المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية صدقيني هالجراءه بعرف لها حل



شووًَوق
08-13-2009, 12:34 PM
رواية صدقيني هالجراءه بعرف لها حل



سلااااااااام ...



بسررراحه .. انا قرأت رواية وعجبتني وحبيت انزلها في المنتدى..



للكاتبه شمـ(الوجدآآن)ـوخ










روايه :صدقيــــني ..هالجراءه !!بعرف لــــهااا حل..










للكآآتبه:شمـ(الوجدآآن)ـوخ











هااااااااي للجميع ..

.. بسراااحه هذي اول مرره انزل رووايه لي في منتدى .. واتمنى انها تناال اعجابكم..

واتقببل النقد البنااء >>وحطوو عليها مليوون خط ..ولأن روايتي بااينه من عنوانها ان حتكوون فيها احداث مثيره ..وجريئه.. وواقعيه بنفس الوقت .. ان لم اشهدها او ارها سمعتها .. وقلما تكون من وحي خيالي ..فأرجوو من الجمييع اذا مو متقبل احداثها ارجوو انك تقفل الروايه بااسرع وقت وماتقراها..وانا ماابغى احد يزعل مني

وعندي طلب صغنووون .. ارجوو ان مايكوون لي قرااء من خلف الكواليس .. ابغى اشووف التشجييع والحمااس .. لأن في داخلي المزييد ..

وشكرا
..  








وداا كلااام الكااااتبه ..


اخليكم مع الباارت وبكرا بنزل الباارت الجااي:072:







 

 

الباااارت الأول



بس فكت باب السيارة وتطييير جري بمريولها(لبس المدرسه) ودموعها بخدهاوراحت على باب القصر

شافها هاني ورفع ثوبه يحاول يلحقها وهي تجري ..ويلحق وراها ..وفك الباب..دخلت القصر الي كان هااااادي ..وتصيح باعلى صوتها يمىى وهي تشهق ..يمى لحقي علي..ولدك المجنوون بيقتلني .. .

نزلت ام هاني وهي مفجووعه :وشفيه علامكم ..فحزتها دخل هاني وهو يصايح وخالط صياحه بحت صوته الرخاميه :اي الداشره اي الي ماتربيتي ...والله لأعلمك الادب من اول ووجديد .. وجى بيلحق يمسكها ..الاتتخبى ورا عمتها ..وتمسك جلابيتهاا وتبكي .وخالط كلماتها نظرا الترجي .:والله يمى ماسويت شيء .. يمى تكفييين آآابعديه ..

الشرار كان طالع من عيون هاني اللي يحاول يتماسك ولا ينفجر فيها ضرب ..:تقوولين ماسويتي شيء وانتي قدام عيوني .. واقفه قباله وتكلميه ولاعليك من احد..وماقدر يمسك اعصابه وجري سريع لعندها وسحبها من شعرها وقرب وجهها الناعم منه وانفاسه المشتعله بالغضب تلفح وجهها:منهو يابنت الكلب .. اعترفي ياالحقيره..

مسكة ايده ام هاني من الجهه الثانيه وبنبره حزينه :وشفييك ياهااني ايش هالالفاظ هدي اعصابك وروق..

وجدان وهي تبكي برجا ودموعها تقطع القلب ..:ابوس ايدك يابن العم لاتشوه سمعتي بضنونك والي خلق سابع سما ان ماكان قصدي شيء.. ومسكة ايدينه بيدينها الصغيره بجنبه ورجلها عيت تشيلها وارخت نفسها بضعف هاني نغزه قلبه بس عقله مارضي يمحي المشهد وزاد غضبه على غضب .. ..

ام هاني برجى وهي تحاول تبعدها عنه :تكفى ياهاني امسحها فوجهي هالمره .

((قوووية هالكلمه يايمى ..وطالع في وجدان ..وطالع في الارض وهو يتعوذ من ابليس والله ماحعديها لك ياوجهه الفقر))

.سكت وسط شهقات وجدان

رفع ايديه بعصبيه وكانت ترجف من الغضب الي فيه:وقسم بالله هالمره مشيتها بمزاجي _واشر على راسه ورجع طالع في وجدان _بس مره ثانيه ..والله لرقبتك بتكون بين ايدين وطالع في وجدان بنظرات استحقار تمنت تنشق الارض ولا تشوفها وحاول يمسك نفسه لاتفلت اعصابه ويسوي شيء مايبيه .. ومشي عنهم لغرفته وسمعو صكت الباب القويه

تركت اخر تماسك كان فيها من يوم سمعت سكة باب غرفة هاني ورمت جسمها يطيح بتعب على الارض وتركت لدموعها العنان كان شكلها حيييل يقطع لقلب ويحزن

ام هاني لمستوها ..((ام هاني تتصف بالغرور وعزت النفس ودومها تبان صغيره والي يشوفها يقول في ال29 أو 30 وهي بتصك 45بس جمالها هو الي مبينها صغيره وهي دومها ماطالع في احد حتى بنتها ماتهتم فيها وتحبها زي ماتحب وجدالأنهابنت الغالي.. الي حبته صحيح انها حبت ابو وجدان بس اتزوجت اخووهعشان بس تقرب منه وكانت تغآآآر من زوجته ..من الي تشوفه من حب ابو وجدان لها لكن رغم هذا هي مخلصه لزوجها وتقدره وتحترمه بس وينك ياابو وجدان..وينك .. تارك هالملاك البريء ورحت تحت التراب انت وزوجتك .. ))

مسكت ايدها ولمتها لحضنها .. يمي حبيبي قطعتي قلبي بسك بكى .. وجدان وهي تخبي نفسها في عمتها الي هي حسبت امها ::والله يمى ماسويت شيء .. والله انــ قاطعتها ام هاني وهي تضم وجهها بأيدينها وتطالع نظرتها البريئه :ادري يابعد يمى ادري انه مانتي بغلطانه وانه عصبي.. بس حتى لو بالأول والاخير..هذا خطيبك .. وباكر بتكوني انت وياه بغرفه وحده .. وشلون ترضين تكون كذا علاقتك معاه ..

وجدان ودموعها تنزل من غير توقف :يمى مايحبني مايبني ولايوطني بعيشة الله ..تكفون لاتجبروه علي وهو مايطيقني .. ان لسا وما صار نصيب وانا عايشه معاه بعذاب كذا _وسكتت تغمض عيونها تبعد الحقيقه المره _اجل لو تزوجته وش بيصير .. وسكتت وهي موقادره تكمل كلامها من البكي .وطالعت بعيون حزينه وكارهه.:وليه انا الي اعتذر وانا ماصار مني خطا..ليه ماهو الي يعتذر على الفشيله الي سببها لي قدام صديقاتي .. وكملت بعصبيه تخالطها نظره حزينه ودموع: اللحين وش بيقولون عني اهلها مو واثقين فيها

ام هاني:حبيبي كلنا واثقين فيك .. وابد مابتهتز ثقتي فيك مهما صار و انا ماقلك اعتذري روحي بينيله الي صار وبعدين اعتذريله ..

سكتت وجدان وطالعت في عمتها .. وهي تعرف ان" كل الطرق تؤدي الى رومه" ..

فجاءه دخل الجد وهو مبسووط مع ابو هاني وصوت ضحكهم انعش المكان الي كان مخيم بالحزن..ولف على وجدان وتحولت نضراته لخوف على حبيبة قلبه جوده عمي الوليد بنضره حنونه :اشفيك حبيبتي ..جى قرب منها وقعد على ركبه..وهو يسسلم على راسها: اشفيك حبيبي تبكين ..

ام هاني وقفت وهي تحاول تصرف الموضوع وبينة عليها الربكه :لالا .. هي تتدلع بس لأنها طااحت .. بس لأنها طااحت انت.... ماتدري بدلع البنات يابوي ..

طالع في عيوني وهو يدري فيها من غير ماقول :مابتقولين ايش صار لحبيبة جدها ..نزلت عيونها .. وكان ودها تضمه وتقوله .. بس ردت بدلع عفوي :يبى بس طحت وتعورني رجولي ومو قادره احركها رفعها عمها بحنيته و

واسندهاعلى كتوفه ..وقال وهو يضحك ..يالله اوقفي .. عشاان اتاكد اذا تدلعين..

نزلت منها ضحكه حلووه .. وقالت :لا آآاي قاعد تعورني ..

طالع فيها وقال يابكااشه حطي عينك في عيني ..ابتسمت ونزلت عينها على الارض ..وقالت ..والله كانت تعوور ..

وقال ..وهو يضحك : البنات الدلوعات دايم كذا يتحسسو من اقل شيء ..

ولف على ابوها وقال ..: ولا ايش رايك يبى ..جدي حمد .:ههههههه خليها وفديتها اذا مادلعت علينا على مين تتدلع .. مسكتها ام هاني:عنك اوصلها لدارها ..

وجدان صارت تمثل التعويره لين ماوصلت دارها .. ام هاني ابتسمت لها وغمزة :يلا حبيبي لااوصيك ادخليله وراضيه بكلمتي..

وجدان :ابشري يمى على امرك

نزلت.. عمتها .. وكانت بتطنش الموضوع وتدخل غرفتها ..

بس نغزها قلبها وقررت تتدخله_حتى لو هو مو فاهم الموضوع وهو خطيبها يعني زوجها بالاول والاخير _

..دقت الباب وقلبها يرجف .. هي صحيح تحبه .. بس مو حلو الحب الي يكون من طرف واحد ..مافي رد ..دقته ثاني .....مافي رد ثالث مره وبتمشي .. دقت المره الثالثه وجاها صوته العذآاب :ادخل ..

لم سمعتته صاحي زاد دقات قلبها ..

وفتحت الباب ..ودخلت خطوتين .. شافته يطالع جواله ..وكان شكله جنااان وهو رايق عكس لم يعصب وكان مدنق راسه ومتكي ظهره على السرير قال من دون مايطالعها .. :حطي الاكل هنا وقفلي الباب ..

وجدان نزلت عينها ثم رجعت طالعت فيه وقالت بنبرة حنيه :يعني ماودك تنزل تاكل معانا ..

رفع عينه بسرعه .. وطالع في عيونها الكحيله الجريئه باستغراب كانه مو متوقع جيتها واكتست ملامحه الجمود وقال:بغيتي شيء ..؟؟!..

اترددت وحست ان مال لجيتها داعي .. شجعت نفسها ومشيت بخطواتها الصغيره ..وقعدة على حافت سريره الملكي بتردد .. :كنت ابي اقلكـ قاطعها وقال بنبره صارمه ولسى ماخف غضبه الي من شوي:انا مالي كلام معاك ..

حست بالمهانه لنفسها انها جايه وبتعتذر وهو يصدها .. لكن قلت بقلبها المره الاولى عشاني المره الثانيه بجرب عشان عمتي ..

غمضت عيونها السوود وبلعت ريقها بصعوبه و طالعت فيه بنضرة رجى:طب اسمعني ..حط عينه بعينها بجديه تكرهه لم يطالعها فيها وقال: كلمه وحده هي... انا ايش قلت .. بعد الي صار من شوي تبغي يصير في كلام لم تحترمي نفسك وتعرفي انتي بنت من .. ذيك الساعه اكلمك .... واطلعي احسلك عشان انا قاعد احاول امسك اعصابي

.طالعت فيه بقهر وهي تلم بقايا كرمتها وقالت :الشرهه مو عليك الشرهه على الي جاي يعتذر .. وقامت .. وهي تحاول ماتحط عيونها في عيونه ..سحب ايدها بقوه ووقف قبالها ..:ايش قلتي ..

وجدان وقلبها يدق زي الطبول وتطالع فيه بقهر:الي سمعته ..لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك ..

ودفت ايده بعصبيه وحقد ..هو عارف وجدان ولسانها الطويل .. بس ابدا ماتوقع انها بيوم بتحس بمشاعره اتجاها..وتصدمه كذ من جدا اصدمته لأن ماقدر يتحرك ولا يتكلم ا صحى من تفكيره على ضربة الباب تعلن خروجها كان يبي يتهرب بتفكيره ..

دق الزر بعصبيه .. وردت عليه الخخدامه..:خلاص بابا كلوو جاهز الحين اجي ..

هاني بعصبيه .:اسرعي يامال العمى ماسار اكل ..

دخلت وجدان وهي مبسوووطه .. اول مره تطلع حرتها في هاني ..وهو يسكت مايتكلم .. ودقت على شموخ ..

وجدان بدلع وهي تقعد فوق سريرها وبيدها الجوال :شمووخه حناتي

(ش(مووخ تسير بنت عم وجدااان ويااكثربنات عممانها لكن شموخ وهيلدا بعمرها وكلهم عمرهم 19

شموخ بفرح:هلا جوجو حبيبي اخبارك..؟؟

وجدان وهي تمد بوزها:شينه..

شمووخ::هوو لييييش..!!.

وجدان بقهر :من مين بعد مافي غيره نكد لي عيشتي ..:<

شمووخ بعدم اكتراث:يووووه سبيك منه اسمعي لك مني احلى خبر شفتي الفستان الي في عزيز الاسوود

وجدان . بحالميه.:ايوااااآآآه والله انه ياخذذ العقل ..

شمووخ بفرح :ياهبلو حجزتلك هوا ..واليوم بنروح وسجى وامتنان وامجاد ..وهيلدوهديل وبناخذ وديان نوصلها عند ماي سستر شادن عشان بيذاكرو ماده الانجليز ..ونحنا نروح لعزيز مع ساري حبيب قلبي والله فديته شيخ الرجاجيل ..

وجدان بمغزى :ههههههههههه..شموووخ السواويق مالين بيوتنا ..ليه ماناخذ واحد منهم وساري يريح نفسه

شمووخ وهي تصتنع العصبيه :وانتي ويش الي حارق رزك لا يكون قاعد على قلبك ..

وجدان وهي تقاطعها ..:ول ول ول .كل ذا عشان قلنا ليه يجي خلاص حبيبي كلمه وساحبينها ..

شموخ بغطرسه و غرور وهي تبرد اضفرها :احسسب ..وبعدين ترا بعد عزيز بنروح على بيتنا نغير وناخذوديان..وشادن والاء وبيجوون خيلاني مسوين جمعه ماقالتلك عمتي ام هاني ..

وجدان..:لا ماقلتلي ..امم خلاص اوكشن حبيبي باااي

شموووخ:انتظرينا لا تنسي بااايوو

وجدان:باايو

طلعت الاصنصيل ونزلت للدور الثاني ..

قابلت في وجهها :وافي ..

وافي بمرحه المعهود :اهلييين جوجو ..

وكان واقف قدامها ومبينها حيييل قصييره ..

طالعت الساعه 3 العصروطالعت فيه وضيقة عيني.. قالت لله :وين كنت لهذي الساعه ..

وافي باستعباط وهو يرمش بعينه:كنت اشقر على مدارس بنات جده..

ضربته على كتفه بخفه وهي تبتسم :اياالداشرر..

وقاطعها يكمل :لا تخافين حبيبي لو الف جده كلها وين القى بجمالك ..

فرصعت عيوني على اخر يتغزل فيني وانا واقفه قدامه واصير زوجةاخوه :واافي ..

ضحك وهو يعتبرها اعزشخص على قلبه وبعزها معزة الاخو لأخته :عيون وافي..

طالعت فيه وقالت بدلع عفوي :لامابي عيونك ماهي حلوه ._ .

تعال بحكيك وش سوى اخوك فيني ..مدت بووزها وهي تطالع فيه وادى وجهها نعومه

وافي وهو يبتسم ويطالع في عيونها : مصيره حيمووت في دبديبك..وقرص خدودها ..

حمر وجهها لم مر بخياله ان ممكن هاني يحبها ويعشقها زي ماهي تمووت فيه

وافي ويطالع فيها وههو كاتم الضحكه ورافع حواجبه بطريقه تضحك :بس بس كل ذا عشان هاني ..

وجدان وهي بتموت خجل من جد وافي جريء :هي انت بس تراني عطيتك وجهه ..

وافي :هع هههع وجهه ولا رقبه ..

وجدان وهي تستهزيء :هههي هههي هع خفه..

وافي :طب ثقليني ..ههههههه

وجدان بعصبيه :وافي وصمخ ..

وافي ادها بوسه على خدها وقال :تعالي غرفتي وحكيني وهو يجري ويضحك ..

على شكل وجدان الي كانت ناويه تضربه

((وافي شااب وسيييم وحليوووه ونص البنات طايحين عليه وش نص كل البنات بس طبعا مو احلى من هاني عمره 17 سنه اصغر من وجدان بسنه همه الصياعه والعب ودراسته على جنب وينجح دايم بالدف بس هوا اكثر شخص نكووتي وتحبه وجدااان مررره )

وطرااااخ ينفتح الباب ..وياااسر يجري سريييع

(عاااااااد يسووورذا هو ووافي مايفترقوون على انهم اولاد عم الا تحس انهم توائم بتصرفاتهم



ويجي حد وجدان ::جوجو وين وافي وهو يتلفت :سريييييع اتكلمي..

وجدان بنذاله :ماني قايله ..وحطت يدها بخصرها وقلت :لين ماتقولي لييش ..؟؟

ياااسر .وهو جاي يدف وجدان يوخرها عشان يعدي وهو يقول..:وخري وخري ..تركت الكل وجاي اسألك ..

وجدان بنذاله ..:ابشر ان كان ماخليه يطلع معاك مااكون وجدان ..وتعلي صوتها ..يمى ..ويجري ياسر يحط ايده على فمها ..

وجدان:ههههههههههه وهي تححاول توخر ايده عن فمها ..

ياااسر :يقطع ابليسك يابنت اللذينه انطمي ..وجدان تكفييين ..

وجدان وهي تفك ايده عنها :تيب قلي ايش تبغى منه ..

يااسر ..وهو يمسكها من كتوفها ويثبتها قدامه:من اول كنا ندور على وحده ..بنت كلب لعبة فينا لعب اناووافي وواخيرا لقيت عنوان بيتها ..

وكنت بااخذ وافي ونطقطق على راسها شوي ..

وجدان وهي مو حااسه بالعيون الي تطالعها من فوق ..:لاااحراام عليكم .. اتركو البنت في حالها ..

ياااسر وهو يفرصع(يفتح عينه على اخرها ) عينه :يقطع ابليييسك ..والي سوته فينا هين بس احنا ماحنأذيها بس بنطلع جزء متجزء من الي سوته فينا ..

وجدان وهي تروح عنه :اوكشن براحتكم ..ووووافي فوق بغرفته ..

راح جري ياسر على فوق ..وكان بيصدم في جدي..لكنه تدارك ووخر عنه شوي ...

جدي :بدري .. جااي تشوفني من اول احتري جيتك ..ياحليلك ياعبدالله والله ووليدك كبر واحلو ..

يااسر وهو يتئت مو داري كيف يصرف جده..:ايي جددي انت اخبااارك..ان شاء الله بخير..

جدي وهو يمسك يده بيمشيه معاه..:اي بخير تعال سولف معاي لين انام..

ياااسر وفقد الامل من انه ياخذ حقه وهو يقوول في نفسه بقهرر لاااا .. بس طااع امر جده ..

ومشي معاه .

.وقف جدي فجاءه وضحك :..روح وانا وابوك لوافي وقله الي قلته لوجدان ..

ياسر وهو يطالع جده وعيونه مفتوحه على الاخر ..ونزل عينه وهو متفشل ..

جدي ..وهو يصطنع العصبيه :قووووم.قووووم لاتقعد زي الغبي وتخلي بنت تلعب براسك الاهبل وانت ماتسوي شيء رووح علمها انت ولد منو ..ولم تاخذ حقك بالعدال قلها جدي يسلم عليك ..

كشط ياااسر من الفرح ومو مصدق الي سمعه من جده ..لكن الي قدر عليه يسلم على راسه وطياري راح على وافي ..

............... 

شمووخ وهي تصيح باعلى صوتها تنادي سجى:سجىىىى..سجىىى ..

وهي تدخل معصبه :وصمخه نعم ..

شمووخ وعي تبتسم :نعم اللهه عليك ..طالعي.حلووه عباتي ..

وتلف حول نفسها ووقفت بالابتسامه في وجهها ..

سجى :تهبببببل ..وحطت ايدها على خدها بطريقة تفكير وكملت:.بس لوكان فستان سهره

(سجى اخت شمووخ شخصيتها متقلبه ..وعليها عفاااشه مررره عكس وجهها الكيوووت والناعم ..

شمووخ وهي تطالع بقهر..:فستان سهره في وجهك .. صدق لم قالو ماعندك ذووق ..

سجى .:من صدقك بتخرجين بيها ..بلا استعباط شميخه ..والله ليفرشبك الارض بابا

شموخ وهي تلف لا مباليه .وتطالع بنفسها في المرايه :وششفيها عباتي طالعي كلها ساده بس الذراع مطرز ..ولاتقولي لي شميخه مرره ثانيه بلا قرف

سجى : لاتستعبطي انتي شوفي عباتك ..لو بتروحي لصاحباتك بيت جدي وعماني ..اوكي مافيها شيء بس انك تلبسيها للسووق قوييه ..

شمووخ بدلع :حناتي انا بمشيبها قدام بابا لو تكلم ذيك الساعه يسير خيير

سجى وهي تعطي اختها ظهرها خارجه :براحتك ..بس موحلوو ان الواحد يروح للتهزيء ببنفسه ..

وصدت عنها بمشيتها المغروره

.............

وجدان .اخذت التلفون تدق على هيلدا..:الووووو هلوده حبيبي اخباررك..؟

هيلدا بصوتهاالناعم ..:ياااقلبي جودي حناااتي وش سوالك هاني

(هذي البنت مررره خقااق هيلدا قد شمووخ ووجدان وهي تقريبا شوي عاقله بينهم معنو ماضنتي في عاقلات نقوول هي اخف زاحفه فيهم ..

وجدان وهي تمود بوزها بدلع ..وتتربع فوق الكرسي ..:آآه لو تدرين عنه الدب والله تعب قلبي ..

تخيلي انه سبني سب ..ومسح بي كرامتي البلاط بس هين اوريه من بعد اليوم مابعطيه وجهه ..اصلااا فاتك ..

هيلدا::ااييييش..؟ انا اصلا قلت مابيمر هالايوم عليك ع خير بس قوويه سحبته من يدك قدام البنات ...اصلا انتي لو شفته عيونه كيف من جد اول مررره اخاف منه زي كده ..اصلا اانتي شفتي اخوو حنان كيف اول ماشافه هرب وقسم ولا العفاريت الزرق يلحقونه

وجدان: ههههههههههههههههههههه.. ايوا اصلا تخيلي يمى قالت لي روحي اعتذريه ..المهم لم رحت اعتذرله مررره ماعطاني وجهه وسراااحه انا مررره انقهرت وقالي انه مابيسمع لي قمت قلت له وانا معصبه :لاتحسب ان بسكت عشانك ولد العم وكلمتك مسموعه لا حياتي .. واعرف ان الي ماتباه مايبيك

هيلداا وهي تحط ايدهاعلى فمها :وااااا جودي قوووويه ..

وجدان وهي تكتم الضحكه ..:اصلا انتي لو شفتي وجهه انقلب ميه وثمنين درجه ..

هيلدا ..:احسسن يستاهل الا ماقلتلك وش نويتي تلبسي في جمعة خالات شادن وشموخ وسجى ....؟؟

،،،،،،،،

نزل من الدرج بهدووء وهو يدندن....

سكتت فجاءه وانااسمع صوووته الي يدوووخ وهو يكمل الاغنيه بعد ماشافني اطالع فيه ومشي بهيبته المعهووده ..ووقفته الثابته..اول ماشافته جاته الخدامه جري وهي تطالع في الارض :نأم مسترهاني..

(نعم مستر هاني .)

هاني وهو مو معطي وجدان اي اهميه :


..Pocket me enough and Newspaperه

(اعطيني كفي والجريده )

الخادمه وهي منزله عيونها عن هاني يحقلها والله ..ههههه الي تشوفه من هاني وعصبيته مو قليل:

Well, Mr. Hani .. Is there another request

(حسنا مستر هاني تبغى شيء ثاني )

مشى وهو يقولها بصوته الرخامي ..:

Ammmmm .. not only in terminal mode I have a terminal Antzerk .. ..

(اممممم لابس جيبيه لي في الصاله )

جلس على المقعد الي انا جالسه فيه الطويله بس هو في الجهه الثانيه وشكله سارح ..



وريحة عطره المميز الرجالي ملآالمكان انا حسيت الدم يضخ في جسمي بشكل سررريييع ومتوتره احس وجوده لحاله يسبب لي جلطه

هيلدا وهي بتنفجر..::وجداانووووه وينك ..

وجدان .وهي توخر السماعه ورجعتها عشان تكلم هيلد..:

بشويش بشويش كآآني هنا ..

قالت هيلدا ..:واشفيييك لي ساعه اناديك بعدين ليه مرخيه صوتك فجاءه ..

وجدان ..:حبيبي يلا باي بعدين اكلمك بايوو وارسلتلها بووسه ..

وكان هاني سامعها واحترق(ايه قاعد تكلم ابن الجزمه صاحبها بس اوريك ))

بس قفلت السماعه وجات بتقوم االي دق التلفون ثاني هيلدا:الووو جودي .

وجدان وهي ترجع ترخي صوتها وتتكلم بهمس ..:هلااا خلاص حناتي والله لاقولك في السوق انا بروح معاك يلا باي ..

وقفلت السماعه بسررعه ..

وقتها هاني وصل لأخره

 

 

..

جى عندي ووقف قبالي كان قرييب مني كثيير .. انا نزلت عيني وانا اشوف خياله ماكنت ابي اشووفه لأن حسيت برجفه مو طبيعيه وهوواقف وانا جالسه دفيته من بطنه عشان يوخر عني وووقفت وقلبي صار يدق بقوووه وماهداا كل ذا علشااانه بقربي..

طالع في التلفون وطالع في وقال بصوت هادي : مين كنتي تكلميني ..

مشيت من جنبه وقلت .. بنت عمي هيلدا ..وقفني ومسك زندي ..وقال بصوته الراايق ..:لم اكلمك توقفين ..ولا مانيب مالي عينك.. ..

وجدان بغرور ورفعة خشم :وش عندك.. ..

ابتسم ولمس خشمها :..وش ذا الغرور ..

انا جتني قشعريره من يده الباارده الي لمستتني ولفيت راسي لأن حسيت دقاات قلبي من سرعتها بيسمعها الكل

ورديت :بغيت شيء انا مالي كلام معااك ""وشبه ذا مره مووقته يخفف دمه"".و .

هاني ببتسامه .:بس انا لي كلاام وكثييير بعد ..وكمل وهو يطالع ساعته ..:خلاص تخرجين معاي اليوم مطعم ..والحين انا مششغول باخذك في الليل ..

وجدان كانت بتطير من الفرح اول مره يسويها هاني

بس حتى لو ماني بلعبه في ايده

وكان يمشي على البوابه بيخرج ..

وجدان ..:سوري ..مابروح معاك ..

هاني وقف مكانه وكان ثووبه كاااشخ وشكله يااخذ العقل ..ومعطيني قفاه

هاني :,وجدان ..لا قلت كلمه اسمعيهاا وبطلي حركات البزارين ..

وجدان ..بقهر ..:انا قلت ماابي اروح وانت كيفك ماتبي تفهمها براحتك شيء راجعلك ..

هاني ..":وجدان بتروحين معاي..

وجدان وهي تطلع فوق وقالت بصووت عالي .:حاااوول تجبببرنني..

هاني ..::ابشري الساعه 10 وانا عندك ..

وخرج من القصر






يلاااااا انتظر ردووودكم ... عشااان اتشجع واكملهااا ..https://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/graaam (268).gif

~&ملكة الليل&~
08-13-2009, 05:26 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره قلبو ماقصرتي القصه من بدايتها خوقاق
وجونان ماقصرتي غناتي وبعدي
ماابغا انتطر كثير عمري
ابا تكمله القصه

شووًَوق
08-14-2009, 01:05 AM
هااااي بنزلكم البارت الي نزلته الكااتبه..



هاااااااااااي حباااااايبي ... ..



انااا قد جتني فكرة وقلت ان شااء الله اسوويها .. بس اتفاجئت انها مستهلكه .. الي هي وضع الصور .. عشااان كذه حذفت كل الصور الي عندي وبقيييت المهم ..يعني بس ملابس و

واشياااء زي كده ..



وانااا الحين جااايه بالباارت التاااني ومخليته طووووووييييل عشااان خاطر عيوونكم ..


وان شااء الله يعجبكم ..







شمـ(الوجدآآن)ـوخ...


[CENTER]



ـــــــــالباارت الثانيــــــــــــــــــــ







وااافي بشك يطالع البيت .وهو ينزل من السياره ومعاه يااسر: يسووور انت متأكد من البيت؟؟ ..

اسر ..::متأكد .. وواضح ان مافي احد في البيت ماعاااد دارين ....

واافي وهو يمسك ذقنه ..:ذكرني بأسمها ..

يااسر ..وهو متنرفز:بلا هبل وخر انت ووجهك ..انا على اعصابي وانت ناسي اسم البنت

واافي :هههههههههه اعصابك ..

يااسر :واضح انه مستواهم المادي عادي.

وهو يمشي لناحيت البيت ..

واافي ..:يااسر دارين ومين الثانيه سريييع ..

يااسر :ارييييييج..

حرررك ياواافي سريع وربي على اعصابي ..

والله لأطلع حرتي في بنت الـ(××××) الي جوه

..وافي .:توتوتو هدي اعصابك خلاص انت طلع حرتك وانا بااقف بره اراقب بس بالله الهبله ذي كيف ماشكت كيف عرفت عنوانها لا وكمان بتديهاا بطااقه ..وكم في البطاقه بس 300 رياال وربي كثييررعليهاااا ههههههههههههمن جد بنت شحن ..

ياااسر كان متضايق ومربووش وتفلسف واافي الي مو وقته زااده..:اصلا هي ماتستاهل ولا ريال وانا اصلا مستخسرها .عليهااا.

واافي :ههههههههه من جد بخيييل .. وربي لو عرفت انك من عايلة الفهد وبس معطيها ثلاثميه لتتفل في وجهك ههههههههههههههه

اصلاا حتى لو بديها السوواق لزووم خدمه ..والله استحي اديله ثلثميه هههههههههههههههه

ياااسر في ذاا الوقت كان وده يدي وواافي بقس يخليه ينطم :.....................طالع في بحقد ورجع يطالع البيت

وافي وهو مبتسم على شكل يااسر المتنرفز ..:ههههههههههه روميوووو لا طالع فيني كذا رووح ادخل البيت..

يااسر .. وهو يطالع الجوال:استنا خليني اكلمها الاول ..

وافي ..وهو يتكي على السياره :طيب ..

يااسر .:ألوووو ..

دارين بدلع يفقع المراره ..:هلووو حنبيبي دنبو(حبيب قلبو.. بس مع الدلع الي مو لايق مو فاهم )

يااسر بتريقه :ثواني ثواني افتح قامووس الترجمه في جوالي عشان افهمك

(يااسر معرووووف الروومنسيه من جهه وهو من جهه ..عكس واافيي دوواوين الشعر ..

داريين ..:يسووور ..اشفيييننك ..

ياااسر وهو بتنفقع مررارته ..:ليه ماتدقين علي ..

ددارين :مااشحن جوالي ..وداد مو راضي يشحنلي ..

..يااسر :خلاص حناتي انااشحنلك ...وانا كم هبله عندي .موققلتلك اني بجيب لك بطااقه.

دارين برفعة حاجب.:يسووور ..وش هبله .

يااسر ..:ياحبيبي ذا دلع اشفيك ..!يعني كأنك مااتعرفيني..

! نحنا كذا ندلع فاستحمليني<<كااان منه دلع اذا كذاا .. وبعدين اسمعيني مو قلت لك بجيب لك بطااقه ..

دارين وهي تمشي الهرجه

..بس عشان تبي البطاقه ..:طيب متى بترسلي البطاقه

ياسر بحمااس .: لا مو بريلها انابجييك برجليني اعطيك ايااهاا ..وهالحين اذا بغيتي ..بس انتي افتحي الباب عشان اديك هوا ..

وراحت جري ..تبي تفتح الباب ..: فكرت اشلون يعرف بيتي .. بس عادي باخذ البطاقه واقفل الباب سرييع

فتحت الباب بس جزء بسيط .

دارين :ياسر

ياسر لف لباب :هلا ياقليب يااسر ..

دارين :عطني البطاقه سريع ..وروح عشان لا يشوفك احد ويتتكلمم علينا ..

ياسر في قلبه :""لااا ياااشيخه انتي امثاالك يخاافو من كلاام النااس .." "

يااسر: طيب حناتي بشوفك بس.

دارين وهي خايفه :طيب بس بوريك صورتي ع المسن ..ومدت يدها تبي تاخذ البطاقه ..

مد ياسر يده يناولها ..وبس وصلت يده ليدها ..ويمسك في ايدها سريع وحط رجله على الباب .. وهي جات تسحب ايدها بسررعه لكن ماقدرة وودخل بسرعه وقفل الباب وخلا ظهرها على الباب ووجهه قبالها ..

ومسك ايدينها وحكمها وهي تصيح بس ماحولت تقاومه لانه كان اقوى منها ..هي بس شافته ذابت ماقدرة تستحمل كل هالجمال من عيون حااده وحواجبه الكثيفه ومرتبه تناسب عيونه ..وخشمه الواقف وفمهه المرسوم آآه ياقلبي انا وش اقوول خليه يطلع الحين قبل لاأتهور بس هوثبت جسمه فيها وحط الكام فوق الرف ..

وهي لم شافت الكام سارت تبعده هي في البدايه كان عاجبها الوضع بس لم شافت الكام بغت تنجن

ياسر""صحيح انها حلوه بس خسارته لاضيعته بدنأتها"ا ""

ياسر وانفاسه الدافيه على وجهها وقربه منها ..

ويغني لها بصووته المقبوول ويحرق اعصابها ..

قلبي ماهو في يدك ..

ولافكرت في ودك ..

وانا مااااااابي

تطاااااالع فووووووق "

"يمد فيها يقهر فيها ..

وابيك تحلم على قدك ..

..

هي تبكي وتترجاه تكفى يااسر تكفىى ابعد عني.. يوم حست انها ماقدرة عليه وحتى لو بتنفضح بيبان انها حاولت تدافع عن نفسها ..

قامت دعست على رجله بكل مااعطاها ربي من قوه ويااسر تحمل الالم لأن الضربه خفيفه بس المته فتركها وشااف رجله وجات بتجري ..مسك ايدها

شدها لعنده وهو يسحب شعرها..ويكلمها ووشفاته تلامس اذنها

:ياسر وانفاسه القويه تحرق رقبتها من العصبيه ..

والي خلق سابع سما لوبغيت انهيك الحين سويت الي ابيه ورميتك وانهيت مستقبلك ..

وصااح :وقسم بالله لو اتحركتي حرركه باسوي الي في بالي ..

وقفت ودموعها في وجهها .ووقفت مكانها بتشصب كأنها تمثال ...

:وراح للكميرا وشال ها وجى عندها وطلع الممري ..ورمى عليها ..

ماني من الناس الحقيره ..بس تكفي هالدموع وهالضعف ترجع كبريائي الي جرحتيه ..

ويكفي اني ذليتك ..ومشى بيفتح الباب .. ولف عليها ..وقال:جدي يسلم عليك ..

وخرج وهو يبتسم ..

وهي طايحه في الارض تبكي ..وحتى وهو خارج

يستخف بيا ..

ومشي ومر من جنب وافي ..وضربه وافي على ظهره: هااه بشر ..

دخل السياره وهو مكشر .. وساكت ..

دخل وافي وهو خاايف على الي سواه ولد عمه

وافي لف عليه :اشفييك ..؟؟ّ

لف راسه يااسر للطاقه وهو ساكت ومتكي بيده على الباب وشاد قبضته وعاض على السبابه ..

..بس شافه وافي كذه فرصع عينه :يااااااامجنووووون لاااايكون ..احنا قلنا تهديد على الخفييف

لف عليه ياسر ببرود :مانيب بهذي الدناءه بس ابد ماكنت ابي اسويه فيها كذه ..

انت لو شفت اشلوون كانت تبكي,,وسكت ماقدر ياسر شخصيته حنووونه بالمره .. ..

وافي وهو فااطس ضحك ..:بس يالحنوووووون .. ذي مايبيلها الا كذه ..

ومشوو..

..................................

___________________

امجااد:هديييييييييييل .. هدييييييييل



(هديل هذي اخت هيلدا ..وشيطااااانه راعيت مقالب الشقااوه تبان في عينها هي وامتنان وكلهم بنات متوسط عشان كذا مانشرهه عليهم ..

.بقلة صبر:بنروح ترا ونتركي ..

هديل وهي تجري في يدها

عبايتها

الي مطقمتها هي وامتنان ..:استنو بالله بس احط هالقلوووس

امجااد.باستهزااء.:لايكون بتكشفين

(امجاااد ذي حكايتها حكايه بتكتشفوها مع االااحدااث تؤؤؤم يااسريعني عمرها 17 ..

هديل بدللع::ايييه ..مو عاجبك ..

امجاد:ترا موب برايحين مع السواق بنروح مع سااري ..

هديل ::عاتي عاتي اخوي ذا فلاوي معني كنت اتمني يجون ياسر ووافي ..

امجاااد وهي تروح للباب ..:ايوووه عششان تصيعون على الاخر ..

امشي سريع والله لأطلع ماعلي منك وكاهي شموووخ قاعده دق ..

هديييل وهي تحط جوالها والقلووس في الشنطه بسررعه تبي تلحق امجااد..:يالخاينه استنييني ...

وهديل تمشي بسرررعه بتلحق بنت عمها. الا وتجي تتمسح فيها بستها ..

هديل تنزل لبستها ..:ياقلبي عليييك .. تعالي بأخذك معاي..

وشالتها وطالع معاهم ..

في اخر شيء في الهمر طويله





http://img18.imageshack.us/img18/6942/askl657calctkq0ca2qya94.jpg (http://img18.imageshack.us/i/askl657calctkq0ca2qya94.jpg/)http://img18.imageshack.us/img18/askl657calctkq0ca2qya94.jpg/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img18/askl657calctkq0ca2qya94.jpg/1/)




.في الكنب الاخيره.امتنان وجنبها هيلدا ..وقدامهم سجى وامجاد ..

وقدام ..ورا ساري كانت شموخ ودخلت هديل ومعاها البسه والبنات .

واااااااااااااا هديل يابلا طلعيها :شموخ..

وخرجت شموووخ من السياره سرييع ..

وهي تصيح ..

والبنات طلعو فوق بعض..

سااااري وهو يضحك ويفتح الطاااقه ..

ادخلي شمووخه بلا دلع بسسه وشفيها ..

شمووخ .:وهي واقفه في الحديقه ..:والله ماطلع لين تشيلها ..

هديل:بلا دلع شوف ايش زينها ..حراام عليكم خوفتوها..

واخذتها تضمها لحضنها ..

سااري:هدييل تعالي جنبي ..مع بستك المعفنه خلي البنت تطلع السياره ..

ودخلت السياره وهي بتموت رعب ..

هديييل لقيتها من الله:لا ابشر يا خووي وانا كم اخوو حبيبي عنندي كاني طالعتلك ..وقامت قبل ماتمسكها شمووخ وهي تضحك وقعدت قدااام ..

سااري بصوت عالي ..:منووو وش تحبين اغنيه ..

امتنان .:الي تحبه شمووخ ..

يطالع سااري شمووخ من المرايا :وش تبي حبي ..وجااات سرييع امتنان من اخر كنبه

طرااخ جنب شمووخ ..وهي تكلم سااري وتعفش بنفسها ..وشوي وتنط عنده :هي هي انت احترم عمتك الي هنا اعتبرني امها ..

هديييل :ايه ايهه وانا اعتبرني ابوها ..

(هذي بنت المتووسط الثااانيه ..وربي عليهم هبااال

الا الكل:ههههههههههههههههههههه

سااااري:وانا وش الي يخليني اركب بزووره معاي خلاص المره الثانيه بخلي من فوق الـ18 وبس ..

امتنان بغرور وطلع نبرة صوتها الناعمه :اصلا انت جرب تطردنا ..

سسااري ويطالع بتحدي في امتنان :افاااا يابنت العم تتحدين ..

هديل وهي تحاول تغير الموضوع لأن سساااري لاقرر قرر..:لاا لا وشفيك ساااري ..منو تمزح ..

سااري وهو حاابس الضحكه ..:هااامنوو اشريك ..

امتنان .بحقد وتلف على القزاز ..:اسحب كلامي ..

الكل :هههههههههه

سجى .:مايقدر عليك الا الاولد ولا احنا تتمرمشينا ..

امتنان .وهي تلف عليها بقهر تبغى تطلع الحره الي فيها :سجاااوي ..رووووقي .. عششان انتي عارفتني ..

سجى وهي تضحك :افاااا وذي يبغالها كلام ..

هيلدا ..:وهي تفك القزاز عشااان السياره مضلله ومرا مو باين شيء ..

::ساااااااااري واشفيك من اول ماحركت من قدام بيتكم ..

ساااري..:كاني كاني احرك ..

يلا عشان بعد مابنروح بيت عمي الوليد نجيب وديان بيت عمي هادي ..

ساااري ويضرب راسه براحة ايده كأنه اتذكر ..:اي صح والله وكمان الدبه جوجي وحشتني

امتنان:هههههههههههههههههههههههه شوفو وجهه شموووخ ...

سكت الكل وفجاءه

شمووخ مسك فم امتنان ..وهي ميته حيااا ..

الكل ::هههههههههههههههههه

سكت ساري ماكان وده يحرجها

امجاد في صوتهاانفس نبرة غرور وديان ورفعت صوتها..:ساري وانت تودي وديان وشادن بقعد معاهم راسي مصدع ومافيني دوووشه

ساااري:على امرك ان شاء الله

الا وتجي اغنيه ميامي ..حلااالي ابيك وافكر فيييك واعيش الدنيا دقيقه وثانيه ارضيك .

والبنات يكملووون ورقص واتستهبااال ..

.......................

رنة ليك رنه ماسويت لي رنا وتقول انك تحبني لا والله ماتحبني .

جالس على ناري وانت مالتهي موبداري وانت وماتعرف اخبااري .قاطع انسجامها ..دقة الجوال..

وجدان:هلا سااري ..

ساااري ..:جوجي ..انزلي سريييع نستناك تحت ..

وجدان ماسمعته من الازعاج الي عنده ..:سكت الازعاااج الي عندك مو ساامعه..

سااري يلف لهم ..:بلييييييييز ابي شويت هدووووء..

سكت البنات ورخى الصوت حق الاغنيه ..:جوجي حنا تحت انزلي البنات قاعدين يستنوك..

وجدان ..توهها تتذكر ان عزموها ..:اوووه نسيت بس خلاص انا لابسه بس بأخذ ملابس عشاان لم نروح عند خوال سجى .. يلا استنو شوي وانزل ..

وجدان .::وديااان اسرعي اسرعي ..ساااري يستنا تحت ..

وديان بنظرتها المغروره..:يوووه تو فكر اخونا في الله يجي انا من اول استناه ..

خلاص انا نازله ..

وجدان ..:وديانوووه استنيني .

وديان .:عاتي..استناك ..تحت ..

وجدان بدلع ..:اوووف ..خلاص انزلي ...

نزلت وديان عاادي ولا كأنه وداخله ..:هااايووو ..

حبيبي الي سكن في العين ..عليه انا احسد انا عيني.. الا ياليت لي قلبين ..واحبه بكل قلبيني

ودياان ..والبنات..:وااااااه تجنن

وصارو يكمل معاها ..وبداا هستريت الرقص والاستهبال من جد كانو عايشين جو ولا احلى ..

امتنان..وهي تبعد وديان من قدامها ..: وخري برووح ازهم وجدان ..

هديل ..:ههههههههه وتدقها بالكلام ..متأكده ..

تبتسم لها امتنان ..:شااآآكه تعالي معاي ..عششان تتأكدي ..

هدييل ..:اصلا من غير ماتقوليين

وخرجووو يجرووون وكانت اشكالهم تلفت

شمووخ ::شف شووف البنات وين رايحين عند سيارة وافي ..

سااري وهو يدقق ..:اي والله ووافي في السياره ..ايه ومعاه ..واحد

سجى ..:شكله يسووور ..

...............

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

شافو امتنان تساسر هديل ويضحكون ويجرون على السياره

راااحو جري فوق السياره وفصخو عبيهم ورموهاعلى القزاز وصارو ينطنطو فوق السياره وونطو ياسر ووافي برعب واتصاقعت روسهم في السقف ..

وسحبوو عبيهم بسرعه وهم يجروو على البيت وميتين ضحك

وخرجووو الاولاد وهم معصبييين ..

ودخلوو من باب القصر يجرون يدورو عليهم وتاهوفي القصر ..

وهم ميتين ضحك مو قاادرين يشيلو نفسهم خطوتين على بعض ..

وطاحو في النهايه ف ي السيب الي في الدور الثاني..

عرفو مكانهم الاولاد وراحو لعندهم ..

هديل ..:اااه آآه ههههههههههههههههه بطني هههههههه بينفجر وتطيح على الارض مو قادره توقف ..

امتنان وتطيح جنبها وهي تسندد نفسها من الضحك على هديل :هههههههههههههههههههههههههههه انتي ههههههه شوفتي هههه اشكالهم

وافي: قطع الله مصارينك انت وهياوجع فشكلك انت وياااهاماتعرفو تمزحو ..

يااسر الي سار يضحك على اشكالهم وهم متسدحين من الضحك .وخف توتره من الي سار اليوم ..

استندت امتنان على الجدار وهي تحاول توقف من الضحك مو قادره وطرااخ طاحت على الارض وززاااد ضحكهم ..

فساارو وافي وياسر يضحكو على اشكالهم ..

وافي ..:هدييل مين الفارس الملثم الي جنبك ..

هديل .:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآه بشخ بشخ ..

امتنان . وهي تظربها على كتفها .:ههههههههههههه هي بنت هههههههه بلا استحي ..

هالمره امتنان رجعت توقف وجاات بتطيح ومسكها وافي لأنه كان القريب منها :مجنونه انتي ..

هي هديت شوي وسارت متوتره وخصوصا انها في حضن وافي وخرت وهي تضححك ..

:فااااارس ملثم في وجهك ..انا امتنان ..

ياسر:منووو هههههههههههههههههه مسويه كبيره..والله وكبرت اختي وانا مدري ..

......................

..............................

وجدان ..:وينهم ذولا قلنا شوي بيخرجو الا طولو..

سااري بدق على جوال هديل ..

.......ماترد ..

وديان ..:خلاص افجعهم سووي كأننا رحنا ووديني بيت ابوي هادي قدها بيت ابوي مشاري وابوي نادر وراجعين ..

شمووخ .:ايه والله الي ماايستحون عاجبتهم القعده جوه ..

..............................

...........................................

امتنان ..:ايه كبيره عندك مانع .. وتطالع في هديل ..:وحتى ذي المفروض تغطي ..بس قليلة ادب..

يلا هدييل اتأخرنا على الي برره

هديل وهي تقووم وتضحك ومستغربه اشفيها امتنان عصبت فجاءه ..:

طيب اشفيك اعصابك ..؟:

امتنان سحبت ايد هديل وسارت تمشي بخطوات سريعه ..

هديل..:استني خلي توته تجي

والبسه تلحق ورا هديل بس امتنان ماوقفت ..

وراحو مالقو السيياره ..

امتنان :اوووووف ذول وين راحو ..

هدييل بفرح ..:احسسن تعالي ندخل جوه نستهبل مع وافي وياسر ..

شوي خرج يااسر: .. هااه رااحو ..

هديل :يب ..

يااسر :طيب تعالو ادخلو جوه ..

هديل مشيت ورا ياسر ..

بس امتنان قعدة على الكرسي الي بالخارج ..

جنب المسبح وتهز رجولها ..

هديل ..:امتنان ترا انا داخله ..وبطلي هبل ..

امتناان :تيب ادخلي وماعليك مني ..ابغى اقعد لحالي ..

..يااسر ..:ترا بنقفل عليك الباب ..

امتنان.:يكون احسسن ..

هديل مشيت وهي عارفه بتعاند وبترد تدخل ..

امتنان ..:انا بدق عليهم ولا ادق على جاسم ..

يجي ياخذني ..

ودخلو ياسر وهديل يلعبوو بليستيشن .

..

...........

كانت قاعده تفكر اللحين يحسب اني متعنيه اطيح في حضنه ..

ولا بعد صنمت زي الهبله ماقمت ..

والله اني متفششله

لاا واخووي الحلوو عااتي مااعنده ماانع شاافني طحت في حضنه ولايهمه ..

وفجرت التلفون وهي تدق على جاسم ومايرد

شووي الا اسمع صوت من جنب الاشجارالي على الجهه الشمال ..

اسمع الصوت يقرب:هوووووو هووووو هوهوهوهووو

امتنان وتصارخ بتجنن من الخوف:يمىىىىىىىىىى ..وتجري ويلحق وراه بس اتذكرت لم توقف وماتطلع صوت .. بيبعد عنها ..

.......................

خرج وافي من الحمام وتوه متروش ..

شااف هدييل وياسر وهم يلعبون وصياااح ..

هديل وهي تدف يااسر من كتفه وترجع تلعب:هييي والله انك غشااااااش ..

يااااسروهة يضحك بااستغرااب ..:والله انتي الهبله الي ماتعرفي تلعبي ..

وافي قاطع ياسر .:وين امتنان ..

ياسر بلا مباله ويكمل لعب ..:شوفها تحت ان شاء الله يطلعلها .. حقكم الدوق ويعضها ..

وافي وجري على طاقته يشووف :ولقىها واقفه وجنبها الكلب يلحس فيها ..

وافي وهو ينزل الدرج وهو يضحك..

................................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

جى قرب من جنبها ..:ههههههههه تحبين الكلاب .. بس سمعته ودموعها على خدها سييل ..وتجري على حضنه .. اتفاجئ من حركتها .. بس سحب العضمه ورمها بعييد ..وجري وراها الكلب..بس راح.. قعدة على الكرسي تبكي ..

وافي قرب الكرسي من جنبها ..:الحين وش ذا الدلع .. ماكنك متععوده عليه ..

واللعبه العضمه جنبك كان رميتها ووخر عنك ..

وغمز لها .. :ولا تبغيني انا اجيك عشان تحضنيني

امتنان قامت وهي معصبه تحققت مخاوفها ..:ومين انت عشان استنى حضنك .

واافي ببروود ينرفز(كأنه هاني هنا):وافــــــي.

امتنان وهي معصبه ..:وتبن ..

وافي:توتوتو اعصابك ..ماقلنا شيء .

.ومسك كتفها وطالع في عيونها ..:اشفيك حبيبتي معصبه ..

امتنان ..:حبك برص قول امين ..

تحسبني وحده من الصيعات حقونك ...

وافي:اشفيك حياتي معصبه طيب ..

امتنان ودفه من كتفه ..:هي انت احترم نفسك ولا تقول كلام غزل ..

وافي ورفع حاجبه الايمن :حاولي تمنعيني ..

سكتت ولفت راسها .."مافيها مضاربه .."

لفها وثبتها ققدامه هي حاولت تمنعه بس ماقدرة كان اقوى منها .:

.قال بصوت هادي وصل لأبعد مدى في قلبها ..وعرقت ايدينها

اشفيك علي اليوم .:

قالت وهي تحاول تبعده :هوا بس اليوم كل يوم ..

وافي ابتسم بسخريه .:

سوري اعدلها كل يوم بس اليوم حالك زاد ..

مو عشاني شلتك وانتي بغيتي تطيحي تسوين فيني كذه ..

متنان :مووداريه وش تقووول بس تبي يبعد لأنها شووي وتبكي من جراائته:......................سااكته

وافي..:امتنااان ..

طالعت في عيونه ..حس برجفه لم طالعت وسرح وهو يطالع في عيونها

الوساع والرمووش الطويله والعيون البني الفاتح ..

ودموعها تنزل

فجاءه وافي لقى نفسه يغني بصوت هاادي وحنون>>وربي غريب اطوار هالولد=>...:العيون اشلون املها سحر ذوبني بغزلهابوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها ..

امتنان وهي تبي تضحك :وااانااا اقووول اششلون البنات يطيحون عليك وانت مو حلوو .

وافي اخذ هالغلطه الي قالتها امتنان سريع عشان يبي يبعد التوتر الي حس بيه من شوي ومد بووزه :يعني انا مو حلوو..

ابتسمت وهي تتغنج وتبغى تتنرفزه مادرت انها تزيد عذاب حبه عذااب:حلوو بس هاني احلى منك ..

وافي ..وهو يصطنع العصبيه :حبيبتي تتغزل في اخوي وانا قدامها ..وين راح وجهك ياوافي ..

دفيته :حبك برص ماني حبيبتك ..وبعدين وخر ايدينك عني..لا تلصق كذا ..

بس هو ماتحرك سانتي واحدوظـل يطالع في وجهي ..

وركز عيونه بعيوني وكأنه سررح ..

امتنان :هيييي انت

:.........وعلى نفس الطريقه

امتنان ..:الوووو انا اكلمك

تقريبا مرت خمس دقايق كامله ..

وفجاءه فكها ويصيح بأعلى صوووته قووووووول دخل ياسر على هديل قووول ..

امتنان بفجعه ..:يمي الولد سار مجنون ..

طالع فيها وهو يقول:تدرين ان بنت عمك حررريفه ..

وطالعت ورا مالقيت شيء لكنها رجعت طالعت في الارض مستحيه ..لأنه فكرته كان سرحاان فيها ..

مسكها من دقنها وررفعه لين ساار وجهها قبال وجهه ولهيب انفاسه الي يحاول يكتمه لا يفضحه خالط .... :طالعي ورا ..

طالعت مالقت شيء ..

امتنان :مافي شيء ..

وقال بصوت هاادي ورخامي ..:طيب اذا كذا اشلوون انا بشوف شيء وهديل وياسر في الدور الثاني ..

شوي شوي بدأت تفهم الهرجه

ووخر عنها :هههههههههههههههههههههه اكلت المقلب تستاهلين من اول تسبين فيني وانا ساكت رجعتها لك ..

امتنان ..بقهر..:ادري ان عيوني حلووه وان وجهي حلوو وانك سااارح فيه ..

سكت ولف لها وقال :اكشفي وجهك ليش الطواعه انا واثق انك بس تدخلين السووق بتكشفين وجهك..

امتنان ..بتكااابر:لا مين قلك خلاص انا بسير كبيره وبطلع الثنوي .. وانا لسا مااغطي ..كبيره في حقي ..

وافي وهو يطالع فيها من فوق لتحت .:وين وين كبيره وحتى ان ماعندك معالم انك بنت ..

امتنان ..:هي هي انت استح مرررره وهي تمسح على ايدها ماعندك حياخالص

وافي قرب منها :توك تدرين ..!!..ومن قلة حياي اني بسوي هالحركه ..وسحب اللثمه ..وانصددم من جمالها والله وكبرتي ياعروستي واحلويتي ..

وهو فاتح فمه شبرين ..ماتوقع انها صارات بهالجمال وصارت بيضه اكثر ..وخدودها الحمر مع فمها الصغير كان ودده ..وسكت وهو معصب من الافكار الي جاته وقال :امتنان ..

:............وهي تطالع الارض ..

:انا

:.................

:احم احم ..حس صوته مخنوق ..:بروح انام ..

طالعت فيه مستغربه "وااانااا وش دخلني رووح نااام ".....و

ومشي تاركها لحالها ..

......

بس قعدة .. على الكرسي ..ودقت على هديل ..

:هلاااااا ياغثه ..

:...............

هديل وهي تقرب السماعه :بنت اشفيك ..

:................

وتتذكر الموقف ..

قامت جري هديل نزلت وهي نازله كان وافي طالع ..

وافي :اشفيك ..

هديل :مدري اشفييها امتنان ماترد ..

وخرجت شافتها قاعده والتلفون على خدها ..

هديل .:ههههههههه تيب قفلي اللسماعه ..

انتبهت امتنان لوجود هديل وغمضت عينها وهي تقول:هااه ورجعت طالعت في السماعه وقفلتها

هديل :هههههههههههههههههههههه وربي كأني اتفرج مقطع من فلم بالحركه البطيئه بعدين قعدة جنبها وقالت ..:واشفيك حناتي كنتي تبكي ..

امتنان ..:لا ابي اروح البيت

شوي وجات سيارة ساري وراحت امتنان جري على السياره ..

وراحت وراها هديل وقعدو الثنتن في اخر مقعده

...ورحووو على عزيز .. وانواع الازعاج كان ف السياره بس الوحيده الي كانت ساكته وودها تقعد بمكان ومحد يكلمها ..

امتنان ..

هديل وهي جنب امتنان ...::جووووووووجو..

وجدان وهي تلف ..:هلا هدوول

قولي ..لسااري يعلي الصووت ..

وجدان .وهي مو سامعه .:ايشش..

هديل ..:يعلي الصووووووت

وجدان ..:مجنووونه ههههههههه

ساااري..:من عيوووووووووني ..

والسيااااره سااارت تهتز ..

وصلنا عزيز وكل الانظار علينا من صوت الاغاني الي في السياره ..

ساري قفل المسجل ..:بنااات انتبهو على نفسكم .. ,ومن الزحمه الي مسوينها

وانا الحين برووح عند هاني واسامه وجااسم..

لاوصيكم الله الله بالعقل ..:

نزلنا من السياره ..وكنا مجموعه ..

سجى .::وه والله العضيم نفشل ونحنا كذه كل وحده تروح من جهه ..ه

وجدان :سجاوي لا تستهبلي بالعكس والله انها حركه..

شمووخ وهي تسخف بصوتها تقلد صوت سجى بس طبعا على اسخف:عن جد بلا حركات اتكيت ..

ومشوو البنات لداخل المول

وجدان تسحب شمووخ ...:امشي يادبه ودييني للمحل ابغى اخذ الفستان سرييع ..

.. .

شموووخ ..:صبري صبري..باشتري الايس كريم الي من ذاا المحل دام احنا جنبه واروح معاكي..

جوجووهي تشمر عبايتها الحرير .وبقلة صبر ::شمووخ .حبي عجلي ..

شموخ وهي تبتعد عن وجدان وتأشر على المحل: كاهوووقريب..

رخيت راسي للأرض سمعت همس بقربي ..

لفيت راسي وكنت متلثمه ..

وجايه ارفع الجوال ..

بعجل شموووخ ..

الا وينسحب الجوال .. وجايه اصيح فيه ..

الا لاحظت انه يلبس زي لبس الامن ..

قلت بعصبيه وانا اهز رجلي بقلة صبر:نعم نعم .. وش تبغى يالاخوو ..

ابتسم وقال .:وشفيه الحلو زعلااان ..

وجدان ..وزادة رفعت حاجبها الايمن :نعم ...بغيت شيء ..

السيكورتي وقف جنبي ماكذب عليكم كان وسيييم ..

واشر على مجموعة شباب .. وقال:هذولا ..يبغون منك اشياء

فذا رقمي لاضايقك احد رني وتلقيني عندك<<بس ياشيخ مسوي يعني انه )) ..

وجدان بدلع عفووي:اوكشششن ....تيب خليك بجنبي لين تجي بنت عمي من االايس ..

..رجل الامن انبسسط :هاااه وش قلتي ..

كان يبيها تعيد بس عشان يسمع نغمة صوتها الناعمه ..

حطت ايدها على خصرها :اشفيييك ماتسمع ..

اقلك بنت عمي الحين بتجي استنا معاي ليت تجي وتروح..

شوي يدق الجوال ..

طالعت الرقم كان غريب .. فخليته يدق يدق ومارديت ..

رجل الامن وهو ياشر على تلفوني :ماما الجوال صمخني ردي ..

لايكون بتسويلي مثله

..لفيت عنه وحقرته ماعطيته وجه

................

ــــــــــــــــــــــــــــــ

هاني بعصبيه وهوو ماسك الجوال..:اشفيها ذي ماترد ..

خالد كان جالس قدامه وقاعد يطقطق على الاب حقه ..

خالد وهو مركز بشاشته .:مين ..؟؟!

هاني وهو يوقف بقلة صبر ..:وجدانووه ..

شووف والله لو ماردت اللحين ..بكسر جوالي على راسها ..

خالد ..وهو يضحك:ههههههههه أعصااابك اعصابك يابو الشباب ..

هاني :وانت شلي مجلسك عندي ..يلا اطلع وقضب الباب ..

خالد فاتح عينه ع الاخر ..:هاني ..اشفيك ..؟؟

هاني قعد بعصبيه .::.....................ه

خالد .. وهو يلم في نفسه لأن حاس ان خويه مو على طبيعته :انا استأذن بروح مكتبي ..

هاني بتأففف ..:في امان الله ..

خالد استغرب بالمره اشفيه ذا .. وطلع من المكتب ..

هاني رجع يدق ثاني لقاه مشغول راح شال اشياءه راجع البيت.

...................

وجدان وهي تفتش في شنطتها وجوالها في اذنها :اي اي مع شمووخ استنونا في الكفي الحين راجعين ..

طلعت وجدان محفضتها لشموخ وأشرتلها انها تحاسب ..

وراحت قعدة ع وحده من كراسي المحل ..
هيلدا:اها طيب حاولو تعجلو عشان انا وسجى معانا هالمصفقتين ماندري متى بيعقلون ..

وجدان وهي ترخي صوتها :هيلدا انا مررره خايفه ..

هيلدا ..:هو ..ليييش..؟؟!!.؟

وجدان ..:مدري بس سرت اخاف من هاني ..

هيلدا وهي ترخي صوتها :حياتي ..اشفيك ..؟؟قلك شيء!! سار موقف بينك وبينه؟؟

: حكتها عن لم دقت وكانت تكلمها ..

هيلدا ..:ياقلبي عليك ..خلاص انتي لم تجي الساعه عشره ويمر عليك بنكون في بيت خيلان سجى ..

انتي اقعدي مع الحريم شوي وبعدين اطلعي معاه

وجدان بقهر ..:بعد سحبت الصباح والتهزيء ..

يحرم علي اطب سيارته اليوم ..

هيلدا:لاتعاندي جودي وانتي تعرفي ان هاني اعند منه مافي والي في راسه يمشيه ..قاطعت شموووخ وجدان ..

يلا جوجو..خلينا نطلع ..

وجدان ..:تيب .. رجعت تكمل مع هيلدا ..

هيلدا الحين اجيك انا وشموخ .. وبنتكلم في السياره اوكشن

هيلد :اوكي حبي استناك



...............................

شووًَوق
08-14-2009, 01:17 AM
.............................

هديل ..:امتنااااان ...سريع شوفي ذا المحل فيه واحد وسيييم .

امتنان وهي تطالع فيه :صدق حوووول ..الحين وين جته الوسامه يأماما مافي احلى من وااااااافي .

هديل ..:بس يالعاشقه الولهانه..ادخلي معاي ابي استهبل شوي لين تجي جود

وشموخ ..

امتنان:تيب ..بس ناخذ من عنده هدييا ..

هديل :هههههههههههههههههه يلا امااانه من ززمااان ماستعملنا سحرن واستهبالناا ..

امتنان:ههههههههههه الله يرجك تيب خلينا نسرع عشان جوده وخوخه واصلين ..

ومشيو وهم يضحكو ويستهبلو مع بعض مررره اشكالهم كانت مبينه ان ادشر منهم مافي ..

................................

وجدان وهي شايله الكفي بيد والكيس واليد التانيه تدق على امتنان..

شمووخ بقلة صبر :سجى ليه خليتهم يمشون ..

سجى ..:ياماما توهم كانو جنبنا .. فجاءه اختفو

وجدان.:خلاص خلاص ماصار شيء ..

هيلدا دقي ع هديل من جوالك وانا بدق على امتنان ..

......................................

هديل بدلع ..:ههههههههههههههه يعني مابتديني هوا خلاص انا طالعه وانت براحتك لم تفكر تعطيني هوا دا رقمي

وحطته فووق الرف الي كانو جنبه ومشت .

امتنان وهي ماده بوزها ..:خلاص هدووله جوده من اول تدق علي ..

شكله مابيدينا ..

محمد:هو ..تعالو واشفيكم زعلتو .. وادهم كيسين واحد سلمه هديل واحد لامتنان

..

هديل وهما خارجيين ..:انتظر دقتك لاتنسى ..

امتتنان تقول لهديل وهم خارجين من المحل.:هههههههههههههههه يابت مو كسرنا الشريحه الي كانت حقت اللعب .. حرام تعشمينه ..

.. هديل :ياشيخه اهبببل ..ينصب عليه بس ان شاااء الله تطلع ريحة العطر حلووه ..

امتنان ..:وه وه وه شوفي رجل الامن الي هنااااك ..

هدييل :يهببببل بس اليوم مافي وقت خليها مره ثانيه ..هديل وهي تدقها بالكلام .. وتقلد صوتها ..:ماااافي احلا من وافي ..

امتنان ..وبنظرات غرور :ووانا الصادقه ولا زلت عند كلامي ..

هديييل :ايه خلك ع كلامك ولا تغيرين ..

امتنان وهي تجر هديل ..:امشيي سريع والله ليذحونا ..

وصلو عند البنات واخذو تهزيتين تطيب خاطرهم والي جات من شموخ وكان رايحين على سيارة ساري

..

وراحو على بيت عمهم ..هاددي ..

وجري على غرفة شموخ وسجى ..

وشادن ووديان كانو يضيفو الحريم..>>مسوين سنعات وهم من جنبها

البنات بس دخل الغرفه حوسوها كل وحده من الجهه الي تلبس والي تتحط الكحل والي بلشر والي تزبط شعرها ..

وكل وحده بدأت على بركة الله مااااعااااد

وجدان وهي ترمي نفسها على السرير :آآ والله اليوم حلووو صح اني اخذت تهزيء بس حلووو وابغى انااام غير كذه انا ماابغى

امتنان وهي ترمي نفسها بجنبها :آآآآه جوده حتى انا ماابغى شيء ابغى انام..

سجى وهي تنط فوووق السرير..:بنااااااات قومو ووالله ماخليكم على راحتكم تنامو وهي تنطنط فوق السرير ..

ووجدان وامتنان حضنوو بعض ويضحكو ..

وجدان تقوم :اي والله ..امشي نخرجلهم امكن يعجبو فينا ويخطبونا ..

سجى وهي فاتحه عينها على الاخر:شووووف ذي انتي تبغي بعد هاني الله يقطع ابليسك انتي عندك ملك جماآآآل وش تبغي بالباقي ..

وجدان بغنج وهي تتمدد على بطنها ..

موعاجبني .:

هديل::امسكوني عليها امسكوووني عليها ..

الكل:هههههههههههههههههه

شموووخ حبت تشعل غيرة وجدان ..:تدرين ان يوم الاثنين لم اتجاءنا ان الحارس قعد ينادي ..وجدان بنت فيصل الفهد...

هوا بالعاده السواق ينادينا .. ويقول ...

عايلة الـفهد

ونخرج انا وياك وهليلدا ..لم خرجت انفجعت يوم شفتي هاني ..

انا طبعا استغليت الفرصه وازهم في البنات بسرررعه تعالوو شوف ولد عمي الخقاااق ..بس ذااااك اليوم يوم خرجووو البنات بغو ينهبلو عليه اقسم لك بالله انهم قاعدين يترجوني اوصل لهم الارقم ..وكل يوم الى يومك هذا.. وراحت على التسريحه حقتها وجابت صندووق كبيررر ورمت على السرير وقامت جري سجى تفتحه كلها ارقام ورسايل ..

وجدان حست بانها بتحترق من الغيره لكنها لفت على ظهرها وقالت :تيب ليه مادتيه هيا ترا عاتي ماعندي مانع اصلا انا مااحبه..لأن ولا عمره قد حسسني انه يحبني ..كثير من الناس شفت نظرات الاعجاب منهم وكثييير اتمناني ..بس كلها ماتعنيلي دام ماجات منه هوا..قعدت وهي تقوول:انا ابغى احد يحبني يحن علي موو واحد معتبرني تحفه عنده ..

وجدان تكمل ووعيونها تمتلي وواضح انها شوي وتبكي:انا ماابغاها وانا بوريه ان كان ماخليه يكررهه العيشه معاي ..

كانت تقوول كلام وعيونه تقول كلام ثاااني ..

جات بجنبها هيلدا وحضنتها ..لأن وجدان لم تتكلم من قلب توصل مشاعرها للحولها بسررعه وتدخل للقلب بسررعه وكان واضح انها حاابسه دموعها بس في النهايه طلعتها سجى وهي تجي جنب وجدان من الجهه الثانيه وتبووس راسها ..

وهي حزنااانه على وجداان :حبيبي جووجوو طزفيه ومليووون غيره مايهمك ياقلبي ودمووعك غاليه علينا صدقينا ..

شمووخ الي اكثر وحده تأثرت ..

جوجي حبيبي والله ماكان قصدي اخلي دموعك تنزل وحضنتها :

بس كنت ابغاك تحمدي ربك على الي عندك..وغيررك يتمناه

وجدان وهي تدف شموووخ عن صدرها ...

كلكم تقولون احمد ربي ع شكل.. والله مستعده اتزوج اجكر واحد في العالم .. بس يعاملني مثل مااناا ابي ..

امتنان ..ححبت تبعد جو الحزن الي كان مخيم ع المكان:

جوده حبيبي لقيته ..من اول وانا واشووف سواق ابووي مشااري كل مايشوفك يسرررح وينادي باسمك فخلاص افسخي الخطبه من هاني واتزوجيه ..

الكل :هههههههههههههههههههه

سجى وهي ترمي على امتنان المخده:اقلبي وجهك انتي وذوقك الخايس ولا يهمك حبيبي لو ماتأدب ابو العيون الكحيله حنا بنأدبه ..

وقامو يكملو لبسهم ..ونزلو كلهم مع بعض وكانت وجدان مع سجى اخر بنتين ..

بحط لبس البنات واعمارهم

لأن جوجو لسا ماحطت كحل ..

امتنانكانت لابسه فستان لونه اسوود يناسب فخاامة القصر ..لتحت السااق بشووي وقصة الصدر بدوون اكمام على الصدر ..وكان الفستااان هاادي ومن تحت في زي الكرمشاات الناعمه ..وزينت حلقها بسلاسل ومعصمها بأسوره .. هذا لبسها كان...

امتنان

 
http://img17.imageshack.us/img17/1371/wh62485616.jpg (http://img17.imageshack.us/i/wh62485616.jpg/)
 

 

 

 

..

هدييل ..

كانت لابسه فستاان هاادي وكله بني وبيج وابيض وتحت الصدر حزاام نااعم بني وزينت يدها اليمين بأسوره ناعم 

 

 

..وذا لبسها







http://img405.imageshack.us/img405/281/q0w40453.jpg (http://img405.imageshack.us/i/q0w40453.jpg/)





 

 

 امجاااد..امجااد وبيضه وطويله جسمها زي جسم عارضات الازياء الملابس دايم تطلع عليها حلووه ..

كاانت لابسه فستان لونه ابيض ناااعم وفووق الركبه ولبسة من تحته قميص نااعم لتحت الركبه وطلع شكلهاا مرره ناااايس

وذا لبسها ..





http://img515.imageshack.us/img515/9707/38413922.jpg (http://img515.imageshack.us/i/38413922.jpg/)






شمووووخ ..



..

وذا لبسها





فستانها كان بنفسجي نااااااعم من تحت بطانه بيضه والقمااش شفاف ..ووتحت الصدر رسمت حزاام ومن تحت الحزام زم وبعدين طاايح وكان لفووق الركبه ..ولبسة سلاسل .. مع اسوارة لولو نااعمه








http://img18.imageshack.us/img18/5578/uwx40386.jpg (http://img18.imageshack.us/i/uwx40386.jpg/)





سجى ...حلاه شرقي على غربي سبحان من خالقه ربي تنفعلها هالاغنيه ..

كانت لابسهابيض منقط ناااعم وطاايح بس من فووق في فينكه تزنن وعلى الكمووم زم كت




وذا لبسها



http://img17.imageshack.us/img17/1391/99879021.jpg (http://img17.imageshack.us/i/99879021.jpg/)



اما وديان

فكانت لابسه


فستان لونه فووشي مرره بنوتي ومرره ناابس عليهاوعلاقي .. وبعدين من تحت البطن طبقاات ..
 وذا لبسها


http://img515.imageshack.us/img515/8694/15614719.jpg (http://img515.imageshack.us/i/15614719.jpg/)
 

 

شووًَوق
08-14-2009, 01:19 AM
شادن ..


كان لبسها هاادي لوونه اسوود مشجر بالأبيض وفتحت الحلق حقته تجي لفه على الرقبه وتحت الصدر شريطه بيضاا نااعمه









http://img18.imageshack.us/img18/8303/76970882.png (http://img18.imageshack.us/i/76970882.png/)

 

 

 

 

وجدان

كاان لبسسها جناااان وخصوصا عليها ..كانت لابسه فستان قصير لفوق الركبه بشووي والقطعه الي فووق كان لونها ابيض الي على الصدر والحزام لونه اسوود ملفوف وكان تحت الصدر وبعدين قماش لفوق الركبه طاايح لونه اورنج..وزينة حلقها بسلاسل ذهبيه ..ويدها اليمين بااساور ذهبيه ويدها اليسار بأسوره كبيره سوده وكانت حاطه مناكير اسوود

http://img18.imageshack.us/img18/8623/jpgxoy.jpg (http://img18.imageshack.us/i/jpgxoy.jpg/)

 

 

 

 

 

..

نزلو كلهم مع بعض ..وكان اخر شيء وجدان وشموخ ..

...

بس انفتح الباب ونزلو البنات ..

..............

ام سعد لأم محمد:سبحآآآآآآن خالق هالزين..

ام محمد :حوريات ..والله انهم حوريات ..

......

ام عبيد:وش هالزين ..وش ذا كله ..

ام سعيد:لا اله الا الله ..

....

وجدان وسجى مانزلو مع البنات اتاخر ..

نزلت وجدان وهي تتمخطر بطبيعة بمشيتها ..واول مادخلت الغرفه الكل طالعها وتناسو وجود سجى قدامها طالعوها كلهم تعلقت عيونهم فيها ..وجدان خافت اشفيهم كذا ام عبيد كانت تصب لي ام سعيد من ثلاجة القهوه وبس شافت وجدان كتت القهوه على ام عبيد..وكلهم صحوو من الانجذاب الا طبيعي الي اثرته فيهم دخلتها هالبنت .. علىى صوت ام عبيد وهي تتأوه من الالم الي صابها من القهوه ..

مشيت وهي مستغربه للحريم وصارت تسلم عليهم مع سجى ولم يسلمو على الحريم وكان لازم الاول على كباار السن وبعدين الحريم..

وهم يسلم الامسكت وحده عجووز وجدان وتبكي في حضنها ..

وجدان حنت عليها وضمتها ..

بس شافتهم ام هاني ومسكت وجدان من وسطها .

ام هاني والابتسامه على خدها :هااه يمى حمده عرفتي مين بنته ..؟

جده حمده:ايييه يابنتي وذي تنسى ذي بنت الغاليه ,,جوري زوجة الغالي فيصل ..

ام هاني وهي تبتسم:ماشاء الله عليك يمى حمده ذاكرتك نضيفه ..

جده حمده:الواحد ينسى كل شيء لاكبر وخرف ماعاد دمه ولحمه .

هنا ام هاني ارتبكت وقالت : اي صدقتي يمه ..اجل انا استأذن ..

ومسكت وجدان من ايدها وودتها المطبخ ..

ام هاني : حبيبي وجدان ..هاني من اول يدق عليك ويقول انك ماتردين ..

وجدان بصدمه :هااه ..

ام هاني وهي تكتم الابتسامه: وش هااه..وشفيك صخنتي ..

وجدان ..:هااه ..

..<<وادركت الوضع وعدلت جلستها وقالت وهي تبلع ريقها :يمى هاني وش يبي مني ..؟؟

يحقلها وربي ماكان يدري عن هوا دارها<<

ام هاني:مدري عنه شوفيله ..وبعدين لاتقوولين لي يمى ..وهي تمسح على شعرها بغرور.. احسك تكبريني مليون سنه وانا توني صغيره ..

وجدان :هههههههههههههه ادعسسسسسسس ..

ام هاني وهي تحط يدهل على فم وجدان وتطالع على الباب وترجع تطالع فيها :يو تووتوتو لأحد يسمعك ..الله يفشلك انا ثاني مره مابجلسك مع وافي وياسر بيخربوك علينا ..

وجدان:ههههههههههههههه

...........

وخرجت ام هاني0 وعلى خرجتها دق الجوال .

وجدان قلبها سار يرجف ..وهي تشووف نفس الرقم الغريب.

..يعني الي من اول كان يدق عليها في السوق هوا اصلا رقم هاني ..

ردت وهي متوتره على الاخره ومعدتها تمغصها ..

هاني ::الووووو

وجدان ..:ايوا هلا هاني ..

هاني برفعة حاجب :الحين تعرفين ان انا وماتردين ..؟؟!

وجدان ..:هااه ..لاتوهاماما قالت لي حسبته رقم غريب وانا مارد على ارقام غريبه ..

هاني بصوته الهادي وكانت بحته روعه لم يكون رااايق :لاااا ياشيخه ..تبين تقولي ليه ان مارديتي على رقمي لأنه غريب هذا ومعأني اشك انك حافضه رقمي عن ظهر غيب..

وجدان اتنرفزة على الاخر ..ايش ذا يحسب اني اعشق تراب رجلينه :لوسمحت... انا مشغوله ومقدراكلمك الحين ..

وطووووط طوووط..

قامت وهي تتأفف جد انساان مغرووور .. ونزلت تحت قعدة جنب سجى ..

..لفت علي سجى وهي تقول:بسك بسك اشفييك شغاله على الهزاز .

وجدان وهي تضحك ولكن الخوف مسيطر عليها :ههههههههههه ..اسكتي الله يرجك ..

امتنان قامت وهي تتأفف:..بنات مين يتطلع معاي ..سراحه احس انه مالنا داعي ..حسبت في بنات قدنا ..

هدييل وهي تحط رجل على رجل ..:والله كيفك بتطلعين انتي الخسرانه ..واحد يفووت فرصه انه ببينخطب زيك يالهبلووو ..

سجى وهي تضرب هديل على كتفها بخفه :شوووف شووف قليلة الحيا ..

هيلدا وهي فاتحه عيونها:هديلوووه شبي لحد يسمعكي .يقول وش ذي المصفقه المستعجله على الزواج ..

هدييل بثقه :ايه مستعجله عندك مااانع ..

شمووخ :اصلا المفروض انتي وامتنان مزوجينكم قبل الكل لأن انتم سبب خراب المجتمع ..

هديل وامتنان مع بعض :هيع هيع هيع سخخيييفه ..

البنات :هههههههههه

وصل مسج .توووت تووووت ..

وجدان وهي تراجف فتحت المسج ..

{وجدان وقسم بالله اذا مارديتي الحين بيسرلي معاك تعامل ثاني ..}

وجدان قامت بسررعه وسحبت امتنان:انا بطلع معك وطلعو لفوق .. امتنان وهي تقفل الباب وجات لجنب وجدان الي اشرتلها انها تسكت

دق دقه والثانيه ردت ..:

هاني بصوت معصب :وجدان

وجدان بهدووء وطلع نغمة صوتها الناعمه :هلا حناتي ..

استغرب هاني بالمره على حركة وجددان ألا متوقعه ..وسسكت .. مايدري ليه سكت بس سكت

وجدان ردت تكلمت ثاني:هاني ..

هاني :هلا ..

وجدان :ايش بغيت ..؟؟

هاني :بغيتك ..

وسكت رد قال :بغيتك تنزلين انا استناك تحت..

وجدان بدلع عفوي ..:يووو هاني والله ماقدر ..في حريم كثير خليها مرره ثانيه ..

هاني سار هادي :وجدان انا ابي اكلمك ضروري والحريم بتلحقين عليهم

وجدان:يعني مابنتأخر ..

هاني :على حسب ..انتي الحين انزلي وبعدين يسير خير..

وجدان :تيب ثواني ...

وقفلت ..

..................

امتنان وهي تمسك قلبها :ووواه ووواه يهبببل يهبببل ..والله انك هبله لو انك ضيعتيه من يدك ..عليه صوت يطيح الطير من السما وبحححه تخلي الواحد يذووووووب .. كانت تمثل كلامها بطرييقه تضحك

وجدان وهي تحط ايدها على وسطهاوترفع حاجب:هي هي منوووو ..مكأنك تتكلمي عن خطيبي ..

امتنان بقواة عين :ايه ايه اتكلم عليه مو انتي قلتي ماتبينه ..

وجدان :امتنان .!!!!

امتنان :ههههههه وشفيك كليتيني انا اصلا قلبي متربع على عرشه واحد مامثله احد اصلا من اسمه وا..

وجدان بابتسامة خبث :ايوا كملي ..

امتنان وهي تجري ::والله مااااااأقلك ..روحي عند روميو يستناك تحت ..

وجدان :مصيري اعرف وبطيحين في ايدي واذكرك ..

امتنان وهي تضحك وتقفل الباب :اتحدااااك ..

.....

اخذت وجدان عبيتها وفي يدها الشنطه ونزلت ..

وطلعت الحديقه لاحظت طرف سيارة هاني ..

وجايه تلف عشان تشووف وينه لقيته واقف جنب السياره بوقفته الرزه..

وكان بلووزه بيضه مبين جمال منكبه .وطوويله للكوع وهو مشمرها.

ومرجع شعره البني الناعم الي ساير طولان على وره وكان ماسك جواله ..

كانت ودها تجري للبيت .. مررره تخااف منه ....

بس مشت بهدووء وراحت وراه ودقت عليه شافته اول مادقت رد

..

وجدان:هاني ..

هاني وهو يلف بيتكي على السياره بظهره ..واتفاجئ بوجودها قدامه ولكنه كمل وكأنه مو مستوعب ..:هلاا..

وكان يتأملها من جد كانت ملاااااك ..كان نظراته تفصفصها من فوق لتحت من دون مايشعر لنفسه ..

وجدان بحيا :هاني اقفل السماعه ..

هاني وهو يطالع جواله وقفله بسرعه وهو يقول :..طيب البسي عبايتك ودخلي السياره ..

وجدان بدلع ..:هاني ماقدر اروح معاك ..

هاني رفع حاجبه الايمن ..:نعم..؟؟؟!!

وجدان وهي ترخي عينها ثم ترفعها :حبيبي والله ماقدر بقعد مع بنات عمي ..

هاني بهدووء غريب ..بين بحته الرخاميه :وجدان جيبي عذر غيره ..

وجدان وهي تقرب منه بجراءه ..وتطالع في عيونه الي تصير ناعسه في اوقات رووقاانه وقالت بهمس :هاني انا حالفه اني مااتاطا((احط رجلي ))رجلي ..سيارتك اليوم..

ورجعت على ورا ..وكان هاني يطالع فيها بنظرات هاااديه عكست على حركاته .:طيب وجدان ولا يهمك .

وطلع جواله ودق على اسامه وطلب سيارته ..

اسامه خرج يعطيهم السياره ..
.................

كان في واحد مراقب الموقف كله بانسجام ووو.

طرررررررراخ ..

إمتنان وهي تمسك ظهرها وهي تتلو..

وديان وهي تضحك على شكلها :ههههههههههههههه ..على مين تتجسسيين

.(,وديان ذس اخت هااني . وورثت صفة الغرور زيه .. بس طيبة وحبوبه .. ومد يعرفها زين الا الي يعااشرها .

إمتنان رفعت ايدها بطريقة الدعاء ورفعت عينها على السماء وصاارت تمتم ..

وديان وهي توخر على ورا شوي : اعوذ بكلمات اللهى التامات من شر ماخلق ..قل اعوذ برب الفلق ..

بعدين اشرت على إمتنان ..

هي هي انتي وش تسوين حسيت كأني قاعده مع مشعوذه :..

إمتنان وهي تطالع فيها بنظرات حقد :وتبن ان شاء الله ..يارب كل دعوه دعيتها علييك ..تتحقق ..

وديان وهي تمشي بغرورها المعتتاد:مسكينه .. وبعدين انا وش يقعدني مع بزووووره ..

امتنان :بزر في عينك يالعانس ..

ودخلت وديان المطبخ وهي تضحك ضحكة سخريه ..

وديان×إمتنان ..مااايتفقوو ..

امتنان خرجت من البيت وهي تمشي في الحوووش ..وطراااخ ..

اسامه وهو يمسك على صدره الي عوره من الصقعه ..

وامتنان ماسكه راسها ..

إمتنان وهي مااسكه راسها :وجع حشى ذا مو صدر ذا حايط اسمنتي ..

اساامه وهو يضحك ..يحب دايم ينرفز إمتنان ..:وجع قولي ماشاء الله اذا انا صدري حايط اسمنتي انتي راسك كرة بولنق ..

امتنان وهي تكتم الضحكه على اسلووب اساامه :عااد ماناقصني الا انت توها عجوز النار كانت عندي والحين حطب جهنم قدامي ..

اسااامه اشتتاااق لهبال امتنان ..واتكى على الجدار وقال :بل بل بنت وتطلع من فمها كل هالكلمات.. انا متأكد انك مخالطه وافي وياسر كثيير مخربين المعتقدات ..وطيب مين عجوزة النار..الي خلتك كبريت ..

امتنان وهي تلف راسها على جنب بحقد:مين غيرها الهبله وديان ..

اساامه فز قلبه يووم سمع طاريها كل شيء فيه نبض .. حس ان مايقدر لازم يشوفها لازم .. اشتاقلها موووووووت

اسامه يطالع بحالميه امتنان :منوووو حبي..يالبى قلبها بنت عمي .. ممكن طلب ..

امتنان بنذاله :بمقابل ..

اساامه :ابشري بلي تبين ..بس ابي اشووف وديان ..

امتنان :عشتوووووو ..مابقى الا اسير مرسال حب ولمين للكلبه وديان ..

اساامه وهو يضربها على كتفها بخفه : هي حسني ملافضك ..وبعدين سريييع الحين ابي اشوفها ..

امتنان بلا مبالاه :شوفهاا في المطبخ على مااظن قاعده تسووي قهوه للرجال ..

اسامه رخى راسه ورجع طالع في امتنان :وصليني لعندها ..

امتنان بنضرة تقرف :لا وع وع ميب حلووه ..مانصحك تشوفها ..اكفيك انا ..ورمشت بعيونها بطريقه تضحك بس حلوه

اسامه بنظره جانبيه مع رفعة حاجب ويمووت في امتنان لم تتنرفز :عاااد بس انتي الحلووه ..وجى بيكمل الاقاطعته امتنان بعصبيه .:اي حلووه مو عاجبك ..

اسامه وهو يطالعها من فوق لتحت ::اااممم لا ..وديان احلى منك ..

امتنان وهي معصبه اول مرره احد ينزل بكرامتها على قولها ويقول انها مو حلوه :يلا يلا اذلف رووح يالجيكر عند الجيكره عجووزة النار ..

اسامه وهويضحك على امتنان وداخل ..

امتنان برطمة وقاعدة فوق سيارة هاني ..

.........

دخل اسااامه على البيت ..

وكانو الشغلات في المطبخ وشافها اي شافها حبه الابدي ..

طلب من الشغلات يخرجون ..

فسارت كل وحده تدق الثانيه وتلف وتطلع ..

وديان باستغراب :هي انتي وهيا تعالو لسا ماخلصت القهوه ..

بس يوم شافتهم يخرجون ومدينها طناااش خرجت من الباب الثاني وهي تقوول:قليعه ..اصلا ماكان لي نفس اسوي ..

اسامه كان بينديها بي سوي اي شيءبس يبي يشوفها لكن بعد ايه بعد ماطلعت ..

خرج وهو يدندن اغنية ..

هذا حظي من علا الدنيا وعيت ..

كل مضووي شمعه في دربي انطفت

مع جميع الناس ياربي وفيت..

لييه بس الدمع يـــالي مـــع وفــى

وطلع على حجرته ..

..........................

هاني نزل في كفي .. وجلسنا في وحده من الطاولات ..وطلب .. كانت الطاولات ضيقه وكل شوي تدق رجلي برجله ..

كنت متضايقه من الكفي بالمره وموعاجبني ..

لأنه ملاييان بنات .. وكانو يطالعو لهاني ..وواضح هالشيء بس انا عشان ماقهر في نفسي نزلت راسي ..

بعد شووي قال هااني

هاني :وجدان ..

رفعت عيني وطالعت في عيونه :هلاا ..

هاني :عاجبك المكان ..وجدان لفت وطالعت في الشله الي من اول مادخلو كان يضحكو ويتكلمو بصوت عالي ويطالعو في هاني للفت على الجهه الثانيه وشافت البنتين الي من اول يطالعون ويحاولو يلفتون انتباه هاني ..

طالعت فيه وقالت :هااني ا ..تبي الصراحه لا ..

هاني وهو يوقف :ولا انا مشيينا وناخذه...سفري ..

<وجدان .:قامت وهي كان ودها تفقع عيونهم وحده وحده بنات اللذينه

تعجبيني يالقوويه^^<<..

خرجو وراحو على البحر ..

كنا طوال الطريق ساكتين


وقطع الهدووء صوت جواله الي كان يررن وهو مايرد ..

..

وقاعد تقريبا 5 دقايق ورسايل وكان يفتح الرسايل لكنه مايكتب ويرجع يكمل سوواقه ..وفي النهايه قفله

وقفنا على الكورنيش ..

ونزل الفرشه ..

وكانت معاي اكيااس الاكل ..

وقعدنا هو كان قاعد في ومتكي ظهره وانا قعدة بجنبه ..

هاني :وجدان تعالي قدامي ..عشان اابغى اشووفك..

وجدان :وحتى لو جيت قدامك مابتشوفني لأن ماحقدر اشيل النقاب..

هاني وهو يقوم:اي صح..اجل خلاص انا بجي قدامك..

وقعد قدامي انا كشفت وجهي..

..

هاني كان ينزل الكفي المعجنات الي معاه..

وجات على الفرشه كوره وجى ولد صغنووون يجنن يبي ياخذها ..

وكانت قريبه مني قومت دفيتها له ..

هوقاعد يضحك ودفها ليه ..

قمت رجعت عطيته اياها ..وسار يضحك ويمسكها بيدينه الصغنونه ..

ويدفها ليه وانا اضحك واقول بنفسي "شكله عجبه الوضع"

وانا عادي كان عندي ومستانسه بعد..

لم جات عندي الكوره مسكها هاني ورمها بعيد مكان عايلة الطفل..

طالع الولد في هاني وكان شوي بيبكي..

هاني بلا مبالاه :يلا هناااك روح عند امك ..

راح الولد عند امه وهو يمسح دموعه ..

وجدان وتطالع في هاني بحزن وشفقه على الصغير:هاااني اشفيك ..حراام الي سويته في البيبي..

شايف اشلوون راح يبكي ..

هاني :والله انتي االي حرام عليك الحين من اول ادق عليك وماتردين ويالله جيتي ولم جينا بنقعد ..يجي هالبزر وتلعبين معاه وانا مسويتلي بلوك ولكني مو جود..واقول الحين بتلف الحين بتستحي على دمها وتبعده ..بس ابد شكلك مستانسه ..

وجدان وهي فاتحه عيونها على هالمحاضره :هاني .. بسم الله كلييتني.

هاني ..وهو يطالع فيني ..:وجدان كلي.. عشان نسولف على روواق ..لأن اعصابي تلفت ..

وجدان وهي مو مستوعبه كلامه "اشفيه ذا ماصار شيء يخلي اعصابه تتلف ولا بس مجرد وجودي معاه ..سبب له كل هالألم ..آه ياهاني لو اعرف وش الي يخليك تكرهني لذي الدرجه .. حتى دقيقتين على بعضها مو قادر تققعدها وتكلمني "

قطع تفكيرها رنت جوالها .. وكانت شمووخ..

شمووخ:وجدانووووه ياوسخه رحتي من دون ماتقولين لنا .. وجعووه والله مانخليك .. بنسبب لك ازعاج ..

وجدان بضحكتها الطفوليه الحلوه:ههههههههههههههه ..الله يرجك شموخه

والله كنت بقلك .. بس خلاص بعدين بكلمك يلا باي..

وقفلت ..من دون ماتسمع رد شمووخ لأنها خافت لايزيد هاني يغسل شراعها مره ثانيه ..

رجع رن الجوال بأغنية ..هيدا حكي هيدا كلام هيدا عشق هيددا غرام ..

ويسحب الجوال ..

هاني بصوته المخملي :نعم ..!

شمووخ وهي فاتحه الاسبكر سكتت شوي بصدمه ورجعت ردت : نعامه ترفسك قوول آآمين ..والحين ابفهم مين سمحلك ترد على جوال جوجي ..

هاني بنبرة صوت رايقه .. لكنها تسبب خووف ..مما يخلي الواحد يفكر مليون مره قبل يكلمه ..

:ايـــــــش..

شمووخ وهي قلبها سار يدق من الخوف :هااه .. ااا..انا .. آسفه ماقصدت .. بس كنت ابي وجدان..

هاني وارتسمت نصف ابتسامه على وجهه لأنه لاحظ نبرة شمووخ الي اختلفت ورد..:سوري .. وجدان الحين هالوقت ملكي ولو سمحتو لاعاد تدقو لأن مانيب معطيكم هيا ..سلااام ..

وقفل .. وحط الجوال على الفرشه بجنبه ..

وجدان وهي تحاول تخفي الاببتسامه ..

هاني :وهو يطالع في الكفي ثم يطالع فيها :وجدان انا جبتك هنا عشان ابغاك تفسرين لي عن الحركه الي شفتها يوم جيت اخذك من المدرسسه ..

وجدان :وش تبيني افسرلك ..

هاني :مين هوا ذاك الي كان جنبك..تعرفينه ..؟؟ وسكت ثواني ثم رد يقول .وحتى لوتعرفينه عادي انتي قوليلي ومابيسرلك الا كل خير ..

وجدان وهي رافعه حاجبها واخلاقها وصلت للأخر :هاااني . انت من جدك اي صديقي واي هم انا مااعرفه ولا يعرفني ..واشفيك ..؟

سكتت شوي بس ماطول سكوتها .._:ماتلاحظ انك قاعد تشكك في اخلاقي

هاني وهو يمرر يدينه على حافة الكاس برواق ..

هاني :وجدان ... ترا الموضوع مرره سهل ..فانتي لاتصعبينه بعدم اعترافك .. وبسخريه يكمل :وتصدقيين صدقت انك ماتعرفينه .. لأنه كان واقف جنب الي كانت واقفه جنبك ويقولها ياوجدان ويتكلم معاها .. وماعبركك اصلا ماطالع فيك ..توتوتو ..

وجدان وهي تحاول تمسك اعصابها :هاااني ..اتعوذ من ابليس ..ترا

قاطعها هاني وخالطت نظراته الرايقه نظرت حده ..:وجدان ..اسمعيني يابنت الحلال .. لا تمثلي دور البريئه وانا الظالم .. ومدري وشو ..

ترا هالحركات موب علينا ..وانا شايفه اشلون كان لاصق فيك ويكلمك .. اعتترفي انه صديقك ولا يهمك.. ابشري بفصخ الخطووبه .. وبأخطبلك هوا وغصب عنه وعن الي خلفووه .. وتعيشين مع الي تحبيه ..وضغط هنا بأسنانه اكثر ..(وهو يحبببك ..)

وجدان وصلت اعصابها على الاخراللحين هو كل دقيقه كل ثاانيه يبين انه مايبيني ..وخلاص انفجرت وقالت وهي توقف :شووف يالمتخلف .. ترا في مثل يقوول كلن يرا الناس بعين طبعه .. فأذا انت انسان سافل وراعي بنات وحكي فاضي فأنا لا ...

وكملت باستهزاء:وبعدين استح على وجهك .. وخل عندك كرامه .. ولا تخلي الناس يسيرووك وماتختار مصيرك بيدك لاتقعد تتفلسف.. علي ومسوي يعننك .. وفي البيت زي البسه ماتقدر تقولهم انك ماتبيني وماتقدر حتى تفتح شفاتك .>كانت وجدان تصيح بقهر<. ومسوي يعننك الولد المطيع الي يخاف على امه وابوه ولا يبغى يأذيهم ..وخايفه لايكسر كلمة جده .. شووف ياهااني ترا النفس عافتك وحتى لو كان في بقلبي .. شيء لك بعد هالموقف كرهتك .. وترا .. الزم ماعلي كرامتي ..وانا ماارضى بدنيء مثلك .. وجايه تكمل الا طراااااخ .. وصك الكف وجهها .. وكان يحمل كل حقد هاني على الكلام الي قالته من شوي ..

وجدان وهي مو مستوعبه الي صار ..ولسى راسها ملفوف لجهه الثانيه

الا بالحراره الي على خدها ودموعها الي نزيد الالم على الكف ..

هاني يتكلم وبشكل يخووف:سكتت لك مره وثنتين .. بس انتي ماينعطالك وجهه يالبزر .. احمدي ربك ان معيشينك معانا ولا .. كنتي تربية ملاجئ ..

ومشي بيروح السياره .. هاني لف عليها : خمس دقايق يالواطيه لو ماجيتي ولا والله ..لأخليك وادق على جمعية البر(دار الايتام) يجون ياخذونك ..[/SIZE][/SIZE]




..................................



