المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا نحو الإبداع بالتنظيف والسعي لبيت لامع ان شاء الله..حياكم

الصفحات : 1 2 3 4 [5]

قمر و شموع
12-23-2009, 11:53 AM
اسمي قمر وشموع
عمري 23
متزوجه لي سنه وخمس شهور
عندي ولد عمره شهرين ونص
بيتي مكون من اربع غرف وصالتين ومطبخ وحمامين تكرمون
عندي شغاله تجيني ثلاث مرات بالاسبوع من يوم كنت حامل بس افكر اطردها اللحين <<<تحمست للشغل شافت حريم سنعات ههههههه
لا بجد من اول مفكره اطردها <<< مصره على كلمة اطردها هههههه
لان شغلها ما يعجبني كنت مستحملتها وقت الحمل لو ما اقولها سوي كذا وكذا ماتسوي شي
ومن غير الريحه اللهم ياكافي لخلصت شغلها ومشيت اشغل مبخرتي وهاك بخور واشغل فواحات لين يتغير جو البيت
المهم وانا اقلب في القسم لقيت الموضوع واعجبني كثثثثثثثثثثثير وقلت هذا اللي ابغاه وتحمست للشغل في البيت
بس في حاجتين ضرروريتين لازم اجيبها واحس اني برتاح كثير اذا جبتها وبيترتب شغلي
الا وهي مكنسة الرمبوو والنشاف الحراري
لسى عندي حكي كثير بس ولدي صحي بروح له وارجع اكمل

قمر و شموع
12-23-2009, 12:16 PM
باااااااك نومت ولدي ورجعت
المهم انا ماعندي مشكله في الترتيب احب ارتب لكن مشكلتي مااحب اتنضيف
يعني زي تكنيس البلاط وتمسيحه وكنس الموكيت مااحب واذا جبت مكنسة الرمبو بتسهل علي هي تكنس وتمسح
والشي الثاني اللي اكرهه الي هو الكوي واذا جبت النشاف الحراري بيسهل علي كثير خصوصا ملابس زوجي وملابس ولدي القطنيه
والشي الثالث اللي ابغى اجيبه غسالت الصحون بس هذي مستقبلا بعد ما اجيب المولود الثاني لاني حاسه اني زودتها
لان كمان ما احب غسل انحاس <<<< اجل ايش تحبين خخخخخخخخ
شكلكم بتطردوني خخخخخ تقولون هذي ماعندها حماس
لي عوده للموضوع هذا ولدي الله يصلحه مدري ايش فيه اليوم

مس نايس
12-24-2009, 09:44 PM
يسسسسسسسسسسلمو

الهتوون
12-24-2009, 09:58 PM
مرحباياحلوات

انا عندي طفلين بنوته بثاني ابتدائي وولد عمرهسنه الله يحفظهم

شقتي صغيره غرفتين نوم ومخزن صغير 3 دورات مياه الله يكرمكم

صاله ومجلس وحوش

المشكله ان مذاكره بنتي تاخذ وقت كبير مره فاما يمدي اني اشتغل

بالنسبه للتنظيق استغل وقت نوم ولدي واسوي اي شغله

عندي غساله صحون صراحه كل مااغسل فيها ادعي لزوجي الله يجزاه خير

مشكلتي الحوش ماينظف ابد

وبس على الله

أم ســـــارهـKSA
12-25-2009, 03:20 AM
سلام بنوتات :و1:أول مره أقرأ الموضوع الليله تحمست كثير حتى ما خلصت قرأة الموضوع بالكامل وصلت لصفحه19 وطفشت
راح أعرف بنفسي ....
أنــــــا : أم ســـــاره
عمري : 25 سنه
عندي بنوته وحده عمرها سنه وشهر
بيتي : شقه وسط مجلس ومقلط وغرفة نوم وغرفه نوم لبنتي ومطبخ وصاله وحمامين وأنتم بكرامه
الحمد لله أحب أهتم ببيتي كثير من ناحية النظافه :012: أحيانا أتكاسل واطنش بس ما أطول يومين بالكثير وأرجع أرتبه مع أني زياراتي كثير واللي يزوروني كثير بس الحمد لله ممشيه حالي
عندي غسالة مواعين لها سنه ريحتني كثير وكذلك عندي نشاف حراري ريحني و أرتحت من النشر و الكركبه اللي يسببها

مشكلتي المطبخ أكره تنظيفه ما أحبه بالمره:042:

أفكر أجيب مكواة الكبس علشان تضبط الكوي وأريح من المكوى العادي يجيب الهم:043:

عيبي وأبغاكم تساعدوني أكرف في البيت وأهتم فيه على حساب صحتي وأهتمامي بنفسي فنبغى نتعاون على تنظيف البيت وترتيبه وكذلك العنايه بأنفسنا وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

طولت عليكم لي رجعه وراح أفيدكم بأفكار باذن الله

فراشة حبيبها
12-26-2009, 12:30 PM
ياحبي لكم
لي باك قريب ان شاء الله
^^عشان أرد على واحدة واحدة

skooon99
12-26-2009, 06:31 PM
قمر وشموع .. حلووه الصراحه :د0:

حتى انا مااحب شيء في البيت بس مع ذلك .. خلاص تدبسنا :و1:

\
\

الهتوون .. لسى عااااايشه ياحرمه :0144:

< تقول عساها ماهي ملخبطه :0104:

علوومك وعلووم عيالكـ ..؟

\
\

ام سااره

ماشاء الله بيتك نفس وضع بيتي

بس ابسالك .. وين تخزنين الاشياء ..؟ :062:

ووين تنشرين الملابس :t8:

< خليني استفيد ودي اسوي غرفه لولدي بس محتاره بالغرفه وشلوون اشيل القش اللي فيها ووين اوديه ..؟

:0148:

\
\

ام لووووولي

كيفك يااعسل ..؟ :ق555:

لك فتره على البال انتي وموضوعك الثاني :087:

بس جد حايسه بعيد عنك :062:

فيني نووووووووووووم الحين .. بس ابشرك كنست غرفتي بعد طول انتظار < اسبوعين ماطبتها المكنسه :0107:

ولي عووده < احس اني احتاج هالموضوع من جديد

:0200:

أم ســـــارهـKSA
12-26-2009, 09:38 PM
رجعت لكم ..
أولا: أرد على الأخت سكون
حيبتي نشر ملابس ماأعرفه عندي نشاف حراري يعني على طول على الدولاب ..
بالنسبه للتخزين أنا أخزن كل شيء بمكانه يعني مخصصه درج في المطبخ للتخزين . وغرفة نومي كذلك مخصصه رف كبير داخل دولابي لتخزين أغراضي وأغراض زوجي اللي ما نحتاجها دائما وغرفة بنتي كذلك
الأغراض اللي ما تتصنف لا في المطبخ ولا ............ أنا حاطتها في مكتبه كبيره عندي في الصاله مثل المكوى وأغراضي لأعمالي الفنيه قصدي الكروشيه :046:
اللي مالها مكان المكنسه الكهربائيه حاطتها ورى باب غرفة بنتي
(واذا تبغين تفاصيل أكثر ما عندي مانع )

ثانيا: أنجازاتي اليوم نظفت الثلاجه ودرج العلب وتعبت وخليت الباقي يوم ثاني كسلانه
قلت أجي أشوف البنات يمكن أتحمس..

اجمـل احساس
12-27-2009, 03:50 AM
نفسي انظم لكم

انا متزو جه لي اربع سنوات عندي طفلين واحد 3سنوت والثاني 4شهور

ربة منزل تركة الجامعه من تزوجت ماقدرت اوفق

مشكلتي الاساسيه دوام زوجي من العصر الى الساعه 11 با اليل ونسهر لين الفجر ونام لين العصر ناكل وجبه وحده با اليوم بعد مايجي زوجي من الدوام وبعض الاحيان قبل مايروح

ساكنه فوق اهل زوجي بشقه صغير جدا غرفة نومي ودورة مياه وصاله ومطبخ فقط وطبعا بعد العشا انزل عند اهل زوجي لين الساعه عشر بعدين اطلع وابدا شغل

بس مرررره احس اني مررررررررررررررررره حوسه رغم اني نظيفه وماارضى با الوسخ بس احس وقتي ملخبط واتعب نفسي في الترتيب اظغط علا نفسي لدرجة اني ما اجلس مع زوجي كثير بيني وبينه ها الوجبه بعدها اقوم اشتغل واذا اذن الفجر صلينا ونمنا ...........<< قعدت احكي لكم قصة حياتي >> بس وش اسوي محتاجه احد ينظم لي وقتي التعبان الممل

