المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه يحز في نفسي اذوق الموت منكـ يالـ غ ـــالي



أمنتكـ وضيعتني
09-08-2009, 01:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا حبيت انشر روايتي في منتداكم الحلو واتمنى انها تعجبكم
واللي ينقل الروايه من غير اسمي مش محلل

يلااااااااااااااااااا بسم الله حبايبي
يحز بنفسي اذوق الموت منكـ يالـ غ ـــالي
قد تحزن اذا طعنت من الخلف وتنظر خلفك لتتفاجئ بالطاعن وهو يشاهدك باستحياء وينزل رأسة بسرعة ليكمل طعناتة واحدة تلوى الاخرى لكي لا يتراجع وينجيك من الموت وانت تبلع أمرالوان القهر منة لاتستطيع ان تنطق الــ آآآآآهــ
تصبر تصبر تصبر حتى ترى نفسك تنازع انفاسك الاخيره منة ...لماذا تصبر وتكتم انفاسك بنفسك لماذا لا تبكي وتصرخ بال آآآآآآآآهـ؟
ربما قلبك اساء الاختيار من في خلفك ولكن لا تيأس انظر امامك تجد من يمد يده لينجيك منة ليعيد كرامتك ويداوي طعناتك المؤلمة وهو لا ينتظر منك شيئا سوى السماح والعفو لان طعناتك طعناتة والامك الامة لم تغفل عنة يوما لان مكانة في القلب تنظر الية بستغراب اااااااانت انت الطاعن والان المنقذ....... في هذة الحالة يعمل القلب بعد توقفة في هذة الحالة يجري الدم في اوردة القلب بعد تليفها في هذة الحالة تعوووود السعادة لكنك تتسائل وتحتار وتبقى قلقا خوفا من طعناتة مرة اخرى اللتى تؤدي الى الموت اللتى ليس لها منقذ... و آ خر كلماتك له ..
حسبت الحب طريقا لسعادة وجدتة طريقا للموت
البــ 1 ــــارت * الفصــــ 1ـــــل *
في المملكة المنطقة الشرقية بتحديد الخبر عام 1975 م 1396 هـ كان يعيش في فليلا كبيرة مرة اسرة حلووووه على الرغم من تطورها الا انها ملتزمة بالعادات والتقاليد ماتنكسر ابد لا على الكبير ولا على الصغير همهم يأمنون مستقبل عيالهم بالفلـ $ـوس ويزوجونهم بأي طريقة حتى لو مبنية علي تعاسة وكان ضحية العادات والتقاليد ( محمد ) اللي خطبو لة بنت عمة (نورة )اكبر منة بــ 8 سنوات بحجة ان مهما كان عمر البنت بيظل الرجال اكبرمنها وكلمتة ماتنزل محمد تعب قلبة واهو يحاول يقنع امة وابوة ان مافي توافق بينة وبين بنت عمة ومع كل هذا امة وابوة تمسكو برايهم وقالو بأصرار بنت عمك وبس ولا لاتحلم بزواج ( محمد ) مااستسلم راح لاختة الجوهرة (ام خالد)*>> الجوهرة اخت محمد الكبيرة وعندها خلوودي الصغير عمرة شهوور ساكنة في الرياض وشخصيتها مره شرسة وقوية وفارضة نفسها على الكل مثل ابوها الا زوجها اهو الوحيد اللي قادر عليها <<
ردت علية الجوهرة :وش وش يعني ماتبيها بنت عمي والنعم فيها وفوق هذا كلة صديقتى الروح بالروح وبلا كلام بزارين يا محمد نورة لك والبنت ما يعيبها شي واذا عاشرتها راح تعرف ان كلامنا عين العقل .
محمدتأفف وقال :انتي اختي وحيدتي وانا اخوك وحيدك طالبك طلبة واقول لك تكفين وتردين علي هذا الرد وانا مش متعني لك لرياض عشان تقنعيني فيها لا انت غلطانة و60 غلطانة انا جاي عشان تقنعين امي وابوي اني ماأبيها والزواج مثل مايقولون قسمة ونصيب .
الجوهرة: اي عاد البنت ايش فيها قول لي بصراحة واقنعني شلون مافي قسمة ونصيب عشان اقنعهم مش من هنا والطريق ماابيها
محمد : اكبر مني ومش داخلة راسى وما في توافق فكري بيني وبينها وفوق هذا كلة انا اخاف اظلمها ومااعطيها حقها او اقصرعنها مش بالمادة بشي ثاني و ماابي زوجتي ينزل منها دموع بسببي وانا ابي اتزوج عشان اسعد اللي معي قبل مااسعد نفسي وانا مااتوقع اني بسعد هاومن اول انا بصريح العبارة اقول لكم مااااابيها
الجوهرة تزفرت زفره قووووووية :شوف محمد انا اشوف زواجك مو مشكلة والله ينزل عليكم بعدين الالفة والرحمة ولا تسندر راسي بأشياء ما لها طعم نورة مافي مثلها شيخة البنات .
محمد: شيخة البنات شيخة البنات وانا شقلت والحين انا صغير البيت وصغير العايلة المفروض تزوجوني بكيفي وبختياري وزواجي ولا بالاحلام مو تزوجوني وانا مو مقتنع .
الجوهر رفعت حا جبها وقالت لمحمد : نعم نعم نعم حلوة مو مقتنع هذا انا زوجوني ولد عمي والحمد الله انا عايشة .
محمد : عايشة بس تقدرين تقولين سعيدة .
الجوهرة ولعت عيونها وعضت اسنانها :وقالت انت في بيتي ولا تحدني على شي مو طيب .
محمد : لية معصبة احنا نتناقش اقول الصراحة بو خالد ما يعيبة شي بس انتي دخلي عالمة وراح تفهمينة انشاالله ولا داعي للعناد والمكابر والتجبر اللى تسوينها فية ترا بو خالد يحبك وصابر عليك والصبر ينفذ .
الجوهرة : تهز برجلها بتوتر ومش مهتمة لكلام محمد .
محمد :يلا انا استأذن
وباس خلووودي>>اللي كان على رجلين الجوهرة وقال لها مع السلامة .
خرج محمد والدنيا مسودة بوجهة ركب السياره واهو جالس يناظر نفسة بمراية السيارة ويقول بخاطرة نوره نوره انا اللي وانا صغير اغلط واقول لها يا خالة الحين ادخل عليها زوجتي .............. >>وحط مفصل يدة (الكوع )على شباك السياره وكفة على راسة وحرك السيارة ومسك خط الخبر
>>>ام محمد دقت على بيت الجوهرة >>>>>
ام محمد"ام الجوهرة" : الوووووو الجوهرة
الجوهرة :الوووو هلا يمة
ام محمد : ما طلع محمد من عندكم
الجوهرة : الا من مبطي
ام محمد: ما وصل البيت ماادري وش فية متأخر
الجوهرة بلا مبالاه : والله هذا من دلعكم الزايد لة انتى من جهة وابوي من جهة وعمامي وخوالي و...
قاطعتها ام محمد : بـــس ... سكتي يلا مع السلامة
>> محمد ثمان مرات يوقف في طريق البر ينزل من السيارة يفكر اشوي ويولع سيجارة >> محمد مايدخن الا اذا كان متضايق حيل << ويرجع يسوق ثانية
وما وصل البيت الا اهو بكامل قوتة وحزمة واهو مفكر ومتخذ قرارة بعقلانية ونضج
*** *** *** *** ***
& شنو تتوقعون قرار محمد ؟ يرفض الزواج ولا لا؟
& واذا مش موافق وش قرارة ؟
&تتوقعون اذا تزوجها يصير محمد تعيس مثل مااهو متوقع ؟ ولا لا؟
& ياترى تذكر احد من بنات الجيران او من هنا اومن هناك عشان يصرعلي الزواج منها لعلةيفتك؟
*** *** *** ***
البــ 1 ــــارت * الفصــــ 2ـــــل *
محمد بصلابة وقوه كلم امة وابوة وقال :
انتو ماراح تزوجوني الا نورة زعلت رضيت مو مهم اهم شي تزوجوني نورة وانا ماراح اسوي حركات بلا عقل يعني اهرب من البيت او اقول اذا زوجتوني را ح اسوي واسوي واسوي لا اناااا غير ولا تفسرون تأخري عن البيت حركة لاء انا اخذت فرصة اتخذ قرار وادري قراري مضروب بصفر يعني ولا شي بس انا ماانفرض على شي مو مقتنع فية فاااا انا اخذت هذا الوقت عشان اقنع نفسي فيها مع اني تعبت وانا اقول لكم ولااااا اقول مايحتاج اكرر اعطيكم الافاده
ومحمد طووووووول مااهو يتكلم يتنهد ويمسح ادموعة اللي اشوي وتنزل لغاية ماخلص كلامة وقال ولمعة الحزن بعيونة واهو وحاط يدة على ذقنةوتكلم* بقوة ومووووووو طبيعية وقال : ااااااااااااااااا مــتى تملكوني على نورة؟
بومحمد على هذي المقدمة الطـــويلة اللي ابد ماتطمن منها ماتوقع هذا الرد اللي قومة من كنبة الصالة وقال انا اشهد انك رجال واجودي ونشمي هذا العشم فيك رجال وسيد الرجاجيل
محمد غمض عيونة وفتحها بقهر وطلع غرفتة وقفل الباب وجلس يفكر طووووووول الوقت لغاية ماوجعة راسة من التفكيروغطت عيونة ونام .
% >>> قبل الزواج بسبوووع< <
الساعة 3:30 العصر دق محمد على بيت بشار >>>>>
بشار >> صديق محمد الروح بالرووح من ايام الطفولة مافارق محمد بو لا لحظة > يمكن تتسائلون لية محمد ما لجأ لبشاربما انة صديقة الروح بالروح وقت مااجبرو ه على الزواج من نورة ؟ احب اجاوب لكم ان محمد طبعة كتوم ومايشكى لحد وما يحب يستشير احد بقراراتة .
محمد : الو السلام عليكم .
المتكلم : وعليكم السلام.
محمد: من فضلك ممكن تعطيني بشار .
المتكلم: دقااايق
محمد ......
بشار : نعم
محمد: هلا بشار .
بشار : اهلين بالعريس ازيك عامل اية
محمد: اوووووووف بشاروه بلا مصري وبسرعة دق اشماغك وتعال
بشار : والله وين بتوديني عز الشمس انشاالله وثانيا مين قالك بلبس شماغ وثوب لية الطلعة لهدرجة رسمية
محمد : لاااااا . بس ابي اشوفك بشماغ وثوب بالعربي مشتهي عليك الشماغ والثوب
بشار : اوكيي .
محمد: يلا لا تتأخر
بشار : والله مدام فيها الشماغ اصبر على ماتضبط النسفة
محمد: ههههه يلا مع السلامة
بشار : سلااااااااااام
>>>> انتهت المكالمة <<<<
محمد مالة نفس فتح الدولاب اخذ اي بلوزة واي جينز شافهم في وجهه قابل نفسة في المراية وحرك شعرة بيدينة وبعدالخصل اللى على عينة
دق الباب بشار وفتح الباب له محمد بعد السلام والترحيب .
بشار : يلاااا نمشيي
محمد : يلا ااا...سيارتيي
بشار : توكلنا
ركبو السيارة وحرك محمد السيارة
بشار : هه وش فيك مو على بعضك من سلمنا على بعض وانت ساكت اااااوووووف طالع شكلك هذا شكل واحد مشرف على زواج لااااا بعد بلوزة سودة وجنز اسود عسى ماشر اثر كل واحد يفارق العزوبية هذا حالة.
محمد :اولا العزوبية حلوة موت بس يلا الواحد لازم يتزوج ثانيا مو كل من لبس اسود حزين والله انك نشبتني لا تخليني ارجع البيت والبس لك الوااااان
بشار: ههههههه
محمد : قووول عاد لية انا جارك معي
بشار:اووووه والله راح عن بالي لية؟
محمد غمز عيونة : طلبت منك تلبس الثوب والشماغ مو لله عشان اقايس عليك تجهيزات العرس اللي بشتريها معك.اللي اهي اكيد على ذوقك
بشار: تسلمممممممم مشكور يعطيك العافية اختار الانسب وحطة لك بس غريبة تعتمد علي بهذي المهمة انت ما شاالله عليك ما تحتاج ذوق احد.
محمد شرد ذهنة اشوي وجلس يفكر ويقول في باله : مضطر اتشيك لك يانورة لاني ماابي يحز بنفسك اني مااهتميت بشكلي لك بالزواج مع اني ابد مالي نفس >>وجلس يدعي يارب بشار يغير نفسيتي عشان اعرف اتسوق على ذوقي يــــــــــااااااااااارب.
بشار : حموووووووووووود ..... هييييييييييي .. وين بتودينا ؟
محمد بأرتباك: اقول كنت جالس افكر اي مكان اشتري منة ملابس الزواج لاني جد ماادري وين اروح
بشار : مبين ....... طريقنا مو طريق سوق طريقنا طريق بعارين .
محمد : هههههههه
طول ماهم في السوق محمد اي قطعة يشوفها في وجهه يشتريهامن غير مايشوف القياس ولا حتى المديل
بشار: مبين عليك ان مالك نفس تقضي لزواج وجارني معك للقياس فقط .
محمد :ابتسم ابتسامة خفيفة
وكملو مقاضي الزواج
&&& قبل الزواج بليلة تجهز محمد وراح لصالون الحلاقة اهو مع بشار>>
جلس محمد على كرسي الحلاقة وسند ظهرة وجلس يتكلم هو مع الحلاق واهوابــــد مالة نفس
بشار : ايش ايش ايش ماسمعت ماتبي تقص شعرك ذي كثر منها
محمد : لا والله ماابي اقصة شكلي مش حلو واهو قصير .
بشار : على الاقل سو لة حركة .
محمدواهو نص مقتنع :اااااممممم لعيونك بشار بس برتب اطرافة >>جلس محمد يكلم الحلاق ويقول لة:شوف بس اطرافة ومن قصرتة وربي لامسك المقص واقص لك صـــفـــ0ـــــر
الحلاق : لا لا لا انا اسوية اوكية
محمد : اوكيي
بشار : نعيما محمد القصة جنـــاااااااان روووعة عليك
محمد : تسلم يشار عقبال لك
بشار : لاااا لس شعري ماطول
محمد: بشار وش رايك اخفف لي جوانب خدودي اكثر من قبل
بشار : اشوووف راوني وش تبي تسويي
محمد واهو يأشر على وجهه : افكر يخفف لي جوانب خدودي زي كذا يعني
بشار: حلوووو يابو حميد بس انا ابي اطلع غمازاتك اقووول خيووو ضعف الجوانب السكسوكة وخفف الذقن بعد واذا خلصت عطة حمام بخار .
محمد : بشار والله لونك ماتمون عليي كان قلعتك لانك قمت تتمادى .
بشار: اقول محمد مبين ان مالك نفس معطيني مهمة لوكك وانت ساكت ويوم قمت اتفلسف تبي تقلعني
محمد : اي والله انا اشهد انك سكتتني
بشار : الله يالدنيا اذاصارت العزايم انا اللي آآآخذ برايك الحين انت تبي تاخذ برايي.. وش لك برايي ياابو الذوق
محمد واهو يكلم نفسة : وربي ان مالي نفس اروح الصالون ولا لي نفس زفة وزواج بس ماابي اكسر بخاطر نورة .. . ياااااارب تهون علييييي .
>>>> صار زواجك يامحمد وشكلك ع الكوشة جنااااااان انت ونورة <<<<
كان هذا الزواج ولا احلى في العايلة ابو مشعل ( عم محمد وابو نورة) انشال عنة هم بنتة وخوفة عليها من حريم عيالة ومن الدنيا اللي ماترحم كانت سعادتة ماتنوصف حتى بأبيات شعر (بومحمد) شاف ولدة واهو باصم بالعشره ان راح يسعدها ويهنيها وان حياتهم راح تصير ولا احلا لان عارف ولدة محمد زين انسان بمعنى الكلمة يخاف على غيرة اكثر منة (ام محمد) انبها ضميرها يوم شافت محمد ونورة على الكوشة وشافت الفرق اللي بينة وبين نورة حست ان هــ الولد اندفن شبابة بتراب . (الجوهرة) فرحانة فرح موووووطبيعى شتبي بعد زوجت صديقتها واخوها بنفس الليلة . ( محمد ) طول الزواج واهو يبدي سرورة ويخفي بداخلة الالم والضيق والناس اللي يناظرهم في الصالة ماتعرف خفايا جروووحة .
*** *** *** ***
كل واحد يقرا البارت يقول ليي توقعاتة عن الفصل الثاني من البارت الاول ؟
*** *** *** *
البـــــــــــــــــ 1ـــارت الفـــصـ 2 ــــل بعد اسبوع
11:30 الليل
على ضو القمر جالسة نورة ومغمضة عيونها لوحدها لان محمد اول مرة يطلع من البيت من بعد اسبوع
محمد فتح الباب وسحب نفسة بشويش ودخل السويت بهدوء
دخل محمد الغرفة شاف نورة مرخية جسمها ومغمضة عينيها على الاريكا المقابلة لشباك البلكون المفتوح ماااات من القهر تمناها صاحية عشان يقدم لها خاتم الالماس والحركات .صبر خمس دقايق يجوز تنتبة وتجلس من النوم
وما جلست استسلم محمد وباس خدها وحملها وحطها ع السرير ولبسها الخاتم وباس يدينها وكتب لها في كرت احمر>>اللي حاطة عند الحاجة في الدرج .........احبك ولا اصبر عنك لانك وحشتـــــــــــــــــــــــــــيني موت>>عشان اذا جلست الصباح تشوفة ..
جلس محمد طول الليل يناظرها ويبوسها بشويش عشان ماتجلس من النوم لغاية ماجالة النعاس وغطى بنووووووم
الساعة 7 الصباح جلس محمد من النوم شاف نورة لسة نايمة ماحب انة يجلسها لبس ثوب وشماغ ولحق ابوة في الشركة .. مع ان محمد حاول يقنع ابوة انو يخلية لنهاية الشهر مع نورة بس كان ردة ان نورة مش طايرة عنة والشغل راح يتعطل اذا ماداوم الشركة محمد طيب ماحب ان ابوة يتعطل شغلة عشانة فرضى يداوم معاة ...
جلست نورة من النوم بستغراب : وش اللي جابني لسرير .. اكيد ذا محمد كأني قايلة لة ابي انام عشان يسوي فيني كذا قلت آنابجلس بعد نص ساعة يجيي ويسوي كذاويخلينيي اغط في النوم اووووووووووووووووووووف انالله حست بشي بين صبعينها وتفاجأت بالخاتم الجنان اللي لبساها اياة محمد ابتسمت ابتسامة صفرة وناظرت الساعة اللي على الكوميدينة تفاجأت بالظرف الاحمر اخذتة وقرتة وابتسمت و جلست تدور على محمد في السويت يمكن تلحق علية قبل لا يروح الشركة عشان تتشكرة تفاجأت انو مشى بعدين جلست ترتب الغرفة >>لانها ماتحب اي خدامة تدخل اسويتها .
*** *** *** ***
في شركة بومحمد>>>>>>>
بومحمد: محمد شوف ابيك ترتب لي موعد مع الوفد الجاي وبعدين مر على عمك بومشعل وخلة يوقع هذا الملف وشوف راية اذا كان مفيد ولا تنسى حاول تقنعة باالاسعار ونصحة انة ماينزلها
محمد : صار يبا يلا استأذن .
بو محمد >>> .0131679....>> الرياض > بوخالد
بومحمد: السلام عليكم
بوخالد : وعليكم السلام
بومحمد بصراخ وعصبية : بو خالد وش هذا الاستهتار هذا عبالك تشتغل عند عمك يعني ظامن انك ما راح تتفنش لا يحبيبي انت غلطان ويكون بعلمك انا ولدي محمد اعاملة فراش في الشركة ومطراشى الخاص بعد سامع وانت ولد اخوي اعاملك احسن معاملة وتهمل الشركة بتصرفاتك واهمالك البايخ ياا البايخ
بوخالد : هد اعصابك ياعمي
بومحمد بعصبية : وين اهدي دقيت عليك في الشركة مارحت دقيت عليك في البيت لا بعد فرحان انت اللي رافع سماعة التليفون ماتشوف اشغالك يالمدير المهمل اللي موظفينك يداومون قبلك
بوخالد بقوة : شوف ياعمي انت اللي طلبت منى اشتغل بشركتك وثانيا ابوي داخل معاك شريك بهاذي الشركة يعني تقريبا اشتغل بشركة ابوي واحب قول لك انا اقدر اطلع واشتغل بشركة ابوي ولا تنسى ياعمي انا لي اسهم في الشركة واذا الشركة ارتفعت بأكتافك ترا واكتافي بعد حتى اذاكنت في البيت اشتغل لشركةوحياتي كلها شركة بشركة والله العالم اني ماانام الا وانا ميت من التعب .
بومحمد رافع حواجبة وزاد من عصبيتةوقال بندفاع : تطول السانك على عمك عرفت اني عطيت بنتى للى مايستاهل الحين الحين تجيب لي الجوهرة سامع واذا ماتقدر انااطرش لها سواق يجيبها .
بوخالد : يكون احسن ياعمي يجوز اذا رجعت بيت اهلها تتأدب وتبطل حركات بلا طعم
بومحمد قفل السكة في وجة بو خالد وطلب من محمد يجيب اختة من الرياض >>>
محمد قبل لا يمسك خط الرياض مر على نورة البيت شافها جالسة على كنبة الصالون
محمد: السلام عليكم
نورة ببتسامة جافة : وعليكم السلام
محمد : وش اخبارك حبيبتي ؟
نورة : الحمد الله
محمد جلس ع الصوفا جنب نورة باس يدينها نورة بعدت يدينها بسرعة محمد شال التوكة اللي على شعرها ونزل الخصلات وبعد بعض الشعراللي نزل على عيونها وباسها بشغف
نورة تزفرت من حركة محمد << محمد : يلا انا ماشي الرياض
نورة بقلبها احسن : مع السلامة
محمد: حضن نورة .. ونورة ابد عادي
محمدانقهر مرة من اسلوبها البارد بعدين قال : يلا مع السلامة .
نورة : مع السلامة
مسك الخط محمد طول مااهو في الطريق يفكر بتصرفات نورة معاة ويحاول يبرر مواقفها الجافة معاة
محمد وصل الرياض>>>
محمد ظرب جرس بيت نورة فتحت الخدامة الباب دخل الصالون ينتظر الجوهرة ..
الجوهر: محمد
محمد : اية محمد
الجوهرة: وش اللي جايبك .> حست ان الجملة غلط << ااااقصد غريبة جاي ؟
محمد: لية ماتبين تنزلين الخبر؟
الجوهرة : الا ابي
محمد :يلا تجهزي
الجوهرة :لاااااامش ذا الحين انا عندي اشغال اخلصها وانشاالله انزل نهاية الاسبوع
محمد: بستغراب : غريبة لية ابوي يقول لي جيب الجوهرة
الجوهرة : ماادري ايييي ذكرت انا قلت لة قبل يومين انو مافي احد ينزلني الخبر فيمكن اهو قالك تنزلني بس اسفة يااخوي تذكرت شغلة كانت رايحة عن بالي انوالليلة موعد لخالد في المستشفى وبو خالد ماعطاني خبر الا قبل اشويي
محمد: حصل خير يلا مع السلامة انا راجع ثاني الخبر
الجوهرة : لا تفضل اجلس اشوي
محمد: لا والله ابي اوصل قبل لا تحمي الشمس علي
الجوهرة رفعت حواجبها وقالت : على راحتك
محمد : يلا مع السلامة
الجوهرة بقلبهاوبخبث ( على كيفهم يتناجرون سوا واصير انا ذا الحين الضحية هه لا انتو غلطانين انا اللي امشي نفسي بنفسي ولا مخلوق يجبرني على شي )
محمد : طلع من بيت الجوهرة واهو ماشي بين شوارع الرياض لفت انتباهه مجمع اول مرة يشوفة في الرياض حب انو ينزل يستكشفة ومرة وحدة بطريقة يشتري شى لنورة احسن من انة يرجع لها ويديبنة فاضية ........اختار محمد كم قطعة على ذوقة واكسسوارات وبيجامات وقمصان واشياء ......
ورجع مسك خط الخبروماصدق على الله يوصل ..........ولما وصل الشركة
محمد لمتى تصير رجال زوجناك وكبرناك وعلمناك وانت للحين عقلك عقل واحد في احضن امةانا كنت فاكر اني خلفت رجال سند لي اثري خلفت وراي جهال مايكبرون ابد لهدرجة انهم مايعرفون تتصرفون مع الناس امحق رجال مثل كذا
محمد طول الوقت منزل راسة الارض ولا فية جراءة يرفع راسة ويناظر ابوة
بومحمد: تحرك ارجع الحين الرياض واخذ الجوهرة وتعال
محمد بتعب : انشاالله
محمد رجع الرياض ثانية واخذ الجوهرة من بيتهم وراحو الخبر
بومحمد بعصبية : شرفتي ياالسافلة مو معبرتني ولا معطتني اي اهمية ابد ماادري وش فاكرة نفسك امبرطورة تتخذين قراراتك بنفسك سمعي انا كلمتى وحدة ومااثنيها لو تنطبق السما على الارض سامعة وسمعى مني اذا مرتن ثانية وصل لك خبر انو تنزلين الخبر تنزلين حتى لوكنتي رجل في القبر وترا احنا ماعندنا بنات يعصون اهلهم سامعة .
الجوهرة : اي وانا وش سويت يعني عشان تعطيني هذي المحاضرة واعتقد يايبا اني في بيت زوجي وانت مالك حكم علي ومو كيفك تامرني وتنهيني انا على ذمة رجال واظن انك عارف ان الله مايرضى بااللي انت تسوية وشوف انا نزلت عشان خاطر محمد لاني مااابي اعنية مرتن ثالثة
ام محمد: اطلعي غرفتك وانتي ساكتة واحترمي نفسك تراة ابوك
الجوهرة:اناطالعة بس يكون بعلمكم ان انا الليلة رايحة للرياض بالقطار .
ام محمد:واذا قلنا لك ان بوخالد مايبيك .
الجوهرة : نعم نعم فكة منة شدعوة وجودة في البيت منة فايدة اصلا اهو وجودة بحياتي بس عشان شغلتين وباقي المسؤوليات ابد .
ام محمد: ماتستحين على وجهك طلعي غرفتك
الجوهرة : انا مافي مخلوق يفرض نفسة علي انا الحين بطلع بمزاجي ومتى ماابي اروح الرياض بروح من غير اذن احد يلا انا راكبة فوق لنورة .
بعد هذا الصراخ الطويل والكلام الي داربين الجميع دق بشار على محمد وخبرة انو في طلعة شباب للبر
محمد: جد والله بشار الروحة ذي وربي في وقتها جد جد حاس اني مخنوق مررررة ومحتاج لهذي الطلعات
بشار: يلااجل الليلةامرك البيت نتعشا سوا وبكرة من الصبح باذن الله نمشى البر.
محمد : مااااااشي
وانتهت المكالمة >>>>>>>>>>>
ام محمد : خير انشاالله وين رايح بكرة
محمد: معزوم على البر
ام محمد: ونورة
محمد: ليلة ماراح تأثر
ام محمد : تعال يابو محمد اسمع الكلام الزين محمد بكرة بيروح البر مع اخوياة وبيترك نورة في البيت
بو محمد: انا ماني نافص كلام بزارين وش يعني تهد امرتك وتطلع برا البيت والله كبيرة وش اقول لعمك اذا درا وسمع لا تحرجنى مع عمك تراني ماني ناقص سامع
محمد بقلبة يقول هه وش رايك اذا قلت لعمي اني كل مااحاول اقربها تبعد مترين وماتتجاوب معي ابد .
ام محمد : اظن انك سمعت كلام ابوك مافي كشتات
محمد: سمعت بس انا بروح واعتقد اني رجال ويحق لي اتخذ قراراتي واعتقد انو بشار وصل
*** *** ***
الجوهرة : وش يعني ماتتقبلين حركاتة
نورة :ماادري ماتعجبني حركاتة بس انا ابية بسوي لي الاشياء الواجبة بس شي ثاني لاااااااا
الجوهرة : وش يعني شي ثاني لاء
نورة : يبي عيال اوكي شي ثاني مش ممكن اتقبلة ابد
الجوهرة: مثل .
نورة : يضمنى ويقبلني وهذي الاشياء مااحبها
الجوهرة :ههههههههههههههههههه والله انك مشكلة كل المخاليق زي كذا يسوون وتعوذي من ابليس وقولي لة
نورة : يبيلي اقول لة لانو جد هذي الحركات مااحبها
الجوهرة: قولي لمحمد وترا بصراحة انتي انسانة مو طبيعية في احد يحصلة مثل كذا ومايبي
نورة: فضيها من سيرة يلااااااا
*** **** ****
هلا ببو حميد وش اخبار الزواج معك
محمد : ااااااااااااوووووووووووووه ذكرتني الله يذكرك يالشهادة
بشار: وش السالفة ؟
محمد : شاري من السوق اليوم هدايا لنورة وماادري وش الطريقة اللي اقدم لها الهدايا
*** *** *** ***
ياترىوش الطريقة اللي بيقدم فيها الهدايا محمد؟
ياترا وش راح تقول نورة لمحمد؟؟
وطيب وش بيصير لبو خالد و بومحمد؟
ووش بيصير لبوخالد والجوهرة؟
البــــــــــ 3 ـــــــــــــــارت
محمد ضرب الباب ودخل على نورة ومعاة صندوق خشبي اسود ملتف علية ورد جوري احمر وابيض وعنابي معقود علية بطريقة حلوة من الشرايط الناعمة والخفيفة
محمد وش لون اتحرك انا من الخبر ومااذكر حبيبتي بشي ؟
نورة صرخت صرخة : الــــــــــــــــــــــــــله حلـــــــــــــــــــــو مرة مشكور بعد قلبي ..
نورة نزلت عيونها للارض ...
محمد بخجل خفيف : تستاهلين السوق كلة .
وباس نورة بشغف ولبسها محمد الملابس اللي شراهم لها ومن بين الثياب اللي لبستهم فستان نوم قصير سكري مزخرف بالذهبي وروب نوم ناعم فية لمسات اللون الذهبي
محمد : لحظة نسيت شي مهم .
نورة :وشوووو
محمد : الشمع >> المفروض انتي تطلعين برة اشويات على ماارتب يلااااا براااا
نورة : ههههاااه
محمد : برا االغرفة اذا ماعليكي امر
نورة اوكييي
*** *** ***
بعد خمشس دقايق دخلت نورة الغرفة كأنها غرفة ثانية منورة شمع وورد طبيعي وريحتها جنان جناااان اخذ محمد نورةوباسها وكانت ليلة خيااااااااااااااال
**************
الساعة 3:30 الفجر
البيت كلة نايم وهدوء وفجأة الكل انفجع بصوت صراااااااااااااااااااخ عالي فزع الكل من نووومة
محمد : بسم الله الرحمن الرحيم محمد بسرعة قام من السرير وقرب يفتح الباب
نورة: محمد بتطلع كذا
محمد من ربكة الصوت انفجع ولا شعوريا بيطلع من باب الغرفة
محمد : انا لله اووووووووووف
محمد وبومحمد وام محمد ونورة كلهم مشو ورا الصوت لين ماوصلو السويت الجوهرة ..
محمد : وش فيك ... بسم الله عليكي
الجوهرة : خالد مايتحرك ...
ام محمد : اشووووف
محمد : لاتشوفين ولا اشوف انا الحين بسرعة باخذة المستشفى مع ابوي والباقي ينتظرون في البيت
الجوهرة ماقدرت توقف على رجلينها من فزعتها على خالد >> قالت لبو محمد مالة داعي تروح
**************
في المستشفى **
D.r :كيف تاركينة كذا الولد معة حرارة مرتفعة مرة وش ذا الام ماحست بولدها
محمد: يعني كيفة ذا الحين
D.r :وجاي تسأل عنة والله تحت رحمة ربي الحرارة وصلت للمخ واجهزتة بصراحة بدت تتعطل ومااضمن لكم سلامتة تماما
محمد تنهد : اااااااااااااااااااااااهـ
جلس محمد على كرسي الانتظارولاحظ ربكة الاطبة على الغرفة اللي داخل ومعة ادوات واللي خارج والكلام السريع اللي يامر فية الدكتور ع السسترات
محمد زاد خوفة وقلقة على خالد وقف جنب الغرفة ينتظر اللوية والخربطة توقف عشان يتطمن
طلع الدكتور من الغرفة ....
D.r :بصراحة يااخ محمد الولد ماااااااااااااات
محمد : مات
محمد دارت عيونة من الصدمة .
يبا البقى براسك
بومحمد : ماااااااااات انا لله وانا الية راجعون
*** *** *** **
>>>>>> في تركيا <<<<<طبعا الكلام مترجم ........
انقرة كانت تعيش عايلة مستورة يغمرها دفء الحب والحنان ....
جوليا البنت الصغيرة الدلوعة عمرها 17 سنة تدرس 3 ثانوي تطمح بأنها تصير ممرضة في احد مستشفيات انقرة بسيطة حياتها عفوية ودلووووعة
جوزيف: اخو جوليا الكبير ويحب بنت الجيران عمرة 20 سنة وتدرس معة في الجامعة قسم هندسة ديكور
في بيت ابو جوزيف ......
جوزيف : جوليا راقبي الوضعمن غير مايحسون انا بروح الصالون باخذ سيجار من الباكيت اللي بصالة وبعدين سوي لي طريق اطلع برا البيت اشربها بسرعة وارجع.
جوليا : ههههههههههههههااااااا ي لاتوثق حبيبي يجوز افتن ولارجلي على رجلك
جوزيف : طيب طيب الفتنة امممممممممم سويها وشوفي وش بيجيك
جوليا : وش بيجيني المضرة لك اولا وآ خراااا يابعدي
جوزيف : طيــــــــــــــــب
جوليا : خلاص خلاص اوكييي روح بس بشرط اجرب وحدة
جوزيف : اوككككييييي
جوليا : جوزيف بسرعة بسرعة
جوزيف : اوكييي يلا خلصنا وين نروح الحين
جوليا : اممممممممم حديقة البيت
جوزيف : مجنونة
جوليا : لاااا طبعا في قمة العقل
جوزيف : واذا شافتني ريتا من الشباك .>> وراجدارحديقة بيتهم بيت ريتا ابد الجدار بالجدار
جوليا : اممممم خايف من ريتا ومش من ماما
جوزيف : لاااااااااا الام والابو يرضون بس ريتا صعبة واصعب من الصعب
جوليا: بالعكس خلها تشوفك الرجال بسيجارة خطير
جوزيف:يلا هاك وحدة ولا في ثانية هذي المرة الاولى والاخيرة لك سامعة
جوليا بعصبية من اسلوب اخوها : زين
جوزيف : اوووووووووووووف شوفي ريتا تفتح الشباك
جوليا : امممممم شفتها لا بعد تبتسم .
كحت ريتا بصووووت عالي سمعت اذنين جوزيف وجوليا .
جوليا: هههههههههههههههههههههه كحت بسبتك يالحبيب
جوزيف انصدم
لا شعوريا رمى السيجار على بنطلون جوليا وحترق
جوليا: اااااااااااااااااااي
جوزيف : وش فيك اووووووووووووووووو
اخذ بسرعة جاكيتة وطفى الشرار والحرق البسيط اللي على رجل جوليا
جوليا : ااااااااااااااااااييييييي اححححححححح حرقتني شوهتني الله يشوهك
جوزيف : آسف عمري والله ماكان قصدي عذريني
جوليا : الغلط مو عليك الغلط على اللي يدخن معاك ش اقول لأمي على الجنزالمحروووق
جوزيف : بسيط مايبين
جوليا : لااااااااا مو بسيكط والحرق اللي يألمني
جوزيف : وش دخل الحرق بجنزك المحرووق
جوليا: اثنينهم متشوهيين . وش اقول لأمي اذا غسلت الجينز
جوزيف : قولي لها كنت اشرب سيجارة مع الاخ جوزيف وريتا بعد عمري كحت ومسكينة عورها صدرها من الريحة و.......
جوليا واهي عاضة اسنانها وتتكلم : بــــــــــــــــــس اسكت اسكت والله لأ لبسك التهمة بروحك
جوزيف : عفواااا اذني معطلة عن السمع حتى اشعار آآآخر .
جوليا جلست تضرب بجوزيف
جوزيف : بـــــــــــــــــــــــــــــس .... رجلك الحين بروح اجيب ثلج اعالجها ونشاالله تطيب
جوليا واهى تقلد كلام جوزيف : انشاالله تطيب
********************
البـــ 4 ـــــارت
محمد : انا لله وانا الية راجعون بوخالد وش فيك ع الجوهرة في احد يبي يموت ولدة بيدينة
بوخالد : اهي المقصرة حاطتة على يدين هلخدامات اشك انها امة ماعمري شفت ام قاسية مثلها صبرت صبرت عليها لين الحين خلاص نفذ صبري وااااانا الحين خلاص ابي اطلقها
محمد: وش فيك انت انا فكرتك رجال حكيم بتصرفاتك وانت الحين قاعد تبصم لي ان انت ماعندك عقل في لحظات الضعف تصرف بعقل موعشان انها اختي لااا
بوخالد : اذا صار زوجين وكل العايلة تتحكم فيهم يمين ويسار واقل القليل يفرقون بينهم وش تتوقع يعني اكثر من كذا
محمد: لوانك شاطر ماخليت احد يتدخل ع العموم هد بالك وصل ع النبي وتعوذ من ابليس .
*** *** ***
>> في تركيا في الجامعة <<
بينما كان دكتور الجامعة يستمر في الشرح
D.r :جوزيف اكتب اكتب لي 4 قوانين من محاضرة امس
جوزيف :امس اييييي اقووول سلامات واسف اني دخنت امس واذيتك وخليتك تكح >> يقصد ريتا اللي قدامة بكم صف في القاعة
D.r : نعم نعم حللللللللو لا لا شي حلو بتدخن في محاضرتي بعد قمة في الاستهتار جوزيف برااا برااا وانا مانعك من المحاضرات الثلاث الجاية
جوزيف :انت سامحنى الاول
Dr : مسامحك بس من عدتها
جوزيف يبي يسمع المقصود وبعفوية : موووانت مااقصدك
D.r: شووو ماتقصدني جوزيف >> قالها بحدة
جوزيف : لااااا دكتور اقول انت قلبك كبير وماتشيل على احد ويكفي انك سامحتنى
D.r :اوكيي انا مسامحك يرا ممكن تتفظل
جوزيف : انا لله يالله عن اذنكم شباب
*** *** ***
محمد دخل البيت لوين ماكانو مجمعين امة وابوة ونورة والجوهرة وتكلم
اللي صار صعب واناعارف التقصير مش من الجوهرة بس لاااا التقصير من الجميع كل واحد يبي يدخل بحياتهم والكل يبي كلمتة اللي تمشي عليهم سواء ان كان ابوي اوعمي وابسط خلاف يصير بين بوخالد وابوي اول ضحية الجوهرة وولدها اول ضحية راحت بعد والضحية الثانية انا جاي اقولها الجوهرة بوخالد طلقك
انصدمت الجوهرة من الكلام اللي سمعتة من محمد اسكتت سكوت موطبيعى سكت البيت كلة وخلت الكل يناظرها بستغراب وفاجئتهم بصرخة رجت البيت رج وجلست تبكي
نورة واهي ماسكة الجوهرة بيدينهاوتهدي فيهاوبنفس الوقت تصرخ على محمد
انت ماتفهم يوم عن يوم تبيينلي ان تصرفاتك تصرفات مراهقين اذا انت شايف نفسك مش قادرتدير البيت لا تديرة وتحمل نفسك تعب انت مش قدة شايف المرة تعبانة وتزود عليها وجعها وجع واذا ماتعرف تقول اخبار بعقل ونضج لا تتتكلم
محمد : وانتى اذا صرتي زوجة مثل الناس والعالم تحس بزوجها وتبادلة وعندها احساس لاتفكريني ساكت لاااااا انتي غلطانة انا ماكنت ناوي اقول هذا الكلام قدام الكل بس حطي في اعتبارك ان هذا الكلام انتى اللي حديتيني علية وثانيا لوانتي مرة مثل الناس ماتفشى اسرار الزوجين عند حمياتها وعلى فكرة كلامك المعسول ماراح يوصلك لخير سامعة لوان ماعندي ضمير وصبر كان سويت حالك حال اللي جنبك فهمتيني اقصد مطلقة سامعة
محمد اخذ الجوهرة وطلع معها الغرفة ......
محمد واهو يمسح الدموع اللي على خدين الجوهرة : سمعي حبيبتي بوخالد ما طلقك لانو مايبيك
بوخالد طلقاكي عشان دوامة المشاكل اللي يتعرض لها كل فترة وثانية بينة وبين ابوي وبينة وبين عمي وبينهم اهم الثنين علية وثانيا بوخالد طلقاك طلقة وحدة يقدر بأي وقت يرجعك
الجوهرة : وابوي
محمد: ابوي انا بوقف بوجهة وتأكدي لوطلباكي بوخالد محد يردة واللى صار تأكدي ان مكتوب عليك انتي صبري وانشاالله تلقين خير انتي نامي وارتاحي الحين وانا بروح اشوف الفوضة اللي تاركها انا برا الصالون واذا جلستي واحتجتيني انا بالخدمة يالله تصبحين على خير
*** *** *** ***
نرجع لتركيا>>>>>>
جوزيف : وش اسوي ابي باقي محاضراتي دبريني تكفين
جوليا:انت اللي جبت حق روحك عوار الراس
جوزيف : فكري حركي دماغك خل احس ان يشتغل ولو لمرة وحدة
جوليا : لا بعد انت اللي وقعت بمشكلة وانت قوم روحك بعدها ثاني سامع انا عندي فكرة جهنمية بس من كلامك القبيح انا ماراح اقولها لاااا تحاول معاااي انسى انسى
جوزيف : تعالي تعااالي هيييييي .......لك اللى تبينة بس قوليي
جوليا : احم احم اللي ابية
جوزيف : آآآآآآآآآآآآآآآآآمري اللي تبينة
جوليا : كل ليلة رز وجهك اخد المحاضرات من ريتا الامورة او اجلس اكتبهم منها
جوزيف : الله والله جبتيها جيب اخت والنعم فيكي
جوزيف : اروح الحين
جوليا: خبل خبل خبـــــــــــــــــــــل
جوزيف : ههههههههههههههاااا
جوليا : بكرة بعد بكرة روح لا ترمي نفسك عاد
جوزيف اوكييي
*** *** ***
بومحمد: وش فيك انت زعلت بنت عمك زاذيتها من شفتك مطول السانك عليها مرة ثانية والله ان مايحصل طيب سامع
محمد : خلصتو انا مازعلتها ولا شي وبصراحة البيت كئيب ومايندخل ابد فــ استرخصكم انا الحين بروح الشالية وماراح ارجع الا بعد اسبوع
بومحمد : باللي مايحفظك انشاالله يارب
محمد: يلا مع السلامة
محمد لف لف في الشوارع والحارات والضيق شايل صدرة مش عارف يفكر بمصيبتة ولا بمصيبة اختة ولا بعمة وولدعمة اووووووووف ياااااااااااارب تفرج همة وهموووم الناس يارب
وقفت سيارتة عند بيت بشار وضرب الجرس وطلع بشلر
محمد وش فيك شكلك مو طبيعى ووجهك مخطوووف انشاالله خير محمد لمتى انت كذا ساكت ساكت ماتتكلم وتنطق ترا وربي مو زين خاف الله في نفسك وبنفس اهلك
محمد: اهلي .
بشار: انا لله وانا الية راجعون اووووووووووووووف
محمد: بشار تسافر ؟
بشار: نعم وش تقول ؟
محمد: مومن عوايدي اتهرب بس انا محتاج اني اسافر ه الاسبوع
بشار:ونورة ومشاكل الجوهرة وامك وتدري ان ابوك ما يستغني عنك في الشركة
بشار : الا انا شفت شكلك ونسيت الواجب محمد تفضل
محمد: جاوب على سؤالي تسافر ؟
بشار: وين تبي تروح
محمد: ابي اروح ابي اروح
بشار وين تبي تروح
محمد:ابي اروح النمسا
بشار : اوكيي ومتى انشاالله
محمد: بتسافر بسرعةجاوبني سؤال صريح لا تقعد لي سين وجيم وتطولها
بشار : مر علي بعد ساعتين اقول لاهلي واذا بروح معاك ارتب اغراضي واتجهزوارد عليك
محمد : اوكيي حصل خير انا الحين بمر الشركة باخذ الباسبورت واسحب لي من البنك واخلص باقي اموري وامرك .
بشار : حصل خير
*** *** ***
في تركيا>>>>
جوليا :وش فيك متضايق انت الثاني بعد
جوزيف :اووووووووف تتوقعين خطتك الفاسدة وش سوووت
جوليا: بسم الله الرحمن الرحيم وش سوووت
جوزيف: توني راجع من بيت ريتا وطلبت منها ملزمة محاضرات اليوم وووو
جوليا: انا موقلت لك بكرة وش فيك ماتفهم
جوزيف : وش يفرق اليوم عن بكرة الرد اللى بتردة وااااحد
جوليا: هااااااااا وش صاير عسى ماانخطبت
جوزيف : انا مااضحك معااااك
جوليا : بتتكلم ولاا
جوزيف: رحت بيتهم وردت وكلمتني
جوليا : حلو
جوزيف :بس تتوقعين وش ردت علي
جوليا : وش ردت عليك؟
جوزيف : قالت هذا نتيجة التهور
جوليا : لااااااااا ماقالت انت جالس تحرق اعصابي
جوزيف : قوومي ععني بسرعة لااطفي ناري فيك
جوليا: خلاص صدقتك جوزيف اغسل يدك من ريتا وخلاص ماادري انا ايش شايفة نفسها عليك فية للحين
جوزيف : لواقدر كان سويت هذا الشي من زمان من زمان
جوليا : جوزيف سؤال ماشبعت مذلة منها للحين ولا تبي بعد ترا اللي ينذل وينهان ويسكت يعتبر عديم المشاعر ولا يحس في الاهانة والذل بعدين بضبط مثل الجثة اللي تنجرح وتنظرب بس ماتتأثر
جوزيف جوزيف تنهد وكانت ذيك اليلة سووودة في عيونة
*** *** *** ***
في مطار الملك خالد برياض >>>>
محمد في حجز اليوم على النمسا
& : لااااوالله الطائرة طارت قبل نص ساعة والطائرة الثانية دقيقة اشوف لك
بشار : تفضل
& : آسف الطائرة الثانية فل مافي مكان
محمد :طيب مافي رحلة ثانية
& : النمسا
محمد: لااا اي محل
& : لحظة من فضلك ......... فيييي اثينا ووو لندن و..بيروت وووو ...... مصر .....و تركيا
محمد واهو يفكر : بيروت
& : اوكي والاخ
بشار : بيروت معة
& : دقيقة اشوف الحجز
& : في حجز مقعد واحد بس
بشار : محمد انت روح وانا ارجع الخبر
محمد: لاااا اصبر نشوف مكان ثاني .... لوسمت نبي نغير نرووح ......اثينا
& : اوكييي ......في حجز كرسيين بس واحد الساعة خمس ونص والثاني 11 وربع
محمد: لاااااااااا نبي سواا انا والاخ
& : دقيقة ....... تغيرون الرحلة لتركيا ترا في كرسيين
بشار : مووو مشكلة
محمد : اوكي
& تفضل كمل الاجراءات
**************************
>>>>>>>>>بعد اسبوع<<<<<<<<
**************************
في تركيا<<<<
جوزيف : وين ريتا مش مو جودة في القاعة ؟
سامي : مادريت ايش صار !
