المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع لمستخدمي خيمه السونا تفضلوا

نعومه سعوديه
08-09-2009, 07:36 AM
يامرحبااااا:044:

انا يافراشات بشتري خيمه السونا لاني سمعت عن فوااائدها للجسم وللبشره وهي الاهم:061:
عشان كذا سويت ذا التجمع عشان الكل يستفيد ويستعملها صح عشان ماتضره وتحرق جلده لاسمح الله ابي الي عنده يفيدنا شلون طريقه حمام السونا والصابون المغربي وخلطات عشان بشرتنا تتغير بالسونا
ونتناقش بالطريقه الصحيحه عشان الكل يستفيد
اول سؤال
كم مره بالاسبوع تستعمل وكم المده ؟ طبعا غير الاسئله الي فوق الخلطات والصابون المغربي

يعني كل شي يخص السووونا نبي نعرفه

الي عندها خبره لاتبخل علينا

والله يوفقها الي ترد

بانتظاركم يامستعملين السووونا:0126:

المتفائلة بكل خير
08-09-2009, 10:23 AM
يعطيك العافية ,, وموفقة ان شالله

لااله الا الله محمد رسول الله

استغفرالله واتوب الية

نعومه سعوديه
08-09-2009, 11:47 AM
ااااب
له الدرجه محد يتسخدمها وانا اشوف مواضيعكم ماتخلى منها ؟؟ جد سبحانوه

**تاج الوقار**
08-09-2009, 11:58 AM
ياريت يفيدونا البنات بطريقة الاستخدام وهل لها سلبيات وهل تحتاج لتنظيف ومكان للتخزين
وهل تقنيتها تشبة فكرة الحمام المغربي؟
وافضل مكان استخدم فيه الساونا هل في الحمام اكرمكم الله او بمكان ثاني
وهل حصلوا على نتيجة ولا خرطي خخخخخخ
ننتظر اجاباتكم

وشكرا نعومه ع الموضوع لان هالاسئلة في بالي كثيير ونفسي اشتري الساونا بس مترددة

فنتازيااااا تووووب
08-09-2009, 12:05 PM
وانا بانتظااار تجاربكم
ودي اداوم عليه على الاقل شهريااا

@سرابي الدمع@
08-09-2009, 12:10 PM
أنــــــــــــا ابـــــــــــغى أســـــــــــال كـــــــــــيف نشغلهـــــــــا وكـــــــــــيف احط الميا وفين اوصل السلك....باختصار طريقة تركيبها ساعدوني الله يوفقكم..

@سرابي الدمع@
08-09-2009, 03:53 PM
فووووووووووووووووووووووووووووووووووق

أنين ندم
08-09-2009, 04:14 PM
انا عندي وناوية استخدم خلطة الاخت قاتلة مأجورة اعجبتني كثير

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1001267/

نعومه سعوديه
08-09-2009, 05:08 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااب

فيدونا يافرااشات نبي كل شي يخص السونا بلييييييييززز

!! Monalyza Mall !!
08-09-2009, 05:10 PM
موووووووووفقه

انالحبيبي
08-09-2009, 08:26 PM
للرفع

**تاج الوقار**
08-09-2009, 10:45 PM
اب

دلوعته خوخو
08-09-2009, 11:59 PM
انا عندي الاستخدام مره بالاسبوع وهي عباره عن خيمه مسفطه ومعاها زي المنفاخ وتنفخيه ومعاه جهاز زي غلايه المويه تعبي فيه مويه وتوصليه بالخيمه وتشبكيه بالكهرب لين يطلع البخار وتقعدي فيه لاتزيدي عن ربع ساعه وانا بعد مااخلص افتح جهاز المويه واخليه مشبوك بالكهرب لين يطلع البخار واسوي لوجهي بخار يعني اثنين في واحد بس ابي طلب منكم بنات ابي وحده تبيع عشبه الداد والحنا البضاء واغراض الحمام المغربي عشان وحده مغربيه مدحتها لي وابي استخدمها

أنثى شامخة
08-10-2009, 12:01 AM
أنا بنات حبيت اشأرك معكم بهذ التجمع واعطيكم من خبرتي بحمام الساونا

أنا اول شيء أستخدم له اكثر من خلطه كل مرة استخدم حمام الساونا أستخدم معه وحده من الخلطات

