المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى ألبس بنطلون

احساس حياتي
09-18-2009, 08:56 AM
صباح , مساء الخير
حبيت اتكلم معاكم عن موضوع ضايقني كثير

كثير من زميلاتي وأغلب البنات الي أشوفهم يلبسوا بناطيل
ونفسي ألبس زي أكثر البنات لو بنطلون واسع وطويل
بس المشكلة من أهلي عندهم ممنوع لبس البنطلون,
والفستان القصير يعني حتى لو كان تحت الركبة ممنوع حتى البيجامة ممنوع
صرت اتجنب أخالط البنات الي في سني وأحس كأني واحدة غريبة من بينهم
لما يجتمعوا البنات مع بعض أحس شكلي غير عنهم لبسي مخليني واحدة كبيرة وأنا لسه بنت
نفسي اطلع وأنا واثقة من لبسي لكن نظراتهم لي تجرحني كرهت اروح لزميلاتي كرهت اطلع من البيت
كيف اتكلم مع أهلي بخصوص اللبس أو كيف اطلع واثقة بهذا اللبس؟
العيد جا وأنا لسه مافكرت اشتري لأن السوق أغلبيته بناطيل وفساتين قصيرة
التنانير الطويلة معظمها قدييييييمه وماتعجبني
بدعيلكم بس ساعدوني.. والله نفسيتي تعبت

KiT KaT jeddah
09-18-2009, 09:12 AM
ياقلبو كان فصلتي فساتين ناعمه طويله بحركات زي الي دارج دحين او حاولي تفهمي امك انه نفسك تلبسي زي صحباتك لو بنطلون وعليه بلايزم طويله
اهلك مايشوفوا صحباتك امكن لو شافوهم يقتنعوا بس والله مدري اش الحل اذا حاطين شي في بالهم ماتقدري تغيريه

الكمون
09-18-2009, 09:41 AM
ياقلبي عليكي

والله الطويل حلو وابعدي عن الشي الي يضايق اهلك وربي يكتبلك الاجر والبر

بالنسبة للطويل الايام دي كلها شوالات طويلة ولزززززيززة

لو انتي من جدة ومحتارة كيف تباني صغنطوطة بلبس طويل ...نخرج للسوق سوى وطبعن متى ماتروح مامتك ونتقضى مع بعض اش رايك

ترى السوق فيلو حاجات مرة حلوة طويلة

يعني مثلاً شوال خفيف بألوان فرايحية يكون عاري فوق وطويل لما تحت تلبسي عليه من فوق زي جاكيت كمو قصير مناسب له ويكون الجاكيت قصير لما الصدر يعين واكسسوار ملون مناسب

وشنطة طويلة على الكتف حبلها يكون طويل لانه هذي دارجة كتير وصندل الله يكرمك يكون لونو حلو

ودي الايام الالوان الفسفورية تخلي البننات مرة يزننو فخليكي عليها

مو البنطلون الي يبين البنت كبيرة او صغيرة لا الاختياااار ياعسووولة

احساس حياتي
09-18-2009, 09:48 AM
ياقلبو كان فصلتي فساتين ناعمه طويله بحركات زي الي دارج دحين او حاولي تفهمي امك انه نفسك تلبسي زي صحباتك لو بنطلون وعليه بلايزم طويله
اهلك مايشوفوا صحباتك امكن لو شافوهم يقتنعوا بس والله مدري اش الحل اذا حاطين شي في بالهم ماتقدري تغيريه

التفصال مهما يكون مايصلح لي دايما اشتري جاهز وبالنسبة لأهلي يشوفون بنات في نفس عمري ويلبسوا عادي تعودوا يشوفون بس ماتعودوا اننا نلبس
ممكن أمي عادي عندها لو لبست بلوزة طويلة وبنظلون بس المشكلة أخواتي وغير اني اطلع غير عنهم صعبة

القلب الأسطورة
09-18-2009, 09:51 AM
ياقلبي عليكي

لو انتي من جدة ومحتارة كيف تباني صغنطوطة بلبس طويل ...نخرج للسوق سوى وطبعن متى ماتروح مامتك ونتقضى مع بعض اش رايك

