المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 回【 ملف خاص بعمليات تجميل الأنف .. نرجوا طرح الإستفسارات هنا 】回

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65

•• كلمـات منسيـه ••
01-31-2010, 12:18 PM
فراشه دماميه,
على وصفك, باين ان أنفك حصل له كسر.

FlOwEr مسويه عمليتها عند جمال جمعه. شوفي ردها السابق

FlOwEr-BoMb
01-31-2010, 08:36 PM
الدكتور هو جمال جمعه والعياده اسمها ميد آرت كلينك
بالخبر والرياض ودبي
واذا تبون الارقام حطيتها
انا مدري هل له عمليات فاشله والا لا
لكن اختي مدحت خشم اللي شافتها تقول يهبل وانها احترت من شكل خشمها
ايش رايكم؟؟؟
منو سوت عنده وطلعت اووكيه او تعرف وحده سوت عنده؟؟؟
بخلي اختي تروح اجرب فيها هههههههههههههه

أنا توي عاملة عنده عمليتي تقريبا من 3 اسابيع وشغله الصراحه ابداع ما عليه كلام
من زمااان من صغري وانا كنت ابي اجمل انفي كان مشكل لي عقده , بس لما اشوف
هالممثلات والمغنيات اللبنانيات وكل وحده منهم خشمها يختلف شكله اليسار عن اليمين
واثار العملية تكون واضحه اغير رائيي واخاف اصير مثلهن
بس اللي شجعني وخلاني اغير رايي صديقتي دلتني عليه صديقاتها وكذا وحده من قرايبها عاملين خشومهم عنده تقول انه فنان خصوصا في الخشوم وما قد شافت عملية فاشله عنده ويخلي الخشم طبيعي يعني مدحت فيه لحد ما اقنعتني

عاد انا ظليت شهور من بعد موعدي معاه كنت مرة خايفه واهلي بالمرة كانوا معارضين ويقولون لي انه خشمك راح يتشوه لحد ما خلاص توكلت على الله وقلت راح اسويها وخلاص وسويتها الحين
لسه خشمي متورم من فوق ومن تحت كمان يعني لسه باقي وقت علشان يبين الشكل النهائي للأنف
بس الحمد لله اللي كنت خايفه مرة منه وهو عدم تساوي الفتحات ماصار الفتحات متساويه تماما وحتى آثار الجروح مش باينه
شكلي راح يطلع حلو :072:

بس بالنسبة للسعر اللي ذكرتيه مو صحيح مستحيل يكون السعر 5000 مافي اي طبيب ياخذ هالمبلغ

انا كلفتني 12 الف شغل ايده بس هذا اذا كنتي في الشرقيه غير تكاليف المستشفى واللي في حدود 5600

SOORY
02-01-2010, 01:40 AM
الدكتور هو جمال جمعه والعياده اسمها ميد آرت كلينك
بالخبر والرياض ودبي
واذا تبون الارقام حطيتها
انا مدري هل له عمليات فاشله والا لا
لكن اختي مدحت خشم اللي شافتها تقول يهبل وانها احترت من شكل خشمها
ايش رايكم؟؟؟
منو سوت عنده وطلعت اووكيه او تعرف وحده سوت عنده؟؟؟
بخلي اختي تروح اجرب فيها هههههههههههههه

ياليت تحطي الارقام شكرا مقدما

SOORY
02-01-2010, 01:45 AM
أجل لازم نصبر لحد ما تقوم شهد بالسلامه و تقول لنا عن تجربتها.

الله يقومها بالسلامه ان شاء الله تحكي لنا تجربتها

•• كلمـات منسيـه ••
02-02-2010, 05:54 PM
:و7: شهوده قامت بالسلامه و الف حمدلله على سلامتها.

إن شاء الله تجي بنفسها و تخبرنا عن تفاصيل عمليتها.

SOORY
02-03-2010, 03:15 AM
:و7: شهوده قامت بالسلامه و الف حمدلله على سلامتها.

إن شاء الله تجي بنفسها و تخبرنا عن تفاصيل عمليتها.

الحمدلله على سلامتها
ان شاء الله تجي وتقول لنا تفاصيل عمليتها وتطمنا بننتظرها ...

الوسميـــه
02-05-2010, 12:21 AM
كلمات منسيه
والله انا شاكه انه كسر لكن ماهتميت قلت خليه عادي مادام مايعورني وخشمي عادي ترى ماكان مسبب لي عقده ماشي حاله بس مع الحمل والولاده تأزم الوضع معروف ان اكثر الحريم خشومهم تنتفخ مع الحمل:0133:
فلاور تؤؤبري ألبي:066:
الحمد لله على سلامتج وان شاء الله من زين لأزين
ودي اعرف اذا ممكن شوو مشكلتج عرض والا اعوجاج والا شووو؟؟
وهل حسيتي بألم بعد العمليه او اثنائها
ودي تقولين من طأطا للسلام عليكووو :و2::و2:
اليوم ماميتا خبرتني عن سر خطير:020:
وهو ان بنت خالتي راحت لجده وسوت تجميل لخشمها وكلفتها 12 الف لكن ماعرفت التفاصيل ولا شفتها لانها بالجنوب مش هووون
لكن حتروح مني فييين :0133:
اما عن الارقام حقة الدكتور جمال جمعه
بالرياض ×××××××××××××××××
والباقي تحصلينه بهالرابط
http://www.medartclinics.com/ar_about.htm (http://www.medartclinics.com/ar_about.htm)
بانتظارج فلاور :0126:

كلي دلع وشموخي ولع
02-05-2010, 12:48 AM
طيب يابنووووووووووووتات انا بدخـــــــــل عرض انا رحت لعيادة ادمه المهم قلت ابنفخ خدودي بالكولاجين قالت ماينفع بس تخسري فلوسك وماشجعتني قلت برفع حواجبي بالبوتكس قالت برضو ماينفع ولا يتغير واحس تحطمت والناس وشلوووووون ترفع شكلها خايفه على فلوسي ياحظي خخخخخخخخخخخخخخخ بس هما غااااااااااااااالين حيل وربي. الزبده يابنات الي جربت تقولي وووين وبكم ولكم جزززززززززززززززززززززيل الشكر يااخواتي

كلي دلع وشموخي ولع
02-05-2010, 01:01 AM
انا بدخل عررررررررررض من جربت نفخ الخدود ورفع الحواجب لاني رحت لعيادة ادمه عند الدكتوره حنان بس ماشجعتني تقول بس تخسري فلوسك وماينفخ.وغاااااااااااااااااااالين موووووووت ابي الي جربت تدلني واكون شاااااااااااااااكره لها

شكولاته بالتوفي
02-05-2010, 05:22 AM
كلى دلع ممكن تكووونى مو محتاجة من وجهة نظرها

ويمكن يكون قصدها الكولاجين ماراح ينفعك لانه يروح على طووول

ممكن حقن ذاتي هو الى يبقى او هالورنيك اسيد يبقى 10 شهور الى سنه

والبوتكس للى حواجبها نازلة ومرتخيه او عندها خطوط التعبير عند التقطيبة حقت الحاجب

والافضل لها الرفع بالخيط لان البوتكس 6 شهور وترجع مثل ماكانت

شوفي دكتوره ثانيه اذا حاسه انك فعلا محتاجه وانا مع هالعلميات اذا عديتى ال30

•• كلمـات منسيـه ••
02-05-2010, 01:59 PM
فلاور تؤؤبري ألبي:066:
الحمد لله على سلامتج وان شاء الله من زين لأزين
ودي اعرف اذا ممكن شوو مشكلتج عرض والا اعوجاج والا شووو؟؟
وهل حسيتي بألم بعد العمليه او اثنائها
ودي تقولين من طأطا للسلام عليكووو :و2::و2:

نفس الاسئله بالاضافه الى نوع التخدير موضعي و الا كامل ؟

•• كلمـات منسيـه ••
02-05-2010, 02:02 PM
كلى دلع ممكن تكووونى مو محتاجة من وجهة نظرها

ويمكن يكون قصدها الكولاجين ماراح ينفعك لانه يروح على طووول

ممكن حقن ذاتي هو الى يبقى او هالورنيك اسيد يبقى 10 شهور الى سنه

والبوتكس للى حواجبها نازلة ومرتخيه او عندها خطوط التعبير عند التقطيبة حقت الحاجب

والافضل لها الرفع بالخيط لان البوتكس 6 شهور وترجع مثل ماكانت

شوفي دكتوره ثانيه اذا حاسه انك فعلا محتاجه وانا مع هالعلميات اذا عديتى ال30

صح لسانك.

شكولاته بالتوفي
02-05-2010, 04:40 PM
صح بدنـــــــــــــــك كلمات منسية

بنات الى سويتو العملية

لحظة دخول غرفة العلميات اش كان شعوركم انا الحين وانا اكتب اتنافض بس لانى جالسه اتخيللللللللللل

انا مانى قادرة اتشجع رغم انى محتاجه العملية بسبب هذي اللحظة لانى خوافه نمبر ووون

كل وحده تقولى عشان تشجعنى واي وحده كيف تغلبت على هاللحظة

احس يبغالها شجاااااااااعه حاسه انى راح اروح وانحااااااااااااااش من عندهم لانى ماقد دخلت بنج كامل

ياربى نانسى وهيفاء واليسا هذولى كيف قدروووو يدخلو عملية ورى عملية ورى عمليه ورى عملية ورى ..........الخ

يمكن معاهم طبيب نفسي يهيئهم ويخفف عليهم

FlOwEr-BoMb
02-05-2010, 05:30 PM
نفس الاسئله بالاضافه الى نوع التخدير موضعي و الا كامل ؟

فراشة دمامية , كلمات منسية شكرا على كلماتكم الطيبة

راح اقول لكم كل اللي يجي بخاطري واذا عندكم اسأله ثانية اطرحوها بعدين :0104:

الموهم نوع التخدير طبعا تخدير عام يعني كامل لأن العملية صعبه وتطول ما ينفع فيها التخدير الموضعي

والله لو انه تخدير موضعي ما سويتها انا ابرة واخاف منها كيف اسمعهم واشوفهم وهم يقطعون ويشرطون فيني :د0:

انا قد جربت سويت عملية بسيطه في رأسي في فروة الراس شالواا مني كيس دهني صغير الجرح يمكن اقل من 1 سم بس بجد كانت تجربة مؤلمه اولا تخافين وتجيك رهبه من غرفة العمليات وبعدين ما حسيت اني تخدرت كويس
وهو يخيط الجرح وجعني يلا عموما قصة وانتهت

نرجع للمهم انا انفي الصراحه مافيه اعوجاج ولا شي فيه عرض كنت ابيه يصغر من فوق ومن تحت

طبعا هو قال لي من البدايه راح ينحت العظم من فوق يعني هذي العظمه اللي تحت العينين شوي عريضه وراح يصغر الارنبة والفتحات وهذا اللي سواه الحين يعني فتح لي انفي من كل الجهات وفيه خياطة من جوا ومن برا اللي من برا بس اسبوع وشالها مع الجبيرة وما شاء الله الخياطة مش باينه
الحين حتى ان قريباتي شافوني قالوا لي ولا كأنك مسويه عمليه :0149:

طبعا بالنسبة للألم انا ما حسيت بشئ أثناء العملية لأني مخدرة ما حسيت الا بعد العمليه صحيت

وحاسة بأثر البنج يخليكي مرررة تعبانه ودااااايخه ولا تقدرين تقومين ولا تتحركين وتبين بس ترتاحين

وطبعا ما راح تفكرين بشي اسمه اكل لعدة ايام تحسين ان نفسك مسدوده وما تحتاجين للأكل

بس لا زم تهتمين بغذائك بعد العملية لأنك خسرتي دم كثير الصراحه انا لغاية الان احس نفسي تعبانه صار لي 3 اسابيع ما اقدر ابذل جهد

بس لازم اول اسبوع تتجنبين اي جهد ارتاحي تماااما

اي ارجع لشعوري بعد العمليه خخ بعد ما خفتت الدوخه صرت احس بالضغط على انفي هم قالوا لي ان مافي الم بس الصراحه انا حسيت بألم خفيف وانزعاج من الجبيرة كانت ضاغطة على الانف طبعا تحسين وجهك كله مشدوود وعيوني تورمت لأقصى حد في اليوم الثاني صارت خطين ماتبين زي الصينين :061: وكأنه أحد عاطيني بوكسات على عيني كانت دوائر منتفخه وردية

في اليوم الثالث يخف الانتفاخ اللي من فوق بس الالوان تصير بنفسجيه او عنابيه عادة هذي الالوان تظهر اذا اشتغل الدكتور على العظم من فوق اما اللي شغلهم من تحت ماراح يعانون كثير

وطول الوقت كنت استخدم كمادات الثلج

بعد اسبوع رحت للدكتور وشلت الجبيرة والخيوط لما شالهم لي الصراحه ارتحت كثييير صرت اعرف اتنفس من انفي تماما

طبعا كان أنفي متووورم وانصدمت لما شفته وقلت مو هذا اللي ابيه الكل قال لي انو راح يتغير وهذا مجرد تورم ويروح تدريجيا وفعلا هذا اللي صار شكل الانف يطلع تدريجيا بس لا يزال عندي تورم للآن وكمان سواد انشاء الله يروح

FlOwEr-BoMb
02-05-2010, 05:43 PM
صح بدنـــــــــــــــك كلمات منسية

بنات الى سويتو العملية

لحظة دخول غرفة العلميات اش كان شعوركم انا الحين وانا اكتب اتنافض بس لانى جالسه اتخيللللللللللل

انا مانى قادرة اتشجع رغم انى محتاجه العملية بسبب هذي اللحظة لانى خوافه نمبر ووون

كل وحده تقولى عشان تشجعنى واي وحده كيف تغلبت على هاللحظة

احس يبغالها شجاااااااااعه حاسه انى راح اروح وانحااااااااااااااش من عندهم لانى ماقد دخلت بنج كامل

ياربى نانسى وهيفاء واليسا هذولى كيف قدروووو يدخلو عملية ورى عملية ورى عمليه ورى عملية ورى ..........الخ

يمكن معاهم طبيب نفسي يهيئهم ويخفف عليهم

ههه لا تخافين ابداا

انا بالنسبة لي كنت افكر بلأول واخاف بس لما افكر انه ناس كثير يسوون العمليات وبنج كامل ويطلعون بالسلامه اتشجع خصوصا اذا ما كان عندك اي مانع للعملية وبعدين هي عملية انف تعتبر عملية بسيطه بالنسبة للدكاترة المحترفين
شوفي علشان ماتخافين ولا تشيلين اي هم سويها عند دكتور موثوق منه وفي مستشفى محترم
وماراح تخافين ابدا انا كان هذا شعوري ماكنت خايفه ابدا
كانت العملية بالنسبة لي زي الحلم اللي كنت انتظره يتحقق وهم ابيه ينزاح
توكلي على الله وفكري على انها بس ساعتين وراح تصحين وانتي جميله :087:
انا كان هذا شعوري والله اني ما خفت بالعكس كنت سعيدة وانا داخلة مع ان هذي اول عمليه تقريبا بالنسبة لي لأني كمان كنت واثقة بالدكتور واللي معاه .