يلاااا انتظر توقعاتكم..https://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/graaam (43).gif [/CENTER]

شووًَوق
08-14-2009, 06:53 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الثالثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


وجدان وهي تبكي بقلللب وكل كلمه تطعن في الصميم ..
قعدة شوي تبكي الين هديت شافت جوالها مكانه مكان ماحطه هاني ..
وشالته .. ووقفت تشوف وين هاني .. لكن ماله اثر .. رجعت تبكي من قلب وبقهرر.. وكان الكل يطالعها لأن الكل شاف الصيااح وشاف الكف الي خذته ..
وجدان اخذت الجوال ودقت على اول رقم تستنجد بيه..
وافي وهو يحاول يفتح عيونه من التعب توه جاي بيدخل في النومه الحلوه وراسه مصدع ..
وافي وهو يشوف الرقم ويرد بدون نفس :هااه جوجو حبيبتي ايش بغيتي ..
وجدان وهي تحاول .. تكتم شهقاتها الي كانت واضحه .. :وااافي ..و ال..ي ..يخلي..ك..تعا..ل..خذني .. انااا,..في الكورني..ش
(وافي والي يخليك تعال خذني انا في الكورنيش)
وافي وهو يفز بسرعه وكان لابس الشوورت ..
:وجدان .. واشفيك علامك ..؟ليه تبكين .. ومع من ..؟وش وداك الكورنيش هالحزه..؟وانتي موب مع امي ووديان..؟
وجدان وهي تحاول تمسك نفسها :واافي .. تتتتعااللل..والللي يرررحممم ..اممممك مااااففففينيييي ..اتتتكلممم ..بعدددييين ااقلكك ..انااااا فيييي الكورررنييييششش..
وافي وهو يخرج بدون مايغير وعلى السياره ..وجدان وهي تبكي وتشاهق ..
15 دقيقه وجى وافي .. لأن البيت قريب من البحر ..
وافي يدق على وجدان ..:جوجو حبيبي وينك ..
وجدان وهي تقووم ..شافته واشرتله . وجى اول ماشافها اخذها في احضانه .. وهي صااارت تبكي .. وتحضنه ..
واافي بصوت حنون :بسسك حياتي وجدان .. والله مااستحمل دموعك الغاليه يالغاليه ..
سكت وهو يسمع شهقات وجدان .. :كنتي مع هاني ....؟
وجدان بين دموعها وهي دافنه وجهها بصدر وافي ..:...اااا..ييييه...
وافي وبانت علامة الضيق على وجهه و وصلها للسياره وراح يجيب الاغراض ..
ودخل السياره وراحو على البيت .. دخلو البيت كان هادي لأن مافي احد كلهم عند اخوان زوجة ابوهم هادي ..
وافي .. وصل وجدان لغرفتها ..وراح عنها تاخذ نفس شوي ويرجع لها ..
وادها خبر انه راجعلها .. لبس وافي بجامه .. وسمع دخلت اهله من الباب ..
وافي نزل الدرج ..وكان في وجهه علامات التعب والقهر وحزنان على جوجو ..
ودياان وهي تمشي على الكنب وترمي نففسها بتعب على وحده منهم ..:وشفيييك سعدوون..وجهك مقلب ..كأن احد لعن خيرك .. سااير زي وجهه ابن فهره ..
وافي يطالع وديان بنص عين :يقالك تنكتين ..
الجد وهو يبتسم له :وااشفييك ..؟لا وليدي وفوي فيه شيء ولا وجهه مابيكون كذا ..
وابوي وتوه داخل مع امي ..ويقفل الباب :وافي .. شفت وجدان ..
امي وهي تدخل المطبخ المطل على الصاله :يقال انها مع هاني ..
وافي وهو يقعد علىوحده من الكراسي .. حقت المطبخ :لاجابها هاني من شوي ..
وهي الحين نايمه وطلبت محد يزعجها..ويمى حياتي سويلي حليب ..
امي :ايه يبى حمد .. بغيتك في موضوع مهم ..
ومايبغاله يتأجل ..
جدي:خلاص بعد العشا نروح لمكتبي..
واخذ وافي كاس الحليب .. وطلع لفووق .. دق الباب ودخل .. كانت وجدان تبكي من قلب ومديه ظهرها الباب..
وجدان لم حست بدخلت وافي ..
اتعدلت في جلستها وحط الكاس فوق المكتب ..
وتربع فوق السرير .. :جوجو حبيبي .. وشسولك ..؟
ترا و..سكت بعد ماشاف حمار على خداليسار .. وفتح عيونه على الاخر
وافي وهو يقرب منها ويمسك وجهها وهي تبعده وافي بعصبيه يوخر يدها ..:وجدان خليني اشووف ..
وخرت وجدان يدها بتردد ..
وافي بكررهه:جعل ايده الكسر الجزمه ذا والله لأوريك فيه ياوجدان وممااكون وافي لأوريه نجووم الظهر ..
وجدان وهي تبكي وتمسك ايد وافي بيدينها الثنتين وقالت برجا..:تكفىىى .. وااافي لاتتهور .. انا مابي يسير بينكم شيء .. بس ابي يتركني في حالي خلاص ماعاد ابغيه ..
وافي :وجدااان ..والي يسعدس خليني اطلع حرتك .. والله ..وقاطعته وهي تحط ايدها على فمه ..:تكفى ياواافي .. ان كنت تعتبرني اختك ..
سكت وافي وفي داخله يشتعل ..هاذي وجدان الغاليه غلاتها من غلات روحي مو امي وابوي غلات روحي طالع في الكاس
وافي وهو يمد لها كااس الحليب ..
:اشربي .. وانا بعلم جدي بكره ..اخليه يعلم الحقير الواطي الادب ..جعله السرطان الي مايقوم منه ..
وجدان وهي توخر ايده بمعنى ماتبغى الحليب وتبكي ..:وافي ان كانك تحبني .. خلااص اتركه وانا بحلها ..
وافي وهو يمسك اعصابه ..:وجدان ...اشفيك ..! ليه احسك سايره ضعيفه ...!! وين وجدان الي ماتخلي احد يدعس لها على طرف .. وين الي تلعن سابع جده الي يهمس عليها ..
وجدان وهي تبكي :واافي ..ذي حرب بيني وبين قلبي ..
وتراني ماقصرت في اخووك عطيته كلااام ..
وافي وهو يوقف :وجدان انا بجي على الصبح امر عليك ..
وابييك تكونين معاي هالاسبووع واشوف لزفت وش بيسوي ..
وجدان::وافي عيب ..حتى لو ..ذا اخوك الكبير ..
وافي وهو يوقف :على ززق .. ووجدان لاعاد تجيبين سيرته لأني اتوقع لو شفته بأخنقه ..
يلا انا طالع .. وخرج وهو يسب ويلعن في هاني ..
شوي..
............
وافي وهو يرد بدون نفس:نعم ..
هاني وهو معصب حده ..:واافي ..فجرت الجوال ..ليه ماترد..
وافي بأستحقار:ايش بغيت ..
هاني بعصبيه تخالط خووف :وافي انا بسأل..يعني اذا انو .. هااه في البيت ..
وافي بغثه :اخلص ..
هاني :اعصابك ..بس بسأل اذا شفت وجدان جات البيت ..
وافي بنفاق :لاا .. غريبه ..سمعت انها معك ..ولا اقلك ..شكلي سمعت غلط اللحين اروح اسأل امي عنها ..
هاني بأرتباك داخلي بس مابين على صوته:هااه لا ..خلاص لقيتها ..كانت في بيت ابوي هادي..
وافي بسخريه :اها ..طيب اسيبك بنام ..
وقفل الخط في وجهه ..
هاني وهو معصب ويدور عنها ..
هاني دق على اسامه ..
ويحكيه القصه .
اساامه بروقان :ولا يهمك ياحشاشة قلبي ..
الحين اخلي شموخ تدق عليها وتشوف وين هي وارد لك خبر ..
هاني بخووف دااخلي لكن كان صوته ابرد من قطعة الثلج:عجل علي والي يخليك ..
اسامه بلهجه بأستعباط :ابشر..
هاني :لا ياشيخ .. احلف انت بس ..اقلك هالداهيه اخاف يسيرلها شيء واتوهق مع جدي وابوي واعمامي..مدري هالخلق وش يحبون فيها..
اسامه :قول وش الي فيها ماينحب ..والله ياهاني ياخسارتها فيك ..
هاني بصدمه :وشفيه الاخو ..ولكني صديقك..آآه يالخيانه
اسامه بضحكه يخالطها نبرة استهزاء:لاا سلامتك يالصديق اللحين اكلم شموخ ..ثواني .
وبعد شوي لقى اتصال من اسامه رد..
هاني :هاااه وينها في..؟
اسامه :مادري ..شمووخ قاعده تدق عليها من يوم ماقفلت منك بس ومافي رد .. وهي الحين قاعد تحاول ..
هنى هاني زاد توتره بالمره ..
اسامه وكأن يكلم احد معاه ..
ورجع قرب السماعه يكلم هاني ..:هاني ..
هاني بخوف وامل :هاااه ..بشرر..
اسامه : توها شموخ تقول ارسلتلها وجدان ان هيا في البيت وانها .. ماتقدر ترد عليها لأنها تعبانه وبتنام..
هاني حس بارتياح نفسي .. و شكره وراح البيت

...
خالد وهو ينزل من الدرج ويتأفف من التعب الي في راسه ويدور امه
شافته امه وهي كانت في الصاله الرئيسيه..وجنبها بشوي اسامه وبعدين شموخ الي قاعده تطقطق على الاب ..
وسجى الي كانت تزيل المناكير ..
خالد وهو يرمي نفسه على حضن امه بتعب ..
خالد :آآه يمى راسي بينفجر..آآه
ام اسامه:وي ياحشاشة جووفي ..وشفيك..علامك وش منه تشكي ..؟؟!
خالد بألم ::يمى راسي .. راسي احس مو قادر اركز وكل ماركزت تجيني دووخه والقى نفسي طايح على الارض..
ام اساامه وهي تكلم سجى:سجووي قومي جيبي لأخوك بندول..
خالد بألم:لا لا مابي .. بس سويلي مساج وان شاء الله يخف ..
ام اسامه وهي تمسح على راس ولدها المدلع:يابعد قلبي ..لازم تاكل حبه ولا راسك مايخف..
خالد وهو يسحب يد امه من على راسه ويقربها من شفاته ويسلم عليك ..:تكفين يالغاليه انا ادري بنفسي.. وتعرفيني مااطيق الحبوب لو في بندول شراب يكونو سو خير
اسامه:يمىىى ..
ام اسامه :هلا قليببي..
اسامه :يمىى قومي هالغوريلا من فوقك لا يكسرك ..وبعدين ترا راعو ممشاعري اني اغار..
خالد وهو يبتسم بنرفزه :غوريلا في عينك يالصعلووك ..يحقلك مقهور ماعندك جسم يالغوول..
اسامه بغرور:لا ياحبيب االمامااا..
حتى لو كنت على اساس الجسم حلو فعساس الشكل اننا احلى ..
خالد بتشمت :حشى قلبتني بنااايه ..
سجى:ههههههههههه ..متأثر بالهندسه ..
خالد وسجى :ههههههههه
اسامهه:هع هع هع قالك دمك خفيف..
سجى :ههههههههههه طب ثقله ..
اسامه وهو يرمي سجى بالمخده:قومي قومي وش قعد بزوره معانا ..
سجى :حررره بقعد على قلبك ..وتشووف.. بعدين وش بزره ذي عمري 20 وفي الجامعه وبزره
اسامه :عللله ..واذا في الجامعه .. وربي لم تجتمعي مع خالد ابزر منكم مافي..
شمووخ:وانت الصاادق ..
خالد وهو يدف شمووخ كانت جالسه في اخر الكنبه برجله ..:انتي انطمي وخليك في البلا الي في يدك ..
ام اسامه كانت تسوي مساج لخالد وهي سرحاننه ..
اسامه لاحظ سرحان امه:يمىىىى ..وين وصلتي ..
ام اسامه :بعيييد..
خالد بعبط :وقفي بركب على الحمار الي جنبي واجيك ..
سجى:ههههههههههههههههههههه
اسامه :يالسخيف يقالك تنكت ..
خالد:. تخيل
وانفرط هو وسجى ضحك بهستيره .. والكل مستغرب اشفيهم بس ذا تسطيلة ماقبل النووم..
اساامه : انشب انت وهيا خليني اكلم امي..
لكن خالد ووسجى لاحياة لمن تنادي.. وسارو يضربون بعض كفك..
مر ابو اسامه واللكل ساكت احترام له ..
طالع فيهم ثم قال:لا تنامو قبل لاتصلو الفجر مابقى عليه الاشوي ..
الكل:ان شاء الله
وطلع لفوق ..
اسامه :ايه يالغاليه وش كنتي سرحانه فيه ..
ام اسامه :عااد مولازم اقلكم انه هذا سر بينا ولا يطلع ..
اسامه :افا يمى اكيد ..انتي بس فضفضي..
ام اسامه :السر يخص وجدان بنت عمكم فيصل..
خالد وهو يرفع راسه من حضن امه ويقععد:واشفيها جوده ..
ام اسامه ..: والله مدري يوليدي بس انا شاكه في موضوع لأن اليووم يوم جو خواني ..جابو معاهم اقاربهم المهم من ضمنهم عجوز اسمها امي حمده..وكنت مشبهه عليها ..
بس الي صدمني كلامها ..تخيلو ياعيالي انه لم جو البنات يسلمون راحت مسكت وجدان وتبكي .. وبعدين شفت ام هاني مرتبكه ومدري وش قالت لها ام هاني بعدين ردت :يمى الواحد لاعجز يبدا ينسى اي شيء الا حشاشة جوفه ..يعني بمعنى الكلاام بعدين رقعت الموضوع ام هاني والكل مشى الموضوع بس انا حاسه ان جده حمده وراها شيء .. ولا تعرف وجدان ولا تقربلها ..
اسامه :يمى اشفيك كلنا عارفين ان عمتي الجوري ماكان عندها اهل او تقريبا ماشفنا لها اهل غير كذه لم ماتو بالحادث محد درى عن وجدان الا بعدين .. واخذناها من الميتم وهي في عمر 9سنين
خالد بتفكير:يمى ..لا الموضوع يجيب الشك ..
سجى :لا يالاخو .. انا من يومي اعرف ان وجدان ماعندها خوال .. وانها في بيت جدي مع عمي الوليد
ويدق جوال سجى ..
ام اسامه :يلا صباح خير مين يدق عليك هالحزه الساع ثلاث ..
شمووخ:لا يمى دايم صديقات سجاوي سمجات يفقعون المراره وعليهم اوقات يدقون فيهاا مالهم داعي ..
سجى وهي تطلع لفوق:لا والله مالك دخل ..كله الا صاحباتي حدددك ..
ودخلت غرفتها
سجى بدلع :هلا حبيبي ..
فيصل:آآآه ياهلا بلب قلبي ياهلا بالصوت ياهلا بالقاطعه .
سجى وهي تفتح عيونها على اخر :فصووول من ثلاث ساعات كنت اكلمك..
فيصل بحب:وتضمنين هذي الثلاث ساعات ما امووت فيها من بعدك ..
سجى بعصبيه :فصوول لاتقول كذه بعيد الشر عنك فيني ولا فيك ..عساني مانحرم منك ..
فيصل بلهفة عااشق:وعسااني دووم لك ودووم في حبك ..واعيش بضنبك وقلبك ..
سجى وهي بتموت من الحيا :فصوولي حبيبي خف علي شوي ..
فيصل :سجى ..
ويقاطعه صوت وكلمه شوي ثم رد يكلم سجى.:حبيبي اكلمك بعديين .
سجى :لييه ..
فيصل :بعدين اقلك يلا باي وانتبهي على نفسك واتغطي زين قبل لاتنامي ولا تنسي تحلمين فيني ..
سجى :ههههه ان شاء الله علاا امرك حياتي ..
وقفلت الجوال وهي بتطير من السعاده



..

قامت وهي تتأأفف من النومه الي كانت نايمتها ومن المكان الي هي فيه وكانت مكتوومه وظلااام ..
حاولت تتذكرايش صارر ..ونزلت دمووعها لاشعوريا من العيشه الي هي فيها طالعت الصندقه الضيقه الي كانت فيها الي على حووش بيتهم وهي حااسه بووحشه وخووف..لمت جسمها بركن تبفى تدفي نفسها وهي تطالع المويه الي تنقط من السقف ..\


http://img132.imageshack.us/img132/1465/40677830.jpg (http://img132.imageshack.us/i/40677830.jpg/)http://img132.imageshack.us/img132/40677830.jpg/1/w130.png (http://g.imageshack.us/img132/40677830.jpg/1/)


<<عااد انتو اتخيلوها بالليل..https://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/graaam (123).gif



حست بلبرد يتخلل عضامها ..ودموعها نزلت اكثر بعجز وهي تذكر امها وابوها ..وكيف كانو عايشين وبعد ماماتو تركوها مع خالها المريض نفسي وزوجته الحقوود
والي كانو عايشين في فقر .. وكانو يكرهوها بالأخص هي و مخلينها عندهم كخدامه .. بس معاملتهم لي اختها الي اصغر منها كانت عاديه وخصوصا ان بنتهم عمرها في عمر حنان بس هذا مايمنع العقاب عنها كامل
حنين بصووت اننبح من الصياح والدموع وبقهررر :يباااا يبااا ..وينك تعال ..يبى تكفى تعال وشيلين وياك ابي ارتاح ..
هذي عادتها لا حبسها خآآلها
بسبب عقدته ويضربها ..
وقفت دقت الباب ودقت محد رد ..
حنين وبين شهقاتها :خآآآآآله ..تكفين اسمعيني ..
خاااله..وتصيح بصوت عالي ..خاله والي يخليك ..
جات وهي معصبه على الاخر:وشفيييك يالبهيمه .. وش عندك تصايحين ..
حنين :تكفيييين رجيتك طلعيني ..والله ماعاد اعيدها .. بس كنت في الحمام ماسمعته يوم ناداني ..
خالتها بكررهه..:وتبن ..انطقي هنا ولا عاد اسمع حسك فهمتي ..الله يفضحك ناويه تفضحينا..شوف والله لو سمعت نفس لاعلم خالك واخليه يخليك تتفلين العااافيه ..
حنين وشكلها يقطع القلب وتحززن .. :خاله والله مابتلقين الا الي يسعدك بس تكفيين طلعيني ..
خالتها بمكر:متى الله ياخذك ويريحني منك يالحقييره .. بس انا مطلعتك عشان تنظفي المطبخ وتسوين العشا وتروحي تغسلي الغسيل الي من امس متكوم وابغاك تنومي مجودي..وبعدها اطلعي السطوح نظفيه ولا ابغى نقطة غبره ..وطسي بغرفتك لعلك ماتخرجين منها..ورمت عليها المكنسه وهي تصيح عليها ..:يلا اقلبي وجهك اشوف..
حنين مشت والعبره خانقتها ودها تصيح تبكي خلاااص مو قادره ..
.. راحت رتبت وسوت الي طلبته وماخلصت الا وهي خايره كل قوها وخصوصا واهي مااكلت ..وطلعت السطح ودخلت غرفتها ..اول ماشافت سريرها رمت نففسها وهي تبببككككي..شوي هديت وراحت قفلت باب السطوح ثم باب غرفتها وطلعت الجوال الي عطتها اياه رفيقتها سجى هديه ..
قعدة على السرير وهي تشوف خمسه مكالمات لم يرد عليهاا وثلاث رسايل ..
وكلها كانت من نفس الشخص ..
.................
قامت بكسسل وتعب بس وهي ماهنى لها النوم من بعد الحركه الي سواها هاني ..ويفتح الباب جدي على الاخر ..
ويدخل وهو شاق الحلق من فرط الوناسه..
جدي :انتي صاحيه ..
هااه وش رايك بلبسي ..
كان يستعرض بشكل يضحك .. ويمشي في الغرفه ويدور
وجدان وهي تضحك:ههههههههههههههههههه جدي ههههههههههههههه والله انك تووووحفه بالشورت ..ههههههههههه جدي وش ذي الالوان وش ذا التنااسق هههههههههههههههههه ..
مر هاني من الباب وهو يسمع ضحك وجدان ووقف شوي بعدين كان بيدخل بس تراجع ونزل..
جدي وهو يمثل العصبيه :اقوووول احترميني ..الحين كذا تجرححين مشاعيري وانا جاي باخذك انتي والبنات للمزرعه. واوريكم التزبيطات الي سويتها ..بس ماتستاهلين ..وجى بيخرج ..
وجدان وهي تحاول ترفع نفسها من الضحك ..
وجدان :يبى وقسم بالله تجنن..ههههههههه بس اللبس مو زابط مع بعضه ..
ههههههههههههههههه وهي تروح لعنده..
وتكمل وهي تطالع فيه :هههههههه يعني شورت برتقالي فيه نقش ابيض مع بلوزه هههههههههههه خضره ههههههههههههههههههههههههه فيها نقش احمر ..
مرررررررررررررا ماااااااااينفع هههههههههههههههههههه ذوقك حماااااااااااس هههههههههههههه..
جدي وهو يمثل العصبيه :وجدان لو ماسكتي والله لا أزعل منك على العموم مشكورة ..
وجدان وهي تبوس راس جدها :والله يايبى ماكان قصدي تعال معاي واناازبطك ..
جدي وهو يخرج :لا ماابي .. خلاص سديتي نفسي على تريقتك ولا بنروح
وطلع نظاره مسحبه كانها عيون بسه ولبسها وقال :حتى النظاره مو عاجبتك ..
وجدان طاحت في الارض وهي ماسكه يد جدها عشان مايروح وهو يبعد عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خرج وافي من غرفته على الضحك وجى ..وهو يمسح وجهه من النوم :هلا ايش صا...
سكت وهو يشوف جده ..ونزل عينه بيكتم الضحكه ..
جده بعصبيه وهو يأشر على وجدان :هذي الي ماتستحي تضحك علي..
ووافي يطالع في الارض وهو يحاول يكتم الضحكه ولا يبي يطالع في جده عشان مايضحك قدامه .. وهو شايف سيقانه المشعره والملابس الغير متناسقه مع النظاره الي زي عيون البس ..
وافي وهو موقادر يتكلم خايف الضحكه تنزل منه قدام جده ويقلل من احترامه ..
ورفع عينه يبي يطالع في وجدان الميته ضحك وقاعده جنب جدها ..
وافي وهو يحاول يكتم الضحكه :وجدااان ..كخ(كخ..هذي الضحكه .. الي تحاول انك تكتمها بس ماتقدر فيمتلي فمك وانت تحاول تكتم بس مو قادر وعاد حوسه اذا بغيت تتكلم )
وجدان ياقليلة الادب ..كخ..ليه تضحكين على جدي .كخهههههههههههههههه
ههههههههههههه..
وراح يجري على الغرفه وهو يحاول يكتم نوبة الضحك الي جاته ..
وهو يمشي سريع يبغى يدارك الوضع قبل مايشوف جده نوبة الضحك صقع في كتف هاني ..
هاني استانس من ضحك اخوه :واشفيييك يالحبيب ..
هاني اختفت ضحكته وقابله بوجه جااامد ..كان وده يعطيه كف يسحب به البلاط يرفزه يلعن خيره ..بس نزل عيونه في الارض وهو يتذكر وجدان وترجيها بأنه مايسوي له شيء ..
جدي وهو يقاطع تفكير وافي..:هاني بالله شوف الي مايستحوون قاعدين يضحكون علي..
جدي .. وهو يضرب على راس وجدان بالخفيف .. حتى ذي الي لسانها متبرئ منها ..
وجدان وهي تبوس راس جدها للمره الثانيه ..:والله اسفه مرررره يبى .. وانا الحين اجي ازبطك واكشخ الجميل هذا ..
وافي بعفويه راح وطوق رقبت وجدان من ورا بيدينه ..وكانه حاط ايده علىواحد من اخوياه ..:
ايه يبى حتى انا ابي اكشخك ..
هاني قرب منهم وسحب وجدان من ايدها وفكها وافي وهو يقوول:لو سمحت لا تقرب خطيبتي ..
وافي وهو يمسك ايد وجدان:تراها اختي قبل لاتكون خطيبتك ..
هاني وهو يقربني منه وانا حسيت كل مشاعري واحاسيسي تتضارب :ذااااك اول ياحلوو .. الحين انا الي ولي فيها ..
سحبت ايدي من هاني بطريقه حس بيها ووخرت عنه ومسكة جدي وقلت له :يبى حبيبي تعال معي والله لأطلعك شيء .. بس انت سلمني نفسك ..
وبدون ماتنتظر كلام وافي او من جدها ..:وافي ابغى ادخل غرفتك باخذ منها شيء ممكن ..
وافي بطريقة دق :الغرفه وراعي الغرفه كلهم لك ..
هاني عصب على الاخر بس ابد مو هو الي يبين مشاعره ..ومشي لغرفته ووافي الابتسامه كانت شاقه الحلق
دخلت وجدان غرفة وافي ونكثة الدولاب تدور على بلوزه بيضه..
وفي الاخير لقيت ..



طلعت قالت لجدها يروح ياخذ شور لين ترجع..
وراحت غرفة عمها الوليد ودقت الباب ..
عم الوليد وهو يفتح اللباب بابتسسامته :يااااهلاااا وغلاااا ببنتي جوده ..
وجدان وهي تدخل :هلا بيك عمو حبيبي مممكن طلب قد كده صغنووون ..
عم الوليد:اطلب ياحياتي ولكي الي تامرين عليه ..
وجدان :تسلم يااحلى عم بس ابغى ..حنه سوده اممم مكنة حلاقه ومعجون حلاقه وكريم بشره رجالي ..وابتسمت ببلاها وقالت :اذا سمحت ..
ابو هاني بأستغراب :الحيين كل الي قلتيه رجالي بالله وش تبين به ..
وجدان بنفس ابتسامت البلاهه :بس انت بعدين بتشوف..
الوليد دخل الحمام عشان يجيب الاشياء الي طلبتها وهو يضحك..
على دخلت ابو هاني الحمام دخلت ام هاني ..(سعاد)..:هلاااا والله حلوتي عندي..
وجدان :شايفه كيف..الا يمى ممكن كم طلب صغنووون ..
ام هاني :ابشري حناتي بالي تبين ..
وجدان ::تسلمين يابعدي..بس ابغى كريم لمعان الشعر وتغميقه .. وابغى كريم ازاله الهلات السوده وكريم شد التجاعيد ..وآآلة حلاقة الجسم ..وابتسمت نفس ابتسامة البلاهه لعمها ..
ام هاني وهو تضحك من الطلبات اللغريبه:وجدان مانيب شايفه تجاعيد بوجهك ولا هلات تحت عيونك وشعرك غامق خلقه ..
وجدان بنفس ابتسامة البلاهه :لايمى انتي جيبي الاشياء وانتي بعدين بتشوفين ..
راحت ام هاني تجيب الاشياء ..وجىء ابو هاني ..
الوليد:هاااك الاشياء امر ثاني ..
وجدان وهي قاعده :لااستنا عمتي
ثواني والا عمتي جايه بالطلبات الي قلتلها ..
الوليد :ههههههههه وش الي بتسوينه ياوجدان ترا بديت اقلق ..
ام هاني..سعاد..:حتى اننت طلبت منك .. وهي تطالع الاشياء وترفع حاجب بطريقه تضحك وقالت :طلبتي اشياء رجاليه
وجدان وهي تحط الاشياء الي جابها عمها مع الكريمات والخلطات الي اخذتها من عمتها في السله الي جابتها سعاد معاها .. وقامت وهي تشيل السله بقوه ..
ابوهاني :عنننك ..
وجدان:لا عاتي اقدر اوصل ..
ووخرجت ..
ومرت على غرفة وديان وحطت الاغراض جنب الباب ودخلت ..
وديان وكانت تقرا االمجل ..طالعت فيها ورجعت تقرا ..
وديان:هلا بغيتي شيء..
وجدان وهي تنط فوق السرير وتتربع ..وهي تهز براسها ايوه ..
وديان :ايش تبين ..
وجدان ..:ابي الة البدكير والمنكير ..ومقص الاضافير والمبرد و..وديان وهي تقاطعها ..وكل حاجاتها ..بغيتي شيء ثاني ..
وجدان وهي تفكر ..امممممممم ايه ابغى هذيك المكينه الي شوفتك من ايام حاطه رجولك فيها ..ووقاطعتها ثاني مره وديان ..:شوفي الي تبيه من الات في غرفة الملابس الدور الاخير ..

واخذت وجدان الي تبغاه وخرجت ..بس كانت الاشياء كثيره وماقدرة تشيلها مع بعض وودة الألات اول بعدين الاشياء الثانيه ..
وعلى دخلت وجدان كان الجد خارج من الحمام..
جدي وهو يطالع الاشياء ..:الله الله وش ذا ..
وجدان ..:بعدين..اهم شيء اتذكر انك وافقت ان تسلمني نفسك ..
الجد وهو يضحك طيب ..
وقعدته على كرسي المساج واول شيء سوته حطت الحنه السوده في شعره ..
جدي:وجداااان أفيييييييه ريحته عفننننه ..
وجدان ضحك حطت له قناع الوجهه بالخضروات وحطت تحت عيونه حق الهلات وقالتله يستنا شوي .. كان حزتها الساعه تسعه ..
راحت غرفة وافي ..
وجدان وهي تدق الباب..
وافي :مين ..
وجدان ..:جوجو..
وافي :ياهلا والله ادخلي ..
دخلت وقفلت الباب واشرلها وافي تجي بسرعه ..
وهمس لها في اذنها وهو يقول ..باسمعك اكبر عله في العالم واكبر قاطه ..
وافي وهو يرجع التلفون في اذنه :هاله ..
هاله وكان صوتها عن جد حلوو :عيووون هاله وروحها ..
وافي بنفس الجمود:ثواني وبرجع اكلمك ..
هاله بزعل :لا حبيبي اخاف اموووت لو تبعد عني ..
وجدان وهي تكتم الضحكه ..
وافي بحده :هاله قلت لك ثواني ..يلا باي
هاله :باي..احبك ..
وقفل بوجهها..
وافي .:امااااانه جوجو شيليها عن راسي..وقسم بالله احس ماعندها كرامه ...يامى هزاتها ومسحت فيها البلاط ..وارسلت لها كل خلق الله بس هي قاطه قاطه ..

............................................

شووًَوق
08-14-2009, 06:55 AM
والكااااتبه الحين قااعده تنزل ..


كل يوم سبت وثلاثثااااء وخميس وجمعه ..

القلب الأسطورة
08-14-2009, 09:20 PM
تدددددددددددن الروايه واحلى مافيها انها جداويه ..
يعني ان شا الله اليوم ببينزل البارت !!!!

شووًَوق
08-15-2009, 07:17 AM
وووووو جى البااارت

شووًَوق
08-15-2009, 07:18 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالبارت الراابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وجدان بحمااس مدت ايدها تبي تأخذ الجوال:هاات انا اوريك فيها ..
وافي :وقسم هبله ماتفهم اتحدى لو سمعت لك ..
انت بس اسمعي كلامها واضحكي ..
وجدان :طب دق عليها و انا بكلمها ..
وافي وهو يبتسم :استني ثواني وتدق ..
وماخلص جملته الا دق جواله ..
ووافي :ههههههه ماقلت لك نشبه ..
وافي بصووت غرامي يهبل :هلا حياتي ..هلا يابعدي وهلا بكل ناسي ..
البنت سكتت شوي باستغراب بعدين ردة :اممممم لو سمحت ممكن وافي ..
وافي :افا ياهلولتي تنسين صوتي ..
البنت :لا امكن اخوه على الصوت اما االاسلوب استحالهه يكون اسلوب وافي ..
وافي :وليه ياحياتي ماتصدقين اني وافي
البنت بعدم تصديق وواضح :اقووول روح ازهم لي وافي سريع ..
وجدان:ههههههههههههههههههههههههههه
وافي وهو يدفها يبيها تسكت ..
وسحبت وجدان الجوال ..
وتكلمت بصووت نسائي مغرور بحده:الووو ..
هاله بتردد..:نعم ..
وجدان:نعامه ترفسك وتطلع كل مااكلتي قولي امين ..
هاله بتقرف :مين ..
وجدان :اسمعي يا الحقيره لو عاد شفتك داقه على هالجوال والله مايجيك مني طيب انتي فاهمه ..
شوفي انا بقفل عاد انتي زيدي دقي عشاني بستناك وقسم بالي خلقني لانسيك حليب امك فهمتي يالحثاله ..
البنت.:.........مصدومه..
وجدان:انا قلت لك ان كان في ابووو ابووك خير(وهنا ثقلة في الكلام ) ..دقي..
وقفلت
وافي :هههههههه خخلاص ماعاد اخاف عليك ياوجدان ..والله اكلتي البنت ..
وجدان وهي ترفع حواجبها الاثنين وتنزلها :اعجبببك ..بعدين دقت راسها بتذكر :يوووو حرقت يبى وراحت تجري على غرفة جدها
وجدان:يبى حبيبي تعال اشلك القناع
جدي كان ساكت ومستسلم على الاخر شالت الصبغه والقنااع وحطت كريم الملمع ومثبت اللون في شعره ودهنت وجهه بكريم ازاله التجاعيدواخذت الالة حقت الرجل وحطتها وحطت ايدينها في الاة البدكير والمنكير واشتغلت في لحيته ..سوتله سكسوكه وصبغتها اسوود ..
وبعد ماغسل وجهه ثاني مره حطت له كريم مرطب وزبطت اظافيره ولبس ثوب ووقفته قدام المرايا
وجدان:تررررررررااااااا
جدها الصدمه اللجمت لسانه
صغر 20 سنه الي يشوفه يقول ذا عمره تقريبا في الثلاثين مدرى انه بيصك 66
وجدان بمرح:يبى ايش رايك ..
جدي:......................لسى مصدووم ..
دق الباب وافي ..:ممكن ادخل
وجدان: ادخل
وانفتح الباب وجى يجري لم دخل الغرفه فتح عينه على الاخر وسكت ..
وهو فاتح فمه
وجدان :ايش رايك في جدي ..
وافي بصدمه:............وكان فاتح فمه ..
شووي
الا نسمع اقوى صفيره ..
وافي :وش ذا يايبى قسم بالله تطيح الطير من السما صاير اصغر مني انا ..تكفى تعال معاي التحليه في خاطري اديت ..
وراح يطالع جده ويلفلف عليه وهو مو مصدق ..
جدي بنفس غرور هاني :هي تراني توي شباب ..تزوجت وانا اصغر منك ..
وجدان :يبا هديتي على الي سويته ...تكفىىى يبى ودنا المزرعه حقتنا ..والله ودي اطلع الخيل واللعب بالدبابات انا والبنات ومانبي شباب..
وافي وهو يضيق عينه :شامم ريحة خيانه ..
وجدان :ييوم ثاني انتو نحنا هالمره نبغى ناخذ رحتنا مع بعض
جدي :افا ابشري اصلا لكم هناك مفاجاءه
بس خليني الحين ادق على اعمامك ازهمهم ..
وخرجت ورحت على غرفتي ولملمت اغراضي ودقيت على البنات ..
وجدان :شموووخه يلااااا واللله مو مصصدقه بس احنا البنات الاولد مابيجوون ..
شمووخ بصياااح :وااااااااااا حمااااااااااااااااس ..
وجدان :ايوو والله بغيت اتهبل لم يبى وافق يقول كذا يلا الحين اشبك هيلدا

وعااد وصل الخبر للبنات كلهم الي طارو من الفرحه
وحطت شنطتهاوشنطة الميك أب والمجفف ..

ودقت على وديان وخبرتها
وافي كان لابس بدلت الرياضه ..:جوجو تجين تمشين معاي حول البيوت ..
وجدان وهي تطالع الساعه الي كانت 9 الفجر ..:الحين وانا مافطرت ..
وافي وهو يسحبها من ايدها :عادي هوا اصلا يكون اكثر فائده لم تكوني مو اكله ..
وجدان وهي تبتسمله بدلع :ثواني واجي ..بس اروح البس السبورت ..
وكان يستناني جنب الاصلنصيل ..وبس وصلت دخل الاصنصيل ونزل .."شوووف النذل والله لأوريك "ورحت جري على الكيبل وقفلت كهرباء الاصنصيل ..وانا اضحك بخبث ونزلت تحت وقعدة خمس دقايق ثم .. اشرت لشغاله تفتح الكيبل ..
وفتح الاصنصيل وكان وافي معصب بشكل يضحك ..وجى يجري وراي وانا اهرب منه وعفسنا الصاله جري..
ام هاني :وجدددااان ووووااافففيييي ..وش ذااا!!!.. اشفيكم .. كانكم بزران ..
هاني كان قاعد ويقرا جريده ولاكأنه شايف ..
وافي بصوت عالي :تعاااالي ياااكلبه والله لأوريك ...انا تقفلين علي الاصنصيل ..
وجدان وهي تنط من فوق الكنب :ههههههههههههه تستاهل والا ماتقدر تكمل جميلك استنيتني لين وصلت عندك ونزلت ..
ووصل وافي لعند وجدان وراحت جررري ورا عمها الوليد الي كان نازل من الدرج ..:ابوي الوليد ..شيل ولدك بيقتلني ..
وافي وهو يحاول يمسك وجدان :يبى تراها وسكت وهو يحاول يمسك وجدان..اقوول ياوجدااان ولا لا
جدتي بلهجتها القرويه :اقوول حيلو عن وليدي واشفيكم تطوفون حوله ..
وافي وهو يدز وجدان ويقلها بصوت راخي:مسكينه خف نظرها حسبالها يبى الكعبه ..خخخ
وجدان :انطم وقوول استغفر الله .. ياويلك من ربي ..
وجدان بنذاله : يبىىىى شفت وافي ايش يقووول ..
وافي وهو يجري وراها وعمي الوليد مشى سريع للباب وفتحه وخرجت وجدان تجري ولحقها وافي ..وقفل علينا عمي الوليد باب الشارع وساار يلحقني واجري
في نص الطريق تعبت وبدأت تبطي وعلى طووول انقض عليها وافي :لعن ابو بليسك حشى مو بنت آآه كسرتي ظهري ..
وجدان وهي تضحك وتقعد وهي تتنفس سريع من الجري:بس احسسسن حلال فيك القفله حقت الاصنصيل ..
وافي وهو يركع من التعب وياخذ مويه ويكبها على وجهه:ادريبك نذللله ..
وقفها عشان تمشي معاه وسارو يمشون ويسولفو لين مابقى الا قليل على اذن الظهر ولفو بيرجعون البيت ..
.....................
كانت تتابع الفلم بصمت ودموعها اربع اربع والانوار مقفله والمكيف بااارد وداخله جووو ..
وشوي!!!!
ينقفل التلفزيوون ..
امجااد وبكل حقد الدنيا تطالع منه الي قفله ..
ريان بنذاله يطالعها ..:بس بس خفي علينا .. ماسااار.. ترا كله كذب ×كذب ..
امجااد بعصبيه :ريااااانوه اشبك الفييش سريع ..
ريان بنذاله :تعالي انتي اشبكيه ..
والتلفزيون السينما لازم له فيش ابو ثلاثه وهو في يد ريان ..
وراحت جري بتأخذ الفيش .. ودق التلفون رد ريان وهو يرمي على امجاد الفيش وهو يضحك ..
:ألوووو ..
الصوت كان نسائي رد ريان ..:هلاااا والله .. مين معاي ..؟؟
هنا سجى حست بنبضات قلبها تزيد :مين انت ..
ريان باستغراب:حلووه ذي ..!! انا الحين الي اتصلت ولا انتي؟؟
سجى وهي تخفض صوتها :انا سجى .. هذا بيت عمي نادر..
ريان :انتي سجى بننت عمي هادي ..؟؟
سجى:إيه انت مين ..؟؟
ريان :انا ريااان ..
كيفك ان شاء الله تمام ..؟
سجى :الحمدلله تمام ..انتو كيفكم ..؟
ريان: الحمدلله بخير..
سجى :ريان ممكن الاء ..
ريان :والله الاء اللحين نايمه دقي على جوالها وبترد عليك ..
اما انا لو انفجرت ماحترد علي ..
سجى بابتسامه :تيب يلا انا بقفل وسلملي على مامتك وقول لأمجاد :سجى تقلك قفلي الفلم يادبيه عشانها بتتفرجه معاك في الاستراحه .. وقل لأمتنان ..:سجى تقلك لاتجين ماتبغاك ..
ريان وارتسمت ابتسامه على شفاته :تيب توصين على شيء ثاني ..
سجى :لا سلامتك باي ..
ريان :باي ..
سجى قفلت الخط وهي قلقانه كان ودها يجي يوم السبت بسررعه ودها تشكي لصديقتها حنو بسرعه ..
..................................

شمووخ وهي تدق الباب ودخلت :سجووووي ياخبله .. ماجهزتي شنطتك للحين بسرررعه على العصر بيمر علينا جدي ..
سجى ببرود :لاحظي انك قلتي العصر ..
شمووخ وهي تدور في غرفة سجى ..
سجى:وش تبين قوليلي ..؟
شمووخ :وين الشرت الجينز .. مع الزنوبه حقته ..
سجى .. :دوريلها في دولاب الملابس في الوسط ..
شمووخ وهي تجري لداخل الدولاب ..
شادن تدخل وفي يدها بلوزتين ..:سجوووي ايش البس الحمرا ولا البيضه ..
سجى:اممممممم لا احلى البيضا عليك ..
.............................
في صالة ابو جاسم((نادر))
امتنان بصوت عالي وهي تحاول تسحب من يااسر الرموت :يبىىىىىى تعال شووف يااااسر ..
يااسر وهو يطالع التلفزيون :اقلبيي .. مررره مو وقتك ..
ام جاسم وهي نازله من الدرج:اشفيك منونتي .. اشفيك تصايحيين ..
وكان نازل وراها ريان ..
امتناان :ماما شوفي الحمش ذا .. كنت اتفرج مسلسل .. وقطعه بيشوف الارتيه وهم اصلا مابدأو المباره مايبدأوها الا في الليل بس متري اشفيه يبي يشووف الناس الي تهرج كثير وتتفلسف قبل يبدأ المباراه ..
ريان :ههههههههههههههههههه قصدك المحللين ..

امتنان بقهر :ماما تكفييييين خليه يقوم من اول قاعده استناه ..
رياان وهو يضحك : امي فاتك من شوي كنت ماشي في الصاله الي فوق واشووف امجاد مندمجه ومحزنه والدموع اربع اربع واروح افصل عليها بس تحمد ربها ماتمنذلت فيها كثير لأن التلفون دق.. بعدين ضرب راسه بطريقه كأنه اتذكر شيء ..
:ايوا منووو تقلك سجى لا تجين ماتبغاك ..
اول شي رفعة حواجبها بعدم تصديق بعدين بغرور وقالت :لااا والله .. على قلبها .. والله لأجي وانا اصلا مو جايتلها ..
ريان :هههههههههههههه ..
مشيت لفوق بغرور..
ريان :هيي منووو .. ايش هوا المسلسل الي كنتي تتفرجيه..
امتنان طالعت فيه بعدين رجعت طالعت في الدرج وقالت :محبوبتي سامسونج..
ريان وهو يضيق عيونه ..:طيب ..في اي حلقه ..
امتنان :امممم السابعه ..
ريان:ياخبله شوفي افتحي شنطة المومريات حقتي الكبيره شوفي الرف الاول اتركي والثاني واوصلي للرابع رابع درفه تلاقي في صف في الاخير هذاك الصف كله افلام يابانيبه وكوريه وصينيه .. خذي الفلم الي تبيه بكلل حلقاته ..
امتنان راحت جري وهي تحضن رياان :فديييييييييييتك يااحلى اخ ..
يااسر:احم احم .. انا هنا ..
امتنان وهي تشمق بعيونها لياسر..:انت مررره مالك داعي ..
ياسر:ابشري ابشريي شوي واجيك..
امتنان طنشته ومشت لفوق تأخذ المومري..
................
في صالة ابو ساري ..(مشااري)
هديل بدلع :والله اني احلى منها بكثييييير..
مهندوهو يطالع صورة المغنيه ثم يررجع يطالع في اخته وحابب يقهرها :اقووووووول ليه ماتسكتين ..
هديل وهي ودها تديه بكس:مهندووووه صدق ماعندك نظر..
ساري وهو يسحب المجله من ايد مهند ويقوول :اشفيه ..
مهند وهو يضحك بطريقه يبغى يستفزها فيها :تقوول هديل ان نانسي تشبها ..هههههههههههههههههه.
هديل بعصبيه وهي تحط ايد وحده على خصرها: لاتبكش انا قلت فمها زي فمي وضحكتها برضو واشرت على الصور الثانيه ايش رايك ساري ..
ساري وهو يدقق في الصوره باهتمام ورجع طالع في اخته ثم في الصوره ..
وبعدها رمى المجله في وجهه مهندد بمزح وقال :واللله يبغالك كشف لايكون عندك حوول او شيء من ذا القبيل الحين اختي هالجماال كله اليي فيها ...تبي تقارنها بالحقيره ذي ..
ساري وهو يطالع في هديل:والله انك الجمال كله ولا يهمك ..
هاادي وهو ينزل من الدرج وقعد على الكراسي اللفخمه المقابله لي رف المطبخ وطلب من الشغاله تسويله كبتشينو وسندويتش ..
كان لابس بلوزه علاقي بيضه مبينه تعضله على جسمه الاسمراني الحلووو ..
نزلت هيلدا جنبه وهي مبتسمه ..وقعدة في الكرسي التاني ..
هادي وهو يقرب كرسيه منها ..
وقال بصوته الهادي والي يخلله نبره فخمه:صبااااح الخير ..
هيلدا :هلا والله .. صباااح النوور ..
هادي وهو يأخذ الكفيي والسندويتش من مريتني ..:سمعت ان اليوم بتروحون انتو البنات المزرعه ..صح ..
هيلدا وهي تطلب من الشغاله تسويلها زي هادي:يقولو.ز بعدين ..سمعت اخر خبر ..
هادي وهو يطالع في هيلدا بأهتمام ..:لا ..وشهو ..
هيلدا بابتسامه وهي تقوم بتروح عند التلفزيون :لا احسن تشوفه .. في بيت جدي ..
وشافو هبه وهي تنزل وتوها صاحيه من النوم وفي يدها الدبدوب حقها وشعراها الناعم على وحهها الابيض الصغير كان وقتها هادي مخلص سندويتشه وبيقعد عالكنب ..
اول ماشافته جريت في حضنه بدلع ..
وشالها وهو يضحك عليها وحطها على فخذه ..
هبه وهي تمسح عيونها بيدينها الصغيره بدلع تبعد النوم وماده بوزها..
هبه بلهجه مكسره:هادي وينت انت من امث مو قلت لك تعال حتيني الحتايه حدت ليله الحمراء ..
هادي بحناان :يوووو بوبة تصدقين اني نسيت ..وباسها على خدها..:خلاص ان شاء الله بكره..
هبه وهب تحط راسها على صدره تقرا معاه الجريده...

...............
ساامعه صوت رنت الجوال لكنها ماترد ..جسمها كله مكسسر وحاسه بتعب من الشغل الي اشتغلته امس ..قاعده تحاول تتحرك بتعب تبي توصل للجوال مو قادره ونزلت دموعهابيأس بحقد بكرهه لكل الناس والعالم ..حنين ودموعها وحدهاا تحكي اكبر معاناه
..~رفعت نفسها بشوويش لين ماوصلت للجوال وردت..
حنين بصوت متألم وواضحه في اثاار الدمووع :هلااا حبيبي ..
خالد بعصبيه ::حنين اشفييييك ماتردين لي من امس وانا ادق
صوتها الناعم بين بحة التعب والألم الي فيها بشكل كبير :خالد..
خالد لم سمع صوتها بهالطريقه فزقلبه وزادت دقات قلبه وقال بصوت ينحط على الجرح يبرى:عيونه وروحه وحياته انتي ..اشفيك ياقلبي اشفيك قوليلي..
هنا حنين ماقدرة خلاااص تعبت هي دووم كانت تمثل وتبين لخالد انها من عايله متوسطه وانها عايشه عيشه كريمه وانها وانها ..:خاللد..وسكتت تحاول تكتم العبره لأن صوت البكوه طلعت مع اسمه .. لكنها شجعت نفسها وردت ..:خالد انا مااستاهلك ..
خالد رفع حاجبه وقال بصوت عاطف يخالطه شويت جديه :ليه ياحنيني وش الي يخليك تقولين كذه ..
حنين وهي ماقدرة تحبس اكثر وانهارت :خالد انت غيييير وانا غييير .. انا مو زي ماقلت لك ..
كنت في يوم من الايام زيك يوم كنت عايشه مع اابوي ..
قاطعها خالد:والي ياخذك من المدرسه اجل مين ..؟؟
حنين :ذااك ذاك خالي..
خليني اكملك ياخالد ..وبعدها ..سكتت وهي تحاول توقف دموعها وبــ....ماقدرت مو قادره تخرج الكلام من شفاتها ..
جاها صوته الحاني :حبيبي اتكلمي ..
لم مات ابوي هو وامي بمرض خطير كان سببه ان ابوي كان يسافر كثيروعنده علاقات ونقل المرض الي اصابه لأمي ..
ماتت امي وانا عمري 5 سنين بعد ماتت ابوي ماكمل 6شهور بعدها وتركنا انا واختي الي كانت اصغر مني بسنه ومات ماكان لنا في هالدنيا غير خالي الفقير وفلوس يبا اذكر انه كان مشارك مع واحد وعنده شراكه وسرقو فلوسه هذا الي قاله لي خالي .. وعشنا عندالي يعذبنا بكل انواع التعذيب ..تدري وينه بيتي جنب البلد في جده القديمه وانا متأكده ان من بعد هالوصف ماعاد لك رغبه فيني ..
خالد:.....................
كملت حنين وهي تشهق ..:يلا خالد مع السلامه ..
خالد من الصدمه كان ساكت وصحى على صوت طووووط
خالدوهو مو مستوعب الموضوع معقوله معقوله تكون حنين ذاك القلب الحنووون والحبووبه والنكووتيه معقووله تكوون عايشه في عذاب ..
معقوله حبيبتي تنظلم تنقهر تبكي بحرقه وانا قاعد هنا مااسوي شيء دخل اصابعه في شعره بعدم تصديق وقام جري لغرفت امه ..
................................

وافي كان داخل على السور حق البيت وكان هاني قاعد على الكنب يحتريهم يجوون وورا وافي وجدان ..
وافي ووجدان كانو ماشيين بيدخلو البيت .. وافي وهو يقرب وجدان من المسبح ويأشرله في السما :وجدان شووفي هناااك
وجدان وهي تدور:ويين ..؟؟
وافي وهو يقربها للمسبح بنماسه ..:هناااك شوفي ..
وجدان :ويـ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طششششششششششششش طشششششش

وافي :ههههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين .. ومشي على البيت بسرعه قبل تلحقه
وجدان كانت تحاول تطلع ..وتحاول ماكانت تعرف تسبح .. وتبغى تتنفس تبغى تدخل هواء بس دخل المويه في فمها ماسار فيه اكسجين ..وحست نفسها تنتكم .. وكل ماحولت تطلع تلقى نفسها تغوووووووووص اكثررررر
ـ
واافي وهو يدخل البيت يضحك .. كان هاني قاعد في الصاله ..وافي جاي يطلع فوق ..
هاني نزل الجريده وهو يسحب نظارت القراءه ..:وافي .. وين وجدان .؟؟
وجدان حست نفسها خلاص وكل مالها تنسحب على تحت والمسبح غريييق ..
وافي بنظرت تعالي وهو لسا حاقد ع هاني من ذيك الحركه :وانت ايش دخلك ..!
كانت تبلع المويه وتبلعها..
هاني حس قلبه ينغزه مايدري ليه مايدري ليه ..:وينها يالتبن بسررررعه ..

شووًَوق
08-16-2009, 09:03 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالبارت الخامســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خارت قواهاا .. وسارت تنسحب لتحت ..
واافي اول مره يشوف اخووه بهلأنفعال .. طالع فيه وقال بلا مباله وهو يطلع لفوق :امممممم من متى الاخ يهتم
دخلت المويه في فمها وخشمها واذنها مااسارت تقدر تدخل الاكسجين ..
هاني واعصابه قاعده تنحرق :واافي وربي مابيسرلك طييب
وافي وهو في اول الدرج :تصدق حزنتني ..شوفها في المسبح .. وكمل طريقه لغرفته
هاني فتح عينه على الاخر وجن جنونه هو الوحيد الي يعرف ان وجدان ماتعرف تسبح .. ولا وافي مو معاهاا وجري بكل خوووف ..
وجدان سارت تدخل وفجاءه جسمها سار يدفها على الاعلى
ومربذاكرتها شريط حياتها قدامها كأنه حلم لي وهي تشووف بنت صغيره تزنن كانت فحضن واحد رجال ..الله تجنن البنت .. والرجال كان يلاعبها طالعت فيها كانت تشبها وفجاءه طلعت بنت عمرها 4 سنين تجري وتضحك وكانت تشبه البنت الصغيره من شوي وكان صوت ضحكها في اذنها على شكل صدى..
هاني قاعد يدور اي مسبح الي رماها فيه وسااار يجري..

وشوي حست بغصه ..وحست ان ماعاد تقدر تتنفس وانها بتنتهي حست ان دماااغها ساار كله موويه وطااالعت لفوووق وو

وطشششششششششششششششش
سبح هاني اتجاها بكل عنفوان وبكل خووف كان يسبح اتجاهها بكل براعه وشالها وطلع بيهها كانت بنعومتها وجمالها كأنها عروسه بيده ..
على طول مددها في الأرض وصار يضغط على بطنها ويطلع المويه ويطلع ..
وبعدها سوالها التنفس الصنااعي ..
فتحت عيونها النجلا بكل تعب كانت حاسه انها مو قادره تحرك شيء فيها ..
كان في شخص فوقها بس ماميزة ملامحه من الارهاق بس حست انه هاني . ..نطقت اسمه بتعب وهي تشد على ايده...
هاني فررح بغى يطير من الفرح انها عاايشه وبدون شعور منه ضمها لصدرره ..وجدان كانت في غاية التعب والارهااق ماحست بشيء ..وغمضت عينها ....
.............................
حسين :حنيييييييييييييييييييين ..حنااااااااااااااااااااااااااان ..
حنان وهي تجري برعب :هلا ياخال ..
حسين بعصبيه :وين الثووور حنين ..
حنان وهي تظم ايدينها بخووف وقلق ..: خال .. _وسكتت ماتدري وش تقول_تكفى حنين تعبانه .. انا بسووي الي تبيه ..
حسين وهو يقوم مزمجر ..: انا اوريها الواطيه ذي
وصعد الدرج بخطوات سرييعه ..وفتح الباب المتهالك بقوه .. الي اصلا بينفك ..
ويتكسسر ..
كانت نايم بتعب وخصلات شعرها الحريريه ..معطي مظهرها شكل اكثر ساحريه ..
فزت بخوووف وقعدة :هه ه هلاا ا ا..خـ خـ خالي بغـ غـ غـيت شششيء ..!؟
حسين بشكل يخوف ومرعب وهو يقرب منها...:ليييه مانزلتي ..؟؟مو قاعد اناديك ..
حنين وهي ترفع سبابتها قدام وجهها ..:والله العظيم والله اني كنت نايمه ..؟؟
حسين وهو يمسك شعرها ويقربها منه:وويييينه الـ×××× االي كان عندك ..
حنين بدمووع مضلومه : والله ياخال محد كان عندي ..
حسين :وتكذبين بعد وطراخ صقعها على الدولاب وهي نزلت تجري وتجري وتبكي ..
حنان شافت اختها وضمتها ..وصارت تبكي معها..وجى حسين .. وصار يظربهم الاثنين وهم يبكوون ..ليييه ينظربون ..؟؟ظلم ..ليه عايشين هنا ؟؟ظلم..ليه يتحملون هالظلم ليه يصبرون ..؟؟مالهم في الدنيا احد غير هذا الرجل المتوحش الي يمسيهم على ذل ويصبحهم على ذل ..
........................
امتنان وهي تدخل بيت عمها الوليد ..
هي وامجاد ..
وشافو رجال عمره تقريبا في الثلاثين مرخي راسه وهو مسرح بس من بعيد زي واحد من اعمامهم ..
امتنان وهي تمشي بخطى واسعه..وراحت وقفة قدام الرجال وهي طالعه بصددددمه
وامجاد ااكتستها نفس التعبير ..
امتنان وامجاد :جددددددييي..
الجد رافع راسها وبادلهم بابتسامه ..:ههههههههههه .. وشفيكم شفتو سكني .(جني)..
امجاد وهي تطالع في انبهار.. وفتحت عيونها عللى الاخررر :والله انك تهبببببببل ..
امتنان وهي تجلس جنبه بصدمه..:لأ.لآلآ ..جدي والي يخليك يوم السبت مر علينا في المدرسه .. تكففففففى ..
جدي وهو يلف احفاده في يده ..:هههههههههه انتو منه ووافــ..... سكت وهو حزنان ..
امتنان وقلبها يدق طبوووول ..

امجاد بخووف وهي تمسك ايد جدها :يبه ايش فيه وافي ..؟؟صار له شيء..
جدي :لامافيه الاالعافيه بس حابس نفسه بالغرفه .. عشانه بغى يغرق وجدان اليوم ..
امتنان وهي تشهق توقف بفجعه قدام ابوها ..:يبى من صدددقك ...وجدان وينها فيه وش صارلها وشلون يموتها .
جدي وهو يسحب امتنان لحضنه :لايابنتي بس اليوم وهو يلعب معاها طيحها في المسبح وماكان يدري انها ماتعرف تسبح ..
امجاد:تيب وينها وجدان ..
جدي وهو يوقف :وجدان نايمه عند زوجها ..
امجاد ووجدان طالعو بعض بصدمه ..
امتنان :يبى ايش تقصد ..
جدي :يعني هي عند هاني نايمه ..
امجاد تقاطعه :يبى اشلون تنام عنده وهو خطيبها ..
جدي وهو يبتسم ..:موخطبنا وملكنا .. ماابقى غير نسوي حفله كبيييره نعزم الكل فيها ونقول عنها زواج ..<<وربي هالجد فلااوي بس خليه يعرف ابوو هاني
امتنان ..:يبى طيب وين انت رايح ..
جدي وهو بيمشي :بروح المزرعه ...
امجاد :يبى واحنا ..
جدي:وانتو تعالي معاي وبنمر البنات وبكره ناخذ وجدان..
وطلعو مع جدهم ومرو على البنات ..
وراحو المززرعه ..
.........
.....................
صحت وهي حاسسه ان جسمها مكسر على الاخر وانهامره تعبانه بس حست براحه وبرودة الهوا الي اتسللت لجسمها ..قربت اللحاف تتغطى بيه زين وهي حاسه بنتعاش ..كانت ريحة اللحاف منعشه ..هذا العطرالهادي يذكرني بأحد ..فجاءه وقف التفكير عندها وحست بغصه ..
وفتحت عيونها بشويش تبغى تنكر الي رسم عقلها من شوي ..
\
http://img39.imageshack.us/img39/6857/35085891.png (http://img39.imageshack.us/i/35085891.png/)http://img39.imageshack.us/img39/35085891.png/1/w130.png (http://g.imageshack.us/img39/35085891.png/1/)
\
كانت الاضاءه الهاديه في الغرفه شغاله..وريحته تملي المكان وسببت لي رعشه وطالعت فيني كنت لابسه قميص لنص الفخذ من القطن البارد ولونه الأبيض وكانت اكمامه طويله للكوع وفتحت الصدر كبير لكنها ملتفه على شكل زمم لنص الصدر .. قعدت احاول اتذكر ايش صار امس لايكون اتزوجة هاني وانا مدري ..شوي دق جواله ..
قاطع الصمت الرهيب في الغرفه ..كان في مكتبه وجى على غرفته سويت نفسي نايمه وغمضت عينيي.
"نزل ايه نزل ياربيي انا وش دخلني انا غرفته ياويلي حاسه ان في شيء بالموضوع "
ملا الغرفه من المسيقى الحزينه حقت جواله ..
وجى صوت رجالي عذب حزين ..

مايهم ..جفف دموعك .
مايهم تضوي شموعك ..مابقى شيء ياقلبي ..
يسوى دمعه آآه من دموعك ..
لااا ياقلبي لااااتتكلم ..
لاااياقلبي ..لاتألم ..
هذا مو الـ..قاطع صوت النغمه رده .. وهو يرمي نفسه في الكنبه الي قدام السرير بتعب
هاني وهو حاس انه مخنووق :هلا حياتي ..
...هاني بضحكة الهاديه الرنانه:ههههههه فديتك يابعد حيي والله ..اي وحشتيني و ماتتصورين قديه ..
هاني :اممممممم والله مقدر اليوم_ وسكت يطالع في السرير مكان وجدان حست وجدان بنظراته وسارت تلم نفسها اكثر وهي تكابر .._
هااني شاف جسمها وهي تنكمش تحت البطانيه ..
ولف يكمل كلامه ..
هاني :ايوا حبيبتي .. اممم مدري قسسم بالله تعبان وابي انااااام ..
هاني :لا هههههههههه بس اليوم بذلت مجهوود بدني ..
هاني :ايوا ياليت بس ابشري .. جايك ..بس بكره ولا بعده ..
هاني وهو يوقف:ياحياتي ..لاتزني ..والله تعبان حدي ..
هاني :خلاص انا بقفل اللحين وسكت شكلها قاطعته بنت اللذينه ..
وجدان ماقدرة تستحمل قلبها الصغير ماقدر يستحمل نزلة دموعها غصب حاولت تمنعها ماقدرة ..
لااا لا ياوجدان.. حاولي اصبري انتي دمعتك غاااليه .. لاتبكي على من لايستاهلك ..وصوت ثاني يرد ويقول ..وشلووون تصبري وهو يقولها وحشتني وحياتي ..ويكلمها بحب وهو ولا عمره طالع فيك بحب دايم يكرهك ومايطيقك..
رجع صدى ضحكته الي مااذكر اني سمعته قد ضحكلي وهو مستانس زي كذه\..
مسحت دموعها نزلت رجولها وقعدة على السرير وهي تنزل لامست رجولها الحافيه السيرميك البارد ..كان ودها ترجع للسرير تحس بدفا يبعدها عن جفا القلووب الي حاسه فيه .. غمضت عيونها بقهر وهي توقف قدام هاني ..الي ارتبك وقال .. :خلاص بوماهر اكلمك بعدين ..
وقفل وهو يتأملها وهي تحاول تففتح عينها بس تمنع الدمعه المتمرده ..
هاني انجذب لشكلها بالمره ..مايدري ليه قام بس قام ..
فتحت اعيونها على انفاسه الدافيه بوجهها ..
هاني :مبروووك مابغيتي تصحين ..
وجدان وهي تحاول تبعده عن بالها .. ومشت سريع من عنده وهي ودها تصييييح تبكي .. حست بالنقص بالكرهه لنفسها .. ومشت على الباب ..
هاني وهو يرمي نفسه بكسل على السرير .. ويكلمها كأنها بيبي امكن وجهها الطفولي اوحاله هالطريقه ليكلمها فيها :ماما حبيبي .. تعالي نامي انا مقفل الباب بالمفتاح ومافيني افتحه ..
وجدان بعصبيه وضربت الارض برجلها :هااااني ..خرجني سريع ..
هاني وهو يديها ظهره ولكنه يسمعها ..
وجددان :هاني ..
هاني:.........
وجدان راحت عنده بهدووء وتردد ..
وراحت فوق السرير من الجهه الثانيه عشان تقابل وجهه ..
لقته نايمه حتى انفاسه منتظمه ..
وجدان وهي شوي وتبكي ومدت في اسمه بغنج طبيعي ..:هاااني..
قالتها بطريقه لها نغمه خاصه .. حس قلبه يددق ويددق ..بس كابر وسو انه نايم ..
وجدان ودموعها بدأت تنزل :هاني ..تكفى ابي اروح عند ماما ..والله تعبانه ..
هاني ولكأنها في بس دموعها نغزة قلبه .. "فديتها هالبيبي والله انها تجننن "
جتها فكره شيطانيه .. بسرعه سحبت الجوال حقه .. واستغربت انه ماكان فيه باسورد..
ودخلت على اخر المكالمات المستلمه .. (نوونه ..)
واخذت الرقم حقها وهذا كله قدام عيون هاني الي كانت نصها مفتوحه ..بس ماعرف وش قاعده تسوي فيه .. ودقت على شمووخ ..
وجدان وهي تحاول تمنع دمعتها .. :شموووخ ..
شمووخ حست بصوت وجدان المظطرب .. وقعدة فوق السرير ..:هلا حبيبي جوجو اشفيك ..
وجدان وهي تلف على هاني تتأكد انه نايم ..:شمووخ ..اكرهه ..اكرهه ..
شموخ :وجدان اتعوذي من الشيطان وتكلمي زين ..
وجدان وهي تمسح دموعها بكم قميصها ..:تخيلي ..انه يحبها .. ويكرهني .. حتى سمعته بذوني .. بس والله والله .. ماقعد معاه .. _هنا هاني بغت تجيه جلطه _شمووخ .. قاعد يستصغرني النذل ..مدري ليه يكرهني ..بس خلاص عفيته ماعاد ابيه .. تدرين اني اخذت رقم حبيبيته .. بس بشووف ايش الفرق الي بيني وبينها ..ايش الي ماقدرة انا اسويه ..
كانت شمووخ ساكته وتسمع وجدان وشهقاتها ..
شموخ :ايه ياقلبي ولا يهمك .. والله لو يشوفونك الشباب ليطيحون تحت رجولك .. بس ولايهمك منه هالمغرور .. خليه يغتر بنفسه ونهايته بيطيح على وجهه لم يخسرك ..
وجدان ..:شمووخ ..ماابي اقعد معاه احس سرت اكرهه ..
........................
..........
مسكت الجوال بأيد مرتجفه ..
حنين بهدووء:هلا ..
خالد بعصبيه .:حنين وينك من زمان اتصل عليك وارسل ولا حياة لمن تنادي ..
حنين والدمعه في عينها ..:خالد وش تبي مني ..
خاللد وبدأ قلبه يرق لصوتها وهممس:حنين انا وش ابي منك ..؟!.. انا تسألين وش ابي منك ...؟؟!انا ابيك كلك ..انا احبك ياحنين انتي ماتفهمي ..
حنين ..بقهر:خالـــــد تكفى .. لاتعبني وياك .. انت تعرف مكانتك بقلبي قدأيش ..
بس خالد والله مو من مستواك .. خالد انـ
قاطعها بعصبيه ..: يووووم السبت.. هااه .. يوووم السبت ابغاك ترجعين مع سجى اختي فهمتي ابي ارجع من من الدووام اشووفك .. انا قلت لأمي تخطبك وبماان مافي ناس عدله ..أقصد خالك الي مايتسمى .. قابلته وليتني ماقبلته ..بس للاسف برجع اقابلله ثااني وبملك عليك وبتزوجك ومابخلي احد ياخذك مني انا ماصدقت القاك انا احبك واهواك .._تنهد ببضيقه_حنين ..بليييز افهميني ..
حنين فرحة بقلبها لأن خالد شااريها وهو اصلاا حتى لسا مااشافها وزادت دموعها وهي تقوول :خالد والله ماقدر ..
خالد وحس بالعبره تخنقه :طب ليييه .؟؟
حنين وهي تصيح بانهيار .. :تدري اني حالتي اسوااء من العادي _سكتت شوي تمنع شهقاتها _اوصلفلك حالي تدري ان مافي دولابي الا لبس او لبسين وبجامه .. تدري ان في الجامعه محدد كشخني غير اختك ..عطتني عبايه حقت كباريه متري مااركه الي يسموها .. وحمدت ربي ان البنات في الجامعه مايكشخون الا بالعبايات..
حننين وهي تبكي بانهيار ..:تدري ان من امس مادخل فمي شيء غير ماي .. تدري اني تجين حول الثلاث الايام مااكل .. تدري اني اصحى على الأهانه والضرب وانام على ضرب بالله وش تبيني اقابل اهلك فيه .. وبإي شكلك بترفع راسك بي ..
خالد كان ساكت بس ماطول سكوته :حبيبي حنين .. انا كل مالي يزيد حبي لك .. وكل مالي اعشق صدقك وصراحتك ..والله مااضيعك مني ..
حنين كانت تستعيد انفاسه بعد المجهود الي بذلته في ووصف معاناتها ..
خالد :تكفييين حنيني .. تعالي السبت بيتنا وانا من الظهر بكون واقف استناك وبدخل الكوفير وكل شيء واخليها تسويلك الي تبيه وبشتريلك الفستان على ذووقي .. بس لاتتخلفين عن موعدك ولاتجي مع اختي انا بخلي سواقين يروحون للجامعه لم تشوفي سجى خارجه اطلعي معها ولم تشوفيها ركبة مع السواق بتلاقي سواق بعده اركبي معاه وهو بيوصلك لعندنا وعلى المغرب بعد ماتتزبطي .. ادخلك بيتنا .. وامي تشوفك .. ولا تخافي صورتك قداام اهلي حتكوون مشرفه وحديك بيت من الي ملكي واقوول انكم عاايشين فيه و عادي محد درى ..
حنين مسحتها دمعتها وقالت بصوتها الأنثوي :ماشاء الله خططت لكل شيء ..
خالد بصوته الهادي :حياتي والله العظيم ليلي ونهاري افكر فيك ..
حنين وهي تبتسم :والله حتى انت ماتغيب عن بالي ..
خالد وحس بفرح من بسمتها :يابعد قلبي وروحي انتي والله العظيم بس توصلين لي لأفرشلك الارض ورد .. بس خليك بين يديني ..
................................
.............
اعطيكم صوور بسيييطه عن المزررعه والي هو بس الشجر وصورة القصر .. والبااقيه تجي مع الاحداااث



http://img31.imageshack.us/img31/6599/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg (http://img31.imageshack.us/i/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg/)http://img31.imageshack.us/img31/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg/1/w136.png (http://g.imageshack.us/img31/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg/1/)









http://img21.imageshack.us/img21/6599/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg (http://img21.imageshack.us/i/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg/)http://img21.imageshack.us/img21/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg/1/w136.png (http://g.imageshack.us/img21/cagzq1h6capkhk03ca328vv.jpg/1/)





http://img182.imageshack.us/img182/8709/ca77vy3jca3zxudxca9acgl.jpg (http://img182.imageshack.us/i/ca77vy3jca3zxudxca9acgl.jpg/)http://img182.imageshack.us/img182/ca77vy3jca3zxudxca9acgl.jpg/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img182/ca77vy3jca3zxudxca9acgl.jpg/1/)





http://img10.imageshack.us/img10/5147/can0cabxca2ak96wcarfb87.jpg (http://img10.imageshack.us/i/can0cabxca2ak96wcarfb87.jpg/)http://img10.imageshack.us/img10/can0cabxca2ak96wcarfb87.jpg/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img10/can0cabxca2ak96wcarfb87.jpg/1/)










البنات اخذوو راحتهم في المزرعه وخصوصا ان جدهم كان نايم في قصر الاستراحه ..
وكانو حوول المسبح بالبكيني .. والخدم حولهم ..
وديان :بناااات شوووفووو شوووفوو كيف انننط ..
شادن : بس شوفو واضحكو .. يما مابتوصلي لهاني هاني امهر منك بكثيييير ..
وديان ..:هو علمني وقلي لوتدربتي كثير بتوصلين ..
سجى : يلا ورينا ..
وطششش


المسبح ..


http://img21.imageshack.us/img21/6238/84657929.jpg (http://img21.imageshack.us/i/84657929.jpg/)http://img21.imageshack.us/img21/84657929.jpg/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img21/84657929.jpg/1/)

ونزلت لتحت الماي ببراعه واتشقلبت وطلعت لفوق ..
شموووخ:هههههههههههه .. اقووول روحي بالله .. شوفي وش اسوي .. وطش نطت وسارت تسوي حركات تحت الماي شوي حسينا كأن الماي قاعد يطلع على فوق .. قامت نطت سجى سريع وخرجتها ..
شموخ وهي توخر شعرها عن وجهها :ههههههههه واشفيك خفتي علي..
سجى ..:مابقى الا انت اخاف علليك ..لا بس ابغى اتشمس ..
امتنان وهي تمد رجيلنها :ايوا بنات خلونا نعيش لحضات هدوووء وابغى صراحه يسير لوني زي لون جوجو ..
هديل : صدق والله .. جوجو عليها لون جسم خققاااق ..
وهدووووء 5 دقايق والكل ريح ممع التشميس ..
وطششششششششش عليهم كلهم ا تناثرت المويه .. وطلعت هيلدا وهي تضحك ..
:مااافي بالله تسمر في الوانكم قال .. اللحين الاء الي بياااض النجفه .. قاعده جوه خايفه على بشرتها وانتو تبغو تنحرقو ..
امجاااد وهي تجري وتنط عاااد امجااد بووويه على مستووى
طششششش .. وتسحب هيلدا من كشتها ..
وتخرجها من المسبح وكل البنات يطالعون في هيلدا بحقد.. امجاد.. : امشي امشي لوعاد شفتك تسوين هالحركه ثاني ماتلومين الا نفسك ..
وراحت هيلدا وهي تتحلطم.. بس ابدد لاتفكرو ان هيلدا هي الي تستسلم .. ومرت 10 دقايق ثانيه بسلااام .. الا
طششششششششششششش
وهالمره كان
الاء وهيلدا ..
وعلى طول البنات راحو جري يخرجوهم ..وقدرة تخرج الاء ولحقت وراها سجى وشاادن وهديل ..
واما هيلدا الي قدرو عليها امتنان وشمووخ ..وامجاااد ..
هيلدا :ههههههههههههه اماااانه بنات خلااــ..وطششش غرقوها وهي تحاول تطلع ..
امتنان بنذاله :احسسن عشان ثاني مره تتأدبين وتسمعين الكلام من اول ماينقالك ياخبله ..
هيلدا وهي تضحك وتحاول تطلع تقووم تسحبها شمووخ من تحت ..
..امجااد وهي تخرج :بنات بنات جيبوها عندي هنا اطبق الي شفته في برنامج المصارعه حقي ..
امتنان :ههههههههههههه ايوا بنات ادوها امجاااد ..مجووده بالله خذيها ..
هيلدا وهي تحاول تبعدهم :لا لا بلييييز الا امجااد .. هذا بتموتني ..
شمووخ :ههههههه احسسن تستاهلين من اللحين اقلك اترحمي على نفسك..
..................
ومن جهه ثانيه الاء وهي قافله عليها باب القصر حق المزرعه تمنع هديل وشااادن وسجى انهم يدخلوون عليها ..
الاء وهي تدف الباب :والله بنات توبه ماعاد ارجع اعيدها ..
هديل : احلمممممي .. والله ماسكينك ماسكينك ..
راحت شاادن جري من الباب الخلفي هي وسجى عشان يمنعوها من الخروج ..
الاء وهي تشووف شادن وسجى يجروون عليها بكل وحشيه .. وتنط فوق الكنب الاسوود وتصايح ..


http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/15/05/gliw8dh01.jpg (http://games.m5zn.com)



وتلحق وراها سجى وتروح شاادن تفتح لهديل ..
ويهجموو كلهم الثلاث ..
وجو امتنان وشمووخ ووامجاااد وهم يسحبون هيلدا ..
وبعد مجهوود كبير وهم يحاولون يمسكوهم هديوو ..
شمووخ وكانت زعيم وشيخ العصابه :بنااات .. وش نسوي بالاسرى ..
امتنان : انا اقوول.. نووولع نار في مكان .. ثم .. نرميهم فيه ونتركهم في ذاك المكان الين يحترقو ..
وطراخ ضربتها شمووخ على راسها : اقووول انشبي .. انتي ومخططاتك الارهابيه .. هديل :هههههههههه من جد لو بناخذ على مشورتها تدمر العالم ..
امتنان :ههع هع هع اقوول يازينك وانتي ساكته ..
شادن ..:وبمان اني من اكبركم اقوول .. ان نربطهم هنا الييين مايعقلوو..
امجاد :ايه صدق حلوه فكرتك .. وبعربيجه كملت ..:وخلووهم معااي شووي انزل موااهبي
شمووخ :اممم صدق دخلت مزاجي .. لا بس مجوود خلي موااهبك لنفسك
هيلدا وهي فاتحه عينها على الاخر ...:لا يامعوده .. اشفيكم .. لاتمزحوون ..
الاء ..:هي انتي وهيا بلا هبل .. وبعدين انتي وخري فكيني ..
سجى :اقووول احلمي .. _ولفت على شمووخ _ شمووخ ايش رايك نربطهم حلوه فكرت شادن ..
وجايه الاء بتعترض الا بالشطرطون الي ينربط على فمها ..
ولفهم ورموهم فوق الكنب وهم يضحكون .. وخرجو يكملو سباحتهم ..
......................
...........

قنـاع الآبتسـامة
08-16-2009, 11:37 PM
يسلموووووووو


ننتظر البارت ^_^

][ ميمي ][
08-17-2009, 07:33 AM
ننتظر بلييييييييييز كمليها

مررره ختييييييييره

بانتظاارك

بنت بلادي وافتخر
08-17-2009, 02:52 PM
هلا حبيبتي الروااية اكثر من روعة اتمنى تكمليها
ننتظر

بنت بلادي وافتخر
08-18-2009, 02:37 PM
ننتظررررررر ^_^ وين التكمله

ام جوري99**
08-21-2009, 04:32 PM
رررررررررروعة

يااااااااعسل

شووًَوق
08-29-2009, 12:42 AM
معليه على التأخييير وبنزل البارتات الي نزلتها الكاتبه كلهاا ..

شووًَوق
08-29-2009, 01:04 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالباارتـ الساادســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد وهو يستنا جلوي ينزله ..
نزل جلوي وهو كاااشخ وريحة العطر تسبقه ..
جلوي وهو يقفل الباب ويضحك على شكل خالد المعصب ..
جلوي : واااشفيييك يابو الشباب معصب ..ههههههههه..
خالد بعصبيه وهو يحرك بسرعه يبي يلحق على السووق ..:ضحكة بلا ضروووس قول امين ..
جلوي وهو يحرق في اعصاب خالد :ههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه : والله لو مانطميت باارميك من السياره هالحين ..
جلوي وهو يحاول يكتم ضحكة على شكل خالد الي نادر مايشوفه متنرفز كذه ..
وصلو السووق ونزل خالد مع جلوي ..
جلوي ..:هااه يابو الشباب وين ناوي تدخل اي محل من ذوول ..
خالد :تعال ندخل محل(.لمسات..)
جلوي :يلا ..
خالد :الله الله بالذووق .. ترا ماجبتك على الفاضي ..
جلوي وهو يضربه على ضهره بخفه..:هههههههه ابشر ابشر ..
........................
جنى:يووووه بنااات سريييع خلونا نمشي ..
اريج :لا امااانه استني ..تقوول دارين ان في ولدين ياخذوون العقل دخلو من هناك ..
جنى وهي تقعد بتملل..:اووف الي رقمناهم اليوم يكفوو ..
اريج :لا اماانه اصبري ..خلينا نشووف امكن يعجبونا ..
بعد نص ساعه خرج خالد هو جلووي ..
ووهم يمشو وقفوهم الثلاث بنات ووقفو قدامهم كان واااضح انهم صايعين ..
جنى :هاااي شباب ..
خالد لف راسه لجلوي وهو مو مستوعب ..
جلوي وهو يبتسم :هاااي صبايا ..
خالد رفع حاجبه ..:نعــــــــــم خييير!!!!..
قربت منه جنى وهي تقول بدلع :وشفيه الحلو معصب ..
خالد وهو يطالع فيها بأشمئزاز .. :اقوول ابعدي ولا اصكك بالكيس الي في يدي ..(مررره ماعنده مجال .. يكفي حنوو ماليهه عيونه زوود)
جنى وهي تبعد عنه :يووو ..حمش..
جلوي وهو يكتف صاحبه ..:ههههههه .. سبيك منه .. وش بغيتي ..؟؟!
جنى .. بدلع وهي ترفع حواجبها : اممممممم عاتي بغيت نكون فرند ..
اريج وهي تسحب ايد جنى : امشي جنوو شكلهم مو ناويين ..
جلوي .. وهو يسحب ايد جنى بجراءه ..:لاوين تروحين .. خلاص هذا رقمي ودقي علي متى تحبي ..
جنى مدت له الجوال.. :خذ انت سجله .. وهو يسجله حس انه وحده من البنات ماتتكلم وكانت طوال الوقت تتطالع بعيدد ..
جنى عمرها 23 مررره مااعليها منن شيء ومتدلعه على الاخر وعليلتها متووسطه)
رفع راسه .. وناظر فيها .. : واتنحنح وقال ..:اشفيه الحلو مسرح..
لفت عليه دارين .. وابتسمت قالت : لا مو مسرحه ولا شيء .. ولفت على صاحباتها .. :يلا بنات خلونا نمشي ..
وهم يمشوو.. جنى ..:امااانه مووو ياخذوون العقل ..
دارين ..وهي تمسك ايد جنى بحالميه :اي وخصوص الي كان يسجل الرقم ..
دارين في مدرسة امتنان وامجاد وهديل وعمرها15
اريج .. وهي ترفع جوالها بمياعه :لا لا والله الثاني جنااان مؤدب ..
واريج مع دارين اولى ثنوي 16
جنى : والله كلهم حلوين كل واحد يقوول الحلا عندي ..
............................
.............
نزل من الدرج .. وسمع صياح مكتوم في الصاله .. راح سريع لمصدر الصوت وكان الاء وهيلد مربطين وسط الصاله الملكيه ويحاولو يفكو نفسهم ..
جدي وهو يسحب من فهمهم الشطرطون ..
:هههههههههههههه .. من سوى فيكم كذا ..
هيلد بحقد:مين هم بعد الوسخين بنات اولادك ..
الاء وهي بتموت من القهر ..:يبى من اول وهم حابسينا .. تكفى تكفى فكني .. والله لأتوطا في بطونهم ..
جدي :ههههههههههههه .. لوكانت شمس كانت من امس .. يعني لو كنتي بتوطي في بطونهم كان اتوطيتي في بطنهم قبل .. يربطوك ..
هيلدا .. وهي تقوم بعد مافك جدها الحبل عنها ..:اماانه األًَـًَُوو ..**دلع لي الآء ..مع ضم الام وشدها
تعالي والله لأبرد حرتي فيهم ..
..........
شموخ وهي تطلع من المسبح .. :بنااات يلا انا طالعه بشوف المسلسل التركي الجديد .. الي في
mbc
مين تجي معايه نتفرجه ..
هديل وهي تطلع ..:انا شمووخه استنيني ..
وراحو على البيت .. واول ماوصلو البيت .. وفتحو الباب دخلو على الصاله جري بس شافو جدهم كانو ودهم يندفنو مكانهم .. من الحيا .. وراحو جري على غرفهم ..
جدي :هههههههههه .. وش ذا وين احنا .. وش ذي الملابس الله يستر علينا ..
الاء .. وهي تحاول ترقع ..:لا عاتي جدي كلنا بنات ..
جدي ضحك وسكت وماعلق ..
..............
..&Egrave; اتصال .وجدان وكلمتها . .شمووخ .. شافت.
هديل ..:وهي تنشف شعرها بالمنشفه بعد ماخرجت من الحمام .. :اشفيك.. ؟وجهك انعفس فجاءه
شمووخ وهي تتربع فوق السرير بقهر وتلوي فمها ..:تخيلي جوجو الدبه توها مكلمتني ..
ومو عارفه اخذ منها شيء بس بين بصوتها كأن الزفت الي مايتسمى .. ضايقها ..
هديل .. وهي تتمدد فوق السرير ..:اووه هو من يومه كذا لعين .. واتمددت على جنبها وهي مسنده راسهابأيدها :بس والله العظيم ماقد شفت احد بجماله .. والله انه آآيه في الجمال .. بس جددد مغروووور .. وكمان جوجو مناسبه لجماله .. بس مدري ليش هو مايحبها ..
شمووخ:لأنه اعمى .. ولا وجدان ماتتفوت ..
وهذي غرفتهم في المزرررعه ..


http://img199.imageshack.us/img199/927/27275374.jpg (http://img199.imageshack.us/i/27275374.jpg/)http://img199.imageshack.us/img199/27275374.jpg/1/w430.png (http://g.imageshack.us/img199/27275374.jpg/1/)



........................

وجدان بعد ماقفلت من شموخ .. اتربعت فوق السرير .. ولفت على هاني الي كان نايم ومتناسي وجودها بالغرفه ..
وقفت بكسل .. تبغى تحاول تفتح الباب ... بس عيا يفتح .. المفتاح مو موجود ..
راحت رجعت على السرير ..طالعت فيه كان شكله ملااك وهو نايم فوق السرير وماد ايده اليمين وويده اليسار تحت راسه .. وكاان واضح انه مررره مرتااااح ..
بعدت عيونها عنه لأنه حاسه مشاعرهاسارت متظاربه من بعد ماشافت هيئته .. ومشيت تدور على المفتاح .. كان في جنب غرفة الملابس غرفه شكلها غرفة المكتب ..ببس كانت مقفوله .. شوي وهي واقفه سمعت صوت .. بعدين لفت وهي مطنشه الا شوي سمعت الصوت يزيد .. وعلى طووول راحت جري على السرير وقعدة ..
وجدان وهي تحاول تصحي هاني .. :هااانيي ... _ولفت راسها على ورا ورجعت طالعت فيه _هاني حبيبي في صوت هناك قووم خرجني ..
هاني وهو عنده نوم..:همممم ..
وجدان حست ان مافي امل تقومه .. قربت منه بتردد .
بعدين حطت راسها فوق يده .. وغمضت عينها في حضنه ..
هاني اول ماشم ريحة عطرها الجريئه .. ولفحت خصلات شعرها وجهه حس بأنه انشد عرق فيه .. مايدري ليه حس بتوتر
كانت قريبه منه مرره ومايفصل بينهم شيء .. لف عليها كان شكلها بريء كأنها بيبي وهي تحتمي بحضنه .. حس براحه عجيبه .. وسحبت ايده الغطا وغطاها ونام ..
..................................
..............
هيلدا : ألًٌَُوو..تعالي بالله عندي فكره حلوه وبسيطه بس تشفي نصف الغليل بس..
الاء بحقد وهي تعض اضافرها ..وتحرك رجلها بتوتر: هلودا هاتيها بسررعه .. والله لأوريهمم الخاينات ..
هيلدا :يلا تيب ..اسمعي ايش بقلك ..
.......................
سجى:امجاد .. بسرررعه ادخلي من تحتي ..اامجاااد سرييييع
امتنان وهي تصايح وتأشر على سجى :شدووون بسررعه الحقيها بتدخل ..
وطشششش ..
وتسبح امجااد وتلحقهها شادن .. وتمسك رجلها ..
وترفسها امجادوتغوص وتدخل من تحت سجى.. الي كانت مسويه برجلها(8)..
سجى و وهي تنط بفرح ..:شدوونه منو ..غلبناااكم ..5\3 ..وااااااااااك ..
امجادوهي تطلع وتاخذ نفس .. ورفعت نفسها على طرف المسبح وقعدة جنب سجى ..
امجاد:وججججعع .. وحوش _وهي تتفقد يدها .._شووفي يازفت الطين كيف خمشتيني ..(**في ناس يقولولها مخشتيني ..
شادن :احسسسن وتستاهلين اكثر من كذا لأنك غشششااااشه ..
سجى.:اأهم شيء انكم مهزوووووووومين..
امتنان ..وهي تأشر على امجاد:لا والله ..هذي غشاااشه ..
امجاد:هي هي .. ترا سكتلك كثير انتي والقرد الي جنبك من اول غشاشه غشاشه بالله في وشو غشيت ..
شادن وهي تمسك قلبها بحركه تمثيله :آآه ياقلبي .. الحين تسألين في ايش غشيتي والتشوهات الي سويتيها فينيي انا ومنو ..
ولا وختمتيها برفسه مو صاحيه على بطني ..
امتنان وهي تروح تحظن شاادن ..
امتنان:ياااابعد قلبي ياشدوونه ..من جد ذي ولد بهيئة بنت ..
امجاد وهي تسبل بعيونها :وبنت مزيووونه بعد ..
امتنان وشادن طنشوها وسارو يتسابقو ...
شوي كذه حسو ان مستوى المسبح قاعد يقل ..بس كلهم طنشو ولا كأنو حاسين بشيء .. لين والمويه لمستو اقل بكثير وماسارو قادرين يوصلو للسلم ..
والمويه كل مالها تقل ..
امتنان وهي تمسك في شادن ..:شاادون والله المويه قاعده تقل والمسبح ذا طول عماره.. بلا خلينا نروح نحاول نطلع من السلالم ..
سسجى بخوف مع دلع عفوي :بناااات حاسين بالمويه ..
امجادوهي تسبح بسرعه على السلالم : بنات الحقو على السلالم قبل مانسير مانقدر نوصلها ..
وسبحو للسلالم بس ماقدر يوصلوها ..
جو الاء وهيلدا وطالعوهم من فوووق ..
الاء بخبث:احسسسسسن تستاهلووون .. انا هذا الجمال كله _وتأشر على نفسها _انربط وينحط في فمي شطرطون وانحبس ذيك الحبسه ..
امجاد :االاء يانذله ارجعي صبي مويه ثانيه بلا هبل لا تخليني اخرج من هنا واخليك عجينه انتي وهيا<<من جـــــــد عربجيه دي البنت
هيلدا وهي تضحك :احلمممممممي .. واتعفنو هنا .. وترى جدي بيمر من هنا .. يعني يازينكم وهو يشووفكم كذا بذي الملابس ..
سجى :وجع انتي وهيا والله لو مافتحتو الباب لأتوطا في بطنك ..
امتنان :هلدوووووه ألوووووووش .. والله لو ماعبيتو المسبح لا يسرلكم شيء ماقد شفتوووه ..
هيلدا والاء:هههههههههههه وهم رايحين على القصر ..
............................
جدي خرج وقابل في خرجته الاء وهيلدا..
جدي وهو يطالع يمين ويسار ويقول..:ألٌَُــوو .. هلودي ..شفتو وين الباقين ..
هيلدا وهي تكتم الضحكه ..:لا يبى ما..وقطعتها الاء وهي تديها كووع على بطنها ..
الاء :الا يبى هم في المسبح ..
جدي..:وين بنتي وديان ..؟؟
الاء :يبى من اول مادخلنا قعدة سبحت معنا شوي وبعدين .. حطت راسها ونامت ..
هيلدا ..:اللحين يبى ..نروح نصحيها ..
جدي وهو يطالع الساعه ..:يوو .. الحين عندي شغل مستعجل في الشركه ... انتبهو على نفسكم ساعه ساعتين وراد ..
الاء ..:يبى خذ راحتك .. _وهي تدق صدرها _ اصرلهم امهم وابوهم اذاا تبي ..
هيلدا وهي تدخل :اوووش اوووش ..قال قال اصرلهم ام وابو راعيها حراميها ..
الاء وهي تدف هيلدا لجوا وتضحك :يبى خلاص روح وانت مطمن .._ ومسكة ايدين جدها برجى ._وبلييييز دادي مر على جوده الدبه .. والله الجلسه بدونها ماتحلى .. وجيبها معك ..
جدي وهو يرجع يطالع الساعه :لا ويين .. الساعه عادت 2الليل .. الحين البنت رااقده ..
الاء برجى :بليييز يبى .. جيبها .. انت تيب شوف واذا لقيتها نايمه خلاص ..
جدي :خلاص ابشري..
.........................
............
مهند كان يسولف هو وريان ..
ووسيم وهادي ..وياسر ووافي يلعبو كيرم
وسيم وهو يأشر على ياااسر:ألللحقه هااادي شوووف الحبه الي شالها من الملعب ..
يااااسر :هههههههههههه ترا كذاب ..
هادي :يااااسرروووه .. جيب الحبه لأتوطا في بطنك الحيين .. وانت ياسوفلجي ..شيل اخووك الغشاش من هنا ..
ريان وهو يتربع :هههههههههههه يسووور وش سويت ..
ياسر وهو يصطنع البراءه :..ولاشيء .. _ويأشر على وسيم ويقول_هذا قاعد يتهمني ..
هادي وهو يضحك على اسلوب ياسر في الكلام ..:يلا يلا سماح هالمره ..بس عشاني متأكد من فوزنا .. وجو بيلعبو
..
هادي وهو يشهق ..:وسيييييم وين اختفت الحمرا ..
وسيم وهو يفرصع عينه على الكيرم ..:بسم الله كانت من شوي هنا ..
وكلهم طالعو في ياسر ..
ياسر وهو يرفع ايده:توكم ماكلين متى امداني اشيلها ..
طالعو في وافي الي كان يبتسم ببلاهه ..
نط فوقه وسيم ..
وافي :آآآه يابببطني ....ههههههههههه ..يمى لحقيني ..
وجى مسكه هادي .. واتوصو فيه ..
وجى بيسوي ياسر فزعه .. الا فرشووه معاه ..
ومهند وريان فاطسين ضحك كأنهم شايفين مسلسل كوميدي ..
...........................
............
جنى وهي تدخل البيت ..
ام رايد..:وين كنتي فيه للحين ..
جنى وهي تمشي من جنب امها ..:اوووه يمى .. يعني وين كنت عند اريج ودارين ..
ام رايد وهي تطالع فيها بشك ..:متأكده ..
مشيت جنى وهي طالعه الدرج ..:يعني قالولك مجنوننه ..
ام رايد ..:انتبهي على نفسك يااجنى وانا اخاف من بنت عمك هذي الي اسمها دارين .. وكمان اريج
جنى :لاتخافين على بنتك ..عن مية رجال ..
اول مادخلت فصخت عبايتها سريع وراحت لبسة بجامتها ومسكة جوالها وكتبت ارقام وهي متشووقه ..
.....................
.........
خالد وهو يوقف جنب كفي و يبغى يشتريله واخذ الجرايد ..
خالد وهو يكلم جلوي :هاااه جلوي بغيت شيء . من التموينات .. ؟؟
جلوي وهو يمسك جواله الي دق من شوي .. :لا ابي من الكفي جيبلي كفي بار..
خالد :اوكيه وراح على يشتري ..
.....جلووي شااف رقمها ورد:هلااا والله بالغلا ..مسررع وحشتك ..
جنى وهي تتمدد على بطنها ..:شفت كيف ..الا ماقلت لي اشلونك ..
جلوي وهو يريح في جلسته ..ويغووص في كنبته :انا بخير دام هالصوت بخير ..
جنى بدلع وهي تلف خصلتها بصباعها ..:تيب مين قلك اني بخير..
جلوي:افا يابعدي وش فيك ..
جنى ..:امممم طفشانه .. مقهووره ..وكل شيء..
جلوي وهو يبتسم ..:ايه دلع بنات ..
جنى بسرعه :لا والله مو دلع بنات .. بس انا كارهه الجامعه
وبكره جمعه ..وبعد يعني سبت وعندي اختبارات
وقررف ..
جلوي يصطنع باستغراب ..يبي يسوولف معاها لين يجي خالد .. :خبري الاختباارات بعد اسبووعين لساا مابدوو حقوون المدارس هذا غير اسبووع المراجعه ..
جنى :لاا انا الجامعه ونحنا حنبدأمن السبت ..
جلووي :يعني سنه كم عمرك
جنى :عمري 23 تالته جامعه ..
جلوي .:اهممم يالله يالغلا..لاازم تشدي حيلك..
ودخل خالد وهو يناول جلوي الكفي ..
جلوي ..:خلاص جنونتي .. بعدين اكلمك ..
جنى ضحكة بدلع ..:ههههههههههه مسررع دلعتني ..
جلوي ..:ههههههه شايفه كيف ..
جنى ..:يلا ياا ...ماقلتلي ايش اسمك ..
جلوي ..: حبيبك جلوي ..
جنى :ههههه الله جلوي انت اميير
جلوي:ههههههه اي اميرك ..
جنى :لاعن جد اسمك زي اسامي الامراء ..
جلوي :ايه داري .. بس انا احسن منهم
جنى :هههههه باي ياواثق
جلوي : اعجبك ..بااااي ..
وقفل السماعه وطالع في خالد ..خالد وهو يدقق نظره على جلوي ..
خالد:حبيبك جلوي ..واميرك ..اعجبك..ألخ .. وش هالحركات ..
جلوي وهو ياخذ الكفي مبتسم ..:هههههههههه ماعليك مني .. اسمع الشباب مجتمعين في بيت جدي.. ويقولون تعالو بس قبل نمر على ساري ناخذه ..
خالد وهو يحرك السياره ..:اان شاء الله ..
.......................
.......
......رفع راسه بكسل وهو يسمع صوت الجوال يدق لف راسه شافها ضامه نفسها ويده تحتهاوخر ايده بهدوووء ورد على السماعه كان صوته نعساآآن ..
هاني وهو يمسح عيونه ..رفع الجوال بدون مايشوف مين :هااه مين معاي..
جدي ..:هلا هذا انا ..
هاني وهو يقعد بسرعه ويعدل صوته النعسان ..:هلا هلا يبى ..
جدي وهو يضرب بوري .. :انا الحين راد البيت باخذ اغراض .. وارجع المزرعه اذا وجدان صاحيه قلها تجي معاي البنات يستنوها ..
هاني وهو يلف يطالع في وجدان الي كانت نايمه بسلام..واتنفس بضيق :لا يبى وجدان نايمه .. بكرا لم تصحى اوديها معاي .. مو بكره جمعة العايله ..
جدي : ايه ايه صح ذكرتني .. يلا اجل انا بقفل اللحين..
هاني وهو يرجع يتمدد :في امان الله ..
.................
......
طووووووووط طووووووووط ..
سااري وهو ياشر لهم من الطاقه (**الشباك ..النافذه .. الدريشه ..
:خلاااص جااي جاااي ..
اشر له خالد بسرعه ..
ونزل وهو ماسك معاه هبه ..
ودخلو السياره ..
ساااري ..:سلااااام ..
جلوي وخالد:وعليكم السلام ..
جلوي وهو يطالع في هبه ودايم يحب يستفزها ..:نعم انتي وش جايبك ..
هبه بدلع وهي حاضنه دبدوبها ..:زااايه مع اخووي ووانت ايث حااثرك ؟؟..
(جايه مع اخووي وانت وش حاااشرك ؟)
جلوي ..وهو يلف راسه عليها ..:انا وش حاشرني .. قوليلي بالله وش جايه تسوي والمكان كله اولاد ..
هبه وهي تقرب جنب ساري وتحط راسها على صدره ..:اوووث بالله .. الي يثمعك يقوول زايه عثانك ..انا برووح عند هادي ..
(اووووس بالله الي يسمعك يقول جايه عشانك انا بروح عند هادي)
جلووي :لااا مافي هادي صديقي انا .. روحي مع البنات ..
هبه ..:مثكييييييين .. قال ثديقك قال.. تراه اخووي قبل يكوون ثديقك ..
(مسكيييييييين قال صديقك قال ..تراه اخوي قبل يكون صديقك )
خالد وسااري .::هههههههههههه ..
خالد :ملسووونه هالبنت تاخذ حقها ..
جلوي ..وهو يخرب شعرها ..:اييه تذكرني بوجدان ..
ساري ..:من جد اسلوبها نسخه من اسلوب وجدان ..
هبه ..:ثااااري خليه يضف وزهه لقدام ..
(ساااري ..خليه يضف وجهه قدام )
جلوي وهو يفرصع عيونه ..:اي الملـ... _وسكت ثانيتين ثم رد_انا الحين اضف وجهي ..مردوووده يابنت ابووك ..
هبه وهي تسخف بصوتها ..:هع هع لابنت جدي ..
لف جلوي راسه وهو مقهور منها ام لسانين
...................................
..............
جدي وهو بيخرج من الشركه قابله اساامه ..
اسامه مر من جنبه .. ومشي ..
جدي :يااا اساامه ..
اساامه وهو يرفع راسه عن الورق الي في ايده ويطالع ثم يرجع للورق وفجاءه رفع راسه من الورق وهو فاتح عيونه على الاخر مو مصدق :يببببببببىىى ..
جدي :ههههههههههه واشفيك ايه .. هذا انا ..
اساامه .. وهو يلفلف على جده ويقول :حركااات يالصبغه والسكسوكه والكششخه ..
والله انك صغرة عشرين سنه .. والله انك لم مريت من جنبي ماعرفتك ..
جدي :ههههههههه بس ياشيخ بلا نصب ..
ااسااامه وهو يطالع بأنبهار..:وقسم بالله يبى .. اللحين لقيت لهاني شبيه ..
جااسم وهو يخرج من المكتب ..ويطالع في اسامه :يلااا اساامه تعال بيقي اخر ملف نشووف هرجته ونخلص ..
اسامه :جسوووم تعال شوووف..
جاسم :ايش ..
جدي :لا هذا مهوووي ..
جاسم طالع في الرجال برفعة حاجب بعدين اقل من نص الثانيه شهق ...:يبىىى ..
جدي .:وحطووبه .. الحين تسوي يعننك ماعرفتني ..
جاسم من الصدمه راح باس راس جده وقال :ههههههههه يبى والله مااعرفتك وش ذا الزين .. كأنك واحد في الـ30 ..
جدي ..:هههههههه يلا عشان تدورولي عرووسه ..
جااسم :افا تخوون جدتي .. الي هي ام ابوي .. الي تسير زوجتك ..
جدي وهو يضربه على قفاه ...:اقوول انشب .. ويلا تعال نخلص هالاوراق وعشان تروحون بيتي الشباب كلهم هناك ..
...............................
...............
سجى وهي تطالع لفوق تبغى توصل للسلم ..
امتنان وهي تقعد على ارضية الممسبح ..:والله لأوريهم النذلااات ..
شادن وهي تروح عند سجى :سجوووي ايش رايك نطلع فوق بعض ونحاول نوصل للسلم ..
شادن..: لايومي بعييييد مررررا ..
امتنان:ايه وانت تقول طوول عماره ..
امجاد وهي تلف على امتنان .:صدقتي انتي وخشتك .. لا ياماما كلها خمس امتار متري 4 امتار .. نحنا في المسبح الامامي الخلفي الي مررررررره غميق ,,ورا القصر ..
يلا الحين ابغاكم تترصصو ..
شادن وهي تدنق على ظهرها ..:يلااا سجى اطلعي فوقي ..
..سجى وهي تحط يدها على وسطها ..:نعم حبيبي .. لا ماما انا .. اخااف على نفسي .. ومابغى اتشوه يكفي الي ساار لي ..
امتنان وهي تدف سجى.. لعند شادن ..:اقووووول امشي ولا اذا على الهبلتين مابيطلعوونا الا لم تطلع الشمس ..
مجود: اي والله .. الا الزفتتين شمووخ وهديل ...ليه ماجو ينقذونا ..؟؟
شاادن ..:هههههههه لا شكلهم اغتالوهم ..الاء وهيلدا ..
وطلعت سجى. فوق شادن وبعدها طلعت امجاد..
امتنان وهي خاايفه .. :لاا بنات والله بعيد اخاف تتطيحوني واموت وانا لساعني في عز مراهقتي..
شادن بقلة صبر ..:امتنناااوه ظهري بينككسر اسرعي ..
امتنان وهي تقرب بخووف :بنااات خلاص عنوو انزلووو بليييز .. والله امجااد مرره بعيده ..
امجاد :منوو ياكلبه اتسلقي بسرررعه .. ولا والله العظيم لأقول لريان يشيل فيلم ماي قير من عندك ..
امتنان ..وهي تطالع فيها بحقد:اورريييك يازفته ..
واتسلقت لين مالمست يدها السلم ..
شادن من تحت ..:هاااااه امتنان وصلتي ..
امتنان :يوو .. بس لمست يدي ..
امجاد بتعب :منو ارفعي رجلك وانا برفعك ..وحاولي تمسكي اول درجه
رفعتها
امتنان مسكتها بقووه .. واتعلقت فيها ..
شاادن ..:مجودبسرررعه انزلي بطيحكم ..
مجودنزلت سريع ووسجى..وراها .. وشااادن طااحت بارهاق ..
امتنان ودمعتها بعينها .. وهي تطالعهم تحت :بناااات .. لاتتركوني كذه ..
سجى راحت لعندها .. :منوو لا تخافين لو بتطيحي انا تحتك بامسك..
امتنان :لاياشيخه .. بس بالله اسكتي.. وحاولت ترفع نفسها وترفع .. ومسكت الدرج بقووه ..وطلعت
امتنان سجدة شكر لله وهي بتبكي ..
امجاد:منوو كيف بتطلعينا ..
امتنان :استنووالحين ارووح اعبي المسبح واشووف خلف المزرعه اذا في سلم .. ولا هنا ولاهنا ولا جو المخزن ..
شاادن بتعب ..:منوو حبيبي امانه عجلي حاسه ظهري انقسسم نصييين ..
امتنان راحت تجري تفتح المويه حق المسبح وتدور اصنصيل ..
............................
...............
اسامه وجااسم مع جدهم وهم يدخلوون المجلس ...:السلاااام عليكم ..
الكل :وعليكم السلااام ..
يااااسر ..:ياااهلا والله .. تو الليل .. الحقو على جدتي ثواني وتجيب خبزتها واللبن .. وتجي تسوولف معنا ..
الجد كان متأخر لم دخل الكل طالع في مستغرب ..!!!!!!!!
الا ياااسر صااح باعلى صوته : يبببببببببى ..
الكل انصدم من شكله الي اتغير 180درجه ..
هادي بإنبهار :خلااااص يبى العروس عندي ..
الا على دخلت الجده ..:تعااال تعال عندي يالي ماتتسمى ..
هادي وهو يضحك ويقول :لااتوبه يمى .. امزح معاك ..
جدي وهو يقعد ..:يلاا شباب .. بمناسبة اني سرت حلووفبطلع حلاي فيكم .. خلونا نلعب ..
وقعدووو للصبح و بيتو لأن اليوم الجمعه بتكون الجمعه في وبيت الجد ولا في المزرعه ..
بعد صلاة الفجر الكل ساار يفرش في المجلس العوود وينام ..
ماعااد جاسم كان يطقطق في الاب
......................
وجدان قامت شافت الساعه 10 الصبح وهاني مو فيه ..
رفععت جسمها بهددوووء وهي تتمطع..**تتمطى (تشد في جسمها )وهي تثااوب
ونزلت من السرير وراحت لبرا الجناح .. اقصد الشقه ..تدور عليه ..فتحت باب المكتب بشووويش .. وطالعت من الطرف المفتووح بهدووء .. لقيته واقف وفي ايدينه اوراق وقاعد يرتبها مع اوراق فوق المكتب ومديه جنبه .. المهم راحت غرفتها وفرشت اسنانها وصلت صلاوتها ..
.........................
...........
قامت هبه من حضن هادي بدلع .. ولفت عليه لقته نايم بعمق ..
ولقيت جاسم الوحيد الي صاحي ..
راحت لعنده .. واسندة راسها على صدره (هي دلوووعة العايله كلها ..لأنها الوحيده الصغيره في البيت)
هبه بدلع المياعه المكتسب من شااادن ..:جثووووم ايث تثوووي ..(جسووم ايش تسوي )
جاسم :اشتغل ..
وسكتو لمدة 5دقايق..
شوي سمعو صوت غرغره ..
جسووم بحنان وفمه ضحكه :هههههه ياه اشبها عصفير بطنك عصبت تبغى تاكل ..
وخرت عنه وهي تضحك وطالعت في بطنها ..
:اوووف منها دووبيه هالعثافير .. تخيل اكلتها بالليل .. ولثى ديعانه وث اثويلها ..
(اووف منها دبيه اكلتها في الليل ولسا جيعانه ..ايش اسويلها )
جسوووم وهو يقرص خدودها ويقرب انفه من انفها ..:نرووح ناكلها هالمدلعه الي زي صاحبتها ..
هبه وهي تقوومه :يلا تيب بثرررعه قبل تاكل بتني..
(يلا تيب بسرعه قبل تاكل بطني )
جاسم وهو يوخر الاب توب ..:استني استني .. طيب خليني اقفل الاب توب ..
هبه وهي تضحك :لا لا بثرررعه تراها ماتثتحمل ..
(لا يالله بسرعه تراها ماتستحمل )
جااسم وهو يحط الاب على جنب وهو يضحك :يلا طيب..
خرجو بره الغرفه رايحين مطبخ الرجال ..
هبه وهي توووقفه ..:لاااا تعال جوووه هادا مو حلووو .. ابغى اوريك كمان العثير الي تثويه وديان
(العثير=العصير,,تثويه=تسويه)
جاسم وهو يقعد قدامها .. وهو يبالغ في حركات وجهه عشانه يكلم طفله :لا حبيبي هبه انا مقدر ادخل هناك عشان في البنات ..
هبه..:لا والله مافي احد كلهم في المزرعه ..
جاسم وهو يتذكر ..ويضرب راسه بخفه ويبتسم لها ابتسامه تذووب ..:يوء .. نسيييت .. يلا اجل خلنا نلحق على العصير قبل لا يسبقنا عليه احد
...................
وجدان دخلت غرفة وافي تدور له مالقت فيه .. قامت نزلت تحت تاكلها شي..
ودخلت المطبخ المطل على الصاله وسوت لها سندويتش بيض وكفي .. وشغلت التلفزيوون اليفي المطبخ وقعدة تتفرج..
.............................
جاسم وهو يمشي مع هبه ..: اووووف بيت يبى يتعب كله دخلات وطلعات ..
هبه بضحك ..: والله انه حلوو .. عثان لم نلعب طيث .. مايقدرو يلقونه بثرعه..
(والله حلو .. عشان لم نلعب طيش مايقدرون يلقونه بسرعه )
هبه وهي تااشر على الباب حق الصاله :جو الصاله المطبخ انا بثبقك ..
(جو الصاله المطبخ انا بسبقك ..)
تركها جاسم تسبقه وصل لباب الصاله ..
ووقف من الصدمه حس انفاسه تنحبس والاكسجين مو داخل لرئته وايدينه تعررق حاول يووخر عينه لكن حسهها اتثبتت في الملاك الي هناك ..
شافها تقووم بكل نعوومه وتشيل هبه لفووق الرف وجلسة هي بالكرسي الي قدامها
تجسيييد لنعومه والبراءه والجمال قمممه في الرووعه .. الله ملااااك ملاااك باللأبيض لقى نفسه يتصرف بلا عقل وبلا ارتكااااز لقى رجووله تخوووونه وتيمشي لها .. في صوت بعقله ييصيييح (ووووقف وووقف ياااجاااسم لاتتهور )
لكنه ابدا مو قادر يستجيب لصوت ..
الي قدامه تسحررره بجمالهاا تسحره بنعومتها بالفيس البريء ..
..............
وجدان بإستفسار ..:هبه حبيبي وين ماما .. ؟؟
هبه وهي تسحب سندويتش وجدان واخذت الكفي وتشرب منه ..
:في البيت دالي بابا بعد ثووي بتجي ..
(في البيت قالي بابا بعد شوي بتجي )
وجدان وهي تثبت هبه على الدولاب وتبعدها على ورا وتسحب الكرسي وقعدة قدامها عشان ماتطيح ..
هبه وهي تشرب من الكفي اشرة على جاسم..
:جسوووم تعال.. كل تحب البيض ولا تسويلك هذي بالجبنه ..
وجدان لفة براسها على جاسم وطالعت فيه والتقت عيونها بعيونه ساااار نبضات . قلبه تدق وتدق خصووص يوم شااف الهدب الكحيل وعيونها النجلا السوود ..
وجدان اول مانتبهت لهانفجعت ماعرفت ايش تسوي بس طلقت لرجولها لعنان وراحت جري على فووق ..
راح جاسم لهبه وقعد فوق الكرسي الي كانت قاعده فيه وجداان وهو لسا متتخدر من جمالها
. وسحب السندويتش من ايد هبه واكل منه ..
هبه .:تثدق احثثن خليني ازهم الثغاله الخبله تثووي لي ثندويتث جبنه عثان انا مااحب اكل من بعد احد ..واثتحيت اقل لجوجو..
(تصدق احسن خليني ازهم الشغاله الخبله تسووي لي سنويتش بيض عشان انا كااحب اكل من بعد احد..واستحيت اقوول لجوجو)
جااسم ماكان معاها كان متلذذ بطعم البيض اول مره يحس انه يحب البيض لذي الدرجه ..
..

