المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل دكتور جلدية بجـــــــــــــــــــــــــــدة تصــــوووووووووووويت اتفضلووو الجميع

abrar s
09-12-2009, 03:12 PM
تحياتي للفراشات الحلوين
مابقي شي للعيد
كل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتم بخير
:ق1:
ان شاء الله هالموضوع راح يسهل كثير عل كل وحدة تحب تروح العيادات التجميلية والجلدية بخصوص البشرة او الشعر او حتى الليزر لاخذ استشارة طبيب او طبيبه

وانا مانصح انك تستخدمي اي دواء او علاج من قبل صديقة او غيره لانه بشرتك غيرر عنها واكيد سمعتووو كثير بنات استخدمو حاجات من غير استشارة وزاد الطين بلة عليهم

عشـــــــــــــان كذا خلنا نساعد بعض ونصوت على افضل دكتور جلدية في مدينة العروووووس الاحمر
جــــــــــــــــــــــــــــــدة

مع حبي الشديد للعناية والاهتمام في ذي الامور حبيت انقل تجربتي وهيا كالاتي:
اولا تجربتي في العيادات اللي مريت عليها وهيا كانت قبل سنة وشوي تقريبا

بسم الله نبدأ

عيادة عيد كلينك
رحتلهم اشكي من سواااااااد ركب و اكوااااع فقط قلت اجرب واذا زبط بشوف الامور الثانية المهم ادتني كم علاج كذا في الحقيقة ركبي فتحت بطرييييييييييييقة ملحوووووووظة في مناطق منها
وتعرفون عندهم مراجعه مجانا خلال 30 يوم (شهر) انا والله تاخرت عنهم يوم واحد يعني سارو 31 يوم
تخيلو تقولي ماتدخلين ادفعي 200 اول
قلة الادب يعني مافرق يوم واحد خلي الدكتورة تشوفني شوي بس وانا من يومها ولا اعتب عندهم حسبي الله عليهم يموتون عل الفلووووووووووووس

مستشفى بخش
رحت وشكيت نفس الشي الدكتورة طبعا كشفت علي من كل النواحي وكتبتلي ادوية كووووووم:058: لكن انا مادخذت الا تبع التفتيح الركب وكذا>>>>>>>>, والله مشكلة هالركب خخخخخ:042:

واشتريت الادوية والحمدلله واستمريت شهرين والله الابط عندي بيض مررررررررررررررررررررررررررررة ماشاء الله والركب والاكواع فتحو عن اول من بعد عيد كلينك وسبتهم فترة باطي شويا غمق لكن مو زي اول لكن الركب والاكواااااع زي ماهي

و طفشت وقلت خليني اروح سليمان فقيه يمدحووونه>>>>> جالسة تدور الاخت في ربووووع العيادات مدري وش اخرتها

واخيرا وليس اخيرا:061:

مستشفى سليمان فقيه
تعامل الدكتورة جدا جدا جدا رااااااقي والحقيقة عطني ادوية للجسم كله وواقي شمس ومزيل وكل شي كمان ركبي فتحت عندها شوي لكن وجهي مالاحظت تغير مررررررررررررررررررة وكلفتني الادوية كلها مع الكشفية قرابة 1200 ريال هذا الكلام قريب بل شهرين الصيف يعني وبعدها سافرت

وانا الان في كندا وتعرفون جيا هنا اسلم عل اهلي وراجعة ثاني وللاسف مابدوام عل العلاجات

افكر لمن ارجع جدة ان شاء الله اغير الدكتورة هههههههههههههههههههههه
:0133:
يقولون دكتور فريد جمجوم ممتاز اللي في عيادات الترا كير

في احد جربه؟؟؟؟ امانه بنات

وعلى فكرة جربت الليزر في اوباجي ماعجووووني وع وع وع وغالين اووف

هاذي تجاربي عشان اوفر عليكم تعب السؤال وترا هاذا تعبي يعني مو منقووووووول ولا شي والله
والحمدلله مالقيت اي نتائج عكسية لاني مرتاحة اخذ استشارة طبيب
وانا متأكدة كثير راح يستفييييد

سامحووووووووني طولت لكن والله حتى تعم الفائدة للجميع

(انتظار تجــــــــــــــــــاربكم يابنات في اي عيادة بجدة)

بليز بنات لاحد يطلبني اسمـــــــــــــاء العلاجات لاني مني فاكرة شي منها هذا اولا
وثانيا ماعندي استعداد تحمل اي نتائج سلبيه في العلاج كل وحدة وبشرتها

مابغا منكم غير الدعوة الصادقة من القلب بالزوج الصالح اللي يسعدني واسعده:076:
وان ارفع معدلي بالجامعه فوق ال 3.5 :087:
امانة عليكم لا تبخلووووووووون علي بالدعوة

موفقين
اختكم
ابرار:ق2::0154:
احبـــــــــــــــــــــــــــكم قد كدا اهو:0200:

abrar s
09-12-2009, 03:43 PM
ماعجبكم الموضوووووووووووووووووووع اشيله يعني
:(

abrar s
09-12-2009, 05:04 PM
فــــــــــــــــــــــــــــين تجاااااااااااااااااربكم يابنات

abrar s
09-12-2009, 10:06 PM
11 مشاهد ولا حتى رد واحد مايسير كذا والله
عل الاقل دعوة حلوة الله يهديكم بس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*بنوته دلوعه كوووول*
09-12-2009, 11:12 PM
حبيبتي يمدحو دكتور الأطرش في مستوصف الأنصار الحديث لدرجة انو يجوه نااس من الرياض والطاايف لعنده في جدة بس ماادري اذا دحين نقل ولا لا .. وانا شخصيا ما جربت أروح عنده بس أخواتي راحوله يقولو كويس .. وكمان انا كان عندي حكة في جسمي في منطقة المفاصل ايدي ورجلي لدرجة انو كاان من كتر ما أحكها ينزل دم ومااقدر أجلس بس دحين الحمدلله من الله ثم دكتور لونه أسمر في بخش مااعرف اسمه والله بس هوا عجوز ماشااء الله وعنده خبرة ..وبس ان شااء الله افدتك

..{ !.هــنـونيے.! }..
09-12-2009, 11:13 PM
up

لعيونك ....

امـ لمار
09-12-2009, 11:25 PM
الاطرش في الانصار كويس ..عن تجربه بس يبي لك صبررررر

بن خلودن ممتاز غني عن التعريف .. كان في مستشفى السلام والحين مدري وينه اعتقد في عيد كلينك ..سمعت<<

في دكتواره الكل مدحه لي في مستوصف السلام مستوصف مو المستشفى يقولوا مرره رووعه وزحمه عندها مرره

تبيض الركب روعه وللبشره روعه .. ان شاء الله بروح لها ..

وبس ..
تقبلوا ودي ..

قحطانيه
09-13-2009, 02:33 AM
رمضان كريم انا جربت دكتورة جلديه في مستشفى المستقبل وناسبتني اسمها هناء

رغدjeddah
09-13-2009, 02:45 AM
انا الدكتور المصري بسليمان فقيه الدكتوره حنان مرره ماسوت شي علاجاتها خصوصاا انو معي اكزيمياا

الله يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين مع هالدكتور الحمدلله الفضل له بعد الله راحت كثيرررررر

تقريبا بس اثرر وماستمريت معه

abrar s
09-13-2009, 02:27 PM
حبيبتي يمدحو دكتور الأطرش في مستوصف الأنصار الحديث لدرجة انو يجوه نااس من الرياض والطاايف لعنده في جدة بس ماادري اذا دحين نقل ولا لا .. وانا شخصيا ما جربت أروح عنده بس أخواتي راحوله يقولو كويس .. وكمان انا كان عندي حكة في جسمي في منطقة المفاصل ايدي ورجلي لدرجة انو كاان من كتر ما أحكها ينزل دم ومااقدر أجلس بس دحين الحمدلله من الله ثم دكتور لونه أسمر في بخش مااعرف اسمه والله بس هوا عجوز ماشااء الله وعنده خبرة ..وبس ان شااء الله افدتك

مشكوووووووورة اختي بس سمعت كثير يقولو دكتور الاطرش مو قد كدا
الله يستر بس

يسلموو مرورك ياعسل

abrar s
09-13-2009, 02:29 PM
الاطرش في الانصار كويس ..عن تجربه بس يبي لك صبررررر

بن خلودن ممتاز غني عن التعريف .. كان في مستشفى السلام والحين مدري وينه اعتقد في عيد كلينك ..سمعت<<

في دكتواره الكل مدحه لي في مستوصف السلام مستوصف مو المستشفى يقولوا مرره رووعه وزحمه عندها مرره

تبيض الركب روعه وللبشره روعه .. ان شاء الله بروح لها ..

وبس ..
تقبلوا ودي ..