والخلطات الي أستخدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــها هي

1- كركم الجسم +سنفرة المشمش + مقشر من جونسون اواي نوع تفضلينه + ملح حليب اليوكو + ماء ورد +كريم كاب للجسم + حليب بودرة + قليل من عصير الليمون+قيتامين أي << ممكن الاستغناء عنه (والخلطه يابنات قابله للاضافه بالنسبه لي لاني اذا شفت عندي شيء بالبيت مفيد بالخلطات حطيته عليها يعني انتي ممكن بعد تضيفين من عندك الي تبينه

الخلطه الثانيه /

هي طريقه أخذتهامن النت بس انا لي فتره أستخدمتها مرة حلوووووووووه يابنات وسهلة بعد هي انا احطها على جسمي وادخل لخيمه الساونا وممكن تحطينها على جسمك قبل الساونا بساعتين وبعدين تدخلين الساونا يعني انا كل الطريقتين جربتهم عادي جدا نفس النتيجه والا ماعندها ساونا بعد تنفع معها هالخلطه

الحين نجي للخلطه وهي التالي
صابونه دوف تبشرينها بالمبشرة نص كوب ماء ورد..
5 ملاعق زيت زيتون.
5 ملاعق جلسرين سائل.
عصير ليمونة وحده.
نجي للطريقة.
انقعي صابونه دوف في ماء الورد طول الليل والصبح حطيه على النار مع التقليب لغاية ماتلاقى الصابون زى الكريم ضيفي زيت الزيتون والجلسرين وقلبي شويه واطفى النار وبعدين ضيفي عصير الليمونة وقلبي مضبوط وحطي'الخلطة في علبة زجاج

والخلطه الثالثة

صابون المغربي بس انا أضيف عليه صابوبن البابايا مبشور وصابون الغار مبشور وصابون الكركم <<طبعا الصابونه موكلها جزء بس من كل صابونه تبشرينه على الصابون المغربي وتخلطينهم مع بعض وتحفظيهم بعلبه عندك وقت ماتستخدمين الساونا تحطينها قبلها على جسمك

هنا خلصنا من الخلطات طبعا انا لما ادخل الساونا اخذ الليفه معاي علشان ادعك جسمي وانا فيها واخذ الحجر بعد لرجولي اول ماتطلعين من الساونا غسلي جسمك بمويه دافيه وبعدين بمويه بارده ونسيت اقول لكم يابنات الي اول مرة تستخدمها لاتجلس فيها نص ساعه في ناس ماتتحمل تجلس فيها بالنسبه الي اذا جلست ربع ساعه زين مني وضروري يكون عندك كاسه مويه او عصير علشان البعض ممكن يحس بصداع وانتي فيها <<دايم تحط كاسه مويه عندها وتتفتح الساونا بسرعه وتشرب وترجع تكمل:061::061: ايه يابنات يعني انتي حاولي تشربين وانتي بالساونا صراحه البعض يقول ماينفع بس عن تجربه لازم تشربين وربي غير على قبري لو مااشرب تحسين بصداع اذااحد عندك اختك اواحد تمونين عليه خليهم يشربونك وانتي بالساونا << استغلي خليهم يدلعونك باللحظه هاذي الدنيا فرص ههههههههههههههههههههههه :061:

ايه صح يابنوتات علشان الوجه وانتي بالساونا

خذي قشر برتقال وقشرليمون واغليهم بمويه ورد اومويه عاديه لما تبرد احفظيها عندك بعلبه بخاخ ولما تستخدمين الساونا رشي على وجهك منها حلوووووووو بعد أي وقت مو شرط الساونا وشنوووووو بعد خلوني أفتكر

أيه بعد ماتنشفين جسمك وخلصتي من الحمام

تدهنين جسمك بزيت جونسون تخلطينه مع مسك حجر تبشرينه على الزيت وممكن تستغنين عن المسك وتكتفين بزيت جونسون

اوتجيبين علبه بخاخ وتخلطين فيه ماء ورد وجلسرين سائل وترشينه على جسمك

وفيه خلطه ثانيه انا سويتها بعد وحطيتها بعلبة عندي مرة حلووووووه

(كريم جلسرين مو الزيت ماجربتها بالزيت بس اتوقع تضبط +قليل ماء ورد + جلسوليد الاحمر + لوشن للجسم من نيفيا +قليل من مخمريه بريحه العود للجسم +لوشن للجسم بريحه العود +زيت جونسون قليل جدا+ زيت اللوز +وانتي ممكن تضيفين عليها أي كريم مرطب عندك للجسم والي بعد ماتحب العود ممكن تحط قطرات من أي دهن عندها على الخلطه وطبها الخلطه )