جوزيف : وش صار؟
**************
تكفووون ابي ردووووود واجوبة على اسئلتتي
& وش تتوقعون صاير في ريتا؟
البــــــــ 5ـــارت
في بيت بومحمد>>
ليش انتي تبين تخربين بيتي كل شي اقولة توصلينة لمحمد بس تطلقتي وتبين الكل يتطلق جد انا مو مرتاحة مع ذا اللي اسمة اخوك بس هذي حياتي وانا وتقبلتها ومن شفتك مرة ثانية توصلين قيل وقال والله لاهدم بيتك ازيد مما هو منهدم والله انك خوش صديقة وبنت عم هذا محمد المراهق صار لة كم يوم وانا ماادري وين هايت لي بعد هذا اللي ناقص يتعلملي على هذي الحركات ....
الجوهرة : خلصتي والله تو الناس ترا انا ساكتة عليك بمزاجي الحين لو تكرمتي وتفضلتي تذلفين برا
نورة : نعم والله انا ماانطرد وسمعي عاد ...
انقطع كلام نورة صوت ابو محمد العالي اللي رج اركان البيت رج لا شعورياً ارتجفت نورة وعيونها مليانة خوف وحطت الجوهرة يدينها على قلبها وجلست تفكر بالمصيبة اللي في الطريق
ارتفع الصوت اكثر واكثر ...... يارب ماتتهنا بولد ولا ببنت يارب تجيك المصايب قد شعر راسك انشاالله حادث يقطع جسمك واجي انا بنفسي الم اوصالك
الجوهرة سمعت دعاوي ابوها فزت بسرعة والخوف ماليها ومسكت الباب
نورة : وين بتروحين
الجوهرةواهي ترتجف : بروح بشوف ابوي وش فية يصرخ يجوز انة صار شي بصراحة انا مااقدر اسمع هذي الدعاوي اللي تعور القلب واظل جالسة لازم اعرف وش اللي صاير.
نورة بخوف : ا اا ا ااي يلا انا راح اجي معاك بس صبري جلسي اشوي على مايهدا ويخفف صراخ
الجوهرة بخوف : ااااي من رايك كذا.
**** **** ****
في تركيا >>>>>
جوزيف : سامي خوفتني قووول وش اللي صايرفي ريتا
سامي: بصراحة يوم توقف وتقول للدكتور
D.r : جوزيف اذا تبي تنطرد من القاعة مرة ثانية كمل القصة مع سامي.
جوزيف : ااااااااااااااااووووف اسكت بس
D.r : نعم وش اللي قلتة
جوزيف : اقول ان اشتقت لمحاظراتك حيل بس للاسف ماشفتها اليوم ماادري مطولة مو مطولة
D.r :ايش ايش جوزيف اذا ماتشوف تعال الصفوف الاولى وثانيا وقت المحاظرة عندك في الجدول لية تسأل اذا مطولة ولا لاء
جوزيف: تدري دكتور مااخذت جدول المحاظرات يعني ...
D.r :مووو مشكلة يلا نكمل .....
جوزيف : كمل الله يكمل عقلك
سامي : ههه وعقلك
جوزيف : ماااا اتحمل سامي قووول وش فيها ريتا
سامي : شووووف يووم
جوزيف : ايي كمل ....
سامي:.اصبر اصبر الدكتور يناظر
ايي اسمع يوم توقف للاستاذ وتسوي الخبال وتقول له انك مدخن
جوزيف : اممم
سامي: ريتا بعدك بدقيقتين وقفت وقالت للدكتور انها هي بعد مدخنة
جوزيف :وامك والله انك تستاهل الدنيا بكل مافيها
سامي : من جدك استاهل الدنيا
جوزيف : ايييي
سامي : ابي ريتا
جوزيف :خسيت من امك الاهذي
سامي : تستاهل الدنيا بكل مافيها
جوزيف : ماكل مايقال يصدق
اااااااااااااااااااه ياقلبي فديتها وليش ماقلت لي من اوول انها مطرودة
سامي : بصراحة اهي مارضت نقول لك لانها ماتبي ضميرك يأنبك عليها
جوزيف : اللهههههههههههه والله انك تستاهل على هذا كلة مليوون لا بلياااار ولا اقووول ترليووون
D.r : جوزيف عيد اللي قلتة
جوزيف : هممممممم >> وبعد تفكير << استاذ المحاضرة مرتبطة باللي قبلها واللي قبلها انا مش حاضرها
D.r : صح صح جوزيف معك حق .
*** *** ***
الجوهرة ونورة نزلو بعد تردد وخوف يبا وش صاير
بو محمد:ااااايييييي تعالو تعالو تعالو سمعو اااا
الجوهرة ونورة زااااد الخوف : نعم
شوفي اخوك يعلة الموت انشاالله مسافر لي بر
بصوت واحد :مسافر
انا كنت راسل موظف يخلص لي شغلات في المطار وشافة هو وصديقة ماشين الله ياخذك انشاالله يامحمد هاد لي الشر كة بكل اللى فيها ورايح لوناستة جعلة يموت ولا يتهنا بوناسة
ام محمد : بس يا بو محمد ترا عورت قلبي بدعواتك علية .
بومحمد : انتى سكتي ولا تتكلمين وكل الدعاوي من قلبي ولا ني متحسف عليها يترك اشغالنا وحلنا وحلالنا يكفي ان بو خالد مايشتغل والشغل واقف هناك بعد يوقف هنا .
نورة بصوت واطي :بيظل طول عمرة مراهق وبزر.
بومحمد: انا من وين القاها الحمد الله والشكر الله مو موفقني لا في ولد ولا في بنت الولد مايعرف يتصرف وماشي على كيفة والبنت على قلبي مطلقة
الجوهرة : خنقتها العبرة وبلعتها وسكتت
نورة بخبث :بصراحة ياعمي يستاهل اللي تسوية فية ...بس انت هد بالك >> قربت من بو محمد وجلست تهدية <<ولا تعصب واذا جا لك علية انشاالله تعفر خشتة بالقاع وترفس رقبتة
بومحمد: عساك انشاالله الوجع ياااا محمد .
ام محمد : مش عيب عليك ذا الكلام
نورة رفعت حواجبها وناظرتها بحتقار
بو محمد : انطمي انتي وبنت اخوي ماقالت شي سامعة ياالام الحنووون.
**** *** ***
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بشار: بسم الله عليك يامحمد وش فيك تصارخ فزعتني من النوم
محمدبألم : لا .......لا انشاالله مافيني شي بسم الله عيك حبيبي آسف فزعتك من النوم.
بشار : وين رايح
محمد: بنزل تحت اشوي بشرب سيجارة وبرجع
بشار :القصة فيها سيجارة يعني متضايق انا حاس فيك من يوم قلت لي تبي تسافر .
محمد ببتسامة : اذا مالقيت حل لمشكلتي لا تخاف بقولك
بشار : ايييي على راحتك تصبح على خير.
محمد غمض عينينة شد اسنانة من قوة الالم آآآآآآه مااادري وش قصة ذا الالم آآآآآآآآه
في وسط الظلام وبرودة جو ليل وبين الطرق الضيقة المبللة بماي المطروالجدران المبنية بطين والحجر محمد >> لا بس كوت اسود وبنطلون جينز اسود وبلوزة سكرية وحاط يدينة في جيوبة والمطر مبلل شعرة <<
الساعة 2 الليل
بشار : وينك ؟ 3 ساعات برا ماخفت على نفسك من البرد والجو اللي برا
محمد بدون نفس : انا مااخاف على نفسي كثر مااخاف على اللي حوالي
بشار : انا لله .
محمد: في بندووول
بشار : بثلاجة ...الا محمد ماقلت لي وش فيك
محمد: اشوي خاصرتي تألمني .
بشار : سلامتك بس شوف بماانك تعبان لازم تنام مومثل كل ليله
محمد ابتسم :وين الواحد يجيلة النوم اهو بعيد عن اهلة وزوجتة
بشار:ايووووووووووووووه .......
ماادري من اللي جرني تركيا
محمد: تصدق ماكنت حاط في بالي سفر بس في لحظة حسيت اني مخنوووق واللي يدخل بحشاي سم مو هوا بعض الاوقات اذا الواحد انضغط يتخذ قرارات متسرعة بس تصدق ماني ندمان لان انا قاصدبسفرتي هذي اادب ناس وبحسسهم بقيمتي عشان يعرفون مرة ثانية يتعاملون معاي وتصدق اني اكتشفت بهذي السفرة اشياء يمكن وانا هناك ماكنت حاس فيها
بشار :مثل وشو
محمد آآآآآآآآآآآآآآآآآه بشار بشار تعال امسكنى خصريي قطعني
بشار : لازم تروح المستشفى بكرة اخاف انك ماخذ برد
محمد: ايييي شكلة برد يومين زمان وانشاالله اطيب
الساعة 4 الفجر
بشار : محمد انا اسمعك هذي 3 مرة تووون من الالم
محمد : انشاالله الصباح بطلع المستشفى .
بشار : اي صباح الحين قوم
محمد: لا لا الصباح احسن
بشار :براحتك
محمد ظل طول الوقت يكتم اناتة ويحاول ينام لغايةماصارت الساعة 8
بشار : محمد يلا قوووم
محمد : ايي يلاااا
بشار : محمد تعرف تكلم التاكسي تركي
محمد : ااه مااعرف حتى لواعرف من ذا الوجع اللي فيني نسيت
بشار : hospetei مش فاهم والله انة غبي يشوفك تون يعني وين بنروووح
محمد : لحووووول اشر لة اشر لة
بشار : اصبر هذا اولاد جايين يمكن يعرفون انجليزي بدال ذا الشايب ويفهمونة
محمد : ااااااااااااااااااااااه
محمد اغمى علية من الالم وطاح في الشارع وركضو الاولاد اللي كانو واقفين و ساعدو بشار ووصلو لغاية باب المستشفى .
بشار : مشكورين ماقصرتو ا اسفين ع الازعاج
هاااا محمد وش قال لك الدكتور
ماادري يقول حسب فهمي يبي ياخذ تحاليل وفحوصات
بشار : انشاالله خير .
*** **** **
الجوهرة : نورة
نورة : نعم
الجوهرة: قولي لي وش اللي مو عاجبك بمحمد رجال رومانسي يحبك ويحاول يسعدك وحاطك بعيونة لية تعاملينة كذاوتكبرين راس ابوة علية؟
نورة : ايييي اقول عشان توصلين الكلام لمحمد
الجوهرة : انت غبية
نورة : لااااااا ترك تجاوزتي .
الجوهرة :انا قصدي اصلح بينكم
نورة : لاااا عمري انا ومحمد في خط كل واحد يمشى فية عكس الثاني واعتقد ان انا ومحمد ماراح نتلاقا
وشنو يعني والله حلوة حاطني بعينة واهو لا يدري عني ماكلة شاربة ورومانسي قولى الا مراااهق .
الجوهرة : انتي فيك نقص
نورة : لا ااااااااا طالت وشمخت يعني ابد يالفاهمة ضيعتي ولدك وزوجك ونفسك والحين تقدمين نصايح يعني تبيني اتعض خلاص ابشرك اتعضت ذلفي برا .
*** *** **
>><<<<<<<<<<
بشار ها طمنني
محمد : جا الدكتور وكلمنى بس انا من الالم ماركزت معاة
بشار : كلماك بس مافهمت اعترف
محمد: لا والله جد انة كلمنى تركي بس فية رشات انجليزية فهمتها
بشار : ايي انشاالله خير >>> يلا نااام صار لك مدة مانمت
محمد .....
محمد : نعم
بشار : جوالك لية ماتفتحة من يوم ما جينا واهو مقفل
محمد : شوف اذا تبي تأدب ناس وتحسسهم بقيمتك تكلمهم ولا تتركهم يتأدبوون
بشار : براحتك
محمد: تدري ساعات احس اني قاسي بس ادري ان اذا ماقسيت بهذي المواقف راح اروح بداهية
بشار :اقوووول ناااام
الساعة 3 ونص الفجر>> محمد جالس لحالة في المستشفى <<<ج
مقابل الشباك والعماير والمباني واضاءات الليل وسوادة الموحش جالس محمد بغربتة يتسلى بألآلآمة ويسمع انفاسة المختنقة اللي يفكر ان كل نفس يطلعة اهو الاخير بحياتة.............ياليت اعرف
من يتمنى رجعتى ومين اول مااوصل بيلمني من بعد غيبتي امي ابوي اختي ولا حبيبتي اه ...
لو انا مريض هناك كان نورة يدهاعلى راسي وامي ماسكة يديني والجوهرة تسولف جنبي وابوي يكلم الدكتور وبيرجع لي .........اوووه من يفكر فيك يامحمد ؟ ياليت روحي تروح تشوفكم هناك وترجع ........ ياليت
يحليلك بشار تبي تعرف وش فيني لية اهو بقى شي فيني .... لو اقول لك كل اللي فيني كان الحين انت نايم في السرير اللي جنبي....
>>>>> صباح الخير
محمد اووووه بشار جايب بوكية
بشار : السلام عليكم
محمد: وعليكم اوووووه اية الحركات دي ؟
بشار : اي حركات
محمد : يعني تستحي
بشار : اوووووو انا استحي
محمد : في هذي معااااك حق
بشار : اييي حركات
محمد : البوكية
بشار :مش انا اللي جايبهم انا خل ادل محل يبيع كاكاو عشان ادل محل يبيع ورد اثرك تعرف ناس وماتعلم
محمد : ايييييييي اييييي اعرف واحد اسمة منشار والله انة خوووش ولد
بشار : ايييية عرفني علية الله يخليك ماألومك الله يشفيك
******************
مين اللي جاااب البوكية ؟؟؟
البـ 6 ـــــــارت
محمد :ع العموووم مشكوووووور ع الورد .
بشار : عفواً تستاهل ياابو جاسم .....الا اقول لك
محمد: هلا
بشار : افكر ادرس جامعة هنا
محمد نقز من السرير : والله000حلوووو حيل
بشار : هيييي هييي ارجع محلك ......
محمد: اي قسم
بشار:قسم طب .
محمد: وااااااااااااااو جدجد احلى خبر
بشار : انشاالله يقبلوني هنا
محمد: انشاالله يقبلونك
بشار : توني من اشوي داق على اهلي يرسلون لي اوراقي بفاكس الفندق
محمد : يااااااااااارب تنقبل
بشار : انشاالله الله يسمع منك 00 اقول ترا طولناهنا
محمد: ايي والله كلها اليوم بكرة اليوم بكرة وانشاالله اطلع من هنا وعلى طول المطار لاني جد طولت عليهم وماادري وش صار فيهم
بشار اذا ماعليك امر مرة ثانية جيب لي كم تيشرت وبنطلون
بشار :تامر امر يلا انا استأذن شكلة الزيارة انتهت
محمد: ياليت يا بشار تحجز لنا تكت
بشار: اول اطلع بسلامة يلا اشوفك على خير
محمد : مع السلامة حبيبي
طلع بشار من الغرفة محمد طلب الدكتور وحضر الدكتور عندة
محمد: Ineed go to home > ابي اروح البيت
الدكتور : no,becose verydayt > انت مريض
المهم الدكتور يقنع محمد انو لازم يبقى لغاية مايطيب او يخف على الاقل الالم
محمد: على مسؤليتي طلعني من المستشفى وخلاص لاني مليت
الدكتور : بس توعدني اذا رجعت بلدك تدخل المستشفى تكمل علاج انا راح اكتب لك باقي التقارير الطبية
انشاالله راح تخدمك كثير في العلاج
محمد : مشكوووووووووووور
*******************************
في بيت بو محمد
نورة : انا بروح بيت اهلي ومتى ماشرف قليل المروه عطوني خبر
ام محمد : انتى ماتعرفين تسكتين اذا اهو قليل المروة انتى اقل منه تاركة بيت زوجك واهو مش موجود انثبري مانك
نورة : انا مااستأذنك
الجوهرة : لاتكبرين المشكلة على محمد
نورة : اناابيها تكبر وتكبر وتكبر بعد اذا مو عاجبك
وهذا سواقنا جاي بطريق
ام محمد: والله من درا بومحمد وبو مشعل بساالفة نورة والله بتنقلب الدنيا فوق تحت
******************************
في بيت ابو جوزيف ><
جوليا: في سربرايز ولا باالاحلام
جوزيف : همممممم الواحد مايعرف ينام
جوليا : شي حلو يستاهل تصحى من النوووم
جوزيف : مااتوقع
جوليا : ريتا رسلت المحاضرات اللي فايتتك بالجامعة
جوزيف : شي حلو
جوليا: قووم ايش فيك انت مع ريتا لية مافرحت
جوزيف: ولااعتقد اني بفرح
جوليا : اووووووف قول وش صاير
جوزيف : وحدة صخرمايلين لا الا تمثال عارفة القلعة اللي من صخرعرفتي شلون مابتنهدم ولا بتتأثر من الزلزال ولا حتى تلينها قطرة مطر وفوق كل هذا حلوة وكل يوم تكتشفين فيها شي جديد مرة زخرفة حلوة ومرة خدش مشوة ومرة كسر ماينتصلح
جوليا :اييي
جوزيف :هذا هي
جوليا :وشلون عرفت
جوزيف: من تصرفاتها كأني غريب ماكأن اكلنا وشربنا ولعبنا وذاكرنا سوا لهدرجة اللي بينا طفولة وانتهت يوم كبرنا .
جوليا : شوووف المحاضرات اللي جايبتهم
جوزيف : كلام فاضي
جوليا : مو كلام فاضي
جوزيف : سمعي هي فاكرة وقفتي لها بالمحاضرة دين وهذا هي ردتة
جوليا: وشو دين
جوزيف :جوليا لو انت بتحبي شخص انتى بتضحي و تخاطري وتغامري وهو بيعرف كل شي يوم من الايام حصلت مواجهه بينك وبينة وقال مااحبك قلتي لة انا اللي ضحيت وفعلت وفعلت وفعلت بيقول لك وانا فعلت وفعلت وفعلت مثلك يعني متساويين و مو كل من ضحى بيحب ومو كل من مابيضحي مابيحب والليى انا مسوية رد لللي ضحى عشاني لا اكثر
جوليا: حرام ريتا بتجنن ومومن هذي الفصيلة
جوزيف: حسافة صدق احساسي
جوليا: كيف؟
جوزيف : سامي بيحب جوليا وجوليا بتحب سامي
جوليا : لاااااااا مابصدق
جوزيف: عطيني الملزمة اممممم
جوزريف: مثل ماتوقعت الملزمة من سامي مش من ريتا
جوليا: طبيعي من سامي لان ماحضرت المحاضرات حالها حالك يعني من وين راح تاخذهم
جوزيف :من سلمى من لبنى من لميس من ريناد مي ليان وين صحابها هذول مااجت اللى على سامي طيب طيب سامي من متى يكتب محاضرات سامي مشغوول طول المحاضرات بالسوالف واللعب و من مسك ورقة وقلم رسم كاريكتور عن الدكتور اللي يلقي المحاضرة وضحك طلاب القاعة كلها
جوليا : انت وسامي صحاااب انت شايف صبعيني هذول يعني مستحيل هذا الشي من سامي
جوزيف : صحاب هذي الامور بتفرق الصحاب يتتذ كري يوم اطلب المحاضرة من ريتا
جوليا: وهي ماعطتك المحاضرة اممممم تذكرت
جوزيف: لانو سامي بقلب البيت وماحبت تدخلني عشان ماانصدم بسامي
جوليا: لااااااااا ليش ماقلت لي وكيف عرفت لاتشين النية اقول
جوزيف : انا ماكنت عارف الا يوم طليت من الشباك وشفت ريتا تودع سامي وهو طالع من البيت
جوليا: طيب كيف سامي يتجرء على كذا
جوزيف : انا وسامي صحاب وانا ليل نهار ريتا ريتا ريتا خلاص حتى لوسامي كاره ريتا راح يحبها وانا بتكلم عن اللي تحبة ريتا واللي تكرهه وسامي بياخذ منى الكلام ويطبقة ويتعض من اللي اسوية مع ريتاوخلاص ريتا انعجبت بسامي لانو فاهمها وبيعرف شنو تحب شنو تكرة من غير تعب يعني رجال مرتب ترتيب وفي النهاية
انا اللي جنيت على حالي وحببت سامي بريتا وتشربكت القصص والحين انا لازم اكمل المسرحية للاخير وصفق لأبطالها.
جوليا :لية انت بارد ومستسلم
جوزيف : احبها اي ارمي وجهي لاااااااااااااء
جوليا: الحين فهمت تصرفاتك الغريبة امس يوم توصل الرجال لباب المستشفى وتخليني مااطلع على المدرسة وتفوتك محاضرة الجامعة وغيابك اليوم كل هذا هروب من الواقع اللي انت عايشه
جوزيف : مسألة توصيلي لرجال عمل انساني
جوليا: اممممم عارفة انساني بس مش لباب المستشفى قلت لتكسي وصلهم المستشفى وخلصنا .
جوزيف : اسكتي
جوليا: لا ياجوزيف ... انا ماتوقعتك انسان مستسلم واي مشكلة تواجهها تعطيها ظهرك
جوزيف : سامي صديق عمري ابتدائي متوسط ثانوي جامعة ريتا جارتنا لعبت معها اكلت معها تتذكرين يوم اختبار القبول كيف كنا نذاكر سوا
انا مااقدر اتحمل بس بس انا تعبت من جد انا تعبت في احد يجمع مصاريف الزواج من الثانوي في احد بيشتغل بالعطل والاجازات عشان مصاريف الزواج جوليا يجوز لو احد ثاني سمع الكلام مابيصدق اللي انا اقولة شفتى حالتنا الفقير ماله نصيب بكل شي حتى الاشياء الحسية جوليا انا خلاص انا راح اطلع من الجامعة وادور شغل في استانبول
جوليا: لا جوزيف انت الحين بلا عقل العصبية ماكلتك اكل احسن شي كمل نوم وانا عارفة ان مافي نوم ومحاضرات الجامعة انا .......
جوزيف: يرجعو لريتا
جوليا : تكرم يرجعون عند ريتا مع اني مو مصدقة الكلام اللي اسمعة
جوزيف : هه حلوة مو مصدقة
جوليا : ندمان
جوزيف : هه طلعي لبرا
**********************
<في بيت بو محمد>
ام محمد : نعم تبي شي والله انك قوي عين فوق اللي سويتة وجاي
بوخالد: بنظل اهل يا عمتي
ام محمد: ههه يعني بتعلمني
بو خالد : عمي موجود
ام محمد: لا موموجود ولا داعى تجينا مرة ثانية زين
الجوهرة : مين بالباب
ام محمد: المسعد بو خالد
الجوهرة بفرح : والله وش قال .
ام محمد: لا تفرحين احنا مانبي نرجعة لك وهذي ثاني مرة يجي فيها .
الجوهرة : لااااااا والله مو على كيفكم تمشوني انا بروح له وبصراحة بيتنا يجيب المرض وانا مو مثل محمد ارضى بسرعة وعند وجهيي كل شي ارضى فية
ام محمد: قولي لين تتعبين انتى ماراح تر جعين لة .
*********************
>في تركيا <
جوزيف جوزيف
جوزيف : نعم ماما
ام جوزيف: رناد ع الباب
جوزيف : اوكي
جوزيف : نعم
رناد:يمكن الكلام اللي راح اقولة صعب صعب كثير على قلبك بس يا جوزيف انت انسان مابتنباع وفي كثير ناس باعوك بتراب جوزيف لا ترمي نفسك على ناس مابيقدروك جوزيف انا عارفة ان الكلام رموز وطلاسم بس انا بس انا لازم اقول لك ريتا وسامي لبسو الدبل وابو سامي معجل ع الزواج
جوزيف:همم
ريناد : حلوة اللعبة
جوزيف :كثير .
ريناد: انا بستاذن بس ابي منك وعد انك ما بتضايق على هذا الكلام وحط في بالك ان انت اللي ماراح تنام وتاكل وتشرب وغيرك متهني جوزيف انت لازم تتقبل الواقع ...بستأذن
جوزيف ابي امشي وانا متطمنة
جوزيف : تطمنى مليون بالمية
جوليا :همممممم وش تبي رناد بعد انشاالله باقى ملازم ريتوة
انشحب لون وجههه جوزيف : لارد
جوليا :هيي ايش فيها رناد اووف عساك ماتقول
**************
وعــــــــــــــــــــــــــــــدى اللـــــــــــــــــــــــــيل
اسود بوجة جوزيف
اسود بوجة محمد
اسود بوجة بو خالد
اسود بوجة الجوهرة
*********************************
في المستشفى
بينما محمد يضب اغراضة
محمد محمد البشارة البشارة انقبلـت بالجامعة
محمد : والله مبرووووووووووووووووووووك
بشار : ايا ابن اللذين بتطلع خلاص
محمد :ايييي خلاص بعد السفرة كلها صارت للمستشفى
بشار : ها متى ناوي ترجع
محمد: اذا في الليلة طيران رجعت
بشار : اوووووكي
محمد: انت لا ترجع اذا عندك اجراءات
بشار : ام م م اشوووف
محمد يلا مشينا نكمل الاجراءات المستشفى
بشار : شينا
**************
في بيت بوجوزيف
جوزيف جوزيف افتح الباب تأخرت ع المحاضرة
بو جوزيف : ام جوزيف جوزيف طلع ع الجامعة
ام جوزيف :لاء انا من الصبح جالسة اسقى الزرع ماشفتة
بو جوزيف :مايرد على بالغرفة
ام جوزيف : بسم الله ارعبتني يعني وينة
بو جوزيف بنظرة حنان اممم بسم الله عليك
جوزيف جوزيف جوزيف شفتي مابيرد
جوزيف جوزيف جوزيف ماما رد راح افتح الباب
اووووووووف وش هذا جوزيف جوزيف جوزيف
ام جوزيف صرخت صرخة قوية فزعت كل من سمع صوتها
بو جوزيف :ام جوزيف كاس ماي راح اخذة ع المستشفى .
>> كلما كان القلب مليئ بالمشاعر والاحاسيس والنبض الحي لابد لة من وجود يد مميتة تنازعة لتتغلب علية وتقتلة اقصد من تلك اليد الخيانة<<
الدكتور : جوزيف يمر بأزمة والاْزمة لازم يتغلبها واتمنى انكم تساعدوة ولا راح تتطور الحالة لانهيار عصبي او شي اكبر
ابو جوزيف : قال جوزيف شي مضايقة من هنا هناك
ام جوزيف : لااااا
ابو جوزيف : تتوقعين ريتا عندها خبر
ام جوزيف : يجوز عندها خبر
ابو جوزيف : انا رايح اطلع جوليا من المدرسة
ام جوزيف : ليش ؟
ابو جوزيف : انا مااقدر اشوف جوزيف كذا لازم اعرف ايش فية
***************
في المطار
يلا تروح وترجع لي بالسلامة
محمد : الله يسلمك بشار ها مااوصيك لا تتنح كاالعادة
بشار : ايوالله الله بستر من التتنح
محمد : يلا بس شد حيلك وانشاالله ماترجع الا دكتوووووووور
بشار: انشاالله يارب
****************
في بيت بومحمد
بو محمد : الجوهرة الجوهرة
الجوهرة : نعم نعم يبا
بو محمد : هاك التلفون
الجوهرة بأرتباك: ايي
بومحمد: يلا قولي لزوجك انك ماتبينة وفكيني منة صار له رابع مرة واهو يكرر لي هذي الاسطوانة يمكن اذا سمعاها منك يبطل من هذي الحركات
الجوهرة ولمعة الحزن بعيونها :الووو
بوخالد من سمع الصوت ردت لة الروح ثاني: هلا بهصوت هلاب000
بومحمد : نطفي بسرعة قوليلة الكلام
الجوهرة : بس يايبا انا ابي ار....
بو محمد :يلا يلا قولي لة وبلاكلام فاضي لاتصرف تصرف ثاني معاك
الجوهرة ودموعها نتزل: انا ماابيك يابوخالد
على قد ماكانت الكلمة قاسية على الجوهرة كانت اقسى على بو خالد
ام محمد: خوش خوش مسحى دموعك يلا ولا داعى للبكبكة اللي انتى فيها واهو باعك وخلية يدفع ثمن البيعة سامعة اصحي يابنت
***************
في تركيا
جوليا بخوف : بابا وش القصة مطلعني من المدرسة وووين رايحين؟
ابو جوزيف : وش فية جوزيف
جوليا :هااا صار لة شي بابا اخوي صار فية شي والله اذا صار فية شي
ابو جوزيف : لا تطمني هو في المستشفى الحين
جوليا :في المستشفى فية شى اوووف كل من ريتا بنت ال..
ابو جوزيف: ريتا بنت مين ؟
جوليا : ريتا بنت ابو عماد
ابو جوزيف : شكلك عارفة القصة وانا جايبك من المدرسة عشان اعرف وش السالفة
يلا نزلي الحين من التاكسي عشان نشوف حل لمشكلة اخوك
ام جوزيف : اهلين ماما كيفك
جوليا : اقول كيف جوزيف ؟
ام جوزيف : الحمد الله زين ولازم تقولين لنا وش صاير بجوزيف عشان نحل الموضوع قبل لا يزيد ونتندم
جوليا: وش قال الدكتور
ابو جوزيف : شوفي بابا جوزيف هو مار بأزمة شي ولازم يتعداها واذا احنا مش عارفين ماراح نساعدة بشي و انا ماعندي غير هذا الولد واناخايف علية كثير من الانهيار العصبي.
جوليا :اممممممم
ام جوزيف : انتى عارفة وش في جوزيف
ابو جوزيف : وش مسوية بنت عماد
جوليا : بصراحة انتو عارفين ان جوزيف بيحب ريتا وامس جوزيف قال................. وقالت كل شي
ام جوزيف : طيب طيب ماعرفتي لية ريناد جاية امس
جوليا : لااااا بس انا اتوقع الكلام كبير حتى جوزيف ماقال لي بس انا لازم اعرف الكلام
ام جوزيف : وش راح تسوي يابو جوزيف
ابو جوزيف : اممممممم جوزيف لازم تزوجية ومافي حل غير كذا
ام جوزيف : مافي حل بس من وين
ابو جوزيف : الله يسهل
جوليا : اوووووووووف طيب ماسمح الدكتورالزيارة ترا مليت اووووووووووووف داخلين طالعين داخلين طالعين اف يا وبعدين حتى احنا نبي ندخل
ابو جوزيف ببتسامة خفيفة وقرص انف جوليا : انشاالله بروح لدكتور .
دخلو على جوزيف ممدد على السرير وجسمة ضعيف ووجهه شاحب وذبلان واصفروعيونة دايرة لفوق وعروقها حمر .
**********************
في الطريق
وصل محمد بسلامة ومسك الخط واهو لهفان لى البيت واللي فية
وضل ضل يمشى في الطريق اشتد علية الالم ماقدر يكمل الطريق وقف نص ساعة ورجع مسك الخط مرة ثانية
محمد آآآآآآآآآآآآآآآه وبعدين رجع الالم مرة ثانية الحين وش السوات مااقدر اوقف محمد من قوة الالم غمض عينة وغض بأسنانة وصرخ بقوة مو طبيعية وقفتة عن السيطرة على السيارة وصدم بشاحنة نقل تجارية قلبت السيارة ست قلبات > كان الحادث رهيب السيارة صارت كأنها قطعة ورق مرمية من قوة الحادث < محمد ضل 3 ساعات ينزف وغرقان بدم لدرجة انكم لواحد من اقرباه او اخوياة شافة ماكان عرفاه لغاية ماوصلت الاسعاف واخذتة على مستشفى الملك فيصل > لان محمد قريب من الرياض < محمد دخل المستشفى قطبو الجروح وجبسو الكسور ودخلوة على غرفة العمليات <
**************************
بــــــــ 7ـــــارت
في تركيا
الدكتور:خلاص ممكن تشرفون برا لان المريض تعبان
ابو جوزيف اخذ ام جوزيف على يمينة وجوليا على يسارة وشدهم لصدرة وطلعو من الغرفة وجلسوعلى اسياب المستشفى .
************
في السعودية
ابو خالد : ياعمى خل يتصلح كل شي وخلني ارجع للجوهرة
ابومحمد :اي اي تحلم يالحبيب شوف يااللي اسمك رجال اذا انت تبي الجوهرة ليش تطلقها
ابو خالد: انت عارف ياعمي كلامكم اوامر علي وعليها ماتقول لي مين اللي خلاها تطلع من البيت
ابو محمد: اي اي لاني انا اللي كنت مهمل وتأخرت عن الدوام وطولت لساني على عمي
ابو خالد : اي ياعمي انا ليل نهار اشتغل ولا مبين بعينكم قبل لاتحاسبوني على هالكم دقيقة اللي اتأخر فيها حاسبوني على الساعات اللي اشتغلها والشركة فاضية
ابو محمد :وتبي الجوهرة بعد اقول روح الله ياخذك
ابو خالد : الشرع ياعمي يقول للحين اهي حلال
ابومحمد : وابوها يقول مايبيك بالحلال وطلقها 3 احسن لك يلا مع السلامة .
ام محمد : ها رجع مرة ثانية يتصل
ابو محمد: ايييي
ام محمد: اقول ماوصلتك اخبار عن ولدي
ابو محمد: الله ياخذة اهو الثاني بعد لاء
ام محمد: ماادري ايش فيني قلبي يعورني احس اني مو مرتاحة
ابو محمد : ههههههههه بتشوفينة فرحان وكأنة العيد ويمكن بعد متزوج
ام محمد : لا لا قلبي مو مرتاح
ابو محمد :ريحية شسوي لك بعد انا لله حتى انا يبيلي اسوي مثل ولدك اتزوج
ام محمد: تزوج عشر وطلقني بس ابي ولدي صار لة اسبوع وزيادة ومو من عوايدة
ابو محمد : اووووووووووف سكتي واللي يرحم والديك وبلا كلام فاضي
*********************
في مستشفى الملك فيصل
الدكتور : سلامات سلامات يا محمد
محمد بصعوبة وثقل في اللسان :الله يسلمك
طيب انشاالله بعد 24 ساعة راح تجي المرور تحقق معاك
محمدبألم: وين انا ؟؟
الدكتور :انت مستشفى الملك فيصل بالرياض وانشاالله مافيك الا العافية
محمد بتعب اكثر:وش فيني ..
الدكتور : فيك كسور في الرقبة والكتف وكسرين في عظمةالرجل هذا غيرالرضوض وهذا غير الجروح اللي قطبناها ايوه صح قبل لاانسى عملنا لك غسيل كلى ولا زم نستأصل لك الكلى اهي من متى وانت تشتكى منها .
محمد: مو اكثر من اسبوعين .
الدكتور :طيب احنا لازم نسوي لك العملية تفضل هنا ولا برا .
محمد: برا .
الدكتور : طيب شوف احد من اقرباك او اخوياك يخلص اجراءاتك
محمد : اااااووووه الجواز وكل فلوسي بسيارة .
الدكتور : امممم طيب طيب انا راح اسألك عنهم بس اخذ النصيحة من اخ القصة راح تطول على مايطلع جوازك وكرت البنك واجراءات الشرطة هذا اذا مااحترقواوطلعو لك بديل االافضل ان تسويها هنا طيب عندك احد يتبرع لك بالكلية لان احنا دورنا لك من الانواع اللي عندنا وكلهم احتمال كبير يرفضهم جسمك .
محمد: مشكووووور
الدكتور : ادري اني ثقلت عليك بس اذا ماعليك امر ابي رقم تليفونك عشان اخبراهلك اذا يحبون يخلصون اجراءاتك عشان تسافر ولا يشترون لك كلية او يتبرعون لك .
محمدبتعب وبدون تركيز: اممم خذ الرقم .
********************
في بيت بو محمد
ام محمد: والله يابنتي انا قلبي مو مطمن على اخوك قلبي والله قارصني دقي علية مرة ثانية
الجوهرة : اي ثانية اي عاشرة اقول لك الجوال مقفوووول
ام محمد :لا عاد شسوي ابي احد يطمنني علية
الجوهرة : ياسلام ياسلام الحين بتتطمنين علية طول مااهو هاج من البيت ماسألتي عنة الحين تدفق الحنان
بو محمد قام يصرخ بصوت عالي ام محمد ام محمد بسرعة ياالله تحركي الرجال جايين صلحي لنا العشا
ام محمد : الجوهرة قومي والله ارجولي مهي بشايلتني قومي شوفي ابوك وش يبي
الجوهرة : لاااااا الحين بنتي بنتي خل اقوم احسن لي
حضرت الجوهرة الوليمة لابوها وجلسو الرجاجيل يتعشون طلعت فوق الصالة وين ماامها جالسة
الجوهرة : هااا يايمة انشاالله رد عليك
ام محمد مرتخيةعلى الكنبة ومغمضة عينيها : ولا رد
الجوهرة اخذت رموت التليفيزيون وجلست تقلب في المحطات وتناظر امها وتقول : هه خوش خوش والله تحاتي الا غرقانة في النوووووم.
****************************
>في تركيا <
في المستشفى كان جوزيف ممدد على السرير الابيض ووجهه شاحب واصفر وشفايفة بيض وجسمة حااااار .
فتح عيونة جوزيف بصعوبة وبعد تعب .
ام جوزيف :الحمد الله ع السلامة
جوليا مسحت دموعها وقربت من وجه جوزيف بفرح : الحمد الله ع السلامة مجنون
جوزيف غمض عيونة وابتسم ابتسامة صفرة .
ام جوزيف : كذا تسوي بأمك . ع العموم لازم تقوي نفسك عشان تطلع من هنا
*********************
في السعودية
ابو محمد : ام محمد تعالي بسرعة ابو مشعل يبي يسلم عليك
ابو محمد : الحمد الله والشكر ام محمد وش ذا النوم اللي فيك
الجوهرة : يمه يمه اووو مو من عوايدها اذا ناديت ماترد بسرعة يمه يمه
بو محمد حاول يجلس بأم محمد واهي ماتجلس اخذوها على المستشفى
ابو محمد: ها يادكتور طمنني عليها
الدكتور : انت قوزها احب ااقول لحضرتك ان قوزتك مرت بحاله اغماء وبقى هي دا الوقتي كويسة وعال العال تقدرو تاخذوها معاكم بس مش عارف لية بتعيط اوي وبتقول انو عايزة محمد هو انت محمد .
ابو محمد جا له احساس بالحنان : امممم انشاالله اجيب لها محمد .
ابومحمد : انا رايح اشوف العلة محمد واحاول ادق علية اقولة يجي بسرعة
***********************
في الرياض
الدكتور : محمد كيفك اليوم
محمد : كأن الالم زاد
الدكتور : لا لا انشاالله يخف
محمد : وش صار على اهلي
الدكتور : ايوة صح صح ذكرتني كل ندق وماحد يرد على البيت عندكم رقم ثاني ولا شي
محمد: لا لا ماعندنا رقم ثاني ومش حافظ الارقم البيت .
الدكتور: اممممممم خلاص احنا نحاول ندق مرة ثانية .
محمد:دكتور خلاص انا ماراح اسافر برا بحاول اكلم البنك يجددون البطاقة واعطيكم المبلغ وتوفرون لي الكلية لاني من ضليت يوم زيادة راح اموت من الالم .
*************************
>> محمد من التعب والمرض اللي فية اعطى الدكتور الرقم غلط<<
*************************
في السعودية
الجوهرة: الحمد الله على السلامة يايمة
ام محمد غمضت عيونها وهزت براسها الله يسلمك.
ام محمد :في خبر عن محمد
الجوهرة : هذا ابوي راح يدورة لك وانشاالله يلقى عنة خبر
ام محمد : انشاالله
الجوهرة : ها يبا مافي خبر عن محمد
ابومحمد: والله فتافيت كلام بس الخبر الاكيد انة بالسعودية
الجوهرة : الحمد الله ياربي
**********************************
بعد مروووووووووووووور خمس شهور
***************************
في تركيا
جوليا : شفتو جوزيف قلنا تخطبون لة لعل وعسى يطلع من اللي اهو فية ومافي فايدة
ابو جوزيف : انا لله لاتزيدين الحمل على ترا اصعب شي عند الاب ان يشوف ولدة بهذي الحالة
ام جوزيف : جوليا ابيك بكلمتين
سمعي ياماما ابوك اللي فية مكفية لاتزيدين النار حطب
امممممممم طيب طيب
جوليا : الاصح متى الزواج
**************************
في السعودية
ام محمد تأزمت حالتها المرضية يوم بعد يوم على محمد اللي صار لها 5شهور وايام ماتدري عنة واحساس الامومة الحي اللي في وجدانها وكل ثانية ينبهها ان محمد مو بخير
الجوهرة : ظلت معلقة لااهي راجعة لزوجها ولا مطلقها
وين ماكانت العايلة مجتمعة في الصالة بو محمد والجوهرة جالسين
بصوت واحد مــــــــــــحـــــــــمـــــــــــــــد
الجوهرة لاشعورياََ ضمت محمد وجلست تصيح محمد في عيونة استغراب واسئلة
بو محمد : شرفت ياالحلو يالفاهم ياسديد الراي وين وين رايح وين هايت لى هاالشهور مانشاالله خسرت بيتك وخسرت امك والاهم انك خسرتني ولا تتوقع ان راح اسمح حق رجال غبي مثلك يخسرني زود انا احب اقول لك انا ما جبت ولد انا ماجبت ولد تقدر تطلع برا ومثل مادبرت نفسك قبل اتوقع تقدر الحين
محمد طلع من البيت وكلام ابوة وصدى صوت ابوة باقي في اذنة ...... ظل محمد يتمشى في الشوارع والحارات يدور مكان يجلس يخبي ادموعة لين مااستقر ورا شجرة كبيرة لبيت قديم في احد الحارات
جلس محمد وحرارة القهراكبر من انه يعبرها بدموع عيونة..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الجوهرة : كفاية يايبة وجعي على امي لاتوجعني على محمد
ابو محمد : لازم يحس بالمسؤولية اشوي ويفكر بعقل شفتي وش سوى فأمة خل يتحمل نتايج تصرفاتة وبصراحة وجودة مثل عدمةو في البيت جا راح مات ماعاد يهم
الجوهرة : طيب بيظل هو ولدك مهما تحاول تغيرالامور
ابو محمد: ولدي بأسم بالبطاقة بالنسب وبس اما ولدي لا لا مااتوقع انة ولدي
الجوهرة : طيب يايبة اهو الحين وينة
ابو محمد: رجع للمكان اللي كان فية .
*************************************
الساعة العصر>5<
محمد وهو جالس يمسح على قبر امة
محمد : سامحيني
محمد: سامحيني ......محمد ضم القبر لصدرة يايمة انتى تتكلمين ومحد يسمعك وانا اسمع ومااتكلم يايمة انا قلبي محترق انا تعبت تعبت ياليت اتكلم ياليت اقدر اطفي ناري او على الاقل احد يطفيها انا مقصر يايمة انا السبب انا السبب بس الله يشهد اني ماظليت اكثر من اسبوع هناك يايمة حنيت عليكم وحشتوني وانا هناك ماصدقت يوم وصلت المطار اني بشوفكم مسكت الخط وصار على حادث جلست في المستشفى شبة ميت ويوم رفعت راسي حسيت كأني يتيم لاام تسأل ولاابو يهتم ولا زوجة ولا عيال >> محمد ظل يتكلم يتكلم ويبكي ويبكي <<الساعة 10:30رجع محمد ورا الشجرة مرة ثانية كمل مع ضيف الحزن اسبوعة
>> طبعا محمد السيارة راحت في الحادث والرصيد كلة بتكاليف العملية مابقى عندة الا القليل <<
بعد ماهدا محمد من البكي جلس يدور في الشوارع جوعان صار لة 2 مو ماكل >> تدرون محمد توة طالع من المستشفى واكيد يحتاج لمسكنات وعلاجات فكل باقي فلوسة راحت على العلاج<<ومعتمد شربة على ماي السقى للشجرة محمد فكر يبيع الساعة اللي لا بسها في السوق عشان يشتري لة شي يسد جوعة والبافي يوفرة علاج << محمد يتمشى في الشوارع والسوووق بعيد ورجلينة ثقال من تعب المشى وقع على الرصيف مغمى علية نص ساعة بعد نص ساعة فتح محمد عيونة بصعوبة وجلس يتلفت يمين وشمال واهو ممدد في الارض
*************************
في تركيا
جوليا :همممم كيف العرسان
جوزيف شارد ذهنة
جوليا مسكت كتوف جوزيف: جوزيف والله حرام عليك خلاص اللي باعك برخيص جوزيف بيعة بتراب صدقني الخسران الوحيد انت انت ياجوزيف جوزيف تلفت يمين وشمال وشوف شوووف ياجوزيف امي كيف حارقة قلبها وشوف ابوي كيف يطلع الفلس من تحت الحجر وبيدين من هذاوهذا ليش ابنة الوحيد ويبي يفرح بزواجة جوزيف طيب نحنا اهلك ولازم نصبر ونتحمل ونساعدك بس البنت اللي بتتزوجها بعد كم يوم وش ذنبها ماتعيش بسعادة على حساب ماضى ماراح يرجع ولا حتى بيرجع جوزيف انا مابعتقد انك تظلم غيرك لانك مظلوم جوزيف انا اخر مرة بتكلم وبعتقد ان مافي داعي اكرر لك الكلام الحين ومن هذي اللحظة ابيك ترجع جوزيف جوزيف اللي انا بعرفة
جوزيف ليش بتبكي والله مافي داعي > جوليا ضمت جوزيف وجلسو يبكوووووون
************************
7 المغرب
في السعودية
الجوهرة : الووووووو
بو خالد: هلا بعيوني
الجوهرة: -----
بوخالد: كيفك الحين وش اخبارك
الجوهرة : اخباري تبيني اكلمك عن خالد ولدي ولا امي ولا محمد
بو خالد: لية تقلبين المواجع انتى قوية ولازم تصبرين
الجوهرة : القوية ضعفت ضعفت ما عادت تتحمل
بوخالد : لااا القوي مايضعف
بوخالد: طيب فهميني لية تبكين
الجوهرة:----------
بوخالد : تبيني ؟
الجوهرة : ---
بوخالد: تأكدي انى ماراح اجبرك بس والله انا يوم عن يوم اشوف الموت بعيوني
الجوهرة : بس لاتقول بسم الله عليك..انا ابيك من زمان بس شكلة الصدفة ماراح تجمعنا مرة ثانية
بوخالد :الله كريم يلا تامرين على شي انا احتمال انزل اليوم الخبر
الجوهرة : لا سلامتك
*****************
الساعة 11:30 الليل
وصل بو خالد الخبر جالس يلف لف في الشوارع ولفت انتباهه لمة رجال وزحمة واسعاف لمح محمد على السرير حرك بو خالد سيارتة ورا الاسعاف
بو خالد صار لة نص ساعة ينتظر الدكتور يطلع من الغرفة عشان يستفسر
بوخالد :السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام والرحمة
بو خالد: طيب ممكن تقول لي وش في هذا الرجال ووش اسمة ووش قصتة
الدكتور : اهو بصراحة مااخبي عليك تعبان اتوقع مسوي لة عملية وجراحة فية اشوية التهابات
بوخالد: من ولدة ووش صار لة
الدكتور : رجال في الشارع شكلة فقيراو شي
بوخالد :اممم انالله وانا الية راجعون ..........ع العموم اسفين ع الازعاج
بو خالد حمل نفسة وطلع بيت عمة بو مشعل ابو نورة
**************************
في تركيا
في فراشة ناعمة بيضة تلمع وتطيرعلى ضوالشمع الهادئ وتحرك جنحانها بألحان الموسيقى ظلت تطير تطير تطيروا ستقرت على كرسي ورد جوري احمر وابيض ووردي ملتف حوالين الورد لولو ابيض صغيروشرايط حمر ناعمة....... مبروك يابنتي ........