مشكووورة ام لمااار ماقصرتي افيدينا بتجربتك بعدين ان شاء الله
موفقة يسلموووو مرورك

abrar s
09-13-2009, 02:30 PM
رمضان كريم انا جربت دكتورة جلديه في مستشفى المستقبل وناسبتني اسمها هناء

يسلم مرورك يااااااااقمر

abrar s
09-13-2009, 02:33 PM
انا الدكتور المصري بسليمان فقيه الدكتوره حنان مرره ماسوت شي علاجاتها خصوصاا انو معي اكزيمياا

الله يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين مع هالدكتور الحمدلله الفضل له بعد الله راحت كثيرررررر

تقريبا بس اثرر وماستمريت معه

الله يشفيك ياقلبي الف سلامة والله
مشكووووووورة
بس انا بفكر اروح عند د.فريد جمجوم يقولو راااااااااااااااائع والله مدري بشوف ان شاء الله

يسلموووو عل مرورك

abrar s
09-24-2009, 12:39 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلود..!
09-28-2009, 10:07 PM
جزاك الله الف خير على طرحك للموضوع المفيد

ابغى اسئل يابنات في اي عيادة او مستشفى الدكتور فريد جمجوم

المتفائلة بكل خير
09-28-2009, 10:10 PM
يعطيك العافية

abrar s
09-30-2009, 04:58 AM
جزاك الله الف خير على طرحك للموضوع المفيد

ابغى اسئل يابنات في اي عيادة او مستشفى الدكتور فريد جمجوم

اهلين اختي دكتور فريد جمجوم في عيادة الترا كير بالتحلية ان شاء الله مفكرة ارووووح عنده لانو كتير مدحووووووو
بالنسبة لبشرة الوجه روووووووووووووووووعة

شاكرة مرورك ياغلا

دانة بعين بحاري
09-30-2009, 05:09 AM
انا بصراحه جربت الدكتوره حنان بسليمان فقيه واع منها ومن مكتبها داك اللى تحت الدرج انتظار ع الفاضي من العصر وانا انتظر ودخلت ع الساعه 10 والنهايه خائسه
وبعدين روحت للدكتور هناء بعيد كلينك وربي روحت وانا ناويه اروح للدكتور خلدون لقيت عندو زحمه قولت يابنت يلا روحى لهناء وربي يابنات اراجعها 6 شهور صرفت عندها اكتر من 7 الاف ع الفاضي وكل ماقولتها ماراحت البقعه ولا استفدت من الادويه قالت انتى ماتواضبى ع الدواء <<لاتعليق
واخويا ماشاء الله تبارك الله راح فى بدايه رمضان وعندو نفس البقعه اللى عندى راح عند الدكتور خلدون وربي نهايه رمضان راحت ..
ناويه اروح له بجد راااااااااااااااااااااائع

رو بي
09-30-2009, 05:29 AM
مشكوووووورة عالموضوع
اش أحسن دكتور لسعودي الأماني بجدة لجلدية

أرجوحة سماء
09-30-2009, 05:37 AM
صباح الخير ياقمر
اولا/ الله يوفقك دنيا واخرة ويسعدك وين ماكنتي
ثانيا/ الله ينجحك وتنالين اعلى المناصب
ثالثا/ الله يرزقك برجل يخليك ِ بعيونه حورية بحر وملكة جمال القلب والعيون وحياتك هناء

موضوعك جدا رائع
واحب مثل هالمواضيع اقراها واستفسر عنها
لاني احب اطبقها او احتفظ فيها اذا شفت احد يبيها او احتاجها انا في يوم فرحي ^,^
واحبها اللحين اكثر
بحكم طبيعة عملي في عيادة الموج التخصصية ابحث عن الجديد في الاجهزة وايجابياتها وسلبياتها
وعمل موازنه بين اسعار عيادة الموج والعيادات الاخرى
فمثلا عندك ليزر الجسم
اسم الجهاز المستخدم (جنتل ليز ) وهو أحدث جهاز مستخدم في مجال ازالة الشعر
أسعار الليزر تختلف بحسب كثافة الشعر
حاليا لدينا عرض جلسة ازالة الشعر للوجه 350 ريال- سابقا كانت بـ500 ريال
جلسة ازالة الشعر للجسم كامل 2500 ريال فقط -سابقا قبل الخصم 3500 ريال.
الابط 350 -
فتح الملف + الكشف مجانا لحالات الليزر
الطبيب او الطبيبه المختص بالليزر
لدينا طبيب و3 أخصائيات في مجال الليزر والبشره بجنسيات مختلفه

وطبعا هناك خدمات تجميليه وجلدية اخرى وأسنان
معقولة تناسب الكل والعروض متنوعه بين كل فترة وفترة

اي سؤال اي استفسار انا موجودة
وحيا الله الجميع

لعيونـي
09-30-2009, 05:51 AM
للاسف ماعندي اي خلفيه .. ومنكم نستفيد
والله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك وتسعدينه
وتجيبي معدل زين بالجامعه

تحياتـــــــــــــــــــــــــي

رو بي
09-30-2009, 05:58 AM
أرجوحة من جلسة وحدة يروح الشعر

abrar s
09-30-2009, 06:04 AM
انا بصراحه جربت الدكتوره حنان بسليمان فقيه واع منها ومن مكتبها داك اللى تحت الدرج انتظار ع الفاضي من العصر وانا انتظر ودخلت ع الساعه 10 والنهايه خائسه
وبعدين روحت للدكتور هناء بعيد كلينك وربي روحت وانا ناويه اروح للدكتور خلدون لقيت عندو زحمه قولت يابنت يلا روحى لهناء وربي يابنات اراجعها 6 شهور صرفت عندها اكتر من 7 الاف ع الفاضي وكل ماقولتها ماراحت البقعه ولا استفدت من الادويه قالت انتى ماتواضبى ع الدواء <<لاتعليق
واخويا ماشاء الله تبارك الله راح فى بدايه رمضان وعندو نفس البقعه اللى عندى راح عند الدكتور خلدون وربي نهايه رمضان راحت ..
ناويه اروح له بجد راااااااااااااااااااااائع

دانة ياقلبي زي معاناتي بس انا عندي امل لانو في وحدة من صحباتي مدحتلي دكتور فريد جمجوم شكلي حروح عنده خلاص

اه بس حسبي الله عل كل واحد يجري ورا الفلووووووس بس انا لقيت شي بسيط من الفائدة الحمدلله لك يارب

شاكرة مرورك ياقمر

abrar s
09-30-2009, 06:06 AM
مشكوووووورة عالموضوع
اش أحسن دكتور لسعودي الأماني بجدة لجلدية

ماعندي فكرة ياعسل انشاءالله البنات يساعدونك

abrar s
09-30-2009, 06:11 AM
صباح الخير ياقمر
اولا/ الله يوفقك دنيا واخرة ويسعدك وين ماكنتي
ثانيا/ الله ينجحك وتنالين اعلى المناصب
ثالثا/ الله يرزقك برجل يخليك ِ بعيونه حورية بحر وملكة جمال القلب والعيون وحياتك هناء

موضوعك جدا رائع
واحب مثل هالمواضيع اقراها واستفسر عنها
لاني احب اطبقها او احتفظ فيها اذا شفت احد يبيها او احتاجها انا في يوم فرحي ^,^
واحبها اللحين اكثر
بحكم طبيعة عملي في عيادة الموج التخصصية ابحث عن الجديد في الاجهزة وايجابياتها وسلبياتها
وعمل موازنه بين اسعار عيادة الموج والعيادات الاخرى
فمثلا عندك ليزر الجسم
اسم الجهاز المستخدم (جنتل ليز ) وهو أحدث جهاز مستخدم في مجال ازالة الشعر
أسعار الليزر تختلف بحسب كثافة الشعر
حاليا لدينا عرض جلسة ازالة الشعر للوجه 350 ريال- سابقا كانت بـ500 ريال
جلسة ازالة الشعر للجسم كامل 2500 ريال فقط -سابقا قبل الخصم 3500 ريال.
الابط 350 -
فتح الملف + الكشف مجانا لحالات الليزر
الطبيب او الطبيبه المختص بالليزر
لدينا طبيب و3 أخصائيات في مجال الليزر والبشره بجنسيات مختلفه

وطبعا هناك خدمات تجميليه وجلدية اخرى وأسنان
معقولةتناسب الكل والعروض متنوعه بين كل فترة وفترة

اي سؤال اي استفسار انا موجودة
وحيا الله الجميع

اختي شاكرة مرورك انا سمعت كمان وحدة راحت عيادات الموج لكن ماعرف كيف

اللي ابغا اسالك هوا فين كمان العيادة لاني انا اخدة موعد الخميس وحاسة نفسي مو مرتاحة مرررررة اخدة في غسان فرعون

ان شاء الله لو الاقي اليوم حجز اسوي الليزر

والعرض جدا رائع وسعره ممتاز

لكن مين يسويلي الجلسة الدكتورة نفسها او الممرضة لاني ادقق في هادا الشي

ارجو الرد اختي تحياتي

abrar s
09-30-2009, 06:14 AM

هلا ياقمر لا تحتاجي كذا جلسة
شاكرة مرورك

للاسف ماعندي اي خلفيه .. ومنكم نستفيد
والله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك وتسعدينه
وتجيبي معدل زين بالجامعه

تحياتـــــــــــــــــــــــــي

شاكرة مرورك اختي جزاك الله خير

<<اســلـوب آمــرأة>>
10-03-2009, 07:32 PM
انا كنت ناوية اروح لدكتور خلدون بعيد كلينيك

بس كان مسافر فرحت لدكتورة هناء ادويتها حلوة بس اذا طولت عليها احس انها تنقلب النتيجة للعكس ما اعرف ليش حتى صحبتي تقول نفس الكلام

nuni
10-03-2009, 08:32 PM
يعطيك العافيه اختي ..