يعني مثلاً شوال خفيف بألوان فرايحية يكون عاري فوق وطويل لما تحت تلبسي عليه من فوق زي جاكيت كمو قصير مناسب له ويكون الجاكيت قصير لما الصدر يعين واكسسوار ملون مناسب

وشنطة طويلة على الكتف حبلها يكون طويل لانه هذي دارجة كتير وصندل الله يكرمك يكون لونو حلو

:0149::0149::0149::0149:

florist85
09-18-2009, 09:54 AM
الله يعينك صراحه ومادري ليش يمنعون اكثر الاشياء راحه واستخدام وعمليه
بس في اشياء حلوة في السوق تكون طويله وتقدرين تنسقين عليها شي مثلا في فساتين ناعمه تجي مثل الغجريه
طويله تقدرين تركبيه عليها من فوق توب اللي يغطي الكتف بس يطلع حلو
او اخذي تنوره قصيره شوي والبسي عليها ضاغط في الوان حلوه
انا بالنسبه لي في ايامي العاديه مستحيل اللبس تنوره طويله بس صراحه في السوق الافي تنانير حلوه طويله تقدرين تلبسين عليها توب ناعم مره يطلع حلوه او فصلي لي لك تنوره ستان طويله كلوش من تحت شوي عندي مثلها والله مره تجنن تنفع وتقدرين تلبسينها على اشياء كثيره وتقدرين تفصلين منها اكثر من لون اللحين في موديلات كثيره للاشياء الطويله
واسفه عالاطاله
تحياتي

KiT KaT jeddah
09-18-2009, 09:58 AM
ترا والله التفصيل حلو ولو تبي اقدر ارسلك موديلات حلوة طويله وبناتيه بالعكس تدي فخامه
وكمان بنات الملابس الصينيه عندهم من الفساتين الطويله الي دارج دحين تكون مشجره وتلبسي عليه الجاكيتات الصغيره مره حلو

KiT KaT jeddah
09-18-2009, 09:59 AM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1058133/

احساس حياتي
09-18-2009, 10:05 AM
ياقلبي عليكي

أشكرك على ردك وياريت لو كنت في جدة ونطلع سوا بس للأسف أنا مو بجدة
والسوق الي عندنا الملابس الي فيه قديمة ومو حلوة
يعني لو لقيت لبس حلو بالسوق يخليني بنوتة كنت ماترددت اشتريته على طول
لكن أكثر البنات يلبسوا بناطيل وفساتين قصيرة علشان كذا يجيبوا حسب طلبية أكثر البنات

احساس حياتي
09-18-2009, 10:23 AM
:0149::0149::0149::0149:

شكرا لك

TOULEENOO ITALIANOO
09-18-2009, 10:25 AM
ملكة الحور2 عندها فساتين حلوة شبابيه وطويله

الكمون
09-18-2009, 10:26 AM
فين انتي تسكني

نصمملك فساتين ولالالايهمك

ها كمان حتقولي لاااا

لاتزعلي بس

كبريائي هز كيانك
09-18-2009, 10:32 AM
البسي بنطلون وفوقه بلوزه طويله والبسي فساتين قصيره وتحتها سيرتش يجي روووعه

وفي تيورات طويله تجي حلوه وفيها حركات

وكمان في فساتين طويله مررره حلوه ومو عاريه من فوق

ودام امك موافقه ماعليك من اخواتك اهم شي رضى امك

احساس حياتي
09-18-2009, 10:38 AM
الله يعينك صراحه ومادري ليش يمنعون اكثر الاشياء راحه واستخدام وعمليه
بس في اشياء حلوة في السوق تكون طويله وتقدرين تنسقين عليها شي مثلا في فساتين ناعمه تجي مثل الغجريه
طويله تقدرين تركبيه عليها من فوق توب اللي يغطي الكتف بس يطلع حلو
او اخذي تنوره قصيره شوي والبسي عليها ضاغط في الوان حلوه
انا بالنسبه لي في ايامي العاديه مستحيل اللبس تنوره طويله بس صراحه في السوق الافي تنانير حلوه طويله تقدرين تلبسين عليها توب ناعم مره يطلع حلوه او فصلي لي لك تنوره ستان طويله كلوش من تحت شوي عندي مثلها والله مره تجنن تنفع وتقدرين تلبسينها على اشياء كثيره وتقدرين تفصلين منها اكثر من لون اللحين في موديلات كثيره للاشياء الطويله
واسفه عالاطاله
تحياتي