ملاحظه حمام الساونا يستخدم مرة بالشهر او مرتين بالكثير طبعا الي عندهم فقر الدم والضغط بعيد عنكم مايستخدمونه والحامل بعد معروف ماتستخدمه

هذا الي افتكرته الحين وكتبته لكم ماحبيت أبخل عليكم والله

لاتنسوني من دعائكم حبيباتي

وأي سؤال ياحلواااااات أنا حاضرة مايردكم غير الكيبورد

نعومه سعوديه
08-10-2009, 12:33 PM
يسلمووو انثى لاتعبتي

ابي اسئلك اقدر ادخل للسونا وانا جسمي جاف يعني ماني حاطه صابون او شي لاني سمعت البعض يحط خلطاته جوا جهاز الي تتعبى فيه المويه ؟

وشو الحجر الي تقولينه قصدك صابون جاف ؟

مشكوووره يالغلا

أنثى شامخة
08-10-2009, 05:34 PM
هلا والله اختي نعومة

شوفي يالغلا عادي تدخلين وانتي جسمك جاف وتأخذين خلطتك معك وتدهنين جسمك وانتي فيها بس صعبة لماتدخلين بعض المناطق ماتقدرين توصلين لها أنا كنت اسوي كذا ادخل وبعدين ادهن جسمي بس شفت البعض مااقدر اوصله للافضل تدهنين جسمك وبعدين تدخلين

وبالنسبه البعض يحط خلطته جوالجهاز الي تتعب فيه المويه هي موالخلطه الي نحطها تحطين اعشاب مثل البابونج تحطينه بشاش طبي وترمينه بالمويه أو قشر برتقال او قشر ليمون يعني مثل هالاشياء بس الخلطات لا مااحد يحطها بالمويه يحطونها على الجسم نفسه ولا شستفدنا من الساونا

والحجر الي اقصده هو هذا الي بالصورة

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:p94Eh_tvz0-WeM:http://www.hayah.cc/forum/imgcache/2985.png

بعدين صح بنات نسيت اقولكم بالنسيه لخيمة الساونا فيه البعض منها يجي معه كرسي والبعض لأ

أذا بتشترين لك خيمة مامعها كرسي الافضل تشترين لك كرسي من وقته لانه شلون بتسوينها

تبسطين فيها على الأرض ومعك قهوتك والشاهي :076:

أنا الي عندي جبت لها كرسي بلاستك اوالبعض عندهم كراسي حقت التسريحه حقت غرف نوم عندك قديمه

يعني مثل هالاشياء بس أنتبهي تجيبين حديد بتروحين فيها بتصير مشاوي :061::061:

أنا الخيمة الي عندي مثل هاذي يالضبط مامعها كرسي

http://tbn1.google.com/images?q=tbn:rHpZTWC0Q6LXIM:http://www.freeuaeads.com/user_images/8285067.jpg

وهذا شكل ثاني لخيمه الساونا معها كرسي تمنيت اني ماستعجلت واشتريتي حقتي

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:_0eIMXRReqp4jM:http://www.ubuyez.com/images/img_steam_spa_main.jpg

وأيه بعد فيه بدله الساونا بس الأفضل الخيمة البدله وحده من صديقاتي عندها بس مامدحتها تقول الخيمة أفضل منها

وأن شاء الله كل مافكرت شيء أجي اسدحه لكم هنا :087:

أي خدمه بنات انا موجوده لاتستحون

لاتنسوني من الدعاء بنات :0154::ق0:

نعومه سعوديه
08-10-2009, 09:55 PM
اممممممممممم ماقصرتي والله

بس لازم نحللك دامك خدووومه < ههههههههه

ابي اعرف استخدمها اسبوعيا ولا شهريا وكم مره ؟
وش لاحظتي من استخدامتها وكم صارلك تستعملينها ؟

الله يوفقكـ دنيا واخره ويسعدك ويحقق الي في بالك < فيس مبتسم

نعومه سعوديه
08-10-2009, 10:00 PM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااب الي عنده خبره لايبخل وي ؟

لو سطرين < ههههههههههه

manal123
08-10-2009, 10:04 PM
أنا شاريتها من شهر وللحين مااستخدمتهاااا !!!!!!!!!!