SOORY
02-05-2010, 07:34 PM
الحمدلله على سلامتك ... طيب ممكن رقم سكرتيرته ؟؟
لاني دقيت على ذا الرقم رد الدكتور×××××××××××××

وعطاني رقم السكرتيره بس ضاع مني

زوجة فصولي
02-06-2010, 03:55 AM
حبيت انقل لكم تجربتي مع الدكتور بساام الحواري طبعا بعد اققناع لزوجي اني اسوي عملية تجميل لخشمي اخير اقتنع ماصدقت رحت ودقيت على دلة قالوا لي اقرب موعدبعد سنة طبعا انصدمت وقالت لي وحدة انة لسة متعاقدمعمركز المشفى الطبي رحت ودقيت وقالوا لي بعد شهرين يعني شهر2سنة2009وفعلا رحت لة ودخلت علية وسألني ليش جاية قلت خشمي قال وهو يضحك ((حطي خشمك على الطاولة واوريك فية))وقام ناظر خشمي ولمسة قال فعلا يحتاج صاير ملمسة مثل الكرتونة ضحكت ضحة صفرا قال امزح معك وشرح لي وش راح يسوي فية وارتحت من كلامة لانة مابنى لي امال وقال وش راح يصير المهم قالي العملية 18 الف ريال وحددلي موعد العملية في 16-11-2009ورجعت البيت فرحانة ومتشققة واقول لزوجي انة بسوي كذا وكذا وياااااااااااااااااااااااااافرحة ماتمت صرت حامل:042: وانا مودارية بغيت انهار وكرهت حملي وحالتي حالة ويوم حسبتها صار موعد عمليتي وانا في الاربعين فرحت شوي وفعلا ولدت وصار موعدالعملية في اليوم 38 من الاربعين بس حسيت اني ما اقدر اسويها جاني اكتئاب نفاس وزيادة على كذا خياطتي كانت غلط وجروحي ماطابت فقررت ااجلها شهر :ب1:فتصلت بسكرتيرتة ايمان وقلت لها قالت اوكي بس مو شرط شهر يمكن اكثر على حسب من يكنسل او ياجل عمليتة وفعلا الشهر صااار 3شهور فتصلو علي في 30-1-2010قالو لي اللي عمليتها بكرة اجلتها تجين مكانها بكرة قلت اوكي اجي هذ الكلام الساعة 10 بالليل قالوا تعالي اللحين ادفعي الفلوس وبكرة الساعة 7 الصباح تكونين موجودة بمستشفى دلة ورحت ودفعت ورحت الصباح دلة وانا مابين عيوني بنتي وش راح يصير لها لوصار لي شي ومت المهم سو لي التحاليل وجت الساعة 11و30 الظهر قالوا عملية نزلت تحت غرفة العمليات قابلت الدكتور وعااد لي نفس الكلام وش راح يسوي وصورني وقالي لاتتوقعين اني راح اصنع لك خشم جديد انا راح اعدل العيوب واللي يناسب ملامحك قلت اوكي قال انسدحي وحط كمامة البنج العام ورحت فيها وصحيت على الساعة2الظهر وانا في العناية وخشمي يوجعني وراس مصدع والجبس شاااد على خشمي وشكلي يررروع زراق تحت عيوني وجهي متنفخ ومر ذاك اليوم بسلام ونمت يوم وجاني من بكرة الدكتور قال بطلع الشاش اللي جوا خشمك وطلعة وقال بفك الجبس بعد اسبوع اللي هو الاثنين الجاي 8-2-2010والله يتر بس احس اني مرتاحة لان اشوف خشمي ما اقطعة زي بعض دكاترة التجميل احس انة صعر شوي ويااااارب تكون نتيجة خشمي مثل شهرة الدكتور الحواري ونتائجة الباهرة في العمليات بس عندي امل كبير فية بعد الله وان شاء الله اعطيكم النتايج الاثنين الجاي

•• كلمـات منسيـه ••
02-06-2010, 02:39 PM
ويااااارب تكون نتيجة خشمي مثل شهرة الدكتور الحواري ونتائجة الباهرة في العمليات بس عندي امل كبير فية بعد الله وان شاء الله اعطيكم النتايج الاثنين الجاي

الف حمدلله على سلامتك و يارب تجي النتيجه مثل ما تتمنين و اكثر. :و7:

الحواري ممتاز ما عليه كلام بس مواعيده تجي بطلعة الروح. ممكن يالغلا تقولين وش كانت مشكلة أنفك بالضبط ؟

زوجة فصولي
02-06-2010, 03:59 PM
الله يسلم قلبك ياكلمات منسيةوالله انامشكلتي التجملية كانت خشمي طويل والارنبة مكعبرة ومدورة وكان فيني طقة في العظم طبعا هو قالي لاتتوقعين خشمك بيقصر ولا راح احاول اقصرة لان اي خشم لوبقصرة راح يفرش طبعا خفت وقلت صلح بس الارنبة والكسر طبعا بعد العملية جاني وقال انا صلحت اللي بالطريق كلة صار عندك جيوب انفية ولحمية واعوجاج بالعضروف وصلح كلش بالطريق عاد بعد بكرة افك الجبس ويااااارب اكون مبسوطة لو 80%والله لايضيع تعب الحواري ولايضيع 18000الف اللي دفعتها:061:

واي اسئلة عن العملية او الحواري انا جاهزة واشوف رسايل خاصة تجيني بس ماتنفتح مدري ليش يقول ربما انت حاط حضر :t7:طبعا الاخت علمية في المتديات بس داخلة عشان الكل يستفيد من تجربتي

فيفونا
02-06-2010, 04:38 PM
زوجة فصولي انا ارسلت لكي بالخاص كنت ابي رقم مركز المشفى الطبي بس الحمدلله حصلته

بس اذا ممكن تقوليلي

هل بعد الكشف يطول موعد العمليه لاني التاريخ بين مراجعتك وبين العمليه مررررررررررره كبيره هل انتي اللي حددتي موعد بعيد وله كان هذا اقرب موعد

؟؟

<<خايفه يكون الموعد بين الكشف والعمليه سنه بصراحه مره كذا مو معقووووووووووووووول

فيفونا
02-06-2010, 04:40 PM
ايه ونسيت بعد اسئلك وسامحيني على كثر اسئلتي

قبل الكشفيه بكم يوم يكلمومك عشان يأكدو الموعد اخاف قبلها بيوم ؟؟لان انا من مدينه ثانيه وصعبه لو كلموني قبلها بيوم

زوجة فصولي
02-06-2010, 05:04 PM
هلا فيفونا حبيبتي شي طبيعي ان موعد العملية بعيد من الزحمة اللي عندة وطبعا هو اللي حدد موعد العملية تقريبا كان بين زيارتي لة وموعد عمليتي 9شهور شوفي يااحلوة اذا اخذتي موعد موكد من عندة على حسب دورك اريح لك حتى لوكان بعيد موعد العملية بس لو كنتي مستعجلة بالعملية بيقولك بحطك انتظار اي وحدة تكنسل او تأجل عمليتها راح ندق عليك زي ماصار معي دقوا علي الساعة 10 بالليل وقالوا لي بكرة لاني كنت انتظار فنصيحتي لك خوذي موعد مؤكد حتى لوكان بعيد عشان تعرفين ترتبين امورك وتجين بس الانتظار يعني في اي وقت بيدقون عليك
واي اسئلة انا حاضرة

فيفونا
02-06-2010, 05:08 PM
مشكوره على ردك ياقلبي

طيب حبيبتي بسئلك عن شي

ممكن يحجزون لي موعد العمليه قبل الكشف يعني اقلهم اني بسوي عمليه لانفي
ويعطوني موعد قبل الكشف وشي طبيعي ان الكشف بيجي قبل موعد العمليه بس بكذا اضمن موعد اقرب للعمليه

لاني ابي اسويها قبل العيد ان شاء الله

لان اتصلت على المركز الطبي قالولي بعد 5 شهور
ولو موعد العمليه بعد 9 شهور مررررررررررررره صعبه مو عارفه وش اسوووووووووووووووووووووي

زوجة فصولي
02-06-2010, 05:45 PM
حبيبتي معلومة بس عن الحواري يمكن اذا شافك يقول ماتحتاجين عملية ويمكن يقول تتحتاجين لانة من النوع اللي مايسعى للمكسب المادي بل يبي نتائج عمليتة تكون 100%لو حس ان النتيجة مو 100%ماسواها بس ما اادري ااذا تقدرين تحجزين موعد عملية قبل الكشف بس بعطيك رقم سكرتيرة ايمان اساليها عن التفاصيل0508135412

فيفونا
02-06-2010, 05:55 PM
زوجة فصولي الله يعطيكي الف عافيه ياقلبي من جد تعبتك معايا مو عارفه كيف اشكرك

زوجة فصولي
02-06-2010, 06:00 PM
عادي ياقلبي بس ادعلي افك الجبس يوم الاثنين ويطلع خشمي حلو وان شاء الله اعطيك نتائج فك الجبس يوم الاثنين

فيفونا
02-06-2010, 06:21 PM
ان شاء الله يطلع خشمك رووووووووووووووعه واحلا من اللي تتخيليه

شكولاته بالتوفي
02-06-2010, 07:07 PM
ههه لا تخافين ابداا

انا بالنسبة لي كنت افكر بلأول واخاف بس لما افكر انه ناس كثير يسوون العمليات وبنج كامل ويطلعون بالسلامه اتشجع خصوصا اذا ما كان عندك اي مانع للعملية وبعدين هي عملية انف تعتبر عملية بسيطه بالنسبة للدكاترة المحترفين
شوفي علشان ماتخافين ولا تشيلين اي هم سويها عند دكتور موثوق منه وفي مستشفى محترم
وماراح تخافين ابدا انا كان هذا شعوري ماكنت خايفه ابدا
كانت العملية بالنسبة لي زي الحلم اللي كنت انتظره يتحقق وهم ابيه ينزاح
توكلي على الله وفكري على انها بس ساعتين وراح تصحين وانتي جميله :087:
انا كان هذا شعوري والله اني ما خفت بالعكس كنت سعيدة وانا داخلة مع ان هذي اول عمليه تقريبا بالنسبة لي لأني كمان كنت واثقة بالدكتور واللي معاه .

حمدلله على سلامتك وريارب يصير انفك حلووووووو مثل ماتتمنين

وتسلمين على تخفيفك واحلى شي شجعنى انك تصحين وانتى جميلة

والدكتور الى بسوي عنده ممتاز وربنا كريم دعواتكم بنات لى بالتييسير

بس نسيت اسالك فلور انتى كسر الانف وعدله ولا بس نحت العظم من الجوانب وعدل الارنبه

لانه اختى كسر له الانف وعدله بس انفها كان مكسور وفيه لحميه وطلع وجهها كدمات والوااان الطيف ومنفوخ وعيونها غاطسه لدرجة ماعرفناها وهي نفسها ارتعبت
وطبعا الى يسويلها بس نحت للعظام وتعديل للارنبه بدون كسر راح تكون الالوان والانتفاخ اقل ويطيب بسرعه

وشاكره لك وهذي :0154::0154::0154:

FlOwEr-BoMb
02-06-2010, 07:28 PM
حمدلله على سلامتك وريارب يصير انفك حلووووووو مثل ماتتمنين

وتسلمين على تخفيفك واحلى شي شجعنى انك تصحين وانتى جميلة

والدكتور الى بسوي عنده ممتاز وربنا كريم دعواتكم بنات لى بالتييسير

بس نسيت اسالك فلور انتى كسر الانف وعدله ولا بس نحت العظم من الجوانب وعدل الارنبه

لانه اختى كسر له الانف وعدله بس انفها كان مكسور وفيه لحميه وطلع وجهها كدمات والوااان الطيف ومنفوخ وعيونها غاطسه لدرجة ماعرفناها وهي نفسها ارتعبت
وطبعا الى يسويلها بس نحت للعظام وتعديل للارنبه بدون كسر راح تكون الالوان والانتفاخ اقل ويطيب بسرعه

وشاكره لك وهذي :0154::0154::0154:

الله يسلمك ياقلبي مشكورة على الدعوات الطيبة انشاء الله يخف هالانتفاخ الي فيني ويرجع مثل اول

لا انا ما كسر لي انفي لانه ما كان مكسور يمكن اختك كسرة علشان يصلحه من جديد بس انا نحت لي الجوانب يعني كسر لي العظام اللي على جنب وصغر الارنبة والفتحات كمان يعني صغر انفي بنسبة 50 % و بعد العملية صار لي مثل اللي صار لأختك الوان وعيوني غطست زيها بالضبط
حسيت اني انسانه ثانية

يلا الله يوفقك وتسوين العملية ولا تخافين ابد صيري مثلي كنت ابتسم واضحك بعد :087:

شكولاته بالتوفي
02-06-2010, 08:41 PM
فلور بومب يسعدك ربى ع الرد
وانشا الله تروح كل الرضووووض ويبقى انفك الحلووو

زوجة فصولى حمدلله على السلامه
وشكرا لك على ذكر تجربتك

•• كلمـات منسيـه ••
02-06-2010, 09:05 PM
يعطيك الف عافيه على الاجابه و ربي يحفظك.

lЗuSiηξsS ğiяĿ
02-06-2010, 09:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ما حبيت احط موضوع في قسم مستقل بس اذا مالقيت الاجابة رح احط سؤالي في قسم مستقل ^^

يابناااات انا ليا 7 سنين ما اخرج من البيت ابدآ الا اذا كنت ابغى المستشفى غير كذا مستحيل اطلع عشان
عندي عـقـدة من شكلي نعـــم انا سعودية الاصل وكمان قبيلية ما اشبه احد في اهلي مدري ليه
كلهم شكلهم قبيلي الا انــااااا امي وابويا ابدآ ما يشبهولي لدرجة شكيت ان المستشفى لخبطت بيني
وبين طفلة تانية لوووول بجد والله

اشبه الجاوا كاني وحدة منهم << مو مرة للامانة لاكن احس اني اشبهم
بيضاء وجهي لانو نحييف جدآ لانك اضن بيضاوي لاكن احسو كبير من فوق وصغير من تحت
انفي نوعآ مآ افـطـسسس يعني عندي شوووويا عظم بس افطـسسسسس كاني تكرونية بيضاء
<< هااا بدت تشك انها تكرونية ترا ههههههههههه
شفايفي صغيرة يعني مو ضخمة لاكن كانها شفايف نانسي عجرم زيها بالضبط
وناا ما احب شفايفي احسها كبيرة واخواني العيال وخوالي يقولولي كبري شفايفك قلتلهم انا
خلقة كبيرة يقولو لا انتي مرة صغيرة شفايفك ( قصدهم فمي يعني لمن اضحك وكدا مو ضخمة
حتا الكيك اكلو صغيرة صغيرة لانو مايدخل فمي ) بس كشفااااه احسها كبييررة زي نانسي
والله ثم والله كاني عاملة نـفـخ والبنات يقولو حلوة شفايفك بس ما ابغاهاااااااااااااااا
ابغاها اصغرررر من كدااا اعني الشفاه مو الفم فمي مرة عاجبني بس الشفااااااااه كانها نفخ
وعيوني صغييرة والرموش تتسااقط بكثرراا ومايطلع تاني بالذات في الاسفل ماااافي عريااان معدا حباااات
بس مارا رمووشي قليلة جدآ وقصييييررااا وفوق كدا عندي جفن طبيعي فوق عيوني
خالتي تقولي دايما جفنك قريب من جفن اصالة نصري لا والله سلامتهاا اما هياا عيونها حلوة
اما انا مرة صغيررة عيوني يعني عندي عيون زي الاسيويات << مو ذيك المشدودة لوووول
بس صغيرة وماعندي اساسن جفن عشان احط مكياج *-* عشان كدا ما احب المكيااااج
ومن كان عمري 3 سنوات كنت ماشاء الله تخينة وحلوة كجسم بس ماكنت اتكلم ابد
وكانت في حرمة في الحي مرة عيونها حارا والله ياما ناس جالهم امراض خطيرة بسبب
عينها الين دحين الناس مستحين يكلموها عشان ياخذون الاثر المهم هاذي الحرمة شافتني
وقالت لامي : اما بنتك هاذي متينة ومربربة لاكنها عجمااااااا وتقول امي الحرمة طلعت من هنا
وانتي طحتين علينا من هنا واسبوعين سخوونااااا ولا كل ولا شرب ولا حتا تفتحين عينك
اخذنا اثرها والحمدلله طبتين بسسسسسس

نحفففففففففففــــتتتتتت بششكل مو طبيعي وصرت فصييحة بشكل مو طبيعي
تقول امي اني لمن بدات اتكلم يومتها ما قلت ماما ولا بابا قالت اني بدات بســبـــه

والين يومنا هذا ياما اكلت اشكال والوان من الحبوب ماااافي فائدة ولا حتا واحد كيلووو
اعشاب مافاد . سويت تحليل دم كامل قالت الدكتورة انا مستغربة وحدة في نحفــك
وماعندها فـقـر دم << الله اكبر صلي ع النبي

...

