

:و2:.
الله يسلمتس

جــــــزاك الله خير ياقلبي ...

وياك يالغلا

الله يعين يارب الله يسهل
ااامين

ابغى علاج المرحلة الاولى

اي مرحله تقصدين

مرســــــــــــــــــي ع النصائح المفيده
العفوووو يالغلا

حنين الزمان67
04-11-2010, 01:03 AM
جزاك الله خير

βĽŲ€*ღεღε*ƒΑįЯΨ
09-06-2010, 11:54 AM
جزاك الله كل خير

اجل انا خرباااانه

الشكوى لله ما عندي احد يسنعني و يعلمني
لا امي و لا خواتي المتزوجات كلش محظوووووور مع ان من حقنا نعرف و نهتم

و صديقاتي نفس الدباشه

الله يعين و يارب يوفقك و راح ابدأ تطبيق و عساي اتسنع

cute girl911
09-07-2010, 07:50 AM
انا خربانه فيني هواء مع صوت فضييييحه :(لي شهرين اهتميت الدوره اللي طافت ومافاد والحين رحت لمراخه وطلع عندي ميلان بالرحم وعطتني ادويه والحين هي تعالجني لكن للامانه للحين ماتغير شي انتظر النتيجه لاني تو اول جلسه طبعا تسوي تمريخ وتسوي كاسات الهوا وعلى فكرره انا بنت ادعوووولي بالشفا وراي زواج:( والنفسيه تعبانه من الهوا والصوت :(

cute girl911
09-07-2010, 07:52 AM
ايييه ترا قالت لي التمر مع الرشاد مو زين للبنت يصلح للمتزوجه تخرعت انا وماكلته

بنت التركواز
09-08-2010, 04:17 AM
ياخرااااشي اي داه دنا ماستغنيش عن الكعب ابدآ >>لازم اترزز <<ماتعرف تقولها بالمصري ههه

الله يوفئك ويقبر بخطرك يابنت الدعاقين يابنت عمي ..

ويقوزك وقوزك يمووت فيكي اومااال اييييييه ..دعوه حلوه ..

ريف الاشوااق
09-08-2010, 05:52 AM
جزاك الله خير لاكن اتعيجز اطبق اهتم اول يوم حتى الشيله الفها وبعدين اطفش

لؤلؤة ألماس
09-10-2010, 12:42 AM
الله يعطيك العافية موضوع جدا رائع
هالمشكلة علاجها صعب انا جربت اشياء كثيرة وللان احس به
جربت قشر القهوة بأيام الدورة داومت عليه وخف بس بعدين رجع والحين اجرب وعباءة السيدة والله يعين ويفرج لنا ياكريم...
للمرة الثانية اشكرك ..واتمنى نشوف تجارب الباقين

caramellalover@yahoo.com
09-13-2010, 01:09 AM
من جد خوفتيني اختي انا في المرحلة الاولى وما عندي عيال ما ادري من شو جاني الهوا ز الخلطات اللي عطيتينا وصفتها ما اعرف مكوناتها بسبب اللهجة مش مفهومة عندي ممكن صور؟
مشكور و جزاك الله خير على الموضوع

واحة وفاء
12-19-2010, 08:49 PM
تسبب التصاقات بالرحم

dlo3ah__co0ol
12-19-2010, 09:02 PM
يمه الرشاد حتى بنظام فيافي مدحته
حق البنات

وشلون ماينفع لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصلا هو اساس الصلاح لانه ينشف

وتمر مع رشاد جدآ رائع
انا بنت واستخدمته وكان عندي مويات ورطوبه
والحمدلله انقطع
بس لازم تهتمين بنفسك بكل دوره
لان الاهمال يجيب الخراب

princessof taste
03-02-2011, 02:33 AM
بدييييييييييييييييت اوسوس

يابنت الكلام ذا من جد ؟؟؟؟؟؟

وربي اغلب اعراض الميلان عندي بس سويت اشاعات ماقالولي شيء

وبرضو الهواااا مع اني لا حملت ولا ولدت باقي بس الهواااا مششششششكله ....

غرور الايام
03-02-2011, 04:00 AM
انا كمان جاني بعد ولادتي الثانية بس الحين خف شوية كنت دايما اشرب مرة وقت الدورة يمكن نفعت معاية يبغالي اجرب التحاميل واشوف :044:

الياسمين الابيض
03-13-2011, 07:17 AM
مشكوره الله يعطيك العافيه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0