شووًَوق
08-29-2009, 01:05 AM
....................
على طلعت وجدان وهي خايفه كان هاني نازل باااوراقه وشنطته ..
هااني وهو رافع حاااجب :وجدان لساعك لابسه هالقمييص..!!! وولفي الطرحه عشاان تحت كل اولاد العايله ..
وجدان هزتله رااسها وطلعت جري
............
هاني جاي يدخل الصاله اتفاجئ بوجود جااسم رجع على ورا بخطوات سريعه قبل ينتبه له
"وش جايب جاااسم هنا "
"الحييين وجدان كانت طالعه من الصاله لفووق "
يعني وجدان كانت في الصاله"
"وجاااسم اللحين في الصاله وقاعد "
يعني كان من اول داخل "
" داخل و و ج د ا ن كانت فيييييييه"
مايدري وشلون سار هالشيء بداخله الا انه حس انه النار سارت تشب بداخله كل مايجي يفكر ان وجدان شافها جاسم وكل مايفكر تحرقه نار الغيره الي شبت في قلبه ..
حس بنفسه يختنق من التفكيير .. وراح جري لها دق الباب الي كان مقفل بقووه ..
وجدان بخوف من الدق :ميييين ..!!!؟
هاني واعصابه فقعت الطبلووون :وجداااان افتحي بسرررعه ..
وجدان جريت تفتح الباب قبل لايكسره من قوة الدق ..
اول مافتحت الباب سحبها من ذراعها وقرب وجهه منها وقال من بين اسنانه ..: اتكلمي شااافك ..
وجدان مافهمت عليه .. وقالت بخوف وهي تحاول تفكه ..:مين ياهاني .. وبعدين فك ايدي..
هاني وهو يقربها منه ويمنع حركتها ..:جاااسم من شوي شافك..
وجدان وهي تبعد عن وجهه بقوه بس ماقدرت تفك ايدينه المحكمه في ايده:ايش يدريني انا لم شفته طلعت ..آآآه بعدين فك ايدي قاعد تألمني آآه ..
هاني وهو مو حااس بأيد وجدان الي قاعد يضغط عليها بقووه وسارت حمره من توقف الدم ..
:يعنيي شاافك..
طالعت فيه وسكتت
"وكان شكله رغم عصبيته حلوو" .. وابتسمت بإستهزااء
على اافكارها الغبيه الي مررره مو وقتها..
لاحظ هاني ابتسامتها ... وجااات له افكار براسه سببتله دمار شامل كان يبي يوقف الافكار المجنونه الي براسه .. وووطرررراااااخ ..
وجدان هنا عصبت مرره هذي ثاني مره يعطيها كف ..طالعت فيه بكره وكان ودها ترد الكف لكن اهو كان اسرع منها ومسك ايدينها ولفها ورا ظهرها ..وهي سااارت تبكي حست بالاهاااانه والكرره له..
وجدان وهي تبكي وتحاول تبعده عنها ..:ابعد يااااالحقير .. والله لأوريك .. ابعد عني اجعلني اشووف فيك يووم..
رمها على الارض بقوه وكانها شيء قذر متقزز منه
هاني وهو يضحك بقهرر :ايييه تبغين تنهيني عشاان تتهني انتي وحبايب القلب .. تبغى تلعبي بذيلك زي ماتبغي .. بس لا يابعدي انسسسي دامني عايش والله لألأخليك تكرهين نفسسك ..
طالع فيها بقههر وكان دموعها تنزل على وجهها البريء بكثاافه وكانت تبكي من قلب ..
قعد على ركبه قدامها ومسك وجهها الصغير في كفوفه بقوووه هي غمضت عينها ودمووووعها زادت..وحست انفاسه تلفح وجهها .. وبكت حست انها عآآجزه..
عاجزه حتى انها تبعده عنها .. كان قدامها كاأنه وحشش مايرحم .. غمضت عينها من قلب ماتبغى تكررهه اكثر على تعامله ..
هاني كان يطالع وجهها العذااب وسحرته
وهي تبكي وخق عليها عن جد خق .. كان ماسك بأيده وجهها .. الي تقريبن استحلت يده ثلاث ارباع وجهها..
مسكت بايدينها ايده تحاول تبعدها ..
طالع في فمها الصغير .. وكان لافته بلوونه البنكي مع جسمها الاسمراني الصافي معطيه رونق ..يااااربي على ذي البنت كل شيء فيها بيبي وحلوو..
شوي قرب منها اكثر
وأكثر
وباااس شفاتها ..
وجدان من الصدمه نزلت ايدينها وهي لسه مغمضه عيونها وقلبها حست بينفجر من كثر مادق ..
هاني مااستوعب على نفسه الا لم رخت يدينها ... وخر عنها سررريع وقال .. بهدووءه المعرووف عندد عصبيته :انتي استغلاليه بشكل مو طبيعي .. اجهزي سريع وانا استناك تحت ...وخرج
وجدان مااستوعبت الي ساارلها "هاااني بغرووووره وكبريائه يبوسها هاااني الي دووم يحسهها بالنقص ودووم نظراته لها بالكره وكانه متقزز منها ..""وجدان في البدايه ماستوعبت غير يوم حطت اطراف اصابعها الناعمه على شفاتها ولقتها رطبه "
......................................
امتنان وهي تتسلق و
تنط نط فوووق السررر(جمع سرير)* ..
امتنان وهي تغني وتلحن بصوتها :يلاااقوووموو..... قووومووو صلوووو .. صلاااة الفجر صلااااة الظهر... يلااااقوومو قوووموو صلوو ..
ونط فوووق سرير سجى بقوووه ..
سجى وهي تقعد بكسل وهي معصبه ..:وجعووووه امتنانوووه ياالخبله ابعدي ابغى انام ..
امتنان وهي تننط ولاكأنها سمعت شيء .. شوي اتذكرت ..
امتنان بصووت عالي وتنزل من عند سجى ..:بنااااااااااات وجداااااااان .. يبى قال انه اليوم بيجيبها والا الان ماجات ..
شادن وهي تقووم :ايه جد .. اللحين اكلم يبى اسأله ..
امجاد وهي ترفع الغطا على راسها : بنااات عسااكم بالبااحص طفوو النوور..تووني في البدايه... بس طعنته بااقي مااذبحته..
سجى بفجعه ..:يوولي منك ..حتى احلاامك عننف .. قومي قومي ..
الاء وهي متكششخه على الاخر ولبسة بنطلون جينز ضيق وازرق على رمادي وفي الفخذ فيه خطوط بيضه اما البلووزه فكانت سووده كت ولها ايااقه وفتحت الصدر مفتووحه لأسفل الصدر ومن جوا البلوزه في بدي ابيض يغطي الصدر واطرافه من تحت البلوزه وكانت لابسه النظاره الشمسيه الي كانت مطلعتها شيء وحطت الطرحه (الشال) على كتفها عشان الرجال جاين ..

http://img199.imageshack.us/img199/3788/72055113.png (http://img199.imageshack.us/i/72055113.png/)http://img199.imageshack.us/img199/72055113.png/1/w90.png (http://g.imageshack.us/img199/72055113.png/1/)

ذا لبسها ..
امتنان وهي تطالع فيها : اشفيك يااختي العزيزه تتكشخين ..
الاء وهي تشهق :ببنااات لسا ماقومتو .. الكل جاي بعد العصر والساعه عادت 2 ..
شمووخ وهي تنط وهي تطالع ساعتها :احللللفي يياويلي لسا مازهت شيء ..
الاء:والله ..
هديل وهي تنط وتفتح الدولاب الي تحت سريرها ..:وجعووه وين الشغلاات حطوو الملاابس
وديان الشغلات مادخلوو الشنط في الدواليب
ودو الشنط في الغرفه الثانيه ..
وقاموو يتجهزوو ..
....................
وجدان لبست بنطلوون جنز وبلوزه بنفسجي مديتها نعوومه والبلووزه من فوق لتحت السره مخططه ابيض بنفسجي ..والنص الباقي بنفسجي ..

وذا لبسها


http://img21.imageshack.us/img21/6756/ca2r7in7ca9lj2c4cav45jo.jpg (http://img21.imageshack.us/i/ca2r7in7ca9lj2c4cav45jo.jpg/)http://img21.imageshack.us/img21/ca2r7in7ca9lj2c4cav45jo.jpg/1/w87.png (http://g.imageshack.us/img21/ca2r7in7ca9lj2c4cav45jo.jpg/1/)

..نزلت الدرج وهي خايفه ولبست عباتها ولفت الطرحه ودخلت الصاله شافت جدها وعمها وجدتها وام هاني ..وهاني
ام هاني :تعالي حبيبي جوجو عشان الحين نطلع مع هاني للمزرعه ..
اول ماسمع هاني اسمها رفع راسه عن صحنه وطالع فيها ببرود يعكس الي داخله ..
وجدان جلسة جنب جدها الي مدلها ذراعينه ..
جدي وهو يمسح على راسي:حبيبتي جودتي .. ان شاء الله مااذاك هاني بشيء .. انتي بس قوولي وانا اتوطا في بطنه ..
وجدان على طول طالعت على هاني والتقت نظراتهم ..
وكان ودها تطلع كل الي بقلبها .. بس ماهان عليها هاني ..
لفت راسها تبعد عن نظراته وهاني سند ظهره واسترخى بجلسته..
ولسا عيونه معلقه فيها ..
وجدان بتحدي قالت :ايه يبى ضايقني ..
هاني قعد وهو ساكت احترام لجده ورفع حاجبه ويطالعها بنظرات صارمه ..

جدي وهو يلف عليها :لاتطالعين فيه قولي وشلون ضايقك ؟؟..
وجدان وهي تحاول تطنش نظرات هاني ..
ووقفت..بقهر : يبى .. تكفى طلبتك ..انا مااعاد سرت اداانيه

شووًَوق
08-29-2009, 01:13 AM
هاني يوم سمعها بغت تجيه سكته ..ووقف..
:يبى .. سيبك منها اهي بزر ..
جدي طالع فيه بنظرات صااارمه ..:هاني اللزم حدودك ..واحترمني زي ماني محترمك ..
هاني بعصبيه واهو يحاول يتماسك ..:يبى انت سامع وش تقوول ..!..الحين حنا لعبه عندها ..
وجدان بدلع مااايع بس طالع عليها لايق وحلو وبنظرات نرفزه :هاااني بيبي .. ليه معصب ماله داعي كل هالعصبيه ..
هاني كان وده يرووح يخنقها يذبحها..
"شووي استوعب اشفيني انا معصب بالطقاق الي يطقها حتى انا ماابيها اصلا فرقاها عييد ..لكن لو فارقتها بتلعب بذيلها .. لا ياوجدان انا بكون زي الشوكه في بلعوومك"
جدي :هاني ..
هاني وهو يقعد :سم يبى..
جدي ببشاشت وجهه:سم الله عدووك..يبى خليني اسمع منها وش تبي ..
هاني وهو يتكي هز براسه ..
وجدان وهي تمد بوزها :يبى هاني مايبيني .. ومايطيقني كاني قاتله له احد .. وانا سراحه مااتحمل اعيش مع انسان مو راغب فيني ..
هاني بهدووء يخووف :ومين قال اني ماابيك ..؟؟ احد شكالك الحال..؟؟
وجدان وهي خايفه من هدووءه بس كابرت.. جدها هنا الي هو ابوها ومايقدر يسويلها شيء..
: مو لازم ينشكى الحال .. يبان .. كل تصرفاتك تقل كذا . تبيني اقل لأبوي وش سويت في البحر ولا وش سويت لي امس ولا اليوم لم..سكتهاهاني ..:انا زووجك وحر بتصرفاتي معاااك ..
وجدان وهي تضرب رجلها الارض ..:بس انا حرة نفسي حتى لوكنت زووجي انت فااهم ..
ابووي كان ساااكت وهو يسمعهم يبغاهم هم يتوصلو لقرار..
جدتي ..:يميه حتى لو كنتي حرة نفسك .. ذا رجالك وهو سندك الوحيد بهالدنيا ..
هاني وهو يطالع في جدته بامتنان :ايه يمى .. بس وش نسووي بزوجه عقليتها عقلية بزر ..
وجدان بعصبيه ..:احسن من عقليه منحرفه كل تفكيره وسخ ويحسبني زيوو ..
وجدان ماستوعبت وقع كلماتها الا لم شافت الدهشه في وجوه الجميع ....
وسكتت وهاني وقف باحراج .. وهو يتوعد وجدان في قلبه :يلا يمى خلينا نمشي ..
حمد ربه ان جده كان ساكت ..
جدته وهي تقووم..:يلا وانا امك تعال ساعدني قاام لعندها بجسمه العريض الي بانت ضعيفه بجنبه ووقفها .. وطالع في امه ..:يلااا ياامي .
ام هاني ..:طيب هاني .. قالت لجدي:يبى بتروح معنا ..
جدي :لا برووح مع ولدي الوليد ..وانتو تيسرو الله معاكم ..
وخرجنا لبرا وكنت اتعنى اني اكووون اخر وحده لأجل تكون بيني وبين هاني مسافه ..
وقلت عشان ما اشووف خلقته ولا يشوفني لأني حسيت اني مو طايقاه خليني اجي في الكرسي الي ورا الي جنب السايق ..
بس هاني كان اذكى مني وحاس فيني .. وراح فتح لأمه الباب الي ورا جدتي بسرعه حتى قبل لايفتح لجده وبعدين فتح لجدتي ودخلها .. ومشيت انا امري لله مالي الا ادخل من الجهه الثانيه ..
وقف يستناني جنب الباب .. لم وصلت عنده حسيت بتوتر وهو واقف مافتح الباب يطالع فيني بعدين دخل بنذاله جوت السياره بدون مايفتح لي الباب ...
دخلت وانا معصبه من حركته .."يخفف بدمه الاخو"
هاني وهو يعدل المرايه عشان يشوفني زين وابتسامة الاستهزاء واضحه انا شفت شكله وعصببت ونزلت عيني وطوال الطريق وانا عيني في الارض..
واحلى شيء في طريق الي يودي للمزرعه التموينات الي هناك .. وجنبها كفي ياخذ العقل ..
وقفنا عندها.. والكل يعرف اني احب الكفي الي يبيعووه عندهم ..لأن حاار ووريحته تدووخ ويفتح النفس.. تخليك ودك ماتخلص الكاس ..
هاني وهو يعدل شماغه في المرايه ويقول:يمى وامي حد يبي شيء منه ...؟
يمى (واحسها بعض الاحيان تسير فلاويه ):ايه ايه .. ابي ذاااك ..وكملت وهي تفكر ...:ايش اسمه الي يقوولون تاكل من غيير ماتوقف ..
وجدان :هههههههههههههههههه ..يمى ذا اسمه سنكرز ههههههههههههه ..
لف عليها هاني :عجبتك هااه ..
وجدان لفت وجهها لأم هاني مطنشه وكانت سااكته..
هاني كمل بلا مبالاه : امي .. ماودك بشي منه ..؟؟ّ
ام هاني :لا يابابا رووح انت جبلك الي تبيه وبنستناك هنا ..
هاني جى بيطلع بدوون مايسأل وجدان وهي انقهرت ..
ام هاني:بابا هاني جوجوماسألتها ايش تبغى ..
ولفت ام هاني على وجدان ..:ماما جوجو تبغي حاجه ..
قبل ماتفتح فمها ..قال هاني :لا امي ماتبغى حاجه ..
وجدان بعصبيه بس تعاند فيه "وجع اذا مايبغى يدفع لي انا ادفع لنفسي ":لا ابغى كفي ودونات ..
هاني قعد وهو مطلع رجوله من الباب وهو يبتسم ..:لا ماينفع تاخذين شيء.. وطالع فيها ..
:شووفي شكلك شووي وتنفقعين انا احب زوجتي تكوون رشيقه وانتي لو زودتي اكل حبتين بتسير حالتك حاله ..
ام هاني ..:هههههههههههههههههههههههههههههههه هاني الله يرجك .. وشفيك ع البنت .. بعدين حرام عليك هالجسمم الحلو وهالرشااقه وتقول عنها كذه ..
وجدان سارت من العصبيه تهز رجولها بشكل ملحووظ ..
هاني وهو لسا الابتسامه شاقه الحلق على شكلها وهي.. متوتره : مامي تراها مرتي وابيها تكون زي ماابي.. صح جووجو
هاني كان عاجبه شكله وجدان وهي معصبه .. بس خرج وفتح لها الباب وقال لها
:تفضلي خذي الي تبين ..
وجدان وهي تقووم ..وتزبط اللثمه .. ومبينه عيونها السوود الكحييله.. قالت بدلع :تيب ابعد عن قدامي خلني امر ..
هاني وهو يهمس لها :وجدان انتي حاطه عطر ..
وجدان ..وهي تشم كموم عبيتها ..:لااوالله مو حاطه ..
هاني بنفس اللوقفه والبرود قال ببحته الرخاميه : وجدان تدرين ان الي تخرج وريحتها عطر ويشموها الرجال تعتبر زانيه ..
وجدان : والله هاني شكله من امس .. وجات تفتح باب السياره وهي تقوول:خلاص مالو داعي اطلع انت رووح جيب ..
هااني وهو يسحب يدها ..:لا عادي اطلعي مافي رجال كثير ..
هي حست بقشعريره من لمسته ..ووخرت ايدها سريع ..
هاني ابتسم ابتسامة استهزاء واتقدمها ..
البنقالي وهو يطالع عيوون وجدان ..:انتا يبقى كم واهد كفي ..
وجدان :ابغى 10 كفي وامممممم وكمان 10 دونات ..
هاني حس بنظرات البنقالي لوجدان .. بس عادي سكت لأنه وجدان على قولتها حرة نفسها وهي بعد كانت تكلمه بجديه ..وماقاعد تتمايع ..
البنقالي ..:آآنسه ..انتا يبغى اكوول هااادا كووله ..بعدين في مششكل كتيير..
وجدان بضحكتها البريء ال اربكت هاني والبنقالي :ههههههههههه ..لا تخيــ قاطعها هاني بعصبيه ..:هي انت خليك في الي تسوويه ولا تسوي ققرقر كتير..
وجدان ..:هاني اشفيييك اكلت الرجال ..
هاني وهو يقرب من وجدان ويهمس لها ..: لااعاد ماصارت قولنا سعودين تشبكين معهم نمشيها .. اما البنقاليه كمان قووويه..
وجدان بدلع ضربته بكتفه وهي معصبه "هالادمي من جد يتلف الاعصاب":محمد سرريع عجل ..
هاني كان كاتم الضحكه على شكلها ..
ادالها علبة الدونات وخلت هاني يشيل الكفي عشان ماينكب .. وراح التموينات عشان يجيب لجدته سنكرز ..ورجع السياره وحرك..
........................................
......................


هذي صورة
قصر المزرعه ..


http://img16.imageshack.us/img16/2473/42357771.jpg (http://img16.imageshack.us/i/42357771.jpg/)http://img16.imageshack.us/img16/42357771.jpg/1/w133.png (http://g.imageshack.us/img16/42357771.jpg/1/)

البنات كانو قاعدين على طاولة الطعام ياكلوون ..
كرسونات وبيبسي ..
وديان خلصت اكلها ونطت على الكنبه ..وتقلب في القنواات..
شادن :دندوون شوفي زي افلام ..
وديان وهي تحط زي افلاام ..:بنااااااات الحقووو فيلم لسلمان خااان ..
امتنان وهي تنط قدام التلفزيون وتتمدد ..
وجات سجى قعدو معاهم ...
وهديل وهيلدا وشمووخ وامجادوالاءقاعدين يفطروون ..
دق جوال امجاد ...
امجادوهي تنزل الكرسون على الطاوله :هلا يبى ..
امجاد :بالله ..اللحين ..
امجاد:اهااا .. طيب يبى وانتو متى بتجوون ..
امجاد:يعني نقوول لشغلات يروحو يزبطو الجلسه ..
امجاد :خلاص ان شاء الله ..
وقفلت السماعه ..
امجاد:بنااااااااااااااااااات جوجو الحين بتجي هي وهاني ..
شمووخ :الله يرجها الدبه مرررررره وحشتني المغامرات بدونها مو حلوه ..
سجى وهي متربعه جنب امتنان:وانتي الصادقه..
امجاد تقاطعهم :بنات بعد شوي بيجون الرجال والعايله كلها وبنقعد بره .عشان كذه كل وحد تلبس جكت اكمامه طوويله وتحط طرحه على كتفها ..
بعدين سمعو ..
بييييييييييييييييب بييييييب ببب بييييييب..
راحو البنات جري اخذوو الطرح وهديل وامتنان طلعوو سريع يبغوون يشوفو هاني <<مخفات هالبنتين ..
وجداان وهي تأشرلهم ..:بنات تعالو ساعدوني .. وجو يشيلو معاها الكفي ..
هاني ووهو يطلع يساعد جدته للقصر .. ودخلها ..
هاني وهو ينزل الدرج :هدوووووله كيفك ..؟؟
هديل :تمام التمام ..وانت كيفك ..؟؟
هاني ..:موبخير .. والسبه بنت عمكم الخبله ذي..
امتنان وهي تساعد وجدان :خبله في بطنك يالدلخ ..لا تسب جوجتي لأبكس يخرب ملامحك ..
هاني وهو يعفس ملامحه ويضحك :ههههههه بس ياعنيفه..
امتنان طلعت علب الكفي بغرور ..
هديل :هااني .. شفت الخيل الجديده ..
هاني وهو يرفع حواجبه :بالله يبى جاب خيل جديد ..
هديل بحلميه :اوووووووه ووياااخذو العقل .. اتخيلت فارس احلامي يمتطيه ..
امتنان بتريقه :ماشااء الله فاارس احلامك يمتطيها كلها
وجدان :ههههههههههه هدوله اعقلي ..
هاني :هههههههه هديل ..سبيك منها بكره بجيها بخيلي ..
هديل : مين قدك جوجو فارس احلامك قدامك ..
وجدان وهي تحط ايدها بوسطها ...:وووع ياذا الفارس الاحلام ..ولا يقرب منه حتى ..
هديل:بسم الله على ولد عمي كل بنات العالم يتمنونه ..
وجدان وهي تطلع الدرج:انتبهي راسه بينفجر .. مو ناقصينه يغتر اكثر ..
هاني كان يطالع وهو مبتسم .. ومستغرب من روقاان مزااجه..
وهديل لحقت وجدان تطلع معاها..
...............
اتجمعو كل العوائل بره في المزرعه على المغرب ..
مع الجد والجده ..
جدي قعدنا فووق جلسه مرتفعه عن العشب ومزبطه بالمتاكي الفخمه والحركات ذا جدي مو بسهل ..\


http://img40.imageshack.us/img40/2327/cam4yzsecabhikkbcacip0g.jpg (http://img40.imageshack.us/i/cam4yzsecabhikkbcacip0g.jpg/)http://img40.imageshack.us/img40/cam4yzsecabhikkbcacip0g.jpg/1/w141.png (http://g.imageshack.us/img40/cam4yzsecabhikkbcacip0g.jpg/1/)

جدي وهو واقف .. جنب الدرج الي يطلع على االجلسه ..:يلا حبايبي كل عايله تقعد ممع بعض ابغى اشوف عايلة الوليد .. وهادي..ونادر...ومشاري ..كل واحد مع عيلته
((هنااا تعريف العووائل ))<<لأ ن حسيتكم اتلخبطو=>
جدي :و كل واحد يقول عمره .. واشووف مين خلاص نختار له عروووس
هاني وهو يضحك :لااا خلاص وحده تكفيني .. وانا 26..
جاسم وهو يقعد جنب ابووه :لووووسمحت هو يكلم العزاب ..
جدي بمزح:جسوم اتحضر ملكتك بكره ولا بعده ..
جاسم :هههههههههه لاعااادي يبى لو تبيها اليوم ماعندي مشكله ..
جدي :هههههههه خلاص ابشر من بكره اخلي امك تدور لك عرووس ..
جااسم :لايبى وليه تدور .. انا ابي من عيال عماني ..
البنات كلهم انحرجو.. لأن جااسم مره كاااان جريء..
جدي :هههههههه ابشر يابعدي ماعليك اممرر ..
وديان بخجل :وانا بعد هاني وعمري 24...
وافي ..: وانا عمري 18 سنه .. ومستعد للزواج ..ومن عياال عمي ناادر بالذااات
الوليد وهو يضربه على كتفه ..:اسكت الله لا يفشلنا ..
هنا امتنان قلبت طماطم
وافي :الصدق والصدق يقال ..
الجد:يبى الوليد خليه عادي ترا زوجناك وانت بسنه ..
الوليد:هههههههه يبى ذااااك اووول ..
الجد:لاا حبيبي لا اول ولا ثااني ..
وافي وهو يسلم على راس جده :ايه يبى تكفى زوجني هالحين ولا بنحرف انا ويااسر .. ياسر قده انحرف قبلي وانا اخااف اسلك طريقه ..
ياااسر وهو يرمي عليه المخده الي كان متكي عليها:يااااوسسخ انا منحرف .. اوريك .. بس خلني استفرد بك ..
الوليد :الله يفضحك اهجد ياولد ..مدري هالولد جايب هالجراءه من مين ..
جدي :ابششر يا وافي .. والي تبيه بيجيك ..
هاني :هههههههه يبى تراه ماعنده مركز تفكير ابد ..
المهم وبنت ولدك فيصل الي هي مرتي الموقره .. والتي جالسه بقربي عمرها 19 ..
جدي وهو ياشر لوجدان تجيله ..:وخر عن بنتي انت سار عندك حلا ترا لسى ماسوينا لكم زوواج .. ابعد عنها .. تعالي جوجتي وراحت وجدان وهي تعدل اللثمه حقتها ..
وقعدة جنب جدها الي اخذها بجنبه ..
ابوي هادي وهو يعدل فجلسته .. :يبى انا بقلك عن عيالي ..
ناااظر هذا الشبل الي بي يتزووج اسمه اسااامه 26..
ابوي الوليد :لاياشيخ جبت الضايع .. بنزووجه بنزووجه
ابوي هادي : عن الغلط ياخوي الكبير..
وكمل ..:وذا حبيبي قلبي خالد وعمره24..
ووشدوونتي قد وديان .. 22.
وبعدها وسيم الي عمره 21..
وبعدين دلوعتيني .. سجى 20 سنه ..
وشموخ ..اخر العنقوود 19..
........وبس ذوول عيالي القماااري.. ..
..............
ابوي مشااري : مااخذ. مقلب في عيالك والله .
الكل :ههههههههههههههههههههه
جدي:خله يااخذ مقلب ..انت وش حارقك ..
ابوي نادر بلهجة الهاديه والحاده ..واسلووبه الجدي:المهم ..انا اقلكم عن عيالي ولا اقوول وليد قوول عني
ابوي وليد :ذاا وليدي جاسم الي مستعد الزواج من اليوم وعمره 26..
الكل :ههههههههههههههههههههه
وكمل وهو ياشر على جلوي :وذا ولدي الي دووم يتهيء يفكر نفسه اميير ..
جدي :لااا دووم ينأخذ من الاسم ..
ابوي نادر: ادري يبى عشان كذا انا من النادر وجود مثلي ..
ابوي الوليد وهو يضحك ..:ابوووك يالثقه ... والله ولدي هاني ماطلع من بعيد..
ابوي نادر : وجدها بعد ..
ابوي الوليد:وذاا ريااان .. عاد ذاا ولدي شيء .. عمره 21 قدد وسيم ..
وبعدين ألٌٌُوو الاء .. عمرها20 ..
ووووبعدين ..امجااد ويااسر التؤؤم المختلف .. 18 سنه ..
وبعدهم بنتي وحبيتي ودلووعتي ... (منوو) الي هي ان شااء الله بتسير زوجة وليدي واافي..
هنااا دورو عل امتنان..
ابوي وليد : مشااري اقوول عنك ..
ابوي مشاااري:لا خلك ..انا اقوول
ولدي الكبير ..ساااري .. عمره 24..
مهند :23..
هادي :21 ..
وبنوتي الحلوه :هيلدا ..
والنانسيي بتاعي :هديل .. وشكرا,,
الكل :هههههههههههه وهديل وجهها قلب فوق حدر ..
جدي وهو يقعد فوق اللكرسي .. :يلا الحين ابي اشووف كل واحد وشغلته ..
ابوي مشاري وهو يرفع ايده :ابدوو بالصغير هالمره ..
ساري وهو يتنحنح:انا اشتغل مع يبا في الشركه ..
مهند :انا ادرس طب وناوي اسير طبيب..
جدي :مااشااء الله .. طبيب وشو ..
مهند :جراحه طال عمرك ..
جدي : اييه هنوود انت عندليب العايله ..
هاني برووواقه طلعت بحته :ايييه يبا .. هذا يتغلب على صووت راشد والي جابوه ..
مهند :هههههه .. لا مو لذي الدرجه بس مقبول صوتي ..
وافي بتريقه : يعجبني التواضع .. مو زي بعض الناس ... وطالع في هاني ..
هاني ابتسم لأخوه ولف .. على مهند ..
جدي :هاااه يابو هنييد .. بتسمعنى صوتك بعد نخلص الجوله ..
مهند :ابشر يبا ماطلبت ..
الاء وهي تدق امجاد :يااااازيينه مؤؤؤدب ..
امجاد :ايه وعليه صوت يطيح الطير من السما ..
قاطعهم صوت جدهم الجهوري وانت ياهادي ..
هادي : يبا انا داخل علم نفس .. وبتخرج اسيرطبيب نفسي..
جدتي: وشو عليه وليدي طبيب نفسي تعالج مجنين مامنهم رجى ..
هادي وهو يبتسم ابتسامه حلوه ويقعد زين لأنه كان متكي .. وطالع في جده : يمى طبيب نفسي .. مو معناته بس اعالج المجانين الي هم فاقدين الذاكره ..
انااعالج حتى الناس العاقله .. المرض النفسي هو عباره عن تقلبات نفسيه .. في تقلبات نفسيه ضعيفه وتقلبات قوويه .. هالتقلبات النفسيه الضعيفه كلنا نمر فيها .. وتختلف درجتها حسب الظروف الي يمر فيها الشخص .. اما المستعصيه فلها منوال اخر ..
انا ادرس علم الفراسه بعد .. يعني الحين .. لو يجي قدامي شخص .. من حركاته وايمائته اعرف وش عنده وش يبغى ..
ابوي الوليد : ماشاء الله ياوليدي .. عن جد ثقافه .. طيب اضرب لنا مثال ..
ابوي مشاري بفخر : ايه ياوليدي ورنا ..
هادي وهو يطالع في جده :يبا تقبل اسويه فيك ..
جدي بتوتر خفيف مالاحضه الا هادي ..:ايه عادي ياوليدي ..
هادي .. وهو يقعد قدام جده ووجهه قبال وجه جده .. والكل كان متحمس يطالعهم ..
هادي بوجهه الأسمراني المحمر الوسيم .. وكان لابس بلووزه بيضه بدون اكمام .. وبنطلون جنز نازله من جنبه سلسله حديد .. ودومه يحب يلف راسه بي اي شيء.. زي الشماغ ولا الطاقيه ولا كاب ماقد شفته محرر شعره بدون مايحط فيه شيء..
هادي :يبى انا ملاحظ من اول دخلتك يعني مع انك مبسووط .. الا انك متوتر ومو مبين هالتوتر لأي احد غير لشخص يتفرس..مسك دقنه وهو يصغر عيونه بتفرس:لاحظت ان بداخلك شيء وتمنع نفسك انك تقووله ..عن طريق حركاتك واسلوبك في الكلام بين ان هالشيء كبييير ..
لأن تقريبا كل ماتبتسم وتستانس ترجع تكتأب ولاكنك خاايف.. مو عارف كيف تصيغ او تحط ..
ياسر قاطع هادي :يبى قووول ووعليك الامان ..
الكل طالع فيه بنظره عصبيه عشانه شتت انتباههم .. ياسر ابتسم لهم ببلاهه وسكت
جدي : بس يبى هادي .. والله ونعم التدريس من جد انا في خاطري شيء ودي اقووله ..بس بقووله الاول لعيالي وبعدين افكر اقلكم ..
وافي : يبى كلنا عيالك ..
الجده:لا يبيه انتوو احفاادي ..
وسكت الكل يفكر وش هالشي
مهند قطع الصمت الي هم فيه ..
مهند وهو يطالع جده بابتسامه بينة غمزاته .. :هاااه يبى: لسا اغني ولا مالي داعي ..
الجد :الا يبى اطربنا ..
قام واخذ االطاوله الي جنبه ..:هااه شباب صبايا خليجي غربي عربي مصري لبناني .. الي بدكم ياه حازرين ..
وافي: لا غني لرااشد .. محد يعرف للغربي كثرر مايعرف ساري الكددش..
ساري ابتسم له وقال :مشكلة الغيرانين ..
وافي :اووه بس ساار عنددنا مغرور ثاني ..
هاني هالمره طالع بابتسامة استهزاء ولف على مهند ..
مهند وهو يتنحنح يستعد للغناء..:
مااأبيك بحياتي ابتعد ماابييك ..
روح دور على الي انت تبيه وهو يبيك ..
كنتي هاجس فؤداي ..
كنتي اجمل ملاك ..
وسكت قال :اممممم نسيت الباقي انتو اختاارو شيء هادي ولا يرقص ولا
وقاطعه ابووه :فدييييييت الصوت انا.. غني لنا شيء فرايحي..
وديان :مهندغني خاينه ..
وافي يلف عليه وهو ماد بوزه ورافع حاجب بطريقه تضحك : انتي سمعتي عمي وش قال فرايحي مو حزينه.. بعدين ياااقدمك اندفنت ذي خااينه
امتنان ..:غني .. سواها قلبي وحبك..
وافي طالع في امتنان وابتسم وهي رخت عينها بسرعه ..
مهند يحرك يدينه برقص ..:وافي معاااي يلا يسوور امشوو نرقص..
وافي ويااسر وهو يسحبو وسيم ..
سواها قلبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهيه..
وكملو رقص وهبل وقامو نص الشباب ..

شووًَوق
08-29-2009, 01:20 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــالبارت..السابعــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



شمـ(الوجدآآن)ـوخ







سجى قامت من عند الجلسه وراحت تشووف جوالها وحشها فيصل من زمااان عنه .. ودخلت القصر...
طلعت بهدووء من عند الحريم عشان مايشوفها الأمهات وطلعت وهي تمشي على اصابع رجولها ودخلت الغرفه قفلت الباب عليها ومسكت الجوال وتمددت على بطنها ..
دقت ارقامه الي حافظاها عن ظهر قلب .&Egrave;.
دقايق وجاها صوته العميق وكان عنده ازعااج ..
فيصل :هلااا حبي
سجى وهي تمد بوزها ..:فوفتي شكلك مشغوول ..
فيصل وهو يمشي :امم تقدر تقولين كذا..
سجى بدلع وهي تدنق راسها على المخده :خلاص تيب اخليك معهم يلا باااي..
فيصل بسرعه :لاااوين حبيبتي.. استني .. انا ماصدقت تذكريني يوم كامل ونص يالخاينه ماتكلميني ..ولاتردين على اتصالاتي وش الي شاغلك عني ..
سجى بفرح ان مفتكرها :والله ماقدرة .. اصلا انا بالدحلسه رحت بعيد عن بنات عمي عشانا في مزرعة جدي .. ومااقدر اخذ راحتي ..
فيصل وهو يقعد على كرسي في المزرعه ..:سجويتي كذا تسووين فيني ..
امس حسيت اني بموووت من كثر ماني قلقان علييك ..
سجى بضحكة دلع :سلااامتك ياحبي من المووت ان شاء الله يومي قبل يومك ..
فيصل : ايه دوومك تبيني اتعذب منك ..
حبيبي سجى انا مقدر خلاص ابي اخطبك من اهلك ..
انا مقدر اعيش ولا دقيقه بعيد عنك ..قال وهو يتنهد : حسي فيني ..
سجى وهي تقعد وخصلها طاحت على وجهها بشكل ناعم :والله اني حااسه بيك .. بس لساعني صغيره عمري 20 ..
فيصل : اي صغيره واي بطيييخ ..انا احبك انتي ماتفهمين .. سكت شوي وبعدين قال سجى ..
سجى بدلع:هممممم ..
فيصل حس نبضات قلبه تززييد "فديت الدلع وراعيته ":لاعاد تكلميني ولاعاد اكلمك ..
سجى بصدمه :هاااه ...
فيصل :الي سمعتيه انا قلبي مو مستحمل ..
سجى :فصوول لاتعصبني اشفيك ..؟
فيصل :الي سمعتيه .. _بعدين غير نبرة صوته لتأنيب_ :يالظااالمه لي سنه ونص وبتعدي هذي السنه قدنا على نهيتها وتسير سنتين وانتي ماتبيني اجي اتقدملك ..
سجى :فيصل لاتقعد تخوفني وش فيها ؟.؟
فيصل :شووفتي شووفتي ..؟؟ ابدا ماراح تفهمني .. سوري حبيبي انا قافل ولاعاد تكلميني الا لم تقولي فيصل انا ابغاك تجي لبيت اهلي وتاخذني من عندهم ..
طووووووووط طوووووووط طوووووووط
سجى تجمعت الدمووع بعيونها:ايش الحركه السامجه ذي ..
وقامت من السرير وهي حالفه انها ماتبكي وتشوووف كيف بيبعد عنها ويطنشها ..
........................
جدي ..:يلا يااولادي رووحوو شوفوو حريمكم ..انا ابي اقعد مع احفاادي ..
وسيم :ايه تعجبني جدي طرده محترمه ..
هادي وهو يطالع ولده بنظرات صارمه خلته يسكت ..
وخرجو الاباء ..
جدي بحماااس :يلااا شباب على الاسطبل نسووي اسباااق ..
قامو كلهم متحمسين ..
وقفو البنات برا على اسووار الاسطبل ..وكان جدي مهدي الشباب على عددهم خيوول مروضه ..
واما البنات فمفاجأتهم عما قريب ..
واافي :الله تجنن ..
ورراحو كل واحد ياخذ الخيل الي مكتوب قدامها اسمه .. ماعاد هاني الي كان عنده خييل عنيييده زيه ..
امجاد وهي تأشر على وحده من الخيوول ..:بنااات شووفوو تهببل ..
كل البنات طالعو مكان ماأشرة كان في خيل سووده سووااد الليل ..وجسمها المتناسق ..والصهيلها الاصييل .. بس واضح انها عنيييييده .. ومو مرووضه

http://img188.imageshack.us/img188/3399/jojo255.jpg (http://img188.imageshack.us/i/jojo255.jpg/)



جدي وهو يلم كتف امجاد لعنده ..:مين قصدك ذيييك هذي حبيبة هاني العنيييده .. شوفي بالله كيف لم ارسل المدرب يروضها وش تسويله ..
وجدان اتسحبت من عندهم بشوووويش وراحت من ورا الاسطبلات من مكان تقدر تشيل اللثام فيه واتكت ايدينها بتعب وهي تشووف المدرب يحاول يرووض الخيل الاسوود العنييد ..
وهي فلحضات تأمل
وهدوووء..
قاطعها..
قرب من اذنهاوقال بهدووء:وش تسووي حلوتي هنا وهي شايله اللثام ..
نطت بفجعه وهي تسمي ومع فجعتها جرحة ايدها في السور الي كانت تاكيه عليه ..مررره ماتوقعت ان احد بيجي هنااا .. لفت راسها ولقت هاني بابتسامته الساخره المعهووده
وجدان حست بالقشعريره في جسمها كله كان صدره لاصق بضهرها ..
مسكت ايدها بألم الي نجرحت بالخشب ..
وردت بعصبيه وهي تحاول تبعده : ..مالك دخل ..
هاني طالع فيها ببروود عكس اعجابه بنظرة الألم والخجل الي في عينها وقرب منها اكثر وحط ايدينه على ايدينها الي تألمهاا فوق السور حس ايدها كانت بارده وايده داافيه وسار شكله كانه حاضنها من ورا ظهرها ..وجدان وهي توخر ايده بعصبيه :هااني ياازفت كاافي انك جرحتني كمان تضغط على الجرح ومسكت ايدها بألم
هاني مسك ايدها بخفه وبروقان وهو يقلها :طيب وريني..
ورخى راسه وأتكى دقنه على كتفها ..
ورفع ايدها لشفاته وبااسهاا :ماكان قصدي
"واضح ماكان قصدك شفتني اتألم وترجع تضغط عليه "
هذي صوره تشبيهيه للحركه ..http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/20/11/r9d95sjxs.jpg (http://games.m5zn.com)

كان شكلها مررره يناااسووكأنها بيبي بجسمها الرشيق جنب جسمه العريض ..كانت تستنشق ريحة عطره باستسلام ..مابيدها شيء ..
اشرلها على الخيل الاسوود :وجدان .. شوفي خيلي العنيييده .. تشبهني ..
وجدان وهي موقادره تتكلم اوتتحرك من قربه..:لاا هي احلى ..
هاني سكت ثواني بعدها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك ضحكته الرنانه الي تجذب الله من زمااان عن هذي الضحكه عن جد ترد الروح
وجدان ابتسمت على ضحكته وهي مو عارفه ايش الي خلاه يضحك لذي الدرجه ..
هاني رد وهو مبتسم :والله انك اكبر بيبي شفتها
وجدان وهي ترفع حاجب :هاني ..وخرعني خلاص ابي ارجع عند يبى ..
هاني وهو يبعد عنها .._وهي كانت تتمنى انه يتمسك فيها وما يبعد عنها _
باستهزاء قال:رووحي رووحي له ..
وجدان وهي تزبط اللثام ..:اصلا رايحه من غير ماطلب اذنك ..
ومشيت تبعتد عنه بغرور
هاني بصوت يتخلله البحه:وجدان بالله ليه ماتحسي على دمك ولا تقعدي تتلصقي في يبا ..
وجدان لفت عليه وقضبت حواجبهاواستغراب ومطت صوتها :نعــــــــــم!!
هاني :إيه جد جد اسمعيني .. هالحين يووم كان بيشووف العووايل ..مالاحظتي نظراته ماكان يطالع فيك كانك حمل ثقيل ..حتى اصلا وانتي لسا صغيره زوجكي ويبغا الفكه منك .. وحتى قولي ان زووجك راضي بهالزواجه عشان تنبلع ..
لاا اصلا هو مايبيك ..
انصدمت وانشل لسانها من الصدمه
مايبيـــــــــــــــــــــــك..
مايبيـــــــــــك..
مايبيـــــــــك ..
مايبيــــك..
مايبيك..
تردد صدها باذنها هالكلمات كانت طعنات .. تشق صدرها بكل عنف وتحسسها بالنقص
حطت ايدها بفمها لاشعوري كأنها كانت ماودها تسمع هالحقيقه المره .. الي ترفضها .. تجمعت بعيونها الدمووع ..
هاني يكمل كلامه بحقد:ترا كلهم يحسونك حمل ثقيل ورمووك علي .. وانا المسكين الي لازم يتحملك ..لو لاحظتي من الكل نظرات الشفقه ..و..
طراااااااااااااااااااااااااااااااخ ..
وجدان بين دموعها : لا وجعك هالكف ووالاألمك اتذكر ان الالم الي سببته من شوي بكلماتك اقوووى ..
هاني من الصدمه سكت ماتوقع هالبيبي تكوون فيها هالقوه الي تتجراء انها تضربه كف ..
صوت نادا بقلبه حرااام عليك الي سويته فيها .. حن عليها صح.. خصوصا يوم شاف دموعها بعيونها الجريئه وحركتها السرريعه لم حطت ايدها على فمها كأنها تتمنى انه ماقال هالكلام..
بس هو ماكان حاس بنفسه لم كان يتكلم كان بس يبي يبعد المشااعر اللعينه الي كانت تراوده لاشافها ..مايبغاها ومايبغى يميل لها ..
بس حس انه جرح قلبها الصغير .. هاني يوم شافها تبتعد وهي تجري ودموعها ماليه وجهها .. قلبه نغزه طالع جواله الي كان يدق كان وده يكسره ..
هاني بضيقه وعصبيه :خيـــــــــــــــر ..
اسااامه ..:اوووف الاعصااب يلااأخو ..
هاني وهو يحرك نفسه يبي يبعد التوتر ..:نعــــــم.. بغيت شيء ..
اسامه بتردد وهو شايف اسلوب هاني لم يكون الزفت معروف عنه ابعد عنه بعد السما للأرض ..عشان انت المتضرر الوحيد ..:كنت بسألك اذا تجي تصلي العشا لأن بتسير الساعه 12 و تعال قهووي معاي انا وجااسم ..
هاني : طيب انطم واقلب وجهك ..خلاص جايكم ..
وقفل الجوال بوجهه ..اسامه مااستغرب من الاسلوب لانه يعرفف هاني لم يعصب
وراح لأسامه وجاسم الي كانو يتابعو السباق ..
وقعد جنبهم ..
جاسم :اوووف اوووف اسااامه الحق وسيييم طاااير..
اسامه .:هههههههههههههه شوووف مهند كيف يحاول يسبقه ..
جاسم وهو يمووت ضحك :شوووف بالله خيل ريان كيف قاعد ترقص يمين يسار ..
اساااامه بس شااافها سددح من الضحك ..
.......................
دخلت وجدان الغرفه حقت البنات وهي تبكي ومالاحظت مين موجود فيها وهي تبكي اتكت راسها على الجدار ..ونزلت جسمها بكل انكسااار وبكل نقص وبكل ضعف ..
شمووخ جرت لعندها ..بخووف وهي شوي ووتبكي :جوجو حبيبي .. ياقلبي وشفييك ..؟؟
وجدان كانت تووون ببشكل يقطع القلب شمووخ دمعت عيونها وهي تلف وجهه وجدان لها
وجدان طالعت عيون شمووخ وجى في راسها كلام هاني .. كلهم يشفقوون عليك كلهم يحسوونك حمل ثقيييل زادت دموعها ولفت وجههاماتبغى تشوفها وتكرها من كلامه ..
شمووخ برجا وهي تبكي على شكل وجدان .. شموخ وهي تبلع ريقها :تكفييين وجدان اتكلمي ..لاتقطعين قلبي عليك ..
وجدان وهي ترمي راسها على صدر شمووخ .. وقالت بين شهقاتها .. :شموووخ .. ليه تكرهووني انا وش سووويت لكم ..انا وش الذنب الي ارتكبته .. شمووخ .. ليه هو دووم يحب يجرحني ..ليه مايحبني .. ليهـ
شموخ قاطعتها وهي تحط ايدها على فم وجدان .
:بس حياتي .. تكفين اهدي ..
وجدان وهي تحاول تهدي نفسها ..
شمووخ :وجدان صليتي العشا ..
اشرت وجدان براسها بلا ..
شمووخ :قومي ياقلبي صلي .. واشكي همك لفارج الهم ورافع الكرب .. ابكي له ومابيردك ادخلي ذليله ياجوجو ..
وجدان وهي تقووم تتوضا عشان تصلي ووبكت في صلاتها وبكت لين حست براحه عجيبه ..
شموخ وهي قاعده تستنا وجدان ..
وجدان :شمووخ حبيبي انزلي اقعدي معاهم انا بنام لين نجي نرووح ..
شمووخ :وجدان تراك قوويه .. انتي ليه تضعفين عندهاني ..وجدان مو هو الي يلعب بمشاعرك زي مايبغى ..
وجدان اوقفي على رجوولك وعلميه من هو ومين انتي ..علميه بانا كلنا حولك ورديله الصاع صاااعين .. خلك جريئه معه لاتسكتين عن حقك وتبكين ..
وجدان سكتت وهي منزله راسهاا ..مااتقدر ..هي تموووت فيه ..
كرهت الضعف الي فيها ..والي خلاه يتمصخر عليها زي مايبغى
وفجاءه وقفت ومسكت ايد بنت عمها وعونها .. وصديقتها وقت الشدايد ..
وجدان وهي ترفع راسها بكبرياء وعزة نفس ..:وحأبين له اني ماتأثرة بكلامه والدليل حنزل معك وحضحك وارقص ولا كأنه قال شيء ..هوااصلا يتمنى الفكه مني بس على قلبه ..
شمووخ بابتسامه حلوه ..:تعجبيني جوجي.. هذي جودي القويه الي اعرفها ..
..ونززلوون لتحت ...
........................
اتفاجئ بنزولها ماتوقع انها تنزل بعد ماشافها منهاره ..
فتح عينه بعدم تصديق ..بس الا هي ذي هذا جسمها وهذي مشيتها ..
راحت عند البنات والشباب ..وجدي .
جدي :يلا وسيم وذي خمسمية الفووز ..
وسيم :يوووبا حرام عليك كل هالمزرعه والاراضي الي عندك والشركات .. تعطيني خمسمية ..
وحط في ايده الخمسميه الثاني ..
جدي:هي اقلب وجهك ..يكفيك الخيل الاصيل الي عطيتكم هوا..
ريان وهويمسح بأيده على بنطلونه يوخر عنه التراب :يووبا انا الي استاهل الألف مو هوواا ..
الحين جايبلي خيييل عرجا وتبغاني افووز ..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه الي كان قريب منهم ويسمعهم لكنه على الجلسه ..:هههههههههههههههه ريان تصدق قعدنا نصفقلك انا وجاسم كنا نفكر انك ترقص الخيل اتريها طلعت عرجه ههههههههههههههههههههههه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وافي :وانا اقووول واشفيه الولد يرووح يمين وشمال .. قلت امكن ذي من عمليات الترويض طلعت من جنبها خخخخخخخخخ
جدي :اي عرجه ..يحقلكم يبغالكم خبره ..ذي مو مرووضه ..
جدي وهو يلف على البنات :وين وجدونتي ..؟؟
وجدان بصوت مبحوح من البكا ..:كاااني هنا يبى ..
هاني دق قلبه من سمع صوتها خاف تشكي شيء ..فوقف ..

شووًَوق
08-29-2009, 01:21 AM
جدي :يبى تعالي ماقلتي بتطلعي الخيل انتي والبنات ..
وجدان وهي تجي جنبه :لا يبا خــ ..
قاطعوها البنات .. لا يبا نبغى نسووي سباق ونبغى ناخذ الف زي وسيم..
جدي :يلا كل وحده تاخذ الخيل الي يعجبها .. راحو البنات وبقت وجدان جنب جدها ..
جدي بحنيه : ليه ياقلبي ياوجدان ماتروحي معاهم ..
وجدان وهي تسند راسها على كتف جدها ..:لا يبا ماابي.. احس ان راسي مصدع ..
جدي وهو يضيق عيونه:اشفيها عيونك منفخه كنتي تبكي..!!!!
وجدان :لا يبى كيف ابكي .. لا بس دخل تراب فيها .. وانت عارف بتحسسي من التراب ..
هاني وهو يقرب منهم :هااه وجدان تطلعين معاي ..
طالعت فيه باستحقار ولفت لأبوها ..
جدي :هااه جوجتي تطلعين معاه .. ولا ..
وجدان بسسرعه :لا ماا بغى اطلع ولو طلعت بطللع معك ..وكملت بسخريه: بايعه عمري اطلع مع غيرك .. ولفت على الحضيره حقت الخيل الي كانت بمساحة فله ..
هاني وهو يعض على شفته بتأنيب :طيب براحتك ..
ومشى تراكهم .. فازت الاء واخذت الالف ..<<هذي الالف تكوون راتب حق شهر لي نااس..>>اكييد عرفتوو مين اقصد
ودخلوو القصر يتعشوو عشان يرجعو البيوت للدومات والمدارس ..
.............................
ماااعااد البنات مادخلوو قالوو شوي بيتمشوو يشموو هوا في المزرعه ويرجعو..
الااء بحالميه :الله بناااات شفتوو صوووت مهند ..يهبببببببببل ..
هديل مثلها :ايي وربي ماااشااء الله عليه ..
قاطعتهم امتنااان :لااا انتوو شفتوو هااادي لم حلل جدي ..
وربي جدي خبص الالوان ..
شمووخ بهدووء وهي تطاالع في خطواتهااا ..:بنااات تتوقعوو وش هو الشيء الكبير..
وديان بلا مبالاه :امكن انصب على وحده من شركات جدي..امكن انسرقوو امكن وامكن ايش يدريك..
شمووخ:لاا انا اتوقع انه شيء في العايله ..
وجدان :حتى انا اتوقعت كدا..
امجاااد ترمي الكوره عليهم وهي جايه من بعيد..:يااانذلااات انتظروووني ..
هديل صقعت فيها الكوره :وجـــــــــــــــــــــع ..امجاااد يابادد بوي ..
امجاد وهي تفصخ شوزها وترمي على هديل الي هربت منه ..:انطمي..وكلي تراااب..
وجدان وهي تتعلق في ايدين امجاد وتسحبها لعندهم ..:تعالي واتركي الحركات الصبيانيه منك ..
امتنااان ..:بنااااااات شفتوو عمي الوليد فديته وهو يعرف بالعوايل ..
شمووخ :هههههههههههههههه ايه صدق اانااا فطست ضحك ..لا وكله كووم ويووم قال وجلووي ذاا دومه يتهيء يفكر نفسه امير ..
يووم سمعت اسمه قلبهااا دق بكل عنفواااان .. وطالعت في شمووخ وهي تتكلم ..
من اول كانت سااارحه فيه بتصرفاته وهباله ..
حتى انها من يوم مابدأوو سوالف البنات الين ماجابو سيرته ماتكلمة..
بس يووم سمعت سيرته انشدت لهم ..
وجدان :هههههههههههههه من جد انتي لو شفتي شكله بعدها ..
امجاااد :وع وع بلااا فكونا من سوالف الاولد الي تقرف ..
هيلدا اتنهدت وقالت بصووت راخي :ياازينه ..
مالاحضت الا بعيوون الكل عليهاا مصدوومه ..ابدا ماتووقعو هيلدااا !!!!!تحب ..
هديل بصدمه :هيلدا ايش قلتي من ثواني ..؟
هيلدا ماتعرف تكذب والكل يعرف اذا بتكذب لأنه يووضح لهاااا وضووح الشمسس ..
شمووخ وهي مفرصعه عيونها :ههييييييييييي هيلداااا ..كلهم حبيهم حتى اذا تبغي وافي ويااسر حبيهم ولا تحبي جلووي ..
ودياان بتأيد:من جد هيلدا وربي ادشششر عيال عماني ..
امجاااد :هي انت وياااهاا حتى لو اني اكرهه الاولاد بس ذاا اخووي حدكم ..
وجدان :الحق والحق يقال ..
الاء :بس مو لذي الدرجه يااوجدان حسيت كأنه جرثوومه ..!!
هيلدا:اي وربي فديييييييييييييييييييييته انا من زماااااااااااان اموووت فيه ..وصح اني اعرف انه راااعي مغازله وبنااات ..
امتنااان ..:كل الاااولاد كذا ..
سجى بسررعه :لاا يااروحي اخووي وسيم ولا عمررري شفته ولا اصلاا يفكر انه يكلم ..حتى اساامه ..بس خالد متري عنه ..يعني يااقلبي لا تجمعي ..
امتناان بلا مبالاه :اهم شيء ثلاث اربااع السعودين مغزلجيه ..
شموووخ وهي تمد ايدينها بحركه استووب ..:ريلااااكس كل واحد يصلح سيارته ..
وخلوونااا نرجع نتعشااا وعشاان الحريم شكلهم يدورولنا

جدي بعد ماخلص العشا: بنات المفاجأه حقتكم جايبها من اليابان بالخصيص لكل وحده عاد واعتبرووه ذكرى مني ..
وخلصووو اكل وراحو جري على المجلس يشوفو الهدايه .. وطلعت لكل وحده جووال وكانو مبسوطييين بالمره فيها اشكالها مرره حلوه وبنوتيه ..
جوال وجدان
http://img34.imageshack.us/img34/3821/95557875.jpg (http://img34.imageshack.us/i/95557875.jpg/)http://img34.imageshack.us/img34/95557875.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img34/95557875.jpg/1/)
شادن
http://img16.imageshack.us/img16/7107/42596065.jpg (http://img16.imageshack.us/i/42596065.jpg/)http://img16.imageshack.us/img16/42596065.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img16/42596065.jpg/1/)
امتنان
http://img34.imageshack.us/img34/2176/23734051.jpg (http://img34.imageshack.us/i/23734051.jpg/)http://img34.imageshack.us/img34/23734051.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img34/23734051.jpg/1/)
امجااد
http://img44.imageshack.us/img44/9136/90066345.jpg (http://img44.imageshack.us/i/90066345.jpg/)http://img44.imageshack.us/img44/90066345.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img44/90066345.jpg/1/)
هديل
http://img193.imageshack.us/img193/4571/81879896.jpg (http://img193.imageshack.us/i/81879896.jpg/)http://img193.imageshack.us/img193/81879896.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img193/81879896.jpg/1/)

شووًَوق
08-29-2009, 01:21 AM
شموخ
http://img193.imageshack.us/img193/9889/29965201.jpg (http://img193.imageshack.us/i/29965201.jpg/)http://img193.imageshack.us/img193/29965201.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img193/29965201.jpg/1/)
هيلدا
http://img31.imageshack.us/img31/9201/28227150.jpg (http://img31.imageshack.us/i/28227150.jpg/)http://img31.imageshack.us/img31/28227150.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img31/28227150.jpg/1/)
سجى
http://img44.imageshack.us/img44/3268/84837371.jpg (http://img44.imageshack.us/i/84837371.jpg/)http://img44.imageshack.us/img44/84837371.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img44/84837371.jpg/1/)
الاء
http://img16.imageshack.us/img16/6153/18302875.jpg (http://img16.imageshack.us/i/18302875.jpg/)http://img16.imageshack.us/img16/18302875.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img16/18302875.jpg/1/)
وديان
http://img193.imageshack.us/img193/9882/77772461.jpg (http://img193.imageshack.us/i/77772461.jpg/)http://img193.imageshack.us/img193/77772461.jpg/1/w400.png (http://g.imageshack.us/img193/77772461.jpg/1/)







ورجعو بيوتهم عشان يستقبللو يووم جديد حاافل ..

حسن وهو جالس في الصاله الصغيره ..ويستنا الاكل ..وجالسه جنبه زوجته العجوز الشمطاء وبنتهم قاعده تتفرج تلفزيوون وحنان وحنين في المطبخ
حسن بصوته الجهووري:وييييين الاكل يااااابقر..
حنااان بعصبيه وهي تتكلم بين اسنانها لحنين : اشبه دا المتخلف من شوي طلب الأكل ايش يحسبنا الات ..
حنين وهي تهمس لأختهابخوف ..:اسكتي لايسمعك والله لتكوون نهايتك ..
حنان وهي تقلي الاكل بعصبيه :اووووف من هالعيشه ..
حنين قلبها صار يدق طبوول لأن حنان كان صوتها عالي .. واكيد الحين سمعها ..
سارو يجهزو النواشف سريع سريع ..
حنين : حنان خذي الجرايد وافرشيها على االارض الين ما اجيب الصحوون وخذي معاك العيش ..
خذت حنان الي قالت لها اخته وراحت ..
حنين حطت كل شيء وراحت ورا حنان تحطه على السفره ..(اوب اقصد الجريده لأن السفر غاليه عليهم )
قامو كلهم بياكلوو .. ماعاد حنين كانت تلعب بالعيشه الي في يدها ماكان لها نفس تاكل وهي تتذكر اخر كلاام خالد الحين كيف بصرف نفسي واقوول اني ابغى اروح عند صديقتي اصلا استحاله يرضوو طيب كيف اصررف نفسي عشان اروح عند سجى ..
صحت من افكارها على صوت خالها الغثيث :كوووولي اكلك السرف قولي آآمين ..يحقلك ماانتي بوجهه نعمه .. ولا لو ان تركناك تتعفني في الشارع ونلقاك ميته في وحده من الزبايل الي هي من مقامك يكوون لك احسسسن ..
حنين رخت عينها تداري الدمعه الي تبي تنزل منها وبلعة ريقها بحرقه وقالت : حاظر ..
حسن ::شووفوو يالبهايم انتي وياها وجودكم في البيت مسبب لي ثقل في ميزانية البيت ..
فعشان كذا ابغاكم تخرجو معاي وتكدوو على نفسكم ..
حنان وهي تطالع فيه بكررهه ..:كيف يعني ..
وطراااخ الملعقه الي كان يقلب بيها الحليب صقعت برااسها ..
حنان وهي تمسك راسها ودموعها تنزل من الالم النفسي قبل الجسدي ووقفت بتقوم
حسن بعصبيه: اجلسسي جعلك الباحص لين اخلص كلامي .. هذا عشان تحسني نظراتك معااي فهمتي ..
حنان وهي تجلس ودموعها سيييل..:.............
حسن وهو يطالع في حنين :من بكر ابغاكم تلبسون عبي الراس المقطعه ذيك القديمه وبنزلكم عند وحده من المساجد الكبيره وابيكم تجيبووون فلوووس تقدرون تعيشون بيهاالأسبووع ..
حنين فتحت عينها من الصدمه على الاخر وهي تحاول تمنع عيونها من انها تدمع .. وحنان زادت دموعها وسارت تشهق وحضنتها حنين ودموعها تنزل ..
حنين بصووت يفطر القلب :ياااخال نسووويلك الي تبي .. بس لا تنزل من مستوانا اكثر .. ياخال حنا امانه في رقبتك ..تكفى ارحمنا ..
حسن وهو يلف راسه مايبي يشووف دموعها الي تهزز الوجدان ..:انا قلتها كلمه وحده وبس ..مو من هالاسبوع بتبدوون من الاسبووع الجاي ..
قامت حنين وهي ترفع حنان معاها وراحو ورا البيت في زي الطبلوون مرررتفع مره يوازي السطووح عليه فرشه لهم دووم يقعدووو هناك ويتونسومع بزارين الحاره ..
حنان وهي تغطي وجهها في حضن اختها ..:ليييه الله مبتلينا بهالخال .. ليه مانعيش حياه كريمه زي مايعيشون صاحباتي ..
حنين وهي تقاطعها :اووووش لاتبكين ولا تعبين نفسسك.. هذا كله اختبار من الله لصبرنا .. والله يجازي عباده الصابرين المؤمنين المتقين شوفيني انا وياك صابرين ومحتسبين الاجر عند الله والله سبحانه مابينسانا وان شا ء الله يجينا اليوم الي ينثبت لنا ان الله مانسانا .. وانتي الحين نامي وادعي ربي يفرج علينا ..
حنان بين دموعها ..:ويمووت خالي الغبي ..
حنين وهي تبتسم :استغفر الله العضيم لا تدعيين عليه قوولي الله يهديه ..وبعدين انا يوم السبت ان شاء الله برووح بيت صاحبتي وبتجين معااي انتي ..
حنان وهي ترفع راسها بصدمه :وأي لبس بتروحين بيه ..
حنين :لا تخافين انا دبرتها وبيوصلني اللبس لحد بيتي بكره ..
حنان وهي تقعد مو مستوعبه من وين اختها جايبه فلووس..:حنين .. لو ماتكلمتي مابيسرلك طيب..
حنين : خلاص حنان لا تقعدي تزني لم نرجع من عند البنت بقلك ..
حنان ماكان في راسها تسأل كثير اوتتكلم لأن الملعقه الي صابتها مو هينه ..<<هههههه مسكينه بتنرحم ..
............................................
الااء وهي تدق على هيلداا وبصوت راخي قالت :هلووووود بسرعه الحقي جبت فيلمfrontlere(s)
..
هيلدا بفرح وهي تنط ..:احلففففففففففففففففففففففففففييييييييييي ..
الااء :وربي امس جبلنا هوا ريااان ..
هيلدا :خلاااص ثواااني اتسحب من بيتنا واأجيكم ..امااانه ماتشغليه لين اجي ..
الااء بصووت راخي وهي مبسووطه:اسرررعي هلووود وربي متحمممسه على الاخر ..
وقفلت من الاااء وراحت جري لهديل وقالت لها وليبست عبايتها وركبت سيارة التاتا عشان تروح بيت ابوها نادر
اول ماوقفت هيلدا السيااره نطت هديل جري لفووق ..
وهيلداا ..حاولت تقفلهااا .. لين ماقفلت ونزلت ..
وهي جاايه تطلع سمعت صوت سياره جااايه وراحت اتخبت ورا الشجر ..
وقفت السيااره الي صوت الاغااني كان عااالي بس رخووه لم وقفوو ..
ونزل وهو يضحك ويقوول :بااااااااااااااي ياااحلوووين ..بكرااا المووعد..
هيلدااا وهي بتمووت رعب ..:وربي هاااادااا هوووووااا صووت جلووي ..
وخرجت بسرررعه ..
وشاافهاا جلوي ..
جلووي :هلاا واللـــــــه بهيلدااا ..
هيلداا وقفت باارتبااك وخصوصا انهااا ماكانت لاابسه طرحه من استعجالها ..
هيلدا وهي مديته ظهرهااا وتراجف من الخووف :هلابيك جلوي ..معليه ماقدر اقعد لأني مو لابسه طرحه ..
جلووي اتقدمهاا بسرعه من اول يبغى يشووفهاا ..
هيلدااا ارتبكت اكثر من جراته ولعنت نفسهاا على هبالهاا كان جرت بدوون ماتسوي مؤدبه وتعتذر ..بس ايش تسووي ذا قلبها الي وقفها مو هيه ..
جلووي شااف ملامحهااا الناااااعمه ..
جلوي بابتسامه تجنن :يااااااربي وربي تاخذين العقل ..<<ماعنده مجال الاخوو من كثر ماتعوود يقولها للبنات ماسار يفرق بين بنت الــ... وبنت الحمااايل ..
هيلداا رفعت عيونهااا الكحيله بشوويش وطالعت فيه من الخوووف وقفت مكااانهاا مو قادره تتحرك هذي عادتها لاخاافت تلصق مكااانها وماااتتحرك ..
جلووي وهو يمسك قلبه بحركه تمثيليه :لااااتطالعينيي كذا..وربي اذوووب ..
هيلدا ابتسمت على حركاته وقالت بطريقه عفويه امكن حركته وابتسامته واستهباله خلااهاا تقولها بدوون ماتحسسس ..:وربي احبك ياااهبل ..
جلووي مااستوعب الكلمه في البدايه بعدين طالع فيها مو مصدق ..
هيلدا بغت تشخ في سروالها من الخووووف ومن هبلهااا وكرهت نفسهااا ودمووعهااا على المحك ماااتدري اشلووون قالتهااا يعني قدرة تحبس هالكلمه مده.. حبكت على الحين تقووله !!
جلووي حس انه ماله دااعي .. وخصوصا بعد كلمتهاا الي ابد ماتوقعهااا ودخل البيت ..
استنت شووي لين يدخل غرفته وبعدهااا دخلت جري على الحمااام وهي تبكي ...........................................
هاني بعد ماوصل اهله البيت دق على اسامه وجاسم يجووله عشان في اوراق للشركه ضروري تخلص اليوم قبل مايطلع الصبح ..
قعد في الجلسه المطله على الحديقه ويتابع الاوراق الي معاه .. بعدشوي جى اسامه وجاسم ..
اسامه :هااه هنـــــــــوي وش كنت تبي ..
جاسم وهو يرمي نفسه في الكرسي الي جنب كرسي هاني ..:هااني والله راسي مصددع وابي انااام مافيني لشيءء ..
هاني بستهزاء : لا ياشيخ وراك الشغل وراك ..
بس خلوني ارتب لكم الاوراق دقايق وبعدها نبلش في الشغل ترا مابياخذ منكم ربع ساعه ..
اسامه وهو يطالع ساعته ..:اي ربع سااعه الله يخليك .. نحنا الحين 3ونص يعني مانخرج من عندك الا اذان الفجر ..
هاني وهو يطالع اورقه وبلا مبالاه رد : ترا كلها شركتين منافسه .. لاتهتم اهم شيء نخلص هالورق الحين عشان نديها يبا بكرا ..
اسامه وهو جاي يتكي رااسه واتذكر شيء وفز بحماس وقال :جسووووم تعال هنا يالنذل ..الحين انت توووافق ان جدي يخطبك ولا وتقوول لو كان اليوم عادي ..
جاسم وهو يحط ايده على راسه ويضحك ضحكه بينت غماازته : الله يرجك ..
قاطعه اسامه وهو يقول : لا ووين كلامك وانت تقول بغرور _ويقلد طريقة جاسم وهو مسوي مغرور _ انا مابتزووج .. لأن بالمختصر ماافي بنت تستاهلني ..
جااسم وهو يتكي يدينه على رجوله ويضحك .. :صح بيوم من الايام قلت كذا بس اتغيرت فكرتي يووم شفتها ..
اسامه والحماس زااد عنده يعني في قصه .. وهو يطلع بكت الدخان .. : من هي ..؟؟ّ!
جاسم رجع غااص في الكرسي الفخم الي قاعد عليه :من هي مدري والله .. بس عليها جماااال وبراااءه ..
هاني ترك الورق بهدوووء وهو يسمع كلام صاحبه وولد عمه ورفع عينه بهدووء يشوووف وصفه وراودته افكاار لعن نفسه فيها ..
جاسم وهو يكمل : وررربي حوووريه حووريه.. انا معاد ابغى بنت بيضه ابغاه بنفس لونها .. لونها بورنزي اسمر تجننن ياااسامه تاخذ العقل
هاني وبلع ريقه بحرقه لم اتااأأكد من افكاااره يعني جااسم شاافها
لا و يسمع صديقه يتغزل في زووجته قدامه ..رخى ظهره على الكرسي .. وقال بهدوووء غريب يخووف عكس النااار الي تأكله اكل بداخله ..:اساامه اديني سجاااره ..
اساامه باستغراب: بس انت ماتشرب سجاير..
هاني وهو يقرب ايده من وجهه ويشدعلى قبضته ومرر اصبااعه السبابه من فمه وعض عليه بقووه ..: اشرب سجاير مااشرب شيء راجعلي .. الحين انا طلبت سجاره بتعطيني ولا كيف ..؟؟
اسامه وعلامة استفهام كبيره بووجهه : هاااك خذ خذ كليتني ..
اخذ السيجاره ووولعه وشفط و شفط ورا بعض يبغى يبعد النار الي تحررق جووفه ..
اسامه وهو يكلم جااسم :جسوووم كمل..اوصفها لنا..
جاااسم ..:وش اقوول وش اخلي غزال .. شعرها طوويل لين اسفل ظهرها ..وناااعم ووجهه صغير وناااعم مع لونها الصاافي ..
هاني ساار يتتحرك بجلسته بضيقه"ذا قاعد يووصف وجدان انا بقوووم اخنقه اقطع لسانه الي يتكلم افقع عيوونه الي شاافتها اشووهه ""هاني وش ذي الافكار الي تفكر فيها .. رووق يااهااني هدي اعصابك " قام قال بعصبيه وقدام عيوونه ضباب من الغيره بتعميه : استح على وجهك ... تووصف بنت عمك وحتى لو كنا اصحابك ووأولاد عمك وبينا عشره .. ماايصير تقوول عنها كذه قوول مثلا بتتزوجها (ونغزه قلبه هنا).. توصفها لنا بهالطريقه كأنا شايفينها قدامنا .. وين الغيره الي فيك .. وين الحميهه الي على خواتك .. مااقوول الا الله يرحم زمان قل فيه الرجاجيل ..
اسااامه وجاااسم سكتووو بصدمه ماكانو متوقعين ردة فعله العصبيه ذي وخصوصا انه مررره فلاوي ومتحضر ..
وقام رايح بيدخل البيت .. وقالهم وهو معطيهم جنبه :والاوراق الي قدامكم .. ادرسوها وشووفو ايش تحتاج .. وادوها اعمامكم ..
ودخل وهو ينفس غضبه في الباب الي سكه بااقوىى مااعنده ..
وطلع من الاصنصيل على غرفته وهو مار من غرفة وجدان سمع ضحكها .. جاله فضوول وش تسوووي شولي بااسطها كذا "اكيييييييد تكلم واحد من عيال الكلب حقوونها "وفتح الباب بشوويش ..
__________________________________________________ __

شووًَوق
08-29-2009, 03:32 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال بارت الثامنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ





وكانت مديته(معطيته ) قفاها وقدامها البووم صوور ..
: لااا والله .. بلا هبل .. بس حسيت نفسي مالي داعي بالمره ..&Egrave;,,,
هاني كان يقرب منها بشويش .. يبي يسمع الكلمه او القشه الي تقسم ظهر البعير عشاان يذبحها يموتها بأيدينه ...
: لا لا اسمعي .. هلووده .. والله مافهمني .. وسكتت شووي .. لا امااانه هذا الثلاثاء تكفييين ..
هاني "هلوووده ..واسمعي وتكفين""ايه شكلها حست بيه وانا داخل " اصلا كيف بتحس فيك ايش الافكار الي براسك ذي ياهاني اشفيك توسوس كذا ."
راح سرريع سحب الجوال من ايدها وحطه على ااذنه وسكت هي انتفضت من حركته اول ماسحبه وبعدهاا عصبت ..
جلس على السرير قبالها .. وهو عيونه عليهاا ويسمع هيلدا
هيلدا وهي تضحك : لاجوجو تخيلي شكلك بالووست والكدش .. لا ما علينا االكدش اطلب واحد من اخواني يجبلنااا ....اقوولك ..
:.....................
هيلدا :الووووووووووو .. وجداااان ..
هاني مد لوجدان الجوال .. وجدان سحبت من ايده بقووه وعصبيه ..:ايوا هيلدا حبيبي .. بعدين اكلمك .. ايوه يلا بااي ..
قفلت السماعه وقالت بعصبيه وهي تووقف ..:نعم نعم ايش عندك ..
هاني وهو يطالع في يدينه ويطالع في وجهها البريء .."اعتذرلها ايوا انا جرحت مشاعرها " " لا بس هي تستاهل "
رد بهدوووء:اوول شيء هدي اعصابك واقعدي ..
وجدان كانت لابسه قميص لونه ازرق .. لفووق الركبه بشووي مررره ناعم وعليه كتابه انجليزيه بالون الأبيض على الصدر
والقميص كت ..
http://img502.imageshack.us/img502/5916/16676641.jpg (http://img502.imageshack.us/i/16676641.jpg/)http://img502.imageshack.us/img502/16676641.jpg/1/w96.png (http://g.imageshack.us/img502/16676641.jpg/1/)
طالع فيها بتأمل ..
وجدان استحت من نظراته المتفحصه : هاني اطلع برا لووو سمحت ..
هاني رافع عيونه وثبتها بعينها ..: مابسمح .. وكيفي غرفة زوجتي ..اذا تبغي اطلع حاوولي تطلعيني ..
وجدان بإستحقااروهي تكتف ايدينها :وشفيه الاخوو مشتغل بزرنه _وتقلد صوته بتريقه_:كييييفيي في غرفة زووجتي ..
هاني طالع فيها وابتسم ابتسامه حلووه وغمض عينه بتعب ..
وجدان بقلة صبر وهي تصايح : هاااني ابغى انام مافي وقت الحين بيأذن الفجر ..
هاني فتح عينه بهدووء على صياحهاا ولف على مخدتها شكلها يجيب النووم وهو تعباااان حدووو واتمدد .. : عادي تعالي نامي جنبي زي امس ..
كمل بغروروهو حاط كفه تحت راسه : هوا يعني تحمدي ربك ان هذي المره الثانيه الي تنامي بجنبي وفي حضني وغيرك يتمنى نظره مني ..
وجدان وهي تحاول تطلع نظرات التقزز ..:لا يااشيخ تدري انك مااخذ مقلب في نفسسك ..
هاني وهو يبتسم ابتسامه تذووب : وجداان .. لاتحاولي تمثلي انك متقززه .. وربي ان البنات عندي زي النمل .. يعني لوملييت منك باخذ عشره بدالك والي احلا منك ..
وجدان بقهر وماتبغى تبكي "ايش دا الادمي مايحس" : تيب الحين قووم ورح عند العشره الي بدالي واحلا مني
وكلمته بنفس غروره ..:اصلا انت مابتقدر تمل مني .. لأنك مابتقدر تووصلي ..
هاني بنظرات سخريه :تتحديني ..
وجدان وعنادها ظهر وطالعت فيه بنظرت تحدي : اتحداك .. ويلا الحين قووم من هنا ابغى انام ..
هاني وهو يقووم بكسل يخفي وراه خبث بس رفع نفسه عن السرير .. وسحب ايدها سررريع ورمها على السرير ومسك ايدينها الثنتين بيده
وقرب منهاااا .. وباااس اشفتهااا وخدهااا ورقبتهاووماسااب مكان بوجهها ..
وجدان وهي تحاول تبعد عنه بس ماقدرت كان ماسكها باقوى ماعنده .. حست بكتمه لأنه كان ضاغط بايده على صدرها ولا هي قادره تتحرك لأنه مانعها ..
وخر عنها وهو يضحك بسخريه ..: عشان اوريك انك ماتتحديني ثاني.. ومشيت هالمره على الخفيف المره الجايه غيير فخلك مؤدبه معاي ولا تعصبيني .. واسمعي الكلام ولاتسوي يعننك قووييه .. عشان ماتخسري نفسك .. وبعدين لا تنسين ان الا الان تعتبري زووجتي ..
وخرج وقفل الباب ..
وجدان بضعف حبست دموعها
ومنعتها تنزل مكابره..هاني وبتوريه وابشر يااهااني وربي الايااام بينا..وحطت راسها ونامت
............

وفي مكان ثاني في بيت ابوي مشاري ..
هيلدا وهي تغطي راسها بالمخده ..:هديلوووووووووووه ياااكثر غرف البييت .. روحي سشوري شعرك في اي وحده فيهم انا ابي اناااام ..
هديل وهي ولا عليها ..: اووف هيلدا لاتزعجيني ..خليني ازبط ذي..
هيلدا بتضايق : ..هديل بلا هبل .. شعرك على طبيعته احلى لاتعدمينه بالاستشوار.. وبعدين والله خلاص مابقي على االاذان الا شوي وانا ابغى ااناااااام .. بليييز قفليه وقومي ..
الله يعز البزر هبه خذتلها غرفه الحالها وياليتني سمعت بابا لم قالي خذي غرفه لحالك ..
هديل وهي تلم الاستشوار .:كاني خلصت .._ ووقفت بدلع_ ..هي هيلدا..شفتي .. البجامه الجديده الي اشتريتها ..
هيلدا وهي تبعد المخده وتفتح نص عينها عشان النور ..:يااامصخك انتي ووجدان ومين كمان وشمووخ وامتنان .. عليكم ملابس تفضح اكثر من انها تستر ..
بعدين انتي هي البسي هالملابس لم تكوني في بيت زووجك ..
هديل وهي تطالع ملابسها :اقوول انشبي يالمعقده انا بقعد بالبجامه في الغرفه ولا في الجلسه حقت الجناح ومابلبسها الا في الليل مابدربها بعدين ابغى اخذ حريتي في اللبس واشفيها اذا طلعت عند اخواني بيها .. \
هيلدا تطالع فيها مرره ثانيه : كاان شكل هديل مررره كيووت والبجامه طالعه عليها جنااان ..
ولونها بنكي علاقي وشوورت ماصخ لنص الفخذ ..
وفي في البلوزه في وسط الصدر زمم ..

http://img522.imageshack.us/img522/7813/85401767.jpg (http://img522.imageshack.us/i/85401767.jpg/)http://img522.imageshack.us/img522/85401767.jpg/1/w80.png (http://g.imageshack.us/img522/85401767.jpg/1/)

شكله كان على هديل رووعه مناسب مع شعرها البني الفاتح .. مايل عللى الشقار ..
هيلدا :اقوووووول هديل لاتتهوري وطسي انخمدي ..
نطت فووق السرير وحطت راسها ونامت ..
.......................
سجى كانت متمدده فووق السرير وهي تطالع جوالها بقهههر ..وهي شووي وتبكي ..
ايش هاادا فيصل اشفيه ..انا حاااسه انه يستهبل علي ولا ليه مايدق .. استنت استنت ..
مرة دقيقه دقيقتين ساعه ..وووغمضت جفنها وناامت ..
.........................
وجدان لبست المريوول الي هو عباره عن تنوره كروهات اسوود واحمر فوق الركبه بشووي وشرااب ملوون لنص للركبه وبلووزه بيضا وفووقها كرفته سووده ..وخلت شعرعها مفتووح

http://img44.imageshack.us/img44/3857/76072914.jpg (http://img44.imageshack.us/i/76072914.jpg/)http://img44.imageshack.us/img44/76072914.jpg/1/w113.png (http://g.imageshack.us/img44/76072914.jpg/1/)

وخطت بفوق الجفن العلوي بالاسود .. وشوية بلشر .. ومرطب .. واخذت شنطتها الي رتبتها في الصبح .. ونزلت ((تراها مااخذه راحتهااا مررره لأن مدرستها اهليه شاريه درجتها بفلووسها ..وهالمدرسه كأنها مو في السعوديه الاختلاف الي فيها بس ان مافيها اولاد ولا لم تشوفها تقوول حقت اجانب عكس المدارس السعوديه وانتو بتتأكد معاي..)
نزلت الدرج بخطوات سريعه وفي ايدها العبايه وشنطتها على ظهرها ..
وجدان : صبآآإإأأح الخيـــــر ..
الكل كان متواجد على الطاوله ..
اول ماجلست وجدان .. قام .. هاني : الحمدلله ..
وجدان ماطالعت فيه وحطت لها كورن فليكس و صبت الحليب ..
اول ماجى في بالها يوم شافته شعر لحامد زيد(عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب ** الطيب جرجرني وانـا مانـي بناقـص جرجـره )
ام هاني : وين هاني حبيبي تووك جالس ..
وافي وهو يطالع اخووه : لايمه لا تخافين عليه . . في الشركه مطعم ياكبره ودومي لم اجي القاه منقع فيه ..
هاني وهو يضحك : اقووول طس بلا بكش .. _لف على امه وقال_لا يمه .. بس لازم استعجل على الشركه .. لأن في اوراق لازم اخلصها امس بس ماخلصتها ..
جده وهي تديله كاسة الحليب وتتكلم بلهجتها القرويه : هااك ياوليدي اشرب من ذا معك .. والشغل مو بطاير ..
هاني شرب جغمه عشان جدته وطالع في وجدان :يلا وجدان قوميي عشان اوصلك ..
وجدان طالعت في بفجعه : لا ماابيك توصلني .. وبعدين سكتت بترردد وجاوبت_وهي تطالع في جدهاا الي كان مستغرب_: اآآ قصـ.. ـصـد باروح مع بنات اعمامي ..
هاني وهو يمشي : برضو يكوون احسن ..
وطلع .. وجدان بصووت راخي : اووووف مغرووور ..
كلت شووي وقاامت ..: يلا الحمدلله انا طالعه بمر على البنات ..
وافي وهو يشرب الحليب بسرعه ..:اووكيه استنيني اشفييك طايره على المدرسه ..
وجدان وهي تلبس العبايه : تيب يلا بسرعه
ولبست عبايتها ونزلت ..
وافي وهو يطلع السياره ..: وجع وجيييدن من متى هالحب للمدرسه ..
وجدان وهي تزبط لثمتها : اي حب يابابا .. انا بس متووعده ابلة الرياضيات الغثيثه والله لأوريها نجووم الظهر الحمدلله علينا اليوم حصتين .. يعني بمخمخ فيها بالراحه ...
وافي :ياااويلي تراك مررات احسك تخووفين ..
وجدان وهي تفتح الباب بتنادي هيلدا ..:أعجبـــــك..
ودخلت البيت اول مافتحت الباب لقيت هيلدا بعبايتها ..وطلعو السياره ودقووعلى شمووخ عشان تجهز ..
ودقيقتين وهم عند شمووخ ونزلت ونزل وافي وطلع بسيارة التاتا
حقت ابوهادي لبيت ابوه نادر
http://img502.imageshack.us/img502/5420/244tatanano2.jpg (http://img502.imageshack.us/i/244tatanano2.jpg/)http://img502.imageshack.us/img502/244tatanano2.jpg/1/w380.png (http://g.imageshack.us/img502/244tatanano2.jpg/1/)
وراحو على المدرسه ..الاهليه ..
اما امتنان وهديل وامجاد يروحوون مع بعض ..وهم في مدرسه حكوومي <<والله انهم غريبين عليهم حب فشخرره مو طبيعي ....وبعدين مرايل الحكوومي (اصفر للثنوي وتحتها بلوزه بيضه وبنكي للمتوسط وتحتها بلوزه بيضه)
وسجى وشادن ووديان والاء ..راحو بالسواق للجامعه
....................
في الطابور ..
وجدان وهي تمضغ اللبان ((العلك))
وجنبها شمووخ .. ووراهم هيلدا وصاحبتها رفاه ..
شمووخ وهي تدق وجدان : شووفيها واقفه هناك ..
وجدان وهي تضيق عيونها وتدور : وين ..
شمووخ ..:هنااك جنب العامود ...
وجدان وهي تهمس لرفاه وهيلدا : يلا بنات الحين ببدأ الاستهبال .. شوفها قريبه مننا ..
وجدان وهي تضحك ضحكه ماااصخه : ايوووااا هههههههههههههههآآآي ..لا والله جد ..
شمووخ وهي تجاريها : ايه حتى من كبر كشتها علق فيه المشط حاولت انزله ماقدرة ..
وجدان وهي تعلي صوتها بالعاني :هههههههههههههههههههههههآآي
ابله (كلينكس )انتبهت لها من اول ..
بعدين جات وهي معصبه .. دايم تنرفزها وجدان بشكلها بتصرفاتها بأسلوبها ..
وجدان وهي تحس بخطواتها جايه لعندها ..
لكن طنشت ولفت لورا تكلم هيلد ورفاه ..
دقتها الاستاذه بطرف اصباعها على كتفها .. كانها متقرفه منها ..
(كلينكس): هي انت بثرعه لفي وجهك قداام ..
وجدان وهي تشمقلها بصوت راخي وتلف : عشتووو ..
(كلينكس)وهي تقرب اذنها وتقول : هااه عيدي وش قلتي ..
البنات كلهم يخافون من ابله كلينكس .. لأنها مررره شديده .. ماعاد وجدان .. ووجدان مرره تقل ادبها معاها .. عشانهاا الاستاذه مو محترمه معاها بالمره ..
ومكروووهه هالابله مررره مصلحجيه .. ودايم تصفق في اللبنات كفوف وتضربهم بس >>الله يرحم اياامها كانت تفقع المراره
وجدان الي مررره ماتسكت عن حقها ..
وجدان وهي تعلي صوتها : اليه سمعتيه ..
شمووخ وهي تكتف ايدها : تيتشرر تصدقين انك تشبهين بنت عمي عمرها 8 سنوات عندها الثين بس في فرق واحد بينكم اقووله ولا لا ..
البنات الي في الطبور :هههههههههههههههههههه
الابله وهي تطالع شمووخ بعصبيه :هي ثمووخ احترمي نفثك ياثاتره ..
ومع كل كلمه تقولها مليون تفله..
وجدان باستعباط وهي تجي قدام الابله وتمسد راسها كأنها بتتروش وبأستهبال قالت ..:بنااات مين يبغى يترووش معاي في مطر نزل بجده الله الله ..
البنات :ههههههههههههههههه ماتو من الضحك ..
الابله خلاص بغت تنفجر ..:انا اوريك المطر على اثووله ..
وسحبتها لوسط الساحه واخذت المكرفوون من ايد البنت الي تلقي الاذاعه البنت وخرت مفجووعه من عفااشة الابله..
ابله كلينكس وهي تطالع في البنات وتأشر في وجدان :بنات بنعرضكم نمووذج عن البنات او الفئه الثيئه في المدرثه ..
الكل سكت لدرجة انهم سمعو صرصار الليل
<<من كبر البكشه صرصار ليل في صبح لووول..
البنات سكتو لأنهم يعرفوون هالابله لعيينه وتحطم في الوحده وتلعن سابع جدها وتكرها في عيشتها .. وحزنو على وجدان المسكينه الي بينمسح فيها البلاط قدام الجميع ..
الابله وهي تطالع في وجدان : من اولها لأخرها مخالفات ..يلا آنسه وجدان ابغى منك بعض التفسيرات البايخه الي تأكد على نقص عقلك .. وتخلفك .. عن الزي الي مو مكانه في المدرسه ..
وجدان ابتسمت بشكل يحرق الاعصاب عشان تغيض الااستاذه وهي من جوتها تحترق وودها تبكي الوسخه بتفشلها قدام البنات كلهم ..لا وكلامها زي وجهها ..
ابله كلينكس وهي تمسك البلوزه باطراف اصابيعها..:اولا البلوزه مخالفه .. هالاسبووع كله البلوزه السووده والاسبووع الجاي البيضااا ..ثاني ممكن تفسير ليه حاطه الكحل ..
وجدان وهي تاخذ المكرفون وهي ترمش بدلع : والله ياقلبي عيوني كحييله ..
الابله معصبه : يااااشين الدلع على القروود..
وجدان بنرفزه :ياانسوو عليك قد كده غيرانه ..
الأبله وهي معصبه ..وصارت تصايح :مييين انتي عشان تتكلمي معاي كده .. حدك بززره ما ..
سحبت وجدان منها المكرفون وقالت بصوت هادي كله استهزاء:لووو سمحتي لو تبغي تتكلمي اتكلمي بشوويش اذني ماتتحمل الاصوات فوق المعدل الطبيعي ..
المدرسه كلها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانو واقفين وسط الساحه وكأنهم يسو مشهد ..
المديره كانت حاضره المووقف وفاجاءها تصرف وجدان الجريء ونادت على وجدان والاستاذه .. وشغلوو مسيقى المسيره للفصوول ..
في المكتب ..
المديره كانت تهزء وتصايح ..
المديره بعصبيه وهي تضرب الطاوله:يعني كان عاجبك شكلك وانتي تتمصخر بيك قدام الكل ..
الاستاذه كانت جد معصبببه ..:...............كانت ساكته عشان ما يطردوها من المدرسه ...
وجدان وهي تنزل دمووع التماسيح ..وتكلم المديره:ياابله يرضيك تاخذني مهزله قدام البنات ..
الابله وهي تطالع في وجدان بعصبيه : اناا الحين الي اخذتك مهزله والا انتي ..
المديره : لو سمحتي ياابله زرعه .. لا تدخلي لم اتكلم مع وحده من الطالبات ..
وجدان وهي تمسح عيونها بالكلينكس بدلع : من بكرا بجيب ماما معاي ونشووف اخرتها ..
المديره بخوف : لالالا وجدان وشفيك ماصار شيء .. خلاص انتي روحي فصلك ..
خرجت وجدان والابتسامه شاقه الحلق وكانو كل البنات وقفين جنب الباب يستنوها ..
ورفاااه وهي تجري على وجدان وتحضنها : والله انك تعجبييييييييني ..
هيلدا :تستاهل هي الي حدت نفسها على كذه .. وقالت بتأنيب :بس حررام عليك حتى لو هي قد جدتك ..
شموووخ:هههههههههههههه الله يرجك هيلدااا مره وحده جدتهااا هههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
هيلدا وهي تبتسم :تيب ماقلت الا الحقيقه كل وجهها خطوط اقصد تعاريج اقصد متري وش يقوولوون عنها اهم شي يبان انها كأنها جدتي
رفاه:ههههههههههههههه تجاعيد ..
هيلدا بلا مبالاه :الي هواا ..
وجدان بقهر: بنااات انا لسى مابردت غيضي .. والله لأوريها ..
البنات وهم متجهين على الفصل ..:ايوا احسن تستاهل .. خلونانفكر بطريقه نحرجها اكثر ..
بس دخلو الفصل الا لحقتهم زي الجنيه .. واقلكم شي (هما يسموها كلينكس ..لأن دايم الكلينكس في يدها وتمسح عرقها وترمي في الارض وفي حصه وحده تخلص علبتين ..ولا من الوقاحه في نهاية الحصه تقول بصوتها الي يفقع المراره :ليييه ياثالث فثلكم وثخ كده ..=×...)
(فثلكم=فصلكم..وثخ=وسخ)
وجدان وهي تسحب المويه من فوق الطاوله وتكبها على الكرسي حق الاستاذه ورجعت مكانها ولا كأنها سووت شيء ..
جات كلينكس وفتحت الباب بقووه ..وقالت :الدرس اليووم مشرووح بسبب بعض الناس ... وقعدة على الكرسي بعصبيه ..
شووي اتغيرت ملامح وجهها وقامت بسررعه كأنها ملدووغه ..طالعت في الكرسي بعصبيه وقالت بصووت يفقع الاذن :مييييييييين كب المويه هنااا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان قالت بالعاني :تراا مو اناااهههههههههههههههههههه
خرجت ولحقوها البنات يتشمتوو فيها ..
وجدان وهي تأشر للفصل الثاني وتقولهم :سووتها ابله كلينكس على نفسها ..
والفصل الثاني تسسدحوو من الضحك ..
.................................................. ....................

