المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي سوت تجميل انف عند يشار البزره تدخل للأهميه

اعواد صينيه
08-17-2009, 12:23 AM
السلام عليكم
انا سويت تجميل لخشمي من عشر ايام و فكيت الجبيره من ثلاث ايام عند بشار بس لحد الأن خشمي مرفوع ومورم وفيه فتحه مختلفه عن الثانيه ارجوكم يابنات شاركوني تجربتكم بلييييز في احد مثل مشكلتي ارجوووووووكم منتظره الرد

اعواد صينيه
08-17-2009, 03:07 PM
بناااااااااااااااااااات ضروري تردون على موضوعي بليييييييييييز مع الشكر

الجوهرة الفريدة
08-17-2009, 03:46 PM
اختي اعواد صينية انا كنت ناوية اسوي عنده عملية لكنك خوفتيني ، اتوقع لأني شفت وحده مسوية تجميل انف انه صار انفها طبيعي بعد شهر يعني يمكن يبيلك شوي _ طيب لو سمحتي اختي بكم كلفتك العملية - انا عندي مشكله انعواج بالانف على اثر حادث سقوط

zena84
08-17-2009, 03:50 PM
السلام عليكم انا اللي بعرفه انه طبيعي بعد عمليه التجميل يحصل تورم مكان العمليه ويبقى فتره من الزمن لانه اذكر صديقتي صار فيها نفس الشيييي لاتخااااافي حبيبتي تقبلي مرورييي

اعواد صينيه
08-17-2009, 04:06 PM
شكراااااااااا الف على ردودكم اختي زيناو اختي الجوهره الفريده بقولك تجربتي انشالله بالتفصيل منتظرررررررررره ردود وتجارب زياده بليييييييييييز

ايمي السعوديه
08-17-2009, 06:13 PM
بكم سويتيها انا خشمي كبير وابغى اصغره ارفعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
الله يسعدك ردي علي

ايمي السعوديه
08-17-2009, 08:54 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكم

اعواد صينيه
08-17-2009, 09:56 PM
نصيحه لاتلمسين خشمك ترا بتندمين

اعواد صينيه
08-18-2009, 04:51 PM
تفاعل اكبر يابناااااااااااااااااااات

ايمي السعوديه
08-18-2009, 06:28 PM
طيب بكم
انتي ليش تبخلي عليه بالسعر
كم
طيب قوليلي اني ماسويته وانا احل عنك

حروف الوداع
08-18-2009, 07:26 PM
ما تخافي حبيبتي
كله شيي طبيعي بعد عمليات الانف لو إنت قلقانه كتير بيكون احسن تروحي للدكتور يطمنك .

ايمي حبيبتي تكلفة عملية الأنف بتختلف من حاله لحاله ثانيه حسب إللي بدك تسويه بأنفك لكن بالعاده ما تتجاوز 20000 ريال تقريبا إلا إذا فيه تشوه من حادث لا قدر الله وبدوه اكثر من عملية تصحيح دمتم بخير

فوفي التوفي
08-18-2009, 08:02 PM
الورم شي عادي بعد العملية بس أهم شي تداومين ع التمارين اللي يقولك عليها الدكتور بعد العملية

amatelrahman
08-18-2009, 09:42 PM
السلام عليكم والله أنا ماعندى خليفة أتمنى البنات يفيدوكى بس حبيت أقول لكم أن عمليات التجميل بغير سبب طبي تعتبر شرعا حررررررررررررررررررام وتقبلى مرورى

حلوه والله حلوه
08-19-2009, 06:24 AM
صراحه انا قريت في النت تجارب كتير من الاشخاص عملو تجميل انف عند البزره ........ومره يمدحوا العمليه لا تقلقي انالله العمليه ناجحه........بس ياليت تقوليلي كيف النتايج الان وكم يوم جلستي في المستشفي وكم كلفتك

~بريق الالماس~
08-19-2009, 07:09 AM
راااجعي الطبيب افضل

كم سعر العمليه ؟؟؟؟

اعواد صينيه
09-26-2009, 12:36 AM
مرحبا بنات معليش ع التأخير العمليه تكلفتها حسب حالة الأنف تتراوح مابين عشرة الاف وعشرين الف بس والله تعذييييب يبيلكم صبر بس اذا قررتو تسوون انتبهو يابنات لا تخلونه يرفعلكم الأنف بيطلع تشووويه ولاتطلبون تصغيره بزياده مستعده لأي سؤال, بنات حابه اسألكم اللي سوو العمليه متى ياخذ الانف الشكل الطبيعي لأني صارلي شهرين ومازال فيه تورم بلييييييييز بأنتظاركم

Lily in my heart
09-26-2009, 11:56 AM
دكتور بشار شاطر مع ناس وناس لا .. اتوقع اختي اعواد صينيه لا تخافي انا عملت عنده واول شهر كان خشمي مرفوع بدا ينزل شوي شوي انا لي سنتين الحين والحمد الله الشكل مره تمام بس حكاية الفتحات اتوقع لازم تراجعي الدكتور بشار .. انتبهي مو يحولك على دكتور علاء روحي لبشار نفسه وناقشيه في المشكله عشان تتطمني اكثر واهم شي التمارين اعمليها صح ولا تكسلي لان هذي اللي راح تثبت الشكل مستقيم وحلو ومن ناحية السعر احسهم نصابيين يعني على حسب شكلك يسعر العمليه مو وضع الخشم انا كانت العمليه في الغضروف يعني عمليتي كانت مره سهله وما يبيلها شي عملها مع المستشفى قعد فيها يومين ( طبعا مولازم بس بطلب من اهلي عشان يتطمنوا)
سواها ب35000 واختي عملها الانحراف والغضروف بنفس السعر .. صاحبة بنت خالتي صغرت العظم والغضروف عملها ب12000 واعرف وحده خشمها افريقي عملها ب8000 يعني نصيحه اللي تبي تروحله تعمل حالها مسكينه وماعندها شي يعملها مو غالي هذي تجربتي ..

