المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 回【 ملف خاص بعمليات تجميل الأنف .. نرجوا طرح الإستفسارات هنا 】回

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65

العقل الجميل
08-13-2009, 01:42 AM
.
.
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/12/03/m0htegd8h.gif
.
.
.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية طيبة عطرة لجميع فراشاتنا الغاليات

ٍ
ٍ

نظرا لكثرة الإستفسارات الخاصة بصحة الفم الأسنان
و نظرا لتكرر المواضيع التي تحمل نفس السؤال

ٍ
ٍ

أحببنا أن نجعل من هذا الموضوع ملف شامل لكافة أسألتكم
التي تخص :

( عمليات تجميل الأنف و أفضل العيادات لتنفيذها )

ٍ
ٍ

كل ما عليك غاليتي هو
طرح سؤالك هنا و سيتم الإجابة علية سواء من مشرفات قسم الصحة أو من قبل
فراشاتنا الغاليات
أو طرح تجربتك و نصائحك للفراشات

ٍ
ٍ

بعد 50 صفحه
سيتم إغلاق ملف الإستفسارات هذا
و فتح ملف جديد
لسهولة التصفح
ٍ
ٍ

نرجوا من الجميع التعاون
و ذلك بعدم طرح موضوع مستقل يحمل إستفسار يخص أحد البنود
السابقة الموضحة أعلاه
ٍ
ٍ

راجعين من المولى أن ينعم عليكم
بوافر الصحة و العافية
ٍ
ٍ

ملاحظه : أرجو التقيد بالتالي

::.. يُمنع مواضيع التشهير و الدعوة لمواقع أخرى ..:: (https://alfrasha.maktoob.com/announcement49-42/)

"
و كإحترام لموقعنا الغالي
يجب أن نتقيد بأوامر الإدارة
...

فراشاتي الغاليات
أتمنى أن لا أجد أي رد يتجاوز الحد المعقول في توضيح وجهة نظركم
ناحية أي طبيب
إحتراما للإدارة

"
دمتم سالمين

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/12/05/939bw9477.gif

جمانه1
08-15-2009, 11:35 PM
السلام عليكم بنات انا سجلت اليوم وحابه اضيف تجربتي لعمليه التجميل لانفي امامكن لوجه الله واوضح كثير من الحقائق حول ذي العمليه والله يشهد لاني شفت لبك كثييير حول الموضوع ذا واللي مجرب غير اللي يمدح او يذم وللعلم عمليتي عند الدكتور بشار البزره واللي تبي تسال انا جاهزه وجاهزه بعد حق الزيارات الكثيره اللي زرت فيها المركز وانطباعات الناس واكثرها ساخطه عشان بس محد يتوهق او ما يدخل الا وهو عارف

وحياكم وسوري على دخلتي انا اشووف ان البنات دايما متخوفين من ذي العمليات ونا بعد وناويه احد يعطيني اسم معروف بنزاهته اعيد عمليتي عنده

جوهرات
08-17-2009, 03:30 AM
جمانه1 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=519992)

اهلين ياقلبي انتي عملتي العمليه طبعا عند بشار حتا انا عملتها عندو في البدايه خشمي كان والله حلو بعد فك الجبيره وقعدت امدح بالدكتور لغاية ماتهموني اني وحده من موظفاته لكن آخ

مرت حوالي سنه على العمليه ومصدومه من خشمي بصراحه رجع زي ماكان ليش يسوي فينا كدا ؟؟؟؟؟؟؟ونفسي اعرف هل يعيدلي العمليه بالمجاني للتصحيح بصراحه مرره متنرفزه من خشمي كنت ناويه اشد بطني بالمركز نفسو لكن بصراحه توبه منهم

ياريت يا اختي تطمنيني من ناحية اعادة العمليه واكون شاكره ومقدره

جمانه1
08-17-2009, 04:43 PM
انفي ياقلبي رجع زي اول بس احس اني اهون من غيري بنات وربي يبكون في العياده خرب اشكالهم
وبنات لا شي خيال

وما سرنا ندري مين الغلط عليه حنا ما فهمناه وشو نبغى بالضبط ولا هو مدري كيف

المشكله يا قلبي انه يط لنا بلاستك جوا ويعرف انه بينفك بعد سنين زي ما قالت وحده في الانتظار فلازم الاعاده
انا الحين افكر اعيدها وجالسه اسال البنات هنا وشو الحل ولو فيه افضل منه والله اعلم يعني اقولها لك بصراحه انه ما خلف لي برا اي جرح او خياطه وذا الشيء اللي هون عليه لاني شفت عمليات في اليو تيوب يقطعون اسفل الانف يعني يسير باين انه فيه تجميل هو لا
والحين يا قلبي اعطيني انتي بالتفصيل وشو سار معاكي حتى نستفيد ونفيد بعض

جوهرات
08-17-2009, 06:20 PM
اهلين اختي جمانه

انا تقريبا قبل سنه بالظبط عملت العمليه وانفي ممن النوع الي من فوق حلو مابو شي بس الارنبه عريضه مكعبره ومرتخي يعني منفرش عريض فهمتي عليا ونا لماكنت صغيره ونحيفه مو مشوهني لكن لما صرت اتخن وانحف بصراحه اتعدم وجهي لانو كل من شافني قالي خساره دا الوجه لو خشمك كان انتي حلوه لغاية ماصار عندي عقده نفسيه لامكياج باين عليا وخصوصا الميك اب الجديد زمان كان الميك اب كحل وظل واحمر خدود واساس الان صارو يتفننو بالانف ويظهروه على شكل رسمه جميله كلها فن وكنت انا ابدا مايبان الفن هدا معي لانو انفي مو حلو المهم

عملنا العمليه
كلفتني عشره بعد الشيل والحط مع الموظفه الي استقبلتني اخدت الفلوس مني

دخلت على منشار والله العظيم ما اخد مني ولا خمس ثواني لجم لساني لجم لااعطاني فرصه افضفض ولاشي اسلوبه غريب اللهم عشان ما اظلمو كان يتكلم بسرعه وقالي حخلي وجهك زي الفنانات واعملك لوك جديد وشبابي

انا بس قالي كدا تخدرت وقلت خلاص قال الي ابيه

تعرفي الباقي انتي حضرنا الصبح وعملت الاجراآت بالمركز الوطني مستشفى مخمج كلو هنود وقديم بس قلنا بكيفو المهم المضمون

عملت العمليه حطولي الجبيره عشره ايام العمليه حلوة مافيها الم نهائي نزف بسيط وانتهى تخدير موضعي خرجت بنفس اليوم مافي نفس طلعت روحي بس من فمي لمدة عشرة ايام كل الاعصاب الي بالدنيا جاتني مع مضاد حيوي وشوية ادويه وفيتامين

فكيت الجبيره وشفت انفي من برا مافي غرز من النص بس من الاطراف وخياطه تجميليه مخفيه طبعا الغرز كلها من جوى اعطوني مرايه شفت انفي اتجننت من جماله وحلاتو كني هنديه سلة سيف مامداني افرح حطلي حديده طبعا هدا المساعد المصري نسيت اسمو حطها ليا لمدة اسبوع

فكيتها وكنت مره مبسوطه طبعا مع الرياضه حقت الانف مستمره عليها النفس ولله الحمد مره كويس

الغرز مانزلت الابعد اربع شهور لدرجة والله العظيم شفت الغيره بعيون الصاحبات من جمال انفي

لكن بعد ماتعديت الست الشهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟رجع زي ماكان بالظبط وكل من شافني قام يضحك ايش يقولو ليا انزرعلك خشم جديد معيروني ببشار البزره

قالولي هدا الشاطر ايش دا شكلو خباخشمك القديم وفرحك ست اشهر ورجعو لكي

بعدين في وحده من الصديقات الثقه قالتلي راجعيه ويعملها لك ما اعرف ايش اعمل ومقهوره من خشمي ومن بشار

وخايفه يقولي خلاص راحت مدة العمليه صارلك اكثر من سنه ويرفض يسويها ليا تاني بالمجان

لانو ماعندي استعداد ادفع لو ريال واحد خلاص يكفيه الي اخدو وياريت بفايده

جمانه1
08-17-2009, 06:50 PM
شوفي يا قلبي رحت له وكنت ابغى رفعه بسيطه عشان ابقى زي العائله امي وخواتي كول وحده انفها عالي ونحيف قلت بس يا بنت وكنت ازن من الثانويه على ابويا لحد ما تخرجت
رحنا للجزار بزره
المهم يا قلبي فعلا من اساليب النصب انه ما يخلونك تتكلمين وتوحفه فنيه بخلى انفك وكذا كلام ويسكتك واسوي بالكمبيوتر حاجات ويشوفون الشكل الجديد ويقول خلاص ونجيهم التحاليل ووو جده الوطني ما علينا
عطوني ابره مدروخه بس انا ما اتبنج بسرعه لاني ما رضيت اخذ شي لحد ما اشوف الجزار بس قالو بغرفة العمليات واصريت ما ينحط المغذي
المهم ادوني الابره وبس سرت ادور وما رضيت غير يودوني
دخلت المقصبه جاني فلبيني سوا لي مكان المغذي طبعا لسا اشد معاهم وهما يقولو استرخي ونا مو راضيه
جا البزره وقلت يا دكتور شوف واسوي رفعه بيدي ابغى كذا بس قال اوك اوك فهمت عليكي
يله نبلش عطوها المخدر قلت وشو مو موضعي قال ايه هلا بس بدنا نديكي منوم بسيط ومافي اوكسجين لانه موضعي
رحت فيها واصحى الحمد لله ما في الم مافي انتفاخ ولله الحمد والالم خفيف
كنه سوى لعب عيال على خفيف
المهم ادوني حاجات استعملها
ورحت اسبوع بس انا وفكو الجبيره
انصدمت بكيت
ابويا جا جري يشوفني قال الحمد لله ماسوى شي (ابويا معترض اساسا )
المهم فيه بروز على فوق زي انف البريطانيات وانفي طوييل لتحت
يعني ما اعكاني النتيجه صووح
فتره ونا ابكي واسحب خيوط العمليه اللي بارزه شفافه وتنفك
واحس الانف شويه بدا يرجع بس احس بشي جوا لقيت بعدين انه بلاستك
الحين يا قلبي رجع زي اول ونا قرفانه واللي قاهرني من يوم انا صغنونه اعرف بنات عم امي كولهم مسوين عمليات عشان ارتفاع في نص انفهم
وكلما شفتهم اسال نفسي كيف ذولا عملياتهم ثابته وحنا من سيء لاسواء
ودي ياقلبي اعيدها وارفع انفي زي خواتي وامي كني الفلبينيه حقتهم ما كني بنتهم ياربي لك الحمد والشكر واللهم لا اعتراض بس سارت ازمه عندي والله يجيب اللي فيه الخير ونسيت يا قلبي اقول لك المعدن اللي قولتي عليه ما عطوني شي ابد وسلامتك ابغى تعقيبك اذا تعرفي دكتور جيد

جوهرات
08-17-2009, 08:04 PM
اختي والله ما اعرف غير بشار البزره من خلال صاحباتي عندي كم وحده عامله عندو من زمان من قبل لااعرف صاحباتي دول قالولي كررنا العمليه مو من اول مره رجعنالو وعادها لنا

ومره قابلت وحده بالموفنبك وربي صطلي خشمها من بعيد كنها اوربيه ايطاليا مرفوع وشامخ لحقتها لين راحت دورة المياه
وتحكححكت بها عرفت انها عامله عند بشار من خلال الرياضه لماسوت الحركه قدام المرايه عرفت انها عندو عاملها وفعلا سألتها بالبدايه انكرت
بعدين اعترفت انها عامله العمليه وهدي تاني مره وقالتلي ماتزبط من المره الاولى عملية الانف على مرحلتين عشان يتم خشمك جميل حتا انتقدت على خشمي قالتلي انتي دوبك عامله العمليه كان ليا خمس شهور قالتلي ارجعيلو تاني لانها هدي سمعتو ادا بيضحي بسمعتو امشي وقولي هدا شغل بشار لانو خشمك موقد كدا ؟؟؟؟؟؟؟

انا الان عندي ظروف ما اقدر اراجعو والا كان طرتلو من زمان لكن ان شاء الله ناويه اراجعو

اما انتي لاتصبري باسرع وقت راجعيه قوليلو شوفلي حل مو دا الي ارغب فيه وردي عليا الله يسعدك باسرع وقت تكفين ترى نفسيتي بسبب دالموضوع مره ضاربه حسبي الله ونغعم الوكيل

جمانه1
08-17-2009, 11:38 PM
انا يا قلبي رحت له بس ابويا يخاف من البنج وعمايله وما يرضى عمليات التجميل اذا كان اعترض على اليزك ما تبينه يعترض على الخشم وربي قهر اقول عشان خواتي حلوات ونا مفطوسه هااه
المهم انا ناويه ان شا الله بس ياقلبي ودي اساله ما شفتي كتلوج اللي مسوين عندوه من البنات والشباب وربي شي يجنن من كثرتهم
مدري ليش عندنا يلخبط
وبقول لك شي هو يخاف من الروس الكبيره ولاحضته في استقبالهم وتوديعهم واللي معاها زوجها وباين كباريه يجلس كثير يسال ويستفسر
بس حنا اذا شاف الوحده يستعجل عليها ويخرب شغله معاها والمصيبه التعهد اللي نوقعه اول اننا مسؤلين عن اي شي

الله يعين وربي انقهر في المناسبات من المقارنات اللي يعقدونها الحريم بعيونهم على خشومنا

جوهرات
08-18-2009, 12:21 AM
الله يعين ويساعد ان شاء الله انا بروح للعياده بس مو الان يبيلي فترة واشوف ان عملها وصلح خشمي بالمجان كان بها يبي فلوس طز فيه اروح العيد كلنك والا باسم اوان واخليه يصلح شغل بشار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتفائلة بكل خير
08-18-2009, 12:25 AM
يعطيك العافية ,, موفقة ان شالله

لااله الا الله محمد رسول الله

استغفرالله واتوب الية

المتفائلة بكل خير
08-18-2009, 12:26 AM
يعطيك العافية ,, موفقة ان شالله

لااله الا الله محمد رسول الله

استغفرالله واتوب الية

جمانه1
08-18-2009, 01:45 PM
حبيبتي انتبهي من عيد اكلينك مررررررررررره
مسوي لوحده اعرفها عمليه تجميل فااااشله بمعنى الكلمه والى الحين يعيد ويزيد فيها وتنتفخ كول فتره

ودي ياقلبي اسالك سار لك كدمات وانتفاخ بعد عملية بشار ولا ؟؟ لاني انا لا ماشا الله

وودي نشوف احد افضل اذا هوا بيسويها زي اول ولا نتاكد لان كثير التعديل كان زي ما طلبو مومكن يكون احتيال عشان يعيدونها او انه حنا ما عرفنا نوصل اللي نبغيه والله يعين
انتظر ردك

جوهرات
08-18-2009, 03:54 PM
بالنسبه للرضوض والكدمات الحمدلله ولاشي ماظهر عندي لانو شغله في الارنبه

الي تجيها الرضوض والكدمات هدي الي عندها عظمه مرتفعه تحصل عندها الرضوض والازرقاق بسبب ان واسى العظم اي خلاه متواسي وشغله يكون اصعب من شغل الارنبه انا شغلو في الاطراف جوانب الانف مع ضغط اوتنحيف الارنبه هدي العمليه مايكون فيها لارضوض ولاكدمات ؟؟؟؟؟؟؟؟مشكلتها بس الجبيره والالم والتنميل عند اللمس جلس الانف يئلمني فقط عند اللمس لمده ست اشهر لدرجة كنت ما احس بالارنبه احسها منمله ومافيها احساس ولااقدر انظف انفي الاباعواد الادن مستحيل امسك الارنبه بيدي لانها تئلم فقط ؟؟؟؟؟هدي الاشياء الي كنت بحسها

طيب ليش ماتكلمي العيادة بالتلفون وتشوفي ايش يقولو لكي ولازم تراجعيهم كل شهر مره عشان يتابعو التطورات بسراحه انا ماراجعت غير ثلاث مرات او اربع اشهر متواصله بعد كدا طفشت والان انا نادمه وقالي المساعد استمري عالمراجعه بس اناالغلط مني لاني ماراجعت كل شهر ؟؟؟

جمانه1
08-18-2009, 05:30 PM
هلا قلبي طيب حتى لو تراجعينهم كل شهر وشو بيسوون

انا ياحبيبتي متخيله انه حط ماده تذوب او شي
انفي اول مرتفع شوي والحين هو نفس اللي قبل العمليه
ومحتاره لاني شفت اول عملياته في البوم عنده كانو اول يخلونك تشوفينها اما بعدين لا
وبعدين يا جوهرات قريتي شهاداته ودرجاته العلميه
انا مدري وربي خايفه اغامر مره ثانيه وما اقدر اجلس كذا وخصوصا زواجي قرب

ودي بحل
اما للي قولتي عليه التنميل لان الحم جوا الانف ما برا يعني ما بنى وحاسه بشيء غريب جوا انا نفس الشيء وكنت بموت فرحه على الشكل ولو انه مو نفسه بس اشوا شويه والحين انفي يختي انفي ولا فرق مدري وشو السالفه

كنها كانت ورمه وراحت وانا خليته يسيب انفي من تحت مثل ما هوا بس يرفعه شوي لكن ربك يعين منتظره

جوهرات
08-18-2009, 06:04 PM
في وحده هنا بالمنتدى عامله عندو العمليه تقول بهدلتني العياده كل كم يوم يتصلو يطلبوها تجي العياده لانو كانو معجبين بأنفها عشان يصوروه وينزلوه بالالبوم تقولي انتي مايتصلو عليكي

قلتلها ابدا بس مره وحده كلمتني وحده وقالتلي كيفك طيبه وكيف العمليه وبس وسكرت السماعه ومن بعدها قطعتهم مارحتلهم وبيني وبينك كنت راضيه عن العمليه بس الكم شهر هدي ورجع انفي زي ماكان يعني بالعربي خشمي هوه هوه
ومبروك على الزواج والله يوفقك

بس ادا باقي على زواجك فتره لو انا مكانك ما اسكت ارجع النفس الدكتور اقلها يشوفني يقنعني بشكلي لازم الواحده داخليا تكون راضيه ادا مو راضيه اجل ايش فايدة العمليه

وادا فيه اعاده مو مشكله فرصه عيديها ادا بالمجان كان عندو مراجعات عايدينها كدا مره وبالاخر رضيو عن نفسهم لكن ماكنت اسئلهم هل بالمجان او بفلوس