شوووووي الا دخلت استااذة حقت الفيزياا ..
االكل سكت عااد هذي الابله محتررررمه والكل يحترمها ويقدرها وخصوصا شمووخ تمووت في ذي الابله..
وكانت تشرح عن نيوتن اكتشااف سر الجااذبيه وقصته مع التفااحه
والابله مندمجه في الشررح وتقوول:نيووتن طااحت على راسه تفاحه وبعد تفكير اكتشف سر الجاذبيه وكانت القوانين كثيره وعليها مساائل .....ألخ
وكااانت وجدان سرحاانه بعالم ثاااني ..((مع هاااني ))**عجبتني ثااني هااني ..
هيلدا و هي تهمس لي شمووخ بصوت راخي :الله يااخذوونيوتن مسوي حاله ذكي ..لم طاحت التفاحه اكتشف هالقوانين ..!!كااان بلعها وسكت !!ربي يااخذه ..
هناااا دوروو علىى شمووخ من الضحك ..
الفصل كله لف على شمووخ وهي نزلت تحت الطاوله من الضحك ..
الابله بعصبيه :ممكن تفهميني ايش المضحك انسه شمووخ..وانتي ماما هيلدا اوقفي معاها
هيلدا وهي تقووم مستحيه من الابله :....................وكاااتمه ضحكتها ..
الابله :والا القرقره مع شمووخ عاجبتك ..يلا حبيبي جاووبيني كيف عرف نيوتن سر الجاذبيه ..
شمووخ مغمى عليها من الضحك مو قادره تتكلم ..اما هيلدا قررت انها تجاوب بدالها .
هيلدا وهي ترمش بعيوونها بشكل يضحك بس حلوو ..:اكيييد شااف عيووني ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...............................
اما امجاد وحنان حاله ثانيه ..يقعدوون اوول شيء في الوسط ويحبوون يستعبطو فصلهم يستغببببببببببببببببببي بالمره ..اما في الورق الفصل الاشطر في الدفعه .. اديكم مثال عن الي بيصير اليوم
دخلت الابله .. وسلمت سلموو البنات ..وبدأت شرح ..
وكأنوو طوول الحصه حنان وامجاد يهمسوو لبعض ..
امجاد:وين بتروحي الييوم..
حنااان ..وهي تحط ايدها على فمها عشان ماتشوفها الابله :بنرووح عند صديقة اختي اسمها سجى ..
الابله وهي تدق على الصبوره : امجاااادوحنااان هنا لو سمحتو ..
امجاد بلا مبالاه :حاضر ياابله _شالت الدفتر وحطته على وجهها _ايواا كملي ..
حنان: بس اقلك شفتــــ..
الابله وهي تضرب بايدينها على طاولتهم وطااالع فووق ..(هذي الابله دايم يشكوون ان يكون عندها مرض نفسي لأنهم لم تهزء دايم طالع فووق ..)
:وبعدين معاكم ..
حنان وقفت فووق الطاوله ورفعت راسها لفووق _وحطت يدها فوق عينها كأنها تدور على شيء بعيد_:هااه ياابله شووفتيهم ..
البنات :هههههههههههههههههههههههه
الابله :تستعبطي انتي ووجهك ..!! انزلي حنان ولا تستهبلي ... ويالله قومي جاوبي معاي :هااات ثلاث منتوجات من منتوجات الحليب ..؟
حنان وهي تسوي يعننها تفكر ..:جبن مثلث وجبن قوالب ..اممم وش الثالثه ..
امجاد وهي ميته ضحك ..:جبنه سايحه ..
البنات :ههههههههههههههههههههههه
الأبله وهي فاقده الامل في تصرفاتهم : لا حول ولا قووة الا بالله .. ان لله وان اليه راجعون
حنان وهي تمثل البكى : احسسن الله عزااك ياابله .. اصبري فان الصبر عند الصدمة الاولى ..
امجاد راحت عند الابله وهي تبكي ...:احتسبي الاجر اححتسبي الاجر<<مااقلكم عليهم استغبااء
الابله :آآيــ..
قاطعته حنان : لا لا تقولين شيء حنا عارفين بمصيبتك ..
الأبله :نعـــ..
قاطعتها امجاد ..وهي تسلم على راسها :كلنا خطائين وخير الخطائين التوابين .. انتي ماقتلتي الميت ولا شيء بس طعنتيه
البنات :هههههههههههههههههههههههه
الأبله :ياابــ..
حنان تكمل وهي تحط ايدها على كتفها ..:احنا معاك وبنوقف ضد من يحكموووك من شرطه وو
الابله بصيااح يفقع الاذنه :ايييييييييييييييييييييييييه اييييييييييييه انتوووو .. بالعين مسجل تو تسكت وحده ترد الثانيه ..
امجاد وهي ماهي معتبره للأبله وجود:بناااات ادخلووو تحت الماصاات بسررعه زلزال زلزال في جده ..
البنات هنا تسدحووو من الضحك ..

شووًَوق
08-29-2009, 03:34 PM
تكملة البااااااااارت الثاااااااااااااااااااااااااااااامن

..........................................
....................
هديل وامتنان ..كانت مصاتهم اخر شيء على اليسار وهديل جوه وامتنان على الطرف
امتنان وهي تحط راسها بتعب على الطاوله ..:اووووف متى تسكت ذي ..
هديل وهي ترسم وتشخمط في كتابها ..
امتنان سحبت الكتاب بسررعه_ تبغى تشووف ايش تكتب فيه هديل لأنها من اول مو منتبهتلها وسرحانه في الي تكتبه _ وجرت عن هدييل وهدييل لحقت وراها وهم مو معتبرين للأبله وجود ..
الابله وهي معصبه :بنت انت وهيا انرزعو فمكانك بسررعه ..
هديل وامتنان خاافو منها كانت تصيح بصوت عالي قامو قعدوو مكانهم ..
الابله وهي تكمل :بسرررعه على الاداره الين ماتعرفو ان للمدرسه انظمه وقوانين لازم تلتزموو فيها مو في البيت تسو الي حلا.لكم .
امتنان وهديل :اوووووووف وهم قاعدين ماتحركوو ..
الأبله برفعة حاجب :يعني مابتطلعو حسابكم عندي بعدين .. في الدرجات .. وحسألكم كم سؤال .. يخليكم تتربو ..
هديل بصوت راخي : متربين من قبل نشووف شكلك..
الأبله شافت هديل تهمس لأمتنان قالت : هاااه هديل عندك شيء تبين . تقوليه ..
هديل بملل :لااا ..ورجعت طالعت في امتنان ..
الابله وهي تقعد على الطاوله :اضن الصبوره هنا مو فوجه امتنان ..قومي مدام هديل وجاوبين ..
هديل وهي ترفع حاجبينها :هااه هااه وش قلتي ماسمعت ... صدق قلة نظر انا الحين صايره عندك مدام ..
الابله بعصبيه : احتررمي نفسك ..
هديل ماتحب تغلط كثير على الابلات عكس امتنان الي طالعه رداحه زي اختهاا امجاد ..
الابله : يلا آآنسه هديل جوبيلي بماذا اشتهر التاريخي المصري محمد علي باشا ..
هديل بفرحه ..: قلتي مصرري .. _واشرت لأمتنان هاتي يابنت الطرحه ..وفهمت امتنان لهديل وبانت ابتسامته الخبيثه وطلعت هديل فووق الطاوله _وامتنان صارت تدق وتطبل وهديل تقوول :رقصني على الطبله .. ولا عنتر ولا عبــله وترفع في شعرها وتهز .. والبنات صفييق وصفير .. مسكتها الابله بذرعها بعصبيه وسحبت امتنان معاها وخرجتهم الادراه ..
.......................................
....................
يااااسرر وهو يحط طرف ثوبه في فمه ويطلع فووق السوور
وافي وهو يتلفت يراقب الوضع :يسووور طب طب سررريع ..
محمد : ياااسر اسرع لايطب علينا المراقب ..
ونط على سيارة الشباب الي يستنونه وركب معاهم جى محمد بينط ..
:الله الله محاااولت هرووووب ..
محمد ووافي لفوو بسرعه .. :هاااه ..
المراقب وهو يبتسم لوافي :هلااااا والله حبيبي واافي هلا وغلااا بالغالي ..
((هذا المراقب معرروووف عنه مرررريض يحب الطلاب الحللوووين عشان اشياااء مرريضه في نفسه ودوومه يدحلس عند وافي وياسر ..))
وافي :هلااا والله استاااذ ..
محمد وهو يمشي من جنب وافي :مكأنك شفت شيء استاذ ..
الأستااذ :هههههههههه وكمل بخبث ..:كل شيء وله مقابل ..
محمد برفعة حاجب ..:اطلب ..
الأستاذ :لااا ابيها من وافي ..
وافي كتف ايدينه وقال :على حسب ..
الاستاذ عقد حواجبه .:لا بس هي بوووسه صغنووونه ..
وافي بعصبيه :لااااواثق الاخ ..
الاستاذ بصوت حاد:سرررريع على الاداره ..
محمد وهو يهمس لصاحبه ويضحك ..:اتخيله الي بالي بالك ..
وافي وهو يضرب محمد على ظهره ويضحك ..:اقووول انطم ..
الممراقب :هااه .. وش قلت ..
وافي باسه على خذه بسرعه ودخلوو لفصولهم .. بس دخل المراقب الا جررري على السوور وينقزوو دوون يطالعو ورا اتهيء لهم ان احد نادهم ..لكنهم كملو ولاكأنوو شيء ..
...................................
سجى وهي تسحب حنين :امشي بسررعه المحاضره حتبدأ بعد شووي ..خليني اقلك الهرجه لأنها بفمي لو ماقلتها الحين باخذمايك المعيده واقلهم الي فيني ..
حنين :هههههههههههه سجوووي يالحمششه بشوويش .. وربي لو شافك فصوليا طلقك بالثلاث
سجى وهي تقعد على طاولت الكفتيريا بحززن وهي شووي وتبكي ..:حنين فيصل تركني ..
حنين الي كانت تشرب المويه شرقت بيها :كح كح كح ..اييييييش..
سجى ودموعها اتجمعت بعيونها:وربي..
حنين بحزن على صاحبتها :ياقلبي سجوووي وش صاار..
وحكتها سججى بالقصه ..
حنين برفعة حاجب:تستعبطي سجى .. وربي انك هبله ..الرجال شااااريك ..اشفيك انتي تستعببطي ولا تستعبطي..
سجى :بس انا صغـــ ..
حنين تقاطعها ..:لا بس ولاهمه ..تدقين على الرجال وتقوليله ..
.................................................
شاااادن وهي تمشي مع ودياان والااء ..الي كانت كل العيوون عليهم وهم يمشوو ..
شااادن :اوووف ياااربي متى يبدأ الكلاااس ..
وديااان بتقرف من الهوا الحار :متري .. تعالي ندخل الكلاااس ..هنااا مووت حر ..
الاء وهي تبتعد عنهم :يلااا بنات انا رايحه ادور على سجى الهبله وادخلها معااي الكلااس ...وربي باايعه الدراسه وابوهاا ..باايوو
شادن ووديان:ههههههههههههه باايوو
وديان :لاا اوصيك كلبشيها زين ..
الااء :ههههههه لا توصين حريص

.....
...................................
امجاااد وهي تطلع من الفصل هي وحنااان ..ووقفوو على السوور ..
حنان :مجوود..تعالي وربي جووعااانه ..خلينا نشتري ..
امجاااد وهي تووقف وقفتها المستوولده وتكدش شعرها الناعم القصير ..:استني بالله هنا .. خلي اشووف من خوياااتي بيجوو لي هنااا ..
حنان بتأفف ..وهي تمسك الأيااقه حقت امجااد وتسحبها بيها :متى تعقلي .. خليهم يذلفوو مو على سبيل بطني ..
امجااد بعد مااشاافت خويتها نجوود..
باااسة خد حنان .. وقربت منها :امااانه استني ..
حنان وهي تبغى تبعد عنها بس امجاد ماسكه وسطها :الله يقلعك يالتبنه بس شووي..
حناااان وهي ترمي براسها على كتف امجاد:هههههههه مين من خوياتك هنا ..
امجااد بصوتها الي تضخمه:شووفيها نجوود اخر السوور ...
حنااان وهي تحاول تكتم ضحكتها الناعمه على حركاات امجااد..
شووي جاااات نجوود ..وسحبت ايد امجاااد بدلع ..
امجاااد وهي توقف جنبها :هلاا حبيبتي نجوود..
نجوود وهي تلف على حنان بقهر وتشمق عليها وتلف تطالع امجااد
..:مجوودي ابغى اكلمك ..ممكن ..
حنااان :بيبي مجوود .. انا استناااك تحت .. باايوو ..
امجااد وهي تتنحنح وتطالع الارض ثم تقوولها :مع السلاام قلبي ...
نجوود وهي تلف وجهه امجاااد بيدها بدلع ..وتثبت عيونها فيها ..:مجوود ..انا بس حبيبتك وانا بس قلبك .. وانتي لي اناا ..
امجااد طالعت في نجوود بنظره حالميه تعرف هالنظره كيف تأثر في البنات وردت :انتي قلبي وروحي وحياتي وناسي كلهم ..
نجووود وهي تقرب منها :اوعديني ماتحبي احد غيري ..
امجاد وهي تلف وجهها للجهه الثانيه عن نجوود وهي تطالع البنااات وحطت يدينها في جيوبها وكان ثوبها اقصد مريولها زي ثووب الاولاد ودووم تلبس جكتاات كبيره فووق المريول تووصل لنص الفخذ.. وكانت متكيه على السوور ..
نجوود وهي تجي قداام امجاااد وتثبت وجهها عليها بيدينها ..
امجااد وهي ترفع عينها على نجوود بشوويش وهي تتأمل وجهها بعدين قربت راسها منها وهمستلها في اذنها ..:اووعدك ياانجودتي لم تبطلي حركاااتك .. تراا وربي حركة امس ماعديتها .. يعني تفكريني بغااار يووم ترووحي عند حموودي(حموودي ذا اسم وحده بنت عبده لها معجباااات )
نجوود بسررعه: وربي مو اناا الي رحت لهــ..
امجاد وهي تحط اصبااعها السبابه على شفايف نجوود وهي تقوول بصووت هاامس :اووووش
انا عاارفه راقبتك..وكمااان..كنت شاايفه كل شيء .. يعني عشااني احبك تسووين فيني كذاا ..
خلاااص روحي عندهاا رووحي .. وربي خلااص .. طز فيني عسااني انحررق امووت لا يهمك ..
نجوود ودمعتها بعيونهاا :وربي ياامجوودي ان هي ..
هالمره قاطعتها امتنان وهي جايه من بعيد وهي تقوول بسخريه ..:لا لا خشي فيها احسن ..
ووقفت هي وهديل واريج ..
نجوودماطالعت فيهم ولا ادتهم وجهه الي كان هامها امجااد ..
امجاااد وهي تتكى بحركه مسترجله على السوور .. وتحط يدها على وسط نجوود..
:اشفيييك منوو اكلتيها ..
هديل وهي تمضع لباان (تعلك)وحاطه ايدها على وسطها :هي انتي استحي .. وخري .. لو مرت استااذة وش بتقوول عنك ..
امجاااد:ياااادين الله .. هديل رووقي ..
نجوود كانت سااكته وعااجبها دفااع امجااد عنها ..
امتنان وهي تشمق في نجوود الي مرره ماتستحي ..:مجوود.. اسمعي ذي صاحبتي اريج تبغى تكلمك ..
امجاااد طالعت في اريج ..الي كااانت مررره نعووومه ومررره وااضح انها بريئه ..وملامحها هاديه ..
نجوود وهي تقظب حواجبها..:نـــــــ عم..!!!نعم نعم ..اقووول اقلبي وجهك يالبزر مناااك ..
امجاااد وهي تضغط على وسط نجوود ..عشاان تبين لها انها تبيها تسكت
:هلااا اريج ..اوكشن حبيبي.. الحين اجيكم ..
ومشيوو الثلااثه وهم يشمقوو في نجوود..
امتنان بدلع وهي تزبط شعرها في المرايه الصغيره ..:وجـــع وربي ماتستحي هالبنت الي اسمها نجووود..
هديل :ايييه وربي .. لا وشفت كيف وااقفه مع امجااد..وجـــع واختـــك ذي متبرين منها من زمان ولد ولد وربي مراات احسها كأنهاا ولد بس الله يعينها على الي تسوويه ..
اريييج بحالميه ..:واحلـــــىآ ولد ..وه فديتها بس .. شووفتوو كيف تطالع وكيف تمشي وكيف تتكلم وكيف مااسكه نجووود..
امتنان وهديل وهم يطالعو صاحبتهم واكببر علاااامة استفهام على وجيههم..
هديل :هييي هيييي انتي اصحيييي ..ايش تقووولي...!!!!!!
اريج :والله اني اموووت فيها ..
امتنان وهي تظرب راحت ايدها في الثانيه :عز الله اتخلفت صااحبتنا ..هالبنت ايش تسووي في البنات .. كل دقيقه والثانيه نااطه وحده .. تقولي وهي تقلد اصوتهم بستهزاء..:تكفيين منوو رووحي لأمجااد وقوليلها نبغى نكلمهااا .. عشاانك اختها ..
امجاااد جتهم وقالت بصووت هاادي:هلاا اريج تعالي حبيبي معااي نمشي ..
اريييج بغت تطيررر من الفرح ..:وراحت لعندهااا ..
هديل ..:وربي متخلفييين ..الحمدلله الي عاافنااا مما ابتلهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..
.......................................
.....................
فتحت محفضتها الفخمه البنكي مااركة لويس فيتون..
وهي تطلع بطااقة الجامعه ..
سجى ..:يلااا حبيبي حنييين اانااا رايحه ..
حنين وهي تلبس معاااهاا ..:استني خليني اووصلك ..
سجى وهي تمشي على البوابه :لاا ياقلبي ارتااحي مابتعبك معاااي ..اهم شيء لا تنسي تجينا اليوم..
حنين :لااا وربي لأوصلك لحد سيااارتك ..
سجى بضحكة دلع رفعة حواجبها ..:وربي ادل الطريق..
حنين :اقوول يلااا امشي امشي ..ادري اني اخجلت تواضعك ..
سجى :ههههههههههههه ..وربي عندي صديقه تووحفه ..
اتلثمت سجى ..وحطت نظاارتهااا السووده الي من ماركة بربري ..
وخرجت مع حنين ..
حنين وهي تمشي مع سجى بين البنااات ..:اوووف وربي اليووم مررره حررر..
سجى ..وهي تمسك ايد حنين وتتخطى البنات ..:اي يااارب وش ذاا ..
وصلوو لسياارتها وبااسة سجى حنين واشرلتلها ..:باااااي وهي تدخل السيااره
حنين طالعت في سيااره كانت خلف سيارة سجى ..
حنين دخلت بخووف
الهندي وهو يطالع فيها من المرايه ..
:مااماا انتا ماامااا هنين ..
حنين برراحه لم عرفت انها السياره ..:ايووه .. وبعدين شووف هنا في مدرسه اسموو
الهندي وهو يشغل السيااره ..:ايوه ايوه اعرف اعرف ..هدا بابا خالد قوول انا ..
حنين بقلبها "فديته هالبابا خالد"
.............
وقفت السياااره الفخمه السووده قدام مجمع الثنويه والمتووسط..
ونزلت حنين تنااادي حنااان ..
حنااان وهي جنب الباااب ..:مجووده باااايووو قلبي ..
امجااد : مع السلاامه .. اسمعي وينها اختك ابي اشووفها ..
حنااان وهي تطالع الباب :متري عنها اشفيها مو راضيه تدخل
حنين وهي بتنفجر من الحر تستنا حناان في الشمس ..
حنان وهي تخرج متلثمه ..
حنين .. وهي تسحب اختها لعندها وتمشي جنبها :لاا كان اتأخرتي اكثرر..
حنااان :احسسن انتي الي ماتبغي تدخلي ..
حنين وهي تدخل حنااان السيااره ..
حنااان بأنبهااار:الله الله الله .. ايش دي الحلاااوه كلها ..ايش دي الفخااامه ..
وضربة على الكنب بخفه ..
:وربي وللا عمري ححلم اني اطلع زي دي السيااره..
حنين .. ..:من اللحين اقلك لاا تسأليني عن شيء آآلين مانرجع البيت وااقوولك..
حنااان برفعة حاجب ..:لو مو انتي الي تقوليلي اجل مين يقوولي
حنين :........................ مطنشتهاا وهي تطالع في الطااقه ..
حنااااان:ياااربي يصبرني من الي قااعد يصييير..
.........................
سجى وهي تدخل القصر ..
شاافت خاالد ينزل درجه وعشره ينط<<مستعجل^^
سجى :الله صبااح خيير ..على وييين ياابو الشبااب ..
وقف جنب المرايا الي في السيب وقال ..وهو مطنش سؤالها : ترانا عدنا ظهر وبعدين كيف ريحت العطر الجديده ..؟
سجى .. ولسى علاامة الاستفهااام فووق راسها :خقااااااق بس لييش ايش فيك كأنك معررس..
خالد:ايه بعرس واليوم الشووفه ..
شووفي زبط العااارض
طيب طالعي شعرري اليوم الصبح قصيته مرتب ..
اسمعي اقعد بالثووب ولا اروح البس بدله ..
ولا اقلك شفتي الساااعه الي من ديوور حلوه ولا اخذ حقتي الذهبيه الي من قوتشي ..
سجى بصدمه :لاااوربي اخووي الشقيق صابته لوووثه ..خييير يااباابااا ..ايش الربشه ذي كلها ..وسااير تبربر ورا بعض زي اخوناا المصااريه ..
خالد :اقوووول سجوووي ليه ماتروحي تناامي ..سلااام ..
وطلع من البيت ..
مشيت سجى لفووق وهي تقوول ..:الحمدلله والشكر..
...........................
وقف السوااق السيااره وقال :ياالله هدااا بيت ....
كاان القزاز مضلل بتضليل غااامق معطي السيااره فخاامه ..
فتحت الباااب وخرجت وخرجت وراها حنين
حناااان وحنين شهقووو من فخااامة المكااان ومن الجماال الي يشووفوونه ..
ولااا عمرهم قد خطر في بالهم مكاان بذي الرووعه .. ولا بذاا الجمال .. عيونهم ساارت تجوول في المكاااان بإنبهاااار..
حنين زاااد النبض فيهااا ودقااات قلبها زاادت يووم شااافته ايه شااافته .. ذاا خاااالد
خالد بارتبااك ..:ياااهلاا والله .. حنااان حنين ..تفضلوو مناااك .. هالخداامه بتووريكم مكاان الكووفير وكل شيء مزبط بس انتوو اتبعوها ..
حنااان وهي مو فاااهمه شيء بس خقت على الولد الي من شووي ..:ياااااي حنين وربي اخوو صاحبتك يجننننننننن ..وربي موو يجنننن الا يذبح ..
حنين بغيره مخفي :اقوول انشبي ..ولاتقعدي تطالعي في الرجال ..
حناااان ولكنها سمعت :جمااال غنااا وسعاااده وكللللل شيء عنده ..مااشااء الله
واوول ماادخلووو بغوو ينهبلوو من جمال المكااان الي هم فيه ..
حنااان بعد مااشاافت ان مافي احد غير الكوفير والخدم قعدة تتفقد المكااان وتشيل وتحط ..
ووفقت قدااام الصوور ..واشرت للخدامه ..:هي انتي تعااالي ..

شووًَوق
08-29-2009, 03:36 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالبارت..االتاسعــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الخدامه وهي تجي ..:نئم ماما ..
مين ذولااا ..
الخدامه ابتسمت .. :شووف هااادااا ابووي كبيير حق هداا بيت اسم حقه هادي
..
واشرت على صور تحتها ...:هاااداا حق اااسااامه ..ووهااادااا خالد ..وهاااداا وسيم ..
حنااان "وش زينهم وربي كل واحد يقوول الحلا عندي" .. )
حنين وهي تنااادي حناان ..:حنووووش تعالي بسرررعه خلي الحرمه تسوويلك شعررك ..
حنااان وهي تقعد عللى الكرسي وطالع في شعرها ..:ابغاااك تسوين لي اممممم استشووار ولفلفي شعري ع الناعم ..
الكوفير وهي تبتسم :حاازر يااستي ...
حنين دق جوالها..
طالعت الشاااشه ..
جاها مغص وهي تشووف رقم خالد ..
حنين بترردد ..ردت ..:هلااا بخالد..
خالد وهو يقعد ..:تصدقين حنونتي مووومصدق انك في بيتي .. والله خاايف اتهوور وافتح الباااب واجري لعندك اخذك بأحضاني ..
حنين ابتسمت بحيياا ..:.....سكتت ..
خالد :هههههههه وينك فديتك ..
حنين بخجل :خالللد بس خلاااص ..
خااالد وهو يرجع وراا من الضحك :ههههههههههههه فديت الي يستحووون فديت الي عذبوو قلبي ..
حنين بجراءه :خالد بغنيلك اغنيه ..
خالد وهو بيتشقق من الفرح :هالحييين ..
حنين بسررعه ..:لا مو الحين بسجلها وارسلها لك .. الحين بقفل ..
خالد :يلاا حبيبي وخذي راحتك ترااكي في بيتك .. الي هوو بيت زووجك ..
حنين من الحياا قفلت السماااعه في وجهه ..
وحده من رصة الخدماات الواقفين جاات ..:ماما حنين .. تئال معااي في غرفه ملاابس
ودخلتها غرفة غاايه في الفخااااامه ولفت عينها بننظره سريعه للغرفه بانبهار
..:بابا خالد يقووول يبقى انتا البس هاااداا ..
وناولتهاا فستان ازرق ..روووعه قصة الصدر قصة سنتيانه ومثبتها الحزاام الي تحت الحزاام وبعدبين القمااش طااايح ويجي معفط بالطول
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/22/10/q9m0i569y.jpg (http://games.m5zn.com)


وشاافت الفستاان الثااني كاان لوونه بنفسجي مررره ناعم وعااد ماعرفت اووصفه وهذا هو
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/22/10/m0p5w42ho.jpg (http://games.m5zn.com)


..................................
................
وجدااان وهي تفتح الباااب بأقوى ماعندها ورمت الشنطه جنبه ..
وجاات الخدامه تشيل منها العباايه وتساعدها في تفصيخ الجزمه ..<<ابوووك يالدلع
كااان في الصاله الرئيسيه ام هاني ابو هاني وديان هاني ..
وجدااان وهي تجري على ابو هاااني بتعب :ابووي الوليد الحق علي ..
ابوو هااني بخوفه الحنوون ..:واشفييك ياعمري..
وجدان وهي تدلع عند عمهااا ..:يبىىىى تخييييل اليووووم .. الابله الهبله هزئتني قدام الف وخمسميه طالبه ..
وديان تقاطعها ببرود: حشى ولا جيش ...يبى انت احذف الاللفف .. وعاد الله يعينك بتقعد تحذف كثييير..
عمي وهو يضحك : مالك دخل ودياان .. كملي حبيبي جوجو..
وجدان وهي تحقرها : خليك بنفسك ابرك لك ..
:..المهم يااااأبووي .. هالمعلمه مسكتني قدااام البنااات كلهم وهزئتني ومسحت بي البلاااط وماقدرة ارد عليها .. تخيل بس تخيل شكلي قداام البنات بذك المنظر..
ام هااني وهي تشرف على الغدااا ..: وجداااان مااخبرتي ابووك وش سويتي لها لم دخلت الفصل ..
وجدان ووجههاا حمر بحرااج وقالت وهي تعدل جلستهاااا : هااااه ماسوويت شيء ..
هاني بسخريه وبرووود : يعني وش جديده ذي وجدااان دووم تبين انها مظلوومه والكل ظالمهااا
وفي النهااايه تأخذ حقها ..
وجدان طالعت في هاني الي قال تعليقه بلا مبالاه وهو يقرا الجريده ..:ابووي الوليد انا طالعه اغير وااناام ..
وقفت بتمشي ..
ابو الوليد استغرب من تعكر مزجها توها كانت تتكلم ومتحمسهه وش حلااتها :وين جوجتي .. تعالي اتغدي معاانااا ..
\:
وجدان وهي تمشي وواضح انها تنكدت ..:لاا مافيني موو جووعااانه ..يلااا انا ابغى ااانااام .. تمسوو على خير ..:(
وبطلعتهاا نزل جدهااا ..
ومشيت من جنبه سرريع
جدي وهو دااخل مستغرب :اووف ايش فيهااا جوجتي وجهها مقلووب ..
ام هااني بفتنه تضحك :ذاا ابوو هاني زعلها ..
ابو هاني بصدمه : انااا ولا انتي الي لم اتكلمتي زعلت ..
جدي بحزم وهو مقهوور من حال وجدان هاليومين واضح انها متضايقه :المهم كلاام يووصل الجمييع ويتعداااه (وكان قااصدهاني) وجدان هي بنتي الي ماجبتها .. وانا ماارضى عليهااا ومن اذها يعتبر اذااني .. شوفو كآآني اليوم حذرتكم .. وكلاام ماينعااد
ابووي الوليد وهو يووقف احتراام لأبووه ويوقف معاااه هاني..:افااا يبى مابتلقى منى غير الي يرضيييك ..
جدي وهو يقعد على الكنب ويكلم ولده الوليد:يبى كلم اخووانك وابيكم على العصر كلكم عندي هنا .. ضروري اكلمكم في مووضووع مايستحمل التأجيل ..
............
وافي فتح البااب بأزعاج وصااح ..:سينيتياااا ..
سينيتيا وهي تجي بسسرعه : ايوااا بابا ..
ووافي وهو ينااولها الشنطه .. :خذي وديها غرفتي وسووي حمام حق انا ..
سنيتيا :حاااظر بابااا ..
وجات تمشي سحبها وافي من ذراعها وقال : ولا تنسي جيبي العصير والكيك الي جبته اخر مره ابغى اشووفه على المكتب ..
سنيتيا :حاظر بابا ..
وجات بتمشي ثاني ..:استني استني .. وحطي ثلج في الجاكوزي..
الخدامه واكبر علامة استفهااام في وجهها وقالت بتردد :حااظر بابا ..
وراحت تسوي الي طلبه منها وافي ..وهي مستغربه من هالادمي..
وافي لف على جلسة اهله ..:سلاااااام لكل..
الكل :وعليكم السلاام ..
وافي : ماااااامي وين الاكل ..
ام هاني .: الحين بيحطووه في الطاوله ..
ابووي الوليد بعصبيه ..:وفوووي وين كنت اليووم في الصبح ..
وافي بإرتبااك :وين يعني بالمدرسه ..!!!
ابووي الوليد بحده ..:واشفيه المرااقب يشتكي ..
وافي وهو يتكي جسمه بتعب ..:وربي مدري عنه اسأله ..!!
ام هااني :يلاااا الغداا جهز ..
ابووي الوليد بتحذير :مشيتها هالمره واافي .. بس لا تحسب ان كل مرره تسلم الجره ..
وقاامو كلهم يتغدوو..
..................................................
]في بيت ابوي هادي[
سجى .. وهي تحط السماااعه على اذنها وتكتب طلباات العزوومه ..
:ايوواا هيلدااا وقولي لهديل تجي وخليها تهجد .. لا تفشلناا مع البنت ... وبليز بليزكلمي شمووخ وشدووون وسجىى .. واانا بكلم امجاد والاء وامتنان .. واخليهم يكلموو وجدان ووديان ..
هيلدا:ابشرري حبيبي ماطلبتي .. انتي اهم شيء زبطي لجية البنت ..وخلي البنات انا بقلهم ..
سجى بأمتنااان :ياااقلبي عليك وربي تكوووني سويتيلي خييرر ..
هيلدا بمرح: ولووو سجوووي كم سجى عندنااا ..
سجى بدلع ..:اكيييييد وحده .. يلاا حبيبي بترك اللحين ..
هيلدا :بايو ..
وقفلت منها ودقت على البناات ..
............................
ام اسااامه وهي داخله بيت ابوو هااني ..
ام اساامه بصرااخ ..:يمىى سعديييه ...
ام هاني وهي تنزل الدرج بغرورها المعتاااد..:هلااا هلاا ام اساامه ..
ام اسااامه .. وهي تروح عند ام هاني ..:وين امي سعديه ..
ام هااني : شووفيها بدارها .. طب لييه ..؟؟
ام اسامه وهي ترووح دار ام سعديه ..: بعدين اقلك ..
مشيت ام هاني عنها .. ودخلت ام اساامه الغرفه ..
ام اساامه .. وهي تدخل غرفة ام زوجها ..: يمى حبيبتي وينك ..
ام الوليد .. وهي تخرج من الحماام وتجلس على الكنبه :وشفييك يابنيتي تصايحين من تحت ..؟؟كأنك بزر !!
ام اسامه وهي تقعد جنبها بجمااس..: يمى ولدك خالد قرر يتزووج ..واليوووم بخطب له .. ابي راايك في البنت يمى ..وترااهاا جاايه اليوم عندنا يعني تعالي على المغرب .. هي صاحبت سجووي ومن اول يززن علي اخطب له .. وقلت ازهمك معااي تشوفينها بعدين نخطبها من اهلها ..
ام الوليدبأستغرااب..: هوو(هو كلمة تعجب ^^).. نخطب لخالد واساامه ماخطبناله ..
ام اساامه ..:يمى اساامه على حطت يديك دوريله البنت الي تناسبه بس عاادي نخطب لخالد .. بس نحجز البنت مانزوجها!!!
ام الوليد: اذا على كذاا خلااص ان شاء الله..
.....................................
..................
]في مجلس الجد[
....
كان الجد جالس بهيبته وقدامه كاانو جالسين عياله ..
ابوي هادي وهو حاط راحت يده على ركبه ويكلم ابووه : هلاايبى وش المووضووع الخطير الي بغيته ..ومايبغاله تأجيل ..
ابوي ناادر ببروود وصوته الهااادي الفخم :ابووي متى ينتهى الموضووع لأن عندي الساعه 5 اجتماع في الشركه ..
الجد حمد طالع في نااادر بإستهزاء : لا تخاااف بتلحق على اجتمااعك ..
ووقف بتوتر .. انا جايبكم اليووم عشاان موضوع عائلي ..
الكل طالع فيه بإستغراب لأن مااافي مشااكل في العايله والأوضاااع مستقره ..
الجد حمد :اسمعووني للأخر .. وابيكم تفتحوو اذونكم عدل .. وابيكم تبحثوو بالمووضووع عدل .. وماابغى احد يقااطعني ..
ابوي الوليد :سؤال يبى ممكن قبل لا تبدأ..
الجد حمد : تفضل وانا ابووك..
ابوي الوليد : الحين هذا الموضووع حق المزرعه الي كان مربكك ..
الجد حمد هز راسه بالأيجاب وقال :هالحين انتوو تدروو انكم 6 عياال..
الوليد (ابو هاني )
وكااان بعده فيصل .. وانتوو تدروون ان فيصل خالف امري وترك بنت عمه في يووم عرسهاا واتزووج غريبه لا نعرفها ولا تعرفنا لهي من ثوبنا ولا نحن من ثوبها ..صح انها من ام سعووديه بس من سلاالة اب اجنبيه .. يعني لوو انها سعووديه رضينا بالوواقع .. بس لا من وقااحة اخووكم جااابهااا لبيتي وطردته هي ويااهاا .. وانتوو تعرفوون ايش صاار وكيف لقينا وجدان .. الي هي بنتهم ..
وبعدين ولدي هاادي (ابو اساامه )
وبعدين نادر ( ابو جااسم )
وبعدوو اخووكم فهد ..
وجيناا للموووضووع الأصلي .. والي ابي افاتحكم فيه ..
_الكل طالع فيه بإنتبااه_
قعد بتثاافل وكأن الكلام الي بيقووله يسبب له تعب ومجهوود نفسي وعقلي ..
وبدأ هالتعب يطلع ع وجهه .. وكااان قلبه ينزززف ..
الوليد جى جنب ابووه وبخووف وهو يقوول : واشفيك يبى ..
الجد حمد:........... كان يحااول يمنع الدمووع تنزل ويحاااول انه يكوون طبيعي ..
الجد بصووت مدحرج بحزن ..: اخووكم فهد .. انااا الي طردته من بيتي ..
لأنه ذلني .. نزل راسي للتراااب .. راعي بنااات وسفر ..وسكير ومدمن ..(وقال بصووت مليء بالتئنيب )
بس ماكان طردته من بيتي كان عالجته ..كان محروووم من حناااني .. كاااان دايم يجي يطلبني واقووول مشغوول .. كنت مهمله ولا كأنه فلذت كبدي .. لين ضاااع ..
اناااا ضيعته بنفسي .. انااا الي اهنته كنت اذكر جيته لي ودموووعه..
(((((((((((((((((((((((فهد وهو دااخل البيت ..: يمى وين يبى ..
ام الوليد :مدري يااوليدي شووفه بمكتبه ..
فهد جى لعند امه وحضنهااا ..:يمى اليوم استلمت شهاادتي ورفعت راسك ورااس ابوووي ..وطلعت الاول على دفعتي ..
ام الوليد حضنته من قلب :كفووو كفووو ياوليدي .. والله انك ولد رجاااال..
فهد وهو يبووس ايدهااا وراسهاا ..: ابرووح ابشر يبااا ..
طلعت عنده ووقف عند بااب مكتبه ..كان عمره وقتهااا 17 يعني مراهق ..
كان بيتشقق من الفرح "واخيررااا ابوي بيحبني بيميزني في شيء" _اتنهد بفرح_"" وربي مبسوووط ماتخيل كيف بيكوون وجهه يبى وايش بيكون تعبيره .."
فتح البااااب بسررعه وجى لأبووه ..وقال بحيااا : يبى انااا ..
ابووي حمد :وبى ياااخذك ... تدق البااب لم تدخل ..
فهد ولسا ماطفى وميض فرحته عادي ذا ابووه ومتعوود على اسلوبه ..
: يبى انااا جااي اوريك شهااادتي ..
ابووي حمد ..بإستهزااء:وش يعني بتوريني سوواد وجهك ضف انت وشهاادتك ..
ورجع يطالع اورااقه الي بيده
فهد سكت بحزن"حتى لو سويتله المستحييل .. استحاله يحبني .. ليه ينبذني ليه مايطيقني .."
بعد شووي رد بصووت تخلله الحزن : يبى ذي شهادتي متى فضيت .. شووف نتيجة ولدك ..
ابووي حمد رفع راسه : انت لسا هنا .. اارميها في اي زباله معااك .. وش تبغااني اشووف .. مو نااقصني مرض ..
فهد سكت بصدمه .. واتجمعت بعيونه الدمووع .. ونزلت دمعه عنيده وقال بحقد ..: تدري اني ولا بعمررري بتشرف انك ابوووي .. الي هم غرب عني .. فرحوولي اكثر من الي من المفرووض يفرحلي ..
ابووي الحمد رفع عينه بصددددمه وهو يشوووف ولده يخرررج من مكتبه ويصك البااب بكل قووته ..
ومن بعدهاااا .. ماعاااد يرجع البيت الي انصااص اللياالي .. و صااار يرسب لين مانطرد من المدرسه .. واتعرف على شلل فاااسده .. وكبر وساار راعي مخدراات ويتاجر بيها وانسجن .. وخرجه ابوووه من السجن وأول مااجى لبيته طرده ابووه ولا عاد شاافه الا يومه هذاا ..))))))))))))))
نزلت دمعة شمووووخ .. دمعة رجااااال .. دمعة قهر وكبت ..دمعة فقداااان ..
الجد حمد وهو مرخي راسه : دورته دورته بس مالقيته ..
بس جاني خبره ..
اخووووكم ..
اخوووكم الي كنت قاااسي معاه ..
اخووكم الي عصاااني .. بس وربي مو منه هذااا انااا ..
انااا السبب .. انااا الي ذبحته ااناااا الي حطمته ..
كان يتمنى ان ابتسم له .. يتمنى اعامله زي مااأعااامل بقيتكم ..
كنت ماافضله .. بس حتى لو ذاا مني وفيني ..
اناااا بنفسي هدمته اناااا بنفسي ضيعته ..
ياااارب استغفرك من ذنبي ..
ياااارب ..
صااح بصووت يقطع القلب..:تدروووون وينه اخوووكم .. ؟؟؟؟؟؟تدروون وينه ..؟؟؟
مآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ..
الكل انصدددم ..وحزن .. حتى لو ذاا اخووهم ..ذا قطعه منهم
الوليد ودموعه تنزل ..:يبى تكفى هد ينفسك مايصير تعب روحك كذا ..
الله يرحمه ..
هادي بحزن : يبى حنااا لازم نسووي عزااا ..
ناادر بسخريه : اي عزاا واي هم ليلي .. يبى الرجال مااات والعالم نست انه عندنااا اخو اسمه فهد ..
الوليد : انشب ..يااقليل الحيااا ..
ناادر بصووت استهزااء : احتررم نفسك يااا الوليد ..واللزم حدوودك.. وش تبي تقوول للناااس ..
ولدناا ابوي طرده وتبراا منه من زمااان .. ومادرى عنه الا لم مااات .. ونرجع نسوي له عزا بنسير حكوة الكل الي يسوى والي ماايسوى ..
طالع فيه ابووه بنظره تأنيب وتحسر : ذااا اخوووك ياانادر ..
ناادر : واذا يبى .. خلااص اكييد النااس الي مات عندهم سوله عزاا ..
مشااري وهو يصايح على اخووه الأكبر منه :وشوو انت ماعندك مشاااعر .. عديم احسااس..
هااادي بحزن : مشاار ي صحيييح كلاام ناادر .. يبى مانقدر نسوووي شيء ..
ولف على ابوووه ..: يبى وش سمعت عنه ثااني ..
الجد حمدوهو مرخي رااسه عشاان مايرفع رااسه بعد ان نزلة دمووع الضعف ..: عنده عياال .. ثلاااث بنااات وولد .. هذا الي سمعت عنه ..
.. وانا ابيكم تدووروون لي عيااله ولو من تحت الارض ..
الوليد بدقة صدر وهو يبغى يخفف عن ابوه :ابشرر يبى .. وجايبهم جاايبهم حتى لو كااان على قطع رقبتي ..
الجد حمد : كفووو ياااولدي ..
وطالع فيهم كلهم بنضره يشوبها الحزن ..:وبرضاااي عليكم انكم تدوورن لهم ..ابي اشووفهم قبل تغفى عيوني.. نحنا ماندري ارضهم من سماهم .. ذوول عيال ولدي ..
ناادر وهو يصفق : مبروووك .. توك حسيت انه ولدك يووم انه ماات .. في حياته طردته واتبريت منه ولعنته.. والحين صحت فيك الحنيه ..
هادي بعصبيه على اخووه الي مايحس على ابووه : انطم ياانااادر واحترم نفسك ..
الجد حمد قلبه ينغزه اكثر صحيح كلام ناادر .. وماكذب ولا بحرف ..:نادر الي رااح رااح وانااا ابغى عيال ولدي هالحيين ..
مشاااري : خلاااص يبى ابشر .. لا تشيل هم ..ان شااء الله ماتلقى غير الي يسرك
....................................
..............
وفي نفس البيت
في ]غرفة وجداان [
هيلداا : يوووو جوجو امشي بلاا هبل..
وجدان وهي تحت البطانيه وصوتها نعساان .. :اووه هيلدا وربي ابغى انااام انتوو رووحوو زبطوو مع سجى .. وربي مافيني .. حااسه كل جسمي مكسسر ..
هيلدا بتأف:اوووف وجداانووه بلااا غبااء قوومي اللحين .. وبعدين ليه صوتتك كذا كأن احد خاانقك ..
وجدان وهي ترفع المخده عن رااسها ..:اوووف هيلدووو وربي ببكي لو ماقفلتي عن جد متضاايقه ..
هيلدا :خلااص طسي طسي بكلم الااء ..
وقفلت منها ..
هيلدا وهي تضغط ارقاام بيت عمها ناادر ..
امتنان ردت بصوتها الرجه :هلوووو معااكم بيت ناادر الفهد..
هيلدا والضحكه ارتسمت على شفاتها ..:لاااياااشيخه وين عاايشين احنااا ..
امتناان ..:هلوووده .. وانا اقووول مين الي صوتها مايع كذا ..
هيلدا ..:ههههههههههه مايع في وجهك..اسمعي.. اليووم سجووي عزمتنا على بيتها قوولي لخوااتك ..بتجي صاحبتها حنين ..
امتنااان ..:اووه حنين .. هذي الي مسببتلنا ازعااج بيها ..
هيلداا ..: ايووا يلاا سلاام ..
.................
في بيت
]ابوي نادر[
وقفلت منها امتنان وقامت تعلم خواتها ..
فتحت باب الغرفه وطلت منه في صالة الدور الثاني كان فيه ريان قدام الاب توب
والستااير مفتووحه للأخر ..وتسللت الشمس بنعوومه داخل الصاله الفخمه ..
مع هوااء المكيفااات المركزيه ..
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/8/22/10/lau7fm6j4.jpg (http://games.m5zn.com)
عاد اتخيلو الصوره في صبح

امتناان وهي تنط جنب رياان وتتشبك في ايده اليساار ..
وبااسته ..:ريووون حبيبي وين الفلم الي طلبته ..
رياان وهو يسحب ايده عنها الي لاصقه فيهاا :اقووول اذلفي عني لاأرفسك مو فايقلك الحين ..
امتنااان وهي توخر :ول ول اشفييييك ..
ريان وهو يرجع يطالع شاشة الاب بأهتماام ..:انتي بس لاتتلصقي وكلميني من بعيد وانا اسمعلك
.
امتنان وهي ترجع تحضن ايده بدلع اكثر بس عنااد:رنوووي حبيبي ...
ريااان بتنرفز وهالمره عن جد رفزها :حبك برص قوولي امين ..ليه انتي لصقه ..؟؟
امتنان وهي ميته ضحك على نرفزته ..وراحت حضنته بقووه وقالت: فديييييتتك ياأحلى اخوووووو<<ههههههههههه تووحفه ..
فتح باااب غرفته وجى للصاله شااف الثناائي الي مايتفقوو ..
جاسم وهو يحك شعره وتوه صاحي من النوم ..:اقووول واشفيكم مزعجينا ..اصواتكم واصل لأخر البيت ..
ريان :من هالعله ..وربي تنشب نشبه مو طبيعيه ..
جاسم وهو يقعد مد ايده لأمتنااان ..:واشفييك منونتي .. قولي وش تبين انتي امري ..
امتنااان وهي ترووح لجاااسم وتسووي حره لريان :والله اني احبك ..
يااسر وهو يدخل .. :اشيك يااوخيتي الصغيره ماكلمات الحب تلك ..
ريان وهو يطقطق على النت..: هههههه سيبك منها الفرااغ العاطفي فاارغ عندها شويتين ..
امتنان وهي ترمي عليه المخده ..:فراااغ عاطفي بعينك ..
ونزل يااسر لتحت ..
وفتحت التي في .. شووي الا دق جوال ريان بصووت عالي وطول لين رد وقام عنهم في غرفه ثانيه ..
ولحقته الملقوفه امتناان ..
رياان وهو يقفل باب الغرف ..:والله ماتدري اشلوون اشتقتلهااا .. والله حاس ان ايدين تخوني ووبتدق لهاا.. وحشني صوتها لعن ابو بليسها ..ماتحس ..
امتنان شهقت بصدمه "الله يخلف على امن جابتكم ..يااسر وراعي حركات وجلووي ابو المغزله .. والحين ريوون ..والله حااااله .."
ورجعت للصاله وهي تتحلطم ..
ونطت عند جااسم ..
امتنااان وهي تتربع بجنيه ..:جسوووووم ..
جاسم وهو يتفرج التي في ..:هاااه ..
امتنان وهي تمد ايدها ..:عطني جوالك ..
جاسم وهو يرفع حواجبه :ايش تبغيبه ..
امتنان وهي تسحب الجوال الي كان فوقه :ابغى اشووف شيء ..
طالعت في الجوال :الله يقرفك .. يااقدمك ان 70..
جااسم وهو يطالع التي في :اشبك ..؟؟؟
امتنااان وهي تفتش الجوال :اعترف كم شريحه عندك ..
جاسم ..باستغراب :ثنتين وحده للعمل ..ووحده عامه ..
امتناان ..:واكيد الي معاي حقت العمل ..
جاسم باستغراب اكثر :لاا عاامه ..
امتناان وهي تحط ايدها بوسطها :تبغى تلعب على راسي ..!!
الحين ولا رقم بنت في جوالك .. كلهم ابو ابو عمه خاله ..
جاسم وهو يسحب الجوال:قومي قومي بالله اي بنااات واي هم ليلي انا مو راعي هالحركاات ..
امتناان وهي بتطير فرح ..:احلللللللللللف ..
جاسم وهو انرسمت اكبر علامة استفهام براسه ..:سلااامااات الاخت مسخنه ..؟؟؟؟!
امتنااان نطت تبووسه ..
رياان وهو داخل ويحط جواله بجيبه :ماقلت عندك فراغ عااطفي..
امتنااان وهي تشمق..:كل تبن انت .. يكفيني اخووي حبيبي المؤدب جااسم ..
رياان وهو يفتح عينه للأخر :وربي خيانه ..
امتنااان قامت وهي تدق بكفها راسها بمعنى تذكر ..:اوووف نسيت ياويلي من هيلدا ..
وراحت جري لي الاء وامجاد تقلهم عن جمعة صاحبة سجى

...............................
]في بيت ابوي هادي[
حنااان وهي تقيس الفستااان وهي مبهووره من كل شيء حولها عالم جديييد عنها .. اشيااء فخمه ماتوقعت انها تشووفها بحياتها ..
لفت راسها بالغرفه .. شاافت اختها ناايمه فووق السرريرر الفخم الي في الغرفه الي دخلووهم فيها الخدم..
حنااان رجعت طالعت في المراايه تتفقد شكلها الي حست انها تشووف وحده غييير .. قاامت من قداام المراايه والفضوول ذاابحها تبغى تشووف هالجنه الي هي فيها .. تبغى تشووف بركة المااي الي يسموونه مسبح الي شاافته برره ..
فتحت بااب الجنااح الي كان جنب القصر بشووويش ..
وعلى خرووجها سمعت صووت سياااره .. مشيت الفضوول
ذابحها تبغى تشووف وتكتشف .. طلعت فووق الرصيف عشاان ماتدعس على الزرع الغااايه في الجمااال .. كاان في وروود مزهر بجميع الالووان .. واغلبها كان احمر ولفت انتباها ان في مجموعة ورد لونها ازرق غريب .. وورده صفراا . وفيها بعضاها مايل على البنفسج كاان شكلها قمة في الخياال.. مشت بخفه من وسط الورد تبغى تأخذ لها بنفسج .. ينااسب فستانها .. وثبت الورد في جنب رااسها النااعم .. الي كانت اللفه معطيته روونق .. وحطته الورده وساارت تطالع في المكاان بنسحآآآر
..............................
ووقف سياارته ووهوو كااره الحر الي في جده .. وحس ان المشوار من القصر للكرااج مشواار مرره طوويل لأن الكرااج خلف القصر ..
..........................
حست بحركه من بعييد .. قاامت مشيت بخفه تشووف ايش مصدر الصووت ..
شااافت رجااال بثووب ..
" حنووون جتك الفرررصه من ذهب "
ومشيت من قداامه بدلع لين الحديقه الثاانيه ..
هوو كاان بعيد بس
شاااااافهااااا ..
كانت تمشي بمرررح وكااانت تسجييد للنعووومه وكلهاا دلع ...
كان لبسهااا الفخم ملتف على جسمها بشكل مغري ..
ووجهها الطفوولي .. كان مبين انها صغيييييره ..
عطاها عمر 14..اممم 15 .. مااتتعدى .. بس فيها لمحة انوووثه ..
حنااان .. ارخت نفسها بدلع .. واخذت ورده ثاانيه ..وحطتهاا بين صدرهاا ورجعت للجناااح الي كانت فيه ..
وكل ماهي تمشي عيوونه مافاارقتهاا ..
دخل البيت وهو لساا مصدووم وبنفس الوقت مسحوور ببرائتها هي لذيك الدرجه حللووه ..لكن فيهاا جاااذبيه ..وجمال هاادي .. هي وشعرها الليلكي .. الااسووود ..والطوويل ..
ووقف على الدرج وهو يطالع سجى وهي تصيح ومعصبه ..
سجى :اووووف .. اشلووون مالقي منه .. طيب قوليله يجيب من مطعم لووسييل .. ..
وسيم وهو يتنحنح ..:احم احم اشفيييك بتنفجرين ..
سجى بتأفف وهي تنزل : صااحبتي جاايه هي واختهاا .. والزفتين مااجهزووو وماجاابو الطلباات ناوين يفشلووني مع البنت ..
وسيم ..: اييت هذيك الي في الحديقه ..
سجى بإستغراب ..: هاااه .. مين الي في الحديقه ..

شووًَوق
08-29-2009, 03:45 PM
https://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_pos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_pos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_pos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_pos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_pos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_highpos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_highpos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_highpos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_highpos.gifhttp://alfrasha.maktoob.com/new/reputation/reputation_highpos.gif




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــالبارتــــالعاشــــــــــرـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ







شمـ(الوجدآآن)ـوخ




سجى بتأفف وهي تنزل : صااحبتي جاايه هي واختهاا .. والزفتين مااجهزووو وماجاابو الطلباات ناوين يفشلووني مع البنت ..
وسيم ..: اييت هذيك الي في الحديقه ..
سجى بإستغراب ..: هاااه .. مين الي في الحديقه ..
وسيم .. بتفكير :اممم مدري بس شفت بنت في الحديقه امكن هي صاحبتك .. بس ليه مطلعتها في الحديقه الخلفيه ..
سجى قربت منه وحست راسه ..:سلااااماااات يالاخووو مسخن .. اي بنت في الحديقه واي هم ليلي.. لو انا بجيب البنت يعني بوديها في الحديقه .. شكلوو سرت تتهيء من البنات الي تشووفهم كل يووم ..
وسيم وهو يرفع حااجبه ..: هي احترمي نفسك ومانيب براعي بنات ..وبعدين كيفك مو مصدقه براحتك ..
وطلع لغرفته ..
.......................
سجى خرجت من القصر للحديقه
وطلعت سياارة تاتا ..الي كانت جنب القصر تستنااها واخذت الخدم معااها .
http://img221.imageshack.us/img221/1687/83620866.jpg (http://img221.imageshack.us/i/83620866.jpg/)http://img221.imageshack.us/img221/83620866.jpg/1/w380.png (http://g.imageshack.us/img221/83620866.jpg/1/)

سجى ...:اوووف ليه ماقرب سوواق الهم من القصر يعني لازم نرووح لبااب المجمع ..
الخدمه بخووف من عصبيت سجى ..:ماما سجى .. هاااداا بابا كبير مال بيت قوول مافي دخل احد ..
سجى بتنرفز اكثر وبدأت تفقد اعصاابها :يااربي وشفيه جدي ..حبكت على اليوم يجي يستهبل ..
...............
وراحت اخذت الطلباات ورجعت مع الخدماات ..
وهي داخله "جى ببالها كلاام وسيم "..
"معقووله في وحده من بنات اعمامي هنا .. "
"اممم وليش .. لا ..خلني اشووف "
نزلت من سيارة التاتا .. ومشيت بخطواات سريعه ..
لمحها خالد ..وجى مسررع ..:هاااه هااه وين وين العزم ياابو الشباب..
سجى ..وهي تكتف يدينها ..: متري عن وسيم .. يقوول شااف وحده هنا متري مين شكله يخررف..
خالد برربكه :اي وحده واي اثنين .. ياماما ..هنااك في صاحبي مابغى اشوووف احد يعتب هناااك .. ووصلي كلاامي لأخوااتك .. لاااشوووف وحدده فيكم راحت هناااك ولا وربي ماتشووف طيب ..
سجى وهي ترووح على البيت ..:بس بس .. اكلتني .. اصل طس انت واصحابك مو فايقتلكم ..
................
]بيت ابوي هادي [
على اذاان المغرب كانت في ..
الجده وام اسامه وهيلدا وهديل وسجى واخواتها الي هم شمووخ وشادن ..
سجى وهي تزبط لبسها .. :ماماااا كيف شكلي هااه..
ام اساامه بملل من بنتها المزعجه وهي تحط الرووج:وربي قمر قمر .... خلاااص طفشتيني هذي المره الكم بالله الي تسألين واجاوبك ..
سجى ..:يووووه ماما جاابو الهداياا الي طلبتها ..
هديل بصوت عالي . وهي تقلب في القنوات ..:وربي حسيت كأنه اول مررره تجيك وحده من صاحبتك ..اشفيييك ياامااما اركدي ..
سجى وهي تمشي سرريع للمطبخ ..:يوووه حتى انتي .. يحقلك ماتعرفين حنين ..
هيلدا وهي تخرج من المطبخ ..وقابلت في وجهها سجى ..:خلااص حبيبي سجى كل شيء جااهز ,,وتمام التمام ..
سجى وهي ترووح تقعد بتوتر : اشفيها ماجات هي قالت بعد المغرب جاايه ..
هديل بتأفف وهي تقووم :يااادين الله ..انا اقعد مع شمووخ ابركلي ..حااسه شووي وتنفجر اعصاابي ..
طن طن .. طن طن ..
هيلداا بحمااس :قوومي جاات حنين صااحبتك .. وربي من زماان ودي اشووفها ..
سجى وهي تجري تفتح الباااب ..
سجى باكبر ابتساامه ..:هلاااواللــ..وسكتت ..
ودفتها امتنان عن البااب ..:اقوول وينها صديقتك ذي الي رجيتينا بيها ..
امجااد وهي تدخل ..:سلااااام للجميع ..
واخر وحده دخلت الااء ..
امجاااد وهي تهمس لي سجى :بنت وينها صااحبتك .. اهم شيء انها تكوون حلووه ..
سجى وهي تضحك وتظرب راسها ..:اقووول انشبي يالفااغره وانطقي لساا ماااجااات .
الاء .. وهي تناول الخدامه العباايه ..:سجووي .. تراا انا جوووعااااانه ..
سجى :رووحي المطبخ الي فووق :حطيت وجباات زايده هناااك .. عشاان البيت .. رووحي شووفيلك ..
شمووخ وهي تنزل مع هديييل ..
امتنااان وهي تمد ايدينها :هدووولة قلبي وحشتييييني ..
وراحت هديل تحضنها ..
شمووخ وهي تتحمد :الحمدلله والشكر .. الي يشووفكم يقوول ماكان من 6 سااعات كنتوو مع بعض في المدرسه..
امتنان وهي تكلم هديل بددوون ماتطالع في شمووخ :اقوول سبيك منها غيراانه ..
شمووخ وهي ترفع حواجبها :عشتوووو .. مابقى الا من بزارينن اغااار .
.....................
حنين وهي تقووم على دقة الجوال ..
حنين وهي تشووف المتصل ..
سجى.. :وييينك لييه ماجيتي ..
حنين وهي تطالع الساعه وفي راسها نووم ..:هلااا سجوي .. خلااص حبيبي مساافة الطريق وجااين ..
وكان في اتصال من خالد وعليه تعليق ..&Egrave;
سجى:اوكشن حبيبي انا في الانتظار ..
حنين : اوووك قلبي انا الحين ضروري اقفل منك باايو
سجى :بااي .. لااتتأخرين
حنين :ان شااء الله ..
ورددت على المكالمه المعلقه ..
حنين :هلاا خالد ...
خالد وهو يصطنع العصبيه : مين كنتي تكلمي وخليتيني ااانااا خاااالد ..حبيييبك معلق ..
حنين : اممم ..كنت اكلم ..
خالد : إييييه ..
حنين وهي تمط كلامها بغنج:اكـــــــــلم ..هاااه ..
خالد وبدا يفقد اعصاابه من جد :مييين ..
حنين بدلع : سجووي الخبله ..
خالد :اهاا ..اوك يلاا حبيبي قوومي عشاان تسوين عند الكووفيرا انتي واختك وتلبسين ..
<<مسكييين مادرا انهم من اول مادخلوو سوو ..
حنين :تيب حبيبي خلوودي باايوو ..
خالد..:يلاا بقفل بس لااتتأخرين على اتصالي.. بدق بعد خمس دقايق ..
حنين :اوك باااي ..
خالد :مع السلامه ..
........
حنااان وهي ناايمه بكل راااحه على السرريررر الناااعم وغاايصه في مخدة ريش النعااام..
حنين وهي تدفها : حنطوووش ياادبه سررريع اتأخرنا على البنت ...
حنااان وهي تحضن المخده :همممممم ...
حنين وهي ترميها بالمخده وتسحب البطانيه :ببنت يااازفت سرريع ..
حنان وهي تقووم متأفف وتحك شعرهااا ولمست الورده الي في شعرها .. وتبغى تتذكر وش جابها..وفتحت عيونها على الاخر وهي تذكر الي سوته في الظهر ..:ياااااويلي حسبته حلم حلوو .. وهي تطالع في اللبس ..
حنين بإستفسار:وش هوو الي حلم حلوو ..
حناان بإرتبااك ..:هاااه ولا شيء .. بعدين يبغالنا نشكر صااحبتك على هذاا النزل .. يااقلبي عليها دريت ان نحنا تعباانين ونومتنا قبل نقاابلها ..
حنين :هههههههههههههههه .. وقعدة بسررعه : اقوول انشبي لااتفشليني ..اسمعي .. البنت ماتدري ان احنا هنا ولا شيء و..
حناان وهي تقووم بعصبيه ..:وربي يااحنين لوو ماعرفت وش الي صااير .. ماتشوفين مني خيير ..
حنين برجى :تكفييين حنونه وربي بعدين اقلك ..
حنااان وهي تكتف ايدينها ..:اوووف منك .. تدرين اني اكررهه اكوون زي الاطرش بالزفه ..
حنين بابتساامه : لاااعتبريه يووم مليء بالمفاجئااات..
حناان رفعت حاجبها بعدين ردت : اقوول قومي قومي .. خليني اشووف صااحبتك ذي ..
وراحت عند المرايه تزبط شكلهاا ..
ودق خالد وردت وقالهم يطلعوون براا وخرجهم من البااب الخلفي وركبوو وحده من سياارتهم ..
http://img221.imageshack.us/img221/2628/65892473.jpg (http://img221.imageshack.us/i/65892473.jpg/)http://img221.imageshack.us/img221/65892473.jpg/1/w135.png (http://g.imageshack.us/img221/65892473.jpg/1/)

وسووكأنهم توهم داخلين مجمع بيت الفهد الين وصلوو بيت ابوي هادي..
امجاااد بتركيز :اسمع صووت سيااره ..
الاء وهي تفتح الطاقه ..:ايوااا .. ايووا .. شوفي سياارتهاا ..
ام اساامه ..: وين راايحه يمى ..
امي سعديه وهي تطلع الدرج ..: استني بجيب البخوور وأجي ..
شمووخ ..:وين وجدان هذي ..
شادن : حتى وديانووه الكلبه وجع يبغالهم تبقييس عشاان يجوون بدري ..
....
سجى وهي تفتح البااااب ...: ياااهلاااا والله ياااهلاا وغلاا توو ماانوور البيت ..
حنين وهي ترفع الغطا ..: منوور بإصحاابه يااقلبي ..
جاات الخدامه وشالت منهم العبي ..
سجى بإبتسامه حلوه: الله الله وش ذاا الزين وشش ذاا الحلااا ..
حنين بحياا : يااقلبي والله .. انتي الزين كله ..
سجى وهي تلف لحنااان ..:هلاا والله حناان ..
تعال امشوو لدااخل ..
بس عدوو اول عتبه تبعد الجداار البسييط الي كاان عليه دوولاب العبااياات ..
الااا امجاااد وهي تصيييح بأعلى صوتها :حنااااااااااااااااااان ياااااااااوسخه ..
حناااان وهي ترووح عند امجاااد وتحضنها :هلاامجاااااااااااد يااااكلبه .. انتي ايش جابك هنا..
امجااادد بعدم تصديق وتفاجىء : انتي الي ايش جايبك يازفته معقوووله انتي تكوني اخت حنين الي ازعجتنا بيها سجووي ..<<الله والالفاظ الي يرحبون بعض بيها
حناان:شااايفه كيف الدنيا صغيره ..
.............
البناات مااشافوو االبنااات زين لأن صيااح امجااد وربشتها .. ماخلتهم ينتبهو ..
ام اساااامه وهي تطالع في حنين الي كانت بااينه ..قمممه في الانووثه ..
كاانت انووثتها صااارخه ... وشكلها خقااااق ..
وطالعت في اخت حنان الي كانت ملامحها خليجيه ميه في الميه ..
وبااين علييهااا مرااهقه .. وجهها جد بريئ عكس اختها الي تتفجر انووثه ..
بس هالمرااهقه
كاان شعرها الليلكي الناااعم مديهاا لفت واصلاا من يووم دخلوو لفتو لها كانت عن جد جذااابه ..
ام اسااامه وهي تووقف : هلاا والله حياااكم الله .. تفضلوو تفضلوو ..
وقعدوو البنااات ..
وبدأت ونااستهم ..
.........................................
وجداان قامت من النووم وراحت تصلي.. صلاة العصر والمغرب الي كانت ناايمه عنها ..
ولبست واتجهزت ..
وخرجت تدووور على وافي مالقته ووديان بعد مالقتها ..
وام هااني مو فيه ..
وجدان"اوووف يااااربيه مافي احد في البيت اناا وش اسووي "
"ماافي الا هاااني الله يعيني على غثااثته .."
دقت الباب عشرمية مرره مارد عليها ..
جتها الجرااءه انها تدخل "عاادي مو يقولون انه زووجي "..
دخلت جووو الصاله حقت الجنااح .. ومالقته وجاايه تدخل الغرفه سمعت صوته من الداخل والباب مقفوول وقفت جنب الباب تسمع ايش يقوول : هههههههههههههههههه .. لاااحياااتي ماايسييير .&Egrave;.
هاني : لاياقلبي هوانا اقووى على زعلك ..
هاني : فديت الي يستحووون وربي ..
هاني :هااه يااعمري اطلبي واانااا حااظر..
وجدان اتجمعت الدمووع بعينها بقهرر .. وهي تلعن نفسها على انها فكرت بيووم انها تحبه ...
هاني :ههههههههههههههههههه .. لا الحين جااايك بس..
فجاءه فتح البااب وانصدم بووجودها ..
وجدان هي نفس الشيء انصدمت بفتحته للبااب ..
ووقفت بأعتدال ..وهي تتنحنح ..
هاني كان سااكت يطالع فيها ..
ويطالع في دموعها الي كانت تنزل..
وجدان وهي تحاول تطالع في عيونه بس مو قادره
بتردد وربكه : ههاااني .. انــ..ااا.. كنت ..يعني كنت .. خاايفه وجيت .. يعني أن مافي احد في البيت جيت اقوولك .. هااه وديني بيت ابووي هاادي .. وبلعت ريقها بخووف
هااني سكت وقاال بهدووءه الراايق :وجدان تقدرين تدقي الباب ..
وجدان بسررعه : دقيت دقيت بس مارد احد ..
هاني بذكااء : سمعت دقك بس مافتحت ومن بااب الادب ترووحين ..لأن اييش ..لأن الي جوو مو في ..يعني في شيء ثااني غير اللقاافه خلااك تدخلين ..؟؟؟!!!
وجدان ماتدري شلوون جتها الجرااءه تتعدى هيبة هااني ونظرااته .. يكفيهاا وقفته المتكتفه قدامه وسخريته ..
:هااني مين ذي الي كنت تكلمهاا ..
هااني في البداايه انصدم ورفع حاجبينه بعدين رد بسخريه
.: لاا مامااا .. العبي غيييرهااا .اي كنت اكلمهااا واي هم ليلي .. مو عشني اكتشفت انك رااعية اولااد جاايه تحطي بلاك علي..
وجدان بقهر ودموعها بخدهاا :اكرررهك اكرررهك .. انت ماتحس ... وضربة على صدره بقووه مكان قلبه :هنااا مافي قلب ..
انت وشلوون تحس .. دوومك تجررح فيني وانا ساااكته مقدر ارد .. لأن اغليييك>> اغليك يعني احبك وحده من متابعاتي اسمها كدا ^^
دوومك تحسسني بالنقص .. ابغى يووم واحد بس تحسسني اني أسرلك شيء وحتى الخدم وهم خدم ترحمهم اكثر من انك ترحمني ..وربي ماكرهتك في يووم زي ماكرهتك اللحين ..ولااا ذيك المرره شفتك تكلمها وسكت .. بس هالمره ابدا ماحسكت واأوريييك ..
هااني حس قلبه ينغززه وهو يشووف دمووعها تسيييل ..كان صوتها ضعييف ..وكأنها فقدة الامل ..ووجهها البريء يزيدها جمال
لقى ايدينه تسحبها لصدره بلااا شعوور ..
..وضمها بقووه لصدره .. حست بنبضاات قلبه تدق بقووه لأذنهااا ..
وجدان من الصدمه ماقدرة تتحرك وشصبت مكانها..
وحط ايده على رااسهااا وقربهااا منن صدره اكثر كأنه يقوول اسمعي دقاات قلبي وشلوون تنااديك .."كانت دقاات قلبه تدق بكل عنفوووان .. لدرجه ماتوقعتها وجدان اصلا ماتتوقع انه يكون عنده قلب "
هاني بصووته ا لمبحوووح :وجداني..
احم احم ..يحاول يعدل صوته ..: والله العظيم اني اكااابر ..
شفتي الي ضربتيه من شوووي ضعيييف ضعييف حيييل قدامك ..
وأبعدها عنه كأن يبغى يبعد الاحساااس الي جاااه .. يبغى يبعد تصرفااته الي من وجهت نضره غبييييه .. وكسرة من غروره وكبرياائه
هاني وهو لااف وجهه :وجدان.. روحي من قدامي سرييييع ..
وجدان طالعت فيه بخووف ولسا علااماات الصدمه بوجههاا مو معقووله الي قدامها هو هااني ..ضمته الي ماعدت خمس دقااايق كانت تعبر عن الكثير والكثيير..
وجدان ترجعت للخلف خطواات وهي تطالع في وجهه الحزين وتسمع صوته المبحووح وفتحت الباااب وجرت جرت ماتدري لوين بس اتفاجاءت بوجودهاا خاارج القصر بدوون عباي
طلبت الشغاله تجيب لها مفتااح التاتا وركبتها وراحت لبيت عمهاا هاادي..
وقفت قدام البيت واسندت راسها على الدركسوون بتعب وهي طوول الطريق تشووف شكل هاااني الي كاان واضح انه عاايش عذااب ..معقوووله يكون هاني يحبني زي مااناا احبه ..!!!بس كلامه ونظراتته وايماءاته كلها تدل على كذاا
فتحت شنطتها الصغيره وطلعت الكحل والمرطب وحطت على خفيف نزلت ..
طن طن ...طن طن ..
ونطت شمووخ وهي تجري :هذيي اكييييييييد وجدان ..
ودياان : ايه صح شكله هاني وصلها ..
فتحت الباااب .. وشاافتها ..
التقت عينها بعين بنت عمتها وحكت العيوون الكثير ..
باااستها شمووخ بتوتر وتعرف وجدان لم تكون بهالشكل ..
هيلدا وهي تندق راسها :شمووخه مين
شمووخ ترفع صوتهاا ..:ذي جووده ..
ودخلت وجدان مع شمووخ ..
حنااان وحنين لم طاحت عيونهم عليهاااا فكوو فمهم شبرين يووم شاافوهاا..
حنييين حست بالغيره إن في ملاااك بعاايلة خالددد .. وانه اكيييد قدشاافها ..
حنان انهبلت يوم شاافتها ماقدرة تبعد عينها عنها ..
وجدان بإبتساامه ناااعمه ..:هلاا والله وغلاا...
وسلمت على حنين وشمووخ الي لساا منبهرين بشكلها ..
وشوي شوي اخذوو على بعض وسااروو يسوولفوو ونكت وضحك .. وحنان وحنين مرره يونسوو
حنااان وهي تووقف : اسمحوولي اسمحووولي اقلكم اشيااء لا حضتها في هالجلسه الحلووه ..
شاادن بإبتساامه :تفضلي ..يااقلبي ..
حنااان وهي تووقف بالوسط. ..:انا اول شيء بشبهكم ..
واشرت على هديل :هديل هذي احسها مررره تشبه ناانسي ..وكل شيء بس هديل عيونها حلووه ومتووسطه مو زيها كأنها عيوون بسه..وشعرها غير يعني احسه بعض الاحيان بني مايل على حماار واحيان مايل على اشقرو وانفك صغيير ومو حااد يعني في شوية اختلاااف ..
امممم ..شااادن .. وربي عليك جمااال الممثلااات الهنوود ..الحلوين ذووليك ..
شااادن وهي تسووي يعننها مستحيه :اخجلتيني .. اخجلتيني ..
امتنان وهي ترفع حواجبها الاثنين :مررره مو لايق ..
الكل :هههههههههههههههه ..
كملت:ووووالكل وربي عسسسل ..
قاطعتهاا امجاااد ..:حنوووش شفتي البنت الي قلت لك انها مررره تشبهك ..الي شفتها بالنت .. ذكريني اورييييك هياا ..
حنااان :ههههههههههه ايه صدق لا تنسي توريني هيا ..المووهم اكملكم ..
واشرت على الاااء ..:امااا انتي اجنبيه مرررره مررره اصلااا ماكأنك سعووديه قلت غريبه مين ذي .. بعدين استنتاجاتي الخطيره قالت انك امكن تكوني زوجة اخوهم الامريكيه..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
الاء بإبتسامه حلوه :لااا حنونه مو لذي الدرجه ..
حنين وهي تأيد اختها ..:لاا وربي مرره .. حتى هذي البنوته امتنان صح ..
امتنان اومت راسها بالايجاب ..
كملت حنين:حتى هي برضوو ملامحهاا اجنبيه ..بس انتي مرره حتى شعرك اصفر مدري ابيض..
البنااات ..:هههههههههههههههههههههههههه
امجاااد وهي تضحك:هههههههههه لا يغرك تراه اسووووود .. بس هي عشاانها بيضه مررره فحبت تصبغه كذا ..
حنان : هي بس صحبتي مجوووده الي تبين انها بنت قباايل ..
امجاااد وهي تسحب ايااقة بلوزتها وتحمحم..:احححمم احم..
كملت :اممممم.. امااا هيلدا ..وربي مااقد شفت انعم منك .. ملامحك مررره نااعمه وهاااديه ..
وشعررك مرره نااايس مع ملاامحك الناااعمه ...بس س سؤال ..انتي تنمصي ..؟؟
هيلدا :كح كح حح كح ..بسم الله علي هذا الي نااقص اسييير ملعوونه .. لا ياقلبي ولا حتى افكر ..
البنااات : هههههههههههههههههههه
هديل : عن جد حررااام النمص هذاا عليه لعن .. وشلوون تنمص .. هي بس خليها تجرب على طوول عند ماااماا..
حناان :اووه اووه كليتوووني .. بس قلت كذا عشاان حواجبها مرسوومه رسم ..
امااا صاحبة اختي الموقره الي هي سجوووي .. امنيتي اشووف شعرك طوويل .. ولونه اسوود..من يوم مااعرفك قصير ولونه بني بس عليك بيااض صاافي يأخذ العقل .. مااشااء الله ..
عاااد هنا انتوو دووروو سجى من الحيا مرره تستحي
اممم وشمووخ كأنك بنت ليل ..
البنااات :هههههههههههههههههههههههه
وترمي عليهم المخده شمووخ : ياااوسخه .. وجع مالقيت غيره ..
حنااان وهي تووخر عن المخده لا تصقعها ..:امزززح معاااك .. وربي انك قمممر..
ومااشااء الله خشمك سلة سيف ..
........
طالعت في وديااان وقالت ..:وديــــان انت مااشاااء الله وربي عليك بشررره مخمليه .. نااعمه وخشمك المعفووط على نهاايته مررره حلووو..وشعرك الشوكلاته من فووق بعدين يميل على بني بعدين تتخله شوكلة .. مررره يجننن ..
ودياان بغرووور ..:دااريه من غير مااتقولي ..
امجااد:ابووووك ياالثقه .. ترا اخوانها احلا منها مع إنهااا بنت
ودياان :غيرااانه ياقلبي الله يعينك..
سجى : بقي جوجو ماوصفتيها ..
حناااان وهي تقعد : اسمحووولي ... مااقدر ..
وجدان وهي تمد بووزها: وليييه ..؟
حناان وهي تغمزلهااا : مخطووبه وجدونه ولا لا ..
البنات كلهم :هههههههههههههههههههههههه
الا وجدان مافهمت ..وقضبت بحواجبها ..:وليه ..؟
حنان :ههههههههههههههه .. يعني ليه بأخذك لي ولد خالي ..
وديااان بإبتسامه حلووه نادر تطلع ..:لاااا جوجو مخطوبه ليــ...
وجدان بسرررعه : اهم شيء حنوون ..
حناان: حنوون موووت..بس شكله عاتي
الكل طالع في وجدان بإستغراب ..
وجدان وهي تكمل ماعليها : خلااص الشووفه بعدالزوااج ..
الكل :هههههههههههههههه
حنان وحنين :؟؟؟؟؟؟؟
حنان : ياحليييييييلك مااجد .. انا متري ايش بيحس بيه لاشاافك ..
امجااد وهي تنط بدفاشه لجنب حناان وتطوووق رقبتها : يلب قلبه انا... اسموو ماجد ينااسبني اكثثر
حنين : ههههههههه ترا لاتصدقوو اختي بكااشه درجه اولا .. ترا عمره 9 سنين .. ودفش ..ودب .. ومصلحجي .. ولسانه طويلـ..
قاطعتها وجدان : بس بس مااساار ولد ذاا ..
شمووخ : اصلااا وجدان محجوووزه ..
حنان بإستفسار:يعني تحب ..؟؟!!
امتنان : لا خاطبها ولد عمي ..وملك عليها .. يعني بس بقي نزوجهم
حنان : بس انتي ..لساا صغييره ..!!
حنين : لا اي صغيره واي هم .. السنه الجايه في الجامعه ..!
حنان : تيب كيف زووج المستقبل ..
هديل : مين ؟؟..هاني !!
حنين : اسمووهاني ..؟؟!
امجاد بخبث : ايووه . وهو احلى اولاد عمي .. مرررررررره خقاااااااااااق ..
وجدان وهي تصطنع العصبيه : هي بنت !!
امجااد بتأفف وهي تكتم ابتسامتها : يااربهم .. اسفيين بس ذي الحقيقه ..^^
هديل وهي ولااعليها احس مراات ماعندها عقل ..:يوو حنوونه اناا اوريك صوورته ..
وهي تفتش في شنطتها ..:حتى صورته حطاها خلفيه في الجوال عشاان اكشخ قدا صاحبااتي ..<<ماقلت لكم ..~
وقاطع كلامها دخلت ام اسااامه .. حنااان راحت سريع لمكانها .. وهي مستحيه ..
ودخلت ورا ام اسااامه امي سعديه ..
ام اساامه بوجهه بشووش وتتعدى عمتها ..:يااهلاا بمن جاانا يااهلاا ومسهلاا ..
حنين بصوت خجوول : يااهلاا بيك ..
رفعت الجده سعديه جلابيتها ..و
مشت بخطواتها الثقيل بحكم كبر السن .. وقعدة على الكنب بجنب ام اسااامه وهي تسبح ..
ام اسامه بإبتسامه حلووه : شوفي يمى سعديه .. ذي بنتي حنين .. وذي حناان .. من عايلة الفهد يعني منا وفينا .. اصلاا ماتشووفين تحسيهم من عيالنا ...
الجده سعديه : هلاا حبايبي هلاابيكم ..اخبااركم واخباار اهلكم .. ليه ماجات امكم معاكم ؟؟
سكتوو حنين وحناان بحزن بعدين ردت ..
حنان بحزن .:ماما الله يرحمها ماتت ..
الكل حزن والجده حست بحرج انها سألتها .. بس ردة بلقاافة الجدات تبغى تتدارك الغلطه ..:طيب ابووكم ليه مادخل المجلس ..
حنان وهي تعض شفااتها : ماما وبابا ماتوو من زمان ...
الكل:...............الله يرحمهم ..
الجده سعديه ..: وانتوو عايشين مع مين ..؟؟!
بدأ التحقيق ..
.........................................
............................
مشى بخطواته المميزه بهيبتها ...داخل المطعم الفخم ...
ووقف قداام بااب الطاوله المغلقه ..
شد على قبضة ايده بقووه ..وفتح البااب ..بهدووء
ووقف يطالعها ..
كانت مرخيه راسها وتطقطق على جوالها ..&Egrave;
كان واقف ولا تحرك اي حركه .. ماكان يدري كم كان واقف ..
اوحتى ليه واقف ..
شووي سارت تطقطق ارقام ورفعت الجوال ..
وجى صوت جهوري حزين ..
مايهم جفف دموعك ..مايهم تطفي شمووعك ..
حط مشغوول بسرعه
وهي طالعت فيه ووقفت :هــــــــــــاني..
هاني كان سااكت ويطالع فيها ..
نوني :هاني بيبي من متى وانت هنا ..
وراحت ضمتــــه ...
كانت ايدينه راخيه ومصنم حتى مارفع لها ايده عشان يحضنها..
نوني : هاني بيبي اشبك ..؟!
هاني رخى راسه الأرض مايطالعهاا بس قال ..:تعباااااان ..انااا تعباااان ..
مسكت بأيدينها وجهه الهاادي الرجوولي .. ورفعته لهااا وهي تطالع ملامحه الحاده
..:هاني اشبك ..؟ايش الي متعبك ..؟؟!!
وخرايدها عنه بهدووء ورمى جسمه على الكرسي ..ورجع راسه لورا..
هاني ..:نوني تدرين ان انتي الي اخترتها وانتي الي حبيتها ..
بس ليه انا تعباااان ..ليييه ماتسيبني اهي في حالي ..
وخللت اصاابعه شعره بتعب وشد عليه .. وقال بصوته المبحوووح بفخامه:
ابغى انآآآآآآآآآآآآآآم تعباااااان ليه يومين مو ناايم ..
كله بسبتها ..:‘/..
اتقلب على السرير اتخيل شكلها ..
كلامها ..
ضحكها ..
استهبالها ..
دموووعها ..
رجائها لي ..
انا نذرت انه لو زوجووني هيا ماحأحبها وماحأسعدها ولأنكد عيشتها .. قلت له هالكلام وجبروني ..
قلت له :يبى ماينجبر قلب على قلب .. ماسمعني .. ليه زوجني هي لييه ..حتى لو حاولت احسن معاملتي معااها القى نفسي اعاملها بأسلووب جااف .. حتى لو انقهرت من تصرفي لو كرهت نفسي .. القاني بس اشووفها اقلب .. احس انها هي الوحيده الي خلتني انجبر .. في عمري من يووم ماني صغير اتعوودت الي ابغااه يجيني .. كل شيء تحت يدي كل شيء بتصرفي .. بس دخلت بيتنا .. انهنت انضربت اتهزئت عشانها وفووق كل ذاا زوجها لي ..
...........
كان يتكلم بهذيااااان كأنه يكلم نفسه ..وكان واضح عليه الهم ..
نوني بغيره وهي بتشتعل<وهي عارفه ان بنت عمه الي قاعد يتكلم عنها>..:هااني .. انا طالعه ادوور لك على بندوول ..يهدي راسك شووي
وخرجت من الغرفه ووقفت عند الرسبشن بقهررر..
.........................
...........

شووًَوق
08-29-2009, 03:47 PM
يتبع الباااااارت العاااااشر



وديان :بناات خلوونا نطلع الحديقه ..
هديل برفعة حاجب : الاا.. والهووا حر ..!!!!!
شموخ: لاخلوونا نطلع باليل يجي شووية هوا ..
وخرجوو وهم يمشوو برا ..
حنين : وجدان تدرين ان صوتك زي المغنيه ذيك .. امم ايش اسمها المصريه السمرراا ..
وديان وهي ترفع راسها لفووق تتأمل السماا: شيرين..
حنين :ايووه هي ..
حنان بإبتسامه : والله حتى انا كنت بقولها ..^^
البنات :ههههههههههههه اوووووه قديما ..
امتنان :وتغنني احسن منها ..
وجدان : اوومه .. امتنان لا تجاملي ..
هديل : لا وربي صدق ..
وديان برفعة حاجب : لاا عاد احسن منها قويه ..
شمووخ بتأييد: لا وربي احسن منها ..
حنان :تيب سمعينا واحنا نحكم ..
شمووخ: ايوواا جوده سمعينا ..
سجى وهي تجري لجنبها ..: استني استني الماايك .. وشدة قبضت يدها على ششكل ماايك ..
وجدان : هههههههه بس اقوولكم من الحين كل وحده تقرب كيس من جنبها .. عشاان لو جتكم حالت غثيااان .. ترا انا حذرتكم ..اما اذا اطورت لحالةانتحار فأناا مررره مالي دخل ..
الكل :هههههههههههههههههههههههههه
هيلدا:اقوول لا تكثري واطربينا بسرررعه ..
وجدان:استني ..استني ..بعد مأغني بنسوووي شيء من اول ابغى اسوويه بس الحين بسوويه معاكم
وقفت وهي تعدل صوتها :احم احــــم احم ..حححح حم حم..احمممممممم ...حـــ حــــ م ..
امتنان :بس عااد ماصاااارت ..
الكل :هههههههههههههههه
وجدان :
على فيـــــــــن .. حبك يااحبيبي ماخدني ]لفيـــــن[..
حبـــــــــــكًَـ ..يااحبيبي وخدني..}لفيــــــــن{..
...................
تعــــرف لــــو يـــوم غمضـــــت العيــيــــن ..
بعيــــوون القـــلـــب ..حكوون ..شــــيفآآآآك..
...............
~مرتـــــــــــآآآح ..~<<لودريتي وشفيه هالحين
انااا حـــــااسه بجد ان اناااعــــــــشقـــــآآآهـ..
قــــلبي.. مطــمــــن.. وانااا ويـــــآآآهــ..
وأجـــمل آآيـــــآآآم العــــمر معـــــآآهـ..
.................
تـــــستــــآآهــــل اكـــتــر مــن حبــيــــبـــي..
كــــلاآآآمي عنـــــك..مـــــش كــــفااايــــه..
حـــفضل احبــــــكـ ... للنهــــــايــــــهـ..
................~~
وسكتت
الكل:............... انسجمو ..
حنااان طاول الوقت تطالع فيها وهي تغني سبحان الله ..كامله ..مااأقوول كامله لأن الكمال لله ..
بس ربي خلقهاا هالبنت غيير..
الكل صفييير وتصفيق
حنين :وربي صوتها احلى منها بمليوون مررره ..
امتنان : يللااا لمين تهدي هالاغنيه ..؟؟
وجدان بحالميه :لمين بعد ..!!!!..لي هااني أكيييد..
الكل رجع صفق .. بس على اقوى وهم يضحكو
هديل:بس يااحركه..*،^ انا مقدر عل كلام الحب ..
وجدان وهي متحمسه تطلع جوالها: يلاا بناات بسوي هالشيء ..بنستهبل على وحده ..اخذتها من جوال هنوووي ..
حنان بشهقه : يكلم بنااات ....
هديل :عااتي يحقله ..هالمزيووون ..شكله البنات الي يترموون عليه مو هو يلحقهم ..
وجدان حست بغصه لقيت الرقم وجات بدق عليه بس اترددت ..
هيلدا:يلااا جوجه دووقي ...
وجدان بتردد:هاااه ..متري احس انه مالو داعي ..
شمووخ:اقوول ايش الي مالو داعي ..دقي خلينا نغسل شراعها ..
ماتدرري ليش بس حست انها ترددت في اللحضه الاخيره وخافت ماتبي تدق..
بعدين دقت ..&Egrave;
....................
]في المطعم[
نوني كانت برااا وهي تغلي وماتبغى تدخل تشووف هاني تعبااان ومهووم عشاان غيرها ..
شووي لقت جوالها مكتووب )علة حبيبي)
دققت في الشااشه ..
تبغى تتأكد هذاا الرقم الي اعطاها ايااهه هاني وقال انه حق بنت عمه ..
وطلبها ماترد عليها لو دقت ..
نوني بتردد :ألووو ..
وجدان :هااي نوني ..
نوني <هنا أتأكدة انها وجدان لأن ماحد يعرف اسمها نوني غير هاني >..:هلاااوجدان ..
استغربت وجدان كيف عرفتها : لا هلاا ولا مسهلاا
نوني :نــــعـم خييير ..ايش عندك..
وجدان بلهجة استفزاز وهي تطالع اضاافيرها ..:بس كان ودي اتشمت .. وقلت مالي غير البنات الي قااطين اعمااارهم على الشباااااب
نووني بضحكه ماااسخه ..:هاهااهااااااييي.. حزنتينني .. يمااامااا انا مو قاااطه انا هاني جى لي برجووله وشووي يسلم على ايديني عشان ارضى بيه ..بس عاتي انا بمشيها لك يحقلك ياااقلبي تحقدي لأن هاني مايعطيك وجهه ..
وجدان بعصبيه وخصوصا انها فاتحه الاسبكر والبنات يسمعوون..وماعرفت وش ترد بس الي قالته : علـــى قلبك ..وربي لوما بعدتي عنهـ والله لأوريك نجوووم الظهر ..
نوني رجعت ضحكة بنفس الضحكه الماااسخه الي تقهر..:هاههههااااييي..انا ابعد عنه ....
ههههاااايي ..ياااقلبي هوو الي يلحقني .. والدليل هالسااعه
وجدان وهي تحاول تمنع المشااعر الي قااعده تتولد : وشفيهاا هالسااعه ..
نوني بخبث :هالسااعه هاني عندي وانا رحت اجبله بندوول وراجعه ..
"لاا يدموووع لا تنزلي لاتصدقي "قالت بقهر وهي تمنع دموعها ..:سس سووري .. انااا مااصدقك لأنــ ..
قاطعتهااا نوني .:.لو مو مصدقه تعالي بنفسك شوووفي...
وجدان بكره :جاايتك ..بس وربي لو عرفة انك تكذبي لتكوون نهايتك على ايدي ..شووفي وربي ..
نوني بنمااسه ..:تعااالي مطعم منهاتن ..في فندق الهلتون .. في الدور الثامن .. بتلقيني انا وبيبي هاني هنااك وقفلت في وجهها ..
وجدان ..طالعت في الجوال ثم رفعت راسها بهدووءوالكل يطالع ساكت بصدمه وشفقه عليها ..دورت بعيونها على وديان ماشاافتها بس هي شاافتها وهي تبدأ المكالمه .. شكلها تسحبت وراحت ..
وجدان بصووت مبحووح :كذاااابه ... والله كذاااابه ... اناا اعرف هاني صح يكلم بس مايقابل ..وااناا برووح الهيلتون .. شووي وارد.. اذا احد سأل عني قولووله انني رحت مع وافي ..
حنان وحنين التزموو الصمت عشاان مايحرجووهاا ..
ردت هيلدا:وين ترووحين ذي تكذب عليك ..
وجدان بحقد وهي تتكلم بين اسنانها ..:والي خلق ساابع سما اني لأوريها الويل انا رايحه بس أأكد لها كذبهاا ..وأزيد ثقتي من هااني..
امتنان بحزن وتخاف يكون كلام البنت صح والمتضرر الوحيد وجدان:طب دقي عليه شوفي اتأكدي من الاصووات الي جنبه ..
وجدان بحزم ..:لا مابدق عليه وببين انها كذاابه وان هاني قااعد في البيت
كملت بصوت حزين :لأنكم ماتدروو وش صاار معااي .. هاني يحبني.. ويلعب عليها ..صدقووني..
شمووخ ..: استنى وربي ماتطلعي الا رجلي في رجلك ..
وجدان : لاا شمووخه مايحتااج انا اقدر اتصرف ..
شمووخ جايه بتفتح فمها وجدان :بليييز شمووخ ..
شمووخ وهي خااايفه مووت على رفيقة دربها :..
وراحوو على القصر شمووخ ووجدان والبنات قعدوو في الحديقه ..
..............................
حنين قامت بإحراج وقالت : شووي بنات برووح الحماام واجي .. تعالو دلوني وينه ..
قامت امجاد:تعالي انا بدلك ..
وراحو القصر ودخلت الحمام وطلعت امجااد في الصاله الي بالخارج ..
حنين دقت على خالد &Egrave;
خالد:هلاا حبيبي ونوور عيني هلاا حنونتي ..
حنين ..بإستعجال وهي تطالع البااب تخااف احد يسمعها ..:خااالد سرريع الحين ارسل سيااره تأخذني ..
خالد بإستغرااب وهو يطالع ساعته ..:حنييين اشفيك لسا بدري ماعدت 10..
حنين وهي شووي وتبكي على حال وجدان الي حزنت عليها وتخااف تقعد اكثر وتحرجها ..:خالد انا ابغى ارووح .. عشاان خالي لا يكشفني .. وربي لايذبحني ..تكفى يااخالد انت ماترضااهاا علي ..
حن خالد لها وقال :ابششري ياعيوني ..خلاص انتي البسي العباايه الحين ارسل السواق حقي..
وخرجت ..
ثوااني وجى السيااره وسلموو ع البنات وطلعو السياره ..
......................
كاانت جالسه في السيااره وتهز رجلها بضييق حست نفسها مخنوووقه ..
كل مافكرت في كلاام نوني ..
...............................
هااني بتعب ..:لاا قلبي نوني الحين انا برووح اشووف مبارة الاتحاد والهلال وماقدر اقعد اكثر ..
نوني وهي تتغنج وتقرب منه :هنوووي حبيبي..
فز هاني بسررعه لم حس انها قربت منه مايدري ليه بس حس انه حتى مايبغى يكلمها...
وكان تفكيره كله مع وجدان ..مايدري بس حس انه صااير يفكر فيهااا هاللحضه بالذات ..جاءت على بااله فجاءه ..
هاني وقف وهو يقوول بصوته الفخم الي يتخلله بحته الهاديه
..:سوري نوني مو عشاانك ماأتااابع فريقي ...
نوني"اللعن شكلك حبكت تحب
فريقك هالمره لازم اطيحها على راسها هالخبله والله ماتروح ياهانني الا وبنت عمك تشوفني ويااك " بدلع مااسخ ..:اوكيشن بيبي شوفوهنا..
واشرت (لتي في)بدلع ..
هااني قعد وهو متضاايق حاسس انه مكتووم : طيب نجرب و
اذاماعجبني المتابعه من هنا بقووم..
....................................
اول ماوقف السواق فتحت الباااب وهي تمشي بخطووات وااسعه ..
وجداان جرت وهي تطلع .. تبي تذبحها هالكذاابه الي تكلم هااني .. هي داريه انها بتلقاها لو حدها بس هي حااقده عليهاااوحتووريها كيف تقوول عن هااني انوو راعي مقاابلااات ..
......................
هاني وهوو يقووم ..:انا ماارتاح غير في تلفزيوون بيتناا ..
نوني وهي تسحب ايده : هنوووي حتى لو عشاني ..
هاني طالعها بنص عين وهو يشيل جواله من فوق الطاوله :حتى لو عشاانك..
نوني عصبت ووقفت وقالت وهي تصارخ : هاني اشفيييك متغير علي ..؟؟
هاني مشى وهو مو معطيها اهتمام ..
نوني وهي تمثل البكى : هاني انا ايش سويت لك ..
هاني رق قلبه لها ولف ..: لم تحترمي نفسك وماتعلين صوتك علي .. اكلمك ..شايفتني اصغر عيالك ..!
نوني وهي تقرب منه : والله آآسفه هنووي بس لاتخرج خلك معاي محتاجتك~~
هاني ماكان طايقها بس ماحب يجرحها ويبعدها عنه ..: نوني .. بيبي ..اسمي هاني .. مو هنوي ..
نوني كانت تحاول تكثر معاه الكلام وتشغله الين تجي وجدان ..: تيب هاني ..
هاني ..:ابعدي عني اللحين ابغى ارووح الحماام..
نوني قعدة وهي تطالع فيه : تيب عجل هنوووي ...
هاني لف عليها ورفع حاجبه ..
بعدين استوعبت ..:آآ .آقصد ..هااني,,
خرج هاني.. وراح عند النادل وقعد يكلمه ..
شووي دخلت حرمه للمطعم بس لفتته ..لأنها كانت تمشي بإتجاهه ..
هاني"كأنها وجدان .. بسم الله علي .. سرت اتهيء فيها كمان ..لاا ذي وجدان ذي عيووونهااا انا اميزعيوونهااا من بين كل العيوون .."
هااني بصووت متردد ..:وو..وجدآن ..
وجدان وهي توقف قدامه وتكتف ايدينها ..: بشحمها ولحمها ..جاايه اشووف المهزله الي قااعده تصير من وراي ..
هاني طالع فيهااا ببتشكك وهو اصلا مستغرب وجودهاهنا..:أي مهزله ..؟؟
وجدان بعصبيه وهي تضرب برجوالها الارض..:هاااني وين نوني ..؟!
هاني اشتغل عقله بسرررعه قياسيه ورتب الاحداث واستنتج ان نوني كلمة وجدان ولم كلمتها ..شكله صار بينهم شيء وفي النهايه نوني قالت لي وجدان ان انا هنامعاها ..طيب يانوني حساابك معااي .."
هاني وهو يدي الفلووس للنادل ..:اي نوني واي هم.. انتي ايش جايبك هنااا ..
وجدان دقة على ارقام في جوالها ..
وجدان بصووت مفحووم:فينك يالواطيه ..
لف عليها هاني بإستغراب مين تكلم ..
وجدان: انا في المطعم انتي فين ..؟؟
هاني سحب جوالها من ايدها بسرعه وقفله .. وطالعها بنظرات صارمه
وسحبها من ايدهااا .. بي يخرجها ..
وجدان وهي شوي وتبكي : وربي ياهاني مو خارجه لين اشوفها ..
وفكت ايده بسرعه وعلى فكتهااا كانت نوني جايه عليهم ..