ضحيه
12-27-2009, 04:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفو صبايا انا مهوسه نظافه يعني كل يوم اشتغل في العميق لازم امسح دولاب المطبخ كل يوم :076: اغسل المطبخ يوم بعد يوم اهم شيء عندي الدولاب للي فوق الموقد لان الطبخ والزيوت تترسب عليه ماركبت شفاط فوقه لان الشفاط يجمع الزيوت وصعب تنظيفه :350:بانسبه لحاجات المطبخ كل شيء عندي في علبه الطحين و البقوليات كل شيء في علبه حتى الشابوره افضيها في علب خاصه فيها:064:انا اخاف من شيء اسمه نمل او سوس الثلاجه نفس الشي الاغراظ ماتدخل الثلاجه الا وهي مغسوله:0149: نطلع للصاله اهم شيء في الصاله المكتبه تنمح كل يوم مكتبتي ماهي كبيره متوسطه والصاله عندي مفرووشه يعني ممكن اكنسها مرتين في اليوم بالمكنسه الكهربائيه واكنسها بعد الكهرب باليد علشان اشيل الشعر منها ويطلع الها رونق:0112:والجهه الثانيه من الصاله رخام هذا للي ماذيني لازم امسحه كل شوي لانه مدخل الشقه:043:نجي لغرفه عيالي فاضيه لاني اجمع كل شهر مبلغ علشان اشتري لهم غرف نوم تسالون وين ملابسهم معي في دولابي:ب1:الله يعين انا حاطه عيني على الغرف الماليزيه وسعرها خمس الاف للغرفتين لان عيالي 2الله يصلحهم عندي غرفه فاضيه حاطتها مخزن ومشر للملابس وطاوله الكوي تجي للحمامات وانتم بكرامه عندي حمامين واحد خاص لي واحد لعيالي حمام عيالي لازم بالدقيقه ينغسل :074::074::074::074:

غرفه نومي من اصحي من النوم ارتبها طبعا لازم بعد الكنس والترتيب ابرش الموكيت لان الغرفه تمتلي من شعري وخصوصا عند التسريحه

نسيت حاجه اعرفكم بنفسي انا ضحيه عمري 30

متزوجه لي 8 سنوات عندي ولدين

ساكنه مع اهل زوجي في شقه طبعا ماعندي مجالس رجال :028::038:

تتكون من 3غرف نوم وصاله كبيره مقسومه ل نصفين وحمامين وانتم بكرامه ومطبخ

عندي اشياء كثيره اسويها بس تعبت من الكتابه اعشق بيتي واحبه نظيف استانس لما اشتغل في بيتي :0146::0146::0146::0146:

قمر و شموع
12-27-2009, 09:45 AM
السلام عليكم كيفكم
ياليت كل وحده يوميا تدخل تخبرنا بيومياتها وترد على اي استفسار من خبرتها طبعا
بالنسبه لي اليوم بنظف الثلاجه لي فتره مانظفتها
طبعا بطلع الاكل الي فيه مو زين واجمعه واوديه لامي تعطيه للغنم لاني مااحب ارمي الاكل
وطريقة تنظيفي للثلاجه بمناديل ديتول امسحها من داخل ومن الخارج بس مدري هل الطريقه صح ولا لا
وكل وحده تقولنا كيف طريقتها في تنظيف الثلاجه وترتيبها
واللي عندها طرق لترتيب الثلاجه تقولها
هذا بالنسب للثلاجه واذا خلصتها وبقى معي وقت بنظف الافران والبتوغاز
ياليت اللي عندها طريقه لتنظيف المكرويف تكتبها وكمان فرن الكهرباء وبتوغاز الكهرباء
ايش احسن منضف لهم
ابغى خبرتكم لاني انا ميح في التنظيف وابغى مساعدتكم بليز هيلب ميييييييي

&غلا ماجد&
12-27-2009, 10:14 AM
والله الترتيب حلو انا كنت قبل عاااايشه في فوضه * فوضه

بس سرت الحين أصحى الصباح وارتب البيت كلو >>>> بيتها صغير غرفتين للضيوف وغرفة جلسة وحمامين ومطبخ وغرفة نوم

واذا خلصت بدري اقعد ع النت والظهر اسوي الغدا

اما الملابس يوم غسيل واليوم اللي بعده كوي والحمدلله ماشي حالي عندي وقت اقعد مع بنتي وزوجي واطلع يوميا تقريبا اهتم بنفسي الصبح قبل لا اقعد ع النت....