ابو جوزيف :عبير امانة يا جوزيف
ام ريتا : مبروك انتو الاثنين
جوزيف: الله يبارك فيك
جوليا : اووووف بتعقدي عبير طالعة مثل الفراشة.......... مبروك جوجو
***************************
في السعودية
الدكتور : انت لازم تهتم بصحتك انت متزوج؟
محمد: ايي
الدكتور : الحين تطمنت عليك لان عندك زوجة ترعاك
محمد غمض عيونةوفتحها بحزن : مشكور
الدكتور : تقدر تطلع
********************
بو مشعل : ها ياولدي وش لونك وش اخبارك
بو خالد : والله ياعمي مااخبي عليك انا تعبان حيل
بومشعل : خير انشاالله
بو خالد :والله ياعمي انا ابي الجوهرة ترجع لي بس عمي بومحمد مو راكب راسة الا الطلاق وانا ماابي اطلق انا ابي زوجتي
بو مشعل : ماتعرف انت عمك لا عب فينا لعب ازيد منى انا وابوك طحنا على رجولة نترجاة يرجعها لك واهو مش راضي عنيد وراسة يابس
بوخالد: بصراحة ياعمي انا ناوي اخذها بكرة مدام انا ابيها واهي تبيني .
بومشعل : احنا مو ناقصين مشاكل
بوخالد : لا ياعمي انا مااقدر ابعد عنها اكثر من هذا البعد مااقولك اهي ماكانت لي زوجة مثالية وطلقتها بس يوم عن يوم اكتشف ان مالي غناه عنها
مــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــمــــــــ ــــــد
بو مشعل فز من الكنبة وضم ولد اخوه : هلا بولدي هلا والله
بو خالد : اهليـــــــن بالحبيب اووه يامطووووووووول
محمد ابتسم ابتسامة خفيفة خلت الكل يرتبك
بومشعل بعد سكوت : ها ياولدي وش اخبارك بعد الغيبة الطويلة وش في شكلك وثيابك
محمد تنهد وعيونة ذبلانة من الحزن والمرض حاول يتكلم اختق الكلام بلسانة وماقدر يتكلم الا بعيونة
بوخالد: انا لله وانا الية راجعون 0000000 امكـ هدت قواك
محمد نزل عيونة للأرض ونزلت دموعة
بوخالد: كلنا اموات وعيال اموات
بومشعل : هذي الدنيا ياولدي هد هد بالك
بوخالد : تعال اطلع معاي فوق ريح بالك
نورة : نعم يبا ناديتني
بومشعل: محمد عندنا هنا
نورة : اممممم والله زين استوعب ان وراه مسؤوليات وينة الحين
بومشعل: مع بوخالد
__________________
بو خالد : هاااا ماتبي تقول لي
محمد: وش اقول وش اخلي
بوخالد : اسمع
محمد : آه
بوخالد : سلامتك من الآه وترا انااسمع
محمد : ظل ساكت 5 دقايق
بوخالد: انت مظطر تكلمني وعشان اصبير ادق انت مجبوور تكلمنى ماتعبت من السكوت اللي انت فية ماعبت تسكت وتسكت وتسكت وبعدين تفاجئنا بشى اكبر من سكوتك وتدري انا وش اقصد سفرتك خمس شهور ماادري ست اشهور
محمد: اي
بوخالد : ايي تكلم قووول انطق
محمد: انا مريض وتوني طالع من المستشفى ومااقدر اكلمك
بوخالد : من المستشفى !وش فييك؟
محمد: الكلى ومسوي زراعة وانا تعبان ومااقدر اتكلم
بوخالد: يعني ماسافرت
محمد : سافرت اسبوع وبعدين صار علي حادث وجلست في المستشفى5 شهور بعدين ابوي طردني من البيت ظليت اسبوع بالشارع التهب الجرح واخذوني للمستشفى
بو خالد :سلامك بس كان جيت هنا
محمد: ابوي طردني تبي عمي يرحب ويسهل فينى والامر اني متزوج بنتة
بوخالد: هه عمي غير وابوك غير طيب انا ابيك الحين ترتاح
*************************
في تركيا
خلص الزواج وكان ولا احلى والفرحة كانت مسيطرة ع الجميع
جوزيف قرب يدة من خد عبير<<
عبير : اااااي ليش ؟
جوزيف: اص ولا كلمة نامي وانتي ساكتة
عبير : انا ماسويت شي ليه جرحت خدي آآآآآآآآآآه
جوزيف : ممما تفهمين اص ولا كلمة
عبيرنزعت الزينة وجلست تبكي طول الليل
**********
صباح الخير
محمد: صباح الورد
نورة الفطور جاهز
محمد : تسلمين يلا انا جاي
وعلى طاولة الفطور
بومشعل :ياولدي لاتنسى اليوم بنروح لابوك
محمد: مانسيت
بوخالد: انزين ياعمي واااانا
بومشعل : اوووووف منك انت الثاني بعد انزين خلاص ابشر
**************
في تركيا
جوزيف : صباح الخير
عبير الكحل سايح بعيونها وشعرها مبعثر على وجهها وحبات العقد منثورة على رجولها وجالسة على زاوية تبكي
جوزيف : اااااااف وش فيك؟
جوزيف قرب اكثر من عبير وانصدم وعبير ازداد خوفها .
جوزيف : تعالي معي ع الحمام اغسل وجهك
جلس جوزيف مع عبير ع الصوفا
جوزيف : مين اللي سوى فيك كل هذا
عبير : انت ضربتني امس بالليل
جوزيف : آنا ضربتك امس بالليل .........لاءلاء اصلا انا مالمستك ابد
عبير : لا جوزيف انت اللي ضريتني
جوزيف : مجنونة ... انا متأكد اكثر من اسمي اني مالمستك
................................
في بيت بومحمد
السلام عليكم
بو محمد : هلا بومشعل
بصراحة انا جاي اطلب منك طلبين
بومحمد: اذا كان عن حقوقك ومستحقاتك في الشركة ماعندي
بو مشعل : لا لالا
بو محمد : سم
بو مشعل : اول شي قل تم
بومحمد: لحوول تم خلص
بو مشعل : انتبة انا جاي لك و متعني
بومحمد: لبية
بومشعل : اصبر لين اكمل كلامي ولا تعصب علي وانت وعد تني وعطيتني التم
بومحمد: آآآآآآآآآآمر
بومشعل : عيالك يابومحمد حياتهم تعبانة تعبانة مرة البنت لاولد ولا سند ولولد
بومحمد: يدهم وماسوت
بومشعل: انا جاي اصلح الامور
بو محمد: الولدين مافيهم لاخير ولاصلاح اللي تتكلم عنة
بو مشعل : محمد بيتسامح منك وانت لازم تسامحة
بومحمد : ليوم الدين واقف له انا وحارمة من النار
بومشعل : خلنا نصلح الامور وبسنا مشاكل وخلاص انا نخيتك
بومحمد : مايطب بيتي ولا يعتبه من سامحتة
بومشعل : لك اللي تبية ............ ياولدي يامحمد
محمد ماصدق يوم سمع عمة بو مشعل واهو ينادية لبوة جالة واهو يرككض وملهوف لابوه وطاح على ركب ابوة وطلب منة السماح
بومحمد رفس محمد على خصرتة
محمد : آآآآآآآآه
بومشعل : ها وش فيك ياولدي
محمد: العملية ياعمي آآآآآآآآآآآآآآآآآه
بومشعل بخوف وارتباك: بسرعة بسرعة بسرعة بو مـ حـ مـ د اووو بو خالد بوخالد بسرعة بسرعة ناخذ محمد ع المستشفى.
...............................
في تركيا
ضربت ام جوزيف الغرفة ودخلت الفطور للعرسان
جوزيف: روحي تفضلي
عبير نزلت راسها ع الارض ووجهها كلة استفهامات واسئلة
جوزيف قرب من عبير : وش فيك خايفة بس لاتخافي تعالي اكلي
...........................
في السعودية
الجوهرة:صباح الخير يبا وش ذا الاصوات اللي انا اسمعها
بومحمد :رجع اخوك مرة ثانية
الجوهرة : كان سامحتة يايبا
بومحمد : مناك مناك ذلفى عيال آخر زمن
..........................
بومششعل : ها شلونك الحين ياولدي
محمد: الحمد الله
بوخالد : تحتاج للمستشفى كم يوم
محمد: لالا انابطلع مليت من المستشفيات
بومشعل : كل شي الاصحتك
محمد:اخذوني البيت
بوخالد : اي ياعمي راحتة في بيتة
بومشعل : على هواك .......طيب انابروح لبيت عمك يابوخالد مااوصيك روحوالبيت وهلله هلله بمحمد
بو خالد: بعيوني محمد
محمد ابتسم ابتسامة صفرة
...............................
بومشعل : السلام
الجوهرة : وعليكم السلام هلا عمي
بومشعل : وين ابوك
بومحمد: تعال تعال
وبدا بومشعل يتكلم ويشرح لبومحمد كل اللي صار في محمد في ذيك الفترة بومحمد مو عديم المشاعر والحنية اقدر اقول لكم انة حن اشوي على محمد بس برضو رجع يغلط فية
بومحمد: انا ماسويت كل هذا الا عشان مصلحتة وابية يطلع رجال مو واحد ....قطع الكلام
بومشعل: اممممم ادري انة غلطان بس انا اقول لك هم بنتى غلطانة لا حاشمة زوجها ولامقدرتة وفوقها مو مخلية اسرار بينها وبين زوجها وبصراحة هالشي مايتحملة رجال واهو قصدة يأدبها والا نسيت العذاب اللي ذاقتة ام محمد
بومحمد : من الآخر
بومشعل :ابيك تصلح بينك وبين محمد وترجعون مثل اول وانت قايل لي تم
بومحمد : .........اية خلة يجي هو ونورة
بومشعل باس راس اخوه : مشكور وما قصرت والثانية الجوهرة
بو محمد قام من الكنبة : الجوهرة لا لا لا بيتها هنا
الجوهرة حطت يدها على قلبهاوخنقتهاالعبرة وطلعت تبكي فوق
بومشعل :ا ا ا ا اطـ ـ ـ ـ يب هد هد بالك يااخوي لا اله الا الله
.................................................. .
في بيت بومشعل
بوخالد :يلا مدد رجلينك ونام ولا تجلس الا السنة الجاية هاليوم
محمد ابتسم وغمض عيونة ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
نورة: ها ياولد عمي وش فيية
بوخالد: لا بس اشوي تعبان وقال الدكتور يبيلة راحة ومايحتاج اوصي بعد انتي قريبة منة ومو مخلية علية قاصر
نورة :ايه ..
بوخالد انا استأذن
...............................
في تركيا
جوزيف : انا اول مرة اشوف بنت مثلك مااقدر اوصفها واتغزل فيها
عبير غرقها الخوف اكثر واكثر
جوزيف قرب من عبير
عبير:اااه
جوزيف : لاتخافين لاني حبيتك
عبير نزلت راسها في الارض
جوزيف : يلا تجهزي راح نطلع
عبيركأن ماي بارد على راسها من الفرحة
عبير بفرح : اي اي برا احسن من الغرفة اوووووف
جوزيف بستفهام من فرحة عبير الزايدة : ليش اوف
عبير :ام وجلست تكلم روحها........ شكلة مجنون اويستهبل ياربي
.......................
بوخالد: اهلين اخبارك
الجوهرة: دريت باللي صار
بوخالد: لاء خير
الجوهرة واهي تبكي:عمي جا البيت و..........
بوخالد: انا متوقع هذا الشي ....ام يلا فتحي لي الباب الخلفى لاني ابيك
-------------------------------
في بيت بومشعل
محمد :تصدقين نورة اشتقت لك
نورة : اممممم وانا
محمد :اوعدك اني مااتركك مرة ثانية ابد
نورة: اااااممممممم موكلام فاضي
محمد: لالالا عيب
محمد
محمد : بعد حيي فتحي الباب لعمي
محمد :هلا عمي حياك
بومشعل :شوي يابنتي
نورة :براحتكم
بومشعل : اممممم متى تروح بيت ابوك
محمد بأكثر من برود: رضى ابوي
بومشعل :اية
محمد ببرود: اية الحمدالله
.......................................
في تركيا
جوليا :اهلين بالعرسان
جوزيف :هلا
جوليا : فرحتو بالطلعة
جوزيف :اممممممم تعالي نحكي لك .........
......................................
في الليل
جوزيف تقلبت الوانة
عبير ماتت من الروعة : جـ ـ ــ ـووزيف
جوزيف : نعم انت اص ولا كلمة اص
عبير : آآآآآآآآآآه لية تصفعني
جوزيف : اص ولاكلمة ياحقيرة ياسافلة اص ولاكلمة
عبير :آآآآآآآآآآه
جوزيف حط يده على فم عبير: بتبكين بتصرخين صرخي على راحتك بس لحد يسمع صوتك سامعة ااااص واذا ضل فيك كدمات لصبح خلك تعدين باب الغرفة سامعة
................
ماما بقول لك شغلة
ام جوزيف : نعم
جوليا: عبير مضروبة شي
ام جوزيف :والله امس ماكان فيها شي بس اليوم انا اشوف جرح في خدها
جوليا:والله ماادري احس انها حزينة وماادري شلون لية ماسألتيها عن الجرح بس بصراحة شكل جوزيف لاعن خيرها
ام جوزيف: عيب عليكي بدل هلكلام هذا كان سألتيها
جوليا: احم احم انـــــــا بصراحة استحي والله احرااااااااااج
........................................
في السعودية
محمد: هلا عمري تعالي جنبي
نورة:اهلين ماقلت لي شسويت في تركيا
محمد :روحي سمعي........................................
محمد :ابي انام
نورة : من عيوني اطفي الليت
................................................
في تركيا
جوزيف صباح الخير
عبير جالسة ع الزاوية وانفها ينزف وعيونها جاحظة من البكي وترجف
جوزيف :اووووووف من سوى فيك كل هذا؟؟ تعالي ياروحي لاتخافين >> جوزيف ضم عبير واخذها ع الحمام ..............................
جوزيف : الدم مش راضي يوقف انا لازم آخذك ع الدكتور
عبير : لاء لاء انت قلت لي لاتطلعين من الغرفة ا
جوزيف بأستفهام: آآآآآنا تعالي آخذك ع الدكتور وبلا كلام فاضي
*********************************************
بــــــــــــــ ع ــــــــــــــــــــــد مــــــــــــرورشـــــــ 3 ـــــــــهور
*********************************************
رجع محمد لبيت ابوة ورجع يشتغل في الشركة وحياتة مع نورة فوق تحت من بعد السافة اللي صارت قبل لا يسافر
الجوهرة طلعت من الحالة اللي اهي فيها والكل مندهش ومستغرب من حالة النشوة والفرح اللي اهي فيها
في تركيا ....
جوليا سجلت بالجامعة تدرس طب وجوزيف وعبير هذي حالتها في الليل تشوف وجة جوزيف الشرس المفترس وبنهار تشوف الوجة الطيب الحنون اللي يمووووووووووت فيها
*************************************
في تركيا
جوليا:بابا بابا
ابوجوزيف :نعم يابنتي
جوليا :البنت بتنظرب
ام جوزيف :والله قلبي بيتقطع عليها
جوليا : بابا قوم طلع عبير
ابوجوزيف : انا لله
ام جوزيف: لاء لاء انت نسيت شسوى آخر مرة
ابو جوزيف : مانسيت بس البنت حرام ولا تنسين انا احنا الغلطانين
ام جوزيف: غلطانين
ابوجوزيف : اية احنا اللي زوجنا الولد ولا شتقولين؟؟
***************************
في السعودية
محمد مايصير صار لك 3 شهور من رجعت وانت مالمستني
محمد: والله زين انك ذكرتيني والله اني ناسي
نورة : هاااا وشفيك
محمد : سمعي يابنت الناس انا بعد الموقف الهزلي اللي حطيتيني فية قدام اختي وخليتيها تقول حق بوخالد وبوخالد يكلمني والسوالف اللي سويتيها قدام ابوي وامي عرفي ان آآنا ماعدت اطيقك
نورة: يعني شلون
محمد :يعني على كيفي
نورة :محمد انا ابي ولد وحيل ميتة ع الولد محمد انا بنكمل السنة
محمد :زين ومن قال لك مابتجيبين عيال؟ اقول شوفي الباب شكل الجوهرة تبي شي
نورة بدون نفس : هاااااااا شتبين
الجوهرة: محمد
نورة : اختك
محمد :نعم
الجوهرة ابيك بكلمة راس
محمد : من عيوني تعالي
الجوهرة : غرفتي احسن
محمد :ايش فيك خايفة
الجوهرة : اجلس
محمد : اجلس ومقفلة الباب انا لله عسى خير
الجوهرة : محمد آآآآآآنا حامل
***********************************
>>في تركيا<<
بوجوزيف : بس بس خلاص انا مااتحمل انا لازم اروح اشوف البنت
ام جوزيف : لا لالا لاتروح
ابو جوزيف : افتح افتح ياولد افتح مووت البنت افتح
جوزيف بخوووف: عبير عبير لاتقولين لهم لاء لاء لاتقولين لهم اني انا معاك وآنه احبك
عبيرواهي تبكي : لاء لاء والله مااقول بس افتح افتح الباب
فتح الباب جوزيف ودخلت ام جوزيف وجوليا لعبير
ابو جوزيف : جوزيف انت مافيك رحمة بهذي ليتيمة اللي مالها الا الله وانت ماتخاف تنطبق عليك السما بالارض والله حرام
جوزيف : شفتي شفتي انا قلت لك لاتقولين لهم انا انا معاك في الغرفة
بوجوزيف : انا طول هذي المدة انا ساكت عليك عشان عبير لانها موراضية اتصرف معاك تصرف ثاني
وش فيك في النهار تصير ولدي اللي اعرفة وفي الليل تقلب واحد ثاني
ام جوزيف : انت بتشرب ...عبير تشوفينة يشرب
عبير زادت دموعها دموع وجلست تصرخ من البكي ...
جوليا : بس حرام عليكم البنت رجعوها بيت اهلها ابرك لها من الذل اللي عايشتة مع ولدكم عبير على عيني وراسى اذا انتي تحبينة بس لاتتعاملين معاه بقلبك وبس انتي شهر بس وتموتين من عمايلة
جوزيف : اوووووووه مسكونا واحنا جميع انا بهرب
جوليا: هههههههي يا مجنون
بو جوزيف : انا راح آخذ جوزيف المستشفى وعبير تروح بيت اهلها
*********************
في السعودية
نورة: ها وش فيها اختك
محمد: انا تعبان وابي انام > رفع غطا السرير ومدد رجلينة وحد راسة ع المخدة وجلس يفكر
نورة: وآنا
محمد: انتي شتبين
نورة : مــــحـــمد
محمد :انا لله لحول وهذا انا جلست لك نعم
نورة :واللي قبل اشوي
محمد: تصدقين انا ما كنت ناوي افتح معاك ه السالفة بس بفتحها
نورة بستفزاز :تكلم
محمد: شوفي الباب اقول لك شوفي الباب مو تطالعيني
نورة : وش فية
محمد: كل كلمة اقولها لك في الغرفة ماتطلع من الباب سامعة واي شي موعاجبك عندي انا مو الجوهرة وغيرها هي اختي صح بس مواضيع حساسة ماتدخلين فيها احد اوعديني
نورة : زين
محمد: على راحتك انا عيشتك الحب اللي انتي ماعرفتية نورة آنا حبيتك من يوم ماداست ارجولك هلغرفة جاني احساس ثاني بس انتي رديتي احساسي بجروح نورة صلت فيك لدرجة تهزئيني قدام اهلي
علشان كذا انا تركت السعودية وانا مخنوووووق نورة انا مااتحمل ماتوقعت احبك بس سرعة وحبيتك
نورة بستغراب:تحبني
محمد : ممكن سؤال
نورة: نعم
محمد : وش دار في بالك بعد هذا الكلام او اختصري شخصيتي من هلكلام
نورة بقلبها : مراهق
محمد: جاوبي
نورة :لاء ولاشي
محمد : كذاااابة بالله عليك ماقلتي كلمتك اللي تغنينها لي كل مرة اذكرك مو انا المراهق
نورة : محمد وش هلكلام الفاضي انازوجتك وانت زوجي وبس خلاص احبك تحبني هذا فطري مش لازمني حركاتك احس ماادري محمد افهمني مااحب
محمد : انا فهمتك من بعد القصة الطويلة اللي سويتيها بااالله عليك مافشلتي وانتي تكلمين الجوهرة
بس انا علي بالواجبات معاك وبس وعرفي اذامالقيت الحب في البيت موبعيدة ادورة برا
نورة :من يحصل لة وحدة مثلي اصلا ولاتتعب نفسك وتدور واذا لقيت مبروك من قلبي اقولها لك سامع اعرف مثل ماانت مجبور علي مرة انا مجبورة عليك مليووووووون مرة
محمد : نورة وش تقصدين قولي تعرفين احد ثاني يعني
نورة >> لارد<<
محمد : نورة ردي علي؟
نورة نزلت راسها ع الارض
محمد: ولية وافقتي علي؟ لحظة ؟ وين عرفتية وش لون ومتى ؟ وقبل لاتوافقين علية هو خطبك ولا لاء؟وعمي يعرف
نورة : انا زوجتك الحين وخلاص
محمد: موانتي تقولين الخلاص قولي لي ولا والله العظيم وبيتة اللي بناة لأطلقك3 وما ترجعين لي
نورة: لاتطلقني محمد والله اقول من وصل ابوي خبر طلاقي ليذبحني
محمد : انا اسمع تكلمي
نورة : آنا طلعت مع واحد بعدين ابوي مسكني عند باب البيت ووكلم عمي عشان يوافق انك تتزوجني ووافق عمي وتزوجتك
محمد مسك نورة من ثيابها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي راسي راسي نورة اخذوني المستشفى
نورة : انا انسانة صريحة وماعندي لف ولا دوران
محمد: بس وانا الضحية وخري عن وجهي
نورة :محمد محمد
محمد: شتبين من محمد انا طالع من البيت
نورة جلست تبكي وتترجى محمد مايتركها بروحها
نورة: الله يخليك محمد
محمد: هذي خيانة منك ومن ابوي وعمي وانا ماارضى بهذا الشي .
نورة :محمد محمد
محمد: من اليوم وطالع اهو مو زوجك
محمد طلع من الغرفة والتقى بالجوهرة بصاله محمد
محمد التفت للجوهرة بدون رد
الجوهرة : شصار على موضوعي
محمد: اي اليوم اكلم ابوي
الجوهرة : مافي داعي بوخالد اليوم بياخذني
محمد :يلا مبروك والله يوفقك ولا تنسين لاتعيدين اخطائك مرةاذكرك مو انا المراهق
نورة : محمد وش هلكلام الفاضي انازوجتك وانت زوجي وبس خلاص احبك تحبني هذا فطري مش لازمني حركاتك احس ماادري محمد افهمني مااحب
محمد : انا فهمتك من بعد القصة الطويلة اللي سويتيها بااالله عليك مافشلتي وانتي تكلمين الجوهرة
بس انا علي بالواجبات معاك وبس وعرفي اذامالقيت الحب في البيت موبعيدة ادورة برا
نورة :من يحصل لة وحدة مثلي اصلا ولاتتعب نفسك وتدور واذا لقيت مبروك من قلبي اقولها لك سامع اعرف مثل ماانت مجبور علي مرة انا مجبورة عليك مليووووووون مرة
محمد : نورة وش تقصدين قولي تعرفين احد ثاني يعني
نورة >> لارد<<
محمد : نورة ردي علي؟
نورة نزلت راسها ع الارض
محمد: ولية وافقتي علي؟ لحظة ؟ وين عرفتية وش لون ومتى ؟ وقبل لاتوافقين علية هو خطبك ولا لاء؟وعمي يعرف
نورة : انا زوجتك الحين وخلاص
محمد: موانتي تقولين الخلاص قولي لي ولا والله العظيم وبيتة اللي بناة لأطلقك3 وما ترجعين لي
نورة: لاتطلقني محمد والله اقول من وصل ابوي خبر طلاقي ليذبحني
محمد : انا اسمع تكلمي
نورة : آنا طلعت مع واحد بعدين ابوي مسكني عند باب البيت ووكلم عمي عشان يوافق انك تتزوجني ووافق عمي وتزوجتك
محمد مسك نورة من ثيابها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي راسي راسي نورة اخذوني المستشفى
نورة : انا انسانة صريحة وماعندي لف ولا دوران
محمد: بس وانا الضحية وخري عن وجهي
نورة :محمد محمد
محمد: شتبين من محمد انا طالع من البيت
نورة جلست تبكي وتترجى محمد مايتركها بروحها
نورة: الله يخليك محمد
محمد: هذي خيانة منك ومن ابوي وعمي وانا ماارضى بهذا الشي .
نورة :محمد محمد
محمد: من اليوم وطالع اهو مو زوجك
محمد طلع من الغرفة والتقى بالجوهرة بصاله محمد
محمد التفت للجوهرة بدون رد
الجوهرة : شصار على موضوعي
محمد: اي اليوم اكلم ابوي
الجوهرة : مافي داعي بوخالد اليوم بياخذني
محمد :يلا مبروك والله يوفقك ولا تنسين لاتعيدين اخطائك مرة ثانية
الجوهرة : محمد ايش فيك ؟
محمد :سلامتك
الجوهرة: وجهك مخطوف قول لي يامحمد وش فيك
محمد: سلامتك بس اشوي كليتي تألمني
الجوهرة: محمد موعلي هلحركات انت ماعمرك اشتكيت من مرض قول انا اختك الوحيدة ومالي غيرك ولا لك غيري قول اخفف عنك
محمد : لاء ولا شي انا بطلع >> ومن هذاك اليوم محمد مجمع الحرة بقلبة وماقالها للأحد
**************************
في تركيا
جوليا : وش طلع مع جوزيف
ابوجوزيف : يقول الدكتور معاة انفصام بشخصية
جوليا شهقت بصوت عالي وجلست تبكي
ام جوزيف: وش لون
بوجوزيف :يعني شخصيتين بجسد واحد بالنهار جوزيف وبالليل واحد ثاني
جوليا : ومطول العلاج
بوجوزيف : كثير كثير
***********************
بعد اسبوع
نوره : الوووووو الو
الجوهرة : نعم
نورة : الحقيني
الجوهرة : نعم
نورة : تقدرين تنزلين الخبر اليوم
الجوهرة: استجنيتي انتي لا طبعا من يوم ماوصل ابوي الخبر اني حامل ورجعت لبوخالد واهو محرم علي وطية البيت
نورة : تكفين يالجوهرة بينخرب بيتي
الجوهرة: وش صاير خبصتي قلبي
نورة : محمد
الجوهرة : وش فية محمد اخوي
نورة: عرف كل القصة
الجوهرة : ها مجنونة انتي الله ياخذك قولي آمين
نورة : امين امين بس فكيني
الجوهرة :محمد وينة الحين
نوره : مااشوفة طول الوقت بالشركة
الجوهرة : انا ما بدخل بينكم ووالله من صار لأخوي شي لأفضحك قدامهم كلهم
نورة : لا لاتكفين لاء
*****************************
في تركيا
في الجامعة
جوليا : واخيرا خلصت المخاضرة
سالي: اوه واخيرا
جوليا : اووووووووف جا الغليظ
بشار> مين بشار< اكيد عرفتوة صديق محمد: اهلين بالبنات
جوليا وسالي : اهلين
بشار : جوليا ممكن كلمتين
جوليا : تفضل
بشار: دقيقة
جوليا: سالي معنا
بشار : لاء بس دقيقتين مابتتعطل سالي
جوليا : نعم
بشار : احبك
جوليا: وبعدين معاك كم مرة تقولها انت مامليت من هذي الكلمة تصدق هذي الكلمة حلوة حيل بس انت للأسف شوهتها صرت اسمعها منك مسبة سامع ولا في داعي تحرج نفسك اكثر ...يلا سالي انا جاية
بشار : والله مو مخرب علينا الا ه السالي اقصد ه السالب
لؤي: مين السالب ليكون معادلة محاضرة اليوم والله انك شاطر
بشار : اقصد سالي اللي مخربة علي
لؤي: هه لاتنتظر من جوليا خلك على البنات اللي عندك
بشار : اقول لك اهي يعني اهي
***********************
في البيت
جوليا : وين بابا
ام جوزيف : عرفتي المصيبة اللي احنا فيها
جوليا : وش صاير
ام جوزيف : ابوك اذا مادفع اليوم للمستشفى راح يطلعو جوزيف
جوليا : ها ....ووين بابا
ام جوزيف: على الشارع العام
********************
جوليا :لوسمحت وش صاير
...: هذا واحد بياع طلب منه زبون تفاح بشارع الثاني خطر الشارع ليعطية التفاح وظربتة شاحنة
واكيد انةمات
جوليا ماحملتها رجولها طاحت في الشارع وجلست تصرخ وتبكي
......: يابنت يابنت انا لله
*************************
بعد مــــــــــــــــــــرور ســنة
*************************

أمنتكـ وضيعتني
09-08-2009, 01:07 AM
في بيت بومحمد
محمد : السلام عليكم
بومحمد: وعليكم السلام
محمد : كيفك خالتي ليلى >> زوجة ابو محمد الهندية
بومحمد: زوجتك اتعبت من الحمل واخذوها اخوانها للمستشفى
محمد :المستشفى يلا عن اذنكم
في المستشفى
مشعل: هلا محمد
محمد: ها كيف نورة
مشعل : والله الدكتور ماطلع من الغرفة ..
محمد:انا لله وش صار لها
مشعل : والله شافوها البنات طايحة ع الارض ..هذا هذا الدكتور
محمد: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
محمد: المويضة زوجتي
الدكتور : زوجتك ..اجل اتفضل معي
الدكتور : تفضل ع الكرسي
الدكتور : انا دكتور خبرة 32 سنة في هذا المجال وانا متأكد من تشخيصي للمريضة ان اهي من نفسها حاولت محاوله اجهاض وهذا اللي سبب لها حالة اغماء
محمد: محاولة اجهاض طيب والجنين
في تركيا
جوليا : ماما انتي اليوم مالازم تروحين للشغل
ام جوزيف: ومن وين ندفع رسوم المستشفى
جوليا: انتي تعبانة وشغل البيوت يتعبك اكثر واكثر
ام جوزيف : لاء يابنتي
جوليا: انا لله
ام جوزيف : انتبهي يابنتى لدروسك
جوليا: ماما
ام جوزيف: نعم
جوليا:عبير حامل
ام جوزيف: والله ياالله الله يوفقها اهي مع زوجها
جوليا: امين
ام جوزيف: يلا مع السلامة
جوليا: باي
جلست جوليا غرقانة في المذاكرة
-- اهلين بالشارين
جوليا انخطف لونها : مين > التفتت بخوف ...بشار
بشار: ايي انا بشار
جوليا : كيف خطرت البيت اتركني بحالي
بشار: بتركك بحالك بس بعد مااخذ اللي ابي
جوليا : لااااااااااااااااااء انت واحد حيوان وحقير وانسان نذل انت جاي تدرس ولا تلعب
بشار : اص ولاكلمة
جوليا :انا ولا كلمة > جوليا من الحرار اخذت التحفة اللي ع الطاولة اللي كانت جالسة تذاكر عليها وضربت فيها راس بشار وطلعت برا البيت تبكي .
جوليا جوليا جــــوليا
جوليا تركض ومش سامعة لكلام جارتها
***************
في تركيا
رجعت ام جوزيف البيت وشافت البيت فوظة قربت اكثر شافت قطرات دم ع الارض انقبض قلبها دورت دورت جوليا والخوف ماكلها ومالقتها اشتعلت ناربقلبها وطلعت مثل المجنونة برا عند باب البيت تبكي بصوت عالي
جاتها الجارة اللي كانت تنشر الغسيل برا بيتهم وقالت لها انها شافت جوليا تركض برا البيت وبعدها بكم دقيقة طلع ولد من البيت يركض ووشكله غريب مومن نفس الحارة
ام جوليا: راسها يودي ويجيب وبليس لعب في عقلها وزاد خوفها خوف
جلست الجارة تهدي بأم جوزيف وقالت لها ان بتعطي زوجهاوولدها باسل خبر يدورون عليهاراحت الجارة: عن اذنك ام جوزيف انا بروح اكلم باسل وابوة يدورون عليها
ام جوزيف: ممنونتك ويستر على عرضك مانبي فضايح
الجارة تتكلم بينها وبين نفسها >> اي فضايح والحارة كلها عارفة ان بنتك استغفر الله
ماما ........
ام جوزيف : جوليا بنتي وينك ياماما خفت عليك وينك
جوليا: تعالي ياماما سمعي مني
بعد اسبوع يوم الخميس ليلة الجمعة كانت الحفلة لبو مشعل لزوجة ولدة مشاري بمناسبة خروجها بسلامة من مستشفى لندن للأمراض السرطانية وكانت الحفلة في مزرعة بو مشعل
***********
قبل الحفل بشويات
**************
في سويت بومحمد
بومحمد: ليلى وبعدين معاك ساعة في الحمام
ليلي: الحين بطلع بس دقايق
بومحمد: لوماخذ لي خدامة هندية بدالك يابنت الحمايل احسن لي
ليلي : يلا يلا بس اجفف شعري واطلع
بو محمد : ما يحتاج طلعي بسرعة
ليلي : ليش مستعجل اصبر باقي كثير ع الموعد
بومحمد : مصيبة ه الهنود ابي الحمام يامرة فهمتي >> وهو يمشى ويتكلم بشويش >> والله فشيله ان المرة عرفت انى ابي الحمام يافشيلتي بين القبايل لدرو بالسالفة
ليلي ببتسامة عريضة : يلا تفضل بوحمووود
في سويت محمد
نورة جنونها العزايم والجمعات والاهل نورة>وأهي تهز بكتوف محمدواهونايم: محمد محمد يلا قوووم
محمد: لالالا خليني
نورة : يلا تأخرنا
محمد: اقول تعالي جنبي نامي انا فيني النوم
نورة : لاء بنروح الحين
محمد : الا بكمل نومي الحين اقول تعالي نامي
نورة : اوووووووف منك اووووووووف نام نام امحق زوج
محمد: الاذن الطرشة
**************
بومحمد ضرب الباب على سويت محمد
نورة : نعم عمي
بومحمد: ماخلصتي
نورة: الا من سنة
بومحمد: انا خبري الحريم يتأخرون مو الرجال
نورة : اي ياعمي محمد نايم
بومحمد : نايم جلسية وش تنتظرين يلا مانبي يتأخرترى احنا بنمشي
نورة: انشاالله عمي
محمد محمد محمد يلا قوووم عمي جا الغرفة ويقول لك تأخرنا
محمد: زين جهزي لي الحمام انا باخذ لي غفوة على ماتخلصين
نورة: اووووف بعد اجل تو الناس يلا امري لله > وطول مااهي تمشي تهوجس بينها وبين نفسها
محمد فزمن السرير : اقووول يالحلوة قعدي مكانك انا شغل بدون نفس ماابي انا اضبط نفسي وخري
نورة : يكون احسن
محمدبنظرة حادة: تتأدبين ولا شلون انتي تدرين شنو بالنسبة لي
نورة بكراهه:اووووف زين شنو
محمد : عظمة وطوول عمري انتبهي من هلكلمة طول عمري غاص فيها لاهي راضية تنبلع ولا راضية تطلع فهمتي
ولا في داعي للاسلوب اللي انتي تسوينة مو يعني انا ساتر عليك وما اقدر اطلقك يعني تتمادين في الادب معاي ولا تفكرين ان للي في بطنك الحين رابط قوي ينسيني اللي صار ترى هذا اصلي لو واحد ثاني كان بس انا ماامدح نفسي بس بحسسك انتي مع منو قاعده
نورة : يعني مع منو
محمد: مع واحد كل مرة يشوفك يشوف الخيانة مع واحد كل مرة يشوفك يشوف الغش اللي لبسوه اقرب الناس له والمشكله مااقدر اتكلم واقول ولا اصلا شقول تزوجت وحدة والمصيبة بنت عمي والكل عارف الا انا اناصار لي سنة وبتصيرسنين غاص بهلكلام بس ابية يصير في بالك انا مو سترك وغطاك على طول انا سكت اليوم بكرة مااسكت انتي حاسة باالالم اللي انا فية اذانمت جمبك ولاسويت حقوقك ترى والله والله انا مجبور اادي حقوقي
نورة : زين بس
محمد: ع العموم انا اسف اذا جرحتك بس هذا الواقع اللي انا عايشة اتمنى انك من اليوم ورايح تعدلين اسلوبك معاي >> ع العموم انا بدخل الحين الحمام وانتي تجهزي ..
******************
في تركيا
جوليا وصلت لحضن امها الدافي وجلست تبكي وام جوزيف تمسح على راسها وتبكي
جوليا :ماما انا مااتحمل نظرات الحارة كلها تحسسني بذنب كاني
ام جوزيف :لاء يابنتي لاتظنين بأهل الحارة>> ام جوزيف بس بتهدي جولياولا نظرات اهل الحارة كلها اتهام بجوليا
جوليا: لاء الناس بتنهش بلحمي لاء انا ماأتحمل انا والله والله ماسويت شي والله
ام جوزيف: انا عارفتك يابنتي بس الناس تفكير هم صغير وعلى طول يلعبون بشرف شنو تبين اسوي يابنتي اوزع نشرات على ابواب البيوت ولا آخذك ع الدكتور شو بيدي والله يابنتي لوعندى كان طلعت من الحارة انا وانتي ولا نسمع هذا الكلام الفاضي 000
*********************
في بيت ابو محمد
نورة : نعيما
محمد قرب من نورة: الله ينعم عليك
نورة: يعني ماكأنك مسوي شي
محمد: والله العظيم مانسيتي والله انا نسيت خلاص آآآآآآآسف بس حطي الكلام في بالك ولا تنسينة
نورة : يعني كلمة بترضي
محمد: اهي لاء بس لزوم قانون 600 يقول ان أنا مالي احقية ارضيك بغير كلمة آسف
نورة: ايي الحمد الله
محمد لبس ثيابة وجهز وخلص نورة
نورة:نعم
محمد: يناظر يناظر في نورة بتروحين كذا
نورة :ايي وش فيها
محمد: لاء ماعندك ثياب حمل احلى
نورة : والله فاضي
محمد : انا قلعتي اتحمل ه الثياب بس الناس
نورة : وش قصدك
محمد: انا متعود بس برا لاء يعني هذا الصراحة لوانا ماابي لك الخير ما كان قلت ونطقت الا جد انا خبري بلجلابيات هذول انا كانت امي تلبسهم يوم اهي حامل فيني ومن بعدها ماقامو الناس يلبسونهم طيب ليةماتحطين حمرة شي
نورة : يعني انا ماعندي الا كم حمرة ومكياج شريتهم اول الزواج وقبل كم اسبوع رميتهم لانهم اختربو
محمد : اهي خاربة خاربة بس لأني احبك انا بروح المول دقايق وارجع وانتي انتظريني على مااجي
نورة: والله مافي وقت يلا يلا بس خل نمشي
محمد : والله العظيم >> محمد بقلبة والله تكسرين الخاطرمالك من ه البنات
محمد : وش قلتي
نورة : نمشي
محمد: سمعي مني
نورة : لاء
محمد : عدي من الواحد للميتين وتشوفيني
نورة : محمد كأنك ماصخ
محمد: واحد ......... اثنين ...... كملي كملي ........
***********

الدكتور: انا اعطيتها مثبتات بس اناابي منك تهدي نفسك وما تضغط عليها
محمد: انا لله
*********************
نورة بكراهه:اووووف زين شنو
محمد : عظمة وطوول عمري انتبهي من هلكلمة طول عمري غاص فيها لاهي راضية تنبلع ولا راضية تطلع فهمتي
ولا في داعي للاسلوب اللي انتي تسوينة مو يعني انا ساتر عليك وما اقدر اطلقك يعني تتمادين في الادب معاي ولا تفكرين ان للي في بطنك الحين رابط قوي ينسيني اللي صار ترى هذا اصلي لو واحد ثاني كان بس انا ماامدح نفسي بس بحسسك انتي مع منو قاعده
نورة : يعني مع منو
محمد: مع واحد كل مرة يشوفك يشوف الخيانة مع واحد كل مرة يشوفك يشوف الغش اللي لبسوه اقرب الناس له والمشكله مااقدر اتكلم واقول ولا اصلا شقول تزوجت وحدة والمصيبة بنت عمي والكل عارف الا انا اناصار لي سنة وبتصيرسنين غاص بهلكلام بس ابية يصير في بالك انا مو سترك وغطاك على طول انا سكت اليوم بكرة مااسكت انتي حاسة باالالم اللي انا فية اذانمت جمبك ولاسويت حقوقك ترى والله والله انا مجبور اادي حقوقي
نورة : زين بس
محمد: ع العموم انا اسف اذا جرحتك بس هذا الواقع اللي انا عايشة اتمنى انك من اليوم ورايح تعدلين اسلوبك معاي >> ع العموم انا بدخل الحين الحمام وانتي تجهزي ..
******************
في تركيا
جوليا وصلت لحضن امها الدافي وجلست تبكي وام جوزيف تمسح على راسها وتبكي
جوليا :ماما انا مااتحمل نظرات الحارة كلها تحسسني بذنب كاني
ام جوزيف :لاء يابنتي لاتظنين بأهل الحارة>> ام جوزيف بس بتهدي جولياولا نظرات اهل الحارة كلها اتهام بجوليا
جوليا: لاء الناس بتنهش بلحمي لاء انا ماأتحمل انا والله والله ماسويت شي والله
ام جوزيف: انا عارفتك يابنتي بس الناس تفكير هم صغير وعلى طول يلعبون بشرف شنو تبين اسوي يابنتي اوزع نشرات على ابواب البيوت ولا آخذك ع الدكتور شو بيدي والله يابنتي لوعندى كان طلعت من الحارة انا وانتي ولا نسمع هذا الكلام الفاضي 000
*********************
في بيت ابو محمد
نورة : نعيما
محمد قرب من نورة: الله ينعم عليك
نورة: يعني ماكأنك مسوي شي
محمد: والله العظيم مانسيتي والله انا نسيت خلاص آآآآآآآسف بس حطي الكلام في بالك ولا تنسينة
نورة : يعني كلمة بترضي
محمد: اهي لاء بس لزوم قانون 600 يقول ان أنا مالي احقية ارضيك بغير كلمة آسف
نورة: ايي الحمد الله
محمد لبس ثيابة وجهز وخلص نورة
نورة:نعم
محمد: يناظر يناظر في نورة بتروحين كذا
نورة :ايي وش فيها
محمد: لاء ماعندك ثياب حمل احلى
نورة : والله فاضي
محمد : انا قلعتي اتحمل ه الثياب بس الناس
نورة : وش قصدك
محمد: انا متعود بس برا لاء يعني هذا الصراحة لوانا ماابي لك الخير ما كان قلت ونطقت الا جد انا خبري بلجلابيات هذول انا كانت امي تلبسهم يوم اهي حامل فيني ومن بعدها ماقامو الناس يلبسونهم طيب ليةماتحطين حمرة شي
نورة : يعني انا ماعندي الا كم حمرة ومكياج شريتهم اول الزواج وقبل كم اسبوع رميتهم لانهم اختربو
محمد : اهي خاربة خاربة بس لأني احبك انا بروح المول دقايق وارجع وانتي انتظريني على مااجي
نورة: والله مافي وقت يلا يلا بس خل نمشي
محمد : والله العظيم >> محمد بقلبة والله تكسرين الخاطرمالك من ه البنات
محمد : وش قلتي
نورة : نمشي
محمد: سمعي مني
نورة : لاء
محمد : عدي من الواحد للميتين وتشوفيني
نورة : محمد كأنك ماصخ
محمد: واحد ......... اثنين ...... كملي كملي ........
***********
في سويت محمد
نوره : الووو هلا
الجازي :وينك تأخرتو >> وحده من بنات عمهم
نوره : محمد طالع مشوار وبيرجع
الجازي :اييي خير انشاالله طيب تعالو بسرعة لاني مشتاقه لك حيل حيل
نوره : اي والله وين لمه قبل وايامها
الجازي : ياالله انا بروح تدرين
نوره :مرخوصه
نوره تأخر هلبايخ يعني ليمتى بنتظره اوووووف بس يبي يسمني باي طريقه وانا بروحي مسمومه من اللي في بطني > نوره تناظر بطنها وتضغط عليه بقوه
اووووف تاخر > مره تناظر الساعة ومره عيونها ع الشباك ومره جالسه ومره نايمة
نوره >> والله طفشت منك العزومه خلصت وانت ماجيت
محمد : سلام
نوره : تأخرت حيل وينك بعدين مع هتأخير
محمد :يلا قومي بدلي ولبسي اللي شريته
نوره: خلاص انا اخذ الاكياس دقايق البسهم
محمد: اممم لا
نوره: وليش
محمد: انا البسك
نوره : لاء عطني الكيس
محمد : لاء
نوره : اجل مافي داعي البسهم وانت على كيفك تخرب الاتفاق اللي بيني وبينك
محمد: امممم قلتي الاتفاق اي بس انا ماطلعت عنة
نوره واللي قاعد تقوله
محمد: اللي قاعد اقوله اني اشتهيت تلبسينها جنبي واتحلى عليك فيها
نوره : انا لله جيبهم البسهم داخل وانت حرر السياره
محمد : عادي لبسي وتعالي اشوفهم
***** ***
محمد بنظره : وااااااااااو واااااااااو خيال معقدين عليك مره
نوره: والله
محمد: اول مره اعرف الوردي حلو عليك كذا
نوره ببتسامه : زين يلا لا نتأخر
محمد : اي نسيت
نوره : محمد هذا درجي ليه فاتحه
محمد: مافي حمره شي لا بس ادووور
نوره :تبيني احط لي
محمد : لاء بس جيبيهم
نوره : الدرج الثاني في العلبه الحمره في اقلام حمره
محمد :يلا غمضي عنونك
نوره :هذي سوالف حريم وش عرفك فيهم
محمد: غمضي عنونك
نوره بستهزاء : يلا
محمد حط حمره لونها كرزي وقلوس وردي محمد: لاتفتحين وباس شفه نوره بقوه
نوره : محمد وبعدين
محمد : خلاص خلاص شفتي روحتي اللي حطيته
نوره : يالعيار انت اللي روحته
محمد : يلا انا انتظرك بسياره لا تتأخرين
نوره يلا
*************************
ووصلو كلهم المزرعه
محمد دخل لصاله الرجال وسلم وجلس جنب اولاد عمه
في صاله الحريم
دخلت نوره واستقبلوها بنات عمها وجلست جنبهم وجلسو بنات عمامها فيصل وتركي يتغامزون قالت أوتار للجازي : كأن نوره حامل
الجازي : حلفي والله ياحظها بمحمد
أوتار : وليه يعني وش فيها هي
وناس : والله مافيها شي بس محمد لو مااخذاها كان اخذ وحده فينا
أوتار : والله انا ماابي محمد لان محمد حنون وانا ماينفعني وثانيا قسمه ونصيب وثالثا احنا صغار ع الزواج
الجازي : ياالله الله يهنيهم .