يعني حابسة نفسي في البيت 7 سنوااات والله يابنات تركت دراستي ورجعت منازل حتا وقت المراجعة
ماكنت ارووح ومعرف كيف كنت انجح << حب العلم يلي فيني

كلو بسبب ( نحفي الشديد + شكل وجهي يلي عقدني )
اكره كل شـــي كل شـــي حلم حيااااتي اسوي عملية تجميل كل يلي في عائلتي يعرفون قد اش
ابغا اسوي عملية تجميل ع الاقل يمكن ترجع ثقتي في نفسي ولو 30%

تصدقو اخواني اتزوجو ولا حتا حضرت خطبتهم ولا زواجاتهم ورب المصحف اني
في البيت وفي غرفتي بس اقسم بالله اكتب ونا ابكــــــي دحين

انا عندي 20,000 تقريبآ في حسآبي وعندي فلوس في حسآب اخويا 20,000 تانية
يعني 40,000 ريااال احد يسساعدني بجد ابغاا عملية تجمـيــل ؟
اعطوني نصائح من الافضل على مستوى جدة .... ما اقدر اروح برا
لو اقدر كان رحت امريكا ولا فرنسا من زمااااااااااان

الله يسعدكم دنيا وآخره حققولي امنيتي *__*

lЗuSiηξsS ğiяĿ
02-06-2010, 09:31 PM
ونسيت اقول لحد يكلمني في الافتاء تراني مسلمة وسنية واصلي واصوم
واقراء قرآن يعني زي ماتعرفي الافتاء احنا نعرف كمان
فا الرجاء احتفاظ رائك في الافتاء لنفسك وشكرآ

زوجة فصولي
02-06-2010, 11:19 PM
هلا lЗuSiηξsS ğiяĿ حبيبتي اولا لااعتراض على خلقة الله بس اذا انتي منتي مقتنعة بشكللك وفية بالطب الحل ليش لا انا بصراحة ما اعرف احد بجدة بس اعرف هنا بالرياض الدكتور الحواري طبعا هو رئيس كبير الجراحين ويسمونة شيخ الجراحين بسم الله علية علية يد تلف بحرير ويسوى العمليات طبيعية من غير تكلف او مبالغة انا ان شاء الله بفك جبس خشمي الاثنين بعد بكرة وان شاء الله اعطيك النتايج حاولي تحجزين عندة لان زحمة علية جدا بس احجزي عن طريق مركزلمشفى الطبي اقرب في المواعيد اما عن طريق دريما ومستشفى دلة رددي يالليل ماطولك حوالي سنة لين تدخلين علية وبالتوفيق ياقلبي

شكولاته بالتوفي
02-07-2010, 07:00 AM
اختى قيرل ترى الحياة ابسط مما تصورين ليش مصعبتها كذا احنا في الدنيا هذي عابرين سبيل ليش تمرضي نفسك كذا ..عيشة حياتك في ناس معاهم عاهات واعاقات عافنا الله لكنهم راضين
قوي ايمانك بالله وثقتك بنفسك قبل ماتفكري بالناس او بشكلك لازم يكون عندك ثقة بنفسك حتى لو كنتى ذميمة وهذي تعطيك راحة نفسيه وسعادة تخليكى تعيشي مرتاحة انتى كذا قاعدة تمرض نفسك

بعدين انت اكثر وحده تعرفي اش الشي الى مضايقك كونك مو راضيه عن خلقة الله بكاملها هذا يسمى اعتراض ولاتخلى الشيطان يسيطر عليك وابحثى عن الجمال بنفسك صدقينى راح تلاقيه
عادة الانف اذا صار حلو صار كل الوجه حلوة عدلى انفك واحقنى وجهك دهون واهتمي بشرتك وشعرك والنحف مووووضه ترى

وربنا ييسر لك كل خير

فيفونا
02-07-2010, 11:56 AM
عزيزتي lЗuSiηξsS ğiяĿ اول شي تعوذي من الشيطان صدقيني اللي فيكي وسوسة من الشيطان مافي بنت ماهي حلوه لكن في بنات مايعرفو كيف يظهرو جمالهم ياقلبي شوفي اللي يناسبك من ميك اب وملابس اصبغي شعرك بشرتك سويلها جدول عنايه روحي لدكتورة جلدية خليهاا تسويلك تنظيف و من هذي الاشياء

صدقيني انا متأكده انك قمر وكل هذا من وسوسة الشيطان

فيفونا
02-07-2010, 11:59 AM
زوجة فصولي شلونك اليوم

؟؟؟

يلا شدي حيلك بكره ان شاء الله تشوفي احلا نتيجه

زوجة فصولي اذا ماعليكي كلافه ابي رقم الدكتور الحواري لاني كلمت سكرتيرته وبصراحه مافادتني مره

الله يخليكي تقدرين تجيبين لي رقمه ضروووووووووري ابي اكلمه

•• كلمـات منسيـه ••
02-07-2010, 01:18 PM
عندي عـقـدة من شكلي نعـــم انا سعودية الاصل وكمان قبيلية ما اشبه احد في اهلي مدري ليه

يالغلا, العرق دساس و أكيد ملامحك على عرق بعيد في عائلتك. حالتك النفسيه و شعورك بأنك مختلفه عن غيرك سبب لك الاحساس بعدم جاذبيه ملامحك.

بالنسبه للجفون, يتم لها عمليه رفع للجفن الهابط و بكذا بيتوسع مدى العين و بالمكياج تطلع حلوه حتى لو كانت صغيره و العمليه هذي سهله و بتخدير موضعي و ما تكلف كثير. في جده, عندك الجراح الممتاز ممدوح عشي و هو يسويها و النتايج عال العال.

و بالنسبه للأنف, يمدحون لطفي الدقر في عمليات تجميل الانف.

زوجة فصولي
02-07-2010, 05:10 PM
هلا فيفونا ايةةةةةةةةةةةةةةةةة بكرة الموت ياتارك الصلاة وفكة الجبس ياااااااااااااااااااااااااااااارب يطلع خشمي حلو
حببيبتي رقمة مستحيلللللللللللللل تحصلين علية اذا السكرتيرة مافادتك اجل انسي ان احد يضبطك معة ترى هو زحمة فوووووووووق ماتتصورين احجزي في المشفى الطبي والخمس شهور بتروح بسرعة الايام تركض

lЗuSiηξsS ğiяĿ
02-07-2010, 09:48 PM
هلا lЗuSiηξsS ğiяĿ حبيبتي اولا لااعتراض على خلقة الله بس اذا انتي منتي مقتنعة بشكللك وفية بالطب الحل ليش لا انا بصراحة ما اعرف احد بجدة بس اعرف هنا بالرياض الدكتور الحواري طبعا هو رئيس كبير الجراحين ويسمونة شيخ الجراحين بسم الله علية علية يد تلف بحرير ويسوى العمليات طبيعية من غير تكلف او مبالغة انا ان شاء الله بفك جبس خشمي الاثنين بعد بكرة وان شاء الله اعطيك النتايج حاولي تحجزين عندة لان زحمة علية جدا بس احجزي عن طريق مركزلمشفى الطبي اقرب في المواعيد اما عن طريق دريما ومستشفى دلة رددي يالليل ماطولك حوالي سنة لين تدخلين علية وبالتوفيق ياقلبي

ايوا صح اصلا دائما لمن افكر في التجميل اقول ذي الكلمة لا اعتراض على خلقة الله
بس تحسين الوحدة غصب تمسك نفسها واكيد تفكر وتفكر الين ما تتعب نفسيآ . وانا سمعت كتير
عن الحواري بس مشكلتو انه في الرياض وانا في جدة وكمان ما عندي محرم لو عندي زي ماقلت
كان من زمان سويتها في فرنسا وكمان ارخص من هناا بكتير :059:
بس انا سمعت عن لطفي الدقر وبشار بزرة بس البنات نصحوني انو ابدآ ما افكر في بشار
لانو خرب لهم انوفهم ونا بصراحة حتا لو انفي شبه افطس لاكنه غـااااالي بالنسبالي عشان كذا ابغا
واحد شااااطر وكمان عشان مرررة نحيفة اخاف يزودولي البنج وارووووح وطــــي
وان شاء الله يارب خشمك يكون احلى من اصالة واليسا واحكيلي كيف التنفس والالم
لانو عندي بسة ( قطة ) ويعتمد عليا في كل شي الاكل الشرب وخايفة
اذا سويت العملية ان شاء الله يموت من الجوع لاني سمعت المفروض
ما اتحرك او شي ؟

lЗuSiηξsS ğiяĿ
02-07-2010, 10:02 PM
اختى قيرل ترى الحياة ابسط مما تصورين ليش مصعبتها كذا احنا في الدنيا هذي عابرين سبيل ليش تمرضي نفسك كذا ..عيشة حياتك في ناس معاهم عاهات واعاقات عافنا الله لكنهم راضين
قوي ايمانك بالله وثقتك بنفسك قبل ماتفكري بالناس او بشكلك لازم يكون عندك ثقة بنفسك حتى لو كنتى ذميمة وهذي تعطيك راحة نفسيه وسعادة تخليكى تعيشي مرتاحة انتى كذا قاعدة تمرض نفسك

بعدين انت اكثر وحده تعرفي اش الشي الى مضايقك كونك مو راضيه عن خلقة الله بكاملها هذا يسمى اعتراض ولاتخلى الشيطان يسيطر عليك وابحثى عن الجمال بنفسك صدقينى راح تلاقيه
عادة الانف اذا صار حلو صار كل الوجه حلوة عدلى انفك واحقنى وجهك دهون واهتمي بشرتك وشعرك والنحف مووووضه ترى

وربنا ييسر لك كل خير

ايوا والله العظيم اعرف بس لو انتي حسيتي بلي انا حسيته والله ماراح تلوميني كذا احنا لمن مثلا
وحدة تتكلم عن مشكلتها احنا نشوفها جدآ تافهه بس لاننا ما حسينا ولاجربنا الشي عشان كذا نشوفها تافهة
لاكن والله تعبت نفسيآ من الناس خصوصآ لمن تبدآي من سن صغيرة انا من كان عمري 8 سنوات
الناس تتكلم عني بطال كاني جاية من المريخ من يومتها كرهت نفسسسي هذا وانا صغيرة
كنت نحيفة وكاني من الصين العيون صغيرة والانف شبه افطس وبيضاااء وشعر مشعفل وبنطلون شلستون ايااام زماان سقاالله ايام زمان ههههههههههههه فا اصلا فكرت اسوي عملية تجميل من كان
عمري 13 واخذة بالك والله 13 سنة بس قالو لازم تكوني كبيرة ع الاقل 18 سنة وفوق ومستنية من يومتها الين دحين انا على وشك دخول 20 سنة فعشان كدا ابغى اسوي انفي والجفون حقتي دي اكثر شيئن ابغا اسويهم .
والنحف موضة واعششق جسمي بس جدآ جدآ نحيفة لو اقول كم وزني رح تفطسو ضحك وذاك الوقت
من نفسك رح تقولي يابنت كوولـــــــــــــــي شــــــــــــي ههههههههههه والله اكل بس مافي فائدة :042:

وهـ بس ربي يخليكي مرة عسسل

lЗuSiηξsS ğiяĿ
02-07-2010, 10:16 PM
عزيزتي lЗuSiηξsS ğiяĿ اول شي تعوذي من الشيطان صدقيني اللي فيكي وسوسة من الشيطان مافي بنت ماهي حلوه لكن في بنات مايعرفو كيف يظهرو جمالهم ياقلبي شوفي اللي يناسبك من ميك اب وملابس اصبغي شعرك بشرتك سويلها جدول عنايه روحي لدكتورة جلدية خليهاا تسويلك تنظيف و من هذي الاشياء

صدقيني انا متأكده انك قمر وكل هذا من وسوسة الشيطان

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ما اظن وسوسة لانو صح حابسة نفسي في البيت بس لانو جاني عين
معد خلاني اخرج لمن اخرج من البيت احس بحرية بس اول ما ادخل البيت احس زي احد مسكني
واكره الطلعاااات حتا اهلي معد عرفولي.. وانا من عمري 13 افكر اسوي تجميل لانفي بالذات انفي
والله للامانة مرة كنا في جنوب السعودية عشان خالة امي ساكنة هناك كان زواج بنتها وذي اول مرة نروحلهم وكانت في كوفيرة اسمها جولي من جدة بس هيا هناك ومعاها مساعدتها بس مساعدتها ماتعرف تسوي مكيااج خربت لاخواتي صارو يخوفو في نص الزواج اما انا رحت لذي جولي وقلتلها على الوان فستاني كنت وقتها قاصة شعري زي الولد بس شبه طوويل مو مرة قصير وسوتلي المكياج في 5 دقائق
ولبست العدسات ( بالقوة دخلت من صغر عيوني هههههه ) والله العظيم البنات يلي معايا يقولولي
شكلك مرة يجنن ورحت الزواج وجاتني ذيك البنت ( شكلها ليزبو شاااذه ) والا والا تبغا تديني رقمها
وانا مسوية نفسي ما اشوفها ( قلك فاضية لها دحين فين انا وفين هياااا ) وبعد ماخلص الزواج ورجعنا جدة بنت جدتي ( خالة امي ) قالتلي البنات هناك يقولون ان شكلك كان مرة حلوو وشياكة ( مع ذاك النحف مسوية نفسي شياكة كل برمودا وجينز ولو جزمة الله يكرمكم ) ههههههه وحسيت نفسسي
وواااااااووو بصراحة ثقتي زادت بنفسي يعني هما يشوفني وقالو حلوة ونا عشان انفي احسو مخربني
واي وحدة ما تشوف نفسها حلوة صدقيني تحتاج احد يقولها انها حلوة .