جمانه1
08-19-2009, 09:40 AM
شوفي قلبي اولا سوري عالتاخير امس معلق المنتدى معايا
انا ما علي من الفلوس قلبي ابغي النتيجه وهو الصراحه نصب بس المهم ودي باي ثمن اعيدها بس تكون ناجحه ودخلت منتديات ولقيت انه عمليتي سهله يا قلبي كوله رفعه ويكون شكلي وااو باذن الله يعني زي اهلي
وحكاية الصور نصيحه لا تخلين احد يصورك حاولو فيني كثير بلا عبط
لان الصور موجوده ممكن اي وحده تطلع عليها من باب الدعايه وشكل ذي اللي تتكلم بثقه منهم وفيهم ولا تنسي شي اللي في عيادته كولهم مسوي لهم عمليات شفتي كيف وربي وحده كانت ملكة جمال الكل يطالعها الحين انفها تقولين حنفيه بس مدري وشو سالفتهم

المهم خلينا ياقلبي على اتصال نتابع الموضوع سوا عشان نتشجع مع بعض والله يختار لنا خيرته

جوهرات
08-19-2009, 04:52 PM
ضحكتيني قال بصوروني ياريت بالكدب يقولوها عشان احس انو خشمي عدلوه وبعدين اديهم زمبه بعقلك في وحده بنت ناس ترضى تكون فرجه هههههههه

مومشكله حبيبتي .......بالنسبه للرفعه ترى الي اعرفو عنو هدا الدكتور انو متخصص بالرفعه تصدقي اني اقتنعت بالرفعه نفسي فيها بالبدايه كنت خايفه من الرفعه عارفه ليش عشان فتحات الانف ماتكون باينه وادا بانت مصيبه وقمه بالتشويه شوفي هيفاء وهبي بسراحه موحلو خشمها بزياده مرفوع باين كنو مايكل جاكسون

لكن شفتلي انا كم وحده اخشامهم مرفوعه زي الي قلتلك عليها الي شفتها بمطعم الموفنبك كان خشمها مرفوع من غير ماتبان الفتحات وهدا الي خلاني اغير وجهة نظري في الرفعه مع اني كنت رافضتها

وحكاية الفلوس اوكي ادفع لدكتور ثاني اوكيه اما البشار لالالالالالالالاليش خلاص اخد حقو ومن غير نتيجه المفروض يصلح الي خرب لسى مافات عليكي سنه حراااااااااااام تدفعي لو تاني

جمانه1
08-19-2009, 09:49 PM
شوفي ياقلبي انا لي كمن سنه اكثر من سنتين
اما الرفعه بقول لك شي موهيم يا بيبي
اطلبيها بحجم الانف يعني قولي لا تنحفه لانه لو نحفه لك بيسير زي الكفر المنسم مرفوع من فوق ومن تحت مفرشخ
فانتبهي
اذا رفعه بحجمه يعطيك نحف طبيعي وجميل ومتناسق
واذا مو حابه الفتحات قولي مثلي يرجع راس البروز لورى نص ساني يعني نص سم
او يميل اخر انفك على تحت بس ما تطلع واجد حلوه
وياليت نكون على اتصال اكثر اقدر اتواصل معاكي واعرف متى انتي بتسوينها انا بحاول في ابويا
اني اسويها بعد العيد
وقد رحت لهم وحددت بس ما شافني الدكتور تمام من بعيد ويكتب في الملف عشان كذا خذت نفسي وعلى السياره

في شي موهيم كمان ياقلبي انتبهي له اطلبي منه ينتبه لطول انفك عشان ما يطوله زياده لاحضت اغلب زباينه مطول انافهم زياده

انتظر ردك

جوهرات
08-21-2009, 05:50 PM
اهلين ياقلبي ورمضان مبارك عليكي وعالجميع ..........

اسفه عالتاخير الموقع مرره معطل مو راضي يفتح عندي كانو مضغوط .......بالنسبه للانف والله ماشالله عليكي وجهة نظرك حلوة وبالظبط هدا الي صارمعي نحفو من فوق وبنشر الانف من تحت كنو كفر منسم تشبيه بليغ هههه

والان حتا التنحيف الي سواه ليا رجع زي ماكان كني ماعملت شي ؟؟

ان شاءالله تعيديها انا اشجعك بسراحه ولاتخافي

طيب ايش قالولك من ناحية تكاليف العمليه هل هيا مجانا ماعدا تكاليف المشفى او ترجعي من جديد تدفعي ؟؟بلغيني الله يسعدك عشان ادا تكاليف جديده اعملها عند غيرو ان شاءالله

جمانه1
08-23-2009, 06:36 PM
هلا حبيبتي جوهرات

وانتي بخير وصحه وسلامه يارب
اكتب لك في ساعه الفطور نظراا لان الموقع يعطل معايا وايضا اهمية الموضوع ياقلبي
المهم تكاليف العمليه 9000
والعمليه تنعاد زي اول بس لازم اكون قبلها عند الدكتور واعلمه وشو ابغى
والحمد لله انا العمليه الاولى لا انتفاخ ولا تلون يعني محد لاحض علي شي بس قالو انفك على فوق قلت من الجبيره
وعلى اساس انها لحميه خخخخخخخخخخ
المهم خلينا على تواصل ياقلبي وبروح افطر بايات

جوهرات
08-25-2009, 02:34 AM
الي فهمتو منك انو بتدفعي تاني

طيب عمليتو فشلت المفروض يعيدها ويصلحها مجانا او بنص التكلفه اقلها ؟؟؟؟؟؟؟؟رجاء ردي عليا عشان اغير الدكتور ادا فيها دفع

بنت الصحراء*
08-26-2009, 03:26 AM
طيب من سوت عمليه عند فواز بيدس

الروح الطيّبة
08-26-2009, 10:16 AM
يا بنات أنا أسمع إن بشار البزرة سيئ و الله أعلم ، لكن كثير صراحة يشتكون منه ..!

فإذا حابين تعيدوا العملية عيدوها عند عيادة محترمة و سمعتها طيبة، أتوقع الرياض أحسن من جدة بهذا الخصوص أو سووا العملية خارج المملكة طبعًا تكاليفها أعلى شوي من الداخل، بس أفضل بكثير من الشغل إللي هنا ..

مثلاً يعني ( دبي ) الإمارات مشهورة بالعمليات الناجحة.
أعرف وحدة مسوية عملية برى المملكة ما شاء الله أنفها مرة صار حلو و مو باين إطلاقًا أي أثر للعملية ، أنا مستغربة شوي .

و عندي فكرة مرة حلوة من باب النصيحة لـ (جمانة1) و ( جوهرات) .. شوفوا دكتور غيره تبع تجميل أنف و شوفوا إيش يقول لكم ، لو كانت العملية السابقة فاشلة و مغشوشة حتلاقون نقد من الدكتور و بيسألكم من الدكتور الفاشل إلي سوى لك عملية؟؟!

و بصراحة أنا أشك في إباحة عمليات التجميل، و الله يكتب إللي فيه الخير .

جوهرات
08-26-2009, 06:04 PM
مشكوره اختي الروح الطيبه على النصيحه مع انها مو اول نصيحه يمكن النصيحه الالف الي تحدرني من بشار البزره بس انا عاندت كل الناس وقلت على شانو ناجح يطلعو عليه دعايات ومشيت ورى نفسي لين ما اكلتها ؟؟؟عالعموم جزاك الله خير على النصيحه
وكل عام وانتي بخير

lolo*caty
08-27-2009, 06:01 AM
مرحبا يابنات

يعطيكم العافيه على هالموضوع

انا ناويه اعمل انفي انشالله باشتاء بس لسا ماقررت وين
قبل شهر رحت لعند دكتور بسوريا وطمني ان خشمي ماراح يحتاج شغل كثير رتوش بس والعمليه بتنجح اكيد
بس لسا متردده اعملها بسوريا ولا لا
اللي مطمني اعملها هناك لان عمليات التجميل منتشره بهبل هناك والنتايج حسب مااشوف حلوه

بليز اذا تعرفو احد عملها هناك تقولولي على تجربتها
او وحده منكم عملتها تشاركني رايها

بس

مشكورين

أسيـــــل
08-30-2009, 12:19 AM
السلام عليكم
بختصر الموضوع
انا عندي خشمي مكسور وعلى قولة الدكتور انه الخشم مايل للجهه اليمنى
والحين فترة رمضان ولو ماسويتها برمضان مارح يمديني اسويها بعد العيد
فأبيكم تعطونيالمعلومات
هل فيه الام وقت العملية؟
وهل فيه الام بعد العملية؟
ومتى يختفي الالم
ووين يجي الألم
؟
انا بصراحة مااحب اتفاجأ بالألم
احب انه يكون عندي خلفيه مسبقة

وهل تعرفون دكتور ممتاز في جدة لهذه العملية
لآن شكلي بروح للمغربي

الله يسعدكم القولي اجوبة ترى بجد شايلة هم
وعلى فكرة انا عرفت معلومات العملية وطريقتها ومدتها
بس محد قال لي شنو هو احساس المريض وقت وبعد العملية

نوووووووجا
08-30-2009, 03:11 AM
يعطيك العافيه مشرفتنا موضوع رووووعه
بس سؤال ليش بعد كل شهر تقفلونه !!!
مو الاحسن يكون مرجع لنا لان اغلب الردود تكون مفيده واذا قفلتوه راح تضيع المشاركات << وجهة نظري
وجزاك الله كل خير

نوووووووجا
08-30-2009, 03:15 AM
بنات جده الشكوى لله اللي راح راح وحسبي الله على كل دكتور مايأدي واجبه على اكمل وجه وما يراعي الله
بس ليش ما تروحون لطفي الدقر !!!
يمدحونه في الانف ويقولو امين

نوووووووجا
08-30-2009, 03:28 AM
بنات وش رايكم في دكتور نبيل كنج
ودكتور يوسف داوود
ودكتور بلال احمد
كلهم فرنسيين اصلهم لبناني
احد عمل خشمه عندهم ؟؟؟ او سمع فيهم ؟؟
موعدي بأذن الله يوم السبت مع يوسف داوود استشاره ياااااارب يكون تمام

وعلى فكره الدكتور ايلي عبد الحق يجي الرياض زيارات هو متخصص با الانف بس لازم يكون فيه تنسيق معه حاطته في بالي بأذن الله

shocolata
08-30-2009, 06:41 AM
أنا نفس مشكلتك بس زيادةعليها مشكلة أكبر

وهيا أنه أهلي منكرين الموضوع تماما ويتهربون منه ولا كأنه موجود وكل مافتحت الموضوع مع أمي تقولي بعدين ولا خايفه عليك

وأخر مره كلمتها قامت وخلتني وانا اكلمها وخرجت من البيت واول مارجعت كلمتها قالتلي أنا مشغوله ماني فاضيتلك وهيا قاعده اصلا ماعندها شي...

ماني عارفه كيف أقنعها تعبت من الموضوع وهما ماهم حاسين فيا....

عناااااد
08-31-2009, 05:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله
لكل البنات والسيدات بشــــــــــــــــــــارر البزره مايخاف الله يكشف ويعمل العملية ومايرجع يشوف مريضة

وكل ماجيت اراحع يدخلوني عند الكتور علاء خرب خشمي وكل يوم أدعي عليه

الناس تفطر وتدعي لنفسها وأنا أحسبن على بشار تعبت نفسيتي وخشمي ماكان سيء

رحت اليوم للدكتور لطفي الدقل اصلح ماخربه بشار يطالع يمين ويطالع يسار ماهو عارف كيف يصدمني

بس قال لي الغضروف مشيول وماراح اقدر اعمل لك شيء غير إبره وتكلفتها 3000الف وماهي النتيجة النهائية بس

بحاول اعملك اي شي يهدي من نفسيتك وبعد أسبوع بقولكم النتيجة وحسبي الله ونعم الوكيل في بشار البزره

خشمي من جهة طويل ومن جهة أخرى قصير ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

lonely cloud
08-31-2009, 06:55 PM
عندي استفسار ضروري

بنات سؤال مهمممم لكل من عملت تجميل انف

هل عمليتك مغلقة ولا مفتوحه؟؟؟؟ اشوفكم ماتجيبون طاري الموضوع زي المواقع الاجنبيه

يعني هل فيه جرح بالمنطقه اللي بين المنخارين ولا لا

والجرح هذا يطول عشان يختفي ولا لا
اصلننن هل يختفي تماما بعد العملية ولا لا

بليززززز جاوبوا

واللي مافهمت قصدي كويس تدخل موضوعي

انتظركم

lonely cloud
08-31-2009, 06:57 PM
هذا هو الجرح اللي قلت لكم عليه
فيه دكاتره يفتحون الخشم من المنطقه هذي يسهل عليهم الشغل وفيه دكاتره لا يشتغلون بالانف بدون فتح المكان هذا

http://www.mnttarabishi.com/Sitepages/TraImages/SmallPhoto/incision.jpg

نوووووووجا
08-31-2009, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لكل البنات والسيدات بشــــــــــــــــــــارر البزره مايخاف الله يكشف ويعمل العملية ومايرجع يشوف مريضة

وكل ماجيت اراحع يدخلوني عند الكتور علاء خرب خشمي وكل يوم أدعي عليه

الناس تفطر وتدعي لنفسها وأنا أحسبن على بشار تعبت نفسيتي وخشمي ماكان سيء

رحت اليوم للدكتور لطفي الدقل اصلح ماخربه بشار يطالع يمين ويطالع يسار ماهو عارف كيف يصدمني

بس قال لي الغضروف مشيول وماراح اقدر اعمل لك شيء غير إبره وتكلفتها 3000الف وماهي النتيجة النهائية بس

بحاول اعملك اي شي يهدي من نفسيتك وبعد أسبوع بقولكم النتيجة وحسبي الله ونعم الوكيل في بشار البزره

خشمي من جهة طويل ومن جهة أخرى قصير ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

لا حول ولاقوة الا بالله هذا مجرم انا مدري شلون ساكتين عنه ليش ما سكرو عيادته !!!!!!!!!!
انتي كم مره سويتي عنده ؟؟؟
لانه يعمل العمليه ولا يطلعها تمام ويظطر الواحد يرجع له مره ثانيه <<<< قمة الاجرام

ولطفي الدقر غريبه ما قالك اباخذ من غضروف اذنك وعدل خشمك لان اغلب الدكاتره يسوون كذا وعلى فكره لطفي شو جنسيته؟؟؟
لان افكر اروح له اذا كتب الله

نوووووووجا
08-31-2009, 07:51 PM
عندي استفسار ضروري

بنات سؤال مهمممم لكل من عملت تجميل انف

هل عمليتك مغلقة ولا مفتوحه؟؟؟؟ اشوفكم ماتجيبون طاري الموضوع زي المواقع الاجنبيه

يعني هل فيه جرح بالمنطقه اللي بين المنخارين ولا لا

والجرح هذا يطول عشان يختفي ولا لا
اصلننن هل يختفي تماما بعد العملية ولا لا

بليززززز جاوبوا

واللي مافهمت قصدي كويس تدخل موضوعي

انتظركم

عزيزتي فتح الانف يكون على حسب الدكتور هو شو راح يقرر لك فيه اللي يفتحه من عند الفتحات من اليمين واليسار والوسط وطبعا بعد العمليه يكون فيه خيوط بعد اسبوع يوخرها لك الدكتور
وفيه دكاتره يسوونها مغلقه على حسب خشمك شو محتاج

وين راح تسوين عمليتك ؟؟

يوووه الصوره اللي حاطتها تخوف

lonely cloud
08-31-2009, 08:34 PM
نوجا

ياقلبي هذا جمال جمعه

وبصراحه هالشي يخوف مع انه يقول الاثر يخف ويروح مع الوقت بس وش يضمني؟؟

نوووووووجا
09-01-2009, 04:44 AM
نوجا

ياقلبي هذا جمال جمعه

وبصراحه هالشي يخوف مع انه يقول الاثر يخف ويروح مع الوقت بس وش يضمني؟؟

حبيبتي في العمليات مافيه شي مضمون بس الجراحه عند الفتحات غالبا ماتكون ظاهره وتروح مع الوقت خصوصا اذا الدكتور شاطر
شو مشكلة خشمك ؟؟

m00o00n
09-02-2009, 06:55 AM
السلام عليكم حبابات
والله انا سجلت في منتداكم بس عشان هالموضوع ....
اولاً عمليات التجميل تحللها جميع المداهب السنيه والشيعيه اذا كان فيها ضرر على نفسية او صحة المريض
ولقول الله تعالى : (ولآمرنهم فل يغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان ولياً من ...
مقصود في هذه الايه الوشم وماشابهه وهذا الكلام بتلاقونه في تفسير هذه الايه ابحثو عنها في النت
انا طبعن بسوي العمليه بعد سبوع في ايران ومحتاره اي دكتور اروح
لطفي زاده او بور صادق ...ياريت يابنات الي عندها فكرره اي الدكاتره اشطر تعلمني
ومشكورين
وبشار هذا جزار اغبر مفرووض يربطوونه ويلايمون البنات المقهورين منه كل وحده تتفنن في شي من وجهه

golden fish
09-03-2009, 05:23 AM
:043: :042: :059:

بنات انا خايفه مررره ونفسيتي زفت انا مسويه عند بشار من شهرين تقريبا لكن من الكلام اللي اشوفه عليه خايفه مرررررررررره :059: :059:
وبالفعل وانا ابحث عالنت لاحظت ان موظفاته في اكثر من منتدى يسجلو عشان يمدحون فيه وبس وعلى فكره تراهم يسجلو بنفس الأسم في كل المنتديات ويكتبون نفس الكلام بالضبط

لكن حسافه ماعرفت ولا انتبهت لهالشي الا الحين...:043:

انا يابنات خشمي كان حلو ومن فوق نحيف بس عند الأرنبه عريض شوي واحس كل ماكبرت كل مازاد عرضها..انا لما رحت له قلت له ابي العمليه تكون بشكل غير ملاحظ قالي اوكي راح اخليكي كانك منزله وزن...الحين الحمدلله وضعي تمام لكن اللي زاعجني ان صغررررررر الأرنبه زياده عن اللزوم يعني كل من شافني عرف اني مسويه عملي

الله يخليكم قولو لي ياترى راح يكبر شوي ولا لا؟؟؟ نفسيتي تعبانه

كلام الناس علي كاني كنت بشعه ومواثقه فنفسي وانا اللي كنت ابغاه تغيير بسيط في الأرنبه..مع اني كنت جميله والكل يشهد لي قبل مااسويها وهذا اللي قاهرني ومتعبني

:059::059::059: والله اني اكتب لكم وانا ابكي ردو علي الله يخليكم

ورجاء يافراشات الله يخليكم مافي داعي ان وحده تشارك بفتوه وتقول التجميل حرام.احنا نناقش الموضوع موقاعدين نبعث عن الحكم والفتوى

golden fish
09-03-2009, 05:43 AM
نست اقولكم فراشات..انا شفت الدكتور قبل العمليه بيوم وتكلمت معاه .. وكمان كانت العياده زحمممممه مره وشفت كم وحده رايحه تراجع دكتور بشار وبصراحه كانو مبسوطين واللي شفته كان حلو واذكر في مره في الأرعين تقريبا كانت رايحه لعياده الجلديه قالت لي بنات اخوي مسوين عنده وهو اكثر من رائع...وهذا اللي خلاني ادخل وانا حاطه فبطني بطيخه صيفي ومعنويااتي مرتفعه جدااااااااااااا وكان مبلغها 13 الف وحاولت انزل ومارضيو..