نعومه سعوديه
08-10-2009, 10:17 PM
انشاء الله يفيدونا البنات ونستخدمها سوا

ااب

أنثى شامخة
08-10-2009, 10:45 PM
اممممممممممم ماقصرتي والله

بس لازم نحللك دامك خدووومه < ههههههههه

ابي اعرف استخدمها اسبوعيا ولا شهريا وكم مره ؟
وش لاحظتي من استخدامتها وكم صارلك تستعملينها ؟

الله يوفقكـ دنيا واخره ويسعدك ويحقق الي في بالك < فيس مبتسم

ههههههههههههههههههههههه عادي والله ماطلبتو شيء بس كم تعطوني علشان أعطيكم من خبرتي <<تكفين بس يأم خبرة انتي :028:

أيه نعومة ياوخيتي انا ذكرت في كلامي الي فوق ان أستخدمها بشهر مرة وحده بالكثير مرتين بس مو تسوينها لك شغله كل شوي
تجرجرينها معك وتنصبينها بغرفتك :061:مرة بس اومرتين بالشهر بس لأنه كثرت أستخدم البخار عموما تؤدي للأسمرار :0144:

وشو الي لاحظته والله حلوووووووووو مرة بعد ماتستخدمينها تحسين بنظافة عجيبة بس تبين تتمقلين بعمرك :087:

وبالنسبه انه البعض يقول انها تخسس انا ماخسستني ولا شيء عادي جسمي ماتغير

&*&

تسلمين ياقلبي على الدعوة وامين يارب يحقق الي بالي :ق0::ق0:

:0154:

نعومه سعوديه
08-11-2009, 06:26 PM
يالبى قلبك تشكراااات من قلب

وين باقي الفراشات نبي الكل يستفيد

ااااااب

حبيبنا االقرآن
08-11-2009, 07:51 PM
بنات ابغى أسألكم اقدر ادخله بالحمام وانتوا بكرامة

نعومه سعوديه
08-11-2009, 11:36 PM
اي يالغلا اكيد يدخل الحمام ولا ليش مسمينه حمام السونا بس لازم فيش جوا عشان تشبكينه

اااب

بسمة العمر الجريح
08-11-2009, 11:55 PM
السلام عليكم

كيف حالكم اخواتي

طريقه حمام السونا تستخدم مره واحده بشهر فقط وكثره استخدامه اكثر من مره بشهر لها اضرار

وطريقه استخدام والجك الماء كيف تعبينه وتوصلينه هو صاحب المحل يعلمكي الطريقه كيف

وانا بصراحه واقسملك بلله اني استخدمه في المناسبات مو كثير بس اذ جات براسي اسويه

وانا طريقتي فيه انا احط على جسمي فازلين وادخل جوء السونا بشرط يكون فيه بخار

وبعدين لما تحسين جسمك معرق افركي جسمك بليفه البصل وحطي عليه بعيدن صابونه المغربه واو

طريقه الحنا البيضا مع السكر والقرنفل والزيت زيتون انا استخدمتها الطريقه هذي وعجبو اخواتي انبهرو فيها

والله على مااقول شهيدا واذ تبغين اي سؤال انا تحت امرك

وشكرا على الاطاله

حكايه طفله
08-11-2009, 11:57 PM
ان شاءالله بنظم لكم قريب لاني توي شاريه حمام ساونا

يعطيك العافيه ياقلبوو

miss reemo
08-12-2009, 08:37 AM
http://tbn1.google.com/images?q=tbn:rHpZTWC0Q6LXIM:http://www.freeuaeads.com/user_images/8285067.jpg

الله يجزاكم بالخير ويوفقكم ..

انا ابي الساونا اللي في الصوره يالليت اللي عندها مثله تقول لنا من وين شاريته ..

وجزاكم الله الف خير ..

ليونة الحلوة
08-12-2009, 10:33 AM
انا استخدمة في الاسبو ع مرة مدة نص ساعة
والخلطات كل مرة خلطة
وشتريته من المعدات الطبيية با300ريال وانا حصلته عند محمود سعيد نفس الموجود عندي بس با400ريال
وصاحب المحل قال اذا استخدمتة كل يوم عشر دقائق يفتح الجسم ويوحد الون ويخسس بس انا ماجربت استخدمة
كل يوم وممكن تحطينه فى الحمام اذا كان الحمام وسيع

miss reemo
08-12-2009, 11:00 PM
up

نعومه سعوديه
08-12-2009, 11:00 PM
ابحط بعض الخلطات الي جمعتها من المنتديات عشان الكل يستفيد