فراشة حبيبها
12-28-2009, 12:12 PM
uuuup

قمر و شموع
12-28-2009, 01:58 PM
السلام عليكم وين الناس مافي تفاعل :043:
كذا وانا متحمسه للشغل كل يوم ادخل ماالاقي احد:074::074::074:
احبااااااااااط تهههه:ب1::ب1:
كنت متحمسه للشغل:t9:

فراشة حبيبها
12-28-2009, 02:16 PM
÷ههههههههههه
لا تحمسي حبيبتي
أنا بعد شوي بغسل آخر غسلتين وبكويهم
^^أمس مسحت الأرضيات ونظفت الغباااار كح كح
خخخخخ

عهد الحلوة
12-30-2009, 01:09 AM
السلام عليكم اخواتي
انا متزوجة و عندي واربع اطفال
و عندي شغالة الحمد لله و عليها غسيل الصحون و الترتيب والكوي و لتنظيف البيت تنظيف كامل وتنظيف الحوش ومسح السراميك لان بيتي كبير يتكون من دورين
انا انصحك انك تجيبين شغالة مدة يومين اوثلاثة علشان تنظف البيت تنظيف كامل بعدين يسهل عليك تنظيفه غرفةالنوم مرتين بالاسبوع والثلاجة مرة بالاسبوع والمجلس الرجال مرتين بالاسبوع ودورات المياه يوميا اذاعندك مكاتب ومداخل يوميا ومسح السرميك يومي

فراشة حبيبها
12-30-2009, 07:59 AM
/شكووورة ياعمري
ماقصرتي ^^

صيته عجرم
01-01-2010, 07:15 PM
مســــاء الخيــــــــــر..
اولا احب اشكــــرك يا "فراشة زوجها " على الموضوع الأكثر من رائع ....:0149:

ثانيا : انا صيته عجرم طالبه في السنه الثالثه جامعه ...:076:
عمري 20 سنه ...
عندي بنت عمرها سنه وسبعة أشهر ...:028:
وعندي ولد عمره 3 أشهر .....:455:
انــــــــــا لي سنتين وستة أشهر متزوجه ....:072:
بيتي دور واحد فقط لكنه مكون من :
مجلس رجال ...
دورة مياه للرجال مع مغاسل ..
مقلّط..
مجلس نساء..
مطبخ ..
غرفة المزبله >>>التجميع..
غرفة النووووووووووم ...
ودورة مياه صغيييره ....
كنت وما زلت حووووووووووووووووسه ... >>> يعني بيتي مزبله فضيعه ....
باختصار ...
السنه الاولى كنت حامل ومنتظمه بالدراسه ...>>>والأوضاع مشت عاااااادي ....
طبعا ولدت قبل لا تبدا الدراسه السنه الثانيه ...
المهم السنه الثانيه درست ترم ومشى الحال عادي >>>بس كنت زيك تقريبا كراتين وتجميع والله يعين ..
لكن لما جاء المستوى الثاني من السنه الثانيه حملت .....
وطيرااااااااااااااااااااان رحت لأبوي يتوسط لي با الانتساب >>>لأن الدراسه بدت ...
طبعا الوالد رااااافض فكرة الانتساب >>>>على حد قوله الدراسه مهمه >>ولو ان كل خواتي توسّدوا شهاداتهم ...:0107:
المهم انتسبت >>وكان اكثر واحد شجعني ع النتساب زوووجي ...لاني حارمته من ابسط حقوقه بسبب الدراسه >>وكان عاذرني طبعا ...
طبعا درست ترم كامل منتسبه ...
ومشى الحال ايضا ...
لكن ترتبت أكثر ..
صرت احدد ايام الغسيل..
وايام الكوي ...
وايام للتنظيف ...
وايام للزيارات ...
وايام لترتيب غرفة المزبله >>>على شوي شوي ...
المهم بالبدايه كنت نااااشبه بزوجي منذوووو حملي الأول ابي دولاب لتخزين الملابس غير دولاب غرفة النوم ..
وما فصلته الاوانا حامل بحملي الثاني :074:وبنتي عمرها ثمااااان شهووووووووووور ...