وانا من الدمام وفكيت الجبيره في المواساه بتحويله من دكتور بشار..ولما سالت موظفه الاستقبال عنه؟؟ ان كثير من الشرقيه يعملو العمليه عنده و يجو يفكو الجبيره وان عملياته حلوه

ومؤخرا صار يطلع على قناه هيا العربيه وهالقناه ماتعمل برامج الا مع المحترفين

عشان كذا انا متفائله لكن بعد كلام البنات اللي شفته خاااااااااااااااااايفه خشمي يسؤ حاله ..يارب يكون ضبط عمليتي والله يخليكم اللي عملت عنده وخشمها لسى كويس تعطيني امل

جوهرات
09-03-2009, 05:37 PM
13الف كثيره على بشار

خشمي بعد العمليه كان حلو لكن بعد الست شهور يرجع ماكني مسويه شي وكل الي سووها يرجعون له بعد سنه وسنتين لانو خشومهم تتغير ويكون بعلمك فوق انو مارجع زي ماكان مال على جنب بدرجه جدا بسيطه واخاف يزيد مع الوقت الله يستر بس

وان شاء الله تنجح عمليتك

عناااااد
09-04-2009, 04:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

golden fish انا سويت عنده عمليتي ولكن الحمدلله مافيها شي زين بس قبل ماروح عنده شفت كم واحده خشمها طيب بس مافي أحد إلا وعنده عيب لو بسيط

واعتقد انهم عملوا العملية كم مرة

أما اللي مثل حالي مااعتقد في امل يسوي لي شي

حسبي الله ونعم الوكيل فيه

والأأخت جــــــــــــــــوووونا رحت للطفي الدقر عمل لي الأبرة بس للحين خشمي متورم كأني حسن عسيري

ههههههه ولله الحمد بس للحين شوي في تحسن واحسه فاهم ومقنع وفي الأخير الله يخارجنا من تخريب

الدكاتره وأول ما يروح التورم بعطيك خبر

أخـــــــــــــــــــتكم عنـــــــــــــــــااااد

مشتآقهـ لكـ
09-04-2009, 04:46 AM
هلا خيتوو عناد حبيت أسألك عن الإبرة .. لأني سمعت كثير انها انتشرت وانها تعدل شكل الانف من دون عملية التجمل وكنت ادورها في عيادات الرياض

انا مشكلتي ان ملامحي طفولية بس خشمي شوي منتفخ مع انه طويل من فوق بس من تحت منتفخ وفيه اثر خياطه وانا صغيرة طحت على عمود حديدي واخترق خشمي من اليسار وللحين اثار الجرح باين ..

ونفسي اعمل العملية برى السعودية لأني خايفه من كثر مااسمع من سواليف ..
بس محتارة وين واللي سبق وعملت في الفلبين تقولي يمكن اطلع سياحة ومنها مرة وحده اضبط

ولكم الف تحيه

نوووووووجا
09-04-2009, 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

golden fish انا سويت عنده عمليتي ولكن الحمدلله مافيها شي زين بس قبل ماروح عنده شفت كم واحده خشمها طيب بس مافي أحد إلا وعنده عيب لو بسيط

واعتقد انهم عملوا العملية كم مرة

أما اللي مثل حالي مااعتقد في امل يسوي لي شي

حسبي الله ونعم الوكيل فيه

والأأخت جــــــــــــــــوووونا رحت للطفي الدقر عمل لي الأبرة بس للحين خشمي متورم كأني حسن عسيري

ههههههه ولله الحمد بس للحين شوي في تحسن واحسه فاهم ومقنع وفي الأخير الله يخارجنا من تخريب

الدكاتره وأول ما يروح التورم بعطيك خبر

أخـــــــــــــــــــتكم عنـــــــــــــــــااااد

هلا اختي اتوقع تقصديني لانك كاتبه جوووووونا ونا نووووووجا
والحمد لله على كل شي
ما تشوفي شر ان شاء الله
لا ان شاء الله مايطلع زي عسيري استغفر الله هذا كله خشم بس يبيلك صبر لانه زي ما قلتي مورم ما سالتيه الابره هذي وش اسمها ؟؟
لان فيه الريستالين و الكورتيزون

طيب مو تقولين ان الابره مو كل شي لان اتوقع قلتي بيسوي حاجه ثانيه !!!

ايه والله الله لايوفق كل دكتور مايشتغل بذمه وضمير جعله يصرف فلوس العمليه اللي ياخذها على صحته

عناااااد
09-04-2009, 04:27 PM
نووووووجا غاليتي

اليوم حاسه خشمي احسن شوي من ناحية التورم واسم الأبرة مااعرفه للأسف لأن نفسيتي كانت تعبانه ماعاد همني غير يعدل لي خشمي لأني مسافرة خارج المملكة ماودي احد يضحك عليا مع ان الكل كان يشبهني بمايا نصري والحين الحمدلله بديت استعد لثقتي بنفسي مع انه ماهو مثل اول بس احسن من غيري ولله الحمد

نوووووووجا
09-04-2009, 10:26 PM
نووووووجا غاليتي

اليوم حاسه خشمي احسن شوي من ناحية التورم واسم الأبرة مااعرفه للأسف لأن نفسيتي كانت تعبانه ماعاد همني غير يعدل لي خشمي لأني مسافرة خارج المملكة ماودي احد يضحك عليا مع ان الكل كان يشبهني بمايا نصري والحين الحمدلله بديت استعد لثقتي بنفسي مع انه ماهو مثل اول بس احسن من غيري ولله الحمد

طيب الحمد لله اخبار زينه وان شاء الله تكون احسن يارب وترجع ثقتك بنفسك
والجزار بشار جعله ما يتهنى بكل قرش اخذو
وتروحي وترجعي با السلامه وطمنينا عنك:0154:

daloooo3a8
09-06-2009, 12:39 PM
سلام

شلونكم بنات شخباركم ؟؟؟

انا ليا فتره متابعه حديثكم عن التجميل وليا سنه ودي اعملها واللحين عزمت

بس محتاره بين دكتوريين الاتنين ارتحت لهم حواري ومنذر العجمي بالكويت

فايابنات بليز الي عملو عمليات عند حواري او العجمي تبشرني شلون اروح ولالا

يعني ماابي اروح ويرجع بعد سنتين او تلات زي ماهوا متل الي يروحو لدكتور بشار

بليز ساعدوني انا حجزت من النت عند حواري لاني الان في تركيا شهرين عسل مشاء الله

وماراح ارجع الا بالعيد وماافكر اسوي العمليه الا بالاجازه الجايه

$flutterby$
09-14-2009, 07:22 AM
السلام عليكم جميعا
حبيت اسالك يا اخواتي العزيزات بعدما ضاقت بي السبل
انا اعاني من مشكله في انفي وقررت اعمل عمليه سؤالي هو محتاره عند مين اسويها بالذات في جده لاني ماقدر اروح لاي مكان ثاني
قررت بعد تردد اني اسويها عند الدكتور \ لطفي الدقر
لان الكثير مدحه ولكني لسى متخوفه ارجوكم من لديها تجربه او افاده تفيدني الله يجزاكم الجنه وييسر لكم كل صعب ويحقق امانيكم يارب العالمين

نوووووووجا
09-17-2009, 06:47 PM
السلام عليكم جميعا
حبيت اسالك يا اخواتي العزيزات بعدما ضاقت بي السبل
انا اعاني من مشكله في انفي وقررت اعمل عمليه سؤالي هو محتاره عند مين اسويها بالذات في جده لاني ماقدر اروح لاي مكان ثاني
قررت بعد تردد اني اسويها عند الدكتور \ لطفي الدقر
لان الكثير مدحه ولكني لسى متخوفه ارجوكم من لديها تجربه او افاده تفيدني الله يجزاكم الجنه وييسر لكم كل صعب ويحقق امانيكم يارب العالمين

حبيبتي لطفي ماعليه كلام ممتاز اللي سمعت انه كويس بس ليش ماتسوي بحث قوقل عنه وبيطلعلك شو كاتبين عنه

فيه وحده في منتدى تمدحه سوت عنده انف
وبعد وحده ثانيه تقول اختها سوت عنده وماطلعت النتيجه مظبوطه
والله العالم

نوووووووجا
09-17-2009, 06:56 PM
سلام

شلونكم بنات شخباركم ؟؟؟

انا ليا فتره متابعه حديثكم عن التجميل وليا سنه ودي اعملها واللحين عزمت

بس محتاره بين دكتوريين الاتنين ارتحت لهم حواري ومنذر العجمي بالكويت

فايابنات بليز الي عملو عمليات عند حواري او العجمي تبشرني شلون اروح ولالا

يعني ماابي اروح ويرجع بعد سنتين او تلات زي ماهوا متل الي يروحو لدكتور بشار

بليز ساعدوني انا حجزت من النت عند حواري لاني الان في تركيا شهرين عسل مشاء الله

وماراح ارجع الا بالعيد وماافكر اسوي العمليه الا بالاجازه الجايه

شوفي ابقولك اللي اعرفه
حواري عليه مدح كثير بس برضو فيه اللي يذمه
هو شغله مايفتح الانف من تحت (شفتي الفتحتين في الخشم اللي بينهن ) مايفتحها لا يسوي شغله والخشم مسكر بس هذي مجازفه لان احيانا يطلع الخشم ممتاز واحيانا يطلع خربان ليش لان الشغل مايكون واضح
اقولك كيف ما يكون واضح اذا الدكتور فتح الخشم كانت الامور واضحه قدامه يقدر يقيس الجهتين مع بعض ويظبط بس اذا ما فتح الانف من برا وكانت الفتحه من الداخل ما راح تكون الرؤي واضحه
والعجمي اسألي الكويتيات عنه هم ادرى
والله يعين

عناااااد
09-18-2009, 04:51 AM
هلا خواتي وكل عام وانتم بخير ...... الحمدلله خشمي تحسن كثير واللي سواه لي لطفي إبره تعدل

الخشم ولكني الحين ماني مثل أول نفسيتي أتحسنت كثير ... لكن مصيبة أن عملياته بعشرين الف ريال والكشف ب500 مئة ريال والأبرة ب3000الف وكان الله في عون اللي إمكانيته صعبه..

نوووووووجا
09-18-2009, 01:31 PM
هلا خواتي وكل عام وانتم بخير ...... الحمدلله خشمي تحسن كثير واللي سواه لي لطفي إبره تعدل

الخشم ولكني الحين ماني مثل أول نفسيتي أتحسنت كثير ... لكن مصيبة أن عملياته بعشرين الف ريال والكشف ب500 مئة ريال والأبرة ب3000الف وكان الله في عون اللي إمكانيته صعبه..

الحمد لله على سلامتك وزين انه طلع تمام ونفسيتك اتغيرت :0108:

طيب ليش ما تسوين العمليه وتفتكين من دفع 3000 كل مده
؟؟ كم مدتها الابره؟؟

طفلة الغرام
09-20-2009, 05:15 AM
هاااااااااااااااااااااااي ياحلووووين

ليه احسكم نايمين :043:

انا بسوي عمليه لخشمي ومررررررررررررره محتاره رحت للدكتور سعود الشلاش ارتحت له بس يوم قربت العمليه خفت

وكثير يمجدحوون حواري وفيه يمدحون فواز بيدس وش رايكم

احد يعرف احد سوا عمليه عند سعود الشلاش ؟؟

او فواز بيدس ؟

يلا شدو حيلكم ياحلوووين

طفلة الغرام
09-20-2009, 07:41 AM
بنات وش هالبرود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :043:

بمنتدى ثاني نفس الموضوع شوفو كم عدد المشاركات :042:

بنت الصحراء*
09-22-2009, 02:45 AM
فعلا بنات نبي دكتور مجربين وممتاز بالرياض

نوووووووجا
09-22-2009, 03:22 AM
هاااااااااااااااااااااااي ياحلووووين

ليه احسكم نايمين :043:

انا بسوي عمليه لخشمي ومررررررررررررره محتاره رحت للدكتور سعود الشلاش ارتحت له بس يوم قربت العمليه خفت

وكثير يمجدحوون حواري وفيه يمدحون فواز بيدس وش رايكم

احد يعرف احد سوا عمليه عند سعود الشلاش ؟؟

او فواز بيدس ؟

يلا شدو حيلكم ياحلوووين

سعود الشلاش ما قد سمعت انه يسوي خشوم اللي سمعته شاطر في الصدر
وحواري با النسبه لي عملياته فيها المدح وفيها الذم عشان كذا الواحد ما يغامر عنده

طفلة الغرام
09-22-2009, 09:13 PM
نووووووجاا يسلموووو قلبووو

بس لييييه البنات باردين

عشق بلادي
09-23-2009, 01:48 AM
انا سجلت بس عسب هالموضووع الحلوو

=(

خشمي تكسر يوم كنت صغيره وتغيرت نفسيتيييي وتعبببببببت ,, لين الحين وعمري الحين 18 سنه

ابغي اسم دكتور فالامـآرآآآت " يكون زيين بس ماا ابغييه غـآآلي " يعني اقل من 10 آلااف

اتصلت على مركز كوزمسيرج وقالولي العملييييه فووق الـ 15 الف

اتمنا انكم تسااعدووني

ابغي مركز تجميل فالامارات

=(

والسموحهـ

نوووووووجا
09-23-2009, 02:48 PM
نووووووجاا يسلموووو قلبووو

بس لييييه البنات باردين

الله يسلمك بس اتوقع عشان مايدرون ان الموضوع مثبت بعضهم مايشوف المواضيع المثبته

انا سجلت بس عسب هالموضووع الحلوو

=(

خشمي تكسر يوم كنت صغيره وتغيرت نفسيتيييي وتعبببببببت ,, لين الحين وعمري الحين 18 سنه

ابغي اسم دكتور فالامـآرآآآت " يكون زيين بس ماا ابغييه غـآآلي " يعني اقل من 10 آلااف

اتصلت على مركز كوزمسيرج وقالولي العملييييه فووق الـ 15 الف

اتمنا انكم تسااعدووني

ابغي مركز تجميل فالامارات

=(

والسموحهـ

حبيبتي اللي اسمعه في الامارت يمدحون دكتور غابرييل صعب في كوزمسيرج
يا الغلا شوفي نصيحه المهم الشغل مو الفلوس لان لا سمح الله طحتي بدكتور شغله مش حلو ورخيص بتردين تسوينها من غير شر

يعني لو تصبرين سنتين لين يصير عمرك 20 سنه احسن

طفلة الغرام
09-23-2009, 03:41 PM
عشق بلادي انا اقول بعد اهم شي الشغل الزين وغالبا ما راح تلقين اقل من 10

وبعدين انتظري لين يصير عمرك 20 خيتو افضل :0108:

نووووجا شكله بالاخير بيصفى الموضوع علي وعليك بس فينا الخير والبركه :042:

حبيت اسئلك الدكتور فؤاد هاشم كوويس ؟ انتي شفتي احد سوا عنده ؟؟

وش قالك يوم قابلتيه ؟ احس كثير يمدحونه

يارب اغفر لي
09-23-2009, 04:07 PM
۞۞بعد رمضان .. لا تنسى الست من شوال....۞۞

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha58/thread1068728/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha58/thread1068728/)

نوووووووجا
09-24-2009, 01:04 AM
عشق بلادي انا اقول بعد اهم شي الشغل الزين وغالبا ما راح تلقين اقل من 10

وبعدين انتظري لين يصير عمرك 20 خيتو افضل :0108:

نووووجا شكله بالاخير بيصفى الموضوع علي وعليك بس فينا الخير والبركه :042:

حبيت اسئلك الدكتور فؤاد هاشم كوويس ؟ انتي شفتي احد سوا عنده ؟؟

وش قالك يوم قابلتيه ؟ احس كثير يمدحونه

هههههههههه شكله كذا اكيد فينا وفيهم الخير والبنات مايقصرون
الصراحه ماشفت احد عامل عنده بس توكلت على الله ورحت له بس فيه وحده هنى الله يجزاها الخير تمدحه سوى لصديقتها وتقول طلع حلو
قالي بما اني عامله قبل عمليه لازم اجيب التقرير حق عمليتي الاؤله وفهمني شو راح يسوي
بس قالي اذا فتحت خشمك مدري شو راح القى لان اغلب اللي يجون مسوين با الاؤل يكون الخشم من الداخل محيوس عشان كذا بيكون الشغل صعب <<< الله يعين
احس الدكتور حريص لان يوم رحت لجمال ما قالي جيبي تقرير عمليتك ولا شي
والله يكتب اللي فيه الخير ويساعدنا
انتي حاطه مين في بالك؟؟؟؟؟؟؟

صح تعالي مين شفتي مدحه هنى او في منتدى ثاني

نوووووووجا
09-24-2009, 01:05 AM
۞۞بعد رمضان .. لا تنسى الست من شوال....۞۞

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha58/thread1068728/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha58/thread1068728/)

جزاك الله خير ان شاء الرحمن ما راح ننسى والله يعطيك العافيه

طفلة الغرام
09-24-2009, 02:46 AM
اهليييييييين نوووووجاااا

انا شفت وحده بمنتدى ثاني تمدحه

انا صراحه حاطه ببالي سعود الشلاش لان وحده اعرفها اختها سوت عنده ومرررررره شكلها طبيعي مو مبين عليها

وانا رحت له بالمستشفى العسكري اللي بالرياض وقابلته ورحت له بعيادته الخاصه صراحه مرره اعجبني كلامه قلت مابي مثل الفنانات يصير خشمي مرفووع

قالي اصلن انا اسوي كل وحده وحسب ملامحها

والحين افكر اروح لفواز بيدس وحده بمنتدى ثاني مررره تمدحه

:044:

نوووووووجا
09-24-2009, 08:24 PM
اهليييييييين نوووووجاااا

انا شفت وحده بمنتدى ثاني تمدحه

انا صراحه حاطه ببالي سعود الشلاش لان وحده اعرفها اختها سوت عنده ومرررررره شكلها طبيعي مو مبين عليها

وانا رحت له بالمستشفى العسكري اللي بالرياض وقابلته ورحت له بعيادته الخاصه صراحه مرره اعجبني كلامه قلت مابي مثل الفنانات يصير خشمي مرفووع

قالي اصلن انا اسوي كل وحده وحسب ملامحها

والحين افكر اروح لفواز بيدس وحده بمنتدى ثاني مررره تمدحه

:044:

هلابك عزيزتي طيب دامك حاطه في بالك الشلاش مايمنع بعد تستشرين دكتور ثاني وثالث وبعدها تقررين طبعا بعد الاستخاره
يختي فواز مدري انا احسه حق بوتوكس وفيللر بس مو حق الاشياء الصعبه مثل الخشم
الخشم يبيله واحد فاهم زين
بس مايمنع تروحين له وتشوفين شو يقول انا اسمع بنات تمدح بس برضوا قريت عن وحده خرب خشم اختها وسوالها بعد شفط وحاسها

حبيبتي ممكن ترسلي ع الخاص الرابط حق البنت اللي تمدحه لانه الحين هو في بالي ولازم استفسر اكثر عنه وبعد لانها اوب عمليتي الاؤله <<< الله يعين

عشق بلادي
09-24-2009, 08:47 PM
مرحبا بنـآت

اممم

ليش اسوي العمليه يوم اكمل 20 سنه !! ماا يستوي اسويهاا قبل الـ 20 ؟؟؟؟

امكانيـآتي محدووده =$ غابريال صعب عملياته غـآآليه مررره

=$ ابغي دكتور غيره

!!