شووًَوق
08-29-2009, 03:55 PM
...............................

________________________الباارت (1)طعش_______________________________
حنااان:يااااااااااااحرررام وربي ماتستاهل ..
حنين وهي تتغطى وتنام جنب اختها .. قالت من تحت اللحاف ..: وربي حزنتني .. سبحاان الله ذاااك الجماال كله .. وعيوونه فااغره ... وجع كذا الرجال مامنهم امااان ..
حنان وهي تسند رااسها على الجدار الي وراهاا : لاا وربي حتى الولد يجنن يخققق.. اصلااا انتي لوو شفتيه .. شكله البنات هم الي راميين نفسهم عليه ..
حنين :شفته ولا مااشفته اصلاا تكفيه .. يااشيخه في عمري على قد ماشفت بناات ماشفت بجاذبيتها .. حتى سماارهاا هو الي مطلعها احلى ..
الاا ايووه .. شفتي البطرررنه الي هم فيهااا .. وربي احس من كثر ماهم اغنياااء بيطرشوو من الفلووس..
حنااان وهي تزبط قعدتها بحمااس ..: شفت الخدمااات كل دقيقتين وحده رازه الفيس بأكله غريبه .&auml;.
حنين وهي تضحك : لااا احلى شيء لم جووو رصة الخدماات مع بعض .. وربي توووحفه لبسهم
حنااان :هههههههههههه اية الجلابيه الموورده ..
حنين : ايوووه .. بس فخمه .. بس احس ماتنفع عليهم ..
حنان: اي فخمه مررره هاااديه ..
حنين : يااخبله .. يحقلك ماتشووفين ..هي هااديه عشان تناسب شغلهم بس فخمه ..
وكملت ..:لاا وشفتي بنااتهم كلامهم جداوي ..وعيالهم من اهل نجدددد..
حنااان بإستغراب : ايش يدريك عن عيالهم..؟؟؟؟!!!!<<الله يعينك حنوو^^
حنين :هاااه .. لا بس .. لم لم .. قلي اخوهم .. عن البيت حقهم ..
حنااان وهو موداخل مزاجها الكلام وحاسه ان في انه :أهاااااا...
حنين حست بإهتزاز في صدرها ..عرفت ان خالد يدق .. قامت بتوتر .. :حنووش .. برووح الحماام .. سيوو ..
حنان برفعة حاجب: تستأذني عشاان تروحي الحمااام .. الله والأدب
حنين بإرتباااك : اقوول طسي هذاا والي يعطيك وجهه ..
وخرجت على السطووح وشمت الهووااا الحلوو كان الليل بااارد ..
وصووته الهاادي تخلل وجدانها : هلاا بعيووون خلوودي..
حنين بحياا :هلا بيك قلبي ..
خالد وهو يصطنع الزعل : لااااااا تكلميني اناا زعلااان منك ..
حنين وهي تلوي بوزها : ليه ياخلودي..
خالد وهو ذايب في صوتهااا ..: لا تدلعيني قولي خالد..لأني زعلاان منك ..
حنين بعناااد..:فديته خلودتي اشبه زعلااان ..
خالد وهو يبتسم .. بس لسا مسوي نفسه زعلاان :لأنك رحتي من عندنا ومااشفتك ..
حنين ..:اهم شيء ان انا الي شفتك...
خالد ..:لاا بالله ..شووف الأنااانيه ..وانا يعني ..
حنين بإستهبال ..:لاا ايش تبغى فيه ..ترا ماني حلووه ..
خالد وهو يتكي ايدينه على الطاوله:عاااادي ..يكفي اخلاااقك..انا حبيتك عشان نفسك مو عشاان شكلك ..
حنين بخبث وهي تكتم ضحكتها ..:تيب عرفت اني سووووده ..ودبيه ..وشعري إندومي اي شيء يطيح فيه يعلق .._وماقدرة بف بف كخ كخ ..وهي تحاول تكتم الضحكه_ ..:حتى اذكر ذااك اليوم بسة جيرانا طاحت علينا وحنا نايمين وقعدوو يدوروعليها .. بعد اسبووع شميت ريحه عفنه في شعري قلت غريبه هالمره الريحه شميتها بالعاده الي حولي يشموها قبلي .. بعدين رحت عند اختي حنااان وقلت لهاا .. وعاد سارت حرب بين شعري واختي ..وبعدين طلعت البسه ميته .. اقصد امكن تكوون انتحرت ..
خالد ماينسمع له نفس فاااهق من االضحك..
حنين :ألوووو ..ألووو ..
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو يضحك على خيالها ولا على اسلوبها الي بحاله في سرد القصه يضحك ..
حنين وتسوي يعننها مستغربه ..تكمل البكشه ..:اشفيييك..؟!!
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حنين :خلووووووووووود ي..
خالد بعد خمس دقاييق سكت بعدين رد وهو يمسح دمووع الضحك ..:حنين علييك خيااال وااسع وربي ..
حنين ..:وليييه ..؟! هذي الحقيقه ..
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين وهي تلووي بوزها بدلع : تيب تيب تضحك علي انا بقفل .. خلااص ..
خالد وهو يحاول يتمااسك :..خــ..لاص ..خـلاص حنـ..ووونتي ..
حنين وهي تحط ايدها على وسطها ..:اللحين ليييه تضحك ..
خالد وهو يتنحنح عشاان يعدل صوته بعد الضحك الي صاابه :ترااني مو بدلخ لذي الدرجه حنوني..
رفعت حاجبها حنين مافهمت له : كيف مافهمت ..؟؟
خالد وهو يتكي ضهره براحه .. مجرد انه يكلمها يحس براحه .:يالب قلبك ... تراك شفتيني وانا شفتك صح اني ماشفت وجهك .. بس جسمك جسم غزآآل وحتى ايدينك كاانت بيضه ..وعاادي .. حتى لوكنتي عاديه او جمالك مقبوول .. انا راااضي بيك ..
بس حراام عليك .. وربي قلت .. وش هالمصيبه الي حبيتها وانتي توصفي ..يعني لو ماشفتك .. كان صدقتك ..!! حتى لو كان جمالك عادي اقبلك بس ماتكوني جيكر..
حنين استحت وخصوصا ان الاخو اخذ راحته وساار يتغزل بكثره:خالد انا بقفل ..
خالد وضااق خلقه ..وقضب حواجبه :ليييه ..؟؟؟؟؟
حنين ماتدري ليه .. بس ماتبغى يتماادى معاها ..:هااه .. لا بس عشان مرت خالي تبغااني .. أاكل مجوودي . وانضف المطبخ ..
خالد ..:آآه متى يجي اليوم .. الي اخذك واريحك من العلل الي عندك ..
حنين بحزم ..:خالد ..حتى لو هم اخوالي ومارضى عليهم ..
خالد كبرت في عيونه حنين حتى بعد الي يسوونه فيها .. ماترضى عليهم .. عن جد هذي الي يتمناها زوجه له ..:آآسف يااقلب خالد في اماان الكريم ..
حنين :الله يحفضــــــــــكــ..
...................................
ابووي ناادر دخل ووقف بوسط الصاله الي كانو فيها عياله قااعدين ومرته .. وقال بصوته
الهاادي ..صوته تقريبا زي صوت هاني .. بس يفرق هاني ببحته ..:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه..
ابوي نادر:الاااء ..
الااء وقفت بخووف ايش يبغى منها ابوها ..:هلاا باابا..
ومشى بيطلع الدرج :تعالي لمكتبي ابغااك ضروووري ..
وطلع ..
الاء بخووف وهي تطق اصاابعها بتوتر:ايش يبغى بااباا .. ياويلي وجهه مايطمن ..
يااسر ..وهو ياكل التفااح الي بإيده ويتفرج التي في ..:عاادي امكن نااوي يخطبك ..
الاء وهي تسحب المخده وترميها عليه ..:انت انطم واطفح الي بيدك ..
يااسر ضحك عليها وكمل متابعته ..
الااء وهي تقعد جنب امها : ماما تعالي اطلعي معاااي بلييييز .. وربي يخووف بابا لم تصير نظراته زي من شووي ..
جلووي وهو يرفع عينه عن الجوال وكان يسمع كلامهم ..روحي ياماما تراه ابووك يعني مابياكلكك ..صحيح انه شديد . وعصبي .. ويفقع المراره بعض الاحياان..ويغث اذا جى بينصح.. بس عااادي روحي شوفي ايش يبغى وارجعي ..
جااسم وهو يوخر ايدينه عن ازارير الاب وهو يصفق :براافوو براافوو .. ونعم الاخوو . الي يتكلم عن ابووه كذاا ..
جلوي وهو يرجع يرخي راسه للجوال: اقوول طييييييييير.. مسووي المثالي .. ياابوي هذي الحقيقه ..
جاااسم :اقوول يازينك سااكت ..
ام جاسم ..:اشفيكم هدوو .. ماصاار شيء .._وكملت_:بعدين انتي روحي شووفي ابووك ايش يبغى ..!!
امتنان وهي تجري تناولها الورقه والقلم : خووذي اكتبي وصيتك في الاول ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا الاء :هع هع خفه.. يلااا سلاااام ..
جلووي وهو يسحب امتنان لجنبه : تنكت اختنا في الله ..
امتنان وهي تبتسم :شااايف كيف ..:الا ماقلتلي ..ايش اخباار ..مشااعل ..>>وحده من فرندته ..
......................................
دقت البااب بهدووء ودخلت ..
طالع فيها بنظرات صاارمه ..:لاااا لاااا كاان قعدتي اكثر ..
الاء وهي تحضن راحت ايدها اليمين بكفها اليساار .. ومشت خطوات متردده لقدام ..:آآسفه بابا .. ايش كنت تبغى ..
قاام من مكتبه ووقف .. وجى قعد على الكرسي الي قدام المكتب .. واشرلها تقعد ..
الاء وهي تبلع ريقها ..."السالفه فيها قعده"..:وراحت قعدة ..
ابوي نادر وهو يمد لها بطااقه :خووذي هالبطااقه واتجهزي لك اسبوووع وبعدها بنملك لك ..
الااء بفجعه :بااباا .. كدا على طوول .. بدوون ماتقولي .. بدون ماتدري انا موافقه ولا لا.. امكن مايناسبني .. امكنـ..
قاطعها وهو يقووول :انا خلااص قررت وكلمتي مابثنيهاا .. والرجال نعم الرجال .. افتحي المجلاات وشووفي رسمه وابدااعه .. ويكفي انه بيعيشك في عز ..
وقفت الااء ودمووعها طاحت منها ..:تيب باابا ..اناا..انت قررت .. تيب امكن مابرتاح معاه ..
ابوها وهو يسند راحت ايدينه على ركبه ..
:كلمه وقلتها.. وانتهى ..ولسى مادخلت في الي ابغى اقووله ..
الاء بصدمه وهي تلف عليه..يعني في شيء ثاني غير الي قاله الحين ..
ابوي نادر : زووجك مشاري ..عنده ..احم احم ..يعدل صوته ..عنده تأخر في نمو العقل ..وقف عقله عند سن معين ..
شهقت الااء بصدمه ..ورجولها ماقدرة تشيلها ..وطاحت على الكرسي بفجعه :بابا انت ايش قااعد تقوول..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
انا اتزوووج معآآآآآآآآآآآآآآآآآآق..
..........

ابوي نادر بلا اهتمام :امم ايه صح ذكرتيني .. وترا عنده اعااقه ..في يده اليمين .
لاا عن جد ناااوي يجلطهاا..
الاء برجى ودمووعها تنزل بلااياا شعووور ..
:باااابااا تكفى انا بنتك .. ترميني هالرميه ..قد كدا الفلووسه عااميااك..
ابوي ناادر وهو معصب بس بهدووء واتكلم من بين اسنااانه .. :اقووولك انطمي .. ولاتقلي ادبك .. وهذاا اخر كلاام اقوولك هوا .. واللحين اخرجي مع امك السوق اشتريلك لبس للشوفه ..
الاء ماتحركت ولا حركه ولا حتى رمشت ..مو مستوعبه الي يصير لها .. اشلوون تتزوج واحد ماايفهم لهاا معااق .. :...................... قامت زي الرجل الالي واتحركت للباااب
وفتحته بشووويش وخرجت وراحت على غرفتهااا ..
وللساا الصدمه لاجما لسانها وعقلهاا ان يفكر ..
............................................
سجى اتقلبت في الفراااش وهي حااسه انهااا مقهووره ..على التطنيش الي يسويه فيصل ..
ولا حتى عبرهاا .. تقريبا مر يومين ...او 24 سااعه ماكلمها..وهي مو قادره تقعد دقيقه بدوونه حااسه انها تختنق وايدينها بتخوها وتدق عليه ..
بس رفعة جوالها الا دق ..
سجى بضحكه:هلاااااا والله هلااا بألوو .. مسرررع وحشتك ..
...سمعت بكى صاامت في الجهه الثاانيه ..
سجى بفجعه :اشفيييك الآء ..
الااء وهي تحاول تمنع بكااهاا ووقالت بصووت يقطع القلب مبحوووح يدل ان لها فتره وهي تبكي :لحقي عللللي سجى ..انااا بمووت ..
سجى وهي تووقف بانفعال وخووف :بسم الله علييك .. اشفيييك ياقلبي اتكلمي..
الااء ودموعها بعينهاا ..:سجىى بااابااا بيزووجني ..
سجى قعدت براحه وهي تستغفر : استغفر الله ياالااء .. واذا بيزووجك عاتي .. _كملت وهي تبغى تخفف عنها_ دامك دخلتي الجاامعه وسن العشرين فخلااص انتي عرووس <<قوولي لنفسك ..
الااء بين دموعها : بس يااسجاااوي .. ذااا معاااااق ..
سجى وكأن مووويه باااااارده انكتت عليهاا ونفضتهاااا ..:اييييييييييييييييييييييييش..!!!!!!!

شووًَوق
08-29-2009, 03:59 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال باااارت ال(2) طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

للكاتبه :شمـ(الوجدآآن)ـوخ





ولاأإآقلت..(ابـقــطعًَ×أحبآإألك)
*ترآإأني *بقطع..أحبآإألك..
ع ــششآآن ,,اكًََـسبـ..[هـ],ـدب..
×x×عيـــــــ ن ـــــكًٍََِِ×x×
تـ ج ــرعت [آ]لعذآآبـ‘‘ألوآآن)
ولـ~ـيتكـ..ترأآف بحآإألي ..
ع ـشآآ[ن]..أرآف لحالكـًًَََ..
مسوي في& حيآآتي& شيء..
لآيذكـ ـر..ولا [يـ]ـنقـ ـال..
حششى ..حـ{ـتى ..آلعدوو..وهوو
آلعدوو.. مايفـ ع ـل ..(افعالك)




.................................................. ....
[في بيت ابوي مشاري]


هيلدا كانت تمشط شعرهااا ..قداام المراايه وبالبجاامتهااا ..
وفجااءه انفك البااب على الاخر ..
هدييل وهي تجري ..وتقوول بصوت مرعووب ..:قووومي معااي بسرعه لبيت ابوي ناادر .. البناات عندهم اجتماااع طارئ..قبل شووي دقت علي امتنااان وهي تبكي وتقوولي اتسحبي انتي واختك وتعالو لبيتنااا ..
هيلدا .. راحت جري لغرفة الملابس تأخذ عبااايتها ..:اللهم اجعله خييير..
هديل ..بخووف وهي تضم ايدينها ..وبوجهها نظرت قلق .. :انا قدني لابسه عباايتي ..برووح اخذ وديان .. واجيك .. ووجدان لسى ماجات من راحت مع هاني ..
ونزلت جرري بدون ماتسمع رد اختها .. وتسحبت لسيارة التااتاا واخذتهاا .. وساقتهاا لبيت عمهم الوليد ..
..............................

[في المستشفى]

قربت منه .. وجداان وشوي وتبكي على شكله الي يقطع القلب ..: هاني..
هاني اول ماسمع صوتها فتح عيونه ببطئ.. وثبتها في عينه وهو لسى بوضعيته ..
عيوونه كلهاااا كلام.. وحزن ..
رد بعد ماتنحنح : هـ .هلااا..
وجدان وهي تبلع ريقها: تعال نرووح مافيني شيء .. بس هو راسي مصدع لم صقعت وانا لم اتوتر اسخن ..
رفع ايده بهدووء لجبهتهااا.. وهو يطالع عيونهااا ..صح خفت ..
هاني بصووت مبحووح ..: يلا تعالي السياره ..
ومشت جنبه بخووف عليه شكله ابد مايطمن ..
ركب السياااره وانمدت ايده على اول شريط يوصله ..
ودخله وشغل المسجل
شمـ(الوجدآآن)ـوخ..
كنت حااطه مقطع فيديووو .. فيه اغنية (ودي يمر اسبوع ) عشان تندمجو يعني مع الموقف .. بس الظاهر ان المشرفين ماحبوو يكسبون ذنب في رمضان ^^.. فعشاان كدا حذفووه .. ..graaam (49):


وجدان كانت ساكته وهي تطالع فيه وهو شكله مره تعبااان ..
وحست بقلبهااا يرجف .. وهي تشووف وجهه الوسيم شااحب ..
ومع كلااماات الأغنيه الي توصفهم بجد ..
(ودي يمر اسبووع من غير زعل ودموووع)
(ونعيش مثل الناااس اهدى شعور واحسااس)
(احباب كنا اثنين )
(قلب وانقسم نصين)
(الله يالدنياااا شوووفووو وصلنااا لووووين )
هنا ماقدرة تكاابر الدمعه .. ونزلت غصب عنهااا ..
ولحقتها بثانيه وكانت دموعها صامته ..
(احسب معااي وش بقى ..في شيء ماعشناه )
(غيره وهمم وشقى)
(ودوخه وضيقة وااه )
(حرم علينا نهدم بإيدينا حب احنا عشنامعاهه)
هاني لف عليها وطالع فيها بألم مايقدرر يكااابر اكثر ..
(كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي عذااب كآآآآفي جروووح)
(امانعيش في كل وضوح .. ولا خلاص كلن في دربه يروح)
وقف السيااره .. وهو يسمع الاغنيه والمقطع..
(من كلمة نتأثر اي كلمه نعاني )
(مافي احد قااادر.. يتحمل الثااني)
طالع البحر بكبت وهو وده يرمي نفسه..
(ضااعت مشاعرناااا وزااادت مشاكلناااا..)
(واللي يزعلنا ..وين المحبه وين )
وفتح الباب واتكى على السياااره ..
وجدان طالعت بخوف في الساعه كانت 4ونص يعني شوووي ويأذن الفجر
خرجت بخجل وهدووء ومشت لين جات قدامه ..
وهو رافع راسه ويطالع السمااا .. البحر كان فااااضي الا من عوائل بسيطه ..
بعيده عن المكااان .. وكان هاني مدخل السيااره لجوااا فووق الرمل والمكان كأنوشاليهات
وشاليهااات فخمه بعد..وجدان رفعت ايدها الصغيره بخووف وهي تحاول تكون اكثر جراءه ومسكت وجهه ونزلته لها .. هاني كان حاس بيها وساكت ومغمض عينه ..
لين طاحت عينها بعينه ..وانتفض ..
وجدان حست بيه ورفعت نفسها بأطراف اصابيعها وباست راسه ..
هااني طاحت كل اسلحة المقاومه بعد حركتهااا ذي .. خلااص ماقدر يستحمل..
رمى نفسه بتعب على الارض وهو يقعد ..
وجدان نزلت لمستوه بصوت في نبرة بكوه:هاني ..
...
:هاااني قلي اشفيك ..؟؟
هاني نزل راسه مايبغها تشوووفهااا .. مايبغاها تشووف دمعته العنيييده دمعته القويه..
دمعته الي ماتنزل ولا في حتى اقوى معاناااته.. بس هذي وجدااان هذي حياااته مو قادر يستحمل تصرفااااته مو قااادر يستحمل .. خلاااص حااس انه بيتجنن ..
وجدان حست انه قاعد يخووض معاناه داخليه وهو اكرهه ماعليه احد يشووفه بلحضااات ضعفه ..
رفعت راسه هالمره ..
بس انصدمت ..
رخت اطرافهاا .. مو معقووول ..
مااصدق هاااااااااااني ..
هاااني عنده قلب ..!!!
هااااني يحس ..
هاااني يبكي ..
كانت قاعده على ركبها قدامه وهو قاعد ومتكي ايده اليمين على رجله اليمين المثنيه ورجله الثانيه فارددهاا ..
وجدان بس شافت دمعته نزلت دموووعهاا فيضاااان ..
وجدان ..:اشفيك حبيبي هاني ..
اشفيك ياقلبي اتكلم ..؟
هاني مع صوتهااا الحنون مع شكلها كل شيء فيها اضعفه اضعفه ..
لمته حضنته لها بس حضنته ماقدر اكثر يحبس الي بداخله وبكى..
بكى بألم وبضعف ..
وجدان ودموعهااا على خدودها وهي تشهق ..:اشفيك ياهاني تكفى لا تعذبني اكثر..؟!
هاني بصووت رجالي مبحووووووح متأأأأأأألم ..:وجداني .. تكفين لا تتركيني ..
تكفييييييين انا مااتخيل حياتي بدوونك ... تكفيين لا قسيت عليك تحمليني .. واعرفي ان مشاااعري غير ..
وجدان ..خلته يتكلم ..وهي مصدوووومه ولا عمرها توقعت ان هاني بيووم بيذل نفسه بهالطريقه من سته ساعات كاااان اختلاف السما والارض عن اللحين ..
بعد نص سااعه هدا وسكت ..
هاني وهو يرفع نفسه ..:تعالي وجدان وصليني لهالشاليه تعبان ومو قادر اسووق عاد انتي متعووده على سيارة التاتا الي عندناا ..
طلع السياره واول ماطلع اسند راسه ..
وراحت للشاليهات الي اشرلها هاني واسندته لين داخل ..
وجدان :هاني وين الغرفه تقدر تطلع فوق ..
هاني وعين مغمضه وعين مفتوحه ..: لا تعالي لفوق الكنب..
هاني وهو يققعد .. :وجدان تعالي هناا ..
وجدان بخووف وخطوات بطيئه ..راحت لعنده ..
وقعدة بجنبه شوي حط راسه عليها وشعره الحريري الي صار طولان طاح على فخووذها
قرب ايدينه بهدووء من ايدينهااا ..وشد عليهاا ..
وحطها فوق صدره ..:وجدان اقري علي .. حطي ايدك على قلبي واقري علي ..
وجدان وهي مستحيه من حركاته\..
تحسست مكان دقات قلبه وقرأت عليه .. بصووت منخفض مسمووع وبترتيل..
وحطت ايدها الثانيه على راسه وسارت تقرااا ..
شوي حست انفاسه تنتضم ونااام ..
....................
سجى وهي تشهق بالبكى : لااااا مومعقووول الاااء انتي تكذبين .. قولي ان تكذبين ..
الاااء وهي تنزل راااسهاا بعد تصديق ودموعها من يوم قلها ابوها الا ذي الساعه مو راضيه توقف ..:بنااااات الله يسعدكم ساااعدووني ..
امجاد بعصبيه ..:شوووفي وربي ماني ساكته عن الموووضووع .. واللحين رايحه عند جدي حمد واقووله ..وهو الي بيوقف المهزله دي عند حدها ..
امتنااان ودموعها بخدهاا : امجااد انتي تدرين في بابا لا قرر قرر..ومحد بيثني كلمته مهما صااار..
هيلداابإصراااار ..:بس جدي مو اي احد..
شمووخ وهي تقعد بيأس:لا تحاولوون الكل يعرف ان عمي نادر كلامه كلام رجال ماينثنى ..
الاااء وهي تبكي بقهر : تيب ليه انااا ..آآه ليه انا ياارب ..
شااادن وهي تحط ايدها على كتف الااء : ألووو حبيبتي لا تقنطي .. وعساا ان تكرهو شيءهو خير لكم ..
ودياان .: شدوون اشفيك .!!!تخيلي ان بكره شوفتك على واحد متخلف عقلياا ..
ومعآآآآآآآآآآآآآآآق..!!!!!!!!!!!!!!
هيلدا وهي تأشر لأمجاد: مجوود بس يأذن الفجر كلنا على بيت ابوي الوليد نكلم يبا على المصيبه الي حناا فيهاا ..
..................

مهند وهونعسااان يخرج من السياره ومعاه جلوي ..
:جلوووي سرريع والي يعاااافيك .. اناااا مو قاادر اشيل نفسي اكثر ..
جلووي وهو يفتش جيووبه يدور على المفتاح ويضحك ..: اصبر اصبر .. ان الله مع الصابرين ..
مهند ..:اقووول طس بس .. مين جاي يتكلم جلووي ..
جلووي :وخير ان شاااء الله طايح من عيونك..
مهند وهو يتأفف مررره مو فايق له .. :ممكن اذااا سمحت تفتح باب بيتكم بسرعه ولا ترا اروووح بيت ابووي يضفني ..
جلوي: ياليل اصبر _وفتح اللباااب _يلاا ادخل كليتني بقشووري ...
مهند وهو يسبقه ويفتح البااب بسرررعه ..
ويدخل ويطلع على فووق ..
جلووي وهو يضحك ..: اصبر وجع .. ولا تنااام فووق سريري ترا الغرف الي في البيت فاضيه كثيير ..
مهند وهو يطلع لفووق بخطوات سريعه ..:افتح الكنبه السرير .. ولا جايب الكنبه بغرفتك على الفاااضي ..
وطلع ..
جلوي وهو يقفل الباب من وراه ..:ولعنه يالزفت .. انت ليه ماتروح تنام في بيتكم ..
شوي يفتح الباب جااسم..
جاسم ..:هااه يابوو الشباب صليت الفجر ..
جلوي .. وهو يطالع فيه بإستخفاف ..: تخيييل ..
جاسم بإبتسامه حلوه : فديت الشااطرين انا ..
جلوي وهو يطلع ..: روح اتفدى بعيد عني ..
ام جاسم وهي تنزل من الدرج ..ودموعها بخدهااا ..:جاااسم ألحق علي ..
جاسم بخووف وهو يسرع لجهت امه : واشفييك يمى ..
ام جاسم وهي تبكي ..:جاااااااسم ابووك بيذبحني .. ابوووك يااجااسم نااوي وتسكت تحاول تمنع شهقاتها ..
جاسم ودمعته بعينه(عاااد جسوووم من النوع الحنووووون مرررررررا اتعب واقوول مررا )..:يمى تكفين لاتبكين وربي قلبي يعورني .. انتي قوليلي وش الي صااار ..؟!!!
ام جاسم بعد ماشافت نظرة الحناان الي بعيوون جااسم ..رمت نفسها بحضنه وهي تبكي ..
:يمى ابوووك بيزوووج الاااء واااحد معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
جاسم فتح عينه على الاخر : يمى انتي وش تقوولين ..؟!
ام جااسم وهي تشد قميصه ..: اقووولك الي يسوويه ابووك ..
جاسم بعصبيه ..: اشلووون يمه .. شلوون تسكتين .. هوا الدنياا ساايبه .. طيب الااء موافقه ..
ام جااسم ..وهي تشهق بالبكى : لاا وانا امك وشلوون توافق .. هذي بتكمل مابقي من عمرها مع واحد مايفهمها..
جاسم .. عصب اكثر .. : يمى انا برووح اشووفها..
وهو يطلع ام جااسم : يبى البناات عندهاا .. اتنحنح قبل لا تدخل ..
جاسم وهو في اول الدرج : ان شاااء الله يمى ..
وقف قدااام الباااب بتردد .. هذي اخته وشلوون بتكوون الحين ..
دق البااب ..
....
امتنااان :مين المؤدب الي في بيت ابوي نادر يدق البااب ..
الااء وهي تجري عرفت انه جااسم ..وفتحت الباااب بسرعه وهي تبكي..
جاسم كان يطالع في الارض عشاان مايشوفهم >>فدييت المؤدبين ..
البنات كلهم تغطووو بالعبي الي فووقهم والي بدون عباايه راحت سحبة اللحاف والي راحت خلف الستااار ..
الاااء رمت نفسها بحضنه وهي تتبكي..: جـــ ..جـ..جــــاااسم ..شفت ايش سوى فيني باااباا ..
وتمسكت فيه بقووه وهي تبكي ..
جاااسم مقدر يشووف اخته وهي بهالشكل وبهالضعف .. لمهاااا لحضنه بقووووووه ..
يحسسها بالاامااان .. يحسسهااا بالسسند ..
البنااات خقوو عليه ..عن جد شكله روومنسي ..>>ماتفهموووغلط ..
جاسم وخر راسها عنه وبااس جبينها ..
جااسم ..بهمس وهو يطالع عيونهاا بحنااان ..: لا تبكين ولاتنزل دمووعك حبيبي..
وربي ماتسوى هالدموووع على الي صااار .. والحين البسي عبااااتك سريع ..
الاااء وهي ترجع تضمه وتبكي ماتبغاااه يبعد ..:جاااسم تكفى لااا تتركني ..
جاسم وهو يأشر لأمجاد..: امجااد جيبي عبااتهاا ..
امجااد جرت بسرعه ودخلت غرفة الملابس ورجعت عطته عباتها ..
اخذ جااسم العباااه ولفها عليه..
وضمهااا من كتفهااا .. ومشاااهااا معااه
وفتح لهاا باب السياااره ..
......""...
امجااد وهي تلبس العباايه حقتهاا ..: يلاا بنات مين بتروح معاي عند جدي حمد قبل ينام
امتنان وهي تقعد : امجاد وين تروحين جااسم اخذ الااء خلاااص ..
هيلدا وهي تصكك ازارير عباتهاا ..: وحتى لو رااح مصيره بيرد .. ابووك مابيسكت ..
خلي نقوول لجدي يووقف هالمهزله عند حدهاا ..
شادن وهي تجري على غرفة الملابس ..:بناات كلناا نرووح مع بعض عشااان تقوى كلمتنا ..
هديل وهي تطالع اضاافيرهاا ..:حسيت كأنا داخلين حرب..
شمووخ وهي تمشي للباااب : تصدقين تضحكي .. امشي بسرعه ..
هديل وهي تبتسم ..: عاتي وشفيها لو اتزوجت معااق ..!!!! مو بشر زيناا ..!!بس اللهم انه اصاابه بلا من ربناا ..
ودياان بصدمه ..وهي ترفع ايدينهاا ..: يااارب ياااحي ياااقيووم انك ترزق هديل مثل مارزقت الااء..
هديل وهي تضحك بسخريه ..: ماعندي مانع واحطه فوق راسي بعد .. يكفي انه نضيف من داخله .. مو زي شبااب هاليومين ..
امجاد بعربيجه وهي ترفز بااب الغرفه : اقووول امشي على تحت ولا تتفلسفي..
ولمي عبايتك الي كأنها عبااية جدتي .. وانزلي ..
هديل وهي تلملم عبايتهاا :اووف اصلا انتي متى بتفهمي في المووضه ..
خرجوو من بيت ابووي ناادر .. وكان في سيارتين التااتا بس سيارة ابوي مشاري .. وابوي نادروماتكفي فالي طلعت فوق السيااره والي على الكبووت والي تعلقت بالشنطه والي اداحشووو جوو السياره ..وربي معاناه خخ ..
المهم انهم وصلوو البيت بسلاام ..



[في بيت ابوي الوليد او الجد حمد]


ودخلوو بسرعه ..وعلى غرفة جدهم ..
وطق طق طق ..
الجدحمد وهو يفز .. : اللهم اجعله خير ,,
الجده سعديه ..: رووح شووف ياابوو الوليد ..
الجد حمد .. وهو يقووم من فوق السرير ..:كاني جيت جيت ..
فتح الباااب وانصدم من السريه الي قدامه ..:اللهم سكنهم في مساكنهم وقفل الباااب ..
البنات ضحكوو على حركته وخفة دمه ..
امجااد وهي تدق البااب بقووه : يبى فك نبيك ضروووري ..
الجد حمد وهو يفتح الباااب :لااا حووول.. انا كم مره قلت لك رووح مع الااولااد وش جاييبك مع البناات ..
امجااد وهي تفك عينها على الاخر ..: يبىىىى..
الجد حمد وهو يحضنها ..: امززح وشفيكم راازين الوجهه كلكم كذا ..
شمووخ : يبى نبيك ضروري .. وفي سالفه مستعجله ..
الجد حمد :يلاا حبايبي اسبقووني للمكتب ..ارووح البس ..وارد لكم ..
هديل وهي تأشر بإيدها بلا مبالاه : يبى خلااص شفنااااك ..مافي عرووس..
الجد حمد وهو يضربها على كتفهااا .. ويضحك : على قلبك.. وبدور على عرووس ..
امجااد وهي تصاايح : يمىى .. يمىى سعديه .. شوووفي ابو الوليد ايش يقوول ..
الجد حمد: الله والي بيفضحووني ..خلاااص طسوو للمكتب ثواني واجيكم ..
وراحو لمكتبه بدل ورجع ..
دخل مكتبه وحكووه الي صاار لي الااء ..
الجد حمد قاام وهو معصب ..:وشلوون ييفكر ذاا كذاا .. خلاااص انتو رجعوو البيت واناا بروووح اشووف المووضووع .. هذاا ماينسكت له ..
الكل يخااف من الجد حمد لم يعصب يتغيير مررره يسيراختلااف اليوم عن امس ..
سجى وهي تقووم بخووف..:يبى تكفى كلمه تكفى لا تردناا .. يبى اووقف بووجهه ..
الجد حمد بعصبيه وحواجبه اتقضبت : اكييد هي الدنياا سايبه ..!!
امتنان :اجل يبى حننااا راجعين بيوتتناا عشاان مايقلقو علينا اهالينا ..
الجد حمد ..:في امااان الله ..
الكل طلع ..
.....................................
[في الشاليهااات]


قاااام بكسل وهو حااس انه مرتاااااح ..
بس جسمه مو مره مرتااح رفع عينه وطالع على فووق شااف وجهها الملاكي ..ناايم بهدووء ..فز بخوووف ..
"يعني الي صاار مو حلم يعني الي صاااارحقيقه ... لااا لاا مومعقوول ..
وقااام سريع وهو يرفع راسه عن حضنهااا ..
هاني بعصبيه مشى وهو يزأر زي الثوور >>خخخ حلوو التشبيه ..
لأمومعقوول واشلوون انا اضعف قدااامهاا ..وووقف ومشى بتوتر وقرب من الجدار..
وضربه بقووه بقبضة يده ..ليييييش ليش اناا اهبل .. وين النذر الي نذرته .. وين الكرهه الي كان بقلبي لهااا..
وقرب راسه من الجدار حرمه حرمه ياهاني تضعفك ..وضرب راسه على الخفيف بالجدار بكره ..طلع صووت بداخله على الخفيف .."بس انت تحبهااا.."
هاني :لاااا مااحبهاااا ولا اطيقهاا بعد ..
الصوت الداخلي"هاااني انت تحبهااا .. وكل شيء فيك يثبت .."
هاني وهو يرجع يدق راااسه :مااحبهاا مااحبهااا ..
وجدان حست بيه وهو يقووم لأنهاا اصلاا ماكانت مرتااحه في نومتهاا ..
طالعت فيه وهو يضرب راسه بالجدار بيأس..
وجدان قامت بخووف ..اشفيه الرجال اتجن ..:هاني حبيبي اشفيييك ..؟!
هاني لف عليها بحقد ..:لا تقوولين حبيبي ..اناا مااحب وحده جايبينها من الشارع ويقوولوون بنت عمي ..تدرين وجدان .. انااااا اكرررررهك .. واكره اشووف وجهك..
تدرين وجدااان .._وقرب منها وهو يتكلم من بين اسننه بقووه وهو ضااغط عليهاا _احس ان ودي اذبجك بيديني .. ماقلتلك انك استغلاااليه ..استغليتي لحضاات ضعفي ..
و..
قالت بصوت عالي :ااااااااااااااااااااااااااااشششششششش..._قررت تمسكه من اليد الي تعوره_استحي على وجهك ..رجال طووول وعرض وشنباات .. تخااف منك رجاااال..
وتجي مرره(حرمه) تضعفك !!! ههههههههههههآآآي هذي نهاااايتك ..
مسكها من شعرها ماقدر يستحمل استهزاااءهااا ..:يااابننت القـ××× يابنت الشـ××××
اناااا تقوولين عني كذذااااا ..
وجدان وهي تدفه عنهاا بقووه غريبه قووة قهر استمدتهااامن انكسارها من ضعفها الاولي من المواقف الجاارحه الي عاشتهاا.. ماعاادت العااشقه المتيمه ..:
انت الـقـ×××والـشـ××××ولااا انااااا اقعد مع انسااان معقد زيك .. احترم نفسك وأبعد عني .. ولااااتفكر انك تلمس شعره مني..
هاااني انصدم وسكت يطالعهاا مفجوووع الي قدامه ذي مو وجدااان هذي وحده ثاانيه وجدان ماتقوول عني كذاا وجداان تحبني وتعشق التراب الي امشي عليه ..
هااااني بصووت رجاالي عالي:وجدااااااااااااان ..ثمني كلاااامك ..
وجدان وهي تكتف ايدينها وترفع حاجبهااا ..:ههه ... وش بتسووي يعني ..؟؟!!
يالله ودك تضرب اضرب مانت مأثر فيني بشيء .. زي مايكوون وجوودك وعدمه واحد .. بس ورررررربي ياااهاااني والي خلق سااابع سمااا ان ماحعدي حركااتك على خير..
هاني كان احد ضااربه كف صحاااه .."لااا مو معقوول ذي وجدااان .. اناا بحلم ولا بعلم"
وجدداان بلهجة نرفزه وهي تهز رجولهااا :والحين يااابس النوني .. اابغااك توصلني لبيت هلي..
"لاااااااااااااا ذي جنت وقعدت ..مسكها من شعرهااا بكل عنفووان وصااح بشكل مرعب ..":انااا يالجزمه يالحثاله ..يابنت الشووووارع تكلميني بهلهجه اناااا تقوولين عني كذاا ..
وجدان وهي تمنع دمعتهااا ..:وخررر ياااتبن ابعد عني والله لأعلم يبى ..
هاني بضحكة سخريه :وربي يااوجدان..لأعلمك اشلوون ..تكلمين اسياادك بهالطريقه ..وطرآآآآآآآخ..رمهاا على الجدااار بكل عنف ..وخرج برا الشاليه ..
وقفل عليهاااا ..
.........................
[في بيت ابوي الوليد]



:يبى وانا وش اصرلهااا .. خلااص تأخذه وتنطم ترضى بنصيبهاا..وبعدين قالولك برمي بنتي بهالطريقه انا متأكد منه ومن اخلااقه ..
الجد بعصبيه : ناااااادر .. انت ايش تقووول ...!!! انت متخيل انك بتدي بنتك لواحد معآآآآق ومتخلف عقليا .. بمعنى انه ابد ماحيفهمها..
نااادر وهو هناا عصب:يبى لا تقعد تسبب في الرجال . هو مو لذي الدرجه معآآق هو توقف عقله لسن 13سنه.. واعااقه جسديه جدااا بسيطه .. وبعدين انت شووفه واحكم .. وربي حكمك على العين والرااس.. ابشر بنفذه مهما كااان..
الجد حمد : اجل حكمي هوا انك تفصخ هالخطوبه الي مال امها داعي ..
ناادر بروووقاان : يبى انا اتفاقي ..انك تروووح تشووف الرجال .. وبعدها كلامك على العين والرااس من فووق...وانا اليوم برتب لك معه موووعد ..
......................
[في السيارة ..]


9:00

جاااسم وهو يلف على الااء الي كانت جالسه وتبكي بجنبه بشكل يقطع القلب ..
:خلاااص ياقلبي يااااألوو .. انا الحين بنزلك في شقه .. يومين لين يهدا الشيطان الي براس ابوووك واذا ماهاداا اساافر انا وياااك للخاارج .. لين الله يكتب لنا شيء فيه خير لنا..
الاااء وهي تشهق : جاااسم انت متخيل .. متخيل الرميه الي رماني هي بابا .. ولاكأني بنته .. آآآه يااااقلبي ..وشلووون .. وشلووون يتخلى عني ..
جاسم وقف عند عمااره ذات اثاااث جميل لكن مو فخم من عمارات الطبقات المتوسطه ..
ودخلهااا شقه فيهاا غرفتين بحماماتهاا وصاله .. ومجلس .. ومطبخ ..وبس..
جاسم وهو يأشر لها على الغرفه ..: رووحي حبيبتي اترووشي واستخيري..وهدي شووي .. وانا برووح اجبلناا فطوور وراد
وخرج جااسم ..
.......................
[في الشاليهلااات ]



تمنع .. وتاخذ .. وتعطي .. تقترب مني

توصل .. وتقطع .. وتقسى .. تظلم .. وتعدل!!
توهتني في غرامك ليت تفهمني

بعثرتني ليت أفهم وين انا بوصل12:35
................
لهااا ساااعااات وهي تحااول تخرج من المكاان الي هي فيه ..
طلعت فووق ونزلت تحت دورت من هنا ومن هنا مخرج مالقت ..وفي النهايه رمت نفسها بتعب فووق الكنب .. عشااان بعدها بترووح تكمل رحلت البحث عن بااب للخرووج ..
ارخت ايدينهااا بتعب وهي تفكر بالي سوته مع هااني حبيب قلبها .. وشلوون جتها الجرااءه الي خلتها تتكلم معه بذاا الاسلووب ..
طالعت في لبسهاا الي كان عباااره
برمووده لتحت الركبه رمادي ..وتيشرت ابيض ومن الصدر الي تحت فيه رسوماات اغلبها بالوون الرمادي .. كان لبسها بيتوتي جد عاادي ..
http://img40.imageshack.us/img40/2688/120688e61c.jpg (http://img40.imageshack.us/i/120688e61c.jpg/)http://img40.imageshack.us/img40/120688e61c.jpg/1/w500.png (http://g.imageshack.us/img40/120688e61c.jpg/1/)


وتنهدت بضييق وكره..
وفجاءه فتح الباااب عليهااا .. وسحبهااا من شعرهاا بدون اي مقدمااات .. وكاانت عيوونه حمر وتطلع شراااروقربهااا منه وهو يصيح ..: تكلمي وجدان ... انتي قد الكلااام الي قلتيه من شوووي ..!!
وجدان وهي تحاول ماتحس بالالم الي قاعد يسببه لهاا وردت بغرور..:إإيه د قده ووقدوود ..
هاني رمااهااا على الكنب الي كانت جالسه فيه بقووه
ونزل راسه وجسمه عليها كأنه راكب فوقها .. وقال وانفااسهاا شوي وتحرق وجهها من عصبيته ..: تقووللين مااقدر المس شعره منك
.........................
[في بيت ابوي ناادر ]

3:55

ابوي ناادر بهدووء يكلم ام جااسم ..: ياااحيااتي .. هونيها وتهوون وربي الرجال ينشراا..
ام جااسم : يأبو جاسم حرااام عليك الي تسويه في بنتك .. والله حرآآآم ..
ابوي نادر وبدا يفقد صبره : انا اعرف الحلال من الحرام .. مو مزوجها واحد مدمن مخدرات ولا خريج سجوون .. كل الحكايه انه زوجتها الي حسيت انه يستاهل .. واتمنى بعد لو لقيت زيه عطيته مال قاارون عشاان يتزوج خواتهاا .. بس تحمد ربهاا على حضهاا الحلو ..
ام جااسم وهي تبكي وتنووح .. وخايفه تقوول لأبووي ناادر انه بنته هربت ..:الاا من قرااادة حضهااا .. الا من قرااادة حضهاااا ..
ابوي ناادر وهو خلااص مو قاادر يستحمل يجلس اكثر : اقوول .. سلااام انا بروح الحين اوصل ابووي للمعرس ..وجهزي بنتك .. بعد المغرب جاايين ..
....................
رياان بعصبيه : جاااااسم ياااهم .. بمعنى حركتك هذي حليت الموووضووع .. !!! تستهبل ولا تستهبل .. هوا واحد من الاثنين .. يعني مو محتاجين نخبرك من هو ناادر ..
جاسم وهو بدا يقلق وقعد على اقرب كرسي له في الشقه ..: ريااان لازم اسووي كذاا ولا انت عاجبك ان ابووك يسووي في اختك كيذا ..
ريااان وهو ينزل الدرج ويثبت الجووال بإذنه : وينك انت وينك .. الحين اجي اخذك تستهبل المعرس جآآي بعد العشااا والحين حناا عصر متى تجهز اختنااا في الله ..على الاقل .. بس خلي ابووي يهدي اعصاابه وتخلص الشووفه وخذها سفرها مكان ماتبغى ابووي عاارف انها رافضه هالزوواج وحاااس انها بتسوي شيء .. واكيد بيعرف تفكير عياله وانت تعرف طرق ابووك الملتويه وربي ليجيبكم ولو من تحت الارض..
جاسم وضااق خلقه .. عن جد كلاام اخووه رياان .. بس وش السوات استحاله يسلم اخته كذا ..
........... :
ريااان وهو يتأفف : اشفييك انبكمت الحين رد رد البيت ..وجيب اختك وخلي تم الشووفه على خييرر .. وبعدهاا يحلهاا الف حلااال
جاااسم : خلااص نمشي على كلاامك .. وبعدها لا أنا ولا هيه بتشووفوو رقعة وجهنااا .. لين يصحى ابووك من التحكم الي فيه ..
......................
[في الشاليهاات]


ردت بعصبيه : وربي يااهااني لو ماقمت عني اللحين ولو سوويت لي شيء لا يووصل كل شيء ليبى .. وربي مابسكت يااهااني ..
هااني وهو يقرب منهاااا ويهمس في إذنها بسخريه : يياابعد قلبي على الي قااعده تهدد ..
ترااا جدك ذاا الي متفلحنه بيه قدااامي .. خلاكي تناامي معااي ..ههههههههههآآي
يعني اذاا نسيتي اذكرك ..وانا من شهامتي مااسويت لك شيء .. مو لأني ماسويت لك شيء ..بس لأني متقزز اقرب منك ..
وجدان بنرفزه : اوووبس متقززز.. اجل وخر عني يامتقزز ..مانت ملاحظ انك الان عاتي الوضع عندك ..
هاني بإبتسامه خبيثه : لاااا الحين عجبتني كلك على بعضك عجبتني .. بس احلويتي في عيوني عشاان عناادك ..
وقرب اكثر .. : تدرين وجدان .. اول مره احسك حلوه كذا .. وقرب .. : مو حلوه الا تأخذين العقل .. بس يااازينك وانتي مؤدبه ولا تعانديني..
ماااايهم جفف دموووعك مااايهم تطفي شمووعك
مابقى شيء ياقلب .. يسوى دمعآآآ يسوى دمعىى آآآه من دمووعك ..
لآآآآ ياااقلبي لاتكلم ..لآآيااقلبي لاتألم ..
...قام وهو يتأفف .. ومسك الجوال وهو معصب ..
: هلا يبى ..
: ايه معااي..
: لا يبى بخليهاا معااي..
هاني بعصبيه :مين ..؟؟!!!!
وبصدمه رد:كيف وشلووون..؟
: خلاااص خلاااص مانقدر نتكلم هناا مساافت الطريق ورادين ..
...
طالع فيها بسخريه وهو ماسك الجوال بيده :ربي رحمك هالمره .. بس المره الثانيه خليني استفردبك .. وربي تشووفين ..
وجدان ابتسمت ابتسامه جانبيه سااخره .. وقاامت تطلع تجيب عبااتهاا ..
وطول ماهي تمشي هاني مارفع عينه عنهاا .. يحسب غلطاتهااا .. عشاان يردهاا ..
وجاله المقطع ( من كلمه نتأثر اي غلطه نعاني .. مافي احد قاادر يتحمل الثاني )
راااح بسرررعه على السياااره .. يحاول يبعد صووت الضمير الي جاله ..
ونزلت بسرعه .. ودخلت السياره بدون اي كلمه..
.......................
[في البيت الشعبي ]


حنين بتأفف :" يااااااااربي اشفيه خلووود اليوم مادق ..
ولا كمان يرد على جواله ..خلين ادق على سجى اشووف ايش السالفه "
دقت رن رنه رنتين ..وجاها صوت سجى :ألوو
حنين بإستغراب : هلااسجووي .. اشبوو صوتك ..؟؟!
سجى ..وهي شووي تبكي ..: تكفييين حنين تعالي عندناا ..
حنين بخووف ..: خييير .. ايش صاار ..
سجى :تعرفين بنت عمي الاااء ..
حنين : ايوه ..
سجى : بتتتزوج..واااحد ..معآآق..
حنين في البدايه انصدمت ..:هاااه .. تيب هي موافقه ..؟!
سجى ودموعها نزلت : لااا .. اصلاا كل عياال عمي الحين محتجين في بيت الجد .. ومتري وش فيه مصيبه ثاانيه في بيت جدي حمد ..بس ماقالولنا .. الله يستر..جمعونا البنات والحريم في بيت عمي هاادي .. وكل الرجال في بيت ابووي الوليد ..
...................

شووًَوق
08-29-2009, 04:24 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال باااارت ال(3) طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ









للكاتبه :شمـ(الوجدآآن)ـوخ












يـ(ـآإأ‘‘زمـــ*ــنـ..>>قآآآسسسي<< ع ــليآآ~~

يآآآآ..××زمـ!ــــنـ..××*وش* في إديـــىىىــآآآ




[في بيت الجدحمد او ابوي الوليد]
....



8:35



دخلوو بخووف وهم سااكتين ..وجلسو في الكنب الي بواجهة الصاله الرئيسيه ..
جالت اعينهم بسررعه حوول المكان وأرعبهم جموووع الرجال والشباااب الي مرتصين ..
(1)بخووف:ياووويلي حنا وش جايبنا هنا
(2):متري بس مااماا اشلوون خلتهم يأخذووناا..
(3):اي والله خآآيفه بس وه وه وه الشباااب هنا خقآآآق
(2)وهي تلف عليها بسخريه : اصلاا هآآدآآالي يهمك بس..
تأفتت(3):ياااشين الطوواعه .. قلت وجهة نظر ..
(1):دووم وجهاات نظرك توديك في المريخ ..المووهم ماعلينا منك عليينا من ذاا الجيش الي قدامنااا ..
(2)وهي تقرب ايدها من فمهاا بربكه : لا واخووك يزن سآآكت اصلا ولأحد اتكلم ..كأنهم تماثيل
ماغير ذوولاك الرجالين ..
واشرت على الجد حمد وابووي هادي ..
................
فتحت باااب السيااره ..ومشت بخطى سريعه على البيت ..
هاني بصووت حااد:وجدااان وقفي..
وجدان مشت بدوون ماتعبره ..
هاني بصووت عالي ..:وجدااان وصمخ ..تسمعين ..
لفت عليه ببرود اعصااب يحرق ورفعة حاجبهاا ..:بغيت شيء يالاخوو ..!!
هاني وهو يجي عندهاا : اتخلخلت نيبانك ..قوولي آآمين لم اكلمك تووقفين .. كم مره اقولك ..
وجدان بتأفف وهي تشمق :ياليـــــــل ابو لمبه .. ايش تبغى انت اخلص ..
هاني مصدووم .."لأمومعقوول ذي وجداان .. انا اتوقع انها تطوول لسانها على الكل ..الا اناا ":اتكلمي زين لأعوج لسانك ..
وجدان وهي تحرك ايدينها بسخريه : بااباا اشقالولك انا عندك .. تعووج لساااني وتخلخل نيباااني ..لاتكوون طبيب اسنان وانا متري ..
هاني ..ابتسم بداخله .. بس ماتغير بملامحه شيء :وربي يااوجدااان لو ماعدلتي اسلووبك .. لأتوطا ببطنك ..
وجداان بلامبالاه وهي تمشي للقصر:والحين سرت مصاارع ..
هاني سحبهااا من زندهاا وقربهامنه بقووه وقال بإسلوووب تهديد ..: لو دريت انك نطقتي لجدك بحرف .. وربي شووفي وربي لتكرهين نفسك ..
وجدان طالعت في عينه ببرود وبعدها طالعت في ايده ..: تيب وبعدين ...
هااني انقهر منهااا حااس انها قاااعده تستهزيء بيهااا ..:خليك جنبي ولا تبعدين عني طوول ماأحناا قاعدين ..واذا سألك يبى شيء ولاشيء..قوليه كنت مع هاني ..وأفضل انك تبتسمي بس ..
وجدان ابتسمت على كلامه من جد هالرجال تووحفه ..:تيب بغيت شيء ثااني ..!
هاني ..ماجاوبهاا وسحبهاا معاه..
..........
(2)وهي تدق ال(3)..بلهفه ..:شووووفي شوووفي .. وه ياااقلبي ,,
(3) بسخريه :خخخخ يالمطفووقه توك مسويه طواعه انتي واختك .. وبغيتوو تاكلووني .. والحين انتي خقيتي ..
(2)بحالميه :انتي شوووفي بس ..
لفت(3) ببرود وبعدين يوم صدمت عيونهاا هيئه هااني وهيبته فغرت فمهااا ..:لاااا وربي مايطير من يدي.. مرقمته مرقمته ..
(1)..:بنااات وجع اهجدوو شووفوو الولد كيف يطالع فيناا وانتوو ولاعليكم ..
و(2)و(3)لاحيااة لمن تناادي قازين قازين ..
(1)..وهي تدق (3)..:شووفي الي جنبه ..البنت المتلثمه ..
(2)..:ماعليك منهااا .. اكيد اخته ولا شيء ..
(3)..:وه يااقلبي .. ودي يشوووفني .. واناا اجزملكم انه بيحبني ..
(1)..:بناات كأنها زوجته .. شووفي كيف حركاته معاها ..
(3)بغروور:لاااا وع صح ان عيونهاا حلوه .. بس يمي في مثل يقوول يعني بمعنى قوله ..العنز لوبغيته يسير حلوو لبسه برقع ..اصلاا شووفي سمراا .. ولا تجي في بيااضي ..
(2)..:اصلاا غير كدآآ.. بما انه عند هالجمال اكيد بيأخد وحده اقل منه زي خالي سعد ..
بس هذي احس انهاا حلوه ..
قاااطع كلامهم السقيم ..صووت الجد يهلي ..:يااهلااا جووده .. ياااهلاا بقلب جدهاا ..
(3)..:اووووبس الحين ذاا جد ..!!!
دقتهاا ال(2)..عشاان تسكت
وجدان جأت بتتحرك لجدها سحبهااا هاني من يدها على الخفيف..
وجدان حسيت بيه ومابغت تسوي مشاكل ..وقعدة جنب هاني ..:هلاا بيك يباا ..
اببوي هآآدي وهو يأشر لوجدآن ..:وجدآن حبيبي البنات كلهم في بيتي رووحيلهم ..
هاني وهو يتنحنح ..:لا ابوي هادي ..بتقعد هنا معااي ..
ابتسم ابوي هادي بالموافقه ..
الجد حمد بصوت عالي وهو يعمم كلامه للجميع : حبيت اقلكم عن ولد ولدي فهد..(يزن)24..واخواته ..
(1)صفااا ..وعمرهااا 16 سنه .._وكانت كآآشفه ولافه الطرحه بهمال .._
(2)..مناار ..وعمرها 20.._وكانت متلثمه _
(3)..جنى ..وعمرهاا 23_وكانت اللثمه تغطي فمها بس .._
.............
جلووي وهوو يلبس ثووبه بسررعه :هنوووود قووم جدي مسووي اجتماااع الأمه في قصره ..
مهند وهو يغطي راسه بالمخده ..:وجع في شكلك جلووي الهم ..قفل النور وقفل البااب ..
جلووي وهو يرجع شعره على ورا بالمشط : قووم ولا اعلم عليك ابووي مشااري .. وربي من اول يدوور عليك ..
مهند وهو يشيل المخده من رااسه ..: اوووف .. ليييش الواحد مايقدر ينام براحه هناا ..
جلووي وهو يبتسم ويرفع حواجبه ..: بس ياااسعديه لا تسووي افلااام هنديه قوومي ..
_وقال بصوت مرقق زي صوت البنات وهو يسوي بيده حركات مايعه _لييش الواحد مايقدر ينام براحه هنااا ..
مهند فرصع عينه وقاام : والله لأدووس بطنك .. جعلك بالجذري انا اتكلم كذا ..
جلووي فطس ضحك ونزل يجري قبل يلحقه مهند ..
................
[في بيت ابوي الوليد]


...............

9:00


..............

يزن كان هآآدي وهو يطالع فيهم ببرود .. عكس برآكين التسآآألات الي في دآآخلهـ..
"فجآءه يطلعولي اهل ابوو .. لم صرت في ال24.. وينهم عني طوول هالمده في وقت كنت محتاااج لأحد بجنبي .. توهم يذكروناا .. وهذاا الجد انا مارتحت له ..قال قال جدي ..
.._ولف للعم الوليد_بس ارتحت للعم الي اسمه الوليد .. من وجهه باين حنون ..
" قطع تفكيره صووت( هادي) وهو يمد ايده وهو مبتسم ..: هلاا بولد عمي ..
طالع فيه يزن مطوول.. وعرف له هاادي ومانزل يده ..لأنه حااس بيه انه مستوحش المكان ..
مد يده ببرود وصافحه هادي بحب وحراره :معاك ولد عمك مشااري هادي ..
_وأشر على واحد كدش و ستايل مره.._:وذا اخووي ساري الكبير ..
ومهند لسا ماجى ..
طالع يزن في وجهه هادي البشووش وقال بإستفهام: ومين ابوك ..؟!
اشرله على ابوي مشااري ..:شووف ذااك الي واقف جنب ابوي نادر ..الي لابس شماغ احمر ..ذا ابوي ..تعال تبيني اعرفك على البااقين ..
يزن واخيرا ابتسم له ..:ياليت ..
................
[وفي مكان ثااني في نفس البيت ]


جاااسم بعصبيه : حتى انت يبى !!!!!!!!
االجد حمد : واشفيك ابووي جااسم ..حبيبي هد اعصاابك ..اللحين انت شووف الرجال واحكم ..
جاسم وقف مو قاادر يتحمل ..
ابووي نادر وهو يتكلم بحده: جاااسم .. هد شياطينك ..
جااسم لف عن وجهه ابوه ..وهو يتحلطم بصوت عالي : لا كمااان تبغوني اشووفه عشاان
اللعن ساابع جده عليه قوات عين ..
ابوي مشاري لفه من كتوفه ..: بس ياولدي لاتحرق بنفسك كذا .. كلناا بنشووف ونحكم ..
..
ابوي نادر وهو يقفل السماعه ..: يبى قلهم يفتحوو بااب المجمع الرجال وصل..
.............


[في بيت ابوي نادر..]


..........


الاااء وهي تصيح وتحضن امهااا : ماااامااا بليييييييييييييز بليييز مااامااا كلميه ماااما والله مقدر ارووح .. مااامااا الله يسعدك ..
ام هاني سحبتهاا من ايدهااا بخفه ..وحزنانه على الاء الي شهاقها يقطع القلب ..:ياقلبي ياااالاااء .. انتي رووحي واستخيري .. واطلبي من ربك يفرجها عليك ..
الاااء بصووت حزين : مااامااا الله يسعدك لاتخليني ارووح ..
ام جاسم غطت فمهابيدها تحاول تمنع بكوتهااا .. ماتبغى تضعف قدام بنتهاا الي فيها يكفيها ..الاااء وهي تحاول تبعدهم ..: مامااااا..
امتناان ماقدرة تتحمل .. وطلعت لغرفتها تبكي ..
وامجااد فضلت السكووت .. والدمووع الي تخفيهاا ..
واللبنااات كلهم كانو حزناانين على الاااء ومابيدهم شيء .. كل المموووضووع تحت يد عمهم القاااسي الجلف .. لو بيده جبل ذهب ماكفااه بغى ثاااني ..طماااع عينه على كل شيء حوله ..
................


[في بيت ابووي الوليد..]


.......


10:30


.......

ابووي ناادر بنرفزه وهو خاارج المجلس الكبير الي فيه جمووع من الرجال ..:وينهاا زفت الطين ذي ..
ريااان بتوتر وخووف من اعصااب ابوه المنشده : ابوووي هد اعصاابك ..الحين جاايه مع جلوي ومهند ..
ابووي ناادر وهو يطالع في ريان والشرار طالع من عيونه ..: وين يااسر الهم ذاا ..؟؟
رياان : مع وافي عند الشبااب ..
ابووي ناادر: رووح نااده.. بسررعه ..
ريااان بخووف لا ينفجر عليه : حااظر ..
وخرج يزهم يااسر وعلى خرجته وقفت سيارة التااتا وبداخلها الاااء ..
ريااان بصووت عالي :يااااسروووه ياااسروه ياجحش ..
ياااسر لف عليه بفزع ..وجى لعنده :وجعه ان شااء الله انت الجحش .. خير وش عندك ..
رياان وهو يطالع في الااء وهي تنزل ..: الحق ابووي يبيك ..
يااسر بخووف : ان لله وان اليه الراجعوون اشفيه بعد .. صراحه مااحب اشووفه معصب ..
رياان وهو يضربه على ظهره بخفه : روووح رووح تراه نااوي عليك ..
يااسروهو يتأفف : الله يستر .. ودخل لداخل يشووف ايش يبغى ابووه ..
.....
يااسر وهو يفرك كفة يده اليمين باليسااروقال بتوتر: هلا ابوي بغيت شيء..
ابوي ناادر بعصبيه : وين كنت يااملعوون الوالدين ..
يااسر رخى عينه وهو اكره ماعليه يشووف ابوه وهو معصب لأنه يكوون ناسي نفسه ومايستوعب ايش يقوول ..
يااسر بتوتر:...كـ كنت عنـ ـد .. وافي ..
ابووي ناادر وهو يأشر على المجلس: ادخل عساااك السرطان الي يفتتك .. للرجال .. وصب لهم القهوه وضيفهم .. خلك رجال .. مافادتك المشي مع ولد الوليد بشيء ..
يااسر كان سااكت وهو يحتترق من جووه ..:حااظر .. بغيت شيء ثااني ..
ابووي نادر: اذلف الله لا يردك ولا يرد امثالك ..
راح يااسر وهو معصب "جايبين صبيان على الفاضي"
وعلى دخلت يااسر للمجلس ..
دخلت الااء على ابوها وعلى يمينها وجدان وهاني وعلى يسارها جلووي ..
ابوي ناادر بصرامه :روحي فصخي عباتك والبسي ملاابس عدله واتزبطي عشاان بعد شووي بندخلك على الأدمي ...
الااء ضحكت بسخريه وسحبت ايد وجدان ..ووقفت قدامه : متى بدخل عليه..
ابوي نادر وهو يطالع ساعته :بعد خمس دقاايق..
الاااء وهي تمسح دمعتها الي نزلت بوقت غلط ..: الحين بدخل مش لازم بعد خمس دقاايق..
ابوي نادربرفعة حاجب: بتتدخلين كذااا ووجهك مفقع.. كأن احد بقسك لين قلتي آآمين ..
الاااء طالعت فيه بكره : كيفي .. وربي ماادخل ليه غير بالبجامه .._وفتحت العبايه _حتى شووف .._ولفت على وجدان_...:وكمان جووده بتدخل معآآي..

هاني رخى راسه بشكل جذآآب وقال بضحكه جانبيه : امممممم الااء مااعتقد ان وجدان تقدر تدخل _ورفع راسه عليهاا .._
الاااء وهي شووي وتبكي ..وراحت عنده وشوي وتبووس يده ..:بلييييييييييييييزبليز هاااني..
هاااني استحى منها وشكلها يحزن <<حركه من متى ..:خلاااص ألوو مايسير تترجين احد كذا .. واذا مادخلت معااك انااا بدخل معااك ..^^
ابوي ناادر : لاا وشلوون تدخل وجدان معااهاا ..
هاني طالع فيه : يااعم لهناا وكفااايه..
ابوي ناادر يحس مايقدر على هاني بالمره لأنه من نفس طينته ..:خلاااص كيفهاا .. ع العمووم انتظري دقاايق اقوول للرجال ..وادخله المجلس الداخلي ..
بس خرج ابووي نادر .. لفت الاااء على وجداان تبكي ..
ومسكت ايدينهاا بضعف ..: وجدااان .. تكفيين خلك معااي واقعدي معااي ..
جلوي بإبتسامه مو وقتهاا ..: اجل خلها تدخل بدالك ..
هاني وهو يروح عند جلوي ويضربه على رقبته :خخخ اتمنى تحتفظ بمداخلاتك لنفسك تعال ياأبو الشباب معآي .. _ولف على وجدان_ : وجدان انا برى قبل ماتدخلي اديني خبر..
وجدان بتأفف :تيب ..
..............
[بيت ابوي ناادر ..]


....



10:40


....


شمووخ :بناااااااااااااات وربي مالي دخل ابغى اشوووف ايش قااعد يصير هناااااك .. وربي شكلي بتهوور ..
امجااد : خذيني معااك .. وربي لأفحط في وجهه اي احد يعترضناا ..
سجى:ههههااااي .. تعجبيني ..
امتنان وهي تمسح دموعها : بناات تتوقعو الاء دخلت عليه اللحين ..
شادن وهي تقعد على الكنب : اممم لا مااتوقع مالها خمس دقايق طالعه من عندنا ..
هيلدااا:بناات يلاا من جد تحمست للفكره ..
هديل وهي تقلب في القنوات : اقوول اركدي قال اتحمست .. وربي ابوي نادر لو شاف خششكم ليمرمشكم وحده وحده ..
امجااااد : آآه هذي الي بتقتلني عليك بروود اعصااب هديلووه ..
وفجااءه انفتح الباااب بقووه ..
واافي وهو يأخذ نفس طوويل : بناااااااااااااااااااااات .. جبتلكم .. بنات العائله الضاايعاات ..
امجاد بسخريه : خفه ..
وافي وهو يطالع على الباااب : والله جد ..شوووفوو ..
تررررررررررررا ...
دخلت جنى ووراها منار ووراها صفا ..
البناات انصدمووو .. من متى عندهم عياال عم ضاايعاات وش الهرجه .. واتخربطت الموازين عندهم ..
الله يعينك ياوافي على الاسئله ..
....................

[في المدخل المقابل لمجلس الجد..]


..............


كانت الااء تنتظر وجدااان الي دخلت تكلم هاني ..
وجدان وهي واقفه ..جنب البااب وقالت بصوت راخي : هااني ..
انتبه لها هاني واعتذر من جلوي .. وجالها ..
هاني بصووت هاادي وهو يقرب لعندها ..:خلااص بتدخلين ..
وجدان بسخريه : اجل ..ليه بزهمك ..
هاني وهويمسك اعصابه ..: وجدان دامي اتكلم معااك بالطيب .. اتكلمي معااي زين ..
وجدان : نعم هاني .. ايش عندك ..
هاني ..وهو يدفها : ارجعي على ورا ..
وجدان وهي تبعد لورا :ليه ..!!!
هاني بصووت رايق :وخري من الشبااب.. وفكي اللثمه ..
وجدان!"مررررررره مو وقتك .."وفكتهاا ..:تيب وبعدين ..
هاني : ارجعي لفيها زين ..
وجدان :!!!!!!!!!!
هاني :لا تطالعيني كذا ارجعي لفيها زين .. ولا اقلك .. لا ترفعين يدك انا بلفهاا ..
وجدان ..وهي تبعد ايده بهدووء: وخر اعرف اسويها ..
هاني سكت وهو يطالعهاا "لاااموذي وجدان الي اعرفهاا "
ومشت مديته ظهره ..
ومسكت ايد الاااءبقووه تحسسها انها معاها ..
ومسكتهاا الاااء بالمثل ..
والاااء كانت حالفه انها ماتدخل الا بالبجااامه ..
http://img40.imageshack.us/img40/249/81391320.jpg (http://img40.imageshack.us/i/81391320.jpg/)http://img40.imageshack.us/img40/81391320.jpg/1/w92.png (http://g.imageshack.us/img40/81391320.jpg/1/)
وعااد اتخيلووهاا على الاء ..
...
ومشت بخطوااات جريئه ..وقعدت على الكنب ..بكل شمووخ .. وبدوون ماتطالع فيه حتى .. ووقفت وجدان جنب الكنب ..تراقب الي قدامها ..
طالع فيها وهو سااكت ..
ماكان في الغرفه غيرها هي وهوا وجلوي المهووي الي طلع وقال لوجدان انتبهي للأوضااع .. يعني في باله متخلف مابيسوي شيء ..
مشااري رجع طالع فيهاا وقال بصووت ساااخر ..:كنت افضل اشووفك بلبس احسن مو ببجامه ..
رفعت عينهااا بهدوووء وطالعت فيه كانت بتستهزء.. بس انصدمت يووم شووفته .. ماتووقعت انه بيكون وسيم وكانت البراااءه مرتسمه في وجهه ..
وشهقت بصدمه تبغى تطالع وين الاعااقه .. كاان جسمه رجالي وكل شيء فيه ..
وكان حااط يده اليمين بجنبه ومو بااينه .. ويده اليسااار سليمه فووق عبه ويطالع فيها..
هي لم التقت بعينه حست برجفه ..ماتوقعت يكوون كدا .. ولااا حتى رسمته بهالشكل ..


http://img27.imageshack.us/img27/9190/50856117.jpg (http://img27.imageshack.us/i/50856117.jpg/)http://img27.imageshack.us/img27/50856117.jpg/1/w323.png (http://g.imageshack.us/img27/50856117.jpg/1/)


مشآآآآري..

مشااري بصووت هاادي : كيفك الاء ..؟
الااء اتلعثمت ومانطقت بشيء ماتدري ايش تقوول من يووم شاافته ..
ونزلت رااسهاا بحياا ..<<توو النااس..
مشاااري وهو يوقف ..: ع العمووم الااء .. اذاا مو متقبلتيني .. قولي من الحين .. وانا راضي بقرارك .. وشووفي محد بيجبرك ومهما كاان ..واتمنى انك تقوليلي الحين ..!
الااء كانت مرخيه راسها ماهي قادره ترفع عينهاا ثااني ..
مشااري : الاااء اشفيك ساكته ردي ..
الااء رفعت راسهاا بهدووء وطالعت فيه ..: لاا مو رااافضتك ..
وجدان طالعت في الاااء بإستغراب..
مشاري :طيب ليه كنتي تبكين .؟!
الاء بصدمه :وانت ايش دراك .؟
مشاري بإبتسامه جذابه : شووفي وجهك ..
الااء دوروووها من الحيا ماتدري شلوون بس استحت منه مراااا .:.......
مشاااري وهو يقعد : هاااه ايش راايك ..
الااااء:..........."اشفيه ذا توني قايله موافقه .."
مشااري :الاء..
الااء: قلت لك مو رافضه ..
مشاري بفرح ..:يعني وشوو ..
الااء !!!!:"آآهااا الله يرجني نسيت انه مو لازم استعمل معاه الرموز "
الااء : يعني موافقه عليك مشااري ..
...........................


والبااارتااات الجاااايه تحمل مفااااجئااااات اكثر ..

شووًَوق
08-29-2009, 04:25 PM
هذااا اخر باارت نزلته الكااتبه ..

واليوم تنزل الباااارت ال14..

وان شااء الله انزله بووقته ..

شـshoshoـروق
08-31-2009, 01:46 AM
مشكوووووووووره على الروااايه ياشووووووق

ننطر البارت لاطويلين علينا يلـ غلا

تحيااااااااااتي
شوشو

فضرارتس
08-31-2009, 07:26 AM
في إنتظآرك لآ تطوووولييييييييييييييين

اعشق سرابك
08-31-2009, 08:14 AM
جاررري الانتظار يالغلاااا

ام جوري99**
09-03-2009, 08:42 AM
روووووووووووووووعة جاري الانتظار ياعسل

النـــــــدى
09-08-2009, 03:33 AM
يسلموو وتسلم الايادي
وننتظر التكمله بشوق

شـshoshoـروق
09-09-2009, 06:16 PM
وينكـ طولتي علينااا يالغلا

ام جوري99**
09-10-2009, 12:04 AM
فينك يااااااعسل

ام جوري99**
09-16-2009, 05:57 AM
لررررررررفع

السميراء
09-17-2009, 11:47 PM
ررووووعه ياقمر
ننتظرررررك
لالالاتتأخرين

ام جوري99**
09-22-2009, 02:58 AM
لرفع

بارونة الليل
09-23-2009, 02:05 AM
أنتظرك يا الغالية

اتمنى تنزلي البارت بسرعة

ام جوري99**
09-25-2009, 02:12 AM
لررفع

حلوم الشرقاوية
09-26-2009, 08:43 AM
ياربي الرواية جنآآآن بسرعه نبي بارت

ام جوري99**
09-29-2009, 12:26 PM
فينك ياعسل تاخرتي كثيرررررر علينا

FRIEND.S.H.Z
10-18-2009, 04:21 PM
وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلاص يعني نفقد لامل
تحياتي

*العطاء*
10-18-2009, 04:52 PM
روووووووعة فعلا روووووووووووووووووووووووووووعة

بارونة الليل
10-19-2009, 07:34 PM
فين البارت

مرة تاخرتي اختي

وصراحة بدأت أنسى الاحداث

... مس .. ميمي ...
10-21-2009, 03:45 PM
شوفو انا قريتها من المنتدى الاصلي حقها وكامله والكاتبه خلصتها من رمضان

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 07:47 AM
بنــــــــــــــــآآآت حبيت اكمل لكم الرواااية يااحلوووين

يااارب الي نزلتهااا ماتزعل :$

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 07:50 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــالبارت ال(4)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








شمـ(الووجدآآن)ـوخ









××لـــــو تـ ن ــثر..**أإآحـلآآآمي**..بـرجـــــ ع..أرتبهـآآ~~

ولـو**تصـ ع ـب..أيآإأمــي...بــ ع ـــ{ــيش ..ومآح ـسبهاا~~







][في بيت ابوي ناادر][




شمووخ وهي تطالع في وافي بشك بعد ماقلهم قصة عمهم المزعووم ..:من جد ..
وافي بتأفف:يعني بكذب عليك .._واشر عليهم _شووفيهم كاهم قدامك ..
صفااابإبتسامه :هلاا شمووخ ..كيفك ..؟
شمووخ وهي تصافحها : تماام ..انتي كيفك ..؟!
صفاا ...:بخيير .._واشرت على بناات _:وانتو بنات كيفكم..
الكل : الحمدلله ..
صفاا بترردد ..: السراحه انا مصدوومه يعني اليوم فجاءه اعرف ان بابا عندوو اهل..
واقارب .. واغنياااء .. وحنا عايله متووسطه الحال ..ووو
جنى بصرامه :وشلوون يعني شووي وتشكين لهم الحال ..
صفاا استحت وسكتت ..
البناات كلهم اتفاجئوو .. برد فعل جنى ..
امجااد بلا مبالاه : كملي حبيبتي .. ولا عليك من احد .. الا ماقلتيلي ايش اسمك ..؟
صفا بإبتسامه ..:انا صفااا ..
امجاد وهي تأشر على منار ..:وانتي ..؟
منار بإبتسامه حلوه : انا منار..
امجاد : ياهلاا والله منار .. وجهك مؤلووف علي كأني شفتك قبل كذا ..
منار وهي تحاول تذكر ..:امكن .. كمان انتي وجهك مؤلووف ..
جنى قعدة بتأفف ..
امتنااان قالت وهي ولا عليها ..: هي انتي شكلوو مو عجبك الوضع ..
جنى ..طالعت فيها بغرور : حبيبي انا ماأكلم بزران ..
ووقفت بتطلع ..
امتناان : عز الله جتنا ودياان الثااانيه .. قلعه اصلا ماهمتيني ..
شمووخ بحده وهي تطالع امتنان : امتناان عيب هالكلااام ...
امتنان وهي تأشر في جنى بعصبيه : ماشفتيهااا ..
منار وهي مستحيه من تصرفاات اختهاا : معلييه حبيبتي امتناان حقك علي..
امتنان :هذي النااس مو زي الله يالكافي ..
جنى ..:اووووووف ..
وخرجت ..
صفاا : معليه اعذروهاا .. هي مصدوومه من الوضع .. وخصوووصا ان جينا هنا وماندري عن شيء..
سجى : وانتوو كم اعماركم ..
.................
خرجت جنى وهي معصبه من البيت وتدق على يزن الي كان معطيهاا مشغوول ..
وقفت بعصبيه وهي تهز رجوالها والمكاان ولا النااس عاجبهم وهي من النوع الي مايتأقلم بسررعه ..
ووقفت سيارة تااتااا قدامها ..
فتح جلوي الشبااك وهو يقوول ..: هييي مين انت من بناات عمااني ..ادخلي السيااره اوصلك يالخبله واقفه كأنك عاموود اناره ..
جنى لفت بإستحقار وهي تقول :خفــــ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجلوي انصدم اكثر لم شافهااا ذي جنى ...:؟؟؟؟؟؟!!!!!
مهند وهي يدق جلوي : هي يالاخوو ياابووو الشبااب انت وهيا خلصوو عليناا نبغى نووصل ابوي بيفرشني ..
جلوووي...!!! مصدووم ...
وخرج من السيااره ..
مهند بصدمه : جلووي يالتبن .. ادخل ..
جلوي : .........لاحيااة لم تنااادي ..
وبعدها لف راسه عليه ..
جلوي : مهند بعد شووي لاحقك ..
مشي مهند ماعليه .. خايفه من ابوه بيمرمشه ..
..............
[في بيت ابوي ناادر]





هيلدا وهي تضحك ..:فديتكم وربي زي العسسل ...
مناار : تسلمين يااقلبي .. والله لناا الشرف ان عندناا بنات عم زيكم ..
امتنااان بإبتسامه ..: الله الله وربي تنقطي عسسل ..مو زي هذيك ...
امجااد وهي تسحب كرسي وتقعد معاهم ..:امتنااانووه خلااص ..
كاااان قااعد في الصاله ..(هيلدا وهديل ..امتنان وامجاد..شادن وشموخ وسجى ..)
صفاا ..: بناات .. سمعت جــ ..جـــ..**الكلمه مو راضيه تطلع معاها لأنها مو متعوده عليهاا ..جـــ..ـــ..ددي..اقصد يعني جـــ..ــدكم ..
شمووخ : ياقلبي جد الجميع .. ولا يهمك..
ابتسمتلها صفا وكملت : يعني سمعته يقوول ان بنعيش هنا ..
هديل بحماااس وهي شووي وتنط ..: ووووووااااا من جد فلللللللللللللله ..وربي فرحتيني ..
وربي مرررره حبيتكم .. بعدين عاتي تنامين حتى لو معاي فووق السرير ..
صفاا : ههههههههههه فديتك والله ..بس جد انا مقدر ننتقل عشاان مدرستي وصاحباتي ..
وهناا احس المكان بعيد عن المدرسه ..
امتنان :عااتي عااتي .. اتعرفي على نااس جدد ووجووه جديده ...وعشاان كمان اعرفك على صااحبااتي ..
امجااد وهي تكدش شعرها بطريقه حلووه : ايوا صفا من يووم شفتك حسيتك ..كأنك من صاحبااات منوو الي اربع وعشرين سااعه مرتزين عند المرايات ..
هديل وهي ترمي عليها المخده ..: انشبي ترآ صحبآتها صاحباتي ..
امجااد ..وهي ترمي عليها الريمووت **عفشه هالبنت ..: انتي الي انططمي .. قال قال صااحبتي هم صاحبتها ..
منار بغت تجيها جلطه ماتعودة على عفاشة امجااد ..
منار ..: يووو امجااد تخيلي لو صقع راسهاا ..
امجاد وهي تنزل لبان **علك ..من جيبهاا ..: لا لا تخافي عليها بسبع ارواح ماتمووت ..
هديل ..بعصبيه: وجعوووه ان شااء الله انتي وفالتك ..
امجااد : اقوول انشبي لاارميك الحين بالفازه الي جنبي ..
منار : لا الله يسعدك .. اشك انك ممكن تسويها .. _ولفت على هديل _وانتي هديل خلااص اسكتي ..
هيلدا ..: بنااات تعالوو نشم هواا برااا ..
..............

[بيت ابوي الوليد ..]






11:00




.....

كان توه مشااري واهله خاارجين من البيت ..
.......
وجدان بإستهزاء تقلد صووت الااء وهي تبكي .: وجدااان بلييييييز لا تتركيني لحالي .. بليييييز ..
الاء وهي تحاول تكتم ضحكتها:ايوه انااا كنت خاايفه ..
وجدان .. بدقه وهي تغمز بعينها ..: كنتي خاايفه ولاا خقيتي عليه ..
الااء وهي ترمي عليها المخده ..: انطمي ماخقيت ولا شيء .. بس حزنت عليه ..
وجدان .. وهي تعض شفاتهاا : اهممممم ..قولتيلي .. تيب الحين خاارجه ..عشــ..
الاااء بسررعه:لااا وين ..اقعدي معاااي..
وجدان .. وهي كاتمه ضحكتها ورفعة حاجبهاا ..: ايش تبغين كماان ..؟؟
الااء بترردد : هااه ولا شيء .. بس بابا بيجي ييكلمني .. ابغااك تكوني معاي لم يكلمني .. ادااا سمحتي ..
وجدان وهي تطالع في جوالها الي كان يدق برقم هاني ..: تيب ألوو ..وانا كم بنت عم حلووه عندي ..
الاااء بغروور : اكييد وحده..وولاا تشووفين في من بنات عمك حلوين ..
وجدان وهي تقعد جنبها ..: اقوول بس بس انطمي .. اخذتي مقلب ..
.....
فجاءه فتح الباااب جااسم ..
وانصدم لم شااف وجدان .. فرخي عينه بسررعه .. ووجدان نطت ورا الااء ..
جااسم :السمووحه ماكنت عاارف ..
وخرج ..
بس قفل الباااب زاادة نبضاات قلبه .. وقعد على اقرب كنبه جنبه ..
وبس شاااف يااسر..
جااسم بصووت رااخي : يسووور ..يسووور ..
ياااسر لف بطفش كرفه ابووه كرف ..:نعم !!
جااسم ..: تعال بقلك شيء ..
يااسر بطفش وهو يجيله : اخلص ابووي راجني ..ولاعن خيري..
جااسم وهو يقرب من يااسر ..: ادخل عند الااء وشووف مين الي معاها ..
يااسر ..:اووف .. طيب ..
ودخل فتح البااب ..
وجدان كانت دمووعها بعينها والااء تضحك ..
يااسر ..:اوووبس جوجو اشبك ..تبكي ..
وجدان وهي تمسح دموعهاا : هاااه .. لااا مافيني شيء ..
الاااء:هههههههههههههههه.. هذااا اخووك المهوي دخل عليها وشاافها ..
وجداان : لاالا كذاابه .. وربي يسوور لو قلت لهااني بذبحك ..
ياااسر وهو يضحك : يقطع ابليسك يااجوده .. كليتيني ..والحين ليه تبكين ..؟!
اتذكرت وجدان ايه الي صااريووم شافها المره الأولى ..
وجدان ..: ماقعد ابكي ..
ياسر : براحتك .. ايه حتى انا ضنيت ان دخلت في عينك غبره ..
الااء وهي تضحك ..: نااد ابووي وانت سااكت ..
يااسر يصطنع الخووف : لا والي يرحم امك قوولي لأي احد غيري .. وش يخلصني من لساانه ..
ومسك قبضت البااب .. ولف راسه على وجدان ..:.. جسووم يسلم عليك جوجو..
وجدان بصرخه : يسووووور..
خرج وهو يضحك .. وراح عند جسووم ..
يااسر وقف عنده وهو يطالع فيه بنص عين..: يعني تبغى تقوول انك ماانت عاارف ان الي جووا وجدان ..
جاااسم وقف بصدمه ..: احلللف ..
يااسر : لاااياااشيخ تستهبل علي ..
جااسم ..سكت والصدمه لجمته .. والحين فسر اسلووب هااني لم صاار يتجنبه ولاكأنه صااحبه وولد عمه اول واخر.. وووووااا يعني انا الحين ..لاالاااالااا .. اناا وصفت وجدان ذاااك اليوم قداام هااني .. ياااويلي وين اودي وجهي من هاااني .. وربي ان وجهي مغسوول بمرق..
ومشى للصاله الي كان مجتمعين فيهاا الكل..
وعلى دخووله كان ابوي نادر خاارج ..
ابوي نادر بصرامه ..:وينك فيه من اول ادورك .
جاسم : لااحوول ابووي من شووي كنت عندك ..
ابوي نادر ..بين اسنانه : اتكلم زين معاي يالعااق .. وبعدين وين اختك القشرا ..
جاسم وبدون مايطالع فيه ..: في المجلس مع وجدآآن ..
راح على المجلس .. وفتح البااب بطريقته المميزه ..
ابوي نادر بصوته الفخم : هلااا وجدان .. _ولف على الااء_اجهزي الملكه بعد اسبووع ..
اديتك حلقتك في اذنك .. وربي لو شفتك تستهبلي .. وتسوي عبط وعنااد وربي مابيصيرلك طيب .. انا عديت حركة البجامه .. كذا من رااسي .. بس عيديها ثااني ماتلومين الا نفسك ..
وخرج .. بهدوووء ..
الااء لفت على وجدان وقالت : وجوود لااحظتي مافي اعااقه فيه ..
وجدان وهي تزبط طرحتهاا ...:الااافي اعااقه في يده اليمين ..
لم وقف بانت..
الااء بإستغراب: بس انا ماشفتهاا ..
وجدان وهي تغمزلها :لأنك فهيتي في الوسيم ..
الاء وهي تضربها على ظهرها بخفه ..: هههههه .. لو مانطميتي مابيسرلك تيب .. بعدين من زينه مو حلوو .. بس انا خلااص قبلت اخذ اجر على حساابه ..
وجدان : اشوا ان نيتك سليمه ..
.............
[في بيت ابوي نادر ..]




11:35




جلوي بصدمه ..: الحيييييييين .. انتي تسيرين بنت عمي ..؟؟
جنى بخووف : هااه ..
جلووي وهو معصب ..: انا بنات اعمامي شريفاات .. ومو راعيين سوالف امثالك ..
والله ودارت الدنيا وصاار في بيت الفهد وحده مـ×××××..
جنى وهي ماقدرة تستحمل وانصدمت من نظرت جلوي عنهاا : احترم نفسك يااجلووي ولا تتعدى حدودك ولا والله مابيسرلك طيب ..
جلووي بنضرات سخريه ووبضحكه جانبيه ..وهو يقرب منها : هه .. هه .. بطني ..وش بتسووين يعني ..
ودفهااا على الجدار ..وحط ايده اليساار جنب رااسهاا .. وقرب منهاا ..
وانفاااسه تلفح وجهها ..: تبغين تقولين لي.. انك انسااانه .. نضيفه ..
وطالع في رقبتها كان فيها سلسله فيها حرف ..
ومسكهاا بقوه .. بس ماسحبها .. وطالع في عيونها ..: يووو تدرين قديمه حركة الوحده لم يهديها حبيبها سلسال بحرفه وتحطها بحلقهااا ..
جنى بخووف : ابعد جلووي احسلك ..
جلووي رجع طالع في السلسال وسحبه بقوه ..
جنى مسكت رقبتها من الألم وهي معصبه ..
:وخر عني .. وجع ان شااالله .. كسر في يدك ..
جلووي وهو يلوي شفته بسخريه ..: عورتكــ..
جنى دفته بقووه..: ابعــــد ..
جلوووي ..: بأبعد بس وريني ..
جنى بإستغراب : ايش اوريك ..
جلوي ..: ابعدي انا بشووف ..ودفها على الجدار ثاني بدون ماتفتح فمهاا وبااسها على رقبتهاا .. مكان الاحمرار الي اثره السلسال..
جنى من الصدمه شصبت مكانهاا وبعدهالم استوعبت عصبت ووخرت عنه ..: اصلك واحد قليل ادب .. وماتستحي
و.. قاطعها جلووي ببرود: جنى.. مو اقل ادب منك .. بالله قوليلي .. شلي مخرجك بلا عباايه .. برا البيت .. !!!
ولا تسووي يعننك ان ماتدري ان مافي اولااد .وبعدين .. كيفي اسووي الي ابغى .. وخشي جووا .. واستحي على وجهك لايمر احد ويشووفك هنااا ..
جنى دخلت وهي تحاول تمنع دمعتها.. وتتحلطم .: وجع وقح قليل ادب.. مايستحي ..
امتناان وهي تخرج برا وتمسك ايد هيلدا : اذاا دخلت الشيااطين خرجت الملائكه ..
وخرجو هيلداا وامتنااان ..
وشاافوو جلووي وهو ينزل من الدرج ..
امتنااان بصووت عالي ..:جلووووي ..
جلووي الي كان شكله سرحاان وصحاه صوووت امتناان ..: هاااه ..
امتنااان بإبتسامه ..: اخباااارك يااالدب ..؟؟ وشحتني ..
هيلدا دقتهااا بقووه على خصرهاا ..
امتنااان: آآآه .. الله يقطعك ..
جلووي لف عليهم ..وهو مبتسم..
: الحمدلله تمااام .. انتي كيفك منوو ..؟!
امتناان وهي تضرب تحيه وتقوول: تمااام التماام يااسيدي ..
جلووي وهو يطالع في هيلدا.. وبعدها يرجع يطالع في امتناان ..:
بس ماوحشتيني .. انا وحشتني هديل ..
امتناان : هيع هيع هيع .. .. ..
وولف على هيلداا وسكتت .. بعدين قال : انا برووح بيت عمي الوليد .. سلااام ..
ومشى رايح ..
هيلدا وهي شووي وتبكي ..: وجعه ان شااء الله ليه ماسألني عن حالي ..
امتنان بإستغراب وهي تحط يدها على خدها...: ايوه والله حتى انا استغربت ..
............
وبعدهااا راااحت كل عايله لبيتهاا عشاان تناام عشاان المداارس ..
...........

[في البيت الشعبي ..]






حنااان وهي شووي وتبكي ..:حنيييييين .. تتخيلي ان بكررره بنرووح نتشحت ..زي الهبل جنب المساااجد ..
حنين وهي تفرد لحافها على الارض..:عااتي ولا يهمك ماحد داري انك بنت فهد وبتلبسي طرحه وعبايه ونقااب ..
ومو اي عبايه عبايه على الرااس مابيدروون عنك صاحبااتك
حناان وهي ترمي عليها المخده : ياابروود اعصاابك يااشيخه .. وربي اني بتجن ..
حنين بحزن : يعني ايش بنسووي ..مابيدناا شيء .. تبغين ابكي .. ايش بيفيد بكااي .. خليني اتحمل واسكت ..
والله يصبرنااا ..
حنااان بتأفف وهي تتمدد على اللحاف وتغطي نفسهاا واسندت راسها على الجداار ..: تتخيلي لو كناا اغنيياء كيف حيكوون احسااسناا ..
حنين وهي تلف راسها على الجهه الثاانيه ماتبغى اختها تشووف دمعتهاا ..: ماحنحس بشيء ياامآآ ناس اغنيااء وربي مبتليهم في اشيااء ثاانيه ..
حناان سكتت والدمعه تغالب عيونهاا..
لين ماغفت..

[في بيت الوليد ..]





1:22

.




وجداان وهي شووي وتبكي وماسكه عيونهاا : ودياان ياااكلبه زي مادخلتيهااا طلعيهااا ...
ودييااان وهي تقرب وجهه وجدان منهاا :تيب انتي اهجدي ولا تقعدي ترمشي عشاان اطلعهااا ..
وجدان وهي تبكي مع دمووع العدساات ساارت حووسه ..:آآي عيني تعوووورني ..
ودياان وهي فااطسه على حركاات وجدان الطفووليه ..: وجداان اهجدي .. ترااا والله لو ماهجدتي بناادي هااني يجي يخرجهاا ..
وجداان وهي تمسك يد ودياان في يدينهاا : لااا لاا خلااص تووبه .. بس بشوويش بشوويش..
وبس جاات بتحط يدهااا ..الااااطلقت وجدان صيحت استنجااد ..
ودياان وهي تقووم : وربي لااااناااديه ..
وجدان وعين مفتوحه وعين لاا ودمووع وحالتهاا حاله ..: لاا الله يسعدك لااا وربي ..لأعطيك الي تبين ..
وجرت ودياان على فووق ولحقتهاا وجدااان ..
وجاات بتمشي من الدرج الي كان قزااز اسود وطراااخ طااحت ..
وجدااان وهي تصاايح : الله يلعنك ياازفته .. تكفييييييييين انزلي ..<<حلووه سب مع ترجي ..
ودياان في اخر الدرجه قدهاا طلعت ..
وهذاا الدرج
http://img215.imageshack.us/img215/3635/dekor4.jpg (http://img215.imageshack.us/i/dekor4.jpg/)http://img215.imageshack.us/img215/dekor4.jpg/1/w560.png (http://g.imageshack.us/img215/dekor4.jpg/1/)


وجدان قاامت رغم الألتووا الي في رجلهاا بتلحق وراا ودياان ..
وطلعت الدرج وشااافتهااا بالدق على غرفته ..
وذاا السيب

http://img93.imageshack.us/img93/4157/dekor2.jpg (http://img93.imageshack.us/i/dekor2.jpg/)http://img93.imageshack.us/img93/dekor2.jpg/1/w560.png (http://g.imageshack.us/img93/dekor2.jpg/1/)

ودياان بنذاله : اوصليني انتي بس ووانا مابدق ..
وجدان وهي تمشي بسررعه.. وتدعس على رجلهاا الي تالمها مو شاايفه الطريق من دموعهاا ..
وجدان : الله يسعدك ودياان تكفيين لاتدقين ..آآي عيوووني .. تعالي شيليهاا ...
وجى صوت رجالي من وراهم .. : وش هي الي تشيلهاا..
................

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:24 AM
...................
[في بيت ابوي الوليد..]




رفعت راسهاا على ريحة العطر الرجالي الفخم الي عبى الصاله بدخوله بالبجامه الاسوووده مع بياضه ووسامته ادتته جاذبيه خياليه ..
http://img84.imageshack.us/img84/7816/26335110.png (http://img84.imageshack.us/i/26335110.png/)http://img84.imageshack.us/img84/26335110.png/1/w375.png (http://g.imageshack.us/img84/26335110.png/1/)

بس شااافت شكله نزلت راسها بسرررعه .. وزادت دقااات قلبهااا ..وكان ودها انها راحت تنام قبل تشششوفه ..
هاني بإبتسامه حلووه ..: لايكون اتأخرت عليك ياقلبي ..
وجدان مسكت راسها على طول تشووف هي مسخنه ولا لا .." هذا هاني الي قدامهاا ويقوول بعد ياقلبي " اتنحنحت وهي تقوول : حم حم .. لااا ..بس يلاا قول قصتك عشااان ابغى احط راسي واناام ..
هاني وهو لسى بإبتسامته ..
قعد جنبهااا وسحب التكايه الي فوق الكنب وحطها تحت ايده اليساار واتكى عليهاا .. وسند جسمه على شكل شبه متمدد على الجنبه اليساار ..
وهي سارت قدامه ..
هاني :امممم وجداني ترا القصه طويله ..
وجدان ..بتأفف وهي طالع ساعتها ..: خلاااص حكيني هيا بكره ..
هاني بإصرار : لا انا حلف اليووم *هوا يبغى اي شيء ولو كان تافهه عشان يخليها تقعد معاه *
وجدان وهي تقووم : تيب استنى ثواني ..
وراحت على غرفتهااا .. وسحبت المخده والدبدووب .. وحطته قداام هاني واتمددت .. وقالت : دامك بتحكيني العب في شعري ..
هاني بإبتسامة استغراب*وهو عارف ان وجدان تحب هالحركه ودوم ام هاني تسويلها هي لم تكوون زعلانه ولا متضاايقه ..وتنام ...بس اتفاجاء انها طلبتها منه*: هاااه ..
وجداان وهي تطالع عليه من فوق .. : ايش هااه .. سووي اللي قلت لك عليه ..
قام قعد وقال : تعاللي غرفتي بالله وش بيقولون لو مر احد علينا واحنا متجطلين في الصاله ..
وجدان بخووف : لا عاتي خلهم يقوولوو الي يقوولوون ..
هاني : طيب اسمعيني حطي راسك على عبي ..وحطي المخده وانا بلعب في شعرك ..
وجدان بسرعه حطت راسها وغمضت عينهاا : يلاا قوول القصه ..
هااني .. وهو يطالع في وجهها ..: هاااه ..
وجدان وهي ترفع نفسها بكوعها ..: ايش هااه .. هاني واشفيك قوول القصه ..
هاني بتدارك :آآها ايوا القصه ..
طيب {كان في بسه بأرمز لهاا بحرف Hوبسه Nوبسه j..وفي بس .. يعني ذكر بنخليه قط ..
المهم .. هذا القط كان عايش مع اصحابه في حب وتفاهم ووئام وكان ذكي مما خلا رئيس القططه .. يخليه ساعده الايمن .. دخل في يووم من الايااام هذا القط على اصحابه .. واتفاجئ بضيف جديد .. وهي البسه H.. كانت جميله بنظره في موائهاا وطريقة صيدها و...ألخ ..
فوقع في حبهاا .. ولكن جزء منه كرهها ..لأنه بدأت تأخذ مكانه كبيره بين اصحاابه .. واهتمام الجميع .. وكاان يحبهاا رئيس القطط .. وقرر ان يعقد قرانها على القط صاحبناا ..
المهم يااوجدان .. هذاا القط بدأ في كرهه البسه H.. ولكن جزء منه معارض وجزء كان ضعيف والجزء الأضعف كان اكثر.. .
فقرر ان يبحث بسررعه عن بسه جديده يقع في حبهاا بدل من البسه H..ووبحث .. ولكن اختياره صعب .. ومزاجه اصعب .. وفي النهاايه وجد البسه N.. واستمر معهاا ..وضل يذهب اليها ويحضر لهاا السمك .. ...الخ .. لكنه لم يستطع نسيان البسه H .. ولكنه يتجاهلها ..ويتجاهل حبه نحوها ..وفي يوم من الاياام .. دخل الى المكان الذي يعيش فيه هوا والبسه Hوكان جمووع اصحابه متواجدين كلهم..... ووجود زوار معهم .. وكان من ضمن اولئك الزوار .. البسسه j.. التي .. كانت تنظر في القط بنضراات اعجاب مقرووءه .. ومن طيبة هذاا القط ابتسم لهاا .. وقرر ان لايكسر قلبهاا .. وقد كان هذا الاعجاب باديا في عينيها .. وعند همومها بالخروج من مكان تجمعهم .. اخبرته انها تريد التواصل معه .. فقرر ان يتزوج في الاول البسه h.. وبعدها..البسه n ..وبعدها البسه j ..
وتوووته تووته وانتهت الحتوووته ..
وجدان عرفت مغزى كلامه من البدايه بس استغربت انه حط عليها حرف الاتش وقامت وقعدة قدامه : البسه n نوني .. مين البسه j .؟؟
هاني وابتسم ابتساامه جانبيه وعاجبه شكلها وهي واضح انها غيرانه : هذي وحده من بنات عمنا .. الجدد .. قلت انا اصلاا من صغري ناوي على التعداد ..وقلت اثنين من القرب ووحده من الغرب ....
(انت ليه دموعي حبيبي تهوون عليك ..طب ولييييه ..انا راضيه انك تجرحني وروحي فيك ..طب وليه راضيه بعذابي بين اديك ..)
اغنية نانسي

وجدان طالعت فيه ببرود ورفعة حاجبها : هاني مو اناا الي ينأخذ علي ثانيه وثالثه بعد ..
هاني بإبتسامة سخريه :يعني ,,
وجدان وهي تووقف : يعني لو مابطلت التفكير هذاا انسسسى .. شووف انسسى انك تعرفني ..
هاني وهو يقعد ركبه ونص بعد ماوخر مخدة وجدان من فوقه ..:ههه .. وربي مادري وش اقوول ..يعني لو بتركبي راسك ليييين بكره .. بترجعين لي .. يابنت فيصل ..
وجدان بنضرات تحدي : هاني مو انا الي انغصب .. اذا انت تنغصب وعاتي .. اناا ماانغصب انت فااهم ..
هاني عصب منهااا ووقف : غصب عليك بأخذك .. وبأخذ فوقك نوني .. وبأخذ بنت العم الجديده .. صح انهااا جريئه بس عجبتني ..
وجداان ..وهي تطالع فيه من فووق لتحت : وربي انت انساان الموازين عندك متشقلبه ..
انا اعرف الواحد يحب البنت الي تستحي مو الجريئه ..
هاني : انا كيفي احب التنوويع .. اذا انتي تستحي انا ابغى وحده جريئه ..
وجدان : ايه هذاا الحلوو فيني ..
هاني وهو حااب يماطل معاهاا مايدري بس كذاا عاجبه شكلهاا وهي مقهوره .. وتصاايح كأنهااا بزر .. : عطيني دليل واحد بس على ان الاولاد يحبوو البنت الي تستحي ..
وجدان بتعجب : لااايااشيخ تستهبل .. تيب نقوول ان اننت مو من الكره الارضيه عشاان كذا لازم نشرح لك .. يكفييييك في القراااان .. الايه الكريمه (وجائته احدهما تمشي على استحياااء قالت اني ابي يدعوك ليجزيك اجر ماسقيت لنا )واختر الي جاات مستحيه.. مو زيك تبغى وحده جريئه..
هااني هناا انبكم هالبنت من جد تسكت..
وجدان : اصلاا انا مو منتضره منك رد .. ولا اصلاا بفكر انتضر منك رد .. بس وربي ياااهاااني .. انك ماحتوووصلي .. والايااام بيناا .. شووف انا كنت في قمة الضعف اوو لو سمحت اعدل في قمة الهبل .. اني فكرت اضغط على نفسي واستتحمل تصرفااتك الباايخه زيك ..بس من بعد الييوم بدووس على قلبي وعلى حبي .. واللعن ابو الحب الي ييسووي كدا ..واللزم ماعلىى الانساان كرامته ...
هاني كان يسمع من هناا ويطلع من هناا .. لأنه عاارف انه هي غيراانه ومعصبه وقااعده تقوول كلاام مو حاسبتله اي حسااب .. رخى راسه وضحك .. وبعدها رجع طالع فيهاا : طيب وجدان .. سوي الي تبغين .. بس مصيييرك لياا .. وبترددين لياا .. وبتزووج فووقك بدل الثنتين عشره لعاانه ..
وجدان وهي خلاااص على حاافة البكوه :تيب هااني انا فيه وانت فيه ..
وحووريك ..
ودخلت غرفتهاا سريع وقفلت البااب وهي تكاابر دمعتها ماتنزل .. بس حطت راسهااا على المخده طلعت كل مافي قلبهااا من بكى ..
............................