انا بصراحة مرة ما احب المكياج ابدآ بس احب كحل وضل اسود او وردي فاااتح و شوية ليب غلوس
ومسكآرآ بس دي ال4 اشياء احبهاا غير كدا مسستحيل ينحط في بشرتي بالذات الاساس والبودرة
اموت ولا احطهم في بشرتي يضاايقوووني *-* وانا صبغت شعري اشقر فاااتح و بعد كده صبغتو اسود والين دحين الاسود مايبغا يرووح وما ابغا اسوي سحب لون رح يخربلي شعري اما ع التنظيف
ان شاء الله بعد ما اسوي انفي ان شاء الله يارب رح اروح جلدية وتسويلي تنظيف على اصوله:0126:

والله انتي القمر يا قمر :0154:

lЗuSiηξsS ğiяĿ
02-07-2010, 10:27 PM
يالغلا, العرق دساس و أكيد ملامحك على عرق بعيد في عائلتك. حالتك النفسيه و شعورك بأنك مختلفه عن غيرك سبب لك الاحساس بعدم جاذبيه ملامحك.

بالنسبه للجفون, يتم لها عمليه رفع للجفن الهابط و بكذا بيتوسع مدى العين و بالمكياج تطلع حلوه حتى لو كانت صغيره و العمليه هذي سهله و بتخدير موضعي و ما تكلف كثير. في جده, عندك الجراح الممتاز ممدوح عشي و هو يسويها و النتايج عال العال.

و بالنسبه للأنف, يمدحون لطفي الدقر في عمليات تجميل الانف.

ايوا يمكن لانو جدتي ام امي ( هيا ربتني من كان عمري شهرين ورضعتني ) احس اني اشبهلهاا كتير
وسمعت ناس يقولو انو لمن وحدة ترضعك تصيري زيها لمن تكبري ولا حاجة بس ما اضن الجمال
لو دخل بس من كل اهلي وخالاتي واخوالي انا الوحيدة يلي اخذ ملامح من جدتي حتا وحدة من خالاتي
انفها شوية افطس بس يعني واقف اكتر مني بس يمكن اشبه جدتي :ق0: ( اموووت فيهآآآ الله يرحمهاا )

ايوا احس اني مرة مو حلوة لان مافي احد يشبهني من البنات في العائلة معدا نحفي كتير متلي
بس الملامح ولا احد :062: بس الحمدلله
انا سمعت انو لطفي الدقر روووعة في الانف بس معرف متا مواعيدهم يعني اذا حجزت دحين متا رح يديني اتمنا في الصيفية لان محد فاضيلي في اهلي عشان يوديني عنده بس في الصيف كل شي متوفرلي**
طيب ما اقدر اسويها عند الدقر حقت الجفون عشان كنت ابغاها كلها مرة وحدة يعني يسولي انفي وجفوني
في يوم واحد او وقت واحد لانو ما اقدر مرة نحيفة واخاف عمليتين في سنة وحدة اروح فيها من البنج

بلهي تعرفي اذا الدقر كويس في الجفون او العيون او اي كان غير الانف لانو سمعت انو في الانف
ملك بس غير كدا معرف عنو قوليلي في اش هوا شاطر كمان جفون خدود شي .

الله يسعدكي دنيا وآخره ياعسل

(( اللؤلؤه ))
02-07-2010, 10:47 PM
مرحبا صبايا
اعجبني الموضوع لاني محتاجته كثير قريت لصفحه 7 وتعبت
ابي اسوي تجميل لخشمي مايل يمين شوي كنت اراجع بمستشفى العسكري في الرياض عند وحده يمدحوها نسيت اسمها للاسف
بس لما قربت العمليه خفت وهونت والحين متحسفه وندمانه
وشرايكم من سوا بالعسكري ومن الدكتوره ياليت تفيدوني .,

بنت الريح 1
02-07-2010, 10:53 PM
يابنات تكفون

زوجه فصولى مره شكرا انك قلتى تجربتك انا حجزت عند حوارى وكنسلت مليون مره خفت خشمى يصير افنس معليش ابى اكلمك ع المسن بليز عشان اشوف شالوضع انا وضعى سى وصار فينى اكتئاب ولله بسبب الحيره ..

انا ايميلى نفس يوزرى بس حطى بعده @hot
ثانى شى ترانى مو موضفه لبشار ولا شى اختى سوت خشمها عنده ماقولكم طلع واو بس انه ماطلع شين وافكر اسوى عنده بس خايفه من الكلام اللى انقال عنه ويمكن اختى كانت الوحيده اللى سلمت من خراب خشمها .. ولكن واضح جدا ان خشمها مو طبيعى .. بس ولله جاى حلو يعنى زى الممثلات وكم كلامكم انا خفت وحولت على حوارى بس للحين مو قادره اقرر لان وحده سبته وقالت انه يسوى خشم زى خشم اصاله وانا مابى خشم زى اصاله تكون اففيدونى

زوجه فصولى ربى يخليلك فصولى فههمينا وش الوضع

زوجة فصولي
02-07-2010, 11:08 PM
ana_g000mrحبيبتي شوفي حطي بطنط بطيخة صيفي عمر الحواري مايقص الخشم انا اللحين اناظر بالمراية احس انة ما قصة مرة بس اختي من6 شهور سوت عندةوعدلت الخراب اللي مسوية لها الدكتور الداعوق من10 سنوات بصراحة انا اول مرةشفتها بعد شهر من عمليتها كانت كاذبة علينا وقايلة مسافرة بصراحة حسيت انها محلوة وبعدين عرفت انها مسوية خشمها بس بشكل طبيعي مو باين وكل شهر عن شهر يكون خشمها احلى اللحين مرة خيال وحتى هي اليوم قالتلي بكرة اذا فكيتي الجبس مو تهاوشينة وتقولين خشمي ما تغير مرة ترى خشمك بيكون منفوخ ولا تحكمي علية اللحين لان الحواري ما يقطعة مرة بس يعدل العيب اللي فية وان شاء الله يطلع حلوووووووووووووو وبكرة بفك الجبس الساعة 8مساء واول ما ارجع اعطيكم النتائج

(( اللؤلؤه ))
02-07-2010, 11:14 PM
بنات وين الدكتور فواز بيدس في اي مستشفى؟

زوجة فصولي
02-07-2010, 11:15 PM
ونسيت اقولك ما عمري شفت وحدة مسوية عند حواري وكان خشمها مثل اصالة اصلا اذا قلتيلة ابي خشم مثل خشم فلانة وعلانة هاوشك وقال انا ما اصنع خشوم جديدة انا اعدل اخطاء خشمك بحيث انة يناسب وجهك اما عن بشار البزرة بصراحةةةةةةةةةةةة وععععععععع شفت وحدة كان خشمها كبيررر وفارش بصراحة سواة مثل مايكل جاكسون ما عجبني وشفت اختها بصراحة حلو بس اساس خشمها كان حلو بس زيادة دلع مسوية واستني بكرة اعطيك الاوكي عن الحواري اللي انا واثقة منة 100%

SOORY
02-08-2010, 03:02 AM
بنات وين الدكتور فواز بيدس في اي مستشفى؟

بمستشفى بنان الطبي اللي بشارع التخصصي

شكولاته بالتوفي
02-08-2010, 06:01 AM
ايوا والله العظيم اعرف بس لو انتي حسيتي بلي انا حسيته والله ماراح تلوميني كذا احنا لمن مثلا

وحدة تتكلم عن مشكلتها احنا نشوفها جدآ تافهه بس لاننا ما حسينا ولاجربنا الشي عشان كذا نشوفها تافهة
لاكن والله تعبت نفسيآ من الناس خصوصآ لمن تبدآي من سن صغيرة انا من كان عمري 8 سنوات
الناس تتكلم عني بطال كاني جاية من المريخ من يومتها كرهت نفسسسي هذا وانا صغيرة
كنت نحيفة وكاني من الصين العيون صغيرة والانف شبه افطس وبيضاااء وشعر مشعفل وبنطلون شلستون ايااام زماان سقاالله ايام زمان ههههههههههههه فا اصلا فكرت اسوي عملية تجميل من كان
عمري 13 واخذة بالك والله 13 سنة بس قالو لازم تكوني كبيرة ع الاقل 18 سنة وفوق ومستنية من يومتها الين دحين انا على وشك دخول 20 سنة فعشان كدا ابغى اسوي انفي والجفون حقتي دي اكثر شيئن ابغا اسويهم .
والنحف موضة واعششق جسمي بس جدآ جدآ نحيفة لو اقول كم وزني رح تفطسو ضحك وذاك الوقت
من نفسك رح تقولي يابنت كوولـــــــــــــــي شــــــــــــي ههههههههههه والله اكل بس مافي فائدة :042:

وهـ بس ربي يخليكي مرة عسسل

والله حاسه واعرف هالشعور لما البنت تفقد جمالها اش راح يكون احساسها
اكيد راح يكون متعب وهذا انا مضايقنى انفى لكنى احاول اخليه ماياثر عليا
بس كنت ماابغا هالشعور يسيطر عليك ويخليك تكرهي نفسك وممكن يوصلك لاكتئاب
ومادامك عرفتى اش تبغى تعدلى صممي على الشي الى انتى تبغيه واصري عليه
وبالنسبة للطفي الدقر يسوى عمليات جفوون بس استشريه اول وشوفي اش يقولك
وبالنسبة للنحف ياكثر المسمنات بس يمكن نحفك عصبى بسبب كثرة التفكير واذا ارتحتى من نفسك ومع نفسك صدقينى راح تسمنين
بس اعزمي وتوكلى على الله وسوي استشاره ولاتضيعى الوقت

R :)
02-08-2010, 07:07 AM
حبايبي افهم من كلامكم ان بسااااام الحوااري هو النمبر وآآن بـ الانف !!

هو بدله صـح !

طيب مآحد يعرف واحد شآطر مثل شطآرته آلشرقيـه =(

لأن مواعيـد حوآري مره صعبـه ~ وكيـف اسعــاره !

•• كلمـات منسيـه ••
02-08-2010, 11:38 AM
طيب ما اقدر اسويها عند الدقر حقت الجفون عشان كنت ابغاها كلها مرة وحدة يعني يسولي انفي وجفوني
في يوم واحد او وقت واحد لانو ما اقدر مرة نحيفة واخاف عمليتين في سنة وحدة اروح فيها من البنج

بلهي تعرفي اذا الدقر كويس في الجفون او العيون او اي كان غير الانف لانو سمعت انو في الانف
ملك بس غير كدا معرف عنو قوليلي في اش هوا شاطر كمان جفون خدود شي .

الله يسعدكي دنيا وآخره ياعسل

وياك يارب. اتصلي عليهم و تأكدي من المواعيد.

هو دكتور تجميل و اكيد يعمل الجفون و الخدود و كل شي. و ما شاء الله عليه سمعته عال العال.

•• كلمـات منسيـه ••
02-08-2010, 11:49 AM
ونسيت اقولك ما عمري شفت وحدة مسوية عند حواري وكان خشمها مثل اصالة اصلا اذا قلتيلة ابي خشم مثل خشم فلانة وعلانة هاوشك وقال انا ما اصنع خشوم

اي و الله صدقتي. الحواري هو الدكتور الوحيد الي ماهمه الماده و همه الاول و الاخير مصلحة المريض. اذا مو محتاجه العمليه, يرفض على طول رغم انه هو المستفيد الاول من فلوسك و اذا قلتي له ابي كذا و الا كذا, يقنعك بالعقل و المنطق انه ما يناسب ملامحك.

بصراحه أنا واثقه منه 100% بس ربي ما كتب لي موعد عنده.

•• كلمـات منسيـه ••
02-08-2010, 11:52 AM
حبايبي افهم من كلامكم ان بسااااام الحوااري هو النمبر وآآن بـ الانف !!

هو بدله صـح !

طيب مآحد يعرف واحد شآطر مثل شطآرته آلشرقيـه =(

لأن مواعيـد حوآري مره صعبـه ~ وكيـف اسعــاره !

هو التوب بعمليات الانف و اسعاره من 15 الف و طالع.
ايه هو بدله و بالمشفى الطبي و مكان ثالث ناسيه اسمه.

بالشرقيه, يمدحون عبدالله السلمان و بعد الدكتور جمال جمعه يجي يسوي عمليات بالشرقيه. ارجعي للصفحات الاخيره الي ورا, تلاقين تجربه وحده من البنات معه و سوتها بالشرقيه.

فيفونا
02-08-2010, 12:39 PM
:) R عزيزتي ايه حسب ماسمعنا انه ممتاز بعمليات الانف بس انا بصراحه عمري ماشفت شغله واصلا انا من مدينه ثانيه يمكن عشان كذا ماحالفني الحظ اشوف عملياته

هو يشتغل بديرما ودله وعرفت من كم يوم انه يشتغل بالمشفى الطبي عرفت من الغاليه زوجة فصولي يعطيها العافيه

كلمات انتي ماقيد اخذتي موعد عنده؟؟

•• كلمـات منسيـه ••
02-08-2010, 12:44 PM
كلمات انتي ماقيد اخذتي موعد عنده؟؟

كلمتهم اسأل عن المواعيد في سنه 2009 قالوا لي اقرب موعد في 2010 و بشهر واحد من 2010 قالوا لي بعد 6 شهور او 9 شهور ما اذكر بالضبط.

فيفونا
02-08-2010, 12:48 PM
طيب كلمي مركز المشفى انا بعد ماشفت تجربة ام فصولي اتصلت وحصلت موعد بعد 5 شهور ان شاء الله

زوجة فصولي
02-08-2010, 04:22 PM
ياااااعالم عندي واحد بيجنني من امس وهو مسوي علي حررررب نفسية تخيلووووووووو يمشي في الصالة وعندي صورة كبيرة اذا ناظرتيها تشوفين صورة شبكتي واذا رحتي للجهة الثانية تشوفين صورة زواجي ويوقف عندها ويتامل يقول الله يرحم زمااان يوم كنتي حلوة كلش فيك حلو تخربين روحك ليةةةةةة واليوم من الظهر يدق على يقول بتروحين تفكين الجبس ترى ان طلعتي شينة بتزوج عليك عااااااااااااااااااااد تحسبوني خليتة قلت وان طلعت حلوووة بتصير مو من مستواي عاااد انقهر وسكر السماعة بوجهي
ياااااارب يابنات يكون خشمي حلووووووووووووووو

ومن اللي تقول الحواري 15 الف لاوالله 18 الف وطالع والعملية تختارينها يابمستفى دلة او ديرما بس الاغلب يسون بدلة ارخصمن ديرما

ابي انبهكم اذا دفعتوا قيمة العملية لا تدفعوووون بعدها ولاريال بقولون لك الغرفة والتحاليل خارج حسبة العملية لا ترضون قيمة العملية تشمل العملية والتحاليل انانشبت بحلقهم ليش ادفع 18 الف وتاخذون 300تحاليل و600قيمة الغرفة عااااد حسوا اني فاهمة وما خذوا شي

زوجة فصولي
02-08-2010, 07:48 PM
بااااااااااركولي فكيت الجبس الحمد الله حاو شكلة راضية 85%عنة بس شوي منفوخ بس شكلة صاير الحلوووووووو
تسلم يدينك يابسااااااااااااااااااااام ياااااااااحواري صدق من سماك شيخ الجراحين
افففففففففف هم وانزاح

فيفونا
02-09-2010, 07:02 AM
زوجة فصولي الف الف مبرووووووووووووووووووووك والحمدلله على السلامة واصبري الانتفاخ يطول لين يروح يعني كلهم يقولو يبيله 6 شهور لين يخف بس دام الشكل المبدئي حلو هذا دليل انه روعه ان شاء الله

وضحكتني سالفة زوجك ذكرني بزوجي يقلي شوفي لو سويتي العمليه وصرتي زي مايكل جاكسون ماني مسؤل بطقها زواجه ثانيه<<يازين فتحت النفس هههههههههههههههههه

يارب اغفر لي
02-09-2010, 07:36 AM

للحفظ .. حفظك الله .. (https://alfrasha.maktoob.com//************.php?link=http%3A%2F%2Fwww.mm11mm.com% 2Fup%2Ffolder1%2Fmm11mm_QITLND33jg.mp3)

•• كلمـات منسيـه ••
02-09-2010, 12:38 PM
الف مبروك على النتيجه الحلوه يا أم فصولي. :و1:

ههههه اصلا هالرجال ما يصدقون يلقون عذر عشان يتزوجون

•• كلمـات منسيـه ••
02-09-2010, 12:39 PM

للحفظ .. حفظك الله .. (https://alfrasha.maktoob.com//************.php?link=http%3A%2F%2Fwww.mm11mm.com% 2Fup%2Ffolder1%2Fmm11mm_QITLND33jg.mp3)

:0108:جزاك الله كل خير يالغاليه بس ما يتحمل معي.