طفلة الغرام
09-25-2009, 02:57 AM
عشق بلادي لان للحين انتي صغيره ويمكن يتغير خشمك فهمتي علي انا يوم اني 17 غير الحين هذا رايي وانتي

الله يوفقك

وحيدة بدنيا غريبة
09-28-2009, 03:23 PM
السللام عليكم

شخباركم فراشات

انا سويت عملية الأنف عند بشار البزره قبل 7 شهور
وانا من الشرقيه فرحت لجده وقلت ابي ادخل على الدكتور عشان يشوفني ويفهمني
المهم ماشافني مشغووول ومادري وشو ومن هالكلام
شافني علاء والممرضه ووروني الصور بالحاسوب حسيت الشكل مو طبيعي
المهم طلعت ولقيت برا بنات واااجد مسوين العمليه وخشومهم تجنننننننننن سألتهم مسوينها وين قالولي عند بشار وجايين نفك الغرز
المهم ارتحت ساعتها وتطمنت وكلهم قالولي ماشفنا الدكتور الا وحنى على السرير
توكلت وسويت العمليه

انا فيني ميلان بالعظم وارتفاع يعني العضمه البارزه الي مثل 8 على جنب شكلي خطاء خطاء خطاء والارنبه عندي كبيره ونازله على تحت ابد مو منااااااااااسبني

وسويتها لي 7 شهور بس احس خشمي مال من فوق شووووووي يعني مو مره يعني بالميك اب مايبان والارنبه رجعت وضعها مثل قبل وفوق هذا فيني جرح بالارنبه يعني مثل موس حافر راس الارنبه يعني حفره مادري هذا خطاء منهم

وفوق هذا خشمي قبل صغير على جنب الحين احسه كبييييير مو منااسب وجهي

المهم كلمتهم وشرحتلهم الوضع وانا ينزل منه دم اذا نظفته باعواد الاذان وياااااااااااابس وفيه جهه تعورني فيها مثل الحبه ماادري كيف تعوورني

المهم قالي تعالي نفك الغرز ونشوف شنسوي لك يمكن ابره نعطيك او تماارين نسوي لك او عمليه تكميليه

بليييز بنات طمنوني خفت يوم قالي عمليه تكميليه واخاف اروح ونفس الحركه تصير فيني ماشوف الدكتور

شسوي اروح دكتور ثاني بالشرقيه والا اروح لجده لبشار واشوف شيسوي فيني

فيه احد سوا العمليه مرتين

daloooo3a8
09-29-2009, 01:05 AM
انا قررت اني احجز عند دكتور بور صادق الايراني

وبتوكل على الله مره يمدحوووه

طفلة الغرام
09-29-2009, 11:34 AM
وحيده حبيبتي والله ماعندي فكره لكن ان شاء الله البنات يفيدونك

daloooo3a8 دخلت منتدى كويتيات ومررررررررره يمدحون هالدكتور لكن وين انتي بتروحين ايران ولا يجي للسعوديه ؟؟؟؟

دروب الشقى
10-09-2009, 06:07 AM
بنات فيه عملية تصغير ارنبة الانف غير جراحه ؟

:(

دروب الشقى
10-12-2009, 11:12 AM
وينكم :(

سوسو الأميره
10-13-2009, 12:42 AM
سلام حبوبات بصراحه انا خشمي مو مشوه وجهي ولكنه طويل بس مو مره و أبغى اقصره شوي وما أدري انا محتاره اسوي عملية تجميل ولا لأ ايش تنصحوني

أذكريني
10-13-2009, 11:41 PM
أنتبهن من ( الجزار ) بشار البذره
عملت عنده عمليه سنة 1426هـ .
اول ما دخلت عيادته كان يتصفح الأنترنت ويسوي انه مو مهتم حيل . جلست انا وأخوي نشرحله اسباب العملية .. جلسني على كرسي فحص عنده . وقال خير
عمليتكي بعد ثلاث ايام .
سويت العمليه ووضع جبس على انفي أسبوع . يوم جيت اشيل الجبس عن انفي ( انصدمت ) بل كدت أن أنجن ( حسبي الله عليه ) قاص اطراف انفي ( ومبالغ بقصه ) ورافع المقدمة بالأعلى ..
شكل ليس جميل
تغيرت ملامح وجهي . تركت المدرسة . تحطمت
راجعت اطباء غيره قالو ما نقدر نسوي شيء إلا بعد 6 شهور .
رجعتله وقلت اقل شيء نزل مفدمة خشمي من قادم . وخط طرف خشمي لأن الخياطة واضحه وعلى اطراف الانف فيه اثر كنه ( خرمة دبابيس ),
سوالي العمليه الثانية وخاط اطراف خشمي بالليزر ( الله لا يجزاه خير شوهني زياده ) !!
والله اني نادمه على العمليه الى الحين
صرت ما أدري انا اعالج ذا العملية أو اعالج النفسية عندي ,,

يا بنات الي مي محتاجه للعمليه لا تسويها

الله المستعان

سجلت للتنبيه

نوووووووجا
10-14-2009, 01:20 AM
اذكريني

يوووووووه والله سالفتك تعور القلب طيب كثير بنات حاس خشومهم الله لا يوفقه ولا يبيحه ولا يفتح له ابواب رزق وجعله للفقر اللي يفقره هو وكل من ساعده وعاونه في التزييف ع بنات الناس
حسبي الله عليه ونعم الوكيل

طيب ليش ما تروحي دكتور لطفي تشوفي شو يقول اتوقع هو كويس ؟؟؟

الله يطيحنا بدكتور يخاف الله ويكون شغله ممتاز يارب ياكريم ويبعد عنا النصابيين من الدكاتره

أذكريني
10-14-2009, 09:24 PM
اذكريني

طيب ليش ما تروحي دكتور لطفي تشوفي شو يقول اتوقع هو كويس ؟؟؟

الله يطيحنا بدكتور يخاف الله ويكون شغله ممتاز يارب ياكريم ويبعد عنا النصابيين من الدكاتره
نوووووووجا
صرت أخاف منهم قسماً بالله
تصدقين أني قطعت كل صوري القديمة وصرت اكره المرايه

الدكتور هذا وين مكانه لأني انا من الشرقية
أو تليفونه
اي شيء الله يرحم والديكن

الله لا يبارك في ( الجزار البذره )

شهووودهـ الحلوووهـ
10-21-2009, 11:09 AM
اذكريني الله يسهل عليك ياااارب وينصرنا على بشار ومن زيه

ناداني الشوق
10-22-2009, 10:26 PM
بنات من تعرف الدكتور ايمن الشيخ؟؟؟

انسجاااام
10-24-2009, 03:59 AM
هلا وغلا

بقولكم سالفتي انا طحت ع خشمي ونا صغيره وتكسر تكسيييييييير

واحترت كثير ين اروح بالنهايه استخرت ورحت لفواز بيدس بالرياض وسويتها ب 12 الف قبل 7شهور طلع حلو بس مااحس الفتحات زي بعض شي بسيط بس
سوالي عمليه تكميليه قبل اسبوع ونص والحمد=للله والله ولا احد لاحظ يقولون محلوه بس مايدرون خخخخ
وطلع بيرفكت ولله الحمد ( ماشاء الله تبارك الله )

وصراحه الحلو فيه انه يعطيك كل الاحتمالات لايجلبي والسلبي ومررره مخلص والله يوفق الجميع

نوووووووجا
10-26-2009, 12:24 AM
نوووووووجا
صرت أخاف منهم قسماً بالله
تصدقين أني قطعت كل صوري القديمة وصرت اكره المرايه

الدكتور هذا وين مكانه لأني انا من الشرقية
أو تليفونه
اي شيء الله يرحم والديكن

الله لا يبارك في ( الجزار البذره )

اها احسبك في جده لطفي في جده طيب ليش ماتروحين لدكتور جمال جمعه هو يجي عندكم في الخبر ع الاقل تشوفين شو يقول
بس لا تستعجلين عند اي دكتور الا ونتي متأكده بأذن الله انه ممتاز ولا تنسين الاستخاره والله تفيد كثير
والله يكون في العون

هلا وغلا

بقولكم سالفتي انا طحت ع خشمي ونا صغيره وتكسر تكسيييييييير

واحترت كثير ين اروح بالنهايه استخرت ورحت لفواز بيدس بالرياض وسويتها ب 12 الف قبل 7شهور طلع حلو بس مااحس الفتحات زي بعض شي بسيط بس
سوالي عمليه تكميليه قبل اسبوع ونص والحمد=للله والله ولا احد لاحظ يقولون محلوه بس مايدرون خخخخ
وطلع بيرفكت ولله الحمد ( ماشاء الله تبارك الله )

وصراحه الحلو فيه انه يعطيك كل الاحتمالات لايجلبي والسلبي ومررره مخلص والله يوفق الجميع

ماشاء الله تبارك الرحمن تتهنين فيه يارب
بس بسألك شلون عمليه تكميليه ؟؟؟ مافهمت عليك يعني رجع خدرك كامل وفتح خشمك ؟؟ ومو المفروض الدكتور يجلس سنه بين كل عمليه والثانيه وبعدين يسوي العمليه

انسجاااام
10-26-2009, 07:25 AM
هلا وغلاااااااا نوجاااااااااا

تسلمين ياقلبي .....ابقولك : انا بعد ماانكسرخشمي مال شوي وتغيرت الفتحات صارت وحده غير عن الثانيه وقالي ترا الفتحات صعب تضبط من اول عمليه اكون معك صريح قلت اوكي ابتوكل ع الله ونشوووووف
سويتها وطلع كل شي يجنن زي مابغيته واحلى بس مااعجبتني الفتحات قاالي تعالي بعد 6شهور وسوالي القتحات تخدير موضعي بدون مايفتحه بس والله بغيت اموت من الالم تخيلي خشمي مخدر واحس بالالم والله شوي واصكه وكل شوي اقوووول خلااااااااص من الوجع بس النتيجه مرضيه ولله الحمد والحلو فيه انه مااا يقصقص الخشم ولا يخليه طاير ولا خنفره ولا كنه سهم لالالالالالالالالالا بالعكس يخليه مره طبيعي

احس خشمي صار يشبه خشم اروى بس انا على احلى 0 ماشاءالله . واي اسئله انا حاااضره

بنت الراجحي.
10-26-2009, 03:29 PM
الغاليات انا بسوي عند الدكتور بسام حواري بمستشفى دله من سمعت عنه

نوووووووجا
10-27-2009, 03:06 PM
هلا وغلاااااااا نوجاااااااااا

تسلمين ياقلبي .....ابقولك : انا بعد ماانكسرخشمي مال شوي وتغيرت الفتحات صارت وحده غير عن الثانيه وقالي ترا الفتحات صعب تضبط من اول عمليه اكون معك صريح قلت اوكي ابتوكل ع الله ونشوووووف
سويتها وطلع كل شي يجنن زي مابغيته واحلى بس مااعجبتني الفتحات قاالي تعالي بعد 6شهور وسوالي القتحات تخدير موضعي بدون مايفتحه بس والله بغيت اموت من الالم تخيلي خشمي مخدر واحس بالالم والله شوي واصكه وكل شوي اقوووول خلااااااااص من الوجع بس النتيجه مرضيه ولله الحمد والحلو فيه انه مااا يقصقص الخشم ولا يخليه طاير ولا خنفره ولا كنه سهم لالالالالالالالالالا بالعكس يخليه مره طبيعي

احس خشمي صار يشبه خشم اروى بس انا على احلى 0 ماشاءالله . واي اسئله انا حاااضره

ماشاء الله اهم شي بعد الحوسه زين تكون النتيجه تمام
يوووووووه اجل عذاب ههه اذا كان الدكتور بيفك الغرز بعد العمليه تشوفين الويل اجل كيف لو قام يعدل با الفتحات اكيد طلعت مصارينك هههههههه
ودي استوعب الله يعينك علي بعد ماسوالك تخدير موضعي ابعرف بشو عدلك ؟؟
بالخياط (غرز) او طقك ابره ؟؟؟ وما طلب منك مراجعه ثانيه ؟؟؟

الغاليات انا بسوي عند الدكتور بسام حواري بمستشفى دله من سمعت عنه
هلا بك يا الغلا
ممممممممم بسام فيه اللي يمدح وفيه اللي يذم يعني بنات مبهورات من النتيجه الخيال وبنات عفس خشومهم عفس
بصراحه ماقد شفت احد مسوي عنده

انسجاااام
10-27-2009, 10:52 PM
هلا نووووووووجاا

مهب مصاريني وبس الا طلعت تسبدي خخخخخخخخ

بعد المخدر قام عدل بالفتحات بالخياطه وبعدين حطلي ابره الظاهر ابرة كرتيزون احس خشمي قاسي منها بس يقولي مره حلووووووه تلم الانف وقالي اراجعه بعد اسبوعين من الحين

نوووووووجا
10-28-2009, 05:49 PM
هلا نووووووووجاا

مهب مصاريني وبس الا طلعت تسبدي خخخخخخخخ

بعد المخدر قام عدل بالفتحات بالخياطه وبعدين حطلي ابره الظاهر ابرة كرتيزون احس خشمي قاسي منها بس يقولي مره حلووووووه تلم الانف وقالي اراجعه بعد اسبوعين من الحين

ههههههههههه والله ما الومك انا يوم يفك الغرز في عمليتي الاولى يوه انواع الصياح وشلون اذا قام يخيط :042:
يعني راح ترجعين عشان يفك الغرز الله يعينك حاسه فيك
طيب ليش الابره ؟؟ بس ماظنها كورتيزون لان ابرة الكورتيزون تنعطى للي عندهم تليف يجي تحت الجلد من كثر اعادة العمليه فيصير الخشم منتفخ من التليف فيقوم الطبيب يطق الكورتيزون ويذوب التليف
اظنها ابرة الريديس Radiesse لان هذي الماده تحقن في الانف اذا فيه ميلان او لتقويم الانف

ع العموم ممكن اذا جت مراجعتك تسالين الدكتور شو اسمها
وهل سوها لك بنفس قيمة العمليه

ويسلمووو يا الغلا كثير ما قصرتي :090:

نوووووووجا
10-28-2009, 05:52 PM
انسجاااام (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=102388)

صح نسيت اقولك توقيعك يحزن من جد

انسجاااام
10-29-2009, 05:18 PM
اهليييييييين نوووووجا

خلاص بسأله اذا جيته ان شاء الله وبالنسبه للمبلغ عطيته 4 الاف

وع فكره ترا يقولي باقي فيه بعض الخيوط بيشيلها المره الجايه لانه خاف يشيلهم وينزف خشمي

الله يعييييييييين بس والله شايله هم

اجل ضاق صدرك عالتوقيع ههههههههههههههههههه ولايهمتس بغيرررره

نسيت اسألك نوووووجا << ياكثر بربرتس

انتي شسالفة عمليتك و ليش تبين تعيدينهااااااا ا ؟تراي مدري شسالفه

نوووووووجا
10-30-2009, 12:55 AM
اهليييييييين نوووووجا

خلاص بسأله اذا جيته ان شاء الله وبالنسبه للمبلغ عطيته 4 الاف

وع فكره ترا يقولي باقي فيه بعض الخيوط بيشيلها المره الجايه لانه خاف يشيلهم وينزف خشمي

الله يعييييييييين بس والله شايله هم

اجل ضاق صدرك عالتوقيع ههههههههههههههههههه ولايهمتس بغيرررره

نسيت اسألك نوووووجا << ياكثر بربرتس

انتي شسالفة عمليتك و ليش تبين تعيدينهااااااا ا ؟تراي مدري شسالفه

ياعمري تسلمين يا الغلا

بس ليش ياخذ منك 4 مو المفروض ماياخذ شي لانه هو ماعدل الفتحات ؟؟
بس ما اتوقع ماياخذون والله ها الدكاتره هبهب ونهب
اهم شي حبيبتي تطلع النتيجه روعه والله حرام التعب والفلوس هذا غير انو الانف اذا كثرو العمليات فيه ماعاد يكون سهل

ونا الله يسلمك سويت عمليتين بس ما طلعت اللي المفروض تكون يعني التغيير كان بشي بسيط
الحين طلع عندي غضروف ناط من جهة اليسار ويبيله تعديل غير كذا الارنبه نازله يبيلها رفع << مابقى شي
الله يعين ويسهل وتطلع عمليتي ممتازه والله مالي خلق اعيد ادعيلي يا الغلا تعبت من جد

اما توقيعك حكايه خصوصا العرايس وهم صادين ويبكون بصراحه :059:

انسجاااام
10-30-2009, 05:59 AM
[QUOTE=نوووووووجا;29064664]
ياعمري تسلمين يا الغلا

بس ليش ياخذ منك 4 مو المفروض ماياخذ شي لانه هو ماعدل الفتحات ؟؟
بس ما اتوقع ماياخذون والله ها الدكاتره هبهب ونهب
اهم شي حبيبتي تطلع النتيجه روعه والله حرام التعب والفلوس هذا غير انو الانف اذا كثرو العمليات فيه ماعاد يكون سهل

ونا الله يسلمك سويت عمليتين بس ما طلعت اللي المفروض تكون يعني التغيير كان بشي بسيط
الحين طلع عندي غضروف ناط من جهة اليسار ويبيله تعديل غير كذا الارنبه نازله يبيلها رفع << مابقى شي
الله يعين ويسهل وتطلع عمليتي ممتازه والله مالي خلق اعيد ادعيلي يا الغلا تعبت من جد

اما توقيعك حكايه خصوصا العرايس وهم صادين ويبكون بصراحه :059:

مو منه من الاداره ويوم كلمته بموضوع الفلوووووس والله عصب قال هذي من حقك مدة سنه كامله مفروض ماادفع شي بس مدري رجعوها ولا لا ماسألت زوجي لانيي من العمليه للسياااااااره ع طوووول مالي خلق لشي وزوجي كان يكلمهم والحين مسااااااافر ياحبيله يعني ابدددددن ماجت فرصه اسأله حتى

بقولتس شي بس بتقولين خبله ودي ا لمره الجايه اخليه يعبيلي شفايفي بس من فووق

تصدقين نسيت اقولكم انا نط عندي الغضروف بعد بس من جهة اليمين قااااام استغرب وقصه

بس عند من سويتيها انتي

وتوقيعي يفدااااااااك مايغلا عليك هههههههههههه :و1:

*خفوق الروح*
10-31-2009, 06:28 PM
سلااااااااام انا ابي اصلح عمليه بانفي عندي العظمه من فوق ناااطه معذبتني مااابقي دكتور ما اخذت منه موعد خذت عند الدكتور الحواااري وقالو بعد ست شهور ودقو علي بعد اسبوع وااحد قالو ان وحده كنسلت موعدها وحطوني بدالها بس القههههههههر اني مريضه هذاك اليوم منقهره علي الموعد الي راح لين الحين مووعدأخذت عند الثنيان بعد يومين وخذت عندد فواز الي في مركز بنان ويقولون بعد شهرونص وما ادي من الدكتور الي اعتمده مابي اصلح عند اي احد يلعب فيني تكفوون عطوني رايكم انسجام ونوجااا او اي احد عنده خبره با الموضوع...
بنتظاركم..