2م جلوسليد + ام فازلين + ليمونة معصوره + 3م زيت لوز مر + فكس + 2 م ماء ورد + كبسولتين فيتامين E
اخلطيهم وسخني الساونا وادخلي في امان الله
بعدين افركي جسمك بحركااات دائريه 000 ليه؟ عشان تحركي الدوره الدمويه
* ثم اسبحي ثم حطي ماسك عباره عن ( 2م نشاء + ا م حليب نيدو + 2 م ماء ورد ) للوجه والرقبه واليدين
ثم اتنظفي
* واذا تبين ريحه جنان رح تلزق فيك اسبو ع ما تطلع حطي زيت جونسن للاطفال مع عطر جسم من نكتار او بدي شوب باي نكهه و امسحي اباطك بمسك ( عبد الصمد القرشي ) ياسلام عالريحه والبياض والنعومه
يعني ضربتي ثلاث عصافير بحجره وحده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

ضعي على وجهك ماسك سميك من الحمص المطحون والمعجون بماء الورد.- دهني جسمك بالصابون المغربي والحناء ( وزعيه بعناية على كامل الجسم ) ( حتى يؤتي الحمام المغربي ثماره )

هاذي الخطوه ادخلي في السونا

لا تدلكي جسمك أبداً بل ابقي هادئة ساكنة واستغلي الوقت بالاستغفار .

- بعد العشرين دقيقة فتحي صنبور الماء الدافئ وغسلي جسمك بالماء لإزالة الدلكة.

- فركيه بالليفة الخاصة بشكل طولي ( ضغط قوي وهادئ على الجسم ) الذراعين والساقين والظهر والرقبة وكل مكان ...
للعظام والجسم .

وياويلي على اللي حبيطلع سوااااااااااااااد وجلد ميت مثل الدفتر لما تمحيه بالمحّايه !

بعد ذلك دلكي جسمك بالكامل بخليط السدر المطحون والماء وتركيه خمس دقائق ثم فركيه بالليفة .

- بعدهاقومي بعمل ماسك لجسمك بالكامل من الحمص المطحون ، وفي تلك الأثناء غسلي شعرك بالشامبو جيداً .

- بعدها غسلي جسمك بصابون الطاووس رائحته راااااائعة ومنعشة ضعي على وجهك ماسك سميك من الحمص المطحون والمعجون بماء الورد.- دهني جسمك بالصابون المغربي والحناء ( وزعيه بعناية على كامل الجسم ) ( حتى يؤتي الحمام المغربي ثماره )

هاذي الخطوه ادخلي في السونا

لا تدلكي جسمك أبداً بل ابقي هادئة ساكنة واستغلي الوقت بالاستغفار .

- بعد العشرين دقيقة فتحي صنبور الماء الدافئ وغسلي جسمك بالماء لإزالة الدلكة.

- فركيه بالليفة الخاصة بشكل طولي ( ضغط قوي وهادئ على الجسم ) الذراعين والساقين والظهر والرقبة وكل مكان ...
للعظام والجسم .

وياويلي على اللي حبيطلع سوااااااااااااااد وجلد ميت مثل الدفتر لما تمحيه بالمحّايه !

بعد ذلك دلكي جسمك بالكامل بخليط السدر المطحون والماء وتركيه خمس دقائق ثم فركيه بالليفة .

- بعدهاقومي بعمل ماسك لجسمك بالكامل من الحمص المطحون ، وفي تلك الأثناء غسلي شعرك بالشامبو جيداً .