أرجوحة سماء
10-04-2009, 01:52 AM

هلا ياعزيزتي
يسعد ايامك يارب

الليزر بشكل عام يحتاج من 6 الى 8 جلسات لكي يتوقف ظهوره نهائيا مدى الحياه

والجلسه الواحده تمنع ظهور الشعر الى شهرين.. وبعد ظهور الشعر بعد الجلسة الاولى يكون اخف

بكثير ويعطي نعومه كبــــــــيرة لمنطقة الازالة

.. استفسار اخر ياعزيزة حياكِ :و0:

أرجوحة سماء
10-04-2009, 02:09 AM
اختي شاكرة مرورك انا سمعت كمان وحدة راحت عيادات الموج لكن ماعرف كيف

اللي ابغا اسالك هوا فين كمان العيادة لاني انا اخدة موعد الخميس وحاسة نفسي مو مرتاحة مرررررة اخدة في غسان فرعون

ان شاء الله لو الاقي اليوم حجز اسوي الليزر

والعرض جدا رائع وسعره ممتاز

لكن مين يسويلي الجلسة الدكتورة نفسها او الممرضة لاني ادقق في هادا الشي

ارجو الرد اختي تحياتي

الله يسعدك والشكر اولا واخيرا لله

عيادات الموج التخصصيه ياعزيزتي
بحي النهضه ,, بعد الدانوب اللي في النهضه ع يدينك اليمين تلقين صيدلية الوزير العماره العمارة اللي فيها هالصيدليه حنا فيها
الدور الاول ,, عيادة الاسنان
الدور الثاني.. الجلديه والتجميل
وايضا هناك عيادة الاطفال والنساء والولاده

وياعزيزتي طلب الموعد لازم يكون قبلها بيوم او يومين لأن على الليزر يكون ضغط مواعيد
ولأجل خدمة عملاءنا نتطلب مواعيد لجل مايتأخرون في الانتظار او يروحون موعدهم هباء منثورا

اللي يسوي الجلسه .. الممرضة والاخصائيه مع بعض
كشفية اخصائيه التجميل= مجانا
كشفية دكتور الجلدية = 100

بعد جلسة الليزر هناك جلسة تسمى الرتوش
وهذي الجلسه عباره عن ازالة الشعر المتبقي ووضع اللمسات الاخيره بعد الليزر

طابت اوقاتك بالهناء :و0:

عيادة الموج التخصصية
TL:6947780

أرجوحة سماء
10-04-2009, 02:18 AM
استفسارات اخرى حياك ِ/ ــم

(برنامج ليلة العمر) لدى عيادات الموج

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha124/thread1079321/

غدو333
10-04-2009, 02:20 AM
ليش رحتي هذي العيادات والمستشفيات كلها ؟؟؟ انتي ايش فيك بالضبط؟
اذا على سودا الركب والاكواع يروح ببساطه من الحمام المغربي اسويه اسبوعيا طبعا لازم اول مره وثاني مره اجيب مغربيه تسوي لي واشوف طريقتها وهي تديني بعض الاشياء انا اصير اسويها والحممممممممممممد لله مداومه عليه اسبوعيا بنفسي الين صرت اللللللللللق ياااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر

abrar s
10-05-2009, 01:15 AM
انا كنت ناوية اروح لدكتور خلدون بعيد كلينيك

بس كان مسافر فرحت لدكتورة هناء ادويتها حلوة بس اذا طولت عليها احس انها تنقلب النتيجة للعكس ما اعرف ليش حتى صحبتي تقول نفس الكلام

انا كمان رحت عند دكتورة هناء ومررررررررررررررررررة ماعجبتني استغفر الله بس

شاكرة مرورك ياعسل

abrar s
10-05-2009, 01:17 AM
ليش رحتي هذي العيادات والمستشفيات كلها ؟؟؟ انتي ايش فيك بالضبط؟
اذا على سودا الركب والاكواع يروح ببساطه من الحمام المغربي اسويه اسبوعيا طبعا لازم اول مره وثاني مره اجيب مغربيه تسوي لي واشوف طريقتها وهي تديني بعض الاشياء انا اصير اسويها والحممممممممممممد لله مداومه عليه اسبوعيا بنفسي الين صرت اللللللللللق ياااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر

ايوة اختي انا اعاني من سواد لكن الان خف كثييييييييييييييييييييييييييير الحمدلله والحمام المغربي احس مو كويس كل اسبوعين اسوية انا اعمل كل شهر

وبستخدم ماسكات طبيعية ومقشرات وكدا الحمدلله احسن بكثير

شاكرة مرورك ياعسل

ساحرني الهوى
10-05-2009, 03:32 AM
اخواتي اسمع عن ادمه اللي في بن حمران في التحليةبس ابغ اعرف الدكتورات الكويسات فيه

جديده دائما
10-05-2009, 03:44 AM
السلام عليكم
تعليقاً ع الموضوع.. اختي مدحتلها عيادات الموج لأني كنت اشتغل فيها.. عملت جلستين ليزر جسم كامل بعد الجلسة الثانية مررره النتيجه رائعه الحين ليها تقريبا 3 شهور مناطق كثيره ما طلع فيها شعر .. الشيء الثاني صفي وفتح جسمها وكان فيه مسام وخفت كثير....... شكراً

غالي ومكانك عال
10-05-2009, 04:05 AM
يابنات فيه عيادات الزقزوق فيد جدة اسم الدكتور فايز زقزوق بس فين مكانها بالضبط ماعرف ممتاااااااااااااااز

انا اتعالجت عندو لان في مستشفى الهدا العسكري كلمة روووعة قليلة فيه وعندو عيادات في جدة

اتمنى اكون ساعدتكم

shoogh
10-05-2009, 04:08 AM
السلام عليكم ..

بنــــآآت والله مـآفهمت منكم ايش احسن دكتوره جلديه لاني ابغى اروح لدكتوره جلديه لان وجهي دماار من الحبوب

اهئ اهئ اهئ

abrar s
10-05-2009, 12:50 PM
السلام عليكم
تعليقاً ع الموضوع.. اختي مدحتلها عيادات الموج لأني كنت اشتغل فيها.. عملت جلستين ليزر جسم كامل بعد الجلسة الثانية مررره النتيجه رائعه الحين ليها تقريبا 3 شهور مناطق كثيره ما طلع فيها شعر .. الشيء الثاني صفي وفتح جسمها وكان فيه مسام وخفت كثير....... شكراً

يسلموووو عل نقل تجربتك ياقلبي

abrar s
10-05-2009, 12:53 PM
السلام عليكم ..