أوتار :ااااااااااااااامين
الجازي : قومو خل نروح جنبها
وناس : احنا بنات وش لنا بسوالف الحريم الثقيله
الجازي: والله انا مشتاقه لها بروح جنبها
أوتار : وانا بعد معاك وناس قومي بتضلين بحالك
وناس : لاء يلا جايه
الجازي :هلانوره
نوره : هلا
الجازي :اخبارك ايش الغطه الطويله ولا مره جافي بالك تزورينا بجده
نوره : لا وين جده تدرين مشيتي ثقيله
وناس : انصدمنا انك حامل
نوره : وليش تنصدمين طبيعي كل اثنين متزوجين بيجيبون عيال
وناس ارتبكت من رد نوره: لاء مو قصدي بس ماجانا خبر
أوتار: انتي باي شهر
نوره : توالناس ع الولاده
الجازي : عاد دخلي محمد غرفه الولاده وحركات مثل الافلام
نوره ابتسمت ابتسامه صفره
دخلت الصاله سارونه الحلوه ووجدان القمرالتوائم اللي شبههم موطبيعي لابسين فساتين ورديه منفوشه ومنثور عليها حبات سكر لماعه ونعووومه خوات وناس الصغاربنات فيصل عم محمد اللي بجده
دخلو جميع ساره ع اليمين وبيدها أكليل ورد جوري احمر ووردي وتركواز وابيض ملفوف بلفه ناعمه ومعقود بطريقه تجنن وفيه كرت جذااااب
موت
ووجدان بيدها صندوق وردي مغلف ومعقود بشريطه فضيه وفوقها ورد ابيض جنان
جذبو البنتين انظار الكل لغايه ماوصلو لعند نوره رفعو ثنتينهم اللي بيدينهم الحلوة اخذت نوره الاكليل والعلبه وباستهم ثنتينهم
سارة ووجدان : محمد يبغاك بالحديقه اللي جنب البركه
نورة اخذت الورد والعلبه وطلعت لمحمد
الجازي : ول ايش الرومانسيه الصاله كلها عرفت
أوتار ابتسمت
وناس : ليش تضحكين
أوتار : هذا بدال ولد عمك بشار مايجيب لزوجته مشاعل بعد هلمحنه الطويله معاها مسكينه
الجازي : ام وش رايكم نجنن مشاري
أوتار : يلا
وطلعو كلهم يدورون مشاري في كل المزرعه
الجازي : اوتار وناس شوفو محمد وش يسوي
أوتار : والله محمد مش سهل
*****************
نوره و محمد
نوره بصرخه خفيفه : محمد
محمد :هممم
نوره: محمد انا كم مره قلت لك بطل حركات انت موجاي تفهم
محمد : انا لله احبك انا لو الف اتفاق بيني وبينك خلاص أسف انا بوخر
*******************
الجازي : هي كلب المزرعه ورانا
صرخو اوتار ووناس وجلسو يركضون وركضت الجازي وراهم لان الكلب بدا يلحقهم
وفجأ بدت كل وحده تضايق الثانيه انتبهة محمد توه قايم للكلب الا نزلت وناس في البركه والبنات جلسو يصرخون
محمد ركض لا شعوريا ونزل البركه يسحب وناس بموت بموت وناس طلعت لانها شربت من البركه وحاول يخليها تتنفس وجو خالد ومهند وعم محمد فيصل وتداركو الموقف
***************************
الساعة 6 الكل بيمشي لبيت بو مشعل لانه اكبر بكثير من بيت بو محمد راحو مجموعات لبيت بو مشعل البنات مع بعض مع السايق والاولاد الكل بسيارتة
>>محمد ونوره
محمد هلا والله
نورة : لارد
محمد: اخبارك
نورة انا ما قلت لك بطل هلحركات البايخه .
محمد: وش سويت لك انا بس لاني براعي شعور زوجتي لانها حامل وماابي اضيق عليها صرت انسان بايخخ شوفي عبالك انا نسيت الكلام اللي سمعته لك قبل لانطلع
نوره : بس عاد يعني تأنيب الضمير محمد لوانت حبيبي كان زعلت بس انت زوجي واعتبر اللي صار عادي
محمد: وين العلبه والورد
نوره : هذا هم
محمد وقف السياره ورماهم بشارع > بوديك بيت عمي ولا تتكلين ولا كلمه لغاية ماتولدين
نوره : بالناقص
*******************
كامي كامي وقف
اوتار : وش فيك خير انشاالله يالمجنونه ليه بتوقفين كامي
وناس : سكتو
الجازي : المجنونه نزلت من السياره
اوتار والجازي : هذا لنوره وش جيبهم باالارض
وناس : عشان كذا وقفت كامي
الجازي : لحوووول شكلهم تمشكلو
كامي :بندر يبكس بالسياره
اوتار : فضحتينا وش نقول لبندر الحين
وناس : ولد عمي وارقع له
بندر : وش فيكم يالخبال عقول البنات ليه وفتو كامي
وناس: استح استح طاح شي عليه واخذته
بندر : البنات ورجتهم والله انا ومهند وبسام خفنا ان وحده منكم تبي الحمام
الجازي : استح حمامات الشوارع لكم كامي حرك مالنا مزاج ملاقه
وناس بتنهد : اوووووووف والله خفت من هدلخ
الجازي : على ه العفره وش بتسوين باغرض نوره
وناس : ها
الجازي : فسري لي
اوتار : مش ملاحظين سي غريب ليه رمتهم
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
محمد ونوره
نوره : ليه ساكت اقول لك ليه بتوديني بيت ابوي
نوره : محمد رد علي انا مااحب ه الحركات وانت مانك بجايز منها
محمد : ناظرها بقوه ولا اهتم كمل مشواره
لغايه ماوصلو بيت عمه ابو مشعل
نوره: من جدك انا ماني نازله
محمد : خالد تعال نزل اختك تعبانه
نوره بصوت واطي: محمد لا لا
خالد : يلا سمي
نور: يلا
وراحت البيت وناس شوفو نوره هنا ؟
الجازي : نوره وش اللي جابك ؟
الجوهرة :نوره؟
نوره : لا بس اشتقت للجمعات حبيت اجلس هنا معكم انتو وعمامي
الجوهرة : تعالي تعالي
نوره: محمد
ودخلو الغرفة وقالت كل السالفة للجوهره
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
محمد وين حرمتك
محمد : في بيت ابوها
بو محمد : افا وليه البنت في بيت زوجها ولا ماتعرف السنع
محمد : تعبانه وتبي من يقوم فيها
بو محمد:ماهي بحجه خذها من بيت عمك مانبي فضايح
محمد : يايبه هي حابه تبقى وعمامي متفهمين الوضع انها تعبانه وانا موصلها لداخل البيت وش المشكله وثانيا الجو 0000 وسكت محمد لان ابو محمد مايحب طاري الجوهره لان
دخلت بوخالد بيته قبل لاتنتهي وجلست معاه دون علمه
ليلى غمزت لمحمد:بومحمد وش المشكله بصراحة الوحده اذا حملت يبيلها من يشيلها ومو عيب اذا راحت بيت اهلها يرفعونها واهلها بيت اخوك مهم ناس تفتشل منهم يلا عاد لاتكبر الموضوع
وتخرب الليله علينا تعال تعال
محمد: اووووووووف الله يخليك ياليلى لو امي كان تسكتت ونا مت زعلانه ايه الله يرحمك يايمه
************************
الجوهره: صدقيني كل الازواج كذا ولا تخربين زواجك بيدك
نوره: تدرين اني مغصوبه على محمد بس ايش اسوي مااطيق حركاته
الجوهره: لان حركاته تذكرك باللي مايتسمى
نوره نزلت راسها بالارض
الجوهرة : نصيحه حبي محمد مثل مايحبك لو احد ثاني كان رماك من زمان ولا تفتكرين ابوي وعمي يضغطون عليه مثل قبل ترى لاء
نوره : ماني قادره انساه محمد يذكرني فيه مره
الجوهره : عقلي وبلا كلام فاضي
******************
بعد 5 شهور
ولدت نوره وجابت بنت وسماها محمد >أعتذار<مع ان نوره ما عجبها الاسم ورجعت نوره بيت اهلها وبهلفتره اللي عدت قضتها نوره في بيت اهلها
جوزيف طلع من المستشفى بعد ماتشافى تماما من مستشفى الامراض وانقهر موووووت يوم شاف عبير مع زوجها وولدها
جوليا بعدها بمسيرتها في تعلم الطب
بشار السنه يقضيها بسنين واحد لعاب مو وجه دراسه ابد
ابو محمد طلع من الشركه وتركها لمحمد وعمامه لان حالته الصحيه ماتسمح انه يشتغل
*************************
محمد ترى زوجتك تنفست خذها لبيتك
محمد :اي اي يصير خير
بومحمد: لا حاول ه الاسبوع
محمد: لا لا خلها يايبا انا عندي سفرات عمل بعد اسبوعين ماابي اشنططها من مكان لمكان وتدري ماابي امرض البنت من الشنططه
بومحمد: اي اي
محمد: يلا انا رايح تامرني بشي
***********************
نوره:هلا والله فيك الحمد الله على السلامه
الجوهر: الله يسلمك
نوره : بجد انا محتاجه حد اتكلم معاه
الجوهره: اي عاد انت بطلتي تكلميني
نوره: من المر يا الجوهره حتى مع الجدران اتكلم
الجوهره: قولي لي وش اللي مضايقك
نوره : محمد
الجوهره: واللين
نوره: لاتقاطعيني
الجوهره : لا كملي
نوره: محمد مو معبرني ولا معطيني اي اهتمام مثل قبل ولا حتى سائل علي ولا يشوف وش ناقصني قلت يمكن سماها اعتذار عشان اللي بيني وبينه قال لي لا انا عاجبني الاسم تخيلي يجي البيت ويجلس قي الصاله يقول لاي حد من خواني ينزل له البنت وانا مايسأل
ابد ولاحتى قال ترجعين البيت بس انا كاسره خاطري هلبنت ان من يوم حملت فيها وانا مع محمد مهو بخير
الجوهره: انت السبب واللي يسويه فيك تستاهلينه سامعه وخلك تحسين اشوي عاد
نوره:والبنت
الجوهره: عادي ترى اريح تعيش كذا من حياتكم اللي تموت
الجوهره: ترى محمد بيسافر3 شهور
نوره: وليه
الجوهره: مقترح عليه واحد من اخوياه ياخذله كورس اداره اعمال عندهم واتوقع بعد عنده عقد مع ناس مع اني مااضن
نوره: ااااه
الجوهره: وش رايك تكلمين محمد؟
نوره: مايرد
الجوهره: انا اكلمه واعطيك السماعه
نوره: يلامع اني ادري مافيه فايده
الجوهره: هلا محمد كيفك نوره تبغاك
نوره : هلا محمد
محمد بدووون نفس : اي هلا
نوره: كيفك وينك عني من زمان ماشفتك اشتقت لك وش اخبارك
محمد ضحك وقال: لا لا لا بصراحه قووومي يلا اناخلاص بجي لك الحين عالطاير بسرعة بسرعه ونرووح الاستيديو نصور فيديو كليب
نوره: محمد بلا مسخره عاد عندنا بنت
محمد: ليه قبل ما قلتي عندي زوج لا تتحججين بالبنت انا مااحب هالقياسات التافهه انا صبرت عليك واجد بس الحين انا عفتك ولا عاد ابيك
نوره سكرت السماعه من القهر وسوت روحها مو مهتمه
الجوهرة : انحل الموضوع
نوره: هاااااا اي يمكن
الجوهرة الحمد الله
نوره: متى بيسافر
الجوهرة: الخميس
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في انقرة الجامعه
الدكتور: جهزو انفسكم اسبوع الجاي في تطبيق عملي وطبعا اللي يحب يجيب معاه زميل يعالجه في التطبيق العملي عادي
جوليا: واو ماتحسون في التطبيق العملي انا احنا جد دكاتره
سوسن : اها وانت ايش
مراد: طبيبه موجد
بشار: يناظرها بنظرات مخيفه
مراد: وش فيه متى يعقل
جوليا: جايب لي الازمه في قلبي هالرجال اتمنى انه يسحب المهم يقوم عن وجهي
سوسن: انا فيني احساس ان السالفه بتنقلب حب
جوليا: وجع انشاالله بعد فعلته وكلام الناس عني مستحيل
امل : انتو وحارتكم ناس معدين وووووع طلعو منها
مراد: يالخبله بيتهم وين يروحون
جوليا : اووووووووووووووووف
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
السلام عليكم والله اني مشتاق لك موووووووووووت
بشار: الله يسلمك يابابا
محمد: من باب الابوه هااااا
بشار : اربعين سنه لدام كلمه بابا
محمد: هههههه وانت متى الله يفرحني فيك يابابا
بشار: ف بالي وحده
محمد: بتوفيق
********************
نوره : ولا دق ولا كلم ولا قال لي الله يحرك انشاالله
خالد: ومن اللي الله يحره
نوره: زوج الغفله
خالد: بوطبيع
نوره : البنت اليوم ندها تطعيم
هيانسي : هدا بيبي من زمان يبكي
نوره: وش اسوي لها انا عساها تموت
خالد : قومي قومي للبنت
خالد : الو مين ------- دقيقه نوره عمي يباك
ابو محمد:هلا بنتي يلا تجهزي انا ماخذك انتي والبنت لبيتنا
نوره: ليه انا تعبانه مااقدر اجي
بو محمد: اكيد مابترتاحين لانك مهب في بيتك
نوره: انشاالله
**********
بعد مااخذ محمد دووش ونام اشوي جلس
محمد: هاوين رايح
بشار: تجي معي عندنا تطبيق اسنان
محمد: ليه
بشار: تعال اطبق على اسنانك وبعدين نمر على قسم اداره اعمال تشوف الاوضاع
محمد : لاء
بشار : بتمل بحالك تعال
محمد: روح واجي بعدين بس دلني الجامعة وين
بشار : بزر ولا ورع انا
محمد: امري لله
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نوره دخلت السويت حطت بنتها ع السرير وشافت تيشيرت اسود لمحمد ع السرير اخذته وشمته والريحه اخذتها لذكريات محمد اللي ودتها بعيد بعدين تمددت جنب بنتها
وحطت التيشيرت بالنص بينها وبين اعتذارواخذت طرف كم التيشرت الللي على اليمين وحطته على يد اعتذار النعومه وطرف كم التيشرت الثاني على يدها الثانيه وجلست تبكي بقوووه
ألا قطعها صوت التلفون
نوره: الوو
الجوهره: مين
نوره: انا
الجوهره فطست من الضحك
نوره: وقته وش تضحكين عليه
الجوهره:
ههههههه فكرتك خويه محمد
نوره: اممم
الجوهره: هاوصل
نوره: اهو قال لي بيسافر
الجوهره : امرك غريب الحين محمد حلو والى مع الامومه جا لك مجانا عاطفة اتجاه محمد
نوره:ههه بايخه بس جزاتي ان ابي ارجع العلاقه
الجوهره: وليه انشاالله محمد مايبيك خلاص لاتحاولين اخوي واعرفه صبر عليك من بعد مادرى بالبلوه اللي سويتيهاقبل لاتتزوجون واتوقع انه الحين نفذ صبر
ترى محمد يجمع ويفقع كل شي مره وحده صدقيني مااستبدت هلحركه
نوره/ وليه ماقلتي
الجوهره: الله اعلم بالغيب بعد ماابي اقول ويطلع شي ثاني
نوره: ياوجعي
*********************
محمد : انااقول اروح قسم الاداره وبعدين اجيك
بشار : ااااااها لاتمتأخر عاد
الدكتور طبعا انا والدكتور على والدكتور ماهر والدكتور ريان والدكتور مروان راح نتوزع على اربع غرف وكل طالب منكم ياخذ هذي الكشوف ويشوف اسمه
مع اي دكتور تطبيق وماابي اعتراض وكلام فاضي انت دكتورنا ليه مخلي هالدكاتره ثانيين يختبرونا سامعين العدد كبير ومافي وقت كافي اخلص هالعدد طبعا اشوف ناس جايبين حالات
----------------------
جوليا: هذار وراعي لقلقه اوووووووووووووف
مراد: ليه ماجبتي جوزيف
جولياـ: ماحبيت اجيبه
مراد : انا جبت بنت عمي
جوليا: وينها
بشار: السلا م
الدكتكور : اهلا وسهلا وبعدين معاك ومع التاخير والتسيب الدراسي
بشار : اوووووووووووووف
الدكتور : انا اليوم واقف لك وقفه يلا ادخل الغرفه اختبار
بشار : الحاله ماوصلت
الدكتور : اشوف الحالات الموجوده ------------- مالك الا هالحاله وغير كذا مافي
بشار: اكيد هالحاله اسنانها رايحه فيها
الدكتور: انت اللي رايح فيها يلا اختبار عملي الحين وبعد ه تحريري
بشار : حريري ولا قطن
الدكتور : يلا عبط واستهزاءك راح يصير غالي
دخل بشار ودخلو الشباب بعده
ووصل محمد استفسر عن القسم لان ماشاف بشار فكر انه مضيع وبعد ين عرف ان هو القسم بس دخل بشار ع التطبيق لانو تاخر
دكتور ريان : جوليا
جوليا : نعم
دكتور ريان:وين الحاله اللي معك
جوليا : ماعندي وماتوقعت هاشي ضروري وانتو ماقلتو انه ضروري
دكتور ريان: مايصير راح تعرقلين الشغل دبري لك بسرعه حتى لو من الجامعه
جواليا دارت عيونها يمين وشمال لين ماطاحت على محمد لان من شكله غريب عن المجموعه
حوليا : اكس كيوزمي ممكن اذاما عليك امر ممكن ولو اني منحرجه
محمد : سبيك انقلش ماافهم
ووافق محمد ودخلت معاه
بعدماخلصت كشف مسكت المنديل ومسحت شفة محمد
جوليا : سلامات
محمد: الله يسلمك
وطلع محمد ولقى بشار طالع هلا بالخاين على من دخلت
محمد: وحدة متوهقه مسكينه طلبت منى اكشف عليها ودخلت عليها
بشار : اها وش اسمها يمكن اعرفها
محمد: عيونها ملونه وشعرها اشقر او بني
بشار: اها المواصفات مو ثابته كيف اعرفها عبالك بسعوديه ثنتين ثلاث شقر وبس الجامعه كلها هالاشكال كيف اعرفها
محمد:ههههههههه
بشار: هااااا عجباك الوضع هناك سجلت في الدوره
محمد: حتى لو ما عجبتني بسجل
بشار: ويوووو هذاهم المتزوجين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
بو مشعل: كيف تاخذ البنت بدون شوري
بو مشعل : وش تقول الناس تطلع البنت من بيت ابوها منفسه لبيت زوجها بدون ذبيحة
بو محمد: والله لك السموحه انا نسيت والله على الطلاق اذامارضيت اسوي انا العزيمه واتكفل بذبيحة
بو مشعل : الله يسلمك
بو محمد: دق لخواني واعزم حبايبك والعزيمه عقب باكر
بو مشعل / تدري هذي مافيها طلاق بمزرعتي لانها اكبر
بو محمد : تم
********
مراد: جوليا اخبار الاختبار
جوليا : تمام
مراد: تعبت بالعملي اسنانها يتعبون الا صح مع مين طبقتي
جوليا : مااعرف مع واحد سفته بالقسم الله ستر
مراد: اها تمااااااااام
ليان : حركات مين هذا اللي طبقتي معاه
جوليا: مراد اوووف عيد لها الكلام مالي خلق
*******************************
بعد يومين
في المزرعه
سلامات
نوره: هلا الجازي الله يسلمك
وناس : شكلها تطلقت
اوتار : انطمي
وناس : تدرون من ديك الليله ماراحت بيتهم
اوتار: وش لك فيها
الجازي : ادري انا اختي عليا ((( زوجت احمد ولد بو مشعل )))
تقول كذا وتقول ان محمد مايجي الا نااادر نادر وحتى اذا جا دقيقتين ويشوف بنته
ويطلع حتى نوره مايشوفها
اوتار/ مسكينه
الجازي : وناس ابيك
وناس : وين ؟
الجازي: برا عند الالعاب
وناس: روحي انتي مالي خلق اقعد مع البزارين والورعان
الجازي : تعالي تعالي
وناس : اوف اووف اووووف
الجازي ضربت وناس على كتفها
وبعدين معاك اصلا الكل حاس فيك وساكت
وناس : لا لا لا خوفتيني وش ساكتين عليه
الجازي: تدرين ان انا ماادري بس اختي عليا اللي نبهتني فكرت انا في البدايه استهبلنا
العادي بس عليا قالت لي شي ثاني
وناس : قولي كل مال خوفي يزيد
الجازي : اتقول عليا بطلي من حبك لمحمد ترى هو واضح وكانت هي مع زوجها بعد سياره مشاري
وانتبهت فيك ورقعت لاحمد عشان مايوقف
وناس تفشلت وانحرجت بنفس الوقت وصار وجهها اصفر
الجازي : وتقول ومافي داعي للحركات لاتخلين احد يحس بشي وفكري ان محمد ولد عمك وبس وان
هو عنده مره وبنت مهما تخالفو هالقاعده ماتنكسر سمعتي واوتار لاتعرف تري هي
اللي في قلبها على لسانها وتخربط وتخر الاولي والتالي وسكتي وانتبهي لنفسك
**************************
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عليا: كلمتيها
الجازي : كلمتها مسكينه انصدمت وتغير لونها
عليا: احسن لها قبل لا تكبر السالفة وتنفضح
ام مشعل وينك ياعليا احمد صار له ساعة يطلبك
عليا: ايه ياخالتي الحين جايه
عليا: سمعي انتبهي لـــ وناس ويالله انا بشوف شيبي
اوتار : الجازي الجازي هي تعالي بسرعه البنت عندي
الجازي: واااااي تجنن طالعة تشبه نهي اخت الجوهره
اوتار : ههههههههه الا وناس وش فيك ماتبينها اخذها
وناس : هاااا اي اي جيبيها
ام مشعل يلا تفضلو ع العشا
******************
يوم ثاني الصبح
بشار : اذا خلصت عطني خبر
محمد : اها
جوليا: مرحبا
محمد: هلا
جوليا: كيف اسنانك
محمد: اي صح تمام بس في الم على جنبي اليساربس خفيف
جوليا ابتلشت وخافت : اشوف اوووووووووه شكل التهاب باللثه
محمد: يعني بموت
جوليا: ضحكت ضحكة ناعمة لا خذ موعد عند الطبيب يعطيك محلول وبس مو لذيك الدرجه الالتهاب خفيف
محمد: اوكي انا استأذن عندي كورس اداره انا تأخرت
جوليا: بالتوفيق
بعد ساعات
بشار طلع انتظر محمد 5 دقايق
محمد : الووووو هلا بشار
بشار : هلا
محمد: انا مطول الله يخليك لاتكللف على حالك ارجع البيت
بشار : اي انشاالله خيريلا اشوفك
محمد/ انشالله
وراح بشار للشقه
ونروح لوين ماكانو جوليا وشلتها متجمعين
جوليا : عن اذنكم باخذ منال معي
منال : ليه والله مبسوطين
جوليا: ابيك بموضوع
منال : اها تفضلي
جوليا : انتي قلتي ان فارس في اداره اعمال
منال : اها
جوليا: متى يخلصون
منال: مطولين لان الشاطر من الفلاحه اللي فيه مسجل كورس في قسمه والله هالكورس متعبني
جوليا :اها
منال: ليه تسألين
جوليا: انا بصراحه مسويه تنظيف اسنان لواحد بنفس القسم وبدين جاله التهاب
منال : اوووووف في مراجعه للعينات اسبوع الجاي من الدكتور ومن شاف الالتهاب راح يحملك الماده
جوليا: بطقاق اهم شي الرجال
منال: اخذيه لعياده اسنان وفكي عمرك
جوليا : احراج
منال: لاتنسين ان ضروري يكمل معاك للاخر حتى اذا مالقيتيه ضروري تدورينه انت تعرفين اسمه
جوليا: لا
منال: طيري انتظريه عند القسم هذا اذا لقيتيه
جوليا: اوووووف
"""""""""""""""""
جوليا: هلا سوري تعبتك معاي
محمد بستغراب : ليه
جوليا / انا حسيت اني سبب باالالتهاب وانا ماابي ارتاح الا لمن اخذك لعياده الاسنان
محمدابتسم : لا عادي شدعوه يومين زمان ويطيب الاصح سمعت ان لازم اكمل معاك الكورس
جوليا: هذا الاحراج الثاني اللي معاك بس لاتحاتي انا بحاول اخبر الدكتور
محمد: طيب والالتهاب اذا شافه
جوليا: وانا ليه اقول لك خل نروح المستشفى
محمدضحك بقوه : ترى مالي خلق مستشفيات السالفه ماتستاهل وانتي قلتي نفس الشي
جوليا: صح بس انا خايفه ان السبب شي ثاني
محمد : طيب شوفي الحين يمكن خف لان والله فيني النوم ومالي خلق شنططه
جوليا: انا السبب
محمد : يلا أأأأأأأأأأأأأأ
محمد: ضحك والله العظيم شكلك يخوف احس انك تناظرين بقوه
جوليا : الالتهاب زاد مره واتوقع بعد تحتاج تنظيف ترى بيجيك الم وانت اضحك
محمد: اوووف انتي من لمستي اسناني وانا ماني سالم والله قبل ياحليلي
جوليا: والله الدكتور ماقال انا غلطت في التشخيص والعلاج
محمد : هاااااا والله اعلم انا ماافهم عليكم الا انقلش
جولياابتسمت / ها تجي معي
محمد: لا
جوليا/ والله ترى الليله الليله يالمك
محمد: امشي يلا نروح
جولياخجلت قوه
*******************
جوليا: شفت ان مادخلني في الالتهاب
محمد: انتو عاد لانه تركي خبى عليك
جوليا: لاااا
محمد: انا استأذن الحين تأخرت
جوليا : يلا باي
محمد/ مع السلامه
*****************************
وبعد شهرين
نوره قلبها محترق موت موت موت وبنوتتها صارت قطعة قمر
محمد بفى له شهر واحد ويرجع لبنوتته الحلوه اللي مشتاق موت لها
بومحمد لا لا عاد هذا تشبب عدل مع ليلى بعد ماافتك من الشركه وهمومها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
جوليا جوليا وقفي ليه الدموع
جوليا: ماهو بيدي
منال: تكلمي قولي لي ليكون محمد
جوليا: احبه والله احبه واموت فيه ومااقدر اتركه ماهو بيدي والله ماهو بيدي
منال: بيسافر وبتنسينه
جوليا / لالالا مااتوقع بس ياليت انساه
منال: لا تتهورين وتقولين له احبك ترى تتعلقين فيه اكثر
جوليا : حتى المشاعر الواحد يخبيها كل شي ينتخبى الا هشي صدقيني
منال: مافي شي صعب يلاقومي محمد وفارس جايين
فارس : هااااااااااي
محمد: هلا وناظر جوليابقوة همممممم وش صاير
منال: سلامتك متضايقة من الدكتوور
محمد: طز بابو اللدكتور بس انت شخصينك مو من نوعيه اللي يصيحون على درجة درجتين مانى هادك ياكذابه
فارس : اي في الدم تمشي
منال : فارس تعال اشتقت لك
جوليا: كانك طولت عندنا
محمد: وووووول شهر وافتكي منى
جوليا : اناادري انك متزوج بس والله انا
محمد: والله شكل حالتك حاله فكينا بس
جوليا: محمد احبك ***** بس بالتركي
محمد: نقطه ضعف تدرين ماافهم عيديها
جوليا ************احبك واموت فيك
محمد: كنها اطول من الاوليه بس عيديها
جوليا دمعت عيونها وعادتها
محمد : خلاص مشكوره ع المسبه اوووووووه طاح زر القميص جوليا دوريه معاي
جوليا : وين اشوووف
محمد: انا ماشي شكلي مابلقاه كل من سبتك الظاهر مومسبه الظاهر دعوة يلا باي
جوليا: باي
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
االوو
بو محمد: هلوووووو
محمد : السلام عليكم
بومحمد: وعليكم السلام كيفك يولدي
محمد: تمام الحمد الله
بومحمد: سمعت من بوخالد انك ممشي الشغل وانت هناك والارباح الحمد لله رب العالمين
محمد: ايه الحمد لله
بومحمد: بطيت ياولدي
محمد: يايبا ماخلصنا بعد اشوي
بومحمد: لاارجع وانا ابوك ارجع لمرتك وابنيتك
محمد: اييي انشالله
محمد قفل الجوال وشاف اثنين عشاق واحد منهم قال لثاني كلمه
محمد : الا صح
محمد: لو سمحت انا واحد سعودي ومااعرف تركي بس ابي منك خدمه
----: نعم
محمد: الكلمه الليي قلتها قبل اشوي ممكن تقول لي معناها
----: اي كلمه
محمد جلس يقلد لكنتها
طبعا الرجال قام يضحك على محمد
---: اهاااا معنا ها احبك واموت فيك
محمد فهى وراح في دنيا ثانيه واكله العجب!!!!!! ومشى مسبه ومعتوه ولا يدري وين يروووح
اخرها جلس على الصخر يفكر بكلام جوليا ودموعها
في اليوم الثاني
((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))))))))))) ))
صادف جوليا
جولياجوليا
جوليا: نعم محمد
محمد: انا انا فهمت الكلمه اللي قلتيها
جوليا : هااااا
محمد: احنا لازم نتكلم
جوليا: انا اتكلم محمد
محمد: تفضلي
جوليا : محمد انا جد جد احبك انا ماتوقعت اني بيوم من الايام احب انا خبله ورجه وبايعه الدنيا وماهمنى الحب وخرابيطه
محمد: وليه انتو هنا الحب بريال
جوليا: لا صح انا معاك بس يمكن تستغرب ان انا ماعمري حبيت وعلاقتي بكل الشباب احترام وبس ولا عمري احتكيت
او قربت ررجال يامحمد انا حياتي مش مثل كل الناس ماكان عندي وقت احب كنت بس اشوف اللي يحبون
محمد: بس انا
جوليا: محمد انا عارفه انك بتقول لي انك متزوج بس انا شسوي انا حبيتك والله حبيتك
محمد: تدرين عجبتيني !!!!!
جوليا: محمد انسى الموضوع خلاص ولاابيك تفتحة مره ثانيه
محمد: اهاااا
جوليا/ محمد لاتحاتيني انابس احبك كاخو وبس
محمد: والله
جوليا ماحبت محمد يتورط معاها رقعت لروحها هالسالفة
محمد: جوعانه
جوليا: حددددي
محمد: يلا تعالي معاي
جلس محمد مع جوليا يتغدون وكان كلامهم كله حب واحترام وجوليا قلبها محترق ومولع نااار على محمد
************************************
وخلص الشهر برمش العين
ومحمد دخل الجامعه واخذ شهاده الدوره وجلس يسلم على اصحابه واحد واحد وطلع من القسم وجلس يدور يدور يدور وقلبه طاير على جوليا لف الجامعة لف ماخلاها ابد بالممرات
والقاعات لين مابدت الجامعة تفضى من الناس
محمد : منال شفتي جوليا
منال: لا بس اتوقع في بيتهم
محمد لا شعوريا: وين بيتهم
منال: محمد مااقدر اقول لك وثانيا مااتوقع اهلها
محمد: اهاااااااا ماتبي تشوفني
منال : بصراحه لا
محمد : اهااااا
محمد مااهتم قال : خلاص سلمي عليها وتشكريها بدالي مع لسلامه
محمد حمل اغراضةوراح المطار -------------- لين ماوصل السعوديه ودخل البيت
بومحمد: هلا بولدي وشلونك هلا يبا الحمد الله ع السلامه
ليلي : هلا كيفك
محمد تمااام الحمد الله
بومحمد: ترى نوره بالغرفه داخل
محمد: يلا انا رايح لها
نوره شهقت شهقه قويه وضمت محمد بقوة موطبيعيه اشتقت لك حبيبي
محمد ابو الشباب مبــــــــــــــــرد حد حد حده
محمد صرخ لى بنووتته هلا حبي تانونو روحي انا عيون بابا فديتها
نور: حبيبي محمد اكيد تبي تنام
محمد: لا لا مواكيد بتروش
تروش محمد واخذ التكيه ومدد رجلينه ونام ع الصوفا
نورة: محمد ماتبي تنام جنبي
محمد: انسي انسي بس جيبي بنووتتي ابيها تنام جنبي
نوره/ هاااااك
محمد: شوي اشوي
*****************************
محمد نام وغط في النوم وجوليا جفونها تحاول تسرق النو م عشان تنسى ومش قادره مره تبكي ومره وتتخيل طيوف محمد اللي ماراحت عن بالها
ومرات تضم ازرار محمد اللي اخذته منه وتبكي
***********************************
وبعد شهرين
*********************
جوليا كلمالها وتضعف وتضعف ووجهها ذابل واصفر مثل الليمون
بل بل بل ش الشكل استغفر الله
جوليا:فارس اسكت
فارس: ليه قاعده عندك محاضره في قاعة 2
جوليا : لا مافي انا متأكده
فارس: دقي لمنال
جوليا: الووووو
جوليا: سوري فارس كلامك جد
ووصلت جوليا قاعه 2 وفتحت الباب
وشافت القاعه كلها بلونات حمر معقوده بشرايط ومتطايره ويوم دخلت انبهرت بالجو الحلو اللي كان بالقاعهوبصراحه القاعه جنان جنان جنان مع انها مش مزينه كثير بس
روووووووووووعه رووووعه خيال حلوه وتعقد ورومانسيه
جوليا : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــح ــــــــــــــــــــــــــــــــمد
محمد : قرب جنب اذنها جوليا أحبك موووووووت
جوليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! ضمت محمد بشووووووق
جوليا: الا محمد ايش جابك
محمد: الحب والشوق جابوني حافي الرجلين
جوليا خجلت خجل موووطبيعي
محمد: تتزوجيني ؟
جوليا: دمعت عيونها محمد القاعة اخاف فيها احد خل نطلع
محمد: معقوله ادخلك قاعه فيها احد
جوليا دمعت عيونها وبكت : محمد احبك
محمد : ونا اموت اموت اموت اموت اموت اموت اموت اموت فيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الخميس الساعه 8 الصبح
هلا حبي وباس محمد شفة جوليا ولمس شعرها
جوليا: صباح الخير
محمد: صباح الورد يلا قومي بدلي ثيابك عشان نطلع نفطر
دقيقة جوليا الجوال
محمد: الو هلا بشار كيفك
بشار : تمام سمعت انك نازل
محمد : ايه انا هنا
بشار: ا ها تفضل عندي اجل
محمد: خلاص انا العصر امرك
بشار تمام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نورة \ حرق قلبي والله
الجوهرة: سافر تعودي
نورة / يعني يققوي مشاريعه
الجوهرة/ ايه يقوي مشاريعه اجل وش يسوي
نوره: يتزوج
الجوهرة: ههه مستحيل
نوره/ صح مستحيل بس شسوي
الجوهره: احتمال ننزل لجده بعد بكره
نوره: اها يلا اجل جهزي اغراضك مع السلامه
انتهت المكالمه
&&&&&&&&&&&&&&&
بشار : ماتدري ان هالبنت اللي متزوجها مافي اوصخ منها
وش لون رضيت بوحده من هالاشكال
محمد: شلون يعني البنت مافيها شي هي واهلها وسمعتها زينه انت الوحيد
الللي قلت انها مو زينه وانت توك هلكم سنه في تركيا وبتسوي روحك خبير بالفخو
ذ
بشار: البنت تطلقها
محمد: انا استأذن الحين مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبعد 12 سنه
******************************
نوره ظلت متزوجه حبر على ورق ومحمد كل اسبوع اسبوعين في تركيا ونوره حست من يوم ماهجرها
محمد ان السالفه فيها زواج وتجاهلت الموضوع شكليا بس في داخل جدران قلبها قهر على حالها اهي وبنتها
اعتذار اللي صار عمرها12وبو محمدتعبان وشايل يده من البيت وماله كلمه مثل قبل ووضيفته في البيت
الحنه على راس ليلى والجوهره
جابت بعد خالد اللي عمره الحين 14 فيصل اللي عمره 6 سنين والبنوته امل اللي عمرها4 سنوات
وتوفي بو خالد بسكته قلبيه مفاجئه واهو على السريرورجعت الجوهرة اهي وعيالها لبيت اهلها بعد
ماسامحها ابوهاومحمد وجوليا محمد كل اسبوع اسبوعين في
تركيا كن تركيا حذفه حصاه وجوليا اكيد حملت وجابت ولووود لمحمد وسماه بسام وعمره5 سنين
وفراس عمره4 سنوات واخر بنوته دلوعه البيت هجران وعمرها سنه وجوزيف رجع مثل قبل
واحلى جالس وحاط امه بعيونه ومغمض عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد رجع من تركيا اليوم الصبح
محمد : شوفي يالجوهرة انا ع الشهر الجاي بجيب زوجتي
الجوهرة: يعني جد متزوج
محمد: اي متزوج وبتجي هنا بس لمن ابني لها بيت في الحديقه اللي ورا
الجوهرة: كيف
محمد: شوفي الحديقه اللي ورا بسويها قلا صغيره لها
الجوهرة :اهه وقالت بعد تبي بيت
محمد: لاء بس ابي اخذ راحتي معاها
الجوهره : اهااااا راحتك والله زين من وين هاالمره من الخبر والا الرياض(لانهم مايدرون
عن محمد وسفراته )
محمد: تركيه
الجوهرة شهقت شهقه قويه: تركيه تركيه عاد
محمد: لاتموتين اي مثل ما سمعتي
الجوهرة ماصدقت خبر على طول استقبال على اذن نوره
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد 4 شهور
الجوهرة : نوره شفتي زوجته
نوره: لا ولا ابي
الجوهرة: تجنن تجنن مووووووت
نوره بخبث: شلون شكلها
الجوهره: جميله جميله بس ماركزت بملامحها المهم اقول لك شي بس ماتتضايقين
نوره: نعم
الجوهرة: ها 3 اولاد
نوره: هاااااااااااا
الجوهرهك ولدين وبنت وكبار بعد معناتها متزوج من زمان
نوره: والله اخوووووك قاهرني مووووووت
الجوهرة : انا رايحة اشوفها
نوره: يلاوتعالي
))))))(((((
دقت الجرس لان محمد عزل الفلا تماما عن البيت
محمد: هلا
الجوهرة : انت طالع
محمد: كنت طالع بس مدامك جيتي بدخل
الجوهرة: يلا مومشكله انااتعرف عليها انت روح
محمد: لامااخليها بروحها تفضلي
شوق شوق شوق شوق
حبيبي شوي بس
الجوهرة : يسمون شوق
محمد: ضحك لاااااا انا مسميها لاني اشتاق لها اذا جيت هنا
فسميتها شوووق
الجوهرة اها
جوليا: هلا
محمد : هذي اختي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجوهرة: شفتها عيونها زرق وبرونزيه وشعرها بني على اشقر
والله مدري شلون صاير اي اي واكبر عيالها عمره 6 سنين
نوره تعد باصابعها : يعني تزوجها من 6 سنين
الجوهرة: لا لا من12 سنه تقول لي6 سنين حب بعدين حملت
نوره جلست تبكي من القهر وضمتها الجوهرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوعين
صارت جمعه في مزرعة بو مشعل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاوكل الاهل وتجمعو بالمزرعه
الجازي : اووووووف متشوقه اشوف هاتركيه
وناس: والله برد قلبي يوم تزوج محمد
الجازي: كنتي تبينه
وناس : سواليف بزران بس والله احمد مملي علي الدنيا ومافيها
الجازي: وانا سامي مملي علي الدنياا ومافيها
اوتار : هههههههههههه وانا بنات فصلي مملين علي الدنيا
الجازي : الله كريم يجيك ابو العيال
اوتار: ياااااااااربي
ودخلت جوليا اهي وهجران والرجفه فيها مو طبيعيه
وميته من الخوف سلمت ع الحريم وحده وحدة وجلست في زاويه اهي
وبنتها وماعليها من احد والعيون كلها عليها
الجازي : قومو والله كسرت خاطري ضايعه
اوتار: وهذي وضيفتنا
وناس : اي والله حماتها اولى بها
عليا : هلا كيفك اخبارك
جوليا: تمام الحمد الله
عليا: انت زوجه محمد
جوليا: اي انا زوجه محمد
عليا: اها اسمك
جوليا: انا جوليا بس محمد ييسميني شوق عشان يعني اللي تحبين
عليا: لا شوق اسهل عشان ماننساه
جوليا: اييييي
عليا: من تعرفين هنا
جوليا: الجوهرة وبعد مش حيل نسيت شكلها
عليا: شوفي هذي الجازي اختي وشلتها بنات عم محمد وهذي مرت عمي تركي وهذي مرت عمي
بومشعل ام نوره وهذي مرت عمي سعود واللي هناك مرت عمي سلمان واللي جنبها مرت عمي
بو ماجد واللي بجنبها امي واللي جنبهاعمتي انوار وعمتي هيا وعمتي فاطمه وعمتي ام ناصر هذي الكبيره واللي بجنبها
عمتى ام سلطان هذول يعني كبار العايله ونوره مناك مع الجوهرة دايم من انا صغيره اهم جميع موطبيعين هالثنتين
والباقي عيالهم وعيال عيالهم
جوليا: ماشاء الله
هديل : وين جوليا
عليا: تعالي
هديل : محمد يبيك برا
جوليا: هلا محمد
محمد: وزعي البنت وتعالي
جوليا: هأأ لا مااعطي بنتي احد
محمد: ترى والله العظيم ازعل
جوليا/ ازعل لانك ماتقدر
محمد: اكلم نوره اقدر
جوليا: يالبايخ هههههه
محمد :غرتي
جوليا بستفزاز: لاء
محمد: احبك
جوليا/ وانا بعد
محمد: يلا سمعي الكلام
جوليا: وين اوديهم
محمد/ الاولاد عند سامي ولد عمي ضمااان بعد وانتي عطي بنتنا
مين مين مين اي وجدان وسارة توم يتشابهون مررره هجران وتعالي
جوليا: لاء اعطها عليا بس وين بنروح
محمد : عبيت البانيو وربي يجننن
جوليا: والله الله محمد
_________________
خالد: اعتذار تعالي ابيك بنلعب
اعتذار: ماابي كوره
خالد: والله لعبه ماعمرك لعببتيها
اعتذار: كل الالعاب لعبت فيها والحين انا زهقانه
خالد :تعالي لعبي معي
اعتذار: اووووووف جيت
____________
الجازي :عطيني البنت
عليا: بسرعه امانه
الجازي: اوووووف تجنن حدها
الجوهرة/ شفتيها
نوره : اي شفتها
الجوهرة/ انا رايحه دقيقتين لمحمد وراجعه والله مايحس جايبها هنا
وجلست تدور تددوررر محمد وانصدمت وبلقت عيونها يوم شافت خالد مع اعتذار
نوره: الجوهرة وش فيك تعالي تعالي شكلك يروووع
الجوهرة واهي تبكي: ماني مصدقه والله ماني مصدقه
نوره : وش اللي مومصدقته
الجوهر: شفت خالد مع بنتك في --------
نورهشهقت شهقه قويه : وصرخت بنتي وين بنتي
الجوهر: روحي لبنتك بالحمام
نوره احتاست حوس وينهي بنتي وينهي
الجوهره: انت وش معلمك هالسوالف امش معي البيت اتفاهم معاك
نوره: البيت نمشي البيت
الكل مفتكر ان نوره زعلت يوم شافت جوليا وعدى الموضوع في المزرعه على كدا
وراحت نوره مع الجوهرة البيت وكل وحدة ماسكة البلوه اللي عندها من ارقبته
الجوهرة: انت وش معرفك هالسوالف ياالوصخ
خالد: اجل انتي وصخه وانا وصخ وخالي وصخ وخالتي نوره وصخهوكلنا وصخين
الجوهرة ماتحملت خالد ضربته ضرب موووطبيعي
نوره ماسكه بنتها اللي تبكي وتبكي معاها
الجوهرة : من اليوم ورايح لتروح بيت جدك
خالد: ماابي اروح الرياض ماابي
الجوهره : موعلى كيفك جلسه مع بنت خالك في بيت واحد مافيه
خالد: انا ماسويت شي غلط اصلا
الجوهرة: حرام حرام
خالد: اجل انتي بطبين في النار وابوي والع فيها
الجوهرة بعصبيه : هههههههههههي انا وابوك متزوجين ورجعت تظري فيه مرة ثانيه
الجوهرة / روحي مع بنتك الغرفه وانا بروح معاه وادا جا محمد لازم يعرف السالفه
نوره: انت وولدك اساس السالفه الله يفكني منكم انشاالله طلعي ولدك برا انابكره ماابي
اشوفه ابد ابد ابد
الجوهرة : انتي طلعي مع بنتك خليني افكر وش اسوي مع هالبلوه
نوره: تفكرين شتفكرين انتي علمي ولدك ربيه من جد وجديد
الجوهرة: طلعي معاها
محمد يوم عرف ان نوره والجوهرة طلعو من المزرعه محمد اخد جوليا وراحو البيت
محمد: انتي دخلي دقايق وراجع
جوليا: انتظرك
محمد : السلام عليكم
الجوهرة : زين انك جيت اسمع السالفه ----------
محمد: انتى ونوره انتو السبب كم مرة اقول بعدو البنت عن الولد وانتو مافيه فايده معاكم
انا رايح اشوف البنت وانتي شوفي ولدك وبعدين اناجاي لكم
محمد: تعالي بابا (محمدضم بنته وسكتها )
نوره: هدا انت بس هدا الشاطر فيه وبس
محمد: اص ولاكلمه بابا بدلي ثيابك وتعالي معاي
محمد:انتى من اليوم ورايح ماعليك من البنت انا بحلها
نوره: اي محمد تكفى فكني من البلوه
محمد: انتى والجوهرة اللي مسوين هالبلوه
نورة: شسوينا احنا
محمد: كل كلمه والثانيه اقول لكم وخروهو هم عن بعض تقولون عيال
شوفوالعيال وش سوت
محمد :خلصتي بابا خلاص امشي معاي للبيت
نوره: لا
محمد: بس ولاكلمه خليني اتصرف
*********************************
جوليا: اوووووووووووف كيف صار
محمد: ماادري
جوليا: معليش حبيبي تنحل
محمد: اوووووووووف
جوليا: محمد
محمد: نعم
جوليا: لازم البنت تروح للمستشفى
محمد: هاااااا ليه
جوليا: لازم محمد نخاف من الالتهابات والامراض البنت صغيره