المشكلة يا أختي مو بلبس العيد بس لا المشكلة لما اقابل زميلاتي في أي مكان استحالة طبعا أكون البس زي لبس أي مناسبة زي العيد مثلا
اضطر البس تنورة طويلة غير ان السوق عندنا التنانير فيها قديمة
نفسي اطلع بنوتة ولو بتنورة طويلة بس تكون حلوة وجديدة وتخليني بنت مو عجوز
شكرا لمرورك أختي

احساس حياتي
09-18-2009, 10:46 AM
ترا والله التفصيل حلو ولو تبي اقدر ارسلك موديلات حلوة طويله وبناتيه بالعكس تدي فخامه
وكمان بنات الملابس الصينيه عندهم من الفساتين الطويله الي دارج دحين تكون مشجره وتلبسي عليه الجاكيتات الصغيره مره حلو

والله معاكي التفصيل يكون حلو بس عليا أنا لا
ومين الي يعرف يفصل تقريبا نفس الي ابغاه ويطلع حلو
اذا تفصيل حاجة بسيطة الا ماتلاقي فيها عيوب كيف بفصل للعيد فستان

أشكرك يا أختي على الرد:0154:

احساس حياتي
09-18-2009, 10:48 AM
ملكة الحور2 عندها فساتين حلوة شبابيه وطويله

ايوه شفتهم حقيقي عجبوني
شكرا كتير لك

الغـ صدى ـربة
09-18-2009, 10:51 AM
طب عندي لك اقتراح بالبيت مع اخوانك ويمكن تكوني غير عنهم خلك بلبسك بس اقنعي امك انك تشترتين لبس خاص لطلاعتك وقعدات بنات حتى اخوانك يمكن مايعارضوا طول ما انه بس مع البنات يعني وقت تطلعي معهم تشيكي والبسي
لبس حلو وبنطلون وبلايز واشتري في البدايا دايم اطوال ترا دارجه موضتهم وفي نفس الوقت اخوانك ماراح يضايقون منها
اذا تعودوا شوي شوي لو لبستي حتى بالبيت

احساس حياتي
09-18-2009, 10:57 AM
فين انتي تسكني

نصمملك فساتين ولالالايهمك

ها كمان حتقولي لاااا

لاتزعلي بس

لا أبدا أنا مو زعلانة بس تعبت من نظرات البنات ليا
أكلمك على الخاص اذا تسمحيلي

احساس حياتي
09-18-2009, 11:20 AM
البسي بنطلون وفوقه بلوزه طويله والبسي فساتين قصيره وتحتها سيرتش يجي روووعه وفي تيورات طويله تجي حلوه وفيها حركات وكمان في فساتين طويله مررره حلوه ومو عاريه من فوق ودام امك موافقه ماعليك من اخواتك اهم شي رضى امك أختي لو ينفع البس بنطلون وعليه بلوزة طويلة كنت لبست من أول بس البنطلون ممنوع واللبس الطويل الي بالسوق قديم ولو كان جديد شكله يكون بايخ شكرا لك

احساس حياتي
09-18-2009, 11:32 AM
طب عندي لك اقتراح بالبيت مع اخوانك ويمكن تكوني غير عنهم خلك بلبسك بس اقنعي امك انك تشترتين لبس خاص لطلاعتك وقعدات بنات حتى اخوانك يمكن مايعارضوا طول ما انه بس مع البنات يعني وقت تطلعي معهم تشيكي والبسي
لبس حلو وبنطلون وبلايز واشتري في البدايا دايم اطوال ترا دارجه موضتهم وفي نفس الوقت اخوانك ماراح يضايقون منها
اذا تعودوا شوي شوي لو لبستي حتى بالبيت
اقتراحك ممتاز بس مايضبط معي عارفة أهلي يمنعوة سواء كان للطلعات أو غيرة
ونفسي أنا اتكلم واقنع أمي بس ماأعرف
ماأعرف كيف حتى اطلب منها زي الطلب هذا
يعني ايش اقولها؟
اقولها ابغى ألبس بنطلون؟
ماأعرف كيف اقولها

قمرمشهد
09-18-2009, 11:59 AM
ياعمري عندي لك فكره
ابدأي بلبس البجامات بالبيت وكثري منها لما يعتادو عليك اهلك بالبس يشبه لبس البنطلون وبعدين طلعي لاحد رفيجاتك بالبنطلون وقولي لهم بس للطلعه لاني تعودت البس اريح من الطويل وشوي شو ي لبسيه بالبيت
ترى في وده اعرفها سوت كذا والل حلوة ومجربه

أم محمد43
09-18-2009, 12:07 PM
UP
لعيونك ..