SOORY
02-09-2010, 04:35 PM
الحمدلله على سلامتك وكويس خشمك طالع حلو ربي يتمم لك ان شاء الله

رود 2005
02-09-2010, 10:57 PM
الدكتور الثنيان متخصص في الحروق و التشوهات !!!!!!!!!!!!!!

د. عبدالله الثنيان
استشاري جراحة التجميل وجراحات الترميم والحروق والتشوهات وجراحة تجميل الأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني

http://www.al-jazirah.com/355920/tb1d.htm (http://www.al-jazirah.com/355920/tb1d.htm)

مدري كيف البنات يروحون له البنات لتجميل الصدر و الحقن والشفط ؟؟؟؟؟؟؟

تخصصه معروف بمستشفى الحرس و ماله علاقه بحقن الوجه و الصدر و الأنف ..

و لذلك كل اللي يسويه تجاااااااااااااااااارب في البنات و اكثرهم تشويه مو تجميل ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

للأسف الدكتور عبد الله الثنيان عنتجربة صديقتي ماااااااااااااادي جداااااااااااااا

و مو صادق في توضيح مضاعفات العمليات و الآثاراللي تبقى للأبد

صديقتي سوت شفط دهون و حقن و بقت لها آثار الشفط من سنوات والحقن ترهل و طلع لها تكتلات و أكياس و لا أستفادت أي شيء من العمليه .. تعب نفسي وجسدي و خسرت مبلغ كبير بدون فائدة .. و عرضت نفسها لمضاعفات راح تستمر معها طول العمر ..

تأكدوا يابنات العمليات التجميلية في السعودية تجارب و شفط فلووووووووس

خذوا استشارات كثيرة قبل أي عملية .. الصحة ما ترجع بعد العمليات الفاشلة ..

كبريآآء آنثى
02-09-2010, 10:59 PM
يابنات تكفووون للمرة المليوون اسأل ولا احد رد علي تكفوون انا موعد عمليتي بعد اسبووع عند الدكتور هشاام المعلم هو لبناني ومعه الجنسيه الايطاليه بعيادة اليزي يالتخصصي وعايش حياته كلها برا ويجي بس فترات يسوي العمليات ويرجع تكفون الي تعرف عنه شي تقووللي لاني خايفه تطلع النتيجه مش ولابد:062:

انا رحت وقعدت معه قبل ومررة ارتحت له وانسان صادق ويغلمك الشي اللي مفروض تسويه والشي اللي لا مايحتاج تعمليه هاه انتظررررركم تكفوون بعد اسبوع عمليتي:042::042:

•• كلمـات منسيـه ••
02-09-2010, 11:30 PM
د. عبدالله الثنيان
استشاري جراحة التجميل وجراحات الترميم والحروق والتشوهات

معليش يالغلا, أنا اقدر انفعالك لكن شوفي اللقب زين. استشاري جراحه التجميل و هذا يشمل جميع أنواع جراحات التجميل و من ضمنها الحقن. الي صار لصديقتك شي مؤسف و الخطآ البشري وارد.

•• كلمـات منسيـه ••
02-09-2010, 11:30 PM
طيب كلمي مركز المشفى انا بعد ماشفت تجربة ام فصولي اتصلت وحصلت موعد بعد 5 شهور ان شاء الله

ما عليك أمر, ممكن ترسلي لي رقم هالمركز ؟

•• كلمـات منسيـه ••
02-09-2010, 11:31 PM
يابنات تكفووون للمرة المليوون اسأل ولا احد رد علي تكفوون انا موعد عمليتي بعد اسبووع عند الدكتور هشاام المعلم هو لبناني ومعه الجنسيه الايطاليه بعيادة اليزي يالتخصصي وعايش حياته كلها برا ويجي بس فترات يسوي العمليات ويرجع تكفون الي تعرف عنه شي تقووللي لاني خايفه تطلع النتيجه مش ولابد:062:

انا رحت وقعدت معه قبل ومررة ارتحت له وانسان صادق ويغلمك الشي اللي مفروض تسويه والشي اللي لا مايحتاج تعمليه هاه انتظررررركم تكفوون بعد اسبوع عمليتي:042::042:

و الله بودي اريح قلبك بس ما اعرف اي شي عن هالدكتور.

زوجة فصولي
02-10-2010, 03:02 AM
ياحبيلكم والله يسلمكم من كل مكرووووووة ودي بس يروووح الورم احس خشمي حلووو بس مورم بس هو قال شي طبيعي وخشمك مااارح يستقر الا بعد 6 شهووور بس عموما النتيجة مرضية
المصيبة عاااااد انة اقترح علي احقن دقني عشان يبرز شوي على برة حسيت انة فتح علي دوامة ثانية ولو بقول رجلي كان علقني بالمروحة

اما اللي تسال عن هشاااام المعلم ماعمري سمعت باسمة للاسف

واللي سبت بعبدالله الثيااان والله احس ان العمليات قسمة ونصيب ياصابت ياخابت

عااااد خليني اقولكم على اللي صااار يوم رحت افك الجبس رحت لدلة ودورت عيادة المزيوووون الحواري لقيت العيادة ولقيت وحدة واقفة عند الباب عاااد قمنا نسولف صااارت مسوية عملية شد ونفخ صدر عندة ب28الف صرااااحة سعبلت على صدرهاااااااا خيااال بسم الله عليها 00000000000عاااد وحنا نسولف انفتح باب العيادة الا هاذاك الميزوووون اللي علية خشم ياااخذ العقل توووة مثلي فاك الجبس عااااد انا من الهبااال لحقتة وقلتلة لو سمحت انت مسوي خشمك قال اية

قلت خشمك كااان شين
قال كان ماطالعين بخشتي وعشاني بتزوج صلحت عملية تجميل
قال انتي مسوية خشمك صح
قال روحي فكي الجبس وحطي بطنك بطيخة صيفي هذا حوااااري ياماما

بس
ورجعت العيادة الا امة لا اله الا الله من الحريم مواعيد
هاذي بتشفط وهاذي بتفخ وهاذي جاية تفك جبس

عااااد قعدت افكر كم يطلع من الشغلة هاااذي يوم حسبتهااذا يوميا 4 عمليات وبالقليل يطلع لة بكل عملية 10 الافبالقليل طبعا يعني باليوم 40الففي الاسبوع280يعني بالشهر8400000الف

خخخخخخخخ شغلة مربحة وحريم مهبل مادريت الا وينادوني وانا قاااعدة احسب لللرجال خخخخخخخخخخخ

وبس وتوتة توتة خلصت الحتوتة

واي اسئلة حاااااااضرة

كبرياء انوثه
02-10-2010, 03:40 AM
زوجه فصولي ـــــــــــــ حمدلله على سلامتك ويارب يكون انفك حلو

تقبلي تحياتي اختك : كبرياء انوثه

كبرياء انوثه
02-10-2010, 03:58 AM
اختي رود 2005 انا مستغربه من كلامك

الدكتور عبدالله الثنيان انا سويت عنده عمليات مثل حقن وجه ونفخ شفايف وغيرهاــــــــــ ماعدا الانف

والحمدلله كلها كانت ممتازه حتى شكلي تغير وصار مرررررررررررره حلو وهذي تجربتي مع الدكتور الثنيان شخصيا بس الوحده لما تبغى تحقن وجهها لازم تقول لدكتور ايش تبغى مثلا انا لما حقنت وجهي قلت لدكتور الثنيان ابغى يكون الحقن مرررررررررره مليان وكبير عشان يطول معي الحقن وانا كل سنتين احقن وجهي عنده ..
اما من ناحية انه مادي هذي انا ماني معك بالكلام ابدا الدكتور عبدالله الثنيان عمره ماكان مادي بالعكس دائما يخفض لي ولا ياخذ مني مبلاغ كبير بالعكس يراعيك في مسألة الفلوس...
وبعدين كيف مو صادق معك في اثار الجانبيه كل عملية ولها اثارها وبنسبة للحقن هو قالي لما نخذ الدهون من منطقة معينه بالجسم راح تكون فاضيه بعد سنه تتكون الدهون في هذه المنطقه ....
الدكتور عبدالله الثنيان انسان بمعنى الكلمه عنده ضمير ويخاف الله وهو متخصص بالتجميل ابدا عمره ماكان مادي ......

تقبلي تحياتي اختك: كبرياء انوثه

•• كلمـات منسيـه ••
02-10-2010, 01:53 PM
اختي رود 2005 انا مستغربه من كلامك

الدكتور عبدالله الثنيان انا سويت عنده عمليات مثل حقن وجه ونفخ شفايف وغيرهاــــــــــ ماعدا الانف

هلا بك يا كبرياء. وين هالغيبه ؟ طمنيني وش صار عليك من ناحيه عمليه الانف ؟

زوجة فصولي
02-10-2010, 04:57 PM
معليش للي اسئلوني على الخاااص ما اقدر ارد عليكم لا عدد مشاركتي قليلة فبرد على العاااااام

سعودية ماركة انا مالي الا10 ايام مسوية العملية بس انا كان عندي ضربة بالعظم والارنبة مكعبرة ومدورة بصراحة خشمي منفوخ والارنبة بالذات وتعور واذا لمستها احس انها منملة عااااادي واصلا الدكتورالحواري قال ترى كل يوم بتشوفين خشمك شكل وبتصولين لمرحلة بتقولين لا موهذا الخشم اللي ابية بس هذا التغير نتيجة ان الورم ينزل من عندحواجبك الى تحت بعدين يستقر بالارنبة فترة وبعدين يررروح بس هذا كلة بعد6 شهوروتشوفين خشم:0149:

زوجة فصولي
02-10-2010, 05:05 PM
حبيبتي كبرياء انوثة بصراااحة وللامانة عبدالله الثيان ماعمري شفت شغلة
اما حواااري شفت كثير واقربهم اختي قبل 6شهور وانا بعدها

كشفية الحواري 300بدلة وديرما ما ادري بس انا كشفبمركز المشفي 250ريال ويحب يرفع الانف لانة حسيت انة يقدر الانوف الاوربية

كبريآآء آنثى
02-10-2010, 05:53 PM
هاه بناااااااات محد يعرف عن عيادة اليزي بالرياض اللي التخصصي شي

تكفون اسالوا او اي شي ؟؟؟ خاصه عن الدكتور هشام االمعلم ؟؟ انا عمليتي عنده بداية الاسبوع الجاي

كبرياء انوثه
02-11-2010, 04:20 AM
اشكر اختي زوجة فصولي على الرد ..... وياليت تعطينا اخبارك اول بأول إلى ان يمر على عمليتك 6شهور مثلا كل اسبوع اكتبيلنا كيف صار انفك من ناحية الحجم النحف الرفع وغيره وانطباعاتك عن انفك هل انتي راضيه عنه هذا الاسبوع والا لا .... ياليت تتقبلين هذه الفكره لانها مررررررره حلوه عشان احنا نستفيد من تجربتك وياليت تكون اعجبتك هذه الفكره ..... ها ها ايش رايك بالفكره مو حلوه صح .. تقبلي تحياتي اختك كبرياء انوثه

كبرياء انوثه
02-11-2010, 04:33 AM
اهلين كلمات منسيه .... واشكرك على سؤالك عني انا ارسلتلك رساله ماادري هي وصلت....

على العموم انا الى الان ماسويت عمليتي لاني خايفه مرررررررره ومتردده مع ان الدكتور عبدالله الثنيان شرحلي كيف يسوي العمليه بس في حاجة مارتحتلها بخصوص فتحات الانف يقول فتحات انفك صغيره مو كبيره واذا صغرنها بتكون مررررررره فتحات الانف ضيقه !!!!!!!! ولما شافني مو مقتنعه بكلامه قال راح اضيقها لك من جهة الارنبه بس ترددة شوي ما ادري ليش .....

تعرفين انا عجبني الدكتور الحواري لان زوجه فصولي سوت عنده وهذا اللي ريحني عشان كذا حجزت موعد عنده في المشفى الطبي وراح اشوف ايش يقول لي ,,, وانتي ايش صار عليك وين رحتي وايش سويتي

شكولاته بالتوفي
02-11-2010, 04:39 AM
مبروككك زوجة فصولى اللوك الجديد

الحين قولى لى لو باخذ موعد كشف عند حواري متى بيكون ولو موعد عمليه متى بيكون بالشهوور اخاف تطلع ب2011

كبرياء انوثه
02-11-2010, 04:51 AM
زوجة فصولي ........... ياليت تحكيلنا قصتك مع انفك ابتدا من حجزك للمواعيد وكيف تعامل العيادة معك ودخولك للمستشفى وكيف كانت العناية وخدمات المستشفى والتحاليل هل كانت في مستشفى دله وقصة دخولك لغرفة العمليات ومعانات مع البنج وخروجك من غرفة العمليات وكيف كان تعامل الممرضات معك ومتى كان خروجك في اليوم الثاني من المسشفى وهل تحتاجين للمرافق وكيف حاسبتيهم يعني انتي دفعتي الفلوس في العيادة والا في مستشفى دله وغيره .... اي احكيلنا القصه كامله ......... ادري اني طولت عليك لكن تحمليني انا احجزت عند الحواري لما شفتك سويتي عنده عمليتك لاني كنت بسوي عمليتي عند الثنيان بس مالقيت احد سوى عنده عمليه انف ...وعشان الكل يستفيد من تجربتك تقبلي تحياتي اختك: كبرياء انوثه

•• كلمـات منسيـه ••
02-11-2010, 12:47 PM
على العموم انا الى الان ماسويت عمليتي لاني خايفه مرررررررره ومتردده مع ان الدكتور عبدالله الثنيان شرحلي كيف يسوي العمليه بس في حاجة مارتحتلها بخصوص فتحات الانف يقول فتحات انفك صغيره مو كبيره واذا صغرنها بتكون مررررررره فتحات الانف ضيقه !!!!!!!! ولما شافني مو مقتنعه بكلامه قال راح اضيقها لك من جهة الارنبه بس ترددة شوي ما ادري ليش .....

هلا بك يالغاليه, أنا للحين ما سويت شي لأن الاهل رافضين و مازلت مستمره بالاقناع.

يمكن يكون كلام الثنيان صحيح و يمكن الحواري يقول نفس الكلام و معروف ان الحواري مره جدي ما يسوي شي الا الي يناسبك. موفقه بإذن الله.

•• كلمـات منسيـه ••
02-11-2010, 12:48 PM
اشكر اختي زوجة فصولي على الرد ..... وياليت تعطينا اخبارك اول بأول إلى ان يمر على عمليتك 6شهور مثلا كل اسبوع اكتبيلنا كيف صار انفك من ناحية الحجم النحف الرفع وغيره وانطباعاتك عن انفك هل انتي راضيه عنه هذا الاسبوع والا لا .... ياليت تتقبلين هذه الفكره لانها مررررررره حلوه عشان احنا نستفيد من تجربتك وياليت تكون اعجبتك هذه الفكره ..... ها ها ايش رايك بالفكره مو حلوه صح .. تقبلي تحياتي اختك كبرياء انوثه

فكره حلوه و بتفيدنا كلنا.

زوجة فصولي
02-11-2010, 06:25 PM
هلا يالربع كبرياء انوثة قصيتي من طقق الي سلام عليكم بالتفصيل تلقينها ياحلوووة بالصفحات السابقة اععتقد من صفحة 32تلقينها:t7:
بس بقولك معلومة خشمي من برا ما افتحة نهائيا يعنى ما في خيوط لا على الجوانب ولا بين الفتحتين من تحت الحواري يشتغل من جواء الانف من فتحات الانف نفسها ولما سالت صارت تقنية جديدة لسة طالعة بامريكا من سنتين وهو الدكتور الوحيد اللي استخدمهاولما فيك الجبس الكل مستغرب وبن الخياطة والولهم زوجي
بعدين انتي مثلي قلتلة فتحات انفي ما بيها تصغر او تصير وحدة غير الثانية قال وليش المس فتحات الانف اصلا اذا بغيتي تعرفين ان الدكتور فاشل اعرفي انة لعب بفتحات الانف

كلمات منسية والله بتغنين يالليل ما طولك لين تقنعين اهلك انا سويت انقلاب:042: قبل ما اتزوج وكان الرد معصي :ب1:وماصدقت اعرست وسويتها وافتكيت من تحكمهم ان شاء الله تتزوجين وتسوينها ياقلبي
بس لا تصرين مثلي بغى يغى علي من الفرحة ان اخذت موعد عملية وصرررت بالاخير حااااامل:028:

واليوم خشمي احس انة انتفخ شوي زيادة وكاني بديت احس انة مو حلو بس هو قالي بتوصلين مرحلة بتقولين مو حلو لان الورم بيزيد بس بيزين مع الوقت يعني كان معطيني فكرة على اللي بيصير

RANOoOoOoOoOoMA
02-11-2010, 06:46 PM
الله يهديكم عمليات تجميل
ليش ما احلى ما خلقكى الله عليه وطبعا كل واحدة منكم جربت وصرفت رجع متلما كان
لا حول ولا قوة الا بالله

moni.
02-11-2010, 09:37 PM
بناااااااااااااات تكفون مين جربت تسوي عند سمير سمباوة بسعد التخصصي بالخبر او سمعت عنه
بالله اللي تعرف تفيدني

كبرياء انوثه
02-11-2010, 11:19 PM
كلمات منسية ,,,,, عندي لك فكره روحي لومك واقنعيها إلى ان توافق وبعدها امك راح تقنع في ابوك ,,,,,,,,

ايش رايك بالفكره مو فكره حلووووووووووه

كبرياء انوثه
02-11-2010, 11:33 PM
زوجة فصولي ...... هذا الاسبوع الاول كانت انطباعاتك ...... عن انفك انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه..... ..
اليوم خشمي احس انة انتفخ شوي زيادة وكاني بديت احس انة مو حلو بس هو قالي بتوصلين مرحلة بتقولين مو حلو لان الورم بيزيد بس بيزين مع الوقت يعني كان معطيني فكرة على اللي بيصير

شي جميل عرفنا هذا الاسبوع عن انفك انه مورم واحساسك انه مو حلو ...
الاسبوع القادم نبغى نعرف برضه عن انفك كيف كان وكيف صار وانطباعك ونفسيتك ..... لا تنسي توافينا بالاخبار الاسبوع القادم اي يوم الخميس إلى ان يمر عليك 6شهور .... ومشكوره وما قصرتي الله يعطيك العافيه

تقبلي تحياتي : اختك : كبرياء انوثه

ريما الماضي
02-11-2010, 11:36 PM
بنات الله يعافيكم اللي سوت عند الدكتور الحواري في دله تقولي كم تكلفة العمليه عندهم ومشكوووووورين مقدما

ريما الماضي
02-12-2010, 01:53 AM
:و7:وينكم ياحلوين مارديتوا:و7:

زوجة فصولي
02-12-2010, 02:57 AM
:و7:وينكم ياحلوين مارديتوا:و7:

هلا ريما حبيبتي تكلفة العملية عند بسام الحواري 18 الف ريال اذا كان الخشم مو ملعوب فية قبل بعملية سابقة

اما اذا كان ملعوب فية بعملية يختلف على حسب الحالة لان ام زوجي راحت تبي تعديل لانفها من عملية سابقة وطلب 21الف ريال:072:

زوجة فصولي
02-12-2010, 03:01 AM
زوجة فصولي ...... هذا الاسبوع الاول كانت انطباعاتك ...... عن انفك انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه..... ..
اليوم خشمي احس انة انتفخ شوي زيادة وكاني بديت احس انة مو حلو بس هو قالي بتوصلين مرحلة بتقولين مو حلو لان الورم بيزيد بس بيزين مع الوقت يعني كان معطيني فكرة على اللي بيصير

شي جميل عرفنا هذا الاسبوع عن انفك انه مورم واحساسك انه مو حلو ...
الاسبوع القادم نبغى نعرف برضه عن انفك كيف كان وكيف صار وانطباعك ونفسيتك ..... لا تنسي توافينا بالاخبار الاسبوع القادم اي يوم الخميس إلى ان يمر عليك 6شهور .... ومشكوره وما قصرتي الله يعطيك العافيه

حبيبتي اليوم لي 4ايام من فك الجبس يوم الاثين القادم اكمل اسبوع وراح اوافيكم بالتفاصيل كل يوم اثنين
--------------------------------------:020:الاخت بتسوي برنامج كل يوم اثنين عن خشمها:0200:

ريما الماضي
02-12-2010, 03:19 AM
هلا ريما حبيبتي تكلفة العملية عند بسام الحواري 18 الف ريال اذا كان الخشم مو ملعوب فية قبل بعملية سابقة

اما اذا كان ملعوب فية بعملية يختلف على حسب الحالة لان ام زوجي راحت تبي تعديل لانفها من عملية سابقة وطلب 21الف ريال:072:

مشكوره الله يجزاك الف خير بس ترى ارسلت لك سؤالي على الخاص قبل لا اشوف ردك هنا يعطيك العاااااافيه:و9::و9::و9:

ريما الماضي
02-12-2010, 03:29 AM
بنات الله يعافيكم ماتلاحظون ان مثل هالعمليات تكلفتها غاليه مررررررررررررره عندنا
بس بليييييييييز اللي تعرف الدكتوره ميمونه اللي في النخبه كيف شغلها وكم تكلف عندها تقولي,,,

زوجة فصولي
02-12-2010, 08:11 PM
[a]مشكوره الله يجزاك الف خير بس ترى ارسلت لك سؤالي على الخاص قبل لا اشوف ردك هنا يعطيك العاااااافيه:و9::و9::و9: [/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

معليش عدد مشاركتي لايسمح بارسال رسائل خاصة:042:

•• كلمـات منسيـه ••
02-12-2010, 09:04 PM
كلمات منسية والله بتغنين يالليل ما طولك لين تقنعين اهلك انا سويت انقلاب:042: قبل ما اتزوج وكان الرد معصي :ب1:وماصدقت اعرست وسويتها وافتكيت من تحكمهم ان شاء الله تتزوجين وتسوينها ياقلبي
بس لا تصرين مثلي بغى يغى علي من الفرحة ان اخذت موعد عملية وصرررت بالاخير حااااامل:028:

الشكوى لله. الانتفاخ طبيعي و صدقيني اول ما يروح بيظهر شكل الانف الكامل.

•• كلمـات منسيـه ••
02-12-2010, 09:05 PM
الله يهديكم عمليات تجميل
ليش ما احلى ما خلقكى الله عليه وطبعا كل واحدة منكم جربت وصرفت رجع متلما كان
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكوره على النصيحه و ان شاء الله ان الي بتسويها, تسويها لضروره.

•• كلمـات منسيـه ••
02-12-2010, 09:06 PM
بناااااااااااااات تكفون مين جربت تسوي عند سمير سمباوة بسعد التخصصي بالخبر او سمعت عنه
بالله اللي تعرف تفيدني
يارب البنات يفيدونك.

•• كلمـات منسيـه ••
02-12-2010, 09:08 PM
كلمات منسية ,,,,, عندي لك فكره روحي لومك واقنعيها إلى ان توافق وبعدها امك راح تقنع في ابوك ,,,,,,,,

ايش رايك بالفكره مو فكره حلووووووووووه

يعطيك الف عافيه يالغاليه بس المشكله هي أمي الي رافضه رغم ان عمليتي علاجيه بنسبه 99% أكثر من إنها تجميليه.

رود 2005
02-12-2010, 09:09 PM
معليش يالغلا, أنا اقدر انفعالك لكن شوفي اللقب زين. استشاري جراحه التجميل و هذا يشمل جميع أنواع جراحات التجميل و من ضمنها الحقن. الي صار لصديقتك شي مؤسف و الخطآ البشري وارد.

عزيزتي سألت و بحثت بعد اللي صار لها و عرفت أن الدكتور الثنيان ممتاز فقط في الحروق و التشوهات

و هذا بحكم تخصصه الحقيقي و عمله و خبرته بمستشفى الحرس ..

و لما سولفت صديقتي مع البنات اللي بالانتظار كلهم قال لهم قبل العملية - هو و سكرتيرته اللي كانت في ادمه - أن المريضات يرفضون الكلام عن عملياتهم و يعتبرونه شيء خاص ....

بعكس الأطباء اللي واثقين من عملهم يسمحون لأي مريضه تسأل و تكون متردده .....

و مستحيل وحده تنفي أن الدكتور ماااااااااااااااااادي و من تجربة صديقتي أقسم بالله مادي و لا تهمه نفسية المريضه بعد العمليه و إذا طلبت تعديل يقول لها دفع جديد و عمليه جديدة !!

يعني أي مضاعفات ما يتحملها و يخليك تدفعين من جديد .. و أخذت جولة بالمنتديات و ما حصلت بنات راضين عن عمليات الحقن و الشفط و تجميل الأنف عنده ..

بعكس عمليات الحروق حصلنا كثير يثنون عليه و كاتبين قصائد فيه .....

و إذا ربي كتب لك النجاح معه غيرك تضرروا و ندموا على العمليه و أضرارها ..

زوجة فصولي
02-13-2010, 01:38 AM
[QUOTE=ريما الماضي;32130469]بنات الله يعافيكم ماتلاحظون ان مثل هالعمليات تكلفتها غاليه مررررررررررررره عندنا
بس بليييييييييز اللي تعرف الدكتوره ميمونه اللي في النخبه كيف شغلها وكم تكلف عندها تقولي,,,[/Q

ريما الماضي صادقة ان العمليات غالية عندنا وحرامية بعد بس انا من وجهة نظري ادفع لدكتور موثوق فية حتى لو كان غالي ولا ادور الرخص ويصير خشمي موزين واقعد ارمم فية عند مليون دكتور وبالاخر يايصلح او اقعد ندمانة طول عمري هذا خشم ماينلعب فية

اما الدكتورة اللي بالنخبة ما اعرف شي عنها بس شفت وحدة مسوية بالنخبة بس ما ادري مين الدكتور بسسسسسسس ماااااعجبني دماااااار فتحات الانف مومتساوية واضح انها مسوية عملية تجميل

ريما الماضي
02-13-2010, 02:01 AM
[QUOTE=ريما الماضي;32130469]بنات الله يعافيكم ماتلاحظون ان مثل هالعمليات تكلفتها غاليه مررررررررررررره عندنا
بس بليييييييييز اللي تعرف الدكتوره ميمونه اللي في النخبه كيف شغلها وكم تكلف عندها تقولي,,,[/Q

ريما الماضي صادقة ان العمليات غالية عندنا وحرامية بعد بس انا من وجهة نظري ادفع لدكتور موثوق فية حتى لو كان غالي ولا ادور الرخص ويصير خشمي موزين واقعد ارمم فية عند مليون دكتور وبالاخر يايصلح او اقعد ندمانة طول عمري هذا خشم ماينلعب فية

اما الدكتورة اللي بالنخبة ما اعرف شي عنها بس شفت وحدة مسوية بالنخبة بس ما ادري مين الدكتور بسسسسسسس ماااااعجبني دماااااار فتحات الانف مومتساوية واضح انها مسوية عملية تجميل

زوجة فصولي الله يجزاك خير على ردودك لي والله لايحرمك الاجر ,,,

ريما الماضي
02-13-2010, 02:03 AM

زوجة فصولي الله يجزاك خير على ردودك لي والله لايحرمك الاجر,,,

شكولاته بالتوفي
02-13-2010, 04:20 AM
بنات من خلال خبرتكم بالبحث

ايهم افضل جمال جمعه او فواز بيدس

والى تعرف احد سوى عندهم كيف طلع انفها

لان الحواري مواعيده بعيدة

ولطفي الدقر قرات رد وحده هنا تقول سوت عنده عمليتين وماطلع انفها زي ماتبغا

زوجة فصولي
02-13-2010, 04:42 AM
للأسف ما اعرف عنهم شي بس قد سمعت عن الدكتور احمد العرفج بالحبيب بس للامانة ماشفت شغلة بس شفت وحدة خشمها روعة قالتي عند الدكتور طوني طبعا هو دكتور زائر بالحبيب

بس اخلي ذمتي منهم انا بس اعطي راي عن الحواري لاني سويت عندة انا واختي

وبالتوفيق

زوجة فصولي
02-13-2010, 04:45 AM
زوجة فصولي الله يجزاك خير على ردودك لي والله لايحرمك الاجر,,,[/QUOTE]

مشكورة وانا موجودة بالخدمة وادعيلي خشمي يصير زين ويخف الانتفاخ
:ب1:

دلوعه ماركه
02-13-2010, 06:17 AM
متابعه

دلوعه ماركه
02-13-2010, 06:37 AM
34

زوجة فصولي
02-13-2010, 09:03 PM
غريبة مافية اليوم اي اسئلة ؟

شكولاته بالتوفي
02-13-2010, 09:16 PM
يعطيك العافيةزوجة فصولى على الرد ماقصرتي

الحين بعد البحث لقيت عن الدكتور فواز بيدس وحدة غير راضية عن عمليتها فشلته من بالى

بقى جمال جمعه

زوجة فصولي
02-13-2010, 10:52 PM

الحين بعد البحث لقيت عن الدكتور فواز بيدس وحدة غير راضية عن عمليتها فشلته من بالى

بقى جمال جمعه

اسألي وتأني بالسوال وخذي وقتك زين بالاختيار ترى هذا خشم مولعبة وأسئلي عن الدكتور احمد العرفج بالحبيب والدكتور الزائر عندهم طوني شوفي يمكن يكنون احسن بس ارجع واقول ما ادخلهم بذمتي :0148:

والحواري صح مضمووووون بس الله يهدية مواعيدة زحمةةةة وفلوووووسة كثيررررررررررة

الله يارب لا يخسرني 18 الف اللي دفعتها عندة وتطلع النتيجة حلووووة:090:

زوجة فصولي
02-13-2010, 11:07 PM
وصح ياحلوووين الصيف الماضي كنت بيروت وكأنت اسئل عن عمليات الانف عندهم ما خليت مكان ماسئلت والكل كان مستغرب حامل وبالسابع وتسأل؟ كان ودي اخربط بعمري هناك بس للاسف حامل وقالوا لي احسن مكان لعمليات تجميل الانف مستشفى هوتل ديور معروووف بالعمليات والفنانات كلهم يسون عندهم والعملية تكلف 2000دولاريعني 7500ريال يعني فرق كبيرررررررر عن عندنا

بس تحسبووون ماسويت شيمن الهبال اللي فيني حقنت نفخت شفايفي وسويت لون وسويت تاااتو في ظهري وساقي وكنتتت خاااايفة على البنت اللي بطنيبس الحمد الله ولدت وجبت بنوووونة زي القمر ومافيها الا العافية بس اخر مرة ما عاد اسويها وانا حااامل كنت على اعصابي لين ولدت خفت يجيها شي واعيش بذنبها طول عمري بس ربي ستررررر

:087:

عاد قلت اقول لكم هالمعلومة يمكن احد بيسافر فيكم هالصيف ويفكر يسويها هناك

FlOwEr-BoMb
02-14-2010, 11:42 AM

بقى جمال جمعه

شوكولاتة

انا عامله انفي عند جمال جمعه ارجعي للصفحات السابقة ذكرت شي بسيط عن تجربتي

بس اللي اقدر اقوله الان انو أكملت شهر من تاريخ العمليه
والحمد لله النتيجه مرررة طيبه

تصدقين انو لو ما السواد اللي تحت عيني صاير غامق شوي من اثار العمليه
كان ولا احد اخذ باله انو عامله عملية انفي مرره حلو و مافيه اي عيب وصغر بنسبة 50%

بس لسة الشكل النهائي مابين لايزال فيه انتفاخ بسيط

شكولاته بالتوفي
02-14-2010, 03:03 PM
فلور

تسلميييييييين ياقلبى على ردك ان شاء اللله يروح الانتفاخ ويعجبك مية بالميه بس انتى الحين ماتقدري تحكمي

انا اختى سوت انفها عند لطفي الدقر لها اكثر من 6 شهور وامس شفتها وتغير كثيرررررررر عن اول شهرين صار احلى

ماشاء الله لكن لطفى مايحب ينحف الانف مره ولاينحف الارنبه ومن الى جلدتهم سميكة لهذا السبب متخوفه منه

وفعلا اتذكرها كانت متضايقة من السواد حول العين بس كانت تغطيه بكونسيلر على طوووول

طيب ياقمر كم شهر بين الكشف والعملية ؟؟؟

FlOwEr-BoMb
02-14-2010, 06:33 PM
فلور

تسلميييييييين ياقلبى على ردك ان شاء اللله يروح الانتفاخ ويعجبك مية بالميه بس انتى الحين ماتقدري تحكمي

انا اختى سوت انفها عند لطفي الدقر لها اكثر من 6 شهور وامس شفتها وتغير كثيرررررررر عن اول شهرين صار احلى

ماشاء الله لكن لطفى مايحب ينحف الانف مره ولاينحف الارنبه ومن الى جلدتهم سميكة لهذا السبب متخوفه منه

وفعلا اتذكرها كانت متضايقة من السواد حول العين بس كانت تغطيه بكونسيلر على طوووول

طيب ياقمر كم شهر بين الكشف والعملية ؟؟؟

انا بالنسبة لحالتي كان بين الكشف والعملية 4 او 5 شهور لأن كان عندي نقص في الدم

فخلاني اتعالج وطبعا هذا الموضوع يستغرق كذا شهر , وبعدها صار صعب يشوف لي مستشفى بعمل
ا
العملية فيها لأن المستشفى اللي يتعامل معاة في الشرقية رفعوا تسعيرتها عموما ماعلينا

بعدين اخذت قراري وقلت خلاص بسويها في الرياض وقلت لهم يشوفوا لي اقرب موعد

وشافوا لي موعد بعد عشرة ايام ورحت وسويتها بتاريخ 13 يناير اللي فات

خلاصة الكلام انو مواعيده ابدا مو صعبة مع انه يوميا من الصبح للعصر يكون بالمستشفى علشان العمليات وبالمسا من الساعه 6 يمكن يداوم بالعياده .

وصح كلامك لسة ما بين الشكل النهائي بس واضح انو راح يكون حلو مافيه العيوب اللي كانت فيه من قبل ولا اي اخطاء من قبله مثل عدم تناسق الفتحات او الجروح الواضحه او اي شي مايل

وبناء على تجربتي انا في اول اسبوعين وخصوصا الاسبوع الاول مررة تضايقت كان متورم وشكله مو حلو

وكنت خايفه انه يظل بذاك الشكل بس بعدها بدا ينحف شوي شوي ويبين شكلة أكثر

أنا نحفه لي من فوق كان عندي عرض خفيف وكمان صغر الارنبة يعني خلاه متناسق حتى اي ماكنت اتنفس بشكل كويس من احدى الفتحات وصلحها لي , ولا جاني اي مضاعفات ولااي نزيف ابدا

والحمد لله راضية عن النتيجه, صديقتي هي اللي شجعتني اروح عنده لأن كذا وحده من صديقاتها عاملين خشومهم عنده

وعلى حسب كلامها النتيجه بيرفكت , ولا عمرها شافت اي عملية فاشله عنده

فيفونا
02-14-2010, 11:13 PM
السلام عليكم

شلونكم بنات وحشتوني

زوجة فصولي ايش صار على خشمك

ان شاء الله يطلع جنان
ومايهمك الانتفاخ فتره وتعدي

مررررررررررررره محتاره بين حواري وممدوح عشي ولطفي الدقر

نفسي اعرف اي واح فيهم يسوي الخشم طبيعييييييييييييييييييييييييييييي

لان ودي انحفه وزي ما انتم عارفين احس التنحيف مع الجوانب مرررررررره يبان مو طبيعي اذا الدكتور مو شاطر

فـ عشان كذا محتااااااااااااااااااااااره

فيفونا
02-14-2010, 11:16 PM
شكولاته كيف صار خشم اختك بعد التجميل يعني باين مره طبيعي؟؟

لاني فهمت من كلامك ان الدكتور لطفي ينحف الانف بشكل معقول يعني مو يخليه مايكل جاكسون وهذا اللي ودي فيه ينحفه بس مو مره يعني يادوب اللي يخليه نحيف بشكل معقوووووووووووول مو مبالغ فيه

وبكم اختك سوت عمليتها؟؟؟

ومشكوره مقدماً ياعسل

زوجة فصولي
02-15-2010, 03:02 AM
السلام عليكم

شلونكم بنات وحشتوني

زوجة فصولي ايش صار على خشمك

ان شاء الله يطلع جنان
ومايهمك الانتفاخ فتره وتعدي

مررررررررررررره محتاره بين حواري وممدوح عشي ولطفي الدقر

نفسي اعرف اي واح فيهم يسوي الخشم طبيعييييييييييييييييييييييييييييي

لان ودي انحفه وزي ما انتم عارفين احس التنحيف مع الجوانب مرررررررره يبان مو طبيعي اذا الدكتور مو شاطر

فـ عشان كذا محتااااااااااااااااااااااره

هلا وغلا فيفونا الحمد الله بخيرررررررر اليوم كملت اسبوع من فكة الجبس للحين منفوخ بس ان شاااء الله بوادرة حلوة لان شكلة طبيعي مافي اثر لا لخياطات ولاشي لانة اصلا ما فتح اي مكان اليوم رحت لاهل زوجي وقالوا متغيرةمحلوة وش مسوية طبعا قلت ولاشي فرحت بس الى الان ما عرفوا انة خشمي فارتحت نفسيا انة صاااير طبيعي

زوجة فصولي
02-15-2010, 03:07 AM
شوكولاتة

انا عامله انفي عند جمال جمعه ارجعي للصفحات السابقة ذكرت شي بسيط عن تجربتي

بس اللي اقدر اقوله الان انو أكملت شهر من تاريخ العمليه
والحمد لله النتيجه مرررة طيبه

تصدقين انو لو ما السواد اللي تحت عيني صاير غامق شوي من اثار العمليه
كان ولا احد اخذ باله انو عامله عملية انفي مرره حلو و مافيه اي عيب وصغر بنسبة 50%

بس لسة الشكل النهائي مابين لايزال فيه انتفاخ بسيط

فلور انتي تقصدين السواد اللى تحت العين كدمات زرقاء او زي السواد اللي يجي من الارق عشان انا اختفت الكدمااات وبدا يطلع تحت عيني سواد قلت يمكن من قل النوم م م لان بنتي الله يصلح قلبها عمرها 4 شهور وما تومني فقلت يمكن من السهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كبرياء انوثه
02-15-2010, 03:15 AM
زوجة فصولي ايش اخبار انفك من ناحية الانتفاخ انشاء الله تمام .................

تفبلي تحياتي اختك : كبرياء انوثه

شكولاته بالتوفي
02-15-2010, 06:45 AM
انا بالنسبة لحالتي كان بين الكشف والعملية 4 او 5 شهور لأن كان عندي نقص في الدم

فخلاني اتعالج وطبعا هذا الموضوع يستغرق كذا شهر , وبعدها صار صعب يشوف لي مستشفى بعمل
ا
العملية فيها لأن المستشفى اللي يتعامل معاة في الشرقية رفعوا تسعيرتها عموما ماعلينا

بعدين اخذت قراري وقلت خلاص بسويها في الرياض وقلت لهم يشوفوا لي اقرب موعد

وشافوا لي موعد بعد عشرة ايام ورحت وسويتها بتاريخ 13 يناير اللي فات

خلاصة الكلام انو مواعيده ابدا مو صعبة مع انه يوميا من الصبح للعصر يكون بالمستشفى علشان العمليات وبالمسا من الساعه 6 يمكن يداوم بالعياده .

وصح كلامك لسة ما بين الشكل النهائي بس واضح انو راح يكون حلو مافيه العيوب اللي كانت فيه من قبل ولا اي اخطاء من قبله مثل عدم تناسق الفتحات او الجروح الواضحه او اي شي مايل

وبناء على تجربتي انا في اول اسبوعين وخصوصا الاسبوع الاول مررة تضايقت كان متورم وشكله مو حلو

وكنت خايفه انه يظل بذاك الشكل بس بعدها بدا ينحف شوي شوي ويبين شكلة أكثر

أنا نحفه لي من فوق كان عندي عرض خفيف وكمان صغر الارنبة يعني خلاه متناسق حتى اي ماكنت اتنفس بشكل كويس من احدى الفتحات وصلحها لي , ولا جاني اي مضاعفات ولااي نزيف ابدا

والحمد لله راضية عن النتيجه, صديقتي هي اللي شجعتني اروح عنده لأن كذا وحده من صديقاتها عاملين خشومهم عنده

وعلى حسب كلامها النتيجه بيرفكت , ولا عمرها شافت اي عملية فاشله عنده

الحمدلله انك راضيه عن النتيجة

وحاسته طبيعي وهذا دلالة نجاح العملية

وانا قرات عنه من كم وحده انه متمكن ودخلت موقعه وشفت شغله طبيعي وهذا اهم شي

وكمان اصعب شي لما تسوي انفك ويطلع لك مايل ولافتحه اكبر من فتخه زي هيفاء وهبى عندها

فتحه اكبر من الثانية...

بصراحة الانف اذا جا حلو كل الوجه يجي حلووو والعكسسس حتى لو ملامحك حلوة

وتسلمين على ذكر التفاصيل وتشوفين انفك احلى انف

بستخير عليه ان شاء الله وربي يكتب الى فيه الخير

كبريآآء آنثى
02-15-2010, 06:50 AM
:ق203:صبااااح الخيييييييييييييير يابنات عندي لكم مفاجاة لكن انا زعلانه ليكم لانكم بكل رد او سوال اساله محد يمي
انا امس سووويت العملية حقتي :0126:
واحس الدكتور زين لانه ماوضح ان اني مسويه تجميل ودوبني امس مسويتها وطبعا الخشم مورم لكن مبدئيا خشمي نحف بنسبة50%
وتخيلو الطامه الكبرى مسويتها ببنج موضعي لاني انا العمليه كلهامن تحت الشغل لان خشمي مدرو وكبير بس من تحت والارنبه مدورة شوي وهو نحفها لي لكن مو مرة يعني موزي مايكل جاكسون << حبيت اوضح ههههه لا خلاها بشكل طبيعي جدا .. :ق203:
والعملية لو اقولكم سعرها بتنهبلوون وغير كذا احمد ربي طيحني بهالمركز:ق250:
لكن الدكتوور يشووف اذا انتي محتاجه عمليه اكثر من اللازم يقوول اسويها لك برا المركز ويحددلك
المهم مابي اطوول عليكم واللي عندها اسئله انا حاضرة:و0:

شكولاته بالتوفي
02-15-2010, 06:55 AM
شكولاته كيف صار خشم اختك بعد التجميل يعني باين مره طبيعي؟؟

لاني فهمت من كلامك ان الدكتور لطفي ينحف الانف بشكل معقول يعني مو يخليه مايكل جاكسون وهذا اللي ودي فيه ينحفه بس مو مره يعني يادوب اللي يخليه نحيف بشكل معقوووووووووووول مو مبالغ فيه

وبكم اختك سوت عمليتها؟؟؟

ومشكوره مقدماً ياعسل

هلا فيفونا
هو باين انه طبيعي بس اول ماسوته باين بالنسبة لنا لكن لماراحت الجامعه ماحد لاحظ عليها

هو ماينحف الانف مررره حتى الارنبة والجلد ماتحسيه ياخذ منها كثير بس هو بوجه عام شكله مرتب

وشافتها صحبة قديمة قالت فيكي شي متغير بس ماقدرو يعرفوو لانه عدله بدون مايغير الا قليل وخلى نحفه متوسط

وبرضو الجلد السميك يعتبر مشكله لانه ماتبان العملية على طول والتغير فيها مايكون كبير

بس بالنسبة ليا انا اتمناه انحف والارنبة انعم حبه منها لهذا السبب انا مترددة اسويها عنده

وكلفتها 15 الف

فيفونا
02-15-2010, 11:18 AM
زوجة فصولي دام شكله طبيعي تطمني مرررررررره والانتفاخ طبيعي بعد العمليه لان الخشم حسااااااااااااس

احنا بس لما ننخبط فيه نحس بالموت فمابالك جراحه وكلهم يقولو بعد ال 6 شهور يصير مرررررررررررره احلا

بس بسئلك هو نحف لك الارنبه وجوانب الخشم؟؟

فيفونا
02-15-2010, 11:19 AM
كبرياء الحمدلله على السلامه وين سويتيها؟؟

فيفونا
02-15-2010, 11:22 AM
شكولاته تسلمين ياعسل على ردك

وصدقيني احس 50 % من نتيجة العمليه تعتمد على شكل الخشم يعني احس من وحده لوحده يفرق

بس الاساس يكون شغل الجراح بأنه يسوي كل خشم بلي يناسبه

طيب شكولاته انتي وش الدكاتره اللي ببالك الحين؟؟

انا بين لطفي وممدوح وحواري

FlOwEr-BoMb
02-15-2010, 12:58 PM
فلور انتي تقصدين السواد اللى تحت العين كدمات زرقاء او زي السواد اللي يجي من الارق عشان انا اختفت الكدمااات وبدا يطلع تحت عيني سواد قلت يمكن من قل النوم م م لان بنتي الله يصلح قلبها عمرها 4 شهور وما تومني فقلت يمكن من السهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايه يا قلبي اقصد السواد اللي كان من قبل الوان بنفسجي واحمر :د0:

راحت الالوان القوية وصار مكانه هالات سوداء يلا الحمد لله يوم عن يوم ويخف اكثر راح اصبر

•• كلمـات منسيـه ••
02-15-2010, 05:52 PM
الف حمدلله على السلامه لكل الي سووا العمليه و قاموا بالسلامه. :و2:

واحس الدكتور زين لانه ماوضح ان اني مسويه تجميل ودوبني امس مسويتها وطبعا الخشم مورم لكن مبدئيا خشمي نحف بنسبة50%
وتخيلو الطامه الكبرى مسويتها ببنج موضعي لاني انا العمليه كلهامن تحت الشغل لان خشمي مدرو وكبير بس من تحت والارنبه مدورة شوي وهو نحفها لي لكن مو مرة يعني موزي مايكل جاكسون <<

تخدير موضعي! عز الطلب.
بالله, مين دكتورتك يا كبرياء و كم كلفتك العمليه ؟ بالرياض و الا وين ؟ عارفه اني ثقلت عليك بالاسئله.