كيناز 9
11-01-2009, 08:53 AM
السلام عليكماخواتي ابي مساعدتكم ابي دكتور تجميل شاطر بالرياض تجميل انف ماابي تصغير ولاتكبير عندي غضوف داخلي في الانف بارز لجهة اليمين ومضايقني في التنفس وسويت عمليتين وماقدروا يعدلونه ولا يشيلونه اذا شالوه راح يطيح قوام الانف ماادري الدكتور اللي سويت عنده فاشل ولا وش السالفه حطمني حتى فقد الامل قلت خلاص ماراح اسوي فيه شيه بس من فتره قرات في المنتدى وشفت بنات يمدحون دكاتره بالرياض ياليت يدلوني او يعطوني رقم المستشفى وتتوقعون تنجح ولالا بس كيف هالفنانات يقصون ويصغرون ويرفعون انوفهم بها السهوله ياليت مساعده الله يوفقكم

:0150:

نوووووووجا
11-01-2009, 06:55 PM
مو منه من الاداره ويوم كلمته بموضوع الفلوووووس والله عصب قال هذي من حقك مدة سنه كامله مفروض ماادفع شي بس مدري رجعوها ولا لا ماسألت زوجي لانيي من العمليه للسياااااااره ع طوووول مالي خلق لشي وزوجي كان يكلمهم والحين مسااااااافر ياحبيله يعني ابدددددن ماجت فرصه اسأله حتى

بقولتس شي بس بتقولين خبله ودي ا لمره الجايه اخليه يعبيلي شفايفي بس من فووق

تصدقين نسيت اقولكم انا نط عندي الغضروف بعد بس من جهة اليمين قااااام استغرب وقصه

بس عند من سويتيها انتي

وتوقيعي يفدااااااااك مايغلا عليك هههههههههههه :و1:[/QUOTE]

تسلمين ياعمري

انا سويتها عند كامل ابو ظهر والثانيه عند حسنين << اوب مشهور
والغضروف اللي عندك وتقولين نط يا الغلا اوب معقول يقصه لين يفتح الجلد :0144: لان الغضروف تحت الجلد ولازم يفسره ويعدله <<< مجرمه صح
ياعمري جعل خشومنا تصلح يارب
وبليييز لا تنسين تسألينه عن الابره مممممممممم وبعد كيف زبط الغضروف الناط << ماتنعطى وجه

:090:

مملوحَه
11-01-2009, 07:01 PM
حرآم انو تغيروا بخلقتكم !

والله نآس !

احمدوا ربكم بصحه وعافيه بس

نوووووووجا
11-01-2009, 07:03 PM
سلااااااااام انا ابي اصلح عمليه بانفي عندي العظمه من فوق ناااطه معذبتني مااابقي دكتور ما اخذت منه موعد خذت عند الدكتور الحواااري وقالو بعد ست شهور ودقو علي بعد اسبوع وااحد قالو ان وحده كنسلت موعدها وحطوني بدالها بس القههههههههر اني مريضه هذاك اليوم منقهره علي الموعد الي راح لين الحين مووعدأخذت عند الثنيان بعد يومين وخذت عندد فواز الي في مركز بنان ويقولون بعد شهرونص وما ادي من الدكتور الي اعتمده مابي اصلح عند اي احد يلعب فيني تكفوون عطوني رايكم انسجام ونوجااا او اي احد عنده خبره با الموضوع...
بنتظاركم..

يا الغلا هلا بك بس احرصي مو تروحين عند اي احد لازم تسألين اول وياليت لو كنتي شايفه احد مسوي عنده
يمكن خيره عدم روحتك لحواري
واحسن انك تروحين لكذا دكتور عشان تشوفين كل واحد ورايه وبعدين تستخيرين وربي بيساعدك ان شاء الله

شوفي انا رحت لجمال جمعه شفته بارد واجر منه الكلام تجرجر واخذت شو عنده ورحت ليوسف داوود لبناني في ديرما وبعد اخذت اللي عنده وبعدها رحت لفؤاد هاشم سمعت كلامه مقنع ويعلمك اللي يقدر يسويه واللي مايقدر صريح
احس ارتحت بس ولو لازم اتأنئ خصوصا انها اوب عمليتي الاوليه :043:
والله يعينا ويساعدنا امين

كيناز 9
11-02-2009, 02:07 AM
ياساتر مافي وحده ردت توني قاريه موضوع بنات يتكلمون عن دكاتره في الرياض بس ماقدرت احفظ الاسامي تكفووووووووووون

انسجاااام
11-02-2009, 02:59 AM
صباحوووووووووووووووووووو نووووووووجا
كيفك ياقلبي ؟

الا والله فتح فتحه صغنوووووونه مره فوق ببداية الانف بدون مايقولي وقصه ويوم قمت قالي تررا مره وحده عدلت الغضروف مع اني فكرت اني اسويه بعد فتره بس شفت انه بسيط

بس تصدقين شي غريب اني ماكنت متضايقه مره من هالغضروف خبله ولاكلمته عنه يعني اكثر شي كان يهمني الفتحات

وابشري ياعمري لازم اسأل عن الابررره

و ع فكره مااعرف دكتورك هو بالسعوديه؟

حبيبتي خفوق اروح استخيري اول شي

سراب2006
11-02-2009, 04:46 PM
حتى انا ابغى

فتاة تشرين
11-03-2009, 12:42 PM
بنات في وحده عملت عند بسام حواري قبل عدة سنين ورجع انفها الى طبيعته او خرب فيه شي؟
لاني قريت رد لاحدى الاخوات باحد المنتديات انها تفضل انيس محجوب لانه يستخدم غضروف من الجسم اما حواري يستخدم غضروف خارجي وبعد كذا سنه يرفضه الجسم فيرجع الخشم الى طبيعته؟؟

لكن ماسمعت ابدا احد اشتكى من الدكتور حواري وانا حطيته في اول قائمة لو عندي مشكلة بروح له..

ومحتارة بين الدكتور فواز والدكتور انيس محجوب وسعود الشلاش بالرياض
وبجده ممدوح عشي وكمان نبيل دقر فياريت الي عندها تجارب ومن قبل عدة سنين تخبرني

وشكرا..

اطلع من راسي
11-03-2009, 06:04 PM
اممممممممممم بنات انا احترت من كثر ما كتبت اسامي الدكاتره وغيرتهم ههههههههههههههه

بعدين ممكن اسالكم اللي عندها خلفية عن الدكاتره اللي فالامارات

نوووووووجا
11-04-2009, 01:12 AM
صباحوووووووووووووووووووو نووووووووجا
كيفك ياقلبي ؟

الا والله فتح فتحه صغنوووووونه مره فوق ببداية الانف بدون مايقولي وقصه ويوم قمت قالي تررا مره وحده عدلت الغضروف مع اني فكرت اني اسويه بعد فتره بس شفت انه بسيط

بس تصدقين شي غريب اني ماكنت متضايقه مره من هالغضروف خبله ولاكلمته عنه يعني اكثر شي كان يهمني الفتحات

وابشري ياعمري لازم اسأل عن الابررره

و ع فكره مااعرف دكتورك هو بالسعوديه؟

حبيبتي خفوق اروح استخيري اول شي

ياعمري يا الغلا شوفي اهم شي ان الدكتور يكون واثق من شغله ويعرف شو يسوي واهم شي النتيجه تكون زينه ماشاء الله

والله احسن لك ماتعرفين دكتوري اي هم هنى في السعوديه

زين انتظرك :و1:

نوووووووجا
11-04-2009, 01:14 AM
اممممممممممم بنات انا احترت من كثر ما كتبت اسامي الدكاتره وغيرتهم ههههههههههههههه

بعدين ممكن اسالكم اللي عندها خلفية عن الدكاتره اللي فالامارات

هلا اختي في الامارات يمدحون غابرييل صعب هذا اللي اعرفه

اطلع من راسي
11-04-2009, 08:25 AM
اي يمدحون غابرييل صعب والثاني نادر صعب اللي سوى العملية حق اصاله

وفي واحد هندي اسمه بخاري اللي كان يطلع مع جويل بس هذا يقولون صارت له مشاكل وطلع من البلاد

m and ms
11-04-2009, 07:14 PM
السلام عليكم
هذي اول مشاركه لي
بالبدايه كنت متردده
بس مع كثرت الردود والتجارب تحمست ^_^

انا عند مشكله في عرض انفي ودي انحفه شوي
وقررت اسوي العمليه عند الدكتور ايلي عبدالحق
طبعا الي قالت لي عنه وحده لبنانيه اعرفها
وصاحبتها مسويه عنده وخشمها بيرفكت
هو دكتور مشهور وله خبرته بس باقي فيني شوي خوف
تعرفون احد سوا عنده قبل ؟

فتاة تشرين
11-05-2009, 08:36 PM
اطلع من راسي تعرفين مين عمل حق المطربة أروى اليمنيه؟
وغابريال صعب ونادر وين موجودين اي مدينة واي مستشفى؟

ام اند مس الدكتور ايلي عبد الحق وش جنسيته ووين موقعه بالضبط؟
وايش كانت تعاني الي راحت له يعني كيف كان انفها وكيف صار؟

فتاة تشرين
11-05-2009, 08:41 PM
وبرضو محد جاوبني على سؤالي الاول ياريت الي تعرف شي عن هالموضوع تقول لي وشكرا..

m and ms
11-06-2009, 01:38 AM
حبيبتي ايلي جنسيته لبناني
عنده عياده بلبنان <- هذا الي اعرفه
وانا انشالله بعد اسبوعين مسافره لبنان عشان العمليه
بس ابي احد يطمني اكثر :062:

اما الي اعرفها مشكلتها نفس مشكلتي عندها عرض وتبي تنحيف فقط :)
طالع الحين يجننن

اطلع من راسي
11-09-2009, 04:24 PM
فتاة تشرين حبيبتي غابرييل موجود في كوزمسيرج وهو يجي فالشهر كم يوم يعني لازم تتصلين فالعياده هذي وتسالينهم والعياده هذي موجوده في بوظبي ودبي والشارقه ان شالله اني راح اتصل واتاكد لك

..abeer..
11-13-2009, 09:13 PM
السلام عليكم بنات

بنات انا عمري 15 وخشمي مره طويل وفيه تقوس مرره كارهته ومخرب علي

كأن عمري 80 سنه :059:

وانا استنى يسير عمري 18 واسووويها :059:

عشان كذا قولو لي اشياء استفيد منها

عشان لو فيها خطر علي او فيها احتمال يخرب خشمي او دكتور او اي شي

عشان انسى اني اسوي عمليه

لاني حاطها احتماليه في راسي اني اسووووي

وانا ناويه اسوي عندي حواري بـ دله :059:

وشكرا :059::ب1::ب1:

دروب الشقى
11-16-2009, 09:59 PM
8
8
8
انا مثل خشمك وللحين مااقدر اسوي عمليه مافتحت الموضع مع اهلي خايفه من ردة الفعل

بنات مين جرب يعدل عظمة الخشم ؟ اللي جربت تقول يعور والا كيف؟
طيب وش اسهل تعديل الارنبه او العظمه؟

ومين مسويه تخدير موضعي بالعمليه ؟؟؟؟؟؟؟

m and ms
11-16-2009, 10:19 PM
سفرتي يوم الربوع
والعمليه السبت
بليييييييييز بنات ادعوا لي
وربي اني خايفه
الله يستر انشالله يكون خشمي عيديتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فتاة تشرين
11-17-2009, 07:17 AM
بنات بليز

موعدي مع حواري قرب

وابغى تجاربكم معاه

انا مشكلتي بالعرض والارنبة والعظم
بليز الي تعرف اي شي تخبرني

انا ابي اعرف حواري يخرب الخشم عنده بعد سنه او سنتين؟

ويرجع لطبيعته او لا؟ يبقى ثابت وتنجح عمليته؟

لانهم يقولون انه يستخدم غضاريف خارجيه ؟؟

بليز بنات ساعدوني

طيب مين عندها فكرة مين افضل حواري ولا دكتور فواز بالبنان

ولا محمود عشي بكلينك؟؟

بليز بنات ردو

نوووووووجا
11-17-2009, 06:41 PM
بنات بليز

موعدي مع حواري قرب

وابغى تجاربكم معاه

انا مشكلتي بالعرض والارنبة والعظم
بليز الي تعرف اي شي تخبرني

انا ابي اعرف حواري يخرب الخشم عنده بعد سنه او سنتين؟

ويرجع لطبيعته او لا؟ يبقى ثابت وتنجح عمليته؟

لانهم يقولون انه يستخدم غضاريف خارجيه ؟؟

بليز بنات ساعدوني

طيب مين عندها فكرة مين افضل حواري ولا دكتور فواز بالبنان

ولا محمود عشي بكلينك؟؟

بليز بنات ردو

هلا اختي
حواري مدري ما ارتحت له مع اني ما رحت له بس قريت مره انه خرب خشم وحده وصراحة خفت
والغضروف الصناعي اللي سمعته مع الوقت يرفضه الجسم ويسبب مشاكل والله اعلم انتي اذا خلاص متاكده بتسوينها عنده خبريه انه ما يحط اي شي خارجي خليه ياخذ من غضاريف الاذن او الانف نفسها
بس ان شاء الله البنات يفيدونك
بس اللي اعرفه عنه وقالي اياه دكتور يعرفه ان حواري ما يفتح الخشم كله يسوي شغله والخشم مسكر وبكذا ما يقدر يشوف كويس يعني جايز يكون فيه اختلاف بين الفتحتين من داخل

اذا افتدتك ادعيلي تنجح عمليتي

نوووووووجا
11-17-2009, 06:49 PM
..abeer.. (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=551648)

ياعمري توك صوغننه اصبري لين يكتمل نموك والافضل اذا وصل عمرك 20 واكثر
دروب الشقى (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=205313)

شوفي حبيبتي العمليه كلها فيها عوار بس مع المسكنات والمضادات يخف عليك بس اذا فيه تعديل عظم ( تكسير اوتحريك ) يزرق اللي تحت عيونك وينتفخ وجهك شوي يمكن 4 ايام

وطبعا تعديل الارنبه اسهل لانها غضاريف بس ارجع واقولك برضو مو سهله لان مو كل دكتور يقدر يتعامل مع الغضاريف ويشكلها وتطلع مناسبه

فتاة تشرين
11-18-2009, 03:21 AM
إن شاء الله نوجا الله يوفقك بعمليتك وتنجح يارب وادعي لي كمان

بس عند مين حتسويها؟

ومين افضل هوا ولا حواري

طيب من وجهة نظرك مين افضل محمود عشي بعيد كلينك او د فواز

او نبيل الدقر؟

ومين كمان والله كثيرين قريت بالنت بس ارتحت كثير لحواري مدري ليه يمكن لاني احب الانف المرفوع

بس خايفه برضو..

ومرتاحه لمحمود عشي كثير فبليز نوجا قولي ايش رايك مين افضل ؟؟

يعني مين افضل ممكن يسوي انفي نحيف ومرفوع شوي بس بدون مناخر؟؟

بليز بنات الي عندها تجارب تشاركني..

انا مشكلتي انفي كبير شوي ومعقدني كثير ماكل من ملامح وجهي الطفولية وماكل من انوثتي وكنت انتظر يصير عمري بالعشرين عشان اعملها وبابا ماعنده مانع بس ناقصني الدكتور الثقة وحواري موعدي معاه قريب لكن نفسي احجز عند محمود عشي

ودي في دكتور ينحف الانف مثل اللبنانيات ويرفعه شوي بس مين شاطر يسوي كذا ؟؟

والي تعرف عيادة محمود عشي ورقمه تعطيني بليز بنات
شكرا واسفه عالاطالة

:و2:

..abeer..
11-18-2009, 06:32 AM
نوووجا انا ناويه اسويها في الاجازه قبل ماادخل الجامعه تقريبا 19 :028:

يعني مابقا الا سنتين ونص على الجامعه :028:

ويمكن اسويها في لبنان :090:

بس مو عارفه وين

بنات يقولون نادر صعب شغله حلو

ودي اعرف اكثر من دكتور عشان اطب واتخير

يعني اللي يعرف بليز يقولي :0126:

نوووووووجا
11-19-2009, 02:42 PM
إن شاء الله نوجا الله يوفقك بعمليتك وتنجح يارب وادعي لي كمان

بس عند مين حتسويها؟

ومين افضل هوا ولا حواري

طيب من وجهة نظرك مين افضل محمود عشي بعيد كلينك او د فواز

او نبيل الدقر؟

ومين كمان والله كثيرين قريت بالنت بس ارتحت كثير لحواري مدري ليه يمكن لاني احب الانف المرفوع

بس خايفه برضو..

ومرتاحه لمحمود عشي كثير فبليز نوجا قولي ايش رايك مين افضل ؟؟

يعني مين افضل ممكن يسوي انفي نحيف ومرفوع شوي بس بدون مناخر؟؟

بليز بنات الي عندها تجارب تشاركني..