المهم كنت متفرغه >>>منتسبه فصرت كل يوم اكوي مجموعه من ملابسي وارتبهم جوّا الدولاب الجديد ...
لحد ماخلّصت ...
طبعا عندي مجموعة مفارش وديتها للغسّال وغسلها وكواها وصفطها..>>طبعا انا من زود المحافظه خزنتها بأكياس الزباله..
وعندي جلاسه لبنتي ومشّايه وسريرها وهي صغيره كيّستهم بأكياس الزبايل منعا للغبار...
وحطيتهم فووووووووووووق الدولاب ..
كمان شنط السفر حقتي وحقت زوجي كيستهم وحطيتهم فووووووووووق الدولاب ...
وكمان الدفايات الخفيفه كيستهم ورفعتهم فووووووق الدولاب ...
ايضا الدولاب حطيت فيه كل البجايم وملابس البيت وملابس الحمل ...
والدولاب الثاني علقت قمصان الشتاء والصيف علشان ما تحوس دولاب غرفتي ...
اما دولاب غرفتي حطيت فيه بعض ملابس الطلعه فقطططط...>>>علشان لو فتحه زوجي مايلقى شيء حوسه زي زمان ...:064:
قبل لا انسى انا قمصان النوم كانت مشششششكله بالنسبه لي طبعا شسويت ؟؟؟؟
قمت ولفيتها رول ..وربطت كل قميص بشريطه ساتان وصفيتهم بالدرج اللي يجي تبع غرفة النوم ...
وصااااااااارو مرتبين ولا يأخذوا مكان ابدا ..>>>درج واحد فقط !!!
ودرج كمان للملابس الداخليه ...
المهم ارجع حق محور حديثي ...
الله يجزا الوحم خير >>>>تدرون ليه ؟؟؟
لأنه خلصني من خلاقين كثيره توحمت فيها فغسلتها وكويتها وعطيتها الجمعيه الخيريه ...
اما قمصان النوم بالزبااااااااااااااااااااااله على طووول ..:350:
طبعا ارجع لتنظيف بيتي ...
اولا غساله الملابس ماتوقف نسبيا يعني من اربعه الى خمسة ايام غسيل ...>>تعرفون الكتاكيت وملابس الشتاء اللي ماتخلص ..
يوم لي انا وابو الشباب والباقي للكتاكيت ...
طبعا الكوي ياخذ ساعااااات لاني اكوي حتى الشرّابات والهيلاهوبات >>>وأشتغل باخلاص ...
اذا خلصت كوي الآقي مجموعة ملابس متجمعه وأرجع اغسّل ..>>>وهكذا
يعني طول الأسبوع غسيل وكوي ...
ثانيا تنظيف البيت يتتتتعب لان البيت سيراميك ابيض وعلى طووول يوضح فيه الغبار واثار الجزم ....
طبعا انا انظفه مرتين بالأسبوع ..>>>بغض النظر عن اذا كان الجو مغبّر أو لا....
او قامت الشاطره بنتي ووسخته بالشكولاته ...:09:
او دخل زوجي بجزمه من الشااااارع وطلع البيت تحفه ...:ب1:
طبعا مستحيل ارجع انظفه لاني يتكسّر ظهري وأنا انظفه
لاني اكنسه اول:t9:
بعدين اغسّله بالمنظف
بعدين اغسله بمويه
بعدين امسح بمنشفه ....>>>يعني متتتتعب ...
المهم المطبخ انظفه مره بالأسبوع تنظيف كامل >>>غير التنظيف السطحي اليومي ...
اما مجلس الرجال >>>طبعا هذا مكان جلستنا اليوميه
انظفه يوميا ..
ومغاسل الرجال فيها غساله الملابس فأضطر لتنظيفها بعد كل ما اغسل الملابس ...
ومجلس النساء تعلوووووووووووووووووه طبقات الغبار ....>>>لاني ما انظه الا كل شهر او شهرين لأنه لايستخدم ابدا هو والمقلّط ....
وبس....
لكن قبل لا انسى كل هذا يعتمد على عيالي اذا كانوا نايمين انجزت كثييييييييييييييييير اما اذا كانوا صاحين >>>فحدّث ولا حرج !!!!
طبعا الشغل يعتمد على ترتيب الوقت اهم شئ....
ومازلت احول ان ارتب نفسي علشان انتظم في رابع .....:057:

واتمنى اني افدتكم وما مليتوا من قرقي .....والله يكون في عون الجميع ....

من اجل عين تكرم مدينه
01-02-2010, 10:52 AM
السلام عليكم ياغاليات رجعتلكم بعد فتره من الانقطاع لاني كنت يميا ادخل واكتب عن يوميات الشغل وكنت اتحمس للشغل الله يسعدكم يارب فروب ممتاز مشكوره ياحبيبه زوجها اما سبب الانقطاع لاني مرضت جتني لوز في حلقي وزار المرض حتى صرت مااكل ولا اشرب ولا اتكلم تخيلو يابنات والله بالاشارات والله حسيت بنعمه الكلام الحمدالله الحمدالله والله احنا بنعمه عضييمه بس مانا حاسين فيها الالما نمرض المهم رحت المستشفى زي الجنازه قال الدكتور خراج في الحلق وماينفع الدواء لازم ابر مضاد وصرت كل 12ساعه ادق ابره رايحه جايه للمستشفى الحمدالله والله يخليلي زوجي واهلي بالذات اخوي عادل الله يسعده ويسهل على زوجته يارب ويرزقه الذريه الصالحه من جد وقف معاي والله الوحده لما تمرض مالها الا اهلها يساعدوها ويمسكوا اولادها طبعا انا لمامرضت البيت اتكركب وانا من النوع البيت يحوس انقهر صرت ارتبه شوي شوي يعني على استطاعتي الى ان تعافيت الحمدالله وسويت عشا فس بيتي عزمت اهل زوجي فديتهم واهلي ومن قبل العزيمه بيوم وانا المع البيت طبعا المطبخ والفرن والثلاجه وتمسيح السيراميك والمكاتب والحمامات اما بالنسبه للملابس تقريبا يوميا اغسل علشان الاطفال تعرفون غيارات يميا انا عندي بنتي 3سنوات ولد سنه ويميا اغسل يعني اذا شفت ملابس علا طول الغساله وبكذا ماتراكم علي ابدا اما الكوي سررراحه ارتحت بالنشاف الحراري ماكوي الاتياب زوجي والاشياء المهمه فقط لان الملابس تطلع شبه مكويه لاني اختار تجفيف كوي فتطلع الملابس مكويه على طول تطبيق وكوي يابناااااات انصحكم فيها والله ررراااااااااحه اما بالنسبه للتمسيح السيراميك مرتين بالاسبوع في الشتا اما الصيف يوم ويوم لا .والتلاجه مره بالاسبوع امسحه بالاسنفجه والصابون وبعدين منشفه مبلوله بعدين انشفها والفرن مرتين بالاسبوع وااااسفه عالاطاله توي مخلصه شغل مسحت السيراميك والمكاتب وكنست ونظفت التلاجه باقي ملابس اولادي حوووسه مطبقه لاكني مارجعتهم للدولاب اما غرفه النوم انضفها تنظيف عميق مره بالاسبوع التنظيف العاي يوميا عشان زوجي مشكووورين ياصيته عجرم ماشالله عليكي تحسنتي كتير الله يعطيك العافيه ويخليلك اطفالك يارب وكل البنات يارب وانتي ياعهد صادقه الخادمه تريح لكنهاتعودك عالكسل وتضايقك في البيت وشكرا لكل البنات

من اجل عين تكرم مدينه
01-04-2010, 07:00 AM
وين الناس ياحبايب ...............

روح عدولي
01-05-2010, 03:52 PM
اناعمري 23 سنه

متزوجه لي شهرين ويومين

شقتي صغنطوطه ع قدنا

مجلس رجال وحمام لحااااالهم

وصاله ومقلط ومطبخ

وغرفه ضيافه وغرفه نوم وحمام

مااااااااعنديش وراعيننن :020:

بيتي مسرمك ووووووواتعب فيه

والي يتعبني بعلي

كل ماياكل يرمي

ويمسح بالمناديل يرمي

ولبسه لما يغيره يرمي

اووووووف منه يطففففففش :061:

وانا الي ورااااه

اتعب
وربي اتعب تعب مو طبيعي

كيف لو عندي بزران

ياساتر شكلي بنجججججججن:020:

المهم امسح اسبوعيا الكنبات

والدواليب بالكومفرت

والغسيل يوميا

وتغسيل السيراميك اسبوعيا

النحاااس اول باول

الكوووي نادرا ماكوووي

الحمامات يوميا

وووووووووووبث

عشقته من عيونه
01-05-2010, 05:30 PM
موضوعك مره حلو وانا راح اقولك على تشمير الكمام عمري 26 عندي 4 اطفال لي 11سنه متزوجه بدايت زواجي كنت حوسه مع كذا كنت مره نضيفه مااحب زوجي يشوف اي وساخه او شي مو مرتب مع الوقت عرفت كيف انضم وقتي اصحى تقريبن اساعه 10 واحيان 11 ارتب غرفتي اول بعدين غرفة عيالي بعدين غرفة الجلوس واصاله المجلس علطول مرتب اشيك عليه مرتين في السبوع في الاخير اكنس البيت كله وادخل المطبخ اسوي غداي طبعن هذا كل يوم الحمامات وانتو بلكرامه بداية السبوع ونهايته انضفهم واحيان بعد غسيل الملابس ومرتين في اشهر انضف المكيفات المطبخ عندي اهم شي كل يوم قبل انام ما اخلي ملعقه بعدين ارتبها في الدولاب وبلمنشفه امسح الفرن والدواليب و برادة المويه و الثلاجه وعندي الثلاجه كلما اخذت شي ارجعه وارتب اليجوه يعني علطول مرتبه واخلص على الساعه 12 واااه ما اخلص الا روحي بتطلع وما شاء الله لوني مو سريعه كان ما اخلص الا الفجر بس مع الوقت تعلمت اخلص بسرعه وعندي زوجي عودته على انضافه صار يبغا علطول كل شي مرتب ونضيف الله يعينا احنا الحريم وبس انشا الله تستفيدو من تنضيمي