بنــــآآت والله مـآفهمت منكم ايش احسن دكتوره جلديه لاني ابغى اروح لدكتوره جلديه لان وجهي دماار من الحبوب

اهئ اهئ اهئ

اهلين ياقمر

د.فريد جمجوم كتير مدحوووو وخاصة اللي وجهها معدووووووووم مكانو في عيادات الترا كير في التحلية

abrar s
10-05-2009, 01:19 PM
يابنات فيه عيادات الزقزوق فيد جدة اسم الدكتور فايز زقزوق بس فين مكانها بالضبط ماعرف ممتاااااااااااااااز

انا اتعالجت عندو لان في مستشفى الهدا العسكري كلمة روووعة قليلة فيه وعندو عيادات في جدة

اتمنى اكون ساعدتكم

مرسي ياقمر

شاكرة مرورك

ملح الشرقيه
10-05-2009, 01:33 PM
غريبه ماحد مدح ممدوح عشي مشهوووور عندكم بجده انا من الشرقيه بس خاااطري اروح لجده عشان بس اروح عند عيادة عيد كلينك حيل يمدحون ممدوح عشي بالذات بحقن الوجه

abrar s
10-06-2009, 01:36 AM
غريبه ماحد مدح ممدوح عشي مشهوووور عندكم بجده انا من الشرقيه بس خاااطري اروح لجده عشان بس اروح عند عيادة عيد كلينك حيل يمدحون ممدوح عشي بالذات بحقن الوجه

للاسف اختي انا سمعت كتير ماعجبهم وبعدين عيد كلينك دا مستحيل اروحو ابداااا كلوووووو نصب وياريت بس تطلعي بفايدة

الحمدلله عل كل حال

في دكاترة كتير احسن والله

شاكرة مرورك ياقمر

تآجره متفاهمه
10-06-2009, 11:57 PM
ماعندي اي خلفيه

موووووووووووفقه يارب

..الفجر البعيد..
10-11-2009, 05:15 AM
مرحبا صبايا
عجبني الموضوع وبقولك تجاربي
1-انا وجهي كان دماااار من الحبوب ورحت العيادات المثالية عند مي النقيب وماجابت نتيجةمجرد ما اوقف الكريمات ترجع الحبوب
2-ورحت طارق الاطرش وخسااااير عالفاضي
3-ورحت الجدعاني ونفس الشي
4واخيرا طحت على اوباجي رووووووووعة بس السر في الدكتورة نفسها مررره رهيييبة واذا ماعندك امكانية قوليها عشان ماتعبي لك الدنيا كريمات اسمها فريدة قابل والحمدالله وجهي صار صااافي الحمد الله والشكر

نجي لليزر
سويت 4 جلسات لوجهي غي اوباجي حلو والشعر خف عندي وصار يتاخر نموه لكن غلي الجلسة ب750 ريال وماقدرت ادفع بعد كذا رحت عيادة السامرية سويت جلسة لشنبي ب250 ومرره حلو واسم الجهاز جنتل ليزر وسعر الجلسة للوجه كامل 450 ريال

نداااء للاخت ارجوحة سماء
حابة اسال في عيادة الموج يعملو ليزر للمنطقة الحساسة؟ واقدر اسوي خدمة ذاتية ولا لا ؟ وكم السعر ؟ وجلسة الرتوش اللي قلتي عنها مجانا ؟

abrar s
10-11-2009, 04:01 PM
مرحبا صبايا
1-انا وجهي كان دماااار من الحبوب ورحت العيادات المثالية عند مي النقيب وماجابت نتيجةمجرد ما اوقف الكريمات ترجع الحبوب
4واخيرا طحت على اوباجي رووووووووعة بس السر في الدكتورة نفسها مررره رهيييبة واذا ماعندك امكانية قوليها عشان ماتعبي لك الدنيا كريمات اسمها فريدة قابل والحمدالله وجهي صار صااافي الحمد الله والشكر

نجي لليزر
سويت 4 جلسات لوجهي غي اوباجي حلو والشعر خف عندي وصار يتاخر نموه لكن غلي الجلسة ب750 ريال وماقدرت ادفع بعد كذا رحت عيادة السامرية سويت جلسة لشنبي ب250 ومرره حلو واسم الجهاز جنتل ليزر وسعر الجلسة للوجه كامل 450 ريال

نداااء للاخت ارجوحة سماء
حابة اسال في عيادة الموج يعملو ليزر للمنطقة الحساسة؟ واقدر اسوي خدمة ذاتية ولا لا ؟ وكم السعر ؟ وجلسة الرتوش اللي قلتي عنها مجانا ؟

شاكرة مرورك ياعسل

انا الدكتورة اللي كانت في اوباجي ماعجبتني بس مو نفس دكتورتك

والان انا في عيادات الموج ومبسووووطة معاهم بس لسع اول جلسة واسم الجهاز جنتل ليزر
بالنسبة للرتوش مجانا
والوجه ب 350 عاملين عرض
ماعرف لو يسوي المنطقة الحساسة او لا

تحياتي

..الفجر البعيد..
10-13-2009, 01:27 AM
للرفع

احبك للأبد
10-13-2009, 03:11 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

كناااااااااااافة
10-13-2009, 10:46 PM
up

أرجوحة سماء
10-13-2009, 10:57 PM
لي عوده للرد ياسكرات
بس يخف الم راسي برد عليكم

دمتم بورد

أرجوحة سماء
10-13-2009, 11:02 PM
abrar s
الاخت

ان شاء الله مرتاحه بعيادة الموج والليزر مري معكِ
حياكِ بالعيادة وباذن الله تحصلين على النتيجه والخدمة الزينه
معنا,,

أرجوحة سماء
10-15-2009, 02:53 PM
مرحبا صبايا

نجي لليزر

نداااء للاخت ارجوحة سماء

هلابك الفجر البعيد
اعتذر على التأخير
عيادة الموج تسوي ليزر المنطقه الحساسه
اما الخدمة الذاتيه ماعندي عليم فيها قبل كانت موجوده ومع الاستخدام الذاتي صارت تتعطل كثير
بسالك وارد لك فيها الاخصائيات
سعر الجلسه,, تعالي وانت متطمنة سعرها حلوووو جدا ومناسب الكل
وجلسة الرتوش اي مجانا
الرتوش هذي تكون بعد يومين من الليزر كاأقل يعني
وهالرتوش يشيل الشعر الباقي اللي ماتشال بالليزر ويعطي لمعة ونعومه(اللمسات الاخيره)

طبتِ بالهناء

عبيـر
10-15-2009, 03:27 PM
بصرااحه عيد كلينيك مررررررره سمعتها سيئه
وحقنهم للوجه سئ جدااا .. ولا عندهم اخلاااص

وماااااديين ,,,

هذاا رئيي ..

ضفاف حلم
10-18-2009, 01:13 AM
يااخواتي ..
ماعندكم فكرة عن طبيبة جلدية بمستوصف السلام .. سمعت عنها مااحد جربها فيكم

أرجوحة سماء
10-19-2009, 11:17 PM
يااخواتي ..
ماعندكم فكرة عن طبيبة جلدية بمستوصف السلام .. سمعت عنها مااحد جربها فيكم

مستوصف السلام مشهور بـ,,الدكتوره ايمان الشافعي
دكتورة جلدية وسعرها حلووووووو وعلاجها بالوحده وبمدة زمنيه قصيره
جربته باشياء كثيرة ظهرت لي فجأة

فرشة فراشة
10-26-2009, 09:16 PM
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

ana wOw
10-26-2009, 10:50 PM
بصراحة عيد كلينك مررررررررررررررررررررره سيء وزي ماتفضلتي نهابين ويحبو الفلوس
وانا اتعالجت عند خلدون عرابي مرررررررررررررررررررره ادويته مافادتني ولاحتى بنسبة 1%
كلو سرقه في سرقة وانا سمعت عن عيادات مازن فتياني في ابراج البدرية
مررررررررررررررررررررره يمدحوها ويقولو ممتاز

تقبلي مروري

الشمعة الذائبة
11-09-2009, 12:16 AM
مادرى احس الموضوع دا دعايه لعيادات الموج بجد انصدمت كلو دا مدح فيها يعنى هيا مو قد كدا
بالتوفيق للجميع

لهفة عاشقة
11-27-2009, 02:03 AM
لا لا الاطراش مره مو كويس ونصاب وقليل ادب ومن المستشرقين اللي يعلمون ويدعون للمسيحيه
رحت له عشان الحبوب اللي بوجهي وقاعد يتفلسف عليا بس واعطني ادويه مالها داعي وماستفدت شي وكنت دايم اروح مع ابوي لكن في يوم رحت انا واختي قعدنا ساعه عندو يتهرج معنا ويتميلح وانتي حلو ويمسك يدي بس عشان يوريني كيف احط الكريم على وجهي
اخر شي قلي ليه حواجبك كدا كنت مشقرها انا ليه ماتزبطيها قلت له عشان حرام قلي انتو تحرمو كل شي لكن الله جميل يحب الجمال ومن هل الكلام الخرطي وطبعا هو مسيحي مو مسلم بس مايقول لمن غيرت الموضوع وجيت ابغى اروح قلي قبل اخرج اقري سورة مريم لمن تجي مره ثانيه راح نتناقش فيها ولا رحت ثاني لاني ماستفدت غير قاعده ادفع فلوس

Barby999
12-13-2009, 08:07 AM
السلام عليكم اخواتي

الموضوع جدا حلو وانا بشارك بتجربتي الشخصية مع الليزر لأزالة الشعر في عيادات الموج التخصصية

بصراحة عملت جلسة وقربت جلستي التانية من اول جلسه وضح فرق

الشعر دوبه طلع وفي اماكن كتير لسه

طبعا انا شلت في منطقة البكيني والأبطين والشنب من جد روعه ومعاملتهم جدا راقيه وكلهم عسل

الكشف عند الأخصائية مجانا والليزر في منطقة البكيني ب500ريال والأبط ب300 والشنب ب100