انا مشكلتي انفي كبير شوي ومعقدني كثير ماكل من ملامح وجهي الطفولية وماكل من انوثتي وكنت انتظر يصير عمري بالعشرين عشان اعملها وبابا ماعنده مانع بس ناقصني الدكتور الثقة وحواري موعدي معاه قريب لكن نفسي احجز عند محمود عشي

ودي في دكتور ينحف الانف مثل اللبنانيات ويرفعه شوي بس مين شاطر يسوي كذا ؟؟

والي تعرف عيادة محمود عشي ورقمه تعطيني بليز بنات
شكرا واسفه عالاطالة

:و2:

ويوفقك امين يارب وكل البنات
اذا كتب الله عند فؤاد هاشم وبصراحه حواري زي ما قلت لك ما ارتحت بعد البنت اللي قريت عنها

محمود عشي يمدحونه في الشفط وفواز البنات يمدحونه بس فيه بنت تقول خرب خشم اختها والله اعلم
والثالث قصدك لطفي الدقر بعد عليه مدح وبرضو عضوه تقول خلى خشمها مايل ولا ادري

طيب اذا تقدرين تروحين لبنان لان ستايلك ما يعرف له الا الدكاتره اللبنانيين بس لا تنسين اهم شي يناسب وجهك
حبيبتي ليش ما تروحين العياده وتسالين هناك البنات اللي مسوين
انا يوم رحت لفؤاد لقيت شاب مسوي خشمه بس مابين لانه حاط بلاستر
وكمان بنت توها مخلصه بس كانت مستعجله ولا كنت ابسألها

وان شاء الله البنات يساعدونك:0108:

نوووووووجا
11-19-2009, 02:46 PM
نوووجا انا ناويه اسويها في الاجازه قبل ماادخل الجامعه تقريبا 19 :028:

يعني مابقا الا سنتين ونص على الجامعه :028:

ويمكن اسويها في لبنان :090:

بس مو عارفه وين

بنات يقولون نادر صعب شغله حلو

ودي اعرف اكثر من دكتور عشان اطب واتخير

يعني اللي يعرف بليز يقولي :0126:

ياعمري الله يوفقك ويوفقنا ان شاء الله
اذا بتروحين لبنان يمدحون بول عوده وممممممم فيه واحد ثاني نسيت اسمه الظاهر مكرم ابي فاضل مو متاكأده
ونادر صعب سمعه ع الفاضي وغالي
ابحثي بقوقل ويطلع لك
:0154:

كبرياء انوثه
11-22-2009, 11:38 PM
يااخوات انا راح تكون عمليتي بعد العيد انشاء الله عند الدكتور عبدالله الثنيان والعمليه في الانف

ياليت اللي يعرف عن هذا الدكتور او قد سمعت عنه او سوت عمليه الانف عند الدكتور عبدالله الثنيان

تقول اش اللي صار معها وكيف انتيجه هل هي مرضيه انشاء الله

الله يخليكم ابي الرد بسرعه بليييييييييييييييييييييييييييز اش رايكم بالدكتور عبدالله الثنيان في عمليه الانف

تقبلوا تحياتي اختكم : كبرياء انوثه

كبرياء انوثه
11-23-2009, 07:41 AM
ياخوات الله يخليكم بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز ردو علي مين سوت او شافت شغل الدكتور عبدالله الثنيان في تجميل الانف بسرعه ابغى الرد منكم

لا تطنشوني مين يعرف شي عن الدكتور عبدالله الثنيان

:074::ب1:لاني بصراحه تعبت وانا اسأل ولا القى الرد الشافي على جوابي دورت في جميع المنتديات مالقيت احد سوى عنده ............... ردو علي لا تطنشوني بليييييييييييييز :042:

تقبلوا تحياتي اختكم : كبرياء انوثه

نوووووووجا
11-23-2009, 09:09 PM
واللي يمدح بشار اتقو الله حرام عليكم يعني انتو ماتشوفون البنات اللي سوو عنده ويشتكون من عملياته !!!!!!!!!!!
البنات شو مصلحتهم انهم يسبونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم مجربين عنده ويشتكون من المعامله والاهم الدمار اللي سواه لهم بشار (جزار )

والله عيب عليكم كل كلمه تكتبونها تحاسبون عليها

بس قويه هذي احسن دكتور تجميل انف !!!!!
هو دكتور انف واذن وحنجره وش دخله با التجميل

الدكتور اللي يكون تخصصه تجميل يكون ماخذ البورد والزماله في تخصص التجميل
مو حيا الله اي احد يدرس تجميل وهو مو تخصصه يعمل عمليات

احنا نخاف من استشاري التجميل ونسأل عنه وندقق عليه
فكيف بدكتور انف واذن يعمل تجميل !!!!

بنات نصيحه احرصوا من ها الدكتور ولا يغركم اللي يمدحونه لانهم موظفاته

كبرياء انوثه
11-24-2009, 06:26 AM
ياخوات ردوا علي اش رايكم بالدكتور عبدالله الثنيان في تجميل الانف بليييييييييييييييييزا ردوا

m and ms
11-24-2009, 07:46 AM
سويت العمليه
وجهي وخشمي كبر الشاشه
الحمدلله مافي الوان عند عيني الا خفيفه

أي سؤال انا حاظره

كبرياء انوثه
11-24-2009, 10:10 AM
اشكرك اختي m and ms على الرد اللطيف :0152: طيب مين الدكتور اللي سوالك العمليه وكيف تحسين شكل انفك الحين ياليت يكون دكتورك هو نفس دكتوري عبدالله الثنيان عشان ارتاح نفسيا

وياليت تردين على بسرعه وانشاء الله نسمع اخبار حلوه عن عمليتك :072:

تقبلي تحياتي اختك : كبرياء انوثه :0200:

m and ms
11-24-2009, 10:23 AM
اهلين اختي كبرياء انوثه
لا دكتوري اسمه ايلي عبدالحق .. لبناني
كنت مثلك اطلب راي الفراشات فيه .. بس مالقيت احد يعرفه او سوا عنده عشان اطمن بالي اكثر
بس كنت عارفه انه شاطر وسامعه عنه من معارفي
والحمدلله توكلت على الله وسويت العمليه
طبعا الحين ماقدر اقولك شي عن شكل انفي
المفروض عمليتي السبت
بس تغير موعدها للإثنين الي هو امس .. حاليا وجهي متورم واكيد خشمي مو بحجمه الطبيعي
بس من الحين احس ان عرضه اصغر من اول

انشالله مع الأيام يروح التورم واقولك ملاحظاتي
وبرايي اذا شفتي احد عمل انفه عند دكتورك وواثقه من شطارته توكلي على ربك وحطي في بالك ان الي في بالك رح يصير

كبرياء انوثه
11-25-2009, 01:06 AM
اشكرك اختي m and ms على الرد لكن الدكتور ايلي عبدالحق في اي مستشفى يعمل العمليات..... وبكم يعملها ...وهل هو شاطر في هذه العمليات يعني قد شفتي شغله على احد ....... وهل هو في الرياض وطريقة الدكتور وكيف تعامله مع المريضه يعني يسمع لها وسوي اللي هي تبيه ..... وهل يرفع الارنبه .... و الغضروف هل هو صناعي والا من نفس الجسم ......ومواعيد الدكتور ايلي عبدالحق تطول ولا كيف...... يعني اكتبي لي حياتك من يوم دخلتي المستشفى إلى يوم طلعتي بالتفصيل...

معليش تحملي اسئلتي ادري اني كثرة الاسئله عليك تحمليني شوي لاني انا خايفه من جد بمرررررررررره تعرفين هذا انف مو لعبه ونادر نلقى اطباء ممتازين يعملون مثل هذه العمليات
ويارب نسمع اخبار حلوه منك ويكون يارب انفك احس انف بالدنيا ...........
والحمدلله على سلامتك ..........

تقبلي تحياتي أختك : كبرياء انوثه

m and ms
11-25-2009, 08:52 PM
مابيأثر على قولة اللبنانيين ^_______^
اول شي الدكتور عنده عياده بلبنان .. وسمعت انه راح الرياض فتره
بس لأني عندي سفره للبنان صار عندي عادي اني اسويها بلبنان
دقيت على سكرتيرته قبل ماحجز .. وعرفت انه موجود أول 3 ايام من وصولي للبنان
رتبت معهم بحيث اني اول ماوصل اقابل الدكتور ويشوف متى يسوي العمليه بعد يوم او يومين
شافني وسألني وش الي مو عاجبني
قلت له العرض ..
قال شغلته بسيطه ,, اضعفه لك من النص شوي ومحتاج رفعه خفيفه وبضيق الفتحات
قلت يعني كيف بصيصير شكله ..
قال خلي الشي الجمالي علي <-حسيته واثق وعارف شغله
قالي اسوي تحليل دم عندهم بالمختبرات
وعطاني ورقة الادويه (لبعد العمليه) .. محلول ملحي لغسل الأنف .. بخاخ للحساسيه .. ونوعيتين من الحبوب
وشاش مع لستك ,,

المهم جا الموعد ع الاثنين
اول ماوصلت المستشفى ( مستشفى أبو جوده )
سجلت دخول وودوني غرفتي وجهزوني لان كانوا ينتظروني بالعمليات (وانا كان قلبي يرجف طبعا)
ولأخر لحظه اقول انا وش حطيت نفسي فيه

لين آخر لحظه اذكرها كان يقولي الممرض استنشقي هذا اكسجين .. وغفيت
صحيت على اصوات الممرضات يقولون الحمدلله ع السلامه
وانا البنج فيني
ماكنت حاسه لا بنعس بس
وكان همي الاول والاخير اسأل كيف صار خشمي
ووجهي تورم او لا

بقيت لين 5 العصر وطلعوني
وقالوا لي الجبيره تنفك بعد اسبوع
يعني الاثنين الجاي اروح يفكوا الجبيره

بس جد اليوم عانيت وجهي تنفخ اكثر بس الوان مافيه الا خفيفه
واغلب يومي نوم بنوم من التعب
اما الالم بسيط .. اغلبه صداع فقط

هذا من طق طق لسلام عليكم

اما شغل الدكتور شفته على صديقات ناس اعرفهم وعجبني تغيرهم .. لان شغله صاير مره طبيعي
وبحثت عنه بالنت ماشفت عليه اغلاط

على فكره .. (((((((((( شغله سواه لي من جوا الأنف .. يعني ماعمل شق بين الأرنبه )))))

اتمنى اني افدتك

•• كلمـات منسيـه ••
11-25-2009, 09:55 PM
السلام عليكم جميعا و حمدلله على السلامه لكل وحده سوت عمليه.

بالنسبه لبشار الجزار هذا مجرم درجه اولى و مشغل مندوبات دعايه له في كل منتدى لترديد نفس الكلام البايخ.

و للي يسألون عن الحواري هو جراح ممتاز و أمين يقولك اذا انتي محتاجه عمليه و الا لا و انصحهم يروحوا استشاره و اذا حسيتوا براحه نفسيه بعدها اتكلوا على الله و اعملوا العمليه. بس مواعيده تجي بطلعة الروح و هذا هو الشي الوحيد الي سئ فيه.

بالنسبه لي انا كنت حاجزه عند فواز بيدوس قبل رمضان بس راح على الموعد لاني ما قدرت اسافر للرياض و صار صعب انتظر شهور للموعد الثاني رغم اني في خاطري اروح له

بس سويت موعد عند عبد الله الثنيان و بسهوله صار الموعد بلا اي تعقيدات و انتظار و ما شاء الله عليه خلاني اتكلم على راحتي و سمع لي و فهمني وش يبي يسوي بالضبط بس الي خوفني من العمليه هو التخدير الكامل عشان كذا طلعت منه متردده و الى الان متردده.

كبرياء انوثه
11-26-2009, 04:48 AM
اختي ANOOD2 ليه التخدير الكامل يخوف لهذه الدرجه انا احس انه التخدير الكامل افضل من الموضعي عالاقل ماتحسين بشي ......

تقبلي تحياتي اختك : كبرياء انوثه

كبرياء انوثه
11-26-2009, 04:52 AM
اختي m and ms اشكرك لكن الدكتور متى يجي للرياض وفي اي عيادة

تقبلي تحياتي اختك: كبرياء انوثه

m and ms
11-26-2009, 10:31 AM
والله مدري .. تبين اسأل لك
والا اعطيك رقمه تستفسرين ..؟!

بنت الريح 1
11-26-2009, 02:52 PM
مين شاف شغل حوارى يعمل زى اصاله ولالا؟

بنت الريح 1
11-26-2009, 02:53 PM
ام اند امز وين سويتى خشمك وبشرينا عن النتايج ؟؟

بنت الريح 1
11-26-2009, 02:56 PM
ام اند امز ,,, ابيك حبيبتى تقولين لى وين سويتى خشمك ؟ وعند اى دكتور
وياليت تضيفينى عندك بالمسن (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ابى اعرف بعض التفاصيل شكرا

كبرياء انوثه
11-26-2009, 08:35 PM
والله مدري .. تبين اسأل لك
والا اعطيك رقمه تستفسرين ..؟!

حبيبتي الله يعطيك العافيه ويارب تتمتعين بأنف حلو بس عطيني رقمهم وانا استفسر :060:

مشكوره اختي ..........

تقبلي تحياتي اختك : كبرياء انوثه

riyadh_angel
11-28-2009, 01:47 AM
انا عامله خشمي عند حواري قبل 3 سنوات
وكلفت 17 الف
والله اعاني من خشمي "خشم اصاله" الفتحات اكبر من الخشم مناخر
والحفر عند ارنبة الخشم

بنت الريح 1
11-28-2009, 02:52 AM
بليز حبيبتى ابى معلومات اكثر

كبرياء انوثه
11-28-2009, 03:40 AM
يارب ايش الحل ناس تمدح الدكتور عبدالله الثنيان وناس تذمه

m and ms
11-28-2009, 12:21 PM
×××××××××××
الدكتور ايلي عبدالحق
آسفه على التأخير حبيبتي ..

m and ms
11-28-2009, 12:25 PM
ام اند امز ,,, ابيك حبيبتى تقولين لى وين سويتى خشمك ؟ وعند اى دكتور
وياليت تضيفينى عندك بالمسن (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ابى اعرف بعض التفاصيل شكرا

أهلين لبى قلبك :044:
قلت فديتك وين سويته .. (بلبنان .. عند الدكتور ايلي عبدالحق )

انا حاظره لأي استفسار ,, قولي اي شي في بالك .. عشان البنات يستفيدوا هنا بعد

بنت الريح 1
11-28-2009, 03:33 PM
كان خشمك طويل او قصير؟؟ وش التعديل اللى بغيتيه؟ ووش التعديل اللى هو سواه؟ يسوى زى خشم اصاله ولا يكرهه.. واحد سمع عن الابره للى يعطيها جمال جمعه لمساورات الانف ببعضه؟

m and ms
11-28-2009, 03:53 PM
كان خشمك طويل او قصير؟؟ وش التعديل اللى بغيتيه؟ ووش التعديل اللى هو سواه؟ يسوى زى خشم اصاله ولا يكرهه.. واحد سمع عن الابره للى يعطيها جمال جمعه لمساورات الانف ببعضه؟

خشمي وسط ماقدر اقوله عنه طويل حييييييييل ولا قصير كني فلبينيه .. كان مشكلته العرض بس (طبعا العرض من العضمه مش ^مخنفر*:061:)
اما خشم ممثلات ومشاهير صراحه ماسألته .. انا حطيت رقمه اذا ودك تسألين
كل الي طلبته انه يضعفه عشان يصير نفس انفي بس بدون عيب

:028: وللأمانه .. خشمي الحين ضعف اول يعني ماقدر اقول اي شي فيه الا بعد مافك الجبيره بكم اسبوع ويالله تبان النتيجه بعد ,,

:090:بقولك اذا شفت النتيجه يوم الاثنين

كبرياء انوثه
11-28-2009, 09:07 PM
009613607055
الدكتور ايلي عبدالحق
آسفه على التأخير حبيبتي ..

مشكور ه حبيبتي الله يعطيك العافيه:0200:

تقبلي تحياتي اختك: كبرياء انوثه

نوووووووجا
11-29-2009, 03:17 AM
اعمال الجزاره على يد بشار البرزه
منقول

الدكتور الدجال جزار البزرة دكتور تجميل خاص بالأنف

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن هذا المنطلق نود تحذير من يهمه الأمر من التعامل مع تلك العيادات التي تستقبلك بالابتسامه قبل العمليه وبعد العمليه تتهرب من استقبال حتى مكالماتك ..

سأورد قصة حدثت لأختي ولازالت تعاني منها من اكثر من سنه .. وسأتركها ترويها لكم كما هي بنفسها :

( كان عندي عظمه بارزة في الأنف , ذهبت الى دكتور تجميل سعودي الجنسية معروف وذو سمعه جيده لإزالة العظمه وتمت بحمدلله بنجاح .
وبعد مرور ثلاث سنوات شعرت بأن احد فتحات الأنف أكبر من الأخرى
عدت إلى دكتوري السعودي لاستشارته عن حل للفتحات المختلفة , .. فأشار ان اتعايش مع وضعي وعدم التركيز بأنها مشكلة
لم اقتنع بكلامه , فأشارت لي بعض الصديقات أن هنالك اعلانات مكثفه لدكتور يدعى ( بشار البزرة ) اردني الجنسية , وان الاعلانات تمتدحه كثيرا بقدراته البطولية والساحرة ! فوصلت إلى رقم عيادته من خلال بيع الأوهام الأعلانية من خلال مواقع الانترنت التي ارشدتنا الى مقر شعوذته في جده , وترد سكرتيرته التي تدعى ( ورود ) السوريه الجنسية من أصل روسي والتي تبني من الورود بساط وردي , ومن القصور أحلام الجمال الساحر , وتتفضّل على المتصله بالموعد , وتعرض قيمة العملية بأن المبلغ خمسة عشر ألف ريال , وتجس نبض صوتك وانفعالاتك عن مدى قبولك , فأذا استشعرت استغراب , تراجعت بمكرمة ( بزريه ورديه) بأن المبلغ سيصل الى عشرة الآف ريال , المهم اننا وصلنا بحفظ الله لمكتبها في مركز النخيل بجده , واتحفتنا برؤية وجهها التمثيلي البارع وصوتها الواثق الهادىء الذي تتقنه حد التصديق بها . طلبت هي شرح المشكلة , وبعد الشرح المفصل , استدعت رجل من الجنسيه البنجاليه أو الهنديه ( غير متأكده ) ليصور زوايا الأنف , كل هذا عرض تمثيلي كي تبهر المريضه لأستعراض امكانياتهم ومواهبهم وخبرتهم وأنهم لايغفلون عن شيء , كما اشادت إلى شهادات الطبيب البزره العلميه الخارقة ! التي لم يصلها أحد من اقرانه من اطباء التجميل العالميين !! , المهم طلبتُ مقابلة الدكتور , فردت باستغراب : ( لاحاجه لمقابلته فأنا عرفت المشكله ؟! والعمليه تحددت لك غدا صباحا !! بعد مكالمتي مع منسقين مواعيد العمليات ) , فأجبت انا لن ادخل العمليه حتى اقابل الدكتور البزرة , وعند الحاحي ذهبت للدكتور ويبدوا انها جاهدت لكي تقنعه !
( يبدو انه تعّود على انطلاء هذه الخدع من كثرة المغفلين والمغفلات ) !
دخلنا على الدكتور في مكتب صغير جدا ومكتب كـ وزير !! اطل علينا من خلف مكتبه بطلعته البهية الواثقه وداء العظمة التي تسفّه اعمال غيره من جراحين الأنف , شرحت له المشكله عن رغبتي فقط بتصحيح وضع الفتحات , فقال : " راح اعمل انف بيعجبك " فتوقعت أن هذه طريقته في التعبير وبأنه سيعدل مارغبت به , ولم آخذ بالمعنى حرفيا بما رمى إليه خاصة ان مشكلتي في الفتحات وليس بشيء آخر ..!!
وقبل ان نغادر علّق على انف قريبتي المرافقه لي , بأن انفها ( بدو أطم ) باللهجة الاردنيه أي يحتاج تعديل جذري وتقصير , مع ان انفها بشهادة الجميع جميل ومناسب جدا لشكلها !! كان يتحدث بلهجه مستبدة واستهتاريه واستعلائية بكل دكاترة المهنة المعروفين , للأمانه أشعرني هذا الجزار الممثل لوهله , ان ثقته نابعه من خبرته !!