[في بيت ابووي نادر ..]



3:55


قاامت من فووق سريرها وهي حااسه بعطش ..
ومشت خطووات بطيئه وهي تحك شعرها وتمسح عيونها من النووم ..وكان البيت شبه مضلم ..
الاا من اضااءاات صغيره في اركاان من البيت .. تدي البيت جوو وطاابع هاادي ورومنسي .. مع المكيفاات المركزيه .. رجعت لسريرها وسحبت الشبشب الفووشي الفروو الناعم ..
ورجعت بتدخل المطبخ ..
شووي حست بحركه غريبه وراهاا ..
لفت بهدووء تشووف .. مالقت شيء ..وكملت مشيها وشوي حست انها دعست على شيء دنقت تاخذه ..
الا حست بأنااامل باارده فووق ظهرهاا ..
اتقشعر بدنهااا كله ووشصبت مكانهااا بخووف ..وهي تتبع حركة الاناامل .. حست بضل .. وراها .. قالت "اكيييد يسوور السخيف وحركاااته "
ولفت بسرررعه وهي تقوول:كشفــــ...
ومااتت الكلماات بفمهاا وهي ماتلاقي احد ورااهااا .. حست ان نبضات قلبهاا بدأت تزيد .. وان المساافه بين المكان الي هي فيه وغرفتها بعييييد .. رجوالهاا ماقدرة تشيلهاا .. قالت بدق على غرفة امها لأنهاا كانت اقرب لهاا : لكن ايش بتقوول حسيت بحركه على ظهري ..
اتعووذت من الشيطاان وبدأت تقرااا من السور الي حافضتهاا .. ونزلت دموعهاا من الخووف ..
مشت خطووه وخطوتين تحاول تجر خطواتهاا الخاايفه ..
وحست الصااله موووحشه .. وحست انها ضلمة زيااده .. وقلبهاا من الخوف بيووقف ... مشت وهي خاايفه .. وفجاءءءءءءءءه ..
انفتحت الانوااار كلهااا ..
رياان بصووت فيه نوم :بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك امجااد واقفه بوسط الصاله كذا .. _وطالع سااعته _ايش الي مصحيك هالووقت .. السااعه 3.. متى بتلحقين تناامي ..
امجاااد ماحست بنفسها الاوهي تحضنه بكل قوتهاا ..: ريااان في احد في الصاله ..
ريان بإستغراب : وشلون في احد في الصاله ..!!!!!!
امجاااد وهي ترفع اصبااعهاا .. : والله .. والله .. حتى حسيت بيده فووق ظهري ..
رياان خااف عليها .. وقال بصووت حنوون : يااقلبي يااامجااد شكلك عشاان عندك نووم .. وتعباانه .. سرت تتهيء ..
امجااد وهي تبكي : وربي حسيت بيه ..
رياان وهو يمشي بيها اتجاه غرفتهاا ...: اتعووذي من الشيطاان ومافي شيء .. بس عشاانك خاايفه اتصوورلتك هذي الاشيااء ..
.......................

[في بيت ابووي الوليداو الجد الحمد ..]





6:00



وافي وهو يدق على بااب وجدان ووديان مسببلهم حالاات استنفاار ...
طراااااااخ طرااااخ ..
وجدان مررره ماكانت فاايقه ووافي شووي ويكسر الباااب ..
قامت بعصبيه.. وفتحت الباااب على الاخر ..:وجـــ..
وافي .. وهو فااطس ضحك ..: اللهم سكنهم في مسااكنهم اشفيه شعرك قااعد يسبح ..
وجدان كتمتت ضحكتهاا .. وبسرعه لمت شعرهاا ذيل حصاان ..
وافي وهو يطالع سااعته : وجدااانووه عجلي بسررعه وراناا مداارس ..
وجدان ..وهي تمشي من جنبه وتقفل بااب الغرفه : مافيني اليوم ارووح المدرسه ..
ودخلت المصلى وصلت الفجر ..
ونزلت على طاولة الطعاام ..
كان ام هاني ووديان ووافي وابوو هاني جالسين والجد حمد لسى مانزل والجده بعد مانزلت ووووووووهاني ..مانزل . .
ام هاني وهي تحط لي وجدان الفطوور ..: جووده ليه مالبستي !؟
وجداان وهي تتعذر : هااه لابس راسي مصددع وتعباانه .. ومالي خلق ..
ابوهاني بحنيه : ياقلبي جووجوو.. ايش الي متعبك .. يحتاج لطبيب ..
وجدان كانت تاكل وهي سرحانه ماسمعت ابوهاني لم كلمهاا ..
ابوهاني : وجدان ..
وجدان وهي تحط ملعقتهاا : هلا ..
ابو هاني : سمعتي وش قلت ..؟؟
وجدان وهي تمسك راسه بتمثيل : لا ابوي الوليد متري اشفيه راااسي مصددع مو مركزه ..
ام هاني وهي تجي عندها : بسم الله عليك حبيبتي ..اشفييك عسى مااشر ..
وجدان وهي متورطه :لا ماما مافي شيء .. بس صداع لأن امس ماجاني نووم عشان اتلخبط نومي .. وعشان كدا بغيب واخذ قيلوله ..
جدتي نزلة وقعدة تفطر ..
وقام وافي ..:انا طالع عشاان مااتاخر .. سلاام جووده ..
وعلى خرجت وافي من الباب نزل هاني وهو لابس ثووبه وحاط النضااره الشمسيه ومتشخص بالكوبراا ..
هاني وهو يمشي على الباب: صبااح الخير ..
ابو هاني : صبآآح النور.. تعال افطر .. مايسير تروح على لحم بطنك ..
هاني وهو يمسك قبضت الباب : لا يبى مانيب جيعاان .. سلااام ..
وطلع ..
وقامت جدتي تشررف على الاكلاات الي بتسويها في جمعة ام عبدالله صاحبتهاا ..
ووديان توها تنزل وعلى طول على البااب ولا سلمت ولا صبحت حتى ..
ومابقى غير وجدان وام هاني على الطاوله .. وكانوو سااكتين ..
وبعدين قامت ام هاني لغرفتهاا ..
ووجدان كانت تنتظر الجد حمد ينزل ..
شووي ونزل وهو بالرووب ..
الجد حمد بإبتسامه صباحيه حلووه : صبحك الله بالخييير .. جوجتي ..
وجدان ترد له نفس الابتساامه : صبحك الله بالنوور ..
الجد حمد قعد على طاوله وجات الخدامه تحط له الاكل .. وبعدين رفع عينه لوجدان ..
الجد حمد بإستغراب : هو.. ليه مانتي بالبسه المريوول ..؟!!!
وجدان وهي تتربع فووق الكرسي .. مالها نفس تاكل :يبى مابرووح المدرسه ... بعدين انت بتتأخر ولامابتروح الشركه ..
الجد حمد وهو يسند جسمه ويقعد بإريحيه في الكرسي ..:والله الييووم برووح على السااعه 9 او 10 .. ليش تسألي ..؟
وجدان وهي تقووم ..: بس ابغاك في موضووع ضرووري مرره ..واقلك هوا بعد ماتخلص اكلك ..
الجد حمد : ان شااء الله ..
وكمل اكله بهدووء ..
.......................


[في المدرسهـ...]






07:05



رفاااه بتأفف:وجعوووه ان شاااء الله وجدانووه ليه ماجاات ..
شمووخ راحت تشيل شنطتها وتصف في الطابور ..:متري عنهاا يااشيخه احوالها متقلبه .. يبغالي امسكها مسكه بطاله ..
هيلداا بحززن : بنااات تخيلووو ..
شمووخ ورفااه لفو عليهاا ..:اشبك؟؟
هيلداا وهي تمثل انها تمسح دموعهاا بطريقه طفوليه :تهئ تهئ امس شفت جلووي ..
رفااه جتها بحمااس : احلللفي ...
شمووخ وهي ماتقل حمااس عن رفاهـ :يااكلبه ولي ماقلتيلي ..؟
هيلدا وهي تسوي نفس الحركه : تهئ تهئ.. تخيلوو انه حتى ماااسلم علي..شاافني ومشي من جنبي ..وماسلم علي وااااااااء ..
شمووخ وهي تهمس لهاا ..: انشبي الله يرجك .. كلينكس جنبنا ..
رفااه وهي تحط يدهاا بصدمه ..:احلللفي .. _وضربتها على كتفها_اللعن شكلك يازفت هذاا عشاانك خبله واتسرعتي.._وتقلد صوت هيلدا بسخريه_والله اني احبك ياأهبل ..
هيلدا وهي شووي وتبكي من جد : تيب ايش اسووي وربي طلعت مني كدا بدووون ماادري ...
شمووخ وهي تضربها على راسها بخفه : عشاان هناا مافي مخ يحكم الي تسويننه ..
هيلدا وهي خلاص من جد بتبكي : وجع بناات كليتوني ..وينك ياوجداان .. هي الي بتحلهاا لي ..
رفااه بضحكة نذاله :تدروون بناات ...اخووي النشبه الي اسمه فاارس .. تيب ..شفت لم جى الخقااق ولد عمكم بيلحق وراه يووم شافه عند وجدان ..اليوم سألني عنها واليوم جااي يشوفها ..بس مسكين حضه الاقرد ان وجداان غاايبه ..
هيلداا وشمووخ ..اكبر صدمه انرسمت في وجههم .. هي صح رفاه تتكلم عن فارس وشلوون حب وجدان لم شافها في بيتهم .. وشلوون وهو غثيث ويزيد غثته لم يسألها عنها وطبعا ماتقول داكله قدام وجدان بس عند هيلدا وشمووخ ...بس هالمره قالت انه جااي يشووفهاا في المدرسه .. يعني المووضووع كأنه اتفاق بين رفاه وفاارس...!!!!!
رفااه بربكه : واشفيكم تطالعوني كدا ..
الاجااهم صووت كلينكس الحااد : كل وحده تطالع قدامهااا .. بدأت موسيقى المسيره للفصوول ..
...............
[في الجامعه...]



08:19



في احدى القااعااات في جامعة الملك عبدالعزيز .. الي كانت شديدة البرووده البنات جالسن بالجكتات الصوفيا
سجى همسة لحنين والابتساامه شااقه حلقهاا ..:فديييييييته يااشيخه .. وربي حااسه اني بطير من الفرح .. واحب كل النااس .. امس كلمته كلمته ..
حنين بإبتسامه : اهجدي الله يرجك .. بعدين كيف ربي عقلك وخلااك تدقين ..
حكتها الي صاار امس ..
حنين وهي تحط ايدها على فمها عشان ماتشوفهاا الدكتوره :ياااشيخه يالبى قلبه ..عن جد رجال .. اسمعي تيب رووحي عند فيء واتفقي معاهاا ..ومن كذا ..
سجى : لآيااشيخه ايش دخل فيء..
حنين بإستغراب : مو فيء هيي الي عرفتك عليه ..
سجى بتررد:بس احس مالوداعي اقلهاا ..انا وفيصل نتفق..
.....................


[في بيت ابوي الوليد..]





08:50





الجد حمد بعصبيه وهو يقووم :وجداان وانتي اشلوون سااكته....!!!!
ولف عليهاا وهو يشتعل ..:يعني ترضين بالمذله ..وشلوون صايره ضعيفه كذاا .
وجدان كانت خاايفه ووحست بشوية ندم انها قالت لجدهاا .. اكييد الحين بيهووج على هااني ..
بس كان شكله وحنيته وكلامه .. خلااهاا تقوول كل الي بقلبها ..
وجدان بترردد : يبى هدي ..اشفيك قلبت كدا ..
الجد حمد وهو يضغط في جواله بعصبيه ..:انااا اوريك في هااني الحيوان ذاا .. حساابه معااي ..
وجدان خافت من جد الجد حمد لاعصب .. عصب ..
الجد حمد ..من بين اسناانه : امشي لعندي البيت ...
قال بعصبيه وهو يصاارخ : اترك الي عندك وتعال ..
الجد حمد : الخير مايشووف وجهك .. شووف نص ساااعه مساافت الطريق .. ولا والله .. مابيصيرلك مني طيب ..
وقفل السمااعه بوجهه ..
الجد حمد لف على وجدان وهو لسى معصب ..: اجري بسررعه لفي اغرااضك .. ونزلي الشنط للباااب .. عجلي ..
وجدان بخووف ماتدري ايش تسووي .. بس قاامت جريت لفووق ولمت اغراضهاا ..
.....................
[في الشركة الفهد..]




هاني طالع في الجوال واكبر علامة استفهام انرسمت في وجهه ..
وطق طق طق..
هاني بصووته المخملي : ادخل ..
دخل اساامه .. وهو يقفل البااب ..: اشفييه وجهك قالب الواان ..
هااني وهو يقووم بسررعه ...: يااشيخ مدري اشفيه جدك .. دق علي ولعن خيري وقفل بوجهي وقلي تعال البيت ..
اساامه بصدمه : لاتكوون خسرت قداام شركة خالد المناافسه ..
هااني وهو يسحب له ملف من فوق الطاوله ويديه ..: لاااياااشيخ .. انا طلبتك عشاانهم .. خذشووف الي نااقص وكمله لين ارد .. ولا يدري احد عن الي قلته لك..
.................
[في الجاامعه..]




9:30



انتهت المحاظره وخرجوو من القااعه البناات ..
حنين :إفييه يالحرر .. مووت وداخل ثلج ..كذاا بيمووتنا من الامرااض ..
سجى دورت في شنطتهاا .. وبعدين رفعت راسها بعصبيه :بلااا ان شااء الله خلصت كرووت
.. من عندي ..boat الـ
حنين بتأفف : يالله .. خلنا نرووح نقطع تذاكر من هنااك .. خلف المبنى الي قدامنا ..
سجى وهي تدي حنين شنطتهاا ..: استني استني ..اشووف بترضى تركبناا وتوصلناا لهناك بدوون التذكره ونعطيها ريالين ..
ومشت تلحق على الحرمه قبل ترووح ..
حنين اتكت راسها على جدار .. وسرحت .. وهي فعز سرحانها .. شاافت فيء تمششي بسررعه بتلحق على الـboat..
حنين بصووت عالي تنادي فيء ..:فـــــــــيء ..
لفت عليها البنت الي جنب فيء واشرت لفيء على حنين ..
جتهااا وهي تلتقط انفااسهااا ..:هلاا حنوو ..
حنين بتردد: عندك محاضره الحين ..؟!
فيء وهي تطالع سااعتهاا :لااشوي كمان يعني بعد نص سااعه _ورفعت عينها عليها _ليه وش بغيتي ..؟!
حنين :تيب وين وجهتك ..؟
فيء : برووح الكفترياا...
وجاات سجى ..
حنين وهي تمسك يد سجى : خلااص بنرووح معااك .. والتوصيل على حساابك والفطوور علينا^^
فيء ابتسمت : اتفقنااا ..
وركبوو على الـboat ..
ودخلوو على الكفترياااا ..
وقعدوو على طاوله في الركن ..
سجى : فيء حبيبي ندخل في المووضووع على طوول ..والمووضووع يخص فيصل ..
فيء قضبت حواجبها تبغى تتذكر ..:مين فيصل ..؟!
سجى :يااسااتر يابت .. فيصل الي عطيتيني رقمه اولة العام ..الي قلتيلي جذااب وحليوووه ومتري ايش ..
فيء :اهااااا.. ايوا اشبو ..؟
سجى وهي تحك راسه ماتدري شتقوول : ابغى اشووفه ..
فيء ..بتردد: وهو يعرف انك تبغين تشوفيه ..؟؟!
سجى : لاااااا ..بس ابغااك تخليني اشووفه ..من دوون مايدري ..
فيء فهمت على سجى : اهاااااا .. اوك حبيبي ماطلبتي ..بسس ..يعني .. انتي للحين لسا معاه ..؟؟!
سجى بإستغراب : ايوه ليش ..؟!
فيء : لاااولا شيء .. انا رايحه محاضرتي حتبدأ
سجى ..:في اماان الله ..
وقامت ..ووقفت حننين وقعدة مكان فيء عشان تكون قبال سجى ..
سجى بلا مبالاه : حنين تصدقين ان طلعلنا عياال عم جدد ..
حنين طالعت فيها بفجعه :هاااااه .. مااشااء الله ..
سجى وارتسمت على شفاتها نص ابتسامه ..:وجعه ان شاء الله قوولي مااشااء الله ادري انا كثيرين ..حنين وهي تأكل اسندويتش : وانا وش قلتت توني يامال المرض قلت ماشااءالله ..وكم هم ..؟!
سجى : ثلاث بنات وولد ..
حنين : ماشااء الله .. كيف شفتوهم ..؟؟
سجى وهي تضغط في جوالها : تخيييلي بس الي شفناهم ..بس هم البنتين منار وصفا يأختي عليهم زي العسسل امااا اختهم جنى واضح انها مررررررره مغروره ..
وعندهم اخو اسمه يزن ..
حنين شرقت من الصدمه .."مومعقولا تشابهه اسمااء"
.................................
[في المدرسه المتوسطه والثانويه ..]




10 :00



نزلوو البناات فسحه ..
امجااد بعفاااشه : حنطووووووووووش جيعاااااااااانه ..
حناان وهي تحرك ايدينها بطريقة واحد يفهم :مو جيعاانه .. جوووعانه ..
امجااد برفعة حااجب ..: لاااايااشيخه .. اليااء حقت اهل جده .. والواو حقت اهل نجد ..
حناان بإبتسااامه :كلناا اهل .. بس انطقيهاا جووعاانه ..
امجااد وهي تسحبهاا : خلااص ولا يهمك جاااااااااااعاااانه ..محد يقوولهاا غيري ..
حناااان وهي تحط ايدهاا على فمها من الضحك على اسلوب امجاد:هههههههههههههه اي حرام مضلوم الالف ..
وهم يمشوون فجاءه وقفت امجاااد ..
ولفت على حنااان وقالت بصووت خافت ..:حسييتي بيهـ؟؟؟:’(
حناان وهي ترفع حواجبها الأثنين بإستغراب : ايش الي حسيت بيه..
امجاااد وهي تبلع ريقهاا ودموعها تهدد بسقووط : الضل ..
حناان جات عندها وحطت يدهاا على رااسها تشووف شكلوو البنت مسخنه : اشفييك حبيبتي تهذين ..؟؟
امجااد وهي تحضن حناان ونزلت دموعها : حناان وربي كااان ورايه ..
حناان حضنتها وهي تقوول : اتعووذي من الشيطاان الرجيم ..مافي شيء بس شكلك تتخيلين ..
امتنااان ..وهي تجري وتلحقهاا هديل ..
امتنااان اتخبت ورا امجاااد الي وخرت عن حناان ومسحت دمعتهاا ..
امتناان بصوت مشحوون وهي تحاول تهدي انفااسها من الجري : امااانه .......امجااد....... ابعديهاا الوسخه .............اخذت صوورة هزازي الحلوه......... من عندي ..
هديل وهي تحط يدها على قلبها بحركه تمثيليه : آآه يااقلبي .. امتناان ياازفت انا الي اخذتهاا ولا انتي .. بسرررعه جيبيهاا .
.وشووي الا جاات شلة حسب الله وراهم
امتنااان بنذاله :هديييييييييييييييييييييييييييل شووفي الصوره ..._شق تشق..شقتهااا .._لاا اناا ولاا انتي ..
شلة حسب الله كلهم بغى تجيلهم سكته قلبيه .. اشفيكم ذاا حبيبهم هزازي ونطوو عليهاا ولعن خيرها لين تفلت العاافي..
وامجااد وحناان هربوو قبل يفتروو فيهم ..
........................
[في بيت الجد حمد..]



الجد حمد وشوي ويقووم يلعن خير هااني من العصبيه : تنطم وماتفتح فمك بكلمه .. ياااتبن ...
الحيييين .. بنت عمك وهي بنت عمك ..تتششكهاا بنفسها هي من الشاارع ولا وين .. ياااحساافت تربيتي ليك .. طلعت زباله ماتسوى هلله ..
هاني وهو يحاول يتمالك اعصاابه ويتكلم بقدر مايمكن بشكل هاديي : يبى انت اسمعني ..
الجد حمد قاطعه : ترااااب في فمك .. تنكتم .. لك وجهه تتكلم .. الحين ماتقوولي وين عقلك يووم تترك بنت عمك في البحر لحالهااا .. ماتقولي هاااه ..
هاني وهو يلعن في وجدان بداخله ..:يبى انا ماتركتهاا كنت اراقبها من بعيد ..
الجد حمد وهو بركاااان وانفجر : وحطبه .. انشب ولاتكلمني .. لين تلقى عقلك ..
_وجى بيمشي_ .. ولف عليه ..:لم تلقى عقلك وتعرف ان وجدان لم يسرنها عليك وقلنا تأخذها بالساااهل طلعت مو قدهااا .. ابشر ياااهاااني .. اناا اوريك كيف تاخذهاا ..
وخرج وهو يصيح بأعلى صوته ..:وجدآآآآآآآآن وجدآآآن انزلي بسررعه على السيااره ..
وجدان كانت تمشي وعيونها على الارض وشاافت ..خياال هااني واقف جنب البااب حق المجلس الوسطاني ومشت بخطوووات سرييعه ولاارفعت عينها ماتبغى تشووف نضراته..
.........................

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:25 AM
...ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــالبارت..(6)طعشـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ




شمـ(الوجدآآن)ـوخ



هـــــ**ـلأ ..بالـ[جــــــرح]..مآآدمـــهـ..
بــقآآيـــــــا..ريحــــــة .. آآحبآآبــــي..
هـــــ××ـلآ ..بالدمـ!ـع..(لـ ع ـيوني*)ولــــو!!!..غطــــى~..محـ\ـاجرهـــآآ..







مشت بخطوات سريعه اتجاه البااب ..
هاني ..بصووت مبحووح : وجدآآن ..
وجداان كملت طريقهاا بسررعه ماتبغى تشووفه .. ماتبغى تتراجع اللزم ماعليها كرمتهاا .. واللعن ابو الحب اذا بيسوي فيني كدا..
وفتحت البااب وهي تمثل الشمووخ ..
هاني وهو يقترب منهاا : وجداان طالعي فيني ..
وجدان..لفت بكل بروود الدنيااا وثبتت عينها في عينه ..:نعــم!
هاني انصدم من حركتها لكن مامنعته انه يقترب منهاا ..ويقولهاا برجى : وجداااني..تكفين لا تتركيني ..
زلزلتهااا نظرته حركة احاسيسها..وماقدرة تطالع في عيونه..لفت بسرعه وجسمها كله ينتفض وكل نبض فيها يقوول احبك .. لكن حاولت تدعس على الي تحس بيه ومشاعرهااا ..
ولفت عليه بكل عزة نفس بااقيه فيهاا ..بكل جرح نطق ..بكل اهانه ذاقتها منه .. وانرصت كللهاا قدام عيونهاا من اول اهانه لأخرهااا .. وهي تشووفه اللحين بكل بساطه يترجااهاا انه ماتتركه ..و
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ..
هاني :................................................. ..
وجدااان بحقد وكرهه ..:هذي اول هديه بتتلقااهاا مني ...
هاني من الصددمه تعلقت عينه فيهاا وفتح فمه وهو ملجووم ..ماقدر يتكلم ولا جزء منه يتحرك .. وهو يطالع في عيونهااا . ونضرتهاا الجريئه ..ماتحرك منه ساكن..لين شاافهااا تقفل الباااب وراااهااا ..
حط ايده على خده مكان الكف ومكان ماحطت ايدهااا..والصدمه ماتمالكته ..
مو معقوووول ذي ذي الي تحبني...!!هذي مو وجداان .
حس ان كل شيء وقف قدامه وهو يطالع في البااب الي طلعت منه .. بس يسمع صووت انفاسه ..
..............
خرجت .. وطلعت السيااااره .. وهي تدااري دمعتهاا رمت جسمها على الكنب بكل انكساار وهي تسند راسهاا ..
وفقدة كل شجعاتهااا يووم شاافت نظرت الحناان من جدهاا وهو يسألهاا ..:واشفيك يابعد قلب جدهاا ..
"لآآآآآآآآآآآآآآآآآآياااقلبي حرآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليك لآ ماتبكيييييييييييي ..تعبو عينيك ..هذا هو الحب الصادق الي دمرته بيديك .. .."
وجدان نزلت دمعتهاا .. وهي تحاول تداريهاا ..
حرك السياااره ..وهوقلبه مع الصغيره الي جنبه ..وكل شووي يطالعهاا ..
وقف الجد حمد قداام البحر .. وفتح لهاا البااب ..ومسكها من ايدهاا بحنيه وطلعهاا ..
ولم وسطها بإيده وودها للبحر ..
لين ماحسوو ان المووج يتخلل بنعوومه بين رجولهم ..والشمس تمد بهدووء اشعتهاا لداخل المويه الباارده وطيوور النورس تتطير بحريه على اموواج البحر..
ومااكاان في نااس كثير صبح .. ماغير عوائل بعيده ..
الجد حمد تنهد وهو يلف وجهها لهاا وسكت يطالع في وجهها الي كشفته ..وبعدها سألها ..:تحبينه ؟
وجدان لفت ووجهها ماتبغى يشووف الدمع الي ماوقف ..
وساارت تسمحه بإصاابع النااعمه .. سررييع..
حضن بكفت يدينه وجهه وهو يخليها تطالعه و قال : جاوبني ..مستعده تتخلي عنه ..
نزلت عينها في الارض وهي تتخيل ان في يووم ممكن تتخلى عن هااني ..وبدون شعور نزلت دموعهااا وساارت تسيل اكثر واكثر .. ورفعة عيونها لجدها وهي مليانه دمووع و تشهق ..: يبى تسألني عنه .. .... انت تسألني عن حياااتي .. يبه اناا مااتخيل.. اعيش بلحضه بدونه ..ماتسألني يبى..وجات بتتكمل ماقدرة شفاتهاا خانتهاا وبكت بصوت عالي وهي تون ..لمهاجدها لحضنه وقالها بصووت حنون خافت..:يبى ابشرري بالي تبين ..كل الي تبين بسويلك هواا ..ومحد بيجبرك حبيبتي ..
..............................




[في بيت ابوي ناادر]





12:55






هاني بعصبيه وايدينه ضااغطه على الجوال بقووه : يبى ..قله يجيب زوجتي ..
ابو الوليد يخااف من ولده لم يعصب ..لأنه يقلب وحش .. مايهدأ ..:اقوول اهجد .. انت الي ماعرفت تحافظ عليهااا ..
هاااني وهو بيتجنن ويتحرك يبغى يبعد شووي من عصبيته : يبى الحين تجي انا في البيت ..
ابو الوليد بتوتر:اصبر شووي خلني اخلص الي فيدي نص سااعه واجيك ..
...............
[في المدرسه ..]





1:30





امتنااان وهي تقعد في الكراسي الجانبيه في الساحه ..:اوووف متى يخلصوو المراجعه الله يخلص على روحهم ..
هديل :الله يصيب ابليسك انطمي ..حراام تدعين عليهم يكفي انهم حاذفينلك نص المنهج ..
امتناان بتأفف وسخريه : اووص بالله يكفي انه حقوون الجامعه اليووم اخر يوم لهم ..
هديل وهي تلبس شنطتهاا ..:ايوه ياحظهم ..امشي خلنانطلع .. شكلو ناداا ..
امتناان وهي تلبس شنطتهاا على كتفهاا .. : واحمااس خلنا نمر على بنات ونرووح سلطااان موول .. ونقعد نتشمت على الحبايب الي يكونو مجتمعين هالوقت ..
هديل وهي تأشر على امجااد: ايه ايه صح حماااس .. يلااا شوفي امجااد خلنا نقولها ..
.....................
[في جامعة الملك عبدالعزيز..]



وجنب بوابة الخرووج ..
فيء وهي تلبس عبايتهاا ..: خلاص سجى .. العصر ..احاول اتفق معاه ادا ماقدرة معاه العشاا..
سجى وهي تلف طرحتهاا ..:خلااص ان شاااء الله بس لا تنسي بينا الوووو..
فيء وهي تخرج : اوكيشن باايوو ..
...................
[في بيت ابوي نادر ..]




كانت جالسه في غرفتها وعلى الاب تلعب قيمزر ..
طق طق ططق..
الااء وهي تطالع الشاشه ..:ادخل ..
.....
الاء كانت مندمجه مع اللعبه .. وماشافت مين دخل ..
الااء بعصبيه وهي تقفل االااب توب ..: كسسسسسسر الله اصابيعك.. كنت بفوز عليه بعدين فاز علي ..
ياااسر وهو يقعد على السرير قدامهاا ..:ههههههههههههه اشفيك اعصاابك ,,خلي روحك رياضيه ..ذي لعبه لاراحت ولاجاات ..
الااء وهي معصبه : ايش عند انت التاني ..
يااسر وهو يرمش حواجبه زي البناات : جااي اتملق في اختي الحسنااء ..
الااء ضحكت غصب عنهاا على حركته الخبله ..:اقوول طس ماعندكم مراجعه .. رووح ختملك ماده ..
يااسر وهو يتأفف : الله يشفيك .. بيدوون اسبوع نراجع فيه لين ننفقع ..
الااء : هههههههههه .. _وقامت عن سريرهاا وراحت على التسريحه ..
يااسر وهو يضرب راسه براحت يده ..: يووء نسيتيني .. ياويلي من ابوي بيعصب علي ..
طالعت في بخووف وبسررعه ..
يااسر وهو يطلع الكلمات كلمه كلمه :يقلك...ابويه....هاااه....تعـــــــــــــــــــالي ..اوديـــــــــــــك ..تقــــــــــــــــــضين..حــــــــــــــــــــق .. زواجـــــــــــــــــــك .. مــــن ..المعووق ..
الاء برفعة حاجب : بلا قلة ادب ياياسر .. لاتقعد تسب لا افلج راسك بالفرشه الي بيدي ..
يااسر وهو مبتسم بإستغرااب : حرررركه وسرناا ندافع بعد ..
وقاام للباب..
الااء بإستفساار : وين ..!
يااسر بإستهزاء : يش تبغي انتي ايش تبغي ..ريال ..!
الاااء : اذلف استناني تحت اللبس عبااتي وانزل .. بلا سماجه ..
يااسر وهو خارج:اسرعي استناك تححت ..
ونزلت .. الااء وطلعت على السيااره .. وكان وافي قدام جنب يااسر ..
وافي وهو مبتسم : اخباار مرت مشااري ..
الااء وهي ترد الابتسامه بأحلى : تماام التماام ..
.............
[في سيارة الجد حمد..]





طووول الطريق .. وهي مو دااريه وين بترووح ..
وشوي الا يدق الجوال بنغمة طلال مدااح .. ورد الجد بصوووت رجالي : هلاا ..
..:هلااااا وغلااااااا هلااا بالغالي ..يزن ..
..: ايه حبيبي مانيب مشغوول ..
..:والله تلقاني .. في مزرعتي الي في السريحي .. ام حبلين .. اييه ايه ..
وبدأ يوصلفه طريق المزرعه فتحت شنطتهاا وطلعت الامبي فور والهيد فون ..
وحطته في اذنهاا .. وحطت اغينة اليساا ..
اديك عرفت الي ماكنت عايزه انك تعرفوو ..
الي بقالو كتير في قلبي محيروو ومخوفوو..
من كتر حبي فيك خلاص انا قربت اكررررررهك ..
عشاان مش عاررفه اكتر من الي عملته اعمل ايه ..
مش بس عيني وروحي ..كل مافيا بيندهك ..
(((كل القلوووب سمعتني ..وانت مش سمعني ليه )))
.....
ومساافت الطريق ووقفوو قدام المزرعه ونزلوو ..
.................
[في بيت الوليد ....]





هاني بعصبيه ..: يبى ذي زووجتي تعرف وش معنى زووجتي ..يجيبهاا اللحين مو بكيفه يمنعهاا عني ..
ابو الوليد بعصبيه اكثر وهو يصر بإسنانه ..: اقوول انشب واحترم جدك ..والحين اطلع السياره نرووح نكلمه ..
وطلعو السيااره متجهين على المزرعه .. وهاني برااسه موواااال..
..............

[في الموول ....]




وافي وهو يمد لي الاء قطعه : الااء شووفي ذي وربي لايتسدح لم يشووفك بيهاا ..خخخخخ
الاء وهي تسحب القطعه بدون ماتركز فيها لأنها كانت تطالع في وحده ثانيه .. ولم طالعت في البس الي جابه وافي .. فرصعت عيونهاا : ياااا قلييييييل الادب تبغاني اللبس هذي ..
ياااسر وهو يكلم وافي : ووف الخبله ذي تقوول قليل ادب .. يبى انتي بتتزوجي .. واحتمال تملكي وبعدها الزواج على طوول ..هع ..
الااء وهي بدأت تستحي من وافي ويااسر الي ماعليهم ..:وافي وهو يسحب يد الااء ..: لاا امااانه تعالي اوريك لبس .. بيذووب طوايف واجداد مشاري .. ^^
الاااء وهي تحاول تبعد يده تخاف يكون زي الي وراها هو من شووي ..:لا سسوري ماابغى..
يااسر وهو يمشي جنب وافي : ايت وفوي ..
وافي وهو شااق الحلق ..: هذااك الي راعيه يقوول .. انتا هادا سمسم مجنووون ..
يااسر قضب حواجبه يححاول يتذكر بعدين قال : اهاااااااااااااااا ... الله يرج ابليسك ههههههههههههههه
ومشى ودخلها محل غريب ..كأنه حق مهرجين .. وسحبها لين وقف قدام رف من الرفووف واشرلهاا على قطعه .. : شووفيها ذيك ..
الااء طالعت مكان ماأشر وبعدهاا ..دوروهاا من الضحك ..
الااء وهي تمسك بطنهاا : آآه أأه يابطني ههههههههههههه الله يرجكم تخيلوني البسه ..
كان اللبس عباره عن بربتوز اطفال >>عرفتوه.. كبير .. وجنبه طووق فيه فيونكه نساائي
ورضااعه .. وشنطه اضن انها حقت حليب الرضااعه ..
يااسر وهو يسووي يعننه خبير ويتفحص اللبس : بعد النوعيه جيده ..
الااء وعجبهاا اللبس : شبااب جيبوه وربي لألبسه قدامه ..
....................

[اذن العصر .. وفي الاندلس موول ..]



4:00



كانت قاعده قباله .. وطالعت في الساعه ..
فيء : ريان هي بتمشي من جنبنا سووي كأنك ماتعرف انها هي سجى وانها بنت عادي زي اي بنت تمر ..
رياان وقلبه ينبض واخيرااا بيشووف حبيبته .. وحيييل مشتاااق ..:وه فديته .. متى قالت لك بتجي ..؟؟
فيء ..وهي ترجع تطالع ساعتهاا ..: يااشيخ قالت لي على العصر اكوون عندك .. وقلت لها وين جالسه ..
ريااان ..وهو يتحرك مو قاادر يجلس دقيقه ..: فيء حلوو شكلي ..
فيء بإبتسامه : تأخذ العقل .. ^^
رياان .. :تسلمي ياعسسل ..
فيء وهي تطلع جوالها : انا بدق عليها اشوف وينها في ..
.............................
[في المزرعه ..]




يزن وهو متردد في كلامه ..: ايه يبى .. ابوي متزووج وحده اجنبيه غير امي .. بس ماتت هوا وياها في حادث .. وعنده بنتين .. عايشين مع خالهم.. وخالهم ذاا متسلط بالمراا.. انا لم زررتهم .. طردني ..
الجد الوليد بتفكير ..: اهمممم ..قولتلي .. طيب آآ ..
وانفتح البااب بالقووى .. ..
..هااني بعصبيه : يبى وينهاا ..؟!
يزن قاام هواوالجد حمد واكبر علامة استفهام على وجهه..
ابوي الوليد بصووت هادي : صبحك الله بالخير يوباا ..
الجد حمد برفعة حاجب ..: صبحك الله بالنوور .. _ولف على هااني _ولك وجهه بعد تجيني .. ولا تسأل عنهاا ..
يزن هنا حس ان ماله داعي .. فقال : الجد حمد اذا سمحت انا عندي اشغال امرك في وقت ثاني ..
الجد حمد ماحب يحرجه اكثر ..: اذنك معااك ..
وخرج يزن ..
هاني : يوووباا وين زوجتي ..
الجد حمد : اقوول اقلب وجهك واقضب البااب ..
هاني وهو حااس ان من كل مكان في وجهه يخرج دخان عصبيه ..:
يووباا مانيب طالع من هنااا الا وزوجتي معااي ..
الجد حمد .. بعصبيه اكبر : وربي انك ماتاخذهاا .. واشووف اشلون تكسر كلمتي ..
هاني : يووباا السموحه ماكان قصدي اكسسر كلمتك .. بس هذي مرتي ومال احد خص في الي اسوويه فيهاا ..
الجدحمد بضحكة سخريه : ليه هي الدنياا سايبه ..
هاني ورد نفس ابتسامة السخريه : يووبااا ذي زووجتي ..
الجد حمد ..: زوجتي زوجتي .. فرحان انت ووجهك .... يووم كانت عندك ماقدرة تحاافظ عليهاا
شووف ياهاني انا ماامنعها منك .. والاا اجبرها انها تترك ... انا شفت حركاتك مره مرتين سكتت .. بس مو كل مره تسلم الجره ..وربي لو تجيني وتقولي .: ياجدي انا مستحمله تصرفات هاني البايخ .. وهي راضيه اخليها تقعد معااك .. بس البنت مو قاادره تستحمل .. وانا بسرااحه .. مااخاف عل احد في هالوقت كثر مااخاف عليهاا ..وراحتها من راحتي ..
هاني وهو يبلع ريقه بعصبيه : اخر كلاام يوبا ..
الجد حمد وهو يقعد : اخر كلاام .. وقلت لك لو هي مستحملتك اناا برجعلها لك وبنفسي ..
..............................

[في البيت الشعبي ..]






على قرب اذاان المغرب




حسن وهو يصيح بصوت عاااالي .. : يلاااا انتي وهيااا .. بسسسرعه اخرتووني ..
حناان وهي تلبس العباايه المشققه .. والقديمه .. ودموعها على خدهاا ..
وحنين كانت تمثل الصبر عشاان تخفف عن اختهاا ..
وركبووو السياااره ... ووقفوو عند مسجد الشربتلي ..
ونزلهم ..
حسن بصووت حااد : سمعتووني .. ابغى القى فلووس تكفي لأكلكم لمدة اسبووع .. ولا وربي .. لا العقاال يتوصى فيكم ..
حنين وحناان مشوو ودمووعهم ماليه عيونهم ..
.............

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:26 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت كملة البارت(6)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







تــكـ..ــآبر‘‘وأإآنـــتـ..(تــ غ ــليني .*.)
×x×تقدرني×x× وتموؤوت فيـ{ـني ..
أهــــــ**ـــــمكــ..أإآآآو مـــ[ــآأهـــمك..
أنـــآآ في ..&&قلبكـ&&..ودمـــــكـ..


[في مزرعة ام حبلين ..]




هاني وهو يوقف :حاااظر يبااا .. انااا طالع من هنااا ..وابشررك هالاسبووع كله مابتشووف رقعة وجهي ..
ومشى سرريع على سياارته .. وفتح الباااب .. ودخل وهو معصب ..
وواخلاااقه زفت .. ومشى بأسرررع ماعنده ..
...............
[في الموول وفي الكفي المتواجد فيه بالأخص ..]



كان ريااان قااعد وقدامه فيء ..
رياان بتووتر : يووه ماتلاحضين السساعه عادت 5ونص بيأذن المغرب ..
فيء وهي تضغط ازارير جوالهاا : متري اشفيها أتأخرت ..
رياان بخووف : عسسى الماانع خييير .. شكلي بخربهاا وادق عليها اطمن ..
فيء وهي تمسك يده بسرعه ..: لااالاا والي يخليك رووق .. مافيني تأخذ عني فكره ..
ريان وخر ايده بسرعه وهو يقول : طيب انتي دقي سريع ..
فيء حطت السماعه على اذنهاا وهي تدور بعيونها..
وشووي قالت بصووت خافت : رياان رياان شوفهااا هنااك ..
وجاي بيلف ..: لا لا تلف...ولا لف بشوويش .. قلت لك اعتبرها بنت عاتيه.. زيها زي اي وحده .. لاتحس انك تدري انك بتشوفها ..
ريااان وهو متشووق يشووف الي سرقة قلبه .. وساار يهز رجله بتوتر ..
فيء تكمل بصووت هاامس..: جاايه جاايه بتقعد في الطاوله الي بجنبنا ..
ريان .. وهو يلتف بشوويش كأنه بيشووف شيء ..بعيد ..
......................
قالت لسواق يستناها شووي وببترد ..
دخلت المووول وهي خايفه رجل توديها قدام ورجل تردها لوراا .. ووقفت عند الكفي الي اتفقت هي وفيء عليه .. وطالعت كانت فيء قدامهاا على الطاوله وقبالها رجال معطيهاا ظهره .. زاد النبض فيهاا وهي تشووفه من وراا شكله حلوو ..احط لكم صورة رياان ^^
http://img216.imageshack.us/img216/8879/37771251.png (http://img216.imageshack.us/i/37771251.png/)http://img216.imageshack.us/img216/37771251.png/1/w120.png (http://g.imageshack.us/img216/37771251.png/1/)

وقعدة بهدووء وهي تحط المنيووعلى وجهها ..
......
لف سرييع ريان وطالع فيها بنضره كفيله انها تخزن هيئتها في دماغه ولف وجهه لفيء بسسرعه .. رياان بإبتسامه : تصدقين .. احسها كأنهاا وحده من اهلي .. ارتحت لشكلهاا .. كلهم من ذي الطخه ..
سجى ارسلت لفيء رساله ..((فيء ياازفتوونه خليه يلف علي ولا يقووم ابغى اشووفه ))
ارسلتلهاا فيء ((سجى تعالي وسووي يعننك اتفاجاءتي بوجودي وسلمتي علي ومن كذا عشان تشوفيه عن قرب ..))
سجى بتردد ارسلت ((لا احس ماله داعي بس خليه يلف وانا بشوفه:$))
فيء بإصرار ارسلت (( بلا هبل مابيدري انك سجى الي يكلمها تعالي لعندي وسوي الي قلت لك عليه ))
سجى بترردد قاامت .. وهي خايفه تمشي لها وتسوي الي قالته فيء ولا لآبعدين اخذت نفسس عمييييق .. وقررت ماتلتفت عليه الاا في النهايه ..
فيء بسسرعه :رياان لاتلف وراا ابداا ..
رياان بإستغراب : لييه ..
فيء : الحيين بتجي سجى ..
رياان :؟؟!!!!!!!!
جاات سجى وهي بتمثل .. وقالت بصووت عالي ..: هلااااا والله حبيبتي فيء .. هلاااوالله بالغاليه ..
فيء قامت وسلمت على سجى .. واشرت على ريان .:. وهذا صديقي.. فيصل ..
سجى لفت بإبتسامه واختفت ابتسامتهاااا لم شاافته .. وتعلقت عيونهاا فيه بصدمه ..وقالت بصووت اتقطع انفااسه من الخووف وماتخرج حروفه مو مستووعبه ولا مصدقه : ر.. ر... ريـــــ..........ريــــــ....ـــآآآ..ن..
ريان وقف من الصدمه كيف عرفته .. وبعدين دقق في ملامحها وانصدم ..:سجى بنت عمي هااادي ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سجى بخووف وهي ترجع لوووراا ..:هاااه .. اانااا مااعرفك ..
رياان من الصدمه ماعرف ايش صارله اتلخبط كل شيء فيه .. قام سحبها من ايدها بقووه وهو يصر من بين اسناانه وقربها منه ..: امشــــــي .. امشـــــي يالوااطيه للبيت ..
........................
[في سيااارة يزن ..]


الله أكبر ..
الله أكبر ..
لأإله الا الله ..
كااان الاذاان في قمة الرووعه .. يحس الواحد انه مرتاااااح .. وبخشووووع ..وخصووصاا من مؤذن الشربتلي .. الله مااحلى الاذااان .. تحس انك ودك تصلي وماتخلص صلاتك ..
خرج وهو يمليء رئته بالهوا النقي الي بجنب المسجد .. والاجواااء الروحانيه ..الي تزيد النفس سعااده .. وابتسم براحه وهو يدخل المسجد ..
................

[في الموول .. ]




الاااء وهي ترمي نفسهاا في الكررسي ..:آآآه يارجلي آآه ..
ياااسر وهو يدفها باصابع يده لأنها بعيده عنه ..: الله لا يفضحناا يااشيخه .. لمي نفسك واقعدي زين ..كأنك جدتناا ..
مرت من جنبهم بنت وقاعده تطالع في وافي وياسر والاء..
وافي اشر على الاء ..: لاالا تخافين ترا مانعرفهاا .._واتكى ايده على الطاوله _ايش اسمك يامزه ؟؟!
البنت مشت لبعيد وهي تضحك ..
يااااسر وهو فااطس ضحك .: اشششششششششكل بقوه ..تستتاااااهل ..
وافي بلا مبالااه وهو يشرب عصيره : في عششره غيرها..
الاااء وهي تقووم : يلاا ودوني البيت .. اليوم قضيت بمافيه الكفاايه ..
وافي بضحكة خبث : لامالي دخل كل الملابس الي اطلعلك ايااهاا موحلوه ماتناسبك .. وماتبغينها ومتري وشوو ..
الااء وهي مستحيه مره هالوافي لساانه متبري منه :اقوول اقلب وجهك ..
يااسر وهو يقووم : يلا جد خلنا نرجع .. الحين بنلقى شياطينوو يستنانا جنب البااب..
وافي وهو يضرب كف يااسر: تعجببنييييي ..
الاء بإستفسار : مين شياطيننووو..؟؟!
وافي وهو يمشي ..: من بعد ابووك ..
الاااء بشهقه ..:وربي عند بااااااابااااا ..
يااسر بتأفف : اقووول طسي انتي وابووك من نااك ..
.....................
[في مسجد الشربتلي ..]


حنااان قعدة وحطت قدامهاا قمااش صغير .. وجنبهاا حنين وسوت مثل اختهاا ..
ومروو نااس ودخلوو يصلوو المغرب .. والي يرمي ميه والي يرمي خمسين والي ريالين .. بالي يقدر عليه ..
حناان وهي شووي وتبكي ..: لمتى بنقعد كدا ..
حنين: لين ربك يفرجهاا .. مدي يدك ..
حناان بإستفهام وهي تطالع حنين ..:هااه ..
حنين : هوى اقلك مدي يدك عشاان يعطووك ..
حناان بتحدي : جعل يدي القطع لو بمدها عششان فلووس ..
حنين سكتت ماردت عليهاا ..:..........
......................
[ في سياارة شباااب مغزلجيه يدوورن حواري جده ..]



كان بينهم شااب غلط تواجده هنااا .. اصلاا هي هذي الحركات والاستهبالاات ماهي من عادته .. بس قال لازم اغير اشووف ايش الي يبسط الشباااب في هالدواره .. وانصدم بالبنات الي ركبوو السيااره معاهم .. وانصدم اكثر من التحرش الي يسووه الاولاد في البنات
عبوود وهو يناول وسيم ..: وسيم وسيم .. خذ الرقم ناوله الي بنمر من جنبهاا هالحين ..
وسيم طالع فيه بببلااهه : هاااه ..
عبوود.. وهو يضحك ..: وش هااه .. اقوولك شاايف المزه الي هنااك _واشر على بنت _ ارفع من معنويتها وعطهاا الرقم ..
وسيم وهو يرمي الورقه على عبوود: اقوول طس انت ويااه انا مو راعي مغزله ..
فاادي وهو يظربه على كتفه : يبى تووك شباااب عيش حيااتك ..
وسيم وهو يدف يده ..وياخذ الرقم .. مايبغى يطيح من عيون اصحاابه ..
وقربوو السيااره من البنت ..
وسيم وهو يرخي الطااقه ..: آآآ أختي >>ابوووك يالادب ..آآخذي الرقم ..
البنت لفت عليه وهي تضحك وسحبت الرقم وحطته في شنطتها : فديت المؤدبين والله ..
وقفل الطاقه ..
وسيم :االله يقطع ابليسكم بسسررعه وقفوو عند اقرب مسجد نصلي المغرب..
ودورو على اقرب مسجد في حي الربوه ..
..........................
[في مسجد الشربتلي..]


خرج من المسجد برزته بالثووب .. وطلع من جيبه كم خمسين وحطها على قمااش حرمتين ..
بعدين لف عليهم بإستغراب.. كان واضح انهم بنتين
حناان بهمس وهي دق حنين : بنت بنت شووف كيف يطالع فيناا..
حنين : إيه والله .. بسم اللله الرحمن الرحيم اللهم احفضناا ..
حناان وهي تأشر على الرجال : شوووفي شووفي مايشبه ذاااك الي جى عند حالي حسن كدا مره وطرده وهو يقوول انه اخوناا ومتري ايش ..
حنيين ..وهي تدقق نضرهاا ..: ايوا صح من جد مره يشبووه ..
حناان وهي تقووم :برووح اكلمه ..
حنين وهي تسحبها بخووف:لاا يااشيخه اهجدي .. امكن مايكوون هوا وتروحي في خبر كانا ..
حناان وهي تقعد بيأس : اي صح .. اوووف لمتى بنقعد كدا ..
..............................
[في بيت ابوي الوليد..]


دخل هاني وهو متضاايق ومو سايعته الدنياا.. على غرفته وقفل الباااب .. رمى نففسه على السرير
ومسك جواله ودق ارقاام ..
واستنا وبعدين جته اجاابه ..
من الطرف الثاني بدلع ..:هلااا والله هاني حبيبي ..واخيرااا واخيرراا فكرت تدق علي ..
هاني كان ساكت مارد ..
نوني : هاني ..
هاني ..:همم ..
نوني بخووف : اشفيك ..؟
هاني وهو يقووم من فوق السرير على التسريحه ..:مافيني شيء ..
ووقف عند المرااياا وهو يتأمل خده الي انطبعت في احمرار واصابيع مؤمره على خده ..
واتذكر الموقف من بدايته لنهايته .. : انا الي ضيعتها من يدي اناا استااهل .. ذليتهاا لين خليتهاا تكرهني .. بس وربي مو مني .. وربي اني اعشقهاا واموووت فيهاا ..بس احس بالضعف لم استسلم لعواطفي وانا مومن طبعي مو ضعيف ..
.......................
[ في مزرعة الجد حمد في ام حبلين ..]



دخل غرفتهاا بهدووء وشاف شكلها الملاكي وهي ناايمه براحه على السرير ..
قرب منهاا ومسد شعرهاا .. حست بيه وجدان بس ماتكلمت ...
الجد حمد بضيق ..: جوجتي وربي مستعد اضحي بكل شيء عشاان احفادي وبالاخص عشاانك ..
انا حااااس ان افكاري متلخبطه .. واني مو قادر استوعب ..ولدي مات يطلع عنده عيال ومتزوج مرتين قدرنا على الاولى بقي المره الثانيه الي ماتت وخلت عيالها عند اخوهاا ..والي سمعته عنه انه عصبي ..وسكير وفقير ومن ذي الااشيااء ..
قرب منها وباس راسهاا .. وخرج من غرفتتهاا وطلع ..
................
[ في المسجد بحي الربوه ..]




وسيم وسعوود وعبدالله وفادي طلعوو من المسجد بعد مالقيوو مسجد يصلوو فيه بعد مافاتت عنهم الصلاه
وسيم وسعوود راحوو السيااره على طوول امااا عبدالله وفادي اتأخروو ..
وسيم وهو في السيااؤه ..:اووف سعوود وش تتوقع يأخرهم ..
سعود بإبتسامه جانبيه اكيد شاافو مزه ..
وفجاءه دق جوال وسيم ..
رد وسيم ..:وينك يابو الشباب انت وهوا ..
سمع في الطرف الثااني صيااح وازعااج وقال وهو يلهث ..:وسييم بشررعه حرك السيااره وروح خلق المسجد سريييع ..
بس وقف انصدم من الي شاااافه ..
فتح البااب عبوود بقوووه وهو يصيح بصوت عالي لي فادي ..: الحق البنت الثاانيه بسرررعه .. هربت ..
فادي رجع وهو يلهث ماقدرة عليهاا .. وسحبهاا عبوود للوسط بين سعوود وفااادي .. والبنت كانت تصيح وتبكي وتستنجد بصووت .عالي .. وترمي وتضرب في كل مكاان ..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:45 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبار ت(7)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




كــــــ!ـفآآيهـ..(كــ{ــل)..حــلمـ××..يـ‘‘ــمر ..برقــــآآإأدي..تزورينهـ..

كــــــ!ـفآآيهـ.. منـ ..تفــــآآإأرقــنــآ..وأنآآ..ماغمضتـ..لي ..عيـ:(ـــــن..







[ في المسجد بحي الربوه ..]




وسيم وسعوود وعبدالله وفادي طلعوو من المسجد بعد مالقيوو مسجد يصلوو فيه بعد مافاتت عنهم الصلاه ..
وبعد ماصلوو خرجووو من المسجد واتوجهه
وسيم وسعوود على السيااره على طوول امااا عبدالله وفادي اتأخروو ..
وسيم وهو في السيااره ..:اووف سعوود وش تتوقع يأخرهم ..
سعود بإبتسامه جانبيه ..:اكيد شاافو مزه ..
وفجاءه دق جوال وسيم ..
رد وسيم ..:وينك يابو الشباب انت وهوا ..
سمع في الطرف الثااني صيااح وازعااج وقال وهو يلهث ..:وسييم بسررعه حرك السيااره وروح خلف المسجد سريييع ..
وسووا الي قاله له صااحبه ..وهو خايف من الي حاصل
بس وقف انصدم من الي شاااافه ..
فتح البااب عبوود بقوووه وهو يصيح بصوت عالي لي فادي ..: الحق البنت الثاانيه بسرررعه .. هربت ..
فادي رجع وهو يلهث: ماقدرة عليهاا .. وسحبهاا عبوود للوسط بين سعوود وفااادي .. والبنت كانت تصيح وتبكي وتستنجد بصووت .عالي .. وترمي وتضرب في كل مكاان ..
وسيم من الربكه والفجعه ماعرف وش يسووي ..
عبوود وهو يصيح ويطلع السيااره : وسييييييييم اسسرع رووح الجهه الثانيه عشاان اسووق ..
وسيم قام وهو مستصيب وبراسه مليوون سؤال وسأل ..
عبوود مشى بإسرع ماعنده ... وفادي وسعود يحاولون يسيطروو على حنين الي ساارت ترفز وتضرب وتصيح مستنجده ..
وسيم بصووت عالي وهو معصب..: وش تسوووي ياتبن انت وياه ..؟؟!
عبوود بصووت متنرفز ..: وسيم يالييت تنطم .. وربي مو فاضيلك ..
وسيم برفعة حاجب ..وهو يصاايح بعصبيه : ايش تنطم ومو فااضيلك .. خاطف البنت وتقوول انطم !!!
عبوود طنشه وهو يقوول بصووت عالي .. : فااااادي.. الحق البنت الثاانيه .. كااهي تجرري ..
كانت تجري بخووف وبعباايت الرااس وخطوه تجري وخطوه تطيح ..وتتعنقل ..
فاادي وهو يقنصها بعينه وبسرعه قال : ايوه ايوه .. انت قرب السيااره منهاا وانا بسحبهاا ..
حنين وهي تصيح وتضربهم : لاآآآا .. سيبوو... ورفزة سعوود ..: وخر ياتبن .. سيبووو اختي ...
فاادي وهو يصيح على سعوود : امسكهاا زين .. ثبتها عليك من بطنهاا ..
ومسكهاا سعوود بقووه زي ماقله فاادي ..
وقرب عبوود من جنب الرصيف ..
وقاام فاادي بسسرعه وهو يفتح البااب .. حناان انصدمت من قرب السيااره لهاا وبعدت عنه بخووف وهي تراجف وكأنه وحش بينقض عليهااا .. ابعدت وهي تصييح بكل مااعطااهاا ربي من صووت وكل ماتحمل منطااقه امكن احد يسمعهااا في هالشاارع الموووحش الي كان عبااارع عن طريق اسفلتي وجنبه بطحاات .. ارااضيه فااضيه وظلااام ..
حنااان وهي تبعد وتبكي شووي وتبوووس يده : تكفى تكفى ابعد عني .. والي يخليك ..
سحبهااا بقووه وبكل عنفووان .. ماهمه ترجيهاا ولا دمووعهاا كل ماهمه يشبع رغبااته الشيطااانيه ..
وسحبهاا لداخل .. وهم يصايحوون ..
ويبكوو بكل مااعطوو من قوه ..
وسيم كان مصدووم و ملجووم مو قادر او عاارف ايش يقوول .. مو مستوعب الي صاااير .. وايش النهاايه ..
ووقفووو عند الااااشااره .. وطراااااااااخ ..
رفزة حنين الشبااك بأقووى ماعندهااا .. واتكسر واتناثرت قطعه في الشاارع .. تحت اندهاااش المااره ..>>ترا هالموقف شفتوو وانا صغيره .. مع مااماا وباباا في السيااره كناا ..موقفين عند اشااره .. واقوول لبابا >>ولا اقلكم خلوني اكمل الراويه..ولا بحكيكم قصة حياتي ..^^
واتجرح فاادي بووجهه من القزااز المطاطاير ..
وشد قبضته عليهاا اقووى وهو يحاول يووقف حركاتهااا..
بس كانت حنين زي اللقطه المفترسه اللي تحاول انهاا تتخلص من قبظته ..
وحناان كاننت اخف منهاا..بس ماقصرت ..
فاادي بصووت مشحوون وهو يحاول يسيطر عليهم : اسررررررررررع ياااعبووووووووووووود.. مووووقادر امسكهااااااااا اكثر...
وسرررع عبوود بأسسرع مايمكنه الطريق ..
ووقفوو قدام عمااره . وسحبوو البناات تحت نظرااات وسيم المذهوووله لجوواا العماره ..
وصياااح .. كان الشاارع فااضي وسااكن الاا عند لحضة وصوولهم ..حناان وهي تعض يد عبوود وهو يسحبهااا .. لداخل .. ومو متأثر من العضه الي صاابته ..
ووسيم طلع وراهم زي المبلووهه .. دخلووهم الصااله .. ووقفوو ثلااث وفي الاخير لحقهم وسيم ..
وحشررووهم في الركن ..
عبوود بنظراات شيطاانيه خبيثه ..: فصخوو بسرررعه ..
فادي وبنفس النظره ..: بيكوون احسن لو ان نحنااا الي نفصخهم ..
حناان وحنين كانوو يراجفوو ويبكووو بصمت في الزااويه ..
فادي سحب الغطاا عن حناااان بقووه ..
وهي تصيح وتبكي وتبعده .. لكن بحكم جسمهاا الضعيف قدامهم ماقدرت عليه وفكهاا العبااايه .. اول ماشااافهاا النصدم لاا مو معقوول هياا ..
ومشى بخطى سريعه ووقف بين فاادي وحنااان .. وهو مدي ظهره حناااان .. الي حسته جااه بوقته لأنه شووي وحست انهاا بتموووت ..
وسيم بصووت مهتز ومو داري وش يسووي ..وهو شااايفهم ذياااااابه تبغى تنهش في اعراااض الشريفاات بلاا رحمه ..: شبااااب تكفووووون ابعدووو .. خلاااص هدوووو واشفيكم كذاا ..
فااادي وهو يوخره : وسيييييم ..حل عن سمااي وربي مو وقتك ..
وجى عبوود من الجهه الثانيه الا بقووه سحب وسيم حنين لوراه ..
وقااال بصووت عالي .. وبعصبيه : ابعدوو ياعيااااال الحراااااام .. اتركوو بنااات خلق الله حسوو .. اتقوو ربكم ..
يوووسف كأنه حس على نفسه وجى مسااعد جنب وسيم وكاان وسيم بجد محتااااجه ..
يوووسف بهدووء مربووك :تكفووون ابعدوو بناات النااس مو لعبه في يدكم ..
عبوود بإبتسااامه سخريه شيطاااااانيه ..: يحقلك ياولد الفهد .. لا بغيت شيء جابته لك فلووس جدك ..
وعلى طول جت لي وسيم الفكره ..وقال بصووت مخنوووق : خلااص ابعدوو واجبلكم بدل الوحده عشررره .. والي احلى منهم بعد .. بس هذوولاااك جايين برجولهم لكم .. حرااام عليكم تأخذوون بناات شريفااات ..
عبوود وبدأت الفكره تجزله..: انت قد كلاامك يااولد هادي ..
فااادي بعصبيه : لااااا .. انااا ابغى القطه المفترسه ذيك .. ودي امرمشهاا بين اسنااني.. واعلمهاا كيف تسووي فيني كذاا ..
حنين يوم شاافت نظراته متوجههاا صووبهاا هي بالذاات من فادي .. راحت ورااا وسيم اكثر وهي تبكي وترتجف من الخووف ..
عبوود وهو يقوول لفاادي وبدأ يهداا شيطاانه ..:خلاااص فاادي بدلهم عششره ..
ولف على وسيم بعصبيه ..: بس وربي .. لو مالقيت الي وعدتني بيه بكره .. وربي ياااوسيم انك لاتترحم على اخواتك ..
وسحب فاادي الي كان معصب ومو عاجبه انه يخرج كذا كانت شياطينه ضااربه وخرجوو من العماره ..
دق وسيم على ارقاام بسسرعه ..
وسيم وهو يقعد على الكنب بتوتر ...: ايوواا يااخووي .. تعاال بسسرعه ..
..:انت تعاال سرريييع اناا في مشكله .. وجيب معااك عبي من عند سجى ..
وسيم وهو يووقف بتوتر : يااخي انت تعال .. واناا اقلك .. لاتقلق نفسسك ..
..: لاالا لاتقوول لأأسااامه تعال لحااالك ..
قفل السممااعه وطالع فيهم بضيق ..
ووقف جنب يووسف ..
يووسف وهو يتعذر..: وسييم السموحه .. بس اناا طالع ..ورااي مشااوير ..
وسيم وهو يضربه على ضهره بإطمأنان : رووح شووف مشااويرك.. الله يحفضلك اخواتك
..
ومشى يووسف بخطووات سرييعه لتحت ..
................
[على الجوال...]



شمووخ بدلع ..: يوووووباااا تكفىى تكفىى تكففىى ..
الجد حمد وهو يسترخي في جلسته ويضحك على حركاتها..:خلااص طيب طيب .. بس اسمعيني انا مو موديكم المزرعه .. بوديكم مكان ثااني .. على طريق مكه .. لواحد من اعرفهم ..
شمووخ : راااضيه رااضيه .. اهم شيء تخرجناا كلناا البنااات .. بااباا الله يسعدك .. الأختبااارات على الابوااب..
فجاءه قاااطع كلامهاااا
صووت صيااح تحت الدوور الأرضي ..
وقفلت الخط بوجهه جدهااا من الخوووف .. ورجلهاا تتصاقع من الاارتباااك ..وهي تدعي بقلبها " اللهم اجعله خيير ..".. "اللهم اجعله خييير"
ونزلت الدرج بخطووات سريعه وخاايفه وانصدمت من الي شااافته ..
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رياااان بصووت عالي.. وهو يسحب سجى من شعرها : ابوووي هاااادي وينك ..تعاااااال شوووف اخر تربيتك لبنتك ... تعال شووف بنت الجامعه المتربيه الفاااهمه ..
شوي الا نزل ابووي هاادي بثوووب البيت وهو مفجوووع من الصياااح .. وتلحقه زووجته ام اسااامه ..
ابوووي ههااادي بعصبيه وهو شااايف بنته تبكي بين يدين رياان ..: رياان .. اشفييييه .؟؟!! ايش الي صاااااير ..
رياااان بصوت عالي وهو يرمي سجى على الارض ..:اتكلمي اتكلمي قوولي وش كنتي تسوووي في الموول ..
ام اسامه بخووف وهي تحط يدهاا على فمهاا : سسجى .. ماقلتي انك بترووحي الصيدليه تشتري شووية كريماات !!!
سجى ماعرفت ايش تقوول بس كانت تبكي بحرقه على الارض.. ربي وراها هذي هاية المشي في الطريق الخطا..
ابو اساامه ابووي هاادي .. والناار بدأت تشعل صددره : وين لقيتهااا يااريآآآآآن ..
رياان هدأ ملاائكته مع انه كان معصب بس عشاان عمه .. اصلااا هوا مدرى بنفسه .. لين حس بصووت ابووي هاادي المعصب ..
ابووي هادي وبعصبيه اكثر والشرار طالع من عيونه ومو ناووي على خير ..: وين شوووفتهااا ياارياااااااااان ..
نزل اساامه بسسسرعه على الصياااح وهو يقفل ازارير ثووبه بس وقفت ايده يووم شااف المنظر الي قدامه .. :رييييان .. سسسسسجى ... ايش السالفه !!!!!!!
ابوي هاااادي وهو يمسك شعر سجى ..: وين كنتي ياااالزباااله ..
سسجى اطلقت صيحة استنجااادد بإلم ودمووعهااا بخدهااا بس ماتكلمت ماتدري وش تقوول ..
ريااان فز قلبه يوووم شااف حبيبته بهالمنظر .. حتى لوو هي بيووم من الااياام عشقهاا
ومسك يد ابووي هاادي ..وقااال بتوتر وهو يلخبط في الكلاام: ابووي هاادي .. بنتك من اليووم تصيير حرم ريااان..
اسااامه وهو ينزل بسسرعه وهو افكااره متلخبطه من الي صاار ..:ايش حرمه .. ايش وين كااانت .. وايش الي اشووفه انااا قدامي ..
... إلااا يلقوون شموووخ تجري على الباااب .. وتفتح ليي...
ابووي الوليد... الي دخل بهيبته المعروووفه .. وقد قالتله شمووخ بسررعه الي شاافته ..
ابووي الوليد وهو يووقف جنب البااب وقال بسخريه ..: رجااااال ياااريااان رجاااال ..والنعم والله فيك .. ماتقدر تختاار اسلووب احسسن ..
ورااح لهادي .. : اتركهااا يااخوي ولا تتسرع خلناا نشووف ايش الي صااير ..ومو بهالطريقه تنحل المواضيع ....
ودخلت سجى وريان واسااامه وابووي الوليد وابوي هاادي.. اوريكم صوورة ابوي الوليد ^^

http://img32.imageshack.us/img32/8476/23608105.png (http://img32.imageshack.us/i/23608105.png/)http://img32.imageshack.us/img32/23608105.png/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img32/23608105.png/1/)



<<مرره مالهاداعي الدخله ..^^ بس في طلب بالخصيص على الصوره
........................
[في بيت ابوي نادر..]


امتنااان بترجي : تكفى يسوووووووور خوذني معااااااك..
ياااسر وهو يتعطر .. ورمقها بنضره جانبيه صاارمه : تعرفي تنطمين عطيتك وجهه زيااااده عن اللزوووم ..
امتنان بترجي ..أكثر : تيب ليه متأخذني معاااك تكفى ياااسر ..
يااسر وهو يرخي ويمسك االشووز بيطلعه : اقوول اقلبي لا ذااا يتسطر عليك .. قال قال تكفى ..
امتنان بدلع وهي ترمش بعيونها : تيب يسوور ليه ماتاخذني ..
ياااسر وهو يدفها منكتفها بصووت سااخر قال: اذلفي اذلفي لفوووق انخمدي ولا ختميلك ماده ..
وخرج بره البيت ..
ونزلت امجااد وهي تضحك ضحكه سااخره تضحك معرووفه عند امجااد:وااكككك..وووووااااااكك.واااك..
امتناان مشيت من جنبهاا وهي تتحلطم ..
امجاااد بسخريه وهي تمثل الحزن ...: يحزنوووني وربي الي مانعطوو وجهه ..
امتنااان لفت عليها بحقد الي فيها مكفيهاا ..:كوووولي تراااااب.. تعرفين الترااب ولا لا ..
امجاد واستغربت انها قلبت عليهااا لكن مامنعهاا انها تقوول:تراااب في فمك .. احترمي نفسك يالبزر تراني اكبر منك ..
امتنااان وهي تحط يدها بوسطهااا ..: نعم نعم .. بس يابنت الجامعه ..
امجاد وهي تقعده كأنها ابو الشبااب ..: مالي غيرسنه .. وانتي كم ثلااث سنين كامله .. على العموووم يلاا طسي خلصت المده الي اكلمك فيها ..
امتنااان لفت وهي مقهوووره كاان ودهاا تفقع وجهه احد .. بس تخاف من امجاد ...ودخلت غرفتهاا البنكيه بكاملها ..
وقفلت عليهاا البااب وسحبت لابتوبهاا الصغير ..
ودخلت المسن ..
طلع مربع صغير على جنب مكتوب فيه تم تسجيل الدخوول
شاافته متصل بطنشته هو الي لازم يبدأ يتكلم معاها
(تم إرسال اشارة تنبيه بواسطة %انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!% ..)
ردت عليه ..:
~!!!~*،^mno0o~!!!~اهليييين ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
هلاااا بيك يااقلبي ..أخباارك..؟!!
~!!!~*،^mno0o~!!!~تماام الحمدلله... انت ...؟؟
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
اناا تمااام دامك تمااام ..<فيس مبتسم >
~!!!~*،^mno0o~!!!~
سعووووود <وفيس حزنان>وربي مقهووووره..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
افااااا ياحياااتي منونتي .. زعلااانه .. مين زعلك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~
اخووي يااسر قبل شووي اتضااربت معااه ..موراضي يخرجني معااه ..<فيس يطالع على جنب بحقد>
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%ليه مايأخذك معاه..؟! هوا وين رايح..؟
~!!!~*،^mno0o~!!!~متري .. بس شكله رايح يصيييع .. لابس طيحني .. والبوكسر .. والسلااسل والكاااب .. وحركااات . قلت بسووي زيه مادرو عني ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%لااااااياااااااشيخه ..<فيس رافع حاجبه > وربي لو عرفت يامنوو انك رحتي لاازعل منك ولاا عاااد اكلمك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~اووووومه اوومه .. ليييييييييييش..؟!
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
لاااا ياااشيخه ايش الي ايش من جدك انتي .. والله لو انا مكاان اخووك مدري وش كنت بسووي لك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~
<فيس زعلاان > انا بطلع ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
لاااا وين تو الناااس ...لسى ماشبعت بيك .. وانا من اول انتظرك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~خلاااص جد مقهووووره حدي تجي انت تتمصخر علي ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
مااااعاااااش من يتمصخر عليك ياقلبي .. حتى لو كنت اناا .. بس لاتزعلي مني ...منونتي ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~هااه <<قالك زعلت ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%عطيني رقمك والله ودي اسمع صوتك ..
~!!!~*،^mno0o~!!!~
<فيس معصب> سعوود تراني محترمه ومو راعية هالحركاات ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
طيب حبيبتي .. براحتك .. اهم شيء ماتعصبي..
~!!!~*،^mno0o~!!!~ممكن اطلع دحين ..
%انـ!ـا سـ[ـعـ]ـوؤودي^^ يادنيـ**ـآ فوقي!!%
<فيس حزناان >في امااان الله ..
تم تسجيل خرووج~!!!~*،^mno0o~!!!~..
ماتدري كيف بس تحس براحه يووم تكلمه تحس بفرح وحتى لو انه يضايقها بكلامه بعض الاحياان .. الا انه يقلهاا الحقيقه ..وماتدري ليش بسس تحس بإنجذاب له
.........
.....................
[في الشقه ..]


وبعد نص سااعه
دخل خالد الشقه وهو مسستغرب .. وشاااف حناان وحنين مكانهم في الزاويه .. ووسيم مديهم ظهره ..
خالد بصدمه وهي تجول عيونه بين وسيم وحناان وحنين ..
خالد بصووته الفخم وبنضراات حاده ::وسيم ايش ذااا ..
وسيم حكاه بطريقه موجزه وسريعه ..
حنين بس لو رفعت راسها وشاافت خالد كان اختلفت كل الاموور ..واتشقلبت ..
بس لأنهااا بذلت مجهووود جبااااااااااااااااربكل ماتحمل الكلمه من معنى ..للحفااظ على شرفهاا بس كانت متكيه راسهاا على كتف حناان ومغمضه عينها وتسمع الي حولهااا..
وسيم وهو يناولهم العبي .. البسوووو العبي وامشوو معااي..
وراحووو على السياااره بهدوووء وتعب .. ورموو نفسهم على الكنب الفخم حق السياااره .. واستسلموو لنوووم مساافت الطريق ..
وكاان طوال الطريق وسيم يكلم خالد ..
..................
[في مزرعة ام حبلين ..]




نزلت وهي لااابسه بنطلوون جنز .. وبلووزه بيضه مرسووم على الصدر صوورة بنت مسويه ذيل حصاان ..
وفكت شعرهااا الااسوود الطوويل ولمته على جنب .. وحطت في من فووق فيوونكه بيضه كيووت ..
http://img515.imageshack.us/img515/7245/09071919164486.jpg (http://img515.imageshack.us/i/09071919164486.jpg/)http://img515.imageshack.us/img515/09071919164486.jpg/1/w430.png (http://g.imageshack.us/img515/09071919164486.jpg/1/)


ودخلت المجلس ولقت جدهاا قااعد يشرب قهووه ويقرااا جرايد ..
وجدان وهي تدنق راسها بدلع : هلووووووو يااحلى جد في الدنيااا ...
الجد حمد : هلااااا وغلاا هلااا جوووده .._واشرلها على كااسااات كفي _جووده حبيبتي .. جبت لك الكفي الي تحبيه ..
وجدان بس شاافته نقزت من الفرح وراحت باسة راسه ..
وراحت تشرب من الكفي.. وتتفرج في التي في ... الجد حمد .. رخى الجريده وهو يكلم وجدان ..
الجد حمد : جووجتي حبيبي .. بعد اسبووع المراجعه ذاا اسبووع التختيم الاجاازه .. بووديكم يومين انتو والبناات في فلة واحد من المعاارف في طريق مكه .. هناااك الجو حلوو احسن من جده .. فتجهزي والبناات وصلتلهم خبر ..وقلتلهم يتجهزوو ..
وجدااان قاامت وهي بتنطنط من الفرح وباااست راس جدهااا .. وراحت بتطلع تحط ملابس حق الرووحه...
وعلى خرجتهاا من المجلس دق الانترفوون .. وجدان سحبت السماعه ..:مين ..؟؟!
خالد بصووت رجووولي : اناا يااوجدان خالد ... افتحي الباااب.. جديي في؟؟
وجدان : ايوا ايوا في .. دقيقه .. وضغطت الزر الي يفتح البااب الخارجي .. ولبست الشيله ..واتلثمت ..
وانفتح الباب .. ودخل وسي وخالد ووراهم بنتين ..
وجدااان برفعة حاجب وصدمه : مين ذولااا ..؟
حننان بس سمعت صوتهااا عرفتهاااا رفعت راسهاا بتعب وهي تتمنى ان يكوون الي توقعتها صاحبت الصوت هيااا ..
حنان بصوووت عالي : وجدااااااااااان ..
وجرت عندهااا بكل الام وهي تحضنهااا .. وجدان كانت مستصيبه ومو عارفه ايش يصير .. بس حست كأنها تعرف هالبنت
وخرج الجد حمد على الاصوواات ..
وبعد شووي كان في المجلس
حنان وحنين فوق الكنب .. وبعيد عنهم شووي وجدان .. وقدامهم الرجال الجد حمد خالد وسيم ..
والبنات من يووم مادخلوو كانو يبكووو وماتكلموو بكلمه .. يحقلهم الي حصلهم معاناااا .. .. وكلهم كاان ودهم يريحوو مافيهم يتكلموو ..
الجد حمد وهو منزل عينه بصووت حنوون : بنااات من ..؟؟! عشان نقدر نووصلكم لأهلكم ..
حناان والي كان لسى فيها حركه عكس حنين الي خارت كل قواها : يااعم حناا ماعندنااا اهل .. بس الله يسسعدكم وصلووني للمسجد واتركوونا هنااك .. ويكوون سويتو الواجب وبزيااده ..
وسيم بعصبيه وهو يووقف : مو جلستكم عند المسجد هي الي ودتكم لهناا ..الله يعين المره الثاانيه مابيكون في احد معاكم .. وبترووحوو في ستين دااهيه ..
الجد حمد طالع في وسيم بنظرة اهجد رووق ولف على البنات : طيب قوولوولي ايش لقبكم .. وانتوو عايشين مع من ... ولا انتو في الشاارع ..
حنااان كان تقوول كلمتين وبجهد جهيد من جد تعبانه :احناا عاايشين مع خالنا .. ووو ..خالنا فقيير .. وعشاان نوفر دخل للبيت .. نظطر نسووي اشيااء مجبورين عليهااا ..
خالد من اول كان يطالع فيهاا ..كان حاسس انه يعرفهااا قد شاافهاا قبل كدا..
الجد حمد ..: طيب .. قوولي من عايلته انتوو ..
حننااان وهي ترخي رااسهاا: مابتصدق لو قلت لك اني من عايلة الفهد ..
الجد حمد فتح عينه بصدمه ..وبدأت افكاااار كثيره تعصفه .. بنتين .. وعند خالهم والخال فقير .. ولقيوهم العيال في الشاارع .. قال بسررعه : بناااات منووو بسرررعه ..
حناان بإستفهام : وشلووون بناات منو ..
الجد حمد وهو يووقف : منهوو ابووكم ..
حناان بتعب : حناان فهد حمد الفهد ..
الجد حمد قعد بصدمه ..:نهااية عيال ولده يكوون في الشاارع ..
لف على وسيم وخالد: وين لقيتهم ..
حكااه وسيم الي صااار .. ومسك جواله بسررعه .ودق ارقاام سريعه ..: الووووو .. السلام عليكم .. يزن .. تعال بسررعه .. وجيب خواتك معك او اامك ..
الجد حمد: ايه بسرعه انا في المزرعه .. لاتتأخر انا استنااك ..
الجد حمد لوجداان : حبيبي جووده خووذيهم لغرف البنات وخليهم يريحووشووي ..
وجداان وهي ترفع حنين من يدهااا ..: ان شااء الله يووباا ..
وطلعتهم لفوووق لغرف البناااات ..
وفتحت الانوار والمكيفاات .. وكل وحده فصخت العبايه الي عليهاا ورمت نفسهاا على السرير .. وجدان يوم شاافت حنين الي كذا مره قد شافتهاا شهقت بصدمه :: حنيييييييييين ..
حنين ولا هي مديه احد خبر .. كانت في قمة التعب والتكسر .. بس ودهاا بسرير مررريح زي هالسرير مع المكيف الباااارد .. يخليهاا تناام بهدووء ..
خرجت وجدان وهي تقفل الباااب ..
ودخلت سريع على الجد حمد وهي تقوول : يوووباا البناات الي فووق وحده منهم تصير صاحبة سسجى ..
خالد قاام بكل انصداام : هاااه وش تقوولين ..
وجداان بسخريه : ايش هااه .. اقلك البنااات .. هم صاحباات سجى.. واعز صاحباتهاا بعد .. حنين الفهد .. وحنان الفهد .. خالد خرج بسسرعه وطلع الدرج سريييع وهو مايدري وش صااير فيه بس بيتأكد ان الي جووه هي حبيبته وقلبه .. حنين .. لامو معقوول اصلاا مصدووم ومو مستووعب ايش يصير ..ووقف قدااام البااب بتردد .. ومسك قبضته .. ونزله بهدوووء .. وانفتح البااااب .. شووي لقى نفسه مايقدر يرجع قفل الباااب .. وقعد في الصاله الثانويه الي قدام الغرفه حقت البناات ..
وطلع الجواال وطالع في رقمهااا .. لااا مو معقووول مو صحيح مهما كان خالهم حقير ونذل انه يخليهم يشحتووون .. ضغط بقوووه على الجوال وقلبه ينززف وهو يتخيل حبيبته ماااده يدهاا وتطلب النااس .. وشااف رقمهااا واتردد كثيير قبل يضغط السماعه الخضرا ولكنه بالنهااايه ضغطهااا ..
....... انتظر ماسمع رد .........
وانتظر .. وهو يسمع رنت التلفوون وهو يتمنى انها طمنه . تقوول الي في المزرعه مو هي ..
وشوووي جى صووتهااا الي عذبه .. تعبااان ينطق الحروووف بجهد ..
خالد بلهفه ..: حنييييني ..
حنين بتعب وهي تبكى واخيرااا سمعت صوووته الحنووون : هـ ..هلاا ياخالد .
خالد بصووت حنوون : اششفيك تتكلمي كذا ياقلبي وش صايرلك ..
حنين وهي تبكي محتاااجه هالحناان محتااجه هالشخص الحين اكثر من اي وقت ..وقالت بصووت واهن: خااالد .. اناا محتاااجتك..
خالد وحس بقلبه ينغزه وقال بألم ..: انتي اخرجي من المكان الي انتي فيه .. وبتلقيني ..
حنين ابتسمت بسخريه : تضحك علي خالد ..
خالد : لا والله حرام عليك حنونتي .. انتي اخرجي بس ..
قاامت بتعب من فووق السرير .. ماتدري ليه بس حاسه انه ودهاا تسووي الي يقووله وانها مصدقته انه بتلاقيه .. مع انهاا تحس ان كل اليي تسمعه حلم من اثااار التعب ..
وفتحت الباااب بهدووووء ..
وخرجت بالقميص الي كانت لابسااه .. ورفعت عيووونهاا بهدوووء والتقت بعيوونه ...خالد شهق يووم شاافهاا : ابدا ولا اتوقع ولا حتى تصور انها تكوون بذاا الشكل .. وافتكرهاا .. بنت جمالهاا عاادي بس ذي تصرررخ انوووثه ونعوومه وجمااال ...
مشت بخطووات مكسووره تعباانه .. ووقفت لقدامه وهو مو مستوعب الي يصير .. وهي تفكر انه حلم ..
وقربت منه بجرااءه .. ودموووعها تنزل .. ولمته لحضنهااا بأقووى ماعندها ..
خالد في البدايه انصدم .. وماتحرك بس حس بيها وبمعانتهاا .. فبادلهاا الحضنه ..
..........................
[في البيت الششعبي ..]

وقفت السيااره الفخمه .. الي ابد مو لايق لها في هذاا الحي الفقير ..
ونزل الجد حمد ووسيم ويزن ..
واتقدمهم يزن .. دق الباااب المتهالك ..
وماكان في رد ..رجع دق ثااني ..
وثالث .. بعدين فتح البااب .. طفل دبدوووب .. عمره 9 سنوات ..
وقال بجلااافه وهو يطالع الاشكال الغريبه المرتبه الي مو متعوود عليهاا :ايش عندكم ..؟!!
يزن بأدب: ابووك فيه .. ؟
الدبدووب ماجد : لا .. واقلب وجهك .. ازعجتنا لاعاد تدق الباب كذا ..
الجد حمد هناا عصب ..واتعددى يزن .. وفتح البااب بقووه وصااح :يآأهل البيييييييييت ..
خرج حسسن وهو معصب من فتحه صغيره تدخل للبيت من واضن ان المربعين الي هم فيه صاله ..
حسسن بعصبيه : نعم خيير وش عندكم .. .؟؟
الجد حمد بهدووء وهو يحاول يتماسك : انت حسسن ال ...
حسسن بصرامه : خير وش عندك ..
رمى الجد حمد شنطه كبيره بوجهه وهو يقوول : هذاا تنفعك حق شحتت 12 سنه وماافووق لبناات فهد ..ومن الحين اقلك ابعد عنهم ولااعااد اشووف وجهك ..
وخرج بسررعه وبعده يزن ووسيم قبل مايخرج تفل بوجهه وطلع وهو مبتسم ..
......................
[في بيت ابووي هادي ..]



كان قاعد نادر وهادي والوليد وريان ..
وسجى طلعت من اول ..
نادر بإستهزااء : خلااص يالااخوو هادي .. بنحافض على بنتك وبيتك ..
وبيسير ملكتها بيووم ملكت الاااء ومشااري .. وتلحق مالهاا غير 4 اياام تزبط فيهاا ..
ابوي الوليد : ليت تنضف لساانك نادر شووي .. وخلاااص نرووح عند ابووي ونقله ..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:47 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــاللبارت الـ(8)طعشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ







لآآآآ تجــ(ــبر ××النآإأس××ينسسون..[أخطآأآكـ..]..
(عـ{ـلم..نفــ‘‘ـسك..كيفـ ..<<ماتخطي>>*عليـ!ـهم..








[في غرفة هااني ..]







فتحت الباااب .. ورفعت عيونهااا بهدوووء .. والتقت بعيونه ..
وانصدمت وبلعة ريقهاا بصعووبه ..
وجدااان بتردد وهي تطالع في وجهه الي بدأ يطلع فيهاا الذقن بأهمال ..
لكنه معطيه مظهر وجمال اكثر ..
ابتسم بضعف .. و بحزن قال ..: وجدان ليه تركتني .. !!
ماقلت لك انااا ابيك .. وجدان انا محتاجك.. ابيك بجنبي ..
وجدان رجعت على وراا وهي تقوول : ابعد يااهاااني ... ولو سمحت لاتكلمني ..
ووخر من قدامهاا .. وهو يفك البااب و يعض على شفااته بحزن ..
((مااتحمل اكثر من الي بيني وبينك .. ))ومشت للبااب
هاني بتعب وبصووته المبحووح : وجداني طالعيني ..
وجدان وهي تطنشه ماتبغى تسمع ندااءه ..
هاني وهو يقعد بتعب .. وبنظره حزين طالع في وجدان الي معطيته ظهرها ..: تكفيين يااوجدان .. اسمعيني اناا مااجبرك .. وربي آآآآسف .. _وحس بخنقه مو متعوود على الاعتذاار_ انااا آآسف وجدان .. بس لاتتركيني .. وربي مو قاادر اكمل بدوون ماأصبح بووجهك .. وجدااان....
_سكت بعدين قال _
اناااا احبك ..
ولفت عليه بصدمه .. و تووقف كل شيء بعقلها. وهي مو مستوعبه الي قدامهاا هاني ..
هاني وهوو ينزل للأرض اكثر.. : وجداان تكفين ارحميني ..
وقال بصووت رايح من البحه يقطع القلب ..: قوليلي ريحيني انتي تحبيبني زي مااحبك ..
وجدااان بصووت ثاابت وصاارم : هااااني الاا توهم نفسك بشيء .. اناااكرررررررررررررررهك..
بعد ايش تجيني .. بعد ماعافتك النفس ..
والله يااهاااني لأذووقك كااس المر الي شربتني ايااه لأعلمك اشلوون تذلني بوووقت كنت في امس الحاجه لك في..كنت لاجيتك .. ادوور على سند .. على من يحميني .. يخفف عني ..يواسيني لاغدرت دنيتي .. يمسح دمعتي لابكيت .. ياخذني بحضنه .. كنت القى العكس منك .. ذليتني ..اهنتني .. كسرتني .. اضعفتني .. وبعدهاااا .._كملت بإنفعاال وألم_ الحين .. يووم ربي ابتلااك بحبي .. جااي تقلي ..احتاااجك ..
يااامسهلها ياهااني على لساانك ..بس لااا مو اناا..الي اسكت عن حقي ..الكل يستغرب اني استحملك واستحمل اهانتكوالكل عاارف الي تسوويه والي اناا اسوويه ..لكن في النهاااايه .. انت انسسان حقيييير ماتستاااهل
وسكتت وقالت بصووت سااخر ونضرة استهزاااء ..:
واحترم نفسسك .. وقووم .. اووقف على رجلك .. وين غرورك وكبريائك ..وين كل دا..شاايف ربي وراااك وجيتني لحد رجلي تترجاني .. تطلبني مااترك ..
طالع فيهااا بصدمه ..
كل كلمه يسمعها منهااا تطعنه في الصميم .. طول عمره يقوول كلاام وماهمه ويجرح وماهمه .. لكن هالمره حس ان الكلام اقوى من الرصاااص ..
هاااني وهو يقعد على الارض وبصووت دامع ..:وجدااني .. ذاااااك اول .. يوم اني كنت مريض ..كنت غبي .. اوعــ..
قاطعته وجداان وهي ماتبغى تضعف قدامه .. وابد مابتستحمل ثاني يلعب بمشاعرهاا ..: هاني لاتمثل علي ومومحتااج تكثر كلااام.. خلااص الي بيني وبينك انتهى .. واذااا كنت رجاااال.. وفيك مرجله .. ونخووه .
سكتت وهي تاخذ نفس عميق وتجمع قوتهاااا وقالتهااا:
. تطلقنــــــــــــــــــي دحين ..
هاني انبترت الكلاماات في فمه .. ونغزه قلبه بقووه "لااااياااوجدان تكفييين لاااا تبعيني .. انااا شااريك .. تكفييين كاافي العذااب الي احسسه تبغين تحرميني منك نهاائي .."
رخى رااسه وهو حااس اان وجدان تهينه بلاا رحمه .. هذاا كله بسبه .. هوا الي خلهااا تسووي فيه كذا ..
هاني بصووت مهموووم وحززنااااان وبتعب :وجدااااني .. تكفيين لاتجبريني ..
وجدااان بإصراار غريب مو قلبهاا الي قااعد يتكلم شيء ثااني بالمراا ..
:هاااااااني .. اصحى ماعدت ابغيييك .. طـ..ـلـ..ـقـ..ـنـ..ـي..
وقف وهو يجمع مابقى له من كرامه .. وقف وهو مكسور وقال بصووت هااامس ..: وجدان ..
انتي ..
_وبلع ريقه بقووه جف ريقه مو قاادر يقوولهاا .._
انتي ..
وطالع بعيونهاااا..يبغة يلقى ولو بصيص من الامل انها تبغااه انهاا ودهاا ترجع له ..انهاا ماتقدر على بعده لكنه لقى العكس لقى الكره : .. انتي

طآآآآآآآآآآآلق..
ابتسمت ابتساامة رضى .. لكن قلبهااا ينزف ..: شاطر هااني .. الله يسعدك وتلقى البنت الي تسعدك ..
ومشت بخطوواات مغرووره في نضر هااني ..
نزلت من الاصنصير .. ومشت عبر الصاله .. بس مسكت قبضت البااب نغزهااا قلبهاا (ماعدتي له وجدااان )
جااه صوته الرجالي المبحووح بإذنهاا (وجداااني ذاااك اول)
وغمضت عينهااا وهي تشووفه يرفع راسه بألم و يقوول(وجداني لاتجبريني ..)
وفجرت اذنهااا وقع الكلمه وقبضت قلبهااا :(انتي طاااااالق):
فتحت الباااب وهفهااا هوااا باارد قشعر بدنهااا .. نزلت بخطووات سرعه وهي تشووف السيااره ..وقبل تفتح البااب .. اخذت نفس عميييق واتنهدت عشاان تقدر تدخل براحه ..وحاولت تنسى او تتنسى هاني الغلطه الي ساارت بحياتهاا ..وعلى كلامه ( ماينجبر قلب على قلب ..)