سبحان ربي الاعلى ، سبحان ربي العظيم ..

الغـ صدى ـربة
09-18-2009, 12:41 PM
اقتراحك ممتاز بس مايضبط معي عارفة أهلي يمنعوة سواء كان للطلعات أو غيرة
ونفسي أنا اتكلم واقنع أمي بس ماأعرف
ماأعرف كيف حتى اطلب منها زي الطلب هذا
يعني ايش اقولها؟
اقولها ابغى ألبس بنطلون؟
ماأعرف كيف اقولها

اولا قربيها منك سولفي لها عن صاحباتك خل تقعد معك وانتي بالنت راويها صور بنات بالبنطلون

يعني عروض حق محلات وقولي لها ويش رايك بلبس مو حلو

او راويها بدله قولي ايوه هاي عند صاحبتي مثلها مره كانت جونان عليها داك اليوم

وكذا كذا لين ماتدخلي معها ماما شرايك اشتري ومثل ماقلتي هي مو معارضه الفكره من اساس

فسهل اقناعها واذا قالت اخوانك وكذا قولي بس طلعاتي

هاي فكره

فكره ثانيه انك تلبسي ملابسك العاديه وتقعدي تدمري لها من شكلك اووف هذا شكل بنت بعمري

ويفضل تكوني لابسه بلوزه حلوه وتعجبك ومعها تنوره عاديه

قولي اووف كانت مره عاجبتني بس ابد مو زابطه لبلوزه وبتجي يمكن تحايل معك قولي لها لا ابد

مو راكبه مع التنوره من نحاستي يوم اشتريها هي اصلا كانت معروضه مع بنطلون وانا حسبالي

بتزبط مع تنوره بس ويش يزبط مع هذي يعني تعرفي هالتدمرات حقات البنات واقعدي كانك معصبه

وبتكسري خاطرها وشوي شوي اي لو حالي حال كل البنات يلبسوا على كيفهم واللبس

يزبط عليهم انا حتى لبلوزه المبسوطه فيها مازبطت اووف وكذا لين ماتقول لك ايش تبي اسوي

لك يعني قولي لها ليش ماتخلوني البس بنطلون مثلي مثلهم وبتقعد تقول اخوانك و و و

قولي قابله مالبس بالبيت بس اذا طلعت مع صاحباتي وربي احس اني اقل منهم

والكلام الي قلتيه لنا مع كم دمعه وهاي ام واكيد بتكسرين خاطرها وبتقول لك اوكي

احساس حياتي
09-19-2009, 10:20 AM
ياعمري عندي لك فكره
ابدأي بلبس البجامات بالبيت وكثري منها لما يعتادو عليك اهلك بالبس يشبه لبس البنطلون وبعدين طلعي لاحد رفيجاتك بالبنطلون وقولي لهم بس للطلعه لاني تعودت البس اريح من الطويل وشوي شو ي لبسيه بالبيت
ترى في وده اعرفها سوت كذا والل حلوة ومجربه

فكرتك حلوة بس ماأعرف كيف ابدأ بالبيجامات

احساس حياتي
09-19-2009, 10:41 AM
اولا قربيها منك سولفي لها عن صاحباتك خل تقعد معك وانتي بالنت راويها صور بنات بالبنطلون

يعني عروض حق محلات وقولي لها ويش رايك بلبس مو حلو

او راويها بدله قولي ايوه هاي عند صاحبتي مثلها مره كانت جونان عليها داك اليوم

وكذا كذا لين ماتدخلي معها ماما شرايك اشتري ومثل ماقلتي هي مو معارضه الفكره من اساس

فسهل اقناعها واذا قالت اخوانك وكذا قولي بس طلعاتي

هاي فكره

فكره ثانيه انك تلبسي ملابسك العاديه وتقعدي تدمري لها من شكلك اووف هذا شكل بنت بعمري