اعواد صينيه
09-26-2009, 11:59 PM
اختي ليلي من جد الف شكر ليكي ويعطيكي الف عافيه ياحلوه تفاعلكم صبايا

دلوعتة
09-27-2009, 03:29 AM
لاتدعين علي بس شفت هذا الموضوع
ونزلتها ماابي اخوفك بس عشان تروحي لنفس الدكتور
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha49/thread1047093/

فنار الرياض
09-27-2009, 04:22 AM
انا ماجربت لكن اسمع ان التورم هذا طبيعي لان الانف منطقة حساسة بالوجة

sarahmoon10
11-22-2009, 09:15 PM
ياجماعة أفضل جراحة تجميل الأنف في الخليج العربي هو دكتور بشار البزرة ، د.بشار البزرة صارله عشرين سنه في المملكة ويعمل عمليات تجميل أنف ولا يوجد عائلة في السعودية إلا والدكتور بشار البزرة عامل لهم عمليات في الأنف .
د.بشار البزرة خبرة عالمية وكتير من صحباتي ذهبو لفرنسا وألمانيا وبريطانيا لأخذ أستشارات عن عمليات تجميل الأنف وكل الجراحين هناك نصحوهم بأنه الوحيد عندكم والمعروف عالمياً ونتائجة موثقة بالصور قبل وبعد هو دكتور بشار البزرة ..
للأسف الحاسدين كثار والحاقدين أكثر لكن هذه سنه الحياة ....

فوفي التوفي
11-23-2009, 03:32 AM
الله يشفيك يا أختي ويكون خشمك على الطلب
يابنات والله نصيحة لوجه الله لا تروحون لدكتور بشار هذا نصاااااااااااااب شفت كم عمليه عنده والله العظيم مشوههم واللي يمدحونه في المنتديات هذولا موظفااااااااته . اللهم بلغت

جروح3
01-11-2010, 02:28 AM
عملت خشمي عنده قبل عشرة سنوات الله لايسامحة عدمني وشوه خشمي ودمر حياتي ونفسيتي وحاولت التعديل بخمس عمليات اخرى عنده بدون فايدة وكان يتهرب في كل مره الله لايسامحة ويبليه بمصيبة انشاء الله دكتور مغرور ونصاب وجزار قطعلي الغضاريف والعظام وما بقا شي يصلح رحت لدكاترة كثير بعده رفضو يمسكوني لانه مابقا في شي الا وقطعه

البنفسج الكتوم
01-11-2010, 03:51 AM
اختي لقد شاهدت نتيجة عملية نجميل الانف على خالتي وااخرى لصديقتي عند الدكتور بشار البزرة وللاسف كانت النتيجة غير مرضية ولكن ما استغربه هو تكلفة العملية فقد عملها لخالتي ب6500 ريال ولصديقتي ب8000 الاف ريال المهم في الموضوع انني عملت انفي ذا الصيف عند دكتور تجميل في سوريا اسمه بشار رباح وكانت تكلفة العملية 2400 ريال فقط والنتيجة كانت مرضية بس سمعت انه في دكتور هناك اشطر منه بكثير في عمليات تجميل الانف اسمه عطية نفوج
هذه تجربتي حبيت اذكرها لك

(عيون بحر)
01-11-2010, 03:57 AM
يبغالك تصبري شوووي خيتووو

اصدااء
01-11-2010, 02:33 PM
والله ماخرب منتدى الفراشه الا سكرتيرات الفاشل الجزار بشار البزره عسى الله يشل ايدينه ويسلط عليه ويفضحه على

رؤوس الاشهاد بالدنيا والآخره

ماكفاكم مجازر في البنات خربتو اشكالهن البنت راس مالها جمالها

وغيرالتشويه اللي تسويه فيهن طولة اللسان والكذب وقلة الحيا

انسان معدوم الضمير يكفي بلا شهاده وبس يدفع عشان الدعايات وعشان ماتتسكر عيادته

مافيه احد عليه شكاوى مثله

المصيبه اذا اعدم الوحده مافيه مجال خطاه يتصلح الدكاتره يرفضون الله يكفينا فيه بماشاء

بسببه اتشوهت تماما اخت زوجي حتى خطيبها تركها وللحين محد جاها

وانتم ياسكرتيراته مرتزين هنا تبون بس ضحايا جدد الفلوس اعمتكم ونسيتو وقت الحساب وانتم عارفين بالبظبط

وش قاعد بسير بعيادته

لكن الله يحرق قلوبكم على احب الناس عندكم حتى تحسون وقتها بالبنات اللي ضحكتو عليهم وشوهتوهن

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0