محمد: تعرفين ان هنا مااقدر اخدها
جوليا: صح اممممممم محمد اخدها تركيا هناك وانااظل جنبها
محمد: متى
جوليا: محمد بأسرع وقت
محمد :خلاص من بعد بكرة بروح احجز لنا تدرين مااقدر اخليك لحالك معهم
********************
محمد راح اهو والبنت لبيتها قومي ابي بنتي
الجوهرة: تدرين ان احنا ماندخل البيت الا ومحمد معنا واهي ماتفتح الباب لنا
صبري يجي محمد ويقول ايش سوى
نوره: مااقدر اصبر انا
الجوهرة : يعني ش اسوي انا حالى حالك عند ابوها موعند احد غريب
نورة: الا عند احد غريب
الجوهرة/ ماني قايمه اجيبها تبينها روحي
نوره: اي بنتي وبجيبها
محمد: نعم
نورة: وش له نعم ابي بنتي
محمد: لا بعدين
نورة: البنت محتاجه لى
محمد/ انا عارف بس خليها هنا احسن نورة روحي نامي
نورة :وش لون يجيني النوم
محمد: خلاص المشكله بيدي
وبعد اربع ايام سافر محمد وزوجته جوليا لتركيا واهتمت جوليا بأعتذار كانها بنتها لان تدري اللي مرت فيه
موهين على اي وحده وشلون لو صغيرة وظلو 3 اسابيع هناك لبين ماكملت اعتذار علاج رجعو لسعوديه
ونوره قلبها متقطع على بنتها وبوم وصلت ضمتها لصدرها وخالد تدررون الولد في ايام المراهقه يبيله
ابو يشد عليه ويربيه وطبعاالفراغ اللي سواه ابوه خلاه يفتل عن العاده ويتصرف بطيش وليومكم موجاي يعترف
بغلطه والجوهرة مصبحته بطراق ومسيته بطراق ودموعها ماتفارق خدودها على حسرتها على ولدها
اللي خايفه عليه يضيع
محمد: تدرين البيت مافي مجال ابني فيه افكر ابيع بيتكم اللي في الرياض واشتري الارض اللي ورا بيتنا
الجوهرة: محمد بس انا ابي هنا اسهل عشان اتحرك جنب ابوي ونوره
محمد: عيالك يكبرون
الجوهرة: محمد طلبتك ماابي اروح
محمد: لا لازم
الجوهرة : طيب اكسر الجدار اللي بيننا وخلني اسير على ابوي
محمد: اييي خلاص مثل ماتبين
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وكبرو العيال
**************************
هجران : هلا حبي هلا عمري (((( لاتقولون ماتعرفونها هجران حبيبه فيصل ولد الجوهرة))))
فيصل:فديتك كيفك ياروحي
هجران : فيصل انا تعبانه
فيصل: والله حبيبتي انتي وش فيك روحي
هجران: راسي تعورني
فيصل: سلامات حبيبتي
هجران: يلا انا بروح بيتنا
فيصل : لاء تعالي بيتنا
هجران: يعني ماتدري ان ابوي مايرضي اجلس مع خالتي نوره
فيصل : مب عندنا
هجران: والله تجي لاتقول اهم يوم بيت بيتكم يوم بيت خالتي
فيصل: وربي ماشبعت
هجران : هههههه ويو ماشبع
فيصل : فتحي بلوتوثك
هجران: دقايق--- يلا
فيصل : يلا باي شوفيه واقسم بالله فله
هجران / والله
فيصل : اي احبك
هجران: اي عاد يلا باي

هجران : الووووفيصل يالوصخ
فيصل : ليه
هجران : اذا فيك خير كلمني يالوصخ في احد يرسل لحبيبته
مقطع رقص واقسم بالله انك واحد ماتعرف الذوق
فيصل : مقلب مقلب
هجران / والله لا اردها لك وينك انا والايام
فيصل: انا مشتهي تعصبين ويوم عصبتي بصراحه فرحت
هجران: لانك ماتستحي الواحد يستانس اذا حبيبته مستانسه
وانت ياحظي العكس والله مااكلمك
فيصل : ماتقدرين
هجران : اقدر وبتشوف ترى انا عندي مناعه منك
فيصل: هههههههههههههه
هجران: يلا باي باي لا يرتفع ضغطي
***************************
الووووووو يلا انا جاي مافي احد
اعتذار: لا مافي احد تعال الغرفه على طول ولا تمر من المطبخ
خالد : يلا انا جاي
اعتذار: انتظرك
خالد: وانا بعد انتظرك ومشتاق لك
اعتذار: يلا تعال
*************
هجران : بسام بسام تعال شوف اللي راسله لي فيصل
بسام: اشوف --------- عادي يالباها ارسليه لي
هجران: هذا هم الرجال عيونهم زايغه
بسام : والله العظيم
هجران: والله العظيم انا بقول لامل
بسام : دقايق -------- بالسبكر الو
امل: هلا بسام
بسام: اقول جايني مقطع اتحداك ترقصين مثلها
امل: هاااااااااااا وجع انشاالله
هجران: الوووووووو اخوك فيصل اهو ساس البلا خل بسام يبلق عيونه ع الجوال
امل : ولله روح اخذها خلها تهز لك ليل مع نهار
هجران تقطع بطنها من الضحك
بسام: يلا مع السلامه
محمد: ها شسالفه
هجران : بابا شوف
محمد: ههههههههههههههههه
هجران : شكلها عجبتك
محمد: اها عاد انا احب هذي بس (وضم جوليا ) الا جد اقول حذفو المقطع
وبلا وصاخه
بسام : اها اها اقول هين
هجران واهي تقلد صوت بسام: هين هين
فراس : هجران ابيك بموضوع
هجران : هلا
فراس: تعالى الغرفة
فراس : كنت عند جدي في بيت ابوي وخالتي نورة قالت لي كلام بطال
هجران: انت تدري ان ابوى مايخلينا نروح لهم ابد واذا بنروح لازم اهو معنا وليش انت رحت
فراس : انارحت ادخل الدوا لجدي مو مهمة السالفة
هجران : اجل وش المهم
فراس: عمتى تقول حق خالتي نورة بس ترى انا مااقصد اسمعهم بس سمعت الكلام بصدفة
هجران : ايش الكلام
فراس : ان اعتذار لولدها
هجران: والله محد قال ابد
فراس: ماادري بس سمعت شكل الكل يدري
هجران: طيب واعتذار كيفها
فراس : ماشفتها
هجران : دق عليها اشتقت لها
فراس: لاء انتى ماتتوبين اهي تكرهك كرة موطبيعى وانتى تتلزقين فيها يابنت خلى عندك كرامه
هجران: احس بحالها مللل وزهق خل تجي هنا
فراس : طيب طيب بس من قالت لك شي وبكيتي مانى مروقك
هجران : لا مانبي نجلس بالبيت قول لابوي خل نطلع كلنا
فراس : وين نروح
هجران : ابي اروح البحر
فراس : اقول لابوي ------------
فراس: ابوي يقول مايبي
هجران: اووووف منهم انا بروح له
هجران : بابا
محمد: روحه
هجران : يلا قوم
محمد: وين اروح وين
هجران جلست تبوس بأبوها
محمد: اووووووووف خلاص خلاص
هجران: شكرا يااحلى بابا
محمد: مشى مصلحتك
جوليا: عيون جوليا
محمد: تبين تروحين
جوليا:ماادري
محمد: قومي
بسام : انا كم مرة اقول لك لاتعزمين على محل من دون ماتخبريني
هجران: ماهي بعزيمه تمشي وبس
بسام: ماني برايح
هجران/ بطقاق
فراس: لاتخرب الطلعة يلا عاد
هجران : يلا عاد
بسام : يلا انتو ووجيهكم
محمد ((( خلاص كبر صار بو بسام تعودو))) : بسام انت اللي بتسوق انا بجلس ورا مع ماما
بسام: امي ومش ماما
بو بسام/ اهاااا
وطلعو كلهم بالسيارة بسام جنب اعتذار وجوليا جنب محمد و هجران جنب فراس
تمشو ع البحر
وبعدين قامو الاولاد يلعبون كوره
بو بسام / انا لحالي فريق وانت وفراس فريق ثاني
فراس: والله انك مو عادل لا نص نص
هجران : انا مع بابا بلعب خلاص
بسام: خسران يامحمد انت وبنتك
فراس : نبي لعب نظيف مو مثل كل مرة نجي نبي ناخذ الكورة من هجران تقولنا لاتكسرون البنت
تتعور
بو بسام :جوليا واعتذار يصيرون الحكم انا ماني بقايل شي
بسام يـــــــــــــــلا
وبدو اللعب وشتد الحماس
هجران تعبت انا مابلعب وراحت ركض لامها وضمتها
بوبسام: استوب البنت مصابه وانا الفايز وخلاص
فراس : من باب انك ابو ومانبي نكسر بخاطرك نعتبرك فايز
بسام: ههههههههه يلا يلا نسبح
فراس : يلا
محمد حط راسه على رجلين جوليا ونام من التعب
جوليا: مليتي اعتذار
اعتذار: اي مليت وابي اروح البيت ولو ادري كان ماجيت بعد
جوليا: لا عاد لانك من جينا ماتحركتي من مكانك
هجران: اي صح قومي خل نتمشى
اعتذار: يلا
هجران: قومي نتمشى داخل البحر
اعتذار : وش فيك انتى احس تصرفاتك غبيه مع فيصل وانك ماتعرفين له
هجران : نعم
اعتذار : اي اصلا عمتي واعرفها زين ما تطيقك ماتطيقك ولا تتوقعين انك بتتزوجينه
هجران : دمعت عيونها
اعتذار: لا ياقلبي ياروحي انا مااقصد بس انا ماابيك تنصد مين بالمستقبل
هجران: زادت دموعها دموع
اعتذار: يلا خلصي عشان نروح عند امك وابوك
بوبسام محمد: والله موعلى كيفك بسبح بسبح بسبح
جوليا: لا على كيفي انا انا ماتسبح يعني ماتسبح
جوليا: هلا ماما انبسطتو
محمد: ها بابا وش فيك
هجران: لا بس ولا شي الا ليه صوتكم عالي
جوليا: يبي يسبح
هجران : تحلم بس
جوليا:بعد ين جوليا جسمي يعورني مااقدر الالتهاب زايد ليش ماخفتي على وقلتي لي لاتسبح
بو بسام: انا اقول هالكلام والله اوريك
هجران : هههههههههه
اعتذار : جوالي دقايق
اعتذار: هلا خالد
خالد: الليله جهزي عمرك
اعتذار: لا انا مع ابوي برا البيت مااقدر ولاادري متى برجع
خالد: لا تتهربين
اعتذار: وش فيك انا تعبانه ومااقدر وبصراحه من ظلينا على هالحال بننكشف
خالد: بننكشف طسي طسي
فراس : هجران هجران
هجران: ها شتبي
فراس : بسام يبيك هناك عند الصخر القريب من لبحر
هجران: اها شيبي بعد يلا هذاني رايحه
فراس: ها ااا سبحت بو بسام
هجران : وينه ؟؟
هلا حبي
هجران: فيصل
فيصل : احبكـ
هجران: وانا احبكـ
فيصل : طبق يدينه الثنتين على بعض (كانهم صندوق) وفتح شوي شوي
هجران: حبيبي انت واخذت العلبة من يدين فيصل وفتحتها ) فيصل من جد تجنن احلى شي اسمي واسمك
في العقد فيصل حبي جد جد تجنن مشكور روحي
فيصل خجل من كلام هجران: هجران
هجران: عيونها وقلبها وروحها
فيصل: امانه العقد لاتضيعينه
هجران : اكيد لانه من حبيبي
فيصل : بشتاق لك
هجران: وانا بعد يلا باي
**********
هجران:اعتذارشوفي
اعتذار: جد حلوة موت من فيصل
هجران: اممممم تكفين لبسيني العقد
اعتذار: يلا
فراس : ها شسويني
هجران : اسكت بس اسكت آآآآآي من ذا الولد مجنني
فراس: حلفي
اعتذار: هههههه اشتد الحماس
فراس : يصراحه ياام بسام خطبو لي
جوليا: انت
فراس: بصراحه ماتجيب راسي الا الامريكيه
جوليا: تجيب راسك هاااا
بو بسام: وعد مني ازوجك بس بشرط
فراس : وشو
بو بسام: تكنس السطح بفرشاه اسنان
جوليا: وين ولدي
اعتذار : البطه يسبح
بو بسام: ناديه بنمشي
ورجعو البيت
هجران: فراس شفت قلادتي
فراس: انتي لابستها
هجران: شكلها طاحت علي مااشوفها
فراس: دوريها زين اكيد ماراحت محل
هجران: انادورت حتى في السياره مالقيتها اوووووووف والله بيزعل فيصل مسوي العقد عشاني
وضيعته
فراس: والله فنان في احد يرسم شكل عقد ويوديه لمحل ويقول له سولي مثله
*********
بو بسام: جوليا انا لازم اكلم فيصل بموضوع هجران
جوليا: احسن كلمه وكلم الجوهرة بعد بصراحه حال البنت مو عاجبني
بو بسام : اي صح لازم اعلى الاقل يملكون ومتى ماتزوجو يتزوجون
جوليا: اها اي صح وطيب
بو بسام : يلا تصبحين على خير قلبي
جوليا : وانت من اهل الخير
***********
خالد : انتي وبعدين معاك وأذا شافونا اهي خاربه خاربه من يوم احنا صغار
اعتذار: كل كلمه والثانيه تقول خاربه خاربه من يوم احنا صغار قلت لك لاتجي تعال بكره
خالد: عند كلمتك
اعتذار: وبعد اوعدك
خالد: يلا باااي
اعتذار : بايات
************
فيصل : انا قلت لك ياهجران يا مافي زواج
الجوهرة: لاء ياولدي مافي الا هاذي تدري ماادانيها اهي وامها
فيصل:وش مسويين لك ماعمرهم سوو لك شي
الجوهرة: امها موسعوديه
فيصل : بتزوجها
الجوهرة: لاء
فيصل: بتزوجها بتزوجها
الجوهرة: يافيصل
فيصل : مالك الاتكلمين خالي وبس غير هالكلام ماعندي
الجوهرة: اتزوجها بس ماتقعد معاي بالبيت ولا اشوفهاولا شي
فيصل: اوووووووووف انا ماابي قول اللي شبعت منه هاك اخذي السماعه وكلمي خالي
الجوهرة: مهوب الحين بعدين بعدين
فيصل: كم مرة افتح معاك الموضوع وتقولين بعدين
الجوهرة: خلاص بعدين
فيصل: لا الحين الحين الحين
الجوهرة: قلت لا لا لا
فيصل : يايمه والله لاتكسرين بخاطري يلا عاد
امل :هذا فيصل مارضت تزوجه اجل كيف انا وبسام اوووووف انا لازم ادخل الخط واكلم امي
وضربت البابىودخلت
الجوهرة : تعالي شوفي اخوك يبي هجران بنت اللي ماادري من وين جايه
امل: بنت خالي ويكفي ويايمه هجران تجنن وبنت كامله وتحب فيصل ومااتوقع منها الا كل خير
فيصل: شوفي انا ابيها وهذا كلامي وبس غيركذا ماعندي
امل: يايمه دخلي الفرحه في قلب فيصل وخليه يتزوج هجران يلا عاد يايمه
فيصل: انا ماابي كلام ابي منها تاخذ السماعه وتكلم خالي
الجوهره: اي انت لهجران وامل لبسام والله العظيم اني ماني راضيه
فيصل : غير انك تمسكين السماعه وتكلمين خالي انا ماعندي كلام
امل : يلا يمه عاد خليه يفرح
فيصل : يلا مسكي السماعه
وكلمت الجوهرة محمد
جوليا: انا اقول لها
محمد : لا انا هجران هجران
هجران : نعم
محمد: واخيرا صارت الخطوبه رسمي وفتكينا من المشاكل
هجران دمعت عيونها وصارت تبكي ضمتها امها
فراس: اوووووه فلم هندي جديد وكل البطوله عند هجران
محمد : واخيرا رضت عمتك
فراس: ووووول 5 سنين ولا رضت الا الحين والله بالكم وسيع وانت اختك ناشفه
مابغينا تنحل
بسام: هاااااا شصاير
فراس : رضت العمة
بسام: تستاهلين هجران ومابغينا نخلص من هاسالفه
جوليا: بس الحمد لله
محمد : انا لازم استعجل بالخطوبه قبل لايصير شي
بسام: اي حاول تكلم عماني كلهم وعماتي يجون اسبوع الجاي والاحسن بعد تملكون مرة وحدة
محمد: قلنا نستعجل بس موكذا
بسام: والله ماادري اخاف عمتى احد يأثر عليها وانت فاهمني
محمد: اعقل اعقل اقول
**********
الجوهرة: دريتي خطبتها
نورة: هااااا لفيصل
الجوهرة: طحنو قلبي ثنينهم لين ماكلمت محمد
نورة: افا وهذا كلامك يحلم انه ياخذها وهلكلام
الجوهرة: خليه مردة يرجع لي خل يشوف اختيارة
نورة: تعالي يابنتي هنا
اعتذار: السلام
نورة: ومتى بتملكون انشاالله
اعتذار: على مين
الجوهرة : هجران على فيصل
اعتذار: اها اجل بروح ابارك لهم ودخلت اعتذار الغرفه وجلست تبكي على نفسها واللي اهي فيه
ومسكت العقد اللي اهداه فيصل لهجران ورمت فيه على الارض وكملت بكيها
الا دق الجوال
خالد يتصل
خالد: الوووووووو
اعتذار : انت وبعدين معاك دمرتني ودمرت حياتي
خالد: ها قصريع التلفزيون
اعتذار: هذا مو تلفزيون هذا انا
خالد: اول مرة اسمع منك هالكلام ولا انتي بايعتها بيع
اعتذار: فيصل بيملك على اختي وانت مانك متحرك تخطبني
خالد: ههههههههه بس هذا اللي حارك صبري على وثانيا من قالك ان احنا مو مخطوبين ؟
اعتذار: لا تخف مك ؟ ادري ان الكل يدري ان احنا لبعض بس انت خطبت قلت تكلمت قلت يلا ابي
اتزوجها انا ماادري ليه ساكت
خالد: بصراحه امي كل تقول لي وخالي بعد بس انا ماابي الحين تدرين اني انتظر نقل من الرياض
لهنا
اعتذار: انا اشوفك تنزل تقريبا كل يوم
خالد: لاني عزوبي اما اذا تزوجت مااقدراروح واجي ياحبي صبري اشوي بس مابقى الا القليل
**************************************
ويوم الاربعاء ليله الخميس (((( الملكه والخطوبه سوااا ))) لان عمام بو بسام مايقدرون ينزلون الخبر
اكثر من مره ف قررو يسون الخطوبه والملكه بيوم واحد 00000000000
دخل فيصل على هجران وكانت برنسيسه ورديه نعوووومه جنن موووووووت
كانت لابسه فستان وردي ناعم داخله فيه لمسات كرستاليه وورديه ناعمه والحلو والاحلى انها
لابسته طبعاوتاج كرستال يداخله اللون الوردي وفضي
وشعرها الناعم الاشقر الملفوف اللي بوصفي له كأنه الورق الملتف حوالين الورده وعيونها الزرق
كانها قطرات ندى على الورده
فيصل مسك يدين هجران وقام يناظرها بقوووووه
فيصل : تمنيت اليوم اللي اجي لك فيه وامسك يدينك واصرخ بأعلى صوت واقول للكل اني احبك واحبك واحبك
والكل يسمعني وانا اقولها قبل كنت اقولها لك ويسمعها القمرو الانجوم والقمر والانجوم مايكفوني الحين كل الدنيا بأعلى صوتي
اسمعها احبك يالييت الحين بعد الدنيا كلها تكفيني احبك
******************
يوم الجمعه
فيصل : الوووووووو
هجران : الووووو
فيصل: هلا حبيبتي
هجران : هلا
فيصل : ابي اطلع معك الحين
هجران: فيصل تو الناس الساعه 7 الناس صبح
فيصل : اي انا عارف يلا قومي
هجران : مطولين
فيصل : اي وانا مشتهي عليك الاحمر والعقد اللي اهديتك اياه انا نفسي من يوم شريته لك
اشوفه عليك
هجران: العقد هها طيب طيب اصبر اتروش وبقول لامي وابوي اذا رضو جيت
فيصل: قلت لهم انا يلا تروشي وانا انتظرك
وطلعت هجران لسياره
هجران : هلا حبيبي
فيصل: هلا روحي
هجران:يلا نمشي
فيصل: لاء اووول اشوف العقد اللي نفسي فيه
هجران :
فيصل عمري نسيت البسه
فيصل: افاااا والله زعلتيني ماتدرين ان انا نفسي اشوفه عليك ماتصدقين فرحتي
يوم رسمته واخذته للمحل عشان يسويه
هجران عيونها تدمع : ادري حبيبي انك مسويه عشاني بس ولله من شوقي لك نسيته
فيصل: توعديني انك تلبسينه مرة ثانيه
هجران: اها اوعدك
*********************
هجران: وين بنروح صار لنا مدة طويله واحنا نمشي وين بتوديني
فيصل : بنروح السيما
هجران: والله
فيصل : اها
هجران: طيب كم ساعه على مانوصل البحرين
فيصل : 2 وبس
هجران: ومتى الفلم
فيصل: المغرب اتوقع
هجران: تعب
فيصل : بسم الله عليك من التعب
******************
فراس : تصدق راحت البحرين
بسام: اوووووووووف قويه والله يكسرون الخاطر شكلهم مومصدقبن على الله
فراس: اي والله صح صح
بو بسام: هونو عن بنتي اقول
فراس : يلا انا بروح لجدي وبطلع مع اعتذارتبون شي
بسام: اهي قالت تبي تطلع
فراس: لاء بس باخذها
بسام: فديت الحنون
فراس: ههههههه يلا مع السلامه
**********
فراس : هلا جدي شلونك اخبارك
بو محمد: تمام ياولدي
فراس : كيفك خاله ليلي
ليلي : تمام
بو محمد: تبي تروح الهند
فراس: اي روح معاها شهر العسل
فراس : انا بشوف اعتذار الحين تبون شي
نورة: هلا فراس
فراس: هلا خالتي
نورة: خير انشالله
فراس : بطلع مع اعتذار اذاتسمحين
نورة: نايمه
فراس: والله اجل خلوني اصحيها
نورة: اقول نايمه يقول اصحيها
فراس:ضرب الباب وردت اعتذار ودخل
فراس: يلا قومي بنطلع
اعتذار: مين انت
فراس: انا انا
اعتذار: وين بنروح
فراس : وين ماتبين
اعتذار: البحر
فراس: يلا قومي
اعتذار : دقايق
فراس : انا برا البيت
نورة: ها خيرانشالله طردتك
فراس ببتسامه: اي
نورة: قلعتك تستاهل هه
************
فيصل: تفضلي الغرفه
هجران: اف من عنادك
فيصل: ابي انام انا
هجران: وانا بعد ابي انام بس انا ع السرير وانت ع الصوفا
فيصل:يالقاسيه
هجران: مافيها قسى يلا تصبح على خير
فيصل: وانتي من اهله
بعد 5 دقايق
فيصل : هجران والله العظيم موجايني نوم
هجران: واااي ؟؟
فيصل : تعبان من كرسي السيارة وبعد اللي زيد التعب الصوفا
هجران قامت من السرير : حبيبي انت
فيصل : وانتي حبيبتي
فيصل حط راسه ع المخدة ونام وقربت هجران منه وباست خدة وضمته ونامت
*****************************
فراس: انبسطتي
اعتذار: اي جد جد فرحتني بهطلعه مع اني تعبانه من الملكه بس والله انبسطت مررررة
الا جد وين هجران عن هالطلعه
فراس: ويه هجران طايرة مع حبيب القلب البحرين
اعتذار بحرة: جد مااسرع
فراس: هذا بسام يقول مومصدقين على الله
اعتذار : اي والله مزاهيق
فراس : ؟؟ وليه هالكلمه
اعتذار : امزح
فراس: ابي اروح المول ابي اشتري دونت لهجران
اعتذار: ليه
فراس: جنونها الدونت بشتري لها عشان تفرح اذا رجعت
اعتذار : اهااا
فراس: وانا مانسيت انك تحبين الشبس باخذ لك لاتغارين
اعتذار : ههههههه بايخ
*************
هجران : فيصل يلا قوم
فيصل: اشوي اشوي
هجران : يلا عاد ورانا طريق
فيصل: اي طريق ترى بقفل السماعه
هجران: انا مو ع الجوال انا جنبك فيصل فيصل
فيصل: هااا هااا
هجران: يلا قوووم
فيصل: صباحو
هجران: هلا عمري ماشبعت نوووم
فيصل : لاء والله ماشبعت كم الساعه
هجران : 3 ونص
فيصل : من الساعه11 لين الحين اووووف
هجران : ابي اسبح انا
فيصل : اووووه صح اخذي من ملابسي
هجران : يلا انا داخله اتروش واذاجبت الملابس من السيارة عطني اياهم
فيصل: زين
هجران : فيصل واخيرا جيت
فيصل : تاخرت
هجران : اي بردت ورجعت اتروش مرة ثانيه
فيصل : والله اجل بسرعه قبل لاتمرضبن اخذي لبسي
هجران : عناد فيك خلك ماد يدك لين مااخذهم
فيصل: تعبت
هجران: احسن احسن
فيصل: اذا مااخذتيهم والله لادخل الحمام
هجران : اخذتهم بسرعه ولبست وطلعت من الحمام
هجران: اقول فيصل من وين جايب لي ملابس داخليه
فيصل: ادري البنات يستغنون عن كل شي الا هالاشياء هههههههههه
هجران واهي تقلد صوت فيصل : ادري البنات يستغنون عن كل شي الا هاالاشياء هههههههه
هجران : الاجد من وين جايبهم
فيصل: الله يرجك انتي ومقاسك
هجران: بلا عاد فيصل
فيصل : بعد بعد ترجي
هجران : اوووووووووف
فيصل: مريت مجمع ع السربع واخذت لك
هجران : زارعني بالحمام عشان كذا
فيصل: خلاص لاتخليني اتحسف
هجران : بطريقك كان شريت لي ملابس
فيصل: متعمد عشان تاخذين ملابسي
************************
وطلعو من الفلم
فيصل تتوقع يجي اليوم اللي نترك فيه بعض
فيصل: لا انا مستحيل انا فيك ماسكك وين بتروحين انا مثل روحك
هجران: انت روحي
فيصل متقصد يجنن هجران كالعاده: انا واثق اني مااتركك بس انتي الله اعلم بنواياك
هجران : الله اعلم بنواياك تسكت ولا الحين اتركك
فيصل : ادري هذي نواياك عارفها زين قلتي
هجران : وخر يدك انا ادل السيارة اوووف منك
( وسرعت وسبقت فيصل )
(فيصل وصل لعندها قبل لاتوصل السياره ومسك يدها)
هجران : وخر يدك
فيصل: انا ماقلت لك انا مثل روحك يعني لو تسوين اللي تسوينه مااتركك
هجران خجلت ونزلت عيونها للارض
في السياره
فيصل : والله لابسه ثيابي وتتكلم بعد
هجران : اوريك ( اخذت الجوال جاري الاتصال*****
فيصل : من تكلمين
هجران : الو هلا حبيبي
فيصل : طلعت الخيانه شكرا لله انكشفت الحين قبل لا اتورط بعدين
هجران: سمعت ولد اختك
بو بسام: ههههههههه وينكم ؟
هجران: بعدنا مامشينا
بوبسام: اها بشويش وسمو بسم الله لاخذتو الطريق
هجران : والله خايفه اروح فيها ولد اختك فيه النوم
بو بسام : عطيني اياه
هجران: جاك الموت
بو بسام : خلك تسوق وانت نايم ترى مالي قلب
فيصل: انشالله حالي تطمن
بو بسام: اتطمن
فيصل :اي تطمن
بو بسام: شوي اشوي على بنتي اعرفك تموت على استفزازها
فيصل : انشالله
فيصل: يلا نزلي
هجران: يلا
وجلسو في مطعم وتعشو وكانت الجلسه رومانسيه مرة بعدين تسوقو
في المجمعات بعدين راحو الاوتيل
فيصل تمدد ع السرير: اهــــ ياحلو النوم
هجران مابنمشي الساعه 11 وربي تأخرنا
فيصل: تعبان تعبان انا
هجران: انزين اجل انت تصرف مع ابوي
فيصل: اهــ جيبي الجوال
فيصل: الو وووو
هجران: ههههههههه ما دقيت
فيصل : الو ووو هلا خالي
بو بسام: ها وصلتو
فيصل : خالي بنتأخر اشوي
بو بسام بعصبيه : فيصل والله مايصير الكلام ارجعو الحين
فيصل: خالي والله والله مو عارف اسوق حاولت فيني النوم
ماني قادر اسوق طريق
بو بسام : اووووووووف انا لله كيفك كيفك انا اخاف اقول تعال
بعدين اكون السبب يلا مع السلامه
هجران: فيصل جد انت تعبان
فيصل : اي والله جسمي يألمني حيل
هجران : من امتى
فيصل: من جلست من النوم
هجران: ولا قلت كان خليتك ترتاح
فيصل: لا مابخرب اليوم
هجران:وسلامات وشنو اليوم
فيصل: ماتعرفين شنو اليوم اسمه
هجران: لاء
فيصل : اسم اليوم ((( يوم لحبيبي)))
هجران: من مسمي هاليوم
فيصل: انا الليي من الحب سميته
هجران : وش يسون الناس بهليوم
فيصل: اليوم كله بقضيه الحبيب مع حبيبه
هجران: والله يافيصل ماعندك سالفه ماتدري انك اهم من كل هذا
اجل انا زعلانه
فيصل: لا لاتزعلين
هجران: وطالع ومتحمل الفلم والمطعم والسوق والدوارة
فيصل: اي وليه مااتحمل اتحمل الموت
هجران: بسم الله عليك
فيصل: بس الطريق مااغامر
هجران : متى بنمشي
فيصل: اريح ساعتين بعدين نمشي
فيصل:تعالي جنبي ابي انام
************
فراس: الحمد الله على السلامه خاست الدونت
هجران: والله تسلم انا بروح انام ولحد يجلسني حتى لو ضليت لسنه الجايه
فراس: هههههههههههههههه ترى الفلم حلو مرة
هجران : لا بنام انا
***************
يوم ثاني الظهر
فراس : قومي قومي مادريتي وش صار
هجران : اطلع برا ابي انام
فراس : توني جايب فيصل من المستشفى
هجران : والله
فراس: اي
هجران: وش فيه وش قال الدكتور
فراس : فيه حرارة داخليه من امس بس الظاهر اليوم ارتفعت حتى صار كأنه سكران
هجران : بل بل بل كل هذا يصير وينه الحين جيب الجوال بسرعه
فراس: صبري صبري لاتموتين علينا
هجران : يمه حبيبي لووووو
فيصل بدلع : وينك ياعمري انا تعبان مريض
هجران : بسم الله عليك الحين اجي لك
فراس : اي تعالي بترمو متر هههههههه
فيصل : انتظرك انا لاتتأخرين ترى اتعب زياده
هجران ع السريع لبست عباتها وراحت بيت عمتها
الجوهرة : هاااااااااا شتبين ؟
هجران : عمتى ابي اشوف فيصل
الجوهرة : شمسويه فيه انتي ها شمسويه ماجاني الا مريض حرمتك تشوفينه روحي
فيصل مافيه
هجران انكسر خاطرها وطلعت من البيت
هجران الووووووو
فيصل: هاااا ماجيتي
هجران: لا عمتى مارضت تكفى فيصل طل علي من النافذة خل اشوفك
فيصل : لا انا ماارضى تطلعين الشارع عشان تشوفيني ( لان غرفه فيصل تطل على الشارع مش
على داخل البيت)
فيصل : انا اجي لك
هجران: لا امانه امانه ااذا تحبني اطلع لي طلع لي عاد لاتعاند
فيصل : بسرعه هاا
هجران: اي
***********************ا
جوليابعصبيه: صار لك اسبوع وانا ساكته عليك
محمد: وليه ساكته
جوليا : قول والله والله تقول الحق
محمد: والله اقول الحق بس وش صاير خوفتيني
جوليا: محمد انت تعاند شكل الم كليتك رجع
محمد: لا مافي الم
جوليا : انت حلفت محمد قول لي
محمد : بصراحه
جوليا: اي بصراحه مع اني عارفه الصراحه
محمد: من اسبوع وانا اتألم بصراحه ماعدت اتحمل
جوليا: قوم قوم قوم بسرعه مافي وقت
محمد : بعدين مالي نفس مستشفيات
جوليا: محمد يلا يلا مافي مجال اتناقش معك
وراحو للمستشفى 000000
الدكتور: محمد انت اهملت نفسك كثير كثير ماني مصدق خاف على نفسك اشوي
محمد اوهوووالله يعيني على كلام جوليا: اي اي انشاالله
الدكتور:محمد كليتك تعبانه مررررة محتاج لعمليه
محمد: هااااااا اي كليه
الدكتور : كليتك انت محتاج لعمليه وبسرعه بعد
محمد بصراخ: جوليا جوليا
محمد واهو حاط يده على راس جوليا: ها صرتي احسن حبيبتي
جوليا لمعت عيونها من الحزن وضمت محمد وبكت 000
محمد: جوليا وش فيك انا عادي مسوي العمليه قبل كذا ومافيها خوف والله العمليه خفيفه دم
بس بس جوليا لا تبكين بس حبيبتي
جوليا: محمد انت روحي انا مااقدر افارقك محمد انا لازم اخذ تحاليل
محمد: اها من قال ابي منك كليه اذا عطيتيني كليتك من يهتم فيني ويدللني
جوليا: اعطيك كليتي وروحي هديه وادلك وادللك واحطك في عيوني
محمد دمعت عيونه وضم جوليا وبعدين مسح دموعها
جوليا :محمد انا من جدي من جدي اتكلم انا باخذ الفحوصات
محمد: لا انا ماني راضي
جوليا: وليه ماانت راضي ماودك قطعه منى تعيش بحشاك
محمد: انت كلك بحشاي بس انا ادري بالعمليه وآ لآمها والله ماتصدقين الآلم وانا
ماابي اسمع حبيبتي تقول آه
جوليا: محمد وانا تتوقع هين علي اسمعها منك محمد يانتألم جميع يا مايصير
محمد: اجل خليني تحت رحمه ربي
جوليا: محمد وغلاتي عندك وغلاتي وحبك لي محمد ارجوك خل احلل
محمد :لا لا لا
جوليا: محمد تكفى
محمد : خلاص سوي التحاليل
جوليا ببتسامه: والله فرحتني
********************
بعد 3 ايام
ع الغدا
هجران : جوعانه جوعانه جوعانه
فراس : ماادري ش الصلاه اللي يصليها ابوي
بسام : الله يهديه ويعقله
جوليا: الله يعقلكم انتو ووجيهكم بلا قله ادب اقول
محمد: السلام
بسام: من 3 ايام وانت مافارقت السجاده
محمد: اكل اكل
فراس : تقطع المصلى من الصلاه اشتري لك غيره
محمد: فراس اقول استح استح
جوليا: اذا ماسكتتو عن ابوكم انا وياه بنزعل عليكم
هجران: بتزعلين كيفك بس ماعليك منه يمكن اهو مابيزعل
فراس : سؤال انا مرقبكم انتو الاثنين موطبيعيين
جوليا: مافينا شي
محمد: لامافي شي
هجران بزعل : ليكون علي انا لاني تأخرت مع فيصل
محمد: لا يابابا صح اني زعلت بس حرام فيصل تعبان
هجران : اشوه
جوليا : الحمد الله
محمد: ماكليتي
جوليا : شبعت انا
محمد : جلسي انا اوكلك
جوليا: شبعانه
محمد: لحول جلسي يلا يلا هاك
هجران : وانا
محمد : هاك
هجران : دقيقه اقوم
محمد: ها فراس تبي
فراس : اييي لا لا امزح
جوليا: محمد ابيك
محمد: خلكم تاكلون صحني
جوليا: فراس حنون شكله بيكشفنا
محمد : اصلا لازم يعرفون
جوليا: لا لين مايطلع التحليل
محمد بصوت واطي : يارب مايطابق
جوليا: محمد سمعتك اثر الصلاه عشان كذا
محمد: لا لا لا انتى تدرين وش قلت
جوليا : سمعتك يالخاين
محمد : مو اذن رادارات
جوليا: ههههه مايضحك
*******************
فيصل : يلا عاد لبسي العقد
هجران: اي انشاالله
فيصل : يلا الحين انا جاي مو مثل كل مرة نسيت البسه ولا ماادري وينه يلا انا جاي الحين
هجران: لا لاتجي الحين بعدين بعدين
فيصل : لا انا جاي الحين فتحي الباب اصلا انا ع الباب لبسيه ونزلي انتظرك
هجران ضمت فيصل وبكت
فيصل : ياالمجنونه وش صاير وش ذا الدموع
هجران : فيصل سامحني ضاعت علي من يوم ماكنا في البحر واناماني لاقيتها
فيصل : هااااا من يوم ماكنا في البحر وانتي مش شايفتها
هجران: اي والله انا استاهل اللي تسويه فيني لاني ماحافظت عليها
فيصل : بس بس خلاص لاتبكين بدل الوحده الف وحدة دموعك غاليه اغلى من العقد واللي شرى لعقد
********************
محمد و جوليا
الدكتور : الحين تدخل الممرضه وتعطيني التحاليل
جوليا : يارب
محمد: يارب
الممرضه عطت الدكتور ورقه التحاليل
محمد : ها دكتور غير مطابق انشاالله
الدكتور: صبر صبر لا تستعجل تفائل
0000000000000
الدكتور : امممممممم مبروك كل التحاليل سليمه ومطابقه بعد اتمنى تستعجل ع العمليه
جوليا ابتسمت ابتسامه قويه
محمد: واذا ماسويت العمليه
الدكتور: لازم لازم العمليه
محمد: لا ماني مسوي العمليه دور لي علة كليه
الدكتور : مش بهسهوله
محمد: انا مسوي العمليه قبل وما حتجت وقت طويل على ماجاني متبرع اصبر
الدكتور: اي حظك ذيك المره بس موكل مره عاد يامحمد لا تعاند
جوليا فار دمها من تصرفات محمد : محمد خلاص سو العمليه
محمد: نتفاهم في البيت
**************
خالد: ياالله انا بالطريق جاي لك
اعتذار : اي خالد بطريق معك جيب لي حبوب منع حمل
خالد: اووووووووووووف زين
اعتذار: وليه تتأفف بعد انشاللله
خالد: لا سلامتك
اعتذار: اي حسبالي بعد وانتبه لنفسك من الطريق
*******************
في غرفه محمد وجوليا
جوليا : محمد افهمني عاد
محمد: انا غلطان يعني اذا الواحد مايبي اللي يحبه يتألم غلط اتسوين العمليه لا يعني لا
جوليا: محمد محمد تكفى تكفي يامحمد ارجوك خلني اسوي العمليه
محمد : ياعمري ياروحي ياحبي ياقلبي فهميني
جوليا: محمد محمد
محمد : بس خلاص بعدين نتكلم
جوليا: محمد رجع الالم صح محمد لاتموتني يامحمد اذا انت ماتبي تسمع مني الاه انا اسمعها
منك وتحرق قلبي واللي بيهلكني زود اني اقدر اذوب منك الآهــ ومااقدر محمد افهمني
محمد: والحين يعني
جوليا: لازم تقول للكل انك بتسوي العمليه واحنا من السبت الجاي ندخل المستشفى
محمد: اي
جوليا فرحت ودمعت عيونها من الفرح
**************
قبل العمليه 1 بساعه
محمد: خل اعظك على يدك بقووه عشان تبقى معك طووول العمر
جوليا: يعني ذكرى
محمد: اي ذكرى لليوم اللي دخلنا فيه للعمليات سوا يلا عضي بس عاد بقوه
جوليا: لا مافيني قلب اعظك
محمد : يعني انا اول
جوليا: لا اخاف سوا
****************
وطلعو من العمليه وكانت حاله جوليا عال العال ومحمد جلس 3 اسابيع بالعنايه لانه تعب مررة بعد العمليه
هجران: يلا عاد ياماما لازم تهتمين بنفسك اشوي ترى ورانا زواج
جوليا ببتسامه صفرة: انشاالله لقام ابوك بالسلامه
هجران: اي بس طالعي هالعظة وبوسي فيها
بسام : والله تعبان مررة اليوم حدة
هجران : وينك ؟
بسام: جاي من المستشفى
هجران: يعني ثقيل واهو ابو البلاوي
جوليا : اسم الله على ولدي
هجران : اخبار امل
بسام : ماعمري شفت بنت مثلها
هجران: اي ماادري من وين طالعه
فراس : هجران تعاليي
بسام : الناس تسلم
فراس: تعالي بسرعه
هجران: نعم نعم
فراس : هاك عقدك
هجران شهقت: فراس مكسور وين لقيته
فراس : هااا لابس عند الباب
هجران: مستحيل حست البيت حوس مالقيته عليك الله قول لي وينه
فراس : اووووووووف اخذيه وخلصينا
هجران : اعتذار صح
فراس نزل راسه للأرض: شفته في غرفتها
هجران بعصبيه : والله انا ماني بساكته لها هذا غالي علي ولهنا وبس ترجع ورا
وهجران بسرعه راحت لغرفه اعتذار
هجران: هي انتي وبعدين معاك سكت سكت سكت طفح الكيل تراك زودتيها انا
قلت اختي واختي وحشمتك واثر الحشيمه ماهي لك لي انا الظاهر مالقينتي اللي يوقفك عند
حدك ويرجعك ورا وش دخلك بيني وبين فيصل
الجوهرة: وقفي عاد عن بنت اخوي وسكتي ولزمي حدودك عاد وطلعي عن غرفتها
نورة: جايه لبيتي ومعليه صوتك على بنتي
اعتذار: ولية تدافعون عني هي انتي سكتي ولا كلمه وانا وش سويت لك عشان تتكلمين بهلوقاحه
قله ادب وحيا الظاهر يبي لك تربيه سعوديه تعلم على العقال
هجران : انا امي مــ ( قاطعتها الجوهرة :اسكتي ولا كلمه )
اعتذار: اصلا انتي المفروض تسكتين لاني ساكته عن بلاويك ووخياسك انتي وفيصل من قبل
نورة : براااا يلا برا
ليلي : اسكتو وش ها الازعاج تعالي هجران تعالي
فراس وش فيك طردوك
هجران : لا ولا شي
فراس : انا ابي اعرف السالفه ولا ادخل عليهم الحين
هجران: فراس بس اسكت
فراس : انا داخل
هجران : لا لا اقول
فراس : لا انا داخل وين العقد
هجران عندي
فراس: جيبيه
هجران: لا اقصر الشر
فراس بعصبيه: وين العقد
هجران : مافي عقد مافيه احفظ كرامتك ولا تنطرد مثلي
فراس : طردوك يعني
فراس : اووووف انا لله
هجران : لاتدخل اقول لك السالفه 0000
**********************
امل : وبعدين امي طردت هجران
بسام : بعد
بسام: انتي ماتعجبيني شخصيتك ضعيفه مرة
امل: لا والله
بسام: الحق حق انت شايفه اعتذار كيف تتمادى ماعرفتي تتدخلين بصراحه
اني متوقع هالتصرفات منك
امل : خف عاد
بسام: اي اخف بسام لاتجي بسام لانتلاقا كثير بسام لاتجيب لي ورد بسام لا تهديني
شي بسام لا تتغزل فيني اوووووف قلت ماشي بس فرضي يابنت شخصيتك اشوي
امل : بسام والله احبك انا
بسام: يلا ماني شايف شي من هالحب
امل : تدري امي
بسام : ادري امك بس مولدرجه تطيعينها على حق وباطل وخلاص انا الحين زعلان عليك وانا
مضطر اقفل الخط
امل: بسام بس عشان مادافعت عن هجران
بسام: انا مو لذيك الدرجه سخيف انا قلت لك كل شي يلا مع السلامه
**************
فراس: والله قهر قهر
هجران: امي تنادي تعال تعال
فراس : انتبهي لحركاتك ماابي امي تحس بشي
بسام : فراس فراس
فراس: هلا
بسام: دريت بلسالفه
فراس: من قال لك
بسام: امل
فراس: اهااا انا لله
بسام: خلهم يولون مدام الحين ابوي ماهو بفيه
فراس : اي وانا بعد
بسام : يلا مشينا
فراس : ها ام بسام كيفك الحين
جوليا: قلبي يألمني بقووه
بسام : نروح المستشفى عشان تشوفين اللي معور قلبك
فراس: ودوها ودوها قبل لا تألف السبع المعلقات
هجران : بالتركي عاد المعلقات شي
بسام : اووووف الحق ماتلحق
جوليا : والله مالي نفس وانتو زودتوها علي
هجران : اوووووووه جوالي يلا باي
بسام: والله هذي اللي بتجيب المعلقات مع فيصل مب امك
فراس : هههههههههه
بسام : اوووووووه جوالي دقايق
فراس : الحق المعلقات صارت لك ههههههههه
بسام : رقم غريب بصبر اشوي اذاملزم كلمته
جوليا : زاد الالم قلبي يألمني والله حاسه بشي ماني مرتاحه
************************
فيصل : الوووو
هجران : هلا
فيصل : كيفك
هجران: تمام
فيصل : يلا تجهزي نطلع
هجران: غير مرة فيصل
فيصل: يلا عاد يلا
هجران : لاتحاول ماابي
فيصل : جد ماتحبيني
هجران: من قال بس عشان مالي خلق اطلع والله بتمل
فيصل: اي ابي اذوق الملل معاك حرام
هجران : اهاااااااااا عاد فيصل
فيصل: يلا انتظرك
***************
الووووووو
بسام : نعم مين انت رقمك غريب علي
المتكلم: معاك المستشفى
بسام انقبض قلبه : لارد
المتكلم: ابوك يمر بغيبوبه ووضعه تعبان تبغا نحوله لمستشفى ثاني محتاجينك
بسام : جاي جاي جاي
ودخل بسام سويت امه وابوه: انا وين رميت مفتاح السيارة فراس دور بسرعه
جوليا بدموع : ابوك بسام ابوك فيه شي ( وصرخت صرخه موطبيعيه ذوبت جدران الغرفه)
بسام بأرتباك: لا لامو ابوي لا لا بس وين المفتاح وينه فراس بسرعه ساعدني دور دور
فراس : شوفه فوق الطاوله بسم الله علي عيونك بس وش السالفه رجيتني
بسام : اي ماانتبهت بالمفتاح
جوليا: انا بلبس عباتي بسام دقايق
بسام بدموع : صدقيني يايمه مو ابوي
جوليا واهي تبكي : اي انا مصدقتك بس يابسام قلبي قلبي انا اعرف محمد فيه شي لاتجننوني
محمد محمد ودوني له ودوني له
فراس : ابوي بسام رد علي ابوي فيه شي
هجران واهي بتنزل من الدرج سمعت صراخ انقبض قلبها وراحت للسويت
هجران : وش فيكم
جوليا: فراس فراس هجران صدقوني والله ابوكم والله ابوكم أأأأه ياقلبي فراس عباتي
هجران : ابوي وش فيه ابوي بسام ردعلي
بسام : فراس امي ماهي عارفه البس العباه ساعدها وياالله انا تحت عجلو
فيصل: هجران بسام فراس وش السالفه
هجران ضمت فيصل : فيصل ابوي ابوي تعبان وانا خايفه
فيصل ضم هجران:ياقلبي ادعي له وانشاالله يقوم بالسلامه
****************************
الدكتور : انا مستغرب ان امك جاها نفس ابوك
بسام : امي جاها مثل ابوي
الدكتور : اقول لك انا مستغرب اول مرة تمر علي هالحاله
بسام : يعني ايش
الدكتور : بسام بس اول شي انت لازم تعرف ان هذا قضاء وقدر وان العمليه كانت ناجحة ميه
ميه ومافي عليها اي ممسك او خطأ تحاسبني عليه
بسام : يعني ايش
الدكتور : امك قاعد يصير فيها نفس اللي صار على ابوك تماما
بسام جاته دوخه وسنده الدكتور : اسمعني يابسام انا اوعدك من الحين اني ببذل جهدي معاهم
فراس : بسام بسام وش فيك
بسام: امي دخلت غيبوبه فجأه