- بعدها غسلي جسمك بصابون الطاووس رائحته راااااائعة ومنعشة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حلووووووووووه ذي شكلها < ضروووري اعلق
وتراها من حوووور الجنان
بخبركم بوصفة اخذتها بصراحة من مرأة عمي المغربية لأنه صاحبة صالون واكيد تعرف وووصفات ولا بالخيال غيردراستها في عمل الوصفات الاكيدة والمضمونة بسم **** نبدأ خواتي اكيد عندكم حمام السونا المتنقل صح انا شريتة بس من اسبوع من محلات نزية للتجميل متوفر وبسعر 250 ريال فقط ومعداتة مرة سهلة وحلوة بس الوصفة تنعمل مرة بالشهر لأن كثرة البخار ترهل والله نكمل والي يبي طريقة عمل السونا يخبرنا
الوصفة هذي تصقل ةتخلي بشرتك لماعة ومسامتهة مرة نظيفة ومبيضة مرة بتشوفين النتيجة
عبارة عن الوصفة من 3 ملاعق جلوسليد الاحمر الجامد
ليمونة وحدة معصورة
ملعقة متوسطة من العكر الفاسي ألاصلي
2 ملعقة كبيرة ملح الحليب اليوكو
ربع كوب ماء ورد
كبسولتين فتامين E تكون زيتية من الصيدالية
الطريقة....................اول ا قومي بخلط المحتويات بعدين ادهني بيها جسمك زخليها فقط لمدة ساعة جيبي حمام السونا المتنقل
وعبي ماكينة التبخير بماء معدني الي خاص بالشرب وركبي انبوبة التبخير ووصليها بالحمام خليها فترة لين تشوفين الحمام طلع بخار ياقلبي بعدين دخلي فية وجلسي فية مدة 10 دق الى ربع ساعة لالاتكثرين
واذا خلصتي اطلعي منة ياقلبي وقومي افركي جسمك بتشوفين نفسك عرقانة بس افركي بشكل دائري وخفيف لالاتدعكين بقوة علشان مايترهل بشرتك بعدبن رشي جسمك بموية باردة بعدين جيبي ماسك خاص بعدة والله نتايجة تسرك بأذن **** مكون ملعقتين نشا وملعقة حليب بودر نيدو وماء ورد مقدار نصف كوب والي يبي يزيد كيفة حسب حاجة جسمها خواتي لالاتغسلةن بالصابون بعد الحمام السونا علشان النتيجة المذهلة الماسك يتم 10 دق وينقسل والي يبي يرطب جسمة يستخدم ماركة جونسن
الخاص بالاطفال ال علبتة وردي اللوشن اقصد علشان نعومة وتفتيح مثل الحرير
خواتي هذي الوصفة تستخدم بس في مناسبات للتألق مو اسبوعية انتبهو ياغالين على قلبي
يعني للعيد مرة نصاعة والكل بيسئلك عن سر جمالك وتألقك
خواتي والله هذي الوصفة تستخدمها مراة عمي المغربية في صالونها وتقول الي بستمر عليها بتجيب نتيجة توب اهي تسويها للمتزوجات والمقبلين على الزواج والي عندهم مناسبات كبيرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احط سكر وزيت زيتون على جسمي ومويه ورد واحط بالجهاز مع الماء برتقاااال ومع قشره
وبعدين ادخل الجهاز ربع ساعه
وبعدين اخرج واحط على جسمي صابون مغربي الثقيل واقعد بالجهاز ربع ساعه

واخرج افرك جسمي الين يخرج الجلد الخشن
وبعدين اخذ جل شاور بالفراوله لتتغيير ريحه الزيت زيتون

وبس
بس صراحه قمة الانتعااااش
وعلى فكره استخدمه كل خميس من كل اسبوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

طريقه ماخذتها من كتاب وهي:

يفضل وضع خلطة الليمون والجلسرين قبل الاستخدام
جهزي الصابون المغربي ولاتنسي الصنفره
ادخلي خيمة السونا واجلسي بها لمدة 10 دقائق
ضعي الصابون المغربي الممزوج بالليمون لمدة ثلث ساعه على الجسم
يغسل الجسم ويفرك بليفه ناعمه
يشطف الجسم ثم توضع الصنفره ثم تغسل بماء بارد وقليل من ماء الورد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهاذي وصفه من حور الجنان

عندي لك وصفة للسونارهيب ه حيل نتائجة توضح بسرعهة من اول مرة غاليتي
ملعتين صابون مغربي اومبشور صابونة الطاوس + ملعقتين ملح الحليب اليوكو+ ماء ورد للعجن +ملعقة صقيرة حنا +ملعقة زيت السمسم+ملعقة صغيرة بكينج بودر عجنيهم اختي وحطيها على بشرتك وادخلي في السونا مدة عشرة دق الى ربع ساعه فقط لاغير وسوي السونا مرة كل اسبوعين فقط موسبوعيا ترا تترهل الجلد والله غاليتي هذي الطريقة ررررررررررررررررررررهيبة مرةونتائجةا واضحة وبعد ماتخرجين من السونا اغسلي الوصفة من بشرتك بماء دافء وافركي جسمك بالليفة المغربية ذهاب واياب لين تشوفين خلا ياالميتة تتطوى بعد ماتفركين بشرتك وتجبين صابون بابايا وغسلي جسمك فية بعدين رطبية بزيت اللوز وزيت السمسم لنضارة وترطيب البشرة وتفتيحها الرائع غاليتي

تعبت لي عوده <:0126:

راجيـ رحمة ربي ـه
08-12-2009, 11:03 PM
اب اب

غرام الاحساء
08-13-2009, 12:08 AM
انا اشتريتها من يومين من ساكو بـ 399 :043: مسوين عرض