وهنا بدأت المأسآة .. !

تحدد موعد العمليه غدا صباحا ,.
انتهت العملية التي استغرقت ( ساعه واحده فقط !!!) او اقل بقليل , بشهادة قريبتي التي كانت تنتنظرني عند بوابة العمليات على أحر من الجمر .. واالتي كنت متفاجئه جدا من سرعة العملية برغم انها دقيقه خاصة انها في الأنف وفي مكان حسّاس كالوجه ..
المهم دخلنا الغرفه الخاصه والتي مقرر الخروج منها بعد 6 ساعات ولكن لسوء التنفس والنزيف لم استطع الحراك وطلبنا ليله كامله على ان ندفع اجرها ..
المتعارف عليه ان عمليات الأنف بشكل عام أن المرضى لايتنفسون عن طريق الأنف ليوم واحد , , ثم يأتي الدكتور بنفسه ليطمئن ويزيل الشاش بنفسه , ويعمل عملية تنظيف ليكمل سائر عمله .. لكن جاء مساعده الذي يدعيّ مساعد طبيب ! د. سمير كبديل له , وعندما اشتكيت عن عدم التنفس قال : اطمئني الدكتور ( عمل صنفره للأنف ) كنت في حالة تعب ولكني توقفت عند كلمة الصنفره وكأننا في محل نجارة ! استطردت بفاجعه واستغراب وصوتي يحتد برغم اجهادي الشديد ,وسألته بصراخ : ( هو وش سوى بالضبط الدكتور ؟! , انا نبهّته انه مايلمس شي فقط مشكلتي بالفتحات) , امتعض هذا السمير وكشّر بوجهه وبدأ " يبرطم بكلمات لم افهمها " استنكار عن تساؤلي وتذمري , فبادرت قريبتي بتهدئتي , ووضعت في جيب الدكتور سمير " 500 ريال " وكأنها أعطته مفاتيح الجنة ! , تغيّرت اللهجة و تحولت نبرات الصوت إلى حنونه ! واصبح في قمة الأدب والذوق ! وعندها طلبنا تقرير اجازه مرضيه وعن ماهية العملية , اكتشفنا فيما بعد انها انها اجازه مرضية بدون تفصيل ,
انتظرت الأيام تمّر بصبر شديد , عانيت خلالها من ضيق التنفس والنزيف والتورم الشديد وخنّة في الصوت , صبرت حتى تمر العشرة ايام التي حددها على أحر من الجمر ,
وكنت مستغربه ولكن كنت على امل من نتيجة هذا السهر المتواصل والأعياء الشديد وعدم النوم بشكل مريح ان النتيجه ستكون مُرضيه لي !
بعد عشرة ايام فتح لي مساعد الدكتور الجبيرة لأتفاجأ وأنصدم باكبر صدمة في حياتي , ان كلام البزرة تنفّذ حرفيا حسب فهمه هو وليس فهمي وانه غير معالم الأنف جذريا لأنه ببساطه ازال كل غضاريف الأنف بالقطع والبتر , واصبح الأنف حاجز انفي خط مستقيم يخلو من اي غضاريف , اصبح يتكون من حاجز انفي وجلد فقط بدون قوام .
أستنتجت حينها لماذا استغرقت العملية ساعه واحده فقط ! لأنه ببساطه قام فقط ببتر الغضاريف ولم يجهد نفسه في التفكير برغبة المريض ..وشكّله حسب مايرى . !
وبعدها لم استطع الوصول لجزار البزره , يتهرب من مرضاه , تستقبلك صاحبه الأحلام الورديه ( ورود ) وتقوم بتخديرك بالمستقبل الباهر والوعود الواهيه , حتى وصلتُ إلى انهيار نفسي , على أمل بالله سبحانه وتعالى بايجاد متخصصين اطباء من الخارج يجيدون عمل عمليات تصحيحيه , ولو بالقدر اليسير لأن الأنف خالي من الغضاريف تماما التي انعم الله بها علينا .
عدت الى دكتوري السعودي فاستاء كثير ودهش من ( نحف الأنف والعمليه لم يمضي عليها شهر واحد ) وكان على ارنبة الأنف ارتفاع مبالغ فيه بحيث اصبح الطرف كطرف الدبوس , حزن الدكتور السعودي من التسيب المهني الذي يجعل هذا الجزار الوضيع عديم الآمانه والإنسانيه يرتكب عمليات ضد الطب وهي مجزره بالفعل , خاصة ان هنالك مرضى عادوا لعمل تصحيح عند هذا الدكتور السعودي , لكن الوقت وعدم وجود غضاريف اضاع عليهم فرصة النجاة , لأنهم فقدوا غضاريفهم مثلي ,إضافة إن التقارير التي حصلوا عليها أسوة بتقريري , غير واضح وخالي من الشرح الذي يتطلب اطلاع اللجان والأطباء الآخرين فيما لو احتاج عملية تصحيح , حاولت قريبتي الأتصال بالمساعد الدكتور سمير , فأعلمته رغبتنا بعمل تقرير مفصل لنيتنا الذهاب الى امريكا , حاول المرواغه والتهرب الى أن عرضت عليه هديه ماليه سترسلها على بنك البلاد عن طريق حواله , تغيّرت اللهجه وتعالت الضحكات السعيدة وابدى كل استعداده للمساعده وكتابة تقرير جديد , ارسلنا السائق صباح اليوم التالي , لنغنم الوقت وحالة الرضا " فأخذ السائق تقرير خيّب من آمالنا كما خيّب من آمال غيري من الضحايا قبلي
لذا رفض الدكتور السعودي اجراء اي عمليه لأنه لايعرف كيف رفع الأنف وماهي المواد التي استخدمها لرفعه بهذا الشكل المرعب الغريب العجيب . !
وما زال هدا السفاح الجزار يماراس جرائمه وقطع غضاريف أنوف الباحثين عن الأفضل وعن الجمال , بلا مبالاة واستهتار بآدميتنا وتفكيرنا المتخلف بالنسبه له .. حتى ان العمليات التي يقوم بها اصبحت قالب موحد لكل مريضاته ومرضاه واصبحنا نميزها بسهوله من القالب العجيب الملفت للنظر , فهو بارع فقط في ازالة الغضاريف بقطعها وبترها ويستحق عليه شهادة من مسلخ اللحوم !!
حتى ان رائحته بدأت تنتشر عبر المنتديات من ضحاياه بكثرة الشكاوي والتحذيرات من هذا الجزار البزره وعصابته
ومن با ب حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه )
ومن باب من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه) .
اردت لأخواني وأخواتي الحذر الشديد من عيادة هذا الجزار النصاب ( بشار البزرة )

خاصة ان يوجد لديه عصابه من سكرتيرات يعملون في نفس االعياده عملها الدخول للمنتديات ومدح هذا الدكتور باعماله الخارقه التي لا يستطيع عملها احد غيره في العالم !! لكنهم مفضحوين , نفس الأسلوب , والمبالغه واللهجه المهجنه مابين لهجة السورييين والحجازيين والمصرييين وهذه عينه من " المهايط " الذي استخدموه للرد والدعاية لجزارهم الذي علمهم تلميع دمااء المغفلين والمغفلات
ان كان رُب البيت بالدفُ ضاربا , فشيمةُ أهل البيت الرقصُ .

وللعلم فقط .. ارسلت لبريد الادارة صورة التقارير الطبية من البزره ( الجزار ) ومن الدكتور السعودي والامريكي حتى يكون الموضوع موثقا ويلقى الاهتمام في النشر لتحذير الناس من الجزار بائع الاحلام والله على ما اقول شهيد .
اللهم هل بلغت ؟
اللهم فأشهد

28-11-2009, 05:53

اقتباس من منتديات مختلفه قص ولصق تم توزيعها على المنتديات من طرف موظفاته المخلصات !
ومن عنده قوة ملاحظه سيلاحظ تشابه الأسلوب واللهجة ونفس الكلام والتمجيد
إقتباس » مرحبا كيفكم ؟؟
انا عندي تجربتي الشخصية في عيادات الدكتور بشار وحابه خبركم عنها ، انا طالبه بكبلة دار الحكمة بجده وشفت من شي سنه مجموعة بنات عملين عمليات تجميل أنف وبصراحة نتايجهم كتير حلوة فعملت المستحيييييييييل عشان اتعرف عليهم وأسءلهم ع هل الموضوع ، والله تعرفت عليهم وطلعوا شله وحده وعملين عمليات أنوفهم عند الدكتور بشار البزرة واستفسرت منهم وكانوا مرتاحين ومبسوطين كتييير من النتيجة فلما شفتهم قد أيه هما مرتاحين والله ما كذبت خبر عملت موعد مع الدكتور ورحت ع العيادة ...
دخلت اول شي عند اخصائية شرحتلي عن التجميل اكتر وشفت الكتاب اللي مؤلفه الدكتور بشارالبزرة عن عمليات الأنف العربي وشفت البوم صور ناس عملين العمليات كيف كانوا وكيف صاروا وعملولي تصوير عالكمبيوتر وشفت صوره تقريبه للأنف قبل وبعد .وكشف عليا الدكتور بشار وجلست معاه وبلغته انا شو بدي المهم وأتفقنا انا أياه وحدد موعد العملية .
يوم العمليه الصباح رحت ع المستشفى وعملت التحاليل والأشعه وجلست بغرف لوحدي درجة أولى شي ساعه كده وبعدين نزلت ع العمليات وطول الطريق قلبي يدق يدق يدق ...
دخلت غرفت العمليات شفت الدكتور بشار وأطباء التخدير ، طبعا التخدير موضعي يعني بس الأنف ف ما بحس بشي بس اسمع اصواتهم .. وبعدين بدأت العمليه وخلصت وما حسيت فيها كانت مدتها تقريبا ساعه الا ربع وصحيت ع صوت الدكتور بشار بقولي حمد ااه ع السلامه وبعديها رجعت ع غرفتي وأجاني طبيب جراح مساعد الدكتور بشار سأل عليا اطمن ع الوضع لحد المسا فكان خروجي بنفس اليوم أعطاني التعليمات الخروج وطريقه استخدام الادويه واعطاني موعد مراجعه في العياده بعد أسبوع عشان افك الجبيرة اللي ع انفي ... ومر الأسبوع بصراحه متعب شوي عشان تحسي الأنف مسدود بس مو مشكله رحت العيادة فكت الجبيرة وأخدت المساج وكيف اسويه مده شهر ضرور جدا بعد العمليه وشافني الدكتور وأعطوني التعليمات عشان انفي ...
شفت شكلي انفي اول شي ما استوعبت شو صار فيا بس بشويش بشويش كان كل يوم بيحلو اكتر من اول وكل من شافني قالي واااااااااااااو انفك مره حلو .(بسم لله عليا ) وانا هلأ صارلي عامله العملية 3 شهور تقريبا بس الحمد لله النتيجة رائعه بجد .
فبجد يعتبر الدكتور بشار أفضل جراح ع مستوى الشرق الأوسط واوربا في عمليات الأنف العربي ، فالحمد لله انه هوهنا وقريب منا فيوفر علينا مشاوير السفر والفندق ..... ألخ
وهاي كانت تجربتي مع الدكتور بشار البزرة .
أذا احد عندو سؤال او استفسار انا مستعده اجاوبه .....
roro_rose

إقتباس » عضو جديد

رد: عمليات التجميل يابنات
وانا أشهد ان الدكتور بشار البزرة يده مرررررررررررره نظيفة .. ماشا الله عليه !!

إقتباس » .................................................. .................................................. ..
بصراحة .. منتديات الانترنت غير صادقة على الاطلاق ، كنت ببحث من سنه تقريبا عن الدكتور بشار البزرة وعن عملياته بنات يزموونه بس مو صادقيييين بدا ابدا ابدا ,,,, وكان في جزء بيمدحووووووووه وبصراحة انا مع اللي بيمدحوة لأنى رحت وشفت عيادة وجربت بنفسي العمليات وماشا الله عليه ايدينه تتلف بحرير .... فطلبي من اللي يبغى يفيد غيرة يفيدة بصدق !!

إقتباس » -------------------------

ماشا الله الدكتور بشار ايديه تتلف بحرير جدا عملياته حلوة وعن تجربه شخصية ، فلا تلعبي بأنفي عند أي احد !!

-------------------------------------

إقتباس » السلاام عليكم اختى انا والله سجلت عشانك انا شخصيااا مسويه عمليه بعياده الطبيب بشار البزره قسم بالله راااااااااائع اصااااابعه تتلف بالحرير وربي انا ماعرف اذا انتى سويتيها او لاا بس اذا لسا ماسويتيهااا انا انصحك بهالطبيب الفنان صراحه - توكلي على الله وسويهاا مع احلى امنياتى لك

-------------------------------------------------
من فتره كنا بزيارة لامريكا ... وانفي عنده بروز وطويل وقررت ازور احد مشاهير اطباء تجميل الأنف هناك وسألت وستفسرت عن افضل جراح هناك ورحت عند د. R.K ورحت وكشف عليا وفحص الحاله وقالي تحتاجي عملية لأنفك وجهك حلو وملامحك مريحه بس انفك يبغاله شوي وانه راح يبين جمالك وراح يظهر فرق واضح عندي ...
المهم من بين الكلام بيقولي انت من وين ؟ انا من السعودية بجده فصار ينظر ليا بأستغراب وقال عندكم الدكتور بشار البزرة وسايباه وجايه هنا .. هذا من أفضل جراحين الانف في العالم وهو كتير بارع ومبدع وهو ذكي جداً وله لمسات خاصة وقدم كتير من الناحية العلمية والأكادمية ل جراحة تجميل الانف من ناحية الأبحاث والكتب والجميع بشهد له بذلك ...
انا اعتبر هذا الموضوع امانة في عنقي وعليا ان اوصل هذه المعلومة اللي عندي لكم ..
والله على ما اقوله شهيد ،،،
!!!!!!!!!!

http://vb.eqla3.com/images/statusicon/post_old.gif 28-11-2009, 05:54 PM #3 (http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=14797987&postcount=3)

إقتباس » السلام عليكم ...
انا طالبة جامعه في الرياض واجريتعملية تجميل انف ناجحة جدا جدا عند الدكتور بشار البزرة بجده ، وبصراحة اعرف فوق 30بنت عملوا عملياتهم عند الدكتور بشار البزرة والبنات من سكان الرياض اصلا بس كلهمعملياتهم رائعه وتعتبر ناجحة مليون في المية ....
ف انا مجرد مريضة عنده عملتعملية تجميل انف والحمد لله عملية ناجحه جدا واسمع كتير بيشكومن الدكتور واحس كل هدا الشي تهم كاذبه وملفقه للدكتور بشار . فاعتقد ان المشكلة مع الدكتور بشارالبزرة هي للأسف مشكلة الحسد والحقد والغيرة التي يتعرض لها هذا الدكتور الماهر منقبل زملائة الجراحين وبما يقومون به هؤلاء الزملاء من حرب غير اخلاقيه وغير دينيةضدالدكتور بشار عن طريق الكتابة في مواقع الانترنت ووضع مواضيع كاذبة وغير حقيقةوغير واقعية كلها كيد وحسد وهذا واضح من طريقة الكلام وصياغة المواضيع ...
الدكتور بشار هو وبشهادة الجميع أفضل من أفضل جرلحين العالم في تجيل الانفوليس له منافس في المنطقة العربية ، وعنده مؤلفات عديده ويقوم بألقاء محاضرات فيجميع انحاء العالم واجراء الاف العمليات عن تجميا الانف . هذه الخبره تعتبر نادرةيجب ان نحافظ عليها وان تكون سعداء بوجود مثل هذا الطبيب يعمل ويقوم بخدمة المواطنوالناس بالمنطقة العربية .
وانا أشعر بفضل لله سبحانه وتعالا وثم بفضل الدكتوربشار البزرة بكون عمليتى ناجحة وكذلك عمليات اكثر من 30 صديقة لي ناجحة ، واطلب منالذين يكتبون ضدة بدون علم انا يتقوا رب العالمين
...
إقتباس » سارة

لسلام عليكم ورحمته الله وبركاته ،،
انا مدرسة بالمنطقة الجنوبيه (أبها) وظهرت عنا موضه عمليات تجميل الانف ، وما أكذب عليكم عجبنى الموضوع خاصة بعد ما شفت كم وحده عملين عمليات تجميل انف بجده وانفوفهم ماشا الله أكثر من رائعه ونتائج خياليه .. فسألت وستفسرت عن العمليات وكلهم كانوا بيمدحو الدكتور بشار البزرة ..
فانتظرت إلين جات الاجازة وحجزت موعد عنده ورحت .. كان استقبال العياده مره مممتاز ودخلت عن أخصائية مساعده للدكتور وعملتلي صوره على الكمبيوتر وشفت انفي كيف بيكون بعد العملية وبعدين شافني الدكتور وكشف عليا واهم شي انو ما يحط حشوات أبدا أبدا بعد العملية ومان موضوع التخدير الموضعي مره مره مهم عشان اطلع بنفس اليوم ، وجى موعد العملية ورحت ع المستشفى وعملت التحاليل وأشعات وطلعت ع غرفتي جلست تريبا ساعه وبعدين دخلت العملية طبعا تخدير موضعي (كأنه حلم ما احس بشي بس اسمع اصواتهم وكده يعني ) والعملية أخذت تقريبا ساعه وخرجت وكان في جبيرة ع انفي طبعا اولها صار في أنتفاخ بس كلو راح بعد 3 أيام تقريبا ورجعت بعد أسبوع عند الدكتور ع العياااده وفكيت الجبيرة والنتيجة ماشاء الله تبارك الرحمن تجنن .. انفي كتير صار شكله احلى وكان باين انو طبيعي يعني مو باين انو تجميل وهدا شي مهم وكلنا عارفين ..
فبصراحة الدكتور بشار البزرة مررره مررره شاطر ماشاء الله علية الله يحمي لنـــــــــا ..
----------------------------------------------------

إقتباس » انا عندي كلمة حق ابغى اقولها .. انا عاملة عملية عند الدكتور بشار البزرة من شهرين تقريبا والحمد لله الحمد لله النتائج اكثر من رائعه وشكل انفي صار حلوووووووووو وتنفسي تمام وثقتي بنفسي زادت عن اول .وعملتها تحت التخدير الموضعي ويوم واحد بالمستشفى وبدون حشوات ، والآن شكل انفي جدا طبيعي وبشهادة الجميع .. فان بشكر اي وحده نصحتي اني اعمل انفي عند الدكتور بشار البزرة
................................................