*بنت الكثيري*
12-30-2009, 02:11 AM
السلام عليكم الموضوع جدا رائع وانا حابة اشيل الشعر بالليزر ورحت لديرما عند الدكتورة ابتسام
بس ماسمعت احد منكم تكلم عن ديرما
ولما سمعت ارائكم في عيادة الموج بصراحة عجبني وأسعارهم كثير حلوة
بس سؤالي مايطلبو فحوصات قبل البدء بعملية الليزر مثل فحوصات الدم وفحوصات الهرمونات عشان الضمان والاستفادة
لأني سمعت اذا كانت وحدة عندها مشاكل بالهرمونات مايفيدها الليزر
وياليت أعرف من الأخت باربي مين الدكتورة اللي رحتي عندها
ارجو الافادة بأقرب وقت وجزاكم الله خير الجزاء

حضرميه عسل
12-30-2009, 02:53 AM
اولا الله يوفقك في دراستك ويرزقك بولد الحلال يارب ويرزق جميع بنات المسلمين

ثانيا ياقلبي انا الحمدلله عمري مارحت عند دكتور جلديه بس اللي اسمعو انوو فيه دكاتره ممتازين في مستوصفات صغيره وباسعار مناسبه

اناسمعت مرة خالي تمدح في دكتور مصري اسمو عبدالغني في مستوصف البوادي اللي قريب من دوار الجواد الابيض

وكمان دكتوره هنديه بس مااعرف ايش اسمها في عيادات بدر السما اللي في شارع الامير سلطان بن سلمان

اصدااء
12-30-2009, 02:50 PM
والله شي غريب اذا ودكم تصلحون نفس سكرتيرات الجزار بشار البزره يسجلون بس عشان الدعايه

عموما للبنات اللي فعلا محتاجين النصيحه

صديقتي كان وجهها مره معدوم حب شباب وآثاره قويه وراحت ماخلت الاطرش والسوداني ببخش وو...

بس وفقها الله وراحت لدكتوره علياء كانت بعرفان والله تسويلها كورسات كل فتره وتغيرها

ماشاء الله تبارك الله وجه البنت سار مرااايه وبياااض روعه وهي كانت سمرا قمحيه

بعدين سمعت من كم سنه ان علياء راحت لبوتشي ولوتشي بالتحليه

بس بالظبط وين والله ماقدرت اتأكد

استخيروا اول والله يكفيكم شر النصب واهله

زمن تغير
12-30-2009, 02:59 PM
هلا حبيبتي
انا جربت عيادات ادفانس اللي فيها الدكتور احمد هاشم........طبيب جلديه
وسويت عنده جلسات ليزر الفراكسل..........خسرت عليه وااجد فوق ال8000 ومانفعني غير يمكن بنسبة 20 بالميه

وللأسف ماجربت غيره

abrar s
03-29-2010, 06:32 PM
وانا اتعالجت عند خلدون عرابي مرررررررررررررررررررره ادويته مافادتني ولاحتى بنسبة 1%

تقبلي مروري

مشكورة اختي

abrar s
03-29-2010, 06:39 PM

تقبلي مروري

مشكووورة اختي

مادرى احس الموضوع دا دعايه لعيادات الموج بجد انصدمت كلو دا مدح فيها يعنى هيا مو قد كدا
بالتوفيق للجميع
اهلين اختي
اولا الموضوع خاص بيا انا فقط وموضوع عيادات الموج دخل فجاة واللي حابة تستفيد هادي جميع المعلومات
شاكرة مرورك وحياك الله

لا لا الاطراش مره مو كويس ونصاب وقليل ادب ومن المستشرقين اللي يعلمون ويدعون للمسيحيه
رحت له عشان الحبوب اللي بوجهي وقاعد يتفلسف عليا بس واعطني ادويه مالها داعي وماستفدت شي وكنت دايم اروح مع ابوي لكن في يوم رحت انا واختي قعدنا ساعه عندو يتهرج معنا ويتميلح وانتي حلو ويمسك يدي بس عشان يوريني كيف احط الكريم على وجهي
اخر شي قلي ليه حواجبك كدا كنت مشقرها انا ليه ماتزبطيها قلت له عشان حرام قلي انتو تحرمو كل شي لكن الله جميل يحب الجمال ومن هل الكلام الخرطي وطبعا هو مسيحي مو مسلم بس مايقول لمن غيرت الموضوع وجيت ابغى اروح قلي قبل اخرج اقري سورة مريم لمن تجي مره ثانيه راح نتناقش فيها ولا رحت ثاني لاني ماستفدت غير قاعده ادفع فلوس

من جد انا سمعت كدا برضو
مشكوووووووووووووورة

السلام عليكم اخواتي

الموضوع جدا حلو وانا بشارك بتجربتي الشخصية مع الليزر لأزالة الشعر في عيادات الموج التخصصية

بصراحة عملت جلسة وقربت جلستي التانية من اول جلسه وضح فرق

الشعر دوبه طلع وفي اماكن كتير لسه

طبعا انا شلت في منطقة البكيني والأبطين والشنب من جد روعه ومعاملتهم جدا راقيه وكلهم عسل

الكشف عند الأخصائية مجانا والليزر في منطقة البكيني ب500ريال والأبط ب300 والشنب ب100

شاكرة نقل تجربتك

المنصور 2010
04-06-2010, 12:22 AM
سويت عملية عند عيد كلينك وفشلت عملية شد عضلات الوجة وقطعو العصب الحاجب حق العين وفهموني انا متخدر ولكن للسف طلع كلامهم كذب وفشلت العملية واصبح تشوة في شكل الحاجب والعين وطلعت عملية تشوية ماهي عملية تجميل الي تخاف على نفسها لا تروح العيادة نصيحة لله وشكرا

saroona_n
07-11-2010, 04:01 AM
الله يوفقك دونيا وآخرهـ .. يوفقك في دراستك ويرزقك بزوج والذررية الصالحة

بشرريني كيف معاكي عيادة الموج ..؟!!

انا عندي اثار عنقز في سيقاني مسببتلي عقدة نفسية

وابغى اعمل توحيد للون ..

بس مرررة خايقة .. تنصحيني فيه يا اختي ولا ؟

انتظرك

abrar s
07-27-2010, 05:49 PM
الله يوفقك دونيا وآخرهـ .. يوفقك في دراستك ويرزقك بزوج والذررية الصالحة

بشرريني كيف معاكي عيادة الموج ..؟!!

انا عندي اثار عنقز في سيقاني مسببتلي عقدة نفسية

وابغى اعمل توحيد للون ..

بس مرررة خايقة .. تنصحيني فيه يا اختي ولا ؟

انتظرك

اهلين اختي
بصراحة ماعندي فكرة بس افضل شي انك تسالي الدكتورة نفسها وان شاء الله خير

شاكرة مرورك

صغيرة بس خطيرهـ
08-02-2010, 04:30 AM
الله يشفيكم كلكم..:ق5:

أنــا رحت عند فريد جمجوم

عندي في فروة شعري مشكله..:059:

و يوم الخميس مراجعه..:ق3:

و كنت بسأل اذا احد جرب فريد جمجوم في الشعر بلييز قولولي الله يبشركم بالخيير..:ق055:

بليز والله محتاجه والله ماأقدر كمان افتح شعري :ب1::ب1:

طفشت..:404:

بلييزز استناكم والله محتاجكم..:059:

انتو عشان احبابي و اكبر اكيد بتنفعوني يا احباب قلبي :ق7: انا عمري 13 سنه :ق5:

و اكيد كلكم في الـ20 :036: أو اكبر :ق201:

و العمر كلوووووو يااااااااارب...:ق100:

نانا نونو
08-02-2010, 05:13 AM
في مكان عيادات الترا كير بالتحليه بالزبط ؟؟؟

صغيرة بس خطيرهـ
08-02-2010, 07:36 AM
نانا نونو

انا كنت بروح الترا كير بس رحت ابراج البدريه :ق055:

خذي موقع الترا كير :020:

أهلاً إلى مركز ألترا كير (http://www.ultracarecentre.com/contactusar.php)

سـكون الغرام
08-02-2010, 07:47 AM
استغفر الله

صغيرة بس خطيرهـ
08-02-2010, 03:48 PM
UP

Up

up

صغيرة بس خطيرهـ
08-05-2010, 12:39 AM
الووووووووو بنااااااااات بليييز ردووووو

صغيرة بس خطيرهـ
08-07-2010, 03:15 AM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااات

فييييييييييييييييييييينننننننننننننننننننككككككككك كككمممممممممم..........؟؟؟؟؟؟؟