وانااللي دمعتي لليووم ماكففتها..
إني لعلمك البكا~]واثبت لك استاذيتي[
واجعلك "قصه"من صميم التجربه ..آآلفتها
دفـ ع ـت فيها كبريائي واحساسسي



بس ركبت ..قداام.. الكل سكت .. ويطالعهاا ..
وجدان لاحظت الصمت لفت على ورا : اشفيكم ..
الكل ساار يأشرلهاا بعيونه على الي قاعد بجنبهاا ..
وجداان لفت على مقعد الساايق .. ولقت هاادي ..
وجداان بإبتساامه حلووه : ياااهلااا والله بهااادي ..
هاادي وهو مستحي ومرخي راسه .. بيأخذ شيء ..من جنب الدعااس ..
:هلااابيك مرت هاني .. اخباارك ..؟!
وجدان بلعة ريقهاا بضيق ..وغمضت عينهاا .. حركتهاا هذي ماعدت ثواني .. لكنهاا ماطاارت عن هادي الي لاحظهاا ..
والبناات كانو منصدمين ان وجداان قااعده قدام جنب هاادي ولا عليهاا ..
(عند السعوديين هذاا عيب .. وغير السعودين كمان في الشرع انه عيب)
ورفع راسه ..وجدان :تماام .._ ولفت ورا البناات الي كانو متحاشرين _جات وديان ومعاها هيلدا .. وخرجت وجداان وقعدة هيلدا قداام ..
وجدان بصوت عالي عشاان يووصل لهاادي : هاادي وين يوباا ..
هادي بصووت رجالي مميز .. وهو يعدل الكااب من المرااياا الصغيره..:يووبا في بيت ابووي هادي .. هو وابوي نادر وابوي الوليد .. وابوي انا.. بس قلي اجيبكم وبرجعكم لعنده هو بيوصلكم ..
امجااد بدفاااشه وهي تضربه على كتفه ..: خخخ .. عجبتني ابووي اناا ... الاا تعال هنااا .. ايش عندك في سياارتك من اغاني ..
هادي بمزح وهو يمسك كتفه لف على امجااد بإبتساامه هاديه : اي طيب بشوويش .. لاتدفين ..
امجااد وهي تحرك ايدينها بعربجيه ..: اقووول اخلص..الا تعال هناا ..
هادي لف عليها بإستغراب " ايش فيهاا ذي ايش تعاال هناا .."
امجااد بإبتساامه هبله : تعال وربي ما باكلك ..
هاادي ابتسم على عفويتهاا وصفاقتها ولف لهاا وقال: هااه ياستي ايش تبغين ..
امجااد وهي تدقق في وجهه ..: يالي ماتستحي على وجهك ..
هادي رفع حاجبه بإستغراب : هااه ..
امجااد : وجعووه ان شاا الله عيب الاولد يلبسوو عدساات ..
هاادي رجع يتكي على مقعده : ههههههههههههه..
هديل من وراا : هي امجاادوه ياخبله هادي عيونه عسلي فااتح خلقه من ربي ..
امجااد وهي تتكي ظهرها : اقوول انشبي .. اضحكي على غيري..
هاادي ابتسم وقال : مين انتي من بنات اعمامي ..
امجااد بإبتسامه هبله : انا مجوودي .. تؤم يسوور..
هادي وهو يحرك السيااره : اهممم .. هلاا امجااد ..
ورفع عينه يشوفهاا .. كانت طوال الوقت تستهبل ..وترمي البناات وتصقعهم وكل كووم وضحكتها كووم ثاني من جد خبله ..
وقف السياره قداام بييت ابوي هاادي .. وكاان الجد واقف جنب البااي وجنبه سجى ..وكان لامها بيده ..
وخرج هادي ودخل الجد السيااره ..
الجد حمد : هااه كامليين ..؟
امجااد ..وهي تنط عند جدهاا : يووبا هاات الورقه حقتك انا احسبهم ..
الجدحمد وهو يضربهاا على راسهاا ..: ارجعي وجعه انا اعطيك هواا .. مين قلك انك نحيف فطستيني..
مناار وهي ميته ضضحك على خبالة امجاد لأنها جنبهاا: جدي حمد.. رجعهاا وراا مع امتناان.. وهديل .. وحناان ..
امجااد عطتهااا رفززه خلتهااا شووي وتطلع كل الي اكلته: تستاهلين ياخبله ..
منار : كح كح كح .. الله يقطعك يااكلبه .. فقعتي معدتي ..
امتنااان : هههههه الله يعينك محد قلك اجلسي بجنبهاا ..
الجد حمد وهو يدي الورقه امجااد .. : يلا احسبيهم ..
امجااد وهي تقعد على الي بالوسط بين الساايق والكرسي الي بجنبه .. : يلاا بسم الله نبدأ .. بنت الوليد ..وديان ..
بنات هادي : شادن .. شمووخ .. سجى ..
بنت فيصل ..: وجدان ..
واتنحنت وهي تقوول بنات نادر: واحلااهم ..امجااد .. والبزره امتناان .. وزوجة الاهبل الاااء..
الااء وهي ترمي شنطتهاا : مالاهبل غيرك ..
امجاد وهي توخر عشاان ماتصقعهاا الشنطه وصقعت برااس سجى الي كانت جنب الجد حمد ..
سجى وهي تمسك راسهاا : الله يقطعك ياازفت يااالاااء .. راسي صدعتيه ..
الااء وهي تسحب شنطت حنين الي كانت جنبها وترميها على امجااد ..وادركتهاا امجااد وصقعت في شمووخ ..
شمووخ وهي تمسك راسها الثانيه : الله يكسر يدك يالحولاا لاعااد تررمين مادام ماتعرفي تصوبي ..
الجد حمد هنا فطس ضحك :ههههههههههههه .. وش القصف الشنطي الي قاعد اشووفه ..
الااء وهي مقهووره: خلناا نووصل امجااده .. وربي لأفرشك ..
امجااد مدت لسانهاا بنذاله وكملت ..: وبناات فهد : حناان وحنين ..ومنار وصفاا ..وجنى ..
امجااد وهي تطالع فيهم ..: وين المغروره مو شايفاهاا ..؟!!
شاادن : مسكينه اتركي البنت في حالهاا .. لسى خلها تلتقط نفس انت واختك اتوصيتوو فيهاا ..
امتناان : هاااه هااه كأني اسمع احد جااب طارياا ..
صفاا بإحراج : كملي ياقلبي امجااد ..جنى مانامت ومحتاجه تريح ..
امجااد :وبناات مشااري .. هلووده الحلوه .. وهديل القرده .. وهبه ام لساان طوويل
هديل بعصبيه : قرده في عينكك .. _ولفت على جدها _يووبا مالقيت غير البقره ذي تقوول المتواجدين ..
الجد وهو يدف امجااد من ظهرها على البنات : يالخبله المكيف صااقع في ضهرك .. وبعدين لا تقعدي تعصبي في البناات شووفي اشكالهم ..
امجااد وهي تطالعهم وسكتت بعدين انفجرت ضحك : وهااااااااااك ووووواااك .. وهههه ..وربي اشكالهم توووحفه ..
ووقف عند بنزيم .. عشاان يعبي .. ولف على البناات ..:يللا بناات الحين يبدأ الحماااس ..
امجاااد وهي تصاايح : هيااااااا ..
وجدان بهدووء غريب مو متعوود عليهاا : امجااد اشفيك حبيبتي شووي وتنفجرين من الحماااس ..
امجاااد وهي تلف على وجداان وتنط فووقهاا وهي تحضنها : وجووده اني هنا وربي وحشتيني ..
وجدان وهي تحاول تتكلم ..: العن شكلك فطستيييني ...
امجاااد وهي تقعد فوقهاا : تستاهلي محد قلك تخليني احبك ..
وشووي جى الجد وفي يده اربع قوالب بيض واربع كراتين كلينكس ..
ودخل وهو مبتسم
وجدان وهي تحط يدها على وجهها وقالت بصووت عالي :لاااااااا
الجد حمد ضحك يووم سمعهاا : لااتقولين لهم ..
البناات عااد اشتغلت اللقاافه.. وايش فيه ومتري ايش
ووقفو عند الاشااره
الجد حمد وهو يدي امجاد واحد من قوالب البيض .. وكرتوون كلينكس .. : امسكي ذاا اعطيه الي وراا ..
وادته زي ماقال
http://img504.imageshack.us/img504/4875/alfl2h5caghgqiecauf4e13.jpg (http://img504.imageshack.us/i/alfl2h5caghgqiecauf4e13.jpg/)http://img504.imageshack.us/img504/alfl2h5caghgqiecauf4e13.jpg/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img504/alfl2h5caghgqiecauf4e13.jpg/1/)


وسار يناولها لي بقى اخر طبق واخر كلينكس وخلااه عنده ..
الجد حمد وهو يبتسم : يلااا الحين ... سوو زي مااسووي ..
ولف راسه على السيااره الي جنبه.. بس خلا الرجال يطالع بعيد عنه :وطراااخ .. رمهاا عليه ..
البنااات كلهم فطسووو ضحك :ههههههههههههه
وصاار قصف على خلق الله الي في الشاارع .. ومساكين مايدرووون .. من وين .. تجيهم رميه ملتهبه من البيض وهديه كرتونة كلينكس ..
منااار وهي فااطس ضحك ..: بس يااوسخه امتنااان عميت الرجااال ..ههههههههههههههههه
الجد حمدوهو يعدل المرايا :ايت صااحب السيااره الحمرااا ..
صفااا وهي مو قاادره تتكلم من الضحك والهبل الي يسووه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. جدي حمد ..شووف شكله عرف ان نحنااا ..
وخذلك يدعسسسسسسسسس .. وماايشووفوو الا غباار السيااره ..
الجد حمد وهو يضحك : ياااكلبه امتناان لاتقعدي تعلقي على واحد ..
امتنااان وهديل مو مديهم خبرفاااطسين ضحك ..
شمووخ وهي ترفع اصبااعها بطريقه تضحك : يووبا يووباا .. تراا فقعت عين وااحد هنااك بعد مارميت البيض .. رميت الكلينكس .. بس متري وين رااح الرجاال فطس ..
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
الجد حمدوهو يضحك : الله يرجكم انتوو كذاا بتموتو النااس ..
يلاا الحين زبطوو طرحكم وعبيكم .. واخفوو الاسلحه ماارين على نقطة تفتيش ..
بس دخلوو كل شيء ..انصدم الشرطي من الجيش الي في السيااره..الي كانت مضلله وطويله من جد تدعي للريبه .
الشرطي وهو يدق القزاز ..
الجد حمد فتحه وبنظره جاده .. :هلا ..
الشرطي : بطاقتك لو سمحت ..
نزل الجد حمد بطاقته من جيبه .واول ماشاافهاا اللشرطي ارتبك .. وهو يوقف قداام وحده من الشخصياات الكبير : هـ..هلاا طااال عمرك .. اتفضل ..
ومشى بالسيااره الجد حمد وهو يقفل الطااقه ..
صفاا وهي تصفر : حرررررررركااات.. جدوو طلع شيء..
الجد حمد وهو يطالع عليها من المرايا: افااا .. صفو .. تقوولين عني كيذاا .. تراا لااعادي بس مشبهه على الشرطي ..
امجاااد بخوووف ..صاااحت : يوووووووووووووووباااا ..
الجد حمد ووقف في الطريق السرريع حق مكه بصدمه ..:اشفييييك ..
امجاااد : يووبااا بغيت تصدمه ..
الكل استغرب وش هو الي بغه يصدمه ..
الجد حمد مشي بهدووء في الممر الصغيير لدااخل الفلاا الي اخذهاا ..
الجدحمد : ابغاااك امجاد بعدين ..
ووقفهم عند الفلااا .. والبنااات انهبلوووو عليهاا من جد كانت رووعه وذاات ديييكوور رااقي غربي..
طلعوو وكل وحداخذتلهاا سرير ورمت فيه اغرااضهاا ..
واتجمعووو في الصاله..
(((((((((((بنااات الي قلبهااا رهيف وتخااف .. هالجزء من قصتي بالذااات لاتقراااه)))))))))))


صفااا وهي تووقف في الوسسط ::
بناااااااات وربي فيني طرب..
شمووخ وهي تنقز فووق الكنب : وربي حتى اناا امشوو نشغل اغاااني ونرقص ..
حنين بحماااس : اي وربي حمااااس .. بناات ابغى اتعلم المصري ..
امجااد بإبتساامه وهي ترفع حاجبهاا وتنزله : واعلمكم الغربي .. تدروون ان خليت ساااري غصب عنه يعلمني اياه والولد مسووي زي البناات خجلاان ..
امتناان وهي ترمي عليهاا المخده : ياااكلبه انتي كل الاولاد يخجلوو منك ..
شمووخ يووم سمعت امجااد راحت جري عندهاا وانقضت فووقهاا : ياااحيوواانه .. متى .. سااري الكيووت المؤدب .. ترووحين عنده يالعفشه ..
امجااد وهي فااطسه ضحك وشمووخ تضرب فيهاا :اقوول .. ابعديي..
وجدااااان سااعديني انتي الوحيده الي تفهميني ..
وجداان الي كانت تشرب موويه ..: جرت بسرررعه وانقضت على شمووخ تبعد ..
شمووخ وهي تصيح : هييييلداا ..
ويلااا ساارو البناات ينقضوو على بعض وانقلبت حرب بالمخدات وهبل وصيااح الا ان وصلت السااعه 12..
وهم شيااطين فاايره.. واتحمسوو مع بعض ..
وقعدوو على ..الكنب بتعب وهما يضحكو بهستيرياا ..
هبه وهي تأشرعلى الفرااغ : ألله يدنن الغنم .. ثكلووو حلوو ..((شكلوو ))
صفااا وهي تطالع في هديل : ههههههههه شكلوو اختك بدأت تهلوووس ..
هديل وهي تضربها كفك .. : ههههههههه جد الله يعينهاا ..
امجاااد بس سمعت الي قاالته هبه لفت بسسرعه وهي خاايفه ..لم شاافته بلعت ريقههااا وقررت تسككت وماتتكلم ..
منااار خرجت من المطبخ ومعااها شمووخ وقالت بتأنيب لوجدان : ليه كذاا ياااوجدااان ..
وجدان بإستغرااب : اييش ..
شمووخ وهي تقعد بسخريه : لاا يااشيخه بسرااحه ماتوقعت انك بذي الوقاحه ..
وجداان وهي تقووم ..: اشبكم .. ايش صاار .. ايش قاعدين تقوولوو ..!!!!
مناار وهي تحط يدها على وسطهاا ..: مين الي كاتب الكلاام الي على الفرن ..
هيلداا وهي تووققف بدفااع : هي هي انتي وياااهاا وجدان من اول هناا ماقاامت لمكااان ..
شمووخ برفعة حاجب : يعني بتكذبيني انا اعرف خط وجداان ..
صفاا بإستفساار: تيب وروناا امكن يكوون لبس في المووضووع ..
دخلوو المطبخ .. وكاان نضيف وريحة المنضفاات تفووح منه ..
مااعاااد الفرن كااان مغبرررر من قلب ..وكأنه له قروون في المطبخ وفيه كتابه وكانت
(الله لايوفقك لا في الدنيا ولا في الاخره .. يااحمد ..
عسااك المرض الي يمحيك .. ان كان تعرفناا على بناات حقيرات وصخاات .. وتجيبنااا هالبيت وتزعج سااكنيه ..
بنتك\وجدان)))
وجدان لم قريتهاا بغت تجيهاا جلطه .. : وربي وربي اني ماكتبته ..
_وهي شووي وتبكي _ والله اني ماكتبت شيء ولا حتى دخلت المطبخ ..
هيلداا بتإييد: واناا اشهد من اول واناا معااهاا ..
وجاهم صووت امجااد من وراهم : وااااااااهك.. اكلتي المقلب يااوجدان انا الي كتبته ..
شمووخ : تستهبلي امجاااد.. انا ويااك كنا طوال الوقت نتضاارب ..
حنااان وهي تإيد شمووخ: ايووه واصلاا انتي خطك معفن ااستحاله يكوون مرتب ..
امجااد وهي تخرج من المطبخ وقلبهاا يرجف خووف : ماتبغوو تصدقوو كيفكم ..بس لاتضلموون البنت على الفااضي ..
وخرجوو البناات وراهاا من المطبخ..
شاادن بصرامه ..: ودامك بتمزحي ..ليه ماتحسني ملاافضك .. ياقلبلة الادب وايش المقلب السامج ذاا ..
امجااد وهي تقعد على الكنب .. وترفع رجووالهاا على مسند الكنب ..:
خلاااص المراا الجايه بعدله ..
واالكل قعد بومرت لحضة هدووء بس ماراحت الشيطنه الي براسهم ..
منااار بحمااس وهي تتربع على الطااوله : يلاااا يلاا بنااات خلووناا نطلع السطح الهواا هناا حلوو .. وخلوونا نشغل اغااني ونرقص ونستهبل ..
البناات عجبتهم الفكراا ..
ورااحو كل وحده تلبس اللبس الي ينااسب رقصتهااا ..
وطلعوو السطح .. ماعاااد امجاااد االي دخلت المطبخ .. وراحت بخطووات خاايفه للفرن ..ووقفت قدااامه ..
وفجااءه .. تحاول تلتقط انفااسهاا .. انكتمت وكأن احد خانقهااا ..
وبصووت بالعاافيه يطلع: لاا اله الاا الله ..
جاااهااا صووت عجووز من ورااهاا: انطمي .. لا تذكرين االله .. وقوولي للجدك الملعوون يجي يااخذكم ..من هنااا سريع ..
امجاااد وهي ساارت تتنفس بصعووبه وطلع الكلمااات بصعووبه ..: خلاا.......ــ..ــًص... ابـــ......عــ..دي....الحيـــ....ــن .. اقــ..لهم..
وجى صفيرررررررر قوووووي يفقع .. الاذن ..
[في السطح ..]
البنااات شغلووو الااغاااني وساااروو يرقصوو ويستهبلوو ..
وعااد هديل اتفننت بالمصري ..
هبه صااحت بخووف : بنااااات .. شووفووو الغنم كثير ..
وعلى صيااحهااا دخلت امجاااد ..
وتقفل البااااب ورااهااا بقووه .. وانقفلت الاانوووار .. والمسجل لاازال مفتوووح .. بإغنيه اجنبيه ..
حنين بإرتباااك : بناات اشبهااا لايكوون الكهرباا انطفت ..
شمووخ بخووف وهي تقرب على البناات: لو انطفت كااان انطفى المسجل
..فجاااءه
طرررررررررررررررررررررررراخ
و طااااحت امجاااد بقوووه على الااااارض..
وجى صوووت صيااااح غريب ويخووف يقشعر البدن ..: اتقوووووو الله .. قفلووووو الاغااااني ..
وقعد يكررهاا .. البناات اتجمعوو على بعض بخوووف ..
الااء ودمعتهااا على عينهااا..:بناات هذااا مو صووت طبيعي ..
...............................
[في بيت ابوي مششااري]


دخل عليه المكتب ورمى نفسه على الكنب ..
وقااال بصووت مبحوووح ومتألم متعذب: يوووومين يااهادي يوومين ماقدرة على بعدهاااا ..
هااادي وهو مصدووم معقوول الي قدااامه هااني ..ودخل في المووضوع بسرعه :وليش ماقدرة على بعدهااا ..
هاني : لأني كنت اكاااابر .. وااكاااابر ..وكل يووم اضعف عن اليووم الي بعده .. لين خذووهاا مني ..او هي الاا اتركتني ..
هاادي بصووت مريح : هاني لابد انه يكوون فيه سبب خلاهم ياخذوها منك .. او هي تترك ..
هاني بقهر وهو يلف وجهه للجهه الثاانيه : عشااني كنت اقلهاا كلام يجرحهاا .. بس والله مو مني يطلع كذاا .. اناا من اول مااشفتهاا حبيتهاا . وكل يووم اعشقهااا .. بس عشااني كنت اعااند وركبت راااسي ..
نذرت اني لأجرحهاا ولأكرهاا نفسهاا .. ولم وفيت بنذري تركتني .
هاادي بصووت هادي مع شوية صرامه : يعني قعدت تجرح فيهاا ..
هاني وهو ينزل راسه: ايووه ..
هاادي وهو يثبت عينه على هاني : طالع فيني.. لاتتهرب ..لم جرحتهاا هي وش ردتلك ..
هاني وهو يحاول يطالع في هاني بس مو قاادر : كااانت من زماان تسكت لي وتكتم .. وكنت اشووف مرات دمووعهاا .. وكان يعجبني شكلهاا ..
وسكت مايدري ايش يقوول ..
هادي رد عنه : طيب ايش يعجبك اكثر.. وهي مبسووطه ولا زعلاانه ..؟!
هاني طالع في عين هادي : ماقد جربتهاا وهي مبسووطه كثير .. لأن دايم كنت .. _سكتت مايدري كيف يقوولهاا ..
هاادي بصووت رايق وهو يدفعه للكلام:كنت ايش ..
هاني : كنت اجــ .. اجــرحـ..يعني اقصد اقلبهاا كلام.. يخليها تعصب ..
هادي :وهي بالمقاابل .. تسكت وتتحمل ..
هاني بتوتر : ايه ..
هادي ..: طيب قوولي السبب الي خلاااك تجي لعندي ...
هاني وهو يرفع رااسه بحزن وهو مقهوور: كنـــ .. اقصد ..
انهاا طللبت .. اني اطلــ .. اطلقهاا ..وطلقتهاااااا ..
بس انااا.... احس اني .. مقدر اعيش بدوونهاا..
..............

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:48 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت ال(9)طعشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ








~الغريبه [تجرحيني ]وانا ساكت ما تكلم
واللي اغرب×× في كلامك مالهذا~ الجرح طاري
مشكله موقادر اتفاهم معاك
لوجرحتك صدقيني انا منكاني اتألم
والخضوع اللي بعيوني ماهو معنى انكسار
الجفاء مو عارف دروبه ولافيني اسلم



[في المجمع..]



خرج هاني من عند هاادي وهو شبه مرتاااح .. وطلع كل الي بقلبه ..
ومشى بخطوات سريعه للبيت .. وهو مقرر انه يعدل نفسه للأحسن ..
ويرجع وجدان له ..
وعلى مشيته بين القصور بيرووح بيته وقفه اصوات شبااب وضحك وهبل لفلوين ماسمع الصوت لقى مهند وسااري ..وجاسم واسامه وخالد..مجتمعين..
اساامه قنص هاااني ..:هلااااوالله هلاا ببراد بيت .. ولا توم كروز ..
هاني وهو يستهبل وجاي عندهم : بس بس الله يقرفك مالقيت تشبهني غير بيهم .. اناا اشبه جدي حمد..
خالد وهو يطلع فوق الكبووت حق سياارته ..
:اقووووول طس .. جدي يشبهني اناا..
هاني وهو يجلس جنب خالد وكلاام هادي يرن في اذنه :شبااب ليه مانرووح للبر..
خالد بإستغراب وهو رافع حاجبينه :احللللللللى شووف مين يتكلم .. هانيووه ..
هاني بإبتسامه حلوه ..: ولييه .. مو مالي عينك ..
سااري الكدش وهو يقلد هاني بس على دلع ..: لاا بس هذاا مو من برستيجك ..
جاسم وهو يصفق سااري على ظهره : احترم عمك يااووااد ..
سساري وهو يمسك ظهره : اتعمت عيونك ان شااء الله .. بشويش..
مهند :اي شبااب والله جد خلنااا نرووح نصيد ضباان ..
ساااري ..: يع الله يقرفك هوا هنا في ضبااان ..
اساامه وهو يرفع حاجبه : لاااياااشيخ .. انت بس احللف .. يحقلك انا من شووفت شعرك ..وشكلك كاكل اترحمت عليك ..
ساااري وهو يطنش اساامه ..:شباب شووفتوو ادخلوو اليوتيوب واكتبوو ساااري الكدش.. وربي لعبت بالسكيت وسوويت حركااات ولآاحسسن لاعب يسويهاا ..
هااااااني وهو فااااااطس ضحك ..ويأشر: مهنددد. الحق الارنب قبل ينحاااش..
اساااامه ..:ههههههههه خلااااص امسكوو امسكوو جنبك ..
خالد وهو ينقز: شوووفه جنب رجلي ..((ارنب هناا معناه كذبه .. وعااد كل ماتكوون الكذبه اكبر وماتصدق كل مازاد عدد الارانب ..))
سسااري وهو يكمل ولا همه: وربي عساكم ماتصدقوون حتى سوويت حركاات ولا مايكل جيكسسون يسويهاا ..
جااسم وهو يدخل يده في شعر سااري..:خلاااص ولا يهمك من دحين لم ادخل البيت ..ادوور في اليوتيوب بس لو مالقيتهاا بيجيك بقس .. يحولك ..
سااري : انت شووف بعدين .. تعال تفلسف ..
هاني وهو يحك شعره بمعنى مو عارف كيف يقولهم : شبااب ليه مانقول لجدي حمد لم تخلص الاختباارت نسافر الكويت ..
مهند بتإيد: ايه جد اصحابي لم روحهاا مدحووهاا ..
خالد وهو يسوي يعني انه مستحي ..: شبااب قبلهاا ابغى اخطب وحده من بنات عمي فهد ..
جاااسم وهو يستهبل : كلووووووووش ..مين يقوول كذا مو مصدق ..خالد الدلوووع ..ههههههههههههه
خالد وهو يرمي الشووزحقه على جاسم : اقوول انطم ايش قالولك عني.. بعدين دامي شاايف العجيز ماتزوجو .. الي هو حضرتك واساامه اما هنووي حبيبي فيه الخير والابركه..
هاني وهو يضرب ظهر خالد وبإبتسامه حلووه : سيبك منهم .. وانا بكوون معاك لم تقوول لجدي ..
اساامه وهوو يصطنع العصبيه : عجييز في عينك يامال المرض .. _ولف عليهم _ وانا بصراحه جازت لي فكرة الروحه للكويت.. بس في الاجازه ..
مهندبتردد : بس مدري احس انه جدي حمد مابيواففق .. لأنه في ملكتين بتسير .. ملكة الاء ومشااري .. ورياان وسجى ..
هاني : الحين بفهم وش دخل ملكتهم هم بيسوها في بداية الاجازه ماقبل الاختبارات .. مابيسوهاا في الاجازه ..
اسااامه : اي صح .._وسأل بإستفسار_ومتى تبدأ الاجاازه الي قبل الاختباارت ..
هاني بتفكير:تقريباا اربع اياام ..
...............
[في الفله المسكوونه..]






هديل ..اغمى عليهاا من البكى
وامتناان وهي تبكي ..: وحده منكم يالكبااار تقووم تشوووف لناا صرفه ..
وجداان وهي تحاول تتماسك : تيب بنات الي معاها جوالهاا .. تدق على يوباا يجيناا ..
البناات ساارو يدورو في جيبهم وفي الي معاهم محد كان معااه جوال ..
امتناان وهي تدخل يدها في جيب هديل ..: لا انا اذكر هديل قالت بطلع جوالهاا معااها توريني مقاطع ..
ودياان وهي تراجف ...: اسررعي امتنااان ..
شوووي قالت منااار ودمعتهاا نزلت من الرعب ..: بناااات .. سمعتووو ..
لفت عليهااا شمووخ بخووف : لااا تقولين سمعتيه حسبت اني اتهيء ..
الااء وهي تتلصق فيهم ..: حتى اناااااا سمعته ..
صفااا وهي تبكي ..: ايش هواا الي سمعتووه ..
امتناااان وهي تضغط في الجوال: فحيييييح الافعى ..
وجدان بلعة ريقهاا بخووف وقالت ..: بنااات مين تقووم معاي نششوف مخرج ..
صفاا وهي تلصق في اختهاا ..: لا اا اهجدي وجدااان .. شووفي امجااد ايش فيهااا ..
امتناان وهي تبكي من قلب..: بنااااااااات مافي ارسسااال ..
شاادن قاامت عند وجداان ..: اناا برووح معااك ..
مناار ودموعهاا تنزل : وانااا معااكم..
سمعوو صوت بس مو شاايفين من وين ..كأنه احد يتكلمم بس همهمه .. وكل وحده يدها على قلبهاا ..
وراحو عند باااب السطووح حاولو يفتحووه بس ماقدروو ..
وصااروو يلفلفو في السطووح الكبير يدوورو على مخرج ,,
منااار بصوت عالي ..: بناااات تعالووو هناا في درج بس متري لوين يودي ..
وجداان وهي تصيح على البناات..: امشوو كلنا بننزل .. ومابنترك احد هناا .. لو بيسير شيء يسرلناا كلناا .. البنات شالو هديل ..
امتناان بخووف : واختي امجااد ..
شاادن وهي ترووح بخطوات خايفه ومرتبكه اتجاه امجااد ..
ووقفت عندهااا .. وجات بتلفها تشووف وجههاا لأنها طايحه على بطنهاا ..
الا بأيد امجااااد تسحبهااا بقوووه.. وتصقعه في الجدااار بدوون رحمه ..
امجاااد ويطلع منهاا صوتهااا الحقيقي وصووت ثااني ..: شاادن ابعدي عني .. لااااا وين ترووحين .. ابغااك هنااا ..
والصووت حق امجااد واضح انه يطلع بالعااافيه ..ومكتووم : ابعدي يااااشااادن تكفييين .. اضربيني تراا مابحســـــ..
ورفزة شاااد امجاااد .. وطلع صووت صياااح قووي ..
قااامت شاادن بصعووبه من بعد الخبطه ..
وراحت اتجااه البناات وهي منهاااره تبكي ..
جاات امجاااد من وراا وهي تصيييييح ..: تعااااالووووو .. ياااااابنااات الحراااااام ..
ورااحوو البنااات يجروون من الممر الي لقيته منااار .. ويصيحوون بخووف ..
ولحقتهم امجاااد .. او السكني الي ظهر في امجااد ..
شوووي الاا يلقووونهااا تجري بأسسرع ماعندهااا ..
جري مو طبيعي وكأنهااا تطير في الهواا من الجري مو تمشي .. وقدااام عيونهم اختفت ..

[ في سيااارة الجد حممد..]

كاان يلفلف يدوور على المكااان .." اشبني لا يكوون خرفت انا متأكد اني حطيتهم في ذي البقعه .. وهناا كان البيت .. بس اناا مو شاايف قدامي الا بطحه..لااا حوول وين البيت .. يبغى لي ادق البناات ....
ودق عليهم كلهم بس محد يرد ...
ورجع على البيت .. عشان يكلم صااحبه الي ضيفه في فلته ..
...........................

[داخل الفله اللمسكوونه ..]




كاان الممر يودي لخلف الفله للحوش ..
البناات نزلوو بسرعه .. ودخلوو على الفله .. ودخلووو الغرفه وعلى وجروو على شنطهم ..
وجوالاتهم مافيهاا ارسال ..
ودياان .. بخووف وه تبلع ريقهاا ..: بناات انا عطشاانه ريقي نااشف امشوو نرووح نشرب مويه ..
امتنااان وهي تبكي : امشي انطقي هنا لين يحس فينا جدي حمد وياخذنا .. ولا وحده تتحرك من مكانها ..
صفاا وهي خايفه : خووذيني معاااك وديان حتتى انا عطشاانه ..
_ولفت على وجداان _ تكفيين جووده تعالي معاناا ..
وجداان كانت ضااغطه على نفسهاا بأكبر قدر ممكن وشووي وتبكي .. بس هي مصبره نفسها .. عشاان ماينهاارو الباقين ويحسسو انه في احد قووي بينهم ..
وجدان وهي تمشي لهم : بسررعه الي تبغى اي شيء في المطبخ تجي معانا من الحين .. بنقعد في البيت الين .. يجي يوبا ..
ومشو بخطوات بطيئه مرتجفه خاايفه .. وشووي ويركبوو فوق بعض من الخووف..
ودخلوو المطبخ ..
.....................
[في الغرفه ..]





كان في امتناان هديل شمووخ سجى .. هيلداا .. وحنيين ..مناروبس
والي راحو هما ((وجدان شادن الااء صفااوديان..حنااان ))
وكانو كلهم قاعدين فووق سرير واحد ..
وقاعدين يسموو ويذذكروو الله..
مناار وهي تدوور : بنااات وين هبه ..؟؟!
هيلداا بخووف وهي تمسك قلبهاا : وين اختي ..
سى وهي تمسك كتف هيلدا بتهديهاا : خلااص روقي بندورلهاا بس انتي هدي اعصاابك ...
هيلد بعصبيه : تقوولون هدي اعصاابك واختي موفيه ..
امتنااان وهي تبكي ..: شوفي ..اختي طاارت متري وينهاا ..
هيلدااا وهي تروح للبااب ..: اختك فيهاا سكني .. اماا اختي صغيره .. شكلهاا منهااره تبكي في وحده من الامكان تبكي ..
امتناان بترجي:تكفيييين هيلدااا اقعدي تررا وربي مو ناقصناا..
حنييين كانت منهاره تبكي من قلب .. مررررره خوافهه جبانه : بناات وين يووباا.. وين خالد ..
البناات من الخووفوو مانتبهوو للكلمه الثاانيه وكل همهم الحين مع البنت اللي اختفت ..
وششوووي الاا فااقت هديل ..
هديل ودمووعهاا على خدهاا : بنااات وين احناا .. لسى مارجعناا البيت ..
......................
[في المطبخ .. او بالاخص عند العجوووز]





وجدااان وهي تدور في المطبخ : بناات مافي براده ..!!
مشت شاادن بسررعه وفتحت الثلااجه ... وجنبهااا ودييان ..: امكن يكوون في الثلااجه ..
ولقيوو جك موويه طلعووه .. وصبوو في كااساات ..
اخذت الكاااسه حناان وايدهاا ترتجف .. وقعدة على الطاوله بهدووء وبخووف .. : وجاات تقرب الكااسه من فمهاااا ..
إلاااااااااااااااااااااااااااا
تكسرت .. وانجرحت شفاتهاااا ..
حنااان وهي ترمي الكااسه وخلااص انهاارت ساارت تبكي .. وتمسك شفااتهاا ..
الااا ساارت تتكسر الكااساات وحده وحده من يد البنااات ..
وجرت الاااء على باااب المطبخ ..
الااا نصك على يدهااا .. واطلقت اقووى صيحه ..
.........................
[في الغرفه ..]





سجى بخووف : بنااات ذاا صووت الاااء ..
امتنااان وهي تجري للباااب: اشفيهاااا اختي ..
هيلدااا لحقت امتنااان الي طلعت على الصااله وجروو كل الي في الغرفه على المطبخ ..
وشاافو الدم قااعد ينزل من الباااب ..
هنااا انهاار البقيه بكى .. وكل وحده اتوقعت توووقع من عقلهاا ..
والااء كانت تشهق بالبكى من جوه .. وحرت وجدان على البااب بطريقة جنونيه وساارت تقرا على البااب .. >> لاتنصدموو .. تراا حقيقي .. اذاا كان فيه شيء يرووح ..
وانفتح البااب بهدووء..
وشااافوو البناات طايحين من البكاا .. واصاابيع .. الااء على الارض االااربعه ..
جرت ودياان وهي تبكي .. وشالتهاا وحطتهاا في ثلج ...
شااادن وهي تصيح : كاان حطيتهيا في يدهاا بسرعه عششان تلتحم الخلايه مع بعض ..
ودياان وهي تشاااهق وتتكلم بالعاافيه ..: مانقدر لأن مر فتره على اصابعهاا وهي طايحه ..
وكانت الااء تطالع يدهاا بصدمه وتبكي..والاصاابع الي اختفت .. وساارت شكل يدهاا مقزز ..
امتنااان حضنت اختهاا وهي تبكي ..
منار وهي تطالع ساعتها وتبكي ..: بناات الساعه وحده 53 دقيقه وين جدي حمد ماجى ..
..................................
[في المجمع ....]




الجد حمد وهو شووي و يشد..ويصايح بصووت عالي: اناا متأكد اني حطيتهم هناا..
كل عياال العايله موجوودين من رجال وحريم وشبااب وصاحب الفله .. ووقفين على البطحه .. الي كان متواجد فيها البيت ..
مهند بصووت عالي يكلم جده : يووباا مافي الا نجيب شيخ ..
ام هااااني وهي تبكي : بنتي لا يكوون صرلهااا شيء .. بنتي لا يكوون صرلهاا شيء ..
وتبكي وتنووح .. والوليد قااعد يهديهاا ... ومستصيب .. مو عارف ايش صااير..
الجد حمد وهو يمسك رقبة سعد ((صاحب الفله )): وربي ياااسعد لو ماطلعتهم لذبحتك ..
سعد وصوته يددحرج .. ويحااول يبعده: طيب يااا حمد هدي اعصاابك ..
وجوو الرجال بسسرعه .. يبعد الجد حمد الي من العصبيه بغى يقتل الرجال ..
الجد حمد وهو يأشر لهاني ..: هاني تعال انت وهالــــ _وعض شفااته مايبغى يتلفظ بشيء يندم عليه _رووح معاه وجيبوو اي شيخ اي بلاا يطلع البيت ..
هاني بصووت هاادي وهو يسحب الرجال من زنده ..: ان شاااء الله يوباا انت هد اعصاابك ..
وطلعوو السياااره .. وهم في الطريق طلع النوور ..
..................
[دداخل الفله المسكوونه ..]


وجدان : بناات خلاص مالناا الاا ندوور لنا على مخرج ..
االااا شووي يلقوون هبه تجري من بعيييد وهي تبكي ..
وتحضن هيلداا : هيلد شوووفيهااا هنااااك .. امجاااااد .. قااعده تموووووت .. بيمووتهوووهااا .. قااعدين يضربووهااااا .. قااعدين يرمووهااا بالناااار ...
هيلداا وهي تحضنهاا وهي تبكي مو قاادره تتصرف او تسوي شيء: وين كنتي انتي .. وكيف شفتي امجاااد ..!
هبه وهي تغطي وجهاا في صدر هيلدا .. تبغى تحتمي ..: شووفتهم هناااك .. يخوووفووو .. شووفيهم جوو .. جااييين هنااا .. تعاالوو نخرج ..
وصااحت بصووت عالي : جاااااااااااااااااااااات ..
الاااجى هوااااا بااااارد واتقفلت الانوار كلهاا مابقى ولا نوورر ..
وانسحبت وجداااان بقووه ..
وجدان وهي تصيح : اعووووذ بكلمات الله التاامااات من شر ماخلق ..
اعووووذ بكلماااات الله التااامااات من شر ماخلق .. ..
وطرااااااخ انصقعت في الااارض بقووه ..
وجى صووت صفيييير قووي ..
وضحك شرير .. يخوووووف ..
وفجاااءه طلعت امجااااد .. بس مو امجاااد . .
ومشت بهدووء لعندهم ويطلع منهاا صووت يرعب ..صوت رجال كأنه ينازع ..: خووذوو الجوال .. كلموو جدكم ... قوولووه لايجيب الشيخ .. ولا بقلب السياااره .. بالي فيهااا ..
الكل غمض عينه وهو يبكي ..
وامجاااد تصيح طلع صوتهااا وكأنهاا تتعذب مع صووت الرجال ..: بنااات لاتسمعوون كلامه ..اقلك اسكتييي .. لاااتسمعوون كلاامه تراا ..ترااا بخنقك لو مانطميتي .. _وسمعوو صوت دحرجة حلق ن امجااد وهي تصيح_ بناات لا تسمعون له ترا بيدخل فيكم .. ولا تكلموون جديي ولا شيء الحين بيجي الــــ.... وانبكم صوتهااا ..
الااااء وهي تصييييح من الاالم الجسدي والنفسي : بناااات الساااعه كم .. يديييييييييييييييييييي..
منااار وهي تطالع ثااني الساااعه ودمووعها تمنعها تطالع بموووضووح في السااعه ..:لسااا وحده 53 ماتحرك القت من اول ..
.....................
[برا الفله .. فووق البطحه .. ]




9:55


وصلت سيااارة الشيخ .. ومعااه هاني وسعد ..
وقفوو قددام البطحه .. وصااح عليهم يبعدوو من المكاان ..
وقلهم يطلعووو بسرعه على سيااراتهم ويتووجهوو لبيوتهم يوودوو الحريم والرجال يرجعوون محتاجهم .. لأن هناا في قبيلة جن ..
وبدأ القراااءه ...على المكااان ...

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:50 AM
وكااان لبس البنااات كذاااااا ..

وجداان

http://img143.imageshack.us/img143/3273/a4f7qatcaswn2bzcahsqxog.jpg (http://img143.imageshack.us/i/a4f7qatcaswn2bzcahsqxog.jpg/)http://img143.imageshack.us/img143/a4f7qatcaswn2bzcahsqxog.jpg/1/w103.png (http://g.imageshack.us/img143/a4f7qatcaswn2bzcahsqxog.jpg/1/)




http://img443.imageshack.us/img443/676/46470387.jpg (http://g.imageshack.us/img443/46470387.jpg/1/)

[/URL][URL="http://g.imageshack.us/img443/46470387.jpg/1/"]http://img443.imageshack.us/img443/46470387.jpg/1/w90.png (http://img443.imageshack.us/i/46470387.jpg/%5D)
هديل
http://img196.imageshack.us/img196/2373/97746548.png (http://img196.imageshack.us/i/97746548.png/)http://img196.imageshack.us/img196/97746548.png/1/w116.png (http://g.imageshack.us/img196/97746548.png/1/)
شادن
http://img246.imageshack.us/img246/3494/cao3s75ycac8v421caiomz5.jpg (http://img246.imageshack.us/i/cao3s75ycac8v421caiomz5.jpg/)http://img246.imageshack.us/img246/cao3s75ycac8v421caiomz5.jpg/1/w129.png (http://g.imageshack.us/img246/cao3s75ycac8v421caiomz5.jpg/1/)
وديان
http://img405.imageshack.us/img405/5951/69277862.jpg (http://img405.imageshack.us/i/69277862.jpg/)http://img405.imageshack.us/img405/69277862.jpg/1/w100.png (http://g.imageshack.us/img405/69277862.jpg/1/)
صفا
http://img98.imageshack.us/img98/2020/43312399.jpg (http://img98.imageshack.us/i/43312399.jpg/)http://img98.imageshack.us/img98/43312399.jpg/1/w110.png (http://g.imageshack.us/img98/43312399.jpg/1/)



منار
http://img443.imageshack.us/img443/9523/72041686.jpg (http://img443.imageshack.us/i/72041686.jpg/)http://img443.imageshack.us/img443/72041686.jpg/1/w99.png (http://g.imageshack.us/img443/72041686.jpg/1/)
جنى
http://img246.imageshack.us/img246/9727/as8ek1ucafepvqvca0b3ucf.jpg (http://img246.imageshack.us/i/as8ek1ucafepvqvca0b3ucf.jpg/)http://img246.imageshack.us/img246/as8ek1ucafepvqvca0b3ucf.jpg/1/w95.png (http://g.imageshack.us/img246/as8ek1ucafepvqvca0b3ucf.jpg/1/)
عااد الكل اشتغل في القااعه ويضيفوو البناات ويشرفوو ..
وبدأت القااعه تمتلي وسجى والااء فووق يتعدلوو..
وامتنان وصفااا وهديل...على القااعه نشبوو من اول مادخلو وهم كل ماتبدأاغنيه طلعوو ..
[وفي وحده من الطاولاات..]

ام يزن بسخريه :يهب ان شااء الله .. اللحين هذاا كله الي احط المنديل على الطاوله انشال..وهالعطوور الي احناا داخلين ملوناا بيهاا ..
وطااولاات الحلااا وكل دااا.. بس عشااان ملكه .. وربي ولاا زووج..

ام سلطان بتأنيب : هذاا وهم يسيروو لعيالك .. ويسيروواهل زووجك .. قلتي عنهم كذا فمابالك بالغرب..

ام يزن : بسرااحه مالو داعي الفشخره ..

ام سلطاان : داام ربي موووسع عليهم خليهم يسوو الي يبغوو..
............

[في غرفة العرايس ..]

سجىكانت تراجف من الخووف ..الاااء عاااتي عندهاا الوضع يعني معااق مايفهم بنضرهاا ..
البناات الي طالع والي ناازل..
وخرجت سجى من غرفة الاااء عشاان بيدخل مشااري يتصوور معااهاا..
وعششان بيدخل رياان لعندهاا ..
.............
[عند سجى ..]


دخل ريااان بهدووء وبهيبه.. وكاان شكله خييييييال.. ياااخذ العقل..
لكنه نضراته كانت صاارمه وبارده بنفس الوقت ..
وقعد جنب سجى وبس القى السلام ..
سجى الوضع كذاا زاد ارتجافهاا اكثر..
وجاات المصووره تصوورهم ..
وكان قريب منهاا بالمراا وسجى دقااات قلبهااا عليت وحست كأنه بينفجر ..ورياان حس بيه وابتسم .. بس بدووون مايبينلهاا ..
وساار يقرب منهاا اكثر .. عجبه خجلهاا ...
..................
[في الغرفه الثاانيه عند الاء..]

دخل مشاااري وشكلوو كان رزه وعااد ماقدر اووصف بس من جد كان جنااان والااء استحت موووت حست بس لم شاافت وجهه ..
وكان داخل مع امه ..
الااء وقفت .. وجااهاا هو وامه سلم عليها في جبينهاا وقعد وهو يطالع فيهاا منبهر بجمالهااا ...
ابتسمت له الااء وهي تقوول : كيفك مششااري..؟
مششاري وهو يتنحنح ويعدل جلسته : تمااام ..انتي كيفك يازوجتي ..
ابتسمت الااء اكثر وزادهاا جمال: يسرك الحال ..
واشرت له بجنبهاا : تعال هناا بجنبي عششان الحين بتجي المصوره تصورناا ..
مششاري بتردد ..: هاااه .. لاا بس ..
قامت وقفت امه وقالت بوجهه بشووش ..: انا طالعه ..
مشااري وهو يسحب جلابيتهاا : وين تتركيني لحالي ..
ام مشااري وهي تطبط على يده : شووف الاء زوجتك جنبك ..
مششاري بترجي : يمى لاتتركيني .. اخااف اكلهاا ..شكلهاا حلوو ..
الااء ماتت من الحيااا ...ومششاري ابتسم حس بيهاا ..
وقاام لعندهاا بهدووء كل شيء فيه يدل على الرجووله ..حتى مشيته .. ووجهه فيه براءه ..
................................
[تحت في القااعه .. ]

وفي الخااارج كاان جلووي واقف جنب البااب يستناا امجااد ..

شووي االااا جوو 6 بناات عبيد .. وضخاام ..
جلوي استغرب من اشكالهم وقال بصووت عالي: غلطانين بالعرس يااخواات ...
وحده منهم : من تكوون انت ..
جلووي برفعة حاجب: اخوو المعرس..
قامو دفووه بيدخلووو لكنه منعهم بس مااقصروو فيه فرشوو لين حب الارض..
وبعد ماخلصوو راحوو عند الجده ..
الي كانت في صالة الاستقبال..
وحده من البناات الي رقصوو وشكلها زعيمتهم ..^^..: لو سمحتي احناا بعد العرض بنطلع.. هاتي فلووس نص الفلوس والباقي بعد مانخلص..
الجده بإستفساار ..: اي عرض..
العبده بعصبيه واسترجال: الي جووه اخلصي..
الجده من النوع الخوواف والبخيل ..: ومين طلب منكم ..تجــ..
العبده بصووووت عالي :: هي.... انتي..... بتدينا فلووسناا ولا والله ..لأخلي هالعرس ماقد انحكاا عنه .. تبغي تنكري انك طلبتي مناا ..
لو ماجتني الحين بأفضحكم ..وو..
مرت وجداان هي وششاادن وانفجعت من البنت الي تصيح على جدتهاا وكانت ضخمه..
ووقفت هي وشاادن ..عند جدتهاا ..
شادن بخووف من اشكالهم الي كانت ناويه مضاربه: خير ايش صااير...
العبده وهي تأشر على الجده : هذي الي رجل في الحياه ورجل في القبر مو راضيه تدينا فلووسنا ..
وجدان بعصبيه وتهديد ..: احترمي نفسك يالحقيره وكلي ترااب..
العبده بإبتساامه استحقاار: ماااشي يالحلووه بمشيهاا لك هالمره
ولفت على جدتها تسألها عن الي صااروقالت لها الجده ..
وجدان بنظرات تقزز منهم وهي تتفل عليهم..: تفوو ..عليكم يااوصخاات .. تتبلونا وتبغوون فلووس بعد .. سوو رقصتكم .. وفلووسكم دبل في جزمه قديمه .. بس جد اختاارو طريقه ارقى من كدا
العبده حقدت عليها من جد واتوعدتهاا ..
ودخلوو عند الطقااقه .. او المطربه زي مايحبوو ينقلهم .. وقال لولهاا .. على اغنية تشغلهاا ..
وطلعووو رقصوو رقص يأخذ العقل .. دووسري... وبعدهاا عسيري..
والبناات كأنوو مستغربين وفرحانين بنفس الوقت لأنهم سوو جوو بس
ماكان يدروو عن المووضوع ..
بس خلصوو من الرقصه وقنصوو وجدان وهي تدخل الحماااماات ..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:53 AM
[تحت في القااعه .. ]

وفي الخااارج كاان جلووي واقف جنب البااب يستناا امجااد ..

شووي االااا جوو 6 بناات عبيد .. وضخاام ..
جلوي استغرب من اشكالهم وقال بصووت عالي: غلطانين بالعرس يااخواات ...
وحده منهم : من تكوون انت ..
جلووي برفعة حاجب: اخوو المعرس..
قامو دفووه بيدخلووو لكنه منعهم بس مااقصروو فيه فرشوو لين حب الارض..
وبعد ماخلصوو راحوو عند الجده ..
الي كانت في صالة الاستقبال..
وحده من البناات الي رقصوو وشكلها زعيمتهم ..^^..: لو سمحتي احناا بعد العرض بنطلع.. هاتي فلووس نص الفلوس والباقي بعد مانخلص..
الجده بإستفساار ..: اي عرض..
العبده بعصبيه واسترجال: الي جووه اخلصي..
الجده من النوع الخووف والبخيل ..: ومين طلب منكم ..تجــ..
العبده بصووووت عالي :: هي انتي بتديني فلووسناا ولا والله ..لأخلي هالعرس ماقد انحكاا عنه .. تبغي تنكري انك طلبتي مناا ..
لو ماجتني الحين بأفضحكم ..وو..
مرت وجداان هي وششاادن وانفجعت من البنت الي تصيح على جدتهاا وكانت ضخمه..
ووقفت هي وشاادن ..عتد جدتهاا ..
شادن بخووف من اشكالهم الي كانت ناويه مضاربه: خير ايش صااير...
العبده وهي تأشر على الجده : هذي الي رجل في الحياه ورجل في القبر مو راضيه تدينا فلووسنا ..
وجدان بعصبيه وتهديد ..: احترمي نفسك يالحقيره وكلي ترااب..
العبده بإبتساامه استحقاار: ماااشي يالحلووه بمشيهاا لك
ولفت على جدتها تسألها عن الي صااروقالت لها الجده ..
وجدان بنظرات تقزز منهم ..: تفوو عليكم يااوصخاات .. تتبلونا وتبغوون فلووس بعد .. سوو رقصتكم .. وفلووسكم دبل في جزمه قديمه .. بس جد اختاارو طريقه ارقى من كدا
العبده حقدت عليها من جد واتوعدتهاا ..
ودخلوو عند الطقااقه .. او المطربه زي مايحبوو ينقلهم .. وقال لولهاا .. على اغنية تشغلهاا ..
وطلعووو رقصوو رقص يأخذ العقل .. دووسري... وبعدهاا عسيري..
والبناات كأنوو مستغربين وفرحانين بنفس الوقت لأنهم سوو جوو بس
ماكان يدروو عن المووضوع ..
بس خلصوو من الرقصه وقنصوو وجدان وهي تدخل الحماااماات ..
وبخطوااات سريعه راحو لعندهاا ..
.................
[في الحمامات ..]


كاان فيه وجدان ومنار ..وامجاد وحنان جايين في الطريق ..
وجدان وهي تطاللع في المرايا بقهر ..: منار بعد مااكلتني الزفته صفا من الي عندها احسس انعدم الرووج .. وانا ماعندي زي لونه ..
منار وهي تناولها منديل ..: خوودي امسحيه وخليني اسويلك منـ...
قاطعهااا صووت ضخم ..: اناااا تتفلين علي ياا المـ×××..
وجدان لفت بصدمه ولم شافتهم ضخام وجاينهاا بغى يصقط قلبهاا ..
ومسكتها الزعيمه ووحده تانيه ضربووو فيهااا لين قالو آآمين ..
وهي تصايح وتستنجد كانت راكبه فوقها الغورريلاا زعيمتهم وهي مو قادره تتحرك.. ششوووي الااجااات امجااد وبغى يجيها جلطه يووم شاافت وجداان كيف قااعد تنضرب وطررااااخ ساارت مضاربه بين اامجاد وعبدتين ...ومنار حكروهاا في البدايه في زاويه وبعدهاا هربت تنادي البناات ..
ماخرجوو الضخماات الا بعد ماكسرووو في وجدان وامجااد لين ماقالو امين بس اشوا انهم ماطلعوو مشاارط ..
وجدان وهي طايحه على الارض وتمسك ضهرهاا وتبكي ..: الله يلعنهم الله ياخدهم ..بناات الكلب ..
امجاااد وهي شووي وتبكي : وجدآآآآآآآآآآآآن ... احس عامودي الفقري انكسر .. احس سرت معااقه ..
وجدان وهي تبغى تضحك بس ماتقدر مع الالم ..:آآآآآآآه هههه ياكلبه لا تضحكيني .. وين الجبانه منار ..
وعلى ذكرهاا جات هي والعايله ..واتجننو لم عرفوو .. وماندري شلوون وصلت الهرجه لجدي حمد الي استحاله يسكت ..
دخلووهم غرفة العرووسه وكان هالوقت بعد ساعه بالزبط ..بتبدأ الزفه ..
وجداان بترجي وهي تضغط على الجوال : يووبااا مااصاار شيء .. بس ضربوناا وانتهى ..
وجدان بسررعه : لا لاا خلهم بس شووف في وحده عبده تقريبا اضخم وحده فيهم .. تفلت علي لين قالت امين ..بالله ودي انك تطلع حرتي ..
امجااد وهي متمده على السرير الي في غرفة العرووسه ..همسة لوجدان : بنت افتحي الاسبيكر بسمع ايش يقوول ..
الجد حمد بصووت رجولي هادي :وجدان ..
وجدان بتعب : هلا ..
الجد حمد وهو يتنحنح ..: صحيح الكلام الي سمعته ..؟؟!
وجدان بتردد : اي كلام ..
الجد حمد : وجداان ...~>هاني ..
وجدان بلعت ريقها بخووف ..: ايه يووباا ..
الجد حمد وهو يعض على شفاته من القهر : وجدان انتي الي طلبتي الطلاق .. ولا هوا الي طلقك ..
وجدان بتردد : انا طلبت الطلاق ..يووبا ليش ..؟؟
الجد حمد بصرامه : انتي بتشووفين ليش .. وماأكون حمد اذا رجعتك له ..
وجدان شهقت بخوف ..بس هدأت لم اتذكرت هي اصلا ايش كانت ناويه تسوي ..
الجد حمد : اشفيك تشاهقين ..
وجدان ماعرفت تصرف غير تكذب لا بس بغى ينكب العصير على امجااد ..
الجد حمد : اسمعيني الحين .. انا بدق على جدتك واقلها الي صار بينك وبين هاني .. وهي مااشااء الله لسانها ماتقدر تحفضه ..وصاحباتها كلهم نماامااات ..وبينتشر خبر طلاقك بإسرع مايمكن .. وانا الحين مقفل تاارك المعازيم .. انتبهي على نفسك ..
وجدان وهي تحس بخنقه : إن شااء الله ..
امجااد حست بيهاا .. بس ماحبت تكلمها لين تفكر شووي ..
وجدان وهي تفكر خلاااص ماعاد لك هاني ياوجداان ..وجاها صووت من داخلهاا .. لا تستهبلي انتي الي اليووم كنت جايبه بدلت الرقص وسويتي جوله خاصه ودفعتي فلوسهاا خلك شجعاعه وكملي مابدأتي ..وادعيله ان يلاقي البنت الي تسعده وتستحمله ..
وقفت وجددان بسررعه وهي تستنفذ طاقتهاا .. وراحت للدولاب وطلعت اللبس المصري .. وكل حقته الخلاخيل وجات بتلبسها ..
امجاد وهي تضحك وتلف راسهاا للجهه الثانيه : ههههه ياللي ماتستحين تغيرين كدا قوليلي على الاقل لاطالعين ..
لفت عليهاا وجدان وهي تقوول بدقه : بس يااشيخه وين معجباتك في المدرسه ..!! على العمووم .. الي عندي عندك .. وبرضو يكون احسن لو قلبتي وجهك ..
لبست الفستان بسرعه ...
وكااان من جد فااصخ ويغري يبين مفاتنهاا اكثر ..
وجدان بصووت عالي : امجااد تعالي اربطيلي الحبال الي بضهري ..
امجاد لفت عليهاا بس شاافتهاابلعت ريقها بصعووبه وقالت بنبهار : يلعن شكلك وجدانووه عليك جسم صااااااااروخ ..والله اذاا ااناا بنت انهبلت فما بالك بي ولد ..
وجدان وهي تزبط فستنها من قدام ..: الي يسمعك يقوول بأرووح ارقص قدام رجال ..
امجااد بسرعه بدون ماتنتبهه لكلماتها : ليه مابتخرجي لهنووي ..
امجاد حطت يدها على فمها بسرعه لأنها من غباءه من شوي سمعت المكالمه بين وجدان ويوبا ..
وجدان وهي تبين انها طبيعيه ومااثر فيهاا الكلام ردت بلا مبالاه : هاني طلقني ..ونزلت تحط الخلخال ..
http://img403.imageshack.us/img403/9649/408431.jpg (http://img403.imageshack.us/i/408431.jpg/)http://img403.imageshack.us/img403/408431.jpg/1/w200.png (http://g.imageshack.us/img403/408431.jpg/1/)

وفردت شعرها الاسووود الحريري من فووق ويتلفلف من تحت بشكل يجننن .. ولفلفه ناعمه كأنها مسويه لهامكر ..
امجااد : لم فكيتي شعرك اتغطت فتحت الظهر .. وجدان وهي تدق ف جوالها على ارقاام ..:لا تخافي حيبان ظهري
http://img266.imageshack.us/img266/2083/080718133108stsw.jpg (http://img266.imageshack.us/i/080718133108stsw.jpg/)http://img266.imageshack.us/img266/080718133108stsw.jpg/1/w218.png (http://g.imageshack.us/img266/080718133108stsw.jpg/1/)


وجدان بجديه وهي تكلم بالجوال الطقاقه: اي سلاام .. الحين تبدأ الرقصه .. اي نزلي كل من على المسرح وقولي جوله خاصه ..وشغلي الاغنيه ..اي برجع كمان تاني في خليجي ..ايوه شكرا ..
وقفلت السماعه ..
امجااد وهي تفك عيونها على الاخر : انتي من جدك ياخبله تبغي جوله ..وانتي مكسره ومو قادره تشيلي نفسك ..
وجدان راحت لعند الباااب : امجاد تبغين شيء,,!!
امجاد وهي تطالع في وجدان المتهوره ..: لا بس حصني نفسك ..
وجدان حصنت نفسها قبل لاتخرج ..
واول مافتحت الباب الي تطلع من العروسه اتوجهت عليها االاانااره ..
وطلع صوت المطربه وهي تقوول :سنبدأ في جووله خاصه .. برقص الانسه وجدان فيصل ..
ومشت بخطوات مميزه بدقه ورقه وهي تعبر الدرج .. سمعت الناس وهم يحكوون .. : سبحان الخالق من بنته ذي..؟! الحرمه الثانيه : بنت فيصل الفهد .. سمعت اخر خبر .. الاولى : وشو ..الثانيه: كانت متزوجه ولد عمها وطلقهاا ..
وقعت كلماات الحرمه مثل الصااعقه علييهاا .. وماقدرة تتراجع عششان تكفخهم كيف يتكلمو عليها كدا.. وماقدره تكمل بقية حوارهم عشان لازم تمشي ..
وعلى مشيتهاا الغجريه جرت ام هاني لم سمعت اسسم وجداان ..
ام هاني بصرامه وهي تمشي مع وجدان : امشي ارجعي.. انتي وش تسوين .. بعدين وش ذا اللبس الي لابسته .. شووفي اشلوون بياكلووك بعيونهم .. تبغي تنعانين انتي (يعني تجيك عين )
طالعت فيهاا بنظرة حزن ومشت .. وهي تسمع همسهم زي القنابل ..وعيووون الكل متووجهه لهاا وكأنها تحرق جسمهاا الرقيق وكانت تمشي على مسيقى هاديه ..
الطقااقه قالت بصووت عالي ..: تلفت الناااس لااا مريت .... اكسر رقااب خلق الله ..
_وجدان لفت عليهاا بسرعه مودا الي متفقين عليه الخليجي بعد المصري .. وبعدين مو دي الاغنيه .._
ابتسمتلها الطقاقه وكملت ..:الزين خذته ولا خليت ..حرام تأخذه كله ..لباقي الناس وش بقيت يالي لك اوصاف مككتمله .. وتمر عادي ولا حسيت حسنك به الناس منذهله ..
.............
[ في طاولة ام يزن ..]


ام يزن ودقق النظر : العن ابوهاا ان كااان تطيح الطير من السمااا ..
ام سلطان : استغفر الله .. بس جد جايزتلها الكلمات الي انقالت وبقووه .. مااشااء الله اللهم لا حسسسسسد ...طالعي كيف خطواتها ومشيتها وجسمها ووجهها كل شيء يجذب ..
ام يزن : عماا وينهاا عني من اول ماشفتهاا ..
ردت عليهم ام عبدالله : ليه انتي مادريتي ..
ام يزن بنص عين : وشوو الي مادرينا به ..
ام عبدالله : ان هالجمال الي قدامك مطلقه ..
ام يزن وام سلطان عيونهم بغت تطلع من محاجرها مو معقوول باين انها صغيره مسرع تتزوج عششان تتطلق ..
ام عبدالله :يققووولوون اصلاا لسى مادخل عليهاا ..بس ملااك وطلقهاا ..
ام سلطان : يلعن شكله اابو عين زايغه . مايحمد ربه على الي عنده ..ملااك مااشااء الله بجد ملااك..
وبدأت ترقص وترقص .. لين وقفت الموسيقى .. المغنيه بصووت جهوري..:وبعدها بتكون جوله بالخليجي جماعيه الي بيطلع حياه ..
وطلعت وجدان وجسمها مكسر وكل عضمه متفتته ..لكن واصلت وماعليهاا .. دخلت رووم العروس غيرت ملابسهاا .. وخرجت..
ونزلت الكووشه واختلطت مع البنات وكل ماجاكرت وحده واتحدتهاا ابعدت ماتقدر عليهاا .. لين مارصوو كلهم يصفقولهااا ..وكانت وسط البناات تضحك ودموووعهااا الي بقلبهاا تصيييييح ..
وكانت ترقص على اغنيه ي اختارتهاا ترقص وتحزن من جد ..
*كان ودي تسمعووها .. بس خلاص بكتب كلماتها احنا بشهر فضيل ^^*
لابوك يالعين بدموعك فضحتينـي"
"تبكين عند العرب والنـاس نقَّـاده


تبكيـن يالعيـن لاهـمٍّ ولا دَينـي"
"لابوك يالعين خليتي البكـاعـاده


سلام ياللي سـلام ٍ منـه يبرينـي"
"والنفس مني عليـه اليـوم منقـاده


و الله و الله لـو بالحـال تدرينـي
" إلاَّ ان تقوليـن مايستاهـل زيـاده
[في جهه ثانيه .. ]


كان يطالعها ونبضاات قلبه تزيد ..وحااس انه مشتاآآآق لهاا ..وخصوصا بعد ماسمع الاغنيه ..
وديان دخلت عليه وهي تقوول : هاني تكفى بطل .. والله مااقدر اقوول للحريم ..
هاني بعصبيه وبنضره حاده ..: وديااان .. كلمه وحده هي رووحي بسسرعه اطلبي من الحريم يتغطوو ..
وديااان طالعت فيه برجى : هاني تكفى ترا انت ماتدري ايش صارلهاا اليوم ..
هاني وقف بإستفسار .. وسحب ايد وديان الي كانت بتطلع : ايش صاار ..!!!!
ودياان تخاف من نضرات هاني الغامضه وقالت له الحكايه بسرعه ..
هاني قعد بصدمه ورجله ثقيله طالع مكانهاا وهي ترقص .. مو معقوول يسيرلهاا ذااك كله وبتوقف على رجلها ثاني وبترقص .. اكيد في شيء يخليهااا ويحفزهاا انها تطلع قدامهم .. لحضه .. جته فكره جننته .. موو معقوول وجدان تفكر انها تنخطب.._وقف بعصبيه من الفكره الي جته _وطالع في وديان بصرامه وقال بصووت عالي مو من طبيعته : روووحي قولي لأمي الي قلته لك ..
ودياان نزلت بسرعه تقوول لأمهاا .. جات ام هاني مفجووعه ..
ام هاني : اشبك ياهااني .. ايش الكلاام الي سمعته ..
هاني وهو يتحرك بعصبيه ..: قلتي للحريم يتغطوون ... والي خلق ساابع سماا .. داخل داخل ..
ام هاني .. بترجي: تكفى ياهاني .. لا تسووود وجهنا قدام الجماعه .. كلهم موجوودين ..
هاني بعصبيه : امي اسمعيني الي جوه هناااك .. _واشر من الطاقه على وجدان _زوووجتي .. وبأرووح اخذها غصب عن الكل ..
ام هاني بعصبيه مماثله : ماهيب زوجتك .. ذي طليقتك .. انسااهاا ... ولعلمك يااهاني .._كتفت ايدينها وبنضره صارمه_ اليوم وهالحين في نااس يلمحوون لهاا ..
هاني ثاارت شيااطينه .. : يخسوون .. وربي لأقطعه من يقرب صوبهاا ..
ام هاني بإبتسامه سااخره : انت الي ضيعتها من يدك .. بس شووف لو صاار لبنت فيصل شيء .. لاني امك ولاني اعرفك ..
ومششت ..خارجه عنه وهو ضاايق خلقه قرفااان ..
وجاات زفة العرااايس مع عرسانهم ..
ودخل الجد حمد في الصاله الي فووق هو وابوي نادر واابوي مشاري وابوي الوليد وابوي هادي ..
وقفت الااء وبجنبهاا مششااري ..
وكانت زفتهااا الاولى ..
وانزفوو كانت اشكالهم تجنن ..كل واحد احلى من الثاني ومناسبين لبعض
..
واتصووروو .. والجد حمد ساار يرقص بالسيف ويستهبل مع وافي وياسر الي دخلوو ..اما نادر ومشاري وهادي والوليد .. مسووين رزه واقفيين صف جنب العرووس يووزعو ابتسامات ..
والبناات اتجننو على الجد الي بااااين عليه فلااوي ..
وطالع في الصف الاول كان في صفيير وازعاج مو طبيعي ..
ولمح صفاا شووي وتنط على المسسرح جاها بوجهه البشووش وهو ماسك السيف يرقصبه .. وبحركه سريعه ورشيقه رفعها من ايددهااا على فووق المسرح والبنات يصفرولهااهي قلبت كشنه (يعني استحت) ماتعودت على كذاا صح انها مرجووجه بس مو الوحيده الي لابسه عبايه لحالهاا بين 7 ولا 8 ثياب ..
وشووي شوي فصخت الحيا وساارت ترقص مع يااسر ووافي ..
وامتنااان وهديل ماقدروو يستحملوو طلعوو ..
وكاان من جد حمااس ..
وطلعوو بعدين العرووسين وبقوو رجال العيله والجد حمد ووافي وياسر ينتضروو نزلت سجى ورياان ..
[قداام البااب ...]


كانت ترجاااف وهي تطالع في البااب الي بينفتح وتطلع منه وتكوون عيوون الكل عليهاا ..
ثلجت اطرافها من التفكير .. شووي حست الابأصابعه الدافيه تمسك يدهاا .. حست بقشعريره قوويه سرت في جسمها من مسكته المفاجاءه لفت عليه كان يطالع قدام مايطالعهاا ..
وانفتح البااااب ..
وخرجت ..
كان الكل يطالعهم وكانت توزع ابتسامات باهته خايفه ..
وانزفووو وقعدة على الكوووشه .. واستقبلهاا جدهاا حمد الي جاه بوقت لأنهاا كانت بتموووت ..وابوهاا كان واقف رقص شووي ورجع .. وناادر كان واقف جنب ولده ..
مسكهاا الجد حمد يرقصهاا حس بإرتجافت يدهاا وشكلها القالب .. وابتسم لها يعني انا معك لاتخافي .. وسااار يرقص وسوو دويره هديل وامتنان وصفا وياسر ووافي ..
وكان بداخله سجى وريان .. وجات المصووره صورتهم ..
وخرجوو الرجال .. وقالت الطقااقه ..: اتفضلوو على العشاء اذا سمحتوو ..
كان تجهيز الات وكل شيء من الجد حمد.. وكان في فرقتين فرقة رجال وفرقة نسااء
وعااد لم راحو الحريم العشااء وفضيت الصاله الا من بنات العايله الي رقصوو لين قالو امين.. وامجاد ووجدان المكسرين والي انضربوو قاموو رقصوو..
على اغنية خليووخليوو .. >> صح قديييييييمه بس تجنن ..
وفجاءه وقفت الطقاقه ..
البنات كلهم لفو عليهاا .. بعد ماكانو منسجمين مع الرقص ..
الا لقيوها اختنا في الله تكلم جوال ..
المطربه ابتسمت لهم بتهديه .. واشرت لهم يعني اشويه ..
قعدوو على الكووشه اشكالهم كانت توووحفه .. مع الفساتين ..
وقعدوو يسولفوو ..
امتنااان بحالميه : بنااااااااات شووفتوووو وفوي كيف يرقص .. يهببببببل..
صفا بسخريه : اللهم لا شماته معجبه بكل الناس ..
امجاااد صاااحت :آآآآآآآآآآآآآآه بنااات جسمي بيسير معووق .. وربي موحااس بجسمي .. بس بأفرح معاكم وبأرقص .. حتى لو على الفرااش .. والله ماتستانسوو من دوني ..
البنات كلهم : هههههههههههههههه ..
وجدان وهي تايدها : اي وربي كسرها ربي فتفتها بنت الكلب .. الي اتسدحت فووقي ضرب ..
شوووي سمعوو صووت
الموسيقى .. حزيييينه.. طالعو في الطقاقاات وماكانو يطالعو فيهم منسمجين بالي في يدهم ..
وصااارووو يستهبلو .. رفعووو يدينهم مع لحن المووسيقى الحزينه الي قطع القلب ..
وصارو يلوحوبهااا فووق .. >>يعني يعني انسجااام ..
وشووي الا جى صووت
رجالي حلووو وبحته زادته حزن وجمال يغني ..:
خبروووه اني على وصلهـ حييت ..
ومن تفارقنا ترا موتي دنااا ..
وانفتح الباااب وطلع ..والبناات على طوول نطنطوو من فووق المسرح ماعاد وجداان الي انصدمت من تواجده وماقدرة تتحرك حست رجلهاا وجسمها وكل شيء يخونها بس شاافت شكله الساااحر .. وصووته الي اول مره تعرف انه حلوو .. بس يقطع القلب ..
وكمل وهو يثبت عيونه عليها ويقوول:
لي حبيب يوم روح ماسليت ..
يعلم الله توي ماذقت العنا ..
......
وطلع فووق السوور وهو يقوول
خبروووه اني على وصله حييت ..
ومن تفارقنا ترا موتي دناا ..
......
وجات موسيقى .. ومشى بخطواته هاديه مميزه بهيبتهاا ..
ووجدان ووقفت بتعب وجسمها مكسر تكسير مو طبيعي ..
وكمل وهو يقوول ..:
عبرتي هاليتها حزن وبكيت ..
ياردى عمر الحسووف وماجنا..
....
كانت المساافه لي الكوووشه كبييييره ..
.............
ذقت من دنيا حبيبي ومارتويت
جنة الدنيا حبيبي والمنى ..
........
وسكت وهو يمشي وصووته زاد بحته .. والبنااات انهبلوو وتجننو عليه ..
مشى وهو سااكت ومثبت عيونه فيهاا .. طالعو فيه الطقاقات وقالو مقطع من الاغنيه ..
وجى عندهااا .. وووقف قدامهاا ..
حست ان رجلهااا ماتشيلهاا وماتستحمل نضرته ..
وزاد عذاب صدها عذاب وهو يقوول:
لاحياة عقب محبوبي رأيت ..
الممات ارحم ولا فرقا السنا ..
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت ..
يفرح بوصلي ولو موته دنا ..
............
قرب منهاا اكثر واتملات رئتهاا بريحة عطره الرجالي الفخم ..
رفع راسها بأصابع ايده بنعومه ..
وبس التقت عينها في عينه ..
طراااااااااااخ ..
طاحت بحضنه بكل عنفوان مغمى عليهاا ..
هو جن جنوونه .. وشالهاا بسرعه والبنات راحو يساعدووه ..
ووركبها سيارته والبنات الي طلعت معاه طلعت .. والي راحوو يخبر الجد ..والاهل
وسااق السياره بسرعه جنونيه .. ووصل اقرب مستشفى له ووصلها فيهاا ..
وقعد يستنا بره .. دق عليه مهند .. يسأله في اي مستشفى وقاله وقال انه هو وجده حمد وابوي الوليد في الطريق
هاني يوم عرف ذا الشيء خرج من المستشفى وقعد برا لين ماشااف سيارة الجد الفخمه وهي تووقف وشافه يجري للداخل ..
غمض عيونه بقهررر .. انه مايقدر يكوون معاها وهي بهالحاله ..
راح ركب سياارته وهو مهموم وفرحان .. فرحان انه كان مشتاق لها وشافهاا .. ومهمووم انه بيتركهاا ..
ومشى متجهه للبيت ..
................
ورجعوو لبيوتهم بعدد ماطمنو على سلامة وجدان وان الاغماا سببه ارهااق جسسدي ..
................
[في بيت الجد حمد ..]

الكل كان مجتمع ..
حريم على رجال على بنات .. على شباب

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:54 AM
[ في بيت الجد حمد ..]




كاان الكل مجتمع .. ومسووين هيصة رقص وخبل ..
وبعدين وقفوو بأمر من الجد حمد ..
الجد حمد : سسرااحه ياعيالي واحفاادي وزوجات عيالي .. جااني هذاا الشبل _واشر على خالد.._وطلب يد بنتي حنين ..
عااد حنين دورو عليها من الحياا .. المشكله ان الجد حمد قلها ان بيتكلم واخذ رايها وهي وافقت ..
الكل صفرر ووصفق .. وعااد دووم وافي وياسسر مايبطل من عبطهم ..
وقفوو في الوسط ويرقصوو دون مسيقى ..
الجد حمد : انطق انت وياه اكمل ..
وكمل : وبعدين .. اجتمع الشبااب حوول انه يبغوون في الاجازه السفره الى الكوويت ..
الكل انبسط .. وقعدوو مع بعض ..
وراحوو كل عيله لبيتهاا تنام .. عششان دا وقت تختيم مواد ..
.....................
[في بيت ابوي نادر..]






رمت نفسهاا على السرير بتعب وهي فرحااانه .. ولفت على يمين وهي تحط يدها على راسهاا وتتذكر الي صاارلهاا ..
فديييييييييته يااناااس وربي يجنن .. بس الله يعيني على الجاي..
واتمددت خلاص بتدخل في النوومه .. الاا
(حبيبي على نياتوو كل البنات اخوااتوو .. ))
وردت دوون ماتشووف مين من اللتعب ..
جااهاا صووت رجالي فخم ..: ممكن الااء ..!؟
الااء قعدت وبعدت الجوال عنها تشووف صوت مين دا الحلو .. ولا وما يعرف ان دا جوالي ..ويطلبني بالاسم ..
الااء بصووت واطي : انت تستهبل ولا تستهبل .. تدق على جوالي وتقوول ممكن الااء .. تتوقع مينن بيرد عليك نيكوول ساباا .. مين عطاك رقمي ...
مشاري وهو ييضحك ضحكه هاديه : اعصاابك ..انا مششاري ..
الاء وهي تتعدل في جلستهاا : هلااا مشووري ..
مشااري وهو يبتسم ..:تدلعيني ..؟
الااء مافهمت لأنها طلعت منها عفويه : هااه ..
مشاري : ولا شيء .. اخباارك ..؟
الاء"توني كنت معاك ":تمااام .. _تجاريه_:وانت كييفك ..؟!
مشااري : مو تماام ..
الااء وهي تبتسم : لييه ..؟!
مشاري وهو يحكي : تخيلي رجعت البيت .. وكنت ابغى اختم قراند اليوم .. لقيت الشريط انكسر..
الاااء فهقت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري وهو يبتسم مايدري ليه تضحك: اشبك ..؟!
الااء وهي تحاول تسكت ..: ولا شيء .. تعال بكره عندنا وانا وياك نختم قراند مع بعض ..
مشاري : لا خلاص ماابغى ..
الااء بإستغراب : ليش .؟!
مشاري : عشان ابغى اقعد معااك ..
الاء وبدأ قلبها يدق : ليش تقعد معاي ..
مشاري سكت شووي ..
بعدين رد: بالله احد يسأل هالسؤال .. يعني تعتبرين زوجتي .. اكييد بقعد اسولف معك ..
الااء وهي تتربع فووق السرير : يلاا حمستني .. متى بتجي ..
مششاري وهو يبتسم : لم اكلم ابووك الساعه 9 تقريبا ..
يلا تصبحين على خير ..
الااء : بتقفل ..
مششاري وهو يبتسم : ايوا تعبان وابغى انام ..
الااء بإحبااط : اهاا _كان ودهاا يقعد يونسهاا _
مشاري وبصوت باين عليه مبتسم : يعني تبغيني اقعد معك ...
الاء بتردد: لا اكيد عندك نووم روح ريح بكرا بتجيناا ..
مشااري : لا مابنام .. تعالي تعرفين حكايات قبل النووم..
الااء وهي تبغى تكتم ضحكتهاا :ايوا اعرف .. ايش تحب انت قول بس وانا اقلك هيا .. بس اطلع فووق السرير عشان تنام بسرعه ..
مشاري : طيب .. ابغى ليلى الحمرااء..
وقعدة تحكيها وهي كل شووي تفطس ضحك مو متصوره ان دا زوجها ..
........................
[ في بيت ابوي نادر..]و



جى اليوم الثاني ..
السااعه 6 مسساء ..
كان في البيت ..في غرفة امجاد وجدان .. نايمه عندها .. والبنات فيه بس الين يخلص الجد من بناء البيت الثاني الي بيعيشو فيه عيال فهد ..
وجدان وهي تقووم امجااد: وجعه امجاادووه كأنك قتيله.. قوومي ..اذن المغرب .. بسسرعه بيجي مششاري .. اماانه تعالي نستهبل عليهم بيقعد هوا والااء ..
...............

[الساعه9 ..]



وصلت السيااره الفخمه تحمل في داخلها مشاري وامه وعمه ..
ودخلوو البيت .. ورحب بيهم العم نادر ودخلهم المجلس..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:57 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــالباارت الـ(1)وعشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ


http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/9/10/02/kab7oamka.jpg (http://games.m5zn.com/)




للكآتبه \شمـ(الوجدآآن)ـوخ









[في بيت ابوي نادر ..]






رحبهم احسن ترحيب ودخلهم مجلسه ..
وقعدوو ..
ابوي ناادر والابتسامه شااقه الحلق .. : ياااهلاااا والله بمن زارناا .. نورتوناا والله وشرفتناا ..
العم سامي وهو يجلس : تسلم يالحبيب الشرف منك وفيك ..
ابووي نادر : ارحبووو .. يااهلاا .. _ ولف وهوو ينادي بصوت عالي _ القهووه ياولد ..
ودخل الصبي وفي يده دلة القهووه ..واستأذن ابوي نادر وطلع على فووق .. وفتح بااب غرفة جااسم بقووه ..
ونقز جاسم من الفجعه وعيونه مفتوحه على الاخر ..
وقال بعصبيه : لعنة الله عليك ياقليل الخاتمه الحين الرجال تحت .. وانت متبطح فووق سريرك .. جعلك الهااري .._وصاح بصوت عالي _قووم فز غير ملاابسك وضيف الرجال ..
جاسم ابتسم بسخريه وهو يقووم ..: خف على الباب شووي ..
ولبس ثووبه ونزل ..
دخل على يااسر ولعن ساابع جده وقله ينزل .. ودخل على جلوي.. بس مالقيه فيه .. وترك ريان لأنه بعده معرس
وراح عند الااء .. الي كانت عارفه بالجيه وتتزبط .. دق البااب بدقه مميزه .. وفتح الباب .. طالع فيها من فوق لتحت..
ابوي الوليد برفعة حاجب : وين ناويه الاخت تروح ..
الاء وهي تلف عليه بخوف : لا ولا مكان.. بس مشاري قلي بيجي اليوم ..
ابوي الوليد : اهاا طيب اخلصي .. الرجال تحت ..
وقفل الباب .. وهي حطت يدها على قلبها ورجعت تتزبط ..
.................


[في بيت ابوي هادي ..]




شمووخ وهي تتميلح وتتدلع على راس خالد : تكفى خلوووود .. والي يخليك ..
خالد وهو ماسك الجريده .. تأفف ووخرها عنه وهو يطالع شموخ : وبعدين يعني ..؟!
شمووخ وهي تغمز له : بعدين بتشووف الحبيبه هنااك وصلني .. وربي الشباااب هالوقت في كل حدب وصوب .. خخخ .. يعني مااقدر اخرج لحالي . .
خالد بإستفسار : ليه كنت احسب ان عيال ابوي فهد مع وجدان بنت ابوي فيصل .. في بيت ابوي الوليد..؟؟
شمووخ وهي تسحبه من يده : اووووه خبرك قدييييم .. يلااا الحين قووم وديني ..
خالد وهو يدفها: ابعدي خليني اطلع فووق اغير .. واكشخ وانزلك ..
شمووخ وهي تبتتسم ابتسامة مكر : ايه تكفى ودي اشووف لحضاات رومنسيه على الطبيعه ..
خالد لف عليهااا بفجعه : اي لحضات رومنسيه الله يرجك .. ترا بس خطبتها حتى ملاك ماسويت ..!!!!!! وبعدين اعقلي اعقلي ترا العقل زين ..
شمووخ وهي تقعد على الكنب وتأخذ رمووت التي في : رووح سريع ..
ترا البناات ناوين على الو ..
خالد طلع بسرعه وبطلعته قابل سجى ..
سجى وهي تبعد عن طريقه : على هونك . اشفيك طاير .!?
خالد وقف وقالها: بنت بتروحين بيت ابوي نادر ..
سجى : اي بعد مااكل..
خالد: المهم اذا تبغين تروحين اللحين .. عجلي .. لأني انا الحين بودي شمووخ ..
راحت صعدت وراه سجى عششان تلبس وهي تقول : شووف الوسخه شمووخ .. ولا حتى قالت لي ..
...........................



[في بيت ابوي نادر ..]





مشت بخطوات بطيئه في السيب المؤدي الى المجلس ..
وفتحت البااب بهدووء بدوون مايحس بيه الي في الداخل .. سرحااان ..
يطالع في الفرااغ الثووب مبينه رزه وكشخه ..
مشت خطوتين لقدام بعدين
اتحنحنت ولف عليها بسرعه
مششاري وهو يووقف : هلاا والله حبيبتي الااء..
الااء مشت لعنده وصافحته .. لكن هو قرب منها وباسهاا على الخد .. :هلابيك ..
مششاري بإبتسامه حلووه : كيفك اليووم ..؟؟
الااء وهي ترد له الابتسامه وتقعد : ماشي حالي .. انت كيفك ..؟!
مشااري وهو يثبت عينه فيها : تماام ..
الااء وهي تقعد قدامه وقريبه منه : جبت شريط قراند ..؟!
مشاري وهو يفتش جيوبه بسرعه ..: اي وحطيته في جيبي بعد ..
وطلع الششريط وعطاه الااء..
الاء وهي تقووم : اللحين اجيب السوني من عند اخوي ياسر .. ثواني واجي نلعب
مشاري وهو يوقف ..:لأ نأخذ البلاستيشن ونطلع غرفتك ابغى اشوفهاا ..
الاء وهي تلف عليه بإستفسار بعدين سكتت ..: ان شااء الله ..
وطلعت .. وجابت السوني وطلعت مع مشاري لغرفتهاا ..
كانت غرفتها رغم انها راقيه الا انها هااديه .. وناعمه ..
مشااري مشى لفووق السرير ورمى نفسه وهو ينزل شماغه .. : الله يازين ريحتك ..
الااء ضحة وهي تشغل التي في الي في الغرفه.. وتحط السوني .. وشغلت على قراند ..
الاء وهي تتربع وتلف راسها عليه ..: يلا مشوري تعال العب ..
مشاري قام وقعد جنيهاا .. وكانت خصلات شعره مبعثره بشكل جذااب ..
مشاري وهو يأشر لها على التي في .. :ألو .. تبغين الشرطي ولا الدب ولا ذا ولا ذا ..
الاء وهي تلف بسرعه عشان ماتبين له انها كانت تطالع فيه : الدب ..
وقعدوو يلعبوو واستهبال وضحك..
.....................



[في غرفة امجاد..]





كان في وجدان وحنان وحنين وصفا ومنااروامتنان.. ((جنى راحت السووق تديت ..
امجااد صفقت البااب بقوه وهي تدخل مقهوره : وجع وجع ثم وجع .. بابا مو راضي يبعد عن المجلس .. كأنه ملصق بغرا فيران فنهايه قلت خليني افكر في طريقه نقدر ندخل بها دوون مايشوفنا واتوصلت انه الا لقيته زي الجني داخل ..
امتنان وهي ترمي المخده : ياكلبه دا ابووك ..
امجاد بعصبيه : ياتبن لو عاد رميتها بيجيك بقس يفقع عينك ..
منار وهي تقعد بإحبااط : خسساره كان ودي نسوي المخطط.._وبنذاله كملت _ بس بشووف شكل الااء لم نسووي المقلب فيهاا .. _وضربت على فخذها_بس آآه قهر ..
حناان وهي تضحك : احسسن ربي علم بنيتكم يااوسخاات ..
حنين وهي تتمدد على بطنها ..:بنات ودي بأكشن اسوويه ..
وجدان .. وهي تنقز : انا عندي فكره .. بس كان ودي اسويها فهاني ..
حناان بنضرة رحمه : حراام عليك .. وربي اني سرت احبه وسرت اكرهك ياوسخه .. انتي لو تشووفين وجهه لم يقابلك عن جد تضيع علومه ..
وجدان نغزها قلبها من كلام حنينن العفوي بس ماحبت تبين وخلت الوضع ايزي .. : اسمعوو ابغى اسويهاا اليوم مالي دخل ..
وعلى كلمتها ذي دخلت سجى وهي ترزع الباب بقووه ويصقع في الجدار: سلاااااام يأحلى بنات في العالم ...
الكل : وعليكم السلااام ..
وجدان وهي تسلم على سجى : وين شموخه ..؟
سجى وهي تبووس اخر وحده الي هي امتنان :تحت بقرة الله في ارضه ..
امتنان وهي تضحك : هههههههههههه عليك سبات متري وين تخترعيها ..
وقالو لسجى الي كانو بيسوه لي الاء .. وانه وجدان تبغى تسوي مقلب بعد في هاني ..
امتناان : ايش رايكم نقوول لجااسم ..يزهمه هناا .. وبعدين نتوصى فيه بالمقلب ..
امجاد بإبتسامة مكر: جابتها البزره ..
امتنان بعصبيه : بزره في عينك ياكلبه ..
امجاد طنشتهاا وطلعت تكلم جااسم الي وافق على طلبهم الي كان ان وجدان تبغى تكلم هاني ضروره وازهمه .. ودخله على الصاله الداخليه واول ماتجي لباب المجلس دق على امجاد ..
دخلت امجاد الغرفه وهي تخبرهم ان الخطه بدأت تمشي ..
وجدان وهي بدأت تتحمس .. لفت على منار : منووره شفت عندك كاام امس كنتي توري حنين فيه.. ابغاك تجيبينها عششان نصور الي بيصير .. قامت منار بسرعه وهي تلبس شبشب البيت تجيب كميرتها ..
ولفت على امتناان : وانتي امتنان .. جيبيلي الكريمات الي في بيتكم قديمه والشانبوهات الزايده المخزنه .. المهم ابغى اكثر من خمس علب ..
ولفت على صفاا ..: وانتي ادخلي غرفة جلووي .. وجيبي اي شيء كريمي دهني لزج ..
نطت صفا تسوي الي قالته ..
ولفت على حنان وحنين وامجااد .. :وانتوو_وقفت بحمااس _تعالو معااي ..
ومشوو في الأسياب زي الحراميه لين دخلو المطبخ الداخلي.. وطلعت سطل ..وطلعت بيض من الثلاجه وقعدة تكسره وترميه بعدين ترمي قشره ..
حناان وهي متكيه على باب المطبخ وتطالع في وجدان :وجدانووه ياخبله ارمي البيضه بكبرهاا ..مش لازم مشوار التكسير وبعدين ترمي القشر..
وجدان بخبث : لااا عششان اعرف انها انكسرت ..
حنين وهي تقعد : الله يرجك ياشيخه مع أني مو عارفه ايش بتسوي ..لكن واثقه ان هاني بيرووح فيها ..
امجااد وهي تدي وجدان الي تطلبه منهاا : يااوسخه حمستيني .. ابغى اشووف الوسيم المغروور كيف بيكون شكله بعد المقلب ..
دخلت امتناان وهي تفحط في المطبخ .. وتطلع اصوات تفحيط ووراها صفاا متمسكه فيها .. وفي النهايه طرراخ سو كأنهم انصدموو في الثلاجه قدام وجدااان ..ورمت الشامبوهات والكريمات على وجداان ..
والكل ضحك على هبلهم .. وجدان وهي تفرغ علب الكريمات ..: وين منووره اشبها ماجات ..
منار وهي تدخل : كاني جيت ..
وخرجوو في الصاله ودخلو المجلس وجوو يعلقوو السطل بس ماقدروو لأن الباب عالي ويبغاله سلم فأرسلوو سجى ترووح تجيبه
نزلت بسسرعه من الدرج وقالت للخدامه وين تلاقي سلم .. واشرتلهاا على مكانه ..وراحت بسررعه تجيبه كان السلم صغير يعني تقدر تشيله ..
وشالته بقووه وهي تحاول تسرع بخطواتهاا عشان مايجي هاني وهم ماخلصو خطتهم ..وجات بتلف بتطلع الدرج سمعت خطوات احد نازل من الدرج قامت بتسرع تتخبا بس ماقدرة لأنه شافهاا ..
يااسر وهو ينزل ويضحك : سجوووي .. يالخبله واشفيك شاايله السلم .!
حمدت ربها انه كان يااسر .. قالت وهي تلف عليه: تعال يالي ماتستحي ماانت شايفني بنت وشايله سلم تعال شيله ..
ياسر وهو يسحب السلم ..من يدها ويدفها برجله ويقول بإستهزاء: يلااا هناااك .. بعدين تعالي .. وين تبغيني اوديه ..؟
سجى وهي تمسح الغبار من ملايسها الي جاهاا من السلم ..: الصاله الداخليه في المجلس تلقى كل البنات هنااك ..
يااسر مشى بخطوات سريعه على الدرج وهو شايل السلم ..
وبعده بثواني طلعت سجى .. وكان ياسر داخل ..
وانفتح باب غرفة ريااان وخرج وهو متكشخ بالثوووب ..
والشمااغ الي النشااء ماليه ..
طالعت فيه وليتهاا ماطالعت كان شكله آآسر يجنن ..
سهت بنضرتهاا فيه وبجسمه الرجالي العريض
وبااين انه كأنه رايح زواج ..
سجى ارتبكت .. وجات بتجري الا وقفهاا صوته ..
ريان بصووتت ساخر : ياهلااا بالعرووس ..
سجى وقفت بدوون ماتنطق بحرف:..............
ريان وهو يقرب منهاا ..: اخباارك..؟
سجى بصووت رايح من التوتر : تماام ..انت.؟
ريان بسخريه وهو يوقف قدام وجهها : مو تمااام .. تدرين ليش ..
سجى رخت راسها اكثر..
رفعه له بقووه وانفاسه المنفعله تلفح وجهها الناعم وهو يصر على اسنانه : لأني متزووج وحده خاينه .. خانت اهلها وشرفهاا والناس الي وثقوو فيهاا .. بالله ايش الي قصر فيه ابوي هادي عششان تخونيه!!. عيشك احسن عيشه سترك رفع راسه بيك بين الناس كذا تجازي الاحسسان بالاسااءه ..
طالعت فيه وغاصت في عيوونه الجريئه ونضراته الحاده ...: ترا مو بس انا الخاينه حتى انت خاين ..
ريان وارتسمت نصف ابتسامه على فمه ا بتسامة سخريه ..: هه ..حبيبي احنا في مجتمع .. البنت غير والولد غير .. الولد يخطئ والبنت ترتكب جريمه ..
_وقرب منهاا اكثر وماكان وراها غير الجدار الي لصقت فيه اكثر_تدرين انا ليه ماقلت لك اسمي الحقيقي واتخبيت ورا اسم مزيف ..
سجى تطالع فيه بخووف :..............
ريان وهو يسند يده بجنب راسهاا ويتكلم بصووت هامس عششان قربه منهاا :لأني كان ودي اضيعك دامك رضيتي تأخذين رقمي وتحبيني وتكلميني.. وكنت اوعدك بالخطبه واطلعك مميزه ككل شيء كذب بس عششان اوصل لراسك واندمك على اليوم الي فكرتي انك تخونين فيه اهلك الي وثقوو فيك ..
_ وضرب قبضت يده في الجدار بقسوه_آآه انا بموووت قهر .. رغم اني حبيتك بس استبعدت فكرة اتزووجك كليااا .. حتى واناا واعدك .. بس ربي وراني وخلاني اطيح بيد بنت عمي
ووخر عنهاا بهدووءوهو يتأمل ملامحهااا الناعمه الجذابه .. ومشى وهو مديها قفاه ..
سجى ماقدرة تستحمل .. ماتبغى يرووح وهوحاقد عليها لقيت يدينها تسحبه بسسرعه له ..
طالع ريان بإستغراب في يدهاا وبعدين طالع في عيونها ..
سجى بترردد وخووف من نضراته :ريان اناا ...
لف عليها ريان وهو يكتف يدينه ((للمعلوميه تكتيف اليدين في حالات محاولت اخفااء شيء وعدم البوح بيه ))>>وهناا اخفااء المشاعر ..
ريان برفعة حاجب : انتي ايش ..؟؟؟!!!
سجى وهي تعض شفاتهاا .. مو قادره تنطق الا لمحت هطوول وهيبة هاني جنب جاسم .. واتخبت عند ريان الي دخلها اقرب غرفه وطلع ..
رياان بإبتسامه : وين يالشباب على وين ..
هاني ..وهو يضحك: هلااا بالمعرس .. فديتتتك يالدب ..
ريان وهو يسلم على هاني : ابووك يالتغيير .. وش صااير في الدنياا ..
جاسم وهو يغمز لريان : بيقابل الحبيبه .. لاآآـ...
وقاطعه صووت ابوي نادر المميز : هلااا هاني ..
هاني لف عليه: هلا ابوي نادر ..
وسلم براسه ..
ابوي نادر ولف نره على الككل ثم رجع على هاني ..:تعال عند الرجال رز وجهك ... خله يعرف انه في رجال .. ذا المنافس لشركتنااا ماجد
...............................



[عند البنات ..]




وجدان وهي تحت الطاوله جنب حنين ..تنتظر بترقب دخوول هاني ..
وبصووت متأفف: لنا نص ساعه هنا شكلوو مو ناوي يدخل ..
امجااد وهي ورا الكنب الي بعيد شووي : لا توو جسووم كلمني وقلي انه هوا وياه براا ..ومن شووي دخلو ..
ومنار كان مجهزه كمرتهاا وتصور ..: بنات الكاام بتقفل بعد شيء نص ساعه ..
امتناان وهي بتقووم بس تصقع في الطاوله الي قاعده تحتهاا : يلعنك من طاوله وسخه معفنه ..قـ..
امجاد ببرود: منو ترا الشغاله منضفتهاا ..
امتناان بحقد وهي تطالع امجاد: هيع هيع يعني اضحك ..
وشوي حسوو بقبضة البااب تتحرك ..
..................................



[ في الغرفه ..]




في الغرفه الي دخلت فيهاا سجى .. دخل ريان بسرعه ..
وقفل الباب وراه الي كانت تاكيه عليه سجى ..
رياان بسرعه : سجى وش بغيتي تقولين .. بسرعه يبى يحتريني برا ..
سجى زادت نبضات قلبها وربشتهاا .. لكنهاا مامنعتها من انهاا تقترب منه وبحركه جريئه ترمي نفسها في حضنه .. وتبكي ..
حركتهاا ذي شلت اطرافه ماقدر يتحرك وكأنه صنم ..
سجى ومن بين دموعهاا : رياان وربي احبك .. بلييز لا تسووي فيني كدا
ريان بلع ريقه بصعوبه ومسك ايدينها يبغى يبعدها عنه ..
ووخرت بهدووء عنه وهي لافه وجههاا للجهه الثانيه ودموعها مو راضيه تووقف .. وسارت تحاول تمسحها .. كانت كل حركاتها تدل على انوثتهاا بنضره وسحره شكلهاا ..
عيونه اتأملتها من اولها لأخرهاا .. ولكن ماقدر يسووي شيء غير انه خرج من قدامها,,.
........................



[في الصاله الداخليه ..]







اتحركت قبضت البااب .. والكل دخل في مكانه ويطالع مكان الباب .. ومنار جهزت الكام ..
وانفتــــــــــــــــــــــــــــــــح البااااب
وطششششششششششششش .. انكب السطل فوووووووق ..
الكل حط يده على قلبه يووم شااف فوق مين..
ابوي نادر مااستوعب الي صارلها غير لم حس مملابسه تلصق في جسمه بلزاجه مقززه وريحة البيض مع الشانبوهاات خيستو وقال بعصبيه : مين ابن الحرام الي سوا كذا ..
الكل من الخووف دخل وانخش في مكانه اكثر .. وامتنانن وامجاد بغى يغمى عليهم هما ادرى بأبووهم ...
لف على ورا مالقى احد لا هاني ولا جاسم شكلهم دخلوو عند الرجال ..
ومشى وكأنه رجل ألي ومتقزز من شكله لغرفته ..
البنات بس شاافووه دخل .. جريووو على غرفة امتنان الي كانت قريبه .. وكل وحده حاطه يدها على قلببها ..
حنين بخووف وهي تتكلم زي المصاريه لم تجيهم مصيبه : ياااااااااويلي ياويلي ياويلي .. آآه يااويلي كنااا بنرووح فيهاا ..ايش بيسوي ابوي نادر لو درا ان نحنا الي عبينا السطل ..
صفاا وهي تدق الصدر : ولا يهمكم انا بقله ..
حنان وهي تدفهاا :اقووول اذلفي ياشيخه .. هوا مو بس بينتفك .. اقل شيء اقل شيء .. انه يرميك برا بيته ..
......................



[في غرفة الااء ..]






مششاري وهو يلعب مع الاء : تدرين ألولتي .. ان انا بعيش عندكم ..
الاء رمت اليد بصدمه وبهدووء من ايدها : هاااه .. مافهمت كيف ..!!
مشااري وهو يضحك : بفووز عليك شوووفي .. اسرعي .. واااك فزت عليك ياخبله ..
ولف عليها .. الاء بطريقه جديه : مشاري كلمني .. كيف بتعيش عندنا ..
مشاري وهو ينزل اليد على الارض : والله طول الله في عمرك كان شرطي ان اعيش هنا في بيت نادر ..اقصد نعيش انا وياك ..
الاء وهي تقعد زين وتنصت بإنتباهه : تيب ليه دام ربي موسع عليك ...!
مششاري : انا ودي اعيش الجو الاسري الي محرووم منه ..
الااء وهي تدقق في ملامحه : مشاري لاحظات احس اني اكلم واحد عاقل فاهم ولحضات احسك ابزر منك مافي ..
مشاري ببراءه : الحين ليه السب ..؟؟
الاء وهي تضحك : لا سب ولا شيء .. مانت جيعاان تعال ناكل لنا شيء ..
مشاري وهو يطالع ساعته : لا انا مضطر امشي الحين اقابلك عما قريب ..
وبااس خدهاا بسررعه وخرج ..
.......................



[في بيت مشااري ..]




هديل وهي تجري تلحق سااري قبل لايخرج : سروووي تكفى طلعني معك في طريقك لبيت ابوي نادر ..
سااري وهو يمشط شعره فدام المرايا الي في السيب ..: اخلصي .. ثواني وبطلع ..
وطلعت هديل جري تلبس عباتها ونزلت لتحت .. وركبت سيارة التاتا وراحت لبيت ووصلها سااري لبيت ابوي نادر ..
هيلداا وهي تصيح بصووت عالي : هدييييييييييييييييييييييل .. هديلوووه وصمخ ..
ام سااري وهي تطلع من المطبخ : وجعه هيلدووه ايش عندك ..؟؟!
هيلدا وهي تدنق على امهاا من فووق : يومه شفتي الهبله هديل ..؟!
ام سااري : اي شفتها راحات مع سااري بيت ابوك نادر ..
هيلدا شهقت : شف الخاااااينه ..
وطلعت على فووق تلبس عبايتها .. ونزلت لتحت مالقيت السياره طلعت لفووق .. وفكت غرفة هبه ..
هيلد بصوت عالي: هبه بسرررررعه امشي معاي لبيت ابوي نادر ..
هبه لفت عليها ببرود وكانت قاعده على الاب حقها البنكي الصغير .. وجنبها جوالهاا .. ووازعااج غرفتها كل شيء مشغل التي في .. والاب ومشغله اغاني مع صووت التي في ..
مشت هيلدا بسرعه بين العراس المرميه وقفلت التي في .. وبعصبيه قالت: لو مانزلتي بأكفخك لين تقوولي امين ..
هبه برفعة حاجب : انتي بس جربي تلمسيني ..
هيلدا وهي تقفل الب بقووه وتسحبها من يدها : اقوول قومي بس مابقى غير البزارين يتحكموو..
هبه وهي تعض يدهاا : اقلبي وجهك يالحقيره وربي لأعلم هادي يربيك ..
هيلدا سحبت يدها بسرعه وهي متألمه
وجرت على غرفة هادي ولحقتهاا هيلدا
وطق طق طق .. بأقوى ماعندها دقت الباب ..
هيلدا وجايه تسحبهاا : الله يقطــ...
قاطع كلامها فتحت باب هادي الي كان شعره ملخبط وحالته حاله وكله نووم : ايش صااير ..
جرت هبه وحضنت رجوله وهي تنزل دمووع التماسيح ..: هاادي شووف هيلدا هزأتني ورفعت صوتها علي وضربتني وسحبتني في البلاط ..
هيلداا بفجعه : ايا الملسوونه .. _ورفعت عينها على هادي_وربي كدابه ماسوويت كل هادا ..
هادي وهو يمسح عيونه وفي فمه ضحكه كاتمها : ايش بغيتي منها ..
هيلدا وهي تمشي عنه ..: ولا شيء ارجع ناام ..
واخذت عبايتها ونزلت تمشي لبيت ابوي ناددر ..
وفي طريقها شاافت خيال رجالين ..
مرت من جنبهم بخووف ..
جلوي : السلاام عليكم يااهيلدا ..
هيلدا وهي مرتبكه كيف عرف انها هي وهي مسويه رميه مو متلثمه ..:وعليكم السسلاام ..
يزن الي كان وقف جنبه : السلاام عليكم ..
هيلدا : وعليكم السلاام ..
يزن بأدب وهو يطالع الارض : وين بتروحين هيلدا ..؟
هيلدا بحياا وهي تشووف جلوي قاعد يطالع فيها ..:بروح بيت ابوي نادر ..
يزن بتردد:مكأنه بعيد شووي ..تعالي اوصلك بالتاتا..
هيلداا بإحراج : لا مايحتاج شوية رياضه ..
يزن وهو يمشي قدامها برزته ..: اشلوون مايحتااج تعالي ورايا اذا تبغي تسوين راياضه .. بس العمال مالين المكان عششان القصر الجديد الي بيسويه يوبا ..لنا ..
مشت وراه هيلدا .. .. " وجع ان شااء الله ولد عمي الجديد طلع فيه نخوه احسن من البقرا الي اسمه جلوي .. اووف ليه يسوي معاي كدا "
............................



[في بيت ابوي نادر ..]




ووافي وهو ينزل الدرجات بسرعه وصااح بأعلى صوته ..: ودياانه ياا زفت عجلي .. وربي رايح ماعلي منك ..
ومشى للمطبخ بيشرب موويه .. وشرب وبخرجته سمع امه تقوول بصووت عالي ..: انتووو تبغوون تعذبووون ولدي..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:58 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت (2)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ







http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/9/11/01/gjx8p4v7u.jpg (http://games.m5zn.com/)















ع ـبرتــي هلـ{ـيتها ××حزن ××وبكيتـ ..

[ياردى ]عمـ~ر الحسـ!ـوفه< ماجنى >..






[في بيت ابوي الوليد ..]