فراس: قبل اشوي معنا بسام مااصدق امي قبل اشوي معنا وابوي وامي بعد بسام وش تقول
امي وابوي بسام والله اني مااحمتملت ابوي بحتمل امي
فراس بدموع واهو يضرب بسام: بسام من ابكي عليه امي ولا ابوي بسام قول لي بسام اااااااااه ياربي
************************
رجعو البيت وكانت الجوهرة ونورة جالسين في الحديقه
نوره: كان عندكم قبل اشوي اليوم العالمي للبكبكه
فيصل: مافي داعي للكلام هذا
الجوهرة: ولد بطني وش فيك صرت قليل ادب الظاهر التربيه التركيه
نورة : ضحكت عالي
فيصل انتلفت عصابه : خالي وزوجته في غيبوبه
نورة : الظاهر كليه التركيه خايسه
الجوهرة بستفراب/ ايش اخوي في غيبوبه
فيصل :يلا تعالو البيت
*************************
الجوهرة/ انا بروح اشوف محمد تجين
نورة: اكيد لا ء وانا ومحمد مابيننا شي اهو ولد عمي وبس
الجوهرة: وابو بنتك هذا مواي احد
نورة : اوووف بلا بلا كلام فاضي يلا روحي عني روحي عني انا مالي نفس يلا
*******************
خالد : ول ول ابوك في غيبوبه وتبيني اجيك صاحيه
اعتذاربتردد : هاااا اي اي انا تدري ان جيتك تخفف علي
خالد: لاماني جاي هالاسبوع
اعتذار: انا مشتاقه لك
خالد: الشوق يعني انتي ماتحسين
اعتذار:هلا هلا اقول عاد
خالد: لا تقولين ولاشي انت ابد مافيك احساس
اعتذار : هههه ياابو الاحساس يلا باي
خالد: بايات
*************
هجران: البيت مافيه ماي
فراس :ليه؟ اول مره كذا انابشوف السالفه
بسام: انالله وانا اليه راجعون انا بروح اصلي
هجران : مافي ماي اصبر اشوي
بسام: خلاص انا بروح بيت جدي تجين
هجران: لاء يكفى اللي جاني انا كرامتي ماتخليني
بسام: اي صح راح عن بالي
__________________
دخل بسام من الباب الخلفي ودخل اللمغاسل
انورة:وبعد كسرت كل بيبات االماي قبل لا يرجعون البيت
اعتذار: ول ولوبعد كل هذا كسرتي البيبات هههههههههههههههه الا جد وش لون دخلتي البيت
نورة: كان مفتوح
اعتذار:يعني تدرين ان ابوي واللي ماتنتسمى برا البيت
نورة:اي شفت البيت فاضي قلت ادخل بس ماادري اذافي شي فيهم
اعتذار: اها فيها اها يعني ماتدرين بس حركه حلوه
نورة: فرصه اعذبهم عذاب هالعيال وابرد قلبي
اعتذار: هههههههههههههه
********************
بسام: عرفت السالفه
هجران: اي سالفه
بسام:خالتي نورة هي كسرت البيبات
هجران :اوووووووووف
بسام : شفتي الغرف اذ فيها شي بعد
هجران:لاء ماتحركت
فراس: السباك هلك واهو يصلح البيبات تصدقون
بسام: شغل خاله نورة والاجر على الله
هجران: اكيد غرفتي رايحه فيها
بسام: يلا انا بشوف
فراس: اي ادري رامو( السواق) قال لي ان خالتي نورة طالعه من بيتنا وقالت له يكسرهم
لين مايجي السباك
بسام: والله ش العقليه انا لازم اوقفها عند حدها ولا بنصير عرضه للعبها
هجران: لا اسكت وخل ننتبه على بيتنا وخلاص
بسام: ماني بساكت
فراس : اي صح لايسكت
************
الووووو
هجران: هلا فيصل
فيصل : ها حبي صرتي زينه
هجران: فيصل طلعني من البيت
فيصل : انا بعيد الحين صبري على مااجي
هجران: لاتطول
فيصل: لا الطريق بس واجي
هجران: انتظرك
**********
أمل : بسام والله احبك
بسام: اي
أمل: بسام لاتقسى
بسام: لصرتي قويه توقفين مع الحق اكلمك
أمل: احاول انا
بسام: اليوم يوم ادخل اصرخ على خالتي نورة ماوقفتي وراا أمك
أمل : تبيني اوقف ضد امي
بسام: انا قلت وقفي ضد امك بس لاتنصرينها واذ خايفه انسحبي خير شر مو بس تقول امك
شهدي ضد فلان وفلتان على طول تطاوعينها وانتي لاشفتي ولاسمعتي وبصراحه انا تعبت وانا
اعلم فيك وانتي ابد
أمل : اوعدك
بسام: تعبت من الوعود
أمل : بسام
بسام: انا ابي دليل مو وعود مع السلامه
أمل: بس ارضى عني
بسام: ياليل اقول
أمل : يعني ايش
بسام : يعني تدرين ان خالتي نورة كانت في بيتنا ويوم امك قالت لك شهدي له ان نورة ماطلعت من البيت
قمت فزعتي لها وانا مااحب الظلم مرررة تدرين انتي وش سويتي انت ساعدتي امك على ظلمي انا
واخواني أمل من الحين انا اقول لك ان احنا فاشلين مع السلامه
**********************
فراس : الوووووو
____: فراس وربي احبك
فراس بعصبيه : ايييييييه فكينا اقول
سماهر( بنت بنت عمه محمد يعني بعيده عمرها21ساكنه بجدة ): فراس انا جد
فراس : قومي بس قومي ولا اقول تدرين ان ابوي وامي في المستشفى
سماهر: والله
فراس: يلا ترى اشغلتيني (طبعا قصه سماهرقديمه مرةو محد يدري عنها )
فراس : هلا حياالله من جانا
فيصل : الله يحيك
فراس : تفضل
فيصل : عندكم اليوم عمال
فراس : اي اسمع السالفه-------------------
*******************
اعتذار: خالد تكفى تعال انا صار لي اسبوعين مابلعت حبوب منع حمل
خالد: مااقدر اجي انا الشغل فوق راسي ومااقدر اجي
اعتذار: مادخلني كيفك من طلعت انا حامل ترى بنتزوج بأقرب وقت
خالد : لا لا لا اي زواج انا بحاول اجي لك
اعتذار : اصلا انا شاكه
خالد : اي شاكه انا ماني ناقص مشاكل تأكدي عاد وثانيا انتى عطيتيني وعد
اعتذار: خالد انا شاكه تصرف
خالد : انا بكرة جاي اخذك للمستشفى وبفكر لك بسالفه
اعتذار: وش تفكر تزوجني مايبي لها تفكير
خالد: لاء ماني متزوج الحين انا
اعتذار: وانا
خالد احنا على اتفاق ولا انتي نسيتي يلا باي اتصرف واكلمك
اعتذار: والله اذا ماتزوجني بروح فيها انا ياليتني مافكرت احمل ياليييت ياربي وش المشكله الللي
حطيت نفسي فيها
*************
فراس: وماكفاها
فيصل: بل بل بل وأمي بصفها بعد انالله طيب انا بروح اشوف هجران
دخل فيصل على غرفه هجران لقاها نايمه باسها بشويش وجلس يناظر فيها
فراس : الوووووو نعم هلا هلا عمتي
العمه : كيفك جد جد محمد تعبان
فراس : الا صح
العمه : مايشوف شر وربي اخترعت عليه مررره الله يقومه بسلامه والله مادريت الا من بنت بنتي
سماهر
فراس: وكاله انباء مسرع نشرت الخبر
العمه : ها ياولدي
فراس : هااا لااقول دعواتك
العمه : مع السلامه
فراس: اوووف من اللي يدق الباب كذا
فراس : هلا بعمي مشعل ( طبعا اخو نورة الكبير)
مشعل: هي هي اختي ماهي جدار تكتبون ملافضكم عليه انت مع اخوك البطل اقول السانكم ماهو على
حريم واحترمو نفسكم ولاتستغلون مرض ابوكم بأنكم تفرغون الحقد اللي فيكم على اختي احترمو حالكم
وعرفو من تكونو ن سامع والسانك لاعاد تطوله ووين اخوك
____
فيصل : وش الصراخ هذا سم الله عليك
هجران: مين يصرخ
فيصل: دقايق اشوف وارجع
بسام: اقول اختك اللي بدت وليش اني كلمتها صار مشكله لا يكون بعلمك انا مااخاف وانت لو انك
على حق كان لزمتك وفزعت معك بس لا انت غلطان وحرام عليك هالفزعه لان مالها داعي
فيصل : وش السالفه
مشعل : تعال اسمع انا غلطان من اللي اليوم تهجم على اختي وبنتها ولا بوسط بيتهم
فيصل : اي خالتي نوره اهي اللي بدت وليه لان بسام تكلم راحت تستنجد بك ترى اهي الغلطانه
مشعل : ليش انك ماخذ بنتهم صاير بصفهم روح جيب امك وخالتك وتعال خل نشوف من الغلطان
فيصل : ايوه اجيبهم وش المشكله
__________
يلا تعالو مشعل يبيكم
الجوهرة: امل امشي معنا
أمل: ماني رايحه معك
الجوهرة: انكتمي وتعالي معي واذاكلموك تكلمي مثل ماتكلمتي يوم يجي بسام
أمل: ماابي اروح اخذو اعتذار
نورة: بلا دلع ومن قال اعتذار مابتجي معنا بتجون انتو الثنتين
أمل: ماابي اجي انا يايمه
الجوهرةضربت بنتها: وطلع لك لسان ياحيوانه من امتى انتي تعارضيني امشي امشي
فيصل : هاذا هم يلا تكلمو
مشعل : دخل بسام ولا لا
بسام: الا انا دخلت وانا اقولها بس اسألها مين كسر البيبات ونبش كل البيت
نورة: مش انا السوال
فراس : حدك عاد السواق حرام الظليمه
الجوهرة: انا اشهد ان نورة ماطلعت من البيت ابد ابد
اعتذار:ايه وانا اشهد امي ماطلعت من البيت
فيصل : كلهم ربع وجماعه انا بجيب رامو
الجوهرة: لاوش رامو عطه الف الفين ويوقف بصفك
فيصل: رامو انسان محترم ومايبيع ضميرة مثلك انتي وخالتي
بسام: خلاص ماتبون رامو تتكلم أمل
نورة: تكلمي يا أمل
فيصل : أمل تكلمي ولا كالعادة ماعندك ضمير واحساس
الجوهرة: تكلمي ياامل وفكينا
أمل : انا ماادري بشي
مشعل : يعني كيف
بسام: لاحق ولاباطل كالعاده تساعد ع الظلم انسانه مالها وجود انتي بتنطقين ولا لا بس تأكدي اذا
نصرتي ظالم بتصيرين ظالمه مثله نطقي نطقي وكلميهم
أمل: لارد
فيصل: ردي على بسام
بسام: شتقول ماتدري وش تتكلم عنه مااتوقع ان هذا صعب قولي اللي شفتيه وسمعتيه وخلاص
ولا انك تتكلمين عيب وحرام انطقي وتكلمي ولا لاانا ولا انا ماني محلل لك هالموقف لو تضلين اسنين
تطلبين السماح
امل: خالتي نورة اهي الباديه
مشعل استحى على وجهه ومشي
الجوهرة ضربت امل ووقعتها ع الارض
نورة: امشي انتي وببنتك فشلتوناالله ياخذكم انتو الثنتين
************************
الساعه5 الصبح
قومي قومي انا تحت
اعتذار وش اللي جيبك
خالد: افتحي الباب
اعتذار : يلا ادخل ادخل
خالد : وش ذا البلوه اللي سويتيها تكلمي تكلمي ليه ماقلتي من البدايه
اعتذار : ماادري والله غصب علي
خالد: والله انا مادخلني بالبلوة اللي سويتيها
اعتذار: انا وياك وش مادخلك
خالد: انت من امتي اخر دوره جاتك
اعتذار: لارد
خالد: كلميني
اعتذار: شهر وشوي
خالد: الله ياخذك انشالله قولي امين (مسك كتوف اعتذاروضغط عليهم قوة ) شوفي انافكرت اذا
صار ماصار انا بسجلك بالجامعه بمكه وانتي تنقلعين هناك لين ماتولدين سامعه
اعتذار : لا لا لا ماابي ماابي اروح مكه
خالد:مالك الامكه وانا امس كلمت واحد من اخوياي يسجلك ومااتوقع خالتي تعيي لان حلمها انك تكملين دراسه
وابوك هاذا هو بالمستشفى يعني مايقدر يسوي شي
اعتذار: تزوجني وخلاص
خالد: لا انت تحلمين الحين انا ماأبي اتزوج واضن قلت لك الكلام هذا واذا بتفكرين بحمالك هذا
بتضغطين على عشان اتزوجك لا انتي غلطانه
اعتذار ببكي: واذارحت لأمك وقلت لها
خالد: ولو تبين حطي بالجرايد بعد انا اجي لك كل اسبوع وأمشي محد يحس علي ولو بتسألين
الكل متى ينزل خالد يقولون مرة كل شهرين ثلاث ومن نزل مايجلس ساعتين على بعضهم واذا
قلتي انا حامل من خالد محد يصدق هذا اذا قدرتي تفضحين نفسك وتتكلمين
اعتذار: ليه كذا ياخالد انا احبك
خالد : وانا بعد احبك وابي اتزوجك بس انتي اللي جبتي لروحك الكلام
اعتذار: طيب ماابي اروح مكه
خالد : انتي مخيرة بين انك تنفضحين ولا تلملمين نفسك وتروحين مكه انا بروح بيتنا وبس اعطيك
رنه ع الجوال تنزلين نروح المستشفى
***********************
أمل :اضربوني ضرب و انحبست بغرفتي
بسام: عادي ياحلات الظرب لصار الواحد على حق
أمل: بسام سامحني
بسام: بعدك مااثبتتي لي شي
أمل : كيف
بسام: لواني انا وفيصل مااضغطنا عليك ماكان تكلمتي صح
أمل: صح
بسام: انا لازم انام لان بكره بروح المستشفى
أمل: تصبح على خير
بسام: وانتي بعد
*****************
فراس: انا كم مره اقول لك لاتتتصلين ع الثابت ماتفهمين
سماهر:لانك مارديت
فراس: انالله
سماهر: قول احبك
فراس بضحك: احبك
سماهر: اي اي تتمسخر على ووووووووووووع موحلوة قولها بقلب
فراس ضحك: اقول يلا باي
**************
سماهر : الوووو
جنات : هلا
سماهر: قلت اكيد مانمتي
جنات: لا وين انام
سماهر: كلمته
جنات: والله خبله انتي
سماهر : احبه احبه احبه
جنات : مجنونه
سماهر: ويامحلاه من جنون ياربي من يوم ماشفته دخل قلبي بشويش لين ماأملكه
جنات: قومي ذاكري نفعي نفسك
سماهر : مااقدر اراجع قلبي كله لفراس مااقدر يافراس يااراجع
جنات : خبله والله وانتي الخبال كله بعد دقيتي عليه
سماهر: اي اي وهذا اللي مجنني كلمته جنات ياليت يحبني
************************
يلا مشينا
اعتذار : اي مشينا
خالد : الا صح كيف تدخلين المستشفى وانت مش متزوجه اووووووووووه
اعتذار: اي حتى انا نسيت
خالد: انشالله ماينساك الموت
اعتذار: هاااوش السوات
خالد: انطمي خل افكر ياام البلاوي
*************************
الدكتور: انا متفائل بأمك كثير
بسام: وابوي
الدكتور: دعواتك له
هجران : فيصل انا مااتحمل شفت ابوي كيف صار
فيصل دمعت عيونه
هجران: جسمه بارد وشكله كأنه واحد ثاني مااعرفه ابد
*************************
خالد: مسكي هذا جربيه في البيت وبعدين دقي يلا
اعتذار: واذا طلعت حامل
خالد: ياتروحين مكه ولا انا مادخلني
اعتذار: طيب
دخلت اعتذار البيت وسوت التحليل وطلعت النتيجة
ياربي ياليتني مافكرت احمل ياليت كل هذا بس عشان
اتزوج بسرعه اوووف انا لله ياربي وش اسوي
ووش اسوي بااللي يدق هذابعد
خالد: ها
اعتذاربدموع: ااانا حامل
خالد: الله ياخذك ووش قلتي
اعتذار: خلاص اللي تبي
خالد : اليوم تقولين لأمك انك انقبلتي بالجامعه اللي بمكه
واذاشألوك كيف قولي اي شي ومن اسبوع الجاي تروحين مكه
وتضلين هناك وأذا قربتي تولدين شوفي لك اي مرة من الافارقه اللي
هناك تولدك وبعدين اذا جبتيه ارميه بالحرم وفكينا منه
اعتذار : ليه انا ويش سويت لك خالد خالد تكفى ماابي منك شي بس تزوجني
تكفى ماابي اتغرب بحالي
خالد: اناقلت لك حملي يلا انا بمشي الرياض واتوقع حليت المشكله باااي
********************
يلا ادخلو البيت
هجران: جوالك اذاني رد عليه
فراس :مو مهم
بسام : انا بطلع
فيصل: تونا جايين بتطلع
بسام: متضايق
وطلع بسام برا البيت واهموم الدنيا كلها فيه لفت انتباهه سياره خالد ؟
خالد هنا ؟ عجيب ياالله الله يهديه ويجي لمه دايم
امل : هلا بسام
بسام: هلا
امل : شدعوة ماتسأل
بسام: ابوي تعبان بزياده وانا متضايق
امل : حسيت فيك بسام بسام امي امي باي
بسام ببتسامه : انا لله
**************
أعتذار بخوف وقلق: يمه انقبلت بالجامعه
نورة: والله يابنتي الله يوفقك انشاالله (وضمت بنتها بقوة واعتذار دمعت عيونها)
اعتذار: بس يايمه بمكه
نورة: مكه امممممم وليه مكه يعني
اعتذار: يايمه تدرين انا صار لي زمان من اني مخلصه ثانوي وصعب علي القى مكان
انقبل فية
نورة: لو الرياض قلنا زين بس مكه بعيدة ومحد عندنا هناك
اعتذار : يايمه بصراحه انا حابه حابه مرررة ادرس هناك في مكه
نورة : يابنتي وش لك بالغربه
اعتذار: ياامي لاتكسرين بخاطري
نورة : افكر
اعتذار : لا لا لا لاتفكرين يايمه وافقي وخليني اودي اوراقي يلا يايمه
نورة: ومتى التسجيل
اعتذار : اسبوع الجاي يبتدي
نورة : اي ومن بياخذك لهناك
اعتذار : اخواني
نورة : اخوانك لا لا لا روحي مع بنات خالك
اعتذار : انشاالله
*****************
فراس : يابنت انتى حالك حال اي وحدة من اهلي انا طبعي امزح واضحك والعب مع الكل
سماهر: انا احبك احبك والله احبك
فراس : اها
سماهر : ومشتاقه لك
فراس : يلا نامي ليل
سماهر : مشتاقه لك تقول لي نامي
فراس : اي نامي
سماهر : الناس اذا قالو لهم مشتافين يقولون لهم نامو
فراس : اي يلا مع السلامه
*******************
هجران : تقول امل اليوم ان اعتذار انقبلت بجامعه مكه
فيصل: بل بل اكيد مابيخلونها تروح
بسام: لاتستبعد شي
هجران: صح بتروح مع بنات خالها
بسام: والله كلام فاضي انا اوديها ومنها اروح بيت الله وادعي لمي وابوي
هجران : صح انت اولى توديها
فيصل همس بأذن هجران:ماتبين تنامين
هجران : نزلت راسها
فيصل : احبك موووت
*****************
خالد: خبله اللي يسمع جد جد بتروحين الجامعه
اعتذار : ليه اللي سويته خطأ
خالد : اي مالك اوراق بالجامعه ياحلوة انتي اقول ومين طلع بسالفه بنات الخال
اعتذار: امي قالت ماابي خوانك
خالد: روحي مع اي واحد من خوانك وهجران لا تروح معكم واخذي اوراقك وروحي الجامعه وارميهم
بالزباله وتعمري وتعالي
اعتذار : وان عيت امي
خالد: انا اتدخل يلا ماابي اسمع صوتك الحين وصح قولي لهم سكن قريب من الجامعه وانا بحاول اشوف لك شقه
امان وقريبه من الجامعه
**********************
فراس: والله جوالي بغيرة بسبتك يابنت لا تدقين
سماهر : والله احبك احبك فراس احبك
فراس : ياربي وش اسوي اهاجر انتحر اموت
سماهر : اسم الله عليك فيني ياربي ولا فيك
فراس : لا لاتقوليين الله يبعد الشر
سماهر : فديتك
فراس : تصدقين
سماهر بلهفه : ها
فراس : كأنك من افلام ابيض واسود يعني فاتن حمامه
سماهر: اه
فراس : جد جد رومانسيه زايده
فراس : من الاخر انا ماني رومانسي ولا اعرف اتكلم ولا قد الحب اللي تسمينه
الرجه والهبال والصرقعه امشي معك غير كذا انا مااعرف
سماهر : زين
*******************
بعد مرووووور 5 شهور
**************
صباحو
هجران : هلا حبيبي
فيصل : هلا قلبي هلا عمري هلا حياتي ودنيتي وقلبي ( وقرب من هجران وباسها )
هجران: الله ياليتك كل يوم جنبي على طول
فيصل : يلا انا تاخرت عمري لازم اروح البيت
هجران: بس اشوي ظل معي
فيصل: لا بروح تأخرت وامي اكيد فقدتني يمكن تبي شي
هجران دمعت عيونها : وأمي انا
فيصل: الله يقومها بالسلامه
*******************
فراس واهو نايم:الووو
سماهر : صباح الخير
فر اس : هلاحبيبتي
سماهر: يلا قوم عشان تفطر وتروح الجامعه حبيبي
فراس: اشوي اشوي
سماهر: مافي اشوي قووم
فراس : اي اي قمت قمت ارتحتي
سماهر : انا حاسه فيك فراس قوم عاد
فراس: اي قمت
سماهر: بدق عليك اشوي عا الثابت وبقول لهم ابي فراس وبشوف اذاجلست ولا لا
********************
بسام وأمل حب باردومن وصل لاطرافه دفا كان دفا المشاكل وكان بينهم كله خوف وقلق
واضطراب ودايما كان الرابط الوحيد اللي يجمعهم
الزعل والزعل بينهم كان يدوم ايام وشهور وكل واحد بيده كبرياء على الثاني
**********************
بسام : مليت مليت انا مااقدر اتحمل
أمل: وش سويت
بسام: يعني انت مو حاسه موحاسه ان الحب اخذ وعطا وانتى مافيك ولا واحد من الاثنين لا تاخذين
مني ولا تعطيني احبك وبنفس الوقت ماني حاس اني احب احد تكفين شوفي لك حل تكفين
تكفين ابي احس ان في قلبي انسانه مو ماي وتبخر وخلاص ماعاد يرجع
أمل : انت تقسى علي
بسام: ياليت اعرف اقسى بس انتى ماتحسين ابد اقول لك امل انا متضايق تقولين بعدين نتكلم
وقت ثاني ولا تدقين حتى تتطمنين على اقول تعبان ماتواسيني امل انا ماجايني النوم تقولين ويش اسوي
لك اكيد نايم العصر وماجاك نوم مرة كلفتي على عمرك وقلتي بسام وش مضايقك وش مفرحك
الكلام ضايع معاك
أمل : بسام بسام
(((( انتهت المكالمه
*********************
خالد: ها وش صار امك للحين تبي تجي لك
اعتذار : لا بس تقول لي تعالي وانا خايفه
خالد : والحل
اعتذار : ماادري قبل كنت انزل لان بطني مايبين الحين انا في السابع
خالد : انالله قولي اختبار بعد شهر حاولي تموتينه
اعتذار: انا خايفه خالد امي امي تدق
خالد: مع السلامه
نورة: ها كيفك بنتي الحين
اعتذار: الحمد لله
نوره:خلاص خلاص يابنتي انا الحين قررت اجي لك أخذ عمرة واجلس معاك كم شهرتدرين يابنتي
بتطمن عليك صار لي4 شهور مو شايفتك
اعتذار: اي وانا يايمه كل اذكر الشهر اللي قضيناه مع بعض في مكه
نورة: يلا انا بشوف خالتك الجوهرة تبيني
اعتذار : مع السلامه
اعتذار من الخوف والقلق اللي جالها من بعد ماكلمت امها جاها مغص قوي قوي مرررررة
اعتذار: اااااااه ااااااه يابطني وشدت على اسنانها ومسكت بطنها حست بحرارة بين جنبينها
ناظرت الا اهي جالسه تنزف بقوة مع ماي والم شديد بظهرها
اعتذار: ااااااااااااااه روحي بتطلع ومحد جنبي ااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه
مسكت الجوال 3 مرات وطاع من يدها
اعتذار: ياربي كيف ادق عليها ياربي ماني قادره ( وبالموت بالموت كلمت (التكرونيه )الافريقيه
وجاتها وضلت اعتذار تزحف بموت وطلعه روح للباب وبشد ة والم فتحته
التكرونيه: كأن ماي بارد على وجهها من العجب لان المنظر كان رهيب
************************
بسام : انا بسافر اسبوع تركيا لجدتي وخالي
هجران: هااااا وش ذا الطلعه المفاجئه
بسام : انا تعبان وابي اسافر ومرة وحدة اسلم على جدتي
هجران: وامي وابوي
بسام: انا كلها اسبوع وراجع انشاالله مابيصير الا الخير
هجران: الله كريم دقايق جوالي
هجران: الووووووو
امل: هلا كيفك
هجران: هلاو الله
امل: كيفك انشاالله تمام
هجران :تمام
امل : اها
هجران: هلا والله
امل: يوم الخميس جمعه الاهل في مزرعه عمي بومشعل
هجران: اها الا اقول كيف بسام
امل: انا اللي اسألك موانتي
هجران: لا بس اشوي اهو تعبان وبيسافر فكرت عندك خبر
امل: من وين لي الاخبار الله يخلف اصلا انا ماادري عن اخوك وانا وبسام علاقتنا سطحيه
مو لدرجه ان يقول لي وين بيروح وبيجي
هجران بضحك: ووووووول وووول شكلك حامله عليه انزين انتي ماتدرين ان بسام حساس
مرررررة مررة بس ترى اناقلت هالكلام وانا ماادري عنكم
امل: لا بس حساسيته الزايده ويعني يبي اشوي يتملكني وانا تدرين امي
هجران: هاااا امك اهااا فهمت الحين شوفي سوي على راحتك واللي يرضيك
امل: باااي
*********************
سماهر: اكليت عمري
فراس: اي
سماهر: اشتقت لك حيل انا
فراس : ابتسم
سماهر: حبيبي وين رحت
فراس: معاك
سماهر:اي لاني احبك
فراس :وانا اموت فيك
سماهر: انتبه لنفسك واذا وصلت عطني خبر مو تنسى
فراس : اي خلاص ولايهمك
******************
خالد: والله افتكينا واخيرا ولدتي
اعتذار:ولد
خالد: يلا سرعي عمرك وارميه بالحرم
اعتذار: مو الحين احنا قلنا وقت الحج
خالد: اي وقت بس المهم ترمينه
اعتذار: انا ابيه هالكم شهر ابي اشبع منه
خالد: انا بجي آخذه اعلمك وش لون تشبعين منه
اعتذار : خالد انت اليوم صرت ابو
خالد هزت فيه الفطرة : انزين واذاجات امك
اعتذار: اكذب عليها
خالد: اوووووووووووووووف
****************
بعد اسبوع وايام ويوم الخميس
***********
وكيف بينتك اعتذار
نورة: والله الحمد لله تمام تدرس
ام مشاري: والله ماادري شلون سفرتها لوابوها صاحي كان ماخلاها تعدي باب البيت
نورة: هيييي الزمي حدك تقصدين ان ماوراها رجال طالعي يمينك خوالها مايكفون ولا مايصير الا
بالابو
هجران : انا لله هذي البدايه لحول
صبا: طيب وكيف فيصل
هجران: تمام الحمد لله
صبا: مابتتزوجون
هجران: تدرين ابوي وامي بالمستشفي
صبا: فاتك كلام خالتك
هجران: ايش
صبا: قالت ان فيصل وانتي مع بعض ايام وليالي وانه دخل عليك وخلاص والظاهر انك حامل
ومابتسوون زواج
هجران: اووووووووووووف انالله
صبا: واللي قوى الموقف امل انها مع امها وحتى اللي يكذب خالتي الجوهرة يصدقها سبه امل
******************
سماهر: يابعد حيي
فراس: شفتيني
سماهر: واقدر مااشوفك المشتاق يذبح روحه عشان نظرة
فراس: اها طيب وانا مااشوفك
سماهر : تعال انا الحين بروح عند الزراعه اللي ورا جنب الطيور
فراس: اناقريب منهم
سماهر: يلا انتظرك انا
هلا حبي هلا قلبي هلا حياتي وربي اني اشتقت لك مووووووت حبيبي
فراس: وانا
سماهر: وشو انت
فراس: ببتسامه اشتقت لك
فراس: بس خلاص لاتناظرين
سماهر : عشان اشبع منك
فراس : تخافين من الطيور
سماهر: لاء
فراس : دقايق
سماهر : ليه طلعت هالثنين
فراس : هذول طيور الحب
سماهر : اصلا هذا كله طيور حب بس ليه هالاثنين
فراس : اما ها الاثنين امرهم غريب عجيب كل مرة اجي المزرعه يلفتون انتباهي
سماهر: وليه؟
فراس:هاطيور لازمين بعض في كل شي من يوم ماشفتهم افكر اقول هذول حيوانات وكذا وش لون
الانسان تتوقعين في اثنين مثلهم لازمين بعض وما يتفارقون
سماهر: انا وياك
فراس: اتمنى
سماهر: وش سوي ؟
فراس: حرام هالثنين داخل القفص خل يعيشون حبهم ولاوش تقولين
*******************
فيصل :ها وش فيك اخذني البيت اخذني البيت
هجران: مليت ماعاد فيني اتحمل
فيصل ضم هجران : ياعمري
فيصل : ها ها ضميتك مويعني تبكين انا كم مرة اقول لك دموعك غاليه تسكتين ولا بزمر بالسيارة
بخلي الكل ينتبه
هجران: فيصل والله مااقدر ولا تمزح معاي
فيصل : مالي دخل انا هجران مادريتي
هجران: هاااا
فيصل على طريقه موال: طلعتيني من سبحتي ومن جاتني فلونزا ياويلك منى
هجران واهي تضرب فيصل: بس همك السبحه وانا بالطقاق ها فيصل عاد مالي خلقك
مالي خلقك مالي خلقك واهى تضرب
فيصل : اي اي والله حار اذا خلصتي ضرب قولي عشان ابتدي انا
هجران : لا ماتضربني
فيصل : بعضك
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
اعتذار : تقول التكرونيه يا50 الف ياالولد او انها بتجيب الشرطه
خالد: عطيها الولد
اعتذار : لاء جيب 50 الف
خالد: ابوق ماعندي شي
اعتذار: وفلوس الشغل اللي على قلبك يغرقوني انا وولدي
خالد: ادري بس ذا الولد انا مستغني عنه والفلوس ابيهم يابنت اقصد يامرة
اعتذار: شوف انا طفشت اسمع تجيب الفلوس ولا باخذ ولدي وبنزلل الخبر وبقول كل شي
ويلا انت ومراجلك ووين بتروح من الكل
خالد: لا الظاهر غلطتي هالمرة ببساطه اقول ماهوب بولدي وخلصت
اعتذار : لو اروح الشرطه لو انرجم لو اموت لو اروح جهنم باخذ اذن وبطلع الولد من ابوه وساعتها
لقط وجهك عاد وفي ذيك الساعة ماتهمني فضيحه لان من اليوم ورايح همي الوحيد الولد وبس
خالد: سكر الخط
********************
في المطعم
***************
فيصل : ووووول كل هذا
هجران: شوف لك حل انت عاد
فيصل :ماهموني كلهم انا المقتنع بسويه والليله بجي لك
هجران : اي اي عشان تثبت علي
فيصل : انا دخلت عليك
هجران: لاء
فيصل: انتي حامل
هجران: لاء
فيصل: وش الاثبات ؟
فيصل: متخلفين
هجران: وش بتسوي
فيصل: اكيد مابسكت بوقفهم عند حدهم يلا يلا اكلي عشان بنروح الحين البحر
هجران : ابتسمت
********************
سماهر : بس انا طولت انا ابي اروح الحين
فراس : ابتسم يلا بااي
سماهر: تكفى عاد تعال جدة لاني بشتاق لك ومااقدر اشوفك
فراس: ااووكي
سماهر : يلا بااااي
****************************
امل: وينك ليش ماجيت للحين
بسام: الحمد لله ع السلامه
امل: سافرت يعني ووصلت بعد
بسام: بعد اذنك يعني
امل : انزين
بسام: انا ماني طايقك مع السلامه
امل : لحظه لحظه بسام
***************
بعد اسبوع
بسام: السلام عليكم
الدكتور: بسام ابشرك
بسام :نعم خير انشاالله
الدكتور : البارح لاحظنا استجابه
بسام ولمعه الفرح بعيونه : هااا امي ولا ابوي
الدكتور : لا الوالد وامك انا متأمل فيها خير
بسام طار من الفرحه ودق على الكل وبشرهم بالخبر
*******************
اعتذار: اجل ليه دفعت فلوس
خالد: لاني ابو الولد
اعتذار : يعني ماحنيت عليه يعني
خالد: لاء وانا عند كلمتي حدك للحج وبس غير كذا مافي وانا ماني بصارف عليك يعني بترجعين الخبر
بعد الحج تمام
اعتذار : هاااا ليه
خالد: لي متى يعني بصرف عليك
اعتذار : طيب
خالد :ولازم بكرة تضبين اغراضك لاني بغير الشقه
اعتذار : وليه بعد
خالد: هااااا والله تبين كل اشوي والثانيه تهددك التكرونيه وتب منك فلوس
اعتذار : لا تكفى وش اقول لهلي شكلها مابترجع
خالد:واذا رجعت مرة ثانيه بتعطينها الولد
اعتذار : اي بس تكفى ماابي اطلع اخاف من امي
*********************
جوليا جوليا جوليا جوليا
فراس ودموعه بعيونه:هلا يبا
محمد بو بسام: جوليا
فراس: امي في البيت
بو بسام: لاء
بسام: وش لاء
بوبسام: جوليا
هجران: يايبا امي بخير
بوبسام بتعب: لاء قلبي يألمني
بسام: بعني ما بتصدق الا لمن نجيبها
بو بسام: لاء اخذوني لها انا قلبي ]المني ومشتاق لها
هجران : بسام دقايق
فراس : اهي بخير وانشاالله بجيبها لك بكرة
بو بسام بتعب : لاء انا من صحيت قلبي يألمني يعني جوليا فيها شي فيها شي
احس انها قريبه خذني لها فراس تكفى
فراس حنون وبسرعه يتكلم : امي امي بغيبوبه مثلك
بو بسام دمعت عيونه بغزارة وقام يبكي
هجران : وش صاير والله اني حاسه انك بتقول له
بسام: يايبه هد بالك عاد والله موزين لك
بوبسام: اخذني لها تكفي
هجران : يايبا انتظر يرفعون عنك الاجهزة بعدين روح لها
بو بسام بعصبيه : لاء انا الاجهزة ماتوقفني حملوني لها
فراس: شفت حتى مافيك حيل تقوم
بسام: خلاص خلاص انا بشوف الدكتور وارجع لك
بوبسام بألم : انا بروح لها بروح رضى ولا لاء
*****************************
محمد راح لجوليا واهو على كرسي والتعب مالي جسمه
جوليا ممددة ع السرير ووجهها اصفر والاجهزة مغيرة ملامح وجههها
محمد مسك يد جوليا وباسها وحط راسه عليها
محمد : جوليا وينك ضيعتيني وانا جنبك انا الاناني اللي حتى بالالم دخلتك معاي شريك انا الأه منك
تغرقني موووت كيف الحين
**********
فراس: يادكتور : طلعه من الغرفه تصرف لايموت علينا
****************************
بعد ثلاث اسابيع
الحمد الله ع السلامه حبيبي
محمد: الله يسلمك
نورة : ها عمري تبي تاكل
محمد: لاء بس ابي هجران
نورة: انا قلت لهم ان ابوكم تعبان ومايقدر ع الضجه
محمد: لاء انا ابي هجران
نورة: ياحياتي ياعمري ارتاح اشوي
محمد: بعدي عني الووووووو
هجران : هلا يبا
محمد: تعالي
هجران : سم الحين اجي
محمد: ليه قافله الباب فتحيه وهذي غرفه جوليا مالك حق فيها
هجران: هلا مانمت اناقلت بس توصل البيت بتنام من المستشفى
محمد: انا العصر بروح المستشفى لايطلعون الاولاد ولا بروح بتكسي ونورة دقايق انا ابي هجران
نورة : انا بروح وبرجع اشوي
محمد: جيبي لي فستان جوليا الاسود
هجران بمزح: بتغسله
محمد: هههههههه لا بفصل لي مثله
هجران: ماني جايبته بابا
محمد : يابابا سمعي الكلام
هجران: ايش معنى بالمستشفى تنام بدون ريحتها
محمد: لانها قريبه وانتو اللي لزمتو عللى اطلع ولا تدرون اني ماابي اتعدى باب المستشفى
هجران: انا لله عاد مو كل اشوي والثانيه تقول لنا هالسالفه لا بعد في ناس قاعدين يستغلون الفرص
والله الله اعلم يا يبا ماادري وش ورا تقفل البيبان انت وياها والأزيد في غرفه امي يالخاين مااسرع
ما ---
محمد: تعالي تعالي
هجران: نعم
محمد مسك اذن هجران انا الخاين ها باقليله الادب ها
هجران: لاء لاء اتوب اتوب
محمد: مافي توبه انا مابفك اذنك الا واهي زرقه
هجران: متوحش
محمد: جد شيلي المفتاح ومرة ثانيه لاتخلينا بحالنا ولا تفتحون لها البيت خلوها
هجران: ليه صار شي
محمد: لاء لاء يلا انا بنام
**************
هجران: يقول ابوي لجات خالتي لاتفتحون الباب
بسام : اهاااا
فراس : ابوي
هجران وش فيه
فراس: سمعو سمعو
بسام : تنهد لحولل ولا بيبطل بكي
**********
نورة : ابشرك
الجوهرة : ها الله يبشرك بالخير
نورة : محمد رجع لي
الجوهرة: ها حلفي يعني ماتت التركيه ورجع لك
نورة: ايه وبعد يبيني اروح له العصر
الجوهرة : مبروووك مبرووووووووك
نورة :اه الله يبارك فيك
الجوهرة: دقى على بنتك قولي لها ان مابنجي
نورة : اي صح زين قلتي
*****************
بو بسام : خلاص انا مافيني النوم اخذوني المستشفى
هجران : مانمت شي يايبا والله بتروح المستشفى بس لازم اشوي تنام
بو بسام: ماني قادر انام ودوني لجوليا
فراس : دقت خالتي نورة وتقول ان اليوم بيجون عمامي وعماتي وعيالهم اصبر للعصر بعدين روح
هجران : جوالك فراس
فراس : عن اذنكم الووووو
سماهر: هلا روحي هلا حبي هلا قلبي هلا حياتي
فراس: هلا والله
سماهر : كيف حبيبي
فراس: تمام
سماهر : ابوي جاي اليوم
فراس : بتجيين
سماهر: لا انا مابجي تدري عندي اختبارات ومحاضرة العصر
فراس: والله تمنيتك اليوم
سماهر : وانا مو كل يوم انا دووووم
فراس : طيب
سماهر: تغديت
فراس: لاتدرين ان من يوم ماامي بالمستشفى واحنا تصبيرات
سماهر : والله من شفتك ضعيف ياويلك مني
فراس : ههه لا ناكل مع هجران كل يوم مكرونه ورز ابيض فاضي
سماهر: ولاتعلمت تطبخ
فراس :ماعندها وقت عشان تطبخ ولااهي حليوة
سماهر : ياليتني ياحبي جنبك عشان اطبخ لك هــي هي وين رحت
فراس:افكر انزل لجدة اشوفك بس حسيت ان ماهي عدله لان اهلك بينزلون
سماهر : تسلم حبيبي احنا ماتبعدنا مسافات صح
فراس : اها صح
*******************************
فيصل : ابوك من ضل على هالحاله بيزيد
هجران: تخيل من جاللبيت والدموع مافارقته
فيصل : خلوة قد ماتقدرون على راحته ولا تضغطون عليه
هجران: والله انه يقطع قلبي فيصل انا ماعاد اتحمل
بسام: السلام سوري ع الازعاج بس انا بقول لكم شغله
فيصل : آ مر سم
بسام: ماسكني ليله البارح باالاستراحه ولد عمي مشاري نفسه يقتلني يقول
لي عن هجران انها حامل وان مو من عوايدنا وامكم ماعلمتكم العادات تربيه غربيه
هجران تغيرت الوانها وقالت بحرقه: انا عارفه الكلام طالع من عمتي وخالتي نورة وأمل اللي كملت
وكملت السوالف
فيصل : اقول لك شي
بسام: سم
فيصل : مشاري ماهوب رجال
بسام: الا ماهو برجال اذ هو ماخذ بكلام حريم وبس لازم يسكتون انا خلاص بسكر حلوقهم واعلمهم
الادب والاخلاق
فراس : سلام
هجران: مااصدق الجوال حلق بأذ نك مايطيح ابد وين وين ايام اووول ماكن عند ك جوال تذكر بسام
بسام: اي حتى ماندري وش نغمه الجوال
فراس : لا تستغربون هوايه جديدة المهم قومو جنب ابوي
************************************
نورة : والله ياام تركي من يوم مارجع بوبسام البيت واهو حاملني على سحاب ومعززني ومكرمني
ايه ماله الا انا بعد وش يبي مصبح ممسي وانا فارشه له عيوني وقلبي
ام تركي: تستاهلين وانتي اولى بولد عمك منها
الجوهرة : بتموت الله يرحمها ويغفرلها لا والحمد الله الحمد الله
نورة : اي والله الحمد الحمد الله على الله وعلى هاالاجهزة يادافع البلا لويشيلونهم
الجوهرة: المقبرة المقبرة الحمد الله ياالله الله يتمم عليها بحسن الخاتمه الا اقول نورة محللتها
انتي على فعايلها
نورة: اي اي الله يغفر لها انشالله ماعلي منها ماعلي
ام سلطان : ولللل وللل وش سوت
نورة: ويه ووويه وش سووت سألي بنتي اعتذار تقول لك الهوايل الهوايل
الجوهرة: وليه تنتظر اعتذارتتكلم أمل الحين تقول لكم كل السوالف ( الجوهرة بصوت واطي واهي
تهمس لأمل ) شوفي عكسى السوالف وتكلمي يلا يلا
*****************************
هجران : حبي فيصل رد ع التلفون
فيصل : الوووووووو
نوره: هلا والله كيفك صرت احسن هذا عمامك صار لهم ساعه هنا
فيصل: انا فيصل مو خالي
نورة: اي اي ادري يابوبسام ادري عارفه
فيصل بعصبيه: تتتريق علينا اوووووووووف لعبها ع المكشوف وماهمها احد
********************
فراس / هلا والله
سماهر/ هلا قلبي هلا حبي هلا روحي هلا عمري هلا بدنيتي وهلي واغلى ناسي
فراس : اي عاد بس
سماهر : انا انتظرك تحت ابي اشوفك
فراس/ والله لا مااصدق تمزحين
سماهر: وش خسران اذا ما نزلت ها
فراس: بس ياويلك ياويلك
سماهر / ياااويلي اذا انا كاذبه
فراس : اي يلا انا نازل
فراس: لا من جدك
سماهر : هذا مو آنا هذا الشوووق
فراس: تدرين اناماارضى تضحين بأختبارك على حسابي
سماهر: ليه وانت ماتستاهل
فراس: لا بس انا ماني اناني واحب لك الخير بألوانه ألا متى اختبارك
سماهر : السبت
فراس :متواصل ولا
سماهر : لا مش متواصل
سماهر: فراس مشتاقه لك حبيبي
فراس هز براسه
سماهر: اقول لك مشتاقه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بسام : نعم نعم
أمل : وش فيك متغير علي
بسام: انا قررت اخطب
أمل: تخطب ؟
بسام: اي وانا في تركيا تعرفت على وحدة ودخلت راسي
أمل شهقت وقالت: مين تطلع هذي
بسام: بنت عم امي
أمل : طيب وانا رحت بس شفتها نسيتني
بسام: انا احبك بس فيك اطباع غلط مررررة ماهي راضيه تتغير ابد ابد
وانا ماني مجبور آخذ لي وحدة خوافه جبانه من امها يابنت خلي عندك شخصيه وانت مع امك روحي روحي
تعالي تعالي انا ماارضى يلا ولا تدقين لان قريب بتسمعون خبر خطوبتي
***********************
بسام : هجران هجران
هجران : نعم نعم
بسام : ابي منك خدمه
هجران: سم
بسام: ابي منك تنشرين خبر خطوبتي
هجران: هاااا اي خطوبه
بسام: خطه خطه
هجران: اهاااا اشك انها تفيد
بسام: انتي سوي اللي قلته
هجران: ومين اللي بتتزوجها
بسام: رازان بنت عم امي
هجران ضحكت ضحك قوي : ذي متزوجه
بسام: لاء وحامل بالثاني بعد
هجران : هههههههههه حلوه
*************************
سماهر : تأخرت انا لازم ارجع لعند خالتي نورة
فراس : صبري مابعد يرجعون الرجال
سماهر : وش اسوي ياحبي وانا جنبك اشتاق لك كيف اذا بعدت
فراس : تسلمين يلا بعد انا لااصير اناني واصمع بشوفتك
سماهر : اشوف حبيبي
فراس : عيونه وقلبه وروحه نعم
سماهر:بجدد صورتك بقلبي عشان ارجع فيها
*********************
تأخرو عمام محمد بو بسام (( انشاالله ماالخبطكم لاني مرة اقول محمد ومرة بوبسام ))
محمد طول الوقت ملان ومتضايق وبنفس الوقت ماله حيله يطلع ويترك عمامه ويوم طلعو
محمد : يلا مشو
بسام: وين
محمد: يلا اخذني للمستشفى
بسام: يايبا
محمد: بتوديني ولا اروح بحالي
بسام: يلا
هجران: على وين؟
بسام: المستشفى
هجران: الصبح الله يفرجها
محمد: انا مااتحمل اظل هنا اكثر انا قلبي قاعد يموت وش فيكم مو حاسين فيني
بسام: والله حاسين
محمد: يلا اخذني اجل
بسام: يلا مشينا
وطلع محمد بلهفه وشوق وقله صبر طلع مشرود الذهن والبال طلع كأنه السجين المحبوس سنين
ويأسان انه يطلع من سجنه
محمد دخل المستشفى يمشي ويطيح من التعب لين ماوصل غرفه العنايه المشدد مع انه ماكان يدلها
بسام/يبا والله انك تعبت كثير اجلس اشوي ترى من ضليت كذا بتتعب اكثر
محمد : وش لي بالصحه وجوليا تعبانه انا ابي امرض قل لهم يفتحون الباب
بسام: دقايق
بالموت بالموت فتحوالباب لان صارت مشاكل بدخول
محمد ارتمى على يد جوليا وحط يده على راسها وقرب منها ودمعت عيونه ودمعوعه زادت ادموع
محمد: هلا بحبي المفارقني هلا بالحب اللي خلاني ميت ومحسوب حي بين الناس مشتاق لصوتك
ازيد من الشوق اللي يشتاقونه الناس واسم الشوق لشاف شوقي يستحي يشتاق وينك انا ماعدت اتحمل