ربيعتكم
08-18-2010, 07:27 AM
بنات الله يخليكم انا رايحه جدة اليوم وابي أروح عند دكتوره جلديه عندي حفر بسيط بالجهه اليسرى أثر حب الشباب ومدري وين أروح أفكر بالموج والترا كير
شورو علي
وأخوي عنده بقع بيضاء بصدره والحين بدت تزحف ناحية الرقبه والبشره
ردو علي ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نروح
تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون ردو

انفاس الانا
08-23-2010, 03:05 AM
غريبه وحده ماتمدح الدكتوره مي النقيب

انا اتعالج عندها لان بشرتي مره تعبانه والحمدلله حصلت تحسن بسيط في بشره الوجه

واهي كويسه وانا والله مرتاحه لها وعندي موعد عندها تسوي لي ليزر للتصبغات اللي في البشره وقالت عدة جلسات
واللي عندها معلومات تقولها

الله يوفقك ياصاحبه الموضوع

أنا والأمل المفقود
08-23-2010, 03:37 AM
يمدحو فريد جمجوم
ورحت عند أميرة جمال في الأطباء كويسة

abrar s
08-28-2010, 02:25 AM
[RIGHT]الله يشفيكم كلكم..:ق5:

أنــا رحت عند فريد جمجوم

عندي في فروة شعري مشكله..:059:

و يوم الخميس مراجعه..:ق3:

و كنت بسأل اذا احد جرب فريد جمجوم في الشعر بلييز قولولي الله يبشركم بالخيير..:ق055:

بليز والله محتاجه والله ماأقدر كمان افتح شعري :ب1::ب1:

طفشت..:404:

بلييزز استناكم والله محتاجكم..:059:

انتو عشان احبابي و اكبر اكيد بتنفعوني [COLOR="Black"][SIZE="3"]يا احباب قلبي :ق7: انا عمري 13 سنه :ق5:

و اكيد كلكم في الـ20 :036: أو اكبر :ق201:

ان شاء الله البنات يفيدوكي
بس افضلك في سنك هذا تستخدمي حاجات طبيعية

[QUOTE=نانا نونو;37610390]في مكان عيادات الترا كير بالتحليه بالزبط ؟؟؟

وراء القثمي

بنات الله يخليكم انا رايحه جدة اليوم وابي أروح عند دكتوره جلديه عندي حفر بسيط بالجهه اليسرى أثر حب الشباب ومدري وين أروح أفكر بالموج والترا كير
شورو علي
وأخوي عنده بقع بيضاء بصدره والحين بدت تزحف ناحية الرقبه والبشره
ردو علي ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نروح
تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون ردو

في اوباجي دكتور ممتاز جدا جدا د.قصي شفت صحباتي راحو عنده من جد تغيرو 180 والله عن تجربة
تحياتي

يمدحو فريد جمجوم
ورحت عند أميرة جمال في الأطباء كويسة

مشكوووورة اختي

نورانين
08-28-2010, 02:52 AM
موفقة وكل عام وانتي بخير

معاناة طفله
08-28-2010, 02:54 AM
اب

كوني 2006
08-28-2010, 03:24 AM
رفع...

صغيرة بس خطيرهـ
08-28-2010, 03:27 AM
انا رحت عند فريد جمجوم و الله والله يا بنات ماابغى اكذب عليكم شعري صار حلوووو والله مره فففرحانه الحمدلله

و كان عندي التهاب بالشعر و يطلع ريحه وقرف يع و كنت ماأقدر اناااام و رحت عند فريد جمجوم والله يابنات مافي ولا شئ في شعري والله نفسي اوريكم الصور حقت قبل و بعد والله ما رح تتخيلو كيف الحمدلله

و كان شعري مايطول.! قصيتو من سنه ماطول و لو شويا قلتلو و كشف لي شعري و قالي مابطول عشان الالتهاب و الله راح الالتهاب و كانت فروة شعري مايبان من كتر الالتهاب هو زي القشور بس كثيف و طبقات وعععععع الحمدلله و الله دحين يابنات الفروة بانت و مااااااافي اي التهااااااااااااب و لا قشوووووووور الحمدلله شعري صار زي اول نظييييف و كان شعري يطلع منو ريحه ديحن لا مايطلع ريحه ولا شئ و بيطول و دا كلو بفضل الله سبحانه و تعالى
و مرررره طيييييب الدكتور والله استفدت منو الله يوفقه

ماءورد1
08-28-2010, 04:48 AM
غريبة طيب ايش رايكم في الدكتورة نيفين اللي في النخيل عيادة المحترفون

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abrar s
09-04-2010, 04:14 AM
انا رحت عند فريد جمجوم و الله والله يا بنات ماابغى اكذب عليكم شعري صار حلوووو والله مره فففرحانه الحمدلله

و كان عندي التهاب بالشعر و يطلع ريحه وقرف يع و كنت ماأقدر اناااام و رحت عند فريد جمجوم والله يابنات مافي ولا شئ في شعري والله نفسي اوريكم الصور حقت قبل و بعد والله ما رح تتخيلو كيف الحمدلله

و كان شعري مايطول.! قصيتو من سنه ماطول و لو شويا قلتلو و كشف لي شعري و قالي مابطول عشان الالتهاب و الله راح الالتهاب و كانت فروة شعري مايبان من كتر الالتهاب هو زي القشور بس كثيف و طبقات وعععععع الحمدلله و الله دحين يابنات الفروة بانت و مااااااافي اي التهااااااااااااب و لا قشوووووووور الحمدلله شعري صار زي اول نظييييف و كان شعري يطلع منو ريحه ديحن لا مايطلع ريحه ولا شئ و بيطول و دا كلو بفضل الله سبحانه و تعالى

مبرووووووووووووووووك ياعسل الله يهنيك بشعرك يارب وشاكرة نقل تجربتك

غريبة طيب ايش رايكم في الدكتورة نيفين اللي في النخيل عيادة المحترفون

ماعندي فكرة ياماء الورد ان شاء الله البنات يفدوووووك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abrar s
09-10-2010, 05:42 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

(أم جوري)
09-11-2010, 01:04 PM
موضوع حلو
ادور دكتور جلديه شاطر

دمعة 2009
09-30-2010, 01:43 PM
انا براجع د داليا بمجمع السامرية ....بسوي عندها ليزر ازالة الشعر ....ومرة مرتاحة معها

خوووخه الغلاا
09-30-2010, 02:36 PM
ممكن وصف لعيادة السامريه

وين مكانها بالظبط ابي اروح

وممكن رقم العيادهـ تكفون يابنات ابي استفسر عن الاسعار

abrar s
09-30-2010, 07:37 PM
ممكن وصف لعيادة السامريه

وين مكانها بالظبط ابي اروح

وممكن رقم العيادهـ تكفون يابنات ابي استفسر عن الاسعار

اختي عيادات السامرية في في حي السامر وحي النسيم

وافضل انك تاخدي رقمهم من 905

تحياتي

الفراشة ميساء..
09-30-2010, 07:57 PM
دكتورة هناء في اي مستشفى تكوووون ردوا علي

وجعله ربي بميزان حسناتكم

الفراشة ميساء..
09-30-2010, 10:06 PM
اب

دمعة 2009
10-01-2010, 02:34 AM
هلا حبيبتي خوخخة ..

مجمع السامرية ليها فرعين واحد في النسيم رقم التلفون 6402324

وفرع السامر 6283333

موفقة

الفراشة ميساء..
10-01-2010, 04:54 PM
وانا

بانتظار ردكم علي فين دكتورة هناء وهل مجربة وايش جنسيتها

يارب اللي ترد يتحقق اللي ببالها

الفراشة ميساء..
10-02-2010, 12:08 PM
مارديتوا علي

Ro7i T7ebak
10-02-2010, 12:28 PM
د.احمد نشأت هاشم

في ابراج البدرية (Adance clinic)

ممتاز الصراحة

الفراشة ميساء..
10-03-2010, 06:28 PM
وانا

مارديتوا علي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:t8:

الفراشة ميساء..
10-05-2010, 10:57 AM
دكتورة هناء في اي مستشفى تكوووون ردوا علي

وجعله ربي بميزان حسناتكم

في جدة في اي مستشفى

وهل مجربة

الفراشة ميساء..
10-05-2010, 11:18 PM

الفراشة ميساء..
10-05-2010, 11:25 PM
اب

ضياء الروح*
11-06-2010, 12:34 AM
حابه اعمل تفشير احماض الفواكه او كيميائي لجسمي ياريت اللي تعرف دكتوره شاطره واسعارها حلوه تفيدني

عذبـ اللياليـ
11-06-2010, 12:53 AM
موضوعك مررة حلو ومفيد للي يبغى يستفسر عن دكاترة الجلدية لأنه بصراحة كله ولا البشرة والجسم لأنها مناطق حساسة ماتتحمل ابدا ابدا

راح اقولك تجربتي ..