كان وافي يشرب مويه في المطبخ .. وعلى خرجته سمع امه تقوول بصووت عالي : انتوو تبغوون تعذبوون ولدي ..
لفته وافي الصياح وقرب اكثر يبي يسمع ..
ابوي الوليد بصووت هادي : يا ام هاني .. ياجواهر .. البنت لازم تشووف نصيبهاا .. وهي ماعادت تطيق ولدك .. والرجال تقدم لنا المره الثانيه .. راح عند يوبا وبعدين جاني ..
الجد حمد وشكله يقووم : انا بكلم وجدان .. واشووف رايهاا اذا وافقت ..مابيرد هالزيجه شيء ..
ام هاني بتردد : بس هاني .. انت كلمها اسألهاا اذا تبي ترجع لهاني ..
الجد حمد وهو يطالع في ام هاني : خلااص ان شااء الله ..
ومشى بيخرج .. لم سمع وافي خطواته جرى بسرعه اتجاه الباب ..
وفتح باب المجلس الجد حمد ..
الجد حمد لمح وافي وهو يفتح الباب ...: وااااافي ..
وافي لف عليه وو حاسس بالخووف .. حاسس انه في مصيبه بتسير هو يعرف اخووه .. مثل عمه ناادر .. مايسكت عن شيء يبيه ابد ..: هلا يوبا .. الجد حمد وهو يمشي لعنده : رايح مكان ..؟
وافي وهو يحاول يتذكر وين بيرووح وقضب حواجبه : بروح عند ياسر .. الجد حمد ..: اهاا اجل استنا برووح معاك ..
نزلت ودياان تجري .. وهي تقفل عبايتهاا ..: يووبا استنا كاني خلصت ..
وخرجوولبيت ابوي نادر ..
...............
[ في المجلس العوود في بيت ابوي نادر..]





هاني وهو يهمس لجاسم ..: هي يأبوو الشبااب كأن الساعه صارت 12.. ابغى اشووف وجدان ..
جاسم وهو يرد عليه بهمس مماثل ..: استنا شووي .. ارووح اكلم امجااد ولا الااء واجي ارد لك خبر ..
هاني وهو يعجله : طيب اسرع.. وراي بكره شركة واجتماعات يااكثرها .. جاسم قام وطلع لفووق ..
....وكان في المجلس رجال العايله ابوي مشاري وابوي هادي وابوي الوليد في الطريق والجد حمد جاي ..
الجد حمد وهو يدخل ..: السلااام عليكم ..
وجالت عيونه في المكان يطالع الموجودين ..
ووقفت عيونه على هاني وتعلقت فيه وطول وهو يطالع فيه ..
ردو السلاام .. الجد حمد لف من هاني لم شاافه بدأ يتحرك بربكه في مكانه ..
وقال بصووت عالي : اناا قررت قراار من اليوم .. وابغى الحين كل شباب العايله يجتمعوو ..
وبعد نص ساااعه كان الكل مووجوود من الشبااب ..
الجد حمد بصووت جهوري عالي .. : الحين بقلكم كلمه .. وابيكم تسمعووني زين .. بأديكم مهله ثلاث اساابيع.. اسبوع المراجعه ذا واسبوع الاختبارات الجاي .. واسبوع من عندي في الاجازه ..
كل هذي بتكوون مهله لكم لين تختارو نصيبكم ..ولا انا الي بأختارلكم .. خلاص كل واحد ساار اكبر مني واعرض مني .. وجثه ولسى ماتزووج
ودام الابهاات كلهم مجتمعين هنا _ واشر على الابهات .._الي يبي يخطب يقوول .. ترا فرصه ماتتعوض ..
الشباااب جتهم نوبات تجلط وتبطح في المجلس من الصدمه >>ههههه عجبني الوصف ..
قام يزن وهو مستحي ..: يووباا انا ودي اطلب يد بنت عمي مشاري هيلدا ..
جلووي كأن مويه بارده انكتت على راسه .. ولف بصدمه ..
الجد حمد وهو يلولش : كلللللللللللللوش مبرووك هذاا اول المتقدمين ..
ولف على مشااري الي كان يضحك على حركات ابوه وتفكيره .. بس محد يقدر يعاارضه ..: والله يايوبا يزن والنعم فيه .. بس نشووف راي البنت .. الجد حمد وهو يبتسم ابتسامه حلوه :وه فديت احفادي .. خلاص انا قلت لكم ..
وسكت شووي وهو يطالع في الارض وبعدين طالع فيهم وبدون مايحط نضره على هاني ..:وبمناسبة اني فاتح موضوع الخطب .. برجع اكولش لخالد بخطبت حنين . كللللللللللللللوش..
والاولاد ساارو يستهبلو معاه وويزغرطوو .. كمل :: وكمان .. اهني وجدان بنت الوليد بخطبتها من سلطان بن عبدالله الشمري ..
هاني كان يلعب بجواله.. ويسمع كلام جده ويضحك ..بس قلبه بغى يوقف يوم سمع اخر كلااامه .. طالع فيه بصدمه وهو ملجووم .. الكل سكت وطالع هاني ... الكل يعتبر ان عند هاني ها الشيء عادي .. لأن اصلا ماكان يحبهاا .. بس سكتو احترام له وانه جالس معاهم ..
وقف وهو حااااس بناار تكوويه تحرق قلبه بشراسه بعنف .. مسك اعصاابه .. وغمض عينه بقووه .. وقرر يخرج من المكان قبل يتركب جريمه .. فتح الباب بأقوى ماعنده ..ومشى بخطوات ثقيله قويه بالعافيه تتحرك ..ماقدر يستحمل تكى على السياره..
طالع في سيارته بسرحااان .. مو معقول جدي ايسويهاا .. طيب ليش اناا .. ليش يااربي حبيتهااا .. _وضرب يده بخفه على السياره .._
وجداان هي تحبني ومستحيل تقبل أحد غيري .._جاله صووت بداخه_ واتخيل انها قبلت بيه .. _فتح عينه على الاخر وهو يتخيل ان وجدان توافق على الي مايتسمى _ضرب يده في السياره على اقوى شوي ._
ااناا السبب .. اناا الي ضيعتهاا من يدي .._ وضرب مره ثاني بأقوى .._
لأ وجدان لي وحدي .. محد يأخذهاا بس .._غمض عينه بقهر_ لو وافقت واتزوجته .._انحرق من الفكره _ اتزوجته وحبته .. وقعدة معاه تكلمه وتهمس له وبين احضاانه ... ضرب يدينه بقوووه في السياره بعصبيه يبي ينفس عن غضبه .. مو قادر يستحمل افكاره وصار يضرب بطريقه جنونيه وبدوون تفكير او وعي .. لين شااف ايديه بدأت تتجرح وينزف منها دم .. بس ماخلاه هالشيء يوقف ..
...............................................
[ في المجلس..]






كان الوحيد الي عارف عن مشاعر هاني الحقيقيه .. هو هادي .. وكان مو قادر يقعد مكانه .. خايف عليه .. في النهايه قرر يدور عليه ..
.......................

[جنب السياره ..]





كان يحترق .. بقهر .. وكل خليه فيه تنصهر ..رغم ذاا دمووعه مارضت تنزل .. كان قلبه ينزف ألم بسس مو قادر يعبر بي مشاعرره .. كان وده يبكي .. بس مو قادر .. ماتعودت عيونه على الدمووع .. حس بصوت احد يصحيه من جنوونه ..: هاااااااااااااااني اوقف اشفيك ...
لف هاني على الانسان الي كان قدامه ومكان شايفه مو قادر يركز منهو الي قدامه ..سامع صووته بس حااسس انه بعالم ثاني وكل شيء فيه ينطق بإسمهاا ..
حس هادي بي حالته المنكسره والمنهاره ولفته المهزوزه حضنه هادي بقووه عشااان يحس ان معاه احد ..
هاني وبدأ يرجع تركيزه من بعد الغضب العارم الي صابه واعمى بصيرته .. ولم هاادي وقلبه يرجف .. اتملى شماغ هادي دم من يد هاني الي كانت تنزف ..
هادي وهو يمشيه معاه بخطوات سريعه للداخل .. ودق على مهند ..
هادي بلهجه منفعله سريعه : اسسرع مهند ابغااك في الصاله الداخليه ..
-ايه انا وهاني هناك ..
وجى مهند الي استغرب من ايدين هاني .. لكنه وبخبرته عقمها ولفها ..
وخرج بهدووء ..
هاني بصووت رجالي واهن : تكفى جيبها لي ياهادي ابغى اكلمهاا ..
هاادي بصووت متردد: بس ياهاني .. لا تضغط على نفسك وتعب نفسك كثير..
هاني بصووت مكسوور عكس شكله المهيب ..:تكفى بيزيد عذابي عذاب لو ماشفتهاا ..
هاادي بتردد وهو مو عارف ايش يسوي معا هاني الي يكسر الخاطر وخايف ينادي وجدان وترفضه ووقتها يروح الولد فيهاا واتوصله عقله وهو يقوول ..:اسمعني الحين برووح ازهم يوبا وانت كلمه وبينله انك من جد محتاج وجدان ومن جد حتحطها في عينك ..
وخرج يزهم الجد حمد ..
وخرجه وجابه لهااني ..
الجد حمد وهو انكسر خاطره على حالة هاني ..لكنه مابين هالشيء ومشى بخطوات ثابته .. وهو يشووف يدين هاني الملفووفه والدم الي في ثوبه .. الجد حمد بصوووت ثابت ..: نعم ..! ايش بغيت ..
هاني وهو يقووم ويوقف بشمووخ: يووباا انا ابغى وجدان وابغى ارجعها لي ..
الجد حمد وهو يكتف ايدينه : كانت بين ايديك بس ماصنتها واهنتها وش تبي بعد ..
هاني بصووت مهمووم حزين: يووبااا انا ابيهاا.. ولها مني كل ماتمنى بس تكفى رجعهاا لي ..
الجد حمد بصرامه : تدري الكلام الي من شووي قلته في المجلس للشباب ..وال ماكنت اعني منه شيء.. غير اني كنت ابغى اوصل لك ان وجدان بأخطبها للي يستاهلهاا .. _وقال بحده اكثر_ وانت ماتستاهلها يا هاني .. وبكره الشوفه .. وعقد القران لم توافق وجدان ..
هاني وهو ثاار بعصبيه : شوووف مو بكيفك ..اناا وجدان لي ومحد حارمني منهاا ..
الجد حمد لف بصرامه : اتكلم زين .. واحترم نفسك..
_وسكت بعدين قال_ شووف انا مديك مهله .. واستغلهاا ولا وربي ماتلقى الي يرضيك.. وخرج وهو يرزع الباب
.............................
[عند الشبااب ومزحهم الدفش ..]







سحبوو يااسر ووافي ووسيم سااري لغرفة ياسر الي كانت قريبه ..
يااسر سحب سلك السوني ..
ووافي سلك الشااحن .. ووسيم يصوور ..
سااري وهو يحاول يبعدهم : ابعدوو يالمجانين ايش تسووون ..
وطااخ طااخ .. طاحوو وافي ويااسر في تشحيط لين اتسدح على الارض من الاالم ..
يااسر وهو يضحك : بدوون زعل .. ذاا مزح ..
سسااري وهو يصيح : يااااااااكلاااب .. انتوو فكوني واناا اوريكم ..
وصااااح بصووت عالي يزهم جلووي ..
بس دخل جلووي الا سحب وسيم ساري من كدشه على غرفة الملابس وقفلهاا عليه ..
ومسكوو جلووي وشحطووه لين تفل العافيه بس جلوي بطبيعة جسمه الرياضي قدر يبقس يااسر بعينه .. ورفزوافي ..ووسيم كان ماسكه من ورا ماقدر عليه ..
يااسر وههوو فااطس ضحك ..: يلعن شكلك يااكلب والله لأوريك ..
وسحب الفليت .. وبخ في باطه عشان يحرقه ..وافي المتهور ماصدق خبر اخذ الولاعه .. وولعها وقربها من الفليت الاا شب .. والكل ميت ضحك ..وجلووي ينااقز يحاول يبعدهم وصاار يصايح يبغى احد ينقذه ورمووه داخل غرفة الملابس ..
تعرفوون في مسدس تضغط عليه يطلع مااس.. ودخل خالد .. وشحطووه لين قال بس ويمررو الماس فووق بطنه وعلى رقبته والرجال يتلسع وينطنط زي الملدووغ وهم ميتين ضحك بس خالد طبيعة جسمه قوويه .. فرجع هبدهم ((ضربهم ضرب مبرح**))
وصاارو ييتجاروو لين اجتمعوو عليه في النهايه ورفزووه في غرفة المكتب . وصاار يدق الباااب بأقوى ماعنده .. وحلفوو مايفتحووله لأنه متووحش .. وبغى يفرششهم كلهم ..ويلعن سابع جدهم
وخرجوو يدورو على التالي الي كان رياان بس دوروه مالقيوه وراحوو يدوورو على مهند ..
مهند دخل ببراءه مايدري عن السالفه الي طاحوو في شحط .. مهند صاار ينااقز وهو يصيح ومييت ضحك .. وجرى في اللغرفه وقدر يفتح البااب .. لكنه ماهرب منهم ولحقووه .. وماقدر من الضحك طااح على ظهره واتوصوو فيه ..ورموه مع جلووي وساري.. بقي هادي ..
دورووه دورووه مالقيوه بس اتوعدووه بعدين ..
وفركوو من البيت لأنهم متأكدين ان العيال ناوين عليهم ..
>> سراااحه مزح الاولاد مرررررره عفش ومؤلم ..
........................
[عند البنات ..]






كانوو يرقصوو ويستهبلوو ..
وامتناان وهديل وصفا على الاب ..
صفاا وهي تدف امتناان : يااشيخه اعطيه الرقم .. ماانتي تعطين الي تقابليهم في السووق ..
امتنان وهي تضربها على راسها ..: ياخبله .. ذاا غير وذولاك غير ..
هذاا واحد محترم .. ويبغى يختبرني .. بعدين انتي ايش يدريك في دي الحركات ..
صفاا وهي تووقف جنب حنين الي بدأت تتعلم ترقص..:مااقول الاا الله يعين الي بيأخذك ..وجدان وهي تسحب يد سجى وتخرج برا الغرفه ..
همستلهاا : تراا وربي مايخفى علي تغير وجهك .. امشي معااي للمطبخ تحكيني على راحتك ..
سجى كانت ساكته ومستسلمه .. من جد محتاج تكلم احد ..
وقعدوو في المطبخ .. على الطاوله الفخمه الجانبيه وهو يشربوو كفي قعدت تحكي وجدان الي صاارلهاا ..
...........................
مر اسبووع المراجعه بسرعه .. وجى اسبووع الاختباارت ..
والكل مكررس وقته للمذاكره...................
مااعااد عصافير الحب..
[مشااري والااء]

8:00







مشااري بصووت عالي وهو يلحق الاء: الاااااااااااااااء يااكلبه .. انا قلت بنط قبلك ..
الااء وهي تضحك ..: يلااا اتحداااك تسبقني ..
وجرى بسررررعه وهي سبقته ونطوو مع بعض .. وخرج مششاري يأخذ نفس .. بس الااء ماخرجت وغااصت لجووه ..
مششااري وهو يضرب برجله في المسبح .. علامه يبينلها انها تطلع ..>>علامه يستعملوها الغواصين .. هي شاافته بس عاندت ونزلت اكثر .. قاام مشااري غطس بسررعه وسحبهاا ..
وطلع يأخذن نفس وهي اخذت نفس اعمق وهي تضحك ..
مشاري بحده وبصوته الفخم: كنتي بتغرقي ليه دخلتي كذا ..
الااء وهي تقرب منه : حبيبي مشااري .. اشلوون اغرق ..!!وانا اعرف اسبح ..
مششاري : لا تصير .. لاتقعدين تدخلين في العمق كيذا ..
الااء : أن شااء الله .. بعدين تعال نطلع وربي تعبت من اول نسبح .. من العصر .. احس قلبي يعورني ..
مشااري وهو يسبح مبتعد عنها على ظهره : روحي انتي .. انا لسى مامليت ..
طلعت الااء .. وعيوون مشااري تتبعهاا بعدين لحقهاا .. وهي اخذت المنشفى تنشف نفسهاا ..
مشااري بصوت هامس وهو يقرب جنبها ..: نشفيني معااك ..
الااء طالعت فيه بإبتسامه وهي تديله المنشف.. : خذ نشف انت ..
مشااري وهو يمد بوزه : مااعرف ..
الااء وهي ترفع حاجبهاا : لاا يااشيخ اجل كيف تتروش ..
مشااري بإبتسامه ..: عادي المربيه تروشني ..
الاء فرصعت عينها على الاخر : ايش ..
مشااري ووهو يكتم ضحكته على الااء : امزح معااك ..
الااء : احسب .. تعال بنشف لك شعرك . وانت نشف جسمك ..
مشااري كان يطالعها من الجنب وهو ينشف ويبتسم ..
الاء وهي تحضن جسمها بيدينهاا .. وتهتز شفايفهاا : برررررررررررررد..بسرررعه خلنا نطلع ..
مشااري وهو يقرب منهاا لين بدأت انفاسه الساخنه تلفح وجهها ..
وسحب يدهاا بسرعه وحطهاا على صدره مكان قلبه .. انحرجت من حركته وطالعت في عيونه النااعسه االي تطالعها : حسي قلبي الااء .. لم اشووفك .. مدري كيف .. بس احس .. ان قلبي يسير كذا .. ولم اقرب منك .. تزييد نبضاته ..واحس .._سكت مو عارف كيف يعبرولف عليها _ احس ان ماودي اشيل عيني عنك .. وودي _ قرب منها اكثر .._ ودي ابووسك ..
الااء ارتجفت من كلامه وحركاته
الي طلعت عفويه وبريئه :لا مششاري .. ماا..
لكن مشااري ماسمحلها تكمل وثبتها على الجدار وباسهاا ..
وبعد عنها بهدووء لداخل ..
الااء عضت على شفايفها .. بخووف .. تحسبه بزر .. ومابيعرف لها الحركات ..وهذاا الي كان مفرحها في البدايه .. بس شكلوو ..
وسكت وهي تبي تمنع افكارها ومشت بخطوات سريع مكان البيت ..
فتحت الباااب بقووه وعصبيه ..: تعال هنااااا .. ماقلت لي بتوديني السووق ..
مشااري كان متمد فووق الكنب الي بغرفتها يتفرج افلام كرتون في MBC3 ورفع راسه على صياحها : لووو سمحتي .. مااقدر الحين في مراهقوون التايتنز ..>>على مااعتقد كذا اسمه ^^..وتوم اند جيري .. والغنم ..
الاء دخلت وهي تتأفف .." عششانه شكله نااوي يطوول "..
...........................
[في بيت ابوي نادر ..]

دخل هاني من البااب .. وجرى بسرعه اتجاااه غرفة امجااد ..

................................................

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 08:59 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت (3)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ






http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/9/11/06/5orx06fq1.jpg (http://games.m5zn.com/)






أكيد أنا بنساك يوم من الأيام
بس متى؟؟؟
يوم البشر عند القبر يدفنوني




...........................
[في بيت ابوي نادر ..]







دخل هاني من البااب .. وجرى بسرعه اتجاااه غرفة امجااد ..
وتردد قبل يفتح الباااب لكنه في النهايه فتحه .. لأن وديان قالت له بس في وجدان في الغرفه .. بس ذا كان ممن 10 دقايق امكن تكوون دخل عندها احد ..
دخل بخطواته المميزه بهيبتهاا .. وجالت عيونه في المكان يدور لها .. مالقاها .. مشى لوسط الغرفه شوي و فتح غرفة الملابس ..
كانت وجدان هنااك وكانت تثبت الجكت حق البجامه فووق لبسهاا .. ومديته ضهرها .. وماحست بيه .. وهو شصب مكانه ماقدر يتحرك .. اشتقلهاا موووت . وقعد يتأملها .. ويملي عيونه بجمالها .. لين حس بلفتهاا
وفهاا وهو يشووف شكلهاا باللبس الي هي لابسه ..
http://img43.imageshack.us/img43/4650/15226062.jpg (http://img43.imageshack.us/i/15226062.jpg/)http://img43.imageshack.us/img43/15226062.jpg/1/w99.png (http://g.imageshack.us/img43/15226062.jpg/1/)

وجدان سمعت الحركه .. بس حسبتهاا امجااد .. وجات بتسألها كيف تسوي حق البجامه .. بس لم لفت وطاحت عيوونها عليه شهقت ..وبلعة ريقها بفجعه ..لأنهاا ابدا ماتوقعت وجوده هنا ..
هاني لم حست بيه وجدان ارتبك .. وخصوصا يووم شافها كذا .. حس بتوتر .. هذي الأنسااانه الوحيده الي عذبته ..والي خلاته غصب عنه يفكر فيها..ويهذي بإسمهاا ليل ونهار ..
قرب منها بخطوات بسيطه .. لكنه يعتبر بعيد .. وطالع في الارض .. بعدين طالع في عيونهااا بحزن ..: وجداني .. آآآ.. ممكن اكلمك ...
وجدان ماقدرة ترفع عينها عليه كل مارفعتها تنزلها بسرعه.. تحس بشوووق كبير له .. بس طالعت في الارض..
هاني بصووت حنوون : كيفك وجداني .. طمنيني عليك .. اشتقت لك كثيير ..
وجدان لفت راسها وهي تديه ظهرها ..وتكتم الي بداخلهاا : هاني ايش الي جابك .. ايش تبغى مني ..
هاني حس انه كلماتهاا رغم انها كانت اقل من القليل .. لكن كل شيء يطلع منهاا .. يدخل لقبه بسرعه وهالحين دخل وجرحه ..يكفي بس انهاا ماهي مشتااقه له .. وماوحشهاا ..
هاني قرب منهاا اكثر بس بينهم مسافه بسيطه : وجداان وحشيني ..انا ابيك ..!
وجدان سمعت كلمته الاخيره ولفت عليه وقالت ..وهيي تطالع الارضبعدين رفعت عينها و قالت بجراءه : هاااااني ... اناااا مااابيك ..
هاني حس انه كلماتهاا نزلت زي السهم من فمها وخرقت قلبه بكل عنفوواان وحس انه اهااان نفسه كثير ..
ووخر عنهااا على وراا : وجدان ايش اسووي عششان تردين تحبيني زي اول .. وجدان انا تعبت ... ماعدت زي اول .. ليه ماتحسين فيني .. نفسيتي سااارت زفت ..
وجدان سكتت وهي تحاول تمنع نفسهاا .. خلاص هي قررت تنساااه ..
بس جاها هالمقطع " كثر ماشفت من ويلك اضل اهواك"
هاني حسب سكوتهاا انها ماتبيه ..:وجدان قووولي اييش تبين .. وانا اسويلك ايااه ..
وجدان لفت عليه بصرامه .. : ابيك تبعد عن حياتي .. ماابي اشوفك ..
هاني بصعووبه استوعب رفض وجدان له ..
هاني " لااا يااوجداني قد كذا تكرهيني .. والله اني احبك .. بس دام ذا خياااررك .. " وقف بهدوووء .. بس مو وقفت الشمووخ اللي يوقفهاا .. وقفت انكسساااار : دام هذا الي تبيه ..
طالع فيها بحزن واجتاحته غصه قووويه .. وقال بصووت مبحووووح :انا برحل عن حياااتك ..
وجى بيكمل ماقدر حس بالغصه تزيييد .. ولف وجهه عنهااا ..
وجداان اتعذبت من منظره .. وطالعت فيه وهو مديهاا قفاااه بيطلع ..
مشى هاني للبااب وهو مهمووم .. شووي حس بشيء حااار حرق خده مد ايده يشووف ايش هو .. وحط يده على خده وحس بيه ..
مو معقووول ايش ذاا ذي د..م..و..ع.. شووي انهمرت دموووعه وراا بعض .. وكل تفكيره انه خلاااص انتهى يااهااني .. ماعاادت وجدان لك .. وزادت دموعه وهو ينزل راسه مايبغى تبااان ..
وجدان حسته طوول .. وقلبهاا تعذب .. وشاافت وقفته المكسووره جنب الباااب ... وسكووته .. ومشت لعنده مو هي الي مشت مو عقلها الي مشاهاا قلبهااا .. وقربت منه .. حست بريحة عطره المعرووفه بفخامتها
بس كان مديهاا قفاه مو شايفه وجهه ..
وتقدمت بخطوات بسيطه قدام جسمه العريض ..
هاني ماحس بيها الا لم حطت يدهااا ترفع راسه ..
وجدان انلجمت يووم شااافت دمووعه .. لاااااااااااا هانيي .. اسستحاله هاني يبكي ..
شافها قدامه وهو مو مصدق انهاا وجدان الي قدامه ..
مسكت بأصابعهاا الناعمه الصغيره بالنسبه لوجهه ..
وقالت بصووت فيهه دلع عفووي : حبيبي هاني.. لاتزعل نفسك ولا تبكي .. ترا الدنياا ماتستااهل .. وان ششاء الله تلقى الي تسعدك وتسعدها ..
هاني وعيونه غورقت دمووع ..: وجدان انتي الي بتسعديني .. وانت الي احبهاا .. تكفين .. طلبتك لاتعذبيني اكثر من كذا ..
وجدان ارخت عيونها وهي تقوول: وانااا بعد يااهاني احبك .. بس ..
هاني طالع فيها وهو مو مصدقو\\ حس انه بغى يطير من الفرح يوم قالت كذا يعني هي لسى تحبه ..
قال هاني بفرح وهو يحط ايدينه على ايديها الي ماسكه وجهه ..
: لاا بس ولا غيره .. وجدااان انا اشتقت لك كثيييير..
وجداان وهي تبعد عنه : هاني بس انا مخطوبه ..
هاني وهو يثبت عيونه في عيونها الي سحرته : وجدان .. الخطوبه وتنفسخ .. وارجع اخطبك واسووي زواج لا صاار ولا استوى ..
وجدان شكله وكلامه وكل شيء جذبهاا انها تقرب منه .. وحطت ايدها بنعومه على صدره وهي تقوول :انتبه ترا ضربتين على الراس بتكون توجع ..
هاني _وطالعت في عيونه _اداا تبغاني حافظ علي هالمره ..
مسك ايدهاا ورفعهااا لشفاايفه وطبع عليها بوسه .. :انا مجنووون اعيد غلطتي ..
وجدان ابعدت ايدها وقالت : خلااص انا بكلم يوبا يفصخ الخطوبه ..
والحين انت رووح من هناا لحد يشووفناا ..
.............................
[في بيت ابوي نادر في الحديقه ..]








امجاااد بعصبيه وهي شووي وترفز في بطن يااسر..: ياااسر يااحيووان جيبلي هوااا عسساك البااحص ..
يااسر وهو يطنشها ويمشي عند وافي : اقوول طيري .. حسني ملافضك .. بعدين تعالي اطلبي ..
امجااد بعصبيه وهي تهز رجلها ..: يااااااااليل ابو لمبه ..
وافي وهو يضرب كتف ياسر : يااخي اعطيهاا .. شووف شوي وتبكي ..
امجااد جرت لعند وافي ال اول ماشاافهاا ماتشووف الا غباره هو يعرف لم احد يقول لأمجاد بتبكي تتجنن .. من وهي صغيره ..
وطبعاا لحقته وسحبته من كشته ..وافي وهو يضحك ..ويحاول يوخر يدهاا ..:ههههههههههه .. امجاااد يااولده ههههههههههه اي راسي ..
وسحبتبه ..لين وصلته ليااسر ولم وصلت خرج هادي من بيت ابوي نادر مع ريان .. ريان شااف امجااد ماسكه شعر وافي وترفز فيه ..
هادي شافهاا ورخى عينه بسرعه عشانها كانت بلا غطا ..
ريان وهو يكتم ضحكته : ياااقليلة الادب سيبي الولد في حاله ..وادخلي اتغطي ترااك مانتي بصغيره ..
وافي وهو يصايح بصوت عالي يبغاها تفك شعره : يابنت اللذينه مقهوره عشان شعري ناااعم .. الله يقطعك ان شاء الله ابعدي ..
امجااد رفزته اخر رفزه وجرت ورا ريان .. وهي مو معطيه لهادي وجود ..امجااد وهي تلتقط انفاسها بعد المجهوود الي بذلته ..:ريااان بليييز خله يجيب الدبااب ابوو كفرين الي جدي حمد اشترالي هوا العاام .. ابغى اركبه في الكويت ..
هادي ضحك ضحكه رايقه .. وهو يقوول: امجااد لم تجين تركبينه في الكويت تعالي خذيني معااك واعلم امااكن حلووه .. تقدرين تركبين فيها الدباب براحتك .. هو قالها من باب المزح .. وحتى بيأخذها بياخذ خواته معاها ..
امجااد ماصدقت خبر ..ونطت قدامه وهي تصيح : جد والله جد احلف
ياسر سحبها من بلوزتهاا لداخل :الله يلعنك يااوسخه تبغين تفشلينا مع الولد .. امشي داخل بسسرعه ..
امجاد وهي تدف يده : تستاهل جيب الدبااب ..
يااسر وهو يخزها : عمى ان ششاء الله خذيه في الكراج الي ورا ..
امجااد جرت على الكراج وطنشته..
وهادي كان برا لفتته حركات امجاد الخبله .. وكيف انها دفشه ومسويه روحها ولد

....................
[عند حنين ..]







سجى بترجي : امااااااااانه حنيييين .. خالد مابيوديني الشوبنق ..
حنين وهي تبعد عنها : اقووول امشي انقلعي .. وربي مااطلع له .. يكفي اني قاعده اكلمه ..
وماخلصت كلمتها الا دق جوالها ..
سجى بإبتسمه خبث : ماانتضر روميوو ..
حنين وهي تديه مشغوول : مافي طسي انت وياه .. وعسااك ماتروحي .. قولي لأسامه يوديك ..
وفتحت عليهم الاء البااب ..
الااء ك على وين سجووي ..
سجى بحقد على حنين: الكلبه الوسخه الدباا .. حنين..
مو مخليتنا نرووح الشوبنق .. مو راضيه لأن خالد الي بيوصلناا ..
الاء وهي ترفع حاجبها بطريقه سخريه تضحك : بس يااشيخه . انتي احلفي .. رووحي البسي .. لا الحين ارفزك.. انا داريه انك بطيرين من الوناسه ان هو الي بيوصلكم ..
حنين وهي تبتسم : لا سراحه اخااف ..يعني لو كلنا البنات نطلع يكوون احسن ..
الاء وهي تحرك ايدينها بإستفسار : ووووووين كلنا البنات .. ماما اسبووع اختباارات ..
حنين : ياخبله قصدي على بنات الجامعه .. اما بنات المدارس ينرزعوو الله لا يهينم يذاكروون ..
امجااد وهي تدخل بعصبيه : رزعفه ترزعك تبغووون ترووحوون من دووني يااوسخاتت ..
سجى وهي تقعد : عز الله مابنطلع .. دام اللنشبه جتنا ...
قاامت نطت فوقهاا امجااد .. : نشبه في عينك يااكلبه .. وبقستها .. قامت سحبتهاا حنين بدافااع عن سجى : اتركي اخت زوجي ياعفشه ..
امجااد وهي تبعد من دفة حنين : خخخخخ بدأت المصالح من الحين حنوون .. حنين وهي تبتسم ابتسامه هبله : افاا.. لازم اشفيك ..
الااء وهي تقعد : بناات استنوو قلولي اي مول بترووحوون عششان اقوول لمشااري نجي بعدكم ..
امجااد وهي تسحب اياقة الاء : تعالي هنا يالخبله .. الحين زوجك ذاا اشفيه لاصق اربع وعشرين سااعه ..
الاء وهي تدفها : وجع ان شااء الله ياكلبه ... جالس هنا عشاني نزلت دمووع التماسيح لم بغىيرووح .. _وابتسمت ابتسامه هبله _ واصلا قلت له .. ينام عندنا اليوم ..
البنات كلهم فرصعوو عيونهم
امجاد وهي تحط يدها على قلبها بطريقه تمثيليه : قلبي قلبي .. بتجلطني هالبنت .. عند بابااا .. والله لأقله ..
الااء : روووحي زين .. ترا ابوك مادرى عن طوايفه .. وبعدين عاتي اشفيها لو نام عندي .. ترا بريء يااختي عليه .. لا تفكروون فيه كذا ..
شووي دق جوال سجى ..
سجى بخووف : بنااات بنااات ذا ريان ..
حنين وهي تنط لعنده تشووف الرقم : احلفي ..
امجااد وهي تخرج من الغرفه : مااقوول الا الله يرزقناا ..
سجى وهي تراجف : وين وجداان ..
حنين وهي تطالع جوال سجى : بنت ردي عليه بيقفل ..وجدان مع شموخ وهيلدا عند المدرسه الخصوصيه ..
سجى وهي تراجف وبدأت تعرق : لا لا ماابغى بسويله مشغوول وباليل مع وجدان ارجع ادق عليه ..
حنين وهي تمسك راسهاا : الله يشفيك هذاا كله لم دق عليك .. اجل كيف اول لم كنتي تكلميه بالسااعاات ..
سجى بوجهه مهموم: تكفين لاتذكريني .. وربي اسوء غلطه سويتها بحياتي ..ان ماانتظرت نصيبي ورحت وورا ملاهي ..
حنين بضحكه : ملاااهي الشلال ولا عطى الله ..
سجى : هع هع سخيفه ..بعدين ليه مانروح الشلاال كلنا ..
الااء وهي تقووم بتطلع : مانقدر في الاجازه اول اسبووع بنرووح على الكويت على طوول...
سجى وهي ترجع تطالع في حنين : تكفييين تعالي معااي ..
حنين بنذاله : ارووح معاك تدقين على ريان في المول ..
سجى بحقد: يااازفته تعرفين تحكرين .. اانقلعي خلاص ماابغى ارووح والحين بدق على روميوو واقله مافي روحه ماتبغين تشووفين وجهه ..
حنين وهي تسبح منها الجوال ..: انقلعي خلااص بأرووح بس خلنا نزهم البناات ..
وراحو زهمو وديان وشادن وجنى ومنار..
وراحوو على الكراج عششان يركبوو مع خالد ...
http://img44.imageshack.us/img44/5377/a8bzbvncaent2iuca54op7l.jpg (http://img44.imageshack.us/i/a8bzbvncaent2iuca54op7l.jpg/)http://img44.imageshack.us/img44/a8bzbvncaent2iuca54op7l.jpg/1/w137.png (http://g.imageshack.us/img44/a8bzbvncaent2iuca54op7l.jpg/1/)


خالد وهو يشووف حنين تركب ورا الي جنب الساائق في سيارة
ابتسم ولف عليهم : يااهلاا والله ببناات عمي ..
ورجع طالع قدام : وين تبغوو تروحوو ..
شادن الي كانت جنبه ..:نرووح الاندلس..
سجى : اي جد نرووح الاندلس احلى ..
والكل وافق على ذا الشيء ..
........................
[في غرفة الاء .. ]











الااء كانت قاعده على الاب .. وتكلم صاحباتهاا بالمسن .. وقفلت طفشت ومششاري متمدد قدام التلفزيوون ..
قامت بعصبيه وهي تضرب الارض .. ووقفت قدامه ..
الااء بدلع: مشوووووري .. قوووم .. انت ماقلت لي بتوديني الموول ..
مشااري فتح عيونه بتعب وكان نايم ..: ياااألولتي .. وربي تعبان ابغى اناام ..
الاء وهي تضحك على شكله المنزعج وتككلم زي الاطفال : مالي مالي توديني يعني توديني .. محد قلك تقعد تتفرج سبيستون متري ام بي سي ثري لين جااك النووم ..
مشاري لف راسه للجهه الثانيه ..
والااء عصبت انه طنشها .. ونطت فووق بطنه ..
مششاري وهو يضحك بتألم ..: آآآآه ألاااء يالدبا .. بطني فجرتيه ..
الاء وهي لسى قاعده فوق بطنه : تستاهل عشان ماطنشني ..
مشاري وهو يرفع نفسه شووي .. بس مو كله عششان الاء فوقه ..: طيب يلا قومي عني عششان اوديك ..الله يعيني عليك ..
الااء وهي تبتسم ابتسامه حلوه ..: لا ماابقووم لين توافق انك تبيت عندي اليوم ..
مشاري انصدم بعدين رد : الااء وشلوون .. وابوك يعني .. لا مايسير ..
الااء حسبته بيستانس .. وبيفرح بس اتفاجاءت بردة فعله .. قالت وهي توقف ومسووي انها زعلاانه .. ومع دلعهاا ساار شكلها مره كيوت : خلااص تيب .. رووح الحين .. وماابغااك توديني مكان ..
مشاري عض شفاته عرف انها زعلت .. قام سحبهاا وهو يقوول : خلااص طيب اناام عندك وليش ماانام.. والحين ..روحي البسي وانا برووح البيت اغير ثوبي .. وارجع القاك جاهزه ..
الاء وهي تبتسم بإنتصار : تيب ..
......................
[في الموول .. ]








نزلوو يشتروو ويقضوو كان المكان شبهه فاضي .. لأن الناس اختبارات ومحد فاضي يرووح مولات ..
خالد سحب سجى معاه ..يبغى يكلمها .. والبنات كملوو تقضي ..
خالد وهو يهمس لسجى :خلاص على الاتفاق هااه ..
سجى بإبتسامه وهي حاسه انها تسووي اكشن مع انه عادي الي قالها خالد بس هي تحب تتحمس: ايوا ايوا .. خلااص يعني انزلها للسياره ..
وراحت عند البناات
ومشت معاهم وراح خالد ..
.............................
[عند البنات ..]








سجى وهي تسحب حنين .. : اماااانه تعالي بسررعه .. ابغى اوريك ايااه .. حنين وهي تمشي معاها .. : خلاااص خلااص تيب حشى ماساارت سياره ..
سجى وهي تسحبهاا بسرعه..: اماانه بسرعه تخيلي صاحبها ياخذها . وربي ماقد شفت زي جمالها ..
ونزلوو عند مواقف السياارات .. ووقفوو عند سياارة خالد ..
سجى ..: شوفيهاا حلووه ..
حنين بتقضيب حواجب وكأنها تتذكر : ماكأنها تشبه سيارة خالد ..
سجى وهي تحاول تفك البااب .. : اي سياارة خالد .. ياماما دي افخم ..
وانفك البااب .. سجى وهي متحمسه : وااا مفتوحه .. خلنا نجرب نركبهاا .. حنين بخووف وهي تتلفت ..: امشي لا يجي صاحبها .. ويقوول اان قاعدين نسرق ..
سجى وهي تدخل من الكنب الي ورا..: بكيفك .. انتي اطلعي قدام واذا ماتبغي خليك برا يسرقك واحد من حمالين االمقاضي .. انا بقعد اتملق السياره ..
حنين وهي تركب قدام بخووف : يااكلبه امشي اخرجي ..
قام جى خالد بسرعه وقفل البااب الي على جهة حنين .. وخرجت سجى بسرعه .. وهو ركب في مقعد السايق ..
حنين وهي تحاول تفتح البااب وتفتح الزر الي مو راضي ينفتح وتدقه بخووف .. وخالد يضحك عليها ..
حنين وهي شووي وتبكي : خالد تكفى فك البااب ..
خالد ابتسم بنذاله ..: مافي جووعان وبنرحلنا مطعم .. وبردك .. لاتخافي مو ماكلك ..
.......................................
[عند مدخل الموول ..]







كان داخل مشااري وماسك الااء .. وكان لابس بدله ...عبااره عن جنز فخم حلوووعليه حزام ابيض .. مع تي شيرت كت مبين جمال منكبه بوووضووح ولاف على رقبته شال اسوود .. كان شكله يأخذ العقل يجنن ..والااء انسحرت بشكله ...
http://img132.imageshack.us/img132/1781/graaam2ec5e3cecda.jpg (http://img132.imageshack.us/i/graaam2ec5e3cecda.jpg/)http://img132.imageshack.us/img132/graaam2ec5e3cecda.jpg/1/w255.png (http://g.imageshack.us/img132/graaam2ec5e3cecda.jpg/1/)

ودقت على سجى تسألهاا عن المكاان .. وقالتلها سجى تستنى هي الحين جايتها ..
وشووي الا جاات سجى .. وفهت في شكل مشااري واستايله الي كان مطلعه حلوو ..
سجى وهي تمشي جنب الااء ..: العن ابليسه مشوورك شكله حلوو ..
الاء وهي تبتسم : ادري .. بس وجع .. مااحب كدا كان ودي ادخله مبهذل ..
سجى وهي تضربها على راسها : ياخبله .. لا تخافي ..مابيأذوونه البنات ..
الااء : بس يااشيخه والدليل البنتين الي ورانا من دخلنا وهم يلحقونا ..
لفت سجى وابتسمت اتذكرت هيل صفا وهديل وامتنان ..
ومشوو للبناات.. ومشااري كان ذووقه مره حلوو .. تقريبا نص الملابس الي اشترتها الاء من ذووقه .. واذا ماعجبه شيء قلها رجعيه ..
وقعدوو على الطاولات ..وكان مششاري على جنب بحيث انه مايشووف البنات .. مششاري وهو يهمس لي الاء : الاء شووفي ذوولاك البنتين ... ايشبهم يطالعو فيني كيذا ..
الااء وهي تطالع في البنتين ..: مو قاعدين يطالعوك .. يطالعوني ..
مشااري واشر على بنت بعيده ..: طيب ذيك ليه تأشر على الجوال ..
الااء عصبت مرره وقالت : مششااري لا تطالع فيهم .. وكمل اكلك ..
................................

[في السيااره..]





وقفت سياارة خالد قدام مطعم فخم ..
خالد بإبتسامه تذووب : يلاا حنونتي انزلي .. خلنا ناكل .. بس وربي ناكل وارجعك ..
حنين بتردد نزلت ..ووقفت بجنبه .. جى بيمسك يدها وخرته ..
وضحك ومشي بجنبهاا ..
طلعوو المطعم .. وقعددوو على وحده من الطاولات ..
عااد حنين .. تقريبا قاعده تتفتح على العالم .. بسبب عيشتها الي كانت فيهاا ..
خالد وهو يبتسم : يلا اختااري الي تبغين الحين بزهم الجرسون ..
حنين ..ماعرفت من ايش الي تختار ..:........
خالد استغرب منهاا وأخذ المنيووم ..
وقعد يشووف قال للجرسوون الي كان واقف ..
: سمعت انكم عندكم منيووم خااص ..
الجرسووون : اي سيدي ثواني واجبلك هوا ..
خالد : استنا استنا .._ولف على حنين _ حنينن انتي ايش تبغين ..
حنين ماعرفت ايش تطلب قالت : قله يجيبلي منيووم زيك بس لايكثر فلفل ..
هناا خالد فطس ضحك .. ماقدر يكتم ضحكته ..
والجرسوون ابتسم . .
وحنين ماتدري على ايش يضحكوون .. بس ابتسمت ..
وشووي الاا جاب المنيووم واختاار الطلب ..وبعد شووي جابه ..
حنين خاافت تتفشل قدامه .. وهي شايفه شووكه وسكين وملعقه ..
خالد حس بيها واكل قدامهاا ..
وهي قلدته .. بعدين كان مغريهاا شكل الزيتون وكان دودها تأخذ منها ..
بس خايفه ماتعرف كيف يياكلوهاا ..
وجى الجرسوون بيدي خالد المويه الي طلبهاا ..
ووقف جنب الطاوله يكلم خالد بالانجليزي ..
حنين اخذت اللشووكه .. وجات تغرسها في الزيتون .. الا طااخ ..
نطت الزيتون وصقت في عين الرجال ..
وهي ضحكت على شكله .. وخالد فهق من الضحك ..
الجرسون ..اليكان لبناني : عنا بلبناان .. ناكل الزيتون بيداتنا ..
حنين وهي ترقع : واحنا عندنا في السعوديه .. نصيدها بالشووك ..
وحصلت كوميديا غير طبيعيه لي خالد ..
....................................
[فوق السرير بغرفة الجد حمد ..]








الجد حمد وهو يكح ..: آآه تعباااان ..
الجده سعديه راحت لعنده تسأله ك اشفيك يأبو الوليد ..
الجد حمد : مادري احس الجزء اليسااار من جسمي مو حااس بيه .. ومو قاادر امشي احس اني تعباان ..
الجده سعديه : سلاامتك .. ماتشووف شر فيني ولا فيك ياأبو الوليد ...
طالع فيهاا بألم وقال: ازهمي وجدان اليوم سلطاان سألني اذا هي موافقه عششان بكره الشوفه ..
الجده سعديه وهي تحط يدها على جبهتها كأنها تفكر : ايه صح .. ذكرتني ام سلطان وامهاا جاايين يشووفو وجدان ..
الجد حمد وهو يقعد : ايه قوليلهاا ..
........................
[عند البنات ..]


وجدان بقهر وتوهم طالعين من عند الاستااذ .. : وجع وجع ابت تسكت ..
شمووخ بنفس الاسلوب: والخايناات راحوو السوق ..
هيلدا : اي وين البزارين .. صفا وامتنان وهديل ..
شمووخ وهي تتذكر وتفتح باب غرفة امجاد: سمعت ان ريان قاعد يذاكرلهم الرياضيات ..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 09:00 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــالبارت (4)العشرونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ









http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/9/11/06/z975su4e4.jpg (http://games.m5zn.com/)








(((((((((((((((((((((يكفي ياااادنيااااا تراااا .. )))))))))))))))))))))









الكاتبهـ \شمـ(الوجدآآن)ـوخ






........................
[عند البنات ..]





وجدان بقهر وتوهم طالعين من عند الاستااذ .. : وجع وجع ابت تسكت ..
شمووخ بنفس الاسلوب: والخايناات راحوو السوق ..
هيلدا : اي وين البزارين .. صفا وامتنان وهديل ..
شمووخ وهي تتذكر وتفتح باب غرفة امجاد: سمعت ان ريان قاعد يذاكرلهم الرياضيات ..
هيلدا ووجدان : هههههههههههههه .. مالقوو الا ريان ..
وكملت وجدان وهي تقعد على الكرسي الطويل في الغرفه ..:بنات ودي اسوي اكشن .. طفش الااختباارت مو راضيه تخلص ..
هيلدا : عاتي بالعكس كلها اسبوعين ..
شموخ وهي تمثل الدمووع : بنات والله مااحب الاختبارات ..
هيلدا وهي تفرصع عينها : وجعه..والله احلى ايام ايام الاختبارات واحب اجواءها ..
وسمعوو صياح رجال تحت ..
شموخ وهي تضحك:هههههههههههه هذاا رياان .. شكلوو جننوه ..
وجدان وهيلدا : هههههههههههههه الله يعينه ..
..................................
[في غرفة ريان ..]







ريان بعصبيه وهو ماسك العصى : لو مابطلتوو ضحك .. وتطالعوني كذا كأني كائن غريب مو من الارض .. والله لأكسركم بالي بيدي ..
امتنان وهي ترمش بعيونها بطريقه تضحك : وش ذنبنا اذا اخوي حلوو..
ريان وهو يضربها على بالخفيف بالعصايه .. لكنها نقزت وهي تتألم: هذا وانا اخووك ياوسخه ..يلا بسرعه .. انرزعوو .. ترا وربي لأحط كل وحده بغرفه واشرح لها مسئله وبعدين .. اختبرها فيها .. لا تخلوني استعمل معاكم هالقرار ..
هديل ..بترجي ..: بليز بليز .. ودينا بعد مانخلص ناكل من اي مكان ..
ريان وهو يطالع ساعته : ان شااء الله .. بس الوقت متاخر بأخذلكم من اي مكان مفتووح .. واللحين بسرعه .. كل وحده تأخذ ورقه بقيلنا بس خمسه تقويمات اقيمكم فيها .. وتقوومو .. قامت عليكم قيامه ان شااء الله بنات تفقعو المراره ..
صفا وهديل وامتنان : ههههههههههههههههههههه
ريان وهو يسحب من يدينهم كتبهم : قومو خذولكم بريك ..: لين ماكتب لكم الأسئله ..
صفا وهي تبتسم ببلاهه : لا مانبغى .. نبغى نلفلف في جناحك ..
ريان مارد عليهاا ..: وقعد يكتب الاسئله ..
هديل وهي تغمز لها : السكووت علامة الرضا ..
واول ماقاموو .. اخذووها سبااق لين اخر الغرفه وصياحهم وضحكهم صنج ريان الي حلف ان اخر مره يذاكرلهم ..
طالع فيهم بيأس . وكمل كتابه..
امتنان وهي تسحب حبال من فوق الرف : تعالو نربط رجول بعض والي تطيح هي الخسرانه ..
هديل بنذاله : اي تعال نرووح عند رياان _وتوشو على طريقه بيسوها فيه _
المهم شووي هدا الجو عكس الازعاح لي كان فيه .. وريان مااهتم .. وشوي شافهم يقعدو بعيد .. ويتكلمو .. وماحس فيههم وهم كل شوي يقربو لعنده ..
صفا وهي تسحب الحبل : بنات الاخو منسجم من قلب .. لا يكون بطلع عينا في الاسئلة ..
هديل وهي تهمس لها : الي يسمعك يقول اختبار نهائي .. عجلي اربطي قبل يحس بينا.. وربطو رجله بالحبل .. وكان قاعد فوق السرير ونص تربيعه برجل فوق السرير .. والثانيه منزلها ..
وجروو ..عنه .. واول ماوصل لبااااب .. طراااخ .. انسحب رياان معاهم وطاح في الارض .. وهم ماصدقوو خبر . جروو وريان اتسحب ..
وفي النهايه ماقدرو فطسوو ضحك وطاحو على الارض من الضحك .. رياان قام بعصبيه ومشى لعندهم ..
صفا وهي تضحك : ياازينه ولد عمي يحلوو اكثر لم يعصب ههههههههههههههه
هديل : ههههههههههههههههه .. بنات نترحم على نفسنا ..
اول ماجى عندهم .. مسك شعر هديل وصفا .. وجرهم لعن السرير .. وحده من جهه والثانيه من الجهه الثانيه .. وراح عند امتنان الي كانت تراجف وميته ضحك ..
ريان : تعال يااقليلة الادب .. تتفقي مع بنات عمك على .. اخووك .. بس اوريك ..
وسحبها من شعرها زي طريقتهم .. وكلهم فاهقين من الضحك مو قادرين يسكتوو ممازاد عصبيت ريان ..
ريان .. وهو يناولهم الاوراق ..: بسرعه كل وحده تكتب الاجوبه .. ولو طلع غلط بأجلدكم لين تتفلو العافيه ..
البنات قعدوو يضحكو بس لم شافو الأسئله بلعوو ريقهم بقوه ..
امتنان بترجي وهي تطالع ريان : تكفى غير العقااب ..
ريان وهو يمشي على الباب : كوولي زق واكتبي ..
وطلع ..
هديل وهي تدور : بنات وين حط الكتب ..
صفا بيأس وهي تكتب : متري على مااعتقد انه شالها ..
هديل وهي تدور شاافت كتاب لونه بني .. ومكتوب على الجنب بطريقه حلوه .. Ryaaan
امتنان وهي ترفع عينها من ورقتها وتطالع هديل : ايش تسوين ..
هديل وهي تقلب الكتاب وكان عجبها شكله بالمره ..
: تعالو شووفوو هالكتااب يجنن .. ومكتوب بالانجليز يجنن ..
صفا وامتنان نطوو بجنبها .. اممتنان : الله حركتات والله وطلع اخوي موب هين ..
صفا بلقافه : افتحيه افتحيه خلنا نشووف ايش فيه ..
امتنان وهي تحط يدها على الكتاب : لا بنات دي خصوصيات .. عيب الواحد يقرا .. دام انه كاتب اسمو ..
هديل وهي تسحب الأمتنان وهي تقول بإستهزاء : اقووول طيري ..من جاي يتلسف امتنان الملقوفه ..
صفا بتأييد : من جد .. بسرعه ابغى اشووف .. ابو انف طويل .. ايش يكتب ..
امتناان بخووف : امانه ترا انتو ماتدرو عن ريان ..تراه مهما يكوون طيب يعصب في النهايه .. خلونا نبعد عن الشر .. مع اني وربي ودي افتحه ..
صفا بتردد: اي صح بس خلنا .. نشوف اول صفحه بس ..
هديل : والله انكم خوفات .. ماشي اول صفحه اول صفحه ..
كان مكتوب فيهاا ..
("" وحـــشـــنـــي الـــشـــوق ""
وحشــــني الشــــوق في عيونك 00000
يا كـــل الحـــب والإحــســـاس
أعـيش اشلـــــــون أنا بدونـــــك 00000
حبـــيبي أنت يا أغـــلى الــناس
بغيـــابي كيف تغمـــض جــفونك 00000
وعـــيونك لــي تـــرى حـــراس
حبيبي أخاف عليك يحســــدونك 00000
وجمــالك كــله ذهــب وألمـاس
أحبك وبالعشق صرت مجنـونك 00000
وما بين الـناس رفــعت الراس
عهد والله لا يمــــكن أنا أخونك 00000
لأني سـكنت بقلـــبك الحـــساس
عيوني بالقمر صاروا يشبهونك 00000
حبيبي عشقتك والعشق أجناس
أعاهــــدك لآخر عمري بصونك 00000
والوفـــى ويـــاك مـــاله قــياس )
ضحكتي .. عنوانها دموعي ..


صفا ..بحالميه : يازينه احسااسه مرهف بعد ..
هديل بنضرة شك وهي تكلم امتنان : امتنان ماانتي ملاحظه من اول صفوا .. قاعده تتغزل في ريان ..
امتنان بنفس النضره وهي تحط يدها على خدها : اي جد .. لاحظت بس قلت امشيها ا..
صفا بخووف وهي فاتحه عيونها : وجع ان شااء الله وربي بس كنت اقوول كدا .. وجع وربي كله ببراءه ..
جى صووت ريان من وراهم .. : ايش هوا الي ببراءه ..
الكل سقط قلبه .. وطالع في ريان .. وحاولت هديل تخبي الدفتر وراها .. لكنها ماقدرة لأن ريان كشفها .. وسحب الدفتر .. وقال بسخريه : محد قلكم عيب الواحد يفتش في خصوصيات الااخرين ..يلا انا مابتكلم اكثر من كذا كل وحده على مكانها تكتب الاجوبه لكم خمس دقايق ..
وقعد على السرير وهو يضغط في جواله ...
..............................
[في السيااره ..]






شادن ..وهي تهمس لي وديان : انا الحين بفهم وين خالد الوسخ شال حنين .. وذلف بيها .. ياويله من جدي حمد .. لسى خطبه بس ..
وديان وهي تكلمها بنفس الهمس : اووس بالله .. خليهم يأخذوو راحتهم .. قدها من يووم عرفته قاعده تدييه اشكل ..
مشاري وهو يقول بصوت عالي ..: بناات ان شاء الله انبسطوو ..
الاء .. وهي تلف نفسها ووتربع فوق الكنبه الي جنب السايق ومديه وجهها لمشاري ...: اي اكييد انبسطوو .. مشووري حبيبي فحط بينا ..
شاادن برجه وهي تنط لقدام : ايه ايه تكفى مشااري.. وربي ودي افحط من اول اقوول لأساامه الزفت ومو راضي ..
منار بنففس الازعاج : اي اي مشوور .. >>يعني مطيحه الميانه تدلعه .. واللهه حتى انا ودي ..
مشاري وهو يطالع الطريق السريع : لا مااقدر ..بعدين السرعه تؤدي الى المهلكه .. والسرعه ..من الشيطان .. وبسرعتي ذي معناها انتحار .. والي ينتحر ربي مايرضى عليه .. والي ربي مايرضى عليه يدخل النار ..
جنى بسخريه وبمغزى وهي تصفق : برااافوو .. حفضوو الدرس .. اشوا انك فهمته بعد ..
الااء انحرقت من القهر : ولفت عليهاا بكرهه .. : انطمي وكلي تبن ..
منار دقت اختها تسكتها .. وجنى لفت راسها بغرور ..
مشاري سكتت وماتكلم ومشى ..
شووي وقف عند سوبر ماركت بنده ..
مشاري وهو يوقف السياره ..:يلا بنات خذوولكم سلعات ..وخذوولبنات الي في البيت معاكم ..
الاء بإستفهام : ايش معنى سلعات .. !!
سجى ترد عنه : هذوولي اهل نجد .. يقصدوون بيها حلويات .. يعني اشياء فرايحيه ..
مشاري وهو يبتسم لها .. من المرايه الصغيره .. وطالع في جنى الي كانت تطالع برا في الشاارع وساكته ..
وقال وهو يفتح الباب ..: يلا بنات .. انا بدور على دورت مياه هنا ..
الاء وهي تخرج : يا بااباا قوول حمام وانتهينا .. ايش له دا المشوار ..
ابتسم لها مشااري .. وطلعو البنات ..
وراحو على السوبر ماركت .. وكانت اخرهم جنى ..
جنى مسك ايدها بقوووه ..وهو يهمس لها : والله العظيم يااجنى .. لأفضحك اكبر فضيحه على وجهه الارض لو فتحتي فمك ..
..................................
[ في سيااره ثانيه ..]







حنين وهي تطالع الساعه ..: خالد الساعه 2 ..
خالد وهو يلف بالسياره ..: طيب واذا اثنين ..
حنين : يعني اتأخرنا .. وخصوصا انك بتوصلني البيت .. يعني بالله لو شافنا احد وش يقول ..
ابتسم لها وهو يطالعها ..: اني احبك ..
حنين . بإستفهام ..:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. تيب ايش دخل ..
خالد : مدري .. عاد انتي دخليها .. جات بلساني وقلتها ..
حنين ابتسمت بحيا ولفت وجهها على الطاقه ..
خالد ..: اسمعي اسمعي .. تذكرين ذاك اليوم لم جيتوو عندنا .. قلتي بتهديني اغنيه .. بس مااهديتني هيا ..
حنين وهي تحاول تتذكر : اهاا .. ماشااء الله عليك .. متذكر ..
خالد وهو يكلمها بحب ..: وهو انا انسى شيء انتي قلتيه .. انا اموووت فيك ..
حنين استحت وهي تطالع تحت ..: اسمها .._وراح صوتها من الحيا .._ متري بس كلماتها .. مش استنى يوم كمان ..لازم اقوول انا من زمان ..عيني علييك ..
خالد بحالميه : فديتك وفديت الي عيونك عليه ..
حنين وهي تبتسم : احد يتفدى نفسه ...
خالد : ايه انا ..
حنين ..وهي تطالع الساعه : ماكأنك اتاخرت..
خالد وهو يسسوي يعني إنه زعلاان ..: ايه قولي خالد ماابغى اقعد معاك .. وخلاص الحين بوديك ..
حنين بتردد: لا وربي مو كدا قصدي .. بس خايفه احد يتكلم ..
خالد وهو يكمل التمثليه : خلاص خلاص .. لا تقولين شيء .. بروح اخذ من هنا مجله .. واجيب اغنية عمرو ديا .. انا وياك ..
وخرج من السياره دخل المحل .. وشوي ورجع وفي يده مجله وسي دي.. وحطه في الـمكانه وشغل الاغنيه ..
دا الي كان نفسي فيه ..
لو تقي صدفه تجمعني فيك ..
حنين بحماس : ايه هي دي .. وعلى خالد الصووت .. وهو يدندن مع الاغنيه .. :فرصة عمري اضيعها لي مش معقوول ..
عيني قدام عينيك ..
داكتر من الي حلمت فيه ..
جى اليوم الي انا مستنيه ..
عشااان اقوول ..
رخى خالد الصوت بسرعه وهو يقوول بصووت عالي بحمااس : احببببببببببببببببببببببببك ..
ورجع على الاغنييه .. وحنين راحت في خرايطها ..
ويااااك الحياه حتحلى وانا معاك ..
هوا دا الي انا بتمنى ..
والي عيني ..
قاطعه صرااااااخ قووي ..
وحنين نقزت في مكانها ..
وخالد فطس ضحك وهو يرد على جواله : هلاا ..
-لا مافي اقلبي وجهك ..
- هههههههههه لا امزح فديتك والله ..
- وينكم طيب انتو ..
-رحتوو مع مشااري ..
-اهاا .. لا احنا في الطريق .. لا 5 دقايق باللكثير .. استنوونا عند البااب ..
...............................
[جنب المجمع]









كانت سيارة مشااري واقفه ينتظر خالد يجي ..
ودقيقتين بالكثير وصلت سيارة خالد..
واول ماجى لجنبها ..عشق مشااري تعشيقه قويه .. اهتزت السياره ..والكل انتفض ..
وفهم حركته خالد ..
الاا يطيييييير بسياارته .. حنين وهي تبلع ريقها بخووف وحست انها تشدقت من السرعه .. صاحت : خالد اشفيك .. خالد وهو يضحك : استني اشووف مشاري ذاا وش بيسووي ..
شووي الا يلقى مشااري صاااروووخ اتعداه بمساافه ..
خالد وهو يصيح ..: لاا غش سيااارته اقووى مني .. بس يشووف .. وربي لأوريه .. واتجاكرووو بالسياره ..
ومشااري فااطس ضحك .. والبنات حاطين يدينهم على قلبهم ..
بعدين خالد سرررررررع وسرع لين سبق مشااري .. والسياره كأنها بطير .. وحوووووووووووووووووووووووووووووط ..
فحط خماسيه قوووويه .. وحنين اتلصقت في الطاااقه من السرعه .. ومشاري هداا سرعته وساار يلفلف يمين ويساار .. والبنات يتصااقعو في الطاقاات ..
وبعدين رجعوو البيت ..
وشاافوو ريان وهديل وصفاا وامتنان قاعدين يذاكرون في الجلسه الي بالخارج قدام بيت ابوي نادر ..
ونزلوو البناات وكلهم حمااس من التفحيط الي صاار ..
رياان وهو يوقف لم شاافهم .. : يااهلاا والله _وطالع الساعه _كان ااتأخرتوو ..
خالد :هههههههه لا تخاف رجعنا لك حبيبتك ..
ريان : اشوووووا .. _وطالع بين البنات ..: وينها مو شايفها ..
وسجى مااتت من الحياا ..
ايوا مانسى امتنان قدام رياان سوت يعني انها واتغطت ..
ريان بإبتسامه وهو يشوف سجى : ايه احسب لقيتها ..
وسجى راحت فيها ..
شادن وهي تضحك : اشفيهم البنات هنا .. وماكأن الوقت تأخر عليهم ليه ماناموو ..
ريان طالع فيهم وضحك وبعدين رجع يطالعهم ..: الله يسعدك ياأوخيتي ..ذوولا اتلقفوو وسوو فيني البهاذل قمت قلت لهم عقاب فيكم تكتبوو .. نحنا آآسفين يا ريان .. واحنا نحبك كثير وانت رمز العطاء والتضحيه .. ومدري جمله طويله يكتبها ميه وخمسه ..
صفاا وهي تكتب ..:التكمله هي ..واحنا نحب سجى .. لأنك تحبها ..
ريان صفر لونه وزرق هو قال مدري عشان مايبغاهم يعرفوو..
البنات فطسوو ضحك.. وخالد : صااار تحبها هاه .. وضربه على ظهره ..
ريان وهي يبعد يد خالد بإحراج ويلعن ويسب في صفا : اي احبهاا .. زوجتي واحبها انت ايش دخلك .. ابفهم انا .. ولاااا _وطالع فيه .._
ولا يعني ماتحب حنوو ..
خالد يصطنع الصارمه : انشب يااوسخ ذي زوجتي ايش حنوو ام بااسل قوول .. ومو احبها .. الا اموووت فيها ..
سجى وهي تمشي ..: موووت بعيد عنا ..
وهي تمشي كانت خايفه لأن الحين بتعدي من جنب ريان ..
وسحبت منار لجنبها ..
خالد بصوت عالي : ريان وين وجهتك ..
ريان وهو يدخل اصابعه في شعره الي تخللت فيه بنعومه ..:انا عندي نووم ..
هديل نطت ودخلت في عيونه :لاا لاا مافي .. انت قلت بتودينا ..
ريان وهو يفرصع عينه ويطالع الساعه : شوفي الساعه كم بعدين اتفلسفي ..
امتنان وهي تنط راح الحيا من مشاري ووخالد .. : لا مالي دخل انت وعدتنا .. ويكفي انك قاعد تعدلنا الاختباارت لين ماطفشناا.. وحفضته صم ..
منار : هههههههههههه .. الله يعينك عيالك ايش بتسوي فيهم ..
ومرت من جنبه سجى الا مسكها .. وقال بصوت راخي بس مسمووع: اذا بنرووح ناخذ سجى معانا ..
سجى انلجمت من الحركه ..وماقدرة تسوي شيء..لمسته اربكتها ..:لا انا تعبانه وعندي نووم مره ثانيه ..
امتنان وهي تروحلها معصبه : بلا انانيه سجى مو عشانك روحتي واتمشيتي ماتحب الخير للناس ..
خالد وهو يستهبل ..: تهي تهي .. روحي ياسجى ... حسيت اني اشووف فيلم هندي ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
امتنان بنضرة سخريه وهي تشمق ..:اووف سخيف ..
صفا وهي تترجى سجى : بليييز بلييييز سجى ..
سجى وهي سارت ماتقدر تحط عينها في عين ريان : لا سووري مااقدر ..وطلعت بسرعه على فووق ..
وبعدها طلعو البناات ..
امجاد كانت خارجه على دخلت البنات ..: واخيرا شرفتوو .. مابغيتوو تجوو ..
وجدان وهيلدا وشمووخ سحبوو البنات لي الغرفه ..
وجدان ..: ياااوسخاات ترووحوو من دووننا ..تستغلوو ان احنا في فترة اختباارت ..
منار بنذاله ..: عاتي هاادا لأنكم بزوره ..
والثلاثه طالعو فيها بنضرة حقد ..
هيلدا وهي تتربع : بسسسسسسسرعه قولوو ايش صاار ..
وقعدوو يحكوو البنات ايش صاار ..
.............................
[في المستشفى ..]








في مكان تملئه ريحة المطهرات ..
كانوو يجرووو في اسيااب المستشفى .. يدورو على الغرفه الي حطووو فيها الجد
هاني وهو يمسك يد جدته يهديها ..: خلااص يما .. مابيسير الا كل خيير .. هدي نفسك ..
الجده سعديه وهي تبكي وتشاهق ..: انت شوووفته شوووفته كيف كان طاايح ..
هاني وهو لسى مرعووب من الي حصل .. ومصدووم .. لكن جدته كان شكلهاا يحزن ..
هاني وهو يمسك يدهااا بقووه يصبرهاا .. : اهدي الحين يطلعلنا سالم زي الحصاان .. جدي تراه قوي ..
ووقفوو جنب الكراسي ..
هاني وهو يبلع ريقه ..: جده الله يسعدك هدي نفسك .. مايصير الي تسوينه فيك .. يوبااا ثااابت قووي مايطيح بسهووله ..
الجده وهي تبكي رمت نفسها على الكرسي ..: وين امك مو شايفاها ..
هاني خايف يروح ويترك جدته بهالحاله .. هاني بحناان : يما ثواني اروح اشووف وين امي واجيك ..
الجد حمد وخرت ايده وهي تقوول : اسرع يااهااني .. تكفى ياولدي ..
اني جرى بسرعه اتجاه البوابه الكبيره المقفله .. وشاف امه وابوه واقفين عند الباب ..
طالع فيهم بخووف ..ورجع على ورا يشووف ايش الغرفه الي بيلبسوو فيها الكمامات وملابس المرضى ..
وثبت عيونه بصدمه وهو يقرا ..[العنايه المركزه ]
ودخل بسرعه لعندهم .. ام هاني اول ماشاافت ولدهاا .. بكت وحضنته ..: جدك مرررريض يااهااني ..
هاني وحس قلبه ينغزه بخووف وهو يحضن امه : يما هدي نفسك .. بيخرج بكل صحه وسلامه ..
وطلع وهو يدق على اعمامه عشاان يجوو ..
نص سااعه بالكثير رجال وشبااب العائله وحريمهم موجودين ..ماعاد البنات كانوو في المجمع مايدروون ايش السالفه ..
الكل كان يترقب بخووف وهلع .. وينتضر رد الطبيب ..
وكان الممر كله رجال العايله ..
شووي الاا سمعوو ازعاااج وزحمه جاايه من بعيييد ..
لفوو لقوو مجموعة رجال لابسين الأرواااب البيضاا ويحطوو الكمامات في افواههم .. وبجانبه عده طبيه .. وكان اكثر من 6 رجال و3 ممرضات .. الكل زادت نبضاات قلبه وانرعبمن شكلهم الي مايبشر بخير ..
...................................
[ في بيت ابوي نادر ..]





وجدان وهي تتقلب على السرير موجايها نوم وبطنها يمغصهاا ..قامت بطفش ولفت على امجاد الي كانت نايمه براحه ..
قامت راحة لغرة امتنان البنات متجمعين كلهم هناك من بعد ماطردتهم الاء عشان مشاري عندها ..
وجدان وهي تدخل بهدووء مو من طبيعتهاا ..
الكل لف عليهاا ..
شادن : هلاااااا والله بجوده ..
وجدان حست انهااا مالها نفس بشيء وقالت بهدووء وبصوت خافت ..: هلا فيك ..
وجلست فوق السرير
امتنان وهي تضحك ..: والله شكلك كأنك وحده قاعد تحتضر ..
صفا وهي تضحك وتضرب كفك لأمتنان .:ههههههههههههه من جد وجهها شاحب وعيونها بتطلع من مكانها ..
وجدان رفعت عينها طالعت فيهم بهدووء وسكتت
شموخ وهي تجلس جنبها ..: اشفيك وجداان ..
وجدان ماردت عليها بعدين طالعت في وديان : وديان ليه مانروح البيت .. ابغى اكلم يوبا لي فتره ماكلمته ..
وديان وهي تلعب اونو ..: متري.. بس احسن انهم ماجو اخذونا ..
وجدان وهي تبلع ريقها بقوه ..: بنااات .. احس قلبي بيوقف من الدق .. متري اشفيني احس شووي وابكي ..
جنى طالعت في وجداان .. وحست انها حزنت عليهاا .. لأن شكلها من جد قالب .. : تيب انتي قولي اشفيك ..
وجدان ماعرفت مين الي كلمها حاسه انها مو مستوعبه ..: متري اشفيني فجاءه كدا ..
شووي اندق البااب ..
فتحت امتنان الباب .. ودخلت الاء ..
الااء وهي تطالع فيهم بخووف .: بناااات .. اليوم بتباتو عندنا .. لأن جدي حمد طالب الرجال في اجتماع ..
منار وهي تطالع الساعه ..: الحين !!!!!!! الساعه 3 ..
وجدان بخووف وهي تبلع ريقهاا .. : انا ابغى ارووح عند يووبااا ..
هيلدا وهي توقف جنبها : وين تروحين عنده .ز عندهم اجتماع .. واننتي تعرفي اجتماعات العاائله ..
وجدان وهي شوي وتبكي ..: تكفووووووون ابغى اكلمه ..
الااءوهي ماقدرة تسكت اكثر ..: بنات يوبا في المستشفى .. والرجال عنده ..
وجدان فتحت عينهاا على الاخر..وجرت وهي تلف الطرحه عليها .. : مافي احد في البيت ..
الااء بخووف على وجدان وهم يعرفوو انها اقرب وحده لقلب جدهم وانها تموت فيه وتعتبره ابوها .. : وجدان هدي نفسك ..محد بيوديك .. كلهم هناك .. في المستشفى ..
لكنها ماسمعتها وجرت بسرعه ولحقوها البنات .. نزلت لغرف السواقين .. وكلمتهم ..
كومار وهو يهز راسه : سسوري ماما وجدان .. بس في بابا كبير قوول مافي حرك هنا ساعه ليل ..
وجدان بعصبيه وهي تداري دمعتها وتصارخ ..:ايش مافي ولا مافي .. وديني بسررعه ..
كومار دخل الغرفه وقفل البااب وهو يقوول : هاادا انتا كريزي ..
وجدان رفزت البااب بعصبيه .. ونزلت دمعتها ..
شمووخ وهي تهديهاا ..: وجدان اشفيك ..
وجدان وهي تصايح بعصبيه : شمووخ لاتستعبطي ايش اشفيك .. يووبا في المستشفى وايش فيك .. _ ونزلت دمعتها وهي تتكلم .._ انا من اول قلبي يعورني وتقوولي اشفييك ..
...........................
[في المستشفى ..]




خرج الدكتوور من الغرفه وهو يطالع بحزن .. : نحنا سوينا الي بيدناا .. لكن مشيئة الله فوق كل شيء .. والحمدلله انه طلع منهاا سليمه .. ونحنا الحين بنخليه في العنايه .. لين ربي يفرجهاا ..
مهند كان لابس الرووب الطبي .. ودخل على جده .. الي مافااق ..
ودخل يشرف على حالته ..
.................................................. ....

[في البيت ..]





لفت طرحتهااا بأهمال وهي تحاول تتماسك ودمعتها على طرفهاا ..دخلت غرفة الااء..مشاري قام بسرعه وهو يشووف هيئه غير عن هيئة الاء .. اصلا يكفي بيااض الاء عشان يفرق ..
وجدان بصووت دامع ..: طلبتك يااامشااري .. بالي خلقك .. توديني لعند يووبا .. تكفى ..
مشااري طالع في شكلهاا بحزن ..:لكن هم منعوو ان احد يرووح .. بس لخاطرك بكلم الشباب اشووف اذا اقدر اجيبك ..
ودق على المستشفى..
.........................................
[في المستشفى ..]



مهند وهو يكلم الدكتور المشرف على حالة الجد حمد معاه : ياابن الحلال حرام تصقط قلووب الاوادم الي براا .. يوبا مافيه شيء حالته بسيطه .. وان شااء الله بيتعالج .. يكفي عنايه مركزه تفجع الناس العامه ..
الدكتور وهو متردد: ايه دكتور مهند .. بس..
د\مهند .. وهو يقاطعه : لا بس ولا شيء .. في ناس محتاجين هالمكان اكثر منه .. وهو حالته ماهي في ذيك الخطوره جلطه في الدماغ يبغالها شوية اهتمام .. وبطلب المدير تكوون على كفالتي ..
الدكتور : ان شااء الله .. وخلااص انا الحين اطلب من المدير ..
وكلم الممرضات يحولوه لجناح ..
بس يمنع عنه الزيااره ..
د\مهند كان واقف قدام السرير يطالع في الكشف حق الجد ..
سمع همهم .. وصووت مبحووح ..
طنشه في البدايه .. لكنه لازال متواصل .. لف لجده لقاه جزء من عينه مفتووح بتعب .. وهو يقول بصووت رايح ..: ازهـــ ..ـمـ..ـهاا ..
د\مهند قرب منه عشان يسمعه اكثر وهو فرحان انه قام بذي السرعه ..:ايه يووباا ايش بغيت ..
الجد حمد وهو يطلع صووته بصعووبه ..: وجــ..دان .. نادها لي .. ابغى اكلمهااا ..
د\مهند وحس انه بكلام الجد حمد بيكون تعب له ..: حاظر يووبا متى ماتستصح وتقووى .. نجيبها لك ..
الجد حمد بمجهوود جبار رد : مهند .. رجيتك نادهاا .. بقلهااا وصيتي ..
د\مهند .. دمعت عينه على شكل ابوه الي يقطع القلب .. وقال بصووت حزين : يووباا طول الله في عمرك .. ان شاء الله تقووم سالم .. بس انت تتهيء المرض .. شووف كيف صحتك قاعده تتحسن ..
.............................
[في بيت ابوي نادر ..]






وجدان نزلت وقعدة على ركبها وهي تبكي ..ومسكة كم مشااري برجى : وديني يااامشااري .. لا تسمع كلامهم .. محد بيرووح غيري .. تكفى ياامشااري ..
مشااري حزن على شكلها الي يقطع القلب ..
وقالها ..: خلاص .. ان شااء الله اختي اوديك ..
انا استناك عند السياره ..
ونزلت وراه على طول وركبت هي بس من البنات رحات حتى الاء ماراحت ..
وجدان كانت قاعده في السيااره وتهز رجوولها بنفااذ صبر وتحس الطريييق طووووووووويل للمستشفى .. وقعدة تتستغفر ..
وجدان كانت صامته هدأت شووي بتشووف جدها .. بس لفت على مشاري بحزن وهي بصوتها بكوه : والي يخليك اعز ماتحب اسرع ..
....................................
[في المستشفى .. ]



الكل دخل اطمن على الجد وطلع ..
وكان اخر واحد هاني .. جى بيخرج ناداه جده ..: وجدان امانه عندك ياهاني ..
هاني حس برجفه مو طبيعيه لم قاله جده كذاا .. وعض شفاته ..: ماتوصي يووباا .. تقوولنا سالم ان شااء الله ..
الجد حمد وهو يكح ..: هاااني .. جيب بنتي .. ابي اكلمهااا .. جيب جوجتي ..
..................................
[عند باب المستشفى ..]





نزلت بسرعه .. جرت للرسبشن .. وسألتهم عن مكان الغرفه وقالولها .. ومشاري ضيعها ماقدر يلحقها ..
جرت بين الغرف تدور ودموعهاا نزلت وهي تحس انها ساارت ملخبطه رغم انها تعرف هلمستشفى وقد اتنومت فيها.. وزادت دموعها .. وشكلها مبهذل ..
سمعت اصوات في اللفه .. اصوات رجال وحريم عاليه..
وهي تمشي .. حست بقشعريره وهي تشووف وافي يغطي وجهه بشماغه ..
وجدان ارتجف قلبها هي تعرف هييئه وافي .. كانت بتلحقه بس لقته رااح ..
جرت بسرعه للمكان الي شافته خارج من وودخلت وهي تشووف العايله كلهاا مجتمعه في السيب .. وهاني خااارج من الجناح الي كان فيه ..
وشااف وجدان وراح لعندهاا .. وهو مكتووم .. وحضنهااا ولفمها لصدره بقوووه .. وبكى ... وقال بين انفاسه المنفعله .. وبصووت مبحووح : وجدااااني ...... يووووبااا .... يطلبك الحل ..وجدان كان يناديك يطلبك ..
وجدان شهقت وحست بشهقتهاا بتطلع روحهاا .. حاولت تدف هاني تبعد لكنه كان متمسك فيهاا .. خاايف عليهاا .. وجدان واانفااسها تزيد : هااااني ابعد عني .. انت كذااااب كذاااااااااااااب .. وين يووووبااا .. ودفته بقووه ماتدري كيف جاتها وقلبهاا يرجف ..
دخلت وهي صاامته .. كأنهاتبغى اكثر تركيز .. عشان تبين انهم كذابين والجد لسى عااايش ..
كان مغطى بالشرشف الأبيض..
قربت وهي بكل خطووه تثبت انه عايش ..
وقفت جنب السرير وهو يهتز جسمها برجفه مو طبيعيه وبكل الالم جا من وراهاا هاني..
وقفت على راسه وسحبت الشرشف ببطئ اللين شاافت وجهه المنير شااخص للسماا ..
قربت منه اكثر وهي تضم ايده البااااااارده .. ليدهاا .. : يوووباا ..
ماسمعت رد ..
-يوبااا تكفى رد علي لاتعذبني ..
- يووبا انت وعدتني انك بتقعد معاي وماتتركني ..
وضغطت على يده بألم وهي تنزل دموعهاا ..
- يووباا طب قوووم .. قوووم قلي .. ايش كنت تبي مني ..
نزلت دمووعهاا على وجهه الابيض الصاافي .. حطت راسهاا على صدره تبغى تسمع دقاات قلبه عشان هي متأكده انه عايش ..
حطت راسها وليتها ماحطت .. لأنها ماسمعت شيء .. ماسمعت دق بس شمت ريحته العطره..
رفعت رااسها وهي تبكي بألم ..: يووباااا لا تمزح معاااي ..
قالت وهي تصيح بصوووت عالي بأنفعال : يوووباا رجيتك كلمني .. يووباا وشلوووون تتركني .. يوووبااا ..
رمت نفسها فووقه وهي تصيح بشكل يقطع القلب ..: يووباا انا ليش الدنياا تغدر فيني .. يووبا تكفى قووم انا عارفه انك تسمعني ..
هاني ماقدر يصبر اكثر من كذاا .. شكلهااا قطعه .. حس بألم مو طبيعي حس انه حبهاا اكثر .. وسحبهاا وهي تصيح ..
والدكتوور دمعت عيونه من منظرها شكل يدمي القلب ..
- اتركوووني .. انت ماتدرووون ايش يعني لي هالشخص .. سيبوووني
رجيتكم ..
نزلت لرجوول هاني بتبوسهاا ..: تكفى ياهاني قوومه..انا داريه انه يسمعني ..
هاني نزل لمستوها بسرعه وهو يبكي .. والكل زاد نحيبه يووم شااف الموقف الي صاار ..
وضمها وهو يهمس لها بصووت يقطع القلب ..: وجدان اطلبيله المغفره ... هو محتاج دعاائك .. لاتبكين ترا تعذبينه في قبره ..
وطاحت مغمى عليهاا ..

تنآهيد روحّ ~
11-05-2009, 01:26 PM
ـــــــــــــــــــــــــــــــالبارت ال(5)العشروونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ







للكاتبه \شمـ(الوجدآآن)ـوخ







http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/9/11/06/z975su4e4.jpg (http://games.m5zn.com/)





شهرين واسبوعين مرت على العائلة من اسوء الشهوور الدمووع مافارقتهم ..واسوء اياام اختبااراات ..
ووجدان كانت متنومه كل دي الأياام في المستشفى منهاااره .. كل ماتصحى ترجع تنهااار .. وكان هاني طول وقته من الشركه للمستشفى ومن المستشفى للشركه ..
وكان هاادي ولد ابوي مشاري.. يجيها كثيير ..في المستشفى يحاول يعالجها لأن حالتها النفسيه جدا جدا سيئه ..
.....................................


[في جناح في المستشفى ...]



كانت قاعده فوق السرير ولامه رجولهاا بيدينها لصدرهاا .. ودموعهاا ماوقفت منن يووم مااراح ..الغالي..
بس حالتهاا اليوم افضل بكثير من اول .. كان ضوء الشمس يتخلل بنعومه للغرفه الواسعه ومنورهااا .. رغم ان الايتاات مقفله ..
وانفتح الباب
ودخل هاني وبيده ورده زرقه حلووه ..
وقال وهو مبتسم ابتسامه تذووب ..: سسسلااام .. يآآأحلى وجداني ..
وجداان طالعت فيه بحزن حاسه ان الحياه عندها كئيبه مالها لون..
ورجعت لفة راسهاا على الطاقه تطالع في الفرااغ ..
هاني قرب اكثر وهو يبتسم حتى لو انها طنشته حالتها احسن بكثير من اول ..
هاني وهو يجلس ع السرير قدامهاا وهو يقوول ..: كيفك اليووم .. شايفك اتحسنتي ..
كانت متكيه راسهاا على ركبهاا .. وتطالع الطاقه بس لم سمعته لفت عيونها بهدووء بدون ماتحرك راسها .. ولا ردت
هاني بوجهه البشووش.. ابتسم لها بحنااان ..: فديت عيونك الحلوين .. لا تبكين ..
وجدان كانت تطالعه ودموعها تسييل ..
لمس وجهها برقه .. ومسح دمعتها وهو يقول : وجداني يابعدي .. بسك بكى .. وربي تعبت .. حسي بيه على الاقل .. وانا اشوف حبيبتي تتعذب كذا ومقدر اسوي شيء ..
وجدان طالعت فيه بألم ودهاا ماتعذبه معاها .. بس هي مو قادره الي صارلهاا شيء مو عادي الي راح عنهاا .. إنساان مايتعوض ولو بكنوز الدنياا ..
وجدان بصووت واهن متعب ..وبنضرة رجى قالت :هاني .. لآتتركني ..اوعدني انك ماتسيبني .. ادعي الله اني امووت قبل لا انت تمووت ..لأني ماعاد استحمل .. _ونزلت دمووع بألم_
هاني بحب قالها : بسم الله عليك ياقلبي .. بعيد الموت عنك.. وانتي لاتتعبي نفسك .. هوا كلنا بنمووت ومابيبقى الا وجهه ..
وجدان رخت راسهاا على ركبها بحزن :هاني خلاص ماابغى ادرس ..
هاني قاطعها وهو يحط اصبعه على شفاتها وقال بصوت هامس..:اووووش..بتكملين دراسه واختباراتك الي فاتت عليك بتعيديها ..وانا ماأحب اليأس الي جااك .. حتى لو مات احد عزيز ماهي نهاية الدنيا ..هيا كذا لعبة الحياه ونتقابل في دار البقاء_قام وهو يطالع فيها _والحين قومي البسي الملابس الي جيبهاا .. وكلي عشان ارجعك البيت
.............................
[في غرفة امتنان ..]






امتنان بترجي : بليييييييييييز سجى .. وربي بتنجح الخطه .. ترآآه يمووت فيك ..
سجى وهي خايفه : لآأحس ان ..يعني .._وقامت وهي تقوول _لآلآمااقدر..
صفا بتأفف : ليه انتي جبانه كدا .. وربي يحبك ..
هديل وهي تناولها الجوال ..:خوودي كلميه ..
سجى مسكت الجوال بأنامل مرتجفه وقالت كل مافي قلبها من اذكار وادعيه ودقت .. وفتحت الاسبيكر ..
جاها صووت ريان الرجالي ..: ألووو ..(هوا طالع الرقم واستغرب انهاا سجى دقت عليه ..))
سجى وهي تأخذ نفس عشان تبعد الي بداخلها من خوف وقالت بصوت ثابت ..: الوو .. لو سمحت هذا تلفون المحامي..((نادر ريان ..))
ريان ابتسم ابتسامه جانبيه وهو عارف انها سجى ..وانها قاعده تستهبل كمل على استهبالهاا ..: ايوا انا المحامي ((نادر ريان ..))
سجى بجديه مصطنعه : انا بسراحه عندي مشكله وابغاك تساعدني ..واللهي انا كنت ااحب واحد اسمو ريان ولا زلت لكنه هوا مسووي يعني انه عشان مشاكل سارت قديمه .. وانا اعتذرت له .. بس مو راضي يسير زي اول طفشني ..^^
ريان وهو يعض على شفاته ..: هو مو بس يحبك الا يموووت فيك .. صدقيني .. بس الي صارله صدمه ..
سجى بدلع وهي تقوول : أهمممم .. تيب وادا تحبهاا ليه تطنشها وتسوي حركاات هبله ..
ضحك ريان من قلب على كلامها وسلوبهاا ....
سجى استغربت : اشفيك تضحك ..
ريان بصووت عذاب ..: لأن يااحياااتي .. هواا خلاص مقدر يستحمل بعدك ثاني وتدرين انه هوا واعمامه حددو موعد الزواج
...
سجى بصووت خاافت من الحياا ..: اها .. يلا انا بقفل ..
ريان ..وهو يبتسم ابتسامه على محك يعني كأنه بيضحك ..: لااا وين تعالي انااا استناك تحت ..
..............................

[في غرفة الااء ..]







منار ..وهي تزبط روجها في مراية التسريحه ..: متى قلك مليكك بيجي ..
الاء وهي تعدل لبسهاا .. : الحين بعد شووي جااي ..
منار وهي تقفل الروج فوق التسريحه وتجري على باب الغرفه ..: تيب انا طالعه .. وانتبهي على نفسك ..
الاء بإبتسامة سخريه ..: انتبه على نفسي هه .. من مين من مشاري ..!
........................................
[في الحديقه الي قدام بيت ابوي نادر ..]





وقف سيارته بالكراج الخلفي .. وطلع بخطوات سريعه وفخمه .. وراح لمقدمة البيت .. وشااف ضل بنت تتكلم شكلها تكلم بالجوال .. جى بيمشي لكنه لفته جسم البنت وهيئتها كأنه قد شافها قبل كدا رجع طالع فيها بتدقيق وعرف انها جنى
ووقف استناهاا تخلص الي بيدهاا عشان يبغى يتفاهم معاها .. بس ماقدر يطول لأن شااف يزيد يطلع .. على البيت ..
وطلع هوا بسرعه على غرفة الااء ..
فتح البااب بهدووء وشافهااا جالسه على السرير تحط المناكير وشكلها مره كيووت ..
دخل بخطوات واسعه ووقف عندهاا
الااء رفعت عينها عليه وابتسمت: هلا والله حبيبي مشوري انت هنا ..
مشاري كان يتأملها وهو ساكت ..
الااء استحت من نضراته اول مره تحس نضراته قوويه لدرجة حست كأنهاا قاعده بدون ملابس ..
الااء بحيا : مشااري ايش فيك ..
مشاري ..وهو يقعد على السرير ..: الااء ممكن توعديني ..
الاء وهي تحط المناكير على طاوله : على ايش ..؟
ورخى راسه بتردد وبعدين رفعه وقال قال ..: ابغاك مهمااا صاار ماتتركيني ..
الاء بخووف وهي مافهمت مغزى كلامه ..: هااه .. ان شااء الله ..مااترك ..بس قلي في شيء حاصل ..
مشاري وهو يسحبها من يدها يقومها ..: لا امشي نرووح .. عشان مايروح عليناا الـ ..
ودق جواله ..
طالع في الرقم وقضب حواجبه .. لف على الاء : الاء شووي عندي مكالمه واجيك .. ومشى بعيد عنها وخرج من الغرفه ونزل تحت ..
الاء هنا عصبت .. "دومه يتكلم قدامي .. ايش معنى الحين ..والله مااتركك لأشووف ايش عنده ...
ونزلت بسرعه تلحقه ..
مشااري كان ماسك جواله بعصبيه .. وهو يقوول: ياأبن الحلال .. خلاص هدي ..الله يسامح انت ساامح ..
- ايه انت عمي وعلى عيني وراسي .. بس ماتحس ان هالموضوع صعب .. وانت عارف ناادر .. وشلون هو هامور ..
- ادري ان كنت ناوي عليه ..كان ودي اغمس براسه التراب .. بس عششان خاطر ناس نعفي عن نااس ..
_قعد بعصبيه وهو يقوول _ : ياااليل .. ابو هشام ..ايه احبهاا .. وعشانها بطلت اسوي ششيء ابوهاا ..
- اووووف انت اشفيك ادري ان ابوي مات بسبته .. يعني الا والا تبغى تذكرني بالسالفه ..
- خلاص طيب .. بدخل الغرفه وبجيب الاوراق ..
الاء يوم سمعت اخر شيء شهقت وماقدرة تكمل وطلعت على غرفتهاا ..
نزلت دمعتها بقهر الحين مشاري الي حبيته .. مو هوا مشاري الي اتصوره.. مشاري الحقيقي انسان حقيرجى بسبب حقد على بابا .. وانا اقوول ليش يبغى يعيش هنا في البيت عشاان يسرق ابوي ..!!!
وبوسط تفكيرها دخل مشاري وهو يبتسم ..: سلام حبيبتي .. يلا خلنا نطلع ..
الااء طالعت فيه بنضره غامضه مي مفهومه .. وقالت : خلاص ماابغى اروح ..
جاها مشااري وقال بصوت حنون ..: ليش ..؟
الاء وهي تقوم بعصبيه ..: مالك دخل .. دحين اخرج من عندي ماابغى اكلمك ..
مشاري انصدم وكأن انكبت عليه مويه بااارده اول مره الاء تكلمه بدي الطريقه ..:علآمك الاااء .. وش صارلك قوليلي ..
الااء وهي تهدي نفسهاا .. لفت راسها على الباب ماتبغىتطالع فيه ..: ولا شيء .. ابغى انام .. ممكن تخرج ..
مشااري بصرامه : مانيب خارج من هنا لين اعرف ايش صاار ..
الاء لفت عليه وحطت عينها بعينه الساحره ببرائتهاا المختلطه بتحدي ..
: مشاري ماكان يحتاج هادي التمثيليه كلهاا .. وتعذب قلبي معاك .. وانا احبك ..وبعدين تتركني .. ترا ماعمري قد همني بابا .. ولا احبه ..
بس انا الي همني انت .. طريقه جد حقيره الي تبغى توصله بيها .. وانا اقول اشبك تقولي لا تتركيني مهما صاار .!!
مشاري سكتت يستوبع كلامها بعدين انصدم من افكاره مو معقوله الاء سمعتني او لا كيف عرفت
مقدر يكمل افكااره ووقف قدامها وهو يقول..: والله يااألااء ان كان في البدايه كذا رايي .. بس الحين .. انا اسووي المستحيل .. بس مااسوي شيء يأذيك ..
وفجاءه فتحت جنى البااب بعصبيه وهي تقوول ...: اطلع على حقيقتك مشااري ..
_ لفت على الاء _ :الااء دا اكبر راعي مغازله في الريااض .. وعنده عماير دعاره .. وعنده وعنده ..
الااء من الصدمه ماقدرت توقف على رجلهاا ..
ومشاري مااقدر يسوي شيء لجنى عشان الاء ..
ابتسمت جنى بنصر وقالت بسخريه ..: اشواا اني قدرت اطيحك ياالزباله .. يآآآآمآآ اتمنيت اطيحك في موقف تكون فيه عاجز .. وهالمره جتني على طبق من ذهب .. _ ولفت على الاء وقالت .._ اتهني بجرار البنات ..
وقفلت البااب بأقوى ماعندها ..
ممشاري ماقدر يسوي شيء ...وخرج على طوول .. او ايش يقول .. وين يودي وجهه
..............................
[ في الحديقه الخلفيه ]






جابو ملعب صابوني .. وكانت فكرت خالد وحنين .. الي هما بيسوه للأخير وبعدين يزهموهم .. وللمعلوميه حصل عقد القران بين خالد وحنين ..
وجرى بسرعه وهو يعبي الصابون بالمويه .. وكان لابس شورت نيلي .. اما حنين فكانت لابسه شورت وردي وبلوزه علاقي ..
وبعد ماعبى المسبح موويه .. جرى بسرعه لأتجاهها .. واتزحلق .. زي كرة البولنق وهي جرت بتروح بعيد بس للأسف ماقدرة تلحق قاعد تطيح من المويه وكمان هي في الوسط الا صقع فيه طراخ وطاحت فووقه .. وتزحلقوو وهم ميتين ضحك لين اتصقعو في الجدار حق الملعب ..
قامت حنين وهي تضحك وتطالع في كوعها : آآي خالد عورتني ..
خالد وهو يمسك كوعهاا ويبوسه : سلاامتك .. بس تستاهلين ._ وابتسم ابتسامة نذاله ..
قامت دفته بقوووه وجرت وهي تضحك ..وطاح خالد على راسه بس ماتعور لأن الملعب اسفنجي ..
وجرت ..
خالد اتوعدها .. بس الاول كبكب الصاابون في الملعب كله
وجرى لعندهاااا ... حنين بس شااافته جرت وهي تصيح ..
خالد وهو يضحك ..: اذا مو اليوم وريتك بكرا بوريك ..حتكونين في بيتي ..
.............................
[في بيت ابوي الوليد ]







دخل هاني مع وجداان .. وعندهم خبر ان ضيووف يعرفووهم بيستقبلوهم
ودخلوو على البيت .. واستغربوو لم سمعوو الاصوات ..لأ ن الضيووف كانو في الصاله الرئيسيه ..
هاني طالع الا لقى سلطاان .. ومعاه حرمه كبيره في السن ..
شب غيره .. حتى لو ذا فكر بيوم يكون خطيب زوجته السابقه ..
سلطان وقف وهو يبتسم لهاني .. الي كان معصب ..
سلطان بإبتسامه : هلا والله هاني .. اكيد تعرفني .. _ مشى بخطوات واسعه .._ بصراحه انا مو جاي عشان مشاكل ..
انا جاي اسلم على بنت خالتي .. وافسخ الخطوبه منهاا .. قبل لايسير شيءلأن لقيت الي تناااسبني ..
هاني فرح مبدائيا بكلامه ..بس مااعرف ايش قصده ببنت خالته ..
هاني بصوته الرجالي الي يخالطه بحه ..:اشلوون وجدان تصير بنت خالتك ..
وقفت العجووز وقربت من سلطاان ..: عرفتيني يابنتي ..
طالعت وجداان في الحرمه بتدقيق ..وهي متأكده ان شااافت هالوجهه قبل كدا ..قالت بتردد : انتي .. انتي .. الي .. شفتك .. في بيت ابوي هادي وحضنتيني ..
العجووز وهي تبتسم ..: ماشااء الله ذاكرتك قويه .. ايه اناا جدتك ام امك ..
وانتهى اليوم .. ورجع هاني ملك على وجدان .. وزوجهم في الاجازه الجايه ..
........................
[ عند الاء ..]







من يوووم بعدك وانا قلبي ..
مكسووور وحزين ..
محتاار مش عرف الدنياا مخداااه لفين ..
ططمني عليك ..
قوول فيــــ ..
طالعت في الرقم ودموعها بعينها .. له سبوعين يدق عليها وهي ماترد ..
بس هالمره ردت ..بصووت يملئه الدموع ..: ايش تبغى مني ..
مشاري بصوت دامع :تكفين انا احبك ياألولتي .. اذا الله يغفر ذنب عبده ولو كان مثل زيد البحر وشلوون عبااده .. واوعدان طوول ماناا حي ماطالع في غيرك .. انتي الي اتمنيتها من يومي واستححاله القى انسانه بنفس برائتك انا جربت تقريبا جميع انواع اللحريم بس زيك مالقيت ..
الاء :...............
مشااري كمل بصووت حزين : يعني ترضين على حبيبك يتعذب كذا ..
الااء بدمووع : مشاري اوعدني وعد شرف انك تبقى مخلص .. وانا اوعدك لني ماحفكر في غيرك ابد .
مشاري بصووت يذووب ..: اوعدك ياحيااتي ..
...........................









البنات لا زالوو على استهبالهم وعبطهم ..
هيلدا ..(انصدمت لم عرفت بخطبة يزن لها .. بس اكتشفت ان هوا الي يستاهلها .. ))
شمووخ..((لازالت تؤمن بالحب بعد الزواج .. ومهتمه بدراستهاا ..))
شادن ..((ملك عليها جاسم .. وعايشين قصة حب ..))
منار ..((بوادر قصة حب بينها وبين مهند .. وهي تخصصها طب .. يعني افهموها ))
سجى (( صارو هي ورياان احلى كناري حب ..))
جنى (( خطبها جلووي .. وباين ان في معاارك عنيف بتسير .. والطيور على اشكالها تقع ..))
ودياان ..((حنت على اساامه .. وسارت تعطيه وجهه .. ولازالت اهم ماعندها مستقبلها واولى ماعندها جامعتها ..))
حنين ..((هي وخالد .. اتحف اثنين في العايله عليهم حركات تفطس ضحك .))
حنان ::( هذيي ارج مخلووقه في العالم .. خطبهاا وسيم ..وفي تطورات ..))
امجااد ..(( لا زالت على ماعليها وعاجبها وضعها .. وومو ناويه تغطي على احد معتبره نفسها ولد من جد .. وعاد انتو داخلوو هادي الي احس انه بيسير بينهم شيء ))
صفاااا وهديل وامتنان ..(امنيتي اشووفه عاقلين ..هذي من سابع المستحيلات ))
(((((((ووجدان وهاني .. ادعو ان ربي يوفق بينهم ويسعدهم ))))))))



انتهت رواية ((صدقيني هالجراءه بعرف لها حل ..))

لحن القمر14
11-07-2009, 05:10 AM
يسلمووو

$حتة شوكليت$
11-09-2009, 06:36 AM
تنآهيد روحّ ~ (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=495835)
تسلمي
بس البارت واحد وعشرين مانزل ماادري ملخبط
بعدالبيت المسكون صار فرح على طول ايش السالفه؟

حلم يلامس المستحيل
07-10-2010, 07:05 AM
يسلمو قصه رائعه

اشورياااا
09-21-2010, 10:59 AM
يسلمووووووووووووووووو
روايه ولااروع
ننتظر جديدك

ملاك m
11-09-2010, 02:14 PM
مشكووووووووووووووووووورة

دنيا عنها راحلة
11-09-2010, 05:21 PM
الله من السخــــــــــافه ..أفكار مراهقات...تتخيل أشياء وتكتبهن.....ومنكرات واختلاط ..

ومامن كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه

فلا تكتب بيدك غير خط يسرك في القيامة أن تراه





يعني تتوقعون هذا يشرف؟؟؟؟فيه أحد أستفاد؟؟؟


أسأل الله لهم الهدايه


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0