سيدة أعمالMEA10
02-14-2010, 04:58 AM
يالله شقد عجبني المووووووووووووضضووووووووووووع <<<<<داخله بحماس لاسلام ولاكلام

السلام عليكم اخواتي

راح اعرض عليكم سيرتي الذاتيه خخخخ
الاسمMEA10<<<<<الاسم مختارة وزجي لي اسجل فيه (طبعا حرفي وزوجي وعيالي خخخخخ ورقم 10 مدري قال لي 10 وحطيته خخخ

ليش لان ماتم اسم ماسجلت فيه الا وموجود وانجنيت وقلت له حط لي باختيارك واختار لي هالاسم خخخ

المهم (احم)

عمري 27 سنه
متزوجة من 4 سنوات تقريبا
عندي ولدين (3 سنوات و2 سنتين تقريبا<<<<<باقي شهرين ويكملونهم تمام

شقتي عبارة عن مجلس للرجال وحمامه
ومطبخ وصاله وغرفتين وحمام لهم

بسسسسسسسس(شقتي صغيررره جداااا علي )

المهم الشغل توني الاسبوع الماضي شنيت حملة تنظيف عالميه عليها وبدأت من المطبخ انتهائا بغرفة النوم

يومياتي
(مهمااااااااااااا انظف عياااااااالي اقسم بالله تعفس وتكرركب حيللللللللل بصورة كبيرة وماحد يتخيلها

عندهم تعاوووووووون فظيع في الوساخه والقذراة الله يهديهم انشاءالله

لان جديا مطفشيني كثيرررررررر ولاعارفة وش اسوي لهم ؟؟؟؟؟؟؟

المهم كل يوم غسيل ملابس تقريبا
وكل يوم ترتيب ملابس طبعا
وكل يوم تنظيف مطبخ
وكل يوم ترتيب الصلاه من 5 الى 7 مرات يوميا اقسم بالله
وكل يوم اغسل الحمام حتى لو رشة موي
وكل يوم ترتتيب غرفة العاب العيال(اللي بتصير عن قريب ان شاءالله غرفة نومهم) من 3 الى 4 مرات يوميا

(لاني جالسه افكر اسوي المجلس لنا جلوس يمكن يخف الشغل واحط كمان العاب عيالي فيه وغرفتهم اسويها لهم للنوم بس )

الى الان مجرد فكرة في بالي تتنطط ؟؟؟وش رايكم ؟؟؟

شفتوا شغلي فوق اكيد مووووووووووووووووت من التعب

وانا تاجرة لازم متابعه شغلي ورد عالزباين
وفوق هذا عيالي اسم الله عليهم على طوووووول يمرضوا وصياحين بعد(بالعربي نحيسين)خخخخ

وتعالوا شوفوا اعصابي

(توني اقول لزوجي راح يجيني انهيار عصبي وليله حسيت فيه بس تكيت اصلي علانبي واقرا ايات قرانية واستغفر ربي وحسيت اني هدأت كثيررر والحمد لله

(على فكرة وزجي ماهو موجود الا يومين بالاسبوع (واتوقع حكمه في ذلك) الااني اجدها في اوقات معينه نغمه؟؟لاني احس اني اربي عيالي لحالي بغض النظر عن التبعات الثانيه

الحمد لله رب العالمين على كل حال

راجعه لكم بس بروح اصلي اذن الفجر

وشكرا وسامحوني على الكلام الواااجد خخخ

@STAY WITH ME@
02-15-2010, 11:43 AM
ترى امك مو مسؤولة ترتب لك بيتك
وبدال قعدتك ع النت روحي رتبي

msh-2255
02-16-2010, 07:43 AM
موفقة يارب

أحلى جو*
02-27-2010, 12:51 AM
؟؟!!!!!!!

انتهى التجمع ولا شلون ^_^

فراشة حبيبها
02-28-2010, 02:56 PM
لا لسسى موجود ياأحلى جوووو
أخباااااااارك

أحلى جو*
02-28-2010, 05:12 PM
الحمدلله..مبسوطه

كيفك ,وكيف ولدك

..كنت ناويه انزل تجمع لترتيب البيت بأسبوع ..بس تذكرت موضوعك

قلت ماله داعي اسوي موضوع وفيه موضوع يخص هالشيء

وش رايك ..!!