ماعادفيني ماعاد فيني صبر انا الحين عايش مكسور مهزوم مقهور عايش مثل اليتيم اللي الكل يشفق
عليه ولااحد قادر يعوضه جوليا تكفين تكفين قومي واحييني ولاتخليني يالقاسيه متى بتحنين علي
وتقومين ,
***************************
بسام : وش تقول يادكتور
الدكتور المناوب: والله ماادري بس تدري ان صعب الامر حيل
بسام: انا اقول خله الليله وبكرة الدكتور يشوف الأمر
الدكتور المناوب : اوكي بس الليله
بسام : عن اذنك الوووووووو
هجران: ها رضى الدكتور
بسام:اي الحمد الله اكلمك بعدين عندي خط
بسام : الووووووووو
امل: جد خطبت
بسام: والله اقول انا كلمتك اظن
أمل : وانا نسيتني
بسام : صبري انتي يبيلك جلسه محترمه اذارجعت البيت تعالي لبيتنا اكلمك ولا تخافين
أمل: اييي خلاص
امل يمايما انا بروح لبيت خالي
الجوهرة: وووووووووع وش تبين فيهم
أمل عشان ترضى امها بسرعه : بتقصى الاخبار
الجوهرة: روحي وماااوصيج كل شي راقبيهم فيه
أمل : اي يما
*********************
هجران: اي ياراسي ايا بطني
فيصل : بسم االله عليك
هجران: مليت ابي اطلع
فيصل : وين بتروحين ترى انا مالى نفس
هجران بعصبيه: والله انك واحد لعين وخر عن وجهي وانت اذا بتنام قوم غرفتي انا بنام بغرفه ابوي
فيصل بضحك: يعني اذاطلعناك اصير عسل واذا ماطلناك ننلعن
هجران: ايه انت ووجهك
فيصل : انا مااشره عليك
هجران بعصبيه: وليه بافهمان
فيصل : لأن فيك الدورة ويووووو
هجران :اوريك اللي فيها الدورة وش بتسوي فيك
فراس : ههههههههههه الحمد الله والشكر ترى وقت الدورة تقلب هجران مصارعه مو تقول ماقلت
فيصل : يلا تعالي
هجران : ماني جايه بروح انام وانت روح بيتكم ولافي داعي تضل في غرفتي بعد والله ماعندك بيت
تروح فيه
فيصل : انا الغلطان اني اجي اجلس جنبك وماافارقك انا رايح
فراس: ترى زعل
هجران : اوووووووووووف
بسام: السلام عليكم
فراس: اخبار ابوي للحين مع امي
بسام : لبكرة بعد انالله
هجران : وش صايربعد
بسام : امل بتجي فهمي فراس بالسالفه
أمل : السلام
بسام: هلا
أمل : انامابطول
بسام: ا نا بس احب اقول لك اني جد خطبت وانا قابل على حياه جديدة وانتي انا يأست منك انك ما بتتغيرين
وانا مااحب ها النوعيه احب البنت اللي بتزوجها تكون راعيه شخصيه وكلمه لان بعد الزوواج راح تواجه
امور تتطلب انها تتصف بهالمواصفات وانتي للاسف مافيك انت امك تحركك برموت كنترول ع الحق والباطل
انا تكلمت معاك من قبل وتمنيت يصير تغيير بس انا متأكد الحين لو انت كنتي حابه تتغيرين كان تغيرتي من زمان
ولو ان ضميرك من اصل صاحي كان مارضى بالغلط اللي انتي فيه وش تقولين
أمل: بس يابسام انا احبك
بسام: بس في اشياء ناقصه في حبك انتي تسألين عن بسام اصلا انتي بعدك وبعدك ماحبيتي بسام
أمل: لا انا احبك واحبك
بسام: تحبيني يمكن بس كلامك هذا مااعتبرة مقياس
أمل : اجل المقياس وشو
بسام: انتي مرة سألتي عن بسام ماكل شارب منقهر نايم سهران بيموت انت تعرفين عن بسام شي الحب قول وفعل
أمل : بعد الزواج كل شي يبين
بسام بستهزاء: هذا موحب هاالايام هذا حب سطوح يلا ع العموم احنا كلامنا فاضي الحين لاني انا
قابل لحياه جديدة وماابي استفتحها بخيانه
هجران: والله انك خاين رزان توها داقه وانا اقول لها موفي البيت واثرك هنا سوري أمل ماانتبهت فيك
أمل : حست ان القصه اكثر من جد )) يلا انا استأذن
هجران: وين يوم جيت بتمشين
أمل : لا بس تأخرت على امي
هجران: وانتي وين بيت خالك وش صار اذاتأخرتي
أمل: لا بس اني لازم امشي
هجران : ودي تضلين بس براحتك
بسام: خليها خليها ترووح لا تتأخر
هجران: وانت ليش قاعد روح كلم الخطيبه
بسام: والله شوفى مومشكلتي اذا فيك الدورة تعصبين علينا
هجران بأحراج : انتو اخوان والله كل من فيصل حسبي الله عليه اصبرتجي زوجتك واوريك
أمل : انا ماشيه
بسام : شفتي مافي فايده منها
هجران: اطباعها غريبه حيل ماادري اهي واعتذار ماافهمهم
بسام: من جد ااذا ماتغيرت ماابيها هذي آآآ خر محاوله
هجران: الظاهر انها مو مهتمه بس ماادري يمكن تخبي
بسام : مادخلني بمشاعرها انا ابي تغيير تدرين اذا ماتغيرت انا مااقدر اتزوجها تدرين بعدين
بدخل بدوامه مشاكل مع عمتي واهي بتصير معها مشكله يعني انا ماابيها كذا
هجران : اوووووووووف الله يعين
****************************
في اليوم الثاني
الدكتور: انا اشوف وجود ابوك ارهاق في المستشفى له
فراس : وامي مافي تحسن
الدكتور : انشاالله يعني في تحسن اقدراقول بس ضعيف جدا
فراس: ابوي مايرضى يطلع من المستشفى
الدكتور: انا بصرح له الدخول لان في مصلحه للاثنين بس بأوقات مايكونون الدكاترة موجودين
بسام: يعني متى اقدراجيبه
الدكتور : طول النهار افضل انه مايجي ومن الساعه8 وقت مايمشون الدكاترة ادخله وطبعا
تدري العنايه وضروفها انا مااضمن لك بعد طول الليل يعني خبرابوك ان امك بعد محتاجه
لوقت الدكاترة يشوفونها فيه
فراس: بسام يلا ابوي لازم يطلع الحين
بسام : يلا نمشي
*********
فراس: بلل شفت ابوي
بسام: ليه كذا صار
فراس: خبك تخليه هنا مرة ثانيه
بسام: اهواللي لزم
فراس: يبا يبا
بو بسام: وجهه اصفر اصفر وعيونه جمروجفونه سودة وشفته بيضه : هممم
بسام: جينا ناخذك البيت
بو بسام: ومين قال اني ابي اروح البيت
فراس : شكلك تعبان مرة
بو بسام: انا اتعب اذارجعت البيت
بسام: طيب في البيت شكلك احسن
بو بسام : ومن قال لك ترى الواحد اذا حبس دمعته وضحك وسولف اتعب من انه يبكي ويصيح
فراس : بس امي عندها جلسات مع دكاترة لازم تطلع
بوبسام : اهو في طبيب غيري
بسام: لحووووووووووول يامحمد قوم فراس يلا معاي
بو بسام: خلاص انا بطلع بس خلاص
فراس : اي اي عشان بعد اذاحصلت فرصه بعد في الليل اخذتك
********************************
هجران : ها الحمد الله على السلامه
بو بسام: الله يسلمك
هجران: غريبه أمل داقه ثواني
هجران: هلا امل
أمل: هلا كيفك
هجران: تمام
أمل : انا متضايقه
هجران: كيف توك ا شزينك
أمل: اي تدرين انا وبسام
هجران : مابينكم اي شي
أمل : لاء انا احبه
هجران : انا عارفه انك تحبينه بس ماادري وش اقول انت تحبينه واهو يحبك بس مستحيل الزواج
بينكم
أمل : انا احاول بس ماني قادرة
هجران: انت لو انك تحاولين كان ع الاقل اذا كلمتك عمتى ماتردين اجل تقولين لها اني انا حامل
كيف رضيتي لأخوك وبنت خالك هالكلام لاء وهذ غير الكلام اللي تكلمتيه
عن امي وخواني ووصلني من بنات عمي أمل جد جد انتي غلط غلط يابنت حاولي في نفسك
انا مااحب مرت اخوي ظالمه كذا ووووع والله شي بشع بشع
أمل : طيب انا ماني راضيه على اللي تسويه امي فيني
هجران: ماعندك شخصيه تقولين لاء هذا ماهوشي صعب
أمل : بس انا اخاف والله امي تضربني وتمنعني وتضيق علي بأشياء كثيرة
هجران : تبيعين ضميرك عشان ماتنحرمين شوفي لا انا ولا خواني محللين لك وانتي كيفك
الظاهر انك من ظليتي على هالحال راح تخسرين مو بس بسام الا كل اللي حواليك واولهم فيصل اخوك
أمل: طيب وش اسوي
هجران : تكلمي ربي ليه عطاك لسان عشان تبطشي فيه ولا تنطقين بالحق
أمل : طيب طيب انا بحاول
هجران : انتي لازم تتغيرين
*************************
هجران: الو هلا فيصل
فيصل : هاااااا
هجران : هاااا زعلان
فيصل : هاااااا تعونا
هجران: انا آسف
فيصل : لا لاء
هجران: انا ىسف والله آسف
فيصل : لا لا ماينفع
هجران: والله آسف ترى بصيح
فيصل: لا لاء ابيك تقولينها بذل
هجران: حبي لك اهو ذل
فيصل: ومين قال لك ان الحب فيه كرامه
********************
بو بسام: خلاص خلوني لحالي
بسام : اخاف تبي شي
بو بسام: ابي باكيت
فراس : تحلم يامحمد تحلم
بو بسام :يلا خلوني بحالي
جلس بو بسام بحاله في الغرفه اللي كل زاويه من زواياها جوليا جلس وشريط الذكريات يدوووور
فرش ملابس جوليا على رجوله ودموعه رشت عليها عطر راح لدنيا جوليا وترك الدنيا اللس هو عايش
فيها راحراح لعالم ثاني مايسمع فيه صوت احد ولا يحس بوجود احد
**********************
الجوهرة: انت ماتعبت ماتبي تتزوج
فيصل : لاء الزواج من خصوصياتي وانا اقرر
الجوهرة : بس مافي داعي لتأخير خالك وموجود
فيصل: وأم هجران
الجوهرة: الله اعلم بحالها سنه سنتين تموت وثانيا نورة الخير والبركه
فيصل : تقولون هجران حامل يعني مافي داعي للزواج
الجوهرة: ومين قال انها حامل انا ماارصى بهالكلام عليك
فيصل : تعالي انتي وامل عند هجران وواجهوها اذا انتو على حق
الجوهرة : لا حبيبي اهي اللي تجي هنا
فيصل : يلا
************************
فراس : والله كيف وش لون
سماهر : بس العمليه بسيطه
فراس: بالقلب وبسيطه
سماهر : اي صدقني
فراس: اانا ماابي اكلمك واعتبريني حلم حلمتيه وصحيتي منه باي
سماهر : لا لا فراس دقايق
فراس : نعم
سماهر: هذا جزاي انا خفت عليك لأنك حساس وحنون
فراس : لوانك متي علي انا وين اروح وثانيا مو هذا الوقت المناسب اللي المفروض يكون فراس معاك فيه
سماهر : عاد لاتكبر المسأله عاد
فراس: بعدي على زعلي انا
**************
هجران : أمل بتتكلمين ولا انتي قلتي ولا لاء
أمل : انا انا
الجوهرة : نطقي
أمل : ايه
هجران: وش ايه يعني
أمل : انا قلت
الجوهرة : انتي قلتي ها انا اوريك روحي انطمي غرفتك
هجران : وزواج ماني متزوجه الا بأمي وغير هاالكلام مافي
فيصل : اتمنى مرة ثانيه ماتطلعون كلام بطال على احد انا ولدك ماسلمت اجل الاجانب انا لله
الجوهرة: وين رايح
فيصل : عند هجران
الجوهرة: من ملكت وانت عندهم والله والله تستاهل اللي اقوله لك وكلامي عدل عدل ميه ميه
مااستغرب بكرة اذا طلعت البنت حامل سمعت
فيصل : قولي لين تشبعين مو اهي زوجتي ويكون بعلمك اطلع واروح واجي واكل واشرب وكل شي معاها
وعندي بعد منها ولدين وفي الغرفه ماابي احد يشوفهم زين
*********************************
هجران : اي تكلمت امل
بسام: تحط نفسها بمواقف بايخه
هجران : والله انا قلبي على يدي تتكلم ولا ماتتكلم بس اشوة تكلمت
بسام: تكلمت جنبك بس تقدر تتكلم قدام عماتي وحريمهم اللي سمعتهم الكلام
هجران: مستحيل انا مااقدر
بسام: مثل ماتجرئت تقول هالكلام تقدر تغيرة
هجران : انا لله
بسام : آآآآه الاكيفها
هجران : اشتقت
بسام: اهي بنت مسكينه شوفي الحين امها وش بتسوي فيها بتلعب فيها لعب
هجران: والله تنظرب وتتهزء وتنحبس وينتضيق عليهاولا ضميرها تبيعه
فيصل : السلام
هجران : بل بل شا الشكل
بسام: هههههههههههههههه والله العظيم كأنك عامل
فيصل: اهااا عاد اقول
بسام: اوووووووووف وفراس بعد انالله وش فيكم انتو الاثنين
هجران: من متى واحنا تاركين ابوي لحاله
بسام: من ساعه
هجران: خل اشوفه
هجران: فيصل فيصل تعال شوف
فيصل : دخلي وشفيك تتلصصين
هجران: ادخل اخاف يصرخ علي
بسام: انا ادخل
بسام: يبا يبا يبا
فراس: ماكأنه معنا ابد
هجران واهي تبكي : يبا يبا رد علي رد
فيصل : خلوةاشوي يرتاح
فراس: لا اخاف صدمه عصبيه ولا شي
هجران : يلا اخذوة للمستشفى
***************************************
بعد مرووووووووووووور 3 شهور
****************************************
محمد مر بصدمه عصبيه وجلس فترة بالمستشفى وبعدين طلعوة ورجع للبيت وكالعادة مايفارق اثنين
واهك الغرفه وملابس جوليا
بسام استمر بخطته مع أمل وأمل مرة تحاول ومرة لاء لان شخصيتها ضعيفه قدام أمها
بس حب بسام قوي بيخليها تسيطر عليه
هجران وفيصل حصلو مضايقات كثيرة من قبل ام خالد الجوهرة عاشو دوامه كبيره بهلفترة
فراس مبتعد مرة عن الحب بسبب العمليه اللي سوتها سماهر مع العلم انها خطيرة موووت واحتمال وارد فيها
انها تموت زكانت هالفترة متوووترة مرة مابينهم بس ساعات فراس يحن على سماهر ويلين معاها
اعتذار طلعت من نفاسها ومااتعضو من اللي جاهم وكثرت جيات خالد لها في مكه ولولد مثل مااتفقو
على انها ترميه وقت الحج وكانت اعتذار تنزل الخبر بهلفترة لأنها خايفه ان احد يجي لها
وكانت تترك عزام ولدها عند الجيران اللي معتبرينها متزوجه
************************************
بسام : انا باخذ ابوي معي
هجران : وانا وفراس نلحقكم
بسام : خلاص اتفقنا
وتجهزو كلهم وراحو للمستشفى
ووصلو للمستشفى
بسام : يلا ندخل كلنا
هجران : والأوكسجين
فراس : بتجلسين لحالك جلسي
هجران : والله ماببجلس
محمد وصل لجوليا مشتاق وقلبه المكسور مسك يدها البارده وعيونه اللهفانه وابتسم
هجران : وش فيه ابوي يتسم
فراس : لاء ماابتسم
هجران : الا الا ابوي
بسام بصرخه : شوفووو امي مسكته
هجران : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
فراس : حط يده على وجهه من الفجئه
بسام : روحو جيبو الدكتور فراس فراس روح
فراس : لاء لاء انا مااقدر اوقف مااقدر اتحرك رجليني انشلو
بسام : دكتووووووووووووووووور
************************
الدكتور : انا مبسوط مرة مرة من التحسن المفاجئ انشاالله انا متأمل خير
فراس : طيب يعني بيلها وقت على ما ترجع زي اول
الدكتور : انشاالله اهي ومجهودها
محمد كأن الروح رجعت لجسمه الميت واحيته مرة ثانيه
فقدتك يااعز الناس وينك انا اموت بس اسمع صوتك اطب النار بس اشوف اعيونك
هجران : والله اشتقت لك وينك حرقتي قلبي
فراس : الحمد الله ع السلامه
هجران: طيب ليه ما تفتح عيونها على طول فيها شي
بسام : اي لأن جسمها ضعيف
هجران: لأني خفت ابوي ماكان كذا
**********************
ومن ذاك اليوم ومحمد ماشال عيونه من جوليا لين ماقامت على رجلينها ورجعت البيت
وأمل خيبت ضن بسام وأستسلمت وقالت كلمتهامدام بسام خطب انا وش لي بالتغيير
بس حب بسام قوي مرة بس برضو حب بسام مايكفي
هجران وفيصل قرب زواجهم من بعض وبدت التجهيزات
سماهر وفراس سماهر قلت اتصالاتها بفراس وفراس محترق وميت من القهر من تغيير سماهر
*************************
اعتذار: هلا خالد
خالد: انا بالطايف بحرم وبجي
اعتذار : حياك
خالد: اليوم 5 ذي الحجه
اعتذار : والله قلبي مايطاوعني اترك عزام
خالد: وانا بعد بس تعودت عليه واخذت عليه مرة لا تفكرين اني قاسي بس وش اسوي انا
اعتذار: خله معي
خالد: لاء لك لين اجي فرصه ترمينه واذا مارميته اناماعلي منك
اعتذار : خالد مااقدر
خالد: هاااا وش ماتقدرين انا ارمي لك اياه بس صبري
اعتذار:ولدي وولدك هذا
خالد: لا يكثر من ضل اكثر الولد ترى بقول لأمك انك والد والولد ماهو بولدي وضلي
اعتذار: ولا بولدي
خالد: ههههههاااي اذا مو ولدك وديه لأمه زين والبنت بسرعه ينعرف اذا اهي بنت ولا
وانتي كيفك في لعنه يلا ارميه وفكينا ولا ترى اذا جيت ماعندي تفاهم
اعتذار انقبض قلبها على ولدها ومسكته وضمته وشمت ريحته وبكت
واخذت كبريت وفكرت تحرق يد عزام عشان تعرفه بعدين ماطاوعها قلبها جلست تفكر تفكر
وطلعت فيه لشارع لفت نظرها وشم افارقه سألتها اذا تعرف توشم الولد ولا لاء
واخذتها للبيت وقامت توشم يد عزام والبكي حفر خدينها
****************************
هجران : قلت لك لا تجي
فيصل : يابنت اشتقت لك اوووف شهر ونص
هجران : فيصل عاد لا تجي
فيصل : اووووف يلا مع السلامه
هجران بسام ابي اروح معاك السوق
بسام: كح كح اي سوق قايله الناس تنثبر في بيتها لين يجي الليل تهج
هجران : لا والله
بسام: الشمس تحرقني وتجيب ليي النوم
هجران : اوف يلا عاد
بسام: نووووو
هجران : فراس فراس
فراس: مناك مناك
بسام: اها قومي قومي بسرعه ساعه وحده بس سامعه
هجران: اصبر دقايق بشوف زينب صديقتي اذا بتجي معاي
بسام : بسرعه ولا مالك الا السواق الا صح روحي معاه
هجران : يصب زيت بالسيارة وماادري وش قال لي ولا ماكان انذليت لحد
بسام : يلا
********************
بسام : يلا صار لي 5 دقايق يلا
هجران : عندي لك خبر بس لا تزعل اهو يضايق
بسام: هاااا
هجران: زينب تعبانه
بسام : هههههههه المرض الشهري للبنات
هجران : يارب شاالاخوان اللي قليلين ادب
بسام: ههههههههههههههه ماقلت شي
هجران : والله لا اتكلم الحين عن الاولاد واطلع
بسام: لابس بس بس قولي اللي عندك
هجران : أمل بتجي معي
بسام: ووووووووووووووع اوف على اللي تسويه وانتي تبينها
هجران : حماتي بس والله يابسام ساعات تكسر خاطري ترى مجبورة البنت
أمل : السلام
هجران : وعليكم
ووصلو المول والمول زحمه مرةوبسام متضايق موووت كأن حديده ثقيله في صدره كابته على نفسه
أمل تناظر بسام بقهر وألم وتفكر ان ببسام وبزواجه
هجران : المحل اللي موصيته ع الشغله فوووق
بسام : ياحبي ياعمري ياحياتي يااختي لفلفتيني المول وفي النهايه المحل اللي تبينه فووق
يلا يلا تفضلي انتي اول ودلينا وراحو لدرج المتحرك في المول وكان الدرج زحمه موووت
هجران تضايقت لأن كان رجال قدامها فضطرت انها ترجع لورا وتضرب أمل وامل تضايقت من هجران
وطاحت على بسام وبسام ماتحمل الثقل وطاح وصارت أمل عليه تمام
هجران ماتت ماتت من الضحك وع العكس بسام تضايق مووووت وأمل راحت فيها
بسام بعصبيه: بعد ها الموقف البايخ السخيف يلا نمشي البيت بسرعه
هجران: لاء مااستفدت شي
بسام : بالعنه امشي انتي وياها بسرعه وعساك ماتشترين شي انتي ووجهك واللي معاك بعد امشو
*************************************
جوليا ام بسام: بسرعه جيتو
هجران: هذا طاح وتفشل ورجعنا للبيت
محمد ابو بسام : طاح ابوي ولدي وينه
هجران: راح ماادري
فراس : فرصه قلديه
هجران : طيب طيب تخيلو انا ابي اطلع فووق لان بسام مايدل المحل انا صرت قدام
وأمل على طول صارت وراي وبسام ورانا وخلاص مسكنا الدرج وتونا يعني ماعدينا الا حسيت بيحكني رجال
رجعت لورا الا ماشفت نفسي الاكلي على امل امل ماتحملت على بسام بسام خلاص مامسك رجله انسحبت
وطاح في الارض يعني جالس الا على طول امل وراه وتسدحه في المول وخلاص نجديته وصلت لمحل
كليرز وكابه طار
بسام : انتي ووجهك قاعده تمثلين اقول وخري عن وجهي وخري
ام بسام: فراس انا من طلعت من المستشفى وانت مو على بعضك
فراس استحاله يتكلم: مافيني شي بس تدرين اللي مرعلينا مو اشوي
***************************
خالد: السلام
اعتذار : مقطعه عمرها صياح
خالد : ماقدريتكلم جلس بحاله في الصاله لين ماحس انها هدئت رجع يكلمها
اعتذار: رميته خالد رميت ولدي ولدي ولدي ياخالد ولدي اللي اكلته وشربته وتركت اهلي وتغربت
عشانه ولدي اللي مت ميه موته على ما ولدته قاست الموت خالد عزام قطع قلبي وهلكني
خالد: وش اسوي
اعتذار : ياليت تزوجنا ياليت
خالد : انا تكلمت بالموضوع قبل بس يلا تجهزي بكرة احنا بنمشي للخبر وقولي لهم انك ماتحملتي الغربه
وقضينا
اعتذار: وولدي وولدي
خالد: اهو ولدك ومهو بولدي ولدنا احنا الأثنين يلا انطمي انطمي
*************
أمل تفكر بطيحه بسام عليها وتتذكر ايام بسام وسواليفه وضحكه ومزاحه وحبه الوافي
وتمر بمقتطفات من عصبيه بسام واكيد تتذكر الهديه اللي تجي بعد العصبيه الزعل طبعا وتمر وتمر
بذكريات
أمل : تفضل
فيصل : السلام
أمل: اهلين
فيصل : كيفك
أمل: ها اخبارك
فيصل : تمام
أمل : فيصل
فيصل : نعم
أمل : ماانت خايف بعد الزواج من امي
فيصل: انا الشي الوحيد اللي كنت خايف منه ان امي تزيد بعنادها على زواجي والحمدالله
أمل: ياليت انا مثلك
فيصل: انتي وجهك بأمي انا كل بشركه خالي ولا عند هجران ولا عند الربع وخالد كل برياض ومن جا نص يوم يوم من كثر ومشى وانتى امي تلف وتعقد فيك وانتي بعد ماتتكلمين عز الطلب
أمل : وش اسوي هذي امي
فيصل : ماهي بأمي يعني
أمل : بس انا وش اسوي
فيصل : أمل انتي ماتفهمين انت تساعدين امي ع الغلط اجل هجران حامل ولا خالتي ام بسام
ظالمه باالله عليك ماخجلتي وانتي تتكلمين
أمل بتنهد ودموع: والله امي اهي اللي تجبرني وتدري اذا ماتكلمت كل تهددني انها تاخذني لعند عمي بالرياض او تحبسني بالغرفه باالاسبوعين وتضيق علي
فيصل : انتي بزر احنا موجودين وين تروحين بيت عمي ماعندك خوان
أمل: تاخذني لسلطان ولد عمي
فيصل: سلطان؟
أمل : اي سلطان ولا3 مرات يبيني وامي تبي ترميني عليه
فيصل : سلطان بيتزوج على زوجته الثانيه لا ويبيك انتي
أمل : انا قلت لأمي اني مابطيعك وقالت أمي ياانك تسمعين الكلام ولا ارميك على سلطان
فيصل: والكلام هذا من امتى
أمل : من زمان من يوم ماخالي دخل المستشفى مع زوجته يوم اتكلم جنب مشعل
فيصل: اها عشان ماتتمادين مرة ثانيه قالت كذاطيب وش صار على سلطان
اكيد بطل مدام انه من زمان اوان القصه كلها تلافيق
أمل: والله انا مااتوقع لان امي اكيد معطيته كلمه عشان تربطه فيني وانا اشوف مكالمات من امه
فيصل: واحنا ماحنا مسؤولين عنك انالله
أمل : تكفى فيصل لاتتكلم
فيصل: لاء انا مااتحمل هذاالكلام لازم اكلم خالد واحنا الأثنين نكلم امي
أمل: فيصل لاء لاء تكفى حلفتك لاتجيب مشاكل وزواجك قريب
فيصل: لاانا بسكت الحين بس بعدين لاء لاء
*****************************
سماهر: هلا فراس
فراس: ليه بطلتي تدقين
سماهر : والله انا مشغوله
فراس : عطيني الشغل خليني اشتغل معاك عشان نخلص سوا ونجلس مع بعض
سماهر : والله مايصلح يلا
فراس: قولي اشتقت لك
سماهر: بعدين بعدين
فراس :وين هالكلمه صارلي زمان مااسمعها وينك ماصرت احس فيك زي اول وين رناتك
سماهر : عاد فراس لاتخليني احس اني مقصرة معاك اكثر مما انا حاسه
فراس : الا انتي مقصرة من امتى انام انا وانتى ماتقولين لي تصبح على خير من متى اجلس وما احس
بأحد يصبح علي تدرين عني اذا ضميان ولا جوعان ولا تعبان ولا ميت
سماهر : لاتعاتب ترى مااحب العتب انا وثانيا كل هذا فيني
فراس : كل اللي يحب يعاتب حبيبه والمشكله ان اللي يعاتب اهو السبب بكل العتاب
سماهر : هه لا مش لهدرجه الاجد فراس عندي مسأله صعبه الله لايهينك حلها
فراس : امممممممم رسليها باالايميل مع ان مو موضوعنا
سماهر : لا لا عاد انا مشغوله
**************************
بطاقه الدعوه
____________________________________
ادعوكم لحضور فرحتي في ليله عمري ليله اجتمع فيها انا وحبيبتي بل معشوقتي بل روحي وقلبي بل كل حياتي
فأرجو منكم الحضور يوم الاربعاء ليله الخميس
15\12\1428 هـ في صاله()()()
فيصل
التوقيع
_____________________________________
وكان الزواج كله من تصميم فيصل وكانت بطايق الزواج وفستان هجران والكوشه
والورد كله والفواكه واالشوكولاه والمكسرات والتحف والشموع والاكسسوارات والاضاءات مستوردهم فيصل من فرنسا عن طريق احد من اخوياه بس جد جد جد كانت البطايق مميزه مميزه بالوانها وستايل واتكيت مع الصاله والكوشه والأحلى بالقصه كلها ان فيصل شاري تصميم الفستان وأقمشته من فرنسا ومع لمسات من يدينه طلعته جنان جنان وهذا اللي مولعها وفيصل كلما يشوفها مولعه سبه ها القصه يروح يلبس الشماغ والثوب والبشت ويجلس جنبها ويقول لها ها برد قلبك ولا لسه وكان الزواج في احلى صالات الخبر واللي محليها تصميم فيصل الذوووق لدرجه ان اللي شايف الصاله ينبهر فيها كأن اول مرة يشوفها وكانت الكوشه رومانسيه رومانسيه مرررة تعقد تعقد والوانها واكسسواراتها ووردها وتحفها وشموعها واضائاتها خيال خيال خيال
وصلت هجران الصاله الساعه 9 ونص وجلست في غرفه الخاصه فيها
وكانت قمر قمر قمر وش اتكلم عن الفستان ولا الميك اب ولا الشعر ولا الحلاوالا الجمال الطبيعي والا النعومه ولا الدلال وربي كانت تعقد تعقد موووووووووووووووووووت مووووووووووووت كانت بهليله برنسيسا برنسيسا بمعنى الكلمه برنسيسه ناعمه وهادئه وجنااااان وجنااااان وروعه وخياااااااااااااااال
كانت بدر لاءكانت قمر لاء كانت ورده ورديه ناعمه وكان فستانها وردي فاتح بنعومه الورد مقارب للأبيض منثور عليه عقدات ورديه ناعمه منثور عليها حبات اللولو اللي يداعبها ذرات الكرستال الكلاسيكيه هادئه من جهه الصدر وعقدات حلووووووه ممزوجه بلون الوردي والكرستال الابيض الممزوجين ببعض مع اللولو الصغير الناعم مع لفات خياليه ناعمه من الخيوط الساحره الرومانسىه الهادئه ويخترق الفستان خصلات شعرهجران الناعمه اللي زادت الفستان حلى على حلى
ماادري أنا اهي اللي محليه الفستان ولا هو اللي محليها ؟
أمل : فيصل يبي كلمك
هجران : الوووو هلا
فيصل : يالله فتحي الباب ابي ادخل للغرفه
هجران: انا مادخلت ع المعازيم بعد كيف تجي
فيصل: انا ابي اجي اشوفك قبل الكل ترى كيفك انا اغاااار اغار والله اغار
هجران : اصبر ادخل بعد ساعه تعال
فيصل: لاء ترى اذا ماخليتيني ادخل وفتحتي الباب ترى والله ادخل ع المعازيم الحين
هجران : ههههههههه والله مااتوقع ش الفشله اكيد مابتدخل
فيصل: يعني مابتفتحين الباب
هجران : اصبر
فيصل: شهر ونص وانا ماني شايفك والحين ساعه ها اوريك
هجران: ههههه انت اللي قاهرك الشهر ونص يلا عاد فييصل حبيبي
فيصل : اي خلاص بااااي
اعتذار: لا صبري اشوي لاتدخلين الحين لان الديجي ماضبطو الدخله
هجران : زحمه
اعتذار: يعني
زينب ( صديقه هجران): اخبار الدراسه اعتذار
اعتذار : اي الحمد الله عن اذنكم
دخلت اعتذار الحمام وحطت يدها على صدرها لأن عزام اخذ مدة مارضع من امه فطبيعي تحصل الم :آآآآآه ماني قادره اهه ونزلت دمووووع اعتذاربحرقه والم آآآآه وينك ياعزام
ونزلت دموعها اكثر وأكثر اكيد ياعزام انت جوعان الحين يمه ولدي ذبحني فراقك آآآه
أمل : اعتذار اعتذار
اعتذار: هلا هلا يلا انا الحين جايه
أمل : دخل فيصل للصاله
اعتذار: هاااا
أمل : فيصل دخل الصاله اقول
اعتذار : كيف ؟
أمل : والله عفس الزواج كله
اعتذار : وهجران
أمل : امشي نقول لها
اعتذار: هجران فيصل داخل
هجران: سواها
امل: كيف سواها انتي تدرين انه بيدخل يلا بعد انتي لازم تدخلين ولاماتبين تدخلين
هجران : هااا ماادري والله خايفه
أمل: وموسيقه دخلتك مشى عليها فيصل
هجران: والله
اعتذار: هه اي وش مدريهم رواعي الديجي
ام بسام ببتسامه: يلا ادخلى ههههه وربي هبال حتى مع المعازيم تتناقرون فضحتونا بيقولون المعازيم مدامهم للحين بزران ليه مستعجلين على زواجهم
زينب: الحب الحب مايعرف احد
الجوهرة : ادخلي يلا يلا خلصينا
هجران : انالله
اعتذار : يلا يلا ادخلي لايصير نكد وتزعلين بعدين يلا
هجران: لاء اخاف
ليلى : مافي شي يخوف مثل الخطوبه بس اكبر اشوي
اعتذار: ياخالتي اهي مو مخوفها الا الاكبر اشوي
ام بسام : شوي شوي وسمي بالله وادخلي
ودخلت هجران كأنها كرستال من بين احجار كرستال مضوي ومنور ومن حلاه عطى الأحجار الثانيه من جماله جمال من فيض جماله وحلاه
كانت حلا فوق الحلا كله تمشي بدلال وسحر ونعومه وخجل تمشي بحب وشوق ووطفوله كانت ورده ورده
اللي يشوفها يسبح خالقها من جمالها القصايد تنكتب فيها صعبه من حلاها الوصف يعجر عن وصفه
ومشت مشت لين ماوصلت للجسر ولمحت فيصل بس في مشيها كن شي ضايع او كأنها ضايعه ؟؟ ليش ؟؟
فيصل كان واقف على الكوشه وكلما قالو له اجلس ماهو راضي وفاتكم حركاته في التصوير
خلص له فلم وهجران مابعد تجي وكلما احد قرب يلمس غترته عفر الدنيا عليها بس فيصل كان
حلوووو حلوووووووووو حلوووووووو مرة عجب البنات فيه بس جد جد فيصل عجب عجب
غير غير غير احتار انا بوصفه اهو عيون اهو شعر اهو طول ومملوووح مملووووح وفوق كل هذا
اخلاقه زايدته فوق الحلا حلاه سكر وفوق السكر زياده بس فيصل بس كن في شي ضايع او كأنه ضايع؟؟
ليش؟؟؟
ليش؟؟؟؟
ليش؟؟؟
يمكن؟؟
كأنه هجران تمشي قمر ؟
وبعد كأن فيصل يمشي قمر؟
بس القمر ماهو كامل 0000000000000 صح
يعني هجران نص قمر
أجل فيصل نص قمر بعد
اول ما شاف فيصل هجران مشى الجسر وباسها في جبينها وخدها واخذها للكوشه
وأخيرا اكتمل القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمر
فيصل : قبل مااجلس انا بقول لك شي
هجران خجلانه
فيصل رفع غترته وكان مكتوب فيها : عهد علي احفظ ورده عمري ولا اذبلها
فيصل: أحبكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هجران نزلت راسها خجلانه مووووووووووت
فيصل : يلا يلا بسرعه نصور ونمشي
هجران : فيصل لا ء
فيصل : عيونه
أمل : طالعه ناعمه كأنها فرنسيه
اعتذار: وماورى الاستيراد فرنسيه اكيد ميه ميه وعيونها وشقورتها كملو بعض قولي أمين انشاالله عقبالك
أمل : انتي اول انشاالله الله يهدي خالد معند ع الزواج ولا وش يبي شغل وعنده بس يتحجج بالرياض اقول له انا فرصه بحالك مع زوجتك
زينب صديقه هجران: كانك تلمحين على أعتذار
أمل : خالد لأعتذار معروووووفه من زماااان ولا يحتاج الكل يعرف يعني مخطوبين لبعض
زينب: ومحد يبي يغير
أمل : لاء اقول مخطوبين لبعض حتى احنا نقول زوجته وزوجها
زينب : الله يوفقهم بس انا مقهورة وش سالفه ذا الغترة اللي ماانفرشت الا لهجران
فيصل : خلاص خلصتي تصوير
المصورة : اي خلاص
فيصل : يلا قمنا
هجران : بسم الله ماابي اقوم
فيصل : الزواج لمين لي ولك ماهو للمعازيم قومي
هجران: بصراحه انا اخاف منك
فيصل : والله مشتاق لك انا وابي اجلس جنبك ماابي المعازيم وانا اذا اشتقت ابي اشوفك بروحي
هجران : لاء لاء لاء انا عارفه الشوق اللي تبيه وخر ولاني قايمه واسكت لحد يحس فينا
فيصل : ماني مسوي شي لا تخافين انا متزوجك لاني احبك مو عشان ه السوالف
هجران : والله
فيصل: وربي يشهد احبك يابنت انا اناني والله اغار شوفيهم يناظرونك وانا اذا اشتقت لك ابي اناظرك لحالي وبس
هجران : كم الساعه
فيصل: بتصير عشر ونص
هجران: في زواج بدنيا يخلص عشر ونص
فيصل: ايي زواجي
هجران : والله حرام مافرحت
فيصل يلا بسم الله قمنا
أمل :والكيكه
فيصل: نتفوها انتو وعيالكم
الجوهرة : يلا عاد لازم
فيصل: وين المصورة خل تصور
فيصل : ها صورتي بس خلصنا
ام بسام ببتسامه : بصراحه جيبو زوجي يشوف بنته
فيصل: يلا عشان نصور معاه
ودخلو ابو بسام وبسام وفراس وصورو ورقصو وطلعو جميع
*********************
ووصل فيصل وهجران الهوتيل
ودخلو السويت
فيصل : هلا حبي هلا قلبي هلا عمري وربي اشتقت لك موووت وباس شفه هجران
هجران نزلت راسها باالأرض
فيصل : ترى السويت كبير اخاف تضيعين انا لازم ادخل معاك للغرفه بعدين وش يدورك
هجران: جد كبير كبير كبير ليه فيصل عاد الا وين الغرف
فيصل : مناااك تعالي
هجران : اجل اناابي اغير ملابسي تعبت منها
فيصل : يلا قومي
هجران: برااااا برا
فيصل: والله تضيعين
هجران: لاء مااضيع مااضيع مااضيع وبلا حركات اقول انت قلت انك متزوجني عشان انك تحبني
فيصل: وانا عند ربي صادق صاااااااااااادق ولو تبين من الليله لين السنه الجايه ماالمسك مستعد
لأني احبك احبك وماني متزوجك عشان شهوتي انا احبك احبك والله احبك
هجران : يلا باي
فيصل : فديتها
هجران : انا اللي فديتك
فيصل: وعععع ش الحب توها تطلع كلمه حلوه وانا مسكين اكسر الخاطر من الصبح احبك احبك
وماسك القلم وكم غترة وكم شماغ ارميه سبه الخط مو حلووو واكتب وعيد وغير القلم واكتب عبارة ثانيه
ويوم شفتك احبك احبك احبك بح بح صوتي وانتي ساكته
هجران: هههههههه بل بل بل بل كل هذا شايله بقلبك والله احبك
فيصل : قوووليها لين اقول لك بس وياالله ارضى اي صح تراني زعلان
هجران : احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك
فيصل : اهـ وانا امووت فيك
هجران: ياقلبي ببدل ملابسي
فيصل : يلا خذي راحتك
*********************
خالد : الوو
أعتذار: هلا
خالد: بعدك تبكين
أعتذار: وتظن اني انسى انسى عمري وماانسى ولدي
خالد: طيب انا اوعدك وعد اني اجيب لك عزام تشوفينه
اعتذار: الولد راح لا تأملني
خالد: وربي وربي اجيبه لك
اعتذار: مااصدق لين ماتجيبه
خالد: لاتصدقين بس بجيبه انا لك وبلعبه وهو بين يديك بعد
اعتذار: شكلك متفائل كثير فيه ليه لقيته
خالد: اهاااا اي لقيته
اعتذار : امه ولدي حبيبي وين
خالد: مسكوه هذول اللي تبع اللي يمسكون الاطفال الضايعين
اعتذار :وربك الله يبشرك بالخير
خالد: مثل ماهو ولدي ولدك
اعتذار: اخذني له
خالد: والله آآآخذك له
اعتذار: والله انك فرحتني موت
خالد: عاد وش هديتي
اعتذار: هديتك ؟
خالد: اهااا انااللي احدد
اعتذار: والله والله
خالد: اها ابي هديتي
اعتذار: ايي وش تبي
خالد : افتحي الباب بجي
اعتذار : لاء لاء لاء تحلم
خالد: طيب والمشتاق وش يسوي
اعتذار: يصبر
خالد: هذا جزاي انا بجيب عزووووووم
اعتذار: هممممممم لا تجي عاد خالد
خالد: يلا حبيبتي
اعتذار: يلا تعال
*********************
في الهوتيــــــــــــــل
هجران من وراالباب: من حنتك ماني عارفه انزع الفستان
فيصل: ههههههههه اي اخذي رااحتك وعساك ماتطلعين تضلين معلقه لا لابسه ولا هههههههه
هجران : والله تعبت يديني تعبو مرررررره
فيصل : لا عاد
هجران: والله تعبت وربي تعبت اه اه اه اه اه
فيصل: اي اخذي راحتك
هجران : اي هذا انا احاول
فيصل: حاولي حاولي اقين اقين
هجران: كل منك تصميمك انت متعمد تسويه مايفل ؤهرر
فيصل: ههههههههههه والله ماني متعمد لاتظنين حرام
هجران : لاوالله
فيصل: شوفي اذا جيتي تكلميني لزقي بالباب عشان اسمعك واضح لان صوتك الحين
كأنك داخل علبه بيبسي
هجران: انا في حاله وانت في حاله
فيصل: اخذي راحتك اقوووول
هجران: تصميمك الفاشل
فيصل: اصلا اتحدى احد يجيب مثل فستانك ولا ربعه اصلا فستانك لاصارولا استوى ابد ابد
هجران : وش الفايده ماني عارفه افتحه
فيصل: لانه شافك حلوه وتعلق فيك
هجران: فيصل
فيصل: هاااا بنت ولا ولد
هجران : فيصل بلا مزح انا في حاله
فيصل: نعم نعم
هجران: تعال فكه
فيصل : هااا
هجران : ادري بس وش اسوي تعال فكه
فيصل: والله
هجران: اها تعال
فيصل: لا والله ماني جاي ماني جاي
هجران : فيصل
فيصل: لاء استحي انا بصراحه لا لا لاتحاولين
هجران: تستحي نسيت يوم نروح البحرين
فيصل: لاء لاء في ذاك الوقت الشيطان موجود الحين الله من علي بالهدايه
هجران: فيصل يلا عاد ولا كيفك بنام بثيابي والباب مقفول
فيصل: نامي هذا اذا عرفتي
هجران: فيصل حبيبي
فيصل: فيصل مبتدا حبيبي خبر مرفوع وعلامه رفعه الضمه وهو مصلحه
فيصل حن على هجران: يلا فكي الباب
هجران ميته من الأحراج :-------
فيصل: ها وش المعقد
هجران :اللي ورا
فيصل : يلا لفي
وفل فيصل العقد مع انها سهله بس مش على اللي يلبسها وبعد ماخلص فيصل من فل العقد ضم هجران وباس رقبتها
فيصل: يلا يلا يلا كملي انتظرك انا برا
هجران انحرجت توهقت على عمرها ونزلت راسها للأرض
************************************
بو بسام وام بسام
محمد & جوليا
محمد: حبي
جوليا: قلبها
محمد: قولي الجد الجوهرة سوت مشاكل
جوليا: لاء لاء لاء والله ماسوت شي كم مرة اقول لك
محمد: طالعه جناااان جناااان
جوليا: اصلا انت تسكت توك الحين تقول جنان
محمد: ليه ماحستي بقلبك ان محمد يقول لك طالعه جنان
جوليا : اي حسيت بس ابي اسمعها منك عشان اصدق احساسي
محمد : اجل بقول بقلبي شي وانتي جاوبيه
جوليا: يلا
محمد: وهذا اعتبره اختبار لك
جوليا: والله ذكرتني بأختبارات الجامعه
محمد: هههه ايام
جوليا: طيب ليه ماخليتي اشتغل واكمل
محمد: مستحيل مستحيل من سابع المستحيلات
جوليا: كان الحين انا طبيبه
محمد: مستحيل
جوليا: عاد ليه
محمد : اناحبيتك وانتي تعالجيني
جوليا: والله مو كل الناس مثل نواياك
محمد: اووووووف من علاج آآآآه من العلاج للحين أأخذ منه
جوليا: هههههههههههههههههه
محمد: الا جد انتي نسيتني الاختبار يلا بديت
جوليا : ههههههههه
محمد : وش قلت
جوليا : ماقلت شي اصلا ولاحسيت بشي
محمد: لأن حبك خرابيط اصلا انتى تزوجتيني لاني سعودي وعندي فلوووس الحين انا عرفت
جوليا : انا هااا انا طيب طيب انا امووووووووووت فيك
محمد: وش مدريك اني قلت احبك اكيد هالكلمه شي بديهي يعني خطأ
جوليا: بس وقت الأختبار حسيت بقبضه بقلبي يعني أحبك
محمد : غلبتيني
محمد: تدرين وش جا على بالي
جوليا: هممم محمد قبل ماتقول وش جا على بالك فكك معاي شعري
محمد : كوافير انا فلبيني
جوليا: يلا عاد محمد قول اللي في بالك وفكك معاي
محمد : يعني افكر انا ان يعني اغلب الناس أذا زوجو عيالهم يعني ليله الزواج يذ كرون عيالهم
في طفولتهم والام والابو يجلسون يبكون عليهم بنتي بنشتاق لها وكذا
جوليا ماااتت من الضحك : خلصت يعني انت تحس انك مقصر بحق بنتك ليش مابكيت عليها ليله الزواج ههههههههه
محمد: وانتي والله احس اني بشتاق لهبالها
جوليا: انا بصراحه دموعي ماسكتها من اسبوع على طرف ترى الحين انا امزح معاك عشان
انسى
محمد : انا يوم شفتها بالابيض دمعت عيوني
جوليا: شفتك انا بعدين بطلت اطالعك خفت ابكي اكثر
محمد: انا مرتاح لأني عطيت بنتي اللي يستاهلها ويحفظها
جوليا: مثل ماحافظت علي
محمد: اي خلصنا من شعرك اووووووف والله رجال كبير يفكك شعر زوجته وين القبايل عاد ياجوليا ماخليتي فيني قبايل كل تنازلات
جوليا: عادي ترى احنا بتركيا حتى لو الرجال عمرة ستين يحب زوجته كأنه متزوجها امس
محمد : ههههههههههههه اجل احنا العكس يصيرون كأنهم مطلقين
جوليا: هههههههههههه
************************************
وبدلت هجران بعد مده طويله ولبست روب نوم أبيض ناعم ناعم تتخلله وردات بيضه ناعمه وهادئه
وفتحت قفل الباب بعد خوف وأرتباك وفيصل حس ان القصه فيها خوف وقلق صبر
اشوي بعدين تكح كح ودخل دخل فيصل كأن ماي بارد على وجهه دخل منبهر ومتعجب موووووت اللي يشوفه يقول كأنه يشوف هجران اووول مرة وجهه كان تعجب تعجب !!!