ولا معها كرسي ولا شي

صورتها من الكتالوج

بس نصيحه الي تستخدم السونا لازم تشرب ماء كثيررررررررررر

انا جاتني دوره على طول طلعت شربت عصير برتقال

نعومه سعوديه
08-13-2009, 05:20 PM
اااااااااااااااب ااااااااااااااااااااب

الي عنده يفيدنا

نعومه سعوديه
08-26-2009, 02:52 PM
اااب ......... اااااب

DLoOoath
08-27-2009, 01:31 AM
انا اقولك حبيبتي

استخدمها مره في الاسبوع لمدة عشر او خمس دقائق

اول شي احط بجسمي الصابون المغربي

وقبل كذا احط مع المويه تبع البخار شوي موية ورد

ولما يعرق جسمي مره اخرج منه واغسل بويه دافيه ازيل منها المغربي

وبعدين اجيب الليفه المغربه وادعك جسمي

واذا خلصت احط زيت جنسون واتشطف واخرج

وبعدها ابخر جسمي وربي تجلس ريحتكي وااااااااااااو كانك مبخر تمشي

هذي من اختراعي واسويها وما اسمح لاي وحده تنسبها لنفسها

اتمنى افدت الجميع

نعومه سعوديه
10-05-2009, 10:32 PM
بنات فيدووونا يالغوااااااالي

همس ماس
10-05-2009, 10:53 PM
للرفع

نعومه سعوديه
10-06-2009, 12:49 AM
^

الله ـ يرفـــــــ ع قدركــــــ

ااابـــــــــــــــــ

شموسه توشه
10-06-2009, 12:55 AM
ياختي انا سمعت من صديقتي قالت لها دكتورة جلدية
انها تسمر السونـــــــــــــــــــــــــــا وحلوة لتنحيف
وعاد البنات يفيدونك

ام الدلوعه لموري
10-06-2009, 01:11 AM
راح افيدك فيما بعد لي رجعه لأن فيني نوووووووووووووووووووووووووووووم

حكايه طفله
10-06-2009, 01:17 AM
عدنا,,,

انا ماعندي خبره كثيره بالساونا لاني قريب شاريته بس انا قريت بنات يحطون خلطاتهم ويدخلون الساونا

انا مااسوي كذا لان كذا بيتوسخ الساونا وكله يطلع كريمات وحوسه انا اذكر

مغربيه قد سوت لخواتي بزواجهم كانت تدخل اختي الساونا بعده تطلع عالحمام

تحط على جسمها خلطه ماادري وش بس اذكر معها شوفان وتفرك بجسمها

والله ماتتصورون قد ايش طلع سواد ماادري من وين تقول هذا الجلد الميت

قهر ليتني اعرف خلطتها انا الان ماتطورت بالخلطات اللهم استعمل صابون الطاؤس المغربي بس

وادخل الساونا واطلع واحطه على جسمي 10 دقايق اغسله واكون مجهزه ليفه

ناقعتها بمويا حاره وافرك فيها وبعد مااخلص ادهن جسمي بجلسريد خالطه مع ماء ورد وليمون

انا الحب الطريقه السهله مشكلتي بسررررررررررعه امل مااحب الخلطات الحوسه خخخ

والساونا انا استخدمها مرتين بالشهر ومااطول 10دقايق واطلع مااتحملهااا

وان شاءالله استفيد من البنات مشكووره نعوومه يعيطك العافيه

غيض من فيض
10-06-2009, 01:36 AM
آب

الzohooorريف
10-06-2009, 02:14 AM
اب لعيوووووووووووونك

سبحان الله

مكافحة الملل
10-06-2009, 03:03 AM
اب اب

≈ ツ м e ѕ k
10-06-2009, 10:23 AM
اب

نعومه سعوديه
10-06-2009, 02:46 PM
ااااااااب

مشكورين للي ردوا نبي الباااقي

ضِفاف
10-06-2009, 03:35 PM
طيب كيف طريقته يشبك بالغرفه آو بدوره الميآه وآنتوآ بكرآآمه؟

nounouya
10-06-2009, 03:59 PM
انا ما انصحكن فيها يا بنات عمي دكتور وقاللي البشرة بيزرق لونها من الساونا وتغمق وكمان بتسحب الموية من الجسم وتخللي البشرة جافة مافي احسن من البخار الطبيعي فكي الموية الحارة فالحمام الله يكرمكن وخللي الحمام يتبخر وانت تسخني شوي وبعدين ابدي التلييف وعلاجاتك والله احسن والنتيجة افضل بكتيير وسلامتكن جميعا ولو تبغون الخلطات المغربية اللي بتتحط فالجلسة المغربية كلها عندي وانا حااضرة