ويفضل تكوني لابسه بلوزه حلوه وتعجبك ومعها تنوره عاديه

قولي اووف كانت مره عاجبتني بس ابد مو زابطه لبلوزه وبتجي يمكن تحايل معك قولي لها لا ابد

مو راكبه مع التنوره من نحاستي يوم اشتريها هي اصلا كانت معروضه مع بنطلون وانا حسبالي

بتزبط مع تنوره بس ويش يزبط مع هذي يعني تعرفي هالتدمرات حقات البنات واقعدي كانك معصبه

وبتكسري خاطرها وشوي شوي اي لو حالي حال كل البنات يلبسوا على كيفهم واللبس

يزبط عليهم انا حتى لبلوزه المبسوطه فيها مازبطت اووف وكذا لين ماتقول لك ايش تبي اسوي

لك يعني قولي لها ليش ماتخلوني البس بنطلون مثلي مثلهم وبتقعد تقول اخوانك و و و

قولي قابله مالبس بالبيت بس اذا طلعت مع صاحباتي وربي احس اني اقل منهم

والكلام الي قلتيه لنا مع كم دمعه وهاي ام واكيد بتكسرين خاطرها وبتقول لك اوكي

الفكرة الأولى انها تشوف الصور عادي هي شافت صور كثيييييييييييير بس كان يهمها تشوف البلوزة
واذكر مرة قلت هذا زي لبس زميلتي طبعا ماردت علي
الفكرة الثانية ممتازة جدا بس صعبة اقول ليه ماتخلوني البس بنطلون!
ماأعرف كيف اقول ابغى البس زي زميلاتي

soosoo_11
09-19-2009, 10:51 AM
ياقلبي والله اول مرة اعرف انه البنطلون ممنوع
بس عادي في فساتين مرة حلوة وتنانير كمان
ودحين طالعه موضة البناطيل القصيرة الاسترتش الي تحت التنانير والفساتين القصيرة
الله يوفقك يزوجك بسرعه لو احد متفهم وابن حلال:0159:

جالكسي سادة
09-19-2009, 10:51 AM
اهلا حبيبتي إحساس
شوفي ياقلبي بحاول أحل معاك مشكلتك بس فيه شرط قبل وهو إنه يكون نفسك طويل معاي ونبدأ حبه حبه وأهم نقطة تكونين صريحة مع نفسك قبل
هاه وش رايك ؟

جالكسي سادة
09-19-2009, 10:56 AM
نبدأ بأول سؤال
ليش أهلك مايبغوا البنطلون؟

استديو إليا
09-19-2009, 11:03 AM
اب لعيونك

احساس حياتي
09-19-2009, 11:05 AM
ياقلبي والله اول مرة اعرف انه البنطلون ممنوع

بس عادي في فساتين مرة حلوة وتنانير كمان
ودحين طالعه موضة البناطيل القصيرة الاسترتش الي تحت التنانير والفساتين القصيرة

الله يوفقك يزوجك بسرعه لو احد متفهم وابن حلال:0159:

بس السوق مافيه شيء يعجبني وأنا البس بنطلون تحت التنورة
بس مااقدر اطلعه لأن التنورة تغطي عليه
شكرا لمرورك

احساس حياتي
09-19-2009, 11:18 AM
UP
لعيونك ..

سبحان ربي الاعلى ، سبحان ربي العظيم ..

شكرا لك

كوكب الخير
09-19-2009, 11:20 AM
اختي اذا انتي سمينه لا التيورات احسن بس عندي طريقه تخلي اهلك يقتنعو بس على فكره مو عاد تخربينها في حدود المعقول .. في البدايه اشتري بنطلون داخلي طويل تحت القميص بالبيت ورفعي القميص اربطيه على خصرك وطامري وناقزي عشان يعرفون انك صغيره ويتعودون على حركاتك بعدين رفعي شوي وناقزي اكثر وكل ماتناقزين عاد هم بتحوم كبودهم وبيشترون لك على فكره ترى الوضع بيطول انتي الحين اشتري طويل بس جربيها للاضحى بتنفع واذا علي انا جربت البناطيل بس والله مافي اريح من قميييييييييييص بالبيت وارفعه واطامر مع الدرج اما برا البيت احسن شي والله العظيم التناتير الطويله اللي تجي كلوش وبلوزه ناعمه وربي لوهم لابسين بناطيل انتي تصيرين مميزه بينهم صدقيني اهم شي الشعر والروج والعطر واذا تبي تحطي عدسات يعني في شي اهم من البنطلون وغير كذا ترى الحريم يدورون البنت الستيره مثلك لاتتهورين ترى ماتعرسين.. كني عقدت البنت ..