عيونه مفتحه من دون ماترمش شكله جامد جامد جامد شفته لاهي مفتوحه ولامسكرة نفسه مكتووم
مكتوووووم ( انا لله ياهجران وش سويتي بالولد )
هجران ناظرت فيصل ماتحملت النظره نزلت راسها لتحت واحمر وجهها احمرار موطبيعي كأن الدم بس في وجهها ضلت جالسه جسمها مشدوووود واعصابها تلفانه من الخوف
فيصل رفع حاجب ونزل الثاني:اه دا عملتي فيني ايه يابت وربي هلكتيني
هجران زاد خوفها خوف ونزلت راسها باالأرض
فيصل حس انها خايفه فحب يلطف الجو تكلم مصري يوم شاف ان مافي فايده قال : يلا الحين دوري انا ابدل ملابسي يلا واخيرا رديت لك الطرده عشان تحسين بألمها ياهقران (بالمصري)
هجران ماتحملت اهبال فيصل : ابتسمت وقامت عشان تطلع برااا
واهي طالعه مسكها فيصل : انتي ماتدرين اني مااقدر اشوف ها الابتسامه وماابوسها وباس هجران
**************************
فراس& سماهر
فراس: فكرتك بتفاجئيني وبتجين الزواج
سماهر: والله ودي اجي بس تدري اني مشغوله
فراس بعصبيه : اي شغل انتي بعد انتي شنو وزيرة من ورانا اووووف اول مرة اشوف بنت مشغوله ولا البنت كل فيخانه وملانه وانتي مشغوله انا يعني مالي حق فراس ماله حق
سماهر: يعني لازم اجي الخبر ولا مايصير
فراس: لاتجين الخبر بس وين وين اوووول وين اوووووووول قبل انا جوالي مرمي في البيت
حاله حال رموت التلفزيون ومن يو ماحبيتك مانزل الجوال من يدي مانزل ابد ابد عشت معاك عالم ثاني ثاني
سماهر: وربي عارفه اني مقصرة معاك بس انا مشغوله
فراس: طيب طيب يلا بااي
**********************
بسام & أمل
بسام وهو نايم : اااااه الووووو
أمل: هلا
بسام: ريوووود
أمل بينها وبين نفسها اكيد الحبيبه : انا امل
بسام اهو يقصد صديقه رائد: أمل لا ليش امل لا انا ماأمل من احد
أمل: بسااااام انا امل امل بنت عمتك
بسام : فييني النوم وش التعذيب ذا ااااااااه
أمل احترررررت حراره موطبيعيه
أمل : وبعد أخر الليل تدق عليه وتكلمه اشوه انه كلمني واهو نايم عشان يطلع فضايحه
*************************
فيصل & هجران
فيصل : هجران هجران
هجران : يمه قلبي خلص ياليتك مطول اكثر
فيصل: هجران
هجران: نعم
فيصل: الثوووب
هجران : وش فيه ؟.؟
فيصل: ماني عارف تعالي
هجران: فيصل بلا مزح ماني جايه لك تكفى عاد حاول
فيصل: لا جد جد ماني عارف
هجران : فيصل عاد لاتمزح
فيصل: افتحي الباب
هجران : ماني فاتحه الباب اخاف
فيصل : انتي افتحيه الاول
هجران: ها لازم يعني
وفتحت هجران الباب
هجران شهقت شهقه قووووووووووووووووووووووووويه
هجران : فيصل
فيصل: وش فيك بسم الله عليك
هجران : فيصل ليه كذا
فيصل: وانا بشرب ماي طاح الكاس من يدي اليمين على يدي اليسار وانكسر في يدي اليسار
هجران: بل بل بل يدك كلها دم اشوف
فيصل : بسيط
هجران : روح اغسلها
فيصل: مرتين اغسلها وتتعبى دم
هجران : اخاف يبي لها خياط
فيصل: لا خياط الحين يوقف
هجران : وش لون ماوقف قبل بيوقف الحين
فيصل : اي بيوقف الحين
هجران : وليه الحين
فيصل: لأنك جنبي
هجران: اشوف فيصل
فيصل: ابي شي الف الجرح فيه
هجران: وين اجيب
فيصل : دقايق انا بروح الحمام ادور اكيد هناك صيدليه
هجران : يلا وانا بعد بدور وياك
هجران: اي اي في لفه
فيصل: اجل صبري اغسله من الدم عشان نلفه
هجران : اي بس بشويش
فيصل: اح خلصت
هجران: حبيبي ليه ماتنتبه
فيصل: يعني انا متعمد
هجران : حبيبي قلبي ألمني يوم شفت دمك
فيصل: اسم الله عليك حبيبتي اجل ياليتني ماانجرت
هجران : حبيبي خلصنا
فيصل: يسلمو
هجران: خلاص لازم تاخذ مسكن الم لان بيألمك بعدين
فيصل : اممم لا اصلا انا فيني النوووم
هجران ابتسمت
فيصل: يلا بدليني
هجران: لا فيصل تكفى لاء
فيصل : يحاول بيد وحده واهو مش عارف
هجران تشوفه وتتبسم
فيصل: هجران والله اني متمرمر ساعديني
هجران : فيصل لاء
فيصل : بأيام الخطوبه عادي والحين يازعم منحرجه
هجران: فيصل كذاب انامرة بدلت لك ولا فتحت لك شي
فيصل: آآآه يدي قامت تألمني ازيد
هجران : خلاص جيت جيت بس موعشانك لان كسرت خاطريي
فيصل واهو يقلد هجران: كسرت خاطري
هجران تفكك زرايرالثوب وفيصل يناظر فيها بقووووه
هجران : فيصل عاد لاتناظر فيني
فيصل قرب اكثر من هجران وباسها
هجران : كمل بروحك يلا الزراير وفكناها
فيصل: ادري وانا ماأبي منك غير ه الشي
هجران: فكيتني
فيصل: برا برا برا برا
هجران : برد قلبك خلاص طردتني
فيصل: بر ا برا يلا عاد برا
هجران: ههههههه زين زين
فيصل : هجـران هجران
هجران: هلا هلا ها وش فيك
فيصل: الحين الزوجه في الليل تلبس ابيض بس الزوج وش يلبس
هجران : بعد وش يلبس بعد
فيصل: انا خبري ولاشي
هجران: فيصل ا بليس انشاالله
فيصل : امزح امزح
هجران واهي تقلد فيصل انا احبك احبك وانا ماتزوجتك عشان شهوتي
فيصل: انا ها انا هين اوريك اوريك
فيصل : خلاص لبست بجامه
هجران: الحمد الله ع السلامه
فيصل: يلاتعالي نامي
هجران: كم الساعه الحين
فيصل: يعني وحده
هجران : فشلتنا الناس في زواجاتهم توة يجي الزوج
فيصل: انا غير غير ش الزواج اصلا الليله لي انا مو للمعازيم
ومسك يدين هجران وقربها منه :صح
هجران خجلت ونزلت راسها في الارض
فيصل : يلا تعالي
وأخذ هجران لغرفه النوم وضم فيصل هجران ونامو سوا
*********************************
في اليوم الثاني
فراس: هلا خالتي ليلى
ليلى : فراس هلا جالس من الصبح
فراس: اي من الملل
ليلى : اجل اجلس جنب بو محمد زهقان ملان ولا له خلق
فراس: ههههه هذا هم الكبار اقول الا احسن قومي خالتي خل نطلع
ليلى : والله وين نروح
فراس: نخرب ع المعاريس
ليلى : حرام عاد
فراس: امزح
ليلى : يلا البس واجي
نورة: انتي وين بتروحين وياه وعمي تراني مالي خلقه وانت كم مرة نقول لك لاتجي هنا
فراس: وين اعتذار
نورة: بنتي نايمه ويلا لا تزعجها
************************
جوليا & محمد
ابو بسام & ام بسام
جوليا : محمد محمد
محمد : صبري صبري اشوي
جوليا: يلا قوم اقول يالكسلان
محمد: صبري تعبان
جوليا: اي اي عمليتي
محمد فز من: نومه : والله بسم الله عليك
جوليا:مافين شي بس ابيك تقوم
محمد: كذابه يلا قومي قومي نروح المستشفى يلا
جوليا: لا لا امزح امزح
محمد: لا لا لا ماتمزحين قومي قومي انا الحين ببدل ملابسي واجي لك
جوليا : امزح امزح امزح وش فيك انت
محمد: انا واحد يبي يتطمن
جوليا: والله مافيني شي
محمد: شوفي اذا مابتورحين معاي الحين بنام عند نورة حبيبتي
جوليا: ههههههاااي يلا روح معروفه بتقول لك ارجع لها ارجع للكافرة ارجع يامحمد للأجنبيه اللي مالها قبيله ولا اصل اللي جايبها لنا ماادري من اي حارة
محمد واهو يحرها : يمه حبيبتي والله ماتقول كذا حرام عليك ماارضى عليها ام بنوووتتي عذوووره
جوليا: ا خلاص خلاص اجل بروح بس بشرط
محمد وبعده يحرها : اعتبريه بجيبك بس اه الله ياني مشتاق
جوليا: جوووز عني يامحمد ولا الحين ابطل
محمد: لا لا ااصلا انا احرك وبس والا الحب كله لك
جوليا: اوووف عيار
محمد: يلا وشو الشرط
جوليا: تدخل الطبيب معي
محمد: اي انتي دخلي الاول بعدين يفتح الله
جوليا: اجل مابروووح
محمد: يلا امري لله
**********************
بسام& أمل
أمل قضت ليله البارح بدموع وألم وحرقه وقهر وضيم
بسام ع العكس تمام اكثر واحد نام ليله البارح نام نوووم
مونوم طبيعي غرق غرق في ها النومه لو زلزال لو بركان لو الدنيا كلها
ماجلس ماجلس ابد ابد ابد
أمل منتظره متى تطلع الشمس عشان تكلم بسام
اخذت الجوال ودقت على بسام بس طبيعي طبيعي بسام مايرد لان نومه مثل ماقلت لكم كان في
ذيك الليله ثقيل ثقيل جبل جبل
أمل : اووووف منه مايرد اكيد اكيد انه سهران معاها البارح اووووووووووووف
ماادري ليه مخبين قصه الخطوبه لا خالي ولا احد اعلن عنها ماادري بس انا لازم اسأل خالي
عشان اعرف ليه مخبين عنا ؟بس ياربي شكل السالفه جد جد لأن كل الشباب يدرون اووووف ياحظي اوووووف
*****************************
فراس فراس فراس
ليلى: وش فيك سرحان
فراس: لا لا لا ولاشي بس افكر انا وبس
ليلى: بس بس كل شباب ه الايام يفكرون وش عليه ماادري
فراس: اهـ ماادري حايرين بمرهم
ليلى: بس خلاص نمشي مااقدر اترك جدك على نورة والجوهرة
فراس: يلانمشي
فراس بدنيا وماهو بدنيا سماهر صارت كليا ماتدق على فراس بس فراس اهو اللي يكلمها والقهر اللي منقهرة فراس الشغل اللي شاغل سماهر عنه اللي ماهو قادر يعذرها بسبته
سماهر راحت وجات سماهر ثانيه فراس صارت حياته صعبه صعبه صعبه متبدله تبديل
حياته كلها خيال خيال يجلس بخيال صوت سماهر وينام بخيال سماهر ويطلع ويجي وسماهر
ماخذه تفكيره ياترى سماهر برضو كذ؟ الله اعلم
******************
في المستشفى
الدكتور: اثنينكم مافيكم شي بس التزمو بالعلاج وبس
محمد: يعني طلعت جد تمزح
جوليا: اي صح
محمد : الحمد الله
جوليا: تفشلت تفشلت صح قلت لك انا ان مافيني شي
محمد: تصدقين الدكتور هذا من ذكرني فيه
جوليا: همم مين
محمد: اخوك جوزيف
جوليا: اه ياقلبي عليهم
محمد: شفتي الصور اللي جابهم بسام من هناك
جوليا: تصدق محمد مادققت في الصور حيل
محمد: ليه ؟
جوليا: لأن يقوم قلبي يوجعني عليهم
محمد: خلاص يبيلي اوديك لهم بس اول شدي حيلك وطيبي
جوليا: محمد كم سنه مارحنا هناك
محمد: سنتين بس مو أكثر
جوليا: تذكر محمد ايام اوول
محمد: وشو بالضبط
جوليا: ايام الزواج وايام بسام وفراس وهجران اوووووف كلهم عاشو هناك محمد كنت كل اسبوع اسبوعين تجي لنا محمد كنت احس من جياتك السريعه كأن السعوديه خطوة
محمد: بس شنو خساير رايح تركيا جاي حتى خليتيني شبهه اصلا الكل حس ان القصه فيها زواج
جوليا: ظلمت نورة
محمد: اوووووووووف كم مرة اسمع منك ه السؤال
جوليا: ويامالك بتسمعه
محمد: اهي تبي ولد وجاها بس وربي انها قتلتني بأول شبابي وياليت بس اهي اللي قتلتني ابوي وعمي ابو مشعل انصدمت منهم قوووه انا يعطوني وحده طالعه مع واحد وعاشقته جوليا هذا الم الم قوووووي قوووي بقلبي من ليله ماعرفت ها السالفه وانا كارهها جوليا ضغطت على نفسي
ضغط موطبيعي وعاملتها بحب اجباري من بعد الحب الطبيعي
جوليا: حبيتها يعني
محمد: اها حبيتها بالبدايه يعني اول اسابيع الزواج بعدين اهي اللي ابعدت
جوليا: اها هذ ا اللي ابيه منك
محمد: عقلي ولا تاكلك الغيرة بس كبرنا عن ه السوالف
******************************
هجران& فيصل
هجران جلست قبل فيصل تروشت وتجهزت وجلست جنب فيصل
فيصل واهو دايخ: صباح الورد
هجران ابتسمت
فيصل: يلا انا بتروش ألا كم الساعه
هجران : 10
فيصل: وووووووووول
هجران: ولين بعد جد جد تأخرنا انا بدق على بسام يوديني الصالون
فيصل: طيب وأنا
هجران: انت لا توديني انت ياالله تتروش وتتجهز وتشوف ه البلوه اللي في يدك
فيصل: اووووووووووووله بلوه
هجران: اي بصراحه زعلت على يدك
فيصل: اي بعد الله كتب لي ارد لك الطرده الله ع الظالم
هجران : اوف انا ظالمه
فيصل: هههههه اقول انا قبل اشوي هذا هجران لها يدين وماعرفت تفك فستانها تبيني انا اللي بيد وحدة افكك ازرة الثوب
هجران: اي الرجال يعتمد على نفسه في كل شي
فيصل : يلا يلا قمنا قمنا يالله نلحق ع المزرعه ( لان محمد مسوي ذبايح وجلسه تبريكات في مزرعه عمه بو مشعل )
هجران: مالي نفس مزارع
فيصل : هذي من الظروريات
هجران : وش نسوي بعد
فيصل: أذا تعبتي دقي علي عشان نمشي لان ورانا سفر بكرة
هجران: خلاص لا تفشلني مو تهجم ع الحريم
فيصل: انتي سوي اللي انا ابيه ولا تتفشلين
**************************
وقضى اليوم على خير وكانت السهرة مرة مرة حلوة وكان الكل فرحان فيها الا ثلاثه
بسام وأمل وفراس ؟
بسام بقلبه ألم وقهر من أمل وتصرفاتها
أمل فيها يأس كبير من رجعتها البسام وصار كل شي بحياتها ماله طعم
فراس عايش بحاله وحدة وقهر كبير من سماهر واللي تاعبه اكثر واكثر ان سماهر ماراحت عن باله ابد
********************
فيصل & هجران
فيصل: واخيرا جاني حقي من الزينه
هجران : اي بس انا فيني النوم وجوعانه
فيصل: بل بل بل ماكفتك الذبيحه
هجران : فيصل تدري العيون كلها علي وش لون اكل استحي
فيصل: هههههه الحين بطلب لك شي تاكلينه الان بكره بنمشي
هجران : لا فيصل لا تطلب فيني النوم باكل خفيف وبنام
فيصل: اها اها وش تبين تاكلين
هجران : ابي اي شي فيصل
فيصل : هذا شبس
هجران : يلا يمشي حاله
فيصل صبري فكه واخذ فيصل وحدة وحطاها على شفته وقرب جنب هجران
فيصل: يلا اكلي
هجران اخجلت من فيصل فيصل مسكها ووكلها حبه الشبس
********************
في اليوم الثاني
هجران هجران قومي
هجران: هممم
فيصل: يلا حبي قومي
هجران: يلا يلا
فيصل: صباحو يلا قومي يالله عشان نمشي
هجران: هلا عمري
فيصل : هلاوالله يلا لأن خالد ينتظرنا
هجران: غريبه مامشى اول مرة يضل ثلاث ايام
فيصل: قومي ولا اعضك
هجران: كافي امس قمنا قمنا
********************
اعتذار: خالد خالد خالد قوم لا تقضحنا
نورة : هي انتي فتحي الباب ابيك بسالفه
اعتذار: ها ها اطيب طيب شوي وانا جايه انتي روحي بعدين يصير خير
خالد خالد
خالد: ها ها بسم الله
اعتذار : امي جات قبل اشوي وبعدين معاك انا كم مرة اقول لك لا تنام هنا لصبح
خالد: هاا غطيت بالنوم والنوم سلطان
اعتذار: يلا اطلع الحين من الغرفه
خالد: كالعاده اطلع على طول الصاله ولا كأن شي واذا سألوني قلت لهم اسلم على جدي وخلصنا لاتحاتين ادبرعمري يلا
اعتذار: جوالك ماسكت ابد
خالد: اوووووووووووه فيصل يبيني اوصله المطار
اعتذار: ايه واخيرا حسيت انك اخوة جد
خالد: شنو؟
اعتذار: فرق شاسع بينك وبينه اووووف
خالد: اقوم احسن لي اوووف
********************
فيصل : تأخرت مرة
خالد: اها اها حرقان على باريس
فيصل: ماني بحرقان بس تكفى خالد التزم بالموعد
خالد: انا توقعت انك بتجي البيت هناك عشان تسلم عليهم
فيصل: لاء كلهم بيجون المطار مافي داعي
خالد: يلا مشينا
فيصل : يلا حبي
هجران :يلا
**** ووصلو المطار****
بسام: يلا تروحون وتجون بالسلامه
فراس : آآآمين ياربي
بو بسام: بنتي هلله هلله فيها اوعى تزعلها
فيصل: اموت ولا ازعلها
بسام: اي ماصدق على الله خذاها
فيصل: اماهذي معك حق
ام بسام: فراس وربي موطبيعي وين سرحان
فراس بتجاهل: اي سرحان انتي بعد جاها الوسواس الحين بعد الواحد مايطالع الاوادم
هجران فجأه كببت دموع وضمت امها
بسام دمعت عيونه وقال: انا لله
وضمت هجران ابوها وكملت دموعها
خالد : اعترف يافيصل وش مسوي فيها البارح
فيصل: بالله والله انها داخل عيوني ومغمض عليها
فراس: لونك مو قدها كان ماعطيناك اياها
بوبسام: خلاص هذا قبل ما تشتاقين تبكينكيف اذا اشتقتي
هجران ببتسامه : لا مجمعه الزواج وفراقكم والسفر كله كله
فيصل: اوووله
خالد : يلا عاد يالله تدخلون اغراضكم
فيصل : اي يلا مع السلامه
تعلن الخطوط الجويه بدء رحلتها الى باريس على السادة المسافرين التوجه الى البوابه رقم 2
هجران: فيصل
فيصل: نعم
هجران: سفرتي ناقصه ه المرة
فيصل: بل بل انا مااسكر عنهم
هجران: محد ياخذ محل احد
فيصل: انا معاك فيها
هجران :فيصل تحبني
فيصل: لاء يلا قومي تأخرنا
هجران: فيصل
فيصل: انتي اليوم صايرة حساسه
هجران دمعت عيونها
فيصل: بس خلاص يلا قومي
ودخلو الطيارة وجلسو مقاعدهم
فيصل باس خد هجران
فيصل : بس عاد خلاص انا آسف
هجران : فيصل وش ها السالفه
فيصل: ابي اعرف ليه هالحساسيه اكيد وراها شي
هجران : والله قلت لك لا تحن علي
فيصل : بصراحه كأنك وحدة منهم
هجران: لااااااا
فيصل: والله بس انتي احلى لان جمالك سعودي بألوان تركيه
هجران : وكيف تجي
فيصل: يعني السعوديه اسود وابيض جمالها وانتي ملونه
هجران:ههههههههههه
*******************
جوليا& محمد
ابو بسام وام بسام
جوليا:نتفق اتفاق
محمد: يلا
جوليا: انا وانت نفس العمليه
محمد: ونفس الآ لآم
جوليا: بدافع الحب
محمد: اها
جوليا: انا احمل ألمك
محمد: وانا احمل ألمك
وبنفس الوقت اثنينهم : وبدون طبيب
محمد: بس انا مااقدر
جوليا: اووويعني وشوزعل
محمد: بس صعبه
جوليا: انت طبيبي ولا تشك بطبك
محمد: لاء
جوليا: خلك واثق مثلي
محمد: وانتي طبيبي
جوليا: وانا طبيبتك
***************
فراس : ول ياانا ادق عليها ولا اهي ماتدق ابد وين ايام اول وين الحين مشغوله
مشغوله اووووف انالله حتى بالرنات تبخل علي
فراس: الووووووو
سماهر: هلا فراس
فراس: هلا والله
سماهر: ابشرك بنروح مصر
فراس : متى
سماهر: بعد بكرة
فراس : مع السلامه
سماهر: ليه الزعل
فراس: وين توك تقولين متى قررتي متى ومتى ومتى مو انا حبيبك والمفروض اعرف كل شي وين هالشي عني
سماهر: عاد فراس
فراس: مع السلامه
****************
الجوهره: اي طارت الطيارة
نورة: غريبه ما رحتي
الجوهرة: لا لا وين اروح المشوار بعيد لدمام ما اقدر وش يوديني
اعتذار: وين أمل
الجوهرة: خليها عنك
نورة : الامتى بتتكلمين على الخطوبه
الجوهرة: والله علي انا لأني للحين مافاتحتهم بالمسأله
نورة: ولا قلتي لها ان المسأ له تمت
الجوهرة: من قال ان صار شي
نورة: اجل
الجوهرة: كلام الحريم باللي صار بس على انها موافقه والرجاجيل قلت لهم لبعد زواج فيصل
نورة: قلتي لها
الجوهرة: لا ماقلت لها
اعتذار: مخطوبه لسلطان وليه ترمونها عليه كذا
نورة: احسن من ولد التركيه
الجوهره : اي والله ولا ولد التركيه
اعتذاربقلبها: هين يصير خير والله لأقول لخالد: عن اذنكم
*****************
في الكوفي شوووب
بسام: والله ان المبارة خطيرة لو انا منك كان حضرتها
خالد: اوووه بس كلام لو انك بالرياض ماكان شفت الملعب
فراس: انت مخك مو مخ كرة
بسام: اي والله مو مخ كرة
بسام: جوالك
خالد: زوجه المستقبل اختك
بسام : زوجه مع وقف التنفيذ
فراس: وش تبي شوفها
خالد: الوووووو
اعتذار: الحق اختك اخطبوها لسلطان على زوجته
خالد: اووووه من هالمسائل كيفها اذا تبيه الا اي سلطان اميه الف الا سلطان في العايله
اعتذار: اوووووووف منك باااي
فراس: هااااوش صاير
خالد: سولف مالها داعي اختك بتتزوج سلطان والله لعبه بطقاق كيفهم وش المشكله
بسام انصفق صفقه على وجهه وتسبه
فراس: بسام بسام
خالد: هيييي ماي حقه لانه ماادري وجيب لي انا قهوه وكثر السكر
فراس: بسام بسام
بسام : عن اذنكم
فراس: ماتدري ان بسام يبي اختك
خالد: اي ادري بس فكرته غيرو بعض
*********************
بسام انرسمت له الدنيا بلون ثاني لون قبيح وباهت وحزين لون الوانه ممزوجه من القهر والألم والآآآآآآه لون مايدخل مع الالوان لون ماينتلون بأي لوحه حزينه
جلس بسام مخاوي دموعه ويسألها ياليتني كنت راضي بحظي ونصيبي وماطمعت
بأمل جديدة ياليتني رضيت فيك ياأمل من غير مااطمع انك تتغيرين ياكره الأنسان
اذاحب الحلا كله له ومارضا بكتبه ربه آآآآه يااااأملي القريب البعيد آآآآآه
ياأمل آآآآآه ضيعت نفسي قبل مااضيعك انا انا السبب وأستاهل والله استاهل
**********************
في فرنسا
هجران & فيصل
فيصل: الحمد الله ع السلامه
هجران : الله يسلمك
فيصل : الله سرير يلا انابسرعه بتروش وبنام يلا تجين معاي
هجران: ليه
فيصل: اسرع
هجران: والله اشوف حبيبي يدك
فيصل: هااا طابت
هجران باست يد فيصل: لاء الحين تطيب
فيصل: اصلا طابت يلا انا بتروش
هجران: نعيما مقدما
فيصل: الله بنعم عليك
***************
اعتذار: وتدرين وساكته اوووف منك اظربك اظربك
أمل بدموع: ادري بس وش اسوي انا
اعتذار : قولي ماابيه سهله
أمل: قلت لفيصل
اعتذار: ماينفع قولي لأمك
أمل: قلت واهي تدري بالسالفه وثانيا مين قال لك ان بسام يبيني
اعتذار: كيف
أمل: اهو قال يبي وحدة تركيه من اهله
اعتذار: هااا ماادري
أمل: بس انا ماابي سلطان ماابي واحد متزوج
اعتذار: عندك لسان وتكلمي وانا الحين ماني مصدقه سالفه بسام يلا يلا انا ابي اسأله
*****************
السلام عليكم
ام بسام: هلا والله اعتذار اخبارك
اعتذار: تمام وين بسام
ام بسام: لس مابعد يجي
اعتذار: اجل عن اذنك
اعتذار : بسام جار الاتصال
اعتذار: اووووف مايرد انا لله اذا وصل بسام كلموني
ام بسام: اوووكي
اعتذار: مع السلامه
بو بسام: وش تبي اعتذار
ام بسام: بسام
بو بسام: اها يلا الله يهديها وتحب خوانها انا بروح لهم الحين
ام بسام ابتسمت: يلا انتظرك انا
******************
في فرنسا
فيصل: نعيما
هجران: الله ينعم عليك
فيصل : تعالي جنبي
هجران بصوت هادئ: فيني النوم تعبانه فيصل
فيصل: يلا تعالي ننام
فيصل: هجران
هجران: همممم
فيصل: حبي فيك حرارة
هجران: فيني النوم بس
فيصل: لا مايصير اخذي مسكن
هجران: لا ماابي ادويه ابي انام
فيصل: العناد عاد
هجران ضمت فيصل: أحبك
فيصل باس راسها : وانا اموووت فيك
ومن التعب غطو بنوم عميق
**********************
السعوديه الساعه 3 الليل
اعتذار: وينك انتظرك ع الباب
بسام: نعم
اعتذار : موضوعي مهم
بسام: هه وشو بعد
اعتذار : طيب مانروح محل
بسام: غرفتي
اعتذار : يلا يلا
بسام: ها وشو الموضوع
اعتذار: انت خاطب لك وحدة من تركيا
بسام : هااا اي اقصد لاء
اعتذار : اي ولا لاء
بسام: لاااااا
اعتذار : اجل اسمع السالفه اللي بقولها
اعتذار: أمل منقهرة مووت
بسام: انا السبب بالقهر كله
اعتذار : وكيف؟
بسام: انا اللي كذبت عليها وقلت لها اني بتزوج
اعتذار: وليه
بسام: عشان تتغير
اعتذار: والحين وش السوات
بسام : تساعديني
اعتذار: وكيف
بسام: انا مخي مقفل الحين
******************
اعتذار : اخواني ماخذين مزرعه ابوي اليوم انا بروح
نورة: لا صبري نروح مزرعه ابوي اكبر
اعتذار: مزرعه ابوي حلوة وفله وجديده ومزرعه جدي قديمه وكبيرة وبايخه
حق عوايل مثل جمعاتكم اللي الله يزيد منها
نورة: اقول استحي
اعتذار : يلا انابروح
نورة: لا ماتطلعين
اعتذار: لا بروح انا وأمل
نورة: انا لله
اعتذار: أمل أمل
أمل : هلا
اعتذار: قومي تجهزي بنروح مزرعه ابوي
أمل: لا ماني متحركه
اعتذار: قومي بس يلا قومي
أمل : مع مين بنروح
اعتذار: اكيد اكيد مع فراس راعي الطلعات تطمني بسوم مو معانا
أمل : طيب طيب
********************
ووصلو المزرعه
************
فراس: انا الحين عندي مشوار وراجع
اعتذار: هذا رجالنا
فراس: اقول مايونيز مايونيز
اعتذار: فهمت
فراس : الا أمل مشى خالد
أمل : هممم ماادري عنه
فراس : اووه اجل انتي وش جايبينك له
اعتذار: اها احرجتها اسكت
اعتذار: يلا ندخل الفيلا الحين
أمل : يلا
أعتذار: دقيقه انتي ادخلي انا نسيت شغله بسرعه باخذها وارجع
أمل: يلا انا ادخل
أمل : اووووووووله ايش هذا اكيد الشباب محتفلين امس وااااااو رومانسي
فـــــــــــــديت حبي الضايع
أمل: ؟؟؟ مين
بسام: بسام الضايع
أمل: وأمل محد لقاها
بسام: بسام خيالها اللي ملاقيها من زمان بس تدرين مشكله بسام انه خيال وأمل ماهي بحاسه بخيالها
أمل : أمل وبسام وبسام وأمل
بسام: بسام يحبك ويحبك
أمل : وخطيبته
بسام: لان بسام كذاب
أمل بستغراب وبعصبيه: كذاب
أمل : اجل اسمع الجد يا بسام انا بتزوج
بسام: وانا
أمل : وانت تزوج
بسام: بس انا اقصد اني ابيك تتغيرين وهذا من صالحك
أمل: هه وانا ماتغيرت وانت ماتبي اللي كذا
بسام: بس الحب
أمل : انا بتزوج سلطان وخلاص خلاص اطلع من هنا وفكني
أعتذار: السلام وش صاير اصراخ لبرا
أمل: يلا نمشي
أعتذار: مااحنا ماشيين
أمل: ادق ع السواق اجل
اعتذار: لا لا لا اجلسو وتفاهمو
بسام: انا اللي بمشي الحين
اعتذار: بسام بسام بسام
بسام: نعم نعم
اعتذار: وقف
بسام: تعالي اشوي
اعتذار: نعم
بسام: اهي الحين مو مستوعبه قصه الكذبه خليها على راحتها ولا تضغطين عليها
وان حبت ترجع لي بسام ينتظرها وان ماحبت انا مااجبراحد ولا تلحين عليها
ومااتوقع ان كرامتك تسمح انك تزوجين اخوك وحدة اجباري هذا اذا كان
اعتذار: طيب وش اسوي الحين
بسام: لاتمشون ألا الظهر لان اكيد راح يتفاجأون البيت من رجعتكم السريعه
اعتذار: اووكيي
بسام: ايوه يالجامعيه
********************
محمد: قووووومي قوووومي
جوليا: انا لله وبعدين
محمد : قومي بنطلع
جوليا: لا لا لا ماني قايمه
محمد: حبي انتي قومي
جوليا: انت ماخليتني انام امس ماقصرت خلني انام الحين
محمد: محد قال لك تتزوجين
جوليا: الحب ولا انا ودي يلا عاد خلني انام
محمد: طيب طيب نامي نامي
جوليا: وين بنروح يعني
محمد: أأجر شاليه
جوليا: حر حر الناس حر مووت
محمد : طيب مامليتي من البيت
جوليا: الا مليت وماابي اطلع ألا طلعه تستاهل
محمد: يلا انا بنام
*******************
اعتذار:اووووف منك تكلمي
أمل: خليني بحالي خليني بحالي
اعتذار: العناد بيضيعك يالغبيه ياللي ماتفهمين دقيقه جوالي وارجع
اعتذار: الووووو هلا خالد
خالد: هلا اخبارك حبيبتتي
اعتذار: هلا
خالد: انا وصلت الرياض
اعتذار: وصلت الرياض
خالد : اي كافي علي كذا ظليت مده طويله عندكم وبيني وبينك البعد اسلم
اعتذار : اها ومتىى بتاخذني معاك
خالد: صبري انا افكر الحين ابني بيت
اعتذار: اها يلا اخذني بحلاوه
خالد: اه وش حلاتك ياام عزاااام
اعتذار: يلا مع السلامه
أمل : وش فيك انتي الثانيه
اعتذار : اسكتي انتي الثانيه يلا انا بروح اجلس جنب فراس وانتي فكري زين
فراس: دقي دقي وربي اشتقت
اعتذار: هلا
فراس : لارد
اعتذار: هلا هلا
فراس: اهلين
اعتذار: اخبارك
**************
هجران & فيصل
فيصل وهو يلعب بشعر هجران
هجران: صباحووووووووو
فيصل: هلا والله وينك اشتقت لعيونك حرام عليك تعبت وانا انتظرها تفتح
هجران: أأأأأي تعبانه
فيصل: الله حامل
هجران: ههههههه ماسوينا شي
فيصل : اي صح نسيت
هجران: ههههه
فيصل: هههههههههه
هجران: جسمي تعبان
فيصل: فيك حراره من البارح
هجران: جد
فيصل: من البكي اللي امس
هجران: اممم فيصل
فيصل: روحه
هجران: اشتقت لك
فيصل قرب من هجران وباسها
فيصل: حبيبتي انتي نامي اشوي
هجران : ماابي انام
فيصل: اجل قومي تروشي
هجران : مالي مزاج
فيصل : هين اوريك
هجران: ايش يعني
فيصل: غصب يعني تتروشين
هجران: لا لا عاد فيصل
فيصل: يلا تتروشين ولا الحين اطلع واخليك بحالك
هجران: فيصل عاد
فيصل: حبيبتي لايزيد عليك
هجران : يلا
فيصل: يلا وانا بعد بتروش بس صبري اشوف بركه السويت
هجران: بنتروش ببركه
فيصل: اي يطيب اكثر من الدووووش
هجران:ههههههههههه
*********************
الجوهرة : تصدقين رجعو
نوره: انا ماني مرتاحه من الروحه من اصلها
الجوهرة: يلا بعد وش نسوي اعتذار وعنادها
نورة: اي من اهي صغيرة
الجوهرة: الله يهديها
نورة: أأأأأمين ياربي
اعتذار: وانتو من الصبح وهذي جلستكم
نورة: اي مانمل من بعض
الجوهرة: اسم الله عليك يابنتي عافيتك احلى من اوول
اعتذار: فترة وتعدي
نورة: والله وش حلاك يابنتي تجننين موووت
الجوهرة: يابخت خالد
اعتذار: عن اذنكم
الجوهرة: حتى دبله ماهوراضي يلبسها
نورة: انا لله منه مخطوبه ومو مخطوبه والله قلبي متقطع عليها
الجوهرة : عجزت معاه واهو كل يقول من خطبت بتزوج بسرعه وانا ماأبي اتزوج الحين
نورة: انا لله ياليته متزوج مع خوه وفكنا
الجوهرة : الله يهديه
************
هجران& فيصل
فيصل: نعيما حبي
هجران: نعيما حبي
فيصل: ههههه
هجران ابتسمت
فيصل: تعالي جنبي تعالي للمشتاق الملهوف تعالي للشوق اللي مايشبع
تعالي
هجران اخجلت ونزلت راسها : حبيبي
فيصل: يالبيه ويالبى فيصل وقلبه تعالي تعالي ياروحي حطي يدك بيديا تعالي وخلي الدم اللي بيننا يصير واحد وخلي القلب نبضته وحده نبضته فيصل وهجران وبس
تعالي وخلي الأحساس واحد وخلينا نضوي لنا كل يوم شمعه ندفاها بحبنا ومانطفيها أحبك
**********************
محمد : الوووووووووو
نورة بدون نفس: نعم
محمد: انا بجي لكم ع الغدا
نورة:طيب جيب زوجتك تجلس معاك معاك كالعاده
محمد: طيب وليه متى انتي والجوهرة مبعدين
نورة: انا ماأبيك واختك انجاز معها ولا يأنبك ضميرك ليش هاجرني ترا العوف مو منك انا اللي عايفتك
محمد: خلاص خلاص ماني جاي
نورة: خلها تطبخ لك خنزير ع الغدا
محمد: وش قصدك انتي وبعدين ماكبرتي
نورة: مع السلامه
محمد: اووووووووووف غثتني
جوليا: عادي اول مرة يعني
محمد: قومي نتغدا برى
جوليا: والعيال
محمد: مايبون يتغدون الحمد الله وشكر مو طبيعيين هالأثنين
جوليا: اممممم وانا بعد حاسه بنفس الشي
محمد: يلا احنا مابنضغط عليهم اللي بيجي لنا بنعطيه
جوليا: صح صح
محمد: يلا تجهزي
***********************
أمل : يما انا موافقه
الجوهره : على ايش
أمل : على سلطان
الجوهرة: ادري اصلا غصب طيب عليك
أمل: هاااا وشو غصب طيب
الجوهرة: اجل وش في بالك انتي بزر وماتدرين الصالح لك
أمل : لا ادري وانا ماني ببزر سامعه
الجوهرة:لا لا طالت والله طالت انقلعي يلا يلا يلا
أمل: طيب طيب
أعتذار: تعالي تعالي
أمل: نعم
أعتذار: من جدك انتي لا لا بايعه عمرك
أمل: لا ماني بايعه عمري
أعتذار: انا بكلم خوانك بالسالفه يلا يلا
اعتذار: الوووووووو بسام
بسام: هلا
اعتذار: الخبله بتتزوجه
بسام: خل عنادها ينفعها
اعتذار: هاااا ولا همك
بسام: مليت من العناد خليها مردها بتبطل
اعتذار: ليش موهمك
بسام: تبين الجد الجد انا الغلطان وانا اللي خليتها تكرهني وانا اللي معقدها من حياتها
أعتذار: الحمد الله صلح غلطك يلا يلا
بسام: صلحت لغلط بس شكله اهي ماتبي تصلحه وأصلا لو تفكرين ان كل شي سويته لمصلحتها
اعتذار: خلك حنون وحاول ترضيها
بسام: والله
اعتذار: اي اي
بسام: ياسلام كرامتي ماترضى والحب مايهز كرامتي
اعتذار: والله ماينعرف لكم ساعه الحب ذالكم ساعه كرامتكم ماسمح
بسام: خليها الا جد
أعتذار: نعم
بسام: اول مرة احس ان عندي اخت غير هجران
اعتذار: ليه
بسام: يعني انت متغيرة صايرة حيل يعني
أعتذار تلهي نفسها بقصه بسام عشان تنسى ولدها عزاام وألمها وحسرتها عليه
***********************
بعد شهر
*******************
الحمد الله ع السلامه
فيصل: الله يسلمكم
هجران: وربي اشتقت لكم موووووت
ام بسام: وانا بعد اشتقت لك مووت
فيصل : انا استأذن
بسام: وين
فيصل: تعبان مووووت موووت ابي انام
بسام: هااااا حملتي
هجران: لا لا اسم الله علي
بسام: ليه
فيصل: خايفه تولد
هجران: اي معاي حق
فيصل: ماارتاحت الا يوم جاتها وتأكدت
بوبسام: خوااااافه على امها بالموت بالموت طلعت ه الثلاثه
فيصل: فراس فراس وش فيك ساكت
فراس: اسمعكم
ام بسام: موطبيعي هالولد والله
هجران: فيصل انا ماني رايحه لسويتنا في بيتكم
فيصل: اها امي صحيح اول ماوصلنا قست عليك بس انتي خلك ذكيه ولا يهمك
اهي بحالها وانتي بحالك
هجران: انالله والله فيصل مااقدر ع المشاكل
فيصل: خلاص انا قلت كلمتي ولاني مثنيها
هجران : اووف طيب
ام بسام : يلا خلصو اسرار
فيصل : لا اي اسرار بس بنستأذنكم الحين
بسام: اي اخذو راحتكم ريحو ولاحقين علينا
هجران: اما لاحقين لاحقين
بسام: اللي يسمع الحين ماكأنك فزعتي الدنيا علينا يوم جيتي تسافرين
*************************
الجوهرة: طيب تعال تعال مدامك جيت ابيك بموضوع مهم
فيصل: تعبان انا ومااركز الحين صبري صبري بعدين
الجوهرة: يلا عاد اللي يسمع جاي مشي طيارة وعال العال وتعبان
فيصل: اي تعبان بعدين
هجران:روح روح فيصل
الجوهرة: ياحنينه ياام قلب طيب اقول خلك بحالك احلى لك ولنا
فيصل: بعدين اكلمك انا الحين تعبان ومستحيل اجمع
الجوهرة: خبل انت خبل ايه خلاص خلاص خبلته خبلته خبال
أمل :انا لله مع هالحاله
الجوهرة
:هذا انا كلمت اخوك خالد وماقال شي بقى فيصل عشان نخلص
أمل : اي كلما عجلتي احسن
الجوهرة : خلاص اجل راي فيصل مو مهم اكلمهم الحين يجون الخميس
*********************
اليوم الثاني
هجران: وين وين بسام
ام بسام: ها وش فيك من الصبح روعتيني
هجران: وين بساام
ام بسام: بغرفته
هجران: بسام
بسام: هلا بل بل بل متزوجه وتجلس من الصبح
هجران: جد جد أمل بتتزوج
بسام: ايه خليها العنيده
هجران : وش السالفه
بسام: احبها واموت فيها ايه بس اهي السبب سمعي
**********************
ابو بسام: قررت انا نمشي الاربعا الجاي استنبول
ام بسام: جد محمد
ابو بسام: والله
ام بسام: حبيبي فديتك
ابو بسام : انا حاس بشي
ام بسام: وانا بعد نفس الشي
بو بسام: يعني نروح الطبيب
ام بسام: يعني احساسك نفس احساسي الم
بو بسام: جهه اليمين
ام بسام: ههههه صح
******************
هجران: خلاص بتتزوج البنت مافي مجال
بسام: وش فيك محترقه اكثر مني خليها الله يوفقها انشاالله انا سويت اللي علي صح
هجران: صح
بسام: خلاص خلاص خليها بحالها وبس خلصنا
هجران: انا لله وانا اليه راجعون
بسام: اي انا لله جد والله خلاص ماابيها وبيني وبينك انا جد جد بروح تركيا اخطب لي وحدة ماابي من هنا
هجران: والله بعد مافي الأ سعوديه
بسام : وليه
هجران: شفت امي كيف تتعذب يوم عن يوم لاام ولا اخو وبلموت والهلاك تقبلت الوضع هنا وتدري مشاكل مو اي وحدة تعرف تتكلم بسرعه عربي انت اشفيك
بسام: انا ماابيها تتكلم عربي والتفاهم معاها مو صعب واكيد اهي تعرف انجليزي وثانيا امي يكفي انها تفهم لها وانا اللي باخذها وش زودها عن الأمريكان اللي كل يوم والثاني واحد من الشباب ماخذ له وحدة
هجران: كيفك كيفك
بسام : اي كيفي
هجران: يلا باي باي بشوف الاخو الثاني
بسام: وش فيه
هجران: مسبه ومفهي يمكن يرضي يكلمني
بسام: اها مسبه يلا كلميه
هجران : فراس
فراس : دقايق دقايق
هجران: زين
فراس: ادخلي يلا تفضلي
هجران:سوري ماادري انك كنت تتروش
فراس : لاعادي عالمة الغيب
هجران: هههه
فراس: اممم اخبارك
هجران: تمام وانت
فراس: وانا تمام بعد
هجران : طيب لا انا احس ان فيك شي
فراس: ااووووه انتي مافيني شي جايه من الصبح وش فيك والله فاضيه اقول فيصل
يبغاك روحي له يلا يلا ولا تجين
***************
هجران هجران
هجران: نعم
ام بسام: ابشرك
هجران: نعم بشري
ام بسام:بنروح تركيا
هجران بفرح : والله والله جد جد الف الف مبروووووك مابغينا تروحون تغيرون جو
اجل اذا رحتو هناك بتنسونا
بسام: وش ها الصراخ
هجران: بيروحون تركيا
بسام: وللله هذا احلا احلا خبر سمعته اجل خلاص خلاص خطبو لي من هناك
ام بسام: ومين تبي
بسام: لا خلاص مايصلح انا بروح بنفسي اخطب روحو انتو استانسوو بعدين انا اروح
اخطب لي
ام بسام: لا والله
هجران : الا جد يما أمل يوم الخميس خطوبتها على سلطان ولد عمي
ام بسام: أمل
هجران: ايي امل
بسام: بسم الله عليك من زمان خاطبينها
ام بسام: ووووووول ويني انا اجل
بسام: بل يما اللي يسمع يقول الصداقه مقطعه بينك وبين عمتي اللي تعلمك كل
ام بسام: ادري بس الغريبه من ابوك ماقالو له
بسام: الكل يدري الا فيصل وابوي يلا كيفهم
هجران: يلا انا استأذن
بسام: بااااي
*********************
فيصل : بيملكون وبيخطبون بليله وحده
هجران: والله بسرعه
فيصل: وبياخذها دق العباه
هجران : بعد دق العباه
فيصل : وبعد كل هذا راضيه
هجران: ولللللل بصراحه اختك غبيه غبيه حيل
فيصل: قولي كيفها اهم شي محد جبرها وبس
هجران: صح صح حبيبي
فيصل: احنا نسوي اللي اهي تبيه واهي كيفها والاهم انها لاتجي لنا بعدين تقول لنا
ليه وليه
هجران: لا انشاالله خير
فيصل: اوووووه انالله وانا اليه راجعون
*********************
بعد اسبوعين
سافر محمد وجوليا لتركيا وقضوووو هناااااك شهر عسل لاصار ولا استوى وللحين ماخلص شهرهم
أمل تزوجت سلطان وراحت بيته بلا جهاز ولا شي
فراس حالته حاله بعد ماوصل له خبر سماهرمن سماهر نفسها
بسام عزيز نفس مررررة وتشيم وترفع وداس على قلبه وبعد عن أمل وحبها
هجران وفيصل احلى من العسل بس مشاكل الجوهرة ماتخلي احد بحاله
************************
هجران: ااااااااااااااااااااي ايييييي فيصل
فيصل: نعم نعم
هجران: قوووم من النوووم الم ظهري زاااد
فيصل: بكرة بكرة اقوووم الحين بنام انا
هجران: فيصل اقول لك آآآآآآآآآآآآآآه فيصل انا اتألم
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم فكرته حلم هجران
هجران: ماهو حلم الم الم فيصل ظهري يألمني
فيصل: زاد عن اووول يلا يلا قومي قومي
ومسكو طريقهم للمستشفى
************************
في تركيا
محمد: تتوقعين لنارجعه
جوليا: لاء احس ان هذي الأيام آآخر الأيام اللي انجمع فيها معاك بحالنا احس هذا أأخر مرة نجلس فيها جلسه حب بحالنا احس ماادري ليه هاالاحساس
محمد: وانا بعد
جوليا: ليه ؟
محمد: لأن المنا يزيد
جوليا: وماعدنا نتحمله
محمد دمعت عيونه: ياروحي عسى يومي قيل يومك
جوليا: لا انا انشاالله قبلك
محمد: طيب شوفي البحر
*********************
فراس : وينك
سماهر: تدري انا مشغوله بخطيبي ويعني تجهيزات الزواج
فراس: والله اي عارف
سماهر: يلا يلا انا مشغوله الحين
فراس: اوووكي اوووكي
***************
الدكتور: والله انا مش عارف السبب بس ناخذ تحاليل احسن
فيصل: اوكيييي حبي يلا نسوي تحاليل
هجران: وللللل وش فيني اللي وصلت لتحاليل
فيصل: الله يستر كان مو مرض معدي
هجران: مو وقت لمزح اقول
فيصل: يلا يلا قومي قومي
هجران : وش تحليله
فيصل: لاتحاتين دم دم
هجران : يلا يلا
الدكتور : مبرووووووووووووووووووك حامل
هجران انصدمت على وجهها
فيصل لا شعوريا ضم هجران
فيصل: اش فيك فشلتينا
هجران : حامل حامل فيصل
فيصل: هاااا عيون وقلب وروح فيصل
هجران: وربي خايفه اوووووووولد
فيصل:والله خايفه تولدين لا الولادة ماتخوف تعالي عمري
هجران: ودني البيت ضايق خلقي
فيصل: حرااام
هجران: لا بصراحة انا خايفه بس وحنا طالعين من المستشفى حسيت عندي شي حلو من فيصل
فيصل: حبيبته انتي يلا انا عازمك على طلعه لصبح
هجران: اللله والله فيصل
فيصل: اي اجل وش لون
*********************
أمل : سلطان انا اخاف كل بحالي في البيت وانت كلش ماتجيي
سلطان :شوفي انا بقول لك الصراحه وبفك عمري
أمل :ياليت
سلطان: انا ماأبي اتزوج انا احب زوجاتي وانتي داخله عرض علينا وانتي ماتعجبيني مرررة مو اللي مخي يركب علية ابد ابد فلذالك طووول ماانتي على ذمتى بتعيشين وحيدة
أمل: اجل وش اللي جبراك تتزوج
سلطان: أمي زين يلا انا ماني فاضي انا وراي حريم
أمل: وانا وش دوري
سلطان : انت دورك اذا حريمي تعبانين تطبخين لهم اذا زوجتي بتطلع تمسكين عيالها
اذا احتجتك ع العموم بدق عليك اوووووووكي يلا انا الحين بروح بيتي طيب طبعا عند حريمي
*********************
الوووووووووو
محمد: هلا ياالشيطانه جلستيني من النوووم
هجران: بيجي بيبي
محمد: واللللله مبروووووووووووووووووووووووووووك
جوليا: وش صاير
محمد: هجران حامل
جوليا: الوووووووو
هجران: هلا هلا يمه
جوليا: مبروووك ماما
هجران: الله يبارك فيك
محمد: وين وين اللي بيصير ابوو
*********************
فيصل: يلا الحين دووور امي
الجوهرة : الوووووو والله انك بدون ذوق هذا وقت تدق فيه الناس
فيصل: هجران حامل
الجوهرة: مبرووووووووك ياووليدي
فيصل: الله يبارك فيك
الجوهرة: يعني وش بيظر لخليت الخبرلبكرة بيطير الولد من بطنها
فيصل: هاااااا
الجوهرة: يلا يلا مع السلامه
*********************
ومرررررت السنه بغمضه عين
محمد وجوليا عاشو الحب في تركيا5 شهور ورجعو بسلامه من تركياواخير بعد تعب وجهد استقبلت العايله الصغنن محمد ولد هجران وفيصل الجديد يالباه قمر قمر يجنن مووووووووت
فراس باع الدنيا بيع من بعد سماهر مع ان ماف ي خبر من العايله عن خطوبه سماهر

أمنتكـ وضيعتني
09-09-2009, 04:49 AM
ووووووووووووين الردوود:042:

أمنتكـ وضيعتني
09-14-2009, 06:00 AM
هئ هئ هئ هئ هئ

أمنتكـ وضيعتني
11-14-2009, 01:25 AM
ووووووووووووووووووين الردووووووووووووود

غلاي كله لك
12-29-2009, 07:43 AM
حزينه اه بس عليهم


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0