انا من فترة تقريبا اكثر من ستة شهور طلعتلي بقع بنية في رقبتي فجأة ماني عارفة ايش السبب ماخليت كريم تفتيح إلآ واستخدمته مافي غسول او صابون الا وحطيته . اقنعه تقشير خوخ .. مااااااااااافي فايدة .
المهم في دكتورة في مستوصف السلآم اللي في شارع السبعين اخصائية جلدية جدا رائعة . فتحت ملف بـ 50 ريال . شافت البقع سألتني كم سؤال . قالت هذه تصبغات جلدية . ويبغالك جلسات تقشير . المهم عملت اول جلسة من اسبوعين وكتبت لي كريمات واستخدمتها والحمدلله فتحت شوي . وامس الخميس سويت الجلسة الثانية وكان التقشير اقوى من الجلسة الأولى لدرجة اني لحد الآن احس بحرارته .والجلسة الثالثة بعد العيد إن شاء الله .
العلاج كلفني الجلسة الوحدة بـ200ريال والعلاجات تقريبا 560ريال .
بس بصراحة ادفعي وانت مرتااحة

بحرالصمت
11-06-2010, 03:34 AM
مشكورين عالموضوع الحلو والمفيد

بس ياليت كمان تكتبوا تجاربكم في عيادات الجلدية بالنسبة للشعر مو بس البشرة

تحياتي

ضياء الروح*
11-06-2010, 09:03 AM
موضوعك مررة حلو ومفيد للي يبغى يستفسر عن دكاترة الجلدية لأنه بصراحة كله ولا البشرة والجسم لأنها مناطق حساسة ماتتحمل ابدا ابدا

راح اقولك تجربتي ..

انا من فترة تقريبا اكثر من ستة شهور طلعتلي بقع بنية في رقبتي فجأة ماني عارفة ايش السبب ماخليت كريم تفتيح إلآ واستخدمته مافي غسول او صابون الا وحطيته . اقنعه تقشير خوخ .. مااااااااااافي فايدة .
المهم في دكتورة في مستوصف السلآم اللي في شارع السبعين اخصائية جلدية جدا رائعة . فتحت ملف بـ 50 ريال . شافت البقع سألتني كم سؤال . قالت هذه تصبغات جلدية . ويبغالك جلسات تقشير . المهم عملت اول جلسة من اسبوعين وكتبت لي كريمات واستخدمتها والحمدلله فتحت شوي . وامس الخميس سويت الجلسة الثانية وكان التقشير اقوى من الجلسة الأولى لدرجة اني لحد الآن احس بحرارته .والجلسة الثالثة بعد العيد إن شاء الله .
العلاج كلفني الجلسة الوحدة بـ200ريال والعلاجات تقريبا 560ريال .
بس بصراحة ادفعي وانت مرتااحة

ممكن اسم الدكتوره ياعسسل

ضياء الروح*
11-06-2010, 06:17 PM
اااااااااب

ضياء الروح*
11-07-2010, 12:55 AM
فينكم يابنات جده بليييييز اللي تعرف دكتوره شاطره لاتخبل عليا فرحي قريب ومشاكل جسمي كثيره
بليييييييييييييييز

ضياء الروح*
11-08-2010, 10:17 AM
اب

abrar s
11-25-2010, 01:19 AM
فينكم يابنات جده بليييييز اللي تعرف دكتوره شاطره لاتخبل عليا فرحي قريب ومشاكل جسمي كثيره
بليييييييييييييييز

هلا اختي

عندك دكتورة مها دحلان في عيادات كوزموديرم صحبتي عروسة راحت عندها استفادت كثير

والف مبروك ياعسل

ووجداان
12-21-2010, 09:23 PM
بنات حبايبي الله يسعدكم من تعرف احسن واشطر دكتووره للشعـــــر وعن تجربه < وممكن احد مدحلها دكتوره

الايام هذي صاير شعري يتسااقط وخف عن اول بكثير واحس بضييييقه بقلبي

انصحوني بليز

Danao
01-23-2011, 03:50 AM
للرفع

kotaro
02-01-2011, 02:00 PM
السلام عليكم
لصاحبة الموضوع او اي وحدة مجربة
مين أفضل دكتور للشعر
انا عندي فراغات في مقدمة شعري محتاجة دكتور فاهم
محتارة بين خلدون عرابي و فريد جمجوم, مين أفضل؟
أو اذا تعرفوا واحد أفضل منهم!
بليز الله يسعد اللي ترد

abrar s
02-04-2011, 06:54 PM
السلام عليكم
لصاحبة الموضوع او اي وحدة مجربة
مين أفضل دكتور للشعر
انا عندي فراغات في مقدمة شعري محتاجة دكتور فاهم
محتارة بين خلدون عرابي و فريد جمجوم, مين أفضل؟
أو اذا تعرفوا واحد أفضل منهم!
بليز الله يسعد اللي ترد

ماعندي فكرة ان شاء الله البنات يساعدونك

بس ماجربتي تستخدمي حاجات طبيعية

بنـــوته كيـــوت
02-04-2011, 07:15 PM
سليمان فقية - الدكتوره حنان

بس الله يعينكم على التكلفه ><

يعني فوق الـ 1000 تقريبا

ضياء الروح*
02-04-2011, 07:46 PM
هلا اختي

عندك دكتورة مها دحلان في عيادات كوزموديرم صحبتي عروسة راحت عندها استفادت كثير

والف مبروك ياعسل

الله يسعدك حبيبتي .. بس كيف علاجها بالنسبه للتصبغات فيه نتيجه ولا لا
لاني ماخليت دكتور في جده بس اغلبهم تجاريين للاسف

بنات حبايبي الله يسعدكم من تعرف احسن واشطر دكتووره للشعـــــر وعن تجربه < وممكن احد مدحلها دكتوره

الايام هذي صاير شعري يتسااقط وخف عن اول بكثير واحس بضييييقه بقلبي

انصحوني بليز

دكتوره مي النقيب جربت عندها ابر الميزوثيرابي والحمد لله شفت نتيجه كويسه :ق0:

kotaro
02-06-2011, 08:43 PM
ماعندي فكرة ان شاء الله البنات يساعدونك

بس ماجربتي تستخدمي حاجات طبيعية

تسلمي يا عسل ما قصرتي 3>
اممم جربت كثير الين طفشت T-T
و رحت لكم دكتور قبل كده يتحسن بس يرجع
كان شعري مرة كثير و ناعم الصلاة عالنبي بس بعد فرح خالتي
الله يسامح اللي عانته
هوا الآن مو مرة مأساة الحمدلله على كل حال ربك يبتلي و يعين
بس اللي يشوفه الحين و يعرفني من أول يقول مو باقي غير ربعه

kotaro
02-06-2011, 08:46 PM
سليمان فقية - الدكتوره حنان

بس الله يعينكم على التكلفه ><

يعني فوق الـ 1000 تقريبا

مشكورة يا عسل
انا رحت اليوم للدكتور فريد جمجوم على أساس انتظار بس اعتذر و ما جاء
مواعيد مافي الين الأسبوع الجاي
نشوف بكرا و على خير ان شاء الله

abrar s
02-09-2011, 02:48 AM
تسلمي يا عسل ما قصرتي 3>
اممم جربت كثير الين طفشت T-T
و رحت لكم دكتور قبل كده يتحسن بس يرجع
كان شعري مرة كثير و ناعم الصلاة عالنبي بس بعد فرح خالتي
الله يسامح اللي عانته
هوا الآن مو مرة مأساة الحمدلله على كل حال ربك يبتلي و يعين
بس اللي يشوفه الحين و يعرفني من أول يقول مو باقي غير ربعه

اختي جربي زيت رجائي رضا ربي من جد رووووووووعه انا شعري كان هلكان مررررررررررررررررة الحمدلله بفضل الله ثم دي الانسانة اتحسن شعري كثير

شوفي مواضعي

تحياتي:0154:

ضياء الروح*
02-09-2011, 04:06 AM
بنات اللي جربت دكتور فريد جمجوم ياريت تفيدني
لانو زواجي بعد كم شهر ان شاء الله ورحت لدكتوره ميساء في مستوصف السلام وانحرقت وحالتي حاله
ولا استفدت من علاجها شي

اللي تفيدني ماراح انساها من الدعاء والله يعطيها كل اللي تتمناه واكثر

Small Dream
02-09-2011, 06:56 AM
بنات اللي جربت دكتور فريد جمجوم ياريت تفيدني
لانو زواجي بعد كم شهر ان شاء الله ورحت لدكتوره ميساء في مستوصف السلام وانحرقت وحالتي حاله
ولا استفدت من علاجها شي

اللي تفيدني ماراح انساها من الدعاء والله يعطيها كل اللي تتمناه واكثر

والله ماعرفه بس أنا صحبتي راحت عند دكتور حرقلها وجهها وبعدين راحت عن عباس ممتاز
جدا جدا في بخش