الشكاوي في المنتديات عن الجزار بشار البزرة
إقتباس » وربي كل الي قلته عن هذا البزرة كذب في كذب
اكبر نصاب وحرامي شفته في حياتي بشار البزرة نصيحة ارجوكم لاحد يتعالج عنده وربي انا سويت العملية عنده كان عندي مشكلة في الانف انحراف وصعوبة في التنفس بسبب الغضاريف ولما جيت عنده قلي بسيطة ولما طليعت بعد العملية الا احصل عملي مشاكل مقطع في فتحات الانف وعملي ربط لمقدمة الانف ولا الانحراف زي ماهو وكمان التنفس صار اصعب بكثير المهم رحت وربي لاكذا استشاري قلي اصلا الي صلح لك العملية فاشل وقليلة في حقه راعي بقر وانا راح ارفع عليه قضية وراح تسمعوا عنها حرام يلعب في البشر هذا اصلا مو انسان بعيدن لازم نخذها قاعده الاجانب لما يجوا عندنا السعودية ويتمسكن لحد مايجمع اكبر قدر من المال سافر وخلاك انت بستين لعنة .
رجاء لاحد يجيه رجاء وراح تعرفوا قيمة نصيحتي هذه
---------------------------

<b>
إقتباس » سلام علييكم

انا مرررة نفسي أروح اعمل تجميل عند الدكتور محمد بشار البزره في مركز النخيل في جده

و عملت بحث بقوقل عشان اعرف مين احسن دكتور في التجميل في جده

لقيت في جماعه تدافع عن الدكتور هما بنفس النيكات ولقيتهم كاتبين الحكايه في 4 مواقع
والمشكله انهم واضحين انهم من جماعة بشار البزره

وبصراحه خوفووني

لأنو كل ماادخل موقع الاقيهم كاتبين نفس الكلااام وعدد مشاركااتهم واااحد لاصورة رمزيه ولا توقيع
-----------------------

إقتباس » يا اخت سوسو اختي عملت عنده عملية لـ انفها (( مرتين )) ولا ضبطت لا في الاولى ولا في الثانيه وما زال الى الان انفها معووج وفيه عظمه بارزة من الجمب

وخالتي كمان عملت عنده و(تقول) انها ماهي مقتنعه بالشكل وانها كانت متفقه معاه يخلي انفها مرفوع لحد معين و هوا خلى رفعته اقل من اللي تبغاه وانا لما شفتها كان باين انها عامله تجميل يعني باين انو مو طبيعي
سمعته وسط عيلتنا صراحه ماهي قد كدا

-------------------------------------
ياعيوني انا اختي سوت العمليه عند بشار البرزه وللاسف العمليه الاولى مانجحت وسوت الثانيه كمان مانجحت والحين بتسووي العمليه الثالته ومدري وش اخرتهااا.....و لما سوت العمليه الثانيه بس دفعت فلوس الغرفه لااكثر .......
------------------------

إقتباس » تصدقي بالله شافتها صديقة اختي قامت تصيح تقول هذي موظفه عنده شلون يصورها على اساس انها مريضه

------------------

إقتباس » غصه ايوا انا اسمع انو كل موظفاته هوا عاملهم و اصلاً مختارهم بعنايه و شوفيهم منتشرين بالمنتديات يمدحوه

لو إنه ناجح رح يثبت بشغله مش بالدعايات و الكلام الفاضي

يعطيكي العافيه
--------------------
إقتباس » شفت وحده بعيد كلينك معاها تعفن بالغضروف تبغا تكشف عند ممدوح عشي من عملية سوتها عند بشار البزرة

وشفت وحده مسويه انفها عند بشار زمان كانه دبوس انفها من قدام وباين انه تجميل لما تتدققين فيها
---------------------
إقتباس » انا مسويه عند بشار البزره انصحكم ماتسوون عنده ابدا مهما تقولي له ابغى مواصفات معينه راح يقولك طيب وهو اكبر كذااااااااااااااب ويسوي نفس عمليته اللي بطلوها من من 30 سنه وهي انه يستخدم غضروف صناعي والفتحات يسويها مثلثه وماهي متساويه ويخلي الانف مرتفــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع تقولين جبل مو خشم يعني تقولين له صغره يقولك طيب وهو بالعكس يرفعه ويخلي شكله بشع ودبوسي راسه زي ماقالت الاخت وع فكره كل عملياته نفس الشكل الشكل القديم اول ما اخترعو عمليات التجميل يعني انا نفسي اسوي مره ثانيه بس عند دكتور يسوي لي عمليه طبيعيه مو دبوسي فاللي عندها معلومه عن دكتور ممتاز تقولنا عليها ...
--------------------------

إقتباس » سيزر قلنا تجمـــــــــــــــــــــــــــ ـــــيل مو لحميه ولوز!!!!!

وحتى لو رحتي لبشار ووراك صور بالكمبيوتر كله كذذذذذذذذذذذذذب ماراح يطلع شكلك زي اللي في الكمبيوتر
--------------------------

إقتباس » كيفك اختي
اقولك حكايتي انا رحت استشارة عند بشار الله لا يوريك اسلوب مو حلوو ولا يتكلم معاكي ويشرح لكي ابد
وما ارتحت له خير شر

---------------------------

إقتباس » السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير ماعادا الدكتور بشــــــــــار البــــــــــــــــــــزره

ودخولي هنا للنصح لجميع أخواني وخواتي حول عمليات التجميل التي أنتشرت وخصوصاً

الأنــــــــــــــــف المهم رحت للدكتور بشــــــــــــــــار البــــــــــــــــــزرة

لأني بعاني من التهاب بسبب الزمام الذي وضعته في أنفي المهم رحت للدكتور بشــــــــــــااار وخصوصاً إني أول مره رحبو فيني

وبأسرع وقت دخلت عند الكتور بشار

ولم يكن في أنفي سوا تورم بسيط بسبب التهاب الزمام الذي لم يناسبني

وعند الكشف اقنعوني إن أعمل عملية تجميل بسيطة جداً على حسب قوله

وقعدت بين شك ويقين أسويها ولا ماأسويها

بتطلع منخاري أزين من أول ولا لأ اللعب في شي خلقه الله

وقد وهب لنا الشكل الذي من المفروض نحمدالله عليه المهم عملت العملية

وآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياريت ماسويتها

جهة من أنفي على فوق والجهة الأخرى نازله والتورم خصوصاً من جهة اليمين يلاحظه حتى البزران الصغار التورمات ليست تورم عادي حبوب داخل الأنف وورم داخلي ساد لي انفي

والمشكلة الأكبر صرت اسمع صوت نفسي زن غريب مره واضح خصوصاً لوكان المكان مافيه اصوات بس تسمع صوت الزن من أنفي يابخت من شرا له من حلاله عله

وكل من شافني يايضحك يايحزن على حالي المهم راجعت العيادة فوق عشرين مررره

وللحين ماني قادره أشوف الدكتور بشار كل ماراجعت وخلال خمســــــــة شهور من عملت العملية

يقابلني المساعد له الدكتور علاء

أول مرة في حياتي أشوف دكتور يعمل عملية ومايشوف مريضه حتى لو مرة واحدة لكن

الدكـــــــــــــــــتور بشـــــــــــــــــــــار البـــــــــــــــــزره مايشوف مريضة ولا عاد يهمه

بعد العملية حسبنا الله ونعم الوكيل

إقتباس » وكفنا شر الناس الذي تتخذ من أرواح الناس لعبة المهم الفلوس ولا تفكر بنفسيتها

ماذنبي في غلطة كان من المفروض كمريضة أن يتابعها الدكتور الذي عمل العملية مش المساعد

ماذني بأن ادفع فلوس ماذنبي بأن يتشوه أنفي ماذنبي بأن استحي صرت حتى أهلي استحي أشوفهم

فما بالك بالغريب خمســـــــــــــة شهور وأنا أعاني من التشوه الذي صار عقدتي

لاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل

المعناة من عملية التجميل

-----------------------------

إقتباس » ممكن انه صحيح الدكتور كان ماهرا بالعمليات و لكنه فقد قدرته الابداعيه مع الشهره, للأسف من تجربتي الشخصيه استطيع ان اقول انه يعمل عمليه سريعه حتى يتاح له الوقت لاداء بقية العمليات و قبض فلوسها!! فكما قالت الاخت لا ترى الدكتور الا مدة خمس دقائق و لا يوجد التواصل الجيد بين الطبيب و المريض حتى تكون النتائج جيده! فانا حاولت ان اخبر الطبيب عدة مرات كيف اريد ان يصبح انفي و لكنه لم يستمع! عملت العمليه مره اولى و قد ضهر تشوه و سقوط لارنبة انفي بعد شهرين فقط و اصبح منظري محرجا , ثم اعاد لي العمليه مره ثانيه و ذلك بعد ان هددته برفع قضيه عليه لانه صور عمليتي ووضعها على موقع كتابه على الانترنت بدون اذني... فقد اكتشفت ذلك صدفه و اقول لكل الفتيات الاواتي اجرين العمليه بان يزورو الموقع علهم يرون انفسهم هناك... و ايضا اجرى لي العمليه مره اخرى و ايضا بعد شهر فقط نزلت ارنبة الانف و كانه لم يفعل شيئا...فقط وضع كم غرزه و بعد ان ذابو رجع الانف لشكله القديم.. لا اقول الا : حسبي الله و نعم الوكيل:
ثم هناك نقطه اخرى: و هي الاختلاف بالمعامله بين اول زياره حيث الكل مبتسم و متسامح و متعاون و بين الزيارات للمراجعه حيث تنتظر في غرفة الانتظار لما يقارب الساعتين بعد الموعد لترى الطبيب المساعد.. و التعامل من قبل الموظفات يكون باستنفار و قلة صبر.
النقطه الاخرى و هي وضع القادمين الجدد في غرفه منفصله عن المراجعات بعد العمليه حتى لا يرى الجدد اشكال من عمل العمليه و تغيير رايهم لان كل من قابلت بعد العمليتين من الفتيات لم يكن مسرورات من النتائج...البعض يشكو من تشوه و البعض من الالم و البعض من عدم القدره على التنفس.. و اعود و اقول حسبي الله ونعم الوكيل.

-----------------------------
</b>
إقتباس » مُساهمةموضوع: يا أهل السعودية احذرو من هذة العيادة وخصوصا أهل جدة الخميس فبراير 21, 2008 12:46 am
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تحية طيبة وبعد

ياجماعة أحذرو من عيادة الدكتور بشار محمد البزرة وهي عيادة خاصة للتجميل( مركز المحترفين للتجميل ) وأرجو من المشرف عدم خذف الموضوع على أساس التشهير لا واللة ليس تشهير بكثر ماهو لتجنب الناس من أرتيادها وليس لي مصلحة من هذا كما سوف يتوقع البعض على انها منافسة بين الدكاترة لاواللة واللة اعلم اني صادق لقد أرجيت عملية عند هذا الدكتور وقد وعدني بنجاح العملية والكل يعلم اساليب العيادات في جلب المريض ولقد رايت الكثير من الصور قبل وبعد العملية لكن صور مفبركة بوسطة الكمبيوتر ويوهم المريض بانهصور حقيقة من بعد أجراء العملية ولقد اجريت العملية وبعد العملية قال الدكتور انها ناجحة 100 % مع العلم انا لا يوجد في الطب 100% وبعد المعلية بشهرين اتضحت العملية انها فاشلة بعد انخفاض الورم وانهو لم يفعل شي كما وعدني بعد العملية وانهم سرق جزاء بسيط من مكتن المعلية ولقد اتضح هذا بعد مراجعة عدة اطباء ولقد واجهت الدكتور مما كان يتلكك في كلامة اي لايعرف ماذا يقول تارة يقول كذا وتارة يقول كذا والكل سوف يسائل مع نوع الملية هي عملية بسيطة كنت مظتر لجرائها بعد حادث سيارة لما كنت صغير وأفضل عدم ذكر نوع العملية لكي لاياخذ الدكتور حذرة قبل اجراء الزم لني في صدد أعداد تقارير من عدة اطباء في المملكة والدول المجاورة استعدادأ لرفع قضية على الدكتور واللة ياجماعة ماااعااااد في ثقة في الاطباء العرب كلهم دون استثناء الكل يجري فينا تجارب كنا حقل تجارب ولقد كتبت هذة المقالة لكي يحذر كل من يفكر الذهاب عند هذا الدكتور الفاشل ......
ومن يريد التأكد عليه بنسخ جمل من الردود ويبحث عنها في جوجل وسترونها في عدة منتديات مختلفه
وقد فتح موقع جديد دعايه عن كتاب جديد يمجّد من خبراته و انجازاته التوسعيه بااستدارج ضحاياه بمزيد من البهرجه التي تسحرأعين الباحثين عن الجمال ,

بنات بلييييييييييييييييييييييييييز اذا فكرتو في اي دكتور ابحثو عنه في النت ولا تستعجلون لين تتأكدون

فتاة تشرين
11-29-2009, 02:40 PM
مرحبا بنات
كل عام وانتم بخير يارب
عيد سعيد علينا وعليكم يارب..

متابعة معكم الموضوع
اليوم تخيلو يابنات حلمت في الدكتور سعود الشلاش مع اني ماافكر فيه ولا حتى اعرفه
ومدري يمكن هالحلم على يدينه يسوي خشمي زي ماابي خخخ

بس مدري ليه تنتقدون حواري ومدري ليه قلبي مرتاح له
لاني أحب خشم اصالة بس مااحب المناخر يخوفو يعني لو يرفعه والمناخر تمتد مع الرفعه افضل

يعني شفتو مسلسل دقات قلب التركي شفتو الي اسمها نعمه هذي خشمها يعجبني

ويناسبني كثير كل من شافني قال لي انتي يناسبك خشم كذا مرفوع وصغير

لان ملامحي جايه كذا وشفايفي مرفوعه شوي ومليانه فخشمي استغفر الله عرضه مايناسب ملامحي يعني عضمة الحاجز الانفي عريضه والارنبه ماشاء الله مليانه خخخ

يبي له تنحيف ورفع

ومرتاحه لحواري وبليز يابنات تطمنوني

اكثر

يعني مين يقدر يسوي الخشم كذا

فتاة تشرين
11-29-2009, 02:50 PM
اسفه لإدراج الصور بس قصدي البنات تفهمني

http://i93.photobucket.com/albums/l43/masal_perisi/-Actress-/Gozde-Kansu/bscap0001-1.jpg

يعني شفتو الخشم المرفوع كذا هذا الي اقصده

ابي دكتور شاطر يسوي كذا
ياريت الي تعرف اذا حواري ينتقدونه عشان يسوي الخشم كذا فهذا مطلوبي

يعني انا حسيت من انتقاد البنات الى حواري انه يسوي الخشم كذا يرفعه عشان كذا ارتحت له فإذا هو فعلا يسوي كذا مقررة عنده وياريت البنات الي عندها خبرة تعلمني واكون شاكرة وممتنة

شكرا

فتاة تشرين
11-29-2009, 10:11 PM
مرحبا

حبيبتي رياض انجل حاولت ارد عليك خاص ماقدرت

ياريت تردين علي هنا ويستفيدون كمان البنات

كيف يعني قصدك الدكتور حواري يعمل زي اصالة ومناخر

انا مو شايفة انف اصالة مناخر بالعكس ناعم وصغير ومرفوع ونحيف حلو كثير
يعجبني فإذا قصدك شي معين ياريت تحطين صورة مثلا للخشم الي تقصدينه بأصالة عشان افهم اكثر..

طيب بنات مين تعرف الفنانة اروى اليمنية وين عملت انفها ؟؟

تتوقعون بلبنان ولا وين؟؟

بليز بنات الي تعرف تعلمنا

وشكرا

بنت الريح 1
11-29-2009, 11:50 PM
حبيبتى اللى حطيتى صورها خشمها موب زى خشم اصاله الله يهديك شوفى خشم اصاله كويس كانه حرف سين

كبرياء انوثه
11-30-2009, 12:55 AM
لهذه الدرجه في دكتور يسوي كذا بالعالم ......... طيب وين الرقابه عنه وين وزاره الصحه ...........

شي يحير من جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

m and ms
11-30-2009, 08:06 AM
:0200: صباح الورد ..

موعد فك الجبس بعد شوي ..
خايفه اشوف خشمي كامل :028:.. الله يستر

الا صح .. هو فك الحبس يعور والا لا :074:

m and ms
11-30-2009, 08:13 AM
مرحبا بنات
كل عام وانتم بخير يارب
عيد سعيد علينا وعليكم يارب..

متابعة معكم الموضوع
اليوم تخيلو يابنات حلمت في الدكتور سعود الشلاش مع اني ماافكر فيه ولا حتى اعرفه
ومدري يمكن هالحلم على يدينه يسوي خشمي زي ماابي خخخ

بس مدري ليه تنتقدون حواري ومدري ليه قلبي مرتاح له
لاني أحب خشم اصالة بس مااحب المناخر يخوفو يعني لو يرفعه والمناخر تمتد مع الرفعه افضل

يعني شفتو مسلسل دقات قلب التركي شفتو الي اسمها نعمه هذي خشمها يعجبني

ويناسبني كثير كل من شافني قال لي انتي يناسبك خشم كذا مرفوع وصغير

لان ملامحي جايه كذا وشفايفي مرفوعه شوي ومليانه فخشمي استغفر الله عرضه مايناسب ملامحي يعني عضمة الحاجز الانفي عريضه والارنبه ماشاء الله مليانه خخخ

يبي له تنحيف ورفع

ومرتاحه لحواري وبليز يابنات تطمنوني

اكثر

يعني مين يقدر يسوي الخشم كذا

حبيبتي هذي خشمها واضح طبيعي .. بدون عمليات عشان كذا مبين شكلها نايس
وهذا الي يسموه الخشم الاوروبي .. شفتي كيف رفعته كبيره ..
الدكتور الي رحت له سألني وهو يضحك .. بدك خشمك مثل الاوروبيات هيك (ورفع خنافره حيل) وضحك

خفت وقلت لااااااااااا لا لا

اخاف لما تقولين ابي خشم زي كذا ماتوصلين للنتيجه الي براسك وبكذا مارح يعجبك خشمك ابد
ودامك تقولي ان خشمك حلو بس يبي له تضعيف عشان يناسب ملامحك الطفوليه.. انا برايي تسوين رتوش (تعديل للعيوب)
مثل الي عملته أنا <- مدري ليه احس اني بنصفق على لقافتي

:044: نصيحه بس والله ..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0