شكولاته بالتوفي
02-15-2010, 06:06 PM
شكولاته تسلمين ياعسل على ردك

وصدقيني احس 50 % من نتيجة العمليه تعتمد على شكل الخشم يعني احس من وحده لوحده يفرق

بس الاساس يكون شغل الجراح بأنه يسوي كل خشم بلي يناسبه

طيب شكولاته انتي وش الدكاتره اللي ببالك الحين؟؟

انا بين لطفي وممدوح وحواري

الله يسلمك

وفعلا مثل ماقلتى يعتمد على شكل الانف والسبب الثاني يعتمد عليك اذا وصلتى للدكتور اش تبغين

يسويلك بالضبط

بالنسبة ليا ممدوح شايلته م القائمة لانى استشرته في شي غير الانف وحسيته مو واثق من نفسه

ومايعطيك مجال تتكلمين غير عن الدكتور لطفي خلانى اتكلم على راحتي

ودايما الدكتور الى تحسية متردد ماتتطمنين تحطين نفسك بين يدينه ماتدرين وش يخبص

واستخرت وماارتحت وقرات لبنات كثير عنده اخطاء وقابلت وحده بعيادته سوى لوحده حقن ماضبط لها

عموما انا مارتحت له ابدا ابدا ابدا واتوقع انه متمكن في علاج الجروح والحروق اكثر

حواري مواعيده بعيده وهو اكثر واحد عليه مدح ونادرا ماتفشل عنده عمليه

والان مابين جمال جمعه ولطفي الدقر وماادري الاستخارة تحدد

نفسي اسويه و ارتااااااااااااااااااااااااااااح

شكولاته بالتوفي
02-15-2010, 06:18 PM
كبرياء حمدلله على سلامتك وافينا بالتفاصيل وكم كلفتكي ننتظرك ؟؟؟؟

فيفونا
02-15-2010, 06:53 PM
تصدقي شكولاته

شكلي بروح للدكتور لطفي استشاره

هو في مركز بن حمران صح؟؟؟

يقولو كشفيته 500 بصراحه افترا بس اذا ممتتاز عاد ايش نسوي

شكولاته بالتوفي
02-15-2010, 08:07 PM
هلا فيفوفا

هو بعمارة بن حمران صح

وكشفيته 500 بس طول العام تروحين تستشيري تراجعي ماياخذ منك شي

وانا سويت عنده حقن بالذقن لانى ذقنى صغيرة شويه ونتيجته حلوة والحمدلله ولماراجعت مااخذ و مني شي

استخيري انا كنت استخير بالحقن بينه وبين مازن فتيان وسبحان الله ماتيسر اروح لمازن رغم انه سكرتيرته ازعجتنى

بالاتصالات وتيسرت له وطلعت النتيجة زي ماابغى وبرضو سويت عنده عملية بالجفون بس مو تجميليه تعدليلة بعد ماالمغربى خبو لى شكل الجفن وخلو الجفن فيه اثار خياطة وهو عدلها ليا

يالله ياكبرياء وينك

متشوقه اعرف تفاصيل عمليتك

فيفونا
02-15-2010, 08:22 PM
مشكوره ياقلبي شكولاته على ردك حمستيني اروح له

تصدقي كنت احسبه بس لتجميل الانف

تمام انه ممتاز حتى بباقي العمليات لان ودي ارفع وجناتي بعد مانحفت مررررررررره وجهي طاح وصار شكله كنه مرهق

يبغالي اروح استشيره ان شاء الله

لان الكل يقول باله طويل

مشكوره ياعسل تعبتك معايا

زوجة فصولي
02-15-2010, 08:29 PM
:ق203:صبااااح الخيييييييييييييير يابنات عندي لكم مفاجاة لكن انا زعلانه ليكم لانكم بكل رد او سوال اساله محد يمي
انا امس سووويت العملية حقتي :0126:
وتخيلو الطامه الكبرى مسويتها ببنج موضعي لاني انا العمليه كلهامن تحت الشغل لان خشمي مدرو وكبير بس من تحت والارنبه مدورة شوي وهو نحفها لي لكن مو مرة يعني موزي مايكل جاكسون << حبيت اوضح ههههه لا خلاها بشكل طبيعي جدا .. :ق203:
والعملية لو اقولكم سعرها بتنهبلوون وغير كذا احمد ربي طيحني بهالمركز:ق250:
لكن الدكتوور يشووف اذا انتي محتاجه عمليه اكثر من اللازم يقوول اسويها لك برا المركز ويحددلك
المهم مابي اطوول عليكم واللي عندها اسئله انا حاضرة:و0:
:0146:وش شعورك اللحين تحسين انك صايرة وحيد قرن من الجبس اللي في خشمك

بس بقولك شي بيبدا خشمك يحكك من تحت الجبس وطبعا ما تقدرين تحكينة فعشان كذا اول ما تجيك الحالة فكري باي موضوع ثاني غير خشمك وترررروح الحكة

عاااد عطينا تفاصيل العملية والتكلفة ومن هو الدكتور؟

زوجة فصولي
02-15-2010, 08:53 PM
زوجة فصولي دام شكله طبيعي تطمني مرررررررره والانتفاخ طبيعي بعد العمليه لان الخشم حسااااااااااااس

احنا بس لما ننخبط فيه نحس بالموت فمابالك جراحه وكلهم يقولو بعد ال 6 شهور يصير مرررررررررررره احلا

بس بسئلك هو نحف لك الارنبه وجوانب الخشم؟؟

هلا حبيبتي هو نحف الارنبة وضمها شوي الجوانب ما لمسها وعدل العضمة لا خشمي زي مريااام فارس بس اطول منة وضبطة

فيفونا
02-15-2010, 09:40 PM
مشكوره زوجة فصولي على ردك

انا ودي انحف جوانب الانف بس شوووووووووووووووووووووووووي اللي يخليه يبان طبيعي

ممممممممممم ودي اعرف بتجميل الانف يقصو من الجلد وله لا؟؟

كبرياء انوثه
02-15-2010, 11:05 PM
ايش اخبارك زوجة فصولي ,,,,,,,,,,,, اليوم الاثنين وش صار على انفك .........

كبريآآء آنثى
02-15-2010, 11:28 PM
الله يسلمكم كلكم ياارب
سويتهها بــ بمركز اليزي بالتخصصي << ادري محد يتووقع..لكن حتى انا اقوول بنفسي اقول اني راح اسوي اكبر مغامرة بحياتي وسويتها بلمركز لانها موضعي

ويازوجة فصولي انا ماحط جبس ولاشي لانه مخليه طبيعي مرررة <<طبعا الشم منتفخ شوي واليوم ثاني يوم لي والكمادات رايحه جايه .... والدكتور لبناني معه الجنسيه الايطاليه ويجي زيارات بس مايطول برى...ورهيب بعد نفسته حلوة انا اول شي سويت الكشفيه ب300 وقعدت معاه وتفاهمنا على كل شي..
وحدد لي العمليه بعد شهر بالتحديد لان انا جيته على اجازة الكريسمس حقتهم وكان بيسافر برا .. وجاء يووم الجمعه اللي راحت واتصلوا علي وبلغوني ..
المهم ان العمليه كلفت بس 8 الاف رياااال فقـــــط والنتيجه مبدئيا حلووة وزي ماقلت محد ينتبه الا اللي خابزك هههه
ولسى الانتفاخ موجود واحط المرة علشان ماشم <<اهئ اهئ اهئ,,,, اللي عنده اسئله انا حاضرة

SOORY
02-15-2010, 11:38 PM
الله يسلمكم كلكم ياارب
سويتهها بــ بمركز اليزي بالتخصصي << ادري محد يتووقع..لكن حتى انا اقوول بنفسي اقول اني راح اسوي اكبر مغامرة بحياتي وسويتها بلمركز لانها موضعي

ويازوجة فصولي انا ماحط جبس ولاشي لانه مخليه طبيعي مرررة <<طبعا الشم منتفخ شوي واليوم ثاني يوم لي والكمادات رايحه جايه .... والدكتور لبناني معه الجنسيه الايطاليه ويجي زيارات بس مايطول برى...ورهيب بعد نفسته حلوة انا اول شي سويت الكشفيه ب300 وقعدت معاه وتفاهمنا على كل شي..
وحدد لي العمليه بعد شهر بالتحديد لان انا جيته على اجازة الكريسمس حقتهم وكان بيسافر برا .. وجاء يووم الجمعه اللي راحت واتصلوا علي وبلغوني ..
المهم ان العمليه كلفت بس 8 الاف رياااال فقـــــط والنتيجه مبدئيا حلووة وزي ماقلت محد ينتبه الا اللي خابزك هههه
ولسى الانتفاخ موجود واحط المرة علشان ماشم <<اهئ اهئ اهئ,,,, اللي عنده اسئله انا حاضرة

الحمدلله على سلامتك ان شاء الله من احلى الى احلى ...ايش اسم الدكتور والرقم لو سمحتي

شكولاته بالتوفي
02-16-2010, 12:07 AM
كبرياء حمدلله على سلامتك مره ثانية وان شاء الله يطلع انفك حلو

بس كيف انفك من قبل واش طلبك وهل سوى لك نفس طلبك

وبعدين ماخفتى من البنج الموضعي مشاء الله عليك وهل حسيتى بالم او فيهم وهم يشتغلون

وكيف طريقة البنج الموضعي لايكون الى بالكمامه لانه مرررررررررررررررررررررعب بالنسبة ليا

ولا كان بالابره

واهم شي انك راضية تمام الرضا عن العملية وهذا اهم شي

وياليت ياقمر تعطينا اسم الدكتور ورقم المركز

قمر السنة
02-16-2010, 12:50 AM
يليت احد يفيدني انا تعبانة نفسيا وابي اسوى العملية على العلم انا زارعة كلي ونفسيتي دمار

كبرياء انوثه
02-16-2010, 01:43 AM
كبرياء انثى: الحمدلله على سلامتك بس حبيت اعرف ايش مشكلة انفك واسم الطبيب

تقبلي تحياتي اختك :كبرياء انوثه

فيفونا
02-16-2010, 03:35 PM
كبرياء الحمدلله على السلاااااااااامه ومشكوره على ذكر تجربتك

وين البنات اليوووووووووووم

زوجة فصولي
02-16-2010, 06:23 PM
أهلا أهلا ياحلوين امس كان الأثنين وامس كملت اسبوع من فك الجبس وامس اول مرة اطلع للجمهوووور يعني رحت زواج طبعا خشمي لسة منفوووخ وخاصة الجهة اليسري اما اليمني احس انها بدت تطيب وبدا شكل الانف يظهر عموما احس يبغالة وقت

اما الزواج طبعا طقيت الميك اب الاسود بعيوني ورحت الكل قال فيك شي متغير ومحلوة طبعا الاكثر قالوا سامن وجهك خخخخخ مايدرون انة موررررم بس استانست انه طالع طبيعي

عااااد اخت زوجي اكشفتني قالت خشمك قااااصر والطقة اللي بالعظمة وين راحت ؟

قلت :وجع حافظة خشمي وعيوبة قالت متى سوتية مافقدتك طبعا جحدتها قلت انتي غلطانة ماسويتي شي وطوووووووووول الزواج بس تخزني قاااعدة تتأمل بس ما عطيتها وجة

يالله ان شاء الله يخف الورم ويوضح شغلة زين

فيفونا
02-16-2010, 06:53 PM
اهلا زوجة فصولي

تمام انه محد لاحظ الانتفاخ

وكيف راضيه عنه الحين؟؟

فيفونا
02-16-2010, 06:55 PM
وعلى سالفة اخت زوجك قوليلها راسمته بالميك اب<<:020:

•• كلمـات منسيـه ••
02-16-2010, 07:48 PM
يليت احد يفيدني انا تعبانة نفسيا وابي اسوى العملية على العلم انا زارعة كلي ونفسيتي دمار

الله يشفيك يارب. الأفضل تستشرين طبيبك قبل اي شي.

•• كلمـات منسيـه ••
02-16-2010, 07:50 PM
عااااد اخت زوجي اكشفتني قالت خشمك قااااصر والطقة اللي بالعظمة وين راحت ؟

قلت :وجع حافظة خشمي وعيوبة قالت متى سوتية مافقدتك طبعا جحدتها قلت انتي غلطانة ماسويتي شي وطوووووووووول الزواج بس تخزني قاااعدة تتأمل بس ما عطيتها وجة

ربي يتمم لك على خير. :0108:

إذا ما تحبين تقولين الحقيقه, قولي لها إنك طحتي على طريقه جنان لنحت الانف و تخبئه عيوبه بالمكياج من الانترنت و خليها تدور بنفسها.

•• كلمـات منسيـه ••
02-16-2010, 07:57 PM
بنات لا تتخسروا 300 ريال قيمة الكشف عند دكتور كبرياء لاني رحت له و اسعاره نار. قالي العمليه ب 25 الف و سألته عن شغله بسيط للوجه قال لي ب 13 الف و الثنيان قالي عن سعر هالشغله 5 بس

الله يسلمكم كلكم ياارب

كبرياء, يمكن عمليتك بسيطه جدا يعني مجرد تعديل لانها بتخدير موضعي و بالنسبه لك هالسعر يعتبر مره رخيص.

فيفونا
02-16-2010, 08:12 PM
شلونك كلمات ها بشري رسيتي على دكتور وله للحين محتاره مثلي

•• كلمـات منسيـه ••
02-16-2010, 08:24 PM
شلونك كلمات ها بشري رسيتي على دكتور وله للحين محتاره مثلي

هلا بك يالغلا. أنا بخير. إنتي وش مسويه ؟

و الله ما رحت الا للثنيان و هاللبناني و الحواري مواعيده شي مو طبيعي.

الثنيان ارتحت له بصراحه و لما استخرت الحمدلله تيسرت الامور بس أمي من خوفها علي رافضه الموضوع و للحين أحاول اقنعها

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0