نعومه سعوديه
10-08-2009, 10:23 PM
ينشبك بالحمام عشان انتي بتستحمين وشلون بالغرفه ,, ثانكيو ع المرووور

الفراولة7983
10-08-2009, 11:32 PM
يا قلبى انا اشتريت وحده من التى فى 1020
وممتازه جدا وعلى فكره لها كتب ومره حلوة والغاليه حور الجنان قالت ان افضل شى 20 دقيقه ليس اكتر حتى لايفقد الجسم ترطيبه وكمان الزيوت الطبيعيه المتواجده فى الجسم ولو حابه اى استفسار عن كلامةى راسلين على الخاص

نعومه سعوديه
10-08-2009, 11:52 PM
مغسي

nounouya
10-09-2009, 01:38 AM
مغسيمعلش حبيبتي نعومة قسم بالله صار لي اكتر من ساعتين بحاول ارسل عالخاص مادري جهازي اش به علق وصار يخرف ويلخبط في الرسايل عموما ملحووقة بس يرجع لعقله هههه راح ارسللك طلبك من عيوني :0154:

نعم للأمــل لا للألـــم
10-09-2009, 02:07 AM
شكرا لكن انا سمعت انه مره وحده با الشهر يكفي
الشي ان زاد عن حده انقلب ضده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

روبي القمر
10-09-2009, 02:22 AM
ان شاء الله اني اقدر افيدك يا عسل

انا اشتريتها وكنت في البداية فرحانة فيها مررررررررة المهم هي مره حلوة وتريحك من الحمام المغربي

بس حاولي تستخدميها في الشهر مرة وحدة بس

انا عن نفسي سببتلي حساسية يعني انا ما احط انها هي السبب 100% بس صارت عندي حساسية بس لما الموية الحارة تقرب جسمي ولا اكون في الشمس كثير ولا يكون شي حار على جسمي

وهذي المشكلة طلعتلي فجأة في جسمي ولما رحت الدكتور وقلتله عنو وضعي يقولي سوي تحليل للدم يوم اني اسوي التحليل يطلع ماكو شي في الدم يعني طبيعي
بس قال انو ممكن يكون من عوامل نفسية او من ادوية او من اشياء ماتخطر على بالك تكوني انتي سوتيها في جسمك
المهم عشان لا اطول انا للحين ماني عارفة مصدر الحساسية

بس ايشمعنا لما اشتريت الساونا بدأت الحساسية وانا طول عمري احب استحمى بالموية الحارة واحب اسوي حمام مغربي وعمري ما اشتكيت من الموية الحارة فاهمة

فعشان كذا خلي بالك في كل شي تسويه ياقمر

والشي الثاني اللي اعرفه انو كثرة الساونا ترهل الجسم وهذا الشي عرفته من ناس كثير قالوا

آآآآآآآآآآآآآآه تعبت بس ان شاء الله افدتك انتي والبنات

نعومه سعوديه
10-09-2009, 02:22 PM
مشكوره ياغلاهم كفيتي ووفيتي وعساك معافه ونشوفك تلعبين بالمويه الحار مثل اوول

nounouya (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=506056)

بانتظار خلطاتكـ

نعومه سعوديه
10-22-2009, 09:47 PM
اب

*queen - heart*
10-22-2009, 11:32 PM
يعطيكي العافية حبيبتي ع المعلومات المفيدة
انا دوبني اشتريته الاسبوع الماضي من نزيه في جدة
عاملين عرض ب250 ريال ومعاه كريم مخسس +كريم مقشر +وكريم زبدة الكاكاو
ووحدة مرة سويته الى الان واستخدمت معاه حمام مغربي
وان شالله كمان اسبوعين استخدمه تاني

رغدالقصيم
07-13-2010, 08:24 AM
اب

ورده من ذهب
08-28-2010, 05:26 AM
يعطيك العافية نعومة ع الموضوع الروعه
استفدت كثيير من الموضوع
كنت متردده اشتريها

ورده من ذهب
08-28-2010, 05:53 AM
مرحبا عندي كذا سؤال اتمنى تجاوبوني عليها

اللي اشتروا جهاز الساونا المنزلي هل هو مفيد فعلاً للبشرة ؟لأني ناوية اشتريه بس مثل ماقلت متردده

وش افضل صناعة ؟وكم سعرة ؟

وش الفايدة منه هل يساعد على تقشير البشرة وتبييضها ويزيل الخلاياالميتة ؟

او مثل ماقريت عنه انه ينشط الدورة الدموية فقط

وهل فعلاً يسبب العقم مثل سمعت عنه

بأنتظار اجابتكم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0