~ Cheese Cake ~
09-19-2009, 11:27 AM
حبيبتي احمدي ربك ان الله عافاك من اللي بلانا فيه
و دام اهلك ما يرضون خلاص سوي اللي يبغونه اهم شيء رضى اهلك
وعلى فكره فيه ملابس مره ساتره و بنفس الوقت كشخه ^^ مو شرط الكشخه بالبنطلون و القصير

احساس حياتي
09-19-2009, 11:29 AM
نبدأ بأول سؤال
ليش أهلك مايبغوا البنطلون؟
أكون صريحة مع نفسي ومعاكي ممكن يمنعوه لأنهم ماتعودوا البس زي هذي الملابس

احساس حياتي
09-19-2009, 11:32 AM
اب لعيونك

شكرا لك

خوخة عسولة
09-19-2009, 11:36 AM
حبيبتي اذا كان قصد أخواتك عن حكم البنطلون انو حرام أنت قوليلهم انك اذا لبست عليه بلوزة طويلة راح يكون حكمه مثل حكم البنجابي جائز
----------------------------------
و انا اعرف وحدة من صديقاتي كانو أهلها كذا فصارت اذا شافت تنورة قصيرة او فستان قصير أخذته و راحت عند محل القماش وركبت علية قماش مناسب و تروح عند الخياط وتركب عليه من تحت عشان يصير طويل وحبيبتي أنصحك بمحلات فيمي ناين لها تقريباً فروع في جميع مدن المملكة عندهم تيورات و فساتين طويللللللللة و مررررررررررررررة كيووووووووووووووووووووت

احساس حياتي
09-19-2009, 11:40 AM
اختي اذا انتي سمينه لا التيورات احسن بس عندي طريقه تخلي اهلك يقتنعو بس على فكره مو عاد تخربينها في حدود المعقول .. في البدايه اشتري بنطلون داخلي طويل تحت القميص بالبيت ورفعي القميص اربطيه على خصرك وطامري وناقزي عشان يعرفون انك صغيره ويتعودون على حركاتك بعدين رفعي شوي وناقزي اكثر وكل ماتناقزين عاد هم بتحوم كبودهم وبيشترون لك على فكره ترى الوضع بيطول انتي الحين اشتري طويل بس جربيها للاضحى بتنفع واذا علي انا جربت البناطيل بس والله مافي اريح من قميييييييييييص بالبيت وارفعه واطامر مع الدرج اما برا البيت احسن شي والله العظيم التناتير الطويله اللي تجي كلوش وبلوزه ناعمه وربي لوهم لابسين بناطيل انتي تصيرين مميزه بينهم صدقيني اهم شي الشعر والروج والعطر واذا تبي تحطي عدسات يعني في شي اهم من البنطلون وغير كذا ترى الحريم يدورون البنت الستيره مثلك لاتتهورين ترى ماتعرسين.. كني عقدت البنت ..

حاولت أعمل نفس الفكرة واشتريت بنطلون داخلي بس الفكرة ماتضبط لأن حتى لو حاولت ارفع لبسي راح انزله بكذا اتعب نفسي من غير فايدة ولو على الشعر والعطورات الحمدلله ماينقصني شي عنهم غير لبسي
شكرا كثير لك:0154:

احساس حياتي
09-19-2009, 11:42 AM
حبيبتي احمدي ربك ان الله عافاك من اللي بلانا فيه
و دام اهلك ما يرضون خلاص سوي اللي يبغونه اهم شيء رضى اهلك
وعلى فكره فيه ملابس مره ساتره و بنفس الوقت كشخه ^^ مو شرط الكشخه بالبنطلون و القصير

الحمدلله يا أختي بس من وين اجيب لبس كشخة يخليني بنوتة؟!

احساس حياتي
09-19-2009, 11:45 AM
حبيبتي اذا كان قصد أخواتك عن حكم البنطلون انو حرام أنت قوليلهم انك اذا لبست عليه بلوزة طويلة راح يكون حكمه مثل حكم البنجابي جائز
----------------------------------
و انا اعرف وحدة من صديقاتي كانو أهلها كذا فصارت اذا شافت تنورة قصيرة او فستان قصير أخذته و راحت عند محل القماش وركبت علية قماش مناسب و تروح عند الخياط وتركب عليه من تحت عشان يصير طويل وحبيبتي أنصحك بمحلات فيمي ناين لها تقريباً فروع في جميع مدن المملكة عندهم تيورات و فساتين طويللللللللة و مررررررررررررررة كيووووووووووووووووووووت

لا يا أختي أنا مااقصد علشان أخواتي أنا ابغى البسه مع زميلاتي بس
وان شاء الله اشتري لبس قصير واعمل عليه حركات مع اني عارفة نفسي خربانة معي

شكرا لك

الغـ صدى ـربة
09-19-2009, 12:17 PM
الفكرة الأولى انها تشوف الصور عادي هي شافت صور كثيييييييييييير بس كان يهمها تشوف البلوزة
واذكر مرة قلت هذا زي لبس زميلتي طبعا ماردت علي
الفكرة الثانية ممتازة جدا بس صعبة اقول ليه ماتخلوني البس بنطلون!
ماأعرف كيف اقول ابغى البس زي زميلاتي

طب انا مو قلت البسي تيشرت حلوه مع تنوره وتدمري منها بدل ماتقولي ليه ماتخلوني قولي ايه لو لابستها

مع بنطلون حالي من حال البنات كان زبطت بس قراده الحظ ماقول غير صبرك يا ايوب بس كذا ممكن امك

تسكت عنك

بس ممكن كمان تجلسي يوم بالبيت مبوزه عقولتهم يعني تبيني حالك زعلانه ومضايقه

بتسئلك شنو فيك قولي لا ولاشي بس صاحبتي فلانه عازمنتنا ومارحت ومن شوي كلموني

بس مابروح لهم بتسئلك ليه قولي ماعندي لبس يناسب واتضايق بلبسي هذا يعني خلي بدايتها

كذبه بس الباقي قوليه صدق وكرري الموقف كل شهر مره قولي احد عازمنا او شي بس انتبهي

تروحي لاحد بها الفتره واكيد بالاخير بتكسري خاطرها

~~سااااااانديبل~~
09-19-2009, 12:39 PM
طيب انا اقولك .. اهلي الحمدلله عادي مايمنعوه والصبايا عندنا يلبسوووه كثير بس انا بنفسي مااحب البسه تدرين ليش لأني شاكه بحكم جوازه واخاف عدااااااااد الذنووووووب يممممممممممممممممممشي ع شئ مايسوى وانا مو حاسه .. مع اني حرررررريصه ع الكشخه .. وترا فيه غيره لبس حلو ويرضى ربك واهلك مثلا البسي فساتين نعومه وحطي فيها بروشات او سكارف , كمان التنانير اللي مليه السوق وتجنن طبقات ووسيعه وطويله وربي تجنن طبعا ماعرفت اوصفها زين بس بقولك اكثر مانشوفها ع المكسيكيات والتركيات , كمان البلايز الطـــــــــويــــــــــله لحد نص الساق والبسي تحتها بنطلون << كذا ستر و كشخه و بترضين ربك و أهلك ..
تقبلي مروري و تعليقي
وعـــــــــــــيدك مبارك عزيزتي

florist85
09-19-2009, 01:07 PM
طيب اختي اذا تقولي السوق اللي عندكم قديم ويمكن ماتقدرين تروحين سوق حلو
وصي وحده من صاحباتك لللي تثقي بذوقها بللي تبيه وهي تشتري لك ويكون فستان ساتر وعليه كم قصير يطلع حلو اوتنوره حلوة يعني تشوف لك شي حلو
وقولي لامك اذا سالتك عن التغير اللبس انك تستحين من لبسك وتنحرجين منه مااعتقد ترضين بنتك تطلع شاذه او غير
تحياتي

جالكسي سادة
01-08-2010, 02:57 PM
تسلمي سانديل عين العقل

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0