نكتب هنا ولا بموضوع مستقل (موضوعي يتضمن,حملة تنظيف ^_^ , وتنظيم وقتنا بالبيت )

<<ببدأ من يوم الثلاثاء

ام البتول2006
03-01-2010, 03:03 AM
هههههههههههههههههههههه
انا أم البتول2006
متزوجه لي 7سنوات ماشالله
عمري29سنه
بيتي غرفتين نوم ومقلط وغرفة حريم ومجلس وصاله و3حمامات ومطبخ
اقوم الصباح اعطي زوجي ملابسه
بعد ما يروح العمل
ارجع انام لي ساعتين لما يصحون بتول وبلقيس وعبودي خخخخخخخ
المهم
اعطيهم فطورهم وانا ما يهنالي ولا لقمه الا اذا حسيت ان البيت كله نظيف جدا
اكنس البيت كله
واخذ الديتول او المطهر داك بالورد وامسح الارضيه وبعدين انشفها
وبعدها اروح افطر
بعدين اسوي لزوجي الغداء
ولما يجي نتغداء وهو يروح ينام
اروح بعدها غسل الصحون وانظف الفرن وامسح ارضيه الامطبخ واذا توسخت ارضيه البيت امسحها مره ثانيه
وبعدها يجي وقت الشاي بالنعناع
اجلس اطالع في التلفزيون واشرب
واذا كان فيه غسيل ملابس ما اخليه يتأخر عن يومين لازم كل يومين اغسلها اسهل من تجميها لأن اكره شي في حياتي لما اطبق الملابس وارجعها في الدولاب ما احبها تكون كثيره احتاس
لكن اذا كانت بس شوي يسهل ترتيبها ويسهل حتى غسلها ما تزهقين ابد
اها نسيت اقول بعد ما امسح الارضيه اغسل حمامي الله يكرمكم
اما حمام بنتي لأن فيه غساله ما اغسله الا لما اخلص من غسيل الملابس
على العموم ما يجي المغرب ولله الحمد الا وانا خالصه لأن اكره شي بحياتي اني اشتغل بالليل ما احب ابد ابد
واحب برضو ابخر بيتي بالجاوي حق البيت يجنن ويطرد كل الروايح ويثبت مده طويله
لما اكوي ملابس زوجي واعلقها بالدولاب اروح احط المبخر داخ الدولاب بس تتأكدين ان ما يلحقها شي من الملابس وتتسكرين دولاب زوجك التعليق عليها لمده 30 ثانيه تقريبا فقط وبعدها تطلعين المبخره وتعطير الملابس بعدها بعطر زوجك قسم بالله راح يتجنن زوجك من الريحه الخيال
وبرضو حطيها في دولابك بعد
وش اقو وش اقول لي رجعه ان شاله الموضوع حلو للسوالف

Reema Ahmad
12-04-2010, 10:15 PM
:405:واوو بنات موضوع رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

بنات انا اعاني معاناه الله يعيني عليها مأزمتني كثييييييييييييييييير :0104:كثييييييييييييييييييير

انا ببيت اهلي متعودة ع الشغالة بس اذا جات ظروف كانت امي تعتمد علي كنت سنعة ومرتبة جدااا :047:

تخيلو لما رحت بيتي انقلب رأسا ع عقب

بتستغربوا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟:8000:

صراحة جيت ببيت أثاثه سيء الى ابعد دررررررجة

بتقولوا دلع مايحوج ...

بقول : لا والله ماقدرت تعبت نفسيا ومع الدراسة والحمل صار حالتي حالة :043:

المهم ماابغى اكثر كلام:د0:

انا اسمي ريما احمد
دحين تخرجت من الجامعة اوكي

متزوجة من ثلاثة سنوات ونصف

عندي بنوتة عمرها سنة وثمنية شهور

بيتي مكون من اربعة غرف وثلاثة حمامات ومطبخ مفتوح ع الصالة

عندي شغالة تجيني يوميا تنظف وتروح

شغلها مو عاجبني اذا ماكنت معاها وحدة وحدة اشوف العجب
:404:

ولله الحمد:076: اليوم رحت فصلت مطبخ ويطلع بعد اسبوعين

وانا نيتي اني اتغييييييييييييييييييييير

يعني مثلا بما انو مطبخي جديد حرام اخليه زي اول مقرره اني انظفه اول باول .. ربي يساعدني

هو الشيء الوحيد الي مأأأأأأزمني وبما انو تغير ع مزاجي راح اتغيييييييييييير

باقي البيت الحمد لله محافظة ع نظافتها

ساعدوني بنات

بافضل النصاااااااايح

العقل الجميل
12-05-2010, 06:56 AM
يمنع رفع المواضيع القديمة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0