قسما بالله وأنا إن شالله صايما بانت النتايج وكمان هى على حبوب وبلاوي كثيره ماشالله نفعها ما قول راح كول الحرق والحبوب بس في شهر وأقل بانت النتايج وقت معقول جدا لأنه مستحيل انه تروح اثار حرق او جروح في اسبوع او يوم يبغالها صبر على العموم الله يشفيك ويعينك :ق203:

abrar s
02-26-2011, 07:21 PM
استغفر الله

rana7017
03-01-2011, 12:50 PM
ابرار ياقلبي مرررررررررة شوكرن علموضوع مرة جيييييييييييييد<3
حقولكم تجربتي انا وماما عند دكتور فريد جمجوم :)
ماما كان عندها هالات سوداء حول عينها فراحت عند دكتور حسام اللي في عرفان حسبي الله عليه اعطاها كريم كلووووو كورتزون استخدمت الكريم اول 3 شهور الهالات مررررررررررة فتحت قالها استمري سنة استمرت سنه
بعدها السوااااااااااااااد تحت عينها زاااااااااااااااااااااااااااااااااد بشكل يخوف والله صار الين نص خدها وطلعلها نمش وبقع سودا
ماما بيضا ف مع البقع دي سار وجهها يخووووووف والله من جد كانت تحزن
المهم راحت عندو قام اعطيها مقشر مرررررررررة قوي بشرة ماما انحرقت كأنك حطيتيلها موية نار
روحنا عند دكتور فريد جمجوم مررررررررررررررررة انفجع من وجهها ولمن عرف انو دكتور حسام قال دا دكتور جدن مادي
المهم اعطاها كريمات دحين ماشاءالله تبارك الله اللهم صلي عالنبي وجهها سار مررررررررررررررررررررررررررررة حلو وصغرت 5 سنين راحت الهالات السوداء والبقع والنمش الحمدلله
وانا روحتلو بس دلع ابغى نضارة ومن دا الكلام اعطاني كريمات ماشاءالله بشرتي سارت زي البيبي الحمدلله ياربي
ابرار انا حجزت عند عيادات الموج يوم السبت ابغا اسألك كيف الليزر عندهم كنت حاجزة عند فريد بس لمن شوفت اسعار الموج روحت حجزت عندهم بليييييييييييييييييييييز ردي عليا ضروووووووووري مرة خايفة
مرة اسفه طولت عليكم بس حبيت اقولكم تجربتي انا وماما

abrar s
03-06-2011, 12:43 PM
ابرار ياقلبي مرررررررررة شوكرن علموضوع مرة جيييييييييييييد<3
حقولكم تجربتي انا وماما عند دكتور فريد جمجوم :)
ماما كان عندها هالات سوداء حول عينها فراحت عند دكتور حسام اللي في عرفان حسبي الله عليه اعطاها كريم كلووووو كورتزون استخدمت الكريم اول 3 شهور الهالات مررررررررررة فتحت قالها استمري سنة استمرت سنه
بعدها السوااااااااااااااد تحت عينها زاااااااااااااااااااااااااااااااااد بشكل يخوف والله صار الين نص خدها وطلعلها نمش وبقع سودا
ماما بيضا ف مع البقع دي سار وجهها يخووووووف والله من جد كانت تحزن
المهم راحت عندو قام اعطيها مقشر مرررررررررة قوي بشرة ماما انحرقت كأنك حطيتيلها موية نار
روحنا عند دكتور فريد جمجوم مررررررررررررررررة انفجع من وجهها ولمن عرف انو دكتور حسام قال دا دكتور جدن مادي
المهم اعطاها كريمات دحين ماشاءالله تبارك الله اللهم صلي عالنبي وجهها سار مررررررررررررررررررررررررررررة حلو وصغرت 5 سنين راحت الهالات السوداء والبقع والنمش الحمدلله
وانا روحتلو بس دلع ابغى نضارة ومن دا الكلام اعطاني كريمات ماشاءالله بشرتي سارت زي البيبي الحمدلله ياربي
ابرار انا حجزت عند عيادات الموج يوم السبت ابغا اسألك كيف الليزر عندهم كنت حاجزة عند فريد بس لمن شوفت اسعار الموج روحت حجزت عندهم بليييييييييييييييييييييز ردي عليا ضروووووووووري مرة خايفة
مرة اسفه طولت عليكم بس حبيت اقولكم تجربتي انا وماما

اهلين اختي
شكرا عل نقل تجربتك

بالنسبة للموج شغلهم مرررررررررررررررة حلو انا عند سبأ
حتى اسعاهم حلوة
يعني لا تشيلي هم وانا بس اعمل ليزر عندهم ماعمل شي تاني

موفقة

الآميرة لوتس
04-11-2011, 02:01 AM
ابرار برركه اني شفت موضوعك قبل ماتهور واروح عند دكتوره حنان ندا

الله يسعدك ياشيخه

بس حيرتيييني :(

بين دكتور فايز بدوي وبين دكتوره مها دحلان مييين الافضل

انا نفسي بدكتورة عشان اخذ راحتي عالاخر ومااستحي

اذا عندك رقم عيادات كوزموديرم اعطيني هو الله يسعدك

نورانين
04-11-2011, 03:29 PM
سبحان الله و بحمده

abrar s
04-19-2011, 09:56 PM
ابرار برركه اني شفت موضوعك قبل ماتهور واروح عند دكتوره حنان ندا

الله يسعدك ياشيخه

بس حيرتيييني :(

بين دكتور فايز بدوي وبين دكتوره مها دحلان مييين الافضل

انا نفسي بدكتورة عشان اخذ راحتي عالاخر ومااستحي

اذا عندك رقم عيادات كوزموديرم اعطيني هو الله يسعدك

اهلين اختي تسلمي اهم شي الواحد يستفيد من تجارب الغير

اتفضلي هادا رقم كوزمودريم
6637650

دمعة 2009
04-22-2011, 04:36 AM
انا جربنت د هبة بمجمع السامرية 2 ....سويت عندها توحيد لون الجسم ....عندها جهاز تقول انو جديد .....انا عندي سواد في الأكواع والركب وشوي في البطن .....بدات معها 3 جلسات والنتايج حلوة ....تقول محتاجة كمان جلستين

بصراحة دكتورة محترمة

وسويت عندها ليزر للأبط والوجه ....بس الفلبينية هي اللي سوت ويدها مرررررة حفيفة وسريعة ...واسعارهم حلوة

abrar s
04-27-2011, 10:15 PM
انا جربنت د هبة بمجمع السامرية 2 ....سويت عندها توحيد لون الجسم ....عندها جهاز تقول انو جديد .....انا عندي سواد في الأكواع والركب وشوي في البطن .....بدات معها 3 جلسات والنتايج حلوة ....تقول محتاجة كمان جلستين

بصراحة دكتورة محترمة

وسويت عندها ليزر للأبط والوجه ....بس الفلبينية هي اللي سوت ويدها مرررررة حفيفة وسريعة ...واسعارهم حلوة

شاكرة نقل تجربتك حبيبتي

OnlyDalya
08-16-2011, 03:51 PM

حالتي نفس حالتك احد ممكن يدلني علي الدكتور فريد جمجوم باي عياده او مستشفي القاه بليييز الله يسعدكم ويحققكلم اللي ببالكم واحسن بعد تكفون انا مررره محتاجته هالفتره ..

مزيونه وحظي ردي
10-03-2011, 02:04 AM
للررررررررررررفع اللي جربت ليزر للابط والمناطق الحساسه تقولي وين وبكم الجلسه

وكمان تقشير للابط والمنطقه الحساسه والوجه والرقبه بكم ؟

لتر دموع
11-13-2011, 01:34 AM
الله يجزاك خير على موضوعك المفيد
انا تجربتي مه الدكتور القاري بفيصل التخصصي
ممتاز بصراحه بس اسلوبهم وتعاملهم مره مو كويس
ومواعيد بعيده
وتجربتي الثانيه عند اوباجي الدكتور قصي سبب لي
ندبه بوجهي بالليزر حسبي الله ونعم الوكيل
وربي اني ندممممت اني رحت له
الحين محتاره مدري وين اروووح كل مااخترت عياده
الاقي سب ومدح اااحترت

توفي المنتوفي
11-13-2011, 05:44 PM
http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/misc/trashcan_small.gif http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/misc/sticky.gif http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/buttons/firstnew.gif (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/1631582-new/) مثبت: ||~ فسحة جمـآل لأي آستفسار أو تجربة عن عيادآت البشره ][ يمنع فتح أي موضوع جانبي ][ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631582/) (http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/misc/multipage.gif 1 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631582/) 2 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631582-2/) 3 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631582-3/) ... الصفحة الأخيرة (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1